لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-11, 09:48 PM   المشاركة رقم: 806
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228460
المشاركات: 4,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: إحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسي
نقاط التقييم: 3596

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إحسآس الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

الله ايه الفرح الخرافي ده
الفرح رووووووووووووووعة
ياريت تحطي صورة ليهم
هههههههههههههههه
انا اوف كورس كنت متابعة من الصف الأول
وكل شوية ازغررد
هههههههههههههه
يعني اقوول ايه بس
حرااااااام عليكي
البنت راحت فيها مش قلتلك ارحميها
يلا مش مشكلة تستااااهل
أنا على فكرة طرف محاااايد
لا مع ده ولا مع دي
عشان محدش يتهمني بالانحياز
ايه البارت المشحخوووووووووون ده يا بيرو
هنستنى الفصل الجاااااااااي بفارغ الصبر
بس لا توقعات
لان دمااااغي مقفل والاحداث غير متوووووووقعة
تسلمي يا قلبي وآسفة على التأخر في الرد
بلييييييييييييييييييز
بلييييييييييييييييييز
بليييييييييييييييييز
خلي النهاية سعييييييدة

لك أرق وأرقى تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور إحسآس الورد   رد مع اقتباس
قديم 03-12-11, 09:55 PM   المشاركة رقم: 807
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة الحرة مشاهدة المشاركة
   بيرووووووووووو يا عسل

كيفك شو اخبارك

الحمدلله بخير شو اخبارك مهاوي نوورتي

اانا اسفة كتير عالتاخير ظروف الامتحانات
بالتوفيق ياحبيبتي وان شاء الله تجيبي أعلى المراتب ^^

راح اعلق عالفصل الحادي عشر الان

اول شئ انا عارفة ان الي عملته همس غلط بس حرام الصمت الي عايش فيه اخوها حمزة يعني هو اقرب واحد منها حرام و الله ما تطولي الجفا بينهم

خخخخخخخخخخ بالذاات حمزة لازم يقاطعها لهموس عالي عملته هالمجنونة .. بجد ياقلبي تخيلي هو مربيها وكمان امانة عنده شو يعني لازم يرويها ان مو كل انساان سهل .. لازم شوية تذوق

ههههههههههههه حلوة طويل التيلة اول مرة اعرف انكم بتعرفوا المصطلحات هادي كتير بحبها هالكلمتين دايما بسمعها من امي

ههههههههههههه ايه اكيد نعرفها انا بقى قصيرة التيلة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مسكينة همس يا بيرو حرام الي بيصير فيها بس لازم تفكر انها متزوجة الحين و خلص الي فات مات ما تحمل عمتها وزر ابنها

هي مسكينة بس محتااجة من يملص اذناتها ويوريها شغلها والله .. والحمدلله رجعت صالحت بنات عمتها ^^

مغرور كتير خالد تصدقي لو قلتلك اني دعيت ما تتزوجه و ما يكون البطل احسن ما حبيته

هههههه ياعيني والله لو هو كان البطل فات البنات قتلوني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا مش مسكينة قال مش عاجبها يوسف اي خير بعد خالد هو يوسف ماله يوسف بالله يا روح امك شدي شعرها بيرو

ولايهمك مهاوي بشدلك شعرها واضربها .. والا اقولك خلي هالضرب ليوسف ^_*

ليش ما قالته اسم اخوها هيك خلته ينحرج من حمزة

و بعدين عادي يا يوسف اتنازل و يحكي مع ابوه

ههههههههههه هي ماحسبت حسبتها يعني عملتها بجد عن حسن نية .. بس جت زي ماهي ..

صدمات متتالية ليوسف مسكين و خليه يوريها اللعب مع الكبار كيف بيكون هههههههههههههههههه شريرة احسن تستاهلي يا عر قصدي يا همس انا متشفية فيها

ايه مسكين يوسف ولسة القادم مو خير ابداً .. ابداً فيس شرير مثلك بس لاتتشفي بهمس حرااااااااااام كثير حبابة ^^

بيرو اعذريني مرة تانية للتاخير

انتظريني في تعليق للفصل الثاني عشر

معذووووووووووورة ياقلبي معذوووووووووووووووورة
ومنوووووووووورة الفصول بأي وقت بيتك ومطرحك ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 06:20 PM   المشاركة رقم: 808
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 221734
المشاركات: 471
الجنس أنثى
معدل التقييم: rofida2011 عضو على طريق الابداعrofida2011 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 157

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rofida2011 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

اختى وحبيتى بيرو انا لسه فى الفصل السابع
رائعه جدااااااااااااا كالعاده
بس مودى مشتت جدا مش قادره اكتب اى تعليق ....ما شاء الله عليك مشاعر واحاسيس لا متناهيه
اعطينى فرصه لوقت اخر

اعجبتنى هذه الأغنيه اهديها لك ولهمس
(what about now)



Shadows fill an empty heart as love is fading
From all the things that we are but are not sayingCan we see beyond the scars and make it to the dawn?
Change the colors of the sky and open up toThe ways you made me feel alive, the ways I loved youFor all the things that never diedTo make it through the night, love will find you
What about now? What about today?What if you're making me all that I was meant to be?What if our love never went away?What if it's lost behind words we could never find?Baby, before it's too late, what about now?
The sun is breaking in your eyes to start a new dayThis broken heart can still survive with a touch of your graceShadows fade into the lightI am by your side, where love will find you
What about now? What about today?What if you're making me all that I was meant to be?What if our love, it never went away?What if it's lost behind words we could never find?Baby, before it's too late, what about now?
Now that we're here, now that we've come this farJust hold onThere is nothing to fear, for I am right beside youFor all my life, I am yours
What about now? What about today?What if you're making me all that I was meant to be?What if our love never went away?What if it's lost behind words we could never find?
What about now? What about today?What if you're making me all that I was meant to be?What if our love never went away?What if it's lost behind words we could never find?Baby, before it's too late, baby, before it's too lateBaby, before it's too late, what about now?
http://www.youtube.com/watch?v=j4FkU...eature=related

 
 

 

عرض البوم صور rofida2011   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 11:32 PM   المشاركة رقم: 809
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق
القلم الذهبي الاول


البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230326
المشاركات: 1,026
الجنس أنثى
معدل التقييم: هدى الشريف عضو على طريق الابداعهدى الشريف عضو على طريق الابداعهدى الشريف عضو على طريق الابداعهدى الشريف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 350

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هدى الشريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

السلام عليكم يا بيرو انا قرأت الفصل من يومين بالسر..
حملت الصفحات على موبايلي وقرأتها تحت البطانية حتى لا تشوفني أمي خخخخخ كان رأسي يؤلمني كثيييييييييييراً حينها من تزاحم المعلومات لذا لا أظن أنني ركزت فيه تركيزي في الاجزاء السابقة لذالك سأعمل (ري رييد) للبارت باذن الله ..
أممممم ماذا سأعلق ,,
أول شيء عن عنان ورائد خخخخ مش عارف ليش توقعت ان الشاب اللي وقعت فوقه كان رائد ممكن لأنه مسكين ما عنده دور رومنانسي في القصة ((قولي انه رائد ما اتخجليني قدام البنات خخخخخخ
وماذا ايضاً
حموووووووووووووووووووزة
مشهد رهييييييييييييييب يا بنت تخيلي اني قرأته مرة واثنين وثلاث حمووووووووووزة متأثر يالله لو عندي كمرة لكنت صورت المشهد خخخخخخ حنوووووون حنوووون
شفا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
تعاااااالي يا بيرو اجلسي بجنبي وخليني استفسر لييييييييييييه المشاعر اللي بين شفا وهذاك المتطفل ,,و وين رااااح حماااااادة , أحمد الحق على شفا ترا بيرو بدها تعذبك فوق عذابك...
ليال ... ما حكيتينا القصة , ماذا جرى؟؟ وماذا حصل؟؟
لا تقولي ان ذاك الحسن او الحسين او ايا كان اسمه قد فاز بها , حرام عليك يا بيرو ما بدنا نهاية سعيدة بهذه السرعة
هو اكييييد حيموت صح ؟؟


والآن خلينا في
همووووس و يووووووسف
اوكي نحن طلبنا نمر و و و ولكن ليس بهذه الطريقة
أعلن الآن كرهي ليوسف المدعو د.جو حتى اشعار أخر

تحياتي لك يا بيرو في انتظار ابداعك في الفصل القادم واعذريني على التأخير والايجاز في ...الامتحانات شغلتني وما ادراك ما الامتحانات !!

 
 

 

عرض البوم صور هدى الشريف   رد مع اقتباس
قديم 06-12-11, 09:21 AM   المشاركة رقم: 810
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Evil

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياقلبي ^^
هلا و غلا بيرة الفصل الذي طال انتظاره و فيه همس تودع حياة و تستقبل حياة

هلا وغلا يارهومتي ^^

همسة الزمن حلوه بسطور معدودة موجزه لكنها تقول الكثير و تلخص كل ما يحدث


عدنا لنقطة البداية مجددا و ها هو النمر يطل من احلام همس .. متحفزا شرسا متأهب للافتراس .. غضبه يزيد شراسته و لكن حبه سيعادل الموقف على ما اعتقد و الا لما كان لهمس وجودا حتي الان
ههههههههههههه
اكيد كانت راحت في ايده المفتري .. بس لازم يوريها شوية عين حمراء حبيب قلبي النموري هذا

للاسف يا هموس مش هتقدري تهدى المعبد على دماغ الجميع مره تانية .. هذه المره الامر مختلف .. يا الله اتعلمي من اخطائك يا حمقاء
هي وكانها واقعة في بركة مو قادرة تطلع منها تتنشق احسن يكشوفها ومو قادرة تستنجد بحد ؟؟!! لازم تواجه لحالها وتهد المعبد بس المشكلة انها بتهده على راسها وحدها

لقاء يوسف بوالده كان هادئا ظاهريا و لكن عنيف جدا في باطنه.. رأيت مشاعر والده في عينيه و رغبته في ضم ولده و خوفه من الرفض و كذلك الامر عند يوسف .. انه مشتاق لوالده و دفئه و لكل المعاني التي يمثلها في حياته لكن الاحساس بالرفض مؤلم و هو في حالة لا تسمح له بجرح اكير .. كليها خائف و يخشي الاخر وفي نفس الوقت محتاج له اكثر و الدليل الوقت الذي اتى فيه والده الذي لم يطق صبرا على الانتظار
شوفي بقى ياستي هتربع استني شوية ..
بالنسبة للأخ الكريم وابوه .. هم حكاية طويلة لعبت فيها ايدي خفية شريرة تبدأ بالعم ولاتنتهي بـ .. والا بلاش
وعشاان يتصافوا لازم حل جذري ولذلك الوقت ستظل المشاكل بينهما وستظل المشااعر كلها طي الكتماان

هههههههههههههههه يا مكاره يا بيره .. فلتت مني دى اقر و اعترف .. كنت مركزه مع همس و يوسف و عريس عنان المجهول و نسيت افكر في وسام المسكين و شفا المجنونة ههههههه بس ملعوبه يا دكتوره .. احسنتي في شقلبة كيان شفا و بعثرة دقات قلبها
ههههههههههههههههههههه
الحمدلله مش كفاية فقستي رائد
مو معقولة كمان تفقسيلي هذول اروح في شربة مية واكمل لوحدي بعدين^_*

انا كمان كنت متأهبه للقاء العريس المنتظر و خصوصا عشان اشوف ردة فعل خالد خخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانا كماااااااااااااااااااان
فكرني بالفلم بتجيبو لنفسيكوا الكلااااااااام
هههههههههههههههههههههههههه
وااااو لو كانت النظرات تقتل لكان خالد الان في عداد الاموات .. كاد النمر ان ينقض على خالد و يمزقه هههههههه شعرت برعشات خالد و انا هنا .. عجبتنى عبارة " كشىء لفظه "

هههههههههههه فرحاانه فيه من قلبك ياروحي
طيب لايكثر .. افرحي افرحي مهو يستااااااااهل

يس .. يس .. يس .. انا بتنطط دلوقت و بصرخ من الحماسه و الاعجاب ههههههه اهو كده الرجاله و لا بلاش .. حمش طول عمره .. يخرج خالد او ما تبقى منه خخخخخخخ ... يا عينى خلاص راح فيها .. اعدت المشهد كام مره و كل مره اضحك و اتنطط ههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه هوووووووووومي موتيني ضحك والله لويدرا فيك خلودي بيموتك خخخخخخخخخخخخ

باقي المشهد كان رائعا و ظللت اترقب اى تصرف اهوج هههههههه لكن الحمد لله سيطر يوسف على النمر و حبسه مؤقتا رغم ان همس كادت ان تذوي في جلسستها حين البسها الخاتم

اوووووووف والله انا شيطاني كان يوسوسني اعمل مصيبة بس الله ستر ..
عائلة عنان غريبة حقا و يبدو ان عندهم حكاية .. لفت نظرى والدتها واضح انها مريضة ..
أيوة هي مريضة .. الله يعينها بس عنان قوية وبتلاقي سندها قريباً ^^
اجواء الحفل مبهجة حقا بداية من مظهر الانوار على العمارة و الاغاني الصادحة
بالداخل العروس متوترة تكاد تقتل المزينة كمدا مما تفعله بها ههههههه .. حزينة لان عريسها لم يرغب برؤيتها بعد عقد القران و لكن لم يطل الانتظار و ها هو النمر عاد مجددا ليكمل خطة تلاعبه بها .. ذكرني موقفهم بالقط حين بتلاعب بالفأر و يثبته بعينيه .. يشل حركته و يتلاعب به قدر ما يشاء قبل التهامه .. هكذا كانت همس مشدودة بخيوط اليه و لا تستطيع الفكاك منه
ايوة العمارة المزينة ما انتي كنتي هناك حبيبتي خخخخخخخخخخ كلكم حضرتم الحنا .. ^^
هو حب يكسر توقعها ويفاجئها يتلاعب بمشاعرها ويحركها كما يريد .. الله يعينها هموس .. مسكينة والله
كلمات يوسف تزيدها رعبا مما هو قادم هههههههههه تستاهلى هموس .. لكنى ايضا مشفقه عليها خلاص لا تزعلى هموس و لا تخافي هوصي يوسف عليكى
خخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياحنينة .. هووووووومي اول مرة اشوفك هيك قاسية حراااااااااااااام هموس هههههههههههه ابقي وصيه عليها جاامد
على العموم هو مايحتااج توصية ^^
احنا عندنا ليلة الحنه تسبق الزفاف مباشرة لا يفصل بينهم ايام

نحنا كمان بس خلاص اصبحت الفسحة بين الحفلين ضرورية والكل تقريباً يعملها خصوصاً لما تكون قبلها عدة حفلات مثلاً حفلة الزقرة وكمان الغدا .. ناس فاضية خخخخخخخخخخخخ
هههههههههههه عنان عيب عليكي لازم تشكرى منقذك الشهم .. هو رائد صح ؟ يا بنت حد قالك تتسمرى بين ذراعيه .. هو انقذك بس انت الى اتسمرتي ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه
يافقساني انتي
لا عنان بتشوف الويل مع منقذها الله يستر
و اخيرا وصلنا لليوم الموعود .. همس يا مجنونه ههههه يخرب عقلك بتعدى اعراسك الكارثية خلاص اطمنى نخليها التانيه تابته و لا يهمك .. رحلتها للقاعة هذه المرة مختلفة عن المرة الى فاتت حتى في الرفقة
خخخخخخخخخخ اتعقدت البنت والله رحمتها
شفتي ياهومي .. خخخخخخخخ اكيد الرفقة غير حبيبات قلبها اخواتها موجودين شو تشتي اكثر من كذا
اتخيلي لوكانت قالت ابى خالد زي المرة الماضية والله يوسف يذبحها ويعلقها خخخخخخخ
مشهد حمزه و هو يحتضنها و يعيد اليها امانها و سعادتها كان جميلا جدا .. يقبش قلبى شو حنون << فيس مسبل عيونه .. و حبيت طول ذراعيه ههههه .. سامحها و عادت الالوان لدنيتها
هههههههههههههههه
يقبش قلبي قلبك الحنوووووووون
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بلاش تسبيل يابنت يعني هو حمزة ويوسف عيب عليك ^_*
طول ذراعيه خخخخخخ اياااااااااااااام

مرة اخرى ينقذها يوسف من الانهيار و يمدها بقوتها حتى لو كان من اجل ان يتم انتقامه .. انا لست اخشى عليها منه فهو نمر شريف لن يقوى على ايذائها مهما توعدها
ههههههههههههههههههههههه
شكلك ماقريتي اخر البااااااارت خخخخخخخخخخخخ
شوفي نمرك الحنووووووووووووون شو عمل ياقلبي فيس يتحسر عالبنية

انتهى الحفل على خير و عاد كبرياء عائلتها كما كان انهم يستحقون ذلك .. كلما فتحت فمها و تكلمت تزيد من حقده عليها .. ما زالت حمقاء كليا و ما زال رأيي انها تستحق عقابه فهي من جلبته لنفسها بكلامها الاحمق و خططها الفاشلة .. كان لازم تفكر قبل ما تلعب عليه لعبتها .. هو معذور في ظنه السيء بها

اهم شيئ كرامة الاسرة .. بس لسة ياقلبي لسة في خيوط لم تكتمل ^^
وهي فعلاً حمقاء ولسانها هذا بيوديها في ستين داهية والجايات أكثر

يا خسارة الفستان يلا فداء ليوسف 100 فستان ..
هوووووووووووووووووووووووومي
ماهمك غير الفستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
روعة المشهد و عبرتي عنه بكل المؤثرات السمعية و البصرية ..سمعت صوت تمزق الفستان و حبات اللؤلؤ تتناثر على الارض و صوتها يدوى و يكسر الصمت .. سمعت كمان دقات قلب همس و الترقب على اشده .. و شفت خطوات النمر البطيئة و هي تقترب منها بهدوء مميت
اهم شي ماشفتي اكثر من كذا
خخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخ
توووووووووت الرقاابة
شوفوا لا احد يزعل و لكن همس هي من اضطرته للعنف معها حين اكدت شكوكه نحوها و خالد و تلاعبت به .. لا يوجد رجل يقبل ان يصير العوبه و يسمع من زوجته انها تحب غيره .. لو كانت اخبرته الحقيقة ربما كان امهلها و رفق بها .. انا ابرر عنفه معها لان كل الشواهد ضدها و بعدين متخافوش عليها هو دكتور شاطر لو جرى لها حاجه لا سمح الله هيعالجها و بيره كمان موجوده للطواريء خخخخخخخ

هههههههههههههههههههههه لا انا خرجت منها ورحت نوبة بالمشفى
وعلى العموم المشفى اللي انا بشتغل فيه والله قريب منهم يعني لو كان جرالها شي كانت جتني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
همس كانت محتاجه الصدمه دى عشان تفوق و رجع لها عقلها .. تزعل لها شويه مصيرها ترضى .. عشان تبطل تصرفاتها الحمقاء و تنضج .. انا لا احب العنف و لكن عندما يعمي الغضب الرجل لهذه الدرجة يبقى احسن انه لم يقتلها .. نفس موقفي يوم ضرب الماتادور الجاردينيا و دافعت عنه لانى تفهمت غضبه

ياعيني عليك ياريري
نصيرة الذكووووووور بجد خخخخخخخخخخخ
لا والله يمكن الماتادور اكثر لأنه مو شرقي رغم ان الدماء الاندلسية تجري في عروقه
بس يوسف عربي .. حتى لو عاش في المانيا ونصه الماني هو ماتزوجها الا ليشعر بعروبته .. ويمارس شرقيته المهملة ويستعيد يمنيته الضائعة ..
كلام كبيييييييييييييير خخخخخخخخخ

تسلم ايدك عبيره على الفصل الاكثر من رائع بكل تفصيلاته .. طلع عندنا زوجين جديدين .. شفا و وسام & عنان و منقذها الخفي "رائد" .. و لسه دور ليال و دبلتها الذهبية الي منتظرين حكايتها

ان شااء الله نشوفهم كلهم الفصل الجااااااااااي اللي شكله بيتأجل شوية خخخخخخ اعذرووووووني عندي عرس واااااااااااع
ومشغووووووووووووووولة

الله عليكي يا اميره .. احتراماتى لقلمك المجرم
ههههههههههههه ما احلى الأجرام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كواليس الحفل طبعا رائعة و عرفاها كلها لانى حضرتها .. مش كنت هناك هههههههه .. الحمد لله مسكت نفسي و سبت خالد في حاله لانى شفته معدي من بعيد و كدت اقذفه بكوب عصير كبير هههههه .. كمان سحر اوشكت انى اجرها من شعرها لكنى خفت الحفله تبوظ
الحمدلله ربنا ستر وما نفذتي
احنا ناقصين كفاية العروسة في عاااااااااالم تاني
ماعاوزين نفسد لها الفرح كمان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

استمتعت برفقه البنات كلهم حتى الى جابوا في سيرة يوسف << فيس يناظر ربانة بربع عين
لكن نظرات الاعجاب انهالت عليه من كل صوب و شفت سحر مقهورة لما شافته و فرحت فيها << فيسى الشرير
خخخخخخخخخخخخخخ خليها تتحسر على عمرها ولسة ^^

سوز اكيد اطمنتي على هموس انها حية ترزق للان هههههههه
ههههههههههههههه ياريري والله سوز قالت بتعلقني من رجولي وهتموتني هي توعدتني خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اه كمان طبعا لم يفتني ان اختلس النظر و اشوف اخوات همس و لقيتهم فعلا حلوين و يستاهلوا الاعجاب انما رقبتي وجعتني لانهم فعلا عمالقه مش طوال بس ههههههه
هههههههههههههههههههه
بالذات طويل التيلة شو رايك
احجزه لمين من البنات تراه فاضي الحين ^^
يلا كفايه اصل ذكرياتي عن الحفل كثيره و مش عايزه اطول .. مت ضحك على لامى و بيره المتشبثتين ببعض و لولا جرينا لامى على الطياره لكانت هناك للان و ناسيه الدنيا برفقة توءمتها
ياعيني على لااااااااامي
ياقلبي مووووووووووووووووووووووة
واحشاااااااااااااااني

وحشتوني يا بنات و كنتوا كلكم زى القمر

تحياتي لبيره و عهووده على الحالة الجميلة الى عشتها مع الحفل

دمتم بكل الود و الحب



الله يحفظك ياريهاام وينور طريقك ياقلبي
بجد اسعندني تواااااااااااااااااجدك ورفقتكم
وان شاااااااء الله مثل ماجمعنا بالدنيا نجتمع في الأخرة وفي الجنة باذن الله
مووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 10:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية