لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-11, 12:38 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

راشد ابتسم لها: عسى ماغثك زياد ..
ملاك ابتسمت بخجل ...
راشد أبو زياد: اعترف يازياد وش مهبب ..
زياد: يبه لاتظلمني ، ملاكي علامك سكتي ..
هي وجهههها ولع إشارة مرور ...
محمد أبو سعود: حمدلله عالسلامة وأنا عمك ..
ابتسمت له: الله يسلمك ..
وصلت نادية وحضنتها: هلا والله بحبية عمتها ..
ملاك ابتسمت لها: هلا بك عمتي ...
نادية: وشلونك إن شاء الله أنك بخير ، وعسى مساعد وزياد غثووووك ..
ملاك: لا بالعكس ياعمتي لولا الله ثم هم كان ضعت ...
زياد حضنها من خلف: فديت ملاكي ..
راشد أبو زياد: اعقل يا زياد ..
زياد: افهموا والله مو قادر اصبر ، مو شرط نعمل زفاف ...
ضربته نادية: لا والله نبي نفرح فيكم ، وتعالي معي وما راح تشوفها إلا بزوااااج ..
زياد: لا عمتي عفيه عليك كلش ولاملاكي لاتخذينها وياك ...
نادية أم فصيل: صدق وجهك مغسول بمرقه ، البنت بتموت من خجل وأنت ولا هامك ..
زياد غمز لــ ملاك ، وراحت من عينه ، ودخل للشباب والكل يسلم ويحمد سلامة على زوجته وحبيبته وملاكه وهو حيل مستانس ...

وصلت ملاك ، وحضنتها نجلاء ..
نجلاء: هلا والله بحرم زياد ..
ملاك بخجل: هلا بك ..
نجد: هلا هلا عسى جبتي ماشايات معك ...
ملاك وهي مو فاهمه كلامها ..
نجود: ههههههههههههههههههههههههه ، قصدها جبت شي وياك من السفر ..
ملاك: أنا جيت هذااا مايكفيك ...
نجد: أفاااا عليك وماليه عيني بعد ، بس مو خايفه إلا زياد يتوطى ببطني ..
ميساء: حمد لله عالسلامة يالغالية ..
ملاك حضنتها: الله يسلمك يالغلا ..
سالي ابتسمت لها: حمدلله عالسلامة ..
ملاك: الله يسلمك ...
سالي: أنا عمة زياد ..
ملاك ابتسمت لها: هلا بك تشرفت ..
سالي: والله أنا لي الشرف ، زين ما اختار زياد ..
ملاك وهي منخجله: تسلمين كلك ذوووق ...
نجد: أقووووول وش رأيكم نتمشى ، تراني مليت ..
نجلاء وهي حاسهـ بدوخة: عن إذنكم ..
بعدت عنهم ...

وبعدها ملاك سلمت على حريم زوجات عمها ...
وصلت لأم زياد بتسلم عليها ، لكن ..
أم زياد: ما بينا السلام يابنت الكافرهـ ..
ملاك ودمعتها بتخونها لكن ابتسمت لها وبعدت عنهم ، وراحت للحمام الله يكرمكم وتسمع صوت خافت: نجــــلاء حبيبتي وش فيك ؟؟؟
نجلاء وجهها اللي صار أصفر: مدري ياملاك احس بغثيان ..
ملاك: طيب ارتاحي وأنا بجيب لك الليمون ..
نجلاء: لالالا ملاك خير شر ماطيقهـ ، اسنديني وارتاح بالغرفة ..
ملاك: طيب ، ووصلتها لوحده من الغرف ، انسدحت نجلاء بالسرير ، ملاك خذت البطانيه ولحفتها وباست جبينها: ماتشوفين شر يالغالية ..
نجلاء وهي تحس بدووخة: شر مايجيك ، ثواني إلا جوالها يرن ..
ملاك: نجلاء ، هذا سعود يدق عليك ..
نجلاء خذت الجوال وردت بصوت كله تعب: هلا حبيبي ..

سعود قلبه انقبض: حياتي علامك وليش صوتك كذا ..
نجلاء: لاتخاف شوية إرهاق ..
سعود: حبيبتي البسي عباتك وخليني أخذك للمستشفى ..
نجلاء: لا سعود مافيني حيل اتحرك ..
سعود: عيل أنا ادخل عليك ، أنتِ وينك فيه ؟؟؟
نجلاء تعرف زوجها عنيد ويسوي اللي براسه: بغرفة اللي جنب غرفة عمي مساعد ..
سعود: زين انتظري ثواني واجيك ..
نجلاء: اوكي ، وقفلت من عنده: الله لايهينك ملاك عطيني عباتي ..
ملاك: من عيوني ..
نجلاء: تسلمين أنتِ وعيونك ..
ملاك: تفضلي ..
نجلاء: زاد فضلك حبيبتي ، ماعليه ملاك تعبتك وياي روحي ارتاحي ويا البنات لأن سعود جاااي ..
ملاك: تعبك راحه ، أشوفك على خير ..
نجلاء: تلاقين الخير ، وماحست نفسها إلا وهي نايمه ..

دخل عليها سعود ، بعد ماتصل على أخته نجود تأخذ له درب ، وصل للغرفة وفتح الباب وشاف حبيبته وزوجته نايمه وباين أنها تعبانه صاحها: نجلاء
حياتي اصحي ..
نجلاء: ســــعود ..
سعود: ايه ياعيون سعود ، قومي معي ..
نجلاء ودوخة كل مالها تزود: سعــ ــود مافيني حيل اقووم ..
سعود خذها بين يدينه وشافها نايمه استغرب من تعبها اللي مغير وجهها ، ودخل سيارته وانطلق للمستشفى ...

=
=
=

عند البنات ..
نجد: أقوووول بنات فيني الرقص ..
نجود: اهجدي وأنا أختك ، بعد بكره زواج ملاك ارقصي على كيف كيفك ..
ملاك ووجههها تبخر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههه ..
ميساء: نجد ، احرجتي العروسة ..
ملاك بعدت عنهم: عن إذنكم ..
نجد: على وين إن شاء الله ..
ملاك: لاتخافين بس الله يكرمك بروح الحمام ..
نجد: أهاااا مدام كذا الله يسهلك ..
الكل: هههههههههههههههههه ..

راحت ملاك وانصدمت بعمتها أم زياد ..
أم زياد: وجع عميا أنتِ ماتشوفين ..
ملاك بلعت غصتها: ماعليه عمتي ما ......
قاطعتها أم زياد: هذا اللي ناقص أكون عمتك ، واسمعي حبيبتي استمتعي بزواجك لمدة شهرين وبعدها انسي ولدي زياد ...
ملاك مسحت دموعها ...
أم زياد بحقد: لو أبوك أخذني بدل امك الفرنسية ، كان عايشين بخير ...
ملاك انصدمت وش قصدها بهالكلام: وش قصدك عمتي ..
أم زياد بكره: قلت لك مو أنا عمتك ، أنتِ ماتفهمين ، وبعدين أبوك المفروض يأخذني بدل هالفرنسية لكن أبوك جاب لنا العار ..
ملاك صرخت بوجههها: أنا ما اسمح لك تتكلمين على ابوي بهالطريقة ، على أقل احترمي ان هو بقبره ..
أم زياد ضحكت ضحكة استفزززية: هههههههههههههههههههههه ضحكتيني وأنا ماودي أضحك ، أبوك لو كان محترم ماسووى وجاب لنا العار يابنت الكافرة ..
ملاك: الله يسامحك الله يسامحك ، وهربت ودخلت الحمام الله يكرمكم ، وقعدت تبكي ...
ثوااااني إلا جوالها يرن ، شافت المتصل بك أجمل قدري " زيــاد " ، ردت عليه وهي تبكي ..

زياد بخووف: مـــلاكي حياتي وش فيك ؟؟؟
ملاك وهي منهارهـ: ليش ليش يازياد ، ليش أمك تعاملني بهالطريقة ، أنا وش ذنبي إذا أبوي تزوج فرنسية ، وترك أمك وش ذنبــــــــــــــي ؟؟
ليش دوووووم الفرح مايدوم معي ، وهي تحس بدوووخة وطاحت على طولها ...
زياد: مــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاك ..

الكل بالمجلس انصدم ، من صرخة زياد ...

إلى هنا سوف اتوقف ..
توقاعتكم وانطباعتكم ...

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 12:46 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البارت السابع ~{

***

في عالمي
كم مَرَّةً
سافرت بحثاً
يا ملاك
عن بلدَة ً،
ومدينـــةٍ
تـُنجي المُحب
من الهلاكْ
***
كم يا ملاكْ
خـُضت البحور ،
جـُبت الشواطئ ،
والموانئ
لم أجــدْ
غيرَ السراب ،
وتـُخومَ زمنٍ مؤلمٍ
أهدى إليـَّا
ألفَ جـُرحٍ غائِرٍ
منعت عيوني
أن تراكْ
***
على يديك
أضع حروفي
يا ملاكْ
فامنحي الأحرف مكاناً
آمناً
تحيا بِحضنهِ
بعد موتي
إمنحيها
يا ملاكْ
لحظةً
فيها سعـاده
علميهـــا
من سُـواكْ
***
حدِّثي
عَنـِّي
جميع الناس
هيـَّــا
حَدِّثيهم
بعدَ موتي
يا ملاكْ ،
واشرحي
سيرة فؤادٍ شاعرٍ
في الأرضِ قاوم
ظَلَّ صامدْ
يكتب الأشعار
بدمائه ،
ودمعه
كم عشق
خمرة شِفاكْ
***
حدِّثيهم
يا ملاكْ ،
وَدَعيهم يقرءوا
صوراً تأتت
من حنيني
في دواويني ،
وأبياتي
وشعري
لِيَعرِفـُونِي ،
ويُدركوا
أنـِّي بِأرضي
عِشتُ حـُـرَّاً ،
ومُحـِـبّاً
حدِّثيهم
حدثيهم
يا ملاكْ
كيفَ كُنتُ
قبل أن
ألقى الهلاكْ
***

زياد: مــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاك ..
أحمد: وش فيها ملاك ؟؟؟
زياد: مدري يا أحمد ..
وفز من مكانهـ ، وخرج من مجلس الرجال ..
اتصل على نجلاء لكن ماترد عليهـ ، واتصل على عمته نادية ..
ردت عليه: هلا زياد ..
زياد: عمتي خذي لي الدرب ..
نادية: زين انتظر ، ثواني إلا وعمته جات: وش فيك يا زياد ؟؟
زياد بخوف: مدري ياعمتي بس ملاك ابي اشوفها ..
سألت البنات وقالوا لها بالحمام الله يكرمكم ، على طول هرول وانصدم ملاكهـ طايحهـ بهالشكل تقرب من عندها وخرجها من الحمام وأقرب الغرفة
سدحها بالسرير ..
نادية بخوف: ياويل حالي عليك يابنت أخوي ..
زياد: عمتي ولي يرحم والديك عطيني مويهـ ..
نادية: طيب ..

زياد: ملاك حبيبتي اصحي ملاكي عشاني اصحي ..
ثواني إلا وعمته معها المويهـ رش بخفهـ على وجهها ..
فتحت عيونها بصعوبهـ وهي تشوف زياد قدامها ..
زياد: خوفتيني عليك ..
ملاك ابتسمت لهـ بألم ..
نادية ببتسامة: ظاهر يا زياد تبي تعرف غلاتها عندك ..
زياد باس يدينها وجبينها ..
هي خدودهـا توردت ..
نادية أم فيصل: عيل اتركم تأخذون راحتكم وباست راسها: ماتشوفين شر يالغالية ..
ملاك بصوت مبحوح: شر مايجيك ياعمتي ..

خرجت نادية أم فيصل ..

أما هي لفت وجهها لجهة الثانية ..
زياد: ملاكـي ..
ملاك مازالت على نفس وضعيتها وقالت بألم: زياد طــ ـــ ــ لقــ ــنــ ــ ـي ..
زياد انصدم: ملاك انت بخير ..
ملاك انهارت بوجهه: ايه بخير ، انت اصلا ماخذتني إلا للشفقة ، طلقني يا زياد وكل واحد يروح بسبيله ..
زياد: أنا ما راح اخذ كلامك ، لأنك منهاره عسب كذا ارتاحي ..
ملاك غمضت عيونها ونزلت دمعة حاره: صدقيني ما راح ارتاح إلا وأنا منفصلهـ عنك ..
زياد مسح دمعتها: انت عارفه بعد بكرهـ زواجنا ..
ملاك ضربت بصدره: ما ابيك مابيك وبكت .........
حضنها وهو متألم عرف انه امه ورى هالشي: ملاك حبي ..
ملاك: زياد لا تتركني ..
زياد تألم وهو يشوف ملاكهـ بهالمنظر: ماراح اتركك ياعيون زياد ..
ملاك: وعد ..
زياد باس خدها: وعد ..
خدها تورد وبعدت عنه ..
اما هو ضحك عليها: ههههههههههههههه ..
نادية دخلت عليهم: اشوف عاجبكم هالحال ..
زياد وهو ماسك خصر ملاكه: في احد يظل جنب ملاكه ولا يعجبه ..
نادية: يا ولد استحي ، وبعدين انا نسيت انك ممنوع عنها ..

هي حيل انخجلت ..
زياد: عمتي ابي اجلس وياها تكفين ..
نادية: اقول من غير مطرود ..
ملاك غصب عنها ضحكت: هههههههههههههههههه ..
زياد ابتسم: آآآآآآآآآه اذووووب عالدحكه الك تؤبري عيني ..
نادية أم فيصل: صدق وجهك مغسول بمرقهـ ..
زياد باس خدها وجبينها: أشوفك على خير ملاكي ، وهرب ..
نادية أم فيصل: هههههههههههههههه ، والله ان هالولد جرئ بزيادة ..
دخلوا عليها البنات ..
نجد: وااااااااااي يا زياد حيل الرومانسي ..
نجود ضربت راسها بخفه ..
الكل: هههههههههههههههههههههه ..

=
=
=
=

بالمستشفى

سعود: يالله وصلنا حياتي ..
نجلاء: مافيني حيل اتحرك ..
سعود نزل وفتح الباب لها وسندها ودخل المستشفى ..
الاستقبال: أي خدمة ..
سعود: زوجتي تعبانة وابي اكشف عليها ..
الاستقبال: اوكي روح لطابق الرابع وروح لعيادة دكتورة أسماء ..
سعود: مشكور أخوي ..
الاستقبال: لا شكر على واجب ..

ابتعد عنه ودخل المصعد ونجلاء مستنده على زوجها ، سعود ضغط زر 4 ووصل لطابق الرابع وخرج هو وزوجته ، وقابله عيادة دكتورة أسماء
شاف سكستيرة ..
سعود: هذاي عيادة دكتورة أسماء ..
سكستيرة: ايه ، أي خدمة ..
سعود: زوجتي تعبانة وابي اكشف عليها ..
سكستيرة: اوكي ، قد اخذت لك موعد ..
سعود: لا هذاي أول مرة ..
سكستيرة: اوكي انتظر ثواني بس ..
سعود: زين ، نجلاء حبيبتي تسمعني ..
نجلاء وهي دايخة: سعود ..
سعود: عيونه ..
نجلاء: حاسه بستفرغ ..
سعود وهي شوف لافته مكتوب دورات المياه للنساء ، اخذها ودخلت دورات المياه الله يكرمكم ..
طلعت اللي ببطنها كله ، وجهها مصفر وحاسه بدوخة ، خرجت من الحمام وكانت بطيح لولا الله ثم سعود اللي مسكها وهو قلقان عليها ..
ودخلوا لعند دكتورة أسماء ..
جلس سعود بكرسي ، ونجلاء وهي مغمضه عينها جالسه بكرسي ..
دكتورة أسماء: وش حاسه به نجلاء ؟؟؟
نجلاء طالعت فيها: حاسه بلوعه وغثيان ..
ابتسمت دكتورة: زين ممكن تنامين على سرير الكشف ..
نجلاء بخجل: ها ..
سعود ابتسم وفهمها على طائر وباس راس زوجته وخرج ..

دكتورة أسماء: الحين زوجك خرج ، ممكن تنامين وتكشفين بلوزتك ..
نجلاء: طيب .. ، وانسدحت عالسرير الكشف ..
بعد عدة ثواني ..
قالت: مبروك أنتِ حامل ..
نجلاء وهي تمسح على بطنها: صدق دكتورة ..
دكتورة أسماء: ايه وشوفي كيف شكله ..
نجلاء نزلت دمعة حارة ..
دكتورة أسماء: وش فيك يا نجلاء ..
نجلاء: ابد بس لاتخبرين زوجي أنا خبرهـ ..
دكتورة أسماء: أكيد حبيبتي ، بس لازم تنبهين على عمرك وتتغذين كويس ..
نجلاء: اوكي ، وخرجت بعد ما سمعت نصائح من دكتورة ..
سعود: ها طمنيني وش قالت لك ؟؟؟
نجلاء: ابد بس قالت من قلة الأكل ..
سعود بمكر: أهااا متأكدة ..
نجلاء بتوتر: ايه متأكدة ..
سعود: زين مشينا ..

خرج وهو زوجته ، وتوجه لمطعم الرومانسي ..
نجلاء: سعود هذا مو طريق بيتنا ..
سعود: أدري ، انزلي ..
جاء سعود وفتح لها الباب ..
قامت نجلاء ومسكت بيد سعود ..
دخلوا المطعم ، وخذوا لهم طاولة تناسب لهم ..
سعود وهو يشوف المانيوم: وش ودك تأكلين ؟؟؟
نجلاء: على ذوقك ..
سعود ابتسم لها: اوكي
واخذ يشوف القائمة واختار من رز ابيض ، وكباب دجاج ، و شطاووق وعرائس وعصير فروالة ومانجو ..
ثواني إلا وطلبات

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 12:58 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

واخذ يشوف القائمة واختار من رز ابيض ، وكباب دجاج ، و شطاووق وعرائس وعصير فروالة ومانجو ..
ثواني إلا وطلبات وصلت بطاولة ..

نجلاء: سعود من بيأكل هألكل هذا ..
سعود ببتسامة ماكره: في غيرك ..
نجلاء: بسـ أنا ...
قاطعها سعود: وبعد ولدي ابيه صحته ممتازة ..
نجلاء بصدمة: شــــنو ..
سعود: أدري أنك ..
نجلاء نزلت دمعة حارة: سعود أنا كان ودي أخبرك ...
سعود: ماعليه الحين كلي هألكل ولا بتم طول عمري موب راضي عليك ..
نجلاء بستسلام: كلهـ ..
سعود: يس ..
نجلاء: زين ..
سعود ابتسم لها وأكل هو وزوجتهـ ..

=
=
=
=

بالفيلة الجد أبو سعود

نجد: بنات والله فيني رقص ..
نجود: كم مرة أقول لك وفري رقصك لزواج ملاك ..
نجد: مو قادرة أنا برقص واللي يصير يصير ..
الكل: هههههههههههههه ..
نجد: يالله بنات قوموا نروح لصالة الرقص ..
الكل: اوكي مشينا ..
وجلسوا ، ونجد شغلت الاستريو ..
على أغنية

انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد

نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

..

جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد

مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

..

فيني ونه .. كله منه .. ماصبر عنه شوقي زايد

يكفي بعده .. وقلت ودّه .. كيف ارده ابغى اعايد

انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق

..
ورقصت هي ونجود ..
ميساء: عاشوا ورى ..
ملاك ابتسمت لهم ..
نجد خذتها: يالله آنسة ملاك ..
ملاك: لا ماعرف ارقص ..
نجود: انتِ بس هزي خصرك كذا ، وبعد دقائق ملاك اتقنت رقص نجد ..
ميساء: واااااااو ملاك ما شاء الله عليك رقصك يهبل ..
نجد: لا و تقول ماتعرف ارقص ..
ميساء: هههههههههههههههههه ..

=
=
=
=

طبعاً انتشر خبر نجلاء وعملوا عزيمة ..

=
=
=
=

بعد يومين ..

بقاعة " الملاك " كانت ملك لـ " زياد بن راشد العالي "

كانت القاعة مليئة بالمعزايم ، وأم زياد والجده أم سعود يهليون بالمعزايم اللي وصلوا ..

ميساء توها دخلت الكوشه وشافت بنات عمانها ..
وكانت ميساء لابسه فستان نانسي عجرم ، وكانت مثل الاميرة بهالزواج والكل يذكر الله
وبعدها دخلت نجد اللي كانت جميلة ولابسه لبس مثل اليسا
ونجود لابسه لبس مثل الفنانة يارا

وكل وحده أجمل من الثانية والكل يذكر الله عليهم ، كلهم طلعوا المنصه ورقصوا على أغنية

.:: يـاســلام الله ::.
ياسلام وياسلام الله
ياحمام جر الألحاني
صابني من بد خلق الله
صابني مير الله أحياني

قلت له ترى السلام لله
ماهو بحق منك تجفاني
الجمال اللي عطاك الله
ما عطاه لواحـد ثاني

من يعين ومن يخاف الله
صابني سحاب الأرداني
قاللي ماشفت عبد الله
قلت ما شفته ولا جاني


=
=
=
=

عند الرجال

سعود: بالمبارك يا زياد ..
زياد ببتسامة طيح طير من السماء: الله يبارك فيك ..
وكان لابس دقله ولابس البشت الذهبي كان جميل بمعنى الكلمة
أما الشباب
مساعد ، وسعود ، وأحمد ، وفيصل ، وفهد >> كانوا لابسين دقله ..

ورقصوا على أغنية ..

مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفهـ للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
بجناح العروس ..

ملاك: نجلاء والله خايفة ..
نجلاء ابتسمت لها: لا تخافين سمي بالله ..
وباست راسها: حصنتِ نفسك ..
ملاك: ايه ..

نزلت نجلاء ..
أما ملاك اتجهت للبوابة ، انفتحت البوابة وانتشر البخور اللي كان بالعود الغالي ، مشت خطوة خطوة مثل ماتدربت وكانت بالفعل ملاك ببتسامتها
ملاك بفستانها ..



وكانت زفتها

اتـسـاءل كـيـف طلتـهـا تـكــون
و وش كثر فيها من اوصـوف الجمـال
و اتخيلهـا و هـي تمـشـي بـهـون
مقبلـة و تـقـول لاحسـاسـي تـعـال
و كيف حـال الشـوق بالقلـب الحنـون
و وش يميزهـا الحلـى و الا الــدلال
و كيف رمش العيـن لا غطـا الجفـون
و كم بقـى مـا بينهـا و بيـن الكمـال
للقـمـر قلـبـي وعيـنـي يحـتـرون
انتظر و فـي بالـي اكثـر مـن سـؤال
.
.
مـو مصـدق شـي شفتـه بالعـيـون
الحلـى اللـي شفـت اقـرب للخـيـال
نورهـا يشـبـه تباشـيـر الـمـزون
لابـدت لارض ن عليهـا الحـول حـال
اقبلـت و الـنـاس فيـهـا يطالـعـون
كنهـا غصـن "ن" بـدرب الريـح مـال
عالـيـة بالـزيـن و البـاقـيـن دون
درة ن للغيـر مــا تعـطـي مـجـال
حيـرت بوصوفـهـا عـلـم الفـنـون
عـن جميـع البيـض عالمهـا لـحـال
مثلهـا مــا فـيـه بالدنـيـا فـتـون
بالحـلا و الزيـن مـضـرب للمـثـال
لـو تبـي قلبـي مـع عيونـي تمـون
قلت يا ( ملاك ) ترى كلـي حـلال
و عـن غلاهـا يـا هلـي لا تسألـون
عند " زياد " حبهـا فـوق الخيـال
كـل زينـة بعدهـا عـنـدي تـهـون
بالحـلا مـا مثلـهـا مهـمـا يـقـال
ابوها ( رشاد ) بدرب الخيـر عـون
ظافـر ن بالمـدح مـا بيـن الـرجـال
و ( العالي ) بالمواقف يبرزون
ذكرهـم ثابـت مثـل صــم الجـبـال
لا رقــو للـمـجـد لازم يـاصـلـون
مـا يهـد اعزومـهـم روس الـطـوال
للفـرح غنـوا علـى عـذب اللـحـون
ليـلـة الفـرحـة و لا كــل اللـيـال
و يالحضـور اللـي لصوتـي تسمعـون
رددوا آمـيـن يـــا رب الـجــلال
ومـن دعـا التوفيـق ودي تطلـبـون
الله يديـم الفـرح فــي كــل حــال

وبعد غنى عبد المجيد عبد الله

هلابش حي من عاكس إتجاه الريح وجابش
هلابش قــد ماســوّى الــوله فـيني بغيابش
علامش يا بـعــــد كـلّــي عـلـيـّّه
ومامش غـيـر أنـا وانـتـي هـنـيّه
تــداري نظــرتش لـيـه مستحـيّه


انا اش لي بعيدهم والعـيد شوفش
الى جاد الهوى وسـمحت ظروفش
تخـافي ليش ايش أسـباب خوفـش
وهاللـحـظــه لــنـا والــغـــيـب لله
خــذيـها واتركي الباقي على الله


مشــاكـل لــو أعــد الــهــم أغلط
وشـفـتـش يـومها وقـلبي تورط
يـبـيـش ومايـبي غيـرش تشرط
لـمـح معـش السعـاده ماعـرفـها
مشــاعـر غــيـر ماعـمـره شعرها
وبعدها وصلت للكوشه وجلست بكرسيها والكل جاء يسلم عليها ويبارك لها ..
وبعدها المعزايم راحوا لصالة العشاء ..

ميساء: ما شاء الله عليك قمر ..
ملاك: تسلمين ..
ثواني وجوال نجلاء يرن ..
نجلاء: هلا والله بالمعرس ..
زياد: نجلاء ، يالله تراني انتظر ..
نجلاء: هههههههههههههه ، اوكي ثواني بس ، بنات يالله العريس بيدخل ..

البنات كل وحده خذت عباتها ولبستها ..

نجلاء: الحين تقدر تدخل ..

ودخل زياد بجذابيته كان بجنبه باليمين أبوه وباليسار جده
وخلفه عمه مساعد ومحمد أبو سعود ..

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 01:01 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قرب زياد وهو مندهش من جمال ملاكه باس راسها: مبرووووك ملاكي ..
ملاك بهمس: الله يبارك فيك ..
وبعدها جدها بارك لها ونزلت دمعة من عينه: مبروك يابنت الغالية ..
ملاك حضنت جدها: الله يبارك فيك يا بابا ..
وباركوا لها عمانها ...

ثواني إلا والمصورة جات ..
وكانت ملاك مثل الآلة ، سوي هالحركة وقربي من زوج ... الخ
ملاك: زياد بس ..
زياد: ملاكـــي خلينا نبسط ..
وقعدوا أكثر من ساعة ..
ملاك بطفش: زيــــــــــاد ..
زياد: خلاص ، ومشكورة وهو يبتسم لها ..
ملاك بغيرة: زين والله كان صورت معها بعد ..
زياد: أحد يشوف هالملاك ويروح لوحده ثانية ..
ملاك: ايه اضحك علي ..
زياد ابتسم لها: وليش اضحك عليك ، أنتِ لازم تكوني واثقة من زوجك انه مستحيل يطالع فيك ..
ملاك حضنته: الله لا يحرمني منك ..
زياد: ولامنك ..
وهالمرة المصورة ما فات عليها هالحركة وصورتها ..

وبعد التصوير ، زياد خذ زوجته ، وتوجه لسيارته ..


وعملوا لهم زفة اللي كانت السيارت ورى بعض ، ويدقون بالبوري لحد ما وصلوا لفيلة " زياد " ...

نزل زياد وفتح الباب لملاكه ودخلوا الفيلا اللي كان بقمة الروعة ..

زياد: هذا فيلتك يالغالية ..
ملاك ناظرت فيه وحضنته: بس كبيرة ..
زياد: تستاهلين كم ملاك أنا عندي ..
ملاك: وحدهـ وبس ..
زياد بمكر: لا كثيـــر ..
ملاك بعدت عنه: ممكن ابدل لبسي ..
زياد ضحك: ههههههههههههههههههههههه ..
ملاك: ماشوف شي يضحك ..
زياد: أهااااااا ، وأخذها بين يدينه ..
ملاك: لالالالالالالالا زياد نزلني ..
زياد: هههههههههههههه تحلمين يا ماما ..
ودخل المصعد اللي كان زجاج وفخم ورائع ، وضغط عالدور الثالث ...
ملاك ضمته أقوى تكره المرتفعات: زياد لا تتركيني ..
زياد: لاتخافين أنا معك ..

وأخيراً وصلوا للطابق الثالث ، خرجوا من المصعد ودخلوا لجناح غرفتهم اللي كانت بقمة الفخامة ...


ملاك: واااااااااااااااو زياد يهبل ..
زياد ابتسم: هذا ذوق زوجك ..
ملاك ابتسمت: ما شاء الله عليك ، طيب ممكن تنزلني ..
زياد بخبث: ممكن بس بشرط ..
ملاك غمضت عيونها ..
أما هو ماصدق خبر ، وقبلها قبلته الأولى لتعلن بدااااااية حب وعشق جديد ..

إلى هنا سوف اتوقف ..

توقاعتكم وانطباعتكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 09:29 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البارت الثامن ~{

فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
ياللي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارف وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري اللي ضاع..
ولقيت
ياقلبي
أنا
فيك
الحنان
ولو بيدي ياحياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه اللي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل
أنا ماأقول
"أحبك"
أنت قول إنك <<حبيبي>>

¦×¦ ¦×¦ ¦×¦

في القاعة
نجد: آيييييييي رجولي تعورني ..
نجود: غصب من كثر رقص ..
ميساء: وربي دايخة ابي انام ..
أم سعود بحنيه: قوموا تعشوا ..
نجد: ايه والله عصافير بطني عم بتززق ..
الكل: هههههههههههههه ..
ميسون أم سعود: نجلاء وأنا عمتك اكلتي لك شي ..
نجلاء وراسها دايخ: ايه ياعمتي ..
ميسون أم سعود: بسم الله عليك وش فيك نجلاء ..
نجلاء والأرض تدور فيها سندتها عمتها وجلستها بالكرسي ، واتصلت على ولدها سعود يجي ويأخذ مرته ، لأن البنات هم تعشوا ..

دخل سعود وهو قلقان عليها تقرب منهم وباس راس امه ويدها وتقرب من نجلاء اللي مغمضة عيونها ..
سعود: نجلاء حبيبتي أنتِ بخير ، حاسه بشي يوجعك ..
نجلاء: ابي انام ..
سعود حملها بين يدينها ودخلها سيارته ووصلوا للفيلتهم ..

=
=
=
=

بفيلة ملاك

ملاك بعد ما بدلت لبسها ، ولبست لها قميص نوووم يصل لحد الركبة فما فوق لونه أحممر حرير ومطرز من الصدر بلوون الأسود ، فتحت شعرها وتركته على طبيعته ، وحطت لها قلوس هادئ ، وتعطرت من عطرها المفضل فلور ، وخرجت من غرفة التبديل ..
زياد وهو مندهش من الملاك اللي قدامه ، وقال لها:


يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون
أشـوفـك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر
أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون
أحـبـك في طـلـوع الشـمـس أحـبـك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون
أحبك في أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحـون
أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر
أحـبـك لـذة الـسـكـر أحـبـك ريـحـة الـلـيـمـون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر
أنا صـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون
أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلا عـاشــر
حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون
أنا مــن كــثــر مـا أحــبــك أردد دوم يـاســاتـر


ملاك حضنته: زياد ..
زياد: ياعيونه ..
ملاك: اوعدني مهما حصل مابينا ماتتركيني ..
زياد: اعرفي ان تركتك فأنا مو موجود بالكرة الأرضية ..
ملاك: فال الله ولا فالك ..
زياد: ملاكي ..
ملاك بخجل: هلا ..
زياد: تعالي معي ..
ودخلوا غرفتهم اللي كانت حيل الرومانسية مليانة شموووع وورد جوري ..
ملاك: وااااااو مرة حلوة ..
زياد قرص خدها وقربها من طاولة اللي كانت فيها قاتو ، وعصيرات ..
جلسوا ، وقعدوا يأكلون بعضهم ..
بعدها راحوا ينامون ..

=
=
=
=

بالقاعة ..
رولا: هاي ميساء ..
ميساء: هلا رولا من متى كنتِ هنا ؟؟؟
رولا: توني بالثواني الأخيرة ..
ميساء: أهااااا ..
رولا: ميساء وصلني للخارج خايفه اروح لوحدي ..
ميساء: اوكي ، وطلعتها لكن انصدمت من المنظر ..

دكتور أحمد: ماعليه يا خالتي ..
فاطمة ام زياد: أخذها يا أحمد ..
دكتور أحمد: بس ياخالتي ...
فاطمة: يووووه قلنا لك خذها ..
أول ما شال سارة ، وشاف قباله ملاك بهئية بشر ، وعرف من عيونها اللي يعشقها ميساء ..
ميساء نزلت دموعها وهربت من المكان ..
على طول ترك سارة وراح وراها ومسك يدها: ميساء أنتِ .....
قاطعته صوت ميساء: اتركني رووووح ساعدها ، ولا تعتذر لي بأعذااار تافهه مثلك ..
طرااااااااااااااخ ..
الكف كان من أخوها فيصل ..
ناظرت فيهم نظرة وبعدت عنهم وهي تبكي ..
فيصل: وأنت الحيبب وش موقفك هنا ..
أحمد اللي انصدم حبيبته ومعشوقته تنضرب قدامه يعتبر له إهانة موجهه له قبل ماتكون لها ، بعد عنه ..
لكن فيصل مسكه: أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..
أحمد: ليش تضربها يافهد ..
فيصل: بس ...
قاطعه: ابي اعرف شي واحد ليش تضربها ، ها ، لايكون بس مو واثق بأختك يا الاثول ...
فيصل: ايه صرف من الموضوع ..
أحمد بعصبية: كلن يرى الناس بعين طبعه ..
فيصل: ههههههههههههههه احلف يالشيخ ، أنا ما راح اتكلم مع واحد نجس مثلك لكن لي تصرف معك ..

=
=
=
=

بالحمام الله يكرمكم
ميساء كانت تبكي من قلبها: الحين فيصل يفتكر انو أنا ، ماقدرت تقولها .......
وراسها بيدور من كثر البكي ..
الكل راح مع اهله ..

ونسوا ميساء اللي ظلت بالحمام ..

نادية أم فيصل : على بالها بنتها ميساء مع نجد ونجود مادرت \أنو بنتها لوحدها بالقاعة ..
ونجد: قالت لها ميساء انها راح تروح مع أخوها فهد ، واعتذرت لها ..

الهندي حارس القاعة دخل يبي يغلق كل شي بالقاعة وسمع صوت واتجه نحو الصوت ، وشاف ملاك قدام عيونه بلع ريقه وتقرب من عندها ومسح دموعها ، أما ميساء تحررت منه وهربت لكن مسكها بخفة وهو يقطع فستانها وفتخ بلوزته ..
ميساء بخوف: ابعـــــــد عني ..
لكن هو ماسمع كلامها ولا شهاقتها ، كل اللي بباله الحين صيده حلوة ولازم ينتهز الفرصة ..

أما أحمد نسى جواله بالمكان اللي تلاقى به ميساء ، وبيدخل ، وسمع صوت يقطع القلب اتجه نحو الصوت ..
وانصدم من المنظر حبيبته مع حارس القاعة ، جن جنونه وهو يشوف حبيبته ومعشوقته مع الحثالة جاب المزهرية وضربه على راسه ، الهندي طاح مغشي عليه ، أما ميساء اللي ثوبها تبهذل وتقطع شافت حبيبها قدام عيونها ينقذها والأرض تدور فيها بطيح ، لكن أحمد مسكها وهو يضرب بخفة على وجهها: ميساء ميســـــاء اصحي ، تركها عالأرض ، وفتح دقلته وسترها وهو ظل بثوبه السعودي ، وغاطها بالشماغ وخرج من القاعة وتوجه لسيارته وسدح ميساء بالمقاعد اللي بالخلف ، وتوجه لمكانه وانطلق للمستشفى ، واتصل على شرطة
الو فهد ..
فهد: هلا بك أحمد علامك ؟؟
أحمد: فهد ابيك تروح للقاعة وتلاقي الحارس الهندي خذه قبل مايهرب ..
فهد: اوكي ، أنت وينك فيه ؟؟؟
أحمد: أنا بالمستشفى ..
فهد وهو بسيارته: اعلامك لايكون تعورت ..
أحمد: بعدين افهمك سالفة ، بس الحق على هالكلب هالحارس لا يشرد ..
فهد: اوكي وطمني عليك ..
أحمد: اوكي باي ، وصل للمستشفى حقته ، ونزل من سيارته وفتح الباب وأخذها بين يدينه



 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, امل, اليوم, القسم العام للروايات, الكاتبة غرام احباب يجمعنا, انا طفلة, انام, اقسام الروايات, بكرا, يا ليت انا طفلة انام ولا احد قدي, ياليت, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية, رواية انام ولا احاكي هموم اليوم ول انطر امل بكره, رواية يا ليت انا طفلة أنام ولا احد قدي كاملة, غرام احباب, ولا احاكي هموم, ولا احد قدي, ولا انظر, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية