لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-11, 07:26 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت التاسع والثمانين,,,



////////////////////////////////////////////////
فواز بتعب /تعالي قربي...
كانت مشاعل صادة عنه وعاطيته ظهرها وهي حاطة يدينها على وجهها وتبكي,,,,
تنهد بقوة وقال بضعف اكبر/مشاعل...لاتفكرين ان ها القرار سهل عليّ اقوله ولاحتى افكر فيه...
بس انا ابي سعادتك قبل سعادتي صدقيني...
مشاعل من بين دموعها/مو رادة عليك لانك عارف وفاهم شنو انت بالنسبة لي....
تنهد وقال بحنية/طيب قربي ..والله لو فيني قمت ومسحت دموعك,,,,
لفت وجهها له وهي تمسح دموعها بيدينها واْشر لها تقرب اكثر وقربت ,,
صار يمسح دموعها بيدينه وهو يهمس لها بين كل ثانية واللي بعدها/احبك,,,
وهي كل ماسمعت ها الكلمة منه بها الضعف حست ان روحها تطلع منها,,,,
يوم مسح كل دموعها قربها منه وسند راسها على صدره وقام يلعب بشعرها وهو حاضنها لصدره ,,
حط راسه على شعرها ومامنع دموعه تنزل بذيك اللحظات...
همست له بخنقة وهي بصدره/ليش تغيرت كذا مرة وحدة؟
فواز بتعب ومقاومة/ومن قال اني تغيرت؟
مشاعل/يعني معقولة ماكنت اشوف حبك ذيك الايام وكنت اتوهم انك تحبني!!!
تنهد بقوة وماعلق وكملت هي بترجي/اللي كنت اشوفه فيك الحب وماغير الحب يافواز ليه اللحين تبي تتركني وتكمل حياتك بدوني وانا اللي مافيني ابعد عنك ابدا,,,,,
اسمعها مني حتى لو ترمي علي الطلاق بظل هنا وبظل قربك ومو متباعدة عنك ولارايحة لااي مكان بالعالم....
دوسني برجلك اذا تبي بس خلني جنبك تكفى يافواز تكفى,,,,,
ضمها لصدره بقوة اكبر وكاْنه خايف تبعد لوثانية وحدة عنه,,,,
//////////////////////////////////////////////////////
ظل سهران بروحه حتى بعد مانامت,,,,
شغل تفكيره في انه يظل يتاْملها ويكتشف الاشياء اللي ماكان يشوفها فيها,,,
معقولة في اشياء بياسمين انت ماتعرفها ولاشفتها من قبل يانواف؟؟؟
لامافي طبعا لانك صرت حافظ معالمها بالغيب وبادق التفاصيل وحتى شكلها النايم مايغيب عنك,,,
بياضها مثل قطعة الثلج كاهو ماتغير,,,
شعرها القصير الناعم واللي دايم طايح باهمال على وجهها كاهو مثل ماهو وشكله مابيطول بعد,,,
والله شكلها تقصه من وراك بس يانواف وانت ياغافلين لكم الله,,,بكرة لازم اسئلها وماانسى؟؟
حرك يده ناحية شعرها وباعد كم خصلة طايحة على عيونها...وابتسم...
حتى وهي نايمة يمر في باله شكل عيونها الضيقة,,,
صدق انها مو واسعة بس بالنسبة له احلى من كل العيون الوساع بالعالم,,,,
يحبها ويحب كل شي فيها..بس بينه وبينها حاجز مو قادر يتخطاه علشان يصرح بمشاعره ناحيتها,,,
يدري انه مابيتركها لو شنو صار..
ويدري انها مو نسخة عن ريم وحتى لو فرض وكانت بيخليها تحت جناحه بيظل ياْسرها بروحه وبسجنه وبيعذبها ومابيتركها تروح لغيره,,,
بس شلون تنفك ها العقدة بينهم وهو كل ماجا يتخطى شي يطلع له شي ثاني,,,,
هو ضامن حبها له..او على الاقل حاس فيه...
ياسمين ماعادت تكرهه مثل قبل..يعني من تزوجوا تغيرت مشاعرها ناحيته وهذا الشي ماخفى عليه...
ايام الهدنة وشهر العسل كانت حلوة وكل لحظة فيهم تمر على باله ويتعمق فيها ومايحب يزيحها عن خياله الا اذا حط غيرها...
مشاعرها معه كانت شفافة وواضحة وصادقة,,
اعترافها له بالحب كل ليلة بلحظاتهم الخاصة وحتى باليوم العادي وبمواقفها اللي تصادفهم كانت صريحة ومافيها أي تزوير,,
حتى هو مشاعره ناحيتها كانت صادقة ونابعة من قلبه بس عيبه ان قلب اللحين ولو ان بعض حركاته مفضوحة وتطلع نيته الحقيقية ناحيتها بس يقدر يسيطر على نفسه باغلب الاحيان,,,,
اه يانواف اه...تتوقع بتقدر انت وياسمين تعيشون بحب وبدون منغصات بيوم من الايام,,,
طيب وشكها فيك وفي ريم وفي ان بينكم شي؟
وهاذي المصيبة بعد تناسيتها انا..متى كلمت وشنو قالت لياسمين ياترى؟؟؟؟
اوووف ياربي اللحين ياسمين مستحيل تتكلم وتقول أي شي صار بينهم؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
صحت من النوم وتركي بعده نايم حاولت تصحيه بس التعب ماخذ فيه حيله وما توعى لها ,,
تركته وقامت تتحمم وتغسل ولبست عبايتها ونزلت تحت,,,,
كان عمها وزوجة عمها جالسين سلمت عليهم وجلست..
ابو تركي/حيا الله نوف..
نوف/الله يسلمك ياعمي....
ام تركي/قومي فطري يمه ولا بتنتظرين تركي...
نوف/لاخالتي مو مشتهية بعدين لابغيت اكل شي ,,
ابو تركي/تركي لسه نايم؟
نوف/أي....ماكان ينام هناك زين..
ام تركي/وتكونين انتي اللي كنتي تنامين عدل؟اعرفك انا احنا معك وانتي من نفتح عيونا نلاقيك صاحية,,
نوف ابتسمت وبعدها قالت بالم/مشاعل جوالها مقفل؟
تنهدت ام تركي وقالت/أي ..قالت وقت اللي ينام فواز بتنام معه ووقت اللي يصحى بتصحى معه وبتفتح جوالها وهي بتدق علينا..
تنهدت نوف وماعلقت بشي...
ابو تركي تنهد وقال/يبى نوف اللي صار مقدر ومكتوب وانتي اكثر وحدة عارفة ها الشي ...مو اذا شفتوا بعض اليوم ترجعون تفتحون مناحة....انا صدق خاطري مكسور عليها بس بعد محد يقدر يعترض على رحمة الله,,,
نوف بهدوء/الحمدلله على كل حال.....
ام تركي بخنقة/ماتهنت بها العرس...
نوف/قولي الحمدلله ياخالتي...يوم انها طلعت بسلامتها ..ترى مافي شي يعوض غيابها لو فقدانها...بس الحمدلله رب العالمين كريم,,,
ابو تركي/عاد يانوف اسمحيلي مو وقت اني اسوي لكم عزيمة انتي وتركي..
قاطعته بسرعة/لاياعمي لاانا ابي ولاتركي يبي....
تركي من وراهم/شفيه تركي؟
لفوا له ثلاثتهم..
ام تركي بحنان/سلامتك يمه...بس كنا نسولف مع مرتك وعن الوضع كيف انه مايسمح نحتفل ونفرح فيكم وبرجعتكم...
نوف باصرار/خالتي انا ومشاعل خوات لاتفكرين اني بفرح وهي حزنانة هذا من سابع المستحيلات,,,
ابو تركي يغير الموضوع/شلون بيت الله...كيف تعبكم هناك؟
////////////////////////////////////////////////////////
جلست قبل صلاة الظهر وانتبهت انها غفت على حضن فواز طول ها الوقت ولومت حالها..يعني هو قاصر اصلا انها تحط ثقلها عليه وهو حالته الله اعلم فيها,,,
قامت شوي شوي علشان لاتثير انتباهه..
ودخلت الحمام وركبت فوق بدلت وغسلت ورجعت الغرفة معه من جديد وظلت فترة طويلة جالسة بروحها..لين سمعت صوت الشغالة برى تتكلم مع احد شكله توه جاي لان الشغالة كانت بالحوش بس مااعارت الموضوع اهتمام لو واحد من اخوانها بيكلمها ولو هو غريب بتعطيها الشغالة خبر,,
بس بدون سابق انذار وهي بشرودها وسرحانها قطع عليها صوت راشد الشامت سرحانها وفزعها من مكانها..
راشد وهو متسند على الباب/ياحرام العروس اللي ماتهنت؟؟؟
قامت بفزع ووقفت وماعرفت شتسوي لاعليها عبايتها ولاعليها شي يسترها صدق كانت لابسة بنطلون وبلوزة ماهم ضياق بس العباية ماهي موجودة والشعر طالع وعبايتها جنب الباب اللي هو متسند عليه..
لفت بسرعة وعطته ضهرهاوقالت بانفعال وهمس علشان لاتصحي فواز/الناس المحترمة ما تدخل كذا بيوت العالم !!
راشد وهو يتاْملها/البيت بيت اخوي ولاولد اخوي ماهي فارقة وانا واحد من اهل ها البيت وانتي الغريبة يابنت الحربي؟
مشاعل بحدة اكبر/اطلع برى...استحي على نفسك خلني البس عبايتي ونتفاهم بعدين؟


راشد باستمتاع/واذا ماطلعت وش بتسوين يعني؟
مشاعل كانت انفاسها تتلاحق وماهي عارفة وش تسوي,,,
لو راحت صوبه واخذت عبايتها مشكلة وموقف خطير ولو ظلت مكانها بعد ماهو حلو موقفها بس شنو الحل ياربي؟
راشد بهمس/اسمك مشاعل صح؟
مشاعل ماكانت فيها روح ذيك الساعة حست ان كل شي فيها قاعد يتلاشى ويصغر وتمنت الموت فعلا,,,بس ياربي لايصحى فواز ويظن فيني ظن مو زين انا مو عارفة اتصرف,,,
انقذها من الموقف صوت تحبه وتموت فيه..
صوت خالد وهو داخل من باب الصالة ويصارخ على الشغالة؟
خالد/ليش الباب مفتوح؟
راشد من سمع صوت خالد طلع بسرعة من باب المجلس الخارجي...
ومشاعل لفت بسرعة وطلعت لخالد اللي بعده واقف يصارخ على الشغالة ومن شافته حضنته بقوة وقامت تبكي بشهقة وخالد مو فاهم ليش هي قاعدة تبكي وحط في باله ان فواز ومرضه والحادث هم السبب وضمها لصدره يهديها..
كل هذا صار وعيون فواز مفتوحة وتشوف اللي صار بس بدون مايحرك أي ساكن,,
تنهد بقوة وغمض عيونه ودمعت عينه دمعة هو نفسه ماقدر يفسرها شنو؟
//////////////////////////////////////////////////////////
في كورنيش الدمام..
كان فارس ونورة يمشون....
فارس /ماتكلمتي كلمة وحدة من جينا صار لنا فوق الساعة؟
ناظرت فيه بدون ماتتكلم..
فارس مسك يدها وهم يمشون وقال/ضايق خلقك...
نورة/نوعا ما...
فارس/طيب ليه مارحتي لها من الصباح؟
نورة/لا مو حلوة يمكن ماتكون نامت طول الليل بس بعد الصلاة بتكون اكيد صحت...
فارس/الله يكون بعونها...
تنهدت نورة وماقالت شي...
فارس/خلاص نورة....
نورة بشرود/فارس....يصير نتزوج بدون مانسوي عرس؟
وقف مكانه من سؤالها بس ماعلق بشي..
وقفت هي بعد يوم وقف وناظرت فيه وقالت/فارس...انا ماابي اسوي عرس؟
بعد تردد طويل قال/علشان اللي صار لمشاعل..
ماجاوبت بلسانها بس عيونها قالت /أي..
تنهد وقال/بس اللي صار لمشاعل مو لازم يصير لك يانورة..
نورة بضيق/انسدت نفسي يافارس..
لاابي عرس ولاثوب ولازفة...ابي اكون معك بدون أي شي...و...احس بالسعادة وبس!!
فارس/ومايصير تحسين بالسعادة وانتي مسوية لك عرس ووناسة وزفة؟
نورة بضيق/افهمني انا الدنيا تسكرت حواليني...
وماباقي غير اسبوعين على العرس...
فارس اذا انت تبي عرس سوي لك..انا مقدر اسوي ها الاشياء والظروف اللي حواليني تمنعني؟
فارس بعد سكوت طويل/ناْجل العرس؟
لفت له بدون ماتعلق بشي...
قال وهو يناظرها بثبات/انتي ظروفك اللحين ماتتحمل تسوين عرس..خلاص ناْجل اللحين العرس وبعد شهرين ثلاثة اذا استقرت الامور نسوي عرس...
نورة/واذا اجلنا وش اللي بيغير الموضوع يافارس...افرض فواز لاقدر الله مالاقى علاج وظل مثل ماهو وظلت مشاعل مقهورة ومتضايقة بتتوقع اني بقدر اسوي عرس وانا بالي معها وتفكيري معها..
فارس/خلينا ناءجله اللحين ومانتكلم عن اللي بيصير بالمستقبل...اتفقنا....انا عن نفسي ماعندي أي مانع اني ااْجل...
تنهدت وماقالت أي شي,,,,
/////////////////////////////////////////////////////
في غرفة نوف وتركي,,,,
كان منسدح على السرير يقراء الجريدة ودخلت نوف وشالت عبايتها..
تركي/يالله صباح خير كان لارجعتي؟
لفت له وقالت/شنو يعني؟
رمى الجريدة وسوى روحه زعلان وقال/البارحة تاركتني وصحيتي من النوم وبعد تركتيني ونزلتي..ويوم نزلت وجلست اسولف معكم ركبت قبلك وانتي ولاهامك تركتيني هنا وتوك متفرغة جايتني؟
قامت من مكانها وهي تبتسم له وقالت/يالله..صدق مسكين وتكسر الخاطر بعد!!!
ماعلق بس ابتسم..
نوف بتمثيل/ياحبيبي..انا اسفة والله اسفة تعال ابوسك علشان ترضى...
تقربت منه وباسته على خده وقالت بهمس/تصدق انا لو ما وجه ..مابقول شي توني رادة من بيت الله...
يعني لو ماعبير شرفت كان ماجيتك بس مالي خلق اقابلها وخالتي شكلها راحت تريح,,
ابتعدت عنه وقال بقهر/يعني مو راجعة الغرفة مني لله؟
نوف بثقة/لاطبعا بس شرحت لك الوضع,,
تركي اخذ الجريدة وقال/طيب لاتكلميني...
نوف ببراءة وهي تجلس عند رجلينه/ومن قال اني كلمتك انت اللي كلمتني اصلا!!
رفع الجريدة وناظرها وابتسمت له,,,
نوف/وين بتغذيني اليوم؟
تركي/وين ماتبين؟
نوف/امممممممم خليني افكر...
رمى الجريدة واعتدل بقعدته وهو يناظرها بعدها قال/ها فكرتي..
نوف/أي..
تركي/وين تبين؟
نوف/ابي اروح لمشاعل...
تركي/بنروح لاتخافين بس اول بنطلع نتغذى...
نوف/لامو مشتهية صدقني ابي اروح لها..
تركي/لاحووول...وانا؟
نوف/وانت بزر ياتركي كل كلمتين قلت لي انا وانا؟انت شفيك بالله وش قاصرك...ماانت بتروح معي لااختك بعد وين المشكلة؟
مسكها من يدها بقوة وقال بشرر وباللهجة اللي كانت تخوفها قبل/انا محتاجك؟
نوف بهمس/تركي اعقل..
تركي/ليه بالله منتي زوجتي ولاخايفة احد يجينا واحنا قاعدين بالشارع؟
نوف تنهدت وقالت بهمس/خلاص تركي بعدين..
تركي باصرار/لا..
نوف/طيب لاتسوي كذا اخاف انا منك اذا سويت كذا خلي نفسك طبيعي..
تركي بتهديد/لامو مسوي نفسي طبيعي ودايم بسوي كذا مدامك تخافين,,,,
دق جواله وقطع عليهم كلامهم...
تركي/هذا نواف.....
نوف وهي تفك يدها منه/اجل قوله يسلم على ياسمين ويتركها لنا اليوم ترى ماشفنها كثير امس,,,
توها بتقوم وهو رد على نواف خلاص الا يمسكها ويرميها بحضنه ويحضنها بقوة وهو يسولف ..
ناظرت فيه وهو يسولف ويناظرها وابتسمت له..
قالت له في اذنه الثانية بهمس/احبك...



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:33 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت التسعين,,,



////////////////////////////////////
خالد بحنان/وش قلنا تو من ساع يامشاعل,,
مشاعل وهي تمسح دموعها/طيب,,
خالد/ماابي طيب لثواني بس وبعدها تجلسين تبكين,,
مشاعل بغصة/تهقى ماراح يقدر فواز يمشي من جديد ياخالد؟
سكت لحظات وماقال شي وبعدها قال بحيرة/انتي ليه قلتي انه ماراح يمشي من جديد يامشاعل؟
مشاعل بتنهيدة حارة وطويلة/هو قال لي كذا,,,
خالد باستفسار/هو قال لك ماراح يمشي من جديد..
هزت راسها بدون ماتقول شي وظل خالد متحير وساكت بعدها قال..
خالد/مشاعل...الخلق مابيدهم شي ,,كل الامور بيد اللي فوق سبحانه وتعالى هو اللي يرحم الكل وهو اللي يشافي ويعافي...
مشاعل/سبحانه الواحد الدايم...
خالد/يعني سالفة بيمشي ماراح يمشي...هاذي مو بيده؟
مشاعل/بعد ياخالد بيده انه مايرمي نفسه للتهلكة؟بيده يروح مستشفى ثاني ويسوي فحوصات ثانية...بيده يروح يتعالج برى الطب عندهم متقدم اكثر من هنا...
هو رافض كل شي ياخالد؟
خالد/لاتقولين لي الطب متقدم ولامتاْخر يامشاعل...البني ادم بياخذ نصيبه هنا ولاهناك...بس اهم شي ثقته برب العالمين.. وعزيمته القوية ونفسيته تكون مرتاحة,,,
مشاعل/الله كريم....
خالد/يالله اللحين وش مشتهية تاْكلين؟
مشاعل بدون نفس/ولاشي...
خالد/لاماهو بكيفك مايصير تجلسين كذا بدون اكل بتموتين نفسك...
مشاعل/من جد مالي نفس...
خالد/طيب فواز وش يحب ياكل....
مشاعل/ماراح ياكل لاتتعب حالك امس مارضى ياكل واذا هو مااكل انا بعد ماراح اكل؟
خالد/ليه ان شاءالله الدنيا سايبة ماهو على كيفك ولامااطلع الا اذا اكلتي واذا مااكلتي بطلع من هنا وماراح اكلمك مرة ثانية وماحجيك هنا ابدا,,,
مشاعل بنرفزة/خالد وش ها المصاخة ؟؟لاتسويلي ها السوالف ترى مو ناقصتك ابدا...
خالد/معناته بتاكلين وغصبا عنك مايصير كذا,,,
فواز من وراهم/خالد معاه حق بتاكلين وغصبا عنك مو بكيفك...
لفوا له اثنينهم وكان عند بداية المجلس على كرسيه وممرضه معاه,,
فواز ببتسامة/صباح الخير...هلا خالد السموحة المفروض نسلم بالاول,,
////////////////////////////////////////////////////
انهى مكالمته مع نواف بسرعة وهي تضحك له ورمى الجوال بعيد عنه وضمها اكثر له وهي تضحك,,,
تركي بهمس/عيديها...
نوف وهي تضحك/أي هي فيهم؟
تركي/ليه انتي كم وحدة قلتي؟
نوف/يعني منت معي!!راحت عليك يعني..
تركي/يالله عن العيارة ادري فيك ماقلتي غير كلمة وحدة..
نوف/انت مو كنت تكلم نواف كيفك سمعتها ابي اعرف..
تنهد تركي وماقال شي وباسها على خدها وباسته هي بعد بالمقابل على خده,,,
تركي/نوف...
نوف/قول حبيبي...
توه بيتكلم الا الباب ينطق..
بعدت نفسها من حضنه وعدلت قعدتها,,,
تركي/منو...
نوف/اكيد الشغالة خالتي مطرشتها خل اقوم اشوفها,,,,
راحت تفتح الباب وتفاجاْت انها عبير..
عبير وهي تناظر بنوف من فوق لتحت/وانتي متعودة تفتحين الباب دايم بدون عباية؟على حسب خبري ان عبدالله رجال ومعكم بالبيت؟
قالتها بصوت عالي علشان يسمعها تركي وسمعها ورفع راسه....
نوف بحدة/انا ادري انه مو عبدالله...
عبير بشماتة/ليش ان شاءالله تدرين بينكم مواعيد ولا...
انقهر تركي وحس انه شياطينه ابتدت تلعب براسه,,,
نوف بحدة اكبر/احترمي حالك....انتي واطية بيتي وغرفتي,,
عبير/وانا شقلت..بغيت انبهك علشان لاتفتحين الباب مرة ثانية كذا يمكن عبدالله يبي من تركي شي وماابيه يشوفك بدون عباية...اغار عليه؟
نوف /في شي ثاني؟
عبير/سلامتك...كنت جاية اليوم اسلم عليكم انتي وتركي بعد رجعتكم من بيت الله وانتي شفتك تحت قلت اشوف تركي واسلم عليه؟
نوف/شفتيه امس يوم تبشرينه عن مشاعل...وبعدين تركي نايم ماهو جالس؟يوصل سلامك ان شاءالله..
وعلى فكرة ماكو احدفوق الكل تحت...
قالتها وسكرت الباب بوجه عبير اللي صارت اشبه بقنبلة وقامت تصارخ من ورى الباب بصوت عالي/هذا اسلوب الناس المتخلفة...وش ها الذوق اللي عندك,,احد يقفل الباب بوجه الناس اللي تجيه تسلم عليه,,,
تنهدت نوف وهزت راسها ورجعت داخل الغرفة ويوم شافت تركي توها بتتكلم بعصبية وقهر عن عبير تفاْجات بصوته العالي ولهجته حق الهواش وهو يقول لها/مرة ثانية تلبسين عباية لارحتي تفتحين الباب ولالاتتفتحينه لانه بيكون احسن؟
وقفت مكانها ثواني تستوعب كلامه وفهمت انه الجو مشحون فقررت ماتتكلم معه بكلمة وحدة لانها هي بعد تبي تبين موقفها ولو قالت شي بتقلب لهم هوشة فا الافضل انها تسكت,,
فتحت دولابها وطلعت لها ثياب وراحت تتحمم,,,
///////////////////////////////////////////////////////
ام مشعل/وين خالد..
وضحى وهي تحط الصحون على الطاولة/راح لمشاعل..
ابو خالد/خلاص ننتظره..
وضحى/لاعمي قوم تغذى هو بيتغذى معها هناك ماراح يجي اللحين؟
ام خالد/وانتي ليه قالبة وجهك؟
وضحى بذهول/انا!!!
ام خالد بحلطمة/لا انا؟
ام مشعل تغير الموضوع/واعلي عليها تعبانة من امس يايمه انا قايلة لك....خليهم عنك ياوضحى انا بجهز السفرة..
وضحى/لاعادي ياام مشعل خليهم ماعندي شي,,,
مشعل/اللحين مو تتهاوشون انت من جهة وهي من جهة وفي النهاية مانصفى على اكل ناءكله؟
ام خالد/وانت مايهمك غير بطنك؟
مشعل بصوت واطي/وانتي حالفة اليوم تتهجمين وتتحرشين بالكل؟
ابو خالد/قول شعندك ليه صوتك واطي,,,
مشعل/اقول ريحة الاكل شكلها حلوة..
ام خالد تكلم وضحى/متى بيروح خالد الرياض حق دورته؟
قعدوا كلهم على السفرة..
وضحى/والله مدري ياخالتي بس احتمال مايروح؟
ام خالد بقهر/وليش ان شاءالله ..لايكون علشانك يوم تتعبين امس..كاهو مافيك الا العافية مو بس شاطرة بتخريعه وتخويفه,,,انا اذا شفته بقوله..كلنا حملنا وولدنا ماصار فينا شي,,,,
وضحى تركت الملعقة بهدوء وقالت/لا ياخالتي..بس هو متضايق علشان مشاعل....ويبي يجلس جنبها شوي..
ام خالد/وش فيها بعد مشاعل؟بكرة يطيب زوجها وتشوفنهم روحات وجيات وماكاْ ن فيهم شي,,,
ام مشعل بتاءنيب/يمه هاذي حسبة اخته وملزوم يوقف معها..هاذي بنتنا بعد مو غريبة,,,,
مشعل/سموا ياجماعة وخلوا عنكم السوالف يالله ترى متنا جوع انا وجدي..
ابو خالد/حريم وش تقول عنهم بعد يموتون لو ماسولفوا,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
بالمجلس اللي كان فيه فواز,,,
كان متسند على كرسيه بعد مارجعه الممرض ومشاعل جنبه علطول وخالد جالس جنب السرير,,,,
كانت مشاعل تاكل فواز وخالد شغلته بس يعلق عليهم وفواز معه ,,
كانوا يبونها تضحك باي طريقة بس هي مو معهم ابدا,,,
خالد/اللحين انتي تاْكلينه هو ...ورى ماتاْكلينه هو ملعقة وانا ملعقة؟
فواز/لاتحاول..اذا تبي ادفع اول ولا مشاعلي وش رايك؟
مشاعل/............
خالد/انا بيني وبينك حاس الاكل مو عاجبها عوايدها كانت مع البزارين اذا ماعجبها الاكل تقوم تاكلهم اياه علشان يخلص؟
فواز/أي وانت الصادق هي ماتحب الا المندي هذا اكيد مو عاجبها,,,
خالد/اجل ماتعرفها هاذي يقال انها مايعجبها تعال لها اذا طلعوا الناس بعد العزايم ماتترك شي ماتاءكله؟
فواز/يالله عاد عن مرتي ياخالد ترى ماارضى عليها...وانتي ليه ساكتة له دافعي عن حالك انا اذا اكلت مااعرف وش ادافع عنك فيه؟
ظلت ساكتة واحترموا الاثنين سكوتها وسكتوا هم بعد ,,
خالد/يالله انا ماشي تبون شي؟
فواز/اجلس...
خالد/لا بمر البيت بعد بشوف الاهل وبعدين بصلي العصر وبمركم مرة ثانية اذا احتجتوا أي شي امانة دقوا لي..
فواز/تسلم ..ماتقصر ياخالد نخدمك بالافراح ان شاءالله..
خالد/يالله مشاعل ديري بالك على فواز وعلى نفسك..
مشاعل/ان شاءالله...
بعد ماطلع خالد رجعت تاكله بس هو رفع يده لها مايبي..
مشاعل/توك مااكلت شي بعد...
فواز باصرار/ماابي..
مشاعل بانفعال/ليه...
فواز/بتاءكلين معي راح اكل مابتاْكلين ماابي,,,
مشاعل/عن جد مو مشتهية اكل شي,,,,
فواز/خلاص انا بعد ماابي..
مشاعل/ليه تعاند...انت تعبان ومحتاج تاكل...
فواز/كلمة وقلتها ومابعيدها..
مشاعل/طيب لاخلصت انت بقوم اكل انا صدقني...
فواز/عطيني الصحن,,
مشاعل/وش تبي فيه؟
فواز/باكلك بيديني...
رفعت راسها وناظرته والتقوا نظراتهم في بعض,,,
فواز بهمس/ماتبين تاكلين من يدي,,
مشاعل برقة/انا ابي اكلك مو انت تتعب نفسك علشاني..
فواز وهو ياكلها/ليش هاذي فيها تعب يامشاعلي..
مشاعل بمرارة/افهم انك غيرت رايك؟
فواز برواق/لا..
مشاعل بصدمة وخيبة امل/شنو يعني لا,,,,
//////////////////////////////////////////////////////
حصة/متى بيجي عبدالله؟
عبير/مدري..
حصة/شلون ماتدرين؟
عبير/ليش هو قال لي انه يبي يطلع اصلا؟
حصة/أي بس هو طالع من الصباح على مافهمت؟
عبير/انا جيت ومالقيته مدري متى طلع؟
حصة/يعني مايدري عنك هنا...
عبير/..........
حصة/طب يمكن يروح لك بيتكم ومايلاقيك..
عبير/لاتطمني مايجيني الا اذا دق لي بالاول...
حصة/لا مو كذا...
مايحتاج يجيك لانك هنا قباله علطول فمايحتاج يتعنى لك ؟
عبير بحدة/وش تقصدين؟
حصة بحذر/ثقلي شوي...ترى مو حلوة يشوفك قباله علطول كذا.,..
عبير/انا وهو مرتاحين كذا محد له شغل فينا..
حصة/أي...الله يهنيكم اجل....
عبير/أي خلك بعيدة عنا احنا وخلي تركيزك بمرة اخوك احسن؟
نزل تركي بها اللحظات واستوقف يوم سمع اسم نوف..
حصة/نوف؟
عبير/أي نوف في غيرها؟
حصة/شفيها؟
لف يسمع كلامهم لاشعوريا منه وعيونه فوق على اللي تركها تتحمم ونزل عنها,,,وش بيقولون بعد ها المرة؟
عبير/متى ناوية تغطي وجهها عن عبدالله ان شاءالله؟
حصة بضحكة/والله فكرت انك بتقولين شي فيه خير..
عبير /وهذا الشي مافيه خير يعني...
حصة/لابلى فيه....بس انا مالي شغل واللي اتوقعه انها ماحتتغطى عنه يعني هي من صغرها وهي معه شلون اللحين بين يوم وليلة تغطي وجهها عنه..وبعدين هو تزوج وهي تزوجت وين المشكلة؟
عبير/المشكلة فيني ابيها تغطي وجهها عن عبدالله ولا اللي عندها عاجبه انها تكون بضاعة مكشوفة للرايح والجاي..مو يحبها خلاص خل يحكمها ويمشيها هو مثل مايبي مو هي مثل ماتبي؟
تنهد بقوة وكان بيروح يغسل شراع عبير ويطردها بعد بس كلمتها اثرت فيه وخلته واقف مكانه مايتحرك,,,
//////////////////////////////////////////////////////
بمجلس الحريم..


كانوا نورة وياسمين ومشاعل ونوف جالسين مع بعض على الارض,,,
نوف/شلونك اليوم؟
مشاعل/نوعا ما افضل..احس نفسيته اليوم حلوة..
نورة/خفي عليه شوي...لاتلحين بسالفة العلاج يمكن مايتقبلها بالبداية بس مع الوقت بيتقبلها
...
مشاعل/ماله نية لااللحين ولاتالي...انا مو العلاج اللي ذابحني هو اللي ذابحني...مصر على الانفصال؟
نورة/ترى هو معه حق يامشاعل...
حياتك ابدى من انك تقضينها معه لو ماكان له امل...
مشاعل ببكي/بس انا احبه يانورة..
نورة/عارفة انك تحبينه ولو كنت مكانك لاقدر الله كنت بقول نفس الحكي بس العقل يقول غير ,,العقل ماتغلبه عواطف ومشاعر يامشاعل..
هاذي حياة وعمر..ويمكن تصمدين بشهر وشهرين وحتى سنة وسنتين بس بعدين اكيد حتنهارين,,,,
مشاعل باصرار/لا ماحيصير ها الشي ابدا..انا احبه وماحتخلى عنه لو شنو صار بها الدنيا,,,
ياسمين/واهله..احد غير ابو سالم ومرته يجيه ويسال عنه ولا عمامه مابعد عرفوه...
مشاعل تنهدت بقوة/راشد...سود الله وجهه اليوم جاني البيت وماني عارفة شلون اقول لفواز...
نورة/ليش؟
مشاعل بتنهيدة/كان فواز نايم والحقير دخل لاسلام ولاكلام وانا ماعلي حتى عباية ولاحجاب وماعرفت شلون اتصرف ولو ماربي سخر لي خالد بذيك اللحظات كان ربي اعلم بحالي..
ياسمين بقهر/وش ها الحقارة ؟؟؟اللحين زوجة ولد اخوك ياحظي...على الاقل احترم طيحته بها الوقت مو تتصرف كذا...ياربي على ها الناس اللي مدري شلون تفكر...
نورة/أي..اصلا بها المواقف يطلعون لك الناس ياياسمين,,,
مشاعل/نف نف شفيك يابابا...لاتقولين تفكرين باخوي تركي لااقوم اتوطى في بطنك ترى انتي جاية هنا تواسيني مو تفكرين فيه؟
ابتسمت لها نوف وقالت بمرارة/اول هوشة من بعد العرس كانت بتصير ولا صارت نصها,,,,
نورة/شفيكم بعد؟
نوف بلامبالاة/عبير...
مشاعل/ياربي على ها الانسانة انا قلتها لاامي صراحة البارحة قلت لها بيتي لاتوطيه وانا بها الظروف لاني مو متحملة أي انسان يقولي أي كلمة بصراحة نفسيتي حييل تعبانة,,,
نوف/سوت لي سالفة طويلة عريضة ليش اني فتحت باب الغرفة وانا مو لابسة عباية....
ياسمين/ وهي شكو بالله؟
نوف بقهر/يقال تغار على عبدالله؟
التقوا نظراتها هي ونورة وقالت بسرعة/وحضرته ماْيدها اول كلمة قالها لي لي مالبستي عباية ؟؟ياتلبسين عباية ولا لاتفتحين الباب من اصله؟؟؟وطول الطريق وهو جايبني اللحين ماقال ولا كلمة؟
نورة/حسبي الله عليها...
نوف/اوووف
مشاعل/اقول بس لاتكبرينها انتي على اخوي وراضيه الليلة؟
ياسمين/وش له تراضيه وهو اللي قالب وجهه بالله؟
مشاعل/لا حبيبتي اخوي مااحب اشوفه متضايق ولامتكدر تراضينه وغصبا عنك يانويف لاااذبحك ترى انا احبه وماارضى على زعله..
نورة/خلاص بعد قالت لك مشاعل تحبه وماترضى عليه وها الايام قايم سوق مشاعل منهو بس يرضيها ويسوي شي هي تحبه,,
مشاعل بتنهيدة ارتياح/بنات حاسة اني مرتاحة اليوم لاتقطعوني تكفون كل يوم مروا علي ,,,فواز يجونه رجال ويظل منشغل فيهم....وانا اظل بروحي,,,
/////////////////////////////////////////////////////
تممد على سريره بتعب,,
وضحى/يعطيك العافية..
خالد وهو مغمض عيونه/الله يسلمك....
وضحى بتعب/اجيب لك شي..
خالد وهو قريب بيغفى/لالامايحتاج.....
تسندت هي بعد وغمضت عيونها وبعدها فتحتها وقامت تناظر بالسقف وشردت شوي..
فتح عيونه وهو يتذكر كلام ام مشعل له/ترى امك اليوم حاطة دوبها ودوب وضحى ومثقلة معها العيار روح راضيها,,,,
اعتدل بقعدته ولانها كانت شاردة ما انتبهت له,,,
خالد/وضحى..وضحى..
لفت له..
وضحى/هلا حبيبي...
خالد/شفيك؟
وضحى ببتسامة باهتة/ولاشي....
خالد/شنو يعني ولاشي....ماتشوفين شلون شرودك؟
وضحى/قاعدة افكر بايامنا اللي بتجي شلون بتكون؟
خالد/مافهمت عليك..
وضحى/يعني واحنا عندنا ضيف جديد...شنو بيتغير فيها وشنو بيسوي لنا...
خال/امممم....واكتشفتي وتوصلتي انها بتكون احلى..
ابتسمت بمرارة وماعلقت بشي....
خالد/حاس فيك شي...صارحيني..
وضحى/خالد انت قررت ماتروح الرياض؟
خالد/تقريبا لا..
وضحى/طب متى بنطلع من هنا؟
خالد/لوين؟
وضحى/انت مو قلت بتغير الشقة ولانسيت؟
خالد/بلى قلت..
وضحى بترجي/خلاص انا ماباقي شي على ولادتي ولازم نشوف لنا شقة من اللحين ياخالد...خلاص ابي استقر...
خالد/وليه ماتجلسين هنا لين تولدين..
وضحى/وحتى اذا جلست هنا اذا ولدت....خالد بعدين بتصير زحمتنا زحمة معه ابي من اللحين ارتب وضع الشقة وانقل,,
خالد/خلاص من بكرة اروح ادور لنا شقة...وننقل الاغراض...
وضحى باعتراض/لا...ماابي الاغراض اللي هناك...انا بغيرها لاني ابي انسى كل شي فيها...اذا ممكن يعني..
خالد بانصياع/ولايهمك...بس اللحين قولي لي منو مزعلك؟
حطت راسها على صدره وقالت/محد مزعلني ليه مصر ان في احد مزعلني عاد؟
////////////////////////////////////////////////
في غرفة نوف وتركي الليل,,,
كان تركي جالس وهو بقمة ضيقه,,,
اليوم حاس انه ماهو على بعضه من سمع كلام عبير,,
ويبي يفتح الموضوع مع نوف ولاهو عارف..ومايدري ماهو مرتاح اصلا,,,
لبست لها قميص نوم كحلي في ذهبي وهي تبتسم وتتذكر كلام مشاعل والبنات,,,
تركت شعرها مفتوح وتعطرت وطلعت,,,
يوم شافته جالس ها الجلسة حست انه في شي بيقوله,,,وصبرت نفسها وقالت بتسمعه بهدوء شنو ماقال وبتتكلم معه بهدوء بعد,,,,
قعدت على طرف السرير وماانتبه لها وتسندت على حافة السرير وقامت تلعب باظافرها وهي تناظر فيهم ,,,
انتبه لها بعد ثواني وقام يناظرها,,,,,
يوم حست انه يشوفها وقفت حركتها عن اظافرها ورفعت راسها له,,,
كان يناظرها ويناظر اللي لابسته,,,,
نوف بهدوء/تركي فيك شي...
تركي وهو يناظرها/انا قلت ان فيني شي..
نوف/لا بس حسيت من سكوتك ان فيك شي وتبي تتكلم,,
تنهد وقال/لاولاشي,,,,
سكتت هي بعد وماعرفت شتسوي..
انبطحت وحطت راسها على المخدة وقالت/تصبح على خير,,,,,
ظل يتاْملها وهي قدامه وانبطح هو بعد جنبها وحضنها,,
تركي بهمس/بتنامين؟
نوف بارتباك/أي..
تركي/ماتبين تسهرين الليلة؟
نوف/ماشكلك رايق...وماابي اسهر بروحي,,,
تركي/احسن,,,,
لفت له وجهها لانها كانت عاطيته ظهرها,,,
وابتسم يوم شافها وابتسمت له..
نوف بهمس/حبيبي شفيك...
ظل يتاْملها وماقال شي,,
تقربت منه اكثر وحطت راسها بحضنه وقالت له/انا مزعلتك بشي,,,
حضنها بقوة وقال بهمس/لا,,,لاتشغلين بالك,,,,
///////////////////////////////////////////////////
بغرفة نواف وياسمين,,,,

كانت جالسة قبال المرايا وهي تشيل المناكير اللي بااظافرها وهو يناظرها من وراها وهو متسند على حافة السرير,,,,
كان يبيها تقول أي شي بس تتكلم حقرانها يتعبه,,,
يوم حس ان بالها طويل وعنادها مافي مثله قال /شلون مشاعل اليوم؟
ياسمين/ليه ماسلمت عليها؟
نواف/أي بس انتي جلستي معها وعرفتي نفسيتها..
ياسمين/الحمدلله اليوم افضل بكثير.....
نواف/شصار على العلاج؟
ياسمين/والله مدري بس هي تقول انه رافض يروح أي مستشفى لاهنا ولا برى وصاحبه كل يوم يمره,,,
رجع السكوت بينهم,,,,
وبعدها وقفت وجت صوبه وهي متعمدة تجي وهي لابسة ها الثوب القصير وظل يناظرها
قالت يوم صارت قباله وشافته يناظر فيها,,
ياسمين/شصار على روضة احمد؟
قال وهو يناظرها من فوقها لتحتها/يعني انا قلت لك انتي اختاري انا ماافهم بها الاشياء ولا لي فيها..سوالف حريم خلصيها انتي!!
ياسمين تخصرت وقالت له بشماتة/يعني امه مالها أي اعتراض؟؟؟
التقت نظراتهم في بعض وتغيرت ملامحه وحست بالانتصار..
ويوم وقف وصار قبالها حست بالنار بعيونه,,,
نواف بحدة/خير؟
ياسمين بدلع وهي تلعب بياقة ثوبه/قلت يمكن لها راي ثاني..يعني يمكن تبي توديه الروضة اللي هي تشتغل فيها؟
مسك يدها بقوة وقال بحدة/انتي وش اللي تعرفينه عنها ياياسمين؟
ياسمين ببراءة/ولاشي....بس انا ماابي اسوي شي مدري كيف يكون موقفي منه بعدين..
نواف اذا تسمح اترك يدي تراك تاْلمني؟
نواف شد عليها بقوة اكبر وقربها منه وهي بغتها من الله وتقربت بسرعة وماصار فيهم فاصل,,
كانت تشوف تحت ها الشرر اللي بعيونه حب كبير وشوق ولهفة اكبر بس ماقاعد يصرح فيهم,,,
قناع القسوة والعنفوان والكبرياء تحت ها الحب واللهفة,,,
قالت بهمس وهي شبه بحضنه/اقولك انت قاعد تاْلمني؟
بدل مايتركها قربها منه اكثر وحضنته رسمي ها المرة وقالت /اتركني بنام,,,ترى مو فاضية لهواشك بها الوقت؟؟
تنهد بقوة وحست ان روحها بتطلع منها وابتسمت ابتسامة نصر..
طب يانواف شوي شوي وبنشوف منو يكسب بالنهاية؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////
وبمجلس فواز ومشاعل,,, مشاعل دخلت وقالت للمرض,,,
مشاعل/تقدر تنام بالصالة ولو احتاجك فواز بناديك؟
طلع الممرض بدون أي نقاش وشالت هي عبايتها وقال لها فواز بحزم/ليش خليتيه يروح هناك؟
مشاعل/لاني بقعد معك...
فواز/روحي نامي؟
مشاعل بعناد/بنام بقربك؟
فواز بحدة/مشاعل...
مشاعل/كنت رايق معي اليوم وش اللي غيرك؟
فواز/.........
مشاعل جلست عنده وقالت/فواز...غيرت رايك عن موضوع الانفصال؟
تنهد وقال/لا..
مشاعل/ممكن افهم الاسباب...
فواز/تعرفينها....
مشاعل/فواز شفيك...ليش تبيعيني وانا شاريتك؟
فواز/..........انتي ماتتعبين من كثر ماتسولفين بها الموضوع,,,
مشاعل/لا....
فواز/................
مشاعل/..............
فواز/,,,,,
مشاعل بتردد/ابي اقول لك شي يافواز؟
فواز/شنو؟
مشاعل/اليوم راشد وانت نايم جانا البيت؟
سكت فواز وماقال شي..
مشاعل بنفس الارتباك/فواز هو يوم يجي مادريت عنه انا كنت هنا....ويوم يدخل انا ماكانت عليّ عباية....انا مو قصدي بس ماعرفت اتصرف...
فواز/,,,,,,,,,
مشاعل بترجي/قول شي...
تنهد بقوة وقال بحدة/بيت ابوك هو اللي بيصونك يامشاعل..انا هنا مقدر اتحرك من مكاني علشان ادافع عنك ولاارد عنك شي,,,
مشاعل بصدمة/هذا اللي قدرت تقوله...
فواز/بيتكرر الموقف مرة ومرتين وثلاث...وتبيني اكون فرحان انه شافك؟فكري فيها يامشاعل؟
تنهدت ودموعها سبقوها وماقالت شي,,,,
فواز/مشاعل....روحي بيت ابوك.....ها الشي بيريحني كثير ...طب لين اتعالج ويكون فيه امل..وبعدها نقرر موضوع الانفصال؟
حطت راسها على رجله وانفجرت بالبكي بدون ماترد عليه,,,,,



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:35 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الواحد والتسعين,,,


////////////////////////////////////////////////
فواز/ماصحت مدام مشاعل؟
الشغالة/ماما مشاعل مافي نوم من امس..
تنهد وقال /طب وينها فيه ليه ماجتني هنا؟
الشغالة/مافي معلوم....انا يشوفها في الحديقة يجلس,,,
سكت وماعلق بشي,,,,
بعدها نادى ممرضه علشان يحطه على الكرسي وبس صار عليه طلع لها الحديقة يدورها ولقاها جالسة على الكراسي السعف اللي كانوا حاطينهم قبال حوض الورد...
كانت جالسة وضامة وجهها بين ركبتها ومبين انها تبكي,,,
ضاق خاطره اكبر,,
يكره يشوف دموعها بس مضطر يشوفهم ,,,,لازم هي تختار القرار اللي يريحيها ولازم هو بعد يسوي الشي الصح ومايتندم بعدين,,,
تقرب منها وصار قبالها وهمس بحنان كان كاره يطلعه بذيك اللحظات/مشاعل...
ظلت ثواني لين رفعت راسها ويوم شاف دموعها اللي مبللة وجهها غير رايه وسكت ماكمل كلامه اللي يبي يقوله,,,,
مشاعل ببحة من كثر البكي/تبي شي,,,,
فواز رفع راسه وناظرها وسكت وكملت هي بكيها بس بدموع وبدون صوت,,,
حس ان الجو قاعد يخنقه ماهو قادر يتحمل شي,,,,
فواز بضيق/مشاعل انا ماراح اسامح نفسي ابدا لو صار لك شي تفهميني!!!
ظلت تناظره بالم وقالت بتعب/قلت لك مرة وبعيدها....اللي بيجيني منك من تعب انا راضية فيه..عاجبني قبل لااتخيله حتى,,,
فواز افهمني كم مرة صايرين نتكلم بها الموضوع,,
فواز باصرار/لا,,,,,
انهارت اكثر تبكي,,,,,,
فواز بعتاب/بكيك وضعفك يتعبني يامشاعل....
مشاعل بترجي/طب خليني جنبك اخدمك...ها الشي بيريحني صدقني,,,,
تنهد بعمق اكبر...قاعدة تصعب عليه الامور اكثر واكثر..
فواز/مشاعل لاتفكرين الموضوع بالسهولة اللي انتي قاعدة تتخيلينها يابابا,,,,انا ماراح اكون رجال واقف جنبك بحياتك...ماراح ارضيك...ماراح تكونين زوجة مثل باقي الزوجات بالعالم....وحطي في بالك راشد ماهو تاركك بحالك....ريحيني...واللي يسلم عمرك...قعدتك في بيت اهلك هي اللي بتخليني متطمن عليك؟
مسحت دموعها وقالت بثقة مهزوزة/ان شاءالله....
استغرب موافقتها السريعة بس يوم كملت كلامها عرف ليش وافقت..
مشاعل وهي تناظر بالارض/بس على شرط...تقولي سالفة الحادث والاصابة؟
فواز/الحادث والاصابة؟
مشاعل/أي.....يعني حاستك شاك بشي...انت ماكنت طبيعي طول ماكنا بالسيارة وكاْنك متوقع شي يصير لك وحتى السيارة اللي صدمتنا ماشلت عينك عنها يافواز؟قولي شاالسالفة...وبعدين ابي اعرف انت شفيك بالضبط؟
ساعتها بمشي من هنا بدون حتى ماتطلب مني الشي مرة ثانية؟
//////////////////////////////////////////////////////////
كان نواف بالدوام وها الوقت يفترض فيه انه يرجع فيه وكانت ياسمين تكلم بالغرفة والباب مسكر..
كانت تكلم نورة ويسولفون عن مشاعل وفارس وكل شي صادفهم امس,,,,
ياسمين/لاوالله ياقلبي مو قصدي ابدا ها الغيبة وانا ادري اني مقصرة بس بعد عندي شوية ظروف مو قاصدتها..
دخل نواف بها اللحظة وشافته لانه كان واقف يسمع كلامها,,,,
نورة/أي بس بعد احنا مانتتركك بوقت ضيقك...يعني المفروض تتركين شوية ظروفك على جنب ونظل كلنا جنب مشاعل..
ياسمين/ماقصدي اقصر والله...بس الشي صار غصبا عني...بس يالله ان شاءالله مايصير الا الخير..
نورة/مو قصدي شي يياسمين اكيد انتي لك حياتك الخاصة بس بعد تنعودنا دايم نكون مع بعض ومانبي نخسرك من بداية زواجك لانك اذا ابتعدتي عنا من اللحين بتبعدين علطول....يالله عموما انا بروح سعيدان يناديني مدري شعنده..
ياسمين/طب ياقلبي اخليك انا....باي...
سكرت وانفجر فيها,,,,,
نواف بعصبية/منو كنتي تكلمين؟
ياسمين ببرود/شخص عايش بها الدنيا اكيد؟
نواف بحدة اكبر/سئلتك فياليت تجاوبيني؟
ياسمين بنرفزة/نورة....
نواف بتشكيك/ونورة كل كلمتين تقولين لها ياقلبي وياعمري؟
فتحت عيونها على وسعها من الذهول ووقفت وصارت قباله وقالت بعصبية/انت شاك فيني يانواف!!!!
سكت وماعلق بشي وها الشي نرفزها اكثر وضايقها اكثر وقالت بانفعال/سكوتك معناته انك شاك فيني!!!لعلمك انا بنت ناس ومتربية احسن من غيري...
نواف مسك كتفها وقال بشدة/منو تقصدين بغيرك؟
ياسمين بحدة/انا مااسمح لك تشك فيني سامعني!!!
نواف/صوتك لايعلى وجاوبيني انتي منو كنتي تكلمين؟
ياسمين بضيق وصراخ/اترك يدي....ماابي اتكلم معك...يااخي انت واحد لاتحتمل زين...وش ها الشك اللي انت عايش فيه؟
نواف بشرر اكبر/بتجاوبيني وغصبا عنك....
ياسمين رمت الجوال على الارض اللي كان بيدها الثانية وقالت له بصراخ/هذا الجوال وشوف منو كنت اكلم واذا مو متاْكد من اسم نورة دق عليها بعد واسئلها اذا انت مو مصدق الاسم ولاالوقت؟وعلى فكرة انا عيشة معك بها البيت ترى مقدر اتحمل عافت نفسي ها المكان,,,,,
صوت احمد يناديهم من ورى الباب خلاه يترك يدها واخذتها هي فرصة وراحت تفتح الباب وهي تداري دموعها....
احمد بفرح/منو تتوقعون جاينا هنا؟
سكتت ياسمين ودق قلب احمد مو معقولة وضحى ولا لؤلؤة بيخلونه يفرح كذا...
احمد بحماس اكبر/العم مشعل ومعه امي ريم,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
خالد/خلاص يعني....نتوكل على الله وناخذها...
وضحى/أي حلوة مرة وش رايك ياام مشعل...
ام مشعل/حلوة أي وخير البر عاجله,,,,
ام خالد بضيق/وليه بتغيرون شقتكم من الاساس,,,,
خالد بسرعة/قلت لك يمه راعي العمارة لك عليه وبصراحة الجيران يضايقونه كثير ..صوتهم عالي ودايم واقفين برى الشارع..مدري ماحسستنا بالارتياح...
ام خالد/أي بس صار لكم سنتين فيها ماتضايقتوا..
خالد/كنا نطلع كثير ومانحس فيها بس اللحين بيجينا وليد وبيقعدنا اكثر بالشقة,’,,قول شي يابو خالد ليه ساكت؟
ابو خالد/انت تدري انا شبقول...البيت مفتوح لك ولخواتك بكل وقت...تروح وتطلع وهذا البيت مافيه احد يايبى..
وضحى/ماتقصر ياعمي....بس والله مانبي نثقل عليكم..
ابو خالد/وين الثقل يايبى...البيت مافيه غيرنا وكاهو شكبره..اذا قعدتوا بتونسونا؟
ام مشعل/أي والله اذا قعدتوا بتونسونا؟
وضحى/ياعساه بيتا دايم ان شاءالله وعامر بوجودك ياعمي....
ام خالد بقهر/أي....يعني خلاص ماراح اشوفك كثير ياخالد يايمه اذا انتقلت شقة جديدة؟
خالد/افا يالغالية انا كل يوم امرك وش له ماراح تشوفيني...ماحيتغير شي ابدا,,,
ام خالد بدون تصديق/بنشوف ...اذا مارحت وتغير الحال؟
وضحى وهي تناظر باام مشعل/اجل مشعل وينه مااشوفه؟
//////////////////////////////////////////////////////
ناظرت بالساعة اللي جنبها بعد مافتحت عيونها ولقتها داخلة على الوحدة وربع وفزت بسرعة...
يوم سمعت صوت ضحكة تركي جنبها تفشلت...
مد يده وجرها له لين صارت بحضنه..
باسها على شعرها وقال برقة/صباح الخير يااحلى عروس شافتها عيني!!!
نوف وهي تدفن راسها في حضنه وتقول باحراج/خلاص صرت قديمة صار لي اكثر من اسبوعين متزوجة؟
تركي بهمس/لامنتي قديمة ...من يقول عاد,,وبتظلين عند تركي عروس كل ليلة وكل يوم,,,,
نوف/احبك..
تركي/وانا اموت فيك...قولي نمتي زين البارح؟
نوف/وش تتوقع؟توني قايمة وانا مالي بالعادة اقوم ها الوقت..
تركي/طب وماله ان شاءالله ماتقومين الا المغرب يبى اهم شي ترتاحين؟
نوف/لاكذا اجل بتخليني كسلانة مووت...
تركي/يالله حبيبي تدلع من قدك بكرة يجونا عيال وتروح عليك؟
نوف بدلع/وليه تروح علي!!اختار وحدة من الثنتين...يامانجيب عيال ونرتاح يانجيب عيال ونرميهم على خالتي هي تتكفل بكل شي فيهم..
تركي/والله هاذي بعد عروض مافكرنا فيها من قبل,,,,
نوف/اقول لاتقعد تفكر في العروض وقوم نخلص اليوم الخميس وتلاقيهم ينتظرونا على السفرة لسه مااكلوا,,,,,
تركي/يالله...
نوف بتردد/اقول تركي...
تركي/قول حبيبي...
نوف/طبعا بنروح بيت مشاعل اليوم؟
تركي بسخرية/لا اذا ماتبين لاتروحين مو اجباري الروحة هناك؟
نوف ضربته بيدها على صدره/يالله لاتصير ثقيل دم اكيد ابي اروح لها بس كنت بطلب منك طلب..
تركي بشدة/لاتقولين لي انام معها؟؟سالفة تنامين برى ها الغرفة تنسين خلاص؟
نوف باحراج/انا ماقلت شي..
تركي/ها وش بغيتي!!
نوف/ابي......امر بيت سعود اخوي ابي اسلم عليه واشوف عياله؟
/////////////////////////////////////////////////////////
فارس/اقول عمي...
ابو سعد/سم يافارس...
فارس/والله اني منحرج منك بس مو عارف شقول؟؟
ابو سعد/خير ان شاءالله ياولدي يافارس...
فارس/الخير بوجهك ياعمي..بس بغيت ناْجل زواجنا انا ونورة كم شهر اذا ماعندك مانع...بروحك شايف الظروف اللي انتوا تمرون فيها ونورة متضايقة على بنت خالتها ومالها خلق عرس وزفة وانا ماحرضى لها تتزوج بدون شي كذا سكاتي فلو ماعندك مانع بناْجله كم شهر,,,
ابو سعد/والله يايبى مدري شقولك الراي لك ولها انا مالي شور بها الموضوع وهو يخصكم..اذا انتوا متفقين وراضين الله يوفقكم..
فارس/ماقصرت ياعمي....
كانت نورة ورى الباب تسمع وارتاحت يوم ماتغيرت لهجة ابوها لانها كانت خايفة يعارض الفكرة وبس انتهى الموضوع ودخلوا بسوالف الاراضي والعقار عدلت ملابسها وشعرها ودقت الباب ودخلت على اساس توها تدري ان فارس هنا وماكان عندها خبر..
سلمت وتقدمت وجلست قبالهم وبس دخلت استئذن ابوسعد وطلع وسكر وراه الباب وظلت هي وهو..
هي تناظر بالباب وهو يناظر فيها...
فارس/كذا الناس تسلم وهي ماشية وتجلس؟
نورة بدون ماتناظر فيه/ليه؟وشلون تبيها تسلم بالله!!
فارس بهمس يخوف/قربي علشان اعلمك وشلون الناس تسلم,,,,
قامت من مكانها ووقفت قباله وهي تبي تشوف ها اللهجة اللي تخوف وش تحمل وراها من اشياء ومغريات..
نورة وهي تناظر فيه مدت يدها له وقالت بثقة/كذا يسلمون؟
ابتسم يوم شاف يدها ومسكها بين يدينه وقربها منه وقال بهمس/لا انا ماابي كذا..
نورة وهي تبي تسحب يدها منه وعاجبتها لعبته/وشولون تبيني اسلم عليك ان شاءالله؟
فارس قربها اكثر منه وسحبها بقوة لين خلاها تقعد بحضنه...
نورة باعتراض وهي حاسة ان مشاعرها متلخبطة وماهي قادرة تركز ليش انها بحضنه للمرة الاولى في حياتها....
نورة/فارس اعقل واتركني اقوم..
فارس/طب مو لين تنتظري وتشوفين السلام شلون يكون؟
نورة بهمس/فارس..
فارس بهمس اكبر وهو يتقرب منها بلهفة ورغبة/يالبيه...
نورة بخوف وارتباك/اعقل..
فارس/انا ماسويت شي بعدني علشان اعقل؟
نورة بارتباك/وانا ماانتظرك تسوي شي علشان اقولك اعقل...اعقل قبل لاتسوي الشي؟
فارس/حرام عليك..كلها بوسة بس اللي باخذها...وبعدين انا زوجك؟
نورة/لسه كل واحد فينا ببيت لمى نكون مع بعض خذ اللي تبيه؟
فارس بحماس/طب قومي معي البيت من اللحين...
نورة/...........
فارس تقرب منها وهمس باذنها برقة/نورة...
مجرد اسمها بس من شفايفه وبها الطريقة خلتها تغمض عيونها وتذوب من رقته وهمسه,,,
فارس بهمس اكبر وهو يدغدغ مشاعرها/احبك....ساعة فراقك تذبحني..وساعة شوفتك تموتني من الفرح...ماودي افارقك يانورة ابدا ...
نورة وهي تبي تقوم من حضنه لانها حست انها بتموت لامحالة وهي بحضنه كذا لفت علشان تقوم كلها وصار وجهها في وجهه واخنقتها انفاسه الحارة وبدل ماتقوم من حضنه ذابت معه زيادة,,,
//////////////////////////////////////////////////////
ظل الجو متوتر ومشحون للنهاية بعد كلمة احمد اللي قالها ومشى بسرعة...
كل واحد راح تفكيره بجهة..
بس اللي صار ان نواف تحرك بسرعة ورى احمد وياسمين وصلت قمة انفجاراتها وظلت ثواني ماتحركت بس بعدها شالت عبايتها ولبستها ونزلت بسرعة,,,,
يوم نزلت كان صوتهم طالع من الصالة...
الحمدلله يعني ماهم عند باب الطريق يعني يمديها تطلع بدون مايشوفها نواف ويسوي لها سالفة,,
نواف بصراخ/خير ان شاءالله وش عندك هنا؟
مشعل بتبرير/نواف انا ماكنت ادري انها ام احمد والله...هي جت البيت وسئلتني عن بيت ياسمين وينه فيه انا على بالي وحدة من البنات اللي تعرفهم وصفت لها البيت وقالت انها ماتدله وخلتني اوصلها هنا ويوم جينا تفاْجات من احمد انها امه..
نواف بدون مايسمع لمشعل قال يكلم ريم اللي كانت حاضنة احمد/خيرا ان شاءالله وش عندك واطية بيتي!!!
ريم بدلع ومسوية انها بتبكي/جاية اشوف ولدي يانواف...
نواف بعصبية/عيال مالك عندي وطلعي برى بيتي لاارتكب فيك جريمة؟
ريم/ماهو بكيفك...المحكمة بتعطيني حق انك تخليه يزورني !!
نواف/من هنا لين يصدر حكم المحكمة طلعي ولاتوريني وجهك...
يوم حس مشعل انها بتكبر بينهم قرر انه يروح لااخته ويتركهم وبس شافه احمد منسحب من الصالة ويطلع منها فك نفسه من حضن امه وطلع يركض وراه,,
مشعل/وين اختي!!!
احمد/كانت فوق بغرفتها...
مشعل/روح ناديها....
احمد/تعال معي علشان اوريك غرفتي الجديدة قلت لي بتجي تشوفها وماجيت...
مشعل وهو يطل من نافذة الصالة/هاذي مو ياسمين اختي اللي بتطلع...
قالها وطلع من باب الصالة بسرعة واحمد وراه...
مشعل/ياسمين..
وقفت مكانها يوم سمعت صوته ..مالها خلق تشوف أي احد بها الوقت ولاتسمع صوت احد بعد...
مشعل/انا فكرتها وحدة من صاحباتك ياياسمين مادريت انها طليقته؟
ياسمين بنرفزة/وانت وش اللي جابك معها اصلا!!
مشعل/هي قالت لي وين ساكنة ياسمين اللحين وصفت لها البيت بعدين قالت ماادله وصلني قمت جيت معها ودليتها على بالي وحدة من البنات اللي يعرفونك؟
ياسمين اكتفت بانها تتنهد..
مشعل/وش بيصير اللحين؟
ياسمين بنرفزة وهي قريب تبكي/وانا مالي بللي بيصير؟
مشعل/كان يصارخ عليها بقوة؟
ياسمين بلامبالاة/يصطفلوا في بعض؟
قالتها وسكتت وسمحت لدموعها تنزل وهي تفكر بريم لو رجعت لحياة نواف من جديد وش راح يصير,,,
احمد قطع الصمت وهو يكلم مشعل/عمي مشعل..
مشعل/نعم...وانت لحقتنا حافي مالبست لك شي؟
احمد/خفت اروح البس وتمشي عني؟
مشعل/تعال احملك وامري لله بس اذا رجعت بيتكم تعطيني ميتين ريال لاني حملتك؟
احمد/بقول لاابوي يعطيني...
مشعل/والله ماحشوف الا الريش...
احمد/ليه يتخانقون امي وابوي؟
مشعل/علشانك...كل واحد يبيك...
احمد/........يعني شنو؟
مشعل/يعني انت بتروح لمنو فيهم لوخيروك؟
احمد/انا ابي اظل معك ومع العم سعد ومع خوالي وبس!!
مشعل/يعني اصحاب القضية طلعوا منها بلوشي ؟؟؟محد قال لهم مايربوا عيالهم عدل شوف الولد قالها صراحة لايبي امه ولايبي ابوه؟
//////////////////////////////////////////////////////////
بعد الساعة ثلاث وربع,,,,
في صالة ابو تركي...
كان تركي يسولف مع ابوه عن المشروع اللي هو شريك مع فواز فيه واللي بيتوقف اللحين ومعهم ام تركي..
وبالجهة المقابلة كانت نوف جالسة وجنبها حصة اللي تناظر فيها من فوقها لتحتها,,
حصة بصوت واطي لانهم كانوا بنفس الصالة/اليوم انتظرنا تركي كثير على السفرة بس ابوي قال مدامهم توهم معاريس مابنعتب عليهم خلهم على راحتهم..
نوف/يعني بس تركي اللي تنتظرونه؟
حصة/شكلها السهرة البارحة صباحي ومانمتوا الا الصبح؟
نوف/تقدين تقولين.....
حصة/اممم..بس انتي تدرين ان ابوي مايحب تخلف احد عن السفرة يوم الخميس ولا أي يوم غيره..
نوف/أي بس انتي تقولين بما انهم معاريس سماح..خلاص وين المشكلة؟
حصة/المشكلة ان ابوي وامي يحبون تركي ويبون يشوفونه دوم قبالهم على السفرة فياليت تبدين سهراتك معه بدري وتنهينها بعد بدري,,لان حتى دوامه ماباقي غير اسبوع ويرجع يداوم..
نوف/انتي خايفة عليه ولا شسالفتك؟
حصة/ولاشي...
نوف/شكلهم مطولين بسوالفهم...
حصة/وانتي وش عندك؟
نوف/ولاشي بس قايلة له اني بروح لمشاعل وقبل بمر بيت سعود؟
حصة بشماتة/بيت سعود عاد؟؟؟الله واكبر...
نوف تضايقت ومسكت الجوال كتبت رسالة لتركي وارسلتها وظلت ساكنة مكانها وحاقرة حصة اللي قاعدة تشتغل عليها شوي شوي,,,
حصة/اقول نوف...انتي مو ناوية تغطين وجهك عن عبدالله؟
نوف بحدة بس بهمس/لا عن عبدالله ولاعن غيره انا راضية وتركي راضي بعد وش لكم عندي!!
حصة/بسم الله الرحمان الرحيم..خلاص اخذتي تركي وتمكنتي منه وطلعتي على حقيقتك؟
نوف/لاحووول....ردينا لى طير يللي...
تركي وهو بمكانه بعد ماقراء مسجها/نوف..جاهزة..
لفت له وقالت ببتسامة/أي..
تركي وقف/يالله اجل مشينا,,,,
شالت شنطتها وجت بتمشي وقالت لها حصة/ماصدق على الله تعطينا مسج الا قام بسرعة وماكانه قاعد مع ابوه؟
هزت نوف راسها ومشت,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/بتجاوبني؟
فواز/عن شنو؟
مشاعل/عن اللي سئلتك عنه؟
فواز/لا
مشاعل/معناته انت مخبي علي شي؟وماتبيني اعرفه؟
فواز/مشاعل...
مشاعل/مو من حقي....
فواز تنهد/صايرة عنيدة وتتعبيني حييل..
مشاعل بترجي/والله ماابي غير سعادتك وراحتك يالغالي بس مدري ليه انت مصر تبعدني عنك..
فواز/مابعيد بها السالفة يامشاعل...جهزي اغراضك واذا ..
مشاعل ببكي/لاتكملها تكفى...
فواز/مو تبين راحتي وسعادتي..راحتي وسعادتي انك تكونين بعيدة عني وعن ها المكان علشان اتطمن عليك...
دق جرس الباب ولفوا اثنيهم له بعد ماطلعت الشغالة تفتحه,,,
طبعا هم كانوا جالسين عن يمين الباب...
دخل راشد ووراه رغد...
راشد/بابا فواز صاحي ولانايم؟
الشغالة/صاحي؟
رغد/ومشاعل هنا ولا ..
مشاعل من مكانها وهي تمسح دموعها وتحط شيلتها عليها وتتلثم/حيا الله من جانا...
لفوا بسرعة لفواز ومشاعل اللي كانوا يناظرون فيهم وتقربوا منهم..
رغد بمكانها سوت روحها تبكي وتصارخ/ولد عمي....الله ياخذ اللي كان السبب؟
مشاعل بقهر/ان شاءالله...
راشد وهو يناظر بمشاعل/شلونك يابنت الحربي....
مشاعل/مدام ابو ولدي بخير انا بخير؟
كلهم جمدوا مكانهم من الصدمة وحتى فواز بس من كثر صدمته مابان عليه شي...ليش قالت ها الكلمة عاد؟؟؟
رغد بصدمة/وش قلتي؟
مشاعل بثقة يوم شافت ان كلمتها كان لها تاْثير/اقول مدام ابو ولدي بخير انا بخير؟
راشد/ليه انتي حامل؟
مشاعل/ليه انتوا ماتدرون؟انت ماقلت لهم يافواز؟
//////////////////////////////////////////////////////////
الليل في بيت الجد..
كانت ياسمين بالمطبخ تقلي لهم دجاج وهي اصلا شاردة ماهي معهم..قاعدة تخطط تنام هنا وبدون مايدري احد لانها ماتبي ترد لنواف البيت,,,,
قطع عليها الجو صوت خالد وهو يكلمها..
خالد كان ماسك له قطعة من اللي استوى وجالس ياكل فيه/شعنده الحلو شارد؟
ياسمين ببتسامة/هلا والله...
خالد/وش الاخبار..
ياسمين/طيبة ..انت شخبارك؟
خالد/موجود نساْل عنك يالقاطعة؟
ياسمين/حرام عليكم والله مو قاطعة بس الظروف شوي..حقكم علي..
خالد/زمان عنك وعن سوالفك....
ياسمين/..........
خالد/شلون نواف؟
ياسمين بمرارة/طيب..وشلون اخته..
خالد/طيب ماغير وليدوا اللي متعبها ها الايام؟
ياسمين/يعني مابيكون طالع على غريب اكيد منو ابوه...
خالد بثقة/شيخ الرجال كلهم..
ياسمين/عدال بس عدال اقول خذ العشى ووديه انا بروح اخذ لي حمام سريع عن ريحة القلي وجايتكم,,,
عطته الصحن وركبت غرفتها القديمة تتحمم...
لبست لها بيجاما وردية برمودا ونزلت..هي حاطة في بالها تنام هنا وماترد لنواف الليلة لو شنو ماصار..
يكفي اهانات اليوم..بداْها بشكه فيها وكملت يوم تجي الاخت ريم لحد بيته..
دخلت المطبخ وشربت لها مويه وهي مترددة تروح تاكل معهم لانهم كانوا بالصالة ولاماتروح..
تروح تنام وتخلي كل شي وراها بس هاذي صعبة بتقلق امها عليها وبتسوي لها سين وجيم ..يكفي انها الجوال ماجابته معها علشان ترتاح من اتصالات نواف لو تفرغ وسئلها وينها فيه,,,,
حطت الكاس على الطاولة وطفت النور وجت بتطلع وشهقت يوم صدمت بللي كان ساد الباب بطوله وهي ماانتبهت له..
اول شي خلاها ترفع راسها ريحة العطر وحست بالخوف..ماغيره يدوخها بها الريحة..
هذا نواف وش اللي جابه ياربي..
رفعت راسها والتقوا نظراتهم بالظلمة ..ماغير اضاءة الممر بس اللي كانت بعيدة شوي...
ياسمين بحدة وهي اصلا مرعوبة من فكرة وجوده هنا/وش تبي؟
نواف بلامبالاة/انتي كيف تطلعين من البيت بدون ماتعطيني خبر؟
قالت وهي تمشي جنبه/قلت افضي لكم جو انت وياها على راحتكم!!
مسكها من كتفها بقوة يوم قالت له ها الكلمة ولفه له وقال بحدة/وش تقصدين؟
ياسمين/افهمها مثل ماتبي...
نواف/........
ياسمين/اترك يدي....
نواف/بترك يدك...وبتروحين تجلسين معهم وبنقعد ساعة وبعدها بنمشي وبنتفاهم في بيتنا ماابي اعيد كلمتي مرتين ياياسمين؟
ياسمين بحنقة ودموعها قريب تنزل/ماهو بكيفك...بيت وطته هي ماابي ادخله؟مو كفاية انك شاك فيني وش تبي بعد؟اسفة مو رايحة معك لأي مكان يانواف؟
سندها على الجدار وظل يناظرها بدون مايقول أي شي وهي جلست تبكي...
نواف بحيرة/طب ليه تبكين اللحين؟
ياسمين وهي تمسح دموعها/طلقني!!
نواف بصدمة/نعم!!!
ياسمين وهي تمسح باقي دموعها/انا معك مانتفق ابدا وخلنا صريحين بها الشي...انت كل حركاتك فيها شك فيني وها الشي تاعبني فاهمني ..مو سهل انك تعيش مع شخص يشك فيك وبتصرفاتك...وبعدين طليقتك بروحها سالفتها سالفة وانا ماعندي احتمال اعيش بها الوضع يانواف...اذا سمحت مثل مادخلنا برضا خلنا نطلع برضا...مقدر اكمل معك باقي حياتي؟
//



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:45 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثاني والتسعين,,,,




//////////////////////////////////////////
ياسمين/نواف خل عنك ها الحركات البايخة واتركني امشي,,
قالتها بعد ماسندها على الجدار وحط يدينه حوالينها وحاصرها وماقدرت تمشي,,,
قال وهو عيونه تشتعل لهب/ان سمعتك تقولين ها الكلمة ثاني ذبحتك,,
ياسمين بعناد/بقولها ومالك شغل بعد...ابعد عني يااخي ماابيك,,,,,عيشتك ماتناسبني..انا مقدر اعيش بها الوضع ابدا...انا اتعذب افهم مقدر والله مقدر,,,
نواف بحدة وهو يقرب وجهه منها/كيفي انا ابي اعذبك,,,عذابك يريحني,,,,
التقوا نظراتهم في بعض رغم ظلمة المكان وكل واحد ماقدر يفسر نظرات الطرف الثاني وش تعني,,,
الشي الوحيد اللي كان قالق نواف بذيك اللحظات ويبيه يصير...انها تتقرب اكثر وتتهور اكثر بها اللحظة وتبوسه,,,
فيه شحنات ماحيقدر يفرغها الا لمى تسوي ها الحركة مثل ماعودته تسويها بالايام القليلة اللي فاتت...اذا كان بقمة عصبيته ونقاشاته معها تقوم تسوي ها الحركة وتنهي كل شي,,,
بس اليوم ياسمين ناوية على شي كبير..ناوية على فراق فمن المستحيل تلتفت له وتسويها,,,
تنهد بقوة وهو يناظر بوجهها ومحتار في أي مكان يبوسها ...
يوم سمع اسمه بهمس من بين شفايفها رفع راسه,,
ياسمين بهمس وترجي/نواف......
ناظرها بدون مايقول شي...
ياسمين بترجي اكبر/اتركني,,,,
نواف وهو يناظر بشفايفها وتركزت نظراته عليها خلاص/واذا قلت لك لا,,,,
تنهدت بقوة وصفعته انفاسها الحارة وهو يتقرب منها اكثر واكثر وماصار يفصلهم أي شي لين اشتغل النور فجاْة ودخل خالد ويوم شافهم ارتبك,,,,
بعد نواف عنها بسرعة,,,
خالد يوم انتبه لهم قال باعتذار/اسف والله ماحسبت ان في احد...فكرتك ركبت لياسمين فوق..
نواف بارتباك/لالا...عادي...
خالد تقدم وفتح الثلاجة وقال/بس كنت جاي اخذ الشطة...
ياسمين ماعرفت لاتبعد ولاتتحرك ولاتسوي أي شي بنفسها وظلت واقفة مثل ماهي,,,
رغم انها كانت تنتظر تجي فرصة تبعد فيها عن نواف بس ماهي قادرة تستغلها تحس انها انشلت ,,,
خالد وهو ماشي للباب مرة ثانية غمز لهم بخبث وقال/ماعندكم بيت !!!ولاحنيتوا لاايام المراهقة؟
نواف مسوي انه يمزح معه/وانت وش عليك منا يااخي!!روح داري مرتك لاتولد عليك؟
خالد وهو يضحك لهم بخبث/اقول اذا مستعجلين مرة مو لازم تتعشون خذ مرتك ومع السلامة ترى عندنا هنا مراهقين بالبيت لايشوفوكم وتتوهقون فيهم!!!
طاح وجه ياسمين من الفشلة اكثر واكثر من كلام خالد..وجت بتمشي ومسكتها يد نواف وطلع خالد بسرعة ولف لها نواف,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
كانت واقفة بروحها بالمطبخ,,,
ماتدري شلون طلعت منها ها الكلمة,,,,ولاليش قالتها,,,
كل اللي تعرفه انها كانت بقمة قهر وبقمة انفجارات,,وان راشد له دور بالحادث ويوم شافته حست انها تبي تقهره,,,,,
رجعها للواقع صوت تكرهها كان يكلمها ولفت بسرعة وعدلت لثامها..
راشد وهو متسند عند الباب/تكذبين صح؟
مشاعل/نعم...
راشد/سمعتيني؟
مشاعل/لاماسمعتك ولاادري وش عنه تتكلم بعد!!!
راشد بحدة بس بصوت واطي/فواز مادخل عليك...
مشاعل/يكذب عليك......
راشد/....................
مشاعل/سئلته وقال لك لا....معناته يكذب عليك يابابا....
راشد بنرفزة/لاتلعبين معي لعبة اعصاب يابنت الحربي...
مشاعل بثقة/اسمي حرم فواز السديري واذا ماتبي فا من اليوم تقدر تناديني ام محمد عادي ماعندي أي مشكلة...
راشد/لاوالله...
مشاعل/تهقى انه بيقول لك اني حامل وهو داري انك ناوي له نية شينة؟
راشد/انتي شقاعدة تخربطين...انا عمه يابابا اصحي؟
مشاعل/واذا كنت...تظل بعيد عنه بكل شي.....حبيبي روح لغيري انا عارفتك زين وعارفة نواياك....وعارفة وش سبب الحادث ليلة العرس انت بس اصبر؟
راشد بعصبية/خير ان شاءالله وش اللي عارفته بعد..
مشاعل/لاترفع صوتك عليّ وانت في بيتي....
راشد بنفس اللهجة/قولي اللي عندك خليني اسمع...اخر زمن حرمة بتفرق بيني وبين ولد اخوي؟
مشاعل بشماتة/مقدر عليك ياالحنون انا!!!
تقربت رغد من الباب ووراها فواز بكرسيه..
فواز/وش صاير؟
راشد بنرفزة/شوف مرتك وشلون تراعي ضيوفك يافواز...والنعم والله؟
مشاعل/شدعوة ياراشد منت ضيف انت راعي البيت ونفسنا كلنا وحدة على مااعتقد,,,
سكت راشد وماعلق وكانت رغد تتفحص شكل مشاعل وبس...
مشاعل قالت وهي تناظر فواز/يالله نروح داخل مو حلو نوقف بالمطبخ,,,,,
راشد/انا طالع يافواز...
فواز/وش عندك؟لايكون مشاعل زعلتك بشي...
مشاعل بحدة/لاتطمن يافواز ام محمد ماتزعل ضيوفك فمابالك بااهلك اكيد بتحطهم فوق راسك..
راشد بحدة وهو يناظرها/بدق لك واتفاهم معك لان مزاجي قلب يافواز...يالله يارغد مشينا....
طلعوا وراح فواز للمجلس اللي يقعد فيه بدون مايقول ولاكلمة ولحقته مشاعل بسرعة ,,
///////////////////////////////////////////////////////
بعدت نفسها عنه وهي انفاسها تتلاحق..
فارس باعتراض/نورة..
نورة وهي تستجمع نفسها منه,,,/فارس خلاص قوم؟
فارس باعتراض اكبر/لاماهو بكيفك انا مو قايم..
نورة/أي بس يافارس ..
فارس/شنو؟
نورة تنفست بقوة وماقالت أي شي...
حط يده عليها يقربها منه من جديد وسط اعتراضها..
نورة بهمس/فارس...
فارس بهمس اكبر وهو حاضنها من ورى/حبيبي..
نورة/لا
فارس/ليه...
نورة/..........
فارس/ماتحبيني!!
نورة/ماله شغل بالحب؟
فارس/بلى ....تحبيني ولالا؟
نورة/احبك...
فارس/خلاص اجل اتركيني على راحتي...
نورة/ماابيك تتهور..
فارس بلهفة/واذا تهورت انتي زوجتي وانا محروم منك,,,,
نورة/اخوي بالبيت وابوي وامي بعد افرض احد منهم قال بيمرنا ..ترى الباب مو مقفل...
فارس/أي واذا كان يعني نقفل الباب اذا هذا اللي مخوفك؟
نورة/لا..
فارس/نورة لاتضيعين علينا الوقت...
نورة/فكني بقوم..
فارس/تقومين من حضن فارس وين تروحين؟؟
كان حاضنها من ورى وهي جالسة بحضنه ويوم قال لها لفت له وحضنته وحطت يدينها على رقبته وقالت له بهمس/مو مجنونة اقوم من حضن فارس بس اللي نسويه غلط ياعمري...
فارس/اشششششش
نورة تنهدت وهي بعدها بحضنه ويده تلعب بشعرها...
فارس/نورة..
نورة/اممم
فارس/غيرت رايي...
نورة/عن شنو؟
فارس/ماابي ااْجل العرس؟
بعدت عنه وقالت وهي تناظره/شنو يعني مابتاْجل العرس؟توك مكلم ابوي قبل نص ساعة؟
فارس بمسكنة/غيرت راايي..
نورة/أي...
فارس بشغف/احبك وانتي حارمتني قربك واذا تاءجل زواجنا بظل محروم فترة طويلة فخلينا نتزوج اريح لنا...
نورة/فارس اذا بتظل كذا مجنون ومتهور ماحنلتقي اصلا بنظل نكلم بعض بالتلفون وبس...
بعدها عن حضنه شوي وقال لها بتحدي وهو يهمس لها/يالله بعدي ووريني اذا قدرتي...ترى محد متهور غيرك بالسالفة؟
اخذته بحضنها بقوة وقالت له/مقدر ابعد لو اقدر بعدت....
لف يدينه حولها يكمل ضمها لصدره هو بعد وكاْنه يبعد فكرة انها تقوم من حضنه اصلا!!!
////////////////////////////////////////////////////////
كانوا يتمشون بالكورنيش....
تركي باعتراض/والله نرجع البيت احسن؟
نوف/ليه؟
تركي/تعرفيني مااحب الاماكن العامة؟
نوف/ياسلااام...وشونو بنسوي بالبيت بالله؟
تركي/نقعد انا وانتي!!
نوف/أي نقعد...
تركي/كاْنه مو عاجبك ان احنا نقعد....
نوف/خل نسولف هنا افضل....
تركي/نوف...وش اللي مو عاجبك فيني!!
ناظرت فيه وظلت تتاْمله لثواني وبعدها قالت/يصير نتكلم بصراحة مع بعض؟
تركي بثقة/انا مافتحت الموضوع الا لاني ابي اتكلم معك بصراحة..
نوف بخبث/أي بس انا اذا تكلمت بصراحة مااستحي وافلها فل يعني عادي من كثر انفعالي بالموضوع احضنك واحنا نمشي؟
تركي بتهديد/علشان اذبحك لو تسوينها بالشارع وقدام الناس؟
نوف/هههههه
تركي/لا بجد خلنا نصفي اللي عندنا علشان نرتاح انا اعرف وش اللي مو عاجبك ولااللي مضايقك وانتي تعرفين وش اللي مااحبه؟
نوف بتفكير/تركي...مافي شي فيك مايعجبني كامل والكامل الله....كلك على بعضك تجنن...بس فيك بعض الحركات اللي تضايقني لمى تجي تعطيني فوق حقي قدام أي احد احس انهم بيكرهوني بيوم من الايام على كثر ماتدافع عني وماترضى علي...يعني لو تخف شوي بكون مرتاحة اكثر...ادري انه من حبك لي بس معليش انا عارفة حبك لي بس خف شوي بعدين يضربوني بعيون...
ابتسم لها وقال/طب ولايهمك بخليهم يدفنونك وانا مابحرك ساكن اذا كان هذا اللي تبينه؟
نوف باعتراض/لاعاد مو لذي الدرجة تصير تمثال وماتحرك ساكن لو تكلموا فيني قلنا خفف ماقلنا تبراْ نهائيا؟
تركي/أي....
نوف/طب قول انت وش اللي مضايقك؟
تركي/انك ماتغطين وجهك....
ناظرته نوف وقالت/أي بس انا طول عمري وانا مااغطي وجهي ...انا كنت متربية معكم من وانا صغيرة ومحد فيكم قال لي غطي وجهك ..وانت تعرف ها الشي ليش اللحين ضايقك؟
تركي/كان مضايقني من زمان بس ماكنت اقدر اتكلم..
نوف/ليه؟
تركي بهيام/لاني كنت ابي اشوفك علطول.....
نوف بخبث/ويوم صرت لك ..خلاص اغطي اللحين؟
تركي/لايانوف هذا الشي راجع لك انتي انا اخذتك وانا عارف انك ماتغطين وجهك وراضي بها الشي بعد بس حبيت اقولك عنه بس مايعني ها الشي اني زعلان ولامتضايق بس اني مااحب اطلع أي مكان واشوف احد يناظرك احس اني على اعصابي.....
نوف/بس معنى كلامك اني اغطي وجهي...
تركي/قلت لك مضايقني بس ماقلت لك انه فرض عليك ولاواجب انك تغطين وجهك...
سكتوا ثواني وبعدها تنهدت وقالت/تركي.....من زمان وانا اكشف ويمكن يكون صعب اني اغطيه بين يوم وليلة بس اوعدك اني اتغير ...يعني يمكن تشوفني غطيت مرة وحدة...
سكت وماعلق..
نوف بمرح/يعني هو يعتمد على نوع المغريات اللي تقدمها لي...
تركي/مافيها مغريات اصلا لاني قلت لك هذا مو فرض افرضه عليك هاذي حريتك انتي!!
نوف بخيبة امل/ول ..مااحبك اذا صرت صريح كذا ,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
وضحى بارتياح/بعد يومين بنستقر في بيتنا....
خالد وهو يحط راسها على رجله ويلعب بشعرها/أي ...يعني انتي اللحين مو مرتاحة؟
وضحى/ لاخالد مو هذا القصد...بس اكيد ان احنا نبي ناخذ راحتنا وهم يبون ياخذون راحتهم..
خالد/تدرين ليه ابي نطلع من هنا..
وضحى وهي تغمض عيونها/ليه..
خالد بهمس/علشان تلبسين لي على راحتنا..بدون قيود..
ابتسمت له وهي مغمضة وهو يناظرها وقالت له/لاتحلم وااجد...
خالد باعتراض/ليه..؟؟
وضحى حطت يدها على بطنها/وهذا....
خالد/وش باقي وتولدين...ماباقي كثير..
وضحى/أي...واذا ولدت وين بيكون هذا مو بالنص؟
خالد/لا...بالنهار بيكون معنا وبنحبه بس بالليل بنعطيه منوم ومانبي نسمع صوته ليوم ثاني..
ماتت عليه من الضحك وضحك معها..
وضحى/شوف الشراني...خوش ابو والله..
خالد/أي وانا الصادق...مو احسن من نجيب له شغالة ونتركه معها ماندري وش تسوي فيه؟
وضحى/ليش وانت فرقت عن الشغالة بشي اللحين ..مانفس الحالة ونفس الحل بعد!!هي بعد تبي تنام وماتبي تسمع صوته...
خالد/خلاص اجل نرميه على ذولاك المراهقين..
وضحى/منو؟
خالد وهو يضحك/اللي صدناهم اليوم من غيرهم...
وضحى وهي تضحك/تقصد نواف وياسمين....لاحبيبي ان راح مع نواف جاني يوم ثاني وعنده صدمة واحتمال مايبكي اصلا...اخوي واعرفه زين مايتحمل صوت العيال وبكيهم هو ولده كبير وهو مايتحمله تبي ها الساع يتحمل ولدي....
خالد/احس ان حياتي بتتغير....مدري كيف بصير ابو...احساس غريب..
وضحى/بتحب اللي بيجينا ياخالد؟
خالد/طبعا..هذا وليد ياوضحى..وليد..
وضحى/وغير وليد بتحب ياخالد ..
خالد/خلينا اول نشوف وليد وش بيسوي بحياتنا بعدين نشوف اذا جانا غير وليد نحبه ولالا...
////////////////////////////////////////////////////////
جلست على الارض قباله وفكت شيلتها وقربت خدها له...
فواز بدهشة/شنو؟
مشاعل/اضربني...عطني كف...طلع قهرك ماراح اقولك لا..هذا حقك؟
قرب يده منها ولامست خدها بحنان
تقرب منها شوي شوي وباسها على خدها وهاذي اول مرة يسويها من تزوجوا ..
غمضت عيونها وهو يبوسها وظلت مغمضتها...
كان مقابلها ويوم ابتعد قالت له بهمس/قولي انه حلم!!!قول انك مابستني يافواز....
رجع حط يده على خدها يلامسها بشغف وهو يناظر فيها بدون مايتكلم....
مشاعل باعتذار/انا اسفة...والله مدري شلون طلعت معي الكلمة بس حسيت اني مقهورة من رويشد وانا ابصم لك انه سبب الحادث بس انت ماتبي تقولي!!
ابتسم لها وماعلق بشي..
مشاعل بحزن/تضايقت مني!!!
فواز/لا..
مشاعل/اكيد...
فواز/شوفي مشاعل لو كنت تضايقت ماكنتي هميتيني وقلت قدامهم انك كذابة ...
مشاعل/طب وليه سكت....
فواز/مدري......
قالها وبعدين شرد شوي وتنهد وبعد يده عن خدها....
مشاعل بخوف/شفيك؟
فواز بالم/ليه جبتي سيرة الحمل عاد يامشاعل وانتي عارفة ان..........
غمض عيونه وماكمل كلامه...
غيرت الموضوع بسرعة قبل تنزل دموعها/راشد سبب الحادث صح؟
فواز/...........
مشاعل/انت ماعندك ثقة فيني!!
فواز/انا ماقلت كذا؟؟؟
مشاعل/ليه ماتبي تقولي؟
فواز/راشد ولاغيره بياخذ جزاءه بالوقت المناسب صدقيني...
مشاعل بالم وتعب/لمتى عاد.....لين تنهار باقي حياتنا يافواز..
مسك يدها وقال/مشاعل هذا الشي مو هين واذا كان راشد سبب الحادث فتاْكدي انه مو سهل علي ارميه بالسجن يظل هذا عمي وانا معه شايلين نفس الاسم...
مشاعل/وطب وليه هو مافكر مثل منت تفكر يوم يخطط لها الحادث يافواز؟
فواز/انا ماعلي من نيته...انا تربيتي تقول اني امشي معه لنهاية الخط علشان اكون عطيته كل الفرص اللي المفروض اني اعطيها اياه....
مشاعل بمرارة/وحياتنا انا وانت اللي قاعدة تنهار ماهي نهاية المطاف يافواز؟
تنهد ومارد عليها وفضلت انها تسكت يكفي المعاناة اللي قاعد يعانيها ماتبي تزيد عليه شي خلاص مهما كان,,,
////////////////////////////////////////////////////////
كانوا بالسيارة بروحهم بعد ماطلع عيونهم احمد بالبكي علشان ينام مع العم مشعل وبالواسطات يالله رضى نواف يتركه ينام رغم انه كان مرتاح داخليا علشان ينفرد بياسمين بروحه الليلة,,
ظلوا طول الطريق ساكتين وياسمين مقهورة منه وماتبي ترد معه بس ماباليد حيلة سوت روحها هي بعد تبي تنام مثل احمد بالعيارة بس مامشت مع احد واضطرت تمشي مع نواف اللي صارت تعيد وتزيد في رفضها انها تمشي معه بس مامنه أي استجابة كان حاقرها حييل..
وصلوا البيت ودخل السيارة بالكراج وطفى السيارة علشان ينزلون بس هي ظلت بمكانها وماتحركت بالعكس تسندت على كرسيها..
نواف وهو يناظرها/وصلنا..
ياسمين وهي تناظر بالنافذة/عارفة..
نواف/طب قومي نزلي..
ياسمين/ومن قال اني ابي انزل معك عاد؟
نواف بنرفزة/لاوالله...
ياسمين بانفعال/بيت وطته هي برجلها لاتحلم اني ادخله!!!
تنهد وقال لها/نزلي خل نتفاهم..
ياسمين/ماابي انزل ولاابي اتفاهم...مرتك مدري طليقتك مدري وش تصير لك مايهمني وش اللي بيصير بينكم اللحين بس بيت هي دخلته قلت لك ماابي اسكن معها فيه؟
نواف بحدة/وانا قلت لك عاد اني رجعتها علشان تقولين لي ماابي اسكن معها فيه؟
ياسمين/مايحتاج تقولي انك رجعتها لان الباين انها رجعت خلاص....
نواف/طب قومي نتفاهم داخل...
ياسمين بعناد/ماابي...
نواف/أي......
ياسمين/خلني اروح عند اهلي...ياربي انت ليش تحب العناد كذا....
نواف/شوفي يابنت الناس اذا انتي عنيدة مرة فيكون بعلمك بس انا راسي يابس واعند منك بعشرين الف مرة...سمعتيني؟
ياسمين بعناد/لاماسمعت....ونزلة مو نازلة؟
مسكها من كتفها بقوة وقال بحدة خوفتها/ويكون يعني مااقدر انزلك بالقوة,,
ماقالت شي ولاحتى اعترضت بس ظلت تناظره وها الشي تعبها وزاد عصبيتها انها سكتت وقال بشراسة اكبر/انا محد يمشيني على كيفه سمعتي...وبتنزلين وغصبا عنك....
فتحت الباب باليد الثانية وتركها وهو متنرفز ونزلت ونزل وراها,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
بغرفة عبدالله ..
كان جالس وعبير بحضنه..
عبير برواق/زين اللي فضيت نفسك لخطيبتك شوي...
عبدالله/وش دعوة عاد يالغالية..
عبير/اسئل نفسك كم صار لك تاركني ومفضي حالك لغيري؟
عبدالله/حبيبي اختي صاير لها حادث واكيد بنشغل معها ....
عبير بهمس/ماقلت لك لا..بس بعد لي حق عليك ولا مالي حق!!
عبدالله وهو يضمها اكثر واكثر/لك حق طبعا ....بس والله انك بالقلب..
عبير سندت راسها على حضنه اكثر/اصلا كلنا لاهي ياقلبي ومحد محترق غيرك....تركي لاهي مع نوف ولاهو حارق دمه..حصة يوم تمر على اختها وعشرة لا..وامك تروح علشان تلتقي بام سالم هناك ويضربونها سوالف وابوك بعد ومشاعل واللي هي مشاعل صاحبة القضية سوالف وضحك ووناسة مع بنات خالاتها...انا احترق دمي عدل يوم شفت الوضع كذا,,,ماغيرك ماْزم نفسيته ومتعب حاله وهم ولالهم بال يحزنون اصلا,,,,


سكت عبدالله وماعلق بشي...
عبير/انا اللي يقهرني مشاعل اذا جت تدعي دور البراءة قدامكم وتسوي انها مسكينة ومالها خلق شي...يااخي اللي يشوفك مع بنات خالاتك مايقول ان اللي صار له الحادث زوجك يقول مايقرب لك..وسبحان الله من تشوفكم قلبت دموع وهم وماْسي!!!
عبدالله/لاياعبير مشاعل تعبانة ومتضايقة حييل..
عبير/بكرة اصورها لك اذا تبي علشان تصدقني....اصلا حتى قايلين ها الاسبوع بيطلعون الصباح يتسوقون هي وهم علشان تضمن ان محد يزورهم الصباح وزوجها يكون نايم مايستقبل احد...بس اسمع أي يوم حددوه بعطيك خبر وشوف بنفسك علشان تصدقني مو طايح لي انت روحة وجية عليهم وهم مو شايلين هم...اقول خلنا نفكر بعرسنا بس اللي ماتحدد للحين....
/////////////////////////////////////////////////////////
بغرفة نوف وتركي ....
كانوا جالسين قبال التلفزيون وهو محوطها بيدينه...
نوف/والله مليت ياتركي كل المحطات اللي انت تشوفها ماتناسبني!!
تركي/وش تبينا نحط بالله اغاني ولاافلام؟
نوف/أي شي بس مو اخبار ولااسهم راسي انفجر منهم؟
تركي/وش رايك نطفيه احسن؟
نوف/أي والله احسن....
تركي بعد يدينها عنه وقام يتمغضط..
نوف/شوف..لايكون نعست وتبي تنام؟
تركي/انتي ماتعبتي اصدق!!
نوف باعتراض/قايلة انا بتلعب علي!ّ سهرة وسهرة وخل نرد البيت وبتشوفين ويوم ردينا قلت لي سهران؟؟
ضحك عليها
نوف/قوم نطلع؟
تركي/نطلع وين نروح؟
نوف/مدري عنك أي مكان بس تكون صاحي مو نايم؟
تركي/يابنت الحلال مابعد نمت شوفيني كاني اسولف معك...
نوف/أي مااعرفك يعني شوي وبتقولي قومي ننام...
تركي/وش احسن من النوم؟
نوف جت وجلست بحضنه وقالت باعتراض/مافي نوم..
تركي وهو يضمها/مو قلتي اليوم جلستي متاءخر وتبين بكرة تقومين بدري...ماتقولين لي كيف بتقومين اذا مانمتي بدري؟
نوف/بحط لي منبه لاتخاف....
تركي/اه منك....وش تبين بالسهر يابنت الحلال ترى انا انام بدري...
نوف/لا ياباب مو تلعب علي....اقول تركي سولف لي عن حياتك قبل كم بنت تحرشت فيها؟كم بنت حبيتها؟كم بنت رقمتها؟
تركي قام يضحك وقال/اوه ه كثير..
نوف/صدق!!وكلهم حلوين؟
تركي/والله عاد الماضي ماضي صح ولالا..خلاص مانتكلم فيه؟
نوف وهي تحط راسها على صدره/معناته انا بعد مابقولك عن حبيبي الاولي لان الماضي ماضي ومالازم نتكلم فيه وخلنا بالحاضر..الماضي خلاص بح؟
حضنها بقوة وحست انه متضايق...
رفعت راسها له وهي تبتسم وقالت له بحب/توك تقول عندك بنات كثير حلوين ومرقم وعندك سوالف انا ماقلت لك شي يوم جيت اقولك ان عندي حبيب قديم وصار ماضي تضايقت ,,بالله وين الانصاف بالسالفة؟
تركي بهمس وهو يشد حضنه عليها/اغار عليك يانوف فاهمتني ...حتى لو كان الشي ماضي ماابي افكر فيه حتى؟لو كان مزح ماابي اتخيله,,,
تنهدت بقوة وحطت راسها على صدره وبلعت الدمعة اللي كانت بتطيح منها وقالت/تركي..اقسم لك اني احبك..والله احبك وماابي أي شي ياءثر على علاقتنا انت وبس اللي تكفيني عن ها العالم...لاحبيبي قديم ولا أي شي بها العالم ..انت وبس ياتركي؟
////////////////////////////////////////////////////
بغرفة نواف وياسمين..
كان الجو متوتر ومشحون للغاية,,,,,
دخلوا وهم ساكتين وكل واحد بدل ثيابه وقعد بدون أي كلمة ..
نواف كان بحالة مزاجية متعكرة للغاية يبي أي كلمة..اي حركة بس مامنها أي شي..لو الصخر بينطق كان نطق بدالها بذيك اللحظة لانها كانت اشبه بصخر جامد..
بدلت ولبست لها البيجاما السودة اللي لبستها اول ليلة واللي من شافها نواف انكتبت في بالها كلمة اكرهك رغم انها ماقالتها بس مايدري ليش ربط الكلمة باللبس,,,
أي حركة ياياسمين أي حركة ابي انفجر وابيك تنفجرين سكوتك بيضيع علينا ان احنا نتفاهم,,,
قرر هو يبدي بالكلام طالماهي ساكتة ومالها نية تتكلم...
كانت هي قاعدة بنص الفراش ومتربعة وهو وراها ومتسند بعدم ارتياح..
نواف بهدوء/ياسمين...
مالفت له ولاكلفت على خاطرها تسوي أي حركة يفهم منها أي شي..
تنهد وتقرب منها وقال وهو يلمس كتفها/خلينا نتكلم ونتفاهم..
بعدت عنه كتفها وهي بقمة جمودها..
صرخ فيها وهو يلفها لناحيته/قلت خلينا نتفاهم,,,
قالت له ببرود/وانا عندي شي علشان اتفاهم عليه؟
نواف بعصبية/لاتصيرين لي بها البرود وقولي اللي عندك وخل اقول اللي عندي!!
ياسمين ببرود اكبر/ماعندي شي اقوله....
نواف بتنهيدة قهر/شنو يعني ماعندك شي..
ياسمين/يااخي اذا عندك شي قوله انت!!
سكت وحس بالاحراج لانه هو اللي المفروض يتكلم مو هي...
قال بعد فترة سكوت/انتي على بالك اني بردها؟
قالت بلامبالاة طالعة من ورى قلبها/مايهمني اذا كنت رديتها ولالا؟
نواف/طيب واذا ماكان يهمك ليه بعد قالبة خلقتك عليّ كذا!!
ياسمين/لاني ماابيك...
نواف اشتغلت نيرانه وقال بحدة/قلت لك انا رجال ماتقول لي ها الكلمة أي حرمة بها العالم سمعتيني!!
ياسمين بعناد اكبر/اجل اسمعها مرة وعشرين بعد...ماابيك...مااحبك...اكرهك..ماابيك....
قالتها وغمضت عيونها استعداد للنفجار اللي بيجيها من نواف لان ها الليلة اكيد ماحتعدي على خير بينهم!!!!





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:47 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثالث والتسعين,,,



//////////////////////////////////////////
مشاعل/ممكن نتكلم مع بعض بصراحة؟
فواز/تعالي جلسي جنبي وبنتكلم...اذا ظليتي بعيدة عني ماراح نتكلم؟
مشاعل/فواز انا اتكلم جد؟
فواز/وانا ماامزح..
تنهدت وتقربت منه..
فواز باْمر/هنا...تعالي جلسي جنبي هنا,,,,
جلست جنبه بدون أي اعتراض وحط يده حولها وقربها منه..
فواز/اول شي ليه مانمتي!!
مشاعل حطت راسها على صدره وقالت بتعب/وكيف انام وانت بعدك سهران ماقدرت انام وانت بعدك صاحي...قلت لك نومتي بتكون مع نومتك ومو مغيرة كلامي ابدا!!
فواز/ياحبيبي......طب وش عندك ياام الصراحة؟
رفعت راسها واعترض هو..
فواز بهمس/ماتقدرين تحكين وراسك متوسد صدري ولامستكثرتها عليّ!!
مشاعل/لا حبيبي مو قصدي....
فواز/طب كملي كلامك وانتي كذا بها الوضع....
مشاعل/ماراح تقولي شنو فيك؟
فواز/..............
مشاعل/ولا راح تاْكد لي اذا كان راشد سبب الحادث وانت شاك فيه ولالا؟فواز شفيك ليه منت واثق فيني ومخليني بعيدة عنك...
ماسوى شي ولا قال شي بس اكتفى انه غمض عيونه...
وهي يوم طال سكوته ورفعت راسها له وشافته مغمض على بالها انه نام وقالت بهمس/ياحبيبي التعب ماخذ فيه حيل بس هو يكابر,,,,
سندت راسها هي بعد وغمضت عيونها وطال الوقت بينهم كذا هي مغمضة وهو مغمض وكل واحد فيهم على باله ان الثاني نايم...
يوم فتح فواز عيونه وشافها جنبه كذا اول شي جا في باله انها نايمة.....
تنهد بقوة واعتدل بجلسته علشان يشوفها عدل....
وهي حست بالخوف صدق ان فواز مريض ومايقدر يتحرك بس خافت..والخوف طبيعي...
حست بالارتباك اكثر يوم يده جت فوق وجهها تلامس خدها وهو يتنهد...
حست انها بتبكي.....
حاسة فيه وبللي يحسه بها الوقت وهو رجال وعاجز حتى يقوم بنفسه,,,

بس يوم حست بحركته تقوم وتجيب لها الغطى يغطيها وقف قلبها صدق وحست ان السالفة مو طبيعية!!!!!
بس ماقوت تفتح عيونها وهو رجع يحضنها بقوة يمكن لانه متطمن انها نايمة بس بوساته عليها كانت بتقومها باي وقت تساله بس قررت انها تظل ساكتة وتفكر بحل منطقي ...لانها بدت تتخربط صدق وماهي عارفة الوهم من الحقيقة,,,,
////////////////////////////////////////////////
دق تلفونها وشافت اسم المتصل ورفعته بسرعة..
نورة بارتياح/هلا
فارس بلهفة/اشتقت لك موت ياقلبي..
نورة/مداك تشتاق لي,,,على حسب خبري توك رايح بيتكم قبل اربع ساعات,,
فارس باشتياق/ماتدرين ان الثانية في بعدك تعب وهلاك..
نورة/وبعد يالشاعري...قول شعندك؟
فارس بتنهيدة/عندي كثير اذا ودك تسمع...
فارس/طبعا ابي اسمع بس قبل كل شي عندي شي ابي اقوله لك ولازم تسمعينه..
نورة/شنو..
فارس/ماابي شنو...ترى ها الشي ضروري حييل وبياْثر على حياتنا يانورة؟
نورة بخوف/فارس...وش عندك تكلم؟
فارس تنهد وسكت...
نورة بخوف اكبر/قول......
فارس بعمق/بديت احبك اكثر من قبل...مو قادر امسك نفسي عنك...
نورة بعد تنهيدة ارتياح/طيحت قلبي من كثر الخوف واخرتها تقول احبك وماقدرت امسك نفسي,,,,
فارس/وانتي مفكرة هاذي سهلة يانورة؟
نورة/لامو سهلة ياقلب نورة ...
فارس/قولي شسوي بنفسي اللحين بعد ماغرقت فيك؟
نورة باستمتاع/وتوك اللحين غرقان...وينك من زمان ورى ماغرقت؟
فارس/كنت نص غرقان بس اليوم حضنك خلاني اغرق بالكامل...
نورة/..........
فارس/وين رحتي؟
نورة/معك؟
فارس بخبث/اخاف غرقتي باحضاني بس وبالتفكير فيهم!!....
تنهدت وماردت عليه..
فارس بهمس/قولي الصدق اشتقتيلي؟
بلا مقدمات وبصراحة تامة قالت/موت والله...
فارس بارتياح/يعني اجيك اللحين؟
فارس/ها نورة...السكوت علامة الرضا؟
نورة /بس يافارس.....
فارس/من غير بس يانورة انا زوجك ومشتاق لك وانتي زوجتي حبيبتي ومشتاقة لي وش فيها بالله؟؟
نورة/فيها ان احنا مجانين والله...
فارس/محنا مجانين الشوق واللهفة غريزة طبيعية بكل البشر يانورة...
نورة/أي بس لسه زواجنا ماتحدد يافارس...اجلناه لموعد مو ثابت ..
فارس بتشجيع/ماحنسوي شي ....بظل بحضنك وبتظلين بحضني بس!!
نورة/كذاب...
فارس/طب جربيني وبعدها احكمي اذا كنت كذاب ولا صادق.....
نورة/مايحتاج اجربك باينة واضحة من صوتك...فا من غير مطرود تصبح على الف خير اشوفك بكرة ان شااءلله,,,
//////////////////////////////////////////////////
لانها ماقدرت تخلص نفسها منه لابالطيب ولا بالقوة استسلمت له..
وهاذي حياتهم اشبه بمعركة مافيها لارابح ولاخسران...
بعد ماانتهوا من تصفية الحساب عطته ظهرها وهي تمسح في دموعها,,
وكل تفكيرها بجملة وحدة بس ..مستحيل تكمل حياتها هنا معه؟بس وش الحل؟
قررت تكلم خالد وتدردش معه شوي بما انه اليوم جلس يسولف معها سحبت الجوال من على الكميديون وبس قامت بتفتحه جاها صوت نواف الحاد/منو بتكلمين اللحين؟
تنهدت تنهيدة حارة وقالت/خالد..
سحب الجوال منها بلاتفاهم..
ولفت له بسرعة وهي اللي كانت اشبه بقنبلة بتنفجر ها المرة
قالت بعصبية حادة/وش ها الاسلوب بالله!!!رد الجوال لو سمحت؟
نواف/اسف ..تاْخر الوقت على المكالمات اللحين؟
ياسمين بعصبية/أي تاءخر الوقت انت بعد ماجت الساعة عشر ونص وانت تقولي تاْخر الوقت؟
نواف بلامبالاة/كنتي معه اليوم يوم تطلعين من هنا بغير شوري...كان سولفتي معاه براحتك؟
توها بتفتح فمها تتكلم سكتت وشالت روب نوها وجت بتقوم بس يده سحبتها بالقوة وردها مكانها..
نواف بحدة/قومة من فراشي مافي الا باذني سامعتني!!!
ياسمين بدموع/اكرهك..
نواف/وانا بموت اذا ماحبيتيني يعني!!ما انا بعد اكرهك؟
ياسمين/مدام شعورك ناحيتي متبادل لشعوري ناحيتك فليش بالله ها الحركات البايخة,,اتركني اعيش بعيد عنك وريح حالك وريحني؟
نواف/اذا حلمتي يابنت الناس...
ياسمين عطته ظهرها وهو بعده حاط يده تحتها وبس لفت للجهة الثانية رجع حركها ناحيته وقالت له بصراخ/ماابي اشوف وجهك غصب هي يعني؟؟
نواف ببرود/وانا ماتجيني كوابيس الا اذا شفت وجهك تصدقين؟وجاي في بالي مااحلم احلام حلوة الليلة ابي احلم باشياء مرعبة؟
///////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو تركي اليوم الثاني....
كانت نوف ومرام جالسين وام تركي رايحة وجاية بينهم وبين ابو تركي,,,
نوف/متى الامتحانات تبتدي؟
مرام/لسه باقي اسبوعين...ليش انتي مابتداومين؟
نوف/لابلى السبت بداوم مع تركي بنفس اليوم...
مرام/ماكلمتي مشاعل اليوم؟
نوف/بلى..كان صوتها حلو اليوم وتقول ان فواز افضل ونفسيته حلوة بعد..
مرام/أي انا بعد يوم اكلمها قالت لي....نوف هو وش فيه؟
نوف/مدري...
مرام/شلون ماتدرين؟
عبير من وراهم/ماتبي تقولك مو ماتدري؟
لفوا لها ثنتينهم وسكتوا يوم شافوها وام تركي بس شافتها جت صوبهم..
ام تركي/عبير..
عبير/هلا خالتي.....عبدالله نكب فيني كان بيطلع معي وكلموه الشباب بيروحون البيت وراح معهم قلت اجي اتقهوى معكم وبالمرة اذا رحتوا لمشاعل نروح سوا من زمان عنها ...
سكتوا كلهم....
نوف/قومي مرام سوي لنا قهوة فرنسية خل نشربها قبل لانروح لمشاعل...
ام تركي/بس بدون سكر..
نوف/خالتي ماهي حلوة بدون سكر..
ام تركي/انا مااحب اشربها بسكر...اصلا انا كل شي قاعدة اقلل فيه السكر لين اتركه نهائيا...
نوف/اخاف من عمي بس....
عبير/أي والله شكله من تاءثير ابو تركي عليها ...
مرام/انا قايمة..
عبير/خلونا نطلع برى الجو حلو خل نشرب القهوة برى اليوم ونسولف شوي...
الشغالة/ماما بابا ابو تركي يبغى انتي فوق؟
ام تركي وقفت/يالله جاية...
عبير/خالتي تعالي لنا برى ترى قهوتك بتظل تنتظرك..
مشت ام تركي بدون ماتعلق باي شي....
نوف/يالله انا قايمة اشوف مرام تبين شي..
عبير/حطي شوية مكسرات نتسلى فيهم لو ماعليك كلافة..
استغربت نوف ذرابة عبير اليوم واللي على غير العادة بس سكتت وقالت الهادي الله,,,,
////////////////////////////////////////////////////////
خالد/بكرة الليل فينا ننتقل...كل شي بيوصل اليوم تقريبا..
وضحى/على هونك ماتقدر تسوي كل شي بيوم واحد ياخالد؟
خالد/وانا بجيب الاثاث على ظهري ياوضحى؟هم بيجيبونا....
وضحى/أي بس كان لااتفقت معهم كلهم اليوم...خليت اليوم شوي وبكرة شوي..
خالد/انا مفضي نفسي لهم اليوم ....
وضحى/الله يعطيك العافية....
خالد/الله يعافيك ويخليك لي يارب....
وضحى/اقول خالد..
خالد/قولي ياقلبي..
وضحى/ودي اسئلك عن شي...
خالد/شنو؟
وضحى/لو جبنا بنت وش بنسميها؟
خالد وهو يجر خدها/لاجتنا بنت بنفكر وش نسميها؟
وضحى/طب ورى ماتفكر من اللحين؟
خالد/وليه افكر اللحين؟
وضحى/لأن اللي جاينا بنت مو ولد؟
//////////////////////////////////////////////////////
سعد/اقول ترى مفلس حدي..
مشعل/وانا انذل منك..ولاحتى نص ريال بجيبي!!
سعد/والحل؟
مشعل/مدري...يعتمد عليك انت؟
سعد/وورى مايعتمد عليك انت؟
احمد/اكلم ابوي اقوله ابي فلوس؟
مشعل/فكرة مو بطالة.بس ياعبقري على ماتكلم على مايرد عليك على ماتجيب لنا الفلوس كم يبي لنا نص يوم؟
سعد/زين منه اقترح....
مشعل/شوف احمد...انت تطيعني صح ولالا؟
احمد/طبعا....
مشعل/اسمع اللي بقولك عليه وسويه بالحرف الواحد
سعد/ركز عدل مو تخرب لنا السالفة انت مع دلاختك...
احمد/بس تنامون معي اذا سويت لكم انتوا قلتوا بتجون تنامون معي وماجيتوا؟
سعد/ابشر ولايهمك..
مشعل/ولو ان والدك ماينطاق بس علشانك بنحاول....
احمد/ها شنو اسوي..انا جاهز,,,
امشعل/تروح تدخل اللحين وتشوف وين عمتك وضحى...تقوم تبكي قدامها هي بتسئلك قول لها تبي تروح البقالة معنا وابوك ماعطاك البارح فلوس بتقوم هي تعطيك خبيهم وروح المطبخ بتشوف امي قول لها ابي اقولك شي اذا قالت لك شنو قول لها ابي اروح مع مشعل البقالة وماعندي فلوس بتقوم هي تعطيك خبيهم بعد وروح ديوانية جدي وقوله نفس الحكي بيقوم هو يعطيك خبيهم وتعال لنا بسرعة؟
احمد/طيب والجدة مااقول لها؟
سعد/لاتحلم ها العجوز بخيلة مرة ومابتشوف منها الا الريش بتقولك وش تبي بالبقالة وكل شي موجود بالبيت؟
احمد/طيب وعمي خالد اذا شفته؟
مشعل/عمك ياحظي كاهو عند الباب اخلص بسرعة علشان تلحق عليه قبل لايطلع....
احمد/يالله طيران,,,,
///////////////////////////////////////////////////////
راشد/وين بابا فواز؟
الشغالة/مع صديق هو دكتور حسام..
راشد بهمس/طب ومدام مشاعل فوق ولامعه؟
الشغالة/لا بالحديقة يمشي شوي عند باب المطبخ الخارجي...
راشد/طب مافي احد من اهلها هنا ولا زارهم قبل شوي وطلع وقال بيرجع,,
الشغالة/لا...
راشد/طب روحي سويلي عصير طبيعي ..واختاري شي يطول....
مشت الشغالة وتلفت حوالينه ويوم ماشاف احد مشى لين صوب المطبخ الخارجي هناك مكان ماهي تتمشى بس ماشاف احد رجع للجهة الثانية ولقاها تتمشى,,,وهي سرحانة ..صدق عليها عبايتها بس ماكانت مسكرة وشيلتها كانت على كتوفها,,,,
وتقرب منها...
هي بروحها كانت شاردة بللي صار لها البارحة وماهي قاوية تسال ولا تسوي اي شي..


جافاها النوم طول الليل ومن قعدت صارت تتجنب تحط عيونها بعيونه...
فواز مخبي عليها شي...هذا الشي اللي تاْكدت منه ,,,
وهي تمشي صدمت بشي وماانتبهت الا يوم رفعت راسها وشهقت يوم شافته يتبسم...
راشد وعيونه تدور فيها/وين سرحان الحلو ؟
مشاعل بارتباك جت بترفع الشيلة وتحطها على راسها بس مامداها لان يده مسكتها بقوة وقربتها منه..
مشاعل بصراخ/بعد عني ياحقير..
راشد/اششش ياام محمد.....اي احلى مشاعل ولا ام محمد؟
مشاعل بنفس الصراخ/قلت لك بعد....
راشد/اللحين ها الجمال هذا كله علشان بالنهاية تحملين وتولدين والله ماعرف قدرك فواز وظلمك....
توها بتصارخ عليه الا باب المجلس اللي فيه نواف ينفتح من برى وهو قريب منهم وصوت حسام طالع ..
بعد عنها وهو مقهور ومتضايق ومشت عنه بسرعة.....
وتفكيرها زاد فوق تفكيرها البارحي....راشد فيه شي جياته لهنا مو طبيعية اكيد وراه شي ماهو خالي!!الله يستر منه بس!!!.
////////////////////////////////////////////////////////
كانت جالسة على الكنبة وضامة رجلينها لعندها ووجهها باين عليه الاكتئاب....
ضاق خلقه يوم شافها كذا وتنهد ووقف مكانه يناظرها...
شيسوي علشان يسعدها وهو اصلا سبب حزنها وضيقها؟؟
متى بيتغير بينهم ها العناد والمكابر وتجريح بعض الى حب وعشق وغرام؟؟
ماتعود يكون معها رقيق وشفاف الا بحالاتهم الخاصة وحتى ها الاوقات مادامت وانقلبت الى غصب واجبار؟؟؟
وش يسوي في نفسه....ليش مو قادر يتعامل معها بشخصية ثانية غير شخصيته الجلفة...
أي حب هذا اللي يكنه قلبه لها وهو يعاملها كذا!!!
يوم رفعت راسها شافته يناظرها تقرب وجلس وسوى نفسه طبيعي...
نواف/وش الفطور؟
ياسمين وقفت...
نواف/وين رايحة؟
ياسمين وهي عاطيته ظهرها قالت ببرود وبصوت واطي/بجهز لك الفطور..
نواف/قعدي ماابي....
رجعت قعدت وهي صادة عنه ورجعت للحالة اللي مايحبها فيها...
تلخبطت مشاعره وماعرف شيقول...
نواف بصدق/هي مفكرة اني بردها ....ولا حاطة ها الشي في بالها بس هذا مايعني اني بردها ولا ابيها تدخل حياتي من جديد؟
ماردت عليه ورفع راس يستفهم لقاها مباعدة عيونها عنه ولا لها فيه بعد وكاءنه مايكلمها..
نواف بهدوء وهو راق قلبه لها/يعني لاتحطين في بالك اشياء ماهي صحيحة ولا لها أي صلة بالواقع...ريم حالة مرت بحياتي ومن سابع المستحيلات انها ترد انا مااْمن على حياتي على مثلها....
بعد ماقالت شي...
نواف بنرفزة/اكلمك انا؟
وقفت وقالت له ببرود حاد/وانا مالي خبري انا مجرد الهام للكوابيس المرعبة اللي تحلمها اذا شفتني!!
قالتها ومشت وظل مكانه يناظر بسرابها اللي راح,,,,
////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماشالت نوف عبايتها راحت تجهز الصينية اللي يبونها واللي عليها علشان تطلعها الشغالة لهم بالحديقة,,,,
عبير دخلت عليها/روحي شوفي لنا اول مكان نقعد فيه؟
نوف/كل مكان مثل غيره وش الفرق يعني؟
عبير/انتي زوجك هنا بس انا عبدالله مو هنا يعني انتي تتحركين براحتك...
نوف/طيب....
عبير/شيلي انتي ها الصينية وانا بجيب القهوة عن مرام...
طلعت نوف وهي شايلة الصينية اللي فوقها مكسرات وطلعت فيها بالحديقة واكبر ابتسامة على وجه عبير اللي تناظر تركي نازل من الدرج وراحت تركض من شافته لعند الباب..
تركي/حشى..منتي صاحية؟
عبير بانفعال/اذا انت ماتغار على زوجتك ترى انا اموت ولااخلي بنت تعرض نفسها قدام عبدالله سمعتني!!
تركي بعصبية/احترمي حالك احسن لك؟
عبير/قول لمرتك اول تحترم حالها مو يوم شافتنا كلنا لاهيين داخل شالت صينية مكسرات وطلعت له وهي على بالها انت نايم وانا اذاكر لمرام وعمي وعمتي فوق يعني بالعربي الجو كله لها لا والحلو شايلة عبايتها ولابسة قصير..
قالتها وطلعت قبله وهو طلع وراها..
ونوف فعلا كانت شايلة عبايتها ولابسة ثوب قصير ابيض لحد الركبة مورد بخيوط ضعيفة...
كانت تمشي ومبين انها سرحانة لانها ماانتبهت ان عبدالله قاعد بس صرخة عبير خلتها تلتفت هي وعبدالله اللي كان قاعد على الكراسي.يقراْ الجريدة
طاحت الصينية بللي فيها على الارض وسط صرخة عبير ونوف وقفت جامدة مكانها ونظراتها بالارض,,,,
حتى ماانتبهت لتركي اللي كان وراها,,,
عبير/انتي ماتستحين انتي مو مالي عينك ها الرجال اللي عندك؟وش تبين بعد؟
عبدالله قام بسرعة وطلع من بوابة البيت وعبير لحقته على اساس انها متضايقة..
وماحست نوف الا بيد تركي تسحبها.




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 01:50 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية