لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 30-09-11, 05:52 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي


هلا و غلا عبيرتي

كل فصل و انت بخير


عام كامل مر على ابطالنا .. بعضهم حقق احلام و بعضهم باقي في مكانه و البعض عاد للخلف خطوات

بدأت الفتيات تحقيق حلمهن بشكل عملي و ما تاقت همس لتحقيقه اصبح في متناولها الان .. ستبدأ فصول جديدة في حياتها داخل هذا المبنى الجميل الذي يسمى اجحافا مستشفى

ههههههههههه همس الان تحت رحمة الدكتور جو .. اما ليال فاحتفظ بها وسام لتبقى تحت ناظريه ... خخخخخخخ يا له من مشهد تبدأ به همس معرفتها ليوسف .. الطبيب و المريض يتبادلان الشتائم و التذمر .. مرحى

لا بد و ان تعرفه .. كيف لا و هي قد تصارعت معه في حلمها مرارا .. انه نمرها المفترس

بداية غير مبشرة ابدا " سوداء بدون سكر "هههههه الله يكون بعونك يا بنتى هتلاقيها منين و لا منين .. من عبيره و لا من يوسف

خخخخخخخ همس الان تعمل سكرتيره و ليس طبيبة .. و لا مانع من جليسة اطفال و فراشة في بعض الاحيان .. لا بد لها من اكتساب الخبرات و معرفة درجة الصبر و الاحتمال عندها
و ها هو يلاحقها حتى فى استراحة الغداء خخخخخخ لا مهرب من تلك العينان .. ان النمر بدأ هجومه من اول يوم ..و هو الان ينشب مخالبه .. لا استطيع ان امنع نفسي من الضحك رغم حالة همس المزرية

دا مش هبيقى تدريب ..لا دا حرب مشتعله الله يجازيكي يا الى في بالى

وئام ابعدى عن همس احسن لك .. دى اسمها مش ممكن يكون وئام امال الحرب و الفزع يبقى ايه

عرفت عنان بما تضمره وئام ليوسف .. و الشعور بالنفور متبادل بينها و بين همس

وسام طريقه صعب مع ليال .. لانها تحمل داخلها الم كبير لن تستسلم بسهوله

يا مفتريه يا عبير هتنيمي البنت بدون اكل وااااااااع هتروحى من ربنا فين ؟
لحقتي نفسك .. البركة في الوالدة الطيبة

كاد الامر ان يتحول الى شجار عند البنات لكن سرعان ما هدأت الاجواء بينما عاصفة اخرى عند وسام و جو .. فوسام حائر و لم يعد يعرف كيف يتصرف معها

خخخخخخخ معنى التعسف يا سيد يوسف هو " ي و س ف "



واضح ان جو قد حظي بسكرتيره ممتازة .. مطيعة و مجتهدة

ههههه يخرب عقلك بيره هموت من الضحك في كل موقف لهم معا رغم انه يقهر .. الظاهر انا مخى راكب شمال خخخخخخ .. ها هموس قرري تتعلمي ام تتسوقي .. عنان اغلقي فمك يا فتاة ههههههه

هههههه الله عليك يا متعسف .. يع لا اطيق خياطة الجروح .. مهلا هموسه انه يريد راحتك فقط خخخخخخ .. على حد علمي التقطيب يثير الصراخ لا الضحك هههههه ما ذا تفعل عندك جو !! و رده عليها يرفع الضغط .. بيره خلاص هموتك و هخلي همس تطلع من الرواية و تسيبك من غير بطله

يا سلام اختار لها و احسن الاختيار .. طول عمره حنون و طيب

امممم تؤ تؤ تؤ خلاص مش كده يا جماعه .. فيه مرضى موجودين .. جو ابعد بحر العسل و سيب البنت تشوف شغلها عيب عليك مش كده .. سندتها و خلاص مش زيطه هي .. مش انت الى اخترت لها المريض يا فالح

هموس لا مفر .. وشمك النمر و غرقتي في بحر العسل

عبيره طب عيني في عينك كده ..يعنى لازم يثبت ايدها و هو واقف في الخلف .. مفيش حته يتقدم جنبها مثلا .. طيب ان بعض الظن اثم .. يمكن المكان ضيق خخخخخخخ

اخيرا همس جمعت اطراف الاحجية و تذكرت اين رأته .. انه بطل كوابيسها الاوحد في ارض الثلج

حسين و ليال .. لغز عسير على الفهم .. ترك شيماء !! ترى ما هو الشيء الذي تخشى من اكتشافه ليال و لماذا يشعر بالنقص ؟

عرفنا جزء و باقي جزء كي تمتمل الاحجية .. ما حكته ليال موجود و يحدث خاصة في المجتمعات المغلقة على نفسها .. و ها هو اخر ضعيف ينضم لقافلة خالد و لكن حسين به شيء آخر تكتمه ليال

انا مع عنان في ان ترمي ذلك وراء ظهرها و امامها وسام شاب ممتاز و يحبها فلم لا تعطيه فرصة

ههههههه نعم يا متعسف انا ايضا ضحكت و اضحك مجددا كلما تذكرت ما فعلته بها .. شوف انا لا ارضى على همس من اي كان لكن انت لك وضع خاص .. اسمع لا تنعتها بالمتخلفة يا سيد جو .. انتظر و سترى ان تلك الهمس هي من بعثرت مشاعرك و ستستمر الى ان تطلب الخلاص خخخخخخخخ

اخيرا اعطى لمشاعره الفرصة و لم يكتمها .. بارك الله في المناوبات المتعبة التي جعلت قلبك الرقيق يشفق على يوسف و والدته و تجعليه يستمع اليها
ما ادفء مشاعره حين ضم والدته الى قلبه .. هذا دواء شافي له قبل ان يكون لها


ما شاء الله عليكى .. بارعة و متألقة و انا احبك

استمــــــــــــتعت بالفصل و احببته فهو يمثل نقلة كبيرة في الرواية و في حياة همس و جو


الله حي السادس جي .. الله حي السادس جي

دمتي بكل الحب و الود

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 06:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية