لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-10, 10:11 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 





فرسان على جمر الغضى

الجزء العاشر


صقران:اقوول يا فهاااد
فهاد:خيير

صقران من بعد تفكير:اهل القبيله وشلووون هم متاكديين ان سدحان هو الي قتل سعد


فهاد:المها تقوول انهم بالطريق لقيهم اثنيين من عيال القبيله وانهم من بعد ما ودعو سعد ورفيجه سدحان ومشو مسافه قليله سمعو صوت طلق الباروده وعاااودو ويوم عاودو شافو سعد مصيووب وسدحان على فرسه مشي مسافه ويوم شافهم رجعو عاود الهم وهم من الخووف منه هجو وبلغو اهل القبيله

صقران:زيين سدحان هو الي قتله اجل


........................................................

جر عتاب قماد لخارج المغاره بالقوه وهو مش راضي يمشي معه

عتاب:امش اقووول لك

قماد:لييييه ياخوووووي ليييه البوقه ذي تجيبونهن وانا مش معكم لزوووم يا خووووي تعاود وتجيبلي وحده

عتاب:وش اجييب لك يا مهبوووول

قماد:اريييد وحده من المزايين الي جبتوهن

عتاب:والله انك قليل ادب حنا مهب رواعي سوالفك الشينه

قماد وهو يحك راسه:اجل يا خوووي وش الي شفته قبل اشوي جن

عتاب:جنانوه خذتك

قماد:يا خووووووي شفتهن بعيني وحده جنب لييث والثانيه جنبك

عتاب:هذيلاااا هذيلاااه يا خوووي ترا كل وحده فيهن لها سالفه انت اتعرف المجنووونه الي من بعد غزوتنا الي فاتت نشبة لينا وماتركتنا ترااني ملكت عليها

صرخ قمااااد :اويلااااااااااااااااااه وانا يا خووووي وانا ودي اتملك على وحده

عتاب:ياليل الييييل قماااد يا خووووي انتبه يا خوووي واترك عنك السوالف ذي انا مجبووور اتزوجها

قماد:زييين والبنيه الي جنب ليييث

عتاب تورط اكثر مع قماد:هذي هذي مرة الشييخ حماااد جبناها لجل الشيييخ حماد يرسل المعشوقه

قماد:جالس جنبها وهي نااااايمه وتقول لجل يرسل المعشوووقه يا خوووي وش الهرج ذا تراااني فطييين

عتاب:وييييلي من فطااانتك وانت ما تفهم شي



بالمغاره اعتدلت البدور جالسه وصارت عيونها مقابل عيون ليث قرب ناحيتها اكثر ومسك وجهها بيده ..مدت ايديها في ثنتين ومسكت يده وهي تضغط عليها وسحبتها وهو يقاوم وبالزوووور قدرت تبعدها عن وجهها

التفتت بالسرعه وحبيت على ركبها وايديها قريب من جدار المغاره وسندت ظهرها ولمت ركبها لصدرها وخبت وجهها وهي تطوق ركبها

ليث اتسعت عيونه متعجب منها:وش الي صااااير لج؟

ظلت ساكته تناظره وهي تنكمش اكثر بعد صرخته وما كان باين من وجهها الاعيونها المستخبيه

لييث:انتي هي؟ انتي هي ؟وكاااااد انج مهب هي لييييه تسويييين كذا؟

وقرب منها لين ما صار مقابلها:انتي خاااايفه مني؟

هزت راسها بنعم وهي مرعووووبه وكان على وشك انه ينجن بردها

ليييث:اتخاااافين مني انا ؟ وش سويييييت انا ليييج انتي وكااااد انج مهب هيي ...نسييييتي انتي من نسيييتي اليومين الي ظلينا فيهم بديرتكم وش كنتي تسوييين...وش الي صاااارلج؟

انكمشت اكثر والرعب زاااد فيها

لييث:انتي نااااويه تذبحيييني...انتي مهب هي ابد مهب هي؟؟

ليث قرب منها اكثر ومسك وجهها :نا ظرييييني انا وش سويييت ليج هاااه نسيتس انتي الي سويتييه فيه ..نسيييتي

ورفع عنها يده وخلع ثوووبه

ليث:ناااظري اهنيا ناااظري من الي سوا ذا هاااه من؟؟.... وش صااارلج ؟وش الي خلاااااج ضعيييفه كذا؟

قوته اول ما شافته خلع ثوبه شهقت وركضت لخارج المغاره التفت عليها عتاب

عتاب:على ويين يا قوووته

قماد:يا ويييلي"منذهل من اخوووه يقول اسم مره

قوته:ا ا اهنيا اهنيا ودي امشي شوي

عتاب:عاااودي للمغاره

قوته:ايييه ا ا اظل معك اهنيا

قماد:ويلي ويلااااه

التفت عتاب لقماد ومسكه من رقبته:انت وش فيييك هاااه هذي حرمتي حرمة اخووووك غض نظرك عنها وايااااااك يا قماااد من فعااايلك الشينه ترا اذبحك وادفنك بيدي

قماد:زيين زييين يا خوووي اتركني ودي اروووح عند حارس المغاااره

تركه:انقلع

ابتسم قماد:زييين لا تنسوني انا وخويي من الغدا

وراااح وهو يركض

التفت ليها عتاب:وش عندج

قوته:وش عندي بعد الرجااال جوا خلع ثوووبه

عتاب:هاااه!!!!!؟؟؟

كان ليث ما زال يناظرها ويريدها تشوف الي سوته فيه مهب معقووله وحده بقوتها ولسااانها الي كان يقطر سم وفعايلها ذي فيه يصير حالها كذا

لييث:وش الي صااااارلج؟

البدور علي صوتها وهي تبكي معلنه قمة ضعفها وقلة وحيلتها

ليث:انتي مهب هيييي انتي مهب هييييي انا حسااابي مع ذيييج

قام لييث وطلع من المغاره وهو يلبس ثوبه وتلاقى مع عتاب

ليث:هذي مهب هي مهب هي

عتاب:ليييث يا خوووي وش الي يصير لك؟

ليث:اتركني يا خوووي اتركني ترا ضايقه بي الوسيعه

ومشى عنهم ليث لفرسه وركبه ورااااح

البدور كانت ترتجف وهي ضامه رجولها لصدرها بجلسه مهب مريييحه لها ودمووعها تنزل بغزاره "يقول وش سويييت لج ليه هو مايدري وش سوا بي...ما يدري انه قتلني يومها وكسر كل شي بي انه ملكني وانا حره بنت لاحرااار انا الي طووول عمري وابوووي يقول لي اني لزوووم اظل حره

وما اوطي الراس وانه ما قصر بي وعلمني كل شي وهو بفعلته كسر كل شي وش قوته الي يريدني بيها وهي مانفعتني يومها ....اني خلاااص صرت مقوء على شي الي صارلي معه والي صارلي من بعده يكفييييني معاااااد بي حيييل معااااااد بي حيييييل

ونامت على جنبها وهي ترتعش من البكا

................................................

الشيخ ابو طايل طاح مريض واشتد فيه المرض وطلب من ولده طايل انه يبعث من يخلي فهاد يعاااود

وعلى الليل كان فهاد بالديره وهو خايف على ابوووه وظل ملازمه

المها عرفت ان فهاد الليله وصل وصارت تحس بربشه جواتها وماتدري هي وش ترييد تحس بشوووق تفجر فيهامن سمعت انه رجع رغم ان الشووق فيها من يوم مارااح

العمه:يا بنيتي وش فييج ليييه ماتنااامي

التفتت المها للعمه:مدري يا عمه النووم مجافيييني وو ودي اتعلل عند الضوء

العمه:لزوووم يا بنيتي تنامي السهر مهب زييين وحنا لزووم نصحى من الصبح الشييخ مرييض والزوار كثار لزووم نوجب الزوااار

المها:زيين يا عمه اني حتى لو ما انااام اقوم من الصبح

العمه:زين اخمدي النار وتعالي نامي

رضخت المها للعمه ورجعت لفراشها وهي تحس بالنوم مجافيها شلووون تنام وفهاااد قريب منها

المها"وش الي يصير لقليبج يالمها ..احس انه وده يطلع ويرووح له

تقلبت المها بفراشها وبنفس الوقت ماكان حال فهاد احسن من حالها الي من بعد ماتطمن على ابووه وحط راسه على فراشه والمها قدام عيونه

يدري ان المسااافه بينهم قصيره ويدري انه مشتااااق حييييل ليها لو انه بس يشوووف زولها يكفيه مير هو هالحيين يحس انه مقيد ومابيده حيله


........................................................

قماد قضى ليله سهره مع حاارس المغاره وهم يتضاحكوون فوق الجبل اما عتاب وقوته والبدور

كانو بالمغاره وبدور من بعد ما راح لييث صارت كل ماحطت قوته قدامها طعام نطبته لبعييد عنها وصارت قوت والبدور كل شوي متناشباات وكل وحده تصرخ عل الثانيه

عتاب وهو يجر قوته لبعيد:يا ويلي ويلااااه تعالي اهنيه اتركي الحرمه لحالها

قوته بغضب:هي وش مفكره حالها لجل انها حرمة شيييخ هااه وينه جوزها هذا هو تاركنها وهاااج لبرا الديره

عتاب:قووووته اتركي عنج الهرج ذا واتركي الحرمه هي متريييد تاكل اتركيها

قوته :عنها ماكلت وشلي انا فيهااا

على المسا طلب عتاب من قوته تحط فراشها جنب البدور لاكنها رفضت وقالت انها تخاف تنام جنبها لجل ماتقووم وتذبحها ضحك عتاب وقال خلي بينكن مسافه اربع خطاوي

اما عتاب فتوسد وساده بعيد عنهن وعينه عندهن كل شوي على اخر الليل دخل لييث وناظر البدور النايمه وكانت قوته فاتحه عيونها وتناظره قرب من قوته

ليث:قووومي

جلست قوت :وش اترييد

ليث:تعالي اهنياقومي عن لفرااش

زحفت قوت اشوي عن افراشها وهي تناظره مستغربه

جلس ليث على فراش قوت وعينه عند البدور

قوته:ودك تنام اهنيا

ليث:انقلعي من قدااامي

قوت والشرر يتطاير من عيونها:ايييه هذا فراااشي

ليث:قلت انقلعي

قوت:هااات افراااشي

اذته وسحب لفراش من تحته ورماااه عليها بالقو وهو معصب

حط عتاب ايده على ثمه يمنع ضحكته وقوته تاخذ فراشها وترووح لمكان ثاني بالمغاره وهي تتحرطم

نام غيث وعيونه عند البدور واول ماغطت عينه فتحهن على صوت ونينها

البدور:ااااااااااه اااااه

جلس وهو فاتح عيونه يناظرها

جلست قوت الي النوم بعيونها وناظرت البدور الي تون

غيث:هذي وش فيها

هزت قوته اكتوفها ماتدري ورجعت تنام

رجعت البدور تون :اااااه

وقف غيث وقرب منها وهو يحس بونينها بقلبه وصرخ عليها صرخه قفزتها

غيث :وش فيييج يا حرمه

البدور:ااه رجووولي رجووولي توجعني اااااه

ظل غيث واقف يناظرها وهي تحرك رجولها متالمه منهن وتمسكهن التفت لقوت الي جلست تناظرها

غيث:خليها تسكت وتناااام

البدور من صراخه كتمت وجعها وصارت ترتجف وهي تبكي كان يشوف رجيف جسدها وهو يدري انها تبكي

اما البدور فكانت نااار شابه برجولها من الوجع تقلبت يمين وشمال تحاول ان الوجع يروووح وما رااح كان يناظرها ويحس بوجع لحالها وهو مستغرب لييييه حالها مهوب عاااجبه ولييييه يفكر كذا فيها تراااها ماتستااااهل خلها جعلها من الحال ذا واردى

البدور:ااااااه

صرخ عليها:انكتمـــــــــــــــي

جفلت البدور وكتمت كل نفس الها اما هو فما قدر يستحمل الحال ذا وقام طالع من المغاره

........................................


كان صباح غير عن كل صباح تحس ان الصباح ذا له طعم ثاني سحبت حالها من فراشها والعمه نايمه ورااحت للضوء واشعلتها وجهزت لقهوه وتزينت وهي مترييد العمه تنتبه لزينتها دقات قليبها جننتها

فهاااد اهنيا وقرييب مني يا وييييلي وش الي يصيرلي

وقريب منها كان فهااد واقف قدام مجلس ابووه وهو يتمغط ويناظر لمكان البيت الي كان باني بيته فيه اهناااااك شفتها وهناااك كانت مني قريبه اهناااك سولفنا وهناااك صبتلي لقهوه ...ابتسم...وهنااك خذت بحقها مني وهناااااك ارتمت بحضني يا وييييلي يا ويييلي منك يالمها وش الحاااال الي انا فييه والله انه مهب حاااال.....اجل انتي قريييبه مني وانا مابيدي حييييله اقدر اشووووفج بيها

انتظرت المها وطااااال انتظارها وكاد انه لزوووم يجي لجل العمه لزوووم يجي ان كان مهب لجلي لجل العمه

وطال الانتظار وفهااااد ما بين زييين يمكن اليوووم ما يقدر لجل عمي الشيييخ مريييض

.............

البدوور من طلع الصباااح غطت عينها وناااامت ولا دريت بشي حولها دخل غيث وهو يناظر ناحيتها

غيث:هذي ما صحيت صحيهاااا

قوت:يا خوووي هي ماناااامت الا بالصباااح طووول الليل وهي مستوووجعه من رجولها وانا كنت خااايفه انها تولد

غيث:الله ياخذها...خليها تقوووم ترا ان رجعت ومالقيتها قايمه شفتي مني شي مايرضيييك

تركها وطلع وقوته مستقربه منه:وانا وشلي فييييها

قماد بالصباااح عاود للديره وحصل ان الشيخ طايل طالبنه ويووم رااح طلب منه يسوي لقهوه وظل قماد اليوم ذا فبيت الشيخ طايل ومابين حس لشوق ولا شااافها

جلست قوت جنب البدور:يا خيه ياخيه قووومي يا خيه

البدور ما ردت عليها لانها كانت نايمه نوووم عمييق وماتدري بشي

قوت:وش اسوي هالحييين معها

سمعها عتاب الي دخل:وش بج يا قوته

قوته:وش بي تقووول وش بي انا من جا الليث ذا وانا مهب بحااال انته وشلووون ترضى على حرمتك يصرخ عليها ذا

ابتسم عتااب:زيين ليييه تخلينه يصرخ عليييج

قوته:وانا وش يدريييني فييه والحرمه ذي وش امره معها امس ورجاها النجوم بعز الظهر وبالليل كتم عليها ميريد يسمع صوتها وش الرجااال ذا وهالحييين وده اياااني اصحيها هو وش يريد منها

عتاب:ترااها مليكته من قبل لا تهرب وتتجوز الشييخ حماااد

قوته:وشلووون تتجوز وهي مملوووكه اجل خلها تستاااهل مايجيييها......زييين والي ببطنها ولد من

تعجب منها عتاااب:وكاااد انه ولد الشييييخ حمااااد

قوته:زين زيين وانا وش ايدرييني .....وهالحييين ودك اياااني اصحيها مثل مايرييييد خويك

عتاب:لا اتركيها تنام وانا ودي اخذ لييث ونصعد فوووق الجبل وانتي ديري باالج من حااالج

ابتسمت له :زييين

عتاب بابتسامه:وانا اقووول وش به صباااحي اليوووم مهب زييين اثري اني اليوووم ما شفت البسمه ذي

بخجل التفتت عنه قوته :عتااااااب

عتاب:يا ويييييل عتاااب والله منج

تركها وراااح وهو يفكر فيها"والله انها مهب هينه القوته ذي مع اني متوكد انها تضحك علي الا انها مدري شلووون قدرت تاثر بي

عتاب من اول يوووم وهو كاشف اورااقها ويدري انها مهب مصدقه امر الجيزه لاكنه يريد يشوف لوييين ودها توصل

!! !!
!! !!
!! !!

السموووحه على هالبارت القصير وزين انيه قدرت انزله الاجازه بدت والضيوف توااافدت والعزااايم كثرت والسمووحه مره ثااانيه
ان قدرت يوم الاربعا انزل الجزء نزلته وان ما نزل فموعدنا بيكون الاحد الجاااي

ودمتم وديـــــــــــــــــمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
قديم 07-07-10, 09:23 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 



فرسان على جمر الغضى


الجزء الحادي عشر


دخل غيث للمغاره قريب العصر وشافها وهيه جالسه ومنكمشه على حالها حس بالضيقه تعاود له

قوت:يا خوووي ياليييث الحرمه من جت مارضيت تاكل شي ومن قبل وحنا عندهم بالديره ماكااانت تاكل شي هي تريييد تذبح حالها

التفت غيث وظل يناظرها:هاتي الغدا والحقييني

قرب منها واخذت تلم ارجولها اكثر ليها وتخبيهن تحت ثوبها والله اني قريب انجن ظل واقف يناظر نظراتها الخايفه

حطت قوت الغدا قدامها

غيث:ليييه ما ودج تاكلي

البدور ظلت ساكته وهي تنظر له بنظره مرعوووبه

جلس وظل يناظرها يحس بصدره يرتفع وينزل والضيقه تزيييد عليه

غيث:ودج تذبحي حالج لحااالج

زاد انكماشها وصرخ غييث بصرخه افزعتها زوود:انتي وش فييييج يا حرمه ...وش الي صاااار لج؟

بدت ترتجف وعيونها تجمع فيها الدمع

قرب منها وجرها وهو يمسك ذراعها ويهزها:وش صااارلج هاااه ليييه الخووووف ذا

البدور بدت دموعها تنزل وشهقت وبدت تبكي

غيث وهو يمسكها بيديه الثنتين ويهزها:ناويه اتجننيني انتي

وقف عتاب وقوت ورااه

عتاب:وش الي يصير يا ليييث

التفت غيث له:منت شااايف يا خوووي وش الي جاها مني هالحييين لجل الخوووف ذا كله

عتاب:اترك الحرمه هالحييين

ترك غيث البدور:وش الي جاها مني

قوت وهي تجلس وتحط يدها تحت وجهها وهي تفكر:اممممم وكاد يا خوووي انها من بعد ماهجت منك ظلت تهوووجس انك وكاد ان لقيتها انك تعذبها وتخليها مرتن ثانيه ماتعيييد الي سوته

ناظر غيث عتاب وهو مهب مستوعب وش اتقووول قوت وهزله عتاب راسه ان كلامها صحيييح

جلس غيث على الارض وهوكان متكي على ركبته ورجله وهو يحس انه منهد حيله جلس جنبه عتاب وحط يده على كتفه وبهمس قال

عتاب:يا ليييث البنيه وكاد من بعد النوبه الي فاتت بكلمتين قالتهن لك شافت فعااايلك فيها وكاااد انها من بعد ما هجت هوجست بفعااايل اشين من النوبه الي فاتت

غيث:ايييه وهذا الي انا كنت نااااوي اسوييه ميير

التفت ناحيتها

غيث:يكون بخوفها ذا ودها تحمي حالها مني

عتاب:وش انت ناااوي عليييه يا خووي

غيث تمدد على ورا وناام على ظهره وفرد رجوله وشبك ايديه على صدره وهو يغمض عيونه

ليث:ودييييي انااااااااام

ظل عتااب يناظره والتفت لقوته وهز رااسه بقلة حيلته مع خويه

قام عتاب وقوته وطلعو من المغاره وظلت البدور تناظر غيث النايم قريب منها وحست بالي ببطنها يرفس بقو حطت يدها عليه تريده يهداوقليبها بدا يدق بقو من ثلااث ايام ماحست بحركته واليووم تحرك رغم انها كااارهه للعيل الا انها حست براااحه اول ما حست بحركته

معناااه انه عااايش وبنظرااات خايفه مدت يدها للغدا وسحبته عندها وبدت تااكل فتح عيونه بشوييييش وارتعش جسمه كامل وهو يحس ان الي جالسه قريب منه جالسه تاااكل رجع وغمض عيونه ورعشااات تسري فييه تمنى انه لو يقدر انه يكتم حتى على انفاااسه لجل تاخذ راحتها وتكمل اكلها


بخارج المغاره

قوته:عتاااب

التفت ناحيتها:وش بييج؟

قوت:ودك تترك خويك لحاله معها كوود انها تقتله

عتاب قرب منها وهو يناظر عيونها ورفع ايده ومسك وجهها وهي تحس برعشه من مسكته

عتاب:ليييه الحرمه تقدر تقتل الرجااال

رفعت قوته يدها ليده وبعدتها والتفتت وزادت ابتسامته

قوت:وشلووون يعني؟

عتاب:ما هقوتي ان الحرمه الضعييفه تقدر تسويها

قوته:انت تقصد كل الحرييم ولا بس هي؟

عتاب لفها ناحيته واخذ يناظرها وهو مبتسم:ما هقوتي ان في حرمه بالدنيا تقدر اتسويها

قوته:ان كان دفااع عن النفس ليييه لاا .....ويكووون بعلمك اني يمكن قتلت اثنييين من قبل

عتاب قطب حواااجبه:وكااااد انج تمزحي

قوته بابتسااامه:ليييه لااااا اجل وشلوووون احمي حااالي انا صحيييت على الدنيا من غير سند والحرمه الي كنت اعيييش معها كانت تاخذني دايمن في ترحاالها تخيل انت عاااد وش كثر هم قطاعييين الطرق برحيلنا

عتاب:وكنتي تقتلينهم كلهم

قوت:الي يقرب مني اقتله

ضحك عتاااب بصوت عااالي وهو يرفع رااااسه ومسكها من خدها وقرصهاا

عتاب:يا زييينج وانتي تكذبي علي ودج اياااني اصدق الهرج ذا

تركها وراااح للحارس باعلى الجبل وهو يضحك

قوته وهي متنرفزه:زييين ما ودك اتصدق قرييب تعرف يا عتاااب


........................

غيث وهو ملتفت ناحيتها:ويين ودج تروووحي

التفتت له البدورونزلت راسها لتحت وقف غيث وقرب منها ومسك يدها ورفعها

غيث:ودج تغسلي يدج

كانت يدها ترتعش بيده

مشي غيث وهو يجرها وراه:تعااالي

عند طرف المغاره ترك يدها واخذ طاسه صغيره ملاها ماااي واعطاها اياها كانت تناظره ومستغربه من تعااامله معها

خذت الطاسه وبدت تشرب منها

غيث:هذي لجل اتغسلي يدج

بعدتها عن فمها وحطتها على الارض وجلست تغسل يدها...فجئه حست بيد تشدها لفوووق وعيووون غاااضبه تناظر عيونها ومن بين اسنااانه:ليييييه تجوزتي الشييييخ حماااااااد

ارتعدت وبدت ترتجف ودمووعها نزلت بغزااره بعدها عنه وهو ملتفت للجنب الثاني وصرخ عليها

غيث:انقلعي انقلعي من قداااامي

بخطااوي ترجف عاااودت لمكانها ورجعت لجلستها الي كانت جالسه فيها وخبت راسها بين ركبها وايديها

ماتغيييب عن عيونها كل لحلوووم الي كانت تشوفها من بعد ماهجت منه مره تشوفه يجرحها بالسكيين مثل ماكااانت تسوي فييه ومره تشوفه يحرقها بالنااار ومره يسحبها وكل يوووم حلوم فيها شتى الواان العذاب لين ما صااارت تقضي اوقاتها تخاف تطلع ولا يدري بمكانها

تخااف من كل الي حولها حتى حريم الديره ماكااانت تحب ان حد منهن يشوفها خوف من انهم يوصلو لعلوم له

وحلومها كلها بسبب الحمى الي تجيها كل ليله غييير منظر سعد وهو يرتجف عند موته

سمع غيث صوت بكاها وضاق صدره وطلع من المغااره

عتاب:على وييين يا لييث

غيث:ودي اعاااود للديره يوميين وراااجع

عتاب:والحرمه وش ودك اياااني اسوي فيها

ليث:خلها على حااالها وانتبه ما ودي اياها تهج

عتاب:زين وان بعث الشيخ حماد يسااوم على حرمته وولده

غيث وهو يركب الفرس:الحرمه صارت مهب حرمته زييين يا عتااااب

سحب عتاب نفس:زين زييين

رجع غيث للديره وده يبعد عنها شوي لجل يعرف وش ناااوي يسوي ليها وظل عتاب والحارس بس بالجبل عتاب اكثر اوقاته يكون فوق الجبل مع الحارس وقوته ان رااح عتاب ظلت تدوور بالمغاره ولا تسوي الغدا والعشى

اما البدور حست ان اعصابها هديت من بعد ما عرفت ان لييث رااح وكانت اكثر اوقااتها نايمه على جنبها قليل تجلس تاكل وهي ساااكته وقوته تحاول معها تعرف وش سالفتها لاكنها تظل ساكته ومترد عليها

................................................

الحال عند المها وصل حده يومين وهو بالديره ماسال عنها وماجاها وكل يوم يعدي تحس بغييض وغضب عليه

كل يوووم تقول هالحييين يجي بس لو يجي ويسلم ما ودها شي منه لاكن يغط الليل وفهاااد مابين هي تدري انه بالديره العمه تتكلم عنه وشووق الي تحسنت حالتها من بعد ماكانت مريضه تتكلم عنه ليييه الكل شااافه الا هي

زييين وش يصيير فييه لو يجي بس يسلم وده يفهمني اني ما استاااهل السلااام واني ما اهمه زييين يا فهااااد زييين

جلس صقراان جنبه:وش فيييك يا خوووي تهوجس

سحب نفسه :وش اهوووجس به

صقران:عمي الشيييخ والحمدلله حاله زييين ليييه تهوجس

فهاد:مدري يا خووي مدري وش اسوي

صقران:الي تهوجس بيه لزووم ترووح وتسلم عليييه حتى تترك الهواجييس ذي ترا حاالك يا خوووي مفضووح

فهاد:وش الهرج ذا يا صقرااان انت تعرفني زييين انا ما فكر غير ببوي وبالرجاال الي ودي اخذ الثار منه

صقران وهو ياخذ فنجال قهوه من لمقهوجي:براااحتك يا خوووي براااحتك

قام فهاد :وكاد انك توهم يا خوووي انا رااايح للمرعى

طلع فهاد وبعدها لحقه صقراان

طلت شوق لمجلس ابوها وشافت لمقهوجي جالس

ام شوق:يا شوووق خذي الغدا ذا واعطيه للمقهوجي

شوق:تقصدي الراااعي يا امي

ام شوق:يا بنتي اتركيه بحاااله ودج تاخذي الغدا ولا انا ارووح

شوق خذت الصحن والتفتت رايحه لمجلس ابوها كان جالس بطرف الخيمه قريب النار حطت شوق الصحن قدامه ووقفت

شوق:تفضل هاذا غداااك

تعجب قماد منها وش الي بدل حالها مد يده وسحب الصحن وهو يهز راسه ويشكرها لاكنه تفاجئ برجلها وهي تاخذ بيها حفنة رمل وتذرها على الصحن

شوق:لزوووم تاكل الغدا تراااامي تزعل عليييك ان ما اكلت من طباااخها

والتفتت شوق لامها الي كانت واقفه من ورا الشق تناظرها وراحت صوبها

فتح قماد عيونه من الي سوته هو يدري ان العمه واااقفه وتناظرهم وش السواااه هالحييين ان ما اكلت الغدا وكاد انها رااح تقول اني انا الي حطيت الرمل بالغدا يا جهد البلا وش البنت ذي وش الي يكسر راااسها

ومن عند الشق قالت له شوق:ان ما كفاااك الغدا صيح علي واجييبلك ثاااني

كان راافع نظره ناحيتها وهو منزل راسه"زييين يا بنت الشيييخ طااايل زييين رااح اكل الغدا بالرمل مير انتي يجيني يوووم اكلج الرمل من غير غدا وهذا وجهي ان ما كااان

تغصب قماد الغدا بذراات الرمل الي بيه وقرب من شق العمه وهو يناادي

قماد:يا عمه ياعمه

ام شووق:نعم يا ولد

قماد:مكثووورة الخييير يا عمه والله اني اشهد مثل طباااخج ماذقت الله يسلم الايااادي

ام شووق:تريييدني ازيييدك يا ولد

قماد:للا يا عمه شبعت والحمد لله

كانت شوق سمعهم وهي مهب مصدقه الي تسمعه وكااد انه كبه بمكااان

وقفت ورا امها:انت كلت الغدا يا ولد

قماد وهو منحني:اييه يا عمه

شوق:انت تكذب تراااني شفتك وانته تكبه

قماد:للا يا عمه احلفلك بالله اني اكلته وشلووون ودج اكب طباااخ العمه والله انه لو كااان كله رمل اني اااااكله

شوق:انقلع انقلع من اهنيا اشوووف

ام شوق:وش فيييج يا بنت اتركي الرجااال

شوق بنرفزه وغيض:ما ودي ايااااه يجلس اهنيا خلييييه ينقلع

التفت قماد راجع لمكانه وهو يرفع حواجبه ويحركهن انه بعدج ما شفتي شي

ظل غييث ثلاث ايام وكل مايجي يريد يروح يذكر عليه حالها ويرجع ويهون عن الروحه

اليووم خامس يوووم من جا فهااد والمها ما شااافته زاااااد غيضها عليييه وزااااد الشووووق فيه يحس انه استوا ونضج من الحااال الي هو فيه الشيخ طايل طاااب وصار يستقبل ضيوفه وهو بينهم

استرخص فهاد وطلع

كانت شوق عند المها:المها ما ودج ترووحي معي عند ابوووي الشيييخ تقصد جدها

المها بابتسامه:زيين انتظريني ابدل واجي معج

العمه:الشيخ عنده ناااس

شوق ةهي تحط يدها بخصرها:الناااس راااحت ومابقي عنده احد

تنرفزت العمه:المها ما ودها تروووح رووحي انتي

شوق وهي تناظر المها:ودج ترووحي يالمها

بتردد وهي تناظر لتحت:وو ودي اروووح اسلم على عمي الشيييخ

كان قليبها يدق ودها تسلم على عمها وودها تشوووفه رغم انها غضبااانه عليه حييييل لانه ماجا يسلم عليها او يشوووف وش احوالها

العمه:نروحله سوء على الليل يا بنيتي

شوق:لااا هي ودها تجي معي هالحييين وكاد على الليل تجيه ضيوف ياله يالمها هالحييين ابوووي يقول مايجييه حد

هزت راسها وراحت تستعد والعمه ابد ماهب عاااجبها الي يصير

طلعت مع شووق وهي تحس باطرافها ترتجف ودها تشوووفه لزوووم تشوفه

سلمت المها وشووق على الشيخ ابو طايل الي كان جالس لحاله وكان سعيييد بجيتهن

الشيخ طايل:وشلووونج يا بنيتي

كان ملتفت للمها:الحمد لله يا عمي المهم سلااامتك

الشيخ:الحمدلله الحمدلله الله لمشاافي

ابتسمت له المها وكان يشوفها ويحس بحسره انه رااح يفقدها ان صار الطلااق

الشيخ:يا بنيتي تراااني انا الي قلت لفهااااد يعااااود للديره خفت اموووت وعيني ما شافته قبل الموووت ...ارجاااج لاتاااخذي بخاااطرج مننا ولا من فهاد لاننا ما خلصنا من الثار

المها:سلااامتك يا عمي وبعد عمرا طوييييل ابد ما جابخاااطري شي

سمعو صوت الفرس تصهل

فهاد وعيونه طايره للي جالسه جنب ابوووه ومامبين الا جنبها:السلااام عليكم

قامت شوووق وسلمت عليه وعيونه عند الجالسه ومارفعت نظرها لهولا ردت السلاام

حست ان قليبها وقف من الدق وانها ماتقدر تاااخذ نفس الحال صار صعيييب مير انها تذكرت انها زعلااانه عليه ظلت جالسه من غير ماترفع نظرها له

قرب فهاد الي كانت عيونه فاضحتنه وجلس على الجنب الثاني وهو ماااسك بارودته ويحس انه دخل لعااالم ثاني يحاول انه ينتبه لواقعه مير مايقدر

شوق:وشلووونك يا عمي

بمجااهده صرف عينه عنها:زييين

بعدها حس بتوتر وهو يشوف صدها عنه حتى انه ماقدر يسالها عن الحال

المها:زين يا عمي ارخصلي ودي اعاااود للعمه

رفعت نظرها لشووق:ودج ترووحي معي

شوق :لااا ودي اظل عند ابوووي الشيييخ

حبت المها عمها الشييخ على راااسه وقامت من غير ماتجي عينها بعيين فهااااد ....ودها تشوووفه ودها تحس روووحها ميته وماتدري وش الي جاها لجل اتصد عنه

فهاااد انحرق واشتعلت النيراان فيه وش الي جاها مني لجل اتصد عني وماتسلم تكووون زعلاانه لاني ماجبت ثاار اخووها ..لييه هي ماتدري اني معاااود لجل ابوووي

قام من بعد ما طلعت وطلع وبجنب البيت من الخااارج ناداها لجل ايوقف قليبها

فهاااد:المها

وقفت وظلت تناظر لقدامها من غييير ما تلتفت له

قرب منها:مهب من عوااايد بنااات الناس انها ماتسلم على زوجها ...ولا لاني قريب من بعد طلاااقنا صار عندج مايجوووز السلاااام

تسااارعت انفاااسها هالحييين هو جاااي يعاتبني على السلاام والمفروووض اني انا الي اعاااتبه

قرب منها اكثر:ولا يمكن لاني ما رجعت بثااار اخوووج

المها نزلت راااسها لتحت تحس انها ماتقدر تقووول شي

فهاااد:زييين يا بنت لجووواد السلااام لله وانا ماردني الا انهم طلبووني اعاااود لجل ابوووي ومهب فهاااد الي يتخاااذل عن امر نوء عليييه

حست انه يقصد فراااقها فار الدم فيها وردت علييه بغييض:زييين الله يوفقك للي تريييده

تركته ومشت المساافه الي بقيت لها وهي تنتفض من مشاعرها وغيضها عليه

اما هو فحس بالسما طبقت عليييه وضاااق صدره حييييل



............................


ارسل عتاب حارس المغاره لجل يبلغ غيث انه يعاااود بسرعه لجل امر ضروووري

وقبل لا يرووح الحاارس طلب منه قماااد طلب

الحاارس:يا خوووي انا وشلي بالسواالف ذي

قماااد:انت جيييت بوقتك والله لو تنقع براااسها نخله ما عرفت من الرااعي الي جااها ارجاااك يا خوووي ترااني ميت ومنحرق من فعااايلها

الحاارس:ترا عتااب ان دري بالي تسوييه ابعدك من الديره

قمااد :من الي وده يدري انت بس توكل على الله

ورجع قماد لمجلس الشيخ طايل وجلس جنب الناار

وقفت شووق من ورا الشق وناظرته :امم رجع المهبووول

دخلت المها عندهم

المها:عمتك وييين يا ولد

قماد ونظره بالارض:قريييب يا عمه تفضلي

طلعت شووق بسرعه وهي تهليبها وعرف قمااد انها مرة فهاااد

قماد"ويلي ويلاااااااه هذي حرمة عمي الشييخ فهااااد الله يعييينك يا فهاااد على ماجااااك

وصل حارس المغاره وهو متلثم وبيده صحن:السلااام عليكم

التفتت المها وشوق للي يسلم

شوق:وش عندك يا ولد

الحارس:وييين عمتي شوووق الحاااجه ذي ليها

قربت منه شوووق وعيونها على الصحن:لي انا من من

الحارس:من ناااسن يغلوونج كثييير

خذت شووق الصحن وفتحته شافت اكله غريبه مير ريحتها تاااخذ العقل

شووق:وش ذا

الحارس:مدري يا عمه وارخصيييلي

التفت راايح وشووق تحس بوناااسه للي بيدها اما المها فكانت تحس تسااارع دقااات قليبها

المها"عوذ بالله من الشيطان الرجييم وش الي يصيرلي

قامت المها بسرعه وهي تحس بضيقه كااتمه على انفاااسها ولحقت الحاارس ودها تساله عن فهاااد

المها:اقووول يا الاخو

التفت ليها وهو يحس بورطه خااايف ان شوووق تكتشف الي بالصحن قبل لا يبتعد قماد كتم ضحكته لشكله

الحاارس:يا عووونج يا عمه

المها برجفه:ش ششفت فهاااد وييين؟

الحارس توهق لانه مايعرف فهاد حينها قام قمااد وقرب منهم وهو يشير للحارس انه يرووح

قمااد:يا عمه الشيخ فهاااد طلع اليوم الصبح

المها ودقاات قليبها تزيييد:رحل من الديييره

قمااد:مدري يا عمه

شوق:المها ما ودج من الي بالصحن

هزت المها رااسها ورااحت لبيتها

التفت قماد لشوق وناظرته بطرف عينها:وش عندك انقلع من قدااامي

راحت وهي ترييد تذوق الي بالصحن كانت ريحه بس الي قدر قماد يدمجها بالرمل الي كان على شكل قروووص مصفوفه

وهي تمشي راايحه لداخل خذت حبه وكلتها حاولت تمضغها لاكن في شي غرييب واصواات تصقع بالرااس فلحت الي بثمها وهي تتاكد ان كل الي بثمها رمل ظلت تتفل وتتفل وتحاااول تتخلص من الرمل دخل ابوها الشييخ البيت وشاف حالها

الشييخ:وش فيييج يا بنيتي

شوووق:الله ياااخذ روووحهم

وظلت تتفل قام قمااد وقرب منها بقربة المي

قماد:يا عمتي المي اشربي من المي

شوق وكل الجنانوه ركبتها:انقلع من قدااامي انقلع

طايل:يا بنيتي وش الي صااارلجج

خبرت شوق ابوها بالي صااار وطلب ابوها انهم يجمعو الرعيااان كلهم لجل اتخبره منهو فيهم لاكن ما كااان حد بينهم

..........................................

وصل غيث المغاره وتلاقى بعتاب عند الباب

غيث:وش لعلووم يا خوووي الحرمه صار لها شي

عتااب :للا يا خوووي ...الشيييخ حماد وده يرجع المعشوووقه مقاابل حرمته


!! !!
!! !!
!! !!

وديــــــــــــــمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
قديم 11-07-10, 09:52 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


فرسان على جمر الغضى

الجزء الثاني عشر


وصل غيث المغاره وتلاقى بعتاب عند الباب

غيث:وش لعلووم يا خوووي الحرمه صار لها شي

عتااب :للا يا خوووي ...الشيييخ حماد وده يرجع المعشوووقه مقاابل حرمته

فتح غيث عيونه :يخسي نجوووم السما اقربله

عتاب:والمعشوووقه يا لييث

غيث:نعطيه اي شي بدالها

عتاب:هووو بالغصيبه قبل لجل حرمته وولده ..اتهقا انه يرضى باي شي ثاااني

غيث:تراااها ملكي يا عتاااب ملكي

عتاب بغيض:وش اتريييد منها ترااك خذيت حقك منها يا خوووي لا تنسى المعشوووقه المعشوووقه هي الخيط الي ودنا نعرف منها القبيله الي ثارنا فيها انت نسيييت.... اترك الحرمه واي شي ثاااني انت نسيييت حجيك لي

احنا منرييد شي غير الثار يا خوووي

وقف غيث وهو يحس بنااار :ناخذها منه بالحرب بالغصيبه

عتاب:وشلووون يا خوووي هذا هو هج وماندري وييين دياااره خلنا نرجع الحرمه انت وش اتريييد منها يكفيها الي جاها وهذانت شايف وشلووون حالها

غيث حس بغضب ورجفه يحاااول يكبتها :انت تدري يا عتاااب اني طول المده الي فاااتت وانا مخليييت ديره مدورت فيها عليها

عتاب وبدا يزييد غضبه:زييين ولقيتها هذا هي قدااامك وش ودك اتسوي فيهااا

غيث:بكيييفي اسوي الي اريييده

عتاب وزاااد غضبه اكثر:الهرج ذا مهب هرجك يا خوووي انت وش صااااير لك

غيث بصرااخ:انت نسيييت وش سوت فيييني؟

عتاب:لااااااا الحااال ذا مايمشي ولزووووومن تفكر زييييين حنا ماهقينا ولقينا المعشوقه وش الي طلع الحرمه ذي بعد....هالحييييين ودك اتروووح وتخلص حسااابك مع حرمة الشيخ حمااااد وانا من باااكر ودي ارسلها واستلم المعشوقه الامر انتهى

ترك عتاب غيث ومشي عنه وظل غيث واااقف محتار ومشتت هو صحييح وش ايريد منها

تذكر المعشوقه تذكر اول يووم شافوها فيه


كان لييث وعتاب وقماد فمره من المراات راجعين من غزوه من الغزوات وشافو بالطريق رجال راكب فرس يومها ظل عتاب وليث يناظرون بعض من بعد ما شافو الملابس الي لابسنها الرجال

هي نفس ملااابس القبيله الي غزتهم كان لهم لبس مميزنهم عن بقية القبايل وهذا بسبب الخير الي هم فيه ...اتفقو حينها هو وعتاب انهم يستدرجو الرجال ويعرفو منه مكان ذيك القبيله ...تفاخر الرجال بفرسه قدامهم وقال اسمها وان كثير من اهل العربان يريدونها ومحد قدر ياخذها ساله قماد

قماد:وشلووون ما قدرو ياخذونها؟

ناظر الرجال قماد بنظره وكان رجال طويل وعريض وله هيبته والكل يحسب له حساااب:وش تقصد يا ولد؟

قماد رمش بعيونه وهويسمع صوت الرجال المجلجل:وش الي لدهم؟

الرجال:ومن يقدر يستجري انه يحاول ياخذها؟

قماد باستخفاف:لييييه ما يقدر؟

صرخ الرجال صرخه خلت قماد يقفز منها:انت متعرف من انا

وقف قماد الي ارتعد من الصرخه:ودك اتعرف من انت ؟

وكانت طلقه سريعه اطلقها قماد في راس الرجال الي طااح بين ايديهم ميت وعتاب وغيث فاتحين عيونهم منصدمييين

عتاب بصرااخ:وش سويييت يا خوووي

قماد:وش سويييت علمته من هو؟

عتاب وهو يركض للرجال:الله ياااخذك

حاول عتاب وغيث يدورون نفس لرجال بينما قماد ركب المعشوقه وجننته وهي تحاول ترميه من على ظهرها رايحه جايه وهو يصرخ يطلب الاستقاااثه من عتاب وليث الي كانو منشغليين بالرجال

قطع عليهم قماد الحبل الي كانو يريدون به يوصلوون لاهل القبيله الا انهم من بعد كذا لقيو وشم بظهرها والوشم كان شكله غريب ومنه قالو لزووم نلقى الديره خذو الفرس وكانت فرس جمووح تريد ترويض مقدر الها الا ليييث الي اخذله مده طويله يروضها الا انها في يوم من الايام هجت عنهم

وكانت من نصييب سعد الي لقيها واخذها معه وظلت معاه فتره طويله لين ما شافها الشيخ حماد عنده وعرض عليه يشتريها لاكن سعد رفض بيعها

وطول المده وعيال العطاوي كانو يدورونها

ظل ليث يفكر بالفرس وانه لزووم ياخذوها من الشيخ حماد لاكن كييف يترك ام العيون الكحيله ترووح منه قام ليث وهو ناوي يرجع الحرمه من بعد ما ظل يفكر وهي بلاخير صارت وحده ثااانيه ما يقدر ياخذ حقه منها دخل المغاره وتفاجئ بالي يشوفه

كانت البدور ماسكه سكين تواجه بها عتاب وقوته الي كان ماسكنها عتاب يحاول يمنعها تهجم على البدور كان ماسكنها بيد ويد ثانيه يحاول يصد بها البدور

ظل واقف يحاول يستوعب الي يشوفه وشااافها شاف البنت الي كان يتمنى يشوفها متمرده هذي هي

التفت عتاب لغيث:انت ودك تظل وااااقف

اشارله غيث بيده لجل يطلع ويطلع قوته الي كانت تقاومه وهي تحاول تتخلص من يده وتهجم على البدور

شل عتاب قوته وطلعها خارج المغاره بينما قرب منها غييث وهي بعدها واااقفه وبيدها السكيين ناويه تنقض بيها ابتسم وهو يناظرها

غيث:جيييتي؟

ظلت تناظره وهي ماسكه السكيين مستعده تهجم عليه

حس بروحه انتشت وشي بدا يرفرف بصدره شمر ايديه واخذ وقفة الي مستعد ينقض وهو ما زااال مبتسم

غيث:المره ذي اريييدج تطعنيني اهنيا

واشار لقلبه

تحرك من مكانه وهي تحركت وتبادلو الاماكن

غيث:تدرييين ليييه لانه من يوومها وهو متعبني

ظلت تدور وهو يدور كلا مستعد للثاني

غيث:بس انا ليييث مترك الامر له ....لزوومن اردعه واردعج وياااه ....هاتي السكيييين

هزت رااسها بلااا

غيث:قبل اشوي كنت نااوي اخلييج ترحلي للشيخ حماد مقابل المعشوقه مير هالحييين لااا والف لاااااا قريب تولدي وارسل له ولده مقابل المعشوقه وانتي تتمي لجل تاخذي جزااتج

وبسرعة البرق انقض عليها ومسك ايدها الي ماسكه السكين واخذها منها قاومته ودموعها تنزل ورمى السكين لمكان بعيد وظل ماسكها من زنودها

غيث وهو يهمس بغضب وقهر:سمعتيني زييين قريب ارسل له ولده وارجع المعشوووقه

البدور:اتركني يالخسييس

اخذت البدور تضربه على صدره وغيث يحس بروحه تنتشي اكثر مستمتع بالي تسويه ووده لو انها تجرحه بالسكين وما حس بحاله الا وهو يضمها لصدره حيييييل وهي تحاول تبتعد عنه لاكنها استسلمت لدموعها وظلت ترتجف بين ايديه

خارج المغاره نزل عتاب قوت الي اول مانزلها حس انه ودها تعاود للمغاره ومسكها بسرعه ودها ترجع تهجم عليها

عتاب:ياااااااجهد البلا قوووته وبعدييين معج

قوته:ودي اذبحها الخسيسه

عتاب:اتركيها غيث عندها ووكاد يسنعها

قوته:هذا كله منك قلتلك اناما ودي اجلس معها وانت ماغير يا قووت ودي لها المي ياقوووت خذي لها الغدا هو انا خدامتن عندها

عتاب:انتي لزوومن تسمعي شووري

قوته:وانا مريييد اسمع شوورك

تركته قووت وراحت وجلست بعيد على صخره وهي زعلانه..ظل عتاب يناظرها متعجب من فعايلها تركها وراح للحارس فوق الجبل


غيث كان واقف وهو ضام البدور وفجئه حس برفسه جايه من بطنها بعدها شوي واخذ يناظر بوجهها يريد يعرف وش الي تحرك فيها

نزلت البدور راسها لتحت ورفعت ايدها لبطينها بعدها رفعت نظرها له كانت رفسه قويه حتى هي استغربتها

غيث: و وش الي صااار؟

رفعت نظرها له وعاودت تنظر لبطنها الي وجه له غيث نظره وهو يشوفها تناظره وشاف الرفسه الثانيه

بصوت عالي:وش الييي يصييير

البدور ترد عليه بصوت اعلى:وش فييك انت ؟هذا العيل

باستغرااب:العيييل!!!؟

التفتت عنه وراحت لمكانها وجلست وهي بعدها ماسكه بطينها

قرب منها خطوتين وهو يناظرها باستغراب:وشلوون يتحرك ببطنج؟

البدور:وانا وش يدرييني

التفتت عنه لجهة اليمين

غيث:وش ايدرييج!!!

جلس قريب منها متكي على ركبه:وش كثر باااقي لجل تولدي

ظلت ساكته

غيث:قلت وش كثر باااقي؟

البدور :مدري

غيث:ماعلينا قريب تولدي ونرسله لابووه

البدور:الله ياااخذه

غيث باستغراب:من؟؟

سكتت وماردت عليه

غيث:من تقصدي العيل؟!!؟

نزلت دموعها ومسحتهن بسرعه

غيث:قرييب ودي احرق قليبج علييه

ابتسمت ابتسامه ساخره وناظرت لقدام

مد يده ولفها ناحيته اول مره يشوفها تبتسم

غيث:وش تقصدي بابتسامتج ذي ؟اني مقدر متامله خيير فرجلج

البدور :انقلع من قدامي

وبعدت يده بالقوه

ابتسم غيث ماتدري انها بفعايلها ذي روحه تنتشي ووده لو تظل تحاربه طواال الوقت

غيث:زين يا.....وش اسمج؟

ناظرته ورجعت تناظر قدام متجاهله وش يقول واول ما مديده لوجهها لطمتها

ضحك غيث وكان نادر ما يضحك وقام


...................................................


دخل فهاد على ابووه المجلس وكان جالس لحاله

فهاد:وشلوونك يا بووي هالحيين

ابو طايل:الحمد لله يا ولدي انت وش علوومك

فهاد:زينه يبه ترا الشيخ محسن وربعه جايين يزورونك وهم على وصووول

ابو طايل:يا مرحباابهم ....فهاد يا ولدي ودي اياااك بموضووع من قبل لا يجوون

فهاد:ابشر يبه وش الي ترييده

ابو طايل:المها

وقف فهااد:وش فيها؟

الشيخ:مافيها شي يا ولدي مير اجلس واسمع هرجي

قرب فهاد وجلس

الشييخ ابو طايل:انت يا ولدي قريب ترحل لجل تاخذ بثارك من الرجال الي قتل اخوها...ودي اعرف انت لك نفس فيها

التفت فهاد لابوه:وش تقصد يبه؟

ابو طايل :البنيه يا ولدي ماتتفوت وانا ماودي اياها ترحل من الديره

فهاد وهو نفسسه تعب من السالفه ذي:يابوي انت اتعرفني زيين ماترااجع عن كلامي وهي من اخذ بثارها يوقع عليها الطلاق

ابو طايل:وش السوااه يا ولدي

ناظر فهاد ابوه "ليتك تدري اني انا يابووي الي اتقلب على النااار كان مازدت النار حطب

ابو طايل:اجل يا ولدي اسمع الراي الثاني

التفت فهاد لابوه:العمه ودها المها لولدها عاايض تقول لبنيه ماتتعوض وحنا يا ولدي تعلقنا بيها وماودنا اياها تفارقنا

كان يناظر ابوووه وهو يحس النار التفت حواليه وصعدت لفووق

وقف فهاد:وش الهرج ذا يا بوووي؟

ابو طايل:ما ودي المها تطلع من الديره

فهاد بقهر بدا يطلع بصريخه:لزووووم انها تطلع يبه

ابو طايل:زييين نعااود بها بعد ماتطلع من العده وتصيير حليله لعااايض

شي فووق طاقته الحجي الي كان ابوووه يقوله صدره بدا يرتفع وينزل وهو يحس بقهر وضيقه مايدري وش يقووول قطع عليهم الحجي وصووول الزوار وكان لزووم من فهاد انه يلتفت لجل يرحب بالي جو لاكن وش كااان حاله من جوا

قام بواجبه وضيف الزوار حاول انه يتناسى الي قاله ابووه لاكن نااار كانت تشتعل بصدره جلس بعد كذا وجنبه صقران الي كان يحس ان حال خويه مهب بحال

فهاد"وش يقول ابووي يقول ودهم يجوزوها لعااايض من وييين جت الفكره ذي ولييييه عاااايض ودهم يقتلوني وانا حي مهب كافي اني قاعد الحين اغرغر روحي بالموووت ودهم يكفرو بموووتي.....عااايض والمها ..ليييه ليييه كل ذا يصييير

اشوفها قدامي حليله لرجلا ثاااني ..لالالا...وكاد ابوووي مهب صااادق بحجيه وكاااد ان كل ذا هرج ماله صحه...وليييه عمتي تسوي فييني كذا لييه يا جهد البلا ..تكون لرجل ثااني...يا ويلي ويلااااااه اني مهب مستحمل تكون لرجال ثاني بديرتها كيف يريدونها تكون لرجال قدام عيني..ليييه يا عمتي ليييه تكوون المها..وهي تكون تدري بالي يريدون يسوونه..وكاد ولا وشلوون ابوي يقول لي من قبل لا ياخذو برايها

لييه لييييييه

بوسط المجلس ثارت بارودت فهاد الي ضغط على الزناد من القهر وهو حطط يده على فوهتها

صرخ صقران وهو يهب واقف ويلتفت لفهاد:يا خوووي يا فهااااد صااابك شي

كانت كفه تنزف ونط واقف:السمووحه يالربع يدي جت على الزنااد وانامدري ومابه شر ارخصوولي شوي وراجع باذن الله

كانت عيوون ابوه تتبعه وهو يشوف ان حال ولده تغير والي صار شي يدل على ان ولده صاير له شي

طلع فهاد ولحقه صقران

صقراان:فهااااد يا خوووي يا فهاااااد

التفت فهاد والغضب مسيطر علييه:وش اتريييييد

صقراان:انت وش بك يا خوووي وش الي صااار لك

فهاد:ما صااار شي يدي جت على الزناد ومادريييت به

صقران وعيونه طايره وهو يشوف الدم ينزف من يده:ويدك يا خوووي خلني اشوووفها

فهاد وهو يطوي يده بالغتره:اتركني يا صقرااان اتركني وماتهمك يدي ترااني بحااال مايسمح لي اظل احجي معك ارجاااااك اتركني

وصعد فهاد فرسه وطلع بيها خارج الديره


............................

نزل عتاب من فوق الجبل وشاف قوت جالسه بمكانها فوق الصخره وقرب منها جلس وراها وهي صاده بوجهها لقدام

عتاب:وش اتسويين قاعده اهنيا

قوت:طلقني يا عتااااب

غصبا عنه انفجر يضحك وهو يحاول يكتم ضحكته بعد ما حط يده على فمه

عتاب:وش الهرج ذا

التفتت له:مثل ماسمعت طلقني ما ودي اياااك

ابتسم وقرب اكثر منها وهو رافع يده وماسك وجهها:ليييه يا نظر عيييني

قوت بغيض:انت تدري ليييه

عتاب:واهوون عليييج

قوت:تررراك مهب حاشمني وكل شوي تصرخ علي انا ما ودي انك تصرخ على

عتاب:زييين معاادني بصاارخ عليييج

قوته وعيونها بعيونه:ولا ودي اخدم حرمة الشيخ حماد

عتاب:مسيكينه حبلا وماتقدر تسوي شي

قوته:مسيكينه وهي كان ودها تقتلني

عتاب:ترااج انتي يا قوته الي طلعتيها من طورها

قوته وهي توقف:زيين انا ما ودي اقعد معها

وقف عتاب وقرب منها:قريب ارسلها لرجلها وتخلصي منها

غيث من وراهم:للا يا عتاااب للا ماني براسلها وهي ملكي ومحدن له عليها كلااام

عتاب:ليييث حنا وش قلنا

غيث:وانا قلت لااااا وامر المعشوقه احله انا لحااالي

اشتد بعدها الجدل بين عتاب وغيث لين ماتكلمت قوته

قوت:وش رايكم بحل يرضيكم

عتاب:وش عندج

قوت:وكاد انكم يوم ترسلو الحرمه هو يرسل لكم الفرس بنفس الوقت ليييه ماتسلمووني انا للشيخ حماد مقابل الفرس ونخلييه يعتقد اني حرمته

عتاب قرب منها:انجنيتي انتي !!لييه هو مايعرف حرمته

قوته:يوم اوصل له تكون الفرس حينها عندكم وانا لاتااخذ بهمي قااادره اني اهج من عنده

عتاب:وديييييي ودي اعرف انتي وشلوووون تتحجي هذا راااي انتي تشوفينه

قوت:اني صااادقه بالي اقوله

عتاب:تحسبين انه رااح يعتقج ولا يخلييج عايشه من بعد كذا

قوته:اني قااادره اني اخلييه يعتقد اني مضلوومه وانكم جبرتووني على اني اكووون بدااال حرمته

ظل عتاب يناظرها وتفكيره ياخذه ان الي قدامه حرمه مهب هينه ابد وان براسها شي كبييير ولا انها حرمه ماتدري وين الله حاططها

قوته:هاااه وش قلت

عتاب:قلت انسي الي قلتييه

التفت عنهم عتاب ورااح ولحقته قوته وهي

تحاول تقنعه بحجيها

...............................................


على المسا رجع فهاد وهو مرهق وتعبااان من بعد ماهااام على وجهه بالسيووح القريبه كان منهد الحيل ويده من بعد ما طواها وغسلها بالغدير مافتحها نزل من فرسه وعينه عند البيت المبنااي قريب من بيت ابوه من الخلف

ربط فرسه وتوجه له وده يشوف ان كانت تدري بالي يريدونه وتفاجئ بعااايض مار من قدام البيت وحس بالجنانوه ركبته وكاد انها شافته ووكاد هالحيين متامله انها تاخذه من بعد ماتتطلق

كانت العمه جالسه والمها بالشق

فهاد وهو يناظر عمته وماهو متخيل الي تريد اتسويه تذكر يوم كانت تحاول تمنعه من شوفتها "من ذاك اليوم ياعمه وانتي تريديها

فهاد:مسيج الله بالخيير يا عمه

العمه رفعت راسها وتفاجئت بشكل فهاد الي ماكان لابس الغتره

العمه:فهااااد ....وش صااايريا فهااد ابوك الشيخ صارله شي

فهاد وعيونه تدور شخص ثاني بالبيت:للا يا عمه ابووي بخيير وطايل اخوووي عنده

العمه:الحمد لله ...وانت يا ولدي وش فييك؟

تعداها وجلس بالداخل:مافيني شي ياعمه ودي اتريح

قربت العمه وهي تناظر يده:وش صاايرليدك

فهاد:جرح بسيط

العمه:زييين يا ولدي عاايض ويين عنك

فهاد وهو يحس بنااار شابه فيه:توني يا عمه شايفه وهو طالع من اهنيا

العمه:اييه هو حجى معي من قدام البيت ان كنت ارييد شي قبل لا يمسي

سكت عنها ومارد

العمه:وش راايك ترووح وتمسي عنده

فهاد:ما ودي اناااام ودي اتعلل ...المها ويين

العمه :وكاد انها ناامت

فهاد:ماهقوتي ياعمه انها تنام هالحيين المها يالمها

العمه:يا ولدي انت وش تريييد اترك الحرمه وكاد انها ترييد تنام هالحيين وبالصبااح ان كان ودك تسالها عن شي تكون هي صاحيه

فهاد ابتسم:عمه ان كان ودج تمسي ببيتج ترااج مرخووصه الليله انا ودي اناام اهنيا

كانت المها تسمعهم وتحس بقليبها وده يطلع منها والي زاد كل ذا هرجه الي يقوله وده ينام اهنيا ...كانت تحس بيديها بدت تعرق وهي تفركهن ماتدري وش اتسوي

جاها صوته يناديها وبدت ترجف

فهاد وقف وطل عليها والعمه واقفه وراه تحاول تمنعه باي طريقه وماتعرف وشلووون

العمه:يا ولدي وش الي قاااعد تسويه

فهاد :ودي اشووف ان كانت ناايمه

طلعت المها وقربت منهم اخذ يناظرها وهو يحس انه غاب من المكان الي هم فيه ظلت واقفه تناظره وهو يناظرها العمه ماجاز لها الحال وقربت من المها

العمه:يا بنيتي ان كان ودج تنامي ناامي انا اظل جالسه معه

فهاد:للا يا عمه ودي اتعلل معها تعالي يالمها

جلس فهاد وهو ينظر لها وينتظرها تجي وتجلس كانت متوتره ونظراتها كل حين وجهتها للعمه قربت وجلست وهي نظرها لتحت

العمه تنرفزت من فهاد وجت وجلست بالمكان الي يفصلهم

العمه :وش علوومك يا ولدي ودك تقول شي

فهاد وهو ينظر لها بنظره:وش قلتي يا عمه؟

العمه:انت ليييه جاااي هالحييين ودك تقووول شي

فهاد:للا ودي اتعلل اهنيا

العمه:حنا مانتعلل حنا ننام من وقت لجل نصحى من طلعة الضوء

فهاد:زين يا عمه ترااج مرخوصه ان كان ودج تنامي

العمه:والمها يولدي تنام مبكر

ناظر فهاد المها بنظرة عتاب باين ان العمه بانيه عليها حصونها زيين وشلووون تبني حصونها وهي بعدها حرمتي

وقف فهاد:زين يا عمه انا اجل بعد ودي انااام

مشي كم خطوه وكانت العمه تعتقد انه طالع الا انه التفت وهو قريب من باب الشق

فهاد:تراني انتظرج دااخل يا المها

المها اتسعت عيونها وهي تحس ببروده تسري بجسدها وقامت العمه وقربت من فهاد

العمه:انت وييين ودك تنام يا ولدي

التفت ليها فهاد :وش فيييج يا عمه ودي اناام بفراااشي ...اليوووم الحمد لله ابوووي بخيير وماعليييه شر

العمه بتوتر:للا انت لزوووم تنام عند ابوووك الشيخ

فهاد قرب راسه من عمته :اخوووي طااايل عنده

العمه:وش الي قااعد يا فهاااد تسويه انت نسييت انك قريب تطلق الحرمه

فهاد:بعدها على ذمتي يا عمه

العمه:والعهد الي تعهدت به وشرط الحرمه نسيته

فهاد:وش صااار يا عمه العهد بعده مثل ماهو وانا ما اخلييت بشرووطها ودام اني رجلها شروطها ماتمنع انها تنام بحضاني وهي تراها مهي باول مره

وجه نظره للمها:مهب صحييح يالمها

كان ودها الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع هرجه ذا وش جاااه وش الي قاااعد يقوله

فهاد وهو يدخل للشق:ترااني انتظرج وانتي ياعمه مرخوووصه ان كان ودج تمسي ببيتج

خلع ثوبه وانكت بالفراش وهو يحس انه نفث شوي من الضيقه الي كابته على صدره

ظلت المها واقفه ميته من الخجل والعمه واقفه تتحرطم من الي يسويه فهاد وجاهن صوته وهو ينادي

فهاد:المها ودج تخليني انتظر كثييير

وقفت المها وقربت من الحاجز وطلت عليه وشافته متمدد بفراشها ويناظرها بنظره مافهمت وش يقصد فيها

المها بصوت يادووب فهم منه شي:انا جاالسه مع العمه

وقف فهاد وقرب من الحاجز وهو يناظر بعيونها :وش فيها العمه ترا البيت بيتها وهي قالت من قبل انك تنامي مبكر لييه السهر؟

وجهها احمر ازود وتحس ماتدري وش اتقول لهمير الي يصير والي يسويه مهب داخل بعقلها وش صااارله

وجه فهاد نظره للعمه الجالسه وهي تطحن بحالها

فهاد:يا عمه ودي اياااكي ترخصي للمها تراها مستليمه فيج

العمه بانزعاج اشارت بيدها انه خلها ترووح

ابتسم وناظرها:تعاالي

مشت المها وهي تحس باحراج كبير من العمه وقفت قريب من لفراش الي كان فهاد بوسطه

كشف طرف اللحاف ومد يده على جنب:تعالي

كان يطلب منها انها تجي وتنام جنبه

احمر وجهها واخذت تناظره باستغراب

فهاد بصوت هامس موجوع:ما ودج اتجيين

جلست المها على طرف الفراش بتوتر وهمست

المها:انت وكاد صابك بعقلك شي

تبسم وهو يرفع نفسه ويقرب منها وهو يتكي على يده ويناظرها

فهاد:ليييه وش جااج مني

المها:وش الهرج الي كنت تقوله قدام العمه

فهاد:اخطيت بشي؟

المها:انت وش الي يصير لك؟

فهاد:رجال ووده حرمته تنام بحضنه فيها شي

ارتبكت وزاد توترها والتفتت للحاجز الي يفصل بينهم وبين العمه

المها:وكاد ان عقلك مهب براسك

فهاد:هو بس عقلي الي مهب براسي

!! !!
!! !!
!! !!

قاراتي الغوالي استسمحكن فتره استراحه اسبوع اسبوعين لاني احس اني قاعده اغصب نفسيه على الكتابه ومش راااضيه بالي كتبته

باذن الله ارجع قريب وببارتات افضل محبتي وودي للجميع

محبتكم وديـــــــــــــــمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
قديم 19-09-10, 11:56 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام والجميع بخير ان شالله

اشتقت الكم وايد وسامحونيه على التاخير

بنزل الجزء الثالث عشر وقبله مقطع من الجزء الي فات

محبتي للجميع وديمه





على المسا رجع فهاد وهو مرهق وتعبااان من بعد ماهااام على وجهه بالسيووح القريبه كان منهد الحيل ويده من بعد ما طواها وغسلها بالغدير مافتحها نزل من فرسه وعينه عند البيت المبنااي قريب من بيت ابوه من الخلف

ربط فرسه وتوجه له وده يشوف ان كانت تدري بالي يريدونه وتفاجئ بعااايض مار من قدام البيت وحس بالجنانوه ركبته وكاد انها شافته ووكاد هالحيين متامله انها تاخذه من بعد ماتتطلق

كانت العمه جالسه والمها بالشق

فهاد وهو يناظر عمته وماهو متخيل الي تريد اتسويه تذكر يوم كانت تحاول تمنعه من شوفتها "من ذاك اليوم ياعمه وانتي تريديها

فهاد:مسيج الله بالخيير يا عمه

العمه رفعت راسها وتفاجئت بشكل فهاد الي ماكان لابس الغتره

العمه:فهااااد ....وش صااايريا فهااد ابوك الشيخ صارله شي

فهاد وعيونه تدور شخص ثاني بالبيت:للا يا عمه ابووي بخيير وطايل اخوووي عنده

العمه:الحمد لله ...وانت يا ولدي وش فييك؟

تعداها وجلس بالداخل:مافيني شي ياعمه ودي اتريح

قربت العمه وهي تناظر يده:وش صاايرليدك

فهاد:جرح بسيط

العمه:زييين يا ولدي عاايض ويين عنك

فهاد وهو يحس بنااار شابه فيه:توني يا عمه شايفه وهو طالع من اهنيا

العمه:اييه هو حجى معي من قدام البيت ان كنت ارييد شي قبل لا يمسي

سكت عنها ومارد

العمه:وش راايك ترووح وتمسي عنده

فهاد:ما ودي اناااام ودي اتعلل ...المها ويين

العمه :وكاد انها ناامت

فهاد:ماهقوتي ياعمه انها تنام هالحيين المها يالمها

العمه:يا ولدي انت وش تريييد اترك الحرمه وكاد انها ترييد تنام هالحيين وبالصبااح ان كان ودك تسالها عن شي تكون هي صاحيه

فهاد ابتسم:عمه ان كان ودج تمسي ببيتج ترااج مرخووصه الليله انا ودي اناام اهنيا

كانت المها تسمعهم وتحس بقليبها وده يطلع منها والي زاد كل ذا هرجه الي يقوله وده ينام اهنيا ...كانت تحس بيديها بدت تعرق وهي تفركهن ماتدري وش اتسوي

جاها صوته يناديها وبدت ترجف

فهاد وقف وطل عليها والعمه واقفه وراه تحاول تمنعه باي طريقه وماتعرف وشلووون

العمه:يا ولدي وش الي قاااعد تسويه

فهاد :ودي اشووف ان كانت ناايمه

طلعت المها وقربت منهم اخذ يناظرها وهو يحس انه غاب من المكان الي هم فيه ظلت واقفه تناظره وهو يناظرها العمه ماجاز لها الحال وقربت من المها

العمه:يا بنيتي ان كان ودج تنامي ناامي انا اظل جالسه معه

فهاد:للا يا عمه ودي اتعلل معها تعالي يالمها

جلس فهاد وهو ينظر لها وينتظرها تجي وتجلس كانت متوتره ونظراتها كل حين وجهتها للعمه قربت وجلست وهي نظرها لتحت

العمه تنرفزت من فهاد وجت وجلست بالمكان الي يفصلهم

العمه :وش علوومك يا ولدي ودك تقول شي

فهاد وهو ينظر لها بنظره:وش قلتي يا عمه؟

العمه:انت ليييه جاااي هالحييين ودك تقووول شي

فهاد:للا ودي اتعلل اهنيا

العمه:حنا مانتعلل حنا ننام من وقت لجل نصحى من طلعة الضوء

فهاد:زين يا عمه ترااج مرخوصه ان كان ودج تنامي

العمه:والمها يولدي تنام مبكر

ناظر فهاد المها بنظرة عتاب باين ان العمه بانيه عليها حصونها زيين وشلووون تبني حصونها وهي بعدها حرمتي

وقف فهاد:زين يا عمه انا اجل بعد ودي انااام

مشي كم خطوه وكانت العمه تعتقد انه طالع الا انه التفت وهو قريب من باب الشق

فهاد:تراني انتظرج دااخل يا المها

المها اتسعت عيونها وهي تحس ببروده تسري بجسدها وقامت العمه وقربت من فهاد

العمه:انت وييين ودك تنام يا ولدي

التفت ليها فهاد :وش فيييج يا عمه ودي اناام بفراااشي ...اليوووم الحمد لله ابوووي بخيير وماعليييه شر

العمه بتوتر:للا انت لزوووم تنام عند ابوووك الشيخ

فهاد قرب راسه من عمته :اخوووي طااايل عنده

العمه:وش الي قااعد يا فهاااد تسويه انت نسييت انك قريب تطلق الحرمه

فهاد:بعدها على ذمتي يا عمه

العمه:والعهد الي تعهدت به وشرط الحرمه نسيته

فهاد:وش صااار يا عمه العهد بعده مثل ماهو وانا ما اخلييت بشرووطها ودام اني رجلها شروطها ماتمنع انها تنام بحضاني وهي تراها مهي باول مره

وجه نظره للمها:مهب صحييح يالمها

كان ودها الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع هرجه ذا وش جاااه وش الي قاااعد يقوله

فهاد وهو يدخل للشق:ترااني انتظرج وانتي ياعمه مرخوووصه ان كان ودج تمسي ببيتج

خلع ثوبه وانكت بالفراش وهو يحس انه نفث شوي من الضيقه الي كابته على صدره

ظلت المها واقفه ميته من الخجل والعمه واقفه تتحرطم من الي يسويه فهاد وجاهن صوته وهو ينادي

فهاد:المها ودج تخليني انتظر كثييير

وقفت المها وقربت من الحاجز وطلت عليه وشافته متمدد بفراشها ويناظرها بنظره مافهمت وش يقصد فيها

المها بصوت يادووب فهم منه شي:انا جاالسه مع العمه

وقف فهاد وقرب من الحاجز وهو يناظر بعيونها :وش فيها العمه ترا البيت بيتها وهي قالت من قبل انك تنامي مبكر لييه السهر؟

وجهها احمر ازود وتحس ماتدري وش اتقول لهمير الي يصير والي يسويه مهب داخل بعقلها وش صااارله

وجه فهاد نظره للعمه الجالسه وهي تطحن بحالها

فهاد:يا عمه ودي اياااكي ترخصي للمها تراها مستليمه فيج

العمه بانزعاج اشارت بيدها انه خلها ترووح

ابتسم وناظرها:تعاالي

مشت المها وهي تحس باحراج كبير من العمه وقفت قريب من لفراش الي كان فهاد بوسطه

كشف طرف اللحاف ومد يده على جنب:تعالي

كان يطلب منها انها تجي وتنام جنبه

احمر وجهها واخذت تناظره باستغراب

فهاد بصوت هامس موجوع:ما ودج اتجيين

جلست المها على طرف الفراش بتوتر وهمست

المها:انت وكاد صابك بعقلك شي

تبسم وهو يرفع نفسه ويقرب منها وهو يتكي على يده ويناظرها

فهاد:ليييه وش جااج مني

المها:وش الهرج الي كنت تقوله قدام العمه

فهاد:اخطيت بشي؟

المها:انت وش الي يصير لك؟

فهاد:رجال ووده حرمته تنام بحضنه فيها شي

ارتبكت وزاد توترها والتفتت للحاجز الي يفصل بينهم وبين العمه

المها:وكاد ان عقلك مهب براسك

فهاد:هو بس عقلي الي مهب براسي








فرسان على جمر الغضى

الجزء الثالث عشر

المها:وكاد ان عقلك مهب براسك

فهاد:هو بس عقلي الي مهب براسي

قرب اكثر منها ورفع نفسه وحط راسه بحجرها وهو يناظر وجهها

المها ارتبكت وبدت ترتجف وزاد توترها اخذت تنظر في كل مكان وهمست

المها:فهاااد ......تر العمه بعدها اهنيا

فهاد:خليها براحتها

المها:انا ودي ارووح اجلس معها

فهاد:وتتركيني لحالي

رفع يده وبدا يلعب بخصايل شعرها النازله

المها:ارجاااك يا فهاااد

فهاد:ما ضنااج الشووق؟

غمضت عيونها"يا ويييييييلي

رجعت اتناظره:انت وش بك؟

فهاد:قريب يالمها تنتحر روحي خليها دامها حيه ترفرف حولج

المها:وش الهرج ذا يا فهاااد؟

فهاد بغصه يحاول يبلعها:ودهم يزوجونج لعاايض

سكتت المها وناظرت للجنب الثاني..ضوق فهاد عيونه وهو يناظرها

فهاد :تدريين يالمها!!!!؟؟؟؟؟؟

اعتدل جالس وناظرها:تدرييين بالي يريدووونه؟؟؟؟

المها:فهااد ارجاااك الوقت مهب وقت الهرج ذا

فهاد:وباي وقت ودج ايانا نهرج والعمه بانيه حصونها علييييج

رفعت نظرها له ونزلت نظرها مرتبكه :انت وش تريييد مني وش يهمك امري به ان تزوجت او لااااا

قام وكله غضب:انتي موااافقه بالي يريدووونه هاااه؟

المها :بعدني فذمتك يا فهاااد مهب المها الي تسوي الامر ذا

فهاد:ايييه مير الفكره جااازت لج ....

تركها وطلع وهو وده لو يلاقي حد قدامه انه يقتله المها حينها انتبهت ليده الملفوفه وما اعطاها فرصه انها تسال وش بيها يده

جلست تفكر بفهاد وبشكله الي مبين عليه التعب واستسلمت لدموعها


..............................................


بالمغاره كان غيث وعتاب جالسين قريب النار والبدور نايمه بفراشها وقوت بفراشها الا انها كانت تسمع وش يهرجو فيه

عتاب:ما ودك تخلي الحرمه ترحل

غيث:لزووم نلقا طريقه ثانيه لجل انرجع بها المعشوقه

عتاب:وش نااوي تسوي بالحرمه؟

غيث:انتظرها لين ماتولد ومن عقب ودي اشووف وش ودي اساوي

عتاب:وامتى هي ودها تولد؟

التفت غيث ناحية البدور:وانا وش ايدريني؟

عتاب:ترا ودك ايانا ننتشب معها اتركها تعاود لرجلها ومقابلها راح ناخذ المعشوقه ترا حنا مانبقي من الدنيا ذي غير ثارنا

سمع غيث ونين البدور وقام رايح لها كانت ماسكه رجولها وتتالم منهن

غيث:وش فييج يا حرمه

البدور:ااااه رجولي رجوولي توجعني

قوت وهي تناظرهم:هذا هو حالها كل ليله....ما نقدر انااام لين مايطلع الضو

جلس غيث قريب من البدور وهو يناظرها

البدور:ااااااااه

كره انه يشوفها بالحال ذا

ليث بصرخه:انتي يا حرمه وش قووومج اهجدي تراااج ضجيتينا

لمت البدور رجولها وثنتهن وكتمت وجعها مير هو كان يناظرها ويدري انها مستوجعه وهي كل حين تحرك رجولها بملل

غيث:تراااه كله من تحت راسج

اعتدلت البدور ومن الوجع صرخت عليه:وش الي انا سويته لجل ايكووون من تحت رااسي

غيث:اسكتي ما ودي اسمع صوووتج

البدور:انقلع من قداااامي

قرب عليها ومسكها من ايديها وهزها:ليييه ودج اياااني انقلع هااه

البدور قاومته واخذت تحاول تخلص حالها منه وهي تضربه واظهر غيث لها غيضه وهو متونس بمزاجها الي هي فيه

البدور وهي تضربه:قلت اتركني وانقلع

غيث:ترا صبري عليييج نفد وش ودج اياني اسوي فيييج

صرخت عليه:انقلع من قدااامي

ترك يدها ومد يده لوجهها يمسكه من فكها وهي تحاول تبعد وجهها عنه وتبعد ايده بيدها ..عاندها ومسكه ولف وجهها ناحيته وصار كل واحد فيهم يعاند الثاني لين ما اظهر غيث غيضه عليها ومسكها من شعرها بعد ما دخل يده فيه وبالغصيبه خلا وجهها مقابل وجهه

وصارت اعيونهم متقابله وانفاسهم متقاربه

قوت رفعت حواجبها وهي متكيه على ايديها تناظرهم ولفت بوجهها ناحية عتاب الي تحنحن والتفت نايم على ظهره ومد يده وحطها فوق راسه رجعت هي واعتدلت وغطت حالها باللحاف لجل تتجنب وش ممكن غيث يساوي

من بين اسنانها :اتتتتتتركنييييي

غيث:بكييييفي اسوي الي اريد اسويييه

البدور:تراااني بايعه حالي ويمكن تشوف شي ما يرضيييك

غمض غيث عيونه وهو مبتسم وهي ما زالت مقابله وجهه من مسكته ليها

غيث:وش ودج تسااااوي ؟

البدور:الي مايرضييييك

غيث:وش هو الي مايرضيييني؟

البدور وهي ساكته صدت بنظرها لمكان ثاني

غيث:هااه وش الي ودج اتساوينه؟

البدور:اتركني اااه

بعد غيث عنها شوي يناظرها:وش فيييج

كانت رفسه قويه الي خلتها تتوجع

غيث وهو يناظر لبطينها من بعد ما شافها تحط يدها عليه وباستفسار:بعده يرااافس؟

البدور :بعد عني واتركني تراااني حييييل مستوجعه من رجووولي

تركها وهو يناظرها تكومت على حالها ونامت وهي تون.....ظل يناظرها مايعرف وش يسوي

وحست هي به وهو يتمدد قريب منها وظل يناظرها وهي كل شوي تفرد رجولها وتلمهن من الوجع كان متالم من حالها لاكنه يحس ان مابيده شي

قرب منها وهمس ليها:وش كان الشيخ حماد يسوي لجل يبعد عنك الوجع ذا

رجفه سرت بجسدها كله وهي تكتشف ان وده يبعد الوجع عنها

شاف جسدها يرتجف وعرف انها تبكي وكاد انها تحن للشيخ حماد ضاق صدره وقام من مكانه وطلع من المغاره


.....................


اول ما طلت شوق لمجلس ابوها شافت قماد قريب الضو يحمس لقهوه ماتدري ليه من تشوفه تركبها الجنانوه كلها

مرت من جنبه وهي تروح لفرسها والتفتت له

شوق:قم اترك الي بيدك وتعال معي

وقف قماد الي كان متلثم:خير يا عمه وش تريديني فيه

شوق:ودي ايااك ترافقني للبريه ودي اركب الفرس

قماد:يا عمه عمي الشيخ قال ان النوبه الي فاتت هي اخر مره لييج تطلعي

عصبت وصرخت بوجهه:وانت من لجل اتقووول لي الحجي ذا ...اترك الي بيدك وتعال ورااااي

التفتت للفرس وركبتها ورااحت وماكان قدام قماد الا انه يلحقها كانت ناويه انها تهد حيله وتخليه يحلف مايعاود لمجلس ابوها وها الي صار ظل قماد يلحقها من مكان لمكان وما اعطته فرصه يتريح بمكان وكل ما حاول انه ياخذ نفس شافها تبعد بعيد عنه فيرجع يلحقها

قماد:الله ياخذها بنت الشيخ هدت حيلي وش ودها اياني اسويلها لجل تنردع مير وش انقول بنت شيييخ

شافها قريب منه وراح ناحيتها نزلت شوق من الفرس من بعد ماحست ان قلادتها طاحت منها جلست اتدور عليها بين العشب والحشيش وما لقيتها القلاده كانت صغيره قرب منها قماد اكثر

قماد:يا عمه وش اتدورين عليه؟

شوق:انقلع من قدااامي

قماد:يا عمه انتبهي العقاااارب كــــــــ

لاكنه ما كمل حجيه الا وشوق تصرخ من بعد ما لدغتها عقرب كبيره سودا وسامه فتح قماد عيونه منصدم وصرخ وهو يقرب منها مسكها من ايدها

قماد:يا عمه العقرب لدغتج؟

كرهت شوق قربه منها وماعجبها انه يمسكها بعدته عنها وهي تدفعه

شوق وهي متالمه:قلت بعد عني

لاكن الوجع زاااد عليها وجلست بالارض وهي تحط يدها على مكان اللدغه برجلها بالساق حيث ان العقرب ركضت عليها وتسلقتها

شوق بالم:ااااااااه ااااه يا وييييييلي

جلس قماد جنبها وصار لازم يتصرف لان العقرب مهي بهينه كبيره ومن النوع الي يقتل

قماد وهو يمد يده لرجلها يحاول يسحبها:هاتي رجلج يا عمه لزوووم اشوووف وين انلدغتي

استهااانت به وصرخت عليه والالم يزيييد عليها:انقلااااااااااع انقلع من قدااامي

وبدت تبكي وهي تحس انها مفارقه الحياه

قماد قرب يجن:ارجااااج يا عمه

سحب رجلها وكشف عن مكان اللدغه وكانت تقاومه رافضه انه يمسك برجلها وما كان من قماد الا انه صرخ عليها بصوته العالي وهو يخلع الغتره لجل ايلفها حوالين ساقها

قماد:اسسسسسكتييييي وانكتمي

خلع الغتره وانتثر شعره حوالين وجهه لجل تنصدم شوق بشكله الي ابد ماتخيلت انه يكون بالشكل ذا رعشاااات صابت قليبها وانبهاااار نساها حتى وجعها وش هالملااااك الي طلع لها فجئه حست انها مهب بالعالم الي هي فيه تكون ذي سكرة المووووت تخليني اتخيل شي مهب بالوجووود

ربط ساقها وطلع سكين صغيره حاده بشط عند اللدغه كانت عيونه الي مختفيه تحت خصايل شعره من قدام اتناظرهاعلى طرف

وهي مبلمه اتناظره ومستكينه نزل من بعد ما رفع رجلها واخذ يمص السم ويتفله وهي تفتح عيونها اتناظره وتناظر وش ايسوي وجاها صوته غيييير عن الصوت الي تسمعه دووم منه ...صوت رجولي ارتجفت وهي تسمعه

قماد:توووجعج؟؟

ما عرفت وش اتقووول غير انها مبلمه تناظره

كمل قماد لها اسعافاته وبعد ما خلص تخللت ايده شعره من قدام ورفعه لفوق لجل تنسحر شوق ازود بعيونه حينها حست بدوخه جتها من اثر اللدغه وغمضت عيونها فاااقده الوعي

ارتااع قماد يوم شافها فقدت وعيها وخاف انها ماتت سند راسها على يده وقرب خده من انفاسها يشوف ان كانت بعدها تتنفس وارتاح يوم تاكد لاكن الخوف بعده مسيطر عليه

قماد وهو يضرب وجهها بخفيف:يا عمه ياعمه

بعدها فاقده وعيها وعيون قماد اتجووول بملامح وجهها الي يحس انه اول مره يتمعن فيه ويشهد على زينها الي كان مربكنه

حملها ومشي بها مسافه لين ما وصل عند صخره كبيره مددها بضلتها وراح يدور نبته لقاها قريب واخذ حجرين وحط النبته بوسطهن وسحتها لين ما اخذ منها معجونه وحطها على مكان اللدغه وشق من ثوبه المشقوق لف ولف النبته على مكان اللدغه

ظل بعدها يناظرها وخايف بنفس الوقت انه يصير لها شي قرب منها واخذ يضرب خدها

قماد:يا عمه ياعمه

فتحت شوق عيونها بشويش وشافته قدامها وفتحت عيونها اكثر وهي تعتدل وتناظره

قماد:الحمدلله يا عمه على السلامه

ظلت ساكته وتناظره

قماد:توجعج يا عمه

ماردت عليه وظلت اتناظره

قماد حس انه وهق حاله وانه مايعرف وش راح يسوي معها هالحيين... والي اربكه كثير نظراتها له حك راسه واشار على رجلها

قماد:العقرب لدغتج ...مير الحمدلله وكاد النبته ما تخلي برجلج شي من سمها وو وانا انا لفيتها بثوووبي شقيته ايييه شقيته ولفيت اللدغه وكاد يا عمه تجيبيلي بداله ثووب جديييد

كل الي يقوله ماكانت شوق تفهمه وهي بعدها مهي قادره تستوعب الي تشوفه قدامها قام قماد وهو يقول

قماد:انا اناااا انا يا عمه رايح اشوووف الفرس وييين واجيييبها

كانت شوق بعدها في ذهولها وشي جديييد تكتشفه ان الراعي ذا حاله حال اي رجال وانه من البشر مثله مثل اي شخص ثاني كيييف هي تحس ان الشي ذا غايب عنها وكيييف كانت تعامله من قبل على انه مهب انسااان له مشاعر واحاسيس اخذت تتذكر كل الي كانت تسويه بالراعي ذا وكل المهانه الي كانت تبديها له والسبب كان رثة ملابسه وانه راعي متناسيه انه من البشر واخذت تهز راسها وهي تشوف رجلها الملفوفه من بعد كل الي جاه منها

انقذ حياتها قبل اشوي من الموووت اخذت تفكر بتصرفه معها الي سواه كان شجاعه منه هو رجال يفهم ويعرف وشلووون كانت اتسييييئ معاملته اشلووون كانت تهينه

اشلووون كانت تحاول تاذيه اشلووون كانت مهب منتبه انه انساااان مثل باقي النااااس

قماد:عمه جبت الفرس ودج تركبيها ولا ودج اياااني اشيلج ترا

والتفت ناحية الديره

قماد:صحيح الديره بعيد مير ما يهمني اقدر اشيلج لهنااك هاااه يا عمه وش قلتي

ظلت شوق تناظره ترييد تستوعبه اكثر

قماد بخاطره وهو يحك شعره:"والله اني ابلشت حالي وش فيها تناظرني كذا هالحييين وش ودي اقووول ليها

التفت ليها:عمه ودج اياااني اروووح اصيح بالقبيله لجل يجووون يسعفوووج

بعدها تناظره وما اهتمت للحجي الي يقوله

قماد وهو يسوي حاله مستعد يروح:اروووح يا عمه ...ايييه ارووح واصيح فيهم كلهم واخليهم كلهم يجون حتى عمي الشيخ ابو طايل

مشي كم خطوه ووقف التفت ليها

قماد:اروووح يا عمه؟

اخذ يحك راسه بعد ما حصل منها السكوت....رجع وقعد قريب منها

قماد وهو بعده يحك راسه ويناظر بالارض:ايييه يا عمه وكاد عمي الشيخ طايل يلومني بالي صار لج يا عمه ارجااااج ترا انا مسكيييين وما كااان ودي يصير الي صااار

رمشت بعيونها وهي تناظره ونزلت نظرها لتحت وحرك قماد حواجبه اخيرا قدر يكسر نظرها قام بسرعه ومسك لجام الفرس وقربهه منها

قماد:عمه ودج اياني اساااعدج تركبي الفرس

هزت راسها بلا وهي تحاول تمنع دموعها الي بدت تتجمع انها تنزل

وقف قماد وساعدها توقف واول مابعد عنها حست بدوخه وكانت على وشك انها تطيح الا ان قماد اتداركها وهو يلف يده حوليها ويلمها لصدره مانع انها تطيح تلاقت عيونهم ببعض وشوق ترتجف من الي يصير ليها قماد حس انه قريب راح يتهور قالها بصوت هامس:لزووم يا عمه تركبي الفرس

ارخى ايده الي لافه حوليها والتفت ومسك لجام الفرس وقربها وما حست شوق بحالها الا وهي فوق الفرس وبقماد ناط وراكب عليها جالس قدامها ومقابلها لزووم الاستهبال

قماد وهو يعاود يحك راسه:ايييه يا عمه وشلون كذا وين الفرس

ابتسم واخذ يتلفت حوليه وشعره يتطاير حولين وجهه وابتسامته تربك الي يناظرها

مشت الفرس وتمسك قماد بشوق لجل يمنع سقوطه

قماد:يا ويلي ويلااااااااااه....انا يا عمه لزوووم اكون معج لجل امنع تطيحي مير يا عمه ارجااااج امسكي لجامها تراااني مدري وييييين هو لجاااامها

تحركت الفرس الي كانت منزعجه من جلوس قماد المخالف حاولت انها بالبدايه ترمي الي جالس عليها وبحركه غريبه انذهلت منها شوق صار جالس وراها وماسك لجام الفرس ومنطلق للديره بدت دقات قليبها تزييييد وهي تحاول تستوعب الي يصير ليها وقبل وصولهم للديره نزل قماد وهو يضرب الفرس لجل اتكمل سيرها

وصلت شوق لقدام بيتها وكان ابوها وامها واقفين قدام البيت انذهلو من شوق الي نزلت وكانت دموعها مغرقه وجهها وشافو رجلها المربوطه وجلسو يستفسروعن الي صار معها

......................................................


قرب عايض من فهاد الي كان يصوب بارودته على هدف كان حاطه وحس بفهاد الي مبين ان حاله انقلب من البارحه

عايض:فهااد يا خوووي وش الي يصير لك

ظل فهاد يرمي ببارودته من غير مايرد على عايض

عايض:وش فيييك يا خوووي وش الي مكدر حالك ....ان كان لجل الثار انا ودي اطلع معك

صرخ فهاد:للا

التفت فهاد لعايض:الثار انا الي ملزووووم اخذه

ترك فهاد عايض وركب فرسه وراااح


.............................................



قرب عتاب من قوته النايمه وهمس ليها

عتاب:قوته يا قوته

قوت وهي نايمه :هممممم

جر خصله من شعرها:ليييه نايمه للوقت ذا ياله قووومي

فتحت قوته عيونها بنعاااس:وش اترييييد

عتاب:الشمس صارت فوق الروس لييه النوم ذا كله

رفعت قوت راسها والتفتت للبدور ورجعت بعدها ونامت

قوت:ما ودي اقوووم ليييه هيه نااايمه

عتاب بهمس:الحرمه ما ناااامت طوااال الليل وهي مستوجعه

قوت :اييه وانا مانمت من ونينهاا

عتاب:زيين قوومي ياله

قوت وهي تلم اللحاف:ماودي ودي انااام

عتاب:وانا قلت قووومي

فتحت عيونها:انت وش اتريييد مني؟

عتاب:انا رجلج لزووم تقومي تسوي لي لقهوه

قوت:ماودي ما ودي

ورجعت تنام

عتاب:يا جهد البلا يا حرمه قوومي

ما ردت علييه وظلت نايمه جرها من شعرها وفتحت عيونها

عتاب:قلت قوومي

قوت وهي تناظره بغيض:ما ودي

عتاب:زين ما ودج تروحي معي للغدير

قوت:ليييه

عتاب:امممم لجل نسبح

اعتدلت قوت وهي تناظره:من الي يسبح؟

عتاب:انا ووووووو وانتي

قوت:وش الهرج ذا يا عتاب

عتاب:اييه وش فيها رجال وحرمته

شهقت قوت وهي تعض شفايفها بابتسامه خجوله وخدودها تحمر

التفتت عنه للجهه الثانيه وهي تغطي حالها:ودي اناااام

ابتسم عتاب وقام طالع من المغاره


!! !!
!! !!
!! !!

ودمتم وديمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
قديم 29-09-10, 03:36 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي وضع الجزء الف شكر صبوحه على تعاونك فيس يبوسك

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بكل الغاليين وبكل من لفانا جديد الله لا يحرمني من ردودكم الي والله تزيد الحماس
ماعليه سامحونيه على قصوريه وتاخيريه غصبا عنيه والله وباذن الله
ما اتاخر عليكم مره ثانيه
كل الحب والود للجميع
وديـــــمه

الجزء الرابع عشر

البدور فتحت عيونها وانصدمت من الي نايم قريب منها ماتفصلهم الا خطوه هذا كيف يسمح الحاله ينام قريب مني اعتدلت جالسه وناظرت بالمغاره الي مابها احدن ثاني غيرهم
ظلت تتلفت حولها مقهوره من ليث الي باين عليه بسابع نومه لين ما لمحت جنبه سكين قربت منه وهي تحاول انه ما يصحى من حركتها واخذت السكين
لاكنها ترددت ..ان قتلته وكاد خويه يقتلها بعدها عاودت وفكرت انها لزوم تاخذ بثارها منه هو عدوها والي تتمنى دوووم انه يكون مات ذيج النوبه يوم كانت معه بالمغاره لاكن حلومها فيه دوم خلتها
تخاف انه يكون حي وهذا هي تشوفه قدامها حي ولزوم ماتضيع الفرصه وتخلص منه... اتكيت بيدها وهي ترفع السكين وقربت بشويش
زادت دقات قليبها خايفه انها تفشل وجتها قوه عجيبه انقضت بيها عليه بالسكين لجل تغرزها بصدره

.....................................

جلس عتاب على نفس الصخره الي كانت قوت جالسه عليها وقفزت مفزوعه اول ما حست به جلس جنبها ضحك عتاب والتفتت ليه
عتاب:خفتي وش كنتي تسويين؟؟
قوت وهي تسحب نفسها:ما كنت اسوي شي مير كنت اناظر بالوادي
عتاب:همممم
قوت:وش قلت بامر ارسالي للشيخ حماد؟
عتاب:ليه ما ودج تنسي الهرج ذا؟
قوت:لان خويك ما وده يسرسل الحرمه له وانا قادره اني اخليه مايحس بشي ارجااااك انك تخليني اروووح
هز عتاب راسه متعجب من حالها:بعدني يا حرمه ماعرفت وش ايدور براسج؟
قوت بنرفزه:ايييه انا ما ودي غير اني اسااااعدك
عتاب:ودج تروحي تلمي ذهبات حريم ديرة الشيخ حماد
فتحت قوت عيونها مندهشه على معرفته للي تفكر فيه
قوت:ااا انا ما قلت كذا
قرب منها كثير لين ماصار صدره ملامس كتفها بعد ما التفتت عنه للجهه الثانيه وهمس:هذا الي ودج ايااااه
قوت بلعثمه:ااا انا ودي اساااعدك هذا كل الي ودي اياااه
عتاب وهو يبعد عنها ويوقف:انتي مهبوله تحسبي السالفه بس كذا ترا السالفه فيها حرمت الشيييخ وولده وما تدري بالشيخ حماد وبردة فعله يمكن انه يقتلج وما يراف بحااالج
قوت وهي توقف وتقرب منه:ما يقدر ....ما يقدر وحرمته عندكم ولا تنسى المعشووقه راح تصير عندكم
عتاب:ودي ودي الي تقولينه يصير مير
قوت بحركه دلع:انت انت خايف على يا عتااااب
التفت عليها وهو يشوف دلعها وابتسامتها الي هبلتبه وابتسم
عتاب:ايييه وليييه ما اخاااف على حرمتي وام عيااالي
فتحت قوت عيونها منصدمه:عيالك!!!!!؟
حك راسه وهو مبتلش:ايييه عيالي وش بك يا حرمه؟
والتفت عنها وراااح
كانت مبتسمه وتناظره وهو رايح:ما كون قوته ان ما كنت داري

....................................

كانت المها جالسه وسرحانه بفهاد وبايده الملفوفه كان ودها تسال العمه عن يده لاكنها ماقدرت
ظلت لحالها وحست انها مكتومه وودها تطلع وجتها فكرة انها تروح للغدير خذت الجربه وطلعت من الطرف الثاني وتفاجئت بفهاد قدامها ناظرته ونزلت راسها لتحت قرب منها ومسكها وهو راجع للبيت بيها
فهاد:ويين كنتي ناااويه تروحي؟
المها بلعثمه وتوتر:كن كنت ارييد ارووح للغدير
فهاد:انتي تروووحي للغدير!!!؟؟
المها:و وودي انفس عن حااالي
فهاد وهو رافع يده الملفوفه قدامه يهدد:هذي اخر مره تفكري تطلعي فيها الحالج العمه وييين راحت عنج؟
المها:راحت لبيتها
فهاد بصوت امر:عاااودي لشقج؟
ظلت المها واقفه ومتحركت وظل يناظرها
فهاد:ليييه واااقفه؟
المها بتردد:افطرت؟؟
ارتبك قليبه وارتعش:وش ايهمج ان كنت افطرت او لااا؟
المها:زيين براااحتك
التفتت لجل ترووح للشق
فهاد:بعدني ما افطرت وش ودج تفطريني؟
ابتسمت وهي تحس بقليبها يدق بقو والتفتت له:هالحيين اجهز الفطور تريح
جلس فهاد وهو يناظرها وهي جايه بالدله لجل تصبله قهوه بالاول
اتكى على الوساده ويوم مد يده لجل ياخذ الفنجال اصدمته يده الملفوفه رجعها ومد يده الثانيه
جلست المها وعينها بيده

سمعو اثنينهم صوت عايض برا ينادي امه وحس فهاد بنار تشتعل بصدره من بعد ما وجه نظره قويه للمها الي ارتبكت ونزلت راسها تحت
رمى الفنجال بغيض قريب منها ووقف طالع لبرا
فهاد:هلا يا عايض
عايض:امي اهنيا؟
التفت فهاد ناحية بيت عمته:تقول المها انها راحت لبيتها مامريت البيت؟؟
عايض:هااه للا زيين هالحين اروح ليها
والتفت عايض وراح وهو حاس ان فهاد فيه شي عليه
رجع فهاد للبيت وجلس بمكانه وصدره يرتفع وينزل مقهور ولا يعرف وش يقول
المها كانت حاسه بيه وتدري وش هو مضايقه مير بعد هي ماتعرف وش تقول جابت الفطور وحطته قدامه
فهاد:تشوفيني بحال اقدر افطر فيه ارفعي الفطور
كان يكلمها وهوغضبان
قربت المها بجلستها منه اكثر ومدت يدها لرغيف الخبز وغمستها
بالفول خخخخخخخ بدا الاستهبال
اقصد غمستها بالبيض والطماط
لالا غمستها بالجبن والجام ههههههههههه
يالييييييل الشقى وانا وش يدريني بويش غمستها المهم غمستها يمكن بالعسل
قربت المها اللقمه من فمه وهي تقرب اكثر وحس فهاد ببروده تسري بجسمه وعينه تناظرها منصدم من الي تسويه
المها :قرب وكل من يدي ...صحيح هي يدك وش بيها؟؟
ظل يناظرها وتوترها زاااد من نظراته
المها :فهاااااد ...سم
وبتردد قرب اكثر واكل اللقمه
"وش ودج اتسويييين فيه يالمها..يكفيني الحال الي انا فييه"

بمجرد ان شفايفه لامست صوابعها حست بربكه كبيره وكان ودها تقوم وتهرب من قدامه لاكنها تحلت بالصبر ورجعت تسويله اللقمه الثانيه بتوترورجفه
المها:ما قلت لي وش بيها يدك؟
فهاد وهو يمضق اللقمه وعينه بعيونها:مصيوووب
شهقت المها وهي تناظره:من الي صااابك ؟؟وشلووون هي هالحييين ؟؟
فهاد:الباروده ثارت بيدي وانا محس بحالي وكانت يدي على فمها ومن يوم مالفيتها مدري عنها
المها وهي تناظره:ليييه يا فهااااد ليييه ماتنتبه على حااالك
قام وهو متضااايق:خلي حالي عنج هالحييين....البيت ما ودي ايااااج تطلعي منه الا والعمه معج ولا ودي اياااج تردي على اي حد ان نادا بالبيت
اتضايقت من الي يفكر فيه
المها:ما ودك تكمل فطورك؟؟
فهاد:ودي اطلع
المها :زيين ما ودك اياني ابدل الشاش الي بيدك
ناظر فهاد ليده وتذكر انه ماعاود يبدل الشاش رجع وقعد وقامت المها وجابت شاش ثاني وطاسه فيها مي
قربت وجلست قريب منه وهي تتحاشى نظرات عيونه مسكت يده وبدت تفك لفها وانصدمت من الي شافته
ناظرته:فهااد وش كان نوع الباروده الي ثارت بيك الجرح غزير والرصاصه اخترقت يدك
يدك مهي ببخير يافهااادلزوووم يشوفها طبيب
"ماتدرين يالمها ان لمست ايديج تكفيني عن الطبيب وشوفته ليها"
المها:وش قلت يا فهاد؟؟
فهاد وهو يتمدد:ودي اناااام يالمها ودي اناااام
غمض عيونه وهي تناظره حطت يدها على جبينه وحست بحرارته الي بدت ترتفع
المها"يا وييييييلي فهااااد مريض وكاد من طخت الباروده انا لزوووم اسوي شي"
نظفت المها الجرح ولفت يده مرتن ثانيه وظلت جالسه قريب منه محتاره وش تسوي
فتح فهاد عيونه وناظرها بابتسامه مد يده ومسك يدها وقربها من قليبه ورجع ينام
"ويييييلي ويلاااااااه"
بدت دموعها تنزل
دخلت العمه :المها يالمها وش به فهاااد
قامت المها الي قامت دموعها تنزل بغزاره:يا عمه ياعمه فهاااد انصاب بيده والجرح يا عمه بدي يورم بيده حاله مهب ببخير ياعمه
وناظرت لفهاد:والحمى ياعمه الحمى بدت تسري بجسمه وش انسوي ياعمه
العمه وهي تمشي لفهاد كانت اتناظر المها المرتاعه وجلست بجنب فهاد وقاست حرارته
العمه:اقووول يالمها رووحي لبيتي وبالصندوق الي جنب باب الشق تلاقي صراي قيه دوا هاتيه
ترددت المها بالبدايه لاكن خوفها على فهاد خلاها تروح بالسرعه فتح فهاد عيونه وناظر لعمته
فهاد:وييين وين المها؟
العمه:هالحيين تعاود ارسلتها لبيتي تجيب صراي فيه علاج للجرح الي بيدك
استقعد فهاد وهو يحس بحاله وده ينفجر من الغيض الي تصاعد فيييه
فهاد:لييييه ياعمه ترسليها لبيتج؟
العمه:البيت مابه حد يا ولدي وهي راحت تجيب لك الدواء
فهاد بنبره عاليه:ماودي اياها تطلع من البيت
دخلت المها ووراها عايض الي جا خااايف على فهاد من بعد مالقي المها وقالت له عن حال فهااااد
كان فاتح عيونه باتساااعهن والعرق ينزل من جبينه ووجهه صاير احمر
ارتبكت المها من نظراته حطت الدوا وراحت للشق
عايض:فهاااد يا خوووي وش صاير لك
قام فهاد وهو يرتجف من رجفه صابته ومر من جنب عايض:مافيني شي يا عايض ودي ارووح اشوف ابوي
تركه وطلع وظل عايض يناظر امه

.................................................. ........

حس ليث بنااار اخترقت صدره وفتح عيونه وشاف السكين الي ارتفعت لجل تنغرز مره ثانيه بصدره لاكنه مسك ايدها بسرعه
وعيونه تتسع منصدم من الي قاااعده تسويه ثارت البدور وحاولت تخلص يدها من يده لاكنه كان اقوء منها قدر من بعد مقاومتها انه يربط ايديها ورا ظهرها
البدور انهارت من خوفها منه:اتركني يالخسيس اتركني انت لزوووم تموت لزوووم تمووووت
ليث وهو يحاااول يسحب انفاااسه والدم ينزف من صدره:انننننكتمي انكتمي
من بعد ماتاكد من رباطها استسلم للوجع الي بدا يندح بصدره طاح على ظهره وحط ايده الي غرقت بالدم مكان طعنتها
ليث:وش سويييييتي بيه وش سوييييتي؟
البدور وهي ترتجف وتبكي:هذا جزااااك واقل من جزااااك لزووم تمووووت
كان يتنفس بصعوبه:انا وش سوييت ليج الي جاااج مني من تحت رااااسج
البدور:لو انك ذبحتني يومها كان اهون علي من الي سويته ...انا البدووور حره بنت الاحرااار تسوي فيني سوااااتك
ابتسم رغم الوجع الي فاتك فيه وهو يردد اسمها الي اول مره يسمعه بصوت خافت
البدور :انا اخت الشيخ عااامر بنت الشيوخ تسبيني وتوطي راسي
ليث وهو يلهث من الوجع:انكتمي ...ان ...انتي الي جبتيه لنفسج مهب اخر قبيله انتو تسمعو عن عيال العطاوي ونواياهم ......كان كااان يوووم وراااح ايعدي وترجع اموركم مثل ما كااانت
ولا بحياتنا اذينا حريييم ولا شيوخ حتى الرجال ان صوبنا عليهم تجي رصاصاتنا بماكن ما تقتل الي ينصاااب...لاكن انتي تجراتي وقلتي كلااام ينقص من....
ما قدر يكمل كلامه وهو يشوف الدنيا تسود بعينه وسكت عن الكلااام حست حينها البدور بدقااات قليبها ودها تطلع من مكانها وكاااد انه مااات
دخل عتاب الي اتسعت نظراته ووراه قوت الي صرخت وركضت ناحيتهم من بعد ما شافت ليث فاقد وعيه
صرخ عتاب الي جمد بمكانه:قتلتييييييييه
رفعت البدور راسها ولونها مخطوووف وعيونها زااايغه
قوته الي كانت تسمع انفاسه:للا يا عتاااب بعده حي بعده حي
التفتت للبدور:انتي وش سوييييتي بالرجال الله يااااخذج
قرب حينها عتاب وهو يحاول يشوف وش الي يصير لليث وعيونه كل شوي ارتفعت للبدور لوكان يقدر بس دقااايق يمسكها من رقبتها ويخنقها كان سواها لاكنه انشغل بليث وهو يصرخ بقوت لجل تسرع وتجيبله الي يحتاااج له لجل يسعفه
ظلت البدور تناظرهم وهي ترجف ومهي مصدقه حالها انها سوت به كذا وايديها مربطه وراها
.................................................

كانت شوق نايمه بفراشها وهي تتذكر قماد بعدها مهي بمصدقه الي شافته
قامت من فراشها وطلت على المجلس وما شافت حد رجعت لفراشها وبعد شوي سمعت صوت المنحااز الي يدقو فيه لقهوه قامت بسرعه تناظر من الي عند لقهوه وشافت لمقهوجي الي كان
يقهوي عندهم من زمااان ما تدري لييه حست بخيبة امل رجعت بعدها لفراشها وهي تسمع ابوها الي رجع وجلس مع امها بالمجلس
ناظرت برجلها الملدوغه واتمددت وهي تحاول تذكر كيف كان شكله ..كان مزيووون هذا هو الي تذكره
وظلت شوق ماتدري وش صااابها وليييه تفكر بالمقهوجي واقنعت حالها انه مجرد فضووول لجل اتشوووفه مرتن ثانيه

......................................

بعد ساعتين فتح ليث عيونه الي تلاااقت بعيون عتاب
ليث:و وووش سويييت فيها يا ياعتاااب
ناظره عتاب بنظرة عتااااب:تمنيت اني كسرت ارقبتها ويدها على سواتها فيييك
ليث:اذيتها يا عتااااب
عتاب:للا .....مير كان ودي
غمض ليث عيونه من التعب وشفايفه تنطق اسمها من غير صوت
عتاب :لزوم نخلص منها يا ليييث ونرسلها لرجلها وناخذ المعشوووقه
هز ليث راسه موافق على حجي عتاب وهو يغمض عيونه مرتن ثانيه
ليث:ا اامهلني ليييين اقوووم
وقف عتاب:زييين تريح انت هالحييين

....................................

على الليل كانت المها بفراشها يوم سمعت الصوت وقامت من غير ماتحس بحالها وطلعت تتبع الصوت
الصوت كان لواحد ينشد نشيد بتلحين ما قد سمعته الا مره وحده حست بحالها تمشي من غيييير ماتحس ودقااات قليبها تدق بقو ...الصوت مره يبتعد ومره يقرب ..دموعها ما وقفت وهي مثل المجنونه ودها توصل لراعي الصوت ودها تشووووفه يكون حي
وان الحجي الي انقال انه ميت كذب ....مسكتها ايدين قويه ولفتها لجهته
فهاد والشرر يتطاير من عيونه:وش اتسوييين اهنيا يالمهاا
المها تلعثمت واصبع ايدها تشير للمجهول انها تسمع الصووت
هزها فهاد وهو يعيد سؤاله:وش اتسوييين بانصاااف الليالي ياالمهاااااا
المها:سعد اخووووي
زادت اعيونه اتساااعوهزها مرتن ثانيه:وش فيييه اخووووج
المها:سمممم سمعت صوووته هذا هو هذا هوووو صوووته
الصوت حينها اختفى وفهاد يحاول يسمع شي
فهاد:ما هقوتي انج انجنيتي وطالعه بانصاف الليل لجل اتقولي انج تسمعي صوت اخوووج وهو ميت..تكلمي لييييه طااالعه
المها وعيونها تااااايهه:والله اني سمعته يا فهاااد سمعت صوووت سعد اخوووي ارجااااك ارجااااك تشوووفه انا منجنيت ارجاااك انا سمعته والله اني سمعته
عاود الصوت مرتن ثانيه واختفى
انهاااارت المها على الارض:هذا صووووته يا فهاااااد ارجاااك قووول انه مايتهيى ليي
فهاد:زييين يا بنت وضاااح امشي معي للبيت وهناااك نشوووف وش سالفة الصوووت ذا
جرها معه للبيت وهو يشتعل من الناااار والله انه عذرن زييين يالمهااا
وداها للبيت وطلع يدور على راعي الصوت ومالقي حد وقضى ليله يدووور حولين البيت ورجع للبيت وشاف العمه جالسه
فهاد وهو يدخل:يا عمه تراج مرخوصه عاااودي لبيتج انا ودي ابيت الليله اهنيا
العمه:يا ولديـــ...
بصوت صارم:يا عمه انا رجل البيت وودي ابييت ببيتي ترخصي يا عمه
العمه سحبت حالها وطلعت وطلعت المها
المها:ليييه تعلي صوتك على العمه يا فهاااد
التفت ليها وهو مقهور:وش لزوومة قعاادها اهنيا وانتي تهوومي برا البيت بانصاف الليالي
المها بغيض:انت لييه ماترييد تفهم
فهااد:وش افهم يالمها هاااه
قرب منها ومسكها من اعضادها وهزها
فهاد:ودج تقنعيني انج سمعتي سعد اخوووج يغني حول الديره هو اخوووج ما ماااات؟
بدت دموع المها تنزل:يمكن انه يتهيا لي يا فهاااد
دفها بقو لجل اطيح على الارض والتفت يناظر لقدامه وصدره يشتعل من الغيض
المها وهي متالمه من الي سواه:انت.....
وبدت تبكي بصوت يشاهق
التفت ليها ونزل وهو بعده واقف على رجوله:وش الي يبكيييج؟
شهقت وهي تسمع الصوت مرتن ثانيه يعاود وبوضوووح اكثر:هذا هو يا فهااااد ارجااااااك تلحق عليه
فهاد:هذا واحدن من الرعيان يالمها وهذي مهب اول مره نسمع صوته
المها:اييه مير النشيييد ذا نشيييد اخوووي سعد ارجااااك يافهاااد ارجااااك
قام فهاد وطلع وراااح يتبع الصوت
بعد ما وصل فهاد عند راعي الصوت
فهاد:هذا انت يا قماااااد
التفت قماد لفهاد:هلا يا عمي
فهاد:انت يا قماد الي تنشد النشييد
قماد:اييه يا عمي غثيتك بصوووتي
فهاد:للا يا قمااد مير النشيييد ذا من وييين جايبه
حك قماد راسه:اييه ياعمي هذا نشيييد مدري كيف حفضته تراني يا عمي احب النشيييد كثير والنشيده ذي حبيتها حيييل مير مذكرمن عند من جبتها
فهاد:زييين يا قماد توكل ولا تعاااود قريب من الديره تنشد النشيييد ذا
قماد:السموووحه يا عمي السموووحه
التفت قماد ورااح وهو يخب باهبال مبتعد عن فهاد
فهاد:ايييييه مدري وش سااالفتج يالمها مير الحال ذا لزومن يتبدل

عاود فهاد وقال للمها انه صوت واحد من رعيانهم وانه حفض النشيد وما يدري من ويين
المها بعبره:يا فهاااد....النشيده ذي قالها لي سعد قبل لايموت بيوم وكان يغنيها بنفس الشله الي سمعتها
فهاد وهو يتمدد ويحط ايديه تحت راسه:يمكن انه سمعها من شخص ثاني
والنشيد الزين له ناس تحفضه من اول مايسمعوه وكاد انه قالها لحد صادفه قبل لا يموت
ظلت المها ساكته وقامت رايحه للشق وظل فهاد بالمجلس وهو يفكر بامر النشيده الي يحس حاله مهب مقتنع من كلام المها عنها

بالصباح الباكر سمعت شوق صوت قماد وهو يرحب بابوها ويصب له لقهوه وسمعت ابوها وهو يقوله انه اشتاااق لقهوته البارحه
قماد:با ذن الله يا عمي ما افااارق مجلسك وانت تريدني اقهوي عندك
رفع قماد الي كان متلثم طرف عينه للي واقفه من ورا الشق تناظره واختفت بالسرعه يوم شافته لمحها
حست بدقات قليبها"ايخسي ايخسي والله.... ترااه الا رويعي لا رااااح ولا جا وش صاااير لي وش به صدري يوجعني
جلس قماد جنب الضو واخذ يغني وهو يحمس لقهوه والشيخ طايل يضحك عليه
فهاد فتح عيونه على صوت قماد وجلس بسرعه:هذا ما كني قايل له ما ودي اسمع صوتك
قام ودخل الشق على المها الي ماناامت طول الليل وهي تسترق السمع لجل تسمع الصوت مرتن ثانيه
قرب منها وشافها نايمه ظل واقف يناظرها لين ما حس بقلبه بدا يدق لشوفتها وان زعله منها بدا يقل
جلس قريب منها وتمدد وهو متساند على يده وظل يناظرها لين ما غطت عينه ونام قريب منها

شوق بدلت ملابسها وزااادت من زينتها وعزمت انها ترووح لبوها الا ان رجليها خانتها ومنعتها تطلع عنده مرتن ثانيه انقهرت من حالها وقعدت وهي متنرفزه
وكان هذا حالها كل ماتعقد العزيمه لجل تطلع تخونها رجولها وترجع لمكانها والقهر يزييد عندها
..................................
قربت قوت من البدور وهي تحط قدامها حليب وفطور ناظرتها البدور والي كانت بعدها مربوطه
البدور :فكي رباااطي
قوت:اييه ودي افكه لج مير اسمعيني زييين واتركي عنج لهباااال الي انتي فييه الرجال وقتلتيه
رفعت البدور نظرها لقوت
قوت:مير الحمدلله انه بعده حي وهو قال انه خلاااص النفس عافتج ومن يقوم متشافي راح يرسلج لرجلج وناخذ المعشوقه وننهي كل شي
ظلت البدور تناظرها:فكي رباطي

قوت:اييه بالاوله اوعديني انك تسمعي الحجي وماتمدي يدج تحاااولي تقتليني
البدور:زيين فكي ربااطي
قوت:للا اخلي عتاااب هو الي يجي ويفك رباااطج
البدور:انقلعي من قدااامي ...انقــــــــــالعي
قوت:وجــــــــــع
قامت قوت وطلعت من المغاره

................................
اول ما فتحت المها عيونها شافته قدامها وقريب منها نايم
رفعت راسها بسرعه واخذت تناظره وسمعت صوت العمه بالخارج يناديها فتح عيونه وناظرها واول ما همت تقوم
جرها ناحيته ودفن وجهها بصدره مانع انها تقوم ارتبكت وحاولت انها تقوم
فهاد بنبره تدل انه يشتعل من الغيض:اهجـــــــــــدي
المها بهمس:ال العمه
فهاد:اتركي عنج العمه هالحيين واسمعي راعي الصوت ذا هو صوووت اخوووج سعد
استمعت المها لصوت قماد الي كان بعده ينشد وهو يحمس لقهوه وهزت راسها:للا مهب هو
فهاد:هذا هو راعي الصوت الي سمعتيه البارحه
المها برعشه وهي بين ايديه:كان نفس صوته ونفس نشيدته
ضمها حيييل وبعدها قام بسرعه والتفت ليها:قومي وجهزي حالج تراااج بتكوني رفيقتي النوبه ذي
تركها وطلع وظلت هي تناظر لباب الشق منصدمه من قراره وشلووون يعني تكون رفيقته
!! !!
!! !!
!! !!

ودمتم وديمه

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بدون ردود, جمر الغضى, فرسان, وديمة العطا, قصص من وحي قلم الأعضاء, كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162587.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظٹطµط¯ ط¨ط±ط¬ظ„ظ‡ This thread Refback 20-08-14 03:41 PM
طھظ…ط³ظƒ ظ†ظ‚ط§ط· ظ‚ظˆطھ This thread Refback 17-08-14 10:32 PM


الساعة الآن 08:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية