لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-11, 02:22 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البــــارت الــثــامــن
فيصل يتلفت يمين ويسار وبعدها ابتسم على خفيف : اهلين سعود
سعود : فيصل بطلبك طلبة
فيصل : كلي لك
سعود : هه وين جوري عنك
فيصل : الا وش هي الطلبة ؟
سعودي : ياخوي هب رايم اتحمل
فيصل بخوف : سلامات وش فيك ؟
سعود : انا صراحة يعني في الأجازه هذي
فيصل : طيب كمل
سعود انا قررت اخطب ليالي رفيجة جوري
------
جوري : ايوه ماما
ام ماجد : يعني ماراح نشوفك ؟
جوري : ماما انا كان ودي اجي بس فيصل مو راضي
ام ماجد : قلتي لي فيصل ؟
جوري : يب , الا ماما شخبار داليا ؟
ام ماجد : كنت مبسووطة انك بتجي هنا بس الله يعينها مسكينة
جوري : مشتاقة لها حيييل , بوسيها عني
ام ماجد : يوصل
داليا كانت تضحك وبان صوتها
جوري : يالبى قلبها , عطيني اياها
ام ماجد : تعالي يداليا عمتك جوري تبيك
داليا تركض بفرح : ألوو عمتي زوولي
جوري : ياعمري انتين ,احــبك
داليا ك انا بعد , متى تجين لهنا ؟
جوري : داليا حبيبتي انا لازم اسكر سلمي على امك وابوك
طووط طووط
داليا تبكي : ابي عمتي زوولي
ام ماجد تهديها : خلاص ياقلبي لاتبكي الحين الماما جاية
الا بدخول ماجد وجمانة
ام ماجد : هلا وغلا يابنتي تو مانور البيت بوجودك
جمانة : هلا خالتي , داليا وش فيك تبكي ؟
ام ماجد : كانت تكلم جوري , الا شخبار عمليتك , عسى ماتألمك ؟
جمانة : هههه لا تراها الزايده يعني ماتألم , الا خالتي انا بروح انوم عند اهلي يومين
ام ماجد : الله معك يابنتي وانتبهي لنفسك
جمانة : ان شاءالله
(( جمانة سوت عملية الدوده الزايده ))
----
فيصل : قل والله ؟
سعود : والله
فيصل : انا بنزل للسعودية مع جــ ...
قطع عليه صوت تلفونه
فيصل : هلا خالتي
ام ماجد : هلا فيصل اخبارك
فيصل : انا بخير انتي كيف حالج
ام ماجد : موب زينة
فيصل : افاا ليه ؟
ام ماجد : يافيصل انت تعرف احنا مانشوف جوري الا بالأجازه وهي معك طوول الأيام , يعني ادا ودك تجي معها تعال بس لا تحرمنا من شوفتها ولا تحرمها منا
فيصل : هب فاهم عليج
ام ماجد : يعني انا مدري الله متى ياخد امانته وابي اشوف بنتي قبل اموت
فيصل : بعد عمر طويل
ام ماجد : انا الي سمعته انك موب راضي جوري تجي للسعودية , حرام عليك ياولدي حس فينا
فيصل : يفتح عينه على كبرها : مين قالج اني هب راضي ؟
ام ماجد : جوري
فيصل : طيب انا الحين لازم اسكر
ام ماجد : الله معك
فيصل يقوم بعصبية
سعود : وش صاير
فيصل طنشه ومشى وساق السياره على 140
ليالي : ههههههههه
جوري : هههههههههههههههههه آآخ يابطني مو قادره
نوره : ضحكتوا بلا ضروس ان شاءالله
جوري تناضرها بنص عين : متأكدا ؟
نوره : ايه
جوري : تناظرها بخببث , توأمي تعالي بقولك شي
وكلمتها بهمس في اذنها
ليالي تسوي منصدمة : كذاااابة
جوري : ماكذب
ليالي تناظر نوره وبعصبية : نوره ليه سويتي كذا ؟
نوره : جوري انتي وش دراك وبعدين ليه قلتي لها
جوري : احسن عشان ماتتحدين مره ثانية
نوره شوي وتصيح : هئ وربي ...
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري : ههههههههههههههههههههههههههههه , آلوو
فيصل بعصبية : جوري انا انتضرج تحت
جوري : بس الحين ماقدر اطلع
فيصل بعصبية اكبر : جوري انا تحت انتضرج , ادا ماجيتي بجي اسحبج من شعرج
جوري وبدى الخوف يتسلل جوفها : طيب ابدل ملابسي وانزل
طووط طووط
نوره : من هذا الا قلبك 180 درجة كذا ؟
جوري بدلت ملابسها وهي تبوس نوره في خدها : نوره انا ماقلت شي حق ليالي وبطلع مع فيصل مابتأخر
نوره : طيب
ليالي : افاا ليه قلتي لها كنت ابي استهبل عليها شوي
جوري بصوت يشبه الهمس من الخوف : السلام عليكم
فيصل : عود ساق بسسسرعة
جوري :فيصل خفف السرعة شوي
فيصل : .....
جوري : فيصل وش فيك
فيصل : سدي حلجج
جوري والدموع تتجمع في عينها : طـ ... طيب وين بـ ..
فيصل يصارخ : ماتعرفي تسكتي شوي ؟
جوري : ...
وصلوا البيت
بدرية : واخيرا وصلت العشاء زاهب , اووهـ جوري هنا
جوري مو عارفة تتكلم لا تطيح دموعها
فيصل : عن ادنكم وانا مابي عشا
وصعدوا فوق
فيصل : جوري انا قلت لك لا تروحين للسعودية ؟
جوري تهز راسها بالنفي وهي مو فاهمة شي
فيصل : ليش قلتي لأمج اني هب راضي ؟
جوري فتحت عينها على وسعهم
جوري : فيصل انا
فيصل يصارخ : بلا مبررات
جوري : هئ هئ فيصل اسمعني هئ
فيصل يمسح وجهه : تكلمي عسى لسانج القص فشلتيني
جوري : هئ انا كنت بسوي لهم مفاجئة هئ
فيصل : مالقيتي غيري يامـ .. وسكت
جوري : ليه سكت ؟ كمل يلا
فيصل : انا ماخذتك لأجلك وانتي عارفة هالشي
جوري : وانا بعد اكرهك وماحبك
فيصل : تراني متقطع عليج
ودزها طيحها على الأرض ونزل لمستواها
فيصل : عرسنا بكون بعد شهر برويج ايام سودا اخليج تندمين بس صبري علي
هنا زاد بكاء جوري
فيصل : بسسرعة يالله بودج بيتكم
جوري تو بتطلع
فيصل مسكها مع يدها : اسمعيني زين يابنت الناس , امي فيها الضغط وماتتحمل شي يعني لاتدري بشي فااهمة ؟
جوري : ........ ماغير تصيح
فيصل : يزيد على قبضة يده : فاهمة
جوري هزت راسها بايجاب
----
بعد يومين
راحوا السعودية وفيصل نزل معاهم بس مو عشانها عشان سعود نزل يخطب ليالي مع اهله
الترتيب بالطائره
جوري بالوسط يمينها نوره ويسارها ليالي
وراها ام فيصل وام سعود وبدرية
قدام عند الشباب
فيصل جمبه سعود وجنبهم خالد اخو سعود
خالد " عمره خمس سنوات "
نهاية البارت

توقعاتكم
ليالي بتوافق على سعود ؟
وهل بوصلوا بالسلامة والا ؟
فيصل وش بسوي مع جوري ؟
و وش بسوا اهل جوري لما يشوفوها وسط بيتهم ؟
انتظروني بالبارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 02:24 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الــبــارت الــتـــاسع
ام سعود : جوري
جوري : هلا خالة
ام سعود : يابنتي تقدرين تجيبين لي خالد ؟
جوري : اكيد
ام سعود : بكلف عليج بس لأنا بدرية نايمة
جوري : ولوو حتى لو كانت قاعدهـ
وراحت جهت الرجال وفيصل انتبه لها
فيصل صاك على اسنانه : جوري وش جايبج عند الرجال ؟
جوري طنشته : خالد حبيبي تعال الماما تبيك
خالد راح معها
فيصل : شفت ياولد الخالة ما كأنها حرمتي اكلمها وهي مطنشة
سعود : على حسب الا قلته لي عن البارحة تستاهل اكثر
فيصل : مشكور يجي منك اكثر
----
حلا: ابي اروح باثكن " ابي اروح باسكن "
احمد : بكره
حلا: ابي الحين ابي الحين
احمد : طيب يلا شوق اجهزي وجهزي حلا معج وانزلوا
شوق : ان شاءالله
-----
جمانة : ايوه جوري وصلتي ؟ طيب خلك دقايق بره
ودخلت غرفة الجلوس
جمانة : خالتي تعالي روحي للغرفة ارتاحي شوي
ام ماجد : على قولتك , الا وين داليا ؟
جمانة :مع ابوها بغرفة الأبعاب , اساعدك ؟
ام ماجد : اي والله ياليت
**
جمانة تفتح الباب وتحضن جوري
جوري : وينك يادبة خست وانا بالحر
جمانة : كنت ادخل امك للغرفة
جوري : طيب يلا دخليني لغرفتي وحشتيني حيييل
بعد 5 دقائق تعدلت جوري وتعطرت
ماجد : جمااانة جمااانة
جمانة : نعــم الحين جاية
ماجد : وش تسوي بغرفة جوري ؟
جمانة تتصنع الحزن : وحشتيني قلت اروح غرفتها اتذكرها
ماجد :آهاا
ام ماجد : ماجاني نوم
جمانة : عمي وخالتي وماجد واروى تعالوا معي
" اروى اخت جوري , تشبه جوري حيييل كثير يفكروهم توأم , اصغر من جوري بسنتين "
داليا : وانا ماما ؟
جمانة : انتي اول وحده ياقلبي
ماجد : احمم انا هنا
جمانة بخجل : ...
-----
نوره : مااااااااااماااااااا , بااااااااااااباااااا وحشتيني ماااااره
ابو مشعل : انتي مابتركدي لين نزوجك , بس على فكره وحشتيني اكثر
ام مشغل : هلا هلا ببنيتي تو مانور البيت بوجودك
مشاعل : خلو اختي احرجتوها صراحة , تعالي ابيك عندي لك سوالف تعبي زبالة بيتنا
نوره : طيب وين شعولي حبيبي ؟
مشاعل : الحين انا اقول لك ابيك تقولين لي شعولك ؟ وبعدين شعولك الي مايستحي
نوره : تراني مارضى عليه
مشعل : اسمع اسمي , اهلين نوره متى وصلتي ؟
نوره : تو الحين
مشعل : بكره لك طلعة مني عمرك ماشفتي مثلها
ام مشعل " ام نوره مره طيوبة حيل وصدق انهم عايلة غنية بس متواضعة "
ابو مشعل " ابو نوره رجال مزووح يحب يضحك كثير متدين ودايم بالمسجد عنده اولاده بالدنيا كلها "
مشعل " اكبر من نوره بسنة وقريب حيييل لها "
مشاعل " مزوحة مثل ابوها , ماتشبه نوره ابد "
----
ام ماجد والدموع تتجمع بعينها : جوري
جوري تحضن امها وتبوس راسها : يما وحشتيني
ام ماجد :وانتي اكثر يالغالية
ماجد : آهاا قلتي لي وحشتك جوري وجيتي غرفتها
جمانة : هذي رغبتها
ابو ماجد : تو امس اتكلم مع امك عنك
جوري : تحشون علي هاا
داليا تركض لجوري : عمتي زووولي
جوري تنزل لمستواها : لبى هالقلب ياناس احببك
داليا : انتين ماتحبيني ماتجي لي
جوري : لا وربي احبك , بابا في ايش كنتوا تحشون يلا اعترفوا
ابو ماجد : نتكلم عنك وعن فيصل
جوري بشوية حزن : صح انا ماقلت لكم زواجي بعد شهر
ام ماجد : كلللووووووووش الف الصلاة والسلام عليك يارسول الله محمد
جمانة : مبروووك
جوري : الله يبارك فيك
ابو ماجد : بعد يومين بنروح للبر
-----
ام سعود مع ولدها سعود بشقة , وام فيصل مع فيصل وبدرية "
اليوم الثاني
احمد : لييه كذا ؟ ماحبج
بدرية : افاا , طيب حتى لو ماتحبني انا امووت فيك
احمد : لالا كذا انا ماقدر لاتخليني اتهور واجيج للشرقية
بدرية بخجل : احمد لا تزودها
احمد : آآخ وينج عني من زمان , لكن انا الي كنت اعمى
بدرية : خلاص حمودي
ام فيصل : بدرية مع مين تتكلمين ؟
بدرية : هذا احمد
فيصل : بنروح للراشد قوموا
بدرية : ههه سمعت , طيب لا جيت كلمتك , اوكي باي
-----
ليالي : ماما انا طالعة مع جوري ونوره للظهران
ام نواف : لا تطولي
ليالي : ان شاءالله , ايه نوره خلاص بروح معكم , هاا قلتي مشعل بودينا , اوكي خلاص باي
----
ماجد : جمانة قومي بطلع معك
جمانة : وين بنروح ؟
ماجد : مدري
جمانة : جوري بتاخذ داليا بتطلع معها الظهران
ماجد : احسن عشان يفضى لنا الجو وغمز لها
هنا عاد دوروا وجه جمانة
بعد 5 ساعات
في الراشد
فيصل : انا بروح ارتاح في الكفي
سعود : خذني معك
فيصل : يلا
ام سعود : احنا بندخل هذا المحل بس وبنرجع
سعود : خذوا راحتكم
فيصل : بكلم جوري
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بدون ماتطالع في الأسم : آلوو
فيصل : جوري وينج ؟
جوري : انا بمجمع الظهران
فيصل : ياسلام عليج ومن مين استأذنتي ؟
جوري : من بابا , انا الحين مشغولة
طووط طووط
فيصل : اوف لما بديت اميل لها صارت كذا
سعود : انت الغلطان , تصدق وحشني عبود الدوب
فيصل : ايه والله ماتحلى هالأماكن الا بوجوده
-----
ليالي : كملي
جوري : احس اني لما شفته تو وهو جايبنا مدري كيف
ليالي : الى الحين تحبينه ؟
جوري : مدري مشعل انسان خلوق وجميل
نوره : جوري جوري
جوري : خير
نوره : انا الحين تو جيت من مشعل سمعي وش يقول لي
جوري : وشو ؟
نوره تتكلم بصوت يشبه الهمس عشان داليا : مشعل ما درى انك مخطوبة والحين هو يفكر يتقدم لك
جوري خلاص شوي وتبكي : انا بكلم السايق يرجعني للبيت
نوره : لا انا جيت اناديكم عشانا بنمشي
جوري وهي تمشي : ها داليا حبيبتي انبسطتي ؟
داليا : ايه
----
فيصل : انتي لسا بالظهران ؟
جوري : لا انا بالبيت
فيصل : انا جايج الحين , وصدقيني مو لسواد عينج بس عشان لحد يشك بشيء
جوري : انتظرك
طووط طووط
---
مشعل : نوره بكلم امي تخطب لي جوري ابيك تجين معي
نوره : شعولي بقول لك شي بس لاتزعل ولا تضايق روحك
مشعل : صاير شي لجوري ؟
نوره : بصراحة جوري الحين مخطوبة على واحد من الأامارات وصدقني انها مغصوبة وان شاءالله
لما نخلص دراسة بتفك الخط ..... وحطت يدها على فمها
مشعل : كملي ليه ساكتة ؟
نوره قامت على طول وفتحت الباب : شعولي حبيبي بنام تعبانة حييييل
مشعل : طيب
" جوري ومشعل كانوا يحبون بعض ومشعل خطب جوري بس قالت اول بتكمل دراستها بالأمارات وبعدين يخطبها "
-----
احمد : شوق شووووق
شوق : لبيه
احمد : لبيتي بمنى , انا جوعان
شوق : لك يخسي الجوع الحين بحط لك العشاء
------
روح ياطير وقوله > تلفون جوري
جوري : انا بالحوش انتظرك
طوط طووط
فيصل دخل البيت : جوري هذي الحركة لاتعيدينها فاهمة علي
جوري : اي حركة ؟
فيصل : لا تصكين التلفون بوجهي , فيه كلمة اسمها باي او مع السلامة
جوري : حاضر , امر ثاني ؟
ودخلوا جوا غرفة جوري وكانت داليا قاعده معهم
" داليا دايم مع جوري لأنها مو دايم تشوفها وخصوصا الحين جوري تدرس بالأمارات "
داليا : عمتي
جوري : نعم
داليا : عمو مسعل الا تحبيه , امث ثألني عنك
(( عمو مشعل الا تحبيه امس سأل عنك ))
التقت انظار جوري وفيصل
جوري : مين قالك اني احبه ؟
داليا : ثمعتك امث تقولين لخالة ليالي انك تحبينه
(( سمعتك امس تقولين لخالة ليالي انك تحبينه ))
جوري: لا حبيبتي ماحبه
داليا : بث هو ثألني عنك وقال لي ثلمي على زولي وقولي لها بعد يومين بجي اوفي بوعدي, ومافهمت عليه وش يقول
(( بس هو سألني عنك وقال لي سلمي على جوري وقولي لها بعد يومين بجي اوفي بوعدي , ومافهمت وش يقول ))

فيصل طالع جوري بنظرات مافهمتها بس طاح قلبها من الخوف وخصوصا عرسها بعد شهر











نهاية البارت
توقعاتكم وش بصير
مشعل وش بسوي عشان جوري ؟
ونوره ؟؟ كيف قالت لمشعل جوري بتفك الخطبة
جوري وش بتسوي لما تدري عن قرار مشعل وكلام نوره ؟
فيصل وش بسوي لجوري ؟
وهل داليا بتقول حق اهل جوري والله ؟

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 02:25 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الــبــارت الــعــاشــر
فيصل : جوري ممكن تفهميني وش صاير ؟
جوري : فيصل نزل صوتك مابي احد يسمع شي
فيصل : خايفة من الفضيحة ؟
جوري : فيصل لو سمحت
فيصل يمسكها من شعرها : جوري تكلمي احسن لج
جوري شوي وتبكي : فييصل حرام عليك الي تسويه فك شعري آآي الله يخليك فيصل
فيصل : تكلمي بسرعة
جوري : فيصل انا ماخنتـ ..
قطع عليها فيصل يدزها على الحيط
وبعصبية : بلا كذب وكلام ماصخ قولي الصج
جوري : آآي , فيصل ماكذب
فيصل يقرب منها ويمسك يدها ويلفها على ورا
فيصل : جور ..
قطع عليه دخول ام ماجد
ام ماجد : آآهـ جوري فيصل وش فيكم ؟
فيصل يترك يد جوري : لا خالتي مافينا شيء
ام ماجد : طيب وليه ماسك جوري كذا ؟
فيصل : ابي ابوسها هب راضية
جوري بخجل : ...
ام ماجد : هه انا كنت جاية اقول لجوري نوره تقول لك لاطلع فيصل كلميها
جوري : ان شاءالله
----
احمد : قلتي لي بعد شهر ؟
بدرية : ايوه بعد شهر
احمد : ابيج ياقلبي احلى وحده
بدرية : لا توصي خخ
احمد : في السعودية بصيير ؟
بدرية : لا وين بعد شهر يعني بالأمارات
احمد : اهاا يعني بشوفج وانتي متكشخة
----
تمت خطبت سعود الى ليالي وتم العقد بسلام بس الحفلة بعد اسبوع
واليوم رايحين للبر
---
ابو ماجد : يلا ياجوري
جوري : طيب بابا هذاني جاية
ابو ماجد : خبرتي فيصل ؟
جوري : لا نسيت
ابو ماجد : خبريه الحين وخل امه وخالته يجون معه
جوري : ان شاءالله
-----
احمد : شووق
شوق : لبيه
احمد : وين حلا ؟
شوق : في عيد ميلاد صاحبتها
احمد : اوه صح نسيت , خلينا نروح نجيبها اشتقت لها
شوق : يلا
-----
ابو نواف : ليالي
ليالي : سم يبى
ابو نواف : باقي لك كم وتخلصين دراسة ؟
ليالي : توني اول سنة يبى باقي علي 4 سنوات
ابو نواف : على خير
----
وصلوا للبر
الترتيب بالسيارات
فيصل وسعود وماجد وام فيصل وام سعود
جمانة مع امها وابوها وداليا
جوري مع بدرية واروى وامها وابوها
ملاحظة
سعود وفيصل ماعندهم سيارات لانهم بالسعودية وجو عن طريق الطائره
جمانة : جوري يادوبة قضيتي لزواجك ؟
جوري بعدم اهتمام : لا
داليا : ماما بلوح حمام
جمانة : مافي حمام هنا
جوري : انا بوديها هناك , تعالي دلوي
------
ابو مشعل : مشعل
مشعل : نعم يبى
ابو مشعل : قوم روح معي للمسجد
مشعل : ان شاءالله يبى بس اتوضأ واجيك
ابو مشعل : انتظرك , وانتي يانوره ومشاعل خلوا عنكم الأنترنت خراب البيوت وقوموا جهزوا للصلاه
مشاعل : ان شاءالله يبى
---
اروى : جوري وش تسوين هناك انتي وداليا ؟
جوري : العب معها بالرمل
اروى : اهاا
بعد دقيقة
فيصل كان قايم يروح لجوري وبالصدفة سمعها
جوري : اهلين مشعل , لالا خلاص , طيب بعدين انا اكلم , الله معك
فيصل : داليا حبيبتي روحي هناك بكلم جوري شوي
داليا : حادر " حاضر "
فيصل : انا سمعتج هذي المره
جوري بلا مبالاه : كنت بكلم نوره ورد علي مشعل فيها شيء سيد فيصل ؟
فيصل : جوري لاتعصبيني
جوري وهي قايمة : لا تكفى
فيصل : هذي المره بطوفها لج صدقيني مو لعيونج , بس عشان الأهل موجودين
جوري : ...
ماجد : شكلكم زعلانين من بعض
جوري : لا ابد , انا رايحة لبدرية
ماجد : فيصل وش فيكم ؟
فيصل : انا بسألك عن مشعل وش قصته مع جوري
ماجد : قلت لي مشعل , هذا ياطويل العمر مشعل وجوري كانوا يحبون بعض , ومشعل خطبها بس هي قالت بتخلص سنة وبعدين يخطبها يعني مفروض الحين , وانا لما قالت لي امي جوري انخطبت انصدمت
فيصل بغيره : والحين ؟
ماجد : مدري
فيصل : آهاا
سعود : فيصل وينك من زمان انا ادورك
فيصل :هنا معك

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 02:26 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بعد شهر
جوري : هئ بنات وربي خايفة
اروى : ياقلبي لا تخافين هذا زوجك
نوره : اسكتي الحين انتي بتعرسين ولولو مخطوبة باقي بس انا
ليالي : انتي بياخدك عبدالله
نوره : هاا وش دراك ؟
ليالي : ادري , وادري انكم تكلمون بعض
نوره : كذااابة مين قالك ؟
ليالي تفتح عينها على وسعهم : نووره صدق يعني انتي تكلمينه ؟ انا كنت امزح معك
نوره : ها لالا مين قال انا رايحة لدورة المياه
ليالي تسحبها: تعالي قولي الصدق
نوره : بصراحة انا احبه وهو قالي بعد بيخطبني
جوري : نوره حبيبتي انا بقول لك شي بس لمصلحتك
نوره : وشو ؟
جوري : كل الشباب كذا مايحترمون الي تكلمهم واكيد انه يكذب عليك اقطعي علاقتك فيه وادا صدق يحبك يجي يخطبك امك واخوك هنا
نوره : لا عبدالله غير الكل
جوري: آها قلتي لي غير ؟ كل الشباب يقولون انا غير وصدقيني وانا احبك بعدين شوفي النهاية
نوره وكأنها تقتنع : طيب خلاص هذا الا بصير
جوري : شوفوا لي مين جا ؟
الا بدخول ام ماجد بدموعها وام فيصل
جوري بخوف : يما فيك شي ؟
ام ماجد : لا يابنتي بس انتي صرتي عروس وماعاد اشوفك
جوري : يما لا تقولين كدا , وبعدين انا دايم معك وكل عطلة ياجيك ياتجيني
ام فيصل : عقبال مانزف اولادج يابنتي
جوري بخجل : ان شاءالله
ام ماجد : جوري هذا وقت دخولك يلا
جوري : لا ماما خايفة هئ
ام ماجد تحضن بنتها : لا تبكي يا ماما لا يخترب مكياجك
ام فيصل : هذا فيصل مستعجل
هنا قلب جوري يظرب طبول : طيب
ودخلت جوري وبعدها جا وقت دخول فيصل
اروى : جوري فيصل جا ومعه ابوي وماجد
داليا : انا ماحب عمو فيثل
مشاعل : وليه ؟
ام نواف : يلا يابنات تغطوا
ام مشعل : صح يلا فيصل بيدخل
دخل فيصل و باس راسها وهي ترجف من الخوف
سعود : ليالي اطلعي لي برا بخدج معي للبيت
ليالي : طيب
طلع ماجد وابو ماجد : وبدت بدرية مع امها رقص
شوي وتجي شوق
شوق: جوجو
جوري : سمي
شوق : انا رايحة عشاني تعبانة شوي
جوري : سلامات
شوق : الله يسلمج وليالي بعد بتروح عشان سعود جاي لها
جوري: بتخلوني لحالي
فيصل : احم انا هنا
جوري : ...
انتهى العرس على خير
والكل رجع بيته
ماجد يصفر : وش كل ذا الحلا ؟
داليا : بابا لا تقول كذا لماما ماردى
جمانة : خخ انا رايحة ابدل ملابسي
ماجد : لا قعدي معي كذا
جمانة بخجل :ماجد
داليا: ماما انا بعد ببدل ابي انام
جمانة : نعسانة ماما , طيب يلا نروح ننام
---
خالد : ماما انا بعد ابي اتزوج ابي اتزوج ابي اتزوج
ام سعود : ومين الي تبي تتزوجها ؟
خالد : ابي اتزوج داليا بنت اخو جوري
ام سعود : هههه عيب ياولدي بعدك صغير على هالأشياء
خالد : لا ماما انا صرت اروح الرودة وبروح المدرسة يعنني صرت كبيييير
ام سعود : ان شاءالله يما
خالد : تخطبونها لي بكرا عشان قبل يروحون اهلها للسعودية
ام سعود : هههههههههههههه ويلي عليك مستعجل بعد
خالد : ايه يماما لا تطير عني البنت
هنا ام سعود خلاص ماقدرت على ولدها
------
احمد : بدرية وين مغبية كل هالحلا
بدرية : لا وش دعوى
احمد : خلاص انا غرت تطلعين الحلا بس للأعراس هاا
بدرية : افا حمودي تزعل مني ؟
احمد : مارضى الا ببوسة
بدرية بخجل : ايه صح ومتى بنحدد الزواج
احمد : سبحان مغير الأحول , توج امس تقولين مابتحددين , بس الحين هاا , ادا ماتعطيني بوسة الحين بتهور
بدرية : لا خلاص انت مينون تسويها
وقامت باسته في خده
-----
حلا : واا وااا وااا وااا
شوق : وش فيج ماما ؟
حلا : ابي خالتي زولي وااا
احمد : بكره نوديج
---
ام ماجد : وهذي بنيتي راحت هئ
ابو ماجد : صلي على محمد يامرا مو انتي الا كنتي تحنين عشانها تتزوج هذا هي تزوجت
ام ماجد : لو يعيد الزمن ورا ماخليتها توافق
ابو ماجد : استغفر الله لو تفتح عمل الشيطان استغفري ربك وصلي ركعتين ونامي
ام ماجد : استغفر الله ربي واتوب اليه استغفر الله ربي واتوب اليه
---
طرااااااااااااخ
صوت الباب يتسكر
جوري ذايبا من الحيا
وفيصل ذايب من حلاها بس كابر
فيصل يضحك باستهزاء : هه تراني ماكل , وتراج بعد ماشفتي شيء ياحلوه
جوري : ويـ .. ن الغــ ... ـرفة ببـ .. ـدل


نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 02:27 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الـــبـــارت الـــ 11
فيصل :هذيك الا على اليمين واعملي احسابج 10 دقايق وانا داخل يعني حاولي تخلصي
جوري راحت بدون رد
جوري:ياربي موب راضي ينفك , الله يصلحك يا أروى ,,, الحين فيصل بيدخل ياربي تساعدني

بعد 10 دقايق بالضبط
طق طق
دخل فيصل وشاف دموع جوري متعلقة بعيونها وكانت يدها على ظهرها
فستان جوري كان من وراء خيوط على شكل xxxx
فيصل يشيل يدها عن ظهرها ويفكه لها وهي استسلمت لأنا ماكان عندها حل
جوري : مشكور
فيصل : انا بخذ لي ملابس وبطلع اتروش بالحمام الي برا
جوري : ....
----
عبدالله : نوره انتي وش تخربطين
نوره : خلاص عبدالله انا الحين لازم اسكر
عبدالله : .....
طووط طووط طووط
----
ليالي : آآهـ > شهقة
سعود : بسم الله وش فيج ؟
ليالي : سعود انا تأخرت تقدر ترجعني للبيت الحين ؟
سعود : ماشبعت منج
ليالي : وانا بعد ياحياتي بس نوره بروحها بالبيت
سعود : لا كذا معج حق
---
طق طق
فيصل : خلصتي
جوري : ايه تفضل
فيصل : ابي انام
جوري تاخد لها مخده وبطانية وبأبتسامة : تصبح على خير
فيصل : جوري وش قاعده تسوي
جوري : وشو ؟
فيصل : وش الي عندج ؟
جوري تناظر الا بيدها : مخده وبطانية
فيصل يقرب لها : الليلة ليلتنا وانتي بتنامين برآآ ؟
جوري بخجل : فيصل خليني اتعود عليك
فيصل : طيب انتي نامي هنا وانا بنام برا
جوري : لا فيصل هذي رغبتي يعني انا الي انام برا
فيصل : براحتج
---
بدرية : يعني صج ؟
احمد : ايه كنتي احلى وحده
بدرية : لا جوجو بعد كانت مره حلوه
احمد : بس انا ماشفت احد غيرج
بدرية تتثاوب : طيب بقوم انوم
احمد : تصبحين على خير
بدرية : وانت من اهله
---
ليالي تفتح الباب وتسمع صوت خفيف وتقرب ناحي الصوت وتفتح اللمبة : نوووره !!
نوره تقوم وتلم صاحبتها :ليالي خايفة كنت بروحي بالبيت واناظر من النافده , شفت 3 سكرانين شوي وينطق الجرس
ليالي : آسسفة ياقلبي بس لاتبكي خلاص
نوره : خلاص حصل خير مابنوم ؟؟
ليالي : مدري كيف بنوم بدون الدوبة جوجو
وقعدوا ثنتينهم يبكون
اليوم الثاني بالظهر
ام سعود : يلا سعود ياولدي مشينا
خالد : بتروحون تخطبون لي داليا ؟
ام سعود : طالع هذا وش يقول
سعود : ههه , لا بنروح بيت خالة ام فيصل , وش رايك نكلم جوري تجيب داليا ؟
ام سعود : وانت بعد علمه على هالأمور
خالد : ايه كلمها
سعود : يما بعده ياهل وش فيج , خلاص حبيبي نكلمها
---
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بصوت كله نوم : آلو
ام سعود : صحيتج يابنتي ؟
جوري: اهلين خالة لاعادي
ام سعود : بتجين اليوم لبيت ام فيصل ؟
جوري : ان شاءالله
ام سعود : الله يخليج يبي معاج داليا
جوري : ان شاءالله
ام سعود : يلا مع السلامة
جوري : الله يسلمك
قامت جوري ترتب الشقة وتدخل المخده والبطانية للغرفة , دخلت بشويش ورتبت الأغراض وشافت فيصل نايم وشكله كان حلو
راحت لمه وكانت تمسح على شعره
جوري في نفسها : اول مره اشوف ملامحك , صدق انك حلو بس شعولي احلا , استغفر الله انا وش اقول
انتبهت جوري لفيصل يتحرك وكأنه بقوم على طول لفت بتقوم بس يد فيصل كانت اسرع منها
فيصل : وش تسوي هنا
جوري بخجل من الروب الا عليها : كنت بدخل الأغراض
فيصل يسحبها ويطيحها عليه : تعالي نامي
جوري وهي بحضنه تخيلت نفسها مع مشعل لالا استغفر الله ياجوري وش تفكرين فيه انتي على ذمة رجال ثاني
قامت منه بسرعة
جوري : يلا فيصل عشان لا نتأخر على بيت اهلك
فيصل يدزها : ما كأنج حرمتي وخري بس
جوري : آآي
---
مشعل : الو هلا نوره
نوره : اهلين مشعل
مشعل : اتفقي مع جوري وروحي معها مكان بوصلكم ابي اشوفها
نوره : استغفر ربك يا مشعل مايصير كذا وبعدين هي على ذمة فيصل
مشعل : بسس
نوره : لا بس ولا شي تخيل انها على ذمتك وهي تطلع تشوف حبيبها غيرك
مشعل : اذبحها
نوره : شفت هذا فيصل بيذبحها
مشعل : يجرب يلمسها , خلاص مع السلامة
نوره : الله يسلمك
ليالي : تدري انا جوري كاسره خاطري
نوره : ليه ؟
ليالي : احسها مو عايشة مثل كل البشر
نوره : لا وش ناقصها
ليالي : فيصل مايحبها وللحين هو مايحبها
نوره : مع الأيام بحبوا بعض ان شاءالله
ليالي : ان شاءالله
---
جوري : هلا جمانة , ايوه , يلا انا على الباب
فيصل : انزلي جيبيها
جوري : ان شاءالله
---
ام نواف : بروح لليالي
ابو نواف : قولي لها بنطلع كلنا خلها تجي هنا
ام نوف : على خير
---
احمد : شوق يلا عاد اطلعي لي شوي
شوق : هذي جوري بالطريق جاية
احمد يبرطم : طيب شوي واطلعي لي هاا
شوق : ان شاءالله
---
اروى : ماما كلمي جوري خلها تجي هنا ابيها
ام ماجد : وليه ماتقولي لها انتي ؟
اروى : فشلة اكلمها وهي عروس انتي امها
ام ماجد : هي تو مرت اخدت داليا معها لبيت ام فيصل لا جابتها خليناها تنزل
اروى : تعيشي ماما
ام ماجد : مصالح
----
ام فيصل : هلا بالغاليين اسفرت وانورت
جوري: هلا بك زود
حلا تركض: خالة زولي
داليا : هذي عمتي لاتقولي لها كذا
حلا : انتي مالج دخل
داليا تمسك عباية جوري : هذي لي
فيصل : لا لج ولا لها لي انزين ههه
جوري بأحراج : ...
بدرية : جوجو وينج وحشتيني
جوري تحضنها : اهلين بالقمر
شوق : افاا وانا ؟
جوري : انتي الشمس ههه
ام سعود : سامحيني يابنتي ماقدر اقوم تعبانة
جوري تروح لها وتبوس راسها : لا ياخالتي انتي خلك مرتاحة انا الي اجيك
ام سعود : اصيلة وبنت اصول
خالد يجي من غرفة الألعاب بسسرعة : ماما سمعت صوت داليا
داليا : ايوه انا هنا
خالد : تعالي نلعب
وراحت معه داليا
ام سعود : بنت اخوج سحرت ولدي
جوري: ليه ؟
ام سعود : الا يبي يخطبها والحين قبل يرجعون اهلج للسعودية
جوري: ههه مستعجل
ام سعود : يقول ولدي لا تطير البنت عنه
الجميع : ههههههههههههههههههه
جوري: احم احمم اعلنكم زوج وزوجة
هنا الكل تسدح على جوري





نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات ليلاس, بنت ناس قلبها مثل الالماس, خبر عقلك انك متربه وسط القلب, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156257.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:55 PM


الساعة الآن 10:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية