لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-11, 07:43 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الـ 20

اروى : اوف مين راسل ( كلمني ) هالوقت ؟ هذي ميشو , خل اكلمها

مشاعل بشوية بكا : اروى

اروى : ميشو وش فيك ؟

مشاعل : بكره ابيك تنومين عندي عشان اقولك مايصير على التلفون

اروى : يمكن امي ماترضا

مشاعل :انا بقنعها

اروى : طيب بس انتي وش فيك ؟

مشاعل : لا جيتي اقول لك

اروى : طيب انا بسكر فيني نوم

مشاعل : اوكي باي

طوط طوط

مشعل : ها وش قالت ؟

مشاعل : اذا رضت امها

مشعل : ان شاءالله ترضا

مشاعل : وينك يلي مابتحب غير ج ...

وتحط يدها على فمها

مشعل : عادي لاتسكتي جوري موب لي جوري لفيصل وانا بحاول انساها واروى بنت ولا كل البنات

مشاعل : الحمدلله

-------------

جوري منزلة راسها: فيصل احبك وحياتي مالها طعم بدونك

فيصل : انا احلم ؟

جوري : لا

فيصل يمسك يدها : مبسووط ياجوري , الله يقدرني واسعدج

جوري : دوم

فيصل : جوري ابي اسافر معج بدل شهر العسل

جوري: بس بعد شهر بالضبط عرس بدرية

فيصل : نروح 3 اسابيع ونرجع

جوري : والجامعة ؟

فيصل : انا ادبرها انتي بس وافقي

جوري: موافقة بس بشرط

فيصل : طلباتج اوامر ياقلبي

جوري: مساعد ماله دخل بالحبوب , يعني والله انا ترجيته حتى عطاني , طلعه من الحبس

فيصل : لا

جوري:هذا شرطي

فيصل : افكر

جوري : مايبي لها تفكير

فيصل : خلاص بكره الصبح اكلم واطلعه انزين ؟ مابردتي ؟

جوري : الا

فيصل : يلا نرجع للبيت

جوري :يلا

----------

عبدالله : يلا نوره انا برا

نوره : طيب لباك

عبدالله : نوراه لا تخليني اسحب على الجامعة

نوره بعدم فهم : ليه

شموخ تصارخ : يلا نوووره اطـ .....

الا يد شيخة بفمها : انتي ارتزي واسكتي

شموخ :زين زين

نوره : هذا انا نازلة

عبدالله : طيب

طوط طوط

ليالي : نوره انا بروح مع سعود

نوره : وانا بعد بروح مع عبدالله

-------

منيره : يما هذي حلوه كيف سويتيها ؟

ام مازن : سر المهنة

منيره : طيب كل يوم سويها لنا

ام مازن : ان شاءالله كم منيره عندي ؟

مها : احمم احمم هيه حنا لسا مارحنا

منيره : حد سألج ؟

مها : لا بس اعطيكم خبر يعني

ميثا : يبا متى الملكة ؟

ابو مازن : بعد اسبوع

ميثا : انا ابي حفلة صغيره على قدي يعني بس انتو واهله

ابو مازن : ليه ؟

ميثا : هذا الا ابيه

ابو مازن : انا بكلم الرجال ومايصير الا الخير

----------

بعد 3 ساعات اي 9:00

اروى : امي الغالية وش تسوي هنا ؟

ام ماجد : اصلي , تعالي ادخلي

اروى : بما انو مافي احد بالبيت جيت اطلبك

ام ماجد : قلت انا وراك شيء , وش تبين ؟

اروى : مشاعل تبيني الليلة انام معها عشان

ام ماجد : لا

اروى : ليه ؟

ام ماجد : روحي بس مو لزوم تنومي , عندك بيت

اروى : اوف طيب

ام ماجد : وبعدين ليه ساحبة على المدرسة ؟

اروى : تعبانة

ام ماجد : الا يشوفك حصان ماشاءالله

اروى : يما والي يرحم اومك

ام ماجد :قليلة الحيا

اروى :ههههههه , امزح معك , بقوم اسوي الغذاء

ام ماجد : وتقول تعبانة , خلك خل الخدامة تسويه

اروى : زين براحتك

------

مشعل : هلا نايف

نايف : وش صاير فرحان ماشاءالله

مشعل : بشوفها اليوم ويمكن تنام عندنا

نايف : اروى ؟

مشعل : ايه

نايف : انت مو توك تحب اختها ؟ وش صار

مشعل : خلاص نسيتها وبعدين هي معرسة والله يسعدها مع زوجها

نايف : ايه هذا مشعل الي اعرفه

مشعل : ايه وش مسوي ؟

نايف : والله اختك مذوبتني

مشعل يعدل ياقته : طبعا طبعا لأنها اختي

نايف : بلا غرور ويلا

" نايف صاحب مشعل وقريب حيييل له مثل الأخ , يحب مشاعل وهي تحبه وناوي يخطبها "

--------

بالجامعة

نوره : بنات

جوري + ليالي : سمي

نوره : امم , مابسوي لي زواج

ليالي : ليه ؟

نوره : مابي

ليالي : ماسويتي لك حفلة قلنا معليه بعد زواج مابتسوين ؟

جوري: خلاص براحتك

ليالي : صح اهم شيء راحتك بس لو تسوين احسن

نوره : بسافر على طول بلا خساير

ليالي : و وش راي سعود ؟

نوره : يقول الي ابيه بصير بس المهم اني اكون معه

جوري: مقدر على الحب انا , ههههههه

ليالي : الا انتي وش سويتي ؟

جوري تتربع : اسمعوا

الا فيصل : احمم , جوري تعالي معي ابيج

جوري : طيب , يلا سيو بنات

ليالي بحزن مصطنع : افاا جوري يعني مابتقولين ؟

فيصل يبتسم : بعدين

جوري : صح بعدين

ومشوا بحب واضح

---------

شموخ : كيفج منيره

منيره : نعم شموخ ؟

شموخ : صراحة منيره آنا ماقصدي على الي صار بس ردة فعل

منيره : انا الغلطانة

شموخ : الكل يغلط وماحصل الا الخير , تمشين معي ؟

منيره : يلا

شيخة : يصح انا امشي معكم ؟

شموخ : لا شرك اكبر

شيخة : استغفر الله

منيره : هههههه شحليلكم , احسكم وناسة

شموخ :افا عليج نعجبج , خلاص من يوم ورايح تمشين معنا

منيره : طيب

--------

ام سعود : هلا يا ام فيصل تفضلي

ام فيصل : تسلمي ياوخيتي , بس مستعيلة

ام سعود :طيب دقايق اجوف السايق يودينا

ام فيصل : لا انا قلت لج بنروح على رجلينا

ام سعود : بس انتي رجلج ماتشيلج

ام فيصل : طيب براحتج , الا وين خالد ؟

ام سعود : بالروضة

ام فيصل : هيه , يالله انا انطرج هني

ام سعود : شوي وراجعة

------

بعد 6شهور

احداثنا كالتالي

نوره و عبدالله

ليالي وسعود

بدرية واحمد

ميثا وعماد

مشاعل ونايف

تزوجوا

اروى ومشعل مخطوبين وزواجهم اليوم

جوري حامل ونوره وليالي بعد

وشوق بشهرها الأخير وتعبانة بالحيل

منيره صاحبة شيخة وشموخ مررره

واختها مها صاحبة امجاد

-------

الليل بالقاعة

اروى : بنات شكلي حلو ؟

جوري :اكييد اختي فديتج

اروى : بدينا نتكلم اماراتي ؟

جوري : مين انا ؟

اروى : ايه

جوري : لا ماتكلمت اماراتي

اروى : الا قلتي فديتج

جوري : انزين لا تدققي

مشاعل : وخروا عن زوجة اخوي الدوبة

اروى : والله محد بصير دوبة غيرك اذا حملتي

مشاعل : ليه انتي مابتحملي ؟

اروى : وين امي ؟

جوري : برا مع الضيوف

اروى : جوري صاير شكلك كيوت بالدبة

جوري : ادري

نوره : ياشين الثقة بس

ليالي : انا اقول بعد

داليا : عمتي جوري ماعليك منهم انتي احلا وحده بالكون كله

جوري تخبي وجهها بيدها : يماا استحي

داليا : هي انا موب فيصل

جوري: ههههههههههه تعالي نطلع سوى لبرا

اروى : افاا وتخليني

نوره + ليالي: واحنا بعد بنطلع



جوري كانت لا بسة فستان طويل مع ديل مخمل ومخصر عليها وفيه وردة على الخصر باللون الأخضر الغامق ومع بطنها الصغنون طالع شكلها حلوو

نوره فستان تركوازي بدي لفوق الركبة بشوي

ليالي لابسة فستان احمر للركبة تحت الصدر في شريطة والباقي مهدود

مشاعل فستان لفوق الركبة مربوط على العنق وشوي من الظهر طالع

والأمهات جلابيات

وآخر شيء العروس

اروى فستان منفوش مرره عند البطن والخصر شفاف وفتحة الصدر كبيره والظهر نصه طالع عند الركبة مثل الشيفون طالع منه ورد كبير

--------

بدرية : احمد

احمد : لبيه

بدرية : لبيت بمنى , اذا بنت وش بتسميها ؟

احمد : ماريا

بدرية : حلو واذا ولد ؟

احمد : ولد عليج انتي , يلا قلبي وصلنا

بدرية : طيب اشوفك

احمد :انتبهي لنفسج

بدرية : ان شاءالله

-----------

شوق : آيي احمد احمد الحق علي هئ

احمد : شوق وش فيج ؟

شوق : مدري شكلي بولد هئ

احمد : طيب البسي عباتج ويلا نروح للمشفى

شوق : وحلا ؟

احمد : مع امي

شوق : طيب يلا

----------

عماد : ميثا ماتبين يهال ؟

ميثا بخجل : لا لسا بدري

عماد :الا مو بدري , وبعدين انتي ليه مسوية لي اغرائات ؟

ميثا كانت لا بسة فستان منزلي لنص الفخد باللون الأحمر

ميثا : انا ؟

عماد : هيه , يلا مو بدري على الأولاد

واخذها و ......... ^_*

-------------

جوري : يلا ياقلبي جا وقت دخولك

اروى : لا خايفة

جوري : وش الا خايفة

اروى : مدري

جوري : تخافين من حبيبك ؟

اروى : طيب يلا

وزفوها على انغام مسيقى هادئة ورومانسية وكانت ماشاءالله حلوه بس اكيد في عرايس احلى منها >> مافي حلو الا وفي احلى منه

جلست والكل قام يسلم عليها ويبارك لها والبنات قاموا يرقصوا طبعا ماعدا جوري وليالي ونوره

بدرية تهمس بأذن جوري : جوري شوق الدوبة ولدت

جوري: نصابة

بدرية : وربي , هذا المسج تو وصلني

جوري : وناسسة بكره لزوم نزورها

بدرية : هيه

-----------------

شيخة : حيا الله منيره

منيره : الله يحيج

امجاد تصارخ من بعيد : مها تعالي لي فوق

مها : ماتخلي الخبالة عنها ههههه

شيخة : لا وين تخليها

شموخ : يلا تفضلوا

ودخلوا سوالف وجلسة و وناسة وشبسات وبيبسي وتلفزيون وافلام رعب ومسيقى كلاسيكية

----------

دخل مشعل مع ماجد وابو ماجد وباس جبينها

ابو ماجد : والله يابنتي كبرتي وصرتي عروس والبيت بيفضا من نورك

ماجد : وخبالك بعد

اروى لمت ابوها وشوي وتبكي : يبا احبكم

ابو ماجد : واحنا بعد نحبك , يالله يابنتي لاتبكي خلك مبسوطة

اروى : ان شاءالله

وطلعوا ماجد وابو ماجد

مشعل : تصدقين انك وحشتيني ؟

اروى بصوت اشبه بالهمس : وانت بعد

انتهى العرس على خير وكلن رجع لبيته مبسوط











نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 07-04-11, 12:16 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت 21

ام ماجد : هئ هئ

ابو ماجد : انا لله وانتي كل ماتعرسين وحده تبكبكين لنا ؟

ام ماجد : الضنا غالي

ابو ماجد : وربي عارف , يعني تبينهم يضلون ؟ كان ماوافقتي وانا عادي اتحمل مصاريفهم ليوم الدين

ام ماجد : بس هم يبون بعض

ابو ماجد : طيب يلا مسحي دموعج تراهم غاليين

ام ماجد تمسح دموعها : الا وين جمانة وداليا وماجد وشوق وبدرية واحمد ؟

ابو ماجد :بل بل بل , شوق بالمستشفى ولدت وبدرية واحمد وجمانة وداليا وماجد بشققهم

ام ماجد : وانت وش دراك ؟

ابو ماجد : جوري قالت لي

ام ماجد : اها

----------

الصبح

فيصل : جوري

جوري : هممم

فيصل : قومي بسج نوم

جوري : فيصل خلني انام

فيصل يسحب الغطا : قوومي يلا

جوري : فيصل عطيني هذا

فيصل : وششو هو ؟

جوري : هذا الي معك

فيصل : وش الا معي ؟

جوري بعصبية : خلاص هذا انا قمت

وتقوم تمشي بسرعة وتنزلق كانت بتطيح لولا يد فيصل

فيصل بهمس في اذنها : تبين تذبحين ولدي مثل ماذبحتي الأول ؟

جوري بضيق :بعد عني >> وراحت للحمام

--------------

اروى قامت وبخجل من وضعيتها , كانت نايمة على صدر مشعل العاري

مشعل : صباح الخير

اروى : صباح النور

مشعل :الساعة كم ؟

اروى : اممم , 7 ونص

مشعل يقوم مفزوع : كذابة

اروى : وربي ليه ؟

مشعل : قومي بسرعة قدامنا بس نصف ساعة والا بتروح عنا الطياره

اروى : اووه صح , طيب بقوم اخد شور

مشعل : لا انتي تطولين انا بخد قبلك

اروى : لا والله ؟ انا قلت قبل

مشعل : خلاص ناخده جميع وغمز لها

اروى بخجل : عادي انا ارتب الشنط واجهز الفطور على ماتخلص

مشعل : ههههههههه طيب

-----------

ام مشعل : نوره

نوره : سمي يماا

ام مشعل : وين عبدالله ؟

نوره : لسا نايم فوق

ام مشعل : ومخليته بروحه ؟

نوره : لا يما بسوي فطور وبودي له

ام مشعل : طيب لاتبطين عليه

مشاعل : السلام

نوره : وعليكم السلام

ام مشعل : هلا وغلا ببنتي تو مانور البيت , تفضلوا

مشاعل : تسلمي يماا

نايف : انا بخلي مشاعل هنا انتبهوا لها

نوره : لا بناكلها

نايف : اذا تبين تخسرين ولدك المسيها

ام مشعل: انتو الثنين مايجلسوكم مع بعض مثل هدول مدري وش اسمهم

مشاعل : توم وجيري يما

ام مشعل : ايه توم وجيري

نوره : ههههههه

-----------

سعود : لولو

ليالي : لبيه

سعود : اي شهر انتي ؟

ليالي : قريب ادخل الخامس

سعود : اوووف

ليالي : وش فيك ؟

سعود : يعني باقي 4 شهور

ليالي :يب نص المده

سعود : طيب اذا ولد وش بتسميه ؟

ليالي : هههههههههههه

سعود : وش فيج ؟

ليالي : نسيت ماقول لك

سعود : وششو ؟

ليالي بخجل : انا حامل ببنت

سعود طاير من الفرح : قولي والله

ليالي : والله

سعود : بسميها اممم

ليالي : ليان

سعود : حلوو , دقيقة

ليالي : وشو ؟

سعود : يعني انتي وجوري ونوره بنوتات ؟

ليالي : توني انتبه

سعود : هههههههههههه , خلف الله عليج

------------

مها : يلا بنات ترانا بنمشي عنكم

منيره : طيب طيب

ميثا : ماتسوى علي ياية عندكم لو اني رايحة مع عماد كان احسن لي

منيره : طيب روحي معه مانبيج

ميثا : لا وهو بكيفج ؟

منيره : هيه

ميثا : انا دلوعة البابا ومايروح عني

منيره : وانا دلوعة الماما وماتروح عني

مها : وانا الله لي مو دلوعة حد

منيره : انتي دلوعتنا كلنا

ميثا : وانا اشهد

مها : طيب يلا امشوا اخرتونا

-----------

مشعل : يممممي لذييذ

اروى : عوافي

مشعل : على قلبك , الحين انتي تروشتي خلصتي ؟

اروى : ايه

مشعل : طيب يلا لا نتأخر على الطائره

اروى : يلا , بس مافي وقت امر على اهلي صح ؟

مشعل : ايه مافي وقت , اول مانوصل نكلمهم زين ؟

اروى : اوكي

----------------

بدرية : هلا جوري انا تحت

جوري : فيصل موب راضي يقول هو الي بودينا

بدرية : عطيني اياه

جوري :فيصل , بدرية تبيك

فيصل : هاا

بدرية : ليه ماتخلي جوري تجي معنا ؟

فيصل :انا بوديها وبعدين بطلع معها عندج مانع ؟

بدرية : لا بس بسرعة اطلعوا الحين ابي ادخل معها

فيصل : انزين يلا باي

بدرية : باي

فيصل : يلا جوري انا تحت

جوري : انزين

-------------------

ام فيصل : شفتي يا أم سعود

ام سعود : وشوو ؟

ام فيصل : هذي شوق ولدت بالسعودية

ام سعود : مبروووك ماجاكم

ام فيصل : الله يبارك فيج

ام عبدالله : الله وناسة يعني بتصير بنتها سعودية

ام فيصل : هههه لا ولدها هب بنتها

ام عبدالله : اوه يعني بنت

ام سعود : يعني مصره انها بنت ؟

ام عبدالله : لا انا قلت ولد

ام سعود : هيه زين

------------------

بالمطار

مشعل مشبك يده بيد اروى

مشعل : اروى ليه خايفة ؟

اروى :انا ابد

مشعل : الا يدك ترتجف

اروى : لأني بردانة

مشعل : قلتي لي بردانة ؟

اروى : ايه شوي

مشعل : ماتلاحظي اننا بفصل الصيف ؟

اروى : هاا ايه صح

مشعل : ههههه خايفة مني ؟

اروى : انا معك احس بالأمان

مشعل : لبى قلبك

----------------

بجهة ثانية بالمطار

منيره : هذا هو فارس صح ؟

مها : وين وين ؟

منيره : هناك

مها : اي والله

فارس يلم ابوه : لكم وحششة

ام مازن : هلا بولدي هلا بالغالي

فارس : هلا يما , الا كأنكم ناقصين ؟

ميثا : هيه انت ماتدري وش صار ياخوي

فارس بخوف ملحوظ : وش صار ؟

ابو مازن : تعال يولدي بالسياره نعلمك

---------

نوره : عبودي

عبدالله : هاا

نوره : قوم جبت لك الفطور

عبدالله : افاا ياقلبي ليه تعبتي حالج ؟

نوره : تعبك راحة

عبدالله : كان رحنا نفطر برآأ

نوره : يلا مره ثانية الحين انت قوم كل لايبرد

عبدالله : على امرج كم نوره انا عندي

نوره بتفكير :امممم , مدري يمكن

عبدالله يقاطعها : لا والله ماعندي غيرج

نوره : الحمدلله

-----------

بدرية : شووق يالدوبة

شوق : لا انا الحين بضعف خلاص ولدت

جوري : الحمدلله على سلامتك

شوق : الله يسلمج وعقبالج

جوري: لا يماا انا اخاف

شوق : مافي مهرب

جوري : ايه , هههههه

بدرية : بنات بقول لكم شيء

جوري : ايه قولي

بدرية : انا حامل

شوق : واااااااو

جوري : يعني مو بس انا دوبة الحمدلله

شوق : ههههههههه , باقي لج كم شهر ؟

فيصل : 3 شهور او شهرين

احمد : انت وش دخلك ؟

فيصل : جواره

حلا : يعني بصير عندي بنت عم يديده واخ يديد الله حلوو

جوري : انا جيت اسلم عليك والحين بروح اقضي للبيبي

شوق :الله معج

-------------

نوره : عبودي يلا قوم نروح

عبدالله : وين ؟

نوره : عشان نقضي بنروح مع جوري وليالي

عبدالله : طيب ياقلبي

نوره : انا تو كلمت جوري وليالي وهم الحين رايحين الراشد مول

عبدالله : طيب يلا بس اغسل وجهي

نوره : طيب

----------------

اروى : باقي كم ونوصل ؟

مشعل : باقي ساعة ونص

اروى : امم طيب يلا قول وين بنروح ؟

مشعل : قلت لك مفاجئة

اروى : انا ماحب المفاجئات

مشعل : معي بتحبينهم , لأني بسوي حياتك مفاجئات في مفاجئات

اروى : احبك

مشعل : الله يخليك لي

----------------

مشاعل : يلا يما هذا نايف جاا

ام مشعل : توك جاية

مشاعل : وش اسوي بعد

ام مشعل : سلمي على نايف واااجد

مشاعل : الله يسلمك

نوره : يما انا طالعة تبين شيء ؟

ام مشعل : كلكم بتروحون مره وحده ؟

نوره : بروح اقضي للبيبي يما

ام مشعل : الله معاكم

---------

فارس : انا لله وانا اليه راجعون

ابو مازن : هذي سنة الحياة ياولدي

فارس : طيب ليه ماقلتوا لي ؟

ابو مازن : ماحبينا نضيق عليك وانت بالخارج , وانت متعلق فيه حيييل

فارس : والله لأوريك يافيصل

ابو مازن : ياولدي لاتتهور , هذا قضاء ربك

فارس : استغفر الله العظيم , بعد وش عندكم اخبار ؟

منيره : ميثو عرست

ميثا : ميثو بعينج

فارس : الا هو , كلهم سوى

ميثا : آخ بس ماعندي شيء ارميه عليك

فارس : احسن

ام مازن : الا ياولدي خلصت صح ؟

فارس : ايه الحمدلله , خلاص ماعاد ارجع

-----------

بالراشد

ليالي : وين احلى هذي والله هذي ؟

نوره : انا اقول ناخذ هذي ونركب معها هذا وهذا

ليالي : صح حلوين

نوره : جووري جوري

جوري: هممم

نوره : في ايش تفكرين

جوري :مو شيء

نوره : صار لنا ساعة نختار وانتي مو معنا ابد

جوري ودموعها معلقة : تخيلوا فيصل للحين مانسى اني نزلت الولد

ليالي : والله !!

جوري : ايه

نوره : طيب احنا طالعين نغير جو انسي

جوري : هذا هووو









نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 07-04-11, 04:43 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت 22

اليوم طلعت شوق من المشفى ورجعتهم " بدرية - احمد - شوق - احمد - حلا - جوري - فيصل - نوره - ليالي - سعود " للأمارات

داليا : متى تجي عمتي من السوق ؟

جمانة : مادري

داليا :طيب دقي عليها وخلها تجي بسرعة عشاني بشوفها قبل تروح للأمارات

جمانة : انزين

جوري : آلو

جمانة : جوري داليا تبيك تجين للبيت

جوري : ليه ؟

جمانة : تبي تشوفك

جوري بضيق :بشوف

جمانة : فيك شيء ؟

جوري : لا ابد سلامتك

جمانة : ترانا بنات عم ورابين مع بعض وافهمك من صوتك

جوري : صدقيني مافيني شيء , المهم انا شوي وجاية

جمانة : اوكي باي

جوري : الله معك

----------

فارس : لو سمحتوا فيصل الـ **** موجود بالأمارات ؟

........ : لا والله مسافر للسعودية

فارس : طيب متى يرجع ؟ او ماعندكم علم ؟

........: بيرجع اليوم على الأغلب يوصل مع اذان المغرب

فارس : طيب شكراً

........: العفوو

طوط طوط

فارس : هلا ايمن , اسمعني وش بقول لك

ايمن : اكيد عندك مشكلة

فارس : اسمع تعرف فيصل الـ *****

ايمن : اممممم , هذا الي كان ماخد اختك ؟

فارس :بالضبط

ايمن : هيه وش بلاه

فارس : ذبح اخوي , ابي انتقم منه بأي طريقة

ايمن : انا لله وانا اليه راجعون , بس الي اعرفه اخوك مات من 6 شهور بحادث

فارس : هيه الحادث مع فيصل , هو بيوصل عند اذان المغرب اذان الفجر ابيك تنتقم لي منه

ايمن : اذبحه ؟

فارس :لا يامينون , بس حط فيه ظرب , ابيه ظرب مو طبيعي بس ما يؤدي الى خطر مثل العناية او ماشابه

ايمن : اوكي على الوعد خلاص

-------------

مساعد : ايه ياقلبي

......... : لاتقول لي كذا تراني استحي

مساعد : تستحين مني ؟

......... : هيه

مساعد : طيب ياقلبي ماتفكرين تعطيني صوره لج ؟

....... : لا مينون انت

مساعد : ليه ؟

..... : شلون اعطيك صوره لي ؟

مساعد : ابي احطها خلفية لجوالي وانام عليه عشان يحلى النوم

...... : هههه , حاليا مامعي بعدين

مساعد : لا ابي الحين

....... : الحين اختي جات بسكر

طووط طووط

مساعد : ههههههههه غبية هههههههههه

------------

ابو مشعل : السلام عليكم

ام مشعل : وعليكم السلام

ابو مشعل : الا وين البنات ومشعل ؟

ام مشعل : مشعل سافر مع حرمته والبنات كل وحدة مع زوجها

ابو مشعل : آخ على الدنيا شفتي كيف امس جبناهم وكبرناهم واليوم يجون ياخدونهم منا

ام مشعل : ايه والله

ابو مشعل :الا قومي روحي معي للمسجد

ام مشعل : باقي ساعتين على الأدان

ابو مشعل بحنية : نروح نسمع دعاء ونقرا لنا كلمتين من كلمات ربي عسى يطهر قلوبنا , يلا قومي معي

ام مشعل : طيب البس واجيك

---------

في سيارة جوري وفيصل كان الهدوء سيد الموقف بس الي قطعه تلفون فيصل

فيصل : نعم

........ : انت رجال ؟

فيصل : غصبن عليك

........ : هههههههههههه طيب لاتعصب

فيصل : خير وش تبي , تراني هب فاضي لأشكالك

....... : كل تبن واسمع

فيصل : ماياكل تبين غير التبن امثالك

....... : لا يكثر واسمعني , اذا انت رجال بكره تجيني في حي **** عند الـ **** , ولا تتهرب تراني عارف انك توصل للأمرات على المغرب

طووط طووط

فيصل والعصبية باينة بعينه : حقييير

جوري : مين ؟

فيصل : مو شغلج

جوري : طيب ماقلنا شيء

فيصل : تعرفين تسكتين والا لا ؟

----------------

مشعل : اروى وصلنا

اروى : وين ؟

مشعل : قلت لك مفاجئة

اروى : اوه مشعل يلا قول

مشعل : يلا ننزل من الطائره

نزلوا

اروى : امممم كأنا بأيطاليا ؟

مشعل : نوو نووو

اروى :اممم , بريطانيا ؟

مشعل : انتي اي بلد تحبينها اكثر وتتمنين تزورينها ؟

اروى : يالبى كل ابو لندن

مشعل : انا هنا اغار وحتى لندن هنا

اروى : هاا

مشعل : ايه احنا بلندن

اروى تلمه بقووه : خطييييير

مشعل : يلا هذا تاكسي وصل

-------------

امجاد : السلام عليكم

فارس : وعليكم السلام

امجاد : موجوده مها ؟

فارس : لا ولله من اقول لها ؟

امجاد : قول لها امجاد

فارس : طيب

طووط طووط

فارس : لبى قلبها صوتها خوقاق

---------

ميثا : عماد

عماد : نعم

ميثا : ابي اطلع

عماد : وين تبين تروحين ياقلبي ؟

ميثا : على كيفك بس قوم نطلع وربي مليت

عماد : طيب يلا قومي البسي

ميثا : وين تاخذني ؟

عماد : احنا بنركب السياره ومكان مانروح نروح

ميثا : طيب يلا

-------------

فيصل : متى ايي آخدج ؟

جوري : اذا بتروح المطار

فيصل : طيب

جوري تنزل وتسكر الباب

ام ماجد : هلا هلا ببنتي

جوري: هلا فيك يما , الا وين دلوي ؟

داليأ : انا هنا تعالي

وتسحبها معها

جمانة : جوري انا اعرفك فيك شيء صح ؟

جوري تلم جمانة وتبكي : وحشتني اروى الدوبة

جمانة : ادعي لها

جوري: الله يحفظها

جمانة : طيب وش رايك ندق عليها ؟

جوري : بس عيب توها عروس

جمانة : انتي جربي موب خسرانة شيء

جوري : طيب بس العب مع داليا شوي

---------

مها : منيره كنتي تكلمين منو ؟

منيره : آ ايه صح كنت اكلم هذا آه شيخة صديقتي

مها بشك : متأكدا ؟

منيره : اوهووو اذا مو مصدقة بكيفج

مها : طيب طيب ماقلنا شيء

منيره : انزين الحين ممكن تطلعين وتخليني انام ؟

مها : طالعة بس كنت بقول لج امجاد ياية هني

منيره : وانا وش دخلني

مها : انزين شوي شوي على اعصابج لا تنفلت

وطراااخ > طلعت وسكرت الباب بقوه

منيره : اي مساعد , هذي هي طلعت

-------------

ليالي : سعود

سعود : هممم

ليالي : تخيل البنت يصير فيها شيء ؟

سعود : بسم الله لا تقولين كذا

ليالي : طيب

سعود : وش خطر على بالج عشان تقولين شيه ؟

ليالي : ابد , بس دايم بطني يوجعني

سعود : طبيعي ياقلبي هذي آثار الحمل , الا ماودج تعطيني > ويأشر على فمه

ليالي بخجل : لا انت

سعود بزعل مصطنع : لا منج احلى

ليالي : لالا انت

وامتزجت الشفاه لتعلن حب جديد صادق مليء بالأمل

نطفي الأنوار عنهم شوي ونروح الى لندن حيث عشاق جدد في مبتدأ الحياة الزوجية

اروى : هذي جوري , وتكمل بصراخ : جوووووري

جوري : فقعتي اذني , الله يعين مشعل عليك

اروى : لا فديت شعولي

جوري شوي وتبكي : وحشتيني

اروى : هي لاتبكي وتخليني ابكي معك

جوري: طيب انتي اخبارك وش مسوية ؟

اروى : انا بخير , انت وش مسوية مع البوبو ؟

جوري : والله هذا هو متعبني , الا دلوي تبيك

اروى : عطيني عطيني

------------

امجاد : هلا خالتي

ام مازن : هلا ببنتي امجاد اخبارج يالغلا

امجاد : بخير الا وين مها ؟

ام مازن : بدارها

امجاد :طيب وين دارها ؟

ام مازن : روحي فوق ولفي ******** > الخ

امجاد : طيب

وراحت نفس ما قالت لها ام مازن

وقعدت على الأرض جمب السرير

امجاد : بفك شيلتي مافي احد غير الدوبة مها

كانت ماسكة صورة فارس وتتمعن فيها : ياربي حلوو يجنن , لكن منو هذا ؟ الا اعرفه ماعندها غير مازن الله يرحمه

وفجأه جاها صوت رجولي مخملي

........ : احمم احممم

لفت عليه والخوف مكتسيها وعلى طول حطت شيلتها على رسها : من انت ؟

كان لاف الفوطة على خصره وطالع شكله جناان : انتي الا ياية داري

امجاد منزلة راسها : بس هذي دار مها

فارس: لا والله غلطانة انا اليوم بدلت مع مها دارها

امجاد بخجل : طيب آسفة

وطلعت

فارس : نفسها الا بالتلفون , يالباها , وش فيني اناا قمت افكر فيها , الحين مالازم افكر الا بالأنتقام

-----------

وصلوا الأبطال للأمارات بسلام وكلن راح لبيت اهله مع زوجته

ام فيصل : تو مانور البيت , تفضلوا تفضلوا

فيصل : تسلمين يالغالية

ام فيصل : الا وين بدرية مايات معكم ؟

فيصل : بتروح بيت ام احمد وبعدين بتيي هني

ام فيصل : عطيني ياشوق ولدج خلني اشوفه

شوق : خذيه

احمد : انا صاعد داري تعبااانة , شواقة تعالي معي

ام فيصل : خليه معي وانتي روحي ارتاحي يماا

شوق : اخاف يتعبج

ام فيصل : لا يتعبني ولا شيء

شوق : اوكي

فيصل : يماا لاتخلينه ياخذ الحنان كله عشان بنتي

ام فيصل : لا كلهم سوى

فيصل : طيب انا وجوري بعد صاعدين ننوم

جوري : معليش انا بقعد مع خالتي شوي

فيصل : انا ابيج وغمز لها

جوري بخجل : طيب , يلا خالتي اشوفك بعدين











نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 07-04-11, 04:53 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الـ 23

عماد : ها تعبتي نرجع ؟

ميثا : احس بطني يألمني واحس اني ابي استفرغ

عماد : نروح الطبيب ؟

ميثا : لا ماكو داعي بس خل نرجع للبيت

عما : طيب ياقلبي

----------

مساعد : يلا ياقلبي ارسلي لي صورتج

منيره : اممم , طيب الحين برسلها

مساعد : يلا انتظر

منيره : هاا وصلت ؟

مساعد : لا مابعد , ايه ايه هذي هي وصلت , يلا حبيبتي انا بسكر

منيره : اوكي

طوط طوط

مساعد : هههه الحين ارسلها لكل الي عندي

وطاااااااخ >

----------

مها : هلا بأمجاد

امجاد : هلا فيج

مها : وجهج احمر مثل الطماط ليه ؟

امجاد : هاا مدري

مها : كيف دليتي غرفتي ؟

امجاد : اسكتي الله يغربلج

مها : ليه ؟

امجاد تتربع : اسمعي السالفة

......................... >

مها : اووه يعني اليوم اخوي مابنام بفكر فيج

امجاد : لا مو كذا , بس والله انه خقة

مها :هههههههه , الا وين شيخة وشموخ ؟

امجاد : طلعوا للمول

مها :هيييه

-----------------

خالد : لولو

سعود : استح على وجهك ياولد

خالد : خيير وش قلت

سعود : هيه هذي حرمتي لاتقول لها كذا

خالد : حرمت اخوي او حرمت اخوك ؟

سعود : تعال يافصعون خلني اصيدك بس

خالد : هههههههههههههه , ماتقدر تصيدني ههههههههههه

ام سعود : وهذي حالنا جنه ياهل , ياخي بتصير ابو وللحين على اليهل

ليالي : خله عشان اذا جت بنتي تلاقي من يلعب معها

ام سعود : والله بنتج بتتحول لصبي من ابوها

ليالي: فديته عسل

ام سعود : لايسمعج الحين

ليالي : ايه والله ههههه

خالد : خلاص هههههههههههههههههههههههههه آخر هههههههههههههههههههههههه مره ههههههههههههههههههههههه بطني آآي ههههههههههههههه ماما ههههههههههههه لحقيني هههههههههه

ام سعود : ولي عني يلا

---------------------

شيخة : يلا نوره امشي سرعة

نوره : يابنات والله تعبانة توني جاية من السفر

شيخة : مادخلني ابي اخذ اشياء لولد اخوي

نوره : طيب بس للمعلومية تراها بنت

شموخ : كذااااابة

نوره : وربي

شموخ : ونااسة

نوره : ايه

--------------

طنن طنن طنن طنن > جوال فيصل نغمة رسالة

فيصل : ........... ,,, انا طالع

جوري: وين بتروح اذان الفجر ؟

فيصل :بطلع اصلي بالمسجد

جوري : انتظر خذني معك

فيصل : لا مستعجل

جوري : طيب براحتك بس لا تتأخر بنتظرك

فيصل : لا تنتظريني

وباسها في ثغرها وطلع

--------

الدكتور : الحمد لله مافيه شيء بس شوية كسور ورضووض

الرجال : الحمدلله

الدكتور : الا انت وش تقرب له ؟

الرجال: انا سويت معه الحادث

الدكتور : آهاا , كلها يومين ان شاءالله ويطلع

الرجال : قدر الله وماشاء فعل

---------

مها : اقول فارس

فارس : ياكثر اقوالج ماتخلص

مها : شفت ربيعتي الا يات اليوم ؟

فارس : هيه وش فيها هذي المخبولة ؟

مها : متأكدا انها مخبولة ؟

فارس : هيه , داخلة داري وتقول لي هذي دار مها

مها : لأنك ياعبقري اليوم بدلتني بالدار والبنت وش دراها وبعدين امك الله يهديها وصفت لها دارك

فارس : المهم وش فيها

مها : تقول عنك خقة و , والله ليه اقول خلني ساكتة احسن

فارس يتربع : الا كملي

مها : يهمك امر المخابيل ؟

فارس : لا هب لازم تقولين

مها : تراني اعرفك من عينك , وادري انها اعجبتك , واذا تبيني اكلم لك امي تخطبها لك عادي ترى

فارس : تسوين فيني خيير

مها : توك تقول انها مخبولة

فارس : غيرت راي

مها : اكلم امي واشوف , ههههه

------------

فيصل : وش تبي ياحقير

ايمن : انا الحقير والا انت يانذل ؟

فيصل : مانذل غيرك اخلص وش تبي مو فاضي للقمامة امثالك

ايمن : انا قمامة يا واطي ؟

وبدوا مظارب

-------------

مساعد يكلم نفسه : معقولة الي صار اليوم ؟ الحمدلله بعدي مانشرت صور البنت , وهي الا حبتني من قلبها , انا اليوم كنت بصير من عداد الأموات , لزوم اعتذر منها , بس كييف ؟ والله انها بنت ماكوا منها , بس انا ماعندي اهل يخطبونها لي , اوووف بجن , مو مشكلة اروح بروحي , بس كيف اروح بروحي , ياربي تعينني

الدكتور: يا ابني فيك ايه

مساعد : هاا لا ولا شيء

الدكتور : عايز تطلع ؟

مساعد : ياليت يادكتور

الدكتور : بس اولي اول تفكر بأيه ؟

مساعد : والله يادكتور ابي اخطب البنت الي حبها قلبي بس ماعندي اهل يخطبونها لي

الدكتور : بس كذا ؟ انا حخطباها لك , بس اوعدني تحافظ على صحتك

مساعد : اوعدك دكتور بس تخطبها لي ؟

الدكتور : خلاص بس تطلع نروح انا ومراتي معك ونخبطهاش لك

مساعد : تسلم يادكتور

الدكتور : ولوو ماعملناش غير الواجب

----------

فارس : يماا

ام مازن : خير ياولدي وش عندك بنصوص الليالي ؟

فارس : يما ابي اتزوج

ام مازن : وهذي الساعة المباركة , بس من هي البنت الي تبيها ؟ او تبيني ادور لك على وحده ؟

فارس : لا يما ابي امجاد صاحبة مها اختي

ام مازن : والله بنت اجاويد وماعليها كلام , خلاص اشاور ابوك ونروح لهم عقب يومين

فارس يحب راس امه : الله يخليج لي ياأحلى ام

---------

جوري تقوم وتناظر جمبها وماتلاقي فيصل : معقولة للحين ماجا ؟ الساعة 5 اي صلاه هذي ؟ بقوم اشرب ماي واكلمه

قامت للمطبخ بدون ماتنتبه للي بالصالة وتو بتشرب الماي تنتبه له ويطيح الكاس من يدها وينكسر

جوري تشهق : فيييصل

فيصل قام مفزوع من الكاس : بسم الله

جوري تقعد جمبه وتبكي : من الي سوى فيك كذا ؟

فيصل : ماحد بقوم انام وخري عني

جوري تحط راسها بحضن فيصل : فيصل قولي الحقيقة , هذا الي كلمك وقت كنا بالسعودية موو ؟

فيصل : هيه ياقلبي بس لاتخافين ماكو شيء

جوري: طيب خل اعقم لك جروحك

فيصل : ماكو داعي

جوري : الا في داعي انت مينوون ؟ وبعدين عشان كذا ماخدتني معك مو ؟

فيصل : هيه

جوري : هئ فيصل لاتسوي كذا مره ثانية

فيصل : وين جوري الي كانت تبيني اموت وتفتك مني ؟

جوري تحط اصبعها بفمه : كنت مافهم شيء , فيصل انا احبك لا تتركني

فيصل : عيديها

جوري: احبك

فيصل : طيب قومي ننوم تعبان حدددي احس جسمي مكسر

جوري: ياجعل ايديهم الكسر











نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 17-04-11, 01:41 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الـ 24
امجاد : كذاابة
مها : وربي
امجاد : ياربييه فششلة
مها : وش الي فششلة , بس قولي لي بتوافقين ؟
امجاد : امممم , افكر
مها : لاتسوين فيها ثقيلة
امجاد : هههههههه
مها تتربع : تخيلي تخيلي معي تصيرين زوجة اخوي واروح معاكم كل مكان
امجاد تقاطعها : هي هي هي وش الا تروحين معي كل مكان ؟
مها : ليه ؟
امجاد : باخذ راحتي مع زوجي
مها : اسمع تو تقول بتفكر
امجاد : والله مدري , خلهم يتقدمون اول وبعدين يصير خير
مها : طيب انتظر ردك
امجاد : وش الا تنتظرين ردي , المعرس على غفلة !!
مها : هاهاهاهاها ضحكتيني
-----------
اروى : مشعل
مشعل : همممم
اروى : يلا قووم
مشعل : موب قايم خليني انام
اروى : مافي نوم
مشعل : قولك كذاأ ؟
اروى : ايه
مشعل : دام اميرتي قالت لي اقوم بقوم
اروى : انزين يلا بسرعة
مشعل : الا وين تبينا نروح اليوم ؟
اروى : براحتك
مشعل : طيب انا بقوم البس واخلص وانتي بعد اجهزي
اروى : على امرك
---------
فيصل : جواره
جوري : لبيه
فيصل : اليوم بنروح للمزرعة
جوري : اهاا
فيصل : طيب ليه تقوليها كذا من خشمك ؟
جوري : فيصل وش ذا العطر الي حاطه ؟
فيصل : نفس كل يوم
جوري : لا هذا ريحته غير , مو حلوو بعد عني
وقامت للحمام تستفرغ
فيصل باستغراب : وش فيك ؟
جوري : مافيني شيء بس بعد عني
فيصل عاقد حواجبه : طيب
----------
الدكتور : انت وش تقرب لها ؟
عماد : زوجها
الدكتور : مبروك البنت حامل
عماد بفرح: والله !!
الدكتور : هيه
عماد : ميثا سمعتي ؟
ميثا بحزن : هيه
عماد : طيب ليه كذا زعلانة ؟
ميثا : الدكتور قال لي شيء وماحبيت احد يقوله لك غيري
عماد : وششو ؟
ميثا : خل نروح عند البحر او اي مكان
عماد : في مطعم حلوو يلا قومي نروح له
ميثا : مشينا
------
داليا : ماما
جمانة : نعم
داليا : انتو ذيك المره قلتوا لي اطلع عشان تجيبون لي اخ وينه ؟
جمانة : الله ماكتب نصيب ماما
داليا : كيف يعني ؟
جمانة : يعني الله عنده كتاب كبييير مكتوب فيه كل شيء يصير للناس ومو مكتوب فيه اني احمل
داليا : اييييه يعني الله مو كاتب بالكتاب يصير عندي اخ ؟
جمانة : ايه ياقلبي , وبعدين عمتك قريب تولد وتصير مثل اختك
داليا : تسمح لي انام معها ؟
جمانة : مدري يمكن , يلا حبيبتي نامي
داليا : انزين
------------
شيخة : نووووره
نوره : اخ ظهري هئ
شيخة : شمووخ تعالي بسرعة شيليها معي
شموخ : وش صاير ,, بسم الله نوره هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : يادووبة لاتسوين كذا
شيخة : تعالي ساعديني بدال ماتضحكين
شموخ : طيب كيف طحتي ؟
نوره : مدري
وساعدوها للسرير
شيخة : والله لو يدري عبدالله يسوي لنا مصيبة
نوره بخوف : ايه لا تقولون له شيء
شموخ : والله انك تحفة وانتي خايفة
------------
فارس : وش صار معك داك اليوم ؟
ايمن : متى ؟
فارس : قبل يومين , نسيت ما اسألك
ايمن : قصدك مع فيصل ؟
فارس : بالضبط
ايمن : والله مثل ماقلت لي ضربته بس ماكانت ضربات خطيره
فارس : وعرف السبب ؟
ايمن : لا
فارس مالت عليك , اجل وش له متضارب معه ؟
ايمن : ماقلت لي اقول
فارس : ولزووم اقول مثل كذا ؟
ايمن : يعني له ضرب ثاني ؟
فارس : ايه بس اول شيء هدده شوي بالرسايل
ايمن : على امرك
------------
دكتور يامن : انا اليوم جاي لهون بالنيابة عن اهل هاد الولد وبدي اطلب يد بنتكم منيره لألوو
ابو مازن : والله احنا لنا الشرف نناسب ولدنا مساعد انا سامع عنه كثيير وعن دراسته و شركاته وسمعته , بس الراي الأول والأخير للبنت
دكتور يامن : لا ولوو هاد اكتر شي بهمنا مو هيك يا ابني ؟
مساعد : الا كذا
ابو مازن : اجل اعطوني اسبوع اشاور البنت وارد لكم خبر
دكتور يامن : ننتظركن , وهلأ اسمحوا لنا بدنا نمشي
ابو مازن : البيت بيتك وقت ماتبي
دكتور يامن : شكرا
---------------
ابو عبدالله : تعالي يا امجاد
امجاد : سم يبا
ابو عبدالله : والله يابنتي انتي كبرتي و وصلتي لسن الزواج وجاج فارس ولد ابو مازن وهو رجال ماينعاب , انتي فكري وخذي راحتج بالتفكير ان وافقتي هذا هو ينتظرج وان ماوافقتي ابوج هنا يتحملج لين يموت
امجاد : اسم الله عليك يبا
ابو مازن : خلاص يابنتي انتي خذي راحتج بالتفكير ولا تتسرعي
امجاد : ان شاءالله
---------------
عماد : تفضلي حبيبتي
ميثا : شكرا
عماد : يلا حبيبتي قولي وش قال لج الدكتور ؟
ميثا : يا اسقط او يطلع الولد معاق
عماد : لييه ؟
ميثا شوي وتبكي : مدري
عماد : طيب حبيبتي اهمم شيء صحتج والولد يجي بداله عشره
ميثا : بس انا مابي احرمك
عماد : طيب خل نروح لطبيب ثاني ونتأكد
ميثا : كلهم بقولوا نفس الشيء
عماد : طيب خلنا نجرب
ميثا : براحتك
كانوا قاعدين بمطعم رومانسي ديكوراته حمراء والأضائه خفييفة ومسيقى هادئة
-----------
وصل الكل للمزرعة
بدرية : جوري بطنج حلوو
جوري : استحي على وجهك
بدرية : ههههه , ابي بطني يكون كذا
جوري : يابنت اسستحي خلاص
بدرية : ياختي فيصل مو هنا مايسمع
الا بتلفون جوري يرن
جوري : هاا هذا هو , الوو ايه فيصل , طيب , بس اخاف في احد برا , متأكد ؟ طيب هذا انا جاية
بدرية : وش يبي ؟
جوري : يبيني اطلع له برا
بدرية : قومي اركضي يلا
جوري : بعدين اطيح
بدرية : هههههههههههه
----------
مها : منيره انتي كنتي تكلمينه صح ؟
منيره : منوو ؟
مها : هذا الي خطبج
منيره : الصراحة , هيه
مها : تدري انه كان يقدر يلعب فيج وفي شرفج ؟ مامفروض تثقين فيه
منيره : بس انا كنت متأكدا انه يحبني
مها : طيب الله يوفقج معه وانتي موافقة ؟
منيره : هيه
-------------
شيخة : شموخ , نوره
نوره : هاا
شموخ : وشوو
شيخة : ماتشجعون الواحد على القول اسكت احسن لي
شموخ : لا عادي قولي
شيخة : هب قايلة
نوره : يلا عااد قووووولي
شيخة : نو نوو
شموخ : ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
نوره : وانتي الصادقة
شيخة : احسسن خلاص اسمعوه بكره
--------------
نايف : ميشوو
مشاعل : سم
نايف : اممم ابي ولد حلو مثل امه
مشاعل بخجل : هاا
نايف : الا سمعتيه ياقلبي
مشاعل : انا الحين موب جاهزة
نايف : لعيوني تصيري جاهزة
مشاعل بحيا : طيب
وقاموا و ........... ^_*
--------------
فيصل : ليه تأخرتي ؟
جوري : لا ماتأخرت
فيصل : حبيبتي تعالي نجلس عند ذيك الشجره
جوري : الله حلووه
فيصل : انا احبها واذا جيت لهنا لزووم اجلس تحتها
جوري : وش الي تحبها
فيصل : اووه آسف نسيت انج تغارين , من هذا الا يدق
جوري : من ؟
فيصل : هذا سعود , هلا سعود , هاا قول والله هههه طيب , مع السلامة
جوري :وشو ؟
فيصل : سعود وليالي بالشارقة
جوري شوي وتبكي : ابي ارووووح
فيصل : ماكو
جوري: فيصل الله يخليك
فيصل : اول هنا ,, ويأشر على فمه
جوري تبوسه : هاا يلا
فيصل : طيب قومي البسي وتعالي
-------------
ميثا : والله ! مبروووك , وانا حامل بعد , الله يبارك فيج , مع السلامة
عماد : وش صاير ؟
ميثا : منيره اختي انخطبت وفارس اخوي خطب و وافقوا
عماد : ومنيره وافقت ؟
ميثا : يب
عماد : مبرووك
ميثا : الله يبارك فيك
عماد : يلا حبيبتي انبسطي
ميثا : الساعة كم ؟
عماد : واااو وصلت 12
ميثا : يلا نقوم
عماد : يلا
------------
مشعل : ماتعبتي ؟
اروى : الا تكسرت
مشعل : غريبة الي اعرفه الحريم مايتعبون
اروى : قلتها حريم , انا شابة
مشعل : فديت الشابات ياناس
اروى : لا والله تتفداهم قدامي ؟
مشعل : لا انا قصدي انتي
اروى : ايه افكر
مشعل : لبى الي يغارون
اروى : بقوم انام
مشعل : يلا انا بعد بقوم
-----------
اليوم الثاني

نوره : اكششخ , مبروووك
امجاد : الله يبارك فيج
نوره : ومتى الحفلة ؟
امجاد : مع اخته بنفس اليوم , يعني بعد اسبوع
نوره : اهاا , اليوم بنروح للسوق عشان نقضي
امجاد : من الي بروح ؟
نوره : كلنا مع شيخة وشموخ
امجاد : طييب
---------
ليالي : نواره
نوره : نعم
ليالي : انا بالشارقة وجوري جات وناسة حلوو
نوره : ليه ماقلتوا لي ؟
ليالي : والله انا مدري ماشفتها الا بوجهي كذا مره وحده
نوره : ابي اجي
ليالي : حيااك
نوره : بكلم عبدالله
ليالي : طيب ننتظرك , مع السلامة
نوره : الله يسلمك , عبدالله بروح الشارقة خواتي هناك
عبدالله : والله انا من زمان مشتهي اغير جو , قومي
نوره: احبك , فديتك , لبيك
عبدالله : مصااالح
نوره : ههههههههه
-----------
ماجد : يماا
ام ماجد : نعم ياولدي
ماجد : قومي بنطلع كلنا للكرنيش
ام ماجد : ماقدر ياولدي
جمانة : يلا خالتي عشاني خل نروح كلنا نطلع طلعة عائلية
ام ماجد : آسسفة يابنتي
داليا : يلا جدوو عشاني
ام ماجد : خلاص هذانا بقوم البس وجايتكم
ماجد : يلا يبا انت بعد
ابو ماجد : ان شاءالله بس انتو روحوا وانا لاحقكم مع امك
ماجد : طيب












نهاية البارت
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات ليلاس, بنت ناس قلبها مثل الالماس, خبر عقلك انك متربه وسط القلب, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156257.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:55 PM


الساعة الآن 11:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية