لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-10, 10:06 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

فرسان على جمر الغضى

الجزء العشرون


صباح اليوم الثاني صحي فهاد على صوت طلق البواريد وفز واقف

المها من مسافه قريبه منه:على هونك يافهااااد

التفت ناحيتها:وش الي يصيير؟

المها:عايض والصقر يردون الجماعه لجل ينزلو من الجبل ودهم يوصلو لهنيا

فهاد وحبات العرق تنزل منه:وعمتي وييين؟

المها:راحت معهم

تلفت فهاد يدور سلاحه

المها:انت يافهااد بعدك تعييب وين ودك ترووح

فهاد:لزوووم اكون معهم لزووم

تصدت المها له:للا ماهو وانت بالحااال ذا

فهاد:اتركييني وبعدي عن طريقي

كان صوته حاااد وماقدرت المها انها تمنعه انضم لهم وبدو يقاومو الجماعه لين ماحسو انهم انسحبو لاكنهم ما ابعدو

وظلو على هالحال محاصرين ويفكرو وشلون يخلصو حالهم ...رجعت المها وجلست بمكان بعيد عنهم وهي تناظرهم والعمه جالسه مع فهاد وعايض بينما ظل الصقر يحرس المكان

طوال الوقت كان فهاد صاد عن المها وكان قرار انه يبعد حاله عنها وينساها

عيال العطاوي بدو ترتيباتهم بنقل السلاح والذهوب الي عندهم قماد هو الي نقل بعضها وطلب المعونه من الجماعه الي تابعه لهم نقل السلاح والذهب كان لمغارة الشيخ وضبيه والبقيه لمغاره ثانيه


كان عتاب يناظر قوته وهي تشرف على الاشغال بالمغاره بالترتيب والطباخ وغيره كانت تامر وتنهي تبسم مصدقه حالها انها حرمتي مير لايق عليها تامر وتنهي

قماد بعد ماعاود لهم اجبر شوق على انها تقوم بالغصيبه وتعاونهم بالشل والحط وتنضيف المغاره وتسنيع الزاد والقهوه وهي مره تمانع ومره ترضخ له

اما البدور فكانت عدائيه بعض الوقت وهي تحس انها ماهي راضيه من قرب عبله من ليث طوال الوقت وهو ابد مايعطيها وجه


على المسا في مغارة فهاد وربعه الطلق وقف عندهم من المغرب الصقر جازف ونزل من الجبل وتسلل بين الجماعه الي معاديتنهم ونهب من ماهم وطعامهم وعاااود للجبل

فهاد اخذ يائنبه على الي سواه وانه كان يمكن يروح فيها لولا رحمة الله انهم ماكشفووه

فهاد:لييه ياخووي تسوي كذا؟

ضحك صقران:والله ياخوووي ان السالفه سهله ومادريو بي ايحسبون اني واحدن منهم

فهاد:النوبه ذي عدت على خييير مير نوبتن ثانيه معاااد تعيدها

صقران:باذن الله ان الله يفرجها علينا

بعد ساعات حس فهاد انه مشتاااق لشوفتها طوال الوقت وهي قدامه ومانع حاله من شوفتها وش الحااال ذا

واول ماطاحت عينه عليها شافها وهي تلم ايديها حولين نفسها من البرد......يا وييييييييلي برداااانه وانا مدري عن شي وش السواااه هالحييين يافهاااد فهاد اخذ يتلفت حواليه وماكان عنده اي شي يعطيه للمها لجل تدفي حالها فيييه

العمه كانت نايمه التفت بعدها للرجال الي كان رايح باتجاه المها لجل يعطيها الفرو الي كان لابسه ابتسمت له شاكره الي يسويه وعاود من عندها وهو مبتسم حينها اشتعلت نيرااااان بصدره لعجزه وقهره ان في عيون ثانيه شاركته بالنظر ليها وش الي يمنع هالحين من ان عايض يناظرها وهي صارت ماهي بحليلتي

ظل بعدها فهاد جالس يناظر للارض وهو مقهووور وكاد قريب يتزوجها عايض وانحرق واموت انا ومحدن دري بي


.................................


جلس عتاب وليث وقماد عند باب المغاره وهم شاعلين النار ويتفكرو وشلون باكر يرسلو للشيخ حماد من يبلغه انهم جاهزين للتبادل

بعدها قام قماد ودخل لمغاره وشاف شوق توها جالسه جاها وسحبها لخارج المغاره

شوق:وش اترييييد مني اتركنيييي

اخذ قماد جراب المي الخاليه واعطاهن اياها

قماد:امشي قدامي للغدير لجل تملي لجراب

شوق:انا ودك اياااني املى لجراااب

قماد:ايييييه انتي يابنت الشييييييخ امشي امشي

تنرفزت شوق ومشت معاه وهي متضايقه وصارت كل ماتمشي مسافه ترمي جربه وقماد يشوفها وهو ساكت

لين ماوصلو حول الغدير وماكان بيدها الاجربه وحده ناظرها قماد

قماد:جربه وحده كل الي جبتيه جربه وحده

شوق:ايييه

نزل قماد الباروده واطلق منها طلقتين في الهواء وعاود ووجهها ناحيتها

قماد:وش قلتي؟

شوق وهي مرعوووبه:للا للا الجراب كلها كانت معي مييير يمكن وقعت مني هالحيييين هالحيييين اعاااااااود بيها

وركضت شوق للطريق الي جو منه وهي تجمع لجراب وطلقات قماد يطلقها حواليها وهي تركض وتصرخ ظل قماد يضحك وهو يناظرها"والله انه فلم هندي "رجعت شوق لقماد وهي مقهوره
................................


العمه شارت على عايض انه يحمل علم ابيض وينزل للجماعه لجل ايشووف وش يريدون ووش هي مطالبهم لجل يتركونهم بحالهم فهاااد عارض بشده ان عااايض هو الي ينزل وقال ان هو الي رااح ينزل بداله الا ان عااايض اصر انه يكون هو

وخذو حينها عصى وربطو بحافتها قطعة قماش بيضا اخذ يلوح بها عايض وهو ينزل الجبل لجل يعطوه الامان انهم مايغدرو فيييه وبالفعل قدر عايض انه يوصل لقايدهم ويفهم منه السالفه وتفاجئ كثير من الي سمعه وقال لهم كيف هم فهمو السالفه وبعدها رجع عايض للجبل وخبر فهاد الي كان وده ينجن من لعلوم الي جابها عايض

فهاد بقهر وحرقه:مـــــــــــــهوب هوووو!!!!؟؟ الي قتلته مهوب هووووو قتااااال سعد !!!!!؟؟؟مهب سدحااااان السحوووومي!!!؟؟؟ وشلوووون

وقال عايض لفهاد ان الرجال مدري من ضحك عليييه واوهمه انسدحان السحومي ذا رجال له جايزه لانه قتل سعد وهو صدق السالفه

فهاد بصراااخ :وشلوووووووون يصييييير كذا وشلووووون ولييييييه ومن هوووووووو ذا الي سواااااها انا قتلت لي رجاااال بري ليييه ليييه

وناظر المها الي كانت قريبه منهم تسمع الي يدور وهي مصدوومه بعد:شفتي يالمها انا ماخذييييت بثااارج ماخذييييييت بثااارج وقتلت لي رجاااال بري

صقرااان:هو الي جاااابه لنفسه وانت وش يدريييك يا خووووي

فهاااد:لاكنه مهب هوووو قتاااال سعد قتلته وطلقت المها انا انغدر بي انغدر بي وياوييييييييله الي سوااااها

ظل بعدها فهااااد منقهر ومحرووووق قلبه بالي يصير حواليه حينها قرر انه ينزل للجماعه ويسلم نفسه ويطلب منهم انهم يحاكمونه بالي يريدونه

اعترضت المها طريقه:انت انجنييييت يافهاااااد انجنيييت

فهاد:بعدي عن طريييقي

المها:وش الي ابعد عن طريييقك انت ودك اياااهم يقتلووونك ارجاااك يافهااااد

فهاد:قلتلج بعدي عن طريييقي وانتي راااح اتعااااودي للديره مع العمه وعااايض بعده ثااارج برقبتنا ومانتي براااجعه لديرتكم الا من بعد ماناااخذ بثااارج

المها:ماريييييد معاااد لي مطلب بالثااار يافهاااااد ارجااااك ارجااااك تعاااود

فهااد بنفاذ صبر:بعدي عن طريييقي يالمها وش اتريدييين بعد وهذا كله من تحت راااسج هالحييين تقولي معاااد لج مطلب بالثااار الثااار صار برقبتي ودم الرجال برقبتي

المها:ارجااااك يافهاااد ارجااااك والله اني كنت هبييييله هبيييله يوم اني طلبت بالثااار ارجاااك والله اني كنت هبيييله ارجاااك تعاااود

ابعدها فهاد عن طريقه ونزل هو والصقر من بعد ماطالبو بالامان خبرهم انه هو فهاد وانه يريد يكلم شيخ القبيله بلاوله

عايض اخذ امه والمها وعاااود بهن للقبيله والمها طووول الطريق وهي تبكي ومقطعه حالها


...........................


عند عيال العطاوي بعثو قماد لجل يتفق معاهم على التبادل اليوم وبالفعل جهزو حالهم لجل ايصير التبادل

طلب عتاب من قوته انها تستعجل البدور الي جهزو لها هودج ينقلها ....

قربت قوت من البدور الي كانت متمدده على جنبها وماسكه بالثوب الصغير ليلة البارحه باتت تخيطه من اول وجديد من بعد ماشقته

قوت:يا خيه ياخيه الرجال يقولون استعجلي لجل يمشووون

البدور ظلت على حالها وماجاوبت قوته

جلست قوته مقبلاها:سمعتيني وش قلت؟

البدور:ما ودي

قوت:وش قلتي !!!؟؟

البدور:انقلعي من قدااامي

قوت:انتي ياحرمه وش الي صاااير فيييج صاير براااسج شي وشلووون ماودج؟؟

اعتدلت البدور وهي تناظر قوت بغيض وصرخت عليها:قلتلج ماااودي انقلعي من قداااااااامي

قوت وهي تقفز:عوووووذه عووووذه والله ان مابه حد صااااحي فيييكم

طلعت قوت وقالت لهم بالي صااار

عتاب وليث تفاجئو:وش الي قاااعده تقولينه

تركهم ليث وتوجه بالسرعه للمغاره ووقف مقابلنها وهو يناظرها جالسه وابد ماهمها الي يصير معهم ناظرته واعتدلت اكثر جالسه وصرفت نظرها عنه لمكان بالمغاره

ليث:ما ودج اتعاااودي للشيخ حماد او لبو العيل الي ببطنج

سكتت عنه البدور وظلت تناظر لقدامها

ليث:قووومي

البدور:ماودي

ليث حس بمشاعر غريبه تنتابه وهو يناظرها:وش اترييدين بالضبط ودج بس تخربي كل شي نريده يصييير

البدور:انا مستوجعه وماودي اروووح والي وده اياااني يجي لي اهنيا

ليث:ومن هو الي ودج اياااه يجيييج

البدور:مدري

ليث:اسمعيني زييين ياحرمه اللف والدوران ذاماودي به انتي لزوووم هالحييين تقووومي وتمشي معاااي ماهو لجلج مير حنا ودنا نسلمج ونستلم المعشوقه

البدور:وليييه جبتني من البدااايه اهنيا

ليث:لجل يرسل الشيييخ حماد الفرس ونغايضج بيها

تمددت البدور ناهيه الحجي معه:ماودي ودي انااام تركني لحالي

غضب عليها ليث وسحبها من فراشها ومن الوجع الي حست بيه اخذت تضربه على صدره تركها تضربه لين ماهديت وهو يناظرها

ليث:انتهيتي وهالحييين ودج تمشي معي بالغصيبه

جرها ورااه وهي تعارض:ماودي ماودي

بخارج المغاره

عتاب:وش الي يصير

ليث:ماودها انجنت براسها ومدري وش هي تفكر فيه

عتاب:يمكن انها ماترييد اتعاود للرجال الي يقول انه ابو ولدها

ليث:مدري عنها

عتاب وهو يلتفت ليها:ليييه ماودج تعاااودي

جلست البدور على الارض:مستوووجعه ....

رجعت بعدها تبكي:وماريييد اعااااود للديره من بعد ماقال الشيخ حماااد اني مهب حرمته

حطت ايدها على وجهها واخذت تبكي

قرب منها ليث وجثى قريب منها:وش سالفتج ومن هو الرجال الثاني هو سباااج ولا

البدور:انت السبب انت السبب الي يصيرلي كله منك

ليث:انا ماجاااج مني الا الي تسببتيبه لحالج

ظلت تبكي ورافضه انها تقووم

عتاب:زييين خلاااص........ قومي ياقوووته وعاااودي بيها للمغاره السالفه وكاد فيها شي

ساعدت شوق البدور توقف وخذتها لجوا المغاره

قماد عاود للي كانو واقفين لجل يستلمو وقال لهم بالي صار وان الحرمه رفضت تعاااود

حينها التفت سعد للشيخ حماد:اقووول ياشيييخ حماد صحيح اني بعدني ماهب ذاكر شي مير انا ودي اوصل للحرمه واشوف وش هي لعلوم الي عندها والمعشوقه مدري ان انته ودك تستغني عنها

الشيخ حماد:المعشوقه معااادلي بها حاجه انته ارسلتها لي لجل احافظ على الامانه وانا ضيعت الامانه ولزوووم تاخذها لجل اترجع اماااااانتك

سعد:زييين اجل انا ودي اخذ الفرس واروووح عند عيال العطاوي هم وكاااد ماراااح يضروني بشي وهم كانو رفاااقه لي

الشيخ حماد:سو الي ودك اياااه

ودع سعد الشيخ حماد واخذ الفرس ولحق قماد الي تفاجئ بالي يسويه سعد واول ماوقف جنبه خبره سعد انه هو الي وده يوصل المعشوقه وياخذ الحرمه ومشي معه للمغاره


................................


فهاد والصقر وصلو للديره الي قتل فهاد ولدهم وتلاقى بالشيخ والولد كان ولد واحد من وجييه القبيله علمهم فهاد بسالفة الثار وكان عندهم علم بيها وقال لهم ان ولدهم هو الي جنى على نفسه وقال انه سدحان السحومي وتفاخر انه قتل سعد

عاهدهم فهاد انه يسلم رقبته لهم اول ماياخذ بثاره وانه مستعد يدفع دية ولدهم شيخ القبيله تفهم الي يصير واعفى فهاد من دم ولدهم وقبل بالديه بعد ماشاف ان الحق لفهاد

بعد ماطلع فهاد والصقر من القبيله راحو لقبيلة ابو هند لجل يشوفو الحال الي صارو فيه من بعد الغزو وهناك تفاجئ فهاد ان الشيخ وولده ماتو وبعض وجيه القبيله لقي هند الي كانت تبكي وتولول وتقول لفهاد ان حالهم ذا كله منك وانها تيتمت وصارت من غير سند والسبب انت

هند:لا اب ولا اخ معاااد لي سند بالحياااه يافهاااااد والسبب انت السبب انت

فهاد:يابنت الاجواد انتي تدري انه انغدر بي والسالفه صارت غصبا عني

هند:وش اسوي انا بعذرك ذا وش اسووووي

وظلت هند تبكي وتدعي وفهاااد مستوجع حييييل من حالها ...عرض صقران نفسه انه يتزوجها ويكون هو سند لها ومارضيت حينها عرض عليها فهاد انه هو يتزوجها وقبلت بيه وملك عليها واخذها معه معاود لديرته بعد مااعطى وعد لاهل القبيله انه يعوضهم عن كل الي خسروووه


....................................

استقبل عتاب وليث سعد بالاحضان واستقبلو المعشوقه الي كان اللقاء معها غييير وخبرهم سعد انه بعده مايذكر شي واخبرهم بالقليل الي قاله الشيخ حماد له

صحيح ان ليث كان وده يرسلها لاكنه مايدري وش صااارله من وصلهم سعد وهو يحس بنااار غريبه تنهش بصدره وبعدما قهووه وعين خير طلب انه يشوف البدور حس حينها ليث ان امرها طلع من يده قام وقال انه وده يركب المعشوقه ويجدد معها ذكرياتهم بينما هو كان وده يبعد عنهم وهو منقهر

سعد طلب انه يدخل عند البدور لحاله لجل يفهم منها السالفه كلها وقف قدامها ورفعت نظرها له وتفاااجئت به بدت دموعها تنزل

جلس سعد مقابلها

البدور من بين دموعها:انتــ انت بعدك حي والله اني قلت ان الهرج كله كذب

سعد:انا مذكر شي من الي صااارلي من زمااان ...ودي اياااكي تخبريني بكل شي

البدور علمت سعد عن كل شي لاكنها ماجااابت له ان هم عيال العطاوي الي غزيو ديرتها ولا من هو ابو العيل وحلفته انه مايقول لهم بالسالفه ذي شي وان كل الي اتريده هالحيين انها اتعاااود لديرتها

سعد تفهم الي تريده ووعدها بالي تريده

عاود لهم لخارج المغاره

عتاب:هااه وش الي صااار

سعد:صار بينا حديث مير انا بعدني مذكر شي ومدري وش اسوي

عتاب:تريح يارجال تريح وباااكر باذن الله نشوف الي ودكم اياه وحنا ياخوووي مستعدين للي تريده...والله اننا اشتقنالك واشتغنا لقصيدك وشلاااتك

ابتسم سعد وهو كل الي يذكره بحياته معهم هم وبس

على المساء عااود ليث ولقيهم جالسين قدام النار

قماد وسعد وعتاب وقوته جلس قريب منهم وظلو يسولفون ...بالمغاره كانت البدور متمدده بفراشها وهي صاحيه وعبله جالسه تمشط شعرها اما شوق فكانت نايمه من بعد ماتقلبت بفراشها

قرب عتاب من قوته وحط راسه على رجلها حس بتوترها ورجيفها وهي تبادله الابتسامه

قوت بهمس:مهب اهنيا ياعتاااب

ابتسم ليها:وش الي يمنع؟

قوته بتوتر:اني استحي ياعتااب

عتاب:زين قومي خلينا نروح نتعلل سوء

ابتسمت شبه ابتسامه وهي ماتعرف وش اتقووول:نتعلل سوا؟؟

عتاب رفع يده ومررها على خدها:زين وش الي يمنع بعد؟

قوت:مرتن ثااانيه ياعتاااب انا ودي انااام

عتاب:للا ودج بالاوله تقومي معي ودي اسولف معج لحالنا

قوت وزاااد توترها:ارجاااااك ياعتاااب اني استحي

عتاب:وييييييلي انا من السحا...زين هو هرج بس الي راااح يصير

قوت وهي تحاول تنهي السالفه:زين وش رااح يقولو؟؟

عتاب:اتركيهم يقولو الي يقولوووه

نط عتاب جالس وقام وهو يمد يده لقوت لجل اتقوم تمشي معه قماد كانت عيونه اتراقبهم وهو مبتسم وانصاااعت قوت لعتاااب وهي تتبعه وهو ماسك يدها

ناظر ليث صدره وشاف ان الجرح لزومله تبديل قام وراح لداخل المغاره

شاف عبله الي كانت منتهيه من تمشيط شعرها وتوجه ناحيتها من غير مايلتفت للبدور

عبله وقفت:ترييييد شي

خلع ليث ثوبه:ودي تداوي الجرح

عبله:زيييين تفضل

اعتدلت البدور وهي تناظرهم ولو انه التفت ليها كان عرف انها ناااويه على شر لاكنها ظلت تكتم الغيض الي تملكها وتحاول تصرف حالها باي شي ثاااني



قوته:عتاااب خلنا نعاااود

عتاب بابتساامه:تعااالي وش الي يخليييج خااايفه كذا مانتي مع رجاااال غريب انا رجلج

قوته وهي تناظر المكان الي جابها فيييه عتاب وهو مغاره صغيره من الجبل بمكان ثاني

عتاب:ايييه ودنا نتعلل سوا

كان ماسك بيده شعله حطها على طرف واناارت المكان

جلست قوت وهي متوتره حييييل ...التفت ليها عتاب وهو مبتسم ورجع يتمدد ويحط راسه على رجلها

عتاب:لو اننا نمسي اهنيا كل يوووم مهب احسن

ارتجفت قوت وحاولت توقف لاكنه مسكها

عتاب:تعااالي اهنيا

ناظرته بخوووف...اعتدل جالس وناظرها

عتاب:وش فيييج ياحبة عيييني

قوت بارتباااك:احس بطني ممغوصه ودي اعااااود

عتاب:زيين اهرجي معي اشوي

قوت وهي ماتدري وش اتقووول:الـ.... السلاااح والي معه وييين خذيتوووهن

ناظرها عتاب بنظره غريبه وعاااود مرتن ثانيه يناظرها بهيااام:يا ويييييلي وش اترييييدي بالسلاااح والي معه خلينا بهوااانا

قامت قوت:اقووول يا عتاااب انت وكاااااد نمت وشبعت نوووم مير انا من صباح الله خير وانا واقفه اشوف وش اتريييد الجمااااعه خلنا نعااااود ودي اناااام

عتاب بنظره غريبه:زييين نعاااود نعاااود ونشوووف وش اخرتها




انتهت عبله من تنضيف جرح ليث ولبس ليث ثوبه وشكرها على الي سوته

قام واقف:ما ودج تجي تتعللي معنا عند الناااار

ابتسمت عبله:ايييه ودي

ليث:اجل ياله انا انتظرج

طلعو ليث وعبله وظلت البدور جالسه تحس بناار تلسعها


طلع ليث وعبله وانضمو لهم وجلسو سوا يسولفون ويهرجووون ....بعدها بشوي انضمت لهم البدور الي التفتو كلهم ناحيتها من غير ليث الي لمح انها هي وعااود يناظر النار


قربت البدور الي اتجهت لجل تجلس قريب من سعد..كان يحس بطعووون تطعنه وقرر انه يوقف الا ان عينه جت بعينها وانصدم وهو يحس بالجمر اشتعل

ليث ومن غير مايبعد عينه عنها"متكحله !!!!..............متكحله!!!!......متكحله هي ناااااويه تذبحني وانا بعدني حي لجله هووو متكحله اويلااااااااااه العيووون ذي الي ذبحتني من زماااان اليوم تعاااود لجل تذبحني وش الي ناااويه اتسوييينه بي يالبدور وانتي تدرييين ان نفسي اشوووف العيووون ذي من زمااان "

ظل جالس وهو يناظر لهيب النار

اخذ قماد يقصد بشله وهو يعابل بسلاحه والتفت سعد للبدور يتحجى معها وليث صار مايشوف شي قدامه وهو منقهر

قربت منه عبله ازود واخذت تحجي معه وهو ساكت يناظر النار بعدها بحين قام سعد وترخص منهم لجل يصعد فوق الجبل لانه اشتاااق حيل للمكان الي كان يجلس فييه دوم

قماد:اخلص اسلاحي والحقك يا خوووي

حينها حس ليث براحه وسعد يترك المكان ...عبله بعد تذكرت شي بالمغاره وراحت تجيبه لاكنها انصدمت بونين شوق والي حصلتها محمومه حييييل رجعت ونادت قماد الي لحقها للمغاره وتفاجئ بشوق محمومه ظل يناظرها

قماد:وش فيها وش الي يصير لها

عبله:البنيه محمومه ......والبنت بنت شيوووخ مهي متعوده على الي انت تسويه معها

قماد:زين وش راااح نسوي معها هالحييين

عبله:لزوووم نكمدها بالمي لجل الحمى تنزل عنها

وظل قماد وعبله مشغولين بشوق وليث والبدور لحالهم جالسين عند النار من غير كلام

الا ان الحطب الي بالنار انكسر وبنكساره طارت شرارات على البدور حينها نط ليث ومسك الجمر وابعده عنها بيديه

ليث:انفضي ثووبج بقي شي

البدور:للا ........انت ..الجمر

ناظرها وصارت عيونه قريب حييييل من عيونها

ليث:انا الجمر بصدري قايد من زماااان

نزلت نظرها لتحت

ليث:متكحله له؟؟؟؟

ارتبكت وناظرته وعاودت تناظر لتحت

رفع وجهها بيده بقو ناحيته:لجل تدرييييين انج خسيييييسه

ابعدت يده عنها وهي تلطمها وقامت راجعه للمغاره

وصل عتاب وقوت لليث واخذو يناظرونه


..............................



استقبلت العمه هند وعزتها بمووت ابوها واخوها وتفاااجئت هند بالمها الي طلعت من ورا الشق

المها من بعد ماسلمت على هند:مجبووور ماصااابج يا خيه

هند:انتي وش اتسووويين اهنيا؟؟

ناظرتها المهاباستغراب:وش تقصدييين؟

هند:فهاااد وطلقج ليييه ما رحتي لديرتكم

المها:بعده الثار ماخلص

هند:الثار ماخلص مير انتي تطلقتي انتي ماتستحي تجلسي بالديره من بعد ماتطلقتي وش هووو وجهج

قامت المها غضباانه:حشمي نفسج يا بنت الاجواااد وش الهرج الي انتي قاااعده تقولينه انا وش هووو وجهي ليييه وانتي وش هووو وجهج جااايه لهنيا وتاااركه قبيلتج وربعج

وقفت هند:ربعي وقبيلتي ماعليهم شر مير انا جااايه لديرة رجلي

المها باستغراب:رجلج!!!؟؟.....انتي تزوجتي؟؟؟

هند:اييييه تزوجت شيخ الرجاجيل

المها وهي تحس بوجع يقتلها:تزوجتي من؟؟

هند بغرور وتعاالي:تزوجت الشيخ فهاااااد على سنة الله ورسوله

ظلت المها فاتحه عيونها تناظرها

هند بابتسامه:وش فيييج ...ماتعرفي تقووولي لي مبااارك علييج الجيزه

نزلت المها نظرها لتحت وبصعوبه قدرت تخطي الخطوات لجل تختفي بالشق بعيد عن انظار هند والعمه

هند:هو بيت فهاااد وييين؟

العمه:البيت مسكر وانتي يقول فهااد اجلسي اهنيا لين يوم العرس

هند:ما ودي اجلس اهنيا خبري فهاد اني ودي اجلس ببيتي

العمه:تريحي يابنيتي تريحي وبعدها احجي مع فهاااد

هند:للا مرااح اتريح الا ببيتي

حاولت العمه معها لاكنها رفضت ومن بعدها خذتها لبيت فهاد الي كان قريب من بيتها والي كان هو بيت المها...اخذت هند تناظر فيه والتفتت للعمه

هند:ودي الفرش ذا كله يتبدل

العمه:يابنيتي الصباح رباح تريحي هالحيين وباكر باذن الله يصير كل الي تريدينه

هند:للا ما ودي خليهم يجووون هالحييين ويبدلو كل الفرش ذا

فهاد كان جالس بمجلس ابووه ووجهه اسود من كل الي صااار له

الشيخ ابو طايل:يا ولدي الي صااار قسمه ونصيييب وانت ماتدري بالغيييب ومن باااكر باذن الله نطرش كل الي قلتلي علييه للديرتيين ومايصير خاطرك الاطيب

ظل فهااد ساكت كابت حسرته وضيقته الي كانت مبينه على وجهه

الشيخ طايل:يا ولدي ارجااااااك تسلم امرك لله ولا تضيق بخاااطرك

هز فهاد راسه وقام:ارخصلي يا بوووي

اول ماطلع فهاد والتفت لبيته شاف العمه ومعها ناس تطلع فرش البيت توجه ناحيتها

فهاد:وش الي يصييير ياعمه

العمه:ودنا نغير فرش البيت يافهاااد

فهاد:وش قلتي ولييييه

العمه:لجل حرمتك يا ولدي لزووم تغير فرش البيت لجلها

فهاد:ومن قااال انها راااح اتضل بالبيت ذا ياعمه خليها عندج لين يصير العرس

العمه:البنيه ماودها تجلس عندي وودها ببيتها

فهاد:ذا بيت المها ياعمه وشلووون تريدينها تجلس فيييه

العمه:هي الي طلبت بيتك ولزمت بتبديل الفرش وانا يا ولدي ماني عااارفه اجلس عند من فيهن المها ببيتي وذي لزووم حد يجلس معها

فكر فهاد بالمها انها صارت خلااص ببيت عايض

فهاد:للا يا عمه خليييج عند المها

التفت لبيت اخوه طايل:اخووي طايل بعده ماعاااود

العمه :للا هاقوتي ان شايبهم توفى لجل كذا هم راح يطولو بالمغيب

فهاد:وش السوااه؟؟

العمه:انت تملكت على لبنيه وماهقوتي انها راح ترضى بحفل وابوها واهلها ماتو من قريب توكل يا ولدي وادخل على حرمتك

صرخ فهاد:لـــــــــــــلا...شوفيلها حد من الحريييم تقعد معها اني مهب بحااال يسمحلي اعرس هالحيييين ياعمه تصرفي تصرفي انتي معها

تركها ورااح


..........................

اول مادخلت قوت للمغاره وشافت حال شوق طلبت من عبله تخلع ملابس شوق

قماد ناظرها باستغرااب:وش راااح اتسوووي

قوت:اييه انت اهنيا ياخوووي اتركنا البنيه قريب تموووت من الحمى اطلع يا خوووي ودنا نحممها لجل الحمى تنزل

قام قماد وهو مرتبك وبعده يناظرهن

قوت:انت ماتستحي على وجهك قلت اطلع

قماد:زين زييين

طلع للجبل بالعالي وكل تفكيره عندهم حاول انه يسولف مع سعد لاكنه كل شوي عاود يفكر بالي يصير تحت

اتكى سعد على صخره كان دايم يتكي عليها وماكان يدري ان الصخره ذي حركوها من مكانها الصخره اول ما اتكى عليها سعد انزلقت من مكانها وتدحرجت من فوق الجبل وسعد انزلق وراها الا انه مسك بحافة صخره ثانيه وانخبط راسه بالصخره

مد قماد يده له يسااعده وهو يضحك

قماد:ههههه وش فيييك يا خوووي

جر قماد سعد للمكان الي هم فييه وجلس وهو متوجع من الي صااارله

قماد:مستوجع ياخوووي

سعد:وشلووون صار الي صااار

قماد:حنا ياخووي بالامس حركنا الصخره ذي قلنا يمكن انه يغزينا الشيخ حماد ورتبنا المكان استعداد لاي غزو

سعد وبعد متوجع:ايييه

قماد:وش اتحس بييه

سعد:والله ياخووي احس ان نفسي قاالبه علي واني مهب ابخيير ودي اتمدد

قماد:زين خلك جالس اهنيا وانا نازل اجييب لك فرااش

نزل قماد وهو بعده يذكر الي صار لسعد ووده يضحك

دخل المغاره وشاف شوق الي كانن الحريم محاوطات فيها

قماد وعيونه عليهن:وش صااار؟

قوت:ماصااار شي باذن الله انها تتعافى

قماد:زين اريد فرااش

اعطت عبله قماد لفراش وطلع عنهم

الكل نام بعدها وبالساعاات الاولى من الصباح الكل قام على صريخ البدور

قربت منها قووت:وش فيييج ياخييه

البدور بصرخه ثانيه خلت الي بخارج المغاره يدخلون

عتاب وليث:وش صاااير

حطت البدور ايديها على وجهها وصارت تبكي

جلست قوت جنبها:ودج تولديين ياخيه

عبله:تراها كل يوووم تتوجع ماهقوتي انها راااح تولد

لاكنها سكتت مع صرخة البدور الثانيه والي حس الجميع منها انها مهي مثل وجعها كل يوووم

ناظر ليث عتاب بمعنى وش السوااااه

!! !!
!! !!
!! !!

نفسيتي مغفله عن الكتابه سامحووونيه اذا مانزلت البارت يوم الاحد وان قدرت ان شاالله نزلته

وفديت انا الي جبرو بخاطريه وكل الي مرومحبتي للجميع

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
قديم 03-11-10, 09:52 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

سلام يا اغلى الحبااايب ..اشتقت الكم واشتقت لطلتكم

صدق ماعنديه سالفه الي اشغلتكم بنفسيتيه ومادري والله كيف كتبت الي كتبته...مشكوووره وااايد يالغوااالي على محاتاتكن وكلماااتكن الصادقه وان شالله ابيض ويهيه معاكن اليوم بالبارت

وحين معااايه ضيفنا الجديد

ركان العطاوي


الجزء الواحد والعشرون



قربت قوت من البدور وهي تناظرها

قوت:يا خيه مستوجعه حيل ودج تولدين؟

هزت البدور راسها بمدري وهي تبكي

ناظرت قوت ليث وعتاب:اسمعوووني تراااني معرف شي في امووور الحريم ذي اناترااني اقول من الحين مالي دخل فيها

ووقفت ودها تطلع واعترض طريقها عتاب

عتاب:قوته وش الهرج ذا ؟؟من الي راااح يولد الحرمه

صرخت قوت:يا ويييييلي وانا وش يعرفني لالالا ارجاااااك يا عتاااب خلني اطلع من اهنيا والله ان قليبي زااايغ ارجااااااك

التفت عتاب لعبله الجالسه قريب البدور:وانتي ياخيه تعرفييين؟؟

هزت عبله راسها بلاااا

عتاب:يا جهد البلا

ليث وهو جالس قريب من البدور:انتي صحيييح ودج تولدين هالحييين؟

صرخت البدور وهي تمسك فييه من الطلقه الي جتها وجمد ليث مكانه واول مافكتها الطلقه اخذت البدور تضرب ليث

البدور:كله منك كله منك انت السبب

غمض عيونه ليث:مني انا !!!؟ وش الهرج ذا انتي تسببتي لنفسج بكل الي يجييييج

مسكت فيه وهي تحس بالوجع يعاااود لها مرتن ثانيه ودعست بوجهها بصدره وانذهل هو بالي تسويه ظل قليبه يدق بحيييل لين ما ابتعدت عنه ورجعت تضربه مرتن ثاااانيه ليث تركها تسوي فيه الي تريد وناظر عتاب

عتاب:حنا لزوووم انسوي شي والحريم ذي ماتعرف شي انا رااايح يالييث اقول لسعد عن حااال الحرمه

حينها ليث مد ايديه ليديها وفككهن منه وهو يسحب حاله وهي تمسك فيه بحييييل

البدور مع حضور الوجع مرتن ثااانيه:للا للا لاتتركني لا تتركني ارجاااااك انا مستوجعه حييييل

ورجعت تبكي وهي تمسك فيه حيييل

ليث استوجع حيل من حالها وصرخ على عبله:تعااالي وخلصييييني منها

عبله وهي ترتجف قربت من البدور وسحبتها ناحيتها

البدور وهي تبكي:انت الخسييييس انت الخسيييييس انت السببب انت السبب

قام ليث وطلع وهو يحس انه متوتر حييييل لقيه عتاب بالخارج

عتاب:ليث الرجال تعييب وقماد يقول من البارحه وهو نايم وطواال الليل وهو يهذي

ليث:يهذي بويش ياعتااب؟

عتاب:هقوتي انه تذكر الي مضاله يقول قماد انه جاب علوم كثيره وطاري ناس كثير

ليث:اييييه هو وقته هالحييين والحرمه وش انسوي ليها؟

قربت قوت:لزوووم تجيبو حرمه تعرف بالسوالف ذي

ليث:زييين انا رااايح اجيبها

وبالفعل ليث راح للديره الي كانت قريب منهم وطلب منهم حرمه تولد لان حرمته تركها بنصف الطريق وهي تولد وجاب الحرمه

عتاب جلس قريب من سعد الي صحي واخذ يسال هو وين؟

عتاب:انت تذكرت ياخوووي؟

سعد وهو يحط يده على راسه:وش الي يصييير انا وييين وانتو من؟

قماد:ياخوووي ياسعد انت نسيييتنا يادااافع البلا

سعد وهو يفكر اكثر:للا للا انا اذكر ان اسمك قماد وانت عتاااب انتو عيال العطاااوي

سعد نفسه تفاجئ انهم عيال العطاوي وكيف هو عندهم مسك راسه:وش الي يصيرلي؟؟

عتاب:ياخوووي ياسعد انت كنت ماتذكر ماضيييك انا لقيتك في يوم من الايام اهنيا مصيوب ووطايح من فوق الجبل ومن حينها انت ماتذكر شي

قرب حينها منهم ليث

سعد:ايييه ايييه تذكرت كنت رايح حينها بطريقي لجل اوصل الحرمه عند الشيخ حمااااد

ليث:الحرمه حرمتك؟

سعد:للا للا

بعدها ضغط على راسه يحاول يتذكر

سعد:هذي حرمه لقيتها بيوم عند الغدير وهي لابسه ملابس رجال وضيفتها بمجلس ابوي الشيييخ

قماد:شيييييخ انت ولد الشيوووخ؟؟

سعد وهو يناظره:ايييه انا سعد ولد الشيييخ وضاااااح

الجميع صرخ:انت اخو المهااااا مرت الشييييخ فهااااااد

ناظرهم سعد مستغرب معرفتهم باخته ومن هو الشيخ فهاااد

سعد:المهاااا صاااار لها شي؟

عتاب:للا يا خوووي مير العربان قالت انك مت وان سدحان السحووومي هو الي قتلك

سعد:وش اتقوووول؟؟ سدحان السحووومي كانت الحرمه الي لقيتها عند الغدير

:حرمه!!!!؟؟؟؟

سعد:ايييه حرمه كانت تعيييب كثير وانا ضيفتها ببيتي بلاوله كنت اعتقد انها رجال مير عقب دريت انها حرمه واعطيتها الامان انها تظل ببيتي وماقدرت من عقب اقول لقبيلتي انها حرمه خوف انهم يشكو بشي

وقلت حينها ارسلها للشيخ حماد وارسل الفرس ثمن لجل يحميها الحرمه كانت خايفه من طلابين ثااار لجل انها قتلت واحد من الي غزو ديرتها

مازالت النظرات بين عتاب وليث من الي يسمعونه

سعد:وحنا بالطريق البنيه كانت ماسكه السلاح الي اطلق لحاله وثارت الرصاصه في

ناظر كل من عتاب وليث الثاني مرتن ثانيه

سعد:حينها طلبت منها انها تكمل الطريق وتقول للشيخ حماد اني انا مرسلها والفرس دليل مني واذكر اني حينها غبت من الوعي ويوم صحيت مرتن ثانيه كانت هي قد راااحت مشيييت حينها مساااافه طويله ومذكر عقب وش صاااار

ليث:انت مهب ابو للعيل؟؟

ناظر سعد ليث وتذكر سالفة البدور الي عندهم بالمغاره وتو تذكر هي وش قالت له

سعد:للا ....انا اعطيتها الامااان وانا مهب رجال يخووون العهد

ليث:الشيييخ حماد يقوول انك انت ابو العيل

سعد:وانا احلف لك اني ابد مالمستها

ليث وهو يوقف:اجل من هو ابو العيل؟؟

والتفت ماشي خطوتين:الهرج ذا كله مايدخل الرااااس

قرب منه حينها عتاب وحط يده على كتفه

عتاب:ليييه ماتكووون انت ابو العيل يا لييث؟؟

ارتجف ليييث بقو وهو يلتفت لعتااااب والفكره ذي ابد ماجت على باااله

وحينها جلس على الصخره القريب منه وهو يناظر عتاب ويحاااول انه يستوعب الي يقوله

ليث:انا!!!!؟...انت وش اتقووول؟؟

عتاب جلس جنبه:ايييه انت

ليث:السالفه كااانت من زمااان ووو وشلووون؟؟

عتاب:وكاااد ان الحرمه تحبل لشهووور طويله

التفت عتاب لقماد الي يمكن يكون عنده خبره بفترة حمال الحرمه لان الاثنين منتهين مايعرفون شي

ومن بعد ماسالوه ناظرهم قماد بطرف عينه ومشي عنهم

عتاب:يا خوووي وكاااد انه انت ابوووه تراااها نفس الزمااان الي هربت فيه الحرمه وبعدها بكم يوم انا لقيييت الرجال طايح من فوق الجبل والشيخ حماد يقول انها كانت حامل من قبل لاتجيهم

بدت الرجفه ترجف ليث وهو ماهو متخيل انه يكووون صحيح ابو العيل

عتاب:خلنا نرووح ونسالها

قام عتاب ومشي خطوتين وعاااود والتفت لليث:وش فيييك يا خوووي؟

ليث:احس رجولي مهي قااادره تشيييلني

ظل ليث يفكر بكل الي صااار وببكى البدور منقبل ساعه وهي تطلب منه انه مايتركها وتقول انه هو السبب بالي يصير لها ..تذكر هي وش كثر تكرهه وتخاف منه بنفس الوقت وكلامها الدايم بانه هو السبب بكل الي يصير لها

ليث وهو يناظر لمكان بعيد قدامه:انا ابو العيل !!!انا!!!؟؟

التفت لعتاب:يا اخوووي احس اني ماني قاااادر افكر بشي ماني عااارف وش الي يصير لي

عتاب:متضااايق ياخوووي ان كاااان صحيييح هو ولدك؟

ظل ليث يناظر عتاب من غير مايقول اي كلمه لين ماجتهم قوت

قوت:الحق ياخوووي ياليييث الحرمه العجوز الي جبتها تركت الحرمه مستوجعه وطلعت من الغار ودها تعاااود لبيتها تقول انها ماتقدر تولدها

عتاب:وشلووون يعني؟

قوت وهي ترجف:تقووول ان حالها صعيب ويمكن ان يموووت حد من الاثنين وما ودها تكون سبب بالي يصير

وقف ليث وعيونه طايره بقوت:وش الهرج ذا؟؟

وخلااهم ورااح للغار

ناظر البدور الي كانت تبكي بحضن عبله وهي مستوجعه ورجع طلع من الغار ولحق العجوز

ليث وهو يسرع بخطواته وراها:على وييين ياحرمه

التفتت له العجوز:ودي اعاااود للديره

ليث:والحرمه الي تركتيها وراااج

العجوز:حالها صعيييب وهقوتي يموووت واحد من الاثنين هي او العيل وانا ماودي اكووون سبب بموت واحدن منهم

ليث:وشلووون يعني وش الي يصييير لهم؟

العجوز:تراااها تصييير يا ولدي كثير ومنها يموت العيل ولا امه ذا من رب العالميييين

ليث:عاااودي يا حرمه وساااعدي الحرمه تولد

العجوز:ما اعاااود الا من بعد ماتعطيني الامان وانك ماتاااذيني ان مااات واحدن منهم



حينها نزل ليث بارودته وصوبها ناحيتها:عااااودي يا حرمه ووالله ثم والله ان مااات واحدن منهم ان موووتج يكووون على يدي

العجوز صرخت:يا ااااااا جهد البلااا وش الي قاااعد تقووووله ترا مابيدي شي

ليث بغضب:قلت عااااودي وامشي قدااااااامي

التفتت العجوز تصعد الجبل مرتن ثانيه وهي تولول

ليث:قلت اقطعي الهرج وامشي

بالغصيبه عاود ليث بالحرمه عند البدور وتعهد لها ان مات حد منهم انها تلحقه ودب الخوف والرعب بقليب العجوز ورجعت تحاول

انها تولد البدور طبيعي

كان قريب من باب المغاره ويسمع ونينها وبكاها حس انه مايقدر يحتمل بكاها مع انه دوووم يسمعها تبكي الا انها المره ذي وجعها فتك فيه وهو يحس بحاله يحترق ويحترق

الي يناظر وجهه يلاحظ حبات العرق الي تنزل رغم ان الجو كان عااادي وحمرة عيونه الي كل ماجااها تزيد حمار

حتى ان عتاب ماقدر يقرب منه يكلمه ولا يقول له شي وظلو ينتظرون

طلعت قوت وهي تبكي وناظرت عتاب ومشت مبتعده عن باب المغاره حينها وقف قليب ليث لاكنه عاود يدق وهو بعده يسمع ونينها عتاب لحق قوت يشوووف وش فيها

جلست قووت على صخره بعيد وهي تزيييد في بكاها

قرب منها عتاب :وش فيييج يا قوووته الحرمه زييينه

قوته:ماني قااادره اشوووف الحااال ذا والله ان قليب موجوووع على حااالها

عتاب:يا جهد البلا وهو ذا الي يصير دوووم

قوته:وش يدريييني مير اسمع ترااااني ماراااح اجيييب عيل بحيااااتي كلها

ابتسم عتاااب وماعرف بويييش يرد عليها وظل جالس يناظرها وهي تبكي



قماد وهو يطل على شووق الي كانت متخبيه بين صخرتين بعيد عن باب المغاره

قماد بابتسامه:وش اتسوييين اهنيا؟؟

التفتت له وهي مرعوووبه

شوق:ماودي اعااااود للغاااار

قماد بخبث:للا ودج تعاااودي

شوق:الحرمه تموووت وشلووون ودك اياااني اعااااود؟؟

قماد مد يده لها ومسك ايدها وسحبها ناحيته كان يحس بالحمى من مسكة يده ليدها بعدها فيها

قماد:وشلووون تطلعي من المغاااره وانتي بعدج مرييض

شوق وعيونها بدت تدمع:ارجااااك والله ان ماودي اعااااااود ارجاااك خلها تالد بلاوله ومن عقب اعااااااود

هز قماد راسه بلاااا:للا هالحيييين لزوووم تعااااودي

شوق:مقوء على شوووفها بالحاااله ذي

قماد:ودج تقنعيني ان بج قلب يحس للا ماهقوتي وهالحييين امشي قدااامي للمغاااره ودي اياااج تكوني قريبه منها وتشوووفي وشلووون هو حااالج يوم تكوني بوضعها

ارتعبت شوووق ازود وبدت تبكي:ماودي ماااودي

زجرها وهو يجرها للمغاره:امــــــــــــــــــشي

اول مادخلت شوق المغاره صرفت نظرها عن البدور وخذت لها زاويه بعيد جلست فيها وهي تحط ايديها على وذانها وظلت جالسه تبكي وترتجف كل ماسمعت صرخه من صرخااات البدور

عبله هي الوحيده الي ظلت جالسه قريبه من البدور وماسكه فيها ودموعها تنزل مستوجعه من حالها


..................................


اول ماقام فهاد الي كان نايم بمجلس ابووه الشيخ وقف يناظر الحلال من بيعيد وهو يمشي من امس وهو ملاحظ ان الرعيان عددهم قل

تفاجئ بهند تدخل عليه المجلس من صباح الله خير

فهاد:هنـــــــد وش اتسوييين اهنيا؟؟

هند:صبحك الله بالخيير ياشيييخ فهاااد

فهاد وهو يتلفت حوله:الله يزين صباااحج ماقلتيلي وش جااايبج اهنيا؟؟

هند وهي تمشي لوسط المجلس:ودي اسلم على عمي الشيييخ

فهاااد:الشيخ له مجلس ثاااني غير مجلس الرجال ذا يستقبل فيه العمه والي ترييد تحجي معه

هند:بس انا مهب من حريم الديره انا حرمة ولده وماعلي ان جيييت لمجلسه

فهاد: حنا سلومنا مهي مثل سلومكم المره والرجال سوا بالمجلس

هند بنظره تعالي:ماودك اياااني اجلس بمجلس الشيييخ

فهااد:للا ماودي

هند:زيين

مشت خطوتين ورجعت تلتفت له:فهاااد انا ماودي يستوي لي عرس من بعد عين ابووي وماودي انااام بالبيت الحالي مرتن ثاااانيه لزووم يا فهاااد تجي وتنااام ببيتك

فهاد وهو يكتم قهره:اسمعيييني زييين يا هند ...الوقت ذا مايسمح لي اني اعرس انا رجال وراااي ثااار لزووم بالاوله اخلص منه ومن عقبها يصييير خير

هند بغضب:انتبه يا فهااااد تراااني مهب المها لجل تاجل عرسك لبعد ماتاااخذ الثااار انا صرت بيتك وانت ملززوم تكووون عندي

فهاد:انتي ماتفهمييين ياحرمه

هند:للا ما افهم وما تنااازل عن اي حق لييي وانت ملزوووم بي

تركته هند ومشت وفهااد يحس بناار ثانيه تحرقه


......................................


مع صريخها الي زاااااد حط ليث ايديه على وذااانه وهو ماوده يبعد عنها بعييييد

قماد الي كان ينااظر ليث انشغل باله بشوق الي بالمغاااره وش هو حاالها هالحييين وكاد ان الامر صعيييب عليها حيل

حس انه ندمان انه اجبرها تكون بالمغاره وهو معتقد ان السالفه راح تخلص قريب لاكن الامر طول وبعدها الحرمه تعاااني من الوجع ونينها وبكاها اوجع الجميييع

مع الصرخه الاخيره الي جننت ليث وكان قايم لجل يدخل المغاره انعدم الصوووت ووقف وهو يرجف من الخووووف وبعدها بحيييين سمع صوت العيل وزاااادت حينها دقاااات قلبه وظل جامد بمكانه

قماد من ورااه صرخ وهو يستبشر:اولدت اولدت

وركض قماااد لجل يبلغ عتاب وقوت

كان ليث حينها منحرق انه مايسمع اي صوووت للبدور وحتى العيل يسمع بكااه شوي ويختفي عنه كان بالنسبه له واقف دهر لين ماطلعت عبله وهي تبكي وتبكي

ناظرها ليث وهو مرعوووب

لاكنها ظلت تبكي حينها ابعدها عن طريقه ودخل للمغاره اسرع بخطاويه ناحيتها وشافها مغمضه عيونها وعليها لحااف يغطيها بالكااامل ظل واقف يتاملها هي ميته ولابعدها حيه

العجوز كانت مشغوله بلف العيل وتهديته

ليث بانفاس متقطعه:وش سويييتي بيها؟

ارتعبت العجوز اول ماسمعت صوووته :عين من الله خييير ياولدي عين من الله خييير وكل شي ترااه بيد رب العالمييين

صرخ:وش الي صاااار لهاااااا هي مااااتت

البدور حينها فتحت عيونها وناظرته وحس هو ان مااااي باااارده نزلت عليييه ومن بعدها غمضت عيونها ....ردت الروووح فييه ومشي كم خطوه يتاملها

العجوز:يا ولدي الله يهديييك ماودك تشيييل العيل

ليث انتبه للي تقوله ومكان متخيل انه يشييله:هو ولد؟

العجوز: اييه ولد تعااال تعااال وخذ العيل تراااني تعبت حيييل

قرب ليث وجثى قريب من البدور وقربت منه العمه واعطته العيل وخذه وهو مايعرف وش الشعووور الغريب الي صاااابه مايدري هو ولده ولا لا مير قلبه يقول انه هو ابووه

ابتساااامه واااسعه شقت وجه ليييث وهو يحمله

ليث:ياويييييلي صغيييير حيييييل....يا عمه هو صحيييح كذا اشيييله

العجوز بابتسااامه:ايييه امسكه من اهنيا واهنيا

ليث:حييييل صغيير

البدور كانت تناظره وهي تفتح عيونها شوي وتسكرهن من التعب شوي

اخذ ليث يضمه لصدره وهو يهزه لجل يسكت ويناااظره بسعااااده كبيره..كان يحس ان اوجااااااع كثيره بدت تعلن رحيلها من صدره ومشااعر مقد حس فيها بيوم تغزو روحه وسعاااده سعااااده وصلت للسما وهي تسحبه معها

كان يناظر العيل الي بحيااته مقد شاف عيل بحجمه ولابشكله الي يخلي الفرحه تغمرمن يشوفه

ظل ليث يناظره ويناظر كل جزء فيه عيونه وخدوده وفمه الي يفتحه يدور بيه شي ايدياته الي يحركهن وكانه يريد يمسك بهن شي

مشاعر ابد ماقد حس فيها ولا انه يتخل نفسه بيوم يكون بالوضع ذا


ناظر ليث العمه:ياعمه العيل هقوتي جويع

ورجع يناظر البدور الي غمضت بعيونها اول مادريت ان وده يناظرها

العجوز:ماهقوتي ان امه تقدر هالحييين ترضعه هي تعبت حييل

ليث:زيين وش اسووي اجيييبله من حليييب النوووق

العجوز:للا يا ولدي ماعلييه يظل كم سااعه من غيير مايشرب شي المهم تسكته لين ماتقوم امه وتقدر ترضعه

ليث بابتسامه اكبر وهو يناظره:زييين اظل اجل شااايله

غمضت البدور عيونها مستسلمه للنوم من بعد ماتطمنت على العيل وهو بيدين ليث

كانت سعااادته كبيره وهو ينااظره ويناظر كل شي بوجهه

ليث:يا ويييلي وش لعوينااات ذي الصغييره

عند باب المغاره سمع ليث اصواتهم جايه ووقف عتاب وقوت وقماد من بعد مادخلو يناظرونه ابتسم لهم وقام وهو شايله ويمشي بتاني من خوفه عليه ليصير له شي

قربو منه اكثر وهم يناظرو العيل شي جديد ومشاعر غريبه مقد حسو بيها بحياااتهم

قوته وهي تناااظره:ياويييييلي هو ذا العيل

ناظرت قوت عتاااب:والله انه صغييير

ابتسم عتاب وهو يناااظره بيدين ليث:عطاااوي يا خوووي؟؟؟؟

ليث:قليبي يقووول انه عطااااوي ...ودي اسميييه ركااان العطاااوي

عتاب وهو يمد يده ليد العيل ويمسك فيها ومن بعدها اطلق ضحكه عاليه لان العيل مسك اصبعه

اجتمعو عيال العطاوي حوالين العطاوي الصغير وكانت فرحتهم غير من غير مايدرون ان البنت الي واقفه معهم هي بعد عطاويه

ابتسم قمااااد وبعدها عيونه جالت بالمكان اتدور شووق وين هي وما شاااف لها اي اثر ومشي عنهم رااايح يدورها

لقيها في ابعد مكان عن الي يصير للبدور جالسه وكان روحها طلعت منها تناظر لقدام وهي متشووف الي قدامها الساعات الي مرت فيهن من شوي كانت اصعب ساعااات عاشت فيهن

وكانها كانت بكااابوس ماصدقت انها صحيت منه

قرب منها قماد وهو مرتهب من شكلها كذا وجلس قريب منها يناظرها ابد ماكانها جالسه معه ونظرها لبعيييد

قماد بتردد وهو مايدري وش صااابها:الــ......... الحرمه جابت عيل

ماردت علييه ولا التفتت ناحيته وظلت على حالها

قماد:العيل ........... العيل صغييير حيييل ومثل القمر

على حالها وحتى ان عينها مارمشت من جلس

توتر قماد ازود:انتي وش فيييج؟؟

وعلى حالها

قماد:ما ودج تشوووفي العيل؟

مد يده وحركها قدام عيونها

قماد بضيقه:تراااني ابد مااحب الي قاااعده تسويينه...ناااظريني

التفتت له شوق واخذت تناظره شوي

قماد:وش بج ياحرمه؟؟

شوق:ابد......ما جاببالي بيوم ان الشيطان يمشي على الارض متمثل شكل بني ااادم

قمااد:وش تقصديييين؟؟

شوق:مقصدي واااضح..انت ابد منت بني ادم

كتم غضبه:انتي الي تقولي كذا ليييه ؟؟....ماكنتي تدري عن حاالك والي كنتي تسويييه..

شوق:انا مجبرت حد اني اذيه بكيفي انت تدري انه مكاان ودي قعااادك بمجلس ابوووي وانت الي كنت تسعى للي يصير لك

مير انت ناظر وش سويييت بي وانت تدري ان جدتي عطاويه ابد ذا مامنعك تسوي الي تسويه بي ذليتني وحتى ان ملابسي نتنت على ولا رضيت اني ابدل ثوبي ..الجوووع فتك بي وبكل مره تجبرني اكل طعاام ادري انك نثرت حبات الرمل فييه..وهذي هي ايدي مافكرت بيوم وش صااار فيها من بعد

من بعد حريق لقهوه

ناظر ايديها الي كانت متاثره من الحرق

بدت دموعها تنزل

قماد:اسكتي انتي الي شفتيه اهون كثييير من الي كنت ناااوي اسويييه فيك غير ماشفع لك الا ان جدتك عطاويه مثل ماتقووولي كان حينها شفتي الي يصير لك هالحيييين اهون بكثير

شوق:الي شفته اليوووم كان كثييير كثيييير

وقف قماد:ولجل كذا انا نفسي طااابت منج ومعااادلي فيييج لزمه وحقي واخذته انتي حره وتقدرين تعاودين لديرتك مع الي ودك تعاااودي معه...واعرفي ان الي جااااج قليل عن الي كان ودي يجيييج وذا تحذييير مني مرتن ثاااانيه

ما يخطر ببالج تدوسي لي على طرف

تركها وراااح منضم للبقيه وهناك كانت قوت تحاول بليث الي كانت الوسيعه ماتاااسع لفرحته وسعااادته انه يعطيها العيل وعتااب يضحك عليها

ليث تركهم ورجع يجلس قريب من البدور وهو يهز العيل اذا كان وده يبكي

قوت وهي مقهوره:هووو ليييه ما وده يعطيني اشيييله شوي

عتاب بخبث:شفتي وشلووون هو العيل زوووين هااه ماودج تجييبي لنا عيل

ارتجفت قوت:للا للا

عتاب:ليييه يا نظر عيييني انا ودي بعيل

التفتت عنه قوت ومشت طالعه من المغاره وعتاب يلحقها وهو مبتسم

قوت:قلت ماودي يعني ماودي

عتاب:زين وش الي يمنع هو تعب قليل ومن بعدها تقومي بالسلااامه

قوت التفتت له وهي خاايفه :انت وش قاااعد تقووول ماتفهم ماودي

عتاب بعند:مير انا ودي ولزوووم تجيبي لي عيل

ناظرت قوت عتاب الي كان يحجي معها بجد وهو كاتم ضحكته لناظراتها المستغربه

عتاب:انا رااايح للرجال فوق اشووف وش هو حاله ...وسالفة العيل ذي لزوووم تفكري فيها زيييين لانها دخلت برااااسي

تركها وهو يمشي بعيد ووده يضحك بصوت عااالي

لمت قوت بيديها حواليها وهي تحس برجفه تسري بجسدها


.................................


عند الغدير وقف فهاااد وهو يشوف زول وحده يعرفها جالسه عنده

نزل من فرسه وقرب منها

فهاد:المهااا وش الي قاااعده تسوينه اهنيا؟؟

وقفت المها وهي تحس ان بصدرها غصه مابعد روحت عنها وهمت بالرجعه

اعترض طريقها فهااااد:وش اتسوي اهنيا وانتي تدرييين اني محب جيتج للغدير

ناظرته المها:معاااد لك على امر يافهاااد حرمتك ببيتك هي الي خل اوااامرك عليها

فهاد:تعااانديني يالمهااا

المها:اتركني يافهااااد اتركني وين ودك اياااني اظهر ضيقتي

تركته وهي تعاااود لبيت العمه وظل هو يتبعها بنظرات عيونه لين ما اختفت


هند بعدها قابلت الشيخ ابو طايل ولزمت عليه انه يقنع فهاااد يظل معها بالبيت وانه لجل كرامتها لزووم يظل اسبوووع عندها قبل مايفكر يروووح مرتن ثااانيه لطلب الثااار والشيخ حينها اجبر فهااااد بالشي ذا الي وافق وهو منجبر


.........................................


اول مافتحت البدور عيونها كان لازال ليث جالس وهو بعااالم ثاني مع العيل يناظره ويمسك يده

البدور:وش اتسوي بالعيل

ناظرها ليث:اولدي؟؟

البدور:للا مهو بولدك

انخطف حينها لون ليث وصااار وجهه اسود وهو يشوف السعاااده الي كااان فيها تنهدم

ليث:اجل من ابوووه؟؟

ظلت البدور تناظره وهي ملاااحضه سوااد وجهه:ولدي انا لحااالي

ارتااح حينها ليث لاكن السعااده فرت منه وهو يعيش الشك مرتن ثااانيه

العمه حينها طلبت من عبله وقوت يساعدن البدور لجل تجلس لان العيل كان يبكي كثير وهو جوعااان وودها اياااه يرضع منها

جلست قوت وعبله البدور ونظرات ليث عليها وعلى حالها التعبااان كان يشوف ان مافيها طاقه واوجعه ذا كثير

بدت دموعها تنزل :والله ماقوا ماقوا

العجوز:يابنيتي لزوووم العيل يرضع شدي حيييلج لجله اشوي

مسحت البدور دموعها ورضيت بالي يريدن يسونه

قربت منها العجوز ورفعت يدها لجيبها ودها تساعدها لجل تطلع ثديها لجل العيل يرضع

ناظرت البدور ليث الي ارتبك ونزل نظره لتحت وحينها استسلمت للي تريده العجوز

العجوز:هات العيل ياولدي

بارتباااك قرب ليث بالعيل

العجوز:حطه اهنيا بحجر امه

قرب ليث اكثر وحطه قدامها والعيل بعده ماسك بصباااع ليث

كان ليث يناظر الي يصير قدامه وهو مرتهب ومنتظر لحضة ان العيل يرتوي مشااعر اغرب واغرب كانت تنتااابه

.... ورضا البدور بوجوده هذا اكبر دليل ان العيل ولد......دموع كثيره نزلت من عيونها وهي تحس بعد بمشاااعر ثانيه ماكااانت متخيله انها راااح ترضى بالعيل ذا على قد ماكرهته من اول يوم دريت انها حااامل

نزل ليث راسه وحب على يد العيل سعيد بشوفته يرضع ومن بعدها انتقل لخده يحبه عليييه حينها كتمت البدور انفاااسها وهو قريب منها كل هالقرب

!! !!
!! !!
!! !!

وديمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
قديم 08-11-10, 01:03 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي اسفه على التاخير البارتات بتكون ان شاالله الاثنين والخميس

محبتي للجميع

فرسان على جمر الغضى


الجزء الثاني والعشرون

اول مارفع ليث راسه من بعد ماحب العيل تلاقت عيونه بعيونها وكانت البدور منحرجه من قربه الزايد لها

ليث:ترااني سميته راكاان

سكتت البدور وهي تناظر لمكان ثاني

ليث:راكاان العطااااوي ...ليييه ماقلتي لي من الاوله انه ولدي؟؟

كانت تحس برجفه تجيها وهي صاده بنظرها عنه وسااكته

قرب منها ليث وحبها على جبينها وبالسرعه رفعت يدها ومسحت الحبه الي طبعها بجبينها

ابتسم ليث:هذا وانتي بعدج مااسترديتي عافيتج تسوين كذا ..اجل وش راااح تسوييين بي باااكر

البدور :تسوي نفسك ماتدري انه كان ولدك؟

ليث:ماكنت ادري؟

ناظرته بتشكيك:ماكنت تدري؟ اجل وش الي قلب حالك وخلاااك تكف يدك عني وتدور رااحتي وحتى يوم اني طعنتك ابد ما اشتككيت ويوم انك دريت بالرجال الي ارسلني للشيخ حماااد حينها رميتني على القاااع وابد ماهمك حالي من عقب..انت بس صبرت علي لجل ولدك وودك تاااخذه مني وانقلع انا حينها خذه خذه انا ماودي اياااه

ليث بغضب:تعوذي من ابليس ياحرمه العيل بعده يرضع

بعدت البدور العيل وهي تصرخ:ماودي اياااه ماودي اياااه خذه

خذت العجوز العيل وطلبت من ليث يتركها:يا ولدي اتركها ترااها والده اليوووم ووكاد انها تعييب وماتدري وش اتقوول ..اتركها تريح شوي

قام ليث ونظراته لها نظرات مصدوم من حالها

كانت تنتحب من البكى وهي متكومه على حالها

البدور:ماودي العيل ماودي ايااااه خله ياااخذه خله ياااخذه ويتركني بحااالي

العجوز:يابنيتي تريحي تريحي

طلع ليث وكان كل شوي يعاود للمغاره ويشوف وش هو حالها
....................................

جلس عتاب جنب سعد الي كان ينام فتره ويرجع يصحى شوي

عتاب:ياخوووي تانس بشي

سعد:مدري احس اني تعباااان حييييل وودي اني اروووح لعربنا واشوووف خيتي

عتاب:ماعليييه ياخوووي هالحييين انت تعبان تريح كم يوووم ومن بعدها ناخذك لقبيلتك ولزوووم تكون بعافيتك انت هالحييين بنظرهم ميت ووكاد انها رااح تكون صدمه ليهم

غمض سعد عيونه وهو يحس فعلا انه تعباااان حيل


البدور نامت وخلت العجوز العيل جنبها نايم وظل ليث فتره طويله جالس يناظرهم وماوده يفارقهم

العجوز ترخصت من عقبها وقام ليث لجل يعاود بيها وتعذر منها من الي جاها منه

قماد قال لعتاب انه معاااد له دخل ببنت الشيخ طايل وان كان ودهم يعاودو بيها يعاودو


عتاب:وشلووون ودك نعاااود بيها نقول انها كانت مع عيال العطاوي لجل ننتشب معهم انت نسيت القرابه الي بيننا

قماد:سو ياخوووي الي ودك تسوييه مير انا ارخصت لها ومعااادلي بيها لزمه


مشى قماد خطوتين ورجع التفت لاخوه وكان شعره سايح على عيونه:وان كان ودك تبيعها لاي رجال يمر جنب الجبل تراها فكرتن زينه ههههههه

عتاب:انقلع يالخسيييس


نادى عتاب قوت وطلب منها تهتم بشوق

ناظرت قوت عتاب:انت وش بيييك على النسوووان؟

ابتسم عتاب:ليييه؟؟

قوت:ماودي اياااك تناظر حد غييري

اشار لها عتاب على عيونه وولعت قوت من الخجل


...................................


دخلت هند بيت العمه ومعها حرمه طلبت منها هند تكون معها دوووم وراح تعطيها بالمقابل مال

وقفت هند تناظر المها بطرف عينها

العمه:تفضلي يابنيتي تفضلي

هند وهي رافعه راسها لفوق:يا عمه انا الليله عرووس وودي اياااك بسااالفه ودي نكووون لحالنا

قامت المها وراحت للشق وهي تدري ان كل الي راااح تقوله هند وكاد راح تسمعه وبالفعل سمعت كلامها وكان ودها الارض تنشق ولا تسمع ان فهاد الليله راح يمسي عند هند....وش بقي فيه القلب مكان ما انوجع فيييه


على المسا انجبر فهاد انه يروح يمسي عند هند الا انه اول مادخل للبيت ظل جالس بمجلس البيت طلعت له هند وهي متزينه وجلست قباله

هند:مسيييك بالخير يافهااااد

كان حاسس بغصه تخنقه وهو يفكر ان المها هالحييين وكاد تدري انه ممسي الليله اهنيا

هند:ماودك اتحجي معي يا فهااااد

فهاد:زينيلي افراااشي اهنيا ودي امسي هنا

قامت هند بكل غيض:قلتلك يا فهاااااد انا مهب المها مهب المها

قام فهاد ومسكها من يدها وهو يحجي معها بصوت باين فييه الغضب والقهر:وانا يابنت الاجوااااد ماتجبرني حرمه على هواها بالغصيبه

تمسكنت حينها هند:ليييه تقول كذا يا فهااااد انا مابغيت الا اني اخليييك تنسى هواها انت يافهاااد من بعد ما طلقتها معااااد بقاااادر على رجعتها المها صارت امر منت بقااادر بيوم تقدر ترجعها وانا ودي اكووون العوض يا فهااااد لجلك ولجل راااحتك

تركها فهاد وبعدها الغصه بصدره:اجل اتركيييني اتركييييني لحااالي ويصييير خير من بعدها

هند:زييين راح ازين لك الفراش وراااح اصبر يا فهاااد لين ماتجي لحاالك


.............................................



بنصاص الليل صحيت البدور وشافت ليث نايم قريب منهم ومايفصله عنها الا العيل اعتدلت جالسه وناظرت بالمغاره وماكان حد حولهم حست برجفه

بعدها التفتت لليث كان شكله غييير وهو نايم ومقرب برااسه قريب من العيل والي ماكانت تدري عنه البدور ان ليث طول الوقت وهو شايل العيل يهديه لين ماينام لجل يتركها تنام وترتااح

فتح عيونه وشاف انها صاحيه وهي جالسه نط جالس:ترييييدي شي؟؟

ناظرته وصرفت نظرها لقدام من غير ماترد عليييه

قام وجاب طاسه بها حليب وقرب جالس قريب منها

ليث:خذي اشربي

البدور وهي تناظره بنظرات كره:ماريييد اتركني لحااالي

ليث:لزوووم تشربي لجل العيل

البدور وهي تهم توقف:خذه واعطيييه انت

واول ماوقفت حست بدوخه وجلست بسرعه وهي تحط ايديها على راسها

ليث قرب منها ومسكها:وش فيييج وش الي يوووجعج؟؟

البدور بعصبيه:قلتلك بعد عني واتركني

ليث:زيين زييين مير اقعدي ولا تفكري تقوومي من مكااانج انا رااايح اشوووف وحده من الحريم لجلج

طلع ليث ولقي قوت وعتاب وعبله وقماد جالسين قريب النار سهرانيين

عتاب:وش عندك يا خوووي؟

ليث:قوووته تعااالي اشوي

قوت:يا جهد البلا ودك اياااني انا؟!!!؟

نطت عبله:ودك اياااني اجي انا يا خوووي؟؟

ليث بنفااذ صبر :تجي وحدتن منكن

الثنتين لحقن ليث ووصاهن انهن يشوفن البدور وش اتريييد وطلب منهن انهن يقنعنها لجل تشرب الحليب

طلع ليث وجلس قريب من عتاب

ابتسم عتاب:اويلاااااه تحيد يا لييث يومن انك تقولي ياخوووي حنا وش لنا بالحريييم حنا ورانا ثااار ولزوووم نخلص منه هذا حنا ابتلينا بيهن وماندري وش انسوووي لجلهن

قماد مؤيد:اييييه يا خوووي حتى انت كنت تقووول لي كذا وهذا انت والقوته ما تفااارق عييينك وانا يومني كنت اتسلى ماكااان يجوووز لكم


ليث كان مشغول باله بالبدور واصرارها انه يبتعد عنها وشلووون وده يخليها تتقبله

ومرت عليهم ثلاثة ايام البدور اصبح العيل ياخذ كل اوقاتها وهي تحس بسعااده تكتمها من وجوده معها وكان ليث ملازمها وماكان بينهم اي حديث كان ينام جنبهم واكثر اوقاته بالليل يشيله ويتركها تنام كانت اتحس براااحه من وجوده معهم وهو موفر ليها كل حاجه اما ليث فالعيل كان شي ابد ماخطر بباله انه يكون فيوم بحياته ومسؤل عنه كثير كان يناديها بام راكان وكانت تتجاوب معه بالنظرات

عتاب كلم شوق وقال لها انها حره وانه وده يعاود بيها لقبيلتهم مير تصبر عليه كم يووم لجل ايرتب احوالهم وانتقالهم من الجبل ذا وبالفعل ارحلو من الجبل ذا لجبل ثاني كان اكبر ومغاراته كثيره وكانو ناقلين فييه الذهب والسلاح

سعد كان على حاله يحس ان فكره مشوش.. مرااات يذكر الي مضى كله ويعزم انه يعاود لديرته.. ومراات يحس بتعب وان كثير اامور مايذكرها عتاب طلب منه انه يرتااح ووعده انه راح يشوف طبيب يعطيه اعشاب تساعد على ترجيع عافيته وذاكرته بشكل اقوء

من بعد لعصير جلس عتاب مشغول بحاجه بيده تخص السلاح وجت عبله وجلست جنبه واخذت تساعده بحكم ان زوجها من قبل كان راعي اسلاح وهي تفهم بالامور ذي

وطووال الفتره كانت عبله اتحجي معه عن رجلها الي مات وشلون كانت احوالهم وعتاب عجبه حجيها وتونس بيه حييل .. واعجبه اكثر.. الشغلات الي كان يجهلها كانت اتقولها له

من بعيد كانت عيون قوت تناظرهم وهي تجهز العشى ومعها شوق الي بدت اتميل لقوت وتساعدها بالي تريده

اما قماد فكان يجلس اكثر اوقاته مع سعد ويشوف وش يريد

قام عتاب ومشي رايح لجهه ماكان فيها حد

غير قوت الي كانت تجمع الحطب وتحطه فييه

ابتسم ليها وصدت عنه وهي مقهوره

تعجب منها عتاب وترك الي بيده وراح ناحيتها لاكنها همت انها تتركه ومسكها من يدها

عتاب:على وييين يانظر عيييني

قوت وهي تبعد يده:اتركني اتركني وش اتررريد مني وانت متونس مع الحرمه تسولف عليها

عتاب ضحك:انا اسولف عليها !!!؟؟تراها هي الي تسولف على وسوالفه حبيتها كثيير

قوت وهي تسحب يدها من يده:اتركني اتركني وخلك معها

سحبها بالقوء ولفها بيديه وهو يضمها لصدره

عتاب:وش الغييييره ذي الي اقتلتج

قوت تفاجئت بالي يسويه واخذت تحاول تخلص حالها منه:عتاااب اتركني اتركني وش الي قاااعد تسويييه


عتاب:يعني لزوووم مني بكل مره اذكرج اني رجلج

قوت وبدت تتضايق من الي يسويه:زيين زيين مهب اهنيا العيووون كلها علينا

تركها عتاب وهو يناظر بعيونها:اسمحيلي ترااني مراات انسى حااالي وودي اني اضمج بين الضلوووع

قوت واخدودها ولعت من الخجل:للا ودك اياااني انسى الي كنت تسوييه من قبل اشوي وانت جالس تسولف معها

عتاب:يا وييييلي وكاااد انج تغااااري؟؟؟

قوت:انت تدري انه ماودي اياااك تناظر حد غييري

عتاب:والعييين ابد ماتشووووف غير القووووت...اقووول يا قوووته اليوم انتي زااايده من الحلا وش الي جد فيييج

تركته واحمرار وجها باين له ومشيت وهي تشيل الحطب رايحه للنار

من بعدها وعتاب طوال الوقت وعيونه تتبع قووت وهي تحس بالخجل من نظراته ومن بعد ما انتهو من العشى جلس عتاب بمكان بعيد يفصل بينه وبين الي جالسين حول النار صخره كبيره


الجبل كان عباره عن كهف كبير مفتوح نصفه للخلا احجاره من فوقهم تغطيهم ومفتوح من قدام وتتبعله مغاره كبيره وين ماكانت البدور فيها اما البقيه فكان اكثر جلوسهم قدام باب المغاره وين الاحجار الكبيره منتشره

مرت قوت ومسكها عتاب وجرها لجل تجلس معه

قوت:عتاااب

عتاب:تعااالي واجلسي معي ماودي شي اهنيا ترانا قريبين منهم

قوت وهي خجلانه:للا حنا اهنيا محدن يشوفنا

عتاب:زييين ليييه خايفه احنا جالسين معهم مير تفصل بيننا وبينهم الصخره ذي والي وده يمشي من اهنيا لزووم يكون كاشفنا من ويييش انتي خااايفه

قوت بتردد وخجل:وش انريييد نجلس الحالنا خلنا نجلس معهم السوالف مع قماااد زييينه وتونس

عتاب:ايييه ما ودج اياااني اسولف مع الحرمه وانتي ودج تسولفييين مع قماااد

قوت:ايييه عتاااب انت تغااار؟؟

عتاب:وليييه ما اغااار مهب حرمتي

قوت بابتسامه:زيين زيين هذا انا معك وش ودك تسولف لي

عتاب وهو جالس اتكى على يده وهو يناظرها ومد يده وسحب الشال:بالاوله ودي اياااج تخلعي الشال ذا

غمضت قوت عيونها وهي تحس بيده تتخلل شعرها

قوت بهمس:للا للا يا عتاااب حنا قلنا نجلس نسولف بس

تركها عتاب وهو يتمدد ويشبك ايديه ورا راسه:زيييين نسوووولف



عند النار ماظل حد غير عبله وشوق وقماد الي كان يناظر عبله وهو مبتسم

قماد:يا وييييييلي ويلااااه اليوووم المسا غييير غييير

عبله ضحكت وهي تفهم لكلام قماد وتدري انه راعي نسوان

عبله:وش الي تغير اليوووم بالمسا؟؟

قماد وهو يقوم ويجلس قريب منها:كل شي اليوم فييه تغير هو الي يجلس ورفيقه القمر ما ودج ايااه يكون مسااه غيير صحيح ان الجو فييه غيم مير ماعلييينا خله بحاله

ناظرت شوق ناحيته وهي تدري انه يعنيها بالغيم ورجعت تناظر قدامها

شوق"والله انه بجح وقليل خاتمه الله ياخذك انت وهي معك"

ظل قماد يسولف مع عبله متجاهل شوق الي جالسه بالطرف الثاني من النار وهي تحس بنااار بصدرها عليه من قله الادب بحجيه مع عبله الي كانت تجاريه بسوالفه



البدور بالمغاره صحيت وحست بانفاس قريبه منها انتبهت حينها ان في يد مطوقه خصرها وشخص نايم وراها شهقت وهي تريد تجلس واعتدل ليث بسرعه وهو يتكي على يده ويناظرها

ليث:وش فيييج

البدور:انت انت انت وش اتسوووي اهنيا؟

ابتسم ليث وناظر العيل الي لقيه اليوم نايم بمكانه:هو خذا مكاني وانتي مكانه وانا مالقييت الا مكااانج

كانت اتريد تجلس وهو مانعها من الجلوس:عاااودي وناااامي

البدور:لييه ما ودك تتركني بحااالي؟

ليث:زيين ودج ايااني انااام بعيد عنج انا رااايح اقووم مير خليييج قريبه من راكاان

زفرت البدور بغيض والتفتت عنه لجهة راكان وهي تمد يدها وتطوقه

ظل ليث يناظرهم باستمتاع ورجع وعاود ينام مرتن ثانيه من غير مايبدل مكانه الا انه كف يده عنها




عتاب وهو يناظر قوت الي كانت سانده جسمها على صخره:ما ودج تجي وتحطي راسج على يدي

وبعدها اشار لصدره:او اهنيا

قوت بابتسامه:للا

سكت عتاب وظل يناظر للسما والنجوم:اقووول يا قوووته

قوت وهي تلعب بخصايل شعرها:وش اتريييد؟

عتاب:صحييح ما ودج تجيبي لي عيل؟؟

احمرت اخدودها وهي تسب فيه بخاطرها لانه بس يريييد يحرجها

قوت:للا للا ما ودي وش لووون اجيب عيل من بعد ماشفت الي يصير للحرمه يا ويييلي انا مقوء على شكت الشووكه تريدني اتوجع كل الاوجااع الي جتها للا ما ودي

عتاب بخبث:زييين اجل ارخصيييلي اعرس حرمتن ثااانيه

ناظرت قوت عتاب بغيض:اعرس انت وشف وش راااح يصير لك انت وهي

ضحك عتاب بصوت عاالي ومسكها من قبل لا تقوم وتروووح وهو يراضيها




قماد:ايييه الغيم اليوووم ابد ثااابت ما وده يحرك من مكااانه

عبله:ارجاااك يا قماااد تراااك هلكتني من الضحك

قماد:زييين وش راييج ببيتين من القصيييد

عبله:تعرف تقصد يا قماااد

قماد:اييه اعرف مير انا بوادي والقصيييد بوااادي

عبله :ههههههه اجل قل وش عندك

قماد وهو يحرك رموووشه وشعره بعده نازل على جبينه:زييين لجل عيووونج يا عبله راااح اورجيييج وشلووون راح اقول لج البيتييين

عبله :وانا اسمع

قماد وهو يفكر:ايييه ..اسمعي...

لجل عينن ناظرتها ودي احرك جنووون القصيييد بخاااطري

واكتب من القصيد بيتين اوصف فيييه ناعم الخد الي فتني

ضحكت عبله بصوووت عالي:هووو ذا القصيييد يا قمااااااد ههههههههه

قماد:ايييه تريثي علي والله ان ودي اقووول القصيييده مير امهليييني

عبله:ههههه للا للا ما ودي اسمع شي يكفي الي قلته

شوق كان ودها تقوووم وتبتعد من المكان وهي تحس بالنااار تشتعل ازووود ورااعي قصيييد بعد

قام قماد ومد يده لعبله وهي مسكت بيده وقامت

قماد وهو يغمز بعينه:يالبيييي الناااس الفاااهمه

مشي قماااد وهو يحثها تمشي معه الا ان صوت عتااب وقفه

عتاب:وييين ودكم اتروووحو يا قماااد؟؟

وقف قمادوهمس:يا جهد البلا هذا من وييين جاااي؟؟

التفت قماد لعتاااب:اهنيا اهنيا يا خوووي ودنا نشم هوا

عتاب وهو يمشي لناحية النار:اهنيا الهوا زيييين

قماد:يا خووي وش فيييك حنا هوااانا غييير

التفت بسرعه قماد وجرا بسرعه وهو ماسك بيد عبله الي جرت ورااه بعد وهي تضحك

قربت قوت من عتاب:شفت شفت الحرمه ذي انا قلييبي مهب متريح منها ابد رجالها ميت وماعليييها كل شوي مع واحدن من الرجاال

ناظر عتاب قوته بطرف عينه ومشي عنها وظلت قوته تنكت بمكانها


بمكان بعيد جلس قماد وهو يضحك انه قدر يهرب من عتاب وطلب من عبله تجلس قريب منه

جلست قريب منه وهي تضحك

قماد:هاااه ودج ايااانا نكمل بيتين القصييييد

عبله:ههههههه ايييه نكمل

شووق من بعد ماراااحو راحت لفراشها وانكتت فييه وهي تحس بوجع ماتدري وش هو سببه وظلت تبكي ببكا مكتووم


طلع ليث خارج المغاره من بعد ماسمع شهقات كانت تحاول شوق تمنعها وسال عتاب وش فيها

عتاب:الله ياااخذك يا قمااااد وكاد الي سواااه اوجعها مير المهبوله وشلووون تتولع فييه من بعد كل الي سوااه فيها
................................

باليوم الثاني ناظر ليث شوق الي كانت جالسه بمكانه ومافاارقته التفت للبدور

ليث:ودي اشييل ركان شوي وجااايبه

قام وركان بين ايدييه وقرب من شوووق

ناظرته شوق وهو واقف قريب منها ونزل وهو يمد به ناحيتها

ظلت شوق تناظره

ليث:تدريين ان في صلة قراابه بينكم

ناظرته

شوق:وشلوون؟؟

ليث:جدتج عطاويه وانا اذكر زييين انها كانت عمتي اخت لابوي كانت تزورنا كثير وتجييب لنا عطايا كنت حينها صغير مير اذكرها زييين

شوق:انت تقرب لابووي حييييل

ليث:ايييه..... زييين والعيل ذا بعد يقرب ليييج شوووفي هقوتي ان عويناااته شبييه بعيوونج

ابتسمت شوووق وهي تناظر راكااان:صحيييح؟؟

ابتسم ليث:خذي امسكيييه

اول ماجت شوق تمسك بركان كانت البدور الي ماعجبها حديثه معها ناطه عندهم وماخذه العيل

ليث بغضب:وش الي قاااعده تسوووينه ليييه اخذتي العيل؟؟

البدور:هذا ولدي انت وش تريييد منه؟

ليث وهو يقرب منها:وتراااه ولدي

سكتت البدور وماردت علييه وسكوتها ذا مرااات يقهره

ليث:هاتييه

البدوروهي تبعد عنه:للا

ظل ليث يناظرها اشوي ومن بعدها طلع وتركها


لاكن شوقه منعه انه يظل كثير برا طالع ورجع مرتن ثانيه من بعد ماقااامت شوق وطلعت لخارج المغاره

قرب منها وهي ترضعه وصدت بجنبها عنه للجهه الثانيه ابتسم وتمدد قريب منها ظل يناظرها ومن بعدها مد يده واخذ يلعب بنهايه خصايل شعرها الملامسه ظهرها

لين ماغطت عينه ونام التفتت تناظره وهي تدري انه نام لانه بالليل كان طوال الوقت جالس معها وهي ترضع راكان هي تدري ان روووحه تعلقت كثييير بالعيل وماتدري لييه هي ساااكته عنه ومتقبله الوضع



ناظرت شوق عبله الي كانت جالسه تسااعد عتاب كالعاده بتنضيف السلاح ومن بعدها راحت تدور قوته

وظلت شوق مع قوته تساعدها كالعاده وتسالها عن البدور هل هي زوجة ليث ولا اييش

مر من وراهم ليث الي كان طالع من المغاره وسمع حجيهن وتوجه حينها لفرسه وركبها وغاب عنهم

بعد حوالي الساعه رجع ليث ومعه شييخ يملك

عتاب:من ذا يا ليث؟

ليث:ودي املك على ام راكااان...ما ودي ولدي تكون امه معبوده

عتاب هز راسه موافق على حجيه

ليث:قوته خلي البدور تجي لجل الشيخ يملك بي عليها

دخلت البدور للمغاره :يا خيه قووومي

وناظرت ناحية العيل وشافته نايم:زيين انه نااايم قومي يا خيه العطاااوي وده يملك عليييج

البدور بنظرات استغراب:وش اتقووولي؟؟

قوته:ال العطاااوي ليث ابو ركااان وده يملك عليييج ويقووول تعااالي بالخااارج معه الشيييخ الي يملك

ظلت البدور تناظر قوته وبعدها صدت عنها وهي تلم ملابس العيل الي جابهن ليث والشالات الي معهن

قوته:يا خيه ماودج تجيييين؟

البدور:للا

قوته بصوت واطي:عووووذه لييه ما ودها

طلعت قوت وقالت لليث بان البدور ما ودها

قام ودخل عليها وظل واقف يناظرها:ما ودج تقوومي لجل نملك؟


البدور ظلت على حالها ترتب بالملابس

ليث:تراااني احجي معج ما ودج اتقووومين؟

التفتت له:للا ما ودي ودك اتغصبني بعد

ليث:ما ودي راكان العطاوي تكوون امه معبوووده

البدور:وانا مهب معبوووده لحد قريييب اعاااود لديرتي وان كااان ودك بالعيل خذه

تماسك ليث عن لا يظهر غيضه

ليث:اتركي عنج الهرج ذا وقووومي لجل نتملك

البدور باصرااار:ما ودي

ليث:ليييه صااايره عنييييده قلتلج انا ما ودي رااكان تكوون امه معبوووده

البدور:اتركني لحااااالي

ليث:زييين خليييج على هووواج ....وانا مثل ماقلت ماودي راكان تكون امه معبووده وانتي اعتبري حالج من اليوم حره

ابتسمت البدور وهي صاده عنه وظلت على حالها

طلع ليث وتعذر للشيخ حينها تلاقت نظرات قوت بنظرات عتاب

قوته بارتبااك:ااا انا ودي اروووح اشوووف العيل وامه

وبالسرعه غااابت عنهم وهي رااايحه للمغاره

ظل عتاب يناظر باب المغاره الي اختفت منه قوت وراح بعدها مع ليث يودعون الشييخ


كان حينها ليث يحس بضيقه ونار تنهشه ركب فرسه هو بعد وغاااب

قرب قماد من عتاب وهو راكب فرسه ونزل منها

عتاب:وين انت من الصباااح؟

قماد:يا خوووي من البااارح وانا اشووف رجال تدور حولنا واليوووم انا تبعتهم ودي اشوووف وش سالفتهم؟؟

عتاب :وليييه ماقلت لي؟

قماد:حسبت انهم مارين مير هم اليوم بعد عاااودو

عتاب:الحال ذا ابد ما يطمن لزوووم نسوي شي ونطلب لنا عووون لجل ان انغزينا يكون اهناك من يساندنا ..زين يا خوووي خل بااالك انت للمكان وانا ودي اغييب يومين اشوف من اقدر اجيييب لجل ايكوون معنا

عاود عتاب لجل يقول لقوته انه راح يغيب ولقيها عند واحد من ابواب المغارات الي فيها الذهوب والسلاح

ناظرها عتاب باستغراب:وش اتسوووين اهنيا؟؟!!!؟

قفزت قوت:هااه وووش اسوووي كنت جااايه ادور البنت شوووق مدري هي وين راااحت؟؟

عتاب وهو يناظرها بنظرات غريبه:البنيه بالخاارج ومعها عبله

قوت:ايييه زييين هالحييين اروح لهن

اول ماخطت قوت ماااشيه مسكتها يد عتاااب بقو

التفتت له وهي ترجف وتناظره باستغراب جرها ناحيته وطوقها بيده

عتاب وكان صوته غريب متشكك من شي:وهالحيييين وش رااايج وحنا بعيييد عن عيووون الكل

قوت ارتبكت وبدت ترتجف وهي تبعد ايدين عتاب:عتااااب انت وش فيييك؟؟

عتاب:وش تعتقديييين يكووون فيييني؟؟

ابتسمت له:اقووول يا عتاااب

بعدت قوته ايديه عنها بالغصيبه

قوت وهي تركض مبتعده عنه:ترااااك انجنيييت

ظل واقف وبعدها طلع ومر عليها وهو يقول:انا رايح ومعاااود باذن الله بالمسا

قوت وهي تلحقه:وييين ودك تروووح؟؟

ركب عتاب فرسه:معاااود معاااود باذن الله خلي بااالج ياقوووته من العربااان الي عندج


ظلت قوت تناظره لين ماغاااب وبعدها التفتت لشوق وعبله الجالسات

ابتسمت عبله:من زمااان هو رجلج؟؟

حطت قوته يدها بوسطها:وش تقصدي ياحبة عييييني؟؟

ضحكت عبله:ههه ابد ماقصدت شي

قوت:ايييه تسنعي بالحجي ولا تراااني اعرف وشلووون اسنعج

هزت عبله راسهابالطاعه وهي مشغوله بالي بيدها

طوال اليوم ليث ماجا عند البدور رغم انه كااان مشتاااق حيييل لركان الا انه بعده خاطره ضايق منها ومن رفضها

الليل حل وعتاب ماعاااود وقوته جالسه تنتظر...ليث ظل جالس مع سعد الي كان عازل نفسه عن جلستهم وهو يحس انه ماوده بالجلسه وفيها حريم

اما قماد فكان كالعاااده جالس يسولف مع عبله وهي تضحك على سواليفه وشوق جالسه بمكانها وعيونها بالناار وسرحااانه كانت نظرات خفيه يناظر بها قماد شوق وهو ما وده حد يحس بنظراته ذي لها بالصباح عاتبه عتاب ان البنيه باتت تبكي ويمكن انها متولعه فييه حينها ضحك قماد من الفكره الي طرت ببالهم ونهى انها تكون صحيحه


شوق بالفعل كانت تحس باحاسيس غريبه تشدها له وماودها تشوفه جالس يهرج ويسولف مع عبله وكانت تناظر النار وتعيد ببالها كل الي كانت تسويه بالراعي وكيف كانت تعامله وكاد انه تاذى منها كثير


بانصاف الليل فتحت البدور عيونها وماشافت ليث بمكانه اعتدلت جالسه يمكن انه يكون نايم جنبها لاكن بعد ماكااان موجوود جلست وهي تحس بحالها وحيده وخذت راكان وجلست ترضعه انشغل بالها ياتراى هو وين هالحييين؟؟ وليييه ماجالجل يشووف راكااان؟؟

بعد ما ارضعته حطته بمكانه نايم ورجعت تنام وكل حين تفتح عيونها تناظر ان جا وراكان اليوم كان يصحى كثير وابد ماحست حالها نامت كل شوي يصحى ويبكي

البدور:وش جاااك اليووم انت تريييده؟؟ وهو ابد ما سال عنك

سكتته وقامت رايحه تطل على الي جالسين قدام المغاره عند النارتلاقت نظراته بنظراتها وهو كان قلبه معلق بباب المغاره ولمحها صد بنظره للنار وعاااودت هي بسرعه لمكانها

ظلت جالسه وهي تعتقد انه وكاد راح يدخل عليها لجل يشوف وش تريييد مير هو ما جا ولا جاحد بعد

حاولت انها تناام مير النوووم جافى عيونها لين ماحست ان الاصوات بالخارج هجدت وشافت شوق جايه ورايحه لفراشها الي كان بطرف المغاره بعيد اشوي عنها وصاااد

تقلبت وتقلبت وماقدرت تنام

قامت وراحت تشوف ان كان حد بعده صاااحي ولقيته هو وعبله ومحدن معهم

البدور"خسيييس جالس معها

طلعت البدور وناظرو ناحيتها وقام حينها ليث اعتقدت انه راح يمشي ناحيتها ويسالها وش اتريييد مير هو التفت عنهن ومشي باتجاه يودي لفوق الجبل

انتبهت حينها البدور لقوت الي كانت جالسه على جنب وشكلها كانت تتنتظر

قوت:هقووتي ان عتاااب الليله مهب بمعاااود

فكرت البدور ان ليث يمكن يكون منشغل باله على ليث حينها عاااودت للمغاره ونامت

ومر اليوم الثاني من غير مايعاااود عتاب ومن غييير مايطل ليث على البدور الي كانت تغلي وتحس حالها متضايقه من احساسها انها مفتقده وجوده معها...هو زعل خله يزعل

ومرت الليله الثانيه والبدور تتقلب بفراشها وحتى انها تركت راكااان يبكي ودها تشوووف ان كان يقدر يمسك حاله بعيد عنه

لاكن ليث ماقدر وهو يسمعه يبكي قام وطلب من شوق تروووح معه

قربت شوق من البدور الي ناظرتها

شوق:الليث وده يشيييل راكااان تسمحي

جلست البدور وهي تحس بوجع بقليبها وناظرت شوووق:وش الي يمنعه!!!!!!؟؟؟؟؟

ناظرت شوق ناحية ليث الي كان واقف عند باب المغاره ونظره تحت

بلعت غصه كانت بحلجها وفهمت انه لجل انه اعطاها حريتها ماوده يتعدى على حرمتها وجاااي يستسمح لجل يشووف راكااان

حطت البدور ايديها على وجهها واخذت تبكي

ليث من سمع صوتها تبكي طلع من المغااره وهو مايدري وش صااابها

شوق حملت راكاان واخذت تسكته والبدور قالت لها انها تبكي لجل ان راكان من يومين مايرضى يتركها تناام

شوق:زييين اظل انا معج واشيييله عنج اشوي لجل تنااامي

تمددت البدور وغطت حالها وهي تحاول انها توقف من دموعها ..."لييييه صرت كذا ليييه صرت ماقوء على شي هذي مهي من طبااايعي كله منه هو الي خلا حااالي كذا"



........................................



على الصباااح وصل عتاب والكل كان نااايم ورااح للمغاره الي فيها الذهوب والسلاح انصعق من الي يشوفه الجراب الي كانت مليانه ذهوب خاااليه اما جراب السلاح بعدها موجووده

عتاب وهو يدور :ووين راااحت الذهوووب وين راااحت؟؟؟!!؟!!!؟؟؟؟؟

صار يدور مثل المجنووون ويقلب كل الجراااب ومالقي شي:وييييييين رااااحت من الي بااااقها؟؟؟؟؟

طلع بسرعه ورااح للمكان الي تنااام فيه قوت ومالقيها

صرخ على عبله الي كانت طالعه من المغاره:قووووته ويييييين بالمغاااااره؟؟

عبله باستغراااب:للا يا خووووي نايمه بفرااااشها

عتاب بغضب مقد شافه حد:مهي بفرااااشها؟؟؟

التفت واخذ يصرخ بصوووت عااالي :قمااااااااااد ليييييييث

عبله بخوف:قماد والليث خذو الرجال البارح للديره الي حولنا عند الطبيب كان مستوجع كثييير من راااسه

التفت ناحيتها:خذوووه للديره وقووووته ويييين؟؟؟؟؟؟؟؟

عبله:مدري يا خووووي؟؟


.....................................



كان سعد يرتجف من الغضب ومن وجع راااسه الي يحس فيييه ليلة البارح خبره قماد عن كل الي صااار للمها من اول يوم جت فييه للديره عن شرطها وعن رد فهاااد الي ماعجب سعد وخلااااه يغلي من الغضب وهو يردد ايخسي الخسييييس ايخسي الخسييييس والله انه مايسواااا ظفرها لجل ايردها كذا

حاول معه ليث وقماد يهدووونه لاكن ماقدرو وهو يصارخ ويتوعد لين ماحس ان راااسه وده ينفجر عليييه وطاح عليهم فاقد الوعي

المها كانت كل شي حلو بحيااة سعد كان يشوفها شي كبييير ولها معزه وغلا كبيربقلبه حس بوجع من الكلام الي سمعه ومن حالها الي صارت فيييه من بعده




وبالفعل كانت المها حينها تتجرع الوجع من الي يصير لها وهي تشهد وتسمع كل يوم هند الي من تدخل بيت العمه وهي تحجي عنها وعن فهاااد

كانت تسمع عن فهاد الي تتكلم عنه هند انه انسااان ثاااني غير الي عرفته...وكاد انه يتغير ومعه وحده بزييين هند ومايربطه بيها شروط وعهوود تبعده عنها.....لزوووم ترحل من الديره ولزووم تكلم عمها الشيخ ابو طااايل قعااادها مامنه فااايده وهي طليقة اولده لزوووم ترجع لديرتها وتبعد حالها عن ناااار حبها من فهاااد


....................................


اخذ عتاب يدور بالمغاااره مثل المجنون وبعدها سمع صوت قوت بالخااارج طلع لها وهو مايشوووف شي

عتاب بنظرات ارهبت قوت اول ماشاافتها:ويييين كنتي من الصبح؟؟؟؟

قوت:هااه كنن كننت عند الغدير

مسكها عتاااب من يدها بالقو وهزها:وييييين الذهووووب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قوت بنظرات متفاااجئه:ذهووووب ذهووووب وييييش؟؟؟

عتاب وهو يشد عليها بالحيييييل:اسمعييييني زيييين انا مهب هبيييييل لجل تااااخذيني على قد عقلي ..وييييين الذهوووووب؟؟؟

سحبت قوت يدها منه بالحيييل:اتركني انت وش قاااعد تقووول ؟؟؟

عتاب بصراااخ:وييين الذهوووب؟؟؟؟

قوت بصراخ:وانا وش يدريييني؟؟

حينها ماحست قوت الا بحراااره تلهب وجهها من الكف الي جاااها وطيرها لجل توقع على الارض كانت ضربه خلت انفها يسيييل من الدم

انقض بعدها عتاب عليها ومسكها وهو يسحبها لجل توقف مواجهه له

من بين اسناانه كان يكلمها:وييين الذهووووب تحجي ولا والله انج تشووفي شي ابد ماجا ببالج وييين الذهوووب؟؟؟؟

قوت:قلتلك مدري؟

عتاب هز قوت:لاخر مره اقووول لج وييين الذهوووب مابه حد نيته وبغيته من البدااايه الذهووب غيييرج ...انتي اتحسبيين اني غشيييم عن كل الي تسوييينه وتدبرييين لجله هاااه

قوت وهي تحس بالالم من مسكته:ارجاااك يا عتاااب

عتاب:من البدااايه ماكااان لج مطلب تلحقييينا الا لجل شي

هزت راسها بلااا

عتاب وغضبه يزيييد:وش مقصدج من انج توافقي على جيزه مهي بحقيقه هاااه وش مقصدج من تمثيييل دور الزوجه الي تحب وتغااار ودلعها كل حييين يزيييد

كانت قوت تتالم ودموعها بدت تنزل

عتاب:ولا تقوولي انج ماكنتي تدرييين انها جوااازه كذب لانج قدرتي من بعدها تحمييين حاالج مني وانتي تقدمييين لي كل حييين عذر لجل اتركج بلحااالج..اتحسبيييين اني مافهم للي تسوييينه

والي نااااويه تسوييينه ..انا كنت بكيييفي تااارك لج كل شي وودي اشووف لوووين ودج تاااصلي مير انج تستغفلينا بلمضة عييين واتسوووين الي تريدينه وبعدها تنكري للا يا قوووت مهب عتااااب الي انتي تحسبييينه

قوت وهي تبكي:انت ليييه ما ودك تصدقني قلتلك مدري عن شيييي

عتاب وهو يهزها بعنف:كذووووب انتي كذووووب وانا مراااح اخلي شقا العمر كله يضيييع بسباااايبج تحجي وقووولي وييين ارسلتي الذهووووب تحسبييين اني مدري عن الرجال الي لقيتيهم امس عند الغدير وماجبتي لحد طارييهم تحسبي اننا غااافلييين عن كل الي يدووور حوالينا
..
قوت:كانو يسالو عن عشبه تنبت بالجبل


عتاب :كذووووب كذووب ودي افهم لوين ودج تاصلييين معي بكذبك ...انتي بليه ابتليييت فيها من اول يووووم

وكنت داااري والله اني كنت داااري يوم انج انتشبتي فينا ومارضيييتي تتركينا لحااالنا قووولي وييين الذهوووب؟؟ وكاد انج استغفلتي الجميع يوم غابو

مير انا مدري وشلوووون قماااد وليييث يتركووون الجبل

ليث:عتااااب وش الي يصييير؟؟

التفت عتاب الي كان الغضب معميه:وش الي يصييير انهبنا انهبنا وام الخبث ذي ما ودها تقووول انها السبب بالنهيبه

ناظر ليث وهو يقرب بخطاويه قوته المنهاره على الارض

ورجع التفت لعتاااب:وش انهبت يا خوووي؟؟

عتاب:الذهوووب كلها انهبت ..وادري انها هي الي انهبتها كنت حاااسس من البدااايه بالي تريييد تسويييه مير تماااهلت معها كثييير

قماد وهو نازل من حصانه ونظره بعد عند قوت:الذهوووووب عندي

التفت الجميييع لقماااد ونظراات عتاب تهدد ان كان يكذب علييه

تقدم منهم قماد:اييه الذهوب انا نقلت مكااانه البارح لمكااان ثاااني مايقدر حد يوصل له خفت من سالفة الرجال الي يحوطو حوالين الجبل

عتاب وهو متفاااجئ:وش اتقووول؟؟؟ ....

رجع والتفت ناااحية قوووت الي كانت تمسح دموعها والدم الي يسيل بقو من خشييمها ومن ثمها اشوي

تقدم عتاب من قماد وصرخ عليه:انت متوكد من الي تقوووله؟؟؟

قماد وهو يشيير ناحية المكان الي يقصده:ايييه متوكد

ومشي قماااد وعتاااب يلحقه وهناك كشف قماااد عن الذهوووب وكانت بمكانها

ظل عتاااب واقف واحساااس بالراااحه انه الذهوووب موجوده وبنفس الوقت احساااس ثاااني خلااه متضااايق من الي سوااه

عاتب عتاب قماااد وقاله قماد الاسباب الي خلته ينقلها وهو اعتقد انه راح يقول له اول مايرجع

رجعو للمكان الي كان الكل واقف فيه قوته وعبله وشووق وليث

ناظرت قوت ناحية عتاب وقماد ونظرها للارض:لقيتو اذهوووبكم؟؟

سكت عتاب ومارد عليها وهو يحس باحساااس يخنقه

التفتت لقماد وهي تكتم عبرتها:لقيتووها ياخوووي؟؟

هز قماد راسه باييه

قوت وشفايفها ترتجف والدم يعاااود ينزل مرتن ثااانيه:زييين اجل انا بريه من ذهوووبكم

وانا ابد ما جيييت معكم لجل كذا ..انا كل الي جااابني معكم ذا

واشااارت لقليبها

قوت:اهنيا شي كان يقول لي ...اني راااح احصل الامااان معكم وبالفعل انا لقيييته ...انا حااالي من حااالكم مالي ديييره ولا اهل ولا عزوووه والديره الي كنت فييها مهي بديرتي وابد مافقدني حد فيها يوم اني مشيييت ورااكم...

ناظرت عتاب:ارجاااك تسمحلي ان كنت اشغلت بااالك بالي كنت تفكر فيييه عني ....من اليوووم ريح بااالك

تركتهم حينها قوت ومشت مبتعده وهي تعاااود تمسح الدم الي يسييل وكانت متوجهه للسيوووح

غمض عتاب عيونه وهو يضرب بقبضة يده جنبه مقهووور من حاله

عبله وهي تلحقها:على وييين يا خيه؟؟

قوت:ارض الله واااسعه معااد لي اقعااااد اهنيا

التفت ليث لعتاااب:ودك تتركها يا عتاااب ترحل؟؟

ظل عتاب ساكت وهو واقف بمكانه ويناظر عبله الي كانت تلحق قوت تحاول انها تخليها تعاااود لاكنها ماقدرت

حينها ركب قماد فرسه ولحقها واخذ يحاول معها وهي تمشي متجاااهله حجيه

عاود قماد من بعد ماقدر ليها واخذ ينتظر من عتاب يسوي شي وهو واااقف يناظرها وهي تبتعد

!! !!
!! !!
!! !!

ودمتم وديمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
قديم 11-11-10, 11:01 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

العيييد قرب وانا واااجب اهني...

قبل غيري يسبقني..بالتهاااني...

يا عسى ينعاااد عليكم يا روووح مغليكم

وتعيشو متهنييين طول الزماااني.....

عسااااني اكوون اول من يهني...

وان سبقني حد....ياااارب.....

اكووون سقت لكم احلى المعاااني.....

كل عااام وانتو بخييير...

ويا عسى عيدكم مبااارك وعساااكم من العاااايدين يا رب.....

.....





فرسان على جمر الغضى


الجزء الثالث والعشرون



ناظر ليث عتاب وهو واقف من غير اي كلمه

ليث:عتااب البنيه رااحت ودك تتركها؟

عتاب التفت لليث:راح اتعاااود الحالها

ليث:للا ماهقوتي

عتاب:هي تدري ان الطريق الي رايحه فيه نهايته جبال ومابه اعربن اهناااك

قماد:يا خوووي البنيه تمشي وهي ماتدري وييين رااايحه ودموعها مغرقه وجهها شوف عيني وهي تدعس الشووك بطريقها من غير ماتنتبه

سكت عتاب وظل يناظرها وهي تبتعد وتبتعد

ليث توجه لفرسه ولحقها حاول معها لاكنها ظلت تمشي وماتعطيه فرصه يكمل حجيه لين ماحس انه غضبان عليها واخذيقولها ان طريقها ماهو بالطريق الصحيح

حااول وحااول وماقدر ورجع لجل ايشوف ان كان عتاب يقدر يعاااود بيها

لاكن عتاب سكت وظل واقف وحينها تركووه وراحو لجلستهم الي يجلسون فيها

تلاقت عيون قماد بعيون شوق وهو رايح يجلس وصدو اثنينتهم بالنظر لمكان ثاني

عبله:يا ويييلي راااح تتركوها تروووح لحااالها زيين وين ودها تروووح؟؟

ليث:راسها ياابس ومارضيت تعاااود هوو وش الي صااار لهم وش الي قلب حااالهم؟؟

سمع ليث صوت بكا راكان ودق قليبه

ليث:ودي اشوووف راكااان

عبله:اجييبه لك يا خووووي

ليث:للا ما ودي اياااه يطلع من المغاااره بعده صغير


مشى عتاب متوجه لاعلى الجبل وعينه كل شوي تلحق قوت الي صارت بعيييد وهو يتحرطم بخاطره ان هي وييين ودها تروووح


تلاقى بسعد الي كان واقف ويناظر لها وهي تبتعد

سعد:من الحرمه الي راااحت؟؟

عتاب وهو يعاااود يناظر ناحيتها:قووته

سعد:حرمتك؟

عتاب:كاااانت

سعد:طلقتها يا خووووي؟؟

سكت عتاب ومارد عليه

سعد:يا خوووي ووين تاركها تروووح انت طردتها؟

عتاب:للا هي بحالها راااحت

سعد:زيين وودك تتركها للا يا خوووي هذي حرمه ضعيييف والطريق الي هي ماااشيه فيها طريق خطيره وفيها كثير من وحووووش الجباااال

عتاب وهو يناظر بضيقه للصخور الي قدامه ولفراش سعد:وكاد تعاااود لحالها وييين ودها يعني تروووح وقماد وليث لحقوها مير هي عندت

سعد:لزوووم انت ياعتاااب اتعاااود فيها

عتاب:محس حااالي اني قااادر اعااااود بيها من عقب الحجي الي قلته لها ترااني يا خوووي اعتقدت انها نهبت الذهوب وهي كانت بديرتهم تنهب ذهوب الحريم ويومن رحلنا من الديره انشبت بحلوقنا وما رضيت تتركنا وش راااح يجي بخاااطرك على وحده تسوي كذا الا ان ودها شي كبير

سعد وهو يناظر عتاب:زيين وطلعت هي الي نهبت الذهوب؟

عتاب:للا

سعد:وما ودك اتعاااود بيها؟

عتاب:قلتلك ماقدر

سعد:اجل احاااااول انا معها

نزل سعد من على الجبل وطلب من قماد يعطيه الفرس ولحق بقوت

عبله:من ذا الرجاال؟

قماد وهو يناظرها بنظرات غريبه:رجاااال وش اترييييدي منه

عبله بابتسااامه:وليييه قاااعد لحاااله فوق الجبل حسبت انه رجال كبير

قماد:ايييه مير طلع رجال صغير ومزيوووون

عبله هزت اكتافها:مدري مخذت ببالي

تركها قماد وهو مبتسم ومشي لجهه ثانيه

وكانت شوق تناظرهم وتسمع حجيهم"وش ذي غيييره الله يااااخذك انت ووجهك


وقف سعد قوته واخذ يحاول معها لين ما اقنعها انها راااح تكون بحماااه هو وانه يوم راح يعاود لديرته رااح يامن لها مكان اما بديرته او باي ديره تريدها ورضيت بعدها قوت تعاود ومن وصلت راحت للمغاره ولزمتها وهي جالسه بمكان معزول وحاسه ان ضييقه كااابته على صدرها

خبر سعد عتاب بالي قاله لقوت وظل عتاب ساكت صارت بحمى رجال غيره حتى هو حس بضيقه مايدري كيف جته وزادت ضيقته اكثر


سعد خبر ليث وعتاب ان وده يعاود لديرته وبالاوله لزوم يعرف وش صاااير بالديره قبل لا يعاااود ليها وبعد وده يعرف وش صاااار للمها بديرة الشيخ ابو طايل قمااد قاله انه يوليه المهمه ذي وانه باذن الله باكر رااح يعااود بكل لعلوم الي يريدوها


جلست عبله قريب من قوت:ودج تظلي على هالحال يا خيه


قوت:اتركيييني تراااني موجوووعه كثييير

عبله:زييين انتهى كل شي لييه تضيقي على حااالج كذا... ترااانا ماتعودنا نشوووفج بالحااال ذا


قوته:مقدر مقدر ارجاااج تتركيني تراااني بالغصيبه رضيييت اعاااود

قامت عبله وتركتها وطلعت لخااارج المغاره

قربت شوق من البدور من بعد مانااام راكان وحطته قدامها كانت متمده وهي سرحااانه بفكرها

المكان صار هااادي من بعد لحركه الي كانت قوت تسويها وهي تامر وتجهز الغدا والعشى لهم

شوق اخذت تناظر للمكان وهي تفكر ان عبله من طلعت ماعاااودت يا ترا هي وييين راااحت؟؟

طلعت لخارج المغاره وشافت عتاب وليث جالسين سوا وكاد ان عبله راحت مع قماد لمكان... حست بالضيقه تعاااود ليها ورجعت للمغاره

ومر اليوم واليوم الي بعده وقماد بعده ماعاااود وسعد ينتظر على نااار

طلب ليث الي اضناه الشوق لراكان وام راكان من عتاب انه يدخل معه للمغاره لجل يشوف راكان

خبرت شوق البدور الي صارت تتضايق منه يوم يطلب الاذن لجل يشوف العيل

قامت وراحت وجلست قريب من قوت من الناحيه الثانيه

دخل عتاب وليث الي سارع ناحية راكان وشااله واخذ يحب بيديه ووجهه

عتاب عيونه لحالهن راحن للي احرمته النوم من يومين ..جالسه وبعد ملامح الحزن واضحه بوجهها

"انا وش سووويييت لها ما هقيييت من معرفتي لها ان يكووون زعلها كاااايد كذا..هي زعلااانه ولا وييييش"


التفتت البدور ناحية قوت:تجي نطلع للخارج

هزت قوت راسها وقامت معها

ليث كان وجهه ناحية راكان ومشغول معه اما عتاب فنظره تعلق فيها وهي تمر من جنبه من غير ماتناظر ناحيته.."للا للا هذي مهي بقوته ......ظل يناظر لطرف المغاره لين ماقام ليث وهو يشير له على ركان ان كان يريد يشوفه

بخارج المغاره كان قماد للتو واصل وهو ينادي على عبله وقوته وكان شايل صراير كبيره

عبله:وش ذا يا قماد؟

قماد:لقيت وانا جاي بالدرب تاجر يبيع على حمارته واشتريت كل الصرااار الي عنده

وناظر ناحية البدور:كوود يكون فيها ملابس لراكان

ابتسمت البدور ومشت بخطوات سريعه ناحيته ودها تشوف ان كان في ملابس لراكان

ترك قماد الصرارات على الارض وتوجه لاعلى الجبل عند سعد لجل يعطيه لعلوم كلها

كل وحده اخذت الملابس الي تحتاااج لها الا قوت الي جلست على صخره وما رضيت تشاركهن

كان عتاب يناظرها ويرجع يناظر البقيه حتى شوووق انضمت لهن واخذت تشوف وش يناااسبها

ابتسم وهو يتخيلها لو كانت مثل لاول وشلون كان ردة فعلها مع الثيبان كان بس يتخيلها واقفه وتصارخ عليهن وتقول للا هذا لي وهذا لي وذا مايجوووز لج وودي ذا لجل كذا ويمكن انها بالاخير تكوم على كل حاجه

التفت ناحيتها"لاكن هي ذالحيين وش بلاها ؟؟....ماهقيت انها تحس ولاتعطي للي صار اهميه اعتقدت انها تجاهل كل شي وتعاااود مثل ماكااانت...وشلووون يا عتاااب تعااود مثل ماكااانت انها تكون حرمتك؟؟

نفث عتاب نفسه والتفت طالع لاعلى الجبل يمكن انها يوم اتكون بعيد عن عينه ترجع على حالها الاولي

مشى وهو يحس انه افتقد صوتها وكل حاجه تسويها حتى هو يحس ان في شي مقيد كل حاجه كان يسويها كان دايم يتقصد ينقرشها ويخليها تجلس تصارخ عليه وتعاااتبه ....اشتاااق لخدودها الي تولع من كلمااته لكل شي فيها اشتاااق له"وش الي قاااعد يصير لي ...يا جهد البلا



باعلى الجبل كان سعد يرتج من الغضب للعلوم الي وصلته عن حال اخته

سعد:خسييييس والله انه خسييييس

فهم عتاب السالفه والتفت لسعد

عتاب:ياشييخ سعد الشيخ فهاااد رجال ابيض الوجه مير الي صااار

سعد وهو وااقف:وش الي قاااعد تقوله بعد كل الي جاها منه يقتل له رجال يعتقد انه هو الي قتلني ومن بعدها يطلق اختي ومن ثم يعرس هووو وده يقهرها للا وانا سعد اخو المها والله اني اطلع كل قهر خيتي من عينه ما حشمها من الاوله وجاي يقهره بالاخره

عتاب اخذ يقنع سعد انه يهدا ويحاول معه لجل يمنعه من انه يتهور باي شي يريد يسويه لين ماهدي سعد ورضي يجلس ووعده

سعد انهم معه وانهم ماراااح يتركونه لحاله لين ماتقر عينه بشوف اخته وكل شي يعاااود لاحسن حااال


على المسا طلعت شوق لخارج المغاره ولقيت ليث جالس عند باب المغاره لحاله والبقيه كانو فوق عند سعد باعلى الجبل

شوق:وش فيييك

التفت لها ليث :ودي بمي وملح الجرح الي بصدري بعده ينزف

شوق دورت بعيونها على عبله الي اعتقدت انها تكون قدام المغاره وقامت رايحه لجوا المغاره

شافتها البدور تدور على الملح:وش اتدورين عليه


شوق:الملح

البدور:لجل ويييش؟؟

شوق:الليث يريده وده يطهر الجرح الي بصدره بعده ينزف

البدور وهي تنزل راكان على فراشه:وعبله وييين عنده؟؟

شوق بضيق:للا مدري عنها وييين الله ياااخذ روحها

البدور ابتسمت وقااامت:لييه تدعي عليها؟

ارتبكت شوق:هااه للا انا ما ادعي عليها مير هي مدري وييين والرجال وده من يطهر جرحه انا مقوا اشوووف لجرووح

البدور:زين ظلي عند رااكان وانا اروح اودي الملح والمي

هزت شوق راسها بالموافقه وراحت ناحية راكان


طلعت البدور الي لبست لها ثوب من لثواب الجديده والي يناسب لحجمها الي رجع مثل لول ولافه شال بلونه وحاطه شوي من الكحل


شافته وهو متساند على الصخره وكاشف عن صدره وين الجرح وكان مغمض عيونه وده بغفوه قربت وجلست قريب منه وحطت الطاسه وغمست قطعة لقماش الصغيره في المي واو ل ما مدت بالقماشه على جرحه فتح عيونه ولثوااني كان يحاااول يستوعب من هي وعيونه رااافضه تصدق انها هي

ارتجف بعدها وقام بسرعه وااقف ملتفت عنها للجهه الثانيه رفعت نظرها ناحيته محتاااره وش فيييه

ليث:قووومي وعاااودي للمغاااره انا قااادر لحااالي اطهر الجرح

حست البدور بغضب يمتلكها وهي تناظره

البدور:ودك بعبله هي الي تداااوي الجرح؟؟؟؟

التفت ناحيتها وكانت عيونه منسحره من زينها بالثوب الجديد الي على مقاااسها قرب منها خطوه وهو يناظرها

ليث:انتي ودج تذبحييني؟؟

البدور:خايف اني اذبحك ...انا ماجيييت اذبحك كنت جااايه لجل اداااوي الجرح

ليث:اتركي الجرح الي تداوينه ...انا مقصدي الي ساكن اهنيا

واشار لقلبه

ليث:هووو الي ودج تذبحينه بقربج وانتي حره ومهب حلييلتن لي

اكتساها الخجل وهي تناظر بكل مكان لجل تبعد عينها عن عينه

البدور:وهي يووم انها تجلس تلااامسك بصدرك ما كنت تقووول شي

ليث:ليييه ما ودج تفهميين ...انتي الي جرحتي

البدور:وهي المداااويه

ابتسم ليث"هذي وش قصتها تكون غيراانه صحيح

ليث:زيين ان كااان ودج تداوييني ودي احتمل الوجع

جلس ليث الي كان يتمنى انها تقوم وتروح وتعتقه لله لاكنها قربت واخذت تداوي الجرح وهو روووحه تنزف من غير ماتدري ...اذبحته من قربها ومن لمسة ايديها

ليث:ترااني احترقت

البدور:ماااني بجمره

حبس انفاااسه ماوده يحجي معها اكثر من كذا لجل اتقوووم وتتركه لحاااله

كانت تطهر الجرح وعيونها على جروووحه الي كانت منها بالمره الي فاااتت

بعد ما انتهت لامست يدها لجرووح الي كانت من قبل وهي تمرر رووس اصابعها عليها

ليث:ودج تفتحي لجروووح كلها

ارتجفت البدور وسحبت يدها وقااامت:لزووم تخلي الطبيب يشوف الجرح او يكوييه لك

هز راااسه وهو يناظرها

ظلت تناظره اشوي ومن بعدها التفتت لجل اتروووح للمغاره داخل


بالصباح الباكر كان عتاب رايح للغدير وتفاجى بقوته جايه منه الي مشت مكمله طريقها من غير ماتلتفت ناحيته كان مقرر وهو يمشي بالطريق الي جايه منه انه يوقفها ويتحجى معها لاكنها مرت من جنبه وماقدر يحجي معها وش صااار للساني احس اني ابد مهب قااادر احجي معها

كمل طريقه وهو يحس بالضيقه تعاااود له

ظلو بعد يومين وهم يتفقو وش راااح يسوو لجل موضوووع سعد والشيخ فهاد واتفقو على كل شي وكان الحال على ماهو عليه كل يوم ضيقة عتاب تزييد وهو يفتقد لقوته الي يذكرها رغم انه يشوفها قدام عينه الا انه يحس انها انسااانه ثانيه

البدور بعد كانت تحترق من بعد ليث عنها وقررت بعدها انها لزووم تعاااود لديرتها

عتاب قرر انه اليوم ياخذ شوووق ومعه عبله لجل يعاااودو فيها لديرة اهل امها من بعد مادري انهم بعدهم ماعاااودو للديره

كان قماد جالس قدام المغاره من قبل مغااادرتهم طلعت شوق والتفت ناحيتها عتاب

عتاب:وييين عبله

شوق وهي تناظر ناحية قماد:عبله موجووعه من راااسها وتقووول انها ماتقدر تجي

عتاب:ايييه لزووم تكون معج حرمه لجل ابوووج يكوون باله مرتاااح لجلج

وكانو هم متفقين انهم يخبرو اهلها انها من بعد مارحلو قامت هي ولحقت فيهم وضيعت بالطريق ولقيها رجال وحرمته

شوق من غير ماتنتظر منه جواب:اجل اقووول لقوته يمكن هي تجي معي


وقبل لا تدخل المغاره وقفها عتاب وهمس لها انها تقول لها ان قماد هو الي راايح معها


وبكذا وافقت قوت انها تروووح معها

طلب عتاب من قماد انه ياخذ الحريم وينتظرونه باسفل الجبل واول ماشاف عتاب انهم ركبو خيولهم ومشو نااازلين من الجبل لحقهم وطلب من قماد يعاااود

كملو طريقهم من غير مايحجي حد منهم واتجهو لديرة اهل ام شووق كانو يوم يوقفو يتريحو تظل قوت ساكته وهي تناظر لتحت اما شووق فاخذت تبكي وهي تقول انها راااح تشتاااق لراكاان

شووق:يا ويييلي والله اني ماهقيييت اني راااح اشتاااق له

بعدها كملو طريقهم وكان عتاب يريد كسر الحاجز الي بينه وبين قوت وطلب منهم انهن يسابقنه للجبل الي قدامهم شوووق تسابقت معه اما قوت كانت تلحقهم بسرعه محدوده



طلعت البدور من المغاره وشافت ليث وقماد جالسيين

قام ليث:ترييدي شي يا ام راكاان

البدور وهي تنزل راسها:ودي اعااود لديرتي

ليث انصدم من الي قالته وظل واااقف يناظرها

ناظرته ورجعت تناظر لتحت قرب منها ووقف قبالها

ليث:انتو وانتو اهنيا قريب مني احس بالمووت وشلووون ودكم تبعدو عني

البدور:لزوووم اعاااود للديره ما ودي اظل اهنيا

ليث:زييين الي ترييديه خلي بالاوله عتاب يعاااود وانا اخذج للديره لحاالي

التفت عنها وطلع لاعلى الجبل


......................................


وصل عتاب وشوق وقوت لديره وتوجهت شووق بالحااال للبيت الي تدري ان امها وابوها فييه

شوق كانت تركض للبيت وتلقت لها امها واندفعت لاحضااانها وهي تبكي والام متفاااجئه وشلووون بنتها جت من الديره

من بعد ماضمتها وهديت شوووق اشوي
وشلووون جيييتي وم الرجال والحرمه الي معج واقفيين بالخااارج

شوق:يمه انتو ليييه رحتو عني وتركتوووني

الام:كان بالي مشغووول يابنيتي بالعمه وودي اصل لها بالسرعهمن بعد مادرييت انه بفراش الموووت وانتي يا بنيتي مارضيييتي تقووومي لجل كذا تركناااج

شوق:يمه انا من قمت ماصدقت انكم رحتو وتركتوني وبالحال ركبت فرسي وقلت لزووم الحق علييكو مير يمه انا ضيعت بالطريق ولولا الاجااود ذولا هم الي حمووني وخذووني معهم

الام وهي تخبط على صدرها:يا وييييلي وش اتقووولي انتي انجنييييتي يا بنت

شوق:كنت اعتقد يمه انكم يمكن تكووونو قريب من الديره

الام:وما خبرتي حد من الدييييره

شوق:للا يامه هم يعتقدو اني يمكن اكووون معكم مير انا يمه ضعت والحمدلله اني لقيت من يهتم بي

انصدمت الام حيييل واخذت تانبها وتعاتبها ومن بعدها قامت وضيفت قوت وعتاب الي استسمحو منها انهم لزوووم يمشو مستعجليين

الام :لزوووم تبقو وتااخذ جزاااتكم على الي سويتوووه لبنيتي

عتاب:حنا ما سوينا الا الواجب والحمدلله على سلاامة بنيتج وهالحيين ارخصيلنا قدامنا درب طويل

الام:مواااافقين خييير موافقييين خيير وجزاااكم الله خييير

راحو خارجين من الديره وعااودت شووق للبكا من بعد ماراااحو

الام :يا بنيتي حلفتج بالله انج تقولي لي انتي بخييير صحيح

شوق:اييه يا مه مير انا ابكي على عيل صغيير كان معنا حبييته يامه حيييل وهو صغييير حييل

ارتااحت الام وهي تسمع من شوق سوالف العيل وهي مش متخيله ان الي يصير ذا كان بالمغاره

خبرت بعدها الام االشيخ طايل عن بنيتهم وعاااتبها بالبدايه على الي سوته ومن بعدها قال لهم مايجيبو طاري انها سوت الي سوته لجل يجنبو انفسهم القال والقيل



رجع عتاب وقوت وهم ساكتيين من غير مايتكلمو سوا وذا الشي ضايق عتاااب كثير حاول بكم مره انه يفتح ثمه يحجي معها غير ان صدودها عنه منعه يتحجى

كانو بنصف الطريق يوم طلعو لهم قطاعين طرق والتفتو حواليهم وعتاب وقوته يناظرونهم متفاجئين


!! !!
!! !!
!! !!

ادري ان البارت قصير ومافيه احداث بس شو اسوي هذا الي طلع معايه لليوم وسامحونيه ورانا عيد وعروس صغيره انريد انجهزها للعيد ومحتاسيين ماندري من وييين انييب الفستااان"العنووود ادري انج الحين فاجه عيونج خخخخ..مشكله اتغااار الاخت

البارت الياي بيكون من البارتات الاخيره واسمحولي بتاخر في تنزيله عشان اعطيه حقه لبعد العيد

محبتي للجميع وكل عااام وانتم بخير....ودمتم وديمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
قديم 02-12-10, 08:25 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

فدييييت انا الغوااالي مشكووووره وااايد على دعواااتكن الصادقه الله لا يحرمني من تواصلكن





فرسان على جمر الغضى


الجزء الرابع والعشرون




اخذ عتاب يناظر جموع الفرسان الي التفو حواليهم ومن بصيرته عرف انهم قطاعين طرق

كان يدور بالفرس الي كانت هايجه من الي يصير حواليها عتاب حس بالعرق ينزل من جبينه وهويحس انه يستحيييل يقدر يقاااوم اعدااادهم الكبيره ان كانت نيتهم شينه همس لقوت

عتاب:ترااهم قطاعين طرق ولزووم ناخذهم بالحيله

ناظرته قوت وهي مرعوبه ورجعت تناظرهم

هتف عتاب بيهم:وش الي يصييير وش ترييييدو؟

كان واحدن منهم يناظر عتاب وقوووت وهو يضحك:وش تعني بوش نرييييد وكااااد اننا منريييد وجهك

بعدها ناظر قوته:ودنا بالمزيووونه ذي

ابتسم عتاب :وش قلت؟

استغرب الرجال من عتاب:سمعتني زيييين ان كان ودك بحياااتك تفضل انقلع من قدامنا واترك الحرمه لنا

عتاب:ايييه غااالي والطلب رخيييص مير انا ودي استفيييد منها وش رااايك تشتريها مني ووعدن علي مجيييب طاااري لاهلها اني بعتها لكم ترا وراااها طلابين ثااار متقدرو على قتااالهم

الرجال:وش الهرج ذا حنا نقدر عليهم وعلى الي اكثر منهم

عتاب:زييين ودي بنصيييبي منها

قوت:ودك اتبيييعني ودك اتبيييعني انت ماتخااااف الله ودك تبلاااهم بي....واخذت حينها قوت تسعل

عتاب بصراااخ:ايييه اسكتي وش فااايدتج وانتي مرييييضـ

قوت:الله ياااخذك من رجااال..كح كح

عتاب:قلت اسكتي

التفت للرجال:هااه وش قلت ولاااا اقووول ما ودي اياااها خذها خذها ...شر وودي افك حااالي منها

التفت عتاب بفرسه وانطلق تااارك قوووت وراااه وهي تتلفت وتدعا على عتاااب والكحه ملزماااها

الرجال وما فاااتته كلمة مرييض:انتي مريييضه وش الي تشكييين منه؟

قووت:يا خوووي رجااالي تبرا مني وكان وده يتركني بالخلا ارجاااك يا خوووي خذني معك وشف لي علاااج اتعااالج به من المرض الي بي

الرجال:من وييييييش تشتكييين؟؟

قوت بنظراات حزييين:الله لا يبلاااك بالي بلاااني به بي مرض السل كح كح

ثواني وماشااافت قوت منهم الا غبرتهم الي خلتها تكح من جد

قوت:خذااااكم ربي انترس صدري بالغباااار

انطلقت حينها قوت بالطريق الي مشى به عتاب الي كان واقف بعيد وهو على اعصااابه من خوووفه عليها لاكنه تبسم يوم شااافها مقبله عليه وهي بعدها تكح

عتاب:عواافي الشر بعيييد

نزلت قوت نظرها لتحت وهي تحاااول انها تمسك حالها من الكحه بعدها تذكرت اشكالهم والتفتت وهي تضحك

حس عتاب وهو يغمض عيونه من سعااادته وهو يسمعها تضحك بروحه تنتشي ورجع يناظرها

التفتت ناحيته وسكتت

اشار لها براسه انها تلحقه وهو عاجز عن اي كلمه ثانيه يقولها

كملو طريقهم وهم على نفس الحال لازمين السكووت لين ماحس عتاب ان الليل بدا يحل وان طريقهم بعده طوييل خذاله حينها طريق لاقرب جبل وقوت تلحقه

قوت:ودك ايانا نمسي اهنيا؟

عتاب:الخيل تعبت وماحولنا غدير نسقيها منها ولزوووم تريح والمساافه بعدها طويييله

سكتت قوت واول ما وصلو لاعلى الجبل نزل عتاب واخذ يجمع الحطب لجل يشعل النار

قوت بعد اخذت تجمع الحطب وما حست برجلها يوم التوت وطاحت على الارض اسرع عتاب ناحيتها لاكنها وقفت بالسرعه وهي تناظره وتقول له انها بخير

تركته وهي تعرج لجل تاخذ لها مكان تجلس فييه وعتاب نظره يتبعها

اشعل النار وعيونه مافااااارقتها بعدها جلس على الجنب الثاني وهو يناظرها كان يتمنى انها ترفع نظرها ناحيته لاكنها ابد

موجهه نظرها لمكان واحد ولازمه السكوووت

عتاب"وش الي صااار يا عتاااب ودك تشوووف عيونها من بعد ماكان ودك تشووفها وش صااار لييه احس حاالي ماني قااادر احجي معها لييه احس بحواجز بيننا يوم اننا كنا

نضحك على حالنا باننا متزوجين كان الحال غيير كنت اقدر حينها اجلس جنبها واسولف معها وكانت ايدي ماتمنع حالها انها تسحب الشال عنها لييه هالحييين ماني قااادر حتى اني احجي معها


ارتجف قليب عتاب وهو يشوفها تسحب الشال من راسها وينتثر شعرها حوالين وجهها الشعر الي انفتن فييه من اول يوم شافه حوالين وجهها

قوت كانت متالمه حييل من رجلها لفت الشال حوالين القدم ووثقت رباطها

قام حينها عتاب وجلس قريب منها


عتاب:تووجعج

هزت راسها بلا وهي تناظر رجلها

عتاب:اجل لييه ربطتيها

قوت وهي بعدها تناظر لتحت:وجع قليل مير مابها وجع يستاااهل

عتاب:ما ودج اياااني اعاااينها

رفعت نظرها له بسرعه:للا

تلاااقت عيونهم وزااادت ونااات القلب وحس انه هو الي مش قااادر يناظرها اكثر قام من مكانه وابتعد

عتاب:انا رااايح اشوووف ان كان به غدير حوالينا

تركها وغاااب عنها



............................................


كان ليث جالس بجنب النار وقلبه منحرق من الي تفكر فييه البدور اخذ يفكر وشلون لو راحت راح يكون حاله

وشلووون وده يقدر على فراقهم

قماد كان بعد سارح بفكره ولازم السكووت

سعد:اقووول يا خوووي يا قمااااد مهي من عواايدك تضل ساكت وماتهرج وش بك يا خوووي

ابتسم قماد وناظر سعد:مابي شي يا خوووي ...ايييه تذكرت ما ودك اتسمعنا من القصيد الزين الي تقوله

ناظر سعد قماد وهو مبتسم:وش تريييد تسمع؟؟

قماد:المدح ودنا نسمع قصيييد عن المدح

ضحك سعد ورجع يقول قصيده يمدح فيها عيال العطاوي على شهامتهم معه ووقفتهم


ومن بعد ما خلص

قماد:اييييه يا خووووي والله انك اخجلتني انا ماهقيييت انك راااح تقول القصيده بمدح عيال العطاااوي يا ويلي ويلااااااااه والله انها قصيدتن زييينه

سمعو حينها صوت عبله تنادي

وقام ليث لجل ايشوف وش صاير


ليث:وش الي يصير يا عبله

عبله:العيل العيل صابته حمى والبدور ماغييير جالسه تبكي جنبه

ليث وهو يتعداها:وليييه ماقلتي لي

عبله:هذا انا اقووول لك يا خوووي


دخل ليث وراح للبدور الي كانت دموعها بعيونها

ليث وهو يناظر ركان:وش جاااه

البدور:مدري ...الحمى ماهي راااضيه تنزل عنه وانا مدري وش اسووي

ناظرها ليث:زيين انا رااايح اجيييب حكيم واجي

عبله:هالحييين يا خوووي بالليل

قام ليث وناظرها وطلع من المغاااره



جاب ليث الدوا الي اعطاه الطبيب اياه من بعد ماقال له عن حال العيل وقال له انه باذن الله يشفى

اسقت البدور راكان الدوا وهي تناظره بخووووف وليث جالس قريب منهم

ظلو يناظرونه وقلوبهم مرتااااعه عليه


البدور وهي تبكي:يا وييييييلي ماهي راااضيه تنزل عنه وش اسوووي وش اسووووي


مد ليث يده لها لجل يطوقها بيديهه الا انه سحب ايديه بسرعه اول ماتذكر انه اعطاها حريتها وقام بالسرعه وطلع من المغاره

حينها حست البدور انها كانت محتاااجه انه يكووون جنبها وانها محتااااجه انه يحتويها رجعت تبكي وتبكي لين مانااامت


.......................



عاود عتاب لقوت وشافها وهي نايمه وهي ضامه رجولها لصدرها اخذ يناظرها ومن بعدها جلس قريب وظل يناظرها لين ماغفت عينه


بالصباح يوم قام شافها واقفه تناظر حواليها قام وقرب منها وارتعدت اول ماحست انه وراها واقف


عتاب:صبحج الله بالخييير

التفتت له وابتسمت وحينها ذااااب عتاب:يزين ربي صبااااحك

تركته ومشت ناحية الفرس:ما ودك ايانا نمشي؟

عتاب وهو حيييل فرحاان:اييه نمشي


ركبو خيولهم ومشو وهم لازمين السكوت وكان عتاب يحك راسه ليييه رجع يسكت مثل اول ومايتحجى معها



عادو للمغاره وتفارقو من غير اي كلمه تطمن بعدها ليث على ركان انه بخير وطلب من عبله تطلب من البدور انها ترخص له يدخل لجل يشوف راكان

ناظرت البدور لهفة ليث لراكان وهو منكب عليه يحبه في ايديه ورجليه وكل جزء تناظره عينه

ليث:يا ويييلي انت بخييير يا حبة عيييني


البدور:جزيييت خيير انت الي جبت له الدوا الله العالم وش كااان راح يكووون حاله

ليث:الحمدلله

البدور:لزوووم تتركني ارحل لديرة هلي ماودي الي يصيرله يعاااود له مرتن ثااانيه وماحووولي طبييب

ليث هز راسه:زييين الي تريديييه


طلع لييث وهو ضايقه به الوسيعه وخبر عتاب بالي تريده البدور ..حينها طلب عتاب يقابل البدور وجمعهم سوا

عتاب:ودي اقووول لكم شي

ناظرته البدور وليث معها

عتاب:وكاد يا خوووي باكر يوم ودك ترحل بالحرمه ان ودك تعاااود تشوووف اولدك مهب صحيييح

هز ليث راسه

عتاب:والديره حنا من قبل غزيناها وناااس كثيره بها مستعديه لك يا خوووي فيها...ان رحلت الحرمه وولدها لزوووم تعاهدني انك ماتفكر بيوووم تزوووورهم

ليث:لييه يا خوووي لزوووم اشوووف راكااان


ناظر عتاب البدور:وشلووون ودك تزووورهم وفيهم من يدور ثاره منك؟

ليث:انا ما اذيييت حد

عتاب:اسرت بنتهم وخذيتها وهي راجعه لهم بولدك وكاااد يا خوووي نفوسهم اتشيييين عليييك....وان فكرت انك تزورهم بالخفا وكاد ان الحره ماترضى تستقبل ببيتها رجال غريب عنها مهب جوزها ولا هي مليكه له...وش الي راااح يصير لها ان مسكوووك بيوم بدارها ماغير يسودو وجهها

ليث:اجل وش السووواه تراااك يا خوووي تقتلني فوق ماروووحي مقتوووله

عتاب:مابه حل غير انك توعد انك ماتطب الديره عليهم

ليث:للا انا مااقدر

عتاب:اجل مابه غير انك تملك عليها وحينها تقدر تزور اولدك

كان ليث متفاجئ من الي يقوله عتاب وحس بقليبه يرتجف حييييل التفت ناحية البدور

البدور نزلت راسها لتحت وهي متفاجئه بعد من الي ينقال قدامها

عتاب:هذا هو الحل الوحيد وان صار وانصدت يا خوووي بيوم زواجك منها هو الي راااح يشفع لك.....هذا هو رايي


ظل ليث يناظرعتاب وبعدها التفت للبدور:ان كان ودها اجل ترحل للديره لزوووم بالاوله نتملك ولا فلا انا مقدر على فراااق راكاان


البدور:وكاااد ودي ارحل للديره

عتاب:وش رااايج بالي قلنااه انتي موووافقه على الملكه


البدور ونظرات غريبه تناظر بيها ليث:انا مواافقه على اي شي مقااابل اني اعاااود للديره

ابتسامه خفيه حاول ليث انها ماتظهر وهو يتوجه لفرسه:انا رااايح اجيييب المليييك

حست البدور بخدودها تشتعل اول ما ضحك عتاب بصووت عالي والتفتت رايحه للمغاره

عاود ليث لعتاب ونزل وحاوط به بيديه وهو يضمه حيييل وعتاب يضحك وبعدها رجع ليث للفرس متجه لجل يجييب المليك


صارت الملكه ولزمت البدور انها ترحل بنفس اليوم ورحل بها ليث لديرتها ...تركها على مشارف الديره وقليبه منحرق على فراااقهم

ليث:توصي خييير براكااان

البدور:باذن الله

ليث:قريب باذن الله اجي اشوووف راكان مدري عاااد وش ناااويه تقولي لهم ومدري بنفسك هيه بعدها حاااقده علي

البدور:وش تقصد اني يمكن اغدر فيييك؟؟

ليث:العااالم الله

البدور:ان كنت توسوس بذا الشي ..احسن لك اجل انك ماتعااااود

ليث:والله اني لو ادري انهم مستعدييين لي بذيك الليله انه مايمنعني عن جيتي شي

سكتت البدور وناظرت لتحت

ناظر ليث راكان :لجل عيني تشوووفه ودي احتمل كل الطعوووون ان هي جتني

سكتت البدور وهي تناظره ومن بعدها التفتت للديره:ودي اكمل مسيييري ارخصلنا

ليث:الحافظ الله

التفتت ومشت وبعدها التفتت له:ما ودك ترحل؟

ليث:بلاوله اتطمن على حالكم


عاودت وكملت مسيرها ....اهل الديره استقبلوها وعرفو منها سالفتها مع عيال العطاوي وقالت لهم ان ولد العطاوي مملك عليها وانها هي طلبت تعاود للديره ...شيخ القبيله كان ولد عمها الي اخذ المشيخه من بعد اخوها كان غضبان على الي صار لها واخذ يطلق الشتايم على عيال العطاوي ويتوعد لهم


البدور:يا ولد عمي الوعيد هالحييين مايفيييد ويينك يوم انهم سبووني تراهم الاهم عيال العطاوي الي فريتو من الديره يومها وانا اشهد انهم فرسان ماتهاااب الموووت وانهم يمشو على نااار الغضى ولا يبااالو


تركتهم حينها البدور وهي تحمل ولدها وراااحت لبيتها


من بعد ما رااحت عنهم نط واحد من الرجال وقال:يا شيييخ ولد العطااوي نخليه رهينه عندنا ونااخذ حقنا من عيال العطاوي


الشييخ:انت مجنووون ...نسيت من هي البدور ...والله ان مايصبح عليييك يومن ثاني حتى قبل لا يوصل العلم عند عيال العطاااوي اقووول انثبر بس



رجعت البدور لبيتها وكانت معها وصيفه ملزماها من قبل واول ماجلست لحالها قعدت تبكي

ليث:وش الي يبكيييج

التفتت البدور متفااجئه من ليث:انت اهنيا وش اتسوووي ؟

ابتسم ليث وهو يحس بنبرة الخوف بصوتها:ماعلي شر ما بغيييت اروووح من قبل لا اتطمن عليكو هااه وش قلتي لاهل القبيله

البدور:قلت كل الي صااار


ليث:وشاانت انفوسهم علي ازود

سكتت البدور وهي تناظر لتحت


ليث:وصاتي لج راكااان انا ودي ارحل


طلع ليث من الشق الوراني والبدور تناظره وكان ودها تقوله انه ياخذ حذره مير ما قدرت تنطق بها

بعد يومين ارحلو عيال العطاوي للمغاره الي فيها ضبيه والشيخ ومعاهم الذهوب والسلاح لجل يبتدو يخططو كيف راح يلقو الديره الي وشمها على المعشوقه


............................................



بنصاص الليل صحيت المها على صوت اشتاااقت حيييل له

المها :يا ويييلي هذا صوووت اخوووي سعد


العمه:وش بج يالمها؟؟


المها:تسمعي يا عمه الصوت ذا الي ينشد القصيييد؟

العمه:يا بنيتي هذا صووت واحدن من الرعيان فهاااد النوبه الي فاااتت توكد منه

المها:يا عمه قليييبي طاااير والله انه طااااير


العمه:وش تقصدي يا بنيتي اخوووج مهو بميت؟

المها:ترا ذا هو الي مجنني

العمه:ذا يابنيتي يقال له خيط من الامل انتي تحسي بحااالج وحيده والامل يصور لج ان راعي الصوووت هو اخوووج مير يا بنيتي ذي كلها اوهاااام


رجعت المها وحطت راسها على الوساده وبعدها بشوي قفزت وهي تسمع الصوت قريب اكثر والقصيده هي هي


وقفت واقفه :للا يا عمه للا ماقدر لزوووم اشوووف من هو راااعي الصوووت

لفت المها الشال على راسها وطلعت

العمه:يا بنيتي الدنيا بعدها ليييل عاااودي واتركي عنج العناااد ذا


المها ماسمعت حجي العمه وكملت طريقها ودها تلحق على راعي الصوووت


تلاقت العمه بولدها عايض قريب بيتها ونادته وطلبت منه انه يلحق بالمها ويشوف وش سالفة راعي الصوووت


وبخارج القبيله قدر عايض انه يلحق المها الي كانت دمووعها تنزل بغزاره وهي متوكده ان راعي الصوت هو اخوها سعد


عايض:يالمها ...المها

التفتت له وبدت تبكي

المها:عااايض يا خووووي يا عاااايض ارجاااااك ارجااااك تشووووف لي راااعي الصووووت

قرب منها عايض:يا خيه هذا واحدن من الرعيان

المها:للا هذا اخوووي سعد


عايض:يا جهد البلا اخوووج ماااات يالمها


المها انهااارت على الارض:يا ويييييلي وش الي يصيييير لي وش الي يصيييير لي .....يا سعــــــــــــــــــــــد يا سعــــــــــــــد ارجاااااااااااك يا خووووووي ارجاااااااااااك تجي وتلملم الي بقى لي من رووووحي يا سعـــــــــــــــــد


جثى عايض قريب من المها المنهاره ومسكها لجل يساعدها توقف

عايض:يا خيه ارجااااااج بالله ان تقووومي معي وتعااااودي للبيت


المها:للا للا ودي باخوووي ودي باخووووي

عايض:عاااودي معي وعهدن علي اني اروووح واشوووف من هو راعي الصوووت واجيبه معي لج

المها:ماهقوووتي انك تقدر تجيييبه اااااه يا حرقت قليييبي عليييك يا خووووي

عايض:سالتج بالله عاااودي معي


فهاااد الي نزل من فرسه على اخر كلاام عااايض:اتعااااود معك وييييين يا عااااايض؟؟؟؟


ناظرهم بغضب:وش الي قااااعد ايصييير اهنيا ؟؟

ترك عايض ايدين المها الي التفتت للجهه الثانيه وهي تمسح دوعها

قرب منهم فهاااد وناظرها:وش اتسوووين اهنيا هاااه

التفتت له المها الي بعدها مجروووحه حيييل منه وهو كل يوووم يمسي عند هند:مابه شي كنت اريييد اطلع اوسع خاااطري بالفضا وعااايض ما وده اياااني ابعد بعيييد من الديره


تركتهم المها والتفتت ترييد تعاود الا ان فهاد مسكها بالقو ولفها ناحيته:وش الي قاااعده تقولييينه

المها سحبت ايديها منه باقوه:اتركني والي اقووله مايعنيييك

التفتت وعاودت للديره

التفت فهاد لعايض وظل يناظره بغضب

عايض:يا خوووي امي هي الي طلبت مني الحقها الحرمه تقووول انها تسمع صوت اخوها ينشد من بعيد ومتاكده انه صووت اخوها

فهاد:هذا صوت واحدن من الرعيان وهي هقوتي تهوجس به


.....................................



باليوم الثاني الكل صحي على اصوات اهل القبيله وهم يصيحو غزو غزو

فهاد نط واخذ بارودته وطلع وهو يناادي على ربعه لجل يستعدو للغزو وانهم يحمو اهل القبيله من الغزو الي فاجئهم

فهاد:عاااايض اجمع الحريييم ببيت واحد وخلك انت ومعك واحدن من الرجال حولهم ..صقراااان انت والي معك خليكم قريب بيت ابوووي الشيييخ


كثرة الخيووول الي بدت اتحااااوط بالجميع عزلت فهااااد عن ربعه واخذ فهااااد يدور حوالين نفسه وهو يشوف ان الجمااعه متقصدينه كان توه صاحي من النوم حتى انه مالحق يلبس حزام سلاحه ومن غير غتره على راسه الغبار علي بالمكان والفرسان الي حاطت به ما اعطته مجال يعرف وش يسوي

اول ما هدي الغبار من حوله تفاجئ بالفرسان نازلين من خيولهم وهم محاوطين به وموجهين سلاحهم حولينه فهاد بدا الرعب يدب بقلبه خوف على ابوه واهل القبيله

من ورا الفرسان الي محاوطه به كان فارس على فرسه وهو متلثم وواقف يناظر فهاد

الفارس:انت الشيخ فهاااااد؟

التفت له فهاااد وهو مستغرب:نعم انا هو فهااااد وش اتريييييد؟؟وش اتريييدو من عربنا؟؟

الفارس:حنا منريد شي من عربك وتطمن ماجينا ناذي حد الا الي لنا حسااااب معهم

فهاد وهو بعده يناظر حواليه ومنصعق من الي يصير له:ومن الي حسااابك عنده

الفارس:هالحييييين تعرف كل شي

من بين الجموع جابو هند وهم يسحبوووها وهي تقااااوم

الفارس:من ذي يا فهااااد؟

فهاد بغضب بدا يتملكه:وش اترييييد بالحرمه اتركها يا النذل

الفارس:هووونك هووونك يا رجااااال حنا بعدنا باول الطريييق بعدك ما شفت شي

فهاد:انتو وش اتريييييدو وش اتريدو بالحرمه؟؟

الفارس:هذي حرمتك يا فهااااد حنا الي نريده اننا نشوووف وشلووون انت قاااادر تحمي الحرمه مننا


فهاااد:يا الخسييييييس اتركها


الفارس:الزم مكااااانك ولا ترامايمنعني من تصويييبك شي

وقف فهاد وانفاااسه تعلو وتنزل:خسييييييس


ابتسم الفارس:اقووول يا فهااااد وش راااح تعطينا مقابل اننا نطلق سراااح الحرمه


فهاد:ما عندي شي اقدمه مير خل احسن رجالك ينازلني وانا اعلمكم وش عندي لكم


الفارس:لا لا حنا ماجينا نسيل الدم حنا جينا نشوف ونسمع ومن بعدها نقرر وش ودنا نسوي

هند وهي تقاااوم الرجالين الي ماسكيين فيها:فهاااااااد يا فهااااد ارجااااك خلصني منهم ما ودي امووووت ما ودي اموووووت انا ما سوييييت شي ما سووووويت شي

التفت الفارس ناحية هند:ما سوييييتي شي ؟؟وكااااد الي تقولينه يا حرمه؟؟


ارتعبت هند واخذت تناظر الرجال:ووو وش سوييييت ما سويييت شي وان جاااك علم عني ترا الي يقولك كذووووب

الفارس:زييين يا حرمة الشيخ بالاوله ودنا نشوووف وش راااح يقدم رجلج لجل نتركج وحينها نعلمه وش سويتي

هند:انا ماسويييت شي ما سويييييت شي ارجااااك يا فهااااد ترا الي يقولونه كله كذب

اخذ فهاد يناظرها وهو متعجب حييييل من الكلام الي تقوله


الفارس:هاااه يا فهاااد وش راااح تقدم لنا لجل نطلقها


فهاد بقلة حيله:وش ترييييدو وش تريييدو الي تريدووه انا مستعد اعطيكم اياه مير اتركوووها


الفارس:اي شي يا فهااااد اي شي؟

فهاد:الي اقدر اقدمه مستعد اقدمه

الفارس:كلام رجال يا فهاااد


فهاد:وش اتشووووفني قداااامك وكاااد انه كلااام رجال


الفارس:ودنا تعطينا كلمه رجال وتقووول وش تقدر انت تقدم لجل نتركها مير مهب هالحين ودنا اياااك تقول.... انتظر يا فهاااد ترا اهناااك شخص ثاااني ودنا نشوووف وش تقدر تقدم له لجل نتركه


التفت فهااااد وعيوونه تتسع اكثر واكثر وهو يشوف المها تنجر لين الرجال ويحاااوط هو بيده حوالينها

المها :اتركني اتركني يالخسييييس اتركني

الرجال:اسكتي ولا ترا هالحييين اصوب الرجال الي قدامي قدااام عيييينج


كتمت المها خوفها خوفن على فهااااد وظلت تبكي بسكااات وهي تحس ان الرجال كان يشدها حييييل لصدره فهاااد حينها جن جنووونه

وهو يندفع ناحية الرجال متجاااهل البواريد الي حوالينه ووده يوصل للرجال الا ان الرجال ادفعووه بعيد عن لا يوصل للرجال


فهاد وعيونه ودها تطلع من راسه:اتركها يالخسييييييييييييس اتركها وان كنت رجااااال قابل الرجال بالوجه


ضحك الفارس:ههههه وش بك يا رجااال ترااني قلتلك من البدااايه حنا ماجينا نسيل الدم حنا جينا لجل نااااخذ حقوووق ونرد حقوووق


فهاااد وعيونه معميها الغضب:اتركها اتركها والي تريده خذه مني انا... هي لا تشركها بالسالفه ترااها صااارت طليقتي


الفارس:والطليقه صارت رخيصه يا فهاااااد

فهاااد:للا للا مهي برخيييصه مير اتركها والي تريييده انا حااااضرن له

الفارس:زييين يا فهااااد بلاوله ودنا نعرف وش ودك تقدم للحرمه ذيييج

واشاااار له ناااحية هند

فهاااد ناظر هند ومن بعدها رجع يناااظر المها الي بيدين الرجال ويشوووف وشلووون هي تبكي وعيونها ما وقفت من البكا

الفارس:هاااه يا فهااااد وش قلت وتراااني اريييد كلااام رجال مايرجع عن حجيه

فهااااد حس ان طاااقته كلها بدت تنسحب عنه وهو يحس بالعجز

فهاد:الي تريده

الفارس:انا الي اريده ماتقدر عليييه مير ودي اشوووف انت وش تقدر تقدم لي


فهاد:خذ الي اترييييده خذ حلااالي ومااالي وكل الي املكه خذه كله واتركها


الفارس وقف يناظر فهااااد:كل الي تملكه يا فهااااد لجلها مستعد اتقدمه

فهاد:كل حلاااالي ومااالي

الفارس وهو يحس انه منقهر من فهااااد:والبنيه ذي بقي لها شي عندك لجل اتقدمها لجلها


فهاد صارت ارجوله ماهي قااادره تشيله وهو يحس بالعجز متملكنه


فهاد:ارجااااك تتركها


الفارس:ودي تقدملي بدالها شي غااالي عندك يا فهههاد واتركها

فهاد وطاقته انسحبت منه وجثى على الارض بقلة حيلته


فهاد:خذ عيوووووني خذ رووووحي انا كلي فدوتن لهاااا والله اني اقدوم رووووحي فدوتن لها

ارتعدت المها وانهااارت بين ايدين الرجال جالسه على الارض وهي خااايفه على فهااااد الي قدم روحه لها


تركها الرجال والي حس برجفه ترجفه من حجي فهاااااد


الفارس:اتقدم رووووحك لها يا فهاااااااد


رفع فهاد راسه:ترخص لها الروووووح والله...... ترخص لها الرووووح


"يا سلااااااااام على الفلم الهندي "
وديمه العطا كمار خااان يدعوووك لكتابة افلااام هنديه الموسم القااادم
تيكيه تيكيه فاله طيب



نزل الفارس للمها وهو يرفع لثااامه

سعد:شفتي يالمها هذا انا خذيت حقج منه ورديت لج كرااامتج


شهقت المها :سعـــــــــــــــــد اخووووي

ظلت تناظره وهي ماهي بمصدقه عيونها

المها: ســــــــ عــــد

مدت ايديها لوجهه تتلمسه لجل تقنع حالها ان الي تشووفه صحيييح

المها:انت سعد اخوووي ؟؟؟سعد اخوووي

بدت دموع سعد تنزل وهو يهز راسه

المها بدت ترتجف ودموووعها تزييييد

لمها بالسرعه سعد حييييييل لحضنه وارتجفت المها باحضاااانه من البكا.. بكاهاوشهقاتها اوجعته بقلبه وهي تنتحب بصوووت عااالي


رفع فهاد راسه للمشهد الي قدااامه وحس بالدم يفوووور بعروووقه والشيطااان يوسوس له انه يمكن اجبرها على الي يصير قدامه لجل يعتق رقبة فهاااااد


قام واندفع وهو يصرخ عليييه الا ان الفرسان والي هم عيال العطاااوي امنعوووه من انه يقرب لهم اخذ يصرخ ويتوعد


ابعدت المها وجهها عن صدر سعد ومسكت بيديها وجهه تريييد تتاكد انه هو سعد اخوووها


المها:انت اخوووي سعد انت اخوووي سعد ااااااه يا خووووي والله اني كنت حااااسه وقليبي قاااال لي انك انت هو الي سمعت صوووته بالليل

اخذ سعد يحب يدين المها الي ماااسكه وجهه

سعد:اشتقت لج يا خيه اشتقت لج حيييييييل

المها بعدم تصديق:صحييييح انت اخوووي سعد صحيييح انت حي بعدك مامت

رجع سعد يحب راسها وايديها :كذب من قااال اني مت كذب من قااال انا بعدني عااايش يا خيه عاااايش


انتحبت المها ازود وهي تناااظره وتحضن راسه بصدرها وتحب عليييه

المها وهي تبكي:يا خووووي لييييه تتركني لييييه توجع قليييبي علييييك والله ان الدنيا كلها شاااانت من بعدك وان ابوووي مات موجوووع عليييك حييييل


سعد:ااااه يا المها اوجعني حييييل فراااق ابوووي ليتني مت وهو بقي حي

المها:الدنيا بلااااك ماتسوا ماتسوا شي ...انحرقت قلووووبنا علييييك يا خووووي انحرقت قلووووبنا

سعد:سااامحيني يا خيه ساااامحيييني ما كااان ودي الي صااار لي

المها :وليييه مجيييت لي من زمااان ليييه تخليييني اسمع صوووتك وماتجي لجل اتشوووفني

اخذ سعد يحب ايدينها

سعد:ساااامحيييني يا خيييه ساااامحيني ما قدرت اجيييج من قبل لا ردلج كرااامتج من الشيخ فهاااد

المها:للا يا خوووي للا انا الي اخطييييت بحق فهااااد انا الي كان شرطي ماهو بشرط ينشرط قدام اهل القبيله

سعد:لجلج يا خيه كان ملزوووم منه يفني قبيله مهب رجااال

المها:يا خوووي فهاااد قدها وقدووود مير الشرط ماكااان على هووواه انه يكوون قدااام اهل القبيله وهو ماكااان يعرف من هي المها

ابتسم سعد:وكااااد انه ماكااان يعرفها والدليل انه هالحييين يا خيه صااار مستعد يقدم روووحه لجلج

المها وبعدها ايديها تحسس بها وجه سعد:انت يا خوووي وييين كنت وشلووون قالو انك انقتلت

سعد وهو يعاااود بحب ايديها:هذي سااالفه طويييله يا خيه خلينا هالحييين نريح قليب الرجال من قبل لا يجن وهو يشوووفج تحبي باخوووج

وقف سعد وهو يسحب المها معه ناااحية فهااااد الي كانو الجماااعه ماسكييينه من ايدينه لانه صار حتى البواااريد ماتردعه من انه يوصل للمها والفارس الي معها

وقف فهاد وانفاااسه تتسارع وعيونه على المها الي كانت ماااسكه بيد سعد وتمسح دموعها وابتسااامه فرحه باااينه بعيونها ووجهها


فهاد بانفاااس متقطعه:وشششش اليييي يصييييير

ناظره سعد ولم المها لحضنه واتسعت عيووون فهااااد


سعد:تدري يا فهاااااد والله لو انه ماصااار الي صااار هالحييين ان قدك تبطي عينك ماتشووووف عينها من بعد المهااانه الي جتها منك

فهاااد:انت عن وش اتحجي؟؟


المها ودموووعها تنزل:فهااااااد هذا اخوووي سعد .....سعد بعده حي يا فهاااااااااد سعد بعده حي يا فهاااااااد

الارض بردت من تحت رجووول فهااااد وهو منصعق من الي تقوله

التفتت المها لسعد وهي اتعاااود اتمرر ايديها على وجهه

المها:اخوووي يا فهاااااد اخوووي سعد هذا هوووو كذب الي قاااال انه مااااات كذب


ابتسم سعد وهو يشووف وجه فهاااد الي بعده ماهو مصدق الي يسمعه ...ضم المها له


سعد:ايييه يا فهااااد انا هو سعد اخوووها ...صحيييح اني انصبت برصااااصه وان الي معي حسبو اني ميت مير انا بعدني حي فقت وطحت من على الجبل ونسيييت كل شي من الي مضااالي وهالحييين انا ذكرت كل شي ودريييت بكل شي صااار لخيتي وابد ما عجبني ولا جاااز لي الي صاااار لها وحلفت اني لزوووم ارد كرامتها وارحل بها من الديره وانت يا فهااااد

فاجئتني بروووحك الي ودك تقدمها لجل خيتي ...المها يا فهاااد غاااليه غاليه حييييل على قلبي ومايرضيييني اي شي يجرحها والي شافته اهنيا كثييير


فهاد بعده الي يسمعه ويشوووفه ملجم لسااانه من الحجي


سعد:وهالحيين يا فهاااد انا بعدني حي وشرط المها وعهدك صااار مالهم اي داااعي وش ودك ودك بالمها تعاااود تكووون حليلتن لك ولا اخذ خيتي وارحل من الدييييره


الي يسمعه كان شي فووووق انه يقدر يستوعب شي منه

ابتسم سعد:المها وش به رجااالج هقوووتي ان نفسه طااابت منج


ابتسمت المها وهي تناظر لتحت


سعد وهو يدفع المها لصدر فهاد:خذ حرمتك يا رجااال ترا ان ما خذيتها هالحييين وانقلعتو من قدام عيوننا خذيتها ورحلت من الديره

ما يدري فهااااد وش الي يقدر يسويييه غير انه رفع عيونه لجل تتلاقى بعيونها وهي تناظره بخجل وخوووف من انه مايريدها من بعد الي صااار له هالحييين قدام اهل القبيله


رجع سعد الي ما ابتعدت خطواته:ايييه يا فهاااد ترا عطيتك لجل الحرمه ذيييج ما قبلناااها ما تستاااهل و هي الي كانت السبب بموووت الرجال الي بقبيلة اهلها هي الي ارسلت من يطلب من الرجال انه يجي ويقووول انه هو سدحااان السحووومي ....حريييم يقلبن نعووول الرجاجيل


ناظرها فهاااد بعيووون ماهي مصدقه


وحينها اندفعت هند لرجووول فهاااد تحب عليها وتبكي:كذوووب كذووب الي يقوووله كله كذب انا ما سويييت شي

طلع لهم رجال من بين الفرسان:الا انتي الي طلبتي مني اروووح ادور لج رجال من خااارج القبيله لجل ايقووول الي طلبتيه مني وحتى انا ماكنت ادري بنواياااج الشييينه

ناظرت هند الرجال:انت كذوووب


نزل فهاااد لمستوا هند ومسكها من يدها:وش الهرج ذا يا هند هووو صحيييح؟؟انتي الي تسببتي بكل الي صااار؟؟

هند بصوت عااالي وبكا عااالي:ارجااااااااك يا فهااااااد ارجااااااك تعتقني مريييييد منك شي مرييييد منك شي اتركني اتركني وان كااان ودك تطلقني طلقني طلقني واتركني ارحل من الديره مرييييد منك شي وانت من جيييت انا وانت هواااك مهب ليي ارجاااك اتركني واعتقني مريييد شي


فهاااد كان يحس بنااار تشتعل بجوفه وهو محروووق وشلووون قدرت تضحك علييه ووشلون تسببت بطلااقه للمها وكل شي جااه منها


فهاد:قوومي قووومي وانقلعي من قدااام وجي ..اليوووم تعاااودي لديرة ابوووج الي تسببتي بموووته وموووت اخوووج وش انتي بلاااا بلا ماتخااافي من الي قاااعده تسويييه انقلعي انقلعي من قداااامي


قامت هند وركضت وهي تتعثر بخطاويها لين ما اختفت بالبيت


التفت فهاد للمها الي كانت واقفه تناظرهم ومن بعدها وجه نظره لسعد وهو يتقدم من ابووه الشيخ ابو طايل ويحب على رااسه ويتعذر منه من الي صار الشيخ ابو طايل كان يعرف سعد وخذاه بالاحضااان ويتحمد له بالسلااامه


ناظر الشيخ ابو طايل فهااااد وابتسم:اقووول يا ولدي ما ودك تااخذ حرمتك من قبل لا يغير الرجال بحجيه وياخذ خيته ويرحل بها من الديره

كان فهاد يناظرهم وشعره اشعث وحالته حاله من بعد الي صااار له التفت للمها وابتسم وهو يمد يده ليدها ويشبك اصااابعه باصااابعها ومن بعدها ناظر ابوووه وسعد

كان يحس ان روووحه تعااانده انها تعاااود لصدره لجل يستوعب الي يصير له هو صحيييح ان كل الي يصير حواليه واقع وماهوب بحلم صحيح ان المها صااارت له ومايمنعه عنها شي صحييح ان مابه شرط ووعد ..صحيح ان سعد بعده حي وهو قدااامه هالحيييين كل ذا كان فوق طاقته انه يصدقه

الشيخ طايل:فهاااد يا ولدي علااامك

زادت دقااات قليب فهاااد وهو يحس بيدها بين ايديه تضغط عليها وتحتوي يده اكثر بيدها

فهاااد:لزوووم يبا نوجب الضيييف


ضحك الشيييخ:يا ولدي اترك عنك الحيا وخذ البنت من قبل لا يرجع اخوها عن كلااامه ولا تاااخذ بهم الضيااافه هههههه

ضحك سعد مع الشيييخ والتفتو لصقران الي قال:يا عمي الشيخ البارح انا بنيت لي بيت من البيوت الطيبه والزينه وتراااه هديه مني لاخوووي فهاااد وشيختنا هديه ما ورااااها جزيه

الشيخ ابو طايل:قبلنا هديتك ومعااااوض يا ولدي

سعد:اجل انا ودي ارزف من اهنيا لين بيت خيتي وانا من زماااان كنت واعدها اني ارزف لها من الديره لين ديرة رجلها

الشيخ ابو طايل بفرحه وهو يدري بفرحة فهاد:ايييه يا ولدي ابشر ابشر والله انه ايصييير اليوم حفل وعشى ندعي له كل اوجييه القباااايل ...يا عياااال انشدووو وارزفوو


عليت اصوااات البواريد بالطلق وبدو الرجال يتجمعو وينشدو وسعد وصقران ومعاهم قماد بدو يرزفووون ويلعبو بالسيف والباروده وهم يزفووون فهاااد والمها من مكانهم لين البيت الي اعطااهم اياااه صقراااان


................................



بالمغاره كانت قوت وعبله يناظرن الذهووب

عبله:يا خيه هم ليييه يجمعو الذهوووب

قوت:لجل ايبيعوووها ويشترو السلاااح

عبله:زييين وهالحييين وش راااح نسوي


قوت:تكفينا الذهوووب مالنا حاااجه بالسلاااح ياله مابغي لنا غير الحموله ذي تحركي قبل لا يداركنا الوقت ويجووون

عبله:زيين زيين يا خيه

بخارج المغاره كان الشيخ وضبيه مربطين ومكتوم على فاميتهم ومرت قوت وعبله من قدامهم

قوت بابتسامة نصر:اقووول ....كثر الله خيركم انا اشهد انكم بيضتو الوجه معنا واسمحو لنا وبلغو رجلي الغالي ان ضنه ابد ما خاااب في قووووته ههههه مير قوت ماتبقى من بعد ماتنهب الذهوووب انا راحلتن معها وهذي هي خويتي ما جت لكم الا من بعد ما تبعت الاثااار الي تركتها لها طوااال الطريق الي قطعته في الجيه لكم مع عيال العطاااوي خويتي ويدي اليمييين قوته ماتقدر اتسوي شي من غيرها

عبله:ايييه انا كفو يا خيه

قوت:اقووول اسكتي بس

عبله:والله اني راحمتن حالهم اجل اقووول لهم اني جيتهم من قبل انا ورجلي نبيع السلاح وصدقو

قوت:وش اتريدينهم يتذكرو ...ايه وارجاااكم تبلغو الشيخ سعد سلااامي وتقولو له جزيييت خير على وقفته معي

عبله:وقولوووله ان عبله تولع قليبها به من اول نظره يا ويييلي يعز على افرااااقه

قوت:انكتمي يا الخبل وخلينا نمشي من قبل لا يعااااودو

عبله:ابشري يا خيه

وارحلت قوت وعبله الي اتفقت معها قوته من قبل لا ترحل من الديره انها تلحقها لجل يحتالو على عيال العطاوي وينهبن الذهوب

!! !!

!! !!

!! !!

موعدنا الياي ان شالله الخميش الياي ان احيانا الله

محبتي للجميع وديمه العطا

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بدون ردود, جمر الغضى, فرسان, وديمة العطا, قصص من وحي قلم الأعضاء, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162587.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظٹطµط¯ ط¨ط±ط¬ظ„ظ‡ This thread Refback 20-08-14 03:41 PM
طھظ…ط³ظƒ ظ†ظ‚ط§ط· ظ‚ظˆطھ This thread Refback 17-08-14 10:32 PM


الساعة الآن 02:09 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية