لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (20) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-11, 03:57 AM   المشاركة رقم: 476
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59617
المشاركات: 3,190
الجنس أنثى
معدل التقييم: حورآء إنسية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حورآء إنسية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وه بس وه لبى السكرانه هههههههههههههه قسم بالله ميته ضحك على كلام هديل
وصوفي ورايحين فيها هالخبلات ...اجل القمر هرب ويطلع غازي ياقو عينك ياهدول ههههههههه
ومحد مستفيد من هالسكره غير ماكسي يوم ظفر بصوفي وادبها ههههههههههههه
اما غازي وردة فعله بصراحه للحين ما اتضحت بس العقاب بدا ياهدول وياويلك منه
اجل كله منه وتبينه يسكر وهو ما قصر فيها بالجنه اشرب ههههههههههههه ختير
أحس غازي فيه جانب فكاهي للحين ماطلع والاكيد هديل بتطلع عيونه
واللي قاهرني سر الغموض بعلاقة غازي بهديل يعني عادي تنيمها بغرفتك
وتبقى بنص ملابس صدود قربي مو زوجها مو <<<ريحينا يابطه <طيحت الميانه

وغادة وموقف رفضها لولد عمها فيه غموض غريب
وراكان هذا هل بيكون له دور وحضور ..؟

وهادي وسفرته اللي هي هروب قبل تكون لطلب العلم
الاكيد الغربه راح تخليه يتغير واتوقع البارت الجاي بيكون محك حقيقي
وبيكشف سر علاقة هديل بغازي
وهالمره ياترى بتتخمش ياغازي وبتنعض من المجرمه ع قولتك

تسلمين صدود وبانتظار البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور حورآء إنسية   رد مع اقتباس
قديم 06-06-11, 01:04 PM   المشاركة رقم: 477
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161027
المشاركات: 2,706
الجنس أنثى
معدل التقييم: haiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييمhaiol عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2361

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
haiol غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




السلاام عليكم كيفك صدود



رواية راااائعة جدا جدا تسلم يمناااك



مممم بصراحة ماني شاطر بالتوقع بس يلله اجرب




غازي


شخصيته تعجبني بس مو كأنه مزودها حبتين على هديل يعني ماله لزمة كفوف >>> فيس متنرفز منه




هديل


الله يهديك أجل بسبب عنادك سكرتي هذي قرصة عشان مررة ثانية تتأكدي قبل ماتاخذي شيء



ماكس & صوفي


ايييييييييه ياكرهي للغرب >> فيس يكره طاريهم


بس عجبني مااكس وان شاء الله تخليه يندم على حركته





غادة


حرااام عايشة على الأطلال واختك عاايشة ماأدري ماأتوقع هديل كانت تحب راكان لأنه اللي يحب ماينسى

ممكن معجبة وممكن مسمية لراكان ماأعرف وممكن ماتبغى تتزوج لسبب نجهلة كل شيء جايز



هادي


ماأحبه أبد أكيد أنه ماقتل إلا بسبب بس هل السبب يتعلق بهديل وغازي ولا بس بالقتيل




أبو علي



الله يطمن قلبك على بنتك






واخيرااااا


يعطيكي ألف عافية وأتمنى أني ماثقلت عليكي

 
 

 

عرض البوم صور haiol   رد مع اقتباس
قديم 06-06-11, 11:02 PM   المشاركة رقم: 478
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212143
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذبة الجمال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذبة الجمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Thumbs up

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اختي صدود البارحة فقط شفت روايتك واحب اهنيك عليها لانها رواية اكثر من رائعة من حيث الفكرة والاسلوب والطرح
صراحة ماقدرت اتركها الا لما خلصت جميع الفصول وسجليني من متابعينش واتمنى انش تستمري على نفس المنوال
نجي للرواية عندي سوال اتمنى تجابوني عليه غازي كم عمره
انا مع البنات الي تقول اني الي كانت في السفارة هي هديل والي معاها اخوها هادي
واتوقع ان غازي متزوج هديل
طبعا في غموض في الرواية مثلا كيف هادي وسلمان قتلوا اخو غازي
وجمانة كانت من طرف هادي والا 00000غازي
وايش صار في هديل اما رجعت من المزرعة مشي
صراحة روايتك حلوة والاحلى عنوانها

 
 

 

عرض البوم صور عذبة الجمال   رد مع اقتباس
قديم 07-06-11, 12:51 AM   المشاركة رقم: 479
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


صباح الخير والرضا من رب العالمين ..

كيفكم ..ان شاء الله طيبين ؟؟!

المعذرة منكم تأخرت ... اسمحولي...


أمهلوني ساعة على ما أنهي البارت وأنزله ...

ومشكورين على التواجد الطيب ..


احترامي ..

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 07-06-11, 01:39 AM   المشاركة رقم: 480
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يسعد صباحكم ومساااكم بكل خير...

أرحب بالجمييييييييييع ,,
أعذروني على التأخير..

في ها البارت ممكن تنكشف بعض التسئولات..
بس يبيلها تركيز..

استلموا البارت ..



البارت الخامس عشر ,,,

يبعثرني الشوق حين تغيبين

فوق الجبال و تحت البحار

و يرسلني في هبوب الرياح

و في عاصفات الغبار

و يزرعني في السحاب الثقال

وراء المدار


وا واه لو تبصرين العذاب المكبل

في نظراتي

و في كلماتي

وا واه لو تلمحين الخناجر

ترضع من ضحكاتي


المرحوم غازي القصيبي,,,



غازي\ليش شربتي؟؟
هديل بقهر\كله منك كلللللله منك انت ليش ما اهتميت فيني ليش خليتني أشرب..
أنت المسئووول أنت السبب بكل شيء..ما اهتميت فيني..
غازي\أنتي مو بزر لازم تعرفين انك ماتقدري تشربي أي شيء هنا..
أغلب الموجود هنا فيه كحوول..من الاكل ومن الشراب..
هديل ويدها على ظهرها\رووحح أشرب مثلي روووح..مثل ما انا شربت أنت بعد رووح أشرب
غازي\لا ما ابي أشرب..خليه لك انتي
هديل\بلى راح تشرب مثلي أنت السبب..
غازي يبي يقهرها\لا أنا راح أشرب عند ربي في الجنة مو هنا..
هديل بدموع\الله لا يسامحك كان ربي بيعاقبني..
غازي يجلس على كرسي التسريحة ويناظر فيها وهي تبكي..وبعد دقايق..
غازي\انما الأعمال ب النيات..لو كانت نيتك تشربي وتسكري فراح يعاقبك..
بس اذا كنتي جاهلة ها الشيء..فا الله ماراح يظلمك..
هديل\والله ما كنت أدري والله..
غازي وقف وقرب منها مد يدينه يبي يوقفها..بس هي شاتت أرجوله وصرخت فيه..
هديل\لا تقرب مني..
غازي يوقفها غصب عنها دفته وبعدت عنه..
غازي\تعالي هنا..وأشربي قهوة تصحين مزبوط..
أشر على نفس الكنبة اللي كان جالس عليها..بس هي ماتبي تجلس معه..ماترك لها فرصة ل التردد
سحبها من يدها وجلسها با القوة..
هديل\ما ابى اشرب قهوة ماهو غصب ابعععد..
غازي\براحتك والصداع ماراح يتركك..
هديل تمسح وجها بشكل قوي..وغازي جلس على نفس الكنبة..
غازي\قطعتي وجهك..
هديل بسخرية\لا تخاف ماراح أقدر أشوهه مثلك..
غازي\كنتي تستحقين الضرب..
هديل\ايه حتى وانا مو واعية أستاهله..
غازي\كنت ناوي أاجل الضرب لحتى تصحين بس انتي جنيتي على نفسك..
هديل\مادمت في الحالتين مضروبة..فزين انك ضربتني وانا مو واعية..
ع الاقل ما احس با الالم..
غازي بحدة\قلتلك من قبل اشتري سلامتك..
هديل بغصة\ان جيت تضربني مرة ثانية..وجهي لا تقرب عليه..
خلاص شوهته من كثر الضرب..
غازي بهدوء\راح يطيب ويرجع أحل...مثل من قبل..
هديل\وبترجع تشوهه..

وقفت تبي تطلع من الغرفة..بس هو مسك يدها ورجعها تجلس..
غازي\ماسمحتك تطلعي..
هديل نزلت راسها في انتظاره يخلص كلامه..
هديل\اذا عندك أوامر أجلها ساعة وأرجع..
غازي\وليش ها الساعة؟؟
هديل تبي ترد بس العبرة تحرق قلبها ولو تكلمت بتبكي..فظلت ساكتة وعاضة على شفايفها..
غازي تنهد\لسى ماصفيت الحساب معك..
بامكانك تطلعي الحين..وفي العصر أبيك في المكتب..
قامت وتوجهت ل الباب..ورجعت ناظرت فيه..
هديل\ماني نازلة المزرعة ولا الاسطبلات..
غازي\ليه صار شيء؟؟
هديل ببحة\ماراح أنتظر لحتى يصير..
طلعت من الغرفة ومن الجناح بكبره..نزلت عند ماريا وهي تبكي..
دورتها ولقتها بغرفتها الخاصة..دخلت عندها وهي ترجف..
هديل\ماريا ..
ماريا توقف وتلتفت لها وأول ماشافت وجها شهقت..
ماريا\يا اله السموات..ماذا حصل لكي؟؟
هديل تمسك يدينها\م ماريا هل أنتي من قام باستبدال ملابسي؟؟
ماريا\نعم عندما كنتي مريضة ..
هديل\لا..هل قمتي باستبدال ملابسي الليلة الماضية؟؟
ماريا\لا ياعزيزتي لم أفعل..
هديل بكت بقوووة وجلست على الأرض وماريا جلست معها..
ماريا\صغيرتي مابك؟؟ما اللذي حدث معك؟؟
هديل تضم نفسها وتبكي من دون ماترد على ماريا..
هديل بنحيب\أستاااااهل هذا جزات اللي يشرب ويعصي ربه..
هذا جزاااتي ما اذكر وش صار فيني..أنضربت وتفسخت ولاني حاسة بشيء..
ماريا\عزيزتي لا افهم ماتقولين..هل تريدين أن أنادي السيد الى هنا؟؟
هديل بخوف\لا أرجوكي لا تفعلي ارجووكي..
ماريا\انهضي معي..تعالي واستريحي هنا..
قومتها من على الارض وجلستها على السرير..وهديل ترجف وماوقفت بكاء..
ماريا تمسح وجه هديل\أخبريني ما اللذي حصل معكي؟؟
هديل ماردت عليها وظلت تبكي وهي دافنة وجها بالفراش..
ماريا\عزيزتي أنتي تخيفينني..كفي عن البكاء..
هديل\أرجوكي ماريا أريد أن أذهب الى غرفتي لا اريد ان أبقى هنا أرجووكي..
ماريا\الأمر ليس بيدي صغيرتي وانما بيد السيد فقط..
هديل وقفت بقهر\تبا له تبا له..ساعوود لغرفتي لن ابقى هنا..
أخذت وشاح يخص صوفي ولفته على شعرها ..
خرجت من غرفة ماريا وطلعت من القصر..

أول مادخلت الملحق جلست على الارض وظهرها على الباب..وكملت نوبت البكاء..
وصلت فيك لهنا يا هديل ..وصلت فيك ل الشرب والسكر..صرتي تسكرين
وتهيتين على باطل..وينك من الله يا مجرمة..
حجابك وتهاونتي فيه لا تقولي غصبني او ضربني..خفتي منه وتركتي لثمتك..
خفتي منه وتركتي حجابك عنده..يا تافهة..خفتي منه ونسيتي الله..
نسيتي أبووك اللي يدورك وقالب الدنيا عليك..نسيتي أمك واخوانك اللي ينتظرونك ترجعين..
لو هو مارجع من السفر ولقاك سكرانة بالمزرعة..لو هو ماضفك وانتي مو واعية..
لو غيره لقاك وش اللي كان راح يصير فيك..بأي وجه ترجعي لأهلك..
وهذا ربي جزاك وخلا رجال غرييب عنك يكشف لبسك وجسمك..
ياربي سامحني والله ماكنت أقصد والله ياربي واللللللللله ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

ماريا بدهشة\ماذا؟؟
ماكس بابتسامة\لقد حللنا الخلاف اللذي بيننا..
ماريا بابتسامة\هل تعني بانكما عدلتما عن الطلاق؟؟..
ماكس\نعم قررنا نسيان الماضي والمضي قدماً بحياتنا..
ماريا\شكراً ل الرب على ذلك..ولكن أين هي صوفي؟؟
ماكس\في منزلي..ساعود اليها قريباً..
ماريا\تلك المدللة لماذا لم تخبرني بذلك؟؟
ماكس\لا أعلم عندما ترينها اساليها..والان اعذريني ايتها العزيزة فلدي عمل..
ماريا\حسناً يمكنك الذهاب وأبلغ صوفي تحياتي..
ماكس\با التاكيد..والان اين الانسة الصغيرة..أريد أن أعرفها على المهرة الصغيرة..
ماريا\اووه لا أعتقد بانها تستطيع العمل اليوم فهي متعبة جداً
ماكس\ههههههههههههههه با التاكيد ستكون كذلك بعد حالتها با الامس..
ماريا\ما اللذي حدث لها ؟؟هل تعلم شيئاً؟؟
ماكس بتصريف\أعني عندما تم توليد الفرس لقد كانت خائفة فقط..
ماريا\ااه كم اشفق عليها..
ماكس\وداعاً ماريا..

خرج وتوجه لمكتب غازي..دق الباب ودخل..
ماكس\صباح الخير..
غازي\صباح الخير..
ماكس\كيف حالك اليوم؟؟
غازي يناظره\با التاكيد لا اصل لدرجة سعادتك..
ماكس\هههههههههههههههههههه أنت قلت لي أن أحل مشاكلي معها..
غازي يبتسم\لو كنت متفرغاً لك ماكنت لأسمح لك باخذها دون وعيها...
ماكس\قلت بانك لن تتدخل بيننا..
غازي\هذا صحيح ولكنك خبيث..
ماكس\ههههههههههههههههههه انها زوجتي..والان أخبرني كيف حال الانسة..
غازي بضيق\بخير..
ماكس\ماذا حدث لها بالامس؟؟
غازي\لاشيء مهم ستكون بخير..هل العمال جاهزون؟؟
ماكس بقلق\نعم..أيجب أن تفعل هذا اليوم؟؟
غازي يوقف\لقد أجلت الأمر لسنتين ألا يكفي هذا؟؟
ماكس يمشي وراه\ستثير غضبهم..
غازي\لايهمني..
خرجوا من القصر وتوجهوا لمكان زراعة العنب..وهناك كانوا العمال مجتمعين..
ماكس\حسناً يارفاق..لقد انتهت المهلة من السيد وبعد الحصاد الأخير..لن يزرع العنب مرة أخرى هنا..
كان الرد على كلامه أحتجاجات كمن العمال كلهم..وأكثر شخص كان فيكتور..
فكتور\الأرض غنية جدا وبامكاننا الزراعة أكثر والربح أكثر..
غازي\كان هذا كلامك في الماضي فكتور وسمحت لكم بذلك..
فكتور بحدة\ما المانع من زراعة العنب؟؟..
غازي\لست مجبراً على تبرير أوامري..
فكتور\لايحق لك ذلك..انها أرضنا نحن..
ماكس\هي أرض السيد فكتور وملك له..
فكتور\بل هي بلادنا وموطننا ويحق لنا الدفاع عنها..
العمال يعلى صوتهم بموافقة على كلام فكتور..
غازي بحدة\انتهى الامر سنبداْ من الغد بجرد الأرض..
فكتور\لن أسمح بهذا..
غازي\لن أنتظر موافقتك..والان الى العمل جميعاً..
تركهم وتوجه ل السيارة مع ماكس..
ماكس\لماذا كل هذا الغضب؟؟
غازي\يجب ان تتوقف مزرعتي عن انتاج العنب..
ماكس\ما اللذي يحدث معك يا صاحبي.؟؟
غازي\لاشيء..سأذهب الى الوطن بعد أن ينتهي الجرد ربما بعد يومين..
واريد منك خدمة..
ماكس\ماذا؟؟
غازي\أريد منك أن تأتي للأقامة هنا في المزرعة حتى عودتي..
ماكس باستغراب\ولكن ما السبب؟؟
غازي\أنا مضطر ل السفر..ولا أريد أن أترك رسل لوحدها..
ماكس\ماريا ستكون معها..
غازي\لن تستطيع ماريا حمايتها..
ماكس\ما الامر هل تعرض لها أحد ما؟؟
غازي\لا أريد أن يصيبها مكروه ماكس..هل يمكنك البقاء معها هنا..
أم أصطحبها معي الى الوطن.؟؟
ماكس\لاباس سأقيم هنا حتى تعود أنت لا عليك..
غازي\ولا أريدها أن تخرج من المزرعة أبداً..واياك أن تسمح لها باستخدام الهاتف..
ماكس\وكانك تعيد كلامك السابق..لا تهتم ستكون تحت حمايتي..
غازي\وماذا عن صوفي؟؟
ماكس\سنقيم هنا حتى تعود..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

هادي\كل هذا الزعل عشان راكان خطبك؟؟
غادة\مو زعلانة..عادي ما همني الموضوع..
هادي\طيب وش مزعلك؟؟
غادة\ولا شيء..
هادي\أعتبريني هديل..أكيد كنتي راح تحكيلها..
غادة ودموعها بعيونها\لو كنت هديل..كنت راح تفهمني من دون لا أحكي..
هادي\راح أزور قبرها قبل لا أسافر..
غادة\ياليت أقدر أروح معك..
هادي\المراءة ماتزور المقابر..
غادة\الله يصبرنا..
هادي\وش رايك نطلع؟؟
غادة\انت اطلع اذا تحب..ماني رايقة..
هادي\يمكن أخر مرة تطلعي معي قبل السفر..
غادة بعصبية\فرحان بسفرك كل شوي بسافر واسافر..خلاص فهمت انك مسافر فهمممت..
هادي\بس مو راضية ..
غادة\أكيد مو راضية تسافر وتتركنا..مو راضية نفقدك ونفقدها..
ومو راضية تظل من دون دراسة ومستقبل..
هادي\عن الكابة وقومي اطلعي معي..بناخذ سيارة محمد..
غادة\بس ما نتاخر..
هادي\يصير خير أنتي بس قومي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

تسبحت للمرة الثانية تحاول تبعد أي أثر ل الشراب..أو اي لمسة انحفرت بجسمها..
لبست ملابسها تبع العمل..اللي كل ماشافها ماكس والعمال ضحكوا عليها..
ابتسمت وهي تتخيل شكل صوفي لما تشوف ها اللبس عليها..
بتحرقني والملابس علي..مجنونة موضة هذي..
لفت حجابها على راسها..كانت راح تتلثم بس ذكرها الالم عند فمها..بانه راح يكشف لثمتها غصب..
وهي ماتبيه يقرب منها او يكون له سبب يتعذر فيه..
قررت تنصاع لأوامره وتنفذ كل اللي يقول عليه..لربما قدرت تبعده عنها..
خرجت من الملحق وتوجهت لباب المطبخ الخارجي..تبي تطلب من ماريا تروح السوق..
هي بحاجت أغراض خاصة وخجلانة من ماريا..
أول مادخلت كانت ماريا وماكس وغازي بالمطبخ..
تمنت لو تقدر ترجع بس مايمدي لان ماكس نادى عليها..
وبعد ماشافت نظراته لها تمنت لو حطت لثمتها كان أريح لها..
ماكس يوقف\كيف...أووه ماذا حدث؟؟
هديل بارتباك\لاشيء مهم..
ماكس يناظر بغازي ويتكلم معه بغير الانجليزية..
ماكس\ما اللذي حدث معها؟؟
غازي\حادثة صغيرة..
ماكس\هل تجراء أحد العمال بايذائها..؟؟
غازي\كف عن الاسئلة الان..
هديل تهمس لماريا\أين صوفي؟؟
ماريا فرح\في منزل ماكس..
ماكس\مارايك أيتها الصغيرة أعدتها الى المنزل..
هديل بهدوء\أتمنى لكما السعادة..
ماريا\هل أنتي بخير؟؟
هديل\هل يمكنك أن تأتي معي قليلاً؟؟
ماريا توقف\بالتاكيد تعالي الى غرفتي..
طلعوا من المطبخ وتوجهوا لغرفة ماريا..
هديل\متى عادت صوفي الى ماكس؟؟
ماريا\الليلة الماضية..أخبرني ماكس بذلك اليوم..
هديل\ياله من غبي..هل تركها لوحدها واتى للعمل؟؟
ماريا\لديهم عمل مهم في المزرعة..
هديل بارتباك\امممم ماريا متى ستذهبين الى التسوق؟؟
ماريا تبتسم لها\هل ينقصك شيء ما؟؟
هديل\نعم هل تستطيعين أن تتسوقي لأجلي..؟
ماريا\بالتاكيد صغيرتي..
هديل بغصة\شكرا لكي..

طلعت من غرفة ماريا تبي ترجع الملحق..مادخلت المطبخ وتوجهت ل الباب الرئيسي..
قبل لا تفتح الباب سمعت ماكس ينادي عليها..ماردت عليه وطلعت..
ماكس\ايتها الصغيرة..الا تريدين أن تري شيئا جميلا قبل أن يأتي السيد فهو يستجوب ماريا..
هديل\لا أعتقد بوجود شيء جميل هنا..
ماكس بتكشيرة\تبدين متعبة..
هديل\وانا كذلك..كيف حال صوفي؟؟
ماكس\غاضبة جداً وقد تقوم بشنقي حتى الموت..
هديل تبتسم\ما اللذ فعلته معها..الم تقم باصلاح الامر بينكما..
ماكس\في الحقيقة قمت باختطافها..
هديل\ماذا؟؟هل جننت؟؟
ماكس\اياكي ان تخبري ماريا..
هديل\كيف فعلت ذلك؟؟
ماكس\ههههههههههههه بعد ان وجدناكما با الامس غير واعيتين..
أنا أخذتها الى منزلي والسيد تكفل بك..
هديل بقهر\كيف كانت حالتي؟؟
ماكس\ههههههههههههههههههههه كنتي رائعة..
هديل\اعذرني ماكس..الى اللقاء..
ماكس\لا اولا يجب أن تري الشيء الجميل..
هديل\ليس الان..
غازي\بل الان..
ألتفت على ماكس وتكلم معه بلغتهم..
غازي\الن تذهب الى زوجتك؟؟
ماكس\ليس الان اريدها ان تفقد أعصابها..
غازي\ايها الخبيث..اذهب الان فربما تخفف عقابك..
ماكس\ساذهب الان فانا مشتاق لها..
ماكس\حسناً آنستي الى اللقاء الان..
هديل\الى اللقاء..



آضحكهاَ ، آبكييها
آزعلهاَ بدُون آسباب
بدُون آسباب آزعلهاَ
عشآن آرجع وَ آرآضيهاَ
آسهرهّا ، آنوُمهّا
آصححيهاّ بِ رضا وَ عتاَب
آطمّنها بّ غلاَ
وَ آرجع آجننّها وَ آبكييهآ
آدلعها ، آوُلعها
آقآبلهاّ بِ بروُد آعصصآب
وَ إذآ ضآقت آجي طآير
عليها لَجل آسليها
آعللّها ، آخخوُفها
آقوُل الجنّي عند الباب ،
وَ إذآ خخآفت !
آنوُمها على صدري وَ آغطيهآ


ترك ماكس المكان..وهديل تحركت ناحية الملحق بس غازي وقفها بصوته..
غازي\تعالي معي الاسطبلات..
هديل بتعب\مو قادرة أشتغل اليوم أجلها لبكره لو سمحت..
غازي\أدري انك مو قادرة على الشغل..
هديل\مادمت تدري عن اذنك الحين..
غازي\قلتلك تعالي الاسطبلات..
هديل مشت وراه وهي مو طايقة نفسها..بس مضطرة تمشي احسن لا يسحبها غصب..
دخلوا الاسطبلات..وتوجه لحضيرة الفرس اللي هديل مسئولة عنها..
ظلت واقفة عند باب الحضيرة لما شافت فكتور متواجد عند الفرس..
تراجعت خطوتين بس غازي مسك يدها ودخلها معه..
وقف فكتور لما شافهم موجودين..ونظراته تحرق هديل أكثر من غازي..
غازي لما لاحظ نظرات فكتور النارية لهديل حط يده حوالين كتوفها وقربها منه..
وكانه بهذا التصرف يوصل رسالة لفكتور..
فكتور\المهرة بخير الان لاخوف عليها..
غازي\شكرا لك..
أنسحب فكتور من الحضيرة وهديل متجمدة بمكانها..
أولاً من صدمتها بتواجده ماكانت تعتقد انها راح تشوفه بعد أخر مرة..
وثانياً من يد غازي اللي محاوطتها وكتفها لاصق بصدره..
في ها الحظة تذكرت شيء مثل الطيف أو الحلم..
في غفلة أحلامها ويقظتها وبين الوعي وال لاوعي..تتذكر يدين وصدر ضمها بمحبة وبحنية..
بس متى كان ها الحلم..وليه تحس كانه فعلا صار..
وحنينها لذاك الحضن الغريب..ليش هاجمها ألحين وهي بها القرب من غازي..
فزت بمكانها على صهيل الفرس ولفت بخوف..بعدت عن غازي وكانت راح تطلع من الحضيرة..

غازي\رسل تعالي..
وقفت بمكانها والتفتت عليه..
غازي\تعالي هنا..
تقدمت منه بس ظلت بعيدة عن الفرس..
غازي\ماراح تلمسك تعالي..
هديل\خلاص هذاني جيت..وراح أنظف الحضيرة ألحين تقدر تطلع..
غازي\ما ابيك تنظفي الحضيرة..قربي شوي..
هديل قربت بضيق من تصرفاته وطلباته..بس اول ماقربت من الفرس شافت حصان صغير..
بقرب الفرس وكان نايم على الارض..شهقت من صدمتها بشكله..
وبنفس اللحظة حست انها مبسوطة بشوفته..
غازي\ولدت أمس..
هديل تقرب أكثر من الحصان وتتمنى لو تقدر تلمسه بس خايفة من أمه..
غازي\قربي منه..
هديل\اول ابعد أمه..
غازي يمسك الفرس ويبعدها عن هديل..وهي جلست قريب من الحصان الصغير ومدت يدها..
هديل\بسم الله عليك ما اصغرك..ماكنت أدري ان امك حامل..
تحرك بخفة بعدت عنه بس لما شافته سكن قربت منه أكثر وهي تمسح عليه..
غازي\تراها أنثى مو ذكر..
هديل تناظره\وش سميتها؟؟
غازي\باقي ماسميتها الى الان..سميها أنتي..
هديل\وانا وش دخلني عشان أسميها هذي ملكك..
غازي\أنتي المسئولة عنها وعن أمها..
هديل\يعني بس تبي تزيد مسئوليتي..ما ابى اسميها..
غازي\سميتيها أو لا..راح تكونين مسئولة عنها..
هديل\بس أنا قلتلك ما ابي أنزل الاسطبلات ولا المزرعة..

قبل لايرد عليها غازي حست بأنفاس سريعة با القرب منها..
تجمدت بمكانها لما حست باحتكاك غريب في ظهرها..
ألتفتت بقوة على ورى وانصدمت من وجه الفرس الام بالقرب من وجها..
كانت راح تصرخ وتهرب بس الفرس قربت منها اكثر وحطت راسها با القرب من صدر هديل ..
في ها اللحظة وبسبب معرفتها ان الفرس تحبها وتبي قربها..
ولانها تعبانة ومتضايقة ومشتاقة لفت يدينها على رقبت الفرس وضمتها..
كانت تبكي بصوت مكتوم وهي دافنة وجها برقبة الفرس..
وكأنها لقت بها المكان وبها الحضيرة مخلوووق يحس فيها وبألمها..
واللي علقها أكثر فيها هو ن الفرس كانت هادئة جداً بحضنها..
بعكس تصرفاتها لما كان ماكس يبعدها عن هديل..
كانت تصهل وتضرب بارجولها وهديل تصرخ عليها..
هل كانت تثور لاني ابعد عنها واصرخ فيها..
بها اللحظة نست كل شيء..
تعبها..ألمها..وضيقة قلبها..
وكأن غازي كان يدري انها اذا شافت المهرة الصغيرة راح تنبسط وتتغير نفسيتها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛





الى الملتقى يوم الجمعة باذن المولى جل وعلى...
ولربما يوم الاربعاء ان استطعت ..

اعذروني على القصووور ..
والله قدركم أكبر من كذا بكثير..

لاتحرموني آرائكم فهي تهمني..

صدووود ’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 03:35 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية