لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 10:03 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البــــ 21 ـــــارت ~{





|| حبيبـي ||

لـو كـلّ شـي فيـني - يمـوت -

× ما مـاتت × اللحظـة معـاك \ ولا نسيـت .. !







يآآآهـ, أشْتَقٌتْ لْضمٍتًك ..~

...أفَتٍقْدْتٍكْ ..;


" ودّي أسُولِف لِك كثير :

عَن شُوقِي لِك " والْحنِين ~


وًحْشٍنِْيْ صًوٍتْكُ وٍِهمْسٍكَْ ـآلْدَآآفِيْ ..~

ـأرٍحْم بَحْآآليْ ..يآمٍنْ ..

{سَبْبْ لٍيْ ـآلْجٌنْوٍنْ}

...~




صحت ملاك .. ولقت جدتها ..
الجده أم راشد: وش اخبارك يمه .. عساك بخير ..
ملاك: يمه .. ابي اخرج من هالمكان .. دخلوا اعمامها عليها ..
راشد باس راسها: ها وش اخبار دلعوتنا ..
مساعد بـ غمزه: وش دلوووعته والاخت حامل ..
حمرت خدودها ونزلت راسها بـ قهر .. وش تقول لهم وش تقووول " ان هالولد مو من زياد .. من من ...." ماقدرت تنطق اسمه .. كارهته حيل ..
محمد أبو سعود: ملاك ناصر سوى لك شيء ..
رفعت نظره له وطاحت دمعة يتيمة ..
مساعد: وش اسوى فيك نذل ..
نادية أم فيصل بـ حزن: اغتصبها ..




<<...كل شئ فيني ضـآإإآإإآيــــــِـــق ودهــ يضمــ‘ــــك ...>>



وصلت جوري .. أول مادخلت شافت أختها بالصالة تهز بـ أمها ..
صرخت بـخوف: وش صار فيها .. مــ ــاجد ألحق على أمي ..
دخل ماجد وعطاهم ظهره: جوري لبسي امك عباتها ..
جوري: طــ ــيب .. وسحبت معها شوق اللي للحين تحت تأثير صدمة .. خذت عباية أمها .. وعباية أختها .. وخرجوا ودخلوا السيارة ..
وصلوا لأقرب مستشفى .. ونزلوا أم ناصر .. ودخلوها بـ غرفة الطورائ ..

دكتور أحمد: بـسرعة جهزوا غرفة العمليات ..
وفعلاً خلال دقائق كانت الغرفة جاهزة .. نقلووا أم ناصر لـ غرفة العمليات ..




مليت جمر انتظارك ; ; واسـتحيت \ أسألك . .~
وحــسبتني ما بعد جيتك ' وفكرت { اجيــك
اثرك بقلبي من البارح { وانا استعجلك }. .!*
. . واثري نســيتك من الفـرحة ; وقمت احتريك, ,




زياد وهو يحس بـ صداع: انتواا مين .. وش فيكم متجمعين ...؟ ومين ذي ..
ناظرت فيه وقالت بـقهر: ماتعرفني يــا زياد .. أنا ملاك .. ملاك زياد ..
حس بـ شيء بـ نفجر بـ راسه .. ما استحمل الآلام وطاح عليهم ...
الكل اللي ما استوعبوا الصدمة الأولى: زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اد ..

خذوووه ونقلوه لـ أحدى الأجحنه عشان يرتاح ..
راشد بـ خوف: وشلونه يادكتور ..
دكتور سلطان: هو بخير الحين .. بس ..
راشد: بس شنو ... يعني رجعت له ذاكرة ..
دكتور سلطان: للحين ما اعطيكم خبر .. إذا صحى من النوم راح استجوبه .. بس بعد حاولوا تـ عرفونه على نفسكم واحد واحد بس مو مع بعض .. يعني وش الأشياء اللي يحبها مواقف حصلت له ..
راشد: طيب يادكتور اقدر اشوفه الحين ..
دكتور سلطان: بعد مايصحى .. عن إذنكم ..




بنفس المكان
بجهة ثانية




وشَ هآلكَـوؤوؤنَ بعـَدكَ !
علمنـٍي وشَ يكـَون ؟!!!

وشَ هيَ ـآلدنيـَآ بدونَك غيَر صمِت و سكَوؤون !!

ـآلصبَح شـَإحـَب !
وـآلليل تمَلآه ـآلظنوَن !
وـآلزوآيـَآ موحَـشَه} ~

عـَـَآديَ كَل هآلنآسَ عندَي { يَروؤوحوَن آو يجَـوؤونَ}
آلآ آنـَت غيَر ـآلنآسَ روحــتكَ مـَآتهـونَ


مـآتهـونَ




شوق: دكتور وشلون امي ..
دكتور أحمد بأسف: عطتكم عمرها ...
قاطعته بإنهيار: لالالالالالالالالالالالالا .. انت انت تكذب .. جوري امي قبل شوي تقول نروح عندك .. الحين الحين امي بتجي عندك ..
بكت جوري على الحالة اللي وصلتها لها أختها: شوق .. قولي إنا لله إليه راجعوووون ..
طاحت وهي تشهق وتبكي: لاااااااااااااااااااااا .. امي لاااااااااااااااااااااا .. اهئ اهئ ..
حضنتها جوري وهي تبكي: صبر عند المصيبة الأولى .. اصبري يـ شوق اصبري ياقلبي .. ماتدري من وين جابتها القوة .. بس لازوم تكون قوية عشان أختها .. الحزن مـ خبيته بـ قلبها ..
شوق: آآآآآآآآآآآآآآه .. مو مصدقه جوري امي توها تكلمني .. وكأنها تذكرت شيء .. كله من ناصر الحقير هو اللي قتل امي ..

استغرب ماجد: وينه هو .. وهو يدق عليه: الوووووو ناصر وينك فيه ..
فهد: معك الملازم فهد .. من مخفر الشرطة ..
ابتعد عنهم: خير وش صاير ..
فهد: تعال المخفر .. وبـ تعرف وش يصير ...





صدمه شعَ‘ـۈري بآلبشـر //
مآهي غَ‘ـريبـه!!
بس الغريبه ليش أنآ .. | مآ تعلمـت «





مساعد: انتِ وش تقولين ..؟ هالـــ #####
ملاك: اهئ اهئ ..
مساعد: والله الموت قليل عليه هالحيوووووووووووووووان .. وخرج وهو معصب ووومفووول ..
الجده أم راشد بخوف وقلق: محمد شوووف اخوووك ..
محمد أبو سعود: إن شاء الله يمه وخرج ..



وصل كلاً من .. مساعد و ماجد اللي وصل اهله وراح للمخفر .. ودخلوا مكتب الملازم فهد ..
دخل معصب: وينه الحيوان ..؟
الملازم فهد: هدي هدي عمي ..
مساعد: هوووو خلا فيها هدواااااه .. ابي اشوفه والحين ..
الملازم فهد: إن شاء الله .. يــا ضـــــابط ..
ضابط وهو يسلم له التحية العسكرية: نعم طال عمرك ..
الملازم فهد: جيب المتهم ناصر ...
ضابط: تأمر طال عمرك ..


وخلال دقائق ووصل ناصر وهو مـ كلبشين يدينه ورجلينه ..
مساعد بـ صدمة: أنـــــت ..
ناصر: ايه أنا .. انصدمت ..
مساعد راح له وضربه .. مسكه فهد: هدي هدي .. أنا بأخذك لك حقك بس اصبر ..
مساعد: ههههههههههههه .. عميد على وشو على وساختك ياقذر ..
ناصر: على اقل احسن من اللي .. ولا اخلني ساكت يــ أبو رشاد ..
مساعد: لا تنطق اسمي .. مايشرفني مثلك ينطقه ..


وصل ماجد: مســاعد ..
مساعد اللي جلس وحاس الأرض تدوووور فيه ..
فهد: يا ضابط ..
ضابط: نعم طال عمرك ..
فهد: تقدر تأخذه الحين ..
ماجد: فهموني وش صار ..؟
الملازم فهد: استريح يـ .... ـا
جلس: ماجد ..
الملازم فهد: وش يكون لك ناصر ..
ماجد: أخوو مرتي ..
الملازم فهد: طيب ا ماجد .. ناصر متهم بـ قضية خطف ملاك .. وقضية ترويج المخدرات ..
وقال بقهر: واغتصبها يافهد اغتصبها ...
انصدم فهد .. وماجد لا يقل عن حاله ..
ماجد: أنتوا وش تقولون .. ناصر شريف ومايسوي هالأشياء ..
مساعد: احلف وش دليل اللي يثبت مايسويها ..
سكت ماجد ..
مساعد: أنا مـ اخرج ــا إلا واشوف دمه منثووور ..
ماجد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. تسمح لي اشوفه طال عمرك ..
فهد: اوكي تقدر تروح بس مو أكثر من دقايق ..
قام من مكانه وصافحه: تسلم .. وخرج ..


فهد: عمي تعرف هالشخص ..
مساعد: هو اللي ساعده من بعد الله ثم ماجد ..
فهد: أنت من جدك اللي قلته ..
مساعد: ايه .. وزياد طايح بالمستشفى ..
فهد: عساه بخير ..
مساعد: إن شاء الله يكون بخير ..


دخل .. واتمنى مادخل تقرف من هالمكان .. بس لازم يقوله ..
ماجد: ناصر ..
ناصر: خير وش تبي أنت ثاني ...
ماجد: صدق طحت من عيني ..
ناصر: صدق ما كنت ادري .. اشول قلت لي ..
ماجد: مو ناصر اللي أنا اعرفه ..
ناصر: اللي تعرفه مات من بعد ما أخذوووها ..
ماجد: عالمموم أنا جاااااي هنا أخبرك .. بأن أمك ماتت ..
ناصر: ...................................
ماجد: عظم الله أجرك ..
من صدمة طاح عالأرض وطاحت دمعة حارة: لالالا .. ماجد قووول صدق ..
ماجد: أنت قتلتها يا ناصر .. ما اسامحك طول عمري .. الله يهديك بس ..
ناصر: ماجد .. لاااا تعال لا تروووح .. أنت تمزح صح ..
ماجد: ليتها كانت مزحه يا ناصر ليتها .. وبعد عنه وخرج ..





راشد اللي جلس بالكرسي: وشلون يتجرأ يسوي فعلته الحقير ..
ملاك: آهئ عمي .. ابي انزله مابي شي يخصني فيه ...
راشد: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
الجده أم راشد: وش سواااه .. الحين ...؟
نجود: نزلوووووه .. هذا ولد حرام .. يعني كذا كذا راح يعيش محروم .. فـ نزلوه أحسن لكم ..
ملاك: تكفى ياعمي وهي تبكي: ما ابيه الله يخليكم ..
راشد: اووووكي .. نادية خبري دكتورة أسماء ..
نادية أم فيصل: إن شاء الله ..


دخلت عليهم دكتورة أسماء: ها وشلون ملاك اليوم ..
ملاك منزله راسها ...
نادية: دكتورة أسماء .. نبي انزل طفل ..
دكتورة أسماء: بس ...
نادية: أرجوك ..
دكتورة أسماء: اووكي .. عن إذنكم ..
ملاك: دكتورة .. ابي اسويها الحين .. الله يخليك ..
دكتورة ناظرت فيهم .. وهزت راسها بـ علامة ايه ...




ـ يَسُودُ عَلي حَآلتي الآنْ شَئٌ منْ الآحّبآط...
والّكَثير منْ الشّتآإآت ~
~{ .. مؤمنة أَنآ وَ كَثيرآ بـــ جُور الآيآم
وَ مؤمنة أكّثر بـــ رَبٌ لآ يَظلم

وَلذَلكَ ألّتَزمتُ محْرآب الصمتّ !! ..

* وَيَ ليْتَهم لــــ صَخبْ صمْتي
يُنْصتُونْ..!




أميرة: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. يبه ..
أبو سعد: اسكتي .. وهو يضربها بــ لعقال .. يالله شربي ..
أميرة: يبه .. لااااااااااااااااااااااااااا ..

جن جنونه وهو يضرب الباب: افتح الباب اقووووول لك .. ولا في نتيجة ياجبل ماتهزك ريح .. دفـ الباب بـ بنيته القوية وانكسر .. وشافها تجرعت من الكاس اللي بيد ابووووها .. انصدم
وأم سعد: حسبي الله ونعم الوكيل .. وش سويت ببـ نتي ..
ابتسم وبدأ يترنح وطاح على الأرض ونام ..
أما أميرة اللي الأرض تدووور فيها .. استفرغت ... أم سعد ماقدرت تتقرب من الصدمة جلست بالأرض وهي تضرب بـ نفسها وتنوح .. ورهف طايحه بالأرض وطايحه .. أما عبير ساكته من صدمة .. وهي تمشي مترنحه وتبتسم .. انقهر وهو يشوفها بـهالحال مسك يدها: أميرة اصحي ..
أميرة: ههههه .. انت حلووو وهي تمسكه من تي شيرت تبعه .. قبل ماطيح .. طاحت بحضنه وغابت عن الوعي .. انخجل من الوضع .. وعبير توها فاقت .. وبعدت أميرة عن عدنان اللي انخجل وتوتر ..

وخذتها لأقرب مـ غسلة .. حطت راسها بالمغسلة وشغلت صنبور المويه الباردة: أميــــــــــــرة اصحي ... أميــــــــــــــــــرة ..
وعلى هذا الحال لــ حد ماصحت أميرة ..


أميرة: آآآآآآآآآآه ..
عبير: أنتي بخير ...
أميرة وهي تمسك معدتها وطاحت دمعة حزينة: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
عبير: كلـيتك تعورك ..
هزت راسها بـ ايه ..

خرجت أنا وأميرة .. وأم سعد فرحت ومسحت دموعها: يمه أنتي بخير ..
أميرة غمضت عيونها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
ورجعوا للــ سيارة .. ووصلوووها لأقرب مستشفى ..





آنآا مْآا عّمْريّ ضآايقتھّ .. ؤلآا فيّ يومْ زعّلتھّ
.. خطآايّ ؤآگبر ذنؤبيّ .. » ترگت آلگل
..:: .. {وّآخترّتھّ} ..-|.




صحت .. وشافت ساعة 10:00 مساءً .. وشهقت دخلت الحمام وتوضت وصلت صلوات اللي فاتتها .. وخرجت من جناحها ..
وشافت الخادمة تنظف الصالة تلفزيون: ساري ..
ساري: يس مدام ..
نجد: وين ميساء .. وسالي وماما نادية ..
ساري: كلووو رووووح مستشفى ..
قلبها دق بـ قوة: ليه ...؟
ساري: في لقى ماما ملاك ..
استغربت: ملاك .. طيب وين سالي ...؟
سالي: هلا صح نوووم ياعروووس ..
ابتسمت: هلا خالتي وش صاير لـ ملاك ..
سالي: غريبة ماتعرفين ان ملاك مـ خطوفه وحصلوها ..
بخوف وصدمة: مـ خطوفه ..
سالي: لا حمد لله حصلووووها ..
نجد: ومن متى صار هالكلام ...؟
سالي: مرت سالفة لها يومين .. وبعدين ليه ما بدلتِ ملابسك ..
انحرجت: أنا أنا مــ ــــ ...ا ..
فهمت عليها: قوووومي نروووح لـ سوق ونروح لـ ملاك مرة وحده ..
نجد: طيب ..




تسمـع اذا قالوا ..

" رفيــق دربي "
.................... " اخو دنيــــاي "
....................................... " اغلى ناسي "

انت ولا واحد منهم ..!
انت اللي اعجـز أسميڪ
إذا سألوني من تڪون
.......................... احتار ڪيف اشرح ..؟!
بسمتڪ .. ڪلامڪ .. وقلبڪ الحنون
ودي بس وشلون يفهمون ..!!

إنڪ اغــلا من غلا هالڪــون ،،




ورجعت ودخلت الجناح وعلى سريع لبست عباتي .. وخرجت أنا و خالتي سالي .. اللي بدأت تجهزي لي من إلى .. جهاز أي عروووس .. ضحكت بـ نفسي .. أنا عروووس بس احس انه يوم وفاتي يوم تزوجته .. أدري اني احبه .. واعترفها لكم بس صدمة اللي جاتني منه .. احاول قد ما اقدر اكرهه بـ قلبي .. هو إهاني وطعني بـ شرفي .. وقفت في هالمحل ..
سالي: وش فيك ..؟
نجد: مو داخله ..
ابتسمت بخبث: اقوووول .. امشي بس قدامي ..
نجد: لا جد خالتي والله إحرااج ..
سحبتها ودخلتها غصب عنها .. وهي جالسة تتعرض على اللي اختاره لها ..



بعد مرور 5 ساعات



دمعه تسيل و شمعه تنطفي و العمر ||~

بدونك يختفي و من دونك قلبي ينتهي ||~




وصلوا .. وهي توها تجلس بالكنب
صرخ بـ قهر: أنتي فــينك يا هانم .. ساعة وصلت 3 وانتِ مو هنااااااااااا .. وين رحتي وشلون تخرجين بدوووووون مــا تستأذنين ..
نجد قالت بقهر: والله أنا حرررره .. اسوي اللي اسووووويه ..
سحبتها من يدها ودخلتها بـ جناحي ورميتها بـ سرير: قبل كنتِ حررررررررره .. وهو يغمز لها ..
نجد: لا تقررررررررررب ..
فيصل: زوووووووووجتي .. وهذا من ابسط حقوووقي ..
ماقدرت تحبس دموووووعها: فيصل .. لالا تتتقرب ..
شفت شفايفها اللي تترتجف .. يا نااااااااس احبها وش اسوي بـ قلبي اللي مــ تعلق فيك .. ما قدرت اقاومها .. ووووووووووووووووووو



اليوم الثاني ..

أول أيام العزا ..

الكل جاء .. من جيران ومعارف أم ناصر .. جوووو ..
راوية: شوووق .. مايصير كذا .. شوووفي أختك كيف صابره ومحتسبه الأجر .. قوي اختك .. ترى هي ماتبي تبين حزنها عشان ماتضعفين قووومي وسانديها ..
وصلت لأختها وماقدرت غير تبكي بحضنها اللي لمها بحب وحنان



الجده أم راشد: حمد لله على سلامتك يمه ..
ابتسمت بـ تعب: الله يسلمك يمه ..
ميسون: وشلونك الحين ..
ملاك: ابي مويه ..
نجود: اووووكي .. خذي سمي بالله ..
ملاك بسم الله الرحمن الرحيم .. وبدأت تبلل ريقها ..




بــ ساحة القصاص ..

كان واقف ومـ علق برقبته بـ كيس اسود .. وعلى حدة السيف .. توه بينقطع بس ..
راشد: لحظة .. تنازلت ...

الكل استغرب ..
مساعد بحقد: ليه يا راشد .. هذا يستاهل الموت ..
راشد: اتركه .. أنا تنازلت لوجه الله .. نزلوووه .. وفتحوا الكيس الأسود منه ناصر وهو مـ نزل راسه: مشكور يـ راشد مشكور أبو زياد .. وخذووووه الضباط ورجعوه للـزنزانه ملجأه الوحيد الآن ..


مساعد بقهر: راشد أنت ليش سويت كذا ..
راشد: مساعد .. امه توفت .. ومعلومة هي اللي ربت ملاك .. من بعد وفاة رشاد .. وامه الحين توفت واخته وحده متزوجه وثانية عايشه لوحدها .. وغير كذا هو غلط .. العفووو يا مساعد .. إذا ربي يعفووو ويغفر .. ليه حنا البشر مانغفر .. وبعد عنهم ..

ماجد: جزاك الله خير .. يـا أبو زياد ..
ابتسم راشد: ابد ماسويت إلا واجبي .. وعظم الله أجرك على عمتك ..
ماجد: جزاك الله خير ..



ملاك: شنوووو ..
مساعد بقهر: هدي الحين .. مو ناقصين تطحين علينا أنتي بعد ..
ملاك حزنت بـ قلبها: ممكن تخرجوني الحين ..
مساعد: اخلص إجرااااتك ونخرج ..

وبعد ما انتهى من إجرااات الخروووج ..
خرجت ملاك من المستشفى: عمي ممكن توصلني لـبيتي ..
مساعد: بس ..
ملاك: الله يخليك لا تردني ..
مساعد: إن شاء الله ..




من يصدق ؟؟؟

يمر الوقت ما أشوفك و أصير بلهفتي موجوع
و يمر الوقت ما أدري و أيام الزمن تجري ..
ساعة بعدها ساعة .. و أسبوعن وراه أسبوع ..
بعد ما كنت أشوفك


سبت

أحد

أثنين

ثلوث و ربوع ..


و اليوم ..

..

..


يمر السبت .. و يروح السبت ..
و لا أدري عن أحوالك ضايق و إلا .. حالك زين ؟!!!!!!






وصلوا لــ قصر ملاك و زياد .. وقفت سيارة ونزلت منها ملاك .. ماقدرت تحبس دموعها .. تتذكر أول لحظاتها مع زياد .. رجعت دموعها تنزل من جديد ..
مساعد: اعذريني يــا ملاك بس غصب من اللي فيني ..
مسحت دموعها: لا عادي ماحصل شي .. عن إذنك عمي .. ودخلت الحديقة ووصلت لبوابة المدخل وضغطت على زر الجرس .. وخلال دقائق .. انفتح الباب ..
سارة: اهلين مدام ملاك ..
حضنتها ملاك وبكت ..
سارة: هدي هدي ملاك ..
ملاك: اهئ اهئ .. تعبت يا سارة والله تعبت ..
سارة: احتسبي الأجر .. وابتسمت لها بحنان: وحمد لله على سلامتك ..
بعدت عنها بخجل: آسفة أزعجتك ..
سارة: ابد إلا أنا آسفة ..
ابتسمت: مابين الأخوااااات اعتذار ..

سارة: وش تشربين ...؟
ملاك: لا مو مشتهيه .. ودي اريح وانام ..
سارة: غرفتك جاهزة ..
ملاك: لاااا مابي ادخلها ..
سارة: طيب اختاري ونقي من هالغرف ..
بعد ما رقت بطابق الثاني .. دخلت أول غرفة اللي مجهزة بــ أثاث طفولي .. أول ما شافته مسحت على بطنها وقالت بحزن: يارب أنك ترجع لي زياد يآآآرب ..
سحبت لحاف .. ومددت نفسها بـ تعب ورجعت نامت مرة ثانية ..









قَدْ السَمَآءْ فيّـטּـي [ כـَنيّنْ ] وَ ڪـِثْرْ الهَوَآءْ بِصَدْرِيّ ( وَلَـہ ) !






صحى بهالوقت ..
سعود: حمدلله على سلامة ..
زياد: أنااا وين ..؟
سعود: أنت بالمستشفى ..
زياد: وش اسوي هنا .. وش اللي صاير ..
سعود: البارح طحت فجأة علينا ..
حاول يتذكر بس راسه يعوره.. دخلت عليه النيرس بـ عربية الفطور: هذا فطور أنت بابا .. لازم يأكل كويس .. وخرجت ..
زياد: مابي مو مشتهي .. ابي اصلي ..
قام سعود و سانده لـ حتى مادخل الحمام .. توضى وخرج وبدأ يفرش سجادة .. وبدأ يصلي ..




يا الغايب اللي انطوتْ معكْ الأنفاسْ ..!
................. تعبتْ أداري.. زفرة الشوقْ .. فيني ...





أما سعود اللي اتصل على نجلاء ..
نجلاء: هلا حبيبي .. وش اخبار زياد ..
سعود: لا حمدلله بخير .. حبيبتي وش اخبارك واخبار ولي العهد ..
نجلاء: عزوز طيب ..
سعود بـ فرحه: عزوز ..
نجلاء: ايه يـ ابو عزوز ــا ..
ابتسم إلا طار من الفرح: كشفتي على البيبي ..
نجلاء بخجل: ايه ..
باسها بوسة شوق: نجولتي حبيبي لا تتحركين .. كل شيء يجي لك اوووكي حبي ..
نجلاء: بس ..
سعود: بدوووون بس ..
نجلاء بـ ملل: طيب ..
سعود: يالله حبي تأمريني على شيء ..
نجلاء: ايه حبيبي .. خليك بـجنب اخوووي ..
سعود بحب: اكيد لا توصين حياتي .. يالله عمري .. سلام ..
نجلاء: بحفظه ورعايته ..

قفل من عند نجلاء زوجته .. واتصل على أمه ..
ميسون: هلا يمه ..
سعود: شلونك يمه ..
ميسون أم سعود: تسأل عن اخباري وانت خبرك فيها ..
سعود بضيق: لا حول لله ..
ميسون أم سعود: كملها ياسعود .. لا حول ولا قوة إلا بالله .. مشكور ياسعود يجي منك أكثر .. ياولد بطني .. وقفلت الجوال بــ وجهه ..

سعوود: ياربي الله يأخذني ..
زياد: أنت ليش تدعي على نفسك ..
بهالوقت دخل دكتور أحمد عليهم: السلام عليكم ..
الكل: هلا وعليكم السلام ..
أحمد ابتسم له: وش اخبارك يا زياد ..
زياد بخجل من نفسه: بخير .. بس ..
أحمد ابتسم له وضربه على كتفه: معك ولد عمك محمد أخو سعود .. دكتور أحمد ..
ابتسم: ما شاء الله ودكتور بعد ..
أحمد: اي افاااا عليك .. اعجبك ..


ما دامت الدنيا
تدووور
خلك على الشده
صبووور
يالله يالله
اصبر وقول
الله كريم
يبدل الحزن بــــسرور
يالله يالله ..
الله كريم ..



مريم: حصلتوووها .. وزين عند مين ..
نادية أم فيصل: الله يستر علينا وعليهم .. سعد أبو فيصل قوووم ريح وأخذ دوااك ..
قام سعد: سرينا ..

مريم: سالي ..
سالي: خير عسى ماشر ..
مريم بخجل: ابي ارووح لــ ملاك ممكن تتدليني بيتها ..
سالي: عجيييييييب ماتدلينه صدق ان دنيا غريبة وبعدت عنها وراحت ..
مريم تقول بداخلها: كل اللي صار انتي سبب فيه .. اصبري يامريم لازم تتحملين نتيجة فعاليك ..




وأزدواج الألـًٍََِِم بالورد !

][ بالعكس

يزيد جمالها بألمهـًٍَِـًٍَِآ ~

فــ { تـًٍَِـًٍأسرنـًٍَِآ








خرجت وقابلت ميساء اللي اختفت البنت صارت هيكل بـ عظم .. مسكتها قبل ماتطيح ولكن انفلتت من يدي .. وجسمها يترعش وتصرخ بألم هز أركان القصر .. كل بداخل القصر سمعت صريخ .. وصلووووا سعد أبو فيصل .. و نادية أم فيصل .. وسالي .. ونجد .. وفيصل .. وانصدموا من المنظر .. على طول سالي وهي تصرخ: اتصلوووووا على شيخ .. اتصلوا عليه ..
نادية أم فيصل بقلب ملئه الخوف والقلق رجعت تبكي وهي تشوف بنتها: وش صاير فيها وش فيها بنتي ..
سالي: اتصلوا على أحمد يجيب شيخ ..
فيصل اتصل على أحمد واللي خبره بأنه قريب ووويوصل .. وخلال عشرين دقيقة وصل أحمد والشيخ .. اللي دخل على ميساء اللي ما زالت تترعش .. قرأ عليها .. لحد مارجع جسمها لطبيعيته ..
سعد أبو فيصل: وش فيها بنتي ياشيخ ...؟
الشيخ: البنت مـ عيونه .. وحالوا تعثرون على اللي حاسدتها .. وعلى العمموم ذي مويه مقريه وزيت تمسح به جسمه ..
أحمد: هي بخير الحين ياشيخ ..
الشيخ: حمدلله على كل حال .. عن إذنكم يا جماعة .. وخرج من عندهم ..


سعد أبو فصل: ليه ماخبرتنا يا احمد ..
احمد: اعذرني يا خالي بس ماحبيت اخوفها عليكم ..
سعد أبو فيصل: يعني الحين ما خوفتها علي ..
احمد باس راسه ويده: اعذريني ياخالي والله من خوفي عليك وعلى صحتك ..
ابتسم ابو فيصل: بس تصدق يا احمد انك رجال بحق وحقيق ..
فهم مـ قصد ابوه وابتعد عنهم بهدوووء .. ودخل جناحه .. وشافها ..



مَـَآ بـغ‘ـيتگ فالظلام // ولا بـغ‘ـيتـگ بالحـرام !!

ما بغ‘ـيتگ غ‘ــيـر بالع‘ــز الشريـف المقتـدي ْ~

ما بـغ‘ـيتگ بالتلآعب / ما بغيتـگ بالگـلآم!!

ما بغيت إلاّ اخوگ يصيـر عمٍِ لوٍِلـديْ ~




نجد فزت وعيونها تلمع دون شعور طاحت دمعة .. مديت يدي ومسحتها: إلا هالعيون لا تدمع ...
ناظرت في عيونه تقرأ تحاول تفهم عيونه لكن مافهمت شيء .. همست: فيصل ..
فيصل: عيونه ..
دون شعور ما استحملت قربه .. وارتمت بحضنه وتبكي ..
ابتسم بداخله .. ومسح شعرها الحريري الاسود: بس نجودي بس حبيبتي لاتبكين والله ما استاهل دمعة من .. دموعك .. عشاني حبيبتي لا تبكين ..
رجعت وبكت بــ زيادة .. مو مصدقه فيصل هذا اللي قدامها واللي خانها أكثر بكثير .. يقول لها حبيبي ولهم طعم نكهة جديدة حبت الكلمة وبعدت عنه وهي تمسح دموعها بطريقة طفولية: صدق اني حبيبتك ..
ابتسم بـ مشاكسة وحمليها بين يدينه وهو يدووووووور فيها: حبيبتي وعمري وحياتي ..
ضحكت نجد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فيصل .. نزلني والله دخت ..
فيصل بخبث: بالأول بوووسة ...
نجد حمرت خدودها: فيــــــــصل ..
فيصل بحب: فديته اللي تناديه .. لبيه ياروح فيصل ..
نجد بخجل: نزلني ..
فيصل غمز لها: مو قبل ماتنفذين شرط ..
نجد غمضت عيونها ومادرت بالقبلة ...



إلى هنا سوف اتوقف ..

وش بحصل لأميرة .. معقولة لهدرجة وصلت لأبوه يشربها الخمر وبالغصب ...؟

وناصر .. من بعد ماتنازل راشد ابو زياد عن القصاص .. هل ندم فعلاً .. وش حكاية سر دمعته الحارة ...؟

ومساعد .. وش قصده بالكلام اللي قاله له ناصر ...؟

و ملاك ... من بعد ما اجهضت الجنين .. وش بـ صير لها ...؟

و زياد .. وش سر صداعه .. معقولة بـ ترجع له ذاكرة يوم من الأيام ...؟

و ميساء ... مين هاللي صابت لها العين .. معقولة ما زالت تعاني .. ومتى وكيف ...؟

و نجد .. قلبها سيطر عليها .. هل بـ تبقى كذا .. وإلا بترجع حليمه لـ عادتها القديمة ...؟

وفيصل .. هل بتضحك له الحياة من جديد .. وإلا بتسكر بوووجهه ..؟

وأحمد ... وش بصير له ..؟

وشوق .. من بعد الإنهيار وفقدان دنيتها .. هل بترجع من جديد ...؟

ومريم ... معقولة امحى من قلبها الحقد والكراهية .. وإلا فكرة تخطط عليها من جديد ...؟

وختاماً

اتمنى هالبارت ينال إعاجبكم .. إن شاء الله يآآآرب
واعذرووويني على قصر البارت .. بس والله هذا اللي طلع معي .. وغير كذا ما تحلوا الأحداااث إلا كذا ..


أختكم في الله:
تَلمح بـ/ نظراتي {بـقاياك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 10:07 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




كِن كـ الِوُرد
كِلما أنجرح
"بزخِاتِ المِطِر" يفِوٌحُ عِطِراً ..!



مسإئكـم أنــــــآإ


::



}~ البــــ 22 ـــــارت ~{

يا سنين كفــــي عن الذكـــرى وخليني
ما عدت أنا أقـــوى على حزنك و أشجانك

ما تـحمل أكثر من الـلــي بينك وبينـــي
جفت عــروقي و أنـــا اصبر على شـانك






نزلوا أميرة .. ودخلوها على غرفة الطورائ .. وهي صحت وترجع تغمض عيونها ...
عبير: أميرة .. أميرة حبيبتي اصحي ..
عدنان بخوف .. ناد على أحدى الممرضات .. واللي خبروا الدكتور الخاص بحالتها ..
وعملو لها تنظيف بـ داخل بطنها ...


أنا ماطحت من " عين المواجع " يوم انا مكسور !!
أنا من كثر مافيني مواجع ... " طحت من عيني " !!





ناصر: لاااااااااا .. امـــــــي لااااااااااااااااا ..
حسين: ههههههههه وش فيك يادلووووووع الماما ..
ناصر بكى قهر على حالته: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه ..
حسين بطفش: أنت هيييييييييييييييييييييه .. وش فيك ..
ناصر: امي امي ماتت وهي ماهي رايضه عني .. كله بسببه .. كله بسببه ..
حسين: من هو ...؟
ناصر: زياد .. هو اللي خطف حبيبتي و زوجتي .. تزوجته عشان غني وتركت حبي على هالحامش .. ليييييييييييييييييه .. ليه يصير معي كذا ...؟
حسين: ههههههههههههههههههههه .. إذا انت اخنطفت حبيبتك .. واحد ودي ان اقتله بيديني .. والله ما اخليه بحاله ..
بكى ناصر .. قوته اختفت بلمحة بصر .. ذي أمه .. مهما كان و مهما صار ذي حلوة لبن ..

نرجع لــ سنين بالخلف ..


ناصر: يمه .. يمه ..
أم ناصر: نعم يمه ..
ناصر ببتسامة: ابيك تخطب لي ..
ضحك أبو ناصر: هههههههههه .. ومن هي اللي تبي تخطبها ...؟
ناصر وهو يناظر فيها: ملاك ..
انخجلت ونزلت راسها ..
أبو ناصر: ان كبرت إن شاء الله اخطبها لك ..
مسك يدها ويبتسم بفرحه: ملاك .. انتي موافقة علي صح ..
هزت راسها بخجل علامة ايه
أم ناصر:خلاص يــ أبو ناصر .. إن كبروا .. ناصر لـ ملاك .. وملاك لـ ناصر ..


دخلت عليهم مريم وهي تصرخ: ملاك .. مــــــــــــلاك ..
خافت ملاك وخبت نفسها بظهر ناصر ..
مريم: وينها هالقليلة الأدب ...؟
ناصر:ملاك هي زوجتي وش تبين فيها ...؟
مريم: عشـــــــتو مابقى غير بزر يتلفسف علي .. حاله والله .. ملاكووووه وووجع إن شاء الله ..
عصب ناصر بطفولة: أنا رجاااااااال وغصب عن أنفك .. وبعدين ملاك ماهي بــ رايحه معك ..
مريم مسكتها من شعرها: أجل متخيسه هنا .. يالله قداااااااااااامي أشووووف ..

أم ناصر سكتتت ولا قدرت تنطق ...
ناصر ودمعة بعينه: يمه خليها تتركها .. ليه تسووووي كذا ..




في الوقت الحالي


صرخ بقهر: لييييييييييييييييييييييييه تسووووووي فيني كذا .. لييييييييه ...؟
حسين بحقد: والله ما اخليه يتهنا ..
ناصر سكت وغمض عيونه: و شووووق ..
حسين قاطعه: من هي شوق بعد ..؟
ناصر: أختي .. وشلون تجلس بروحها ...
حسين: عادي مو شيء جديد ..
ناصر ناظر فيه ..
حسين: إلا صحيح وش تهمتك ...؟
ناصر: ......................
حسين: ماظنتي كل اللي قلته وشكلك انك تحب ..
ناصر: ...................................






كم رسمت من |الحنين|. .طيور ..
..................... وكفوفكـ غصن ..,
لين ضاقت هالسما ..,
من (عصافير الحنين ) ..,




دخل القصر .. وشاف امه ..
الجده أم راشد: وينها .. ملاك ...؟
مساعد بعد ما باس راسها: ووصلتها لـ بيتها ...
الجده أم راشد بخوف: وشلون تتركها لـ وحدها وهي تعبانه ..
مساعد: وش اسوي بعد امي هي راسها عنيد ..
الجده أم راشد: وديني عندها ياولييدي ..
مساعد: إن شاء الله ..
الجده أم راشد: يمه يا مساعد ..
مساعد: لبيه يمه ..
الجده أم راشد: لبيت بــ منى ..
ابتسم: آمين ..
الجده أم راشد: بكــلم سالي .. ونجوزكم ..
مساعد ابتسم: ياليت والله ..
الجده أم راشد: بس قبل مايقوم ابوك ..
مساعد: بــ قوم يمه .. بس انتبهي على صحتك يالغالية وهو يبوس راسها ..
الجده أم راشد برضى: سلمت يمه ..


لبست عباتها الجده أم راشد .. وراحت مع مساعد ..


وصلت الجده أم راشد وفتحت لها الباب سارة .. اللي فرحت بوجودها ..
الجده أم راشد: وش علوومك يابنيتي ..
سارة: بخير يا خالة .. أنتي وش اخبارك ..
الجده أم راشد: الله يعين ..
سارة: آمين ..
الجده أم راشد: عيل وين ملاك ...؟
سارة: توها قبل شوي نامت ...
الجده أم راشد: أهااا وديني عندها ..
سارة: إن شاء الله ..

دخلت الجده أم راشد الغرفة .. وشافت ملاك نايمه .. انسدحت بـ جنب ملاك وتمسح شعرها بحنان .. وماحست بنفسها إلا وهي نايمه ...
أما مساعد اللي دخل وحده من الغرف وهو سارح: هالـ##### وش يبي يورطني فيه .. وش يقصد هالهبل ..





سعود: حي الله متعب .. حمدلله على سلامة
متعب ابتسم له: هلا فيك .. الله يسلمك .. أجل وين زياد ...؟
سعود: موجود بس تعبان شوي ..
متعب بقلق: تعبان وش تعبه ..
سعود: ارتاح بـ الأول ..
خرجوا من المطار .. ودخلوا السيارة ..
سعود: وشلون بريطانيا معك ..
متعب: ياخي تعبت من الغربة .. تضيق الخلق ..
سعود: وبترجع وإلا بتستقر ..
متعب: لا بستقر هنا .. وش له رووووح هناك ..
سعود: عالمموم حياك ..
ابتسم له متعب ..


غمض عيونه ويقول بداخله" حمدلله ان وصلت لديرتي .. حمدلله وشكر لك يآآرب .. ياكثر مشتاق .. لهالوطن .. ديار أبو متعب .. لأمه ..
متعب همس بتعب السفر: سعود ..
سعود: هلا ..
متعب: وش اللي مـ تعب زياد ..
سعود تنهد: وش اقول لك يا متعب ..
متعب: سعود لاتخوفني قول وش فيه زياد ...؟
سعود: صار له حادث .. وو فقد الذاكره ...
غمض عيونه بصدمه وهو يقول: لا حول ولا قوة إلا بالله .. لا حول ولا قوة إلا بالله ..
سعود وقف سيارته على جنب: حتى حتى مو تذكرني يا متعب .. آآآآآآآآآآآآآه ..
متعب: استغفر ربك .. ياسعود هذا اختبار من الله يبي يشوف صبرك .. و زوجته وشلونها ..
سعود سكت .. ورجع قال: حمدلله .. وحرك سيارته ..



متعب: سعود .. وهو وين الحين ..؟
سعود: بالمستشفى ..
متعب: اوكي نزلني عنده ..
سعود: بس انت توك راد ..
متعب ببتسامة: هذا زياد يـ أبو عبد العزيز ..








على ساعة 6 صباحاً ..


فتحت عيينها ورمشت وهي تحاول تستوعب وين هي فيه ..
الجده أم راشد: صح نوووم يمي ..
ابتسمت لها بحب وحضنتها: آآآآآآآآآآآآآآآه يمه ..
الجده أم راشد: سلامتس يمه .. قوم ياحبيبتي وصلي الفجر كووود ينشرح صدرك ..
ملاك: إن شاء الله ..
قمت من سرير ودخلت الحمام الله يكرمكم .. فرشت اسناني و توضيت .. خرجت وشفت جدتي ماهي موجودة بالغرفة .. فرشت سجادتي وكبرت ..
وبعد ما انتهيت من صلاتي .. خرجت من الغرفة ..
ملاك: سارة ..
سارة: هلا مدام ملاك ..
ملاك ابتسمت لها بألم: وين أمي ...؟
سارة ابتسمت لها: بالمطبخ ..
استغربت من جدتها تدري انها حنونه بس هي ما دخلت المطبخ من زمان .. على رغم تعبها نفسي والجسدي .. مشت ووصلت للـ مطبخ .. وهي تشوفها واقفه وتطبخ لها بيدها .. همست ودمعه بعونها: يــــمه ..
رفعت راسها لها: وش محرك من مكانس .. وصلت عندها .. قومي ريحي نفسس بيج لتس الفطور لحدس ..
ملاك: لاااا يمه لا تعبين عمرك ..
الجده أم راشد: وش تعبه .. قومي رجعي وريحي بمكانس ..
ملاك ماقدرت ترفض وهي تحس بوجع بـ أسفل بطنها وسبب العملية اللي أجرتها البارح .. رجعت لـ لغرفة وانسدحت على سرير .. غمضت عيونها وطاحت دموعها: آآآآآآآآآآه .. وشلونك يا زياد .. لـ لحين ماتذكرني .. بكت وشهقت: ليه اللي احبهم يختفون مني فجأة ليييييييييييييييييه .. وغطت وجهها وهي تبكي .. ايه تبكي على حالها .. مشتاقة حــيل لـ عمها مبارك .. أمها وآآآآآآآآه
همست بصوت كله ألم وعذاب: ليه تركتووووووووني ليه ما اخذيتني معك لييييييييييييييييييييييييييييييه ..



مساعد واللي توه صحى من النوم وهو بالممر اللي بين الغرف سمع صوت صياح .. راح وشافها منظرها عذبه .. وراح عندها ومسح شعرها اللي طول أكثر بكثير وهمس بحنان: ملوووكه .. وش له تبكين ...؟
ملاك: ليه اللي كل احبهم يرحون يبتعدون عني .. ليه امي وابوي خلووني ليه ابوي مبارك راح ولا خذني معه .. وو زياد بروووح مثلهم .. ليييييييييييه .. ورجعت تبكي من جديد ..
حضنها بحب: ياعيون عمك .. والله أنك أغلى البشر عندي .. وأنا وين رحت يامدام ملاك .. وغمز لها وإلا زياد حاجز القلب كله ..
وجهها اللي صار احمر من شدة البكي والخجل ..
مساعد خذ كلينكس من الكمدينو ومسح دموعها: يالله عاد ابي اشوف ابتسامة ملوووكه ..
غمضت عيونها وفتحتهاوابتسمت له .. تخيلت انه مساعد يروح ويتركها رجعت لحضنه بشكل مفاجئ ورجعت تبكي مرة ثانية: عمي لاتروووووووووووح وتخليني ..
مساعد تنهد بتعب ومسح شعرها: ما راح اروووح يالله عاد ياحبكم يالحريم للصياح ..
بعدت عنه وضربت بكتفه وتمسح دموعها بطريقة طفوليه: لاتقول كذا ..
مساعد ابتسم لها: طيب ولا يهمك .. يالله خلينا نفطر ..



دخلت الجده أم راشد والخادمة اللي بخلفها ومعها عربية الفطور: وش له واقفه جلسي وريحي ..
غمز لها مساعد: لنا الله ..
الجده أم راشد: وخر عن بنيتي .. خليها تتريق زين ..
جلست ملاك بالكنب .. وابتسمت لها بحب: ليه يايمه تعبت عمرك ..
الجده أم راشد: تعبس راحه يمي ..




الله ياهي غريبه ليلة البارح
سؤال واحد يدور بخاطري و اسأل:
معقول ماحسّ بإن البعد ذا جارح ؟
صحيح يعني ببساطه ، صادق بيرحل ؟؟






نجد: فيصل .. خلاص بتروووح ..
فيصل باس راسها بحب وخدها: تعرفين هذا طبيعية شغلي ..
نجد: بس ..
فيصل: كلها اسبوووع وراجع لك ياعمري ..
حمرت خدودها من سمعت هالكلمة ورفعت نظرها له .. ياما تحب وتعشق وهي تتأمل عيونه ماحست إلا بدمعة تأخذ مجراها: خذني معك ..
فيصل بحنان مسح دمعها وباس عيونها: ودي بس تعرفين راح اكووون مضغوط .. ومسك ذقنها وقال بحب: بس اوعدك راح ألف بك العالم ..
نجد سكتت وغمضت عيونها .. من بعد ما عاشت يوووم واحد حلو منه يرووووح منها .. ودي تقوله لا تروووح ابيك تجلس جنبي أنا محتاجتك بس قلبها اللي يقوله ولاقدرت شافها تنطقه ..
قبل قبله حاره وباس راسها: فمان الله حبيبتي .. وخرج ..

ومن هنا طاحت تبكي وقالت بصوت مخنوق: فيصل لا تروووووح .. فيصل ..








فتحت عينها ورجعت غمضتها مرة ثانية ضوء القوي اللي أزعج عيونها همست بصوت فيه بحه: يمه ..
حمدت ربها وهي تشوف بنتها اللي عانت مسكت يدها: عيونها يمه .. وش تحسين في شيء يوجعتس يمه ..
أميرة: ابي موويه ..
رهف اللي جابت لها مويه .. بدأت تشرب المويه كلها ..
أم سعد: يمه أنتي بخير .. وش تحسين فيه ياعيون أمك ..
أميرة مسكت يد أمها وتبتسم بألم: مافيني شيء يمه .. بس ابيهم خرجوني ..
أم سعد: على هواتس يمه ..
دخلت بهالوقت عبير: حمدلله على سلامة ..
وهي منخلجة مو قادرة ترفع راسها: الله يسلمك .. حست على نفسها تبكي .. وهي اللي تتحكم بنفسها ماتبي تبين ضعفها لأمها ولأختها ...
رهف: عبير اقنعي أميرة تظل هنا تبي تخرج ..
قاطعتها أميرة بحدة: رهـــف ..
عبير: أميرة أختك خايفه عليك تبي تتطمن عليك ..
ماقدرت تناظر فيها تحس بالخجل .. وغمضت عيونها: يمه خرجيني من هنا .. مابي اجلس هنا ولا ثانية ..
عبير شافت أم سعد اللي تمسح دموعها بطرف طرحتها: على راحتك يا أميرة .. عن إذنكم .. وخرجت ..



غمضت عيونها وهي تحس بألم مسكت فمها ورجعت على سريرها رغم بطنها فاضي من بعد ما نظفوووه من هـالـ خمر .. ماقدرت تستحمل الآلام .. تحس روحها بتطلع ..
أم سعد صرخت: وش فيتس يمه ..
ماقدرت وهي تغمض عيونها وتتذكر الموقف .. ابوها فتح الباب وسحبها من عباتها وهو يشوف حلاوتها .. ومسكها بقسوة: شربي يالله ..
صرخت بألم: لااااااااااااااااااا يبه .. الله يخليك .. يبه أنا بنتك .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
ضربها على خدها: شـــربي شربي اقولقك .. فتح فمها بقسوة وترجعت المر بيدين من
ابوها
ابوها
ابوها
بعدها ماحست إلا شيء ثقيل براسمها تمشي وهي ترنح ماهي قادره تتوازن .. وصار اللي صار ..
اهي تدري ابوها مايحبها .. كان يبي ولد مو بنت .. بس للأسف ظهرت أميرة على هالدنيا .. وتربت على يد أمها .. بعيدة عن أبوها اللي نادراً ماتشووووفه ..
طاحت دموعها ..



أما رهف اللي خرجت وهي تصرخ: عبـــــــير .. عبـيــــــــــر ..
عبير اللي كانت تكلم مع عدنان رجعت بخوف: رهف وش فيك ..
رهف وطاحت دموعها: أميرة تعبانه .. اهئ اهئ .. أميرة بتروووح اهئ اهئ ..
عدنان اللي خاف .. وناد على دكتور اللي ما اشرف على حالتها .. وصل الدكتور وشافها كيف هي تعبانه .. اضطر يأخذ لها تحاليل من جديد .. ومن بعد التحاليل .. عاطها إبرة مهدئه ورجعت نامت مرة ثانية .. وهي ماتدري وش اللي صار بحولها ..


أم سعد: وش فيها بنيتي ..
دكتور: سوينا لها تحاليل يا خاله .. وإن شاء الله مافيها إلا العافيه ..
أم سعد: ابي اشوفها ..
دكتور: ودي يا خاله بس الحين هي محتاجة لـ راحة أكثر .. تقدرووون تجون بوقت الزيارة .. لأنها الآن نايمه وماتصحى إلا بالليل ..
تنهدت أم سعد ..
عدنان: يالله ياخاله .. أوعدك راح اجيبكِ ..
ناظرت فيه .. وخرجت هي وبنتها رهف وعبير من المستشفى .. ودخلوا سيارته ..
غمضت عيونها أم سعد .. الحين وين تروووح .. البيت وانباع .. ورجلها قبضوا عليه شرطة ..


نرجع لورى



بعد ما عدنان خذ أميرة .. الجيران اشتكوا من الإزعاج .. وأبو فتحي اتصل على الشرطة .. وووصل فهد وقبض على أبو سعد ..

قالت بنفسها: وين اروح الحين أنا وبنتي وين اروووح .. طاحت دمعت كسيره ..
عبير: ها ياخاله وش قلتِ ..؟
أم سعد: ها ..
عدنان ابتسم لها: حياك يا خاله البيت بيتك ..
أم سعد: تسلم يا ولدي .. بس نزلني هنا ..
استغرب عدنان: بس يا خاله ..
قاطعت كلامه: أنت مو ملزوم فينا .. ويعلم الله أنك مثل ولدي .. لاتعب حالك ياوليدي نزلني هنا ..
عدنان: والله موب رجال كان خليتكم هنا .. وبيتي مفتوح لك .. وإلا لا يا عبير ..
عبير ابتسمت: ايه ياخالتي ..

ماقدرت ترد طلبهم .. وصلوا للــ قصر أبو عدنان ..
وأم سعد و رهف .. أقل ما يقال أنهم مبوهرين ..






سالي: ميووسه وش تحسين فيه الحين ..
ميساء: دايخه ..
سالي واللي نادت الخادمة تجيب حبة باندول وكوب مويه: ارتاحي ..
ميساء ببتسامة صفراء: عمتي ..
سالي: عيونها ..
ميساء: اعتذر لي من أحمد ..
غمزت لها سالي: ليه خليه يجي بنفسه ..
ميساء غمضت عيونها بتعب: لا عمتي .. مابي ..
سالي: ميوسه حبيبتي هو زوجك ويبي يتطمن عليك ..
ميساء: بس ما اقدر ما اقدر اشوفه .. مابي كل ما اشوفه اتضايق حس احد خانقني ..
حزنت سالي , وصلت الخادمة ..
سالي: سمي ..
همست بصوت متعب: بسم الله .. وبلعت الحبه .. والمويه المقريه .. وانسدحت بسريرها وغمضت عيونها ونامت بهدوء ..
باست راسها ولحفتها وطفت نور وقفلت الباب وراها .. وخرجت وقابلت بطريقها مريم ..


مريم: وشلون ميساء الحين ..؟
سالي: بخير .. وراحت لكن مسكتها مريم: لحظة سالي ..
سالي: وش تبين يا مريم ..؟
مريم:ابي اروح لـ ملاك ..
سالي: وش بتسوين لها يا أختي ...
مريم: بعتذر لها .. وابيك تروحين معي ..
سالي غمضت عيونها: اوكي .. بس ان ضايقتها بكلمة انسي أني أختك .. وبعدت عنها وراحت ..


طول الشوق يبكــي غيابـك يرتجيـــك ... شف بسمتي كيف بعــــدك حزينــه
تعال بحـكيلك وأشبك يديني بيديـــــــك ... تعال صار حبك لقلبــي أذيـــــــــــه



ودخلت غرفتها ورن جوالها .. شافته على تسرحية خذته وشافت اسمه يرن بجوالها حست بشوق كبير له ردت: الوو ..
مساعد: احلى الوو سمعتها بحياتي .. وش اخبارك ياعمري ..؟
سالي بخجل: بخير .. وانت اخبارك ..
مساعد: دام سمعت هالصوت أكيد أكون بخير ..
سالي سكتت: ...........
مساعد: حبي .. ليه ساكته ..؟
سالي: لاا بس قلقانه على ميساء ..
مساعد: ياقلبي والله .. لا تقلقين إن شاء الله كلها شده وتزووول ..
سالي: مساعد .. ليه صوتك كذا أنت تعبان ..
مساعد: شويه زكووومه ..
سالي: سلامتك ليته فيني ولا فيك ..
مساعد: بعيد شر عنك يا حياتي .. يالله عمري تأمريني على شيء ..
سالي: ايه اهتم بصحتك حبيبي ..
مساعد: ايش عيدي وش قلتي ..
انخلجت: اهتم بصحتك ..
مساعد: عيديها عشاني ..
سالي همست بخجل: حبيبي ..
مساعد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. أحبك يا سالي وعسى الله يوفقني يالغلا ..
سالي: .......................
مساعد: يالله حبي أشوفك على خير ..
سالي: على خير إن شاء الله ..


ورن جوالها .. وشافت المتصل بك " أحمد "
ردت: هلا حمووود ..
أحمد: هلا خالتي .. وش اخبار ميساء ..
سالي: على حطت يدك ..
أحمد: استغفر الله العلي العظيم .. طيب اقدر اشوفها الحين ..
سالي: تقدر ..
أحمد: اوكي افتحي لي الباب ..
سالي: طيب ..
وقفلت من عند أحمد .. ونزلت تفتح الباب له ..
سالي: ياهلا بالعريس ..
أحمد تنهد: وينها ..؟
سالي: نايمه بغرفتها ..
أحمد: متى نامت ..
سالي:: توها من تعب .. أحمد على هونك عليها ..
أحمد: إن شاء الله .. وخذته سالي ووصلته لـ غرفتها .. طبعاً بعد ما استئذن من عمه ..


{..كِلْ دَقْة قَلْبْ فٍينِي لَكْ قَصيدٍهـ
تَكْفٍي الدِنْياَ مَعَ الأحبْآب غِنْوـهْ..}
وكِلْ هَاجِسْ مَايجِيبْ إلآ خَيَالكَ سَلْوَتِي بِآلعُمْرٍ ../ فيٍ صَحْوَـه وغَفْوَـه ...



وصل ومسك مقبض الباب وفتح الباب .. وشاف الغرفة كلها ظلام × ظلام .. فتح الإبجورة .. وشافها نايمه بهدوء وواضح تعب فيها .. وجهها اصفر والهلات السوداء تحت عيونها .. قرب منها وخذ الخصلة وبعدها بخفة وهدوء .. وهو يتأمل فيها .. يحبها حبيبته تعبانة وهو عاجز مابيده شيء .. همس بإذنها: ميوسه .. أحبك .. يا ميوسه .. وطبع قبله حانيه بجبينها واغلق الإبجورة وقفل الباب بخلفه .. وخرج من قصر عمه ودخل سيارته وحركها متجه لـ شغله ..




وقف سيارته بالمواقف .. ودخل المستشفى .. وعلى مكتبه لبس معطفه .. وراح يتطمن على جده .. واللي خرجوها من العناية المركزه .. والحين هو بأحدى الأجنحه .. حمد ربه وشكره بداخله .. هذا ابوه .. فتح الباب .. واخذ دفتر ملاحظته ..
دخل راشد: ها أحمد طمني وش اخباره ..
ابتسم أحمد: لا حمدلله صحته كويسه .. وتعدى مرحلة الخطر ..
محمد أبو سعود: متى بـ قوووم ..؟
أحمد: كلها كم يوم ويصحى .. لا تقلقووون .. يالله عن إذنكم ..

خرج أحمد .. ودخل على زياد .. شاف أخوه و متعب ..
أحمد: ياهلا والله بـ متعب .. حمدلله على سلامة ..
متعب: الله يسلمك .. ها وشلون دكتواره ..
أحمد: حمدلله .. أنت وش اخبارك ..؟
متعب: حمدلله ...
أحمد: اووووه صح .. وش حالك زياد ..
زياد: ابي اخرج من هنا .. وغمض عيونه ورجع فتحها مرة ثانية: ابي اخرج .. خرجوني من هنا ..
سعود: هدي هدي .. راح تخرج وعلى كفالتي بعد .. بس هدي عمرك ..

أحمد قاض ضغطه: لا حمدلله كذا صحتك كويس ..
زياد: متى بفك هذا .. وهو يأشر على الجبس ..
أحمد: كلها كم شهر وتفكه .. بس ها لاتهمل صحتك ..
زياد: اي يصر خير ..
أحمد: دام تطمنت عليك .. الحين اشوفكم على خير ..
الكل: على خير ..
وخرج أحمد .. ومعه سعود واللي خبر سلطان ان زياد يبي يخرج ..


متعب: زياد ..
زياد: نعم ..
متعب: زياد ماتتذكرني ..
زياد: إلا .. بس انت منو ..؟
تنهد: أنا صديقك متعب ..
زياد: ايه .. بس انا مو متذكر شيء .. وبعدين قلت لكم خرجووووووني من هنا ..
متعب: طيب طيب .. بس لاتعصب ..
زياد: ليه مو متذكر شيء ليه .. احس راسي يدوووووووخ ..
متعب واللي خاف عليه: زياد تجهد عمرك .. بتتذكر ..
زياد وهو مغمض عينه: متى متـــى بس ..
متعب: زياد أذكر ربك واستغفره .. ماتدري يمكن لك خيره في ذلك ..
سكت زياد .. ودخل عليهم سعود واللي معه الكرسي المتحرك .. من شافه احس دنيا تدووور فيه ..
سعود ومتعب: وش تحس فيه ..
زياد وهو يأشر وينطق بصعوبة: هذا هذا كرسي مين ....؟
سعود سكت: معقولة اعرف الكرسي يعني تذكر ..
زياد وهو مغمض عينه وتذكر الكرسي بس صورة عنده مو واضحة مشوشة ..صرخ بألم: آآآآآآآآآآآآآه ..
متعب: زياد ..
زياد: آآآآآآآآآآآآآه راسي ..
خرج سعود بسرعة ونادى على دكتور سلطان ..


من يعوضني وجودكـ !!..



مين يسيقها ورودكـ !!..



تدري وش صاب الورود !!..



اكتست لون الجفاف ..



واعلنت حالهـ صدود ..



كنت بسقيها .. ولكن !! ..



صدها عني يزود ..



تمتنع مني وتصد ..



ماتبي غيرك احد ..




ملاك: يمه ..
الجده أم راشد: ها يمي ..
ملاك: يمه ابي اروح لـ زياد ابي اجلس بجنبه ..
الجده أم راشد: أدري يمي .. بس صحتكِ اولى يمي ..
ملاك: لا يمه الله يخليك ابي اروح له .. اشتقت له يمه .. اشتقت له حيل .. هذا زوجي ولازم اجلس معه ..
كبرت بعينها: على هواتس يمه .. الحين خبر عمتس يأخذتس له ..

من بعد ماخرجت جدتها .. بدلت لبسها .. ولبست لها لبس مريح .. وختمتها بـ عباتها .. وخرجت وهي تحس الألم هووون شوي ..
وشافت جدتها لابسه عباتها .. خرجوا من القصر ودخلوا سيارة مساعد .. حرك سيارته ..
ملاك واللي غمضت عيونها وتقول بداخلها " معقولة يا زياد ما تتذكرني .. معقولة .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب .. يارب تقومه لي بسلامة .. يارب مالي غيره .. يارب لاتفجعني فيه يارب .. طلبتك يارب .. وصلنا للمستشفى مدري ليه قلبي يدق بقوووة .. ويدي ترتجف .. خايفه من مواجهته .. خايفه يعرف شيء عن اللي سواه لي هالـ #### .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بدون شعور طاحت دمعة يتيمة .. نزلت من السيارة .. هي وجدتها اللي ساندها عمها مساعد .. دخلوا للمستشفى .. وشفت واحد كأنه شفته بس وين .. مدري .. وشفت سعود .. والباب مقفل .. وش فيهم لا يكون صاير شيء لـ زياد .. نطقت بخوف: وـــــش صــ ــ ـــاــ ــير لــ زيــ ـــاد ...؟
سكت سعود ..
الجده أم راشد: سعود وش فيه وليدي وش يشتكي منه ..
سكت سعود .. وخرج دكتور سلطان ..
مساعد: دكتور .. وش فيه زياد ..؟



هنا سوف اتوقف ..



أميرة بعد اللي صار لها .. هل بتعاني من جديد وإلا بفتح لها هالدنيا من ابوابها ..؟

ناصر من بعد ما ندم .. هل بـ يسكت وإلا بنتقم ...؟

وشوق وش مصيرها ...؟

ميساء .. هذا جزء مبسط والخافي أعظم .. وش توضح ذي العبارة لكم...؟

زياد .. وش سر صداعه .. وصورة المشوشة اللي مو واضحة .. تعتقدووون راح يتذكر ..؟

ملاك وش سبب ارتجاف قلبها ..؟

فيصل وش نهاية حياته بعدما عاش يوم واحد حلو .. وليه بذات يسافر الحين ..؟

حسين .. رولا .. مريم ..

هؤلاء سوف نتعرف عليهم بالبارت القادم .. بإذن الله ..

أدري انه قصير
بس وربي لحد هنا .. ومن قبل قلت لكم انها كاملة وما كذبت عليكم بس تفرمت جهازي .. وضاع كل شيء .. وأنا بكل بآآرت اتذكر بعض المواقف وازيد عليها
يعني اعذرووووني بجد آسفه ان وقفت هنا ..

وهمسة أخيرة:
راح اتوقف لحد هنا .. وسبب ..
دراستي + ظروفي .. ماقدر اكمل معكم .. لأنو ثالث وعلي اختبارت ..
وإن شاء الله بعد ما انتهي من دراستي راح اكملها لكم ..

دعواااتكم لي .. وربي راح توحشووووني ..

مع تحياتي:
تَلمح بـ/ نظراتي {بـقاياك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 10:11 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البــــ 23 ـــــارت ~{

.
.
.











بعد مرور 3 شهور من الأحداث ..




في جامعة الملك عبد العزيز




شوق: ملاك .. الوووو ..
شوق: ملكوووووووووووووووووووه ..
ملاك: هاااااا ..
شوق: علينا محاضره بعد شووووي ..
ملاك بحزن: طيب وقامت من مكانها .. وأثناء ماهي تمشي ما انتبهت وانصدمت
وطاحت شنطتها .. نزلت البنت تساعدها ..
البنت: اااااوه سوري ملاك ما انتبهت ..
ملاك: هاا لا عادي ما صار شيء .. لمت اغرضها وحطتها بشنطتها
وهي ترفعها وحملتها على كتفها ..
شوق: وذي بعدين معهاااا ..
ملاك سكتت وهي تضغط على يد شوق ..
شوق: ملاك حبيبتي وش فيك أنتِ اليوم ابد ما انتي طبيعية ..
ملاك وهي ترجع خصلتها لورى: شوي تعبانة بس ..
شوق بحنان: متى ماحبيتي تتفضفضين تراني هنا بس أشري وانا اجيك ..
ابتسمت لها ابتسامة صفراء ..








خذت من المكتبة كتاب تسلي وقتها اليوم عندها of وهي تقرأ طفشت
رمت الكتاب وراحت لتبديل الملابس .. كان بخاطرها تلبس هالفتسان
سحبته ولبسته وحطت بعض المساحيق تجميلة وتعطرت ..
حست بشعور غير الفستان ما آخذ على جسمها روووعة .. انفتح الباب ..

يناظر ملامحها اللي فارقها 3 شهور كاملة .. تغيرت حيل
وحلوووووووت بكثير ..
نجد ودمعة بعينها: فيصــــل ..
فيصل: عيونه وروحه ..
غمضت عيونها وضحكت بسخرية: هههههههه ليه كان طولت الغيبة ..
ناظر بعيونها العتب ودمع هل على خدودها تقرب منها
ومسح دموعها: أدري أنك زعلانة بس قلبك كبير وبتغفرين لي زله ..
بعدت عنه وهي تمسح دموعها بطريقة طفولية: ليه جيت
لييييييييه .. كان بقيت هناك .. خليتني 3 شهور كاملة قلقانه
عليك لا انام نوم مثل الخلق حتى بيت اهلي ما اقدر اروح له
وسبببببب شك اخووووي سعود ما عاد يطيقني كله منك كله
منك وش تبي جاااااااااااااااااااي رووووووووووووح من
هنا رووووووووووووح ..
مسك كتفوقها اللي تهتز بالسبب البكاء ورد وناظر بعيونها: متأكدة انك ماتبيني ..
نجد وهي تمسح دموعها وبعدت عنه مسكها وهو يهمس بإذنها: اشتقت لك ...









ريما: مسيوووو أميرة ..
وهي سارحه وتقول بداخلها: أنا لازم اخرج من هنا بأقرب وقت
لازم اشتغل وادور لي شقة مابي ابقى هنا ولا ثانية وربي فشلة .. اوووووووووووف ..
ريما: الوووووووووووووووووووووووو ..
التفت لها: هلا ريووووم ..
ريما بحنان: وش فيك ..؟
ابتسمت لها: ابد ريووووم ممكن اقول شيء ..
ريما: قولي كلي آذاني صاغيه لك ..
أميرة: أنا ما اقدر اجلس أكثر من كذا ..
قاطعتها ريما: اقول لا يكثر ويالله خلينا نجهز الغدا ودي اطبخ وش رأيك ..
أميرة: ليت ما قلت اووووووووووف بس ما اقدر اجلس
أكثر من كذا .. لازم اكلم امي ونمشي بدون مايدروووون ..
ابتسمت لها: طيب وش ودك تطبخين ..
ريما بفرح وهي تسحب أميرة ويدخلون المطبخ ..
ريما: ابي اسوي مقلوبه ..
أميرة: طيب يالله ..











حسين: ناصر ..
رفع عيونه الحزينة: تدري احس نفسي حقير ..
صوت العسكري: يالله أنت وهو على شغلكم ..
قام ناصر والكالبيش الملتفه حول يدينه ورجوله قام بإنكسار وذل ..

عمر: قوووم يا ناصر عسى الله يهديك ..
ناصر: آمين يا عمر آمين ...

حسين: عمر وش مدخلك السجن ..
عمر: حكاية طويلة يا حسين ..
حسين: ودي اسمع فيها ياعمر ..
عمر: قبل 5 سنوات كنت مجتمع وأنا واصحابي بالبر ومعي صديقي
وأخوي خالد انشغلنا بالسوالف وقمت من عندهم وأنا متضايق
مدري ليه جاني هالشعور المهم فتحت سيارتي واخذت البندقية
وانا امسحها ادري انها مافيها طلقات المهم شفت اخوي خالد
جاي وبالغلطة ضغطت زناد وجات رصاصة طاح خالد وانا من
صدمة ظليت اناظر واناظر دمه المنثور بثيابي رحت له
ودمعة بعيني: خــ ـــالــ ــد ..
خالد تكلم بشهقات ودم يخرج من فمه: جــ ـــود أمانة
برقبتك يا عـ ــمر .. جــ ـــود .. وانقبضت روحه صرخت
بالشباب وخرجت من البر ووصلت على أقرب مستشفى
نقلوه للطورائ وخبرني الدكتور بأنه مات .. وبدأت الإجرات
التحقيق اعترفت لهم .. ومن عرفوا اهله طلبوا القصاص
دم ولدهم مايروح هدر .. كنت بحال مايعلمها إلا الله ..
حسين: وبعدين ..
عمر: وظليت بالسجن لحد ما جاء موعد القصاص بس
عم أبو خالد تنازل .. وللآن أنا هنا بين هالزنزانة ..
حسين: وأهلك ..
عمر: الله يرحمهم توفوا بسيول جدة ..
حسين: الله يرحمهم ..
عمر بحزن: آآآآآآآآآآآه مدري الحين جود وشلونها ..
حسين: هي ماعندها اخوان غير خالد الله يرحمه ..
عمر: عندها واحد معقد بشكل فضيع ومتزوج أكيد هي عنده ..
حسين بحزن: الله يفرجهاااا ..










جود: سلااااااام على حلووووين ..
شوق: هلا جوووووووود وش فيك تأخرتي ..؟
جود: اووووووووووووف مرة اخوي ودي اقتلها ..
بعد ايش اقنعت اخوووي وجيت .. ملاك وش فيك ..
ملاك بوجه ذابل: شوية صداع ..
جود: سلامتك ..
ملاك بحزن: الله يسلمك .. رن جوالها ..
شوق: خلاص اعتمدي راح اكتب لك المحاضرات .. انتبهي على عمرك ..
ملاك: يالله أشوفكم على خير ..


خرجت ملاك .. ودخلت سيارة عمها ..
مساعد: عسى ماشر ..
ملاك: شوية إرهاق تتطمن ..
مساعد وهو يحرك سيارته: ملاك وأنا عمك أنتي متضايقة عشان زياد ..
ملاك ابتسمت له: صدقني دايخة شوي وابي انام ولا زياد ولا غيره ..
ابتعد مساعد ووصل قصر أبوه .. نزل ونزلت معه ..
مشيت وأول ما وصلت بصالة إلا واشوفه قدامي ..
حسيت دنيا تدووور فيني .. تغيرت حيل يا زياد لحظة
تلاقت عيوني بعيونه ياهي وحشتني عيونه فيها لمعة حزن ..
زياد: مـــلاك ..
غمضت عيوني وماقدرت إلا وأنا اطيح بين يدينه صدمة
شلت قوتي .. ظل يصحني: ملاك ملاكي حبيبتي اصحي ..
فتحت عيوني ورمشت أكثر من مرة ..
باس جبيني بحنان وحب: ما تقولين لي حمدلله على سلامة ..
صرت اطالعه بخوف وكلام بداخلي واسئلة كثير
ابي اعرف اجوبتها: أنت زياد أنت تعرفني متى وكيف وليه
غبت هالمدة .. همست له بشوق وعتاب: ليه غبت عني ..
باسني من عيوني: كنت تعبان وعالجت نفسي .. ليه تغيرتي كذا ..











ريما ودموعها اربع اربع: اوووووووووووووف ومالقيت غير اني اقطع البصل ..
ضحكت أميرة: هههههههههههه على هونك وبعدين لو سمحت ركزي بالتقطيع ..
ريما تتلحطم ..
دخلت أم عدنان: اووووووووووه ما شاء الله ريما بالمطبخ ..
أميرة اللي انخجلت وحمر خدودها وكأن الكلام تحس موجه لها ..
ريما: شفتي كيف ماما اليوم بتذوقين طبخي ..
أم عدنان: الله يقويك ماما وش بتسون ..
ريما: مقلووووبه ..
أم عدنان: أهااا .. أجل بروح ما اعطلكم .. وخرجت ..
أميرة وهي تضرب خدودها: يافلشتـــــــــــي اهئ اهئ ..
ريما: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وش فيك انتي .. منحرجه من ماما ..
وهي تهز راسها بـ ايه ..
ضربتها ريما: اقول لا يكثر ويالله خليك منتبة على غسيل رز ..










نجلاء: احلف قووووول والله ..
سعود: والله انه بخير يابنت الحلال اجلسي بس لا تعبين البيبي ..
نجلاء ودموعها تسيل: خذني له سعود والله اشتقت له خذني له الله يخليك ..
باس عيونها: ابشري بس بلاش دموووع وش قلنا احنا ..
مسحت دموعها: خلاص والله ما عاد ابكي بس خذني له ..
سعود: ابشري جهزي نفسك ..
نجلاء قامت وخذت عباتها ولبستها: خلاص انا جاهزة ..
ابتسم لها بحنان وخرج هو ومرته ..


بعد صلاة الظهر

نجلاء: انت بخير ياعيون أختك ..
باس راسها وحضنها: بخير يا نجلاء بخير .. أنتي وش حالك وحال الظابط ..
نجلاء بحب: بخير دام شاف خاله ..
نجلاء وهي تسلم عليها: قرت عينك بـ رجلك ..
ملاك وهي مبتسمة: سلامة ماتودك .. وشلونك نجلاء ..
نجلاء: الحمدلله .. يالله شدي حيلك وجيبي لنا حبيبة عمته ..
ملاك انخجلت .. مسكها زياد: عن إذنكم بأخذ مرتي وأمركم بكره إن شاء الله ..
الجد أبو راشد: وين تروح اجلس تغدا ثم توكل ..
زياد: تأمر ياجدي .. أجل وينها أمي ما اشوفها ...
سكت الكل ..









نجود: يمه وش فيك ..؟
أم سعود: آآآآآآآآه اشتقت لأختك وهي تبكي وأبوك الله يهديه
لا هو مرحيني ماغير هو جالس بهالمكتب وناسيني آآآآآآآآآآآه
وش اقول وأنا أمك غير الله يهديه ويلين قلبه ..
نجود: آمــــين يمه ..
دخل أحمد عليهم: السلام عليكم ..
أم سعود: هلا يمه تبيني اغرف لك الغدا ..
أحمد: اي والله يمه جوعاااااان ..
أم سعود: ابشر يمه وهي بتقوم نجود: ارتاحي يمه أنا بروح ..

أحمد: يمه ..
أم سعود بحب تبتسم له بألم: هلا يمه ..
أحمد: وش رأيك نزور نجد ..
أم سعود: وأبوك ..
أحمد: خليه علي بس ولا أشوف لمعة هالحزن بعيونك وهو يبوس يدها ..
بكت: آآآآآآآآه والله اشتقت لها 3 شهور يا احمد وابوك مقسي راسه
والله قلبي ما يطاوعني أشوفه تعبان وهلكان بشغله ..
أحمد وهو يضمها: يمه بتروحين له لا تبكين عشان خاطري ..
مسحت دموعها: الله لا يحرمني منك وأنا أمك..
أحمد وهو يبتسم لها: آمين عن إذنك ياجميل بروح اخذ لي حمااااااام
طويل تأمرني على شيء ..
أم سعود بحنان: روح يمه عسى الله يوفقك ويسهل دروبك ..
أحمد وهو يبوس راسها ويدها: آمين يالغالية عن إذنك ..
أم سعود: الله معك يمه ..


أدري انه قصير بس وربي ذا اللي طلع معي وإن شاء الله البارت القادم أطول
واجمل .. عاد لاتنسوني من مروركم


بقلمي:
تَلمح بـ/ نظراتي {بـقاياك


.

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 10:13 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 











}~ البــــ 24 ـــــارت ~{








- لُغَةُ الوُروُدِ .. رَبيعِيةٌ حَالمةٌ أَمليِة
تُدآعِب صَوتَ الفَجِر وَ ضِياءَ الصَباح
شَذَآها لآ يُتَرجِمه سِوآ ( رَبِيعيٌ عَاشِق)
أَتقَنَ فَنُ الإِنِتِظَار على محطَاتُ الشَوق ..











راشد: أمك عطتك عمرها ..
من صدمة جلس عالكنب: امي ماتت .. كيف وليه ماخبرتووني انتوا أكيد تمزحووون .. لحظتها تذكر ملاك .. ملاك هم يكذبون علي صح ..
ملاك ساكتة ودمعة بعينها: زياد ..
زياد ببرود وجفا: طيب ليه توكم تخبروووني ..
راشد: كنت مسافر للعلاج وماحبيت اخبرك عشان ماتتعب وتنتكس حالتك ..
زياد ضحك بألم: يعني الحين ما زدت تعبي .. وقف وبعد من المكان .. وقفت ملاك وراحت له: لحظة زياد ..
زياد بسخرية: وانتي بعد خدعتيني مثلك مثلهم .. وخرج ..


الجد أبو راشد: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
الجدة أم راشد: وحسرتي عليك ياوليدي وحسرتي عليك ..
مساعد: يمه الله يهديك لا تسوين كذا بنفسك وإذا عن زياد فترة وبتعدي إن شاء الله ..
الجدة أم مساعد: روووح معه لاتخلونه وحده ..
مساعد: إن شاء الله وخرج ..

ملاك ناظرت فيهم وجرت لغرفتها وهي تبكي: إلى متى وانت ياهم مصاحبني إلى متى .. آآآآآآآآآآآه يا زياد ماتدري وش امك سوت لي سحرتني وانشليت فوق كذا اتاذئ منها وآخر شيء تعايرني بأني خدعتك ليته خدعتك يمكن اصحى على نفسي مسحت دموووووووووعي كرهتهااااا مابي ابكي خلاص كل شيء صار لي ابكي ماااابي ماااااااااابي اهئ اهئ وهي تمسح دموعها بقسوة .. اتصلت على شوووق ..

شوق: هلا ملوووكه ..
ملاك: اهـــــــــئ آآآآآآآآآآآآآآه ياشوق ..
شوق: وش فيك خوفيتني ..
ملاك كانت تبكي وتشهق وتقول كلام مافهمته منها: لحظة حبيبتي هدي هدي وش فيك وليش تبكين ..
ملاك: زياد رجع له ذاااكرة وعرفني ..
شوق: صدق أنك سخيفة وهذا شيء يحزن ..
ملاك: مو البلا انه توه عرف بخبر موتة أمه .. وقال اني خدعته مثل ماهم خدعوني .. آآآآآآآآآآآآآآه وأنا وش سويت له عشان يقولي زي كذا ..
شوق: ياحبيبتي ياملاك .. أكيد انه مصدوم ويقول كلام مو عارف مقصده .. الحين مسحي دموعك وصلي لك ركعتين ..
ملاك: طيب .. شواقه ..
ابتسمت لها: هلا ..
ملاك: شكراً ..
شوق: هههههههههههههههههه العفو يالله سلام ومثل ما وصيتك ..
ملاك: طيب ..

تَوهّمْ -أَمْ- تَأَوُّه هُوَ ..
يَطويِني عَلى سَريِري حَنِينًا يَسَرقَنِي مِني إِليَّ وَ ضَياعٌ بِطَرفِ عَينَاي يَتَمَّشَى .. سَئِمتُ لِعبةُ هَذا الحَنيِن بِي .. وَ وجَع الفؤاد مِنهُ لآ أَقوى ..
تُرآقِصُنِي أَملآ .. ثُّمَ تُبكِيني فَقد .. وَ أَنا بِينَ هّا وَ ذَآك أَترنَح !لَوُ كَان الغِيابُ أَجدى .. مَاهِي جِنَايَتِي السَودَاء التِي بِهَا وَ - بِذلِكَ- عُوقِبتْ !
بِتُ لآ أُسُامِح رُوحًا ظُلمَت.! أُلبِسنِي أخطائُكَ ..أُشبِعُنِي أَفكَارُكَ ..تُلوننِي أَطيَافُكَ ..وَ تُؤلمُنِي مِنكَ غِيابَاتِكَ حقا تُؤلمُنِي .. آآآآآآآآآآآآه
صليت ركعتين ارتحت فيهم . احسست بالخمول يرجع لي من جديد انسدحت على سريري وغمضت عيوني وأنا افكر فيه: ياترى وش تسوي الحين يا زياد ..؟ وبدون ماتحس بنفسها غفت ..










مساعد: لحــــظة يا زياد الله يهديك ماتنحل المشاكل كذا ..
زياد بحزن: امي تموت حتى بدون ما اودعها ..
مساعد: مو لأنها ماتت بنفس الحادث اللي صار يومها ..
زياد: انت وش تقووول ..؟
مساعد: اللي تسمعه يا زياد أمك ماتت من خوفها عليك وتعرضت لجلطة وتوفت ..
زياد حضن عمه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
مساعد وهو يمسح على ظهره ويطبطب له: اذكر ربك وترحم عليها ..
طاحت دموعه قهر وغبن على حالته اللي وصل لها: بس كيف ..؟
مساعد: استغفر ربك .. وردد إنا لا إله وإنا إليه راجعون ..
قالها بضعف: إنا لا إله وإنا إليه راجعون .. ابي ازور قبرها ..
مساعد: زين مشيناااا ..











عدنان: هههههههههههههههههههه .. أجل انتي طابخه هالأكل ..
وهي تحط يدينها بخصرها: ليه مو عاجبك سيد عدنان ..
عدنان: ابد بس مستغرب ..
ريما بهبل: ما الغريب إلا الشيطان .. يمه وش فيك ما تأكلين لا يكون مو عاجبك الأكل ..
عواطف أم عدنان: لا حلوووو .. مابه شي سلمتِ يمه ..

عدنان: يمه .. يالغــــالية ..

أم منذر: تعرفين وأنا خيتك هالبنت مخططه لشيء كبير .. لازم وأنا خيتك تلقين العروسة اللي تناسب عدنان مابقى من العمر كثر ما راح .. وماتضمنين نفسك وأنا خيتك بتمين لليوم وإلا باكر ..
عواطف أم عدنان: وش اسوي يا عفاف عجزت وأنا اقوله ..
أم منذر: ياحبيبتي اخطبي له هاالبنيه وحطيه قدام الأمر الواقع ..
عواطف: هقوتك كذا ..
أم منذر: أفااا عليك إلا راسه يلين ولا يفشلك عند الجماعة .. إلا تعرفين بنت أبو الخالد .. ما شاء الله حولها بينه مزيونه والله ان عندي وليد كانه خطبته له بس تعرفني كل عيالي متجوزين ..
عواطف: خلاص وأنا خيتك بخطبها له ..

عدنان: يمـــه ..
عواطف أم عدنان: هلا يمه ..
عدنان: وش اللي مشغل تفكيرك ..
عواطف أم عدنان قامت من مكانها: حمدلله ان اكلت تعال عندي ..
عدنان قام ورى امه: وش فيك يمه ..؟
عواطف أم عدنان: أنا خطبت لك ياسمين بنت الخالد ..
عدنان: شنوووووو يمه خطبتِ وأناااااا ...؟
عواطف ودمعتها كسرتها ونزلت: إلى متى وأنت جالس كذا .. هاااا ابي اشوف عيالك قبل ما الله يأخذ أمانته ..
باس راسها: لك طولة العمر بس يا يمه ..
عواطف بتهديد غير مباشر: إذا ما أخذتها بكون غضبانة عليك ليوم الدين ..
عدنان غمض عيونه وهو يهدي نفسه تمالك اعصابك لا تفجرهااا بوجه امك .. خرجت ومن االقصر بكبره


اتصل على فيصل بس مايرد عليه ..











فيصل: نجد حبيبي ..
نجد بعتب: وَ كُّلَ مَامَضَى لآ يَشفعُ الجَرحَ وَ لآ يُدَاوُي الغِيَابْ الذِي عّلقَ بِالحُلقُومِ ظَمأ وَ أّيُّ التَداعِي يَغفِر لِقَلبِي زَللُ الهَوىَ وَ لأَنَنِي قَد أدركَتُ عَثَراتِي بِقَدرِكَ الأبِي
أَصبَحتُ أَتمنَى زَوآلَ هذَا الهَوى مَع مَا أَزفِرُ مِن هَواء ..

حس بغليان يتصاعد من اعلى إلى اسفل اخميسه: نجد ..
نجد: لا تنطق اسمي .. تتدري عاد انا الهبلة اللي قبلت ك ..
مسك معصمها: احترمــي نفسك تراك تجاوزتي حدودك ..
ضحكت بسخرية: جد زين انك خبرتني .. اترك يدي ..
فيصل: وإذا ماتركتها ...
نجد غمضت عيونها بألم: اتركني ..
ناظر فيها وطبق الباب وخرج ..

شهقت ودموع تنساب وحده تلو الاخرى: حس بالجرح اللي ذوقتني له حس .. آآآآآآآآآآآآآآآه يمه وينك عني ليه ياسعود ليه .. طحت على الارضيه شدني شيء من بعيد مسحت دموعي بيديني وقمت ورحت وانا اخذ الدفتر لكن انصدمت ..












كُّلُ النُفوسْ تَختَلِف ..
وَ أَعلمْ أَنَّ العُيوُبَ شَوّهَتْ جَوفَ الفُؤادِ وَ إِن هَوىَ
وَلقَد نَسِجتُ عَليهَا غُرزٌ شَذّبُتُهَا ..جَّملتُهَا ..رتّبتُهَا ..وَ تَبسَّمتُ مِن القَلبِ لَهَا
وَ أَهدَيِتُهَا لَكَ هِي وَ أَنا فَرعَيتُهَا .. ( إِلا أَنَّنِي قَد غَفِلتُ عَن أَصلِ مَاقَد تَكون! )
دَمَتْ وَ دَمَت وَ بلّلت العَيِنَ دُموعًا بَعدَ مَآ هَوتْ وَيِبًا .. أَنسِيتُ أَنهَا كانت ثُقوبًا لِتلكَ الروحُ وَإِن هَوت (فَتَفتّقت) ..

هاهو أمام مقبرة والداته والحزن يكتسيه ..
مساعد: كفاك يا زياد عذبت روووحك ..
زياد: خلني يا مساعد خلني ابي اقعد لوحدي ..
مساعد: ما كفاك ارحم نفسك من الظهر وانت هنا .. زياد ترى ملاك مالها ذنب وانا عمك .. قوم اذكر ربك وادعي لها ترى مايفيد البكاء .. خلها هنا وهو يأشر منطقة قلبه .. بعد زياد وقام وهو متلثم بشماغه دخل سيارة هو وعمه .. وصمت هو سيد الموقف ..











أميرة: يمه تكفين خلينا نخرج ..
أم سعد: وين تبينا نروووح ..
أميرة: عند خوالي يايمه .. قومي يمه الله يخليك .. ودمعت عيونها يمه والله لا انا ولا رهف وانتي بعد كلنا مو مرتاحين خلينا نمشي بكرامتنا احسن ..


ريما: اخيرااااااا افتكرتينا ..
جمانه: هههههههههههههههه .. شفت عاد .. أجل وين ماما وعدنان ..
ريما: ايه ماما عند خالتي عفاف .. وعدنان من ظهر وهو خارج حتى غداه ما كمله .. تخلــــــــــــي اليوم أنا سويت الغدا ..
جمانه: وأنا اشوف عدنان ليه ما تغدا ياحبيبي يا أخوي ..
شهقت ريما: لا والللله ست جمووووووووول ..
جمانه: ههههههههههههههههههههههههههه ..
ريما: يوووه بروح انادي أميرة ورهف ..
جمانه بحماس: طيب انا بروح الحمام على بال ما تنادينهم ..













عَن أَي حُزنٌ أَتكَلمْ أَي العِباراتِ تَتَكون وَ تَكتَمل وَأنتَ رَبيعٌ إِختفى قَبل أن يَكتَمِل أَي عِبارةٍ تَكتَمِل لِتَعْبُرُ جِسرَ الحُزنَ الضَيِق مِن تَحتِه وادٍ سَحِيق وَ كُّلما شَردتُ
مِنه أَقع بِه آخُرى , أي حُزن يبعثُ هذا السَواد وَ يعبثُ بملامِحي وَ تفاصِيلي ,بِت لا أُدرك مِن هِيَ أَنا وَ أَلف سُؤال وَ سؤال بِه أختنِق قَبل إِصطدَامِي بِالمرآةِ الطَاغِية التِي تَرسِمُنِي على عكس عَادتِي لِنَقِيض وَجهِي وَ كأنَّنِي آخرى ..أَصبحتُ آُخرى غَريبةٌ أجهل أنا بَل تّذكِرنِي بِالأنَا السَابقةُ لكِن الوَجعَ بِها أعمق
وَ الحزنُ بِها كَثِيِف أَصبحتُ آخرى الرمادِ رَماد و آخرى التَيه أأبَى أن أَكون تِلكَ صَاحِبةُ الألفَ حِكاية , أأبَى أن أعُودَ (رمادِيةُ الأَشياء) وَ مَحطتِي ضَياع وسُكوتِي
مسَافاتْ وَ تأملاتِي قُبور , وَ عَيناي كَفيفةُ الجَمال , وَ الواقِع وُقوف وَ العَزفُ أخرس أأبى أن أعود لِوآقِع التَجردُ مِن الحَوآس , بَعد النَعِيمِ الكَوثَر بِعَيناه , أأبَى جَحِيم الجدبِ
وَ لونَ الرماد القابِعَ بِكلِ الأَيام , وَ أتمنى يَاكَم أتمنى أَلف مرةٍ أتمنى - أنّكَ لَم تَكِ - كَي مِنهَا لآ أتسخط , بِالرضَاء كُنتُ أنام وَ استَيقِظ وَ لِقِصَصِه المملّةُ كُنت أتلهَف لِأنَام
كُنت هَكذا صَمت القناعَةِ لَونِي , وَ اليَوم أتسَخط مُنَهكة , بِربِيعِكَ المَنثُور وَ أزَهر .وَ رمَيِتَ شَمسًا حارقَةٌ إِلتَهمَت كُّل الفُصولِ وَ وَجهِي , فَأمسَكتُ بِوجه السِنِينَ إلا الفصُول
رَحلتْ وَ بَقيت والصَمت نَتلفّت , لَم أعد أحلم , لمْ أعد أُجِيد الرضَاء وَ التَرضِي أو الِسلوآن لأنّهُ كانَ الأَلوأن - مُتمَرد - مَجنونْ - تَبعتُهُ بِلآ عُيون أَيا ( لَعنَةُ الطَمعِ ) هَذِه !
يَامَن علمتنِي الطَمع هَلمْ أخبرنِي مَا النِسيان !؟ مَامعنَى التَجاهُل ؟ ما مَعنى العودةُ وَحيدةٌ إلى ماكان !
أو حتَى أخَبرنِي عُنوانُ تِلكمُ الأحلآم لأَجوُب عَنها البِلآد !- بِسخَط - أحتَاجُكَ يَا ذآك الربِيعُ المُشِرق المُختَبِء ..

ها أنا آقف آمام المرآه .. شاحبة الوجه وكأنني فتاة أخرى .. فتحت باب دورة المياه واشغلت الماء حتى تبلل لبسي وتساقطت دموعي لا أعلم هي قطرات ماء أم دموع تخشى نزول .. اخذت نصف ساعة وخرجت بروووب ابيض .. دخلت غرفة الملابس فتحت الخزنه ورأيت الجميع من الملابس رائعة والجميلة .. أخذت فستان ذات اللون الارجواني جرئي بعض شيء مع حذاء ابيض اللون .. وإكسوار ناعم بللون الابيض .. تركت شعري الاشقر منثور وضعت بعض المساحيق التجميلية .. رفعت نظري رآيت أنثى أخرى غير التي كانت قبل قليل .. واستشقت ببعض رائحة اليآسمين .. خرجت من غرفتي ونزلت وشفت البيت فيه اصوات حركة إزعاج .. دخلت: السلام عليكم ..

الكل يناظرني بدهشة واستغراب ..

ملاك متى مشت معقولة ومن هذه الافكار التي تدور برأسهم ..
نجد: اوووووووووووووه الملكة ملاك أتت يا إلهي ما هذا الجمال أكاد أن أموت ..
ضحك الجميع .. وبعد السلام والأحوال ..

نجلاء: ما شاء الله تبارك الله وش هالجمال والحلا ..
ملاك: تسلمين نجوله وش اخبار عزوز ..
وهي تمسح على بطنها: متعبني شوي ..
نجد: عز الله مو بايت ولد عمي الليلة ..
حمرت خجل وردتها: أنا وإلا أنتي مسيووو نجد ..
نجد: اوووه اوووه دخلنا الجامعة وتكبرنا ..
ميساء: اسكتي لا تذكريني غير كبدي تحوووم ..
نجود: دخلتٍ بأي قسم ..
ملاك: الاقتصاد و الإدارة ..
نجد: يا حركتااااااااااااااات ..
ملاك ابتسمت لهم ..
نجد: عن إذنكم ..

قمت ورحت لأمي اللي سارحنه: يمه الووو ماما ..
ميسون أم سعود: عيونها يامك ..
نجد: يمه وش فيك وش اللي مضيق خاطرك ..
ميسون أم سعود: مافيني شي بس انتي مرتاحة مع فيصل ..
ابتسمت بألم: ايوه يايمه لاتخافين والله انه مو مقصر معي ..

تذكرت اللي صآآآر بالظهر ..

دخل عليها: وش تسووووين ..؟
ناظرت فيه ودموع محجره: ليه قريته ..
فيصل اخذه بقسوة: من سمح لك تأخذينه ..
مسكته من تي شيرت وهي تنهار: من انت عشان تقووووووولي كذا .. اخذت دفتري وبدون إذني ..
ضحك بسخرية: ليه خايفه اعرف قصة الحب بينك وبينه .. مسكها من كتوفها والغيرة عمت بصيرته وصرخ بغضب: حبك هالتعبآآآآآآآآن تنسينه ههه وإن جربتي بس تخونني عقابك بيكون عيسر واخذ جواله اللي نساه وخرج ..

نجد: آآآآآآآآآه يآآآرب












سعود: احمد قفل على الموضوع ..
أحمد: زين لــ متى لما تشوف امك تعبانة وبين المستشفيات ..
سعود: لا تفاول على امي ..
أحمد: بعيد شر عنها بس 3 شهور مرت حتى مكالمة ماتدق عليها حتى فرح مثل خلق الله مافرحت ذي اختك مهما كان وعمر الظفر ما يخرج عن اللحم ,, سامحها المسامح

كريم وتذكر قوله :
قال الله تعالى :" والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين" .
وقال النبي (صلى الله عليه وسلم) : ينادى مناد يوم القيامة ليقم من أجره على الله فليدخل الجنة قيل من هم قال العافون عن الناس(رواه الطبراني).
وفي تفسير القرطبي :أن المأمون جاءته جاريته بطعام فسقط من يدها فغضب فقالت يا مولاي أذكر قوله تعالى: " والكاظمين الغيظ قال كظمت ،قالت والعافين عن الناس قال عفوت قالت والله يحب المحسنين قال انت حرة لوجه الله تعالى".
وكيف عاد هذي اختك من لحمك ودمك ,, كلمها وسولف معاها ..



سعود: وابوووي ..
ابتسم أحمد: قال إذا وافق اخوك نروح لها ..
سعود: زين طيب متى رايحين ..؟
أحمد: بكره بالعصر ..


ميساء: ملاك وش فيك ..
ملاك: ابد بس حآآآآسه بدوخة عن إذنكم بروح الحمام ..
سالي: والله من وهي دخلت واضح عليها تعب رغم أنها متزينه ..
نجلاء: الله يهدي سرها ويصلحها ..
الكل: آمين ..

خرجت وانا امسك فمي وما انتهبت إلا يوم صدمت بصدره ..
مسكني من كتوفي: وش فيك تعبانة ..
ملاك وانا هز براسي ايه .. بعدت عنه وبدايت افرغ اللي ببطني رغم اني ما اكلت على فطوري بصباح نصف قطعة بسكويته وشاي ..
مسكني وناظرني بعيوني: ملاكي وش فيك وش اللي معورك بالضبط ..
حسيت بعيونه الحنان .. وطاحت دمعة ..
مسح دمعتي: وش له الدموع الحين ..
ارتميت بحضني وانا اقوله: تــ ــعبآنه ..
مسح شعري وهو يبوسني بعيوني: سلامتك وش رأيك نغير جووو ..
هزيت براسي جد محتاجه اشم هووا يغير نفسيتي شوي .. كلمت ساتيا تجيب عبآتي .. لبستها وخرجنا من قصر جدتي ودخلت سيآرة..

زياد: الووو سلام خاله ..
سالي: هلا زيووود ..
زياد: ترى ملاك معي ويمكن ما نرجع ..
ابتسمت سالي: الله يهنيكم يآآرب ..
ابتسم زياد: آمين عاد خالتي كثير من هالدعواي ..
سالي: ابشر الله يحفظكم إن شاء الله

زياد: حَبيبَتِي
ملاك: همْمْمممم
زياد ببتسآمة وهو يضغط على يدها: اعِيدي تَرتِيِبي مِن بَعدِك أَصبحتُ مُبَعثَر ..
ملاك وهي تناظر فيه:

أَنتَ أجمل مَا أُحدِّثُ حَياتِي عَنه قِصةُ إِمتِنان عَريِضة
ذات شُعُوب ذاتَ فُصوُل عَمِيقةٌ , أدمنتُ نَثَر خَمائِلهَا
قُبَيِل الفَجِر , وَمآ بعد الفَجر أنتْ , ولإِنَّ عِشقَكَ عَلمَنِي
الكَثِير أَصبحتُ فِي عِشقٍ لِتِلكَ .....
( الأنَا المَهجوُرةُ منذُ عَهِدٍ حَبيسةُ أَضلُعٌ وَ تَيه ) .
وَلإِنَّ الشُحوبَ لَوُنُهَا , وَ عَيُنُهَا ظُلمةٌ , صَافَحتْ بِكَ الأطيَافْ
وَ أَوَّلتَ إِليِّ تَدوُيِنَ الحُبِ سُطورٌ حَتى أحببتُ إِمتِداد شَفقُهَا
وَ هَـا .. أنَا أُنْفِلُ مِن دَمِي حِبرًا كَي أسقِيه لِذا المِدادُ ,
لِيُتِّمَ فَجرُه هَذا الكِتَاب , وَ أُهُدِيِكَ هُوَ وَ - نُوَّارَةٌ -




جوري: بس ياشوق ..
شوق: ما راح أخذه يعني ما راح أخذه ..
جوري: شوق حبيبتي .. رجال ودكتور وبعد صديق زياد زوج ملاك وش تبين أكثر ..
دمعت عيونها وصرخت بألم: ابي امـي تقدرين تجيبنهاااا ..
جوري: لا حول ولا قوة إلا بالله .. ترى لهم اسبوعين ينتظرون .. بتتعدقين لو ان امي عايشه بترضي تشوفك كذا ..
شوق وهي تمسح دموعها: مو انتي تبين الموافقة .. خلاص أنا موااافقة .. وخرجت ودخلت غرفة أمها وقفلت الباب ..
جوري: شووووق بلاش هبل وافتحي الباب ..
شوق: خلاص قلت لك الموافقة خليني بروحي وياليت تروحين لرجلك هو يستحقك أكثر مني ..
جوري: ما اقدر اتتركك أنا من ثلاث شهور وانا عندك يعني تبين الحين اروووح ..
شوق: ايه رووووووووووحي خلاص ابعد عني شوي ..
جوري: شواااقه حبيبتي عشاني فتحي الباب ..
فتحت الباب وارتمت بحضنها: اهئ اهئ اشتقت لها اهئ اهئ .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبانة ياجوري مشتاقة لها حيل ..
جوري: صبر يا شوق هي الحين عند اللي ارحم منااا .. ويالله ياعروووسة نبير نفرح فيك ..
حمرت خدودها وخرجت ..

ابتسمت جوري ودقت عليه: الووو هلا يا خاله والله اني بخير انتي وش علومكم عساكم طيبين حمدلله يعافيك ربي ..
أم متعب: ها يابنتي وش رد اخيتك ..
جوري: موافقة يا خالة ..
أم متعب: بالبركة يابنتي ..
جوري ببتسامه مخنتقة: الله يبارك فيك يا خالة ..
أم متعب: عيل بنتي إن شاء بعد بكره نتقدم الرسمي ..
جوري: على خير إن شاء الله ..


مساعد: يبه ابي اتتمم زواجي ..
الجد أبو مساعد: زين ياولدي ..
راشد أبو زياد: وش رأيك بعد اسبوعين فيه إجازة وغير كذا ناس فاضين .. وش رأيك يا أبو فيصل ..
أبو فيصل: خير إن شاء الله ..

فيصل: اووووووه بالبركة عمي ..
ابتسم مساعد: الله يبارك فيك والفال للشباب ..
الكل: آمـين ..

بعد العشاا .. رن جواله استأذن منهم وخرج ..
فيصل: هلا عدنان ..
عدنان: هلا فيك وينك فيه ..؟
فيصل: علامك وش فيه صوتك كذا ..
عدنان: تعال أنا بالكورنيش بالمكان المعتاد ..
فيصل: طيب ثواني واكون عندك ..


وصل عنده سكت للحظة وهو مستغرب تعابير وجهه وقال بعدها بابتسامة هادية : عدنان وش فيك ..؟
عدنان: امي خطبت لي ..
فيصل حضنه: بالبركة ..
عدنان بعد ووهو منزعج: بس انا مابي ليه ماتفهم علي ..
فيصل: ترى مو كل اصابع يدينك وحدة .. توكل وعلى ربك .. {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} ماتدري الخيره وين ..
عدنان: زين وش اخبارك ..؟
فيصل تنهد: متقلبه احوااالي تصدق عاد رفضتني ..
عدنانك اصبر عليها يا فيصل من حقها تزعل ..
فيصل: اووووووووووف الله يعين ..



ملاك بفرحه وهي تتأمل البحر وتسمع اصوات الامواج وكأنها مويسقى عذبه: الله البحر جنآن ..
حضنها بحب: أكيد لأنك فيه ..
ملاك بخجل: زيـــآد ..
زياد: يآلبيه ..
ملاك وهي تغوص بحضنه:
عَامٌ : تَمامٌ أُخبِئُكَ بِجَوُفِي وُ أنتَ تُشّيِدُ مِنَ الحُبِ مُدنْ .
أَسقُفُهَا تَخافُ السُقُوُطَ بِعَصفِ الحَنِيِن

أُحِبُكَ ..
مُتَعلِّقةٌ هَذِه الكلمةُ بِ -فُوُ مُنتَظِر- وَ - كَفَ رآحِل - .
أَخبِرنِي .. بَلْ أَخبِرهَا وُ أَنتَ مُمُسِكُهَا
أَنَّكَ لَهَا .. لَنْ تَخَذِلَهَا أَبدًا






أميرة هل حقآ بتغادر وإلا لا ..؟
نجد و فيصل وإلى متى يستمر الحال بينهم ...؟
ملآك و زيآد الله لا يغير عليهم يآآآرب ..؟
وسعود وش بصير بكررره عند نجد ...؟
مريم وسر اختفائها ...؟
ميساء وآحمد متى تنكشف الآوراق بينهم ...؟




بقلمي:
ضحَكآتْ فَيِرُوزِية ..’








 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 10:14 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 







}~ البــــ 25 ـــــارت ~{






أَعلم كَثيراً أَنك تَفتَقِدنِي , وُتقِف بِجانِب البحِر وُتَنام أُشرق وُ أَغيب فَلآ تَرآنِي
أَعلم كَثيرةٌ أَنكَ تشَتاقُ الإِهتَمام , لَكِن لآ أُظنُ أَنه الحُب مِن يطَرقُ قَلبِكَ .
أَعلم مَدى الهُوس بِي لِعِينَاك والحِكايةُ , بِت الدَواءُ أَنت وُجَميِعُ الأَسقَام
أَعلم أَحببتُكَ أَكثفُ مِمآ يَنبغِي , لآ أَعرف لَهُ مِثقال ! أَأُسخِي أَم أَسخط أم ماذا !
أَعلمُ مِن بَعد يقضَة أَنَّ للأحلآمِ نُقطة , أَلتفّ بِهَا لِأعَاودُ قِصتُك وُالعِشق مِن جدِيد
أَعلم أَن المَدى الذِي بِه امشِي بدأ مُفرغ , مُجردٌ , مِن كُل الأَشياء سِوآي وُبعضِي
أَعلمُ انّك فاكِهةُ نُصُوصِي , وُالليَالي وُ الأُغنِيات . بَل أَنت أَصابِعي العشَرة بِما تحمِل !
أَعلم مِن بعد رَمادِياتِ الوُجع كُنتَ البنَفسَج الأَبيض الأَحمر بِكَ عَبير الوُرد
أَعلم أَنهُم أَثكَلوُنِي تَساؤلات عَنك , وُلا تَعرفُ بِماذا اُجِيبُهم أَيا رآحِل
أَعلم بِغيابِكَ لن يَتغَير الكَوُن , الأَرض تَدوُر , السماء تُمطِر , وُالربِيعُ الربيِع إِلا أَنَّنِي ..
أَعلم بِأنَ النَفس حُمِلّت مالآ مِنكَ يُطاق , الإِختِلافُ وُالتَوُقف وُالجَدبُ التَلفُ والإِنقِطاع
أَعلم أَن القلب لَك غافِر , يَمسحُ بِالجَبِين الحَائِر وُيستَعيِذ مِن الوُسَاوسِ وُالفَقد
أَعلم أَنكَ تُحب لكِن لآ أَعلم كَيِف تُحب يَا أَنت !













قبل العشآ

ميسآء: بنآت بروح اجيب جوآلي وراجعة ..
نجد: بسرعة لا تتآخرين ..
ميسآء: طيب ..

خرجت من المجلس حسيت اني عطشآنه رحت للمطبخ وآخذت لي كوب مويه شفت امي وعمتي ميسون يشتغلون ويجهزون للعشآ..
ميسآء ببتسامة: تبون مسآعدة ياحلوين ..
ميسون: تعالي وآنا عمتك خذي هالسلطة ووزعيها على الصحون ..
ابتسمت: ابشري من عيوني ..
ردت لها الابتسآمة: تسلم عيونك حبيبتي ..
وبدأت بالمهمة .. دخل عليهم وهو رافع ثوبه وحامل بيدينه صحن العشآ..
: سلآم يمه ..
ميسون بفرحه: يعطيك العآفية يمه ..
ابتسم وهو يرفع بصره وهو مبهوت إلا مشتآآآآق 3 شهور وهي غايبه عن عينه لكن آبد مآغآبت عن قلبه ولا لحظة ابتسم بقلب: وشلونك ميوووسه ..
رجفه اللي بدأت تسري بيدينها وطآح صحن وتهاوى على الآرض وتنآثر آجزائه على الآرضيه ..
انمحت آبتسامته: يمه ترى هذا هو آخر صحن وجهزوا سفرة رجآجيل وخرج وهو متألم إلى متــى وهو منتظر نظرة منها .. بس وش يقول غير الله يصبره ..





نآدية أم فيصل: ماما حبيبتي انتي بخير ..
وهي دموعها اربع اربع: ماما والله مو قآآآآدرة آآآآآآه ..
حضنت بنتها وهي تتألم لألمها: بسك حبيبتي وهو فآهم وعآذرك ..
ميساء: احبه يمه بس انا اكرههه ايه اكرهه ..
ميسون ما استحمللت الكلام مهما كان هذا ولدها وقطعة منها خرجت وشافته واقف على المسبح ويدخن بتهور وجنون .. حزنت على حال ولدها: يمه آحمد ..
غمض عيونه بآلم ولف وشآفها: آمري يمه ..
ميسون أم سعود: اصبر ياوليدي والله انها هي بعد تحبك .. بس شكوى لله ..
آحمد: حمد لله حمد لله على كل حآل وابتسم بحب لأمه: لا تخافين يمه مافيني إلا كل خير ..
ميسون أم سعود: زين يمه مايجوز تشرب وانت على اللحم بطنك ..
وهو يطرحها ويدووس عليها: وهذا طفيتها عشآآآنك
دمعت عيونها .. مسح دموعها: يمه وش له الدموع ..
ميسون أم سعود: ولا شيء يمه انتبه على نفسك وبعدت عنه ..










نجد: نجوووووود يا زفته هااااتي سفرة ..
نجود وهي تناظر عمتها سالي ..
سالي: لوووا لا تعطينها ..
نجد: اووووووووووووووووووف ..
سالي: يا قليلة الآدب لاتتآفين ..
نجد: اقول ورى ماتبلعين لسآنك احسن لك ..
ضربتها على راسها: نجـــــــــــــــــــــــــد ..
نجد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. وربي شكلك توووحفة وانتي معصبة ياحلليل عمي برووووح ملح ..
ضربتها على راسها من جديد: جد سخيفة ..
نجد وهي رافعه حاجب: مو اسخف منك ..
نجلاء: بنـــــــــت ..
نجد: هههههههههههههههههه .. إلا نجوله ماكشفتي على البيبي ..
ابتسمت بحب وهي تمسح على بطنها: عزوز يابعد قلب آمه ..
نجد راحت لها باستبهال وهي تنزل راسها لمستوى بطن نجلاء: اقول عزيز من الحين تتحرمني فآآهم وإلا اقول وش رآيك نفلها سوووى عآد لا تنساني عمتك نجد ..
ضحكوا الكل عليها .. بعد ما جهزوا سفرة الرجاجيل ..








وبعد العشآ




نجد: خلاص يا امي روحي وفيصل هو دق علي وخبرني انه جاي ..
حضنت بنتها بإشتياق: الله الله بنفسك وبزوجك ..
ابتسمت لها: إن شاء الله يمه ..
ثواني وامها واختفت عن عيونها .. رجعت وسندت راسها لورى ..
دخل وهو يصرخ: بوووووووووووووووووووو ..
فزت من مكانها برعب حقيقي ودمع تجمع بعيونها ..
مساعد: أفا أفااا حرم فيصل تبكي عز الله الليلة بروح فيها وهو يغمز لها ..
ابتسمت بخجل وهي تضرب على كتفه: سخيف ..
مسكها من ذراعها: وش فيها حبيبة عمها لا يكون فيصل سوى لكٍ شئ ..
ابتسمت: ابد بس شوي مصدعه ..
دخل وهو يبتسم لها: سلامتك ليت تعب اللي فيك فيني ..
شهقت وتمآسكت .. تعبانة هذا شعور اللي تحسه الحين غمضت عيونها بآلم .. وهو تقرب منها وهي يهمس بحب: يالله حيآتي تآخرنا ..
مساعد: اوووووووووه وفيها حيآتي بعد .. خليني اروح بدل ماتتبدأ الأفلام ..
انحرجت من عمهآآ..
مساعد ضحك من قلبه: اوووووووووووووه والله ما انت هين فيصل ..
ناظر فيه ورجع ناظر فيها من جديد: أنا انتظرك .. وخرج ..
خذت عباتها اللي كانت على الكنب ولبستها وسلمت على عمها وخرجت ودخلت بسيارة بهدوء ..
حرك سيآرته وهو يشغل الرآديوو وآنسآآب صوت عبآس إبراهيم على سيارة يقطع جو الصمت الللي يخنق ..


بيدك .. ولا بيدي
لا ابتدي فرقا .. ولا اترجاك ياسيدي
لا حول انا حولي .. ولا قوّه ..
شوف انتَ وش في خاطرك سوّه ..
إنسى العتب إنساه .. والا إنسى مواعيدي

ياعاشق جنوني .. تتلذذ بجرحي ..
وقل النوم بعيوني ..
أحتاج لك .. وانتَ ولا همّك ..
وتنام .. وانا اللي محتمل همّك ..
طبعّك وأعرفه زين ..
تتسلى يامحبوبي ..

غيّرت انا اسلوبي .. كله لجل عينك ..
وتاه الحظ في دروبي ..
كل يوم اقول اليوم يتعدّل ..
هذا ولا انتَ راضي تتبدل ..
كل اللي أتمناه ..
ترحمني من ظنوني ..

يمديك تلقاني .. وتقول لي رايك ..
عسى عندك أمل ثاني ..
يمكن يكون الحل في موعد ..
وانتَ بكيفك .. لو تبي تبعد ..
أما انا باقول .. لو حبيت ..
إنساني ..





نجد سكتت وهي تكتم شهقاتها .. سمع صوتها شهاقتها اللي تكوي قلبه كوي .. مسك يدها وضغط عليها: نجد .. بس ما ردت عليه وصوت بكائها قطعت قلبه .. وقف سيارته على جنب .. نجد حبيبتي والله مو قصدي أشك فيك بس ..
نجد: بس شنوووو قولي شنووو ماسويت أنا طحت من عينهم ولا اعرف السبب 3 شهور بعيدة عن اهلي حتى ما رحمت ضعفي تركتني ورحت ..

وُإِنتَ كَرّهَتِنِي قِربكَ وُأَنَا بِأَوُلِكَ ..’
.. وُإِنتَ كَرّهَتِنِي قِربكَ وُأَنَا بِأَوُلِكَ ..’
.... وُإِنتَ كَرّهَتِنِي قِربكَ وُأَنَا بِأَوُلِكَ ..’
...... وُإِنتَ كَرّهَتِنِي قِربكَ وُأَنَا بِأَوُلِكَ ..’




حرك سيآرته ووصل لقصر أبوه: انزلي ..
فتحت البآب ونزلت .. وهو وقف سيآرته ونزل معي .. دخلنآ مع بعض .. شفت ميسآء منسدحه وتنآظر تلفزيون ..
فيصل: وش مسهرك لهالوقت ..
ميسآء: مايجيني نوم وبعدين أنا منتظره فلم بعد شوي بيجي ..
فيصل: اوكي بس لا تتأخرين كثير ..
هزت راسها علامة ايه ..
ميسآء: فصووول خلي نجد ابيها تجلس معها ..
ناظر فيها: على رآحتها ..
نجد ببتسآمة تعبانه: معليش ميوسه بس راسي شوي يعورني .. عن إذنكم وراحت ..
مسكته ميسآء: فصووول وش فيها مو من عادتها الهدوء ..
فيصل: زي ما قالت لك راسها مصدع يالله روحي نامي .. وباس راسها ودخل جنآحه ..




دخل وانسدح على سريره بدون مايبدل لبسه ولا حتى حذايته الله يكرمكم ..
خرجت من غرفة تبديل ببجامه نعومه لونها بنفسجي مخليتها كيوت .. راحت وأخذت اللحاف ومخده وحطتها بالكنب ولحفت عمرها وماحست بنفسها إلا وهي نآيمه ..
وهو نوم مجافي عيونه فز من مكآنه وانصدم يوم شآفها نايمه بالكنب وش قصدهآ بهالحركة .. تقرب منها وشاف ملامحها ناعمة والهادئة بعيدة عن شراستها وقوتها مع ذلك يحبها بكل حآلالتها ابتسم وهو يحملها بين يدينه وأخذها وسدحها بالسرير ولحفها وبآس جبينهآ حس بحرارة تتعلي بعد عنها ودخل الحمآم الله يكرمكم أخذ له شور بآرد يهدي نآآآره وقلبه المجروح منهآ يبي يعرف من هو اللي تحبه .. آآآآآآآآآآآآه يآرب لبس روبه الحريري الآسود وخرج وشآفها مبتسمة يكون تحلمت فيهآآآ عشآآن اذبحها واذبحه .. هزها: نجــــد بنــــــــت قومي ..
صحت وهي معقده حواجبها فتحت عيونها وهي تستوعب المنظر بعفويه قالت: آآآنا وين ..؟
فيصل ابتسم بداخله: وين يعني وبعدين ليه تبتسمين شفتي من ..
انخجلت وغمضت عيونهآ بيدينها: فيصـــــل ..
تذكر نفسه بدون روووب وصدره عآري ابتسم بخبث: يوووووووووووه في حشره على شعرك ..
من الخوف تمسكت فيه: اهئ اهئ بعدها عني ..
وهو حابس ضحكته: طيب بشويش ..
دمعت عيونها: بعدهـــــــا اقوووول لك .. وهي تحتضن فيه بقوة ..
وهو يمسح شعرها بحنان: خلاص بعدتها ..
بعدت عنه وهي تستوعب وتقول بداخلها: وش سووووويت ياخبله بعفويه مسكت خدودها الحآره ..
ماقدر يمسك نفسه وضحك من قلبه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حست دمعة بتنتهي وتطيح ضربته على صدره العاري: سخيـــف .. أكرهك وهي تضربه أكثر من مرة ..
بعد نوبة الضحك ناظرها وما زالت تضربه مسك يدها ورفعها لفمه وبآسها بحب: آسف ..
تجمعت دموع وبكت .. قربها لحضنه وهو يمسح شعرها بحب وحنان: نجودي حبيبي خلاص بسك من البكاء باقلبي ..
وهي تبكي وتشهق: آهئ آهئ . تركــتني لوحدي بهالغرفة ليه رحت عني لــ ـــ ـــيه ..؟
وهو يبوس شعرها سرمدي الليلي: والله كنت مشغول بالسفر .. ولا قدرت ادق عليك .. بس حبيبي نجودي بس ..
نجد: لا عاد ترتكني مرة ثآنية ..
ابتسم وهو يبعثر شعرها وطبع قبله شوق ووله ..












وَ جُرحتُ مِن شَوُكِ الحَنِيِن أَنُوح
صَغَيرةٌ قد كُنتُ لآ أَعَلمُ مَايكُون ..! إِلا أَنَّنِي فَقِهتُ مَعه فَنَ الإِحتِواءِ بِصَخبْ




جود: شووووفي عآآآآآد سكت لك كثير ..
زوجة اخوها: ايه مقيوله جآآآيه لي من نصآيص الليالي مدري والله أعلم كنت مع من تتسربتين ..
ما استحملت وضربتها كف ..
ظهرت عيونها ومسكتها من شعرها: انا يا الحيوانة تضربيني وتضربها والله ما اخليك يابنت الليل وخذتها للغرفة وصارت تضربها وخرجت وقفلت البآب ..
جود وهي تضم نفسها ودموع المتجمعه بعيونها متحجره ولاهي قادرة تنزل من توفى أخوها دموع صآآرت ملجآها الوحيد دعت بقلب: حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ... آآآآآآآآآآآآآه


مَلآكْ ..
مِن بَين الحروفِ بكِ أتشبث
وُكل الوجوهِ للغِياب تَرنُو
رُبمآ تُبعِدُ المَسافَةُ بِينَنَآ الكَثِير ..
رُبمآ لَا نَرى بَعضَنآ بَعد ذلِك..
لَكِن هَل تَسائِلتِ يَومًا ! كَمْ مِن مَرةٍ شَكيتِ لِي
كَمْ مرةٍ لَكِ شَكِيت ..
كَم مَرةٍ قَبضتِي بِمعصَمِي نَحوَ الصَوآبِ وُ جنبتِنِي العِنادَ
وُ كَمْ مَرةٍ قُلتُ لِكِ صباحُ الوردِ وُ صَباحُ الدِفء والقَهوةِ
وُ أنَا لِعِينيِكِ أَبتَسِم ..
أتَعثر وُبِك أَعود , أَبكِي وُكلماتُكِ الطُمأنِينةُ
ابتسِم وُبِرفقتِك أُدرِكُ مَعنى الضِحكات
عِندمَآ أودُ أَن اصِفكِ حَقًا كالتائِهةُ أَبدو
هَل أقول أنكِ أُختٌ لكِن النَسبْ لَمْ يرفِقنا ببعض ..
أَم أَقول أنتِ أَكبر مكانةٌ مِن ذَلِكَ !

أَتُوُقُ لحَدِيثِكِ وَ تَروقٌنِي نَبرتُكِ و أُحب كَثيرًا ضِحتُكِ
كَمْ يُعجُبنِي فِيك تِلكَ المحاولاتِ لِمساعدتِي حَتى وُلو لمْ
تَعرفِي ما المشُكلةٍ .. بَلْ مِنكِ يكفِينِي سُؤال .!

وُ كَمْ أَعتبُ عَلى مَن لايَعرف قَلبِك وُ روعَتِه وُ يغُضِبنِي مَن
يَجرحُكِ .. يُؤلِمكِ .. يُتعِبكِ..
وُتَفّطرَ قلبِي وُجعًا وُبتُ أتمنى لُو كُنت أَنا ذَآك الفُؤادِ الذِي جُرِّحَ وُتخَدر .
كَمْ مِن رفقَتُكِ تَعلمتُ الكَثير حَتى هَذا القَلم لَكِ مَمنُون

تِلكَ المواقِفُ تَزِدُنِي بِكِ حُباً وُ ضِحكآ ..
رُغم أنف الزِمن اجتمَعنا وُ ذاتُ الأَربعِ كَفيلةٌ لنا بِذكرى جمّة

مُمتنةُ حَقآ لِتلكَ اللحَظُةٌ التِي بِك جَمعتَنِي
مُمتنةٌ لهؤلاءِ الأَشخاص الذِينَ لِملاذِي أَوصلونِي
وُلأنَني لآ أستطِيع تَصور تِلكمُ اللحظة فَأنا حَقآ
مُجردُ التَخيل للحظَةِ الأُخرى بِدونِكِ تَبثُ بعروقِي سُم يُدمعُنِي
أنتِ شِيئًا مُهم فِي حياتِي وُ تعلمتُ على مر الآيامُ أَننِي
مَهمآ حَلّ بِي لآ يُمكنِنِي الأَستغنَاء عَنه أمامَ أي كائِن
وَ تَحتَ أَي ظَرف .
( رِيشتِي - قَلمِي -عِطري - حقيبتِي - وُدفاتِري وُ الكُرآس )
لوُ لمْ تُنمَّقُ بِكِ لمآ أحببتُها ..
أُدركتُ بِكِ أنَّ خَلفَ كُل شَخصٍ رائِع صَديقٌ حَميِم
وُقرأتُ بِكِ الكَثير, مُدونَاتُكِ قَاموسِي المُفضلُ وُحياتُكِ رِوآيتِي
أدركُ أنكِ مَعنى الأَسرار وُ أَنتِ مَن وُضع بعثَرتِي تحت عُنوآن (مرفأ)
فَأنتِ حَقًا لِي وَلبَعثَرتِي مَرفأ ..


آآآآآآآآآه يا ملآك .. خآلد ليه رحت عني ليه وظلت تبكي لحد ماحست بنفسها إلا وهي نآيمه ..











دَثِرنِي وُبَارِدُ أَطرافِي أَيُهَا الصُبح الدَآفي .. وُ أَجلب مِن خُيوط الشَمسُ نُور لأَملٌ قَد إِختَفى مِذ حِين , أَلقِمِنِي الفَرحَ كَرغِيفُ امُي الغائِبةُ وُذَآكَ العَسل .
خَاليُةُ الرَغباتِ بِت , أَغفوُ وُ أَصحوُ كَما أَنا كَالصَمتُ بَل أعمَق وُسئِمتُ التَجاهُل .. إِنِنِي طِفلةُ الأَلوان لَكِن ..! أَين أَنا الآن !


فتحت عيوني واستغربت من المكآن لقيت شي ماسكني بقوة شفت عيونه العسليه تناظرني قرص خدي بشقاوة: صَباحْ الخَيِر يَاقَلبِي .صَباحْ الذِكريَات الفَاتِنَة .
ابتسمت بخجل: صبآحك نور حبيبي ..
زيآد: آآآآآآآآآآه ياقلبي ..
ناظرته بخوف: يعورك ..
وهو يهز راسه ..
ملاك: طيب روح اجيب لك عصير ..
حضنها وضمها له بقوة وهو وده يدخلها بداخل صدره ولاحد يقرب منها همس بحب: آحبك ملآكي ..
حمرت خدودها: زيآد حبيبي ..
زياد: آآآآآآششششششششش ..









بجهة أخرى ..


نجلاء: سعود حبيبي قوووم ..
سعود: زين قآآآيم .. وبعد لحآآف شآفها بلبس بنآتي عض على شفته سفليه: نجوله وش هالحلا آآآآآآآه ياقلبي ..
ببتسامة: سلامة قلبك يالله حبيبي ترى عمي وعمتي ينتظرونك عالفطور ..
وهو يمسح على بطنها: وش اخبار البطل ..
ابتسمت بحب: بخير بس متعبني شوووي ..
سعود: عزوز انتبه لا تعب الماما وبآسها من شفآيفها وغمز له ودخل الحمام ..
ضحكت له وهي تجهز له ثوبه السعودي وملابسه الخآصه ..




بعد ما آخذ له شور دافئ .. خرج ولبس لبسه جات وبيدها المبخره .. بخرته وهي تسمي عليه .. بآس جبينها وقال بحب: الله لايحرمني منك ..
نجلاء: ولا منك حبيبي .. نزلت هي وزوجها بآس على ابوه وآمه ..
أبو سعود: جهزي نفسك يـ ام سعود بنروح لـ نجد بعد صلاة المغرب ..
ميسون من الفرحه دمعت عيونها: صدق يـ أبو سعود ..
وهو يضغط على يدها وقال لها بطيبه: ايه .. وهو يشرب قهوته وقآم من مكآنه: سفره دايمه ..
ميسون أم سعود: وين يـ أبو سعود ما كملت فطورك ..
أبو سعود: والله شغل فوق راسي .. قامت معه ميسون أم سعود تودعه وتقرأي عليه ..
نجلاء ببتسآمة: ما شاء الله تبارك الله ..
ابتسم سعود: ههههههههههه .. نجوله حبيبتي تغذي ..
وهي ترد لها الابتسامة: طيب ..

بعد ما كمل فطوره باس راس امه وودع زوجته وراح لشغله ..





ميسون أم سعود: يمه نجلاء اصحي معك نجود ..
نجلاء: إن شاء الله يمه ..
وصلت لغرفتها ودقت الباب: نجووووود ..
نجود: هلا تفضلي ..
فتحت الباب ودخلت: ما شاء الله وش هالجمال ..
وهي تنآظر نفسهآ ببمكيآجها نآعم ولبسهآ الراقي ابتسمت لها: تسلمين ..
نجلاء: رايحه الجآمعة ..
وهي تهز راسها: يب عندي محاضره بعد ربع سآعة ..
نجلاء: طيب يالله روحي افطري ..
نجود: لا والله ما يمديني وهي تبوس خدها: باااي ..
نجلاء: الله يحفظك اقرئي على نفسك يابنت ..
صرخت وهي نآزله: طيب .. شآفت أمها اللي كآنت بالمطبخ: هآآآي مام ..
ميسون أم سعود: وش مام بعد وبعدين ليه ما تفطرين ..
نجود: ماعندي وقت ..
ميسون أم سعود: مين اللي بوديك ..
نجود وهي تآخذ قطعة من الخبز وتدنها بالمربى وتآكلهاك يالله سيووو .. وهي تسمع البوري ..
ميسون أم سعود: الله يسهلك يمه .. انتبهي على نفسك ..
وهي تهز راسها .. خرجت من المطبخ وغسلت فمها ومسحت بالمنديل وغطت وجهها وخرجت من القصر .. دخلت السيارة وقفلت الباب وراها: السلام عليكم ..
وهو يحرك سيارته ابتسم بقلبه: وعليكم السلام ..
ميساء: اهلين يا آنسه نجود وش فيك تأخرتي ..
قرصتها وهي مقهورة ماتدري انها بتروح مع فهد ..
ميساء: يا نذله يعوووووووور ..
همست بقهر: تستاهلين ..
ضحكت: ههههههههههههههه .. أجل استاهل هاااا ..
فهد: وش اخبارك يانجود ..
آآآآآآآآآآآآآآه يابطني مغص .. الله ياخذك ياميساء همست بصوت اقرب للهمس: حمد لله ..
ميسآء بخبث: فهووود تكفى مر على البآرنيز نفسي في كوفي ..
ابتسم وهو متوتر وقف: ونجود وش تبين .. " اووووووووووف في احد يقول ببرود وش تبين يعني بعد هالفترة هذا اللي ربي قدرك عليه ..
سكتت بخجل والمغص بيذبحها هي طبيعتها إذا انخجلت المغص يدوام معها ..
ميسآء بنذاله: هي تحب موكااا بالكريمه وتوفي ومكسراااات .. اي وصح لا تنسى الكآرسون بالجبنه الصفرء هات 4 ..
قرصتها مرة ثانيه: يا سخيفة ..
ضحكت: ههههههههههههههههههههههههههه .. جد والله اكلمك فهد ..
ابتسم وناد الهندي .. وطلب .. وخلال دقائق وصل الطلب ... اخذه وحطه بمكانه المخصص ..
ميسآء: يالله نجوده بلاش خجل .. وخذي ..
ناظرت فيها وهي تتودع ..
ميسآء: يمه منك مو ذي اكلتك المفضلة ..
نجود سآكته ..
فهد: خليها على رآحتها ..
ميسآء وهي تغمز لها: ياعيني ياعني عالحب ..
ناظر فيها فهد .. حمدت ربها انها وصلت للجامعة ونزلت على طول ودخلت الجآمعة ..
وهي بتنزل ..
فهد: لحظة نجود ..
نجود وقفت والمغص كل ماله يزيد وهي تدعي بدالخاه " طيب ميسووووه والله لا اوريك كيف شغلك يا حمآره ..
فهد ببتسآمه: خذيه معك بالهنا والعآفيه ..
خذته بسرعة وخرجت ودخلت الجآمعة ..





نجود بقهر: ميســـــــآء ..
ميسآء: ههههههههههههه ملوووكه انتبهي على عبآآتي مع سلامه وهي تشرد ونجود تجري وراااها ..
نجود: ياحيوانه كذا تسوين فيني ..
ميسآء: عشاني احبك وهي تغمز لها ..
مسكت بطنها: مغص آآآآآآآآآآه ..
ملاك: هههههههههههههههه حآالتك مستعصية ..
نجود: بس عطيني خليني آكل ..
ميسآء: ملاك آمس وين كنتٍي ..
ملاك حمرت خدودها ..
نجود: مالك شغل فيها .. ملووكه خذي ..
وصلت شوق: سلام على حلوين ..
ملاك: اهلين شوووواقه ..
شوق: اوووه اووه وش هالجمال لا ترى بذووب ..
ميسآء وهي تغمز لملاك: ما يتحاج تذوبني في نآس ذابوووا وخلصوووا ..
ضربتها ملاك بشنطها ..
ميسآء: آآآآآآآآآآييييي وش فيكم علي اليوم ..
شوق: هههههههههههههههههه .. شكلك توووحفة ..
ميسآء وهي تعدل شعرها: جآلسه مع متوحشين وهربت ..
نجود: شوف نذله راحت وخلتني .. يالله صبايااا مع سلامه ..
ملاك و شوق: مع سلامه ..

شوق: ها كيفك الحين ..
ملاك وهي تتنهد بعشق: آحبه لا والله ان الحب قليل عليها ..
شوق: اوووووه اوووه على كذا مانقدر عليك ..
ملاك: ياااادوبيه انخطبتٍ ولا تقولي لي ..
شوق: تكفين لا تذكريني وبكره شوفه شرعيه ..
ملاك: الله يوفقك حبيبتي ..
شوق: ما راح تجين ..
ملاك: وهذا كلام تقولينه ..










سعود: ها وش الأخبــار ..
زياد: حمدلله .. سعود أنا بـ أخذ لي إجازة .. وانت غطي لى مكآني ..
ابتسم له: على شهر عسل ..
زياد رد له الابتسامة: المشكلة انك فآآهمني .. يالله سلام..







خرج من شركته ودخل سيآرته دق عليها ..
ملاك: هلا حبيبي ..
زياد: يا روح حبيبك وحشتني ملاكي ..
ابتسمت بخجل: وانتي أكثر ..
زياد: ها حبيبي متى تخلصين ..
ملاك: على ساعة 3 اكون خلصت كل محاضراتي ..
زياد: أهااا .. طيب تأمريني على شيء ..
ملاك: سلامتك حبيبي ..
زياد: الله يسلمك ياعمري ... وقفل ..








شوق: هههههههههههههههههههه .. تجنين ملوووكه ..
ضربتها على كتفها: سخيفة لاتضحكين ..
شوق: ههههههههه طيب ..
سمعت نغمة الرسائل والخآصة به ..


اسألني من تكون بحياتي؟
اسألني من ملك عقلي وذاتي؟
اسألني عن غلاك اللي بقلبي؟
اسألني كان ودك تسألني ؟
منهو اللي أشعل شمعة حياتي؟
اسألني لو بغيت اني اجاوب؟
ترددلك شفاتي إنك كل
(حيــــــــــــــاتي)

حبيبك: زيآد ..











ضمت الجوال لحضنها ..

شوق: هههههههه بس لا تموتين علينا يالله مابقى شيء على المحاضره ..
ملاك: طيب لحظة بس .. طلبت إرسال وراحت معها ..

أميرة: يمه يالله عمر برى ينتظر ..
أم سعد: زين يمه يالله مشينآآآ ..
خرجنا وقآبلنا أم عدنان ..
عواطف: هلا أم سعد .. علامك وين رايحه ..
أم سعد: والله ياوخيتي ماقصرتي بس تعرفين لازم نروح الحين ..
عواطف أم عدنان: أفااا يـ أم سعد ..
أميرة: معليش يا خاله بس مضطرين نخرج عن إذنك وهي تضغط على يد رهف .. ودعتها وسلمت عليها أم سعد وخرجت ..
سعيد اللي وقف وهو يآخذ شنطتهم: هلا يآ خاله تفضلي ..
أم سعد: هلا ياسعيد وش حال أمك ..
سعيد: حمدلله يا خآله ..
دخلوا كلهم سيآرة وهو حرك سيآرته ..
أم سعد: يا سعيد وصلني لـ لحآرة ..
سعيد: إن شاء الله خالتي ..




وصلنا ابد ماتوقعت خوالي عايشن بالحي هالفخم معقوووولة ..
رهف: أميرة مو مصدقه هذا بيت خآلي ..
أميرة سآكته .. وقفت سيآرة نزلت وامي تشكر لـ سعيد وتوصل سلامه لأمه ..





دخلنا الحديقة .. وأنا مبهورة من هالمكان هذا بيت لا والله حتى قصر قليل بحقه ..
رهف: الله يا امي المكــــــــــــــآن يجنن ..
دقت امي الجرس .. ردت علينا الخادمة تورطق انجليزي كلمتها وقلت لها بابا الخالد فيه .. ردت علينا وفتحت الباب لنا وضيفتنا .. جلسنا بـ صالة الضيوف .. وأنا مبهوره المكان يجنن معقولة خآلي غني طيب ليه وليه توني اعرف سيرة من امي ..





دخلت علينا وحده عمرها يعطيها بالثلاثنيات من جمآلها ..
فاتن: خلووووووووووود .. وحضنتها وهي تبكي
أميرة . ورهف مستغربين مين هالبنت الجميلة ..
خلود أم سعد: ايه وشلونك يا فاتن ..
فاتن: بخير يا اختي ليه كذا قطعتي علي ولا تسألين عندك أخت ..
خلود أم سعد: الظروف وأنا خيتك .. انتي وش حالك ..
فاتن: بخير دامني شفتك .. وبعدت عن اختها وهي تبتسم: مين الحلوااات ..
خلود أم سعد: بناتي أميرة و رهف ..
فاتن حضنتهم: أنا خالتكم فاتن ..
سلموا عليها .. وجلسوا ..




فاتن: عمرك كم أميرة ..
أميرة: 22 السنة ..
فاتن: ما شاء الله العمر كله ..
أميرة: تسلمين ..
فاتن: وانتي رهوفه ..
رهف ابتسمت لها: 18 السنة ..
فاتن: خلود وش فيك ..
خلود: الخالد وينه ..
فاتن: بالشغل بعد صلاة الظهر راح يكون فيه .. تعالوا بنات .. خلود حبيبي روحي ارتاحي شكلك مرة مرهقة ..
أميرة: يمه حبيبتي وش تحسين فيه ..
خلود أم سعد: ولا شيء يمه بس ابي انام شوووي ..

فاتن: ياقلبي ياحبيتبي تعالي ارتاحي .. بنات راجعة لكم .. وخذت اختها توصلها لغرفتها ..




رهف واللي قامت تشوف القصر .. أما أميرة اللي جالسة بمكانها وتفكر بكلام أمها حقدت على مرة خالها الود ودها تخنقها .. آآآآآآآآآآآه ..








أما هو جاي تعبان يبي يحط راسه وينام فتح الباب وصرخ: كــــــــآتي وصمخ ..
صحت على صوته وناظرت فيه وهي تحبس معدتها بدأت تعلن صفآرتها أول مرة يرجع لها الألم من بعد ماسوت العملية ونجحت .
شادي: اوووووووووووه سوري .. ماتعرفنا ياجميل ..
قامت تبي تروح أي مكآن بس ماتشوف هالشخص رغم أنه جميل ووسيم وأنقاته روعة ..
شادي: على وين ماتعرفنا ..
أميرة: ابعد لو سمحت ..
شادي بجرأة مو غريبة عليه: اشششششششش انتي اجيتي لوحدك تعي معي ..
أميرة: هيــــــــــــــــــــــــــــــــه وخر يدك لا اكسرها لك ..
شادي ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
أميرة وقلبها طبول ضحكته تجنن بس بعدت عنه بسرعة قبل ما ينتبه بس مو على شادي اللي حجزها على الجدار وأنفاسه تلفح بوجهها البرئي .. بآسها من خدها وبقبلها بس هي تفلت بوجهه ..
مسكها من شعرها: انتي ياحشرة جنيتٍ على نفسك امشي قدامي أشوف ..
أميرة: يا قذر وخر عني آآآآآآآآآآآآه اقول وخر ياحيوووووان ..
وهو يدخلها المصعد ويضغط على الدور 5 .. اششششششششششش اسكتي ..
أميرة واللي تترتجف: هدني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
انفتحت بوابة المصعد ودخل جنآحه وعلى غرفته رمـــاها ..
فتح أزارار قميصه ..
غمضت عيونها: حرام عليك ابعد عني الله يخليك ..
شادي: قلت لك اسكتي شكلك ماتفهمين .. وبعد وهو يشغل الاستريو على مويسقى مزعجه .. وفتح ثلاجته وأخذ علبه زجاجيه وصب لها بكوب عصير وتقرب منها اشربي ..
اخذت الكاااسه ورمته بوووجه: حقير حيووووووووان ..
تقرب منها ومسك خصرها ورماها: اوريك الحقير مين يكون ووووووووووووووووووووو












فاتن: رهوووفه ..
رهف: هلا ..
فاتن: عجبك المكان ..
رهف: مرة كثير ..
فاتن: أجل وين أميرة ..
رهف: تركتها بصالة ..
فاتن: ماهي في ..
رهف: يعني كيف ماهي في ..
فاتن: تعالي ندوووورها ..










شهقت وهي جالسه بزواية وشرشف يغطي جسدها العاري ..
شادي: اشششششش خليني انااااااااااام ..
لكن بكت بقهر وظلم وغبن ..
تقرب من عندها وعيونه شرار مسكها من شعرها: انا ما اقولك اسكتي ياحيوانة ..
صارت تهتز وجسمها بدأ يرجف .. ما تحمل برائتها وحملها ورفعها لسريره وهو يحضنها مثل التايه: اششششششششش يالله نامي ..
وهي من الخوف قتلها وذبحها فقدت اغلى شيء ماتملك البنت .. نامت لا اقصد غابت عن الوعي ...
هو ابتسم وتأمل جمالها: الله يقطع جمااالك حضنهااا ونام ...










رهف: اهئ ماهي في .. ياويلي وين راحت هي ماتعرف هالقصر الكبير ..
فاتن وهي تلهث: هدي إن شاء الله بتكون بخير .. ترى خبرت البادي قارد يدورن عنها لاتخافين ..









بعد صلاة الظهر ..

دخلت موضي وهي تنادي كآتي تشيل الاكيآآآس وتحطها بغرفتها ...
فاتن: اهلين موضي ..
موضي وهي مستغربة ومنصدمة: خلووود ..
فاتن ببتسامة: لا ذي رهف بنت خلود ..
موضي بتوتر: اهلين رهف وش اخبارك ..
رهف واللي بكت ..
موضي: وش فيها ذي ..؟
فاتن: أميرة اختها اختفت ..
موضي ضحكت بسخرية: ههههههههههههه طيب وش الجديد مو البنت طالعة على امها ..
رهف صآرت تبكي ..




دخل بهالوقت الخالد: السلام عليكم ..
رهف بصدمة: هذا خــ ـــالي ..
الخالد: خلووووووووووووود ..
ماقدر غير يحضنها .. ويبوس راسها
موضي بغيرة: الخــــــــــــالد وشبك انت .. يعني اول مرة تشوفها ..
لكن الخالد طنششها: وش اخبارك ياعيون اخووووك ..
موضي: ذي بننتها مش هي خلوووووود ، خلووود ماتت ..
رهف بكره لها: لا تفاولين على امي ما اسمح لك ..
موضي: جد مادريت ..
الخالد: شــ ــــنـــ و ماتت ..
فاتن: لا ياخوي بعيد شر عنها هي نايمه الحين بغرفتي ..





الخالد الفرحه مو سايعته فتح باب فاتن وشافها نايمه وتقرب منها: خلود خلود تسمعني ..
باس راسها: خلوووود ياعيون الخالد قومي وحشتيني ياخوك قووومي هزها لكن ظلت جسد بدون رووووح ..



رهف: امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـي لااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. يمه قوووومي يمه ..
فاتن ودموع خذت مجراااها: خلووود قوووومي خلوووود ..




الخالد اللي اتصل على الإسعاف .. ونقلوا خلود أم سعد لأقرب مستشفى دخلوا وكشفوا عليها خرج الطبيب ..
الخالد: ها بشر يادكتور..
الطبيب: البيقة بعمرك ..
رهف: لا مااااااااااااامااااااااااا ماتتركني لوحدي ماما ..
حضنها الخالد: بس ياعيون الخالد بس ..
رهف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لالااااااااااا يمه هم يكذبووووون يكذبوووون ..





بعد صلاة المغرب صلوا عليها وكلم اخوانه اللي دروا بالمصيبة .. سلمان اخوها آخر العنقود وتربت على يديها ماتت اللي كانت له الأم والأخت مااااااااااااتت ..
وللآن ما زال يدور على أميرة اللي اختفت وكأن الأرض انشقت وبلعتها ...







موضي اللي بعدت عن الجووو ودخلت جناح ولدها وخصوصا غرفته فتحت الأنوااااار وانصدمت .. صرخت بقهر: شـــــــــــــــــــــــــــــــادي ..
فتح عيونه بثقل: خير ..
موضي: قووووم انت وش سويت وهببت قوووووووووم ياحظي وبكت ..
قام لأمه وحضنها لكن امه بعدت عنها وهي متقرفه من ريحته: حسبي الله عليك من ولد ..
رجع لسريره وحضنها من جديد: اقووول يمه وهو يقولها بسخرية: طفي نور وخليني اتهنى بشابي ..
موضي: قوووووووووم خالتك خلود ماتت اليوم قوووووووم الله يخلف عليك وبعدين وش المصيبة اللي سويتها وقوووم خرج ذي من بيتي بسررررررررررعة قوووووم ..
لو يموت ماحد ياخذها منه ..





 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, امل, اليوم, القسم العام للروايات, الكاتبة غرام احباب يجمعنا, انا طفلة, انام, اقسام الروايات, بكرا, يا ليت انا طفلة انام ولا احد قدي, ياليت, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية, رواية انام ولا احاكي هموم اليوم ول انطر امل بكره, رواية يا ليت انا طفلة أنام ولا احد قدي كاملة, غرام احباب, ولا احاكي هموم, ولا احد قدي, ولا انظر, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية