لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (20) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-11, 02:17 AM   المشاركة رقم: 1251
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


يسعد صباحكم\\مساكم
بكل خير ورضا من رب العالمين ..


كيفكم الـ ليلاااااااس؟؟
أحبتي في كل مكان ؟؟

عساكم بألف خير ...


حابة أرحب بالغاليات اللي أنضمو لمنتدى ليلاس وشرفونا بحضورهم الطيب..
هلا فيكم ومرحبا تواجدكم شرف لنا ومكسب كبيـــــر لقلوبنا..
وشكراً لــــــــــــــكم بحجم السماء على تسجيلكم عشـــاني الله يعلي شأنكم ...

غالياتي متابعاتي صديقاتي [أحبــــــــــــــــتي]
يامن رافقتموني منذ بدأت روايتي ..
ويا من أنضممتن الي الآن..

والله متابعتكم يالغاليات ماتزيدني الا ثــــقة بنفسي وبروايتي..

لولا الله ثم تواجدكم وتشجيـــعكم لما أستمريت حتى الآن..


والعسولاااااااااااات اللي خلف الكواليـــــــــس..
أما آن الوقت لظهوووركم العذب..



النجووووم لثلاث عسولاااات ...

أنفاس نجد تفضلي ياقلبي هذي لتوقعك الصحيح ..
الأميرة روووزي تفضلي غاليتي توقعتي توقع صحيح ..
خالتي وحماااته هلا فيك وتفضلي نجمتك ياعسووولة على التوقع الصحيح..


لاتهربووون تشووفون وش توقعاتهم ..
خلاص اقرئو البارت ...



البارت أهداء لـ الجميـــــــــــــــع ..
واهداء الى الغالية ..
الجود..
الهاله..
دانـــــــة السعودية اللي بكت على هدووولة وفجعت أمها..
لبى قلبك ياعسل أنتي ...




البارت الثــــــالث والثلاثون..



تريدين أن تعرفي كم اشتقت إليكِ؟! سأحاول أن أصف يومي بدونك ...
أصحو و أفتح الستائر فتبدو الأشجار في الحديقة متعبة شاحبة تسألني: أينها؟!
أحلق في الحمام وأحدّق في المرآة وتتضاعف الشعرات البيض فجأة
وتضحك المرأى بخبث وهي تسألني : أينها؟!
وأقرأ جريدة الصباح وأعثر على خبر طريف وأبدأ في الحديث معك
قبل أن يصفعني الواقع الوقح بسؤال مباغت : أينها؟!
تمر ساعات اليوم بطيئة ..
بطيئة كجِمالٍ تحمل جندلاً وحديداً وتسألني كل ثانية منها : أينها؟!
أعود إلى المنزل وأتخيل وأنا في الطريق
أن كل العيون في كل الوجوه تحملق فيّ باستغراب وتسألني : أينها؟!
ويضمني المنزل الخاوي..
أفتح كتاباً في التاريخ فلا أفهم شيئاً لأن كل حرف يغادر مكانه ويصرخ فيّ : أينها؟!
أنصرف إلى المذياع وتنهال الموسيقى طبلاً غجرياً ملحّاً يردد: أينها؟!
أهرب إلى الرائي فتقفز أمامي الصور والألوان والأصوات
في سيمفونية مجنونة مشوّشة تعيد وتعيد : أينها؟!
أفر إلى السرير . أضع المخدة فوق رأسي أطمع أن أراكِ فيما يرى لنائم.
ويجيء النوم بعد جهاد مرير.
لا أكاد أنام حتى فاجأني حلم غريب غاضب يسألني كأنني متهم أمام القضاء :أينها؟!
وأفيق . انتظر الصباح المرهق..
أيتها الغالية!
هل بدأتٍ تعرفين كم أشتاق إليك؟!




المرحوم باذن الله تعالى غازي القصيبي..




الرجال منتشرون بكل مكان..
الحرس الخاصون به يمترون المزرعة يبحثون في كل مكان..
قـــام باجراء عدة أتصالت يعلم بانها لاتستطيع الوصول الى السفارة..
فالسفارة هناك في العاصمة في رومـــــا..
ولكنه لايترك للممكن مجالاً..ولا يعترف بكلمة مســـتحيل..
فان هي قادرة على الهرب فهي قادرة على الوصول الى السفارة..
لايعلم هل يتمنى أن تصل الى السفارة وتهرب بعيداً..
أم يتمنى ألا تقع يديه عليها فيذيقها عقاب ما أقترفته..
فحالها كما يعلم هو لن يساعدها على الابتعاد من ممتلكاته..
حراس البوابة واثقون بأنها لم تتعدا تلك الأسوار الشاهقة..
ولم تتجاوز تلك البوابة الحديدية..

اذاً أين هـــــي؟؟
كيف أختفت..؟؟

كان على ظهر الخيل راجع من الكوخ الخاص بعمال المزرعة..
فلم يطمئن قلبه الا بعد أن بحث بنفسه هناك..
لربما هي لم تهرب..قد يكون أحداً ما مسئوول عن اختفائها..
هذا كان رأي راجــح فهو من قال بأنها مريضة ولن تستطيع الهرب..
وهو من أشار بان كوخ العمال مكان مشبوووهـ ويجب البحث فيه..
وافقه غازي وطالب الكلام والظن..
بحثوا معاً ولكن بلا جدوى..

راجح بغضب\أنت وش سويت فيها؟؟
غازي بوعيد\باقي ماسويت..
راجح\ماهربت منك وهي بحالتها ذيك الا وانت مسوي شيء كبير..
طالب\وليه تهرب ؟؟
راجح\أسال أخوك ..أنا يا الله قدرت أشيلها من دون ما أكسرها..
وهو الله العالم اذا داواها ولا كسرها..



تركهم غازي من دون مايرد على راجح أو طالب..
توجهـ الى القسم الخاص بالنخيل..
رغم معرفته بانها لن تقدر على الوصول الى هناك..
لكـــن هي فتاته العنيدة..
وستصل الى هناك ان كانت تريد ذلك حتى ولو زحفت على يديها..


طـــــــــــــال الوقت وطال..
ولم يتم العثور على أثر لهديــــل..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


بالمكتب كانت رشا وشوق جالسين مستغربين من اللي صار..
ربما هديل ماتهمهم ..
ولكن اخوهم غازي يهمهم وتهمهم حياته..
وهذي أول مرة يشوفونه معــــصب وغاضب الى هذي الدرجة..
لما دخل مثل الاعصار وتوجه لمكتبه يجري اتصالاته وتحذيرات..
واستغربوا صراخ راجح على غازي ورد غازي بنفس الاسلوب..
طالب كان بالنص بينهم ولاهو فاهم سبب الغضب..

رشا\ويــن راحت مرت خمس ساعات وهم يدورون عليها؟؟
شوق\مدري..
رشا\ليش هربت؟؟
شوق\فهمت من كلام عمي انه ممكن غازي ضربها..
رشا\مع حبي لغازي واحترامي له بس مايحق له يضربها..
شوق\غازي ماضربها..عمي بس يظن ان غازي ضربها..
رشا تناظرها\ان كان ماضربها هالمرة فتراهـ ماقصر فيها من قبل..
شوق\وان ضربها مو هي جاريته؟؟
رشا باستخفاف\واذا جاريته او خادمته لكل شيء حد..
هذا احنا مانضرب الخدم ولا نعاملهم بقسوة..
شوق\اذا أنا وأنتي ماناذي الخدم فترى مو كل الناس مثلنا..
فيه ناس بلغت قسوتهم انهم يذبحون الخدامة ..
رشا\لاتغيري الموضوع..انسي حقدك عليها وتكلمي بالحق..
شوق\كلن ماياخذ الا نصيبه..
رشا\وش اللي مقسي قلبك عليها الى هذي الدرجة؟؟
شوق\لاني لما اشوفها اشوف اخوها اللي قتل أخوي وقتل زوجك
يتم غازي قتل ولد امي..
رشا\وهذا هي تتعاقب على سواة اخوها..
ماهو كفاية حارمها من هلها لا تزورهم ولا تتصل عليهم..
شوق\هذا أقل شيء تستاهله..
رشا بقهر\طيب فهميني وش ذنبها هي؟؟
شوق\ذنبها أنها أخته..
رشا\الله لا يذوقنا الحرمان اللي تعيشه ولا يحرمنا من اهلنا..
شوق\احنا مو مجرمين مثلها..
رشا\ما احب اتكلم معك عنها..لانك حقوودة وتفكرين بحقد
شوق بعصبية\بالله وش تبيني أسوي أبكي على حالها ولا اضمها وأطبب عليها..
كل واحد يتحمل مسئولية أفعالهـ..
رشا\استغفر الله العظيم..خلاص لاتكلمي عنها..
شوق\بس الهبلاء وين راحت والدنيا ثلج؟؟
رشا بعصبية\وأنتي وش يهمك مو تكرهينها خلاص خليها تروح وين ماتبي..
شوق بعناد\عساها تتجمد مخليه هلنا يخرجون بالثلووج بسببها..
وفوتت على غازي سفرته..بجد انها بزر ماتفكر ولا تفهم..
رشا توقف\يالكبيرة العاقلة سدي حلقك لاتدعين على البنت..
شوق\أوووف منك رشا اطلعي دوري معهم عليها..
رشا\ياليت لو أقدر أطلع وادور عليها..وشكلي باسويها
ماتدرين وش حالها ألحين..يمكن تعبانة او احد أذاها..
ماكان يحق لغازي يخليها برا القصر لحالها..
المفروض تعيش هنا بالقصر وتكون قريبة منا..
شوق\متى ماتذكرتي انها السبب في ترملك وفي يتم ولدك علميني..
أنا باروح أشوف أمي ..

خرجت شوق من المكتب متجاهلة التفكير في اللي صاير خارج جدران القصر..
بينما رشا وقفت عند الشباك تناظر على الحديقة الجليدية..
مافيه أثر لأي مخلووووق في الحديقة..
تخيلت لو مثلاً كانت هديل تحت الثلج وما احد يدري عنها..
يمكن هي ماهربت مثل مايتوقعون..
يمكن طاحت بحفرة أو صار لها شيء..
بتتجمد من البرد ..
ماقدرت توقف بمكانها وهي تسمع صوووت الريح ..
ناظرت بالمدفئة وشافت النار وحست بالدفاء حواليها..
طيب وهي تتجمد..تمــــوت..

لبست البالطو ولفت حجابها عليها وخرجت من القصر..

كانت تمشي بتردد وعقلها ينبها ترجع..
راحت للملحق كان الباب مردوود بعد خروج غازي منه..
المكان كان بارد فسرت هالشيء من ان الباب كان مفتوح فاكيد المكان بيبرد..
دخلت لغرفة النوم جليت على سرير هديل ولاحظت بقايا شعرها مرمي على الفراش..
لفته بين يدينها ورتبته ربطت الجزء العلوي منه بمنديل..
وجدلت الباقي وفي نهايته ربطت الجديلة..
وقفت وحطت الجديلة على السرير وهي تمسح دمعتها..
وخرجت من الغرفة..
قفلت الملحق ومشت راجعة القصر..
الله يسامحك ياغازي ليش قصيت شعرها..
وش اللي هي سوته عشان يكون هذا عقابها..
صعبة علي بعد هالزمن اكتشف انك قـــاسي يا أخوي..
قلبي يوجعني عليها ماعدت اتحمل ظلمها..
لو أنا منها ما اتحمــــل..
ليــــش قصيت شعرها ليـــش؟؟
وماتبيها تهرب بعد سواتك هذي؟؟

تمشي من غير ماتنتبهـ لـ الطريق..
القصر قدامها وهذا المهم..
لكن الطريق مو نفس الطريق اللي مشت عليه..
في لحظة زحلقت رجلها على الجليد بشكل قوي..
وبلمح البصر كانت طايحة على الأرض وهي تصرخ من الألم..
ألم فظيــــــــع برجلها مو قادرة تحركها ..
بكت من شدة الوجع اللي تحس فيه..
حاولت توقف عدة مرات ..
وقفت وهي تترنح مشت خطوتين وطاحت ع الأرض مرة ثانية..
وأدركت أن رجلها مو بحالة طبيعية..تحس فيها مكسورة..
رفعت راسها وناظرت حوالينها تشوف اذا فيه أحد ممكن يساعدها..
بس المكان كان هادي جداً..
لأن كل الرجال في المزرعة يدورون على هديل..
الملحق كان أقرب لها من القصر ومع ذلك ماقدرت توصل للملحق..
ظلت بمكانها تتألم لحتى غفت ع الأرض..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


غادة\أقتنعت..بس بشرط..
علي\وش شرطك؟؟
غادة\دراستي ماتكون اجبارية..يعني ماتربطني بالسنوات..
خلني ابداء في معهد خاص لكم شهر ان شفت اني قادرة اكمل نحول اوراقي ع الجامعة..
علي\بتضيعي الوقت..
غادة\لا ياحلوو ما بيضيع وقتي لاني عرفت النظام عندهم..
ولو ادرس معهم لمدة شهر ماراح يروح تعبي اومجهودي..
بيعطوني شهادة او سجل يشهد بدراستي معهم..ومعه كشف بقدرتي وتقديري..
علي\براحتك أنتي واعية وفاهمة وتعرفي مصلحتك..
غادة\تممنا على خير..وترى ماقلت لامي شيء أنت قول لها وقول لعسوولة..
علي\تبينهم يطبون في بطني لا انتي قولي لهم..
عبدالله يلعب بالقيم بوي\خلك ذيب لاتخاف من الحريم..
علي\ذيب غصباً عن أمك..
حنان\وش فيها أمه؟؟
علي بحب\ياويل حالي لبى أمه ولبى طوايفها..
عبدالله\كم مرة قلتلك لاتغزل في امي؟؟
علي بغضب\عبيد تراك نغصت بعمري كل ماقلت لها كلمة نطيت مثل القطوو..
عبدالله\لو أبووك يتغزل في أمك بتسكت له؟؟
علي بصدمة\عنبو غيرك استح على وجهك زوجته انا وش دخلني بينهم..؟؟
غادة\لا اله الا الله دايم هواش ذا الاثنين..
عبدالله\وغدة قولي لاخووك لا يتغزل في أمي وش يحسب ماوراها رجاجيل؟؟
حنان\هههههههههههههههههه
عبدالله\ايه أضحكي عاجبك ان ولد الناس يقولك لبى ومدري وشهو..
بس مايكون ذا الشنب على عبدالله ان ماعلمت ابووك يومه وخليته يشوف شغله معك..
علي\زوجتي يالثووور زوجتي..
عبدالله يستعد لـ الهرب\ماباقي الا ترقمها ماكني مالين عينك..

علي يقووم من مكانه ويركض ورى عبدالله اللي حط رجله شارد من الصالة وأبوهـ وراهـ..
حنان وغادة يضحكون على علي وتوعده في عبدالله اللي دخل غرفة عسولة وقفل الباب وراهـ..
علي طلع يبدل ملابسه لان صاحبه بيمر عليه وحلف ماياخذ عبدالله معه..
غادة\الله يعينك من شاف هذؤلاء قال طباين مو أب وولدهـ ..
حنان تبتسم\احمدي ربك ماتشوفين هوشتهم بجناحي..
ياويل عبيد يدخل غرفة نومي وياويل علي يدخل غرفة عبيد..
غادة\فديته عبوودي والله باشتاقله..
حنان\الحمدلله ربي مارزقني الا بعبوود وماني ابي غيرهـ..
غادة\دوووم علي يقووول لو جاء عبود بنت كان احسن..
حنان\ههههههههه لما يوصل حده من عبود يقول لو جبتي بنت مالت عليك..
غادة\هههههههههههههه جنن أبوهـ..
حنان\غدوو متى بتسافرين؟؟
غادة\ماعندي خبر علاوي وهادي هم المسئولين عن الموضوع..
انا ماعلي الا أجهز شنطتي وأشل عقلي معي..أخاف أنساهـ..
حنان\هههههههههههههههههه فديت عبووودي دووم يذكرك بعقلك لاتنسينه..
غادة تذكرت شيء\تدرين ان الخايس حاط نغمة جوالي همتارو..
وأنا في اجتماع مع المدرسات الا واسمع صوت جوال هل تعرفون من هو همتارو
وانا اناظر في المعلمات من الهبلاء اللي حاطة هذي النغمة..
وشوي الا وكل المعلمات يناظرون فيني اتاري هذي نغمة جوالي..
حنان\ههههههههههههههههههههههههههههه يووومه فشلة..
غادة\فشلة وبس..أقووولك طاح برستيجي وانا اللي يعنني ثقيلة..
قمت أتبسم وانا اقفل الجوال واتوعد في عبيد الوغد..
عبدالله\ماوغد غيرك يالوغدة..
قال كلمته وخرج من البيت يركض وغادة وراهـ..
طاح عبدالله على الدرج وغادة جلست على الأرض ميتة من الضحك على شكله..
عبدالله\آآآآي هذي عين أبوووي مايذكر الله..
غادة\آآآهـ بطني ههههههههههههههه ياليتني مصورتك بلوتوث كان فضحتك..
عبدالله\قايلك أنك وغدة بس ماانتي مستوعبة..
غادة\ههههههههههههه ياربي مو قادرة شكلك فلة..
عبدالله\المهم ماشافني حميد الدوب كان الحين برك فوقي..
غادة\قووم أساعدك عطني يدك..
عبدالله\معصي حرمه تقومني افا يالعلم..
غادة بغرور\يجيلك ياهندي المزرعة ان غدوو تساعدك..
في لحظات وقف عبدالله بسرعة وسحب غادة من يدها ودخلها البيت وسكر الباب الداخلي..
عبدالله\لاتخرجين فيه رجال في الحديقة..
حسبي الله عليك وعلى وجهك شافك وشبع من كشتك..
بس دواك عندي لما يروح ان شفتك لابسة بجامة قطعت العقال على ظهرك..
باروح أقلطه جهزي القهوة..

خرج وغادة واقفة بمكانها مصدومة..رجال وشافني..
ناظرت بنفسها بجامة وخزياه شافني لابسة بجامة..
حنان\ياويلك ياغدووو ماشافك الا وانتي لابسة بجامة..
غادة\وش رايك أطلع أكشخ واتلبس وانزل يشوفني وانا كاشخة ؟؟
حنان\هههههههههههههه ليش لا؟؟
غادة\هههههههههههه تخيلي بالله ادخل واقول ترى انا اللي شفتها قبل شوي بالبجامة..
حنان\ايه قولي لايغرك المنظر قبل شوي هذي حقيقتي..
علي\يعني نقول البنت موافقة وهذي الشوفة الشرعية؟؟

تجمدت غادة بمكانها حنان شهقت بصدمة..
وش يقصد علي من كلامه..
هل يمزح معهم ويكمل هبالهم ..
ولا هو صادق بكلامه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

خرج من غرفته وبيدهـ ظرف اسود مايندرى وش فيه..
مر الوقت وهي الى الآن مالها أثر..
ومع مرور الوقت كانت تزيد عصبيته وغضبه..
ويتوعد بهديل أكثر وأكثر..

قرر يوسع نطاق البحث لخارج المزرعة لانها وبكل تاكيد هديل مو في المزرعة..
راجح هو اللي قرر يروح معه لانه مايضمن غازي وش ممكن يسوي فيها اذا مسكها..
بينما طالب يظل في القصر ويكمل البحث مع العمال..

كان بينزل الدرج لما سمع امه تناديه..التفت عليها بجمود..
ام غازي\وين رايح بهذا الوقت؟؟
غازي\أرجعها..
ام غازي\وينها فيه؟؟
غازي\بألقاها..
أم غازي\وسفرك مو على أساس اليوم مسافر؟؟
غازي باستغراب\أسافر وأنا مدري وينها فيه؟؟
أروح لشغل وهي الله أعلم بحالها؟؟
ام غازي\يعني يهمك حالها؟؟
غازي بشك\قولي اللي عندك يومه..
أم غازي ببرود\هديـــل عندي..والحين تقدر تسافر وتشوف شغلك..
غازي مارد عليها واقف مو مستوعب كلام امه..
يدور عليها من الفجر قلب المزرعة والدنيا عليها..
ماترك مكان الا ودورها فيه..
ماتجاهل اي توقع الا وخلاه ممكن..
كان خايف عليها وأكثر شيء خايف عليها من نفسها..
وأمه تراقب الوضع وتشوف كل اللي قاعد يصير..
وماتكلمت ولا رحمت حاله ..

أم غازي بصوت مخنوق\هديل عندي بغرفتي..
مدري أنت وش مسوي فيها..لحتى هربت منك..
وماقصدت الا امك..هربت منك ولجئت لأمك..
ماني مصدقة ان انت ممكن تسوي فيها كل هذا..
مو انت صح ياغازي مو أنت؟؟

غازي\عندك؟؟
ام غازي مشت وجلست بالصالة الفوقية وغازي جلس عندها..
ام غازي\صحيت ولقيتها بغرفتي..
كانت جالسة على الكنبة وكأنها مو واعية..
قربت منها ناديتها بس ماردت علي..
انصدمت من شكلها ومن شعرها المبهذل..

صحت من النوم وقبل لا تقوم من سريرها قرأت المعوذات وقرئت أذكار الصباح..
وقفت ببطء توها بتتوجه لدورة المياهـ الا وتلمح مثل الطيف جالس ع الكنبة..
فتحت انوار الغرفة بشكل سريع وانصدمت من الموجودة معها بالغرفة ..
قربت منها بهدؤ وعرفتها مع ان هديل مارفعت راسها..
بس هذي مو رشا وأكيد مو شوق..
نادتها باسمها..
حاولت تناديها من قبل باسم رسل لكن ماقدرت..
لانها تظلم رسل وتظلم هديل بنفس الوقت..
ففظلت انها ماتناديها أبداً..
لكن اليوم وبهذي اللحظة لازم تناديها..
ام غازي\هديـــل..
هديل ماردت ولا ادت اي حركة تدل انها واعية او سمعت ام غازي..
جلست جنبها ام غازي وحطت يدها على ظهر هديل..
لكن شالتها بسرعة لما سمعت شهقة هديل بألم..
أم غازي بخوف\وش فيك فيه شيء يعورك..؟؟
مدت يدينها ورفعت راس هديل لها..
تلمست وجها ومررت يدينها على شعرها..
مصدووومة من شكلها من شعرها..
والصدمة الأكبر ان هديل هنا بغرفتها..
وقفت وسحبت هديل توقف..
فسخت عنها البالطو بحذر عشان ماتعورها..
بس مابان معها شيء لان هديل كانت لابسة كنزتها الصوفية..
رفعت الكنزة بهدؤ..بس يدين هديل اللي ضمت بها نفسها ماساعدتها..
أم غازي\لاتخافين ولاتخجلين مني..أبي اتطمن عليك..
صدت عنها هديل ورجعت تجلس على الكنبة بصمت..
رفعت الكنزة عن ظهرها وشهقت لما شافت شكله..
أرتجفت بخوووف ومن دون شعور لمت يدينها حوالين هديل من ورى وضمتها بقوووة..
مع انها حست انها عورت هديل لما ضمتها على ظهرها..
لكن ماقدرت تتركها...ماقدرت تتركها..
أم غازي بغصة\اذا هذي سوات ولدي عسى ربي مايسامحني..
لا رد صمــــــت وكأنها انسلبت منها كل ارادة وقدرة على الكلام..
ليش ياغازي ليــــش؟؟
متخبية عندي..تبيني احميها منك..
ياربي عفووك..يارب سامحنا سامحنا..
أم غازي\قومي معي ..
وقفت ومدت يدها لهديل..
بس يدها ظلت معلقة بالهواء لان هديل مامدت يدها لها..
ام غازي\هديل ساعديني عشان أساعدك..
قومي معي يـــومه..
رفعت راسها بالم وبعيون دامعة تعلقت عيونها بعيون ام غازي..
أم غازي\تكفين..
هزت راسها نافيه هالشيء..
لان ثنتينهم يدرون باستحالة هذا الشيء ومدى صعوبته..
أمــــه ومستحيل تصير امـــها..
بصـــفه وصعبه تنصـــفها..

بعد وقت قربت منها ام غازي ووقفت وراها..
مشطت شعرها وقصته لحتى ساوته مع بعض بقصة مرتبة ..
لان شعرها كان مبهذل جزء اطول من جزء..
قصت لها غرة كثيفة على حد عيونها..
طلع لها شكل ثاني جداً..

لن نراها الآن بل لاحقاً في عيون احدهم..





؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


سكتت تمسح دمعتها وعيون غازي مركزة عليها..
غازي ترك أمه وتوجه لغرفتها ..
لكن أمه وقفت بوجهه..
أم غازي\وعزة الله وجلاله ماتقرب منها ولا تشوفها..
غازي بغضب\استغفري ربك يومه ولا تحلفين..
واتمنى منك ماتدخلين بيني وبينها..
أم غازي\أنت لو تراعي ربي فيها ماتدخلت..
لو هي ماجاتني ولا تعشمت فيني ماتدخلت..
ليه ضربتها ليه قصيت شعرها ليـــه تعذبها؟؟
غازي بعناد\ملك خاص لي وانا اسوي فيها اللي ابيه..
أم غازي\مابتشوفها والحين رووح لشغلك سافر ابعد من هذا المكان..
غازي\باسافر وهي معي..
أم غازي\والله ماتاخذها ياغازي الا على جثتي..
غازي\استغفر الله العظيم..يومه يكفي راجح..
خلوني احل اموري بنفسي لا تدخلون بحياتي..
أم غازي\اللي فيها يكفيها..
تكفى يومه أنت سافر الحين ولماترجع يصير خير..
غازي\يومه انا باغيب اكثر من عشر ايام لازم أشوفها..
ام غازي\مابتشوفها..هي بخير..
وأوعدك أخليها تحت عيوني ومايصير فيها شيء..
غازي\اسافر قبل لا اشوفها مستحيل..

ترك أمه وتوجه لـ الباب فتحه..
لكن الباب كان مقفووول..
أم غازي\كنت أدري انك ماراح ترضى..
أخذت احتياطي وقفلت الباب عليها...

صد عن امه ومشى يبي ينزل..
غازي\قولي لها يومـــه..
كل شيء بحسابـــــه..


دخل المكتب أخذ جهازهـ ومفكرته الالكترونية..
متجاهل الجميع ومتجاهل سؤال راجح له..
راجح\ويـــن بتروح..؟؟
خرج من المكتب ورجع يناظر فيهم..
غازي\البنت عند أمي..
خرج من القصر ركب سيارته وتوجه للمطار..


طالب\أخوك أستخف؟؟
شوق\يقول انها عند أمي..
راجح\وأمك ليه ماقالت انها عندها وحن من فجر قالبين الدنيا..
خايفين لايكون صار في البنت شيء..
شوق خافت من هجومهم عليها وارتبكت..
ماهي عارفة كيف تقول لهم ان رشا مو موجودة بالقصر..
الخادمة قالت لها ان رشا خرجت قبل ساعتين والى الحين مارجعت..
شوق\عــ عمي رشــ ـا..
راجح\وش فيها رشا؟؟
شوق\وينــ ـها؟؟
راجح\ما ادري من خرجت الى الحين ماشفتها..
شوق\يعني هي ماكانت معكم؟؟
راجح ركز عيونه عليها ينتظرها تتكلم..
لكن طالب لفها عليه بقوة..
طالب\كيف تكون معنا؟؟وينها فيه؟؟
شوق ترتجف\مدري والله مدري..
راجح\كيف ماتدرين؟؟هي في القصر؟؟
شوق تهز راسها\لا مو فيه خرجت قبل ساعتين..
طالب\ولا رجعت؟؟
شوق\لا مارجعت ..
راجح يهز شوق\وليش ماتكلمتي من قبل ياغبية..
ليه ماكلمتيني..؟؟
شوق تبكي\مدري خفت تهاوشها..
ظنيتها بترجع بس مارجعت ..
دفها راجح على طالب وخرج من المكتب..
وخرج طالب وراهــ..
راجح\هذولاء يبيلهم ضرب يعلمهم السنع..
طالب\بادورها حوالين القصر ..
راجح\وانا باشوف الاسطبلات والملحق..
مابتبعد من هنا..

دور عليها راجح بالاسطبلات بس ماكانت موجودة..
وهو كان يستبعد وجودها هناك..
توجه للملحق وهو يتوعد فيها ومصمم يخليها تحسب حساب لكل شيء هي تسويه..
ماكانت في الملحق والباب كان مقفووول..
رجع للقصر وهو يتلفت بالمكان..
شافها مثل الخيال طايحة على الثلج..
عرف من تكون قبل لا يوصل لها..
جلس جنبها ورفعها بخوف..
راجح يمسح وجها\رشـــا..رشـــا
فتحت عيونها و ماردت عليه الا بأنيين متعب..
شالها من على الأرض بسرعة ودخلها القصر..
قال لشووق تنادي طالب وتقوله انه لقاها..
دخلها المكتب وجلسها على كنبة عند النار..
فسخ البالطو عنها وضمها يدفيها..
حتى قفازاتها كانت ثلللللج..
رفع أرجولها على الكنبة وهي صرخت بالم..
رشا\آآآآآآآآهــ ارجولي
راجح سدحها وجلس عند رجلها رفع البنطلون وانصدم من شكل العظم..
كيف كان مورم وينزف تحت الجلد..
طالب\ويـــن لقيتها؟؟وش صار فيها؟؟
راجح\أعتقد رجلها مكسورة..
بأوديها المستشفى..شوق هاتي معطفك..
فسخت معطفها بسرعة وعطته عمها..
وهو لف رشا فيه وشالها وطلب من حراس المزرعة يقربوا سيارته..
حاول طالب يروح معهم لكن راجح ماعطاه فرصة..
ومارضى ياخذه معهم..
مشى بالسيارة وطالب وشوق واقفين عند الباب..

طالب\حريم ناقصات عقل..
وش يخرجهم بالثلوووج..ناسين انهم بنات السعودية..
ولا عمرهم شافوا الثلج وعاشوا فيه..
شوق\باروح أعلم أمي برشا..
طالب يلتفت عليهاوبعصبية\وش موقفك قدام العمال بذا الشكل ياللي ماتستحين؟؟
شوق بقهر\أنا ما أستحي ؟؟
طالب يسحبها من يدها ويدخلها القصر ويقفل الباب..
طالب\ايه ماتستحين خارجة بلبسك هذا وشعرك..
شوق\معطفي عطيته عمي وشعري ما انتبهت عليه..
طالب\لانك حمارة واحد ينسى من حجابه ..؟؟
شوق\انت الحمار يا قليل الادب ياللي ماتستحي..
أدري عينك على الخايسة اللي تحبها عساك الجلطة معها قوول امين..
طالب يمسك فمها بقووة\لاتعلين صوتك علي ياشوق..
صح أنا ساكت لاكثر كلامك..بس ذا مايعني ماني قادر اربيك..
شوق دفته عنها\رووح رب حالك اول انت والصايعة اللي تحبها..
طالب ضربها كف على وجها خلاها تدرك ان اللي قدامها مو مثل ماتتوقعه..
ماهو طالب اللي كان يغطي على شطانتها واغلاطها..
ولا هوطالب اللي طووول عمره مطول باله عليها وعلى دلعها..
هذا طالب اللي ماتتمنى بحياتها تشوفه وتعرفه..
طالب\من اليوم يا شوق الى وقت رجوعنا لـ السعودية قرري..
زواج باحترام وتكبرين عقلك..
أو اخوك ماهو بعاجزن عنك..وحتى لو صرتي مطلقـــة..

خرج من المكتب وتركها واقفة بمكانها ..
عيونها معلقة فيه ودموعها متجمدة من الصدمة..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


صحت وراجح جالس عندها..
في البداية حاولت تستوعب هي وين لحتى تذكرت اللي صار معها..
راجح\الحمدلله على سلامتك..
رشا\الله يسلمك..لقيتوها؟؟
راجح يبتسم\ايه لقيناها..كانت عند أم غازي..
الله يصلحها ماخلينا مكان الا ودورنا فيه عليها..
رشا\مالقيتها بالملحق..
راجح\ليه طلعتي من القصر..؟؟
رشا\كنت خايفة عليها..تخيلت انها يمكن مدفونة تحت الثلج..
راجح\وخيالك ماصاب الا عظامك..
لما لقيتك كان الثلج مغطيك..
والحين لازم تنامين بالمستشفى لان حرارتك مرتفعة..
رشا\غــازي وينه؟؟
راجح\ســافر..
رشا تبكي\قهرنــ ي..
راجح بعصبية\ليه هو وش قالك..سوا لك شيء..ليه ماقلتي لي؟؟
رشا\قص شعرها..
راجح\قص شعرها؟؟
رشا\شعرها طويـــل ولما رحت الملحق شفت شعرها مرمي هناك..
راجح بغيض\حسبي الله ونعم الوكيل..
هذا ماهو بصاحي..أنا قلت له رووح شوف البنت بتموت..
وهو كمل عليها وقص شعرها..
رشا\راجح ابي اشوفها..
راجح\ان شاء الله اذا رجعنا المزرعة تشوفينها..
وأنا لازم اشوفها وأتفاهم معها قبل يرجع غازي المزرعة..
رشا\طيب ابي اكلمها اتصل فيها..
راجح\مايصير انتي بالملاحظة الحين نامي وبكره يصير خير..
رشا\بس أنا لازم .....
راجح\انتي ماتكرهينها؟؟
رشا\أكرها؟؟
راجح\مو هي توئم هادي اللي قتل زوجك ويتم ولدك..؟؟
رشا غمضت عيونها وماردت على راجح..
نامت وعيون راجح عليها ...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


بعد غياب 12 يوم رجع لـ المزرعة..
ومن رجوعه للمزرعة مر اسبووع كامل مالها أي أثر..
ماشافها طوول هالمدة..
لانها مازالت تعتكف بغرفة أمه رافضة تنزل او تشوف احد..
حاولت أمه فيها تطلع بايام ماكان غازي غايب عن المكان لكن هي مارضت..
طلبت منها تنام جنبها على السرير وترتاح من الكنبة..لكن مارضت..
صد وبرود وقلة حيلة هذه كانت تصرفاتها..
طلب راجح مقابلتها رفضت مقابلته والاستماع له..
فهي جربت الكلام معه من قبل ولكن لم يفدها بشيء..
لطالما ترقبت دخوله عليها ومعاقبتها كما تستحق..
تعلم بانه عاد..
وتستغرب عدم قدومه الى هنا..
لربما هي فعلاً لم تعد تعني له شيئاً..
وقد قرر الرجوع الى الوطن وتركها هنا سجينة..

فها هو اليوم يوم الرحيل..
العائلة جميعها سترحل..
سيعودون الى الوطن..وهي تظل هنا وحيدة..
سيرحل معهم ويتركها..
هذا هو عقابه لها..




مـالـي حـل غـيـر انـي أقـفـل قـلـبـي وبـابـي
وشـوف اش يـقـدر يـسـوي اذا طـولـت فـي غـيـابـي
مـالـك حـل بتـلـقـى نـاس يـسـلـونك
مـالـك حـل ولـكـن مـا يـحـبـونـك
ويوم تضيق بالدنيا صدقني يملونك مــالـك حــل


مدري ليه في قربه أحس البعد في قلبه
وإذا حبه على كيفه شكرا ما نبي حبه
لا مـالـك حـل بتـلـقـى نـاس يـسـلـونك
مـالـك حـل ولـكـن مـا يـحـبـونـك
ويوم تضيق بالدنيا صدقني يملونك مــالـك حــل

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وهو بدورهـ لم يقترب من تلك الغرفة الملاصقة لغرفته..
ولم ينظر اليها حتى..
استمر بادارة مزرعته وممتلكاته كما يفعل دوماً..
وكأنها لم توجد بحياته أبداً ..


أضطرت تطلع من الغرفة بعد دخول شوق..
لان شوق مازالت تدق بالحكي وتبين انزعاجها من وجود هديل بغرفة امها..
ولاحظت غيرة شوق على امها..لان ام غازي تهتم بهديل وتداريها..
وهذا الشيء ماتبيه شوق ولاتقبل فيه...

خرجت من القصر وهي تدري الجمييع مشغولين بلم أغراضهم..
وما احد راح يلاحظ غيابها او يدور عليها بالوقت الضايع ..

نست الملحق تماماً ولا بنيتها ترجع له مرة ثانية أبداً..
توجهت للاسطبلات ووقفت عند حضيرة عسولة..

وبعد دقايق كان فيه شخص ثاني معها ..
ماكانت الا شوق..

شوق\أعتقد بينا كلام..
هديل طنشتها وماردت عليها..
شوق\أنا عرفت كل شيء..
وادري انه انتي اللي يتكلم عنها طالب..
ناظرت فيها هديل تنتظرها تتكلم ..
وتكمل كلامها..
شوق\ايــه انتي لاتنكري..
هديل ببرود\وش انكر؟؟
شوق\أنتي اللي شافك طالب بروما..وأنتي اللي اعجب فيك وحبك..

هديل تدري انه طالب اللي شافها..
لانها لما شافته تذكرته وتذكرت وين شافته..

هديل\أتهمتيني بأشياء كثير..أبشع من هذا الاتهام..
فماراح يأثر فيني كلامك..
شوق قربت منها\يمكن متعودة على الحقارة..
وتبين تبدلين حضن غازي بحضن اخوهـ..

الرد كف آخر تتلقاهـ شوق ولكن هذه المرة ليس من طالب..
بل من هديل..
هديل\وعدتك أردلك الدين..وهذاني رديته..
الجحيم اللي عشته مع اخووك ومعكم..
الوحدة اللي تجرعت علقمها لحالي ومحدن درى فيني..
الكلاب اللي تنتظر الفرصة عشان تنهشني..
كل هذا اتحمله بس أنتي و لسانك..
والكفر اللي تنطقين فيه كل ماحلا لك الوضع مالكم عندي احتمال..

شوق بصراخ\كل اللي فيك حصاد افعالك..
حاولتي تغري طالب يهربك ويرجعك السعودية..

هديل ولأن النقاش مع أشخاص سطحيون مصدقين بآرائهم وتوقعاتهم هو مضيعة للوقت والجهد..
فقررت ان تلعب لعبة شوق..
هديل\ان كان أعجب فيني وحبني فلانه أدرك أن الجارية أحسن من الملكة..
وانا عندي امل فيه..
شوق\تعترفين؟؟
هديل\بحقارة تفكيرك نعم اعترف..
قربت شوق من هديل ناوية تضربها لما حسوا بشخص ثالث معهم..
غازي بوعيد\قلتي عندك امل فيـــه؟؟
أختنقت بالهواء لانها ابدا مو ناقصة قسوته او عقابه..
فكرت تهرب لكن مافيه مكان للهرب..
وقفت بمكانها تخبي خوفها منه بجمودها..
شوق تبكي\ايـــه هي في بالها ان طالب بيخلصها منك ويتزوجها..
وهي تخطط معه على هذا الشيء..

لمحت بطرف عينها علبة خشبية خاصة بتنظيف حوافر الخيول..
شالتها وخبت يدها ورى ظهرها..

غازي\أشوووف الخدم مصدقين حالهم بزيادة..
وناسين وش يكونون..يمكن الغلط مني لاني تساهلت في عقابهم..
هديل\الخدم قرروا يعاملونك بنفس طريقة تعاملك..
وكانك غير موجود..يا حـــثالة..
غازي\تدرين كيف كانوا يعاقبون العبيد لما يعصون الأوامر..
كان يتكلم وهو يمد يده وياخذ السوط من على سياج الحضيرة..
حست الدم نشف بعروقها وارجولها مو قادرة تشيلها..

شوق برعب\لا غازي تكفى ..
ماكملت كلامها لان غازي ضربها على وجها بيدهـ..
خلاها تتراجع من مكانها كم خطوة..

الخوف سيطر عليها وتاكدت من العقاب لما ضرب شوق..
رمت اللي بيدها عليه بكل قوتها..
ضربته بجبينه وجرحته..

قرب منها أكثر وهي صرخت برعب..

هديل\لا تكفــــى لا..مو بالسووط تكفى لا..
غازي\تأخرتي كثير..
رفع السوط وضرب فيه الأرض..
وهي لمت نفسها بيدينها وعطته ظهرها..

رفعه مرة ثانية..وهالمرة نزل السوط على ظهرها بقوووة..
ورفعه مرة ثالثة وضرب ظهرها..
كانت تصرخ بصوووت جريح مؤلم..

شوق مسكت يده وهي تترجاه..
شوق\تكفى ياغازي تكفى خلاااص يااخوي تكفى..
غازي رماها بعيد عنه وضربها على جنبها بنفس قوة ضربه لهديل..

خرجت شوق تركض من الاسطبلات..
وهي تصرخ وتنادي على أمها..

كانت أمها وراجح واقفين ينتظرونها عند السيارة ..
لما وصلت لهم وهي تبكي..
شوق بنحيب\يووومه بيذبحها..
قتل هديل يوومه غازي ذبح هديل بالاسطبلات يووومه..

راجح راح يركض وأم غازي تركض وراهـ..

وصل الاسطبلات وغازي كالمجرم رافع سوطه وعيونه على المرمية تزحف على بطنها..

لما شافت أم غازي صرخت بيأس وألم..
صرخت وهي تمد يدينها لها..

هديل بألم\يـــــــــــــــومــــــــــــــــــــــه..



الى الملتقى يوم الاثنين باذن الله تعالى..

كونوا بالقرب من هنا ..

كونوا بخير’’

صدووود’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود   رد مع اقتباس
قديم 10-09-11, 02:38 AM   المشاركة رقم: 1252
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله وبركااااااااته
سعد الله صباحك ياصدووودي جعلي ما احتر عليييييييك
يااااااااااااارت الييييييييييم بكل ماتعنيه الكلمه


هموووووووسه يالغلاااااااا ابي تعليقك على فعل غاااازي وهل هذي رجوووووله
وشهااااامه الي ذبحتونااااااا بهااااا وهي بعد المشرق عن المغرب

صدودي لي رجعه للتعليق في وقت اخر

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 10-09-11, 02:46 AM   المشاركة رقم: 1253
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215833
المشاركات: 59
الجنس أنثى
معدل التقييم: AL.Mas عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
AL.Mas غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يمه يخررررررررررررررررررع غازي

أهوا انقهر من كلامها ما تحمله فيه شيء داخله

ما يرحمها. وين كلامه إلي باريس

يمه بأاااااااااااارت غير صراحه

بنات أتوقع في سألفه بقتل سعود ورسا تعرفها

وعلشان جذي متعاطفه وياها بعض الأحيان ومو حاقده مثل شوق

في سر بسعود ورشا عارفته وتتهرب منه

بأاااااارت أليم

صدوووود يأقلبي خليه 3 أيام البارتاات مثل أنفاس قطر إذا قدرتي
الله يذكرها بالخير هالكاتبه أحبها


ولا قربي موعد البارت بمناسبه قدوم دوام المدارس والجامعات
لؤووول خوش مناسبه


يعطيج العافيه وماقصرتي بهالبارت

 
 

 

عرض البوم صور AL.Mas   رد مع اقتباس
قديم 10-09-11, 02:53 AM   المشاركة رقم: 1254
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147438
المشاركات: 356
الجنس أنثى
معدل التقييم: كومة مشاعر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كومة مشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الورد والعسل مع انها مو لايقه مع هالسوط تكفيين صدود ما خبرانك الا رقيقة ضرب باليد وتكفيخ اما عاد سوط والله قشعر جلدي شكلي بتخلى عنه فارس لاحلامي ههههههه
جعل يده للكسر قولي امين وش يحسب عمره ما توصل لهدرجة جعله منيب قايله >>;كاني خفت عليه من دعواتي ههه>>
وهالشوق ليتها مكانها وش عرفها ان اللي شافها طالب هي هديل هل من الوصف او ان طالب صادف هديل لان هديل ذكرت ان تم بينهم لقاء لما كانت تسترجع ربطها بان اللي شافته هو طالب
هديل تدري انه طالب اللي شافها..
لانها لما شافته تذكرته وتذكرت وين شافته
وهديل جارتها بكلامها وكانت النتيجة هالسوط يا قلبي قلبها

ام غازي يالبى قلبها هالحرمه من شفتها حبيتها فيها حنان >>شفتها بروما بالعيد ابحرنا مع خيالك لروما >>

يعطيك الف عافية يالغلا واعذريني ع قلة الردود اغلب وقتي دخولي من الجوال ولا اعرف ارد به بس متابعة معك بكل حماس يا مبدعه
جورية لروحك

 
 

 

عرض البوم صور كومة مشاعر   رد مع اقتباس
قديم 10-09-11, 02:54 AM   المشاركة رقم: 1255
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224841
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدويه مصرقعه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدويه مصرقعه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يآااااه يقههر البارت صرآحه

غىزي كرهته نعنبوووه هذي فعلة مسلم

يضربها بالسوووط

يهب ي وجهه

و هي اكيد بتجيها حالة اكتئاب و عزله و بتتغير شخصيتها 180%

،
،

رشآ أحس ورآه سر كبير خآشته بس هو شنو آلله و أعلم

،
،

 
 

 

عرض البوم صور بدويه مصرقعه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 02:48 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية