لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 27-10-11, 12:32 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الناقد المميز
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218307
المشاركات: 20,952
الجنس أنثى
معدل التقييم: لوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 87655

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لوشة العزاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم
مساء الخيرات والوردات والعصفورات بوبو
الله يساعدك على الدوام الي باعدك عننا ويعينك عليه حبيبتي
lala نداء مذهل وموجوع بس هل من مجيب؟؟؟
الرجل مو صبور ابد بس رح تخليه يصبر صبر ايوب هذه المحتالة الصغيرة
للاسف كل حركاتها وسكناتها فسرها خطا ومع سبق الاصرار والترصد
بس ما فهمت شو ناوية من ورى هذا التصريح الكاذب ؟؟
ووين ناوية توصل بيه؟؟
اعترافه الجميل للحب استقبل بنفور يا غلبان على المصايب الي جايتك
شنو سبب توتره وهل له علاقه باهله الي باليمن؟
الحمد لله الحب ما طير عقلك كله جو بس برجين
ههههههههههه
اذن وترك الي شاهدته داخل عيونها لكان لوتعرف الي ساكن قلبها شتكول؟
وكمان كاذبة هل تقارنها بجانا ولا شو؟؟
ناوية تلعبين ورقتك الاخيرة امام مجتمعك الي جارحك بالاساس وشو هو الي ناويته همس ؟؟
عودة ميمونه حسين وان شاء الله تتهنا بالرجوع
وابتدأت المعركة واول المعترضين امك
الله يساعدك كله الا الام
بس اكو حليف ياله طمنتينا انه المعركة متساوية الاطراف
ما احلى هذه الرسالة والوعد الي داخلها
ادري ؟بس ما لكيتي غير وساااااام تواجهه بعد ان طار عقلها بالكلمة واالمنتظرة
يا خيبتك عنان الخاتم طلع من جيبه وراح استقر باصبع همس
هو هو هو هو هههوو
لاول مرة ترحم مستجد وتنساه كمان
لالالالالالاان عبرت مرحلة الانقاذ باشواط جو الغالي
والشك مستمر والعينان تتهربان من المواجهة
يخرب بيتك طوبة طوبة همس على هذا القرار الاسود من الليل
انت ناوية تدمرين نفسك وسمعتك للاخر من شان منو؟
حبه الها وخوفه كان بمحله بس للاسف هو مقاد لايقود بهذه العلاقة الكارثية
ابسط يا عم طلع اخوها
بس اكو شوية تعديلات بالي انت وصلته
ههههههههههههههههههه
هدي احمد الضغط رح يرتفع
والدراسة من تهديد الاب ولا لتسيق وتتفوق على شفا؟؟
طب عيني بعينك ؟*_^
والغيرة اشتغلت وهي توزع ابتساماتها لاشرف
اذن هي شبه مستمتعة بتوترة
يا شريرة
وكمان دا تخطط لبعيد مع اشرف
انتوا مرح تكبرون ابدا وتخلص معارككم؟؟؟
لو كل واحد يزعل حبيبته يراضيها هيك ؟؟؟؟؟
وااااااااااااااااو دا انا لكان بموووووت بالزعل
ياله وسام حاول تعقل صديقك
بس الصدمة كانت قوية
اذن هو بهذه الفترة القصيرة شاهد قوته بداخلها ياله ان شاء الله هي كمان تشوفها وتفهمها كمان
شنو هالكذب والجرأة الي نزلت عليج فجأة همس ؟
بس التردد واضح لكن ضعيف لتنهيه نهائيا بالزواج والتوقيع
يالهووووووووووووووووووووووي وسام معاتب بس للاسف صامت
وانتهت الليله بوصولهم للبيت وما ينتظر همس من كوارث
مشاعرك بدأت تخونك همس وتظهر وجها ثاني له غير النفور والحقد؟؟
كلمات تصف مشاعر المسكين جو بتفاصيل مذهلة
بس الله يستر من مفاجأتك بوبو
نسيت نفسي تماما واني اقرء لدرجة ان صدمت لما قريب ان الفصل انتهى
بس فصل مدمر للاعصاب ويعد يقنابل قادمة
منتظرين القادم على نااااااااااار
مووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور لوشة العزاوي   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 11:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية