كاتب الموضوع :
لا اريد مجاملة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy |
ماشاءالله كبيره ابلا والكبير الله ولا ارووع
مادري هل الكل مثلي بجد معجبه بالروايه وماتخيل نفسي من غيره
تصدقين بعد ماقرا البارت اجلس اتكلم باحداث الروايه وش المفروض منى تسوي وهمام يسوي وزياد وووو
من الروايات اللي بجد تعلقت فيها ودي اصرخ باعلى صوتي وقول ياجماعه اقروها وعلى مسؤوليتي لو ماعجبتكم
مساء الورد ام المزاين والله اتخجليني بهذا الكلام الحلو الله يكبر قدرج عيوني
لو خيروني بين احسن رجال بالعالم وبين علي ما اختاريت غير علي واعتقد واحد مثلك
يعرف قيمة الخوان واشلون لازم الواحد يفكر بسعادة اخوته حتى اذا سعادتهم على حساب
روعه كلامتس منار وضربه بالصميم الزياد يعني بما معناه انت ماتخليت عن زينه وشلون تبيني اتخلا عن علي
وبصراحه بتكون صدمه لك انت واحتقار لها اذا فضلتك وهي ماتعرفك على اخوها
وخاصه ان اخوها خذلته صفعته صفعه معتبره منك ومافكرت بعلي والحين تبي منار تفكرفيك تصدق على اني اتمنى منار تكون لك بس ماحبيت اي تصرف تتصرفه افضل من كذا
سبحان الله معشر الرجال يتصفون بالانانيه
زياد فضل غير علي على علي لاخته ويبي علي مايفضل غيره على منار قمة الانانيه
نفس الشي علي نسى مصلحت منار وبدا نفسه ومافكر بمدا صلاحية زياد لها كازوج
هي هاي الحياة مشكلة تجر مشكلة ودائما السبب العند واني اسوي مثل ماهو سو بيه محد يسوي شغله بقناعة وتكون النتيجة مشاكل متراكمة
قاطعتها قاائلا :يعني قرار بلا تفكير لخاطر علي ما فكرتي اذا اني مناسب الج لو غير مناسب ولا بحثت لا عن عيوب ولافكرتي اتشوفين مزايا
قالت :ما احتاج الموضوع منتهي واعتقد حضرتك ما شفت مزايا علي وخلتك اتغير رأيك وتكمل زواج اختك منه ولا خليت عيوبه سبب للرفض
اصفقلتس يبنت على كلامتس الفلته عرفتي تردينه عليه صح
ايه نعم زياد منار لو انت احسن واحد مافكرت الا بقهر اخوها هذا قهر الرجال ونهى منه الرسول اعوذ بك من قهر الرجال
يعني هل فكرت انت بعيوب او محاسن علي مجرد بس تبي تسعد اختك وتبقي على ولد خالك مايهج ومافكرت ابد بعلي وش موقفه
قالت :لا مو ثار الموضوع بسيط اني ما اعرفك ولا اعرف أي احد غيرك بس اعرف علي اخوي والبارحة يالة عرفت سبب عصبيته المتكررة كل ما يشوفك وهاي العصبية ما اريدده تتكرر أني صار بأخوي شي من ورة وحدة من نوبات العصبية منو يفيدني ويفيد امي
رجاء انريد نفتح صفحة جديدة تكونون بيه بيت عمتنا وبس وحتى علي يفكر بنفسه وينسى الماضي ويزوج ويرحينة من هذا الموال
كان كلامها مقنع وشعور بالاعجاب غزى افكاري قلت ولا ادري لما
ايه نعم زياد مقنع كلامها
وبعدين ابد منار مايحتاج تبررين له كلامتس وقولي سمها اللي تسميه ثار حرب حقد حسد اي شي اهم حاجه اخوتس ابدا منه
قلت بأصرار :شوفي منار ولاتسألين ليش خل الموضوع علي اذا ما عرفت احلة صدكيني(صدقيني) راح يصير ألي أنتي ترديه واذا تردين تريحين علي بس كوليلة(قولي له)انتي موافقة على كل شي يطل
تصدق اني حسيت انك حبيتها وبما اني فهمت شخصيتك شكلك ماراح تنازل عنها حتى لو وصل الدم الركب
شف زياد مهوب انت ملك عليها ترا هي حلالك الحين ارفض الطلاق وعلقها لين يرضخ اخوها ولا تبي حل اسرع اخطفها ياخي وانتهينا
وإذا اكلج اني ندمان اني اكذب عليج ليش اندم واني اشوف اختي سعيدة بحياته ومرتاحة
يبجاحتك ياخي بدال ماتحاول انك تقرب وتقول انا من شفتس ندمت اني زوجت زينه وتذوب البنت من الكلام اللي خبري خبرك عشان تمسك فيك خربتها وقلت منيب ندمان
اجل استلم منار ترفضك ومهيب ندمانه
وشغلة وحدة خليهة على بالك اني علي مراح اتخلة عنه
قدعه يبنت كذا الاخوه
ومن قالتس تخلي عنه انتي صح وصح وصح وزياد اذا يبيتس يسع عشان يتزوجتس بس بدون رضى علي لا والف لا
شفت زياد التناقض اللي عندي من جهه احرضك على انك ماتنازل عن منار
ومن جهه ثاني احرض منار تاقف مع اخوها
ابي اشعللها
فيا ايتها المنار ثقي انتي مناري وأنا من سوف اتحمل كل تلك القرارات التي اخذتها وابعدتك عني
فأنتظريني
انا بعد انتظرك واثق فيك ثقه عميا انك بتاخذها وبترضي جميع الاطرف
بس وشلون يبو العريف
تدري استنسخ زينه وزوجها علي
الرجال راسه والف سيف ماينطيك اخته وريني وشلون تحلها
:علي أن مشتري منار وشغلة بت همام مو صغرا بيه لو بهمام بس صدكني(صدقني) مو على بالي
لاتخلي الماضي يجرنا لأخطاء أكثر
أجبته ببرود :زياد الموضوع انتهى وهديل خوش ابنية الله يسعدك وياهة
اجاب وهو ينهض :علي بعد عندي امل فكر بالموضوع زين وأسأل عني ومعليك بزياد ايام زمان
اجبت بحدة :اعتقد سمعت منار شنو كالت(قالت) وشفت بعينك ما وكفته(اوقفتها) ورى الباب حتى تتكلم وياهة
اخذ نفس عميق واجاب :علي فكر بالعقل وبلا حقد وثارات وخليك احسن مني وسامح
لو خليك مثلي وفكر بمصلحة اختك
وبعدها قال بكل ثقة :صدكني(صدقني) اخليهة بعيوني
أجبته :الموضوع انتهى
لا يعلين مانتهين
عند زياد بدينا
تصدق زياد ولله رحمتك وانت ترجا علي يوافق الحين تبيه يصير احسن منك دارت الدواير يازياد والموقف يعيد نفسه
حتى علي احسن منك ماصارت اخته ورا الباب جابها قدامك فيس تو فيس عشان تلقط فيسك
وبعدين تعالو من قال هديل بتوافق وشلون تساومون عن البنت انتو وش دخلكم مناف يعني عشان اختك مربيتها وانت يعلي عظ شحمه وخذ هديل انت ياللى وين نجيب لك زوجه منه
............................................................ ..........
:ارتاحيت من خربت على أختك
قالت :هو انتنقام لو انته مقتنع انو زيادة ميصلح
كلها واحد لأن النتيجة هي أني ما أريد لاختي رجال اني ما احترمة لأن اختي بكل الأحوال متضررة
اجابت :يمة زياد خوش زياد اختك حتى اذا كالت (قالت) ما اريدهة مو لأن هي صدك(صدق) متريدهة بس شافت حالتك وفضلتك على مصلحتها
مثل زياد ما فضل مصلحة اختة على كل شي
وراح نظل على هاي التضحيات الي منحصل من وراها غير قطع صلة الرحم
وخرجت لكي أبدأ رحلتي في دراسة الماجستر التي اخرتها ويجب علي أن ابحث عن دورة متقدمة في الحاسوب وأترك كل ما اخر مستقبلي خلف ظهري وأبدأ مع شقيقتي صفحة جديدة خالية من حرف الزاء
حتى امك باعلي تشوفها قمة الانانيه اللي سويته في منار وزياد
هي فاهمته صح وعرفت وشلون تلعبها معك صح قارنت اللي سواه زياد بنفس اللي سوته الحين منار
وشلون توافق عليه وانت جربت
هي ربطت منار فيك بذكائه الانها مثل ماشافت رفض زيننه لك دمرك بعد رفض منار الزياد بيدمرها
وحلو المقارنه اللي سوتها
يعن معقوله ان زياد ينرفض لانك انت بس ماتبيه وامجرد ثار مع انه خوش رجال وامك تبيه ومنار لومارفضك بعد هي ماراح ترفضه
معقوله حياتك متوقفه على الموضوع هذا مجرد ماتخلصت من زياد سعيت الحياتك وبنفس زينه
الحين بديت دور على مستقبلك عجيب امرك الذا الدرجه الموضوع ماثر فيك
شوفي ام المزاين علي وزيا منار موجودين داخل دوامة وهم يعرفون بهذا الشي زياد يتمنة منار اتصير الة وهذا الجزء راح يكشف السبب ومنار مهما يكن قلب البنت ارهيف خاصة مع شاب مثل زياد وبهذا الجزء راح تتضح مشاعر منار اكثر
العقدة وين العقد علي الي الحاور معاه ضايع لانو يشعر بالنصر كلما اذاق زياد من الكأس الذي شربه
واحداث الجزء راح تكشف شئء منما حصل بالماضي
والاجزاء القادمة راح تقدم المزيد من الامور الغير متوقعة لكم
كوني بالقرب
............................................................ .....................
عدت لمنزلي الذي لا اجد الراحة الا فيه حيث اول دقة قلب برجفة حب شعرت بها فيه
وفيه قتلتها وودعت الحب الذي يربط رجل بأمرأة ورحبت بالحب في حياتي بكل صوره
اعتبر هذا يمنى اعتراف بحب همام وان سلام ماهو الا شماعه تعلقين عليها معاملة واهمال همام لتس او نقدر نسميها رد اعتبار بطريقه ثانيه لكن للاسف انتي كذا عذبتي نفستس واللي حولت
كنت في حالة ذهول وعدم استيعاب
أهذا أعلان بدأ ما يريد دون أن يراعي ما أريد
كذا الرجال منى انا ومن بعدي الطوفان
شفتي وشلون هو بالاول اللي طلب الشي هذا منتس وانتي وافقتي عليه والتزمتي بكل شرط بس هو حبتس مثل ماانتي حبيتيه لكن انتي ماسويتي زيه احترمتي الشرط وضغطتي على نفستس مع انه يجرحتس بزواجاته بالصميم وهذا اكثر شي يجرح المره
لكن هو مثل ماقلت اناني والرجل بطبعه كذا مجرد ماشاف انه بحاجتس طالب فيها وبالقوه وضرب بشرط
:منى شنو القصة يعني ميصير نعيش حياتنة مثل أي اثنين مزوجين ابدي وياي صفحة ما استهال
يقوي وجهك ياشيخ ولله انه مغسول بمرق
تعال انت انا بمشي معك للاخر بايش تستاهل انت وجهك وشسويت لها عشان تكون تستاهل
هياااا شف انت الحرمه على كيفه اذا تبغاك او لا لانك من ناحية تستاهل اخر الاهتمامات بصراحه
اني رجال عندي احتياجاتي الخاصة ولازم اوفرهة بالحلال بس ما اريد مسؤولية وحدة تجي اتقيدني بأولاد واهلهة واجبات اجتماعية ما عندي استعداد الهة كلش كافي عشت
وي المرحومة هذا الشعور وي غيره ماعندي استعداد
ياسلام عذر اقبح من ذنب ياخي استح على وجهك وتقولها بوجها
يعني بالعب على كيفي وبدون مسؤوليه
وانتي مكانتس بيبي ستر لعيالي وخدامه تطبخ وتنفخ لي
واجهه اجتماعيه زوجه بالاسم
تدري عاد العتب مهوب عليك انا قلتها انتو معشر الرجال قمة الانانيه العتب على منى واهل منى اللي راضين البنتهم بذا الذل
قلت بتحدي :بس اني اريد وحدي ما اريد اسلوبك السابق واذا شفت مني تقصير روح دوره عند غيري
بس ماكو تقصير من عندي ما اسمح بوجود وحدة اتشاركني
قلت بحدة :الواحد يدفن قلبه ومشاعره ويعيش بلا يهان والي اسهل منه الواحد يعيش بس لتلبية غريزة وحدة ويفكر بأنانية بنفسة وبس
شاطره يبنت جبتيها صح لا تعليق خليه يعرف قدره
ماتخاف ربك تبي تلعب معها دور الزوج واذا ماعجبك الوضع ترجع مثل قبل يبجاحتك ياخي
ولا من زين فعوله يبيه هي اللي تحاول تكسبه عشان مايدور غيره
اقول البنت من دخلت عليك عداها العيب معك بس انت اللي ماتشوفها ينسونجي
لأن ألي يريد يزوج على زوجته اكيد راح يشوفهة كتلة من التقصير
والي ما مخلي هذا الموضوع براسه مهما قصرت زوجته ميفكر يزوج عليهة
كلام صح مليون بالميه
وانتو مايملا عينكم الا التراب يرجال الله بس يكفيناكم بما يشاء
ليقترب مني ذلك الاناني ويعيد ما فعل في صالة المنزل وسط اعتراضات لاتصل لمركز السمع عنده
لن اقول لست سعيد ولكني ببساطة خائفة
ماحبيت حركاتك هذي احس فيها همجيه
ياخي الحرمه الى الان ماتخذت قرارها وانت بمراوغتك ماعطيتها وعد انك ماترجع الحركاتك
منى خليتس قويه واتخذي موقف صح وبكل وضوح بايلتزم بوعوده ولا لاتهينين كرامتس متى ماشبع دور غيرتس
بالضبط منى قوية بحيث قدرت تتحمل همام بكافة اوضاعه
شوفي نوفي الرجال مو اناني الرجال يفكر وينفذ هاي سوالف التردد واشوي وبعدين هاي السوالف النسوان
علاقة همام ومنى من جهة منى علاقة خجلة جدا هي لا تستطيع البوح بما تريد في حين همام كان صريح جدا ولا يخجل مما يريد حتى عندما قرر بدأ صفحة جديدة قالها ببساطة في حين منى لو ارادت أن تفتح صفحة جديدة لما ملكت الجرئة وهه نقطة يستغلها الرجل ضد المرأة وتنتهك حقوق المرأة بسببها
فهي لها احتياجات مثلما له
اجابت :ياخير ست منى حسبي الله ونعم الوكيل بيج
هاي وانتي خوش مرة لعد لاعتب على غيرج
ضربني وبكى وسبقني واشتك انتي ماتستحين الحين بدال مادارين فعلة بنتس تفضحينها زود
وبعدين منى وش دخلها هي اللي قالت البنتس تشوه سمعتها الذهب
بس مهوب الشره عليتس الشره على زير النساء اللي ياخذ الغث والسمين
ومن قبحه ضرب ولده
الحين خالد وش دخله يوم تضربه لانه قال كلمة حق معقوله صار الحق جريمه تعيب في تربيتها مالت عليك لاوله تربيتها صح شف عيالك وشلون ا
المفروض تعيب عليها فيك انت لانها للاسف تركتك واهملتك ماربتك مثل ماربت عيالك
يخساره الولد يضرب على الصح ومن يضربه ابوه كلمة الحق ياهمام ماينزعل منها
:كملي خل نسمع مو أني صرتت طرطور كل واحد اسمعه منه كلمة
وكملت هسة مرتي تتكلم وي بتي على زوجها السابق وتمدح وتمدح ومن توصل يمي ولا كلمة بيه حظ
طلعت همام المرعب
ولا كلمة كل هاي السنين وياي ما لينت كلبج اشوي ألي
يعني هيج همام كتلة تمشي على الارض ما بيه فايدة
يقلبي عليك جرحوك مسكين
اجل اللي تسويه في منى طول السنين هذي وش تسميه
الله يمحقك بس ماتستحي على وجهك الحين كل يوم صاكها بحرمه وهي مثل الحيط المايل في بيتك مارعيت لها مشاعر
لاتقول متفقين على ذا الشي وهذا شرط وافقت عليه
طيب بعد انت عارف وفاهم ان منى رضت على الوضع هذا عشان حب سلام ونوع من الاخلاص والتضحيه له وشله تزعل يوم سمعتها تمدحه
اجاب بثقة :لا يرجع بس انتي رجعي نامي بالغرفة
شفت كلمتك هذي قمة الانانيه يعني ماهمك ترضى منى ولا تزعل
ماهمك حالة خالد النفسيه والصحيه
البيت كله بحريقه اهم شي عندك راحتك انت ووجود منى بالغرفه لانك تعبان على فراقها
بصراحه كل اللي بقلبي عنك قلته وماقصرت اليوم فيك قاهرني بجد بس تدري شي واحد اذا سويته بسامحك ويمكن ارجع امدحك اذا صرت خاتم بيد منى واي جهه تقولك روح تقول ان شاءالله
يعني بالعربي طرطور مثل ماقلت
تدين بتعليقج تردين تحرقين الاحداث مراح اعلق راح اتركج وي الاحداث هي اتجاوب على كل تحليلاتج التي امتعتني
ارادة حياة الف الف مليون شكر على هيج روايه صدك عرفتي الموضيع اللي تخوضينها فيها حوارتس جداً رائع ومثل ماقلت اللهجه زادتها حلا منتظرين وكل مازاد البارت كان احسن
وبصراحه انا لي طلعات وترا في ناس بالروايه اتعلق فيهم ويعجبوني وناس مايعجبوني واسحب عليهم
همام ومنى زياد منار علي مناف شخصيات شدتني اكثري من تواجدها جزيتي الف خير وبتوفيق عمري
|
الف الف شكر ام المزايين على هذا التواجد الي ما اعرف اوصف فرحتي بيه
ممتنة لكثير لتواجدك بمتصفي الف الف شكر من الاعماق
|