لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (20) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-12, 03:02 AM   المشاركة رقم: 3331
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...



صبـــــــــــــــاحكم \\
طـــهر ونقــــاء..
بطـــــهر المـــــــــاء..

مســــــــائكم\\
تفائــــل ..
بحجـــــــم الســماء...

كيــــــــــفكم الـــ ليلااااااااااااس..؟؟
أحبتــــــي في كل مكـــــــــان..؟؟!!

حابة ارحب بأحبتـــي اللي أنضموا لنا وصاروا من ركاب السفينة..
وجودكم بالقرب منا يسعدنا ويزيد من متعة رحلتنا..
فأهلاً بكــــــــــم..
وشــكراً بحجم السماء لقدومكم..



من فترة مو قصيرة وصلني طلب من احد الغاليات على قلبي وقلوبكم بعد..
تطلبني يكون فيه بارت هدية لرابطة هديل..
انا أجلت طلبها لحتى يجي هذا البارت..
ووعدتها بما إنها أهدت رابطة هديل بارت قوي..
راح يكون لرابطة غازي بارت أقوى ..

أحبــتي رابطة هديل..بزعامة الغالية وردة الزيزفون..
البارت إهـــداء لكم
من رابطة غازي..بزعامة الغالية همــسات وردة ..


البارت الثانـــي والثمـــانون ..

لا تقولي "

لا تقولي : أنت حبي

ربمّا غرّتك مني

كلمة شاعر ترضي شياطين الشباب

ربما ضلل أهواءك شيء في اكتئابي

ربما أغوتك ألوان نقابي

لا تقولي .... أنا أهواك ...

لأن الليل دنيا شاعريه

و لأن البدر طفل

أسند الرأس على صدر الغمام

مغمضا ً أضواءه ... غير خيوط ذهبية

رقصت في روض عينيك

فراشات سلام

و لأن الشوق ينمو في الظلام

فغداً نصحو مع النور ..

يموت الصمت ... يغشانا الكلام


المرحوووم بإذن الله تعالى ..غازي القصيــــــــــبي ..



مشت بسرعة تبي تطفي التلفزيون..
ماتبيه يشوفها بهذا الشكل بتموت من الإحراج..
مسكها قبل تطفي التلفزيون وهو يضحك على تصرفاتها..
حاولت تخلص نفسها من بين يدينه..
هديل\لااااا ابعد..غازي لا تشوووف..
قليل ادب مالك شغل تشوف شريطي..
غمض عيووونك..
غازي يضحك\ههههههههههه أقووول إجلسي..

جلس وضمها في حضنه..
وعاد اللي فاته من الشريط..
وثقها له بقوووة وهي تتحرك تبي تفلت منه وتاخذ الريموت من يدهـ..
غازي\ههههههههه بعد تنحرجين من صوفي..
زين اللي طردتيها..تستاهل الحقوودة..مخبيتك عني ولاعبة لعبتها..
هديل وقفت الشريط\هي مو حقوودة..وانت تستاهل..
والقضية اللي رفعتها عليك أنا طلبتها تتنازل..
وقبل لا تفرح مو عشانك تنازلنا..عشانها وعشان نفسي..
بعدين لو ننكشف نروح السجن بتهمة تظليل العدالة..
أخذ الريموت منها\عادي ولو انسجنت..صار عندي خبرة في هذي الأمور..
ولا تحاولين توقفين الجهاز..أبي اكمل الفلم..
هديل بغيض\يعني عادي أموووت..؟؟
غازي بوله\بسم الله عليك..كنت حاب أنسجن..اتعاقب..
أنضرب أو اخسر كل شيء..عشانك أنتي ماهو عشان غيرك..
هذي الأشرطة ماقدرت اشوفها..
لانه وصلني خبر إنك هاربة من بيت هلك..
تركت الأشرطة هنا ورجعت الرياض..

هديل\طيب خلني اقووم ونتفاهم ..وخر يدينك..
غازي يشغل الشريط\أقوول أنثبري مكانك..
هديل\ما ابي اجلس بحضنك..وخر عني..
غازي\هششش خلينا نسمع البطلة وش تقول لولد البطل..
هديل بقهر\بطل في عينك..وقف الشريط..

حط كفه على فمها ورفع الصوت يسمع وش تقول لذياب..

هديل بحنية\فتح عيونك يا قلبي..
ذياب ياروح أمك..بدت حياتي من جديد بقدومك..
صار عندي ام واب وعزوة يا ابوي..
سميتك ذياب..لانه من حقك انت البكر وانت الكبير وانت ذياب..
ولازم تنتسب لأبوك وهلك..
أنت ولد حلال ولد ابوك النذل..
ما بادفن حقوقك تحت خوفي وهروبي..
تنتمي له غصبن عليه...مع ان هذا لا يشرفك ولا يشرفني..
صوفي قالت انسبك لي ولهلي...
بس الدين له كلمته يا ابوي وانت تنتسب لابوك...
ما نعصي ربي عشان نهرب من ابوك...

شد يدينه عليها لما حس فيها تحاول تبتعد عنه..
كانت تبي تهرب منه..
لازال رايها ماتغير فيه..نذل..
وكلامها لذياب تقدر تعيده عليه بكل ثقة..
ذياب ينتسب له غصب عنها وعنه..

هديل لذياب \انا هديل أمك...
وابيك اليوم والحين توعدني ماتروح وتخليني..
ولاتفكر تنتمي لاحد غيري..
وتكفى يا ابوي لا تترك الدنيا من دوني...

مسحت دموعها وهي تضحك لما شافته فتح عيونه..
هديل بصوت مخنوق\فديت اللي مايشبع نوم..
توك صاحي وتتثاوب..لازم تشرب حليب..
احممم ذيبو يا ابوي غمض عيونك زين..تراني ما اعرف..
اذا عورتك ارفسني زين ؟؟..حبيبي انت...

غمضت عيونها تقاوم دموعها..
رجعت لها ذكريات هذيك الفترة من حياتها..
وحدتها خوفها..ضياعها..ألمـــها..

غازي\كل هذا انا يا هديل..؟؟!
واقول إنســــي..؟؟بالله كيف تنسين..؟؟
كيف عرفتي إنك حامل..؟؟وإنك متزوجة..؟؟
كيف عشتي سنينك من دوني..؟؟لازم اعرف..

قبلها على كتفها وهي سحبت نفسها منه بسرعة..
وقفت طفت التلفزيون وخرجت الشريط..
والتفتت عليه بتحدي..

هديل بجمود\هذي ايام ماتعنيك..مالك حق تشوفها ولا تدري عنها..
هذي أيامي مع ذياب وبس مالك شغل فيها..
لاتظن عجزت عنه وعن حالي..
أشكرك على ذياب..ولوما ذياب ماكنت معك اليوم..

وقف وقرب منها\جاوبي عن اسئلتي..
هديل\بأجاوبك..بس مو الحين..
لما تضربني وتشوهني..ولما تخليني عمياء ما افرق الليل عن النهار..
ولما تخليني انكر كل هلي واعترف إنك ابوي وامي ونفسي..
إن سويت كل هذا اوعدك أجاوبك عن اسئلتك..
غازي\سويتها مرة ماني عجزان اسويها مرة ثانية..
هديل بحقد\حلو الإعتراف..
بدل قناع المبحة والندم اللي إنت لابسة..
خلك طبيعي وكن غازي..
بعد العملية بارجع مع راكان..
وأتمنى لو تظل في هذي الديرة وماترجع السعودية..
لأنها ماراح تتسع لنا..إما انت أو أنا..

غازي بجمود\مابترجعين ياهديل..
إصحي من احلامك..وواجهي الواقع..
مكانك هنا ..
هديل\هلي بيأخذوني منك..
ماعدت لحالي ولاتظن بتقدر تأسرني بقصرك..

غازي بحدة\يمكن ياخذونك..
بس أنتي اللي بترفضين ترجعين معهم..

هديل بسخرية\لاني ما اقدر أعيش من دونك..؟؟
غازي\هذا سبب..والسبب الثاني لاتستعجلين عليه يا جنوني..

بأي حق يملك كل هذي الجرئة..
واثــــق..مثل ماعهدته دائماً واثق..
هي بترفض تبتعد عنه وبتظل معه..؟؟
الذيب مايهرول عبث..
وماقال اللي قاله..
إلا وهو مخطط لشيء ممكن يكسرني ويجبرني اظل معه..
بس لازال ينسى إنه رباني على اسلوبه ومـــكرهـ ..

دخلت الغرفة ومن خوفها من ثقته..
قفلت الباب وتركت المفتاح على الباب..
تخاف يكون معه مفتاح ثاني ويدخل..

نامت وبسبب افكارها رجعت لها الكوابيس..
ذكرت نفسها إن ما التزم بوعــدهـ إرجعي لإنتقامك..
انتي رضيتي بحالكم عشان تعالجين ذياب ويتركك بعدها..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

أخذت وسادات من على الكنب..
حطتها تحت راس شوق..
وقررت تولد بنتها قبل تموت والجنين في بطنها يموت ورى امه..

ام غازي\شوق سمي بالله..
أنا جنبك وباولدك..لازم تساعديني وتساعدين ضناك..
شووووق إصحي يا بنت إصحي..

ضربتها على خدها وغسلتها بماء بارد..
ام غازي\تكفين يومه..لايموت الولد في بطنك..
أنتي في حالة ولادة..لازم تولدين..

بكت شوق وصرخت من الامها..
وامها تهديها وتساعدها بولادتها..
كانت تفقد وعيها غصب عنها وأمها تجبرها تصحى..

وصل الإسعاف ومعهم طالب..
ولما دخل البيت تفاجىء بحال زوجته وأمها..
تصنم بمكانه وماقدر ينادي المسعفين يدخلون..
ولاكان يسمع ام غازي اللي تهاوشه وتطلب منه يطلع..
ام غازي بعصبية\طاااالب..
طالب\هاهـ..
ام غازي\هوى ابليس في النار..
خلهم يدخلون خلاص زوجتك ولدت..
طالب بحيرة\هي حية..؟؟
ام غازي\الحمدلله على كل حال..
خلهم يجون يهتمون في الولد..

دخلوا المسعفين..
واخذوا الولد من ام غازي...قصوا عنه الحبل السري..
ونقلوا شوق على الحمالة لسيارة الإسعاف..
وبان معهم وجود كسر في الحوض..

وصلوا المستشفى وطالب كان بحالة ضيـــاع..
وقف سيارته ورى الإسعاف ..
وتهاوش مع الأمن اللي طلبوه يركنها بمواقف السيارت..

ماسمحوا له يشوفها دخلوها غرفة المعاينة قبل ما يشوفها..
ولدهـ أخذوهـ لـ الحضـــانة..
ظل واقف بالممر ينتظر أم شوق تطلع..
محتاج يتطمن عليها..
يشوفها..يتاكد بنفسه إنها بخير..
أنتبه على ام غازي وهي طالعة من الغرفة..
مسك يدينها بقوووة وشد عليها..
طالب\بشري يومـــه..كيفها..؟؟
وش صار معها..؟؟
ام غازي تمسح دموعها\الحمدلله..هي بخير..
ولادتها طبيعية والولد بخير..
طالب\بعدها تتوجع..؟؟
ام غازي بحنية\عطوها مسكنات..
لأن الكسر يألمها..
طالب\الحمدلله على كل حال..
وش صار معها؟؟ليه طاحت؟؟
ام غازي\قدرة الله..انا طلعت من المطبخ على صوت صراخها..
لقيتها طايحة بآخر الدرج..
وكانت بحالة ولادة..

بعد نص ساعة سمحت له الطبيبة يدخل عند شوق..
كانت نايمة وملامحها ماتشبه لها..
وايقن إن تعب الولادة مايرحم..
قبلها على جبينها ..
طالب\الحمدلله على السلامة يالغالية..
ومبرووك ماخلفتي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ألا ياقلبي القاسي دقيقه بس من وقتك
دقيقه بس نتفاهم وأبين لك معزتها
وأنا أدري لو بتعطيني ساعاتك وأيامك
أعجزأجيب لك كلمه توضح لك برائتها
أشوفك فعيوني كون وأشوف الكون مايكفيك
ولكنك على كبرك تضيق وماتوفيهـــا..


تلفتت حواليها بحنين غريب..
بهذا المكان انجــــــرحت وأنهانت..
منه ومن خواتـــه..
في هذا المكــــان كان يتفلسف عليها..
ويشرح لها ليه سموا النافورة نافورة تريفي..
تذكرت كلام راجح عن الأسطورة الخاصة بنافورة تريفي..
تقول الأسطورة ..
أرمي قطعة نقود وان تمنيت أمنية خاصة لك..فقد تتحقق..
وان تحققت تلك الأمنية فأنت ستعود الى هذه النافورة وتتمنى من جديد..
وستعــــــــــــــــــود دوماً..

وقف قريب منها وذياب بحضنه..
غازي\تذكرين زيارتنا لهذا المكان..؟؟
هديل بصد\لا ما اذكر..
غازي\يحق لك تنسين ماكانت مريحة لك..
وانا واثق إنك مانسيتي..
هديل\تذكر انا وش قلت لك لما قلت لي تمني..؟؟
غازي يبتسم\تمنيتي لو تختفين من حياتي..
هديل بجمود\وأنت بكل ثقة قلت مستحيل..
صار وهربت منك يا غازي واختفيت من حياتك..
وكنت صادق بكلامك..أنت ماتركتني ولا يوم ولا لحظة..
كنت مشاركني كل شيء..حتى لما اتناساك..
تعاقبني في الكوابيس بكل قســـوة..
طلبت من ربي يحرمك إنسان غالي على قلبك مثل ماحرمتني من كل هلي..
وحرمك منـــي..وبعذر الموووت..
صدقت إن الدنيا سلف ودين..
وكماتدين تُدان..؟؟
غازي بهدوء\كان لك فضل كبير علي..
ورغم إنه كان قاسي..بس كان نافع كثيــــر..
هديل\؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غازي بحنية\إنسي كل شيء..
العملية بكـــرهـ..ولازم نروح المستشفى الحين..
بتنامون الليلة هناك..

ماردت عليه وفضلت تنهي الموضوع والكلام..
إذا الماضي حضر بينهم في كل لحظة بيدمرهم..
توجهوا لـ المستشفى وهي أتصلت على سارة وقالت لها..
كانت بتتصل على أمها بس هو اخذ الجوال منها..
ناظرته بزعل وصدت عنه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وصلوا المستشفى ودخلت غرفتها الخاصة..
نيمت ذياب وقرأت عليه الأذكار..
أخذوه من عندها وقالوا بيظل عندهم حتى وقت العملية..

حست بضيقة قوية تسيطر عليها..
أخذت جواله واتصلت على امها..
هديل\السلام عليكم..
ام علي\هلا والله..وعليكم السلام ورحمة الله..
يالله تحيي صاحبت الصوووت..هديل عسى عيني ماتبكيك..
كيفك يوومه وكيف ولدك..؟؟
هديل تبتسم\فديييت روحك يالغالية..الحمدلله أنا بخير..
وذياب بخيـــر..بكره العملية يومه..
ام علي\الله يقومك بالسلامة يووومه ويقر عينك بشوفته طيب ومتشافي..
هديل برجاء\اللهم آآآآآآآآآآآآآآآمين..
ام علي\هديل إصدقيني القول..
كيــف زوجك معك؟؟لايكون مضايقك أو قاهرك..؟؟
هديل بهدؤ\لا يومه تطمني أنا بخير..
وامورنا الحمدلله زينة ومرتاحين..
ام علي\يومه انا نبهت سارة عليك..
والله افتشلت منها..كنت اتمنى اكون انا معك او غادة..
هديل بحنية\فديتها والله السوري لها غلاتكم..
ولاتشيلي هم راسها والف سيف تنام عندي الليلة..
ام علي تضحك\ههههههههه توني متهاوشة معها..
تقول بعدك ماسويتي العملية تبي تقش الاسواق..
هديل\ههههههه الدوووبة هي جاية في مهمة لازم تأديها..
ومن عيوني لما اطلع من هنا ما اخلي شيء بخاطرها..
ام علي\أمنتك على نفسك يا هديل..
لاتقهرينها ولا تخلينه يقهرك..
نفسك أغلى علي منك ومن ضناك وزوجك..
هديل بغصة\أحبـــك يومه..
ام علي\عساك من هل الجنة ياروح امك..
سلمي على قلبك الطيب..
هديل\الله يسلمك..وصلي سلامي لابوي وعسوولة وغادة..
وإخوانــي كلهمممم يومه كلهم..
ام علي\إن شاء الله فمان الله يافديتك..

قفلت الجوال..
ونزلته على الطاولة..
رفعت راسها وناظرت في غازي..
هديل\بنت عمي بتجي عندي الليلة..
ابيك تطلع من هنا ولا ترجع..

فسخ جاكيته ورماهـ على الكنبة..
نام ع السرير وحط ذراعه على عيونه..
غازي\كلمت ولد عمك وقلت له أنتهت الزيارة..
بكرة يوم جديد..ويزورونك بعد العملية..
هديل بقهر\أنا قلت لها تجي..أبيها تكون عندي..
غازي\وانا ابيك عندي..
ولا واحد منا تتحقق أمانيه..
تعالي نامي..
هديل بغيض\قوم إطلع برا..أنت مستحيل تتغير..
أي شيء يضايقني تسويه..إطلع برا إطلع..

وقف وراح لها..جلسها على الكنبة غصب عنها..
جلس جنبها وثبت وجها قدام وجهه..
غازي بهدؤ\ما ابيك تتوترين وتخافين..
بإذن الله انتي وذياب بتكونون بخيـــر..
العملية ماراح تكون صعبة..
هديل برجفة\مو اكيد راح تنجح..
أخاف ما اقدر أساعدهـ..
أبيه يكون بخير..لو يقدرون يأخذون النطق مني ويعطونه إياهـ..
هو كل شـــــيء أحبه..ما ابيه يموووت..
ما ابيه يموووت..

ضمها وهي بكت بخوف..
ومن دون اي تحفظ تكلمت عن طفولة ذياب..
كيف كانت تصحى على صوت بكاهـ ..
وكيف أدركت إنه مريض ويعاني لم يغمى عليه فجأة..
تكلمت عن العابه وعن لقافته لما يرمي اي شيء بيدهـ ع الأرض بقووة..
وحتى لو كانت تترجاهـ مايرمي اغراضها يرميها وهو مبسوووط ويضحك..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛


رحبت بمرام ودخلتها مجلس النساء..
مستغربة من زيارتهاالمفاجئة من غير موعد..
مرام\أدري من غير موعد..بس كنت مارة منهنا قلت اسلم..
خلود تبتسم\حياك الله البيت بيتك..
مرام\من هذا المصارع اللي واقف عند باب بيتكم..؟؟
خلود تتنهد\ولد جيرانا..
مرام بابتسامة\عيـــسى..؟؟
خلود بعصبية\ووجع..ليه تتبوسمين..؟؟
مرام\أعووذ بالله ماقصدت شيء..قووومي نادي أمك ابيها في سالفة..
خلود بفضول\وش تبين في أمي..؟؟
مرام\عنبوا ابليسك نادي امك ابيها..
خلود\طالعة مشوار الجمعية..وش تبين فيها..؟؟
مرام بزعل\الله يسامحك يا خلود ليه مارحتي معها..
خلود\إبراهيم راح معها..وانا توني راجعة من مشوار..
مرام\راجعة من وين..؟؟
خلود\امممممم احم ..أنــ....كنت عند الدكتور..
مرام تخفي إبتسامتها\دكتوري..؟؟
خلود\ماهو دكتورك لحالك..حتى انا صار دكتوري..
مرام\ياسلام من متى..؟؟
خلود\إيه دكتوري..بصراحة صرت ارتاح لهذاك الشايب..
أحس براحة لما اتكلم معه..
مرام\اممم كيف مافهمت..؟؟
خلود\مدري بس هو طيب..صح يهزئني ويرفع ضغطي...
بس طيب مرة ومايجامل بكلامه..إنسان واقعي وصريح..
مرام بخبث\وش رايك تتزوجينه..؟؟
خلود\ماعندي مانع..
مرام\لا فديتك عندي اللي أحسن من الشايب..
بس أنتي عطيني الضؤ الأخضر..
خلود\صايرة خطابة مع وجهك..؟؟
مرام\إسمعي مني ماتبين ترتاحين من ولد جيرانكم المؤذي..؟؟
خلود\ياليت..بس ما ابي ابتلي برجال ثاني..
إن كان الشايب بيخطبني بأوافق عليه وبشرووط..
بس واحد ثاني ولا يقرب..
مرام\امممم والله مسفر ولد أختي طيب وخلووق ويهبل..
خلود بعصبية\نعــــــــــــم..منهوالطيب؟؟منهو الخلوووق؟؟
أقول عدلي كلامك قبل أذبحك..
مرام بصدمة\أعوذ بالله..وش فيه فديت طووله وعرضه..؟؟
وش اللي مو عاجبك فيه؟؟
خلود\نسيتي إنه قاتل ومحكوم إعدام..؟؟
مرام تشهق\ميــــــــــــن المحكوم إعدام ..؟؟
خلود\ولد أختك ..مو كان بيذبحني هذاك اليووم..
مرام\حسبي الله على عدوووك..فجعتيني..
وبعدين الى متى تتبلين المسكين..؟؟
خلووود\هذاك مو مسكين عســاهـ الــ.......
مرام تكتم فم خلود\إنطمي ولا كلمة..
لاتدعين على ولد أختي أذبحك..
مو توك تقولين موافقة على الشايب..؟؟
خلود تبعد يدها\وش جاب الشايب النبيل الجنتل..
عند مسفر المجرم القاتل الجاني..
مرام تضحك\ههههههههههههه نفسيـــة انتي جداً..
كلامي ماهو معك..كلامي مع الكبيرة امك..
خلود\لا تخليني أطردك من البيت..
مرام\كل هذا عشان الشايب..
طيب وإذا الشايب نصحك برجال طيب بتوافقين..
خلود\طبعاً لا..
مرام\مو توك تقولين تثقين فيه ومن هـ الكلام..
خلود\أثق فيه هو يعني شوي مو كثير..أحس وراه سالفة..
بس بينه وبين ولد اختك..اكيد هو..
مرام بخبث\أجل مبروووووووووووك يا كنتنا..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كانوا الممرضات راح يأخذونها لإجراء تحاليل..
لكن غازي منعهم من لمسها..
أستغربت تصرفــه..
طلع من الغرفة ورجع بعد وقت معه كوب ماء..
مدهـ لها وهي مارضت تاخذهـ..

هديل بهدؤ\انت دكتور..ومااعتقد إنك نسيت..
إن احد قوانين إجراء العمليات لا أكل ولا شرب قبل العملية..
غازي\هذي العملية غير..أشربي ..
هديل\إشرب أنت اول..
غازي\شربت برا..
هديل بحدة\أنت إلى متى بتظل تعاملني بتملك..؟؟
تعتقد إني ما ادري وش ناوي عليه..؟؟
أنا باتبرع لذياب..حياتي وموتي فدوة له..
ما راح اسمح لك تغدر فيني..وتحملني جميـــلك..
ما ابي لك دين برقبتي..وإذا أنت تبرعت لذياب..
بيكون لك دين عندي..
غازي بقسوة\أنتي ضعيفة وماتقدرين..
هديل بقهر\لا أقدر..أنا ولدته..
وهذا أكبر دليل على إني قادرة ع العملية..
غازي\أنسي الحرب اللي بيني وبينك..
إنسي كرهك لي..هديل أنتي أضعف مما توهمي نفسك..
أنا جاهز للعملية..وبأتبرع لذياب..
هديل تبكي\والله العظيم ماتسويها..
أنا مو غشيمة يا غازي...
إذا انت سويت العملية الشلل نتيجة حتمية ولو بعد سنين..
أنا ماهي صعبة علي..
بأتالم بهذا الوقت وبعدها مابيكون فيه أضرار..
صرخت بقهر\انا بأسوي العملية مو أنت..
كون لي عوون وسند ولو مرة في حياتي..
خلني أحس إني أهمك اكثر من نفسك..

غازي\لك اللي تبين من بعد العملية..
لما اصحى انفذ وعدنا وترجعين لهلك..
بس إن كنتي انتي فمابينا وعد..
هديل\هددني بكيفك..
وإن صحيت..تحمل ذنوبك..

ألتفتت على صوت الباب..
شهقت من الصدمة..
لما شافت أمها وابوها وعلي..
هديل بنحيب\يووووومه..
ضمتها بقوووة وهي تبكي..
وأمها تحضنها وتقبلها على جبينها وراسها..
هديل بزعل\والله محتاجتكم...
بسني غربة يووومه..بسني قهر منكم..
إلى متى باظل ساكتة انتظر وصلكم..
ام علي\كله منهم..كنت باقولك امس..
بس اخوك حلفني ما اعلمك..
هديل\لانه دوووب..كنت بادخل العملية قبل اشووفكم..

أبتعدت عن أمها وضمت ابوها وقبلت جبينه ويدينه..
هديل\تقبل الله ياالغالي..
ابوعلي\منا ومنك يا روح ابوك..
ماظنيت سفرك قريب ولاكنت باجلها..
هديل بمحبة\الحمدلله لكل شيء حكمة..
ابوعلي\الحمدلله..طمنيني عنك..
هديل بخوف\الحمدلله طيبة..
بعد شوي باروح العمليات..
علي بهدؤ\بس غازي قال هو بيسوي العملية عنك..
هديل\لا غازي مايصلح..
رفضووهـ..
علي بحدة\لاتكذبين علي..
هديل بغصة\سألتك بالله تكون لي عون ماهو بفرعون..
أنا باسوي العملية..هذا روحي وقلبي..

دخلوا الممرضات واخذوها معهم لقسم العمليات..
مشت معها امها وابوها..
وعند باب القسم ودعوها..
بس غازي دخل معها القسم..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دكتوٌر تكفى جهز الغرفة الحينً
ونادَ استشاريينِ علمّ الجراحهِ

بنجيكِ انآ والليّ عشقتهِ من سنينّ
منّ بـعدنآ ماشافتّ العينّ راحهِ

دكتورّ تكفىَ مانبيَ انكوٌنَ شخصينّ
شفِ لكِ !! طريقهِ تختصرَ هالمسآحهِ

مالوٌمكّ !! اليا قلتّ عنآ مجانينّ
العقلّ رآح ّوسمّح الله مراحهّ

حنا انتبنّج منّ تجيّ العينّ بالعينَ
مآحنآ بحآجهِ للمخدرَ صرآحهِ

دكتورَ لحظهِ .. بسّ تبيّ تبديَ منينَ ؟
ابيكّ تبدىَ فيّ .. !! ماقوىَ صياحهِ

ماقوىَ نزيفّ الدمَ منّ نآسّ غالينّ
وماقوىَ علىً دمعٌه بحزة مطاحهِ

دكتورّ تكفىً بسَ اعلمكَ !! بامرينّ
وديّ صبآحيّ مايفارقّ صباحهِ

هالآدميّ يسوىً بعينيّ ملايين ّ
حكمتّ قلبهِ واستطعتً اكتساحهِ

لكنّ امانهِ تبتديّ فينيّ الحين ّ
حآولَ تخيّطناّ !! بسلكّ الجراحــهِ



غازي برجاء\تبين أترجاك..
ما اتحمل أشووفك تعبانة ومريضة..
خليها هذي المرة فيني أنا..
هديل برفض\لا..
غازي\أنا وأنتي جاهزين للعملية..
هديل لا تخليني اجبرك..
هديل برجاء\تكـــفى لا تسويها وتجبرني..
أدري إنك تقدر تمنعني بالقوة..
بس لا تجبرني الحين..
خلني راضية باللي راح اسويه..

لم يدينه حوالينها وضمها له بقووووة..
قبلها على خدها وهو يهمس لها بكلمته القديمة..
الكلمة اللي رددها عليها آخر أيامها في إيطاليا..
دمعت عيونها لما ادركت إنه ينتظر منها كلمة اخيرة..
ماقدرت تنطق مسمووح..ولا تبادله مشاعر الحب..
أبتعدت عنه وعيونها في عيونه..
تشوف حبه في عيونه..ويشوف الصد في عيونها..
تنهد بآآآسى وقبل يدها ..

دخلت مع الممرضات بأحد الغرف..
لبست ملابس العملية..وهي تقرأ كل اللي حافظته من القرآن..
طلبتهم تشوف ذياب قبل تبدأ العملية..
سمحوا لها بس من خلف الزجاج..
بكت على شكله والأجهزة حوله والاكسجين عليه..

قرأت عليه من بعيد ودعت الله يحميه..
سمت بالله و نامت بالبنج..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


أبتسمت وهي تسمع تعليق طالب على ولدهـ..
كان يكلم راجح وكل شوي يطلع بسالفة ولادة جديدة..
طالب\أقووولك ولد وحن في الملاهي..
طلع وصار يلعب معنا..
راجح\هههههههههههههه يالنذل ما احد ياخذ منك حق او باطل..
طالب\طيب خلاص باقولك الصدق والله يعيني اقووله..
لان لساني كذووب وإن ماكذبت او لفقت احس بشيء غلط..
راجح\الله يعينك على نفسك..
يالله قوول..
طالب\كنت امشي في الشركة وجنبي صاحبي..
إلا وجوالي يدق..عاد شفت الاسم وعبست وجهي وعقدت حواجبي ورديت..
تفاجئت بصوت ام زوجتي وأم أخوي تصرخ وتستنجد..
خير اللهم إجعله خير وش صاير..
إلا وتقول إلحق زوجتك زحلطن في الدرج وهي بتولد ومدري وشهو..
عاد أنا كنت باقفل الجوال واصكه في جبين صاحبي..
ألحين كل هذا الإزعاج عشان شوق بتولد..وانا حسبت إني ماسددت الفاتورة..
راجح فاطس ضحك من اول السالفة\هههههههههههه لا الحمدلله طلعت سلامات..
أنت مسدد الفاتورة تطمن..
طالب\إيه عاد تدري خفت يقولون ماسددت وانا مسدد..
المهم اتصلت بسيارة الإسعاف..
قلت انتوا فاضين..قالوا وش في خاطرك..
قلت ابد إذا كنتوا فاضين نبي فزعتكم المدام عندها ولادة..
وجاو واخذنا ام البطل المستشفى والبطل يسوق الإسعاف..
راجح\لبى اللي يسعف امه..
طالب\ههههههههههه بعد ماكسرها اسعفها..هب عليه من ولد..

أم غازي\أستغفر الله ياربي..
أنت متى بتعقل..؟؟كل هذا ذم في ولدك..
طالب\يستاهل مو هو اللي كسر أمه..كسر زوجتي..عصقوولتي..
شوق بتعب\هههههه خلاص طالب سامحه..
طالب\عشان عيونك الحلوين نسامحه..
ام غازي\كلمك غازي..؟؟
طالب\إيه كلمني وقلت له إنها ولادة في المستشفى وبخير..
ماجبت له طاري عن البيت و الكسر..
ام غازي\كذا احسن..الله يشفي ولدهـ ويقومه لهم بالسلامة..
والله ليتني عندهم..
المسكينة ما احد معها من هلها..
طالب\اممم بلى هلها عندها هناك..
راجح قالي إن اخوها كلمه وطمنه عليهم..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

صبَاحَ الخِيرْ وِإنْ غَرّد عَلى ذِيگ السوَاقي طيرْ
صبَاحَه والضمَا والجُوعْ تلاعبْ غَفلةالسّاقِي...
مَادامِگ مِلْهِمِي يِسعِدْ صبَاحْ ٍالصّــد وَالتّقصِيرْ
صِبَاح آلبُعدْ وِإنْ حَرگ حَنِينْ أعمَاقِگ أعْمَاقِيْ..
صِبَاح تِزهِرْ أَورَاقه عَلى غِصْن العتَبْ نُوّيـرْ
يِبَللهَا نِدَى هَمسْ القلُوبْ وطِيفِـگ البَاقيْ..
تمرْ بخِيرْ هَالضِيقه مِنَ الخَاطِر تِمرْبخِيـرْ
تِغيبْ الشّمْس وِيغِيب الحَنِين وتسگنَ أوْرَاقِي...

فتحت عيونها بتعب..
وهي تحس بوخز موجع بجفونها..
بين رمشات جفونها لمحت عيونه تتأملها..
وإبتسامته تحييها..
حاولت تتكلم بس ماقدرت بسبب العطش..
حطت يدها على يدهـ..
نزل راسه وقبلها بحنية..
غازي بمحبة\الحمدلله ع السلامة يا أطهر ذنوبي..
هديل بوجع\ذذ......ذيــ....
غازي بهدؤ\الحمدلله بخير..
صحى قبلك بيومين..خوفتيني عليك..
هديا تبكي\ششــ....شفتك تموت..
غازي\وأنا شفتك تهربين..
أحبك ياهديل..

أبتسمت بألم..واشرت على رقبتها..
قرب منها كوب ماء ورفعها بخفة يشربها..
غازي\هششش بس شوي..لا خلاص..
أبعد الماء عنها وهي باقي عطشانة..
غازي\تحملي شوي..
هديل\باشوف ذياب..
غازي\الحين اجيبه لك..
وانادي امك وابوك..

غمضت عيونها تحبس دموع الخوف..
حتى وهي في العملية وتحت البنج مسيطر عليها..
حنيته مغلفتها القساوة..

أبتسمت وهي تشوف أمها وابوها عندها..
سلموا عليها وتحمدوا لها بالسلامة..
ابوعلي\اللهم لك الحمد والشكر..
مبرووك نجاح عمليتكم يابنتي..
هديل بغصة\نجحت عملية ذياب..؟؟
ابوعلي\الحمدلله نجحت وربك شافاهـ..
هديل\اللهم لك الحمد بعدد حملة عرشك وملائكة سماواتك..
الحمدلله والله رديت لي الروح يوبه..
ابوعلي\الحمدلله ..الحمدلله..
هديل\يوممه وش فيك..؟؟
ابوعلي\مافيها الا العافية..
هديل\يووومه..؟؟!
ام علي\...............
علي\الحمدلله على سلامتك وسلامة ورعك..
هديل\الله يسلمك..بالله عليك كيف حاله.؟؟
شفته احسن من اول..تكلم..؟؟
علي\صلي على النبي ياهديل..
توكم مسوين العملية..لازم ياخذ فترة وتصلح امورهـ إن شاء الله..
هديل\يوومه انتي شفتي ذياب..؟؟
علي بحنية\أمي مابترد عليك..
هديل\ليييه..؟؟يوومه وش فيك؟؟
علي\امس هاوشت غازي وتوطت في بطنه..
وطردته ما يشوفك..واليوم وصلنا المستشفى الا وهو قدامنا..
قال لنا إنك صحيتي وصرتي بخير..وبيروح يجيب ذياب..
هديل تناظر أمها\يووومه..؟؟
ام علي\الحمدلله على سلامتك..
أجر وعافية يا بعدي..
هديل\تعالي جنبي..
قربت منها ضمتها وبكت غصب عنها..
هديل\يومه إذكري ربك..ليه ضايقة كذا..
الحمدلله انا بخير وولدي بخير..
ام علي تبتسم\كنت خايفة عليكم..
هديل بهمس\صدق طردتي غازي امس..؟؟
ام علي\إيـــه طردته..
هديل\كيف طاوعك وراح..؟؟
ام علي\قلت له انا أم هديل..
و........... ولازم يطيعني..
هديل بتعب\فديتك ياروحي..
لاتزعلين أنا بخير والله..
ام علي بزعل\لاتحلفين وانتي كذابة..
بترجعين معي السعودية..
هديل\أكيد بأرجع معكم..الحمدلله تمت العملية..
ام غازي بحسرة\لاتقولين اكيييد يوومه لاتقولين..
قولي ان شاء الله..

ناظرت امها محتارة من نظراتها وزعلها..
وش صار بينها هي وغازي..
وليه طردته من عندي..؟؟
وليه شاكة إني بأرجع معهم..؟؟

أبتعدت عنها لما دخل غازي وذياب معه..
جلست بمساعدت علي وضمت ذياب على صدرها بمحبة..
بكت وهي تحس فيه تعبان..
نزلت وجها على صدرهـ وخبته فيه..
شمت ريحته وقبلته على صدره ورقبته ووجهه..

خرجت أمها لما شافت غازي جلس جنب هديل..
وهذا كان تصرف أبوها واخوها..
هديل تبكي\وش قال الطبيب..؟؟
غازي\تطمني..الحمدلله هو بخير..
هيل\وش صار وقت العملية..؟؟
غازي\أستخدموا الحبل السري اللي اخذوه منك بعد ولادة ذياب..
ومع اللي خذوهـ منك قدروا يحييون الالياف اللي حوالين النخاع..
والحمدلله هذا ذياب بخير..
هديل تبتسم\الحمدلله رب العالمين..

غازي بجمود\أمك مصممة ترجعين معها السعودية..
هديل بهدؤ\إيه إن شاء الله بأرجع معهم..
لما اتحسن أنا وذياب..
غازي\العلاج باقي ماخلص..
والسفر ماهو زين بحالة ذياب وحالتك..
هديل\أدري..ماراح نسافر الا لما يسمح لنا الطبيب..
غازي\وأنا مو سامح لكم..
هديل تتنهد\غازي ماهو وقت حرب وهواش..
متفقين نرجع بعد ما يتعالج ذياب..
غازي بغموض\وذياب الى الحين ما تعالج..
ما انتهى علاجه ولا علاجك..
هديل\انا مافيني شيء..
وذياب قد ما يلزم علاجه أنا مستعدة..
غازي\معناتها قولي لهلك إنك ماراح تسافرين معهم..
هديل ببرود\لا بأقول لهم يأجلون السفر..لحتى نقدر نسافر..
غازي بغيض\لاتعلبين معي..
أعصابي هذي الأيام ابداً ماتتحمل ..
وقبل لا تسالين..هذا تهديد مو نصيحة..

طلع من الغرفة..
وهي شدت يدينها حوالين ذياب..
وش اللي صار بينهم..
هو وأمـــي مو طبيعيين..
لازم اعرف ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


همي طواني واكثر الناس لا هيّن
ماحدٍ درا عني ولاحـدٍ نشدنـي ...

نزل في مطار روما..
يدري إن هله كلهم موجودين في إيطاليا..
بس مايبي يقابل احد منهم..
مايبي يقابل احد غير هديل..
مر عليها أكثر من اسبوع بعد العملية..
تمنى لو يشوفها ولو من بعيد..

توجه لأحد الفنادق ..
رمى شنطته اللي تحوي أهم الأوراق الخاصة بقضية غازي..
صلى ونام على سريرهـ..
غمض عيونه بس ماقدر ينام..
يحس بنار تاكل في صدرهــ ..
كل شيء صار واضح ومفهوم عندهـ ..
مايبي هديل تعرف اللي هو عرفه..
ولا يبي غازي يدري إن كل ماضيه صار عند هادي..
يتمنى لو يقدر يدفنه مثل ما طلعه من دهاليز النسيان..

أنسب حل لهديل هو إبتعادها عن غازي..
حياته كانت صعبة كثييير..
وقسوته وجبروته كانت نتيجة للي صار معه..
مايبي ينتقم منه ولا يفضح ماضيه..
كل اللي يخطط له هو إبتعاد هديل عن غازي..
لازم يتركها ترجع لـ هلها..

رد على جواله لما شاف اسم علي..
تطمن إنهم رجعوا السعودية..
وامه زعلانة على هديل وعليهم ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جالسة جنبه في السيارة..
تحاول تكتم شهقاتها ماتطلع منها..
ناظرها بطرف عينه..
غازي\مايسوى كل هذا الزعل..
تحملي إسبوع مواعيد وبعدها ترجعين لامك..
هديل بقهر\هي قالت لي..
مابترجعين معي..وأنا قلت اكيييد بارجع معك يومه..
وطلعت تعرفك اكثر مني..
غازي\إن عرفتني أمك أكثر منك هذا خطاك ماهو خطاي..
هديل\أنا ابي اعرف وش صار بينك وبينها..
أمي كانت معي ولا هي معي...
فيه شيء كبير مضايقها ومزعلها..
كل ماشافتك صدت عنك..وكل ماشافتني ادمعت عينها..
غازي أنت وش سويت لامـــي..؟؟
غازي بغموض\في المزرعة بتعرفين..
هديل\لا الحين ابي اعرف..
وبعدين انا قلت لك ما ابي ارجع المزرعة ما ابيييييييييي..
غازي\لازم ترجعــــين..

كمل طريقه وهي بكت لما تذكرت وداعها لأمها..
هديل برجاء\يوومه خليك معي..
اخلص مواعيد ذياب ونرجع مع بعض..
ام علي بزعل\لايومه..ابوك واخوانك بيقدرون يرجعونك..
انا ما اقدر على شيء..
هديل بغصة\ما احتاجهم كثر حاجتي لك..
ام علي تبتسم بحسرة\بكرهـ ترجعين وبتكونين بخير..
حلفتك بالله يا هديل..لاتسوين شيء ما انتي مقتنعة فيه..

أنتبهت على السيارة واقفة عند القصر..
نزلت من السيارة ووقفت مكانها..
تبي تروح الملحق..
بس هو مسك يدها وشال ذياب منها..
اخذها معه لــ داخل القصر..

صابتها نفس حالة الحنين..
كل شيء حوالينها له ذكريات..
وإن كان اقل قليلها ممتع..
إلا إنها ذكريات مغلفة بالقسوة..

أخذت ماريا ذياب من يدين غازي..
وأمرها تخليه معها..
دخل المكتب ويدهـ في يدها..
جلسها وجلس جنبها..

غازي بهدؤ\تبين تعرفين ليه أمك زعلانة..؟؟
تمنت لو تقول لا ما ابي اعرف..
لو تهرب من قدامه ووتخبىء بعيد عنه..
ليه خايفة من اللي بيقوله..
ليه تحس إنها تحتضر وأنفاسها بتفارقها اول مايتكلم..
غازي\أولاً جاوبيني..
أنتي ناوية على الفراق..؟؟
هديل بخوف\لاتظن إني راضية على اللي بيصير..
أنا ابي الطلاق لاني ادري مانقدر لبعض..
انا مستحيل اسعدك او ارضيك..
ومستحيل اقدر انسى اللي صار بينا..
تنازلت عن حقدي عليك هذي الشهرين..
دفنت انتقامي منك عشان اعالج ذياب وبعدها نفترق..
بينا وعد..

غازي بجمود\صح بينا وعد..
وقلنا لما يتعالج ذياب نفترق..
بس يالغاليـــة..ذياب بعدهـ ماتعالج..
هديل\الحمدلله عمليته نجحت..
غازي\نجحـــت..؟؟
صح هي نجحت لمدة الثلاثة اشهر القادمة..
أو الستة اشهر..او السنة..
أكثر من سنة ماراح يتحمل الا بعملية ثانية
يمكن اخطر واكبر من هذي..

شهقت بخوف ووقفت..
هديل بغصة\ببـ.....بســ هم قااالوا..........
وقف وقرب منها..
غازي\أدري وش قالوا..بس النتائج عكس ما قالوا..
فيه طريقة ثانية لعلاج ذياب..
لا أنا ولا أنتي نقدر ننقذ أليافه..
هديل بصراخ\لااااااا..
لاتقووول بيموووت..هم مو الله..
مايقدرووون يحكمون بمووته..
مالهم حق يقولون بيمووت..
غازي\ذياب محتاج أخ ..
من مشيمة اخـــوهـ نقدر ننعش ألياف ذياب..
وبكذا وبقدرة الله نمنع عنه الشلل والعمى..
محتاجين اخ لذياب يا هديل..


إلى الملتقى بإذن الله تعالى فجر السبت ..

كونوا بخيــــــــــــــــر ..



صدووود’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 03:37 AM   المشاركة رقم: 3332
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ !!
والله وصدق توقعك ياطيوووووووف انتي وبارتك الحليووو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

صدودوووووه ..
عيني بعينك اشوف !!!!!
>> فيس يناظرك بحدة ..

الحين هذا اهداء لرابطة هديل ؟؟؟؟
طيب ورابطة هديل ماحبوووه !!! يبون بارت اقوووووى ..
وش تقولين ؟

زيزفوونة عليك بصدود ههههههههههههههههههه ..

مسسسسسفر الشايب ..
>> فيس يكلمه ..
حبيتك ..

وايه شسسسسمه ..
شكله هادي عرف بايش كان مسجون غازي ..
وشكله شي كايد مرة مرة ..
وخاف على اخته >> تو الناس يا بابا خخخخخ ..
وبيتدخل علشان هدولة ما ترجع له ..

على اني مابيها ترجع له الا بعد تعذيييييب ..
بس ابيها هي تعذبه ليش يتدخل هااااادي الحييييييييييييييييين !!


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 03:38 AM   المشاركة رقم: 3333
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,501
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلييين صدوود حيالله هالزووول


يالله صعبه وقويه جدا على اعصاب هديل
هادي ياترى وش هالماضي والسر اللي تتمنى انك ماعرفته
غااازي لازلت كريييه ومالك عذر عندي

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 03:42 AM   المشاركة رقم: 3334
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168781
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: رفيقة السهد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رفيقة السهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الجوري

يعجبني مسار الاحداث كثيراً..
غريبه وش هالسر اللي كشفه هادي وخلاه يرحم غازي؟؟؟

كمان عجبتني حكاية الاخ..ممكن تكون حيله من غازي ومن حقه ترا يحتال لعيون زوجته وولده ويمكن لا في الحالتين النتيجه بتعجبني لانهل طريقة قوية بتخلي هديل تستسلم وترضى تكمل حياتها معاه بدل الطلاق..

تحياتي يا صدود وشكراًعالبارت عزيزتي.

 
 

 

عرض البوم صور رفيقة السهد   رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 03:46 AM   المشاركة رقم: 3335
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160830
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: صوت الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صوت الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
صباح الورد
رووووووووعه البارت
يعني هديل اللحين بين خيارين احلاهم مر بالنسبه لها..
بعدين يا جماعة الخير ليه شابين على غازي كذا
بالعكس احسه واحد طيوب صح شايب بس يمشي الحال ههههههههههههههه
دمتي لنا مبدعه صدود

 
 

 

عرض البوم صور صوت الاحزان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 02:56 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية