لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-11, 03:57 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين مشاهدة المشاركة
   مساء الخير
مشششششششكوره يالغلا
على البارت الي تقف الكلمات عاجزه عن وصف
الابداع والله يالغاليه من الروعه مو قادره اكتب اي تعليق
غير الله يحرم يدك عن النار ويرزقك رزق ما احتسبتي عليه

مساء الخيرات
والف شكر الج عزيزتي على كلامج الرائع بحق سطوري

زياد ومنار وعلي
صحيح اني زعلت على ان منار ماخذته بس انا عندي امل انهم يرجعون لبعض
والله كبرت بعيني منار لما اختارت علي على زياد لانه هو مواحسن منها لما اختار مصلحة اخته

واهم شيء ان علاقه علي وزياد ترجع من جديد
ومو حلو انهم يطلقونه من منار ويعرضون عليه هديل احسهم كانهم تعويض
لالالالالالالالا هديل لعلي ما يبي لها كلام

منار لزياد وهديل لعلي قسمتوهة
بس يمكن اصير شريرة اموت واحد وتخلص الشغلة
زيادد وعلي علاقتهم مراح تنصلح بسهولة بس اكو احداث راح تخدم زياد واكو طرف اخر راح يكون سبب في ..........

همام ومنى

حلوه علاقه الام مع بنتها الي صايره بين هديل ومنى الصراحه الي دايره بينهم
والشفافيه الي بينهم
وهمام هذي اخرت الزواجات الي طايح عليها عساك تبت وعقلت واكتفيت بمنى زوجه وام لاولادك

والله والغيره الي ظهرت عليك لما سمعتها تتكلم على زوجها السابق وحارها من انها تغير من زواجاتك عليها

وننتظرك يالغلا

العلاقات الحلوة موجودة بس اتشوهت بتكرار قصص معينة اكسبت علاقة الفتاة بزوجة ابيها علاقة شريرة

بس الواقع مختلف تماما او على الاقل هناك شواهد جميلة لهذا النوع من العلاقات
همام والغيرة لازلنا بالبداية
كوني بالقرب اتمنى أن تعجبك الاحداث القادمة

الف الف شكر لتواصلك عزيزتي
ممتنة كثيرا لهذا التواجد

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 06-06-11, 04:19 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لست أدري ما أقول فمنذ قرأت هذا الجزء وقلمي حائر
في وصف جمالياته وروعته
الف الف شكر على كلمات الاطراء التي دائما تدفعني نحو الامام
دقائق أمور ذكرتها توحي لك وكأنك تنظرين لهؤلاء القوم أمامك
كأنهم أناس يشاركونك الحياة وليس مجرد قصة تقرأ

كأني أنظر لمنار وهي تقلب البيت رأساً على عقب
وكلما انتهت من مكان خرجت للآخر وهي تتحرك وتتحدث وتأمر هذا وتنفض ذاك
وما زاد على ذلك كله حركتها وهي تلتقط فتات الخبز من تحت الطاولة
كأني أنظر إلينا بعد نهاية أي وليمة ونحن نتذمر من إلقاء فتات الأطعمة على الأرض
وكأن من شارك في الأكل أطفال صغار وليسوا رجالاً على قدر المسؤولية
لن أقول أكثر من أبدعتي لأن الكلمات تقف خجلة أمام ما قرأت
الابداع هو تواجدك المفيد في متصفحي والذي انتهل منه افكار انا بحاجة لها الف الف شكر
همام.....
وما أدراك ما همام؟؟؟؟؟
ينطبق عليه المثل القائل {{ بغاها طرب وصارت نشب }}
أتعلمين ..... هذه نهاية العبث اللا مسؤول
فهو أراد أن يعيش حياته دون حسيب أو رقيب وكأنه سلطان زمانه
ينتقل بكل حرية دون أن يحسب حساباً لأي شيء يمكن أن يقلب عليه الأمر
ويدمر حياته
قد يكون خرج هذه المرة بأقل الخسائر ولكن من يضمن القادم
رغم أن ما فعله بأبنائه وسمعته لا يعتبر أقل الخسائر
فهل يستحق خالد منه كل هذا الضرب لمجرد أنه تدخل في شيء
يرى والده أنه لا يعنيه
أم أن الإنسان لا يحس بمن حوله حتى يقع المحظور
تصرف منى وهجرها له دون الخروج من بيته كان تصرفاً حكيماً
فما أقسى من أن تحس بأنك معاقب وعقابك يسير أمامك ولا تستطيع أن تفعل شيء
لعله يفيق بعد هذه المشكلة ويلتفت لبيته وزوجته وأولاده ويترك هذا العبث دون رجعة
حديثها عن سلام يوحي بأنها عاشت معه كابنة وأخت وصديقة أكثر منها زوجة
لذا استطاعت أن تتحدث عن علاقتها معه بهذه الشفافية والوضوح
ولم تقدر أن تقول الشيء نفسه عن حياتها مع همام
رغم إحساسي أنها عاشت مع همام أكثر من عيشها مع سلام

منى وسلام علاقة مختلفة صدقيني ومنى وهمام علاقة اخرى من جهة منى علاقة كانت ترتجي منه الكثير واكتفيت بأنجاح جزء من حياتها على فشل حياتها كلها
اما من جهة همام فكانت علاقة استغلالية استغل بها الرجل خجل المرأة وقام بكل ما يحلو له
كيف ستكون نهاية هذه العلاقة كوني بالقرب

مناف...........
أعجبني كثيراً موقفه مع زياد ومنار وإصراره على حل المشكلة التي ما كان يبدوا أنها ستحل
في الوقت الراهن
ولكن موقفه من رفض منار له وعرضه لهديل تعويضاً عنها جعلني أغير رأي به
ما هذا هل هي سلعة تباع وتشترى!!!!!
ألأنه فقط وقف معهم موقفاً شهماً يضحون بالفتاة هكذا وكأن لا رأي لها؟؟؟
أما كفاهم ما مرت به منار في السابق من مثل هذه الاتفاقيات
وما سببه علي من فضيحة بسبب رفض زينة له
كنت أتمنى بعد كلام زياد عن هديل أن يتخذ مناف موقفاً آخر ويحاول إقناع علي بالتراجع عن رأيه
فزياد أثبت أنه ما رفض علي لشخصه ولكن لأن الفتاة لم ترغب به
والدليل أنه لم يقبل هديل واشترط موافقتها ورضاها وأنه لا زال مصراً على طلبه لمنار
رغم رفضها له
لا زال عندي أمل أن يرتبط بمنار فهل سيتحقق؟؟؟

هذه هي علاقات الرجال يرتبون كل الاوضاع هذا واقع موجود بحياتنة ليس انتهاك لحقوق المرأة برئيهم بقدر ماهو حبا بها ومعرفة بمصلحتها
هديل اسم طرح فهل سوف يكون له دور في حياة زياد وكيف اترك لكم التخمين لان هدديل وزياد سوف تربطهم علاقة م
ا
علي..........
أثبت أن الحقد الأسود إذا تمكن من القلب لا ينتزعه إلا الانتقام
الذي قد يسبب له الضرر هو أيضا وليس فقط المحيطين به أو الشخص المعني
ماذا سيستفيد بعد أن فرق بين أخته وزياد
لن أقول أنها خسرت شيئاً كبيراً ستندم على خسارته
فالزواج في النهاية قسمة ونصيب
ولكن ما يؤلم بالموضوع أنها أجبرت على أن تختار أحد أمرين أحلاهما مر
فهي إن اختارت زوجها خسرت أخوها والعكس صحيح
رغم أن خسارة الأخ لا تعوض

صح عليي ينظر بأتجاه واحد هو اتجاه زياد وما يحصل له وكيف يستطيع رد الضربة له بقسوة
ونسى تماما تلك الفتاة الرقيقة اخته وما تشعر به وهل لها رغبة بأتمام هذا الزواج ام لا
هل تعرفين بالواقع امقت هذا النوع الذي ينظر للامور من جانبه فقط
يمكن عندي همام ارحم من علي بهواي مراحل لأن همام يحب منى بطريقة جعلت منى تتقبل حياتهة معه وتجد فيها ما يريح
اما علي وضع امام عينه الحقد فقط
سوف ينتهي الوضع بالتأكيد كيف كوني بالقرب

غاليتي............
سلمت يداك على هذا الإبداع
بانتظارك دائماً بشوق
دمت بألف خير


بشوق اكبر انتظر ردودك
ممتنة كثيرا لهذا التواجد
الف الف شكر

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 06-06-11, 04:25 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سبحان الله والحمد لله ولا أله ألا الله والله آكبر

الجزء (9)

بدأت نوبة التقيؤ عندي وأخذت تسلب روحي وتعصر أمعائي ومعدتي واستسلمت لها لأنها لابد منها
كادت مشكلة همام ترجعني لسابق عهدي وأعود الى نقطة الصفر حيث عيشة الخفافيش كما اسماها همام
ولكني تمسكت في كتاب الله في لحظات ضعفي كغريق تمسك بما ينجيه من الموت
ابتهلت وتوسلت لخالقي ألاهي لا ترجعني للظلال بعد أن أوشكت أن أصل الى النور ألاهي توكلت عليك و وثقت بك فلا تتركني
وما خاب رجائي بخالقي
وها هو الليل ينتصف وأنا أتضرع لله تارة وتقتحمني نوبات القيء تارة اخرى
ولكني لانسى ذكره سبحانه وتعالى في عز ما ينتابني من ألم في تلك النوبات
اسمع رنين هاتفي وأنا في الحمام أغتسل مما أصابني
ذهبت مسرعا بعد أن تمالكت نفسي من يتصل بي في منتصف الليل
وما أن رئيت اسم المتصل عرفت أنه النوم لم يصل لعينة بعد وربما لن ينصل
اجبت بهدوء :هلا زياد
اتاني صوته المنحرج :كعدتك من النوم
قلت :زياد حتى اذا كعدتني المهم أني اكعدت واريد اعرف شنو سبب الاتصال
اخذ نفس عميق واجاب :استاذ مناف لاتفتح عليه ابواب أني ما مستعد الهة بنت همام وابوها وامها والي ربتها على راسي بس والله صعبة وصعبة جدا
خل ارتب اوراقي
اجبته بكل هدوء :ترتب أوراقك لو تريد تقطع الامل بمنار
قلت قبل أن يتكلم :زياد بينك وبين منار علي الي مستحيل منار تتخلى عنه وتختارك
اجاب :ادري وأني ما أريد اخليه بهذا الموقف وخل اكون صريح وياك اني منار عاجبتني
اعجاب بس يعني مو حب وهيام وهاي السوالف لا مرتاح لفكرة الارتباط بيه
وبعد عندي امل بهذا الارتباط بس شغلة بنت همام راح تخلين بحسابات ثانية تماما

اجبته بصدق :شوف زياد شغلة بنت همام من عندي لأن اعرف ابوهة مراح يكول لا بعد وقفتك وياه واعرف زين انو مراح يرفضلي طلب والبنية خوش ابنية روح اسئل عليهة اذا تريد والي ميعجبك بيه كول وصدكني مراح ازعل
هذا زواج مو لعبة
اجاب بنخوة :استاذ مناف اني ما وكفت وي همام حتى انتظر يكافئني لا
والله اليشهد حتى اذا منار مو زوجتي هم راح اوكف وياه مو لخاطرة لا
لخاطر امي الي ربتني
بس استاذ مناف الله يخليك سالفة بت همام ما اريدهة تنتشر ألا أن اقطع الامل تماما بمنار
اجبته :زياد ليش هشكل متمسك بمنار وليش سويت الى سويته بعلي شو
شي ميشبه شي
احسست بسؤالي احرجه لان الصمت كان جوابه وأنفاسه المتتالية تصلني
وبعدها اجاب :الي سويتة هذا الموضوع انتهى ولو ااحاول اقنعكم بتصرفي بوكتهة مراح تقتنعون لأن الكل يشوفني غلطان بس اني شفت نفسي صح وكل الظروف خدمتني الفضيحة الي سواها زياد بالشارع خلت امي تصر على طلاق زينة منه واستسلام علي بسهولة للطلاق والقطيعة الي صارت بين الخوان بسبب الورث قبل لاتكون بسبب طلاق علي وزينة
واتحملت اثم القطيعة لان الكل رادوا شماعة يعلقون عليهة اسباب القطيعة واني قبلت اكون هاي الشماعة لأن زواج ماهر وزينة كان عندي مثل الحلم ولازم احققه وحققت واتحملت الخطأ ما هربت منه
قاطعته قائلا :وتمسكك بمنار شنو سببه
اجاب :لأن امي ترتاح لمنار ولان اني ما اريد ازوج وحدة غريبة واشوي اشوي انسحب من اهلي مهما حاولت هذا واقع امي دجلة مو امي صح احبه واقدرها بس ابقى اني ابن رجلها واذا ازوجت غريبة راح اشعر بغربة اكثر
يمكن اني غلطانة بس هذا تصوري اريد منار لان امي تريدهة اولا ولأن اني معجب بها ثانيا حتى اختيارهة لعلي ابدا ما احرجني بالعكس احترمته اكثر
اجبته :هديلنفس الشي راح تقربك من دجلة
اجاب بتساؤل :منو هديل
قلت ضاحكا :والله زياد انت واحد مضيع
وبعدها قلت: يعني منو هديل بنتي
اكيد بنت همام
اجاب بضحكة وبعدها قال :موكتلك لاتشبك الخيوط براسي خل اصفي اموري وبعدين اقرر
ولي بيه صالح الله يقدمه
اجبته بجدية :زياد لازم اتفكر زين منار يعني علي وانته تعرف شنوا فكار علي
غير افكار علي اتحصل منار تبقى افكار علي على ماهي عليه منار انساها
اجاب :سهلة بأذن الله
لتنتهي المكاملة بالسلام
وتأكدت منها أن زياد رجل لايعوض
وبمكالمة زياد اكتشفت أن الشعور بالغثيان ونوبات التقيؤ يمكن التخلص منهما برفيق يحب الكلام بعد منتصف الليل
ضحكت على نفسي عندما تخيلت نفسي برفقة امرأة تتكلم معي بشاعرية وسط اضواء خافته لتنسني ما أنا فيه أين اجد من هي بمثل ووفاء منى لسلام وحب منار لعلي و وفاء ام علي لزوجها
لو كانت دجلة اصغر عمرا لما ترددت في خطبتها فهي امرأة معروفة بجمالها وحسبها ونسبها وبوفائها لزوجها وحبها لابن زوجها
امرأة تعني العطاء كدجلة المعطاء
صوت رنين الهاتف للمرة الثانية أيقظني من تأملاتي ولكنه هذه المرة أزعجني لأن التأملات أعجبتني
اجبت بسرعة لان الاسم الذي شاهدته على الشاشة ارعبني
قلت : ثامر خير خو ماكو شي
اجاب ثامر بكل هدوء :ماككو شي لاتخاف بس صفا باجر عدهة تفتيش بمدرستك وبالمدارس القريبة منه وحبيت انطيك خبر حتى تبلغ بيت عمتي لأن هيي راح تبقى يمهم اسبوع فترة التفتيش
اجبته بأستهزاء :خوش بشارة بأول ساعات الصباح
لا وحضرتك ما اتحملت للصبح لازم اتنغص علينة اليوم من اول ساعاته
اجاب بضحكة رنانة وبعدها قال :والله أنتة متحامل عليهة خوش ابنية اخلاق وشهادة وحلوة وبنت عائلة ومناسبة الك بالعمر بعد شتريدد رجال شايب عمرك فوك الاربعين مو زين تلكة وحدة ترضة بيك

اجبته بكل برود :ثامر اخت مرتك دور أله رجل بعيد عني أني وياه منتراهم وحدة عافت رجلهة على مود ميخلف وفضحته
هاي لازم أتظل كل عمرهة بلا رجال حتى تبقة عبر لغيره
اجاب ثائرا ً مدافعا :يعني لو العيب من عده جان عادي الرجل يطلكه لو يزوج عليه وعادي وين ميروح يكول صوج مرتي
اجبته بقناعة :هي مو بهذا المنطق بس المفروض المرأة بطبيعته تكون اكثر وفاء من الرجل

وبلحظة اكتشفت أن الكلام سوف يجرنا لوالدته التي تخلت عنه وعندها سوف اتكلم بمواضيع لايرغب بسماعها ثامر
قلت :ثامر انته ماعندك دوام باجر
اجاب بمرح :خوش طردة
قلت :مو طردة بس فدوة لعينك اخت مرتك راح تكابلني (تقابلني)اسبوع اريد اسوي جلسة استرخاء من هسة لأن اعرف راح اعصابي تنشد
يعني بالمختصر اريد انام
واغلقت الهاتف قبل ان اسمع رده
نصير المرأة والمطالب بحقوقها
اريد ان اخلد للنوم لكي اتهيئ لحرقة الاعصاب مع صفاء التي حضورها بالتأكيد لن يكون بصفاء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لا ادري لما اشعر اليوم بنشاط عجيب طاقتي عالية وهناك مرح داخلي يرسم بسمة على شفتي بدون سبب
صحوت مبكرا وارتديت ملابسي وأنا اشتعل من شدة النشاط والحماس
أعددت الفطور وجلست انتظر والدتي لكي نفطر سويا منذ فترة طويلة لم تجمعنا مائدة
جلسن بهدوء وقالت بتساؤل :شكو اليوم شعجب كاعدة من الصبح ومسوية ريوك
اجبتها بصدق :واله ماما ما ادري احس روحي كتلة نشاط وعندي طاقة عالية ما اعرف وين اصرفها
كان الصمت جوابها
وكم أخشى من صمتها الذي يسحبها دائما الى عوالم لا وجود لها
التقطت هاتفي الذي أعلن عن وصول رسالة رسالة اول الامر أردت تجاهلها لانها بالتأكيد رسالة من شركة الاتصالات ولكني فتحتها بأيعاز من داخلي الفرح المتفائل
ووجدتها الرسالة التي انتظر
لقد وافقت والدة صديقتي على اصطحابنا أنا وصديقتي الى بغداد لكي تأخذ صديقتي دورة في الحاسبة وأأخذ أنا دورة في اللغة استعداد لدراسة الماجستير
قلت بصوت مرتفع :واخيرا
لتجيبني والدتي :شكووووو
قلت :هاي بيداء دزت رسالة ادكول بعد بكرة راح نسافر لبغداد حتى ادخل دورة اللغة وهي تدخل دورة الحاسوب
اجابت :امهة اتروح وياكم مو
اجبت :اي طبعا قابل انروح وحدة خاصة السيارة امأجرهة واحد من الي يردون يكملون ماجستير وبيه مجموعة من الولد والبنات واكيد البنات وياهن اهلهن
اجاب بعصبية :وانتي ماعندج اهل مو
تعوذت من الشيطان في داخلي وقلت :ماما هذا الموضوع اتفقنة عليه وام بيداء خابرتج وكلتلج اذا صار عدهة مجال راح تاخذنة شنو الي صار هسة
اجابت بحدة :لا مو انت تكلين البنات وي اهلهن
شنو راح تتكلم علينة الناس وانتي ابوج ما صار اله شهرين من متوفي وانتي رايحة وحدج لبغداد
قلت في نفسي :اللهم طولج ياروح
وبعدها قلت :ماما ليش وحدي مو ام بيداء ويانا
قالت :وام بيداء بنت عمنة بت خالنة المرة انحرجت منج ومني وقبلت تاخذج وي بتهة
يعني انفرضتي عليه
اجبت :ماما الله يخليج ليش تقتلين فرحتي وتشككيني بالناس والله العظيم ام بيداء انسان كلش شفافة لو متريد اروح وياهة عادي كان كالت(قالت) وما استحت
امي هاي الافكار بس عندج الله يخليج خليني اشوف مستقبلي
اجابت بغضب :واني شنو حجيت(اتكلمت) حتى تحجين(تتكلمين) هشكل غير خايفة عليج باجر من يدك(يدق) بابج اذا شافوج وحدة تروح وتجي بلا اهلهة غير تبقين ماكبلتي (مقابلتني)
لتقول بعدها بغضب اكبر :تردين اتكسرين وجهي كوة (قوة)
اجبتها بمرارة :كليلي(قولي لي) موقف واحد كاسرة بيه وجهج بس كولي (قولي)حتى بعد ما اعيده
المرة ام بيداء هي عرضت عليج انو تاخذني وياهة وانتي قبلتي وهسة اني طلعت غلطانة
بس كليلي (قولي لي)شنو اسوي حتى ترضين
امي اريد الله يوفقني اشلون اتوفق وانتي مراضية حتى على التصرفات الي انتي اتسويهة الي
كليلي(قولي لي) شنو اسوي
اجابت بحدة :كافي ليش انتي راح اتسمعين احجاية غير على روحتج روحي الله وياج
غير هذا الي تردين اتسمعيه بس اذا بقيتي بلا زواج لاتسألين ليش لأن محد ياخذ ابنية تروح وتجي بكيفهة
اجبتها بثقة :اني عمري مراح اتصرف تصرف يسئ الج ولتربيتج ولا يسئ لنفسي كأنسانة ولا راح اغضب رب العالمين الي خلقني بشر وكرمني على سائر مخلوقاته
ماما اني احترم نفسي واعرف قدرها ويستحيل اسوي شي يحط من قدر نفسي واذا الناس متعرف رب العالمين شايف وعارف وهو الي يجازيني وينصفني
اجابت وكأن شيئا لم يكن :شوكت اتسافرون وكم يوم مدة الدور
حاولت التماسك وقلت :الدورة شهر نطلع من الصبح ونرجع تقريبا بالخمسة العصر
وام بيداء ويانا لأن عدهة دورة خاصة بالمستشفى الي تشتغل بيهة بنفس وقت دورتنة

اجابت :ومنو الولد الى وياكم
قلت :ماما ما اعرف ولا سألت اني شعلي بيهم المهم اني وبيداء وامهة
شعلينة بالباقي
صمتت وهي ترتشف من كوب الشاي امامها
تختلق زوبعة من الشكوك لا فائدة ترتجى منها
هي لا تراها تؤثر ولكنها في عمق نفسي تحدث اثر وتزيدني اصراراً نحو تحقيق هدفي وقتل كل الظنون داخل افكارها نعم انا ابنتها التي سوف تعترف ذات يوم برجاحة تفكيرها وحسن افكارها
وكلي املي بأن هذا اليوم سوف يأتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


حركات روتينه اعملها كل اليوم واليوم مطلوب مني ان اصنع ابتسامة كل صباح وأن ادعي نشاط كل صباح
نعم وقفت مع اخي وتخليت عن زياد ليس بأقتناع بل ببرمجة عقلية تقول من تخلت اخته عن اخي اتخلى عنه من اجل اخي
كنت اعتقد أن الموضوع سهل وسوف وينتهي ولكن مواجهة البارحة احدثت شرخ كبير داخلي
وكان للخال وما تكلم فيه دور في تشتيت افكار
منذ البارحة وأنا احاول أن اركز لكي اتمنى له ولهديل السعادة ولكن الصورة لاتكتمل في رأسي دائما أرى نفسي معه وهديل تبارك لنا ماذا افعل كيف سوف ارسم البسمة بوجه هديل عندما تعلن خطوبتها
كيف سوف اقول لها مبروك وأنا في داخلي اتمنى المبروك لي
لما هديل ياخالي لما
كيف سأتحمل رؤية خسارتي بوضوح امامي
نعم لا احمل له مشاعر قوية ولكني لا أنكر اعجابي به وبشخصيته وأن لم اعترف امام نفسي بأن اتمناه زوجا بالحلال لي فلمن سوف اعترف
أأمثل على نفسي مثلما سوف اجيد التمثيل على كل من حولي
الاهي اريد منك الحل اما أن تجمعني معه بالحلال او أن تمحيه من رأسي

نفضت افكاري وتوجهت لتناول الفطور مع والدتي التي يجب أن اتقن دوري امامها وألا سوف يكون علي في مأزق معها ويقع في دوامة ملامة لا تنتهي
كلم اقتربت خطاي من المطبخ اسمع اصوات تختلط مع صوت والدتي ميزت صوت الخالة منى
مالذي اتى بها في هذا الوقت المبكر
دخلت المطبخ وعلامة الدهشة مرسومة على ملامحي
ولكنها تبدتت وتحولت الى فرحة كبير ة وتبادلت مع الجميلة الشفافة الاحضان
وقلت :ست صفا مشتاقين والله
احلى مفاجئة من الصبح شنو هذا الصباح الصافي الي خلانة انشوف ست صفا
كان جوابها مرحا كعادته :وهذا احلة صباح الي انشوف بيه احلى وردة اسمها منار
اشلونج حبيبتي
وجلسنا ونحن نتبادل السلامات والاحوال وهناك عيون احاول تفاديها لكي لا تلتقط تعب عيوني
ولكن دون جدوى رغم شعور الفرح والبهجة لتواجد صفا
ولكن الخالة منى لم يفتها ما طرأ على من تغير لتقول :اشبيهن عيونج
قلت بأمتسامة احاول بها طرد ارتباكي :كل شي ما بيهن بس فرحانة لأن شقت ست صفا

اجابت والدتي :لا بيهن شي انتي البارحة انتي واخوج مو على بعضكم هو راح لغرفته ما نزل منه وانتي نفس الشي وأني بقيتوني وحدي
كولي (قولي) شنو صار بيت خالكم
وتلقفتني النسو الثلاث ولم يتركنني الا بعد أن قلت كل ما حصل
لتقول صفا :وهو خالج بكيفة يطلق ويزوج لا ابو يعرف ولا ام عدهة خبر
لتجيبهاالخالة منى :لا صفا مو هشكل بس مناف يعتبر الكل اولاده وبناته وماين الابهات والامهات وهشكل يتصرف وزياد مينرد خوش رجل وينشد بيه الظهر بس شنكول على علي الله يهديه
كانت والدتي تراقب الجلسة لتخرج من صمته بسؤال لا ادري كيف سوف اجيب عليه او حتى اتهرب منه
قالت :منار باوعي علي زين وافتهمي سؤالي
هسة اجيت اني او خالتج منى او خالتج صفا اي وحدة بينة مو مهم وانطيناج مواصفات زياد وكلنة هذا الشخص يريد يخطبج
حاولت المقاطعة ولكنها قالت :معليج بعلي وزينة زياد اعتبريه مو اخو زينة شنو عيبة
اجبت بمحاولة للتملص :بس هو اخو زينة واني ما اتخلى عن اخوي
اجابت والدتي بحدة :منار كلنة عوفي زياد اخو زينة وعوفي كل الي يتعلق ب علي
زياد كشخص تقبلين بيه
اجبت بهدوء :اي
لتقول بما لا اريد أن اسمع :منار انتي فرحانة لهديل لان راح تتزوج زياد او على الاقل راح تنخطب اله
اجبت وأنا ممززقة من الداخل :الله يوفقها
لتستلمني الخالة منى :زين خلصتيني من نص مشكلتي لأن اقناع هديل راح اعوفة عليج لأن اكيد راح تستحي توافق على مودج وبصراحة انتو طيرتوا زياد من ايديكم أني هيج شاب لو ما مزوجة همام كان اتمنيته الي فمراح اضيعة على هديل صح بالعمر اكبر منه ب 17 سنة بس شكو بيهة يدللها
لتجيبها صفا :الرجال مو بالعمر اكو شباب اتحسيهم شاخو قبل اوان المشيب واكو شياب اتحسيهم شباب
17 فرق مو نادر بالعكس اغلب الي اعرفهم هذا الفرق بينهم وبين ازواجهم
ومنى اكبر دليل سلام الله يرحمه كان عمره 34 وهي عمرهة 17 وكان اكبر من مناف وهمام ب10 سنين بس صديقهم من هم صغار
الكل ترحم على العم سلام
لتقول والدتي :سلام كانت روحه شبابية وحلو كان يجي من الكلية يدك(يدق) الباب علينة حتى يلعب وي مناف طوبة (كرةقدم) ومناف من هو اصغير يكلة ازوجك اختي من تكبر
ألى أن انتشرت بين الناس ومنعرف اشلون انتشرت انو سلام خاطب منى
وصدك صار عمر منى 17 خطبهة سلام
كانت الخالة منى صامتة وكأنها تستعيد ذكرياتها مع العم سلام
ولكن صفا بحديثها القاسي عن همام هو ما اخرجها من صمتها :وازوجت همام وما اعرف اشلون ساكتة وصابرة وي همام ابو النسوان
لتقول الخالة منى بحدة مدافعة عن اسدها :صفا شنو هذا الكلام همام رجال محد عنده مثل حنيته واخلاقه داخل بيته ولكل شخص هفوات وهمام هاي هفواتة واني متفهمته
شنو همام ابو النسوان اتحسسيني انو رجلي يركض ورى النسوان مثل المراهقين
لتقول صفا بطريقة مسريحة :واوووووووو شنو هذا الدفاع هسة الي يسمعج يكول همام ميشوف بعيونه غيرج ولا عبالك هو ضرب الرقم القياسي بالزواجات
اجابت الخلة منى :المهم النتيجة هو الي وهذا الموضوع راح ينتهي وشوفي الايام شلون راح تثبتلج
اجابت صفا بهدوء :اتمنى منى واتمنى تفكرين بشغلة لانجاب لأن مهما يكون اولاد رجلج يحبوج اكيد تتمنين اتشيلين طفل يخصج بحضنج
كان جواب الخالة منى مفتضب عندما قالت :الله كريم
بصراحة اعجبني التحول الذي طرأ على الحديث خاصة بهذه الطريقة الصريحة لأن بعض الاحاديث كانت تطرح بسرية تامة
بين والدتي وبين الخالة منى حصرا
عندها جاء دور والدتي بسؤال صفا قائلة :صفا ما تندمتي لأن انفصلتي عن هذال مدكليلي(تقولين لي) شنو حصلتي الرجال كان يحبج على الاقل كان هسة انتي مزوجة افضل من مطلقة
اجابتها بكل ثقة : اي يحبني واحبه بس جواي حب للاطفال اكبر من حبي اله
تسأليني شنو حصلت
أني اكلج حصلت الامل بأني في يوم من الايام راح اشيل طفل بيدي يكبر ويصيحلي ماما
صح العمر يمر وأني لحد هسة ما اجتني فرصة للزواج لأن الكل يرفضني من يعرفون اني طلبت الطلاق من هذال لأن فرصته بالانجاب صفر حتى طفل انابيب حالته متسمح
بس اني صابرة واثقة انو رب العالمين راح يعوضني

اجبنا بصوت واحد :ونعم بالله
وبعدها تشعبت الاحاديث وبقيت صامتة اراقبهن الى أن حان وقت الذهاب الى المدرسة
ذهبت صفا في جولتها مع لجان التفتيش
وأنا والخالة منى توجهنا الى المدرسة ولكنها قبل أن تذهب ارادت أن ترتب مظهرها في غرفتي
لتقول لي كلام بعث الامل داخلي
وجهت نظرها الى عيني مباشرة وقالت :كولي (قولي) الصدك(الصدق) انتي تردين زياد
اجبت بسرعة استغربتها على نفسي :اي
عندها قالت :خلي براسج فكرة وحدة انو زياد الج ومراح يصير لغيرج واتوكلي على رب العالمين وخل نيتج اتكون التقريب بين العائلتين بهذا الزواج حتى رب العالمين يسهل امرج
اني من طلبت الطلاق من هذال الكل وقف ضدي لأن بنظرهم اني وحدة بطرانة لأن هذال رجل اعمال مشهور وعائلتة كلش معروف بس اني ردت اطفال أربيهم مثثل ما ربتني امي على حب الخير للناس كنت دائما اشوف نفسي وي انسان غير هذال واني وياه انعلم ابننا الصلاة
هاي الصورة مطبوعة بذهني ومتعرفين شنو الصعوبات الي واجهتها حتى اطلق من هذال واكيد راح يجي اليوم الي اتصير الصورة حقيقة كدامي(امامي)
لتقول بعدها بصدق :لاتيأسين من رحمة رب العالمين
اجبتها :أن شاء الله
زرعت الامل في نفسي وانشرحت الاجواء من حولي
وارتجيت فرجا قريبا من خالقي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اعرف جيدا بأنكم تنتظروني لتعرفوا ماذا فعلت تلك التجربة المريرة في نفس همام
ببساطة شديدة ليس همام الذي ينكسر بسهولة نعم وضعت في مكان ليس مكاني واتهمت بأشياء لا صحة لها وأقسى ما بكل ما واجهت ضربي المبرح لفلذة كبدي لبكري الذي عرفت معه معنى الابوة
لا ادري كيف طاوعتني يدي وضربته كيف استطاع عقلي أن يوعز ليدي بضربه اين كانت مشاعر في تلك اللحظة
لعنت الله على الشيطان الذي سيطر علي في وقتها
وانتقم الله من ام غيداء لانها كانت السبب
لاول مرة ارى نفسي طفل بحاجة لنصيحة الام وحنانها كم تمنيت أن اكون خالد عندما رأيته يستمع لمنى بانصات وبعدها تأخذه بالاحضان وتودعه نحو الباب
هذه المرة الاولى منذ 7 سنوات انتبه للمشاعر التي تربط ابنائي بمنى
كم تمنيت أن اعود للمنزل واراها واطلب منها بصدق بأني اريد أن تتلقفني بأحضانها وتشعرني بأمومتها مثلما تشعر اولادي بهذه الامومة
واعدها بأني سوف اسافر بها لاقصى بلاد العالم لكي احصل على علاج يزيل عقمها فأمرأة مثلها يجب أن تكون ام لصغير ينشأ في رحمها
ارتسمت بذهني صورة جميلة لطفل منى امه وأنا والده وسوف ابذل قصاري جهدي لكي تكتمل الصورة
وها أنا ارى امامي صورة حقيقة لقسوتي يدخل بهدوء ويلقي السلام على عجل لينصرف الى غرفته برأسٍ يكاد يلامس صدره
قررت أن اكسر حاجز الصمت معه وقبل أن يبتعد فقلت :خالد تعال
ليستدير نحوي ويقول :بابا تعبان واريد انام
اجبت :متتغدة
اجاب بهدوء :من تجي امي هي تعرف شوكت ادغدة
قلت :امك مراح تجي اليوم صفا اخت مرة ثامر اهنا وهي معزومة بيت عمك ابو علي الله يرحمه

وبعدها قلت :خالد لا تتحجج وكافي وتعال نتفاهم يعني الوين(الى متى) تظل زعلان لو تريد انزل على ايدك احبه
ليتوجه نحوي ويتلقف يدي ويقبلها بلقطة سريعة لم احسب حسابها او اتوقعها
وتبعها بقوله :بعد اكو شي مطلوب مني
اجبتهة بحدة :يعني هذا واجب المفروض تسوي وخلص الموضوع
اجاب :الواحد صاير ميضمن الوضع اسوي الي تريده احسن مما احجي احجاية حق واحصل ضرب من وراها
اخذت نفس عمق واخذت يده واجلسته بقربي وقلت :خالد أني عمري مديت أيدي عليك
اجاب بمرارة :لو مادها من كنت اصغير كان عادي اكول متعود بس مو هسة وبهذا العمر حتى الى كان ينضرب من هو اصغير اهلة بطلوا يضربوه من صار بعمري
تحاملت على نفسي وقلت :خالد الموضوع ما اريد افتحه واناقشة وانتة كيفك تريد تتكلم وياي او متتكلم هذا راجع الك بس اريد اكلك شغلة
لاتفكر تعاقب نفسك حتى تعاقبني المدرسة والدراسة هذا مستقبلك انته همام ما الة علاقة بيه

اجاب :فترة وراح اتجاوزهة بس هسة نفسيتي تعبانة وانتة تتخيل الموضوع ضرب وانتهى لا الموضوع اكبر اكو طلاب وياي كل ما أفوت من يمهم يكولون (يقولون)اخبار ابوك ورى ما فصل غيداء كعد (قعد)على الحديدة
وغيره من الكلام الي ما اكدر (اقدر)اتكلم بيه
كرهوني بالمدرسة مو بس اني حتى حسام
أجبته بغضب :منو ذولة بس كلي (قول لي)عليهم
قاطعني قائلا :ليش تضربهم
ليقول بعدها بابا مو كل شي ينحل بالضرب واني اعرف اشلون أتعامل وياهم
هاي مو اول مرة اسمع كلام يخص زواجاتك واصبر واتحمل واطنش الى أن املل الي يتكلمون وبعد ميسمعوني كلام
بس بابا كافي الله يخليك كافي
قاطعته بحدة :خالد هذا الموضوع ميخصك وما اريد اسمعه منك فاهم
اجاب بخضوع :حاضربابا بس الله يخليك بابا لاتضغط عليه واذا على الدراسة اني راح ارفع راسك بدراجتي بأذن الله
ونهظ ليغادر ومع نهوضه استيقظت كل مشاعر الابو داخلي وأنا ارى مدى تعبه وذلك الجرح الغائر في رأسه
نهضت معه وامسكت يده وغرسته في احضاني وقبلت رأسه حيث موضع الجرح وتركته لينصرف بهدوء
واحضى أن بالهدوء وابقى حيث انا في مكاني انتظر من سوف تغمرني بحنانها


استغفر الله واتوب أليه


همسو حبيت اشارككم بفرحتي بنتي حصلت على 94 بالمية بأمتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 07-06-11, 10:57 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ام احمد اولا مبروووك على تفوق بنتس وعقبال ما تفرحين فيها عروسه ان شاء الله

نجي للابداع والله ياابلا اراده مستمتعه بشكل لا يوصف
اللهجه العراقيه تزيد من حرصي على القراءه

همام كان لازم هالصفعه عشان يتوووب ويلتفت التفات كلي لزوجته منى
اخيرا لا حظ علاقة منى باولاده والا اول ما كان فاضي من حضن للثاني
زياد رجل نادر وجوده او بالاصح شاب نادر باخلاقه وسمو روحه علي اعتقد ان يحصل موقف بينه وبين زياد يمحي اثار انفصاله عن زينه اتوقع هديل من نصيب علي
منار افضل ما تعمله هو ان تعترف لنفسها اولا بحب زياد وعلى قولة صفاء ان تجعل نيتها تقريب العائلتين لعل الله يقرب مساعيها
مناف هههههههه ضحكت على مشاعره ضد صفاء شكلنا بنشوف اكشن غير شكل بينهم

منى لا تعاني من مشكله في الحمل واعتقد انها لازالت بنت وهذا ما سيكتشفه همااام
وهنا رعبها الحقيقي ان تفضح سر سلام

ابلا اراده واصلي امتاعنا ماشاء الله تبارك الله

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 07-06-11, 08:30 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لا اريد مجاملة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته



واخيررررررررررا وصلت لكم من امس بالليل وانا لاصقة بهالمكان ما ابي يفوتني شيء وش اقول ووش اترك بهالقصة روووووووووعة ابداااااااع وبدون مجاملة صدق صدق حبيت كل شيء فيها بداية من اللهجة اللي استنكرتها بالبداية وانحولت معها لكن بعد كم بارت حبيتها وما احتجت اقرأ اللي بين القوسين لاني فهمتها خلاص .. للافكار والشخصيات والاسماء ولكل شيء واكثر شيء مناقشتك للامور وتسلسلهاا والواقعية بكثير من الاحداث .. وبصراحة زعلانة بشغلة ان ما في متابعين لهالكم الهائل من الابداع والتميز اللي يستحق انه يكون مميز دائماً بمتابعين يعبرون عن اعجابهم فيه وتحليلهم لشخصياتك الي فيهم من قهرني بالبداية وتفهمتوا بالنص وحبيته بالنهاية خخخخخخخخخخخ

نجي لتحليل الشخصيات كلن على حدة برجعك لبداية الرواية ما عليه استحمليني << فيس يمون على ابلته


همام ومنى :: هالهمام بالبداية كان خاطري شيء واحد بس ادخل اذبحه واخلص الكون منه واخرج اجل تارك هالحلوة المتفهمة ورايح كل يوم يأخذ لي من اللي يسوى واللي ما يسوى قال ايش متكيف مع حياته بدون مشاكل وما يبي يتمم زواجه بشكل طبيعي لان هالمشاكل بنتظر اذا مثل ما تقول ليش ما ظهرت يا سي همام في زواجك الاول مو انت عشت حياة زوجية كاملة وما اضن في حياة تخلو من المشاكل البسيطة المهم الواحد يتجاوب معها ويتعداها مو يوقف عندها ويبرر لنفسه الاسباب للوقوع بالغلط اووووووووف بس صدق تنرفز << فيس يتأفف
بس ما عليه شكل مشكلة ام غيداء مثل ما فضحتك وزرعت المشاكل بينك وبين اولادك ومنى هي اللي بتكون السبب في فتح عيونك على امور كثيرة كانت غايبة عنك وبتدأ تصحح معنا وتشوف العيال مضبوط الحين لانك ما كنت اب بالمعنى الحقيقي للابوه معتمد على منى في مشاكل عيالك اللي اشك انك تعرف عنها شيء ..
والصدمة الاخيرة الحين طلعت ان منى عقييييييم او بمعنى اصح عندها مشاكل بالحمل بس رجاءً نبي كلامك اللي بأخر البارت يتنفذ مو صحوة متأخرة وفي اقرب وقت ترجع تنغمس في الضياع اللي كنت فيه خلاص راح من العمر كثير وما بقى الا شوي حاول تعوض هالمسكينة اللي استحملت مشاكلك وثقالة دمك وأخطاءك اللي لا تعد ولا تحصى .. بس عموما في اخر البارتات قدرت ابلعك شوي << فيس حقاني ..
منووووووووووووووووون يا دبة انتي وش هالبرود هاا بس بالنهاية لما عرفت مشاعرك و ظروفك عذرتك لازم ما نحكم على الانسان من الظاهر والحق يقال همام مثل ما له اخطاء له مميزات والا ما كان صبرتي وجلستي ببيته ساعة وحدة ..
حسيت علاقة بسلام ما كانت علاقة حب زوجة لزوجها يمكن كأخ اكبر او اب بمعنى اصح وان شاء الله ان همام بعد ما تعدل حاله يعوضك عن اللي راح كله بالذات الكلام اللي كان يوصلك من الخلق اكثر شيء ممكن يأذي الانسان بمشاعره ويصيبه وجرحه يظل موجود على طول ..
المهم الحين بعد ما عرفنا بسلافة عقمك يمكن هذا بعد سبب تمسكك بهمام وجود عياله اللي كنتي تقدمين لهم مشاعر الامومة اللي بداخك وما تخاذلتي بلحظة انك تظهرينها وتقومين بهالدور الكبير .. ربي يدوم عليكم الاستقرار بدون مشاكل كبيرة لان الصغيرة لابد تزوركم بيوم هذي ملح الحياة مثل ما يقولون ^_^



علي :: مع انك حبوب ووعلاقتك بامك واختك زينة لكن عقلك مع احترامي لك ناقص الحين البنت وما كانت تبيك وانت ما كنت تحبها اصلا ووين ووين لو شفتها فليش مسوي كل هالسالفة لو هي من سنة والا اثنين بقول معه حق وللحين حارقة عقلبه بس الانسان كل ما تقدم بالعمر تبدأ هالسوالف الصغيرة تصغر بزيادة واهتمامه يكون بالامور الكبيرة حتى انه يستصغر نفسه على اشياء عملها بالماضي ويتمنى لو يرجع فيه الزمن انه يعدل من سلوكه ويرجع يصححه لكن انت بجد بجد رفعت ضغطي حرام عليك اختك اللي بتضيعها وممكن لو انفصلت عن زيود ما بتحصل واحد افضل منه وبمواصفاته الحالية انت الحين ما بتحس بشعورها وبشعور زياد الا اذا ارتبطت بوحدة وكنت تبيها وجاء من يسحبها منك وهالوحدة عن قريب بتقابلها وهي اللي بتخليك تتنازل عن منار او بمعنى اصح ترجع لعقلك وصوابك وتوافق على استمرار زواجها من زياد .. اتوقع هديل هي اللي بتحل الاشكال ودورة الحاسب هذي اللي بتجمع بينكم ووقت عشان تمنع ارتباطها من زياد بتترك منار ترتبط فيه وانت بتأخذ هديل عشان ما يعيد الزمن نفسه وزياد يأخذ منك اللي تبيه كل مرة << فيس التحليل ..
عموما منتظرين اللي بيحصل بكل شوق بس خفف من حدتك وعصبيتك وحكم عقلك وارفع بتفكيرك شوي من مسألة الانتقام هذي اللي ما تفيد كثر ما تضر ..





منار :: مسكينة انتي الضايعة بين خيارين احلاهم امر من الاخر بس ما عليه ربك بيسهلها ان شاء الله عن قريب .. خطوة انك تكلمين زياد هذي قربت بينكم كثير وممكن انها بتقرب بعد بما ان رقمك صار عنده خخخخخخ لو انه يتجرأ بس شوي ويدق عليك بس ما ادري ليش هالرجال جامد بقوة فالح بس يقول معجب ومعجب طيب تمسك فيها زين وحاول معها ترا البنية بعد مصدومة بالخبر وما تدري وش تسوي وتبي مشاعر صادقة تحركها بالذات انها ما تعرفك كثير .. منور حياتي انتي اعملي اللي قلبك يقول عليك وبصراحة ما اشوف انك عملتي غلط بوقفتك مع اخوك لان هذا الطبيعي انسان ما بينك وبينه شيء وتوك تعرفينه بتوقفين معه ضد من كان لك الاخ والابو من بداية عمرك ..




زياد :: يا بااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد << فيس مبوز وزعلان منك .. الحين البنت تجرأت ودقت عليك وانت ابد مكانك سر روح ودق عليها تراها حلالك خل تفكيرها عنك يختلف وعلقها فيك مو فالح تدقق على هالنايف اخر الليل والاخ مسكين ما صدق على الله لقى من يهرج معه ومسك فيه خخخخ المهم انت اعمل مثل ما قلت لك وخلك ورا هالعلي اللي هو بنفسه بالنهاية بيرضح للامر الواقع وامك بعد ما راح تقصر وبتشوف شغلها معه ربي يعينكم بصراحة كله من هالاهل يورطون عيالهم وتطيح فوقهم بالنهاية استغفر الله بس << فيس ما حبهم ابد ..




مناف :: العابد السكير ما ادري كيف اجتمعوا هالاثنين فيك بس مو غربية لان في كثير مثل حالتك وسعنا بقصص تشيب شعر الرأس المهم انت الحين حليت مشاكل الخلق ككلها باقي مشكلتك يا بابا لازم تحلها شوف ما في غير صفا شئت أم أبيت بتأخذها يعني بتأخذها مو ذنبها انها تبي تكون أم وزوجها ما يقدر يجيب عيال يعني انت تخيل نفسك بموقفها وتزوجت وحدة ما تجيب عيال هل بتكون وفي وقديس وما بتتزوج والا بتجلس سنة والا اثنين وبعدها بتدور لك وحدة تجيب لك ولد والا اثنين اكيد انك راح تتزوج ..هي ما غلطت ولا ارتكبت جريمة كل مشكلتها انها كانت صريحة في حياتها وانت لو جلست معها وعرفت مشاعرها اكيد ان تفكيرك بيتغير عنها بس بما انك مأخذ هالفكرة وراسخة بعقلك ما راح تتغير يمكن الزمن والظروف تتكفل بالتقريب ما بينكم بالذات في حالتك هذي الحين يبي لك من يوقف معك بعد بعدك من المسكر يمكن تأخذها وانت مو مقتنع بس بعد جلستين ثلاث بينكم ولما تعرفها صح بتشوف اللي انت الحين مو شايفه او ما تبي تشوفه بمعنى ادق ..



محمد وسنا :: احداث قادمة بقوة وبما انكم تعرفون بعض الحين تسهل موضوع لقائكم بس المصيبة كيف بيرجع محمد لديرته وهل راح يرجع صدق والا لا هذا السؤال المحير ؟؟
سنا وامها يا الله ما احب هالناس اللي تحس بقيمة الشخص لا راح ولا بعدد ممكن تعظمه وهو ما يستاهل كله في سبيل الناس والمجتمع اللي يحكم بهالشيء .. سنا الحين انتي رايحة تدرسين مع من هاا ومن هالشاب اللي بيرافقكم وهل راح يكون له دور بحياتك والا بالنهاية حمود بيكون له دور اقوى هااا << فيس التساؤلات .. بس تدرين حبيتك << فيس المشاعر انتي كذااااااا .. ابلتو ابدعتي في حواراتها مع امها ..




ونكتفي بهالقدر من التحليل خخخخخخخخخخخ << فيس داخل جو ..
ابلتي مرة ثانية اقول ابدعتي ابدعتييييي ابدعتي الله يعطيك الف الف عافية ما تناسيتي شيء بهالرواية حتى موقف اولاد همام وكيف يعانون من مشكلة ابوهم وحلك للخلاف بين خالد وابوه مأثر جداً عشنا مشاعر الابطال بكل الاحداث .. بصراحة دخلت جو مع القصة كثيييييير من زمان ما تابعت بشغف مثل الحين واعذريني على هالرد الاهبل لاني برضوا من زمان ما رديت على الخلق واشك اني نسيت طريقة الردود كلها بس ان شاء الله تواجدي بيكون دائم هنا ومعك على طول ..
منتظرينك بكل شووووووووووق للاحداث القادمة بقوة ولا تطولين علينا ابد .. أي صح اذا شفتي أخطاء إملائية امشي من عندها تراني اكتب وما اراجع ردي << فيس تلقائي خخ


زوزو



 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعه, من وحي الاعضاء, منى الله يعينك على هالاثنين, لنحيا الحياة بامل, ام الابداع ياام احمد, احلى قصه والله, ارادة الحياة, بلا مجاملة, تستاهل التميز, راقيه واسلوبك راقي, سماااااااااااااهر ~ مالك داعي في الحياة ابدن, سارا, زيااااااااااااااد الى الامام خخخخخخخ, [ الف الف الف مبروووووووووووووووك التثبين والتميز ابلااا ‘ تستااهلين من جد ], همام مومنى, هماااااااااااااااااااااام الكرييييييييييييه ماحبك, قصص من وحي الاعضاء, قصه عراقيه روعه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية