لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-11, 05:56 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 201860
المشاركات: 7,368
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عاليmiss nonie عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 938

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss nonie غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

والكل مجتمع في المطار..
سلطان جاء مع سعود يوصلها ويسلم عليه
وقربت شهد منه: تسلم على سعود وسارة وأنا
سلطان :هههههه أنا قلت عقلتي لكن مستحيل
سعود : بوطبيع ما يغير طبعه
شهد بزعل : حرام عليكم
سعود وسلطان :هههههههههههههه
طلال يدور شهد بعيونه المشتاقه لها بينهم وشافها واقفه مع سعود وسلطان وعصب
سلطان شاف طلال جاي وهو معصب : شهد اذ تبين عمرك طيري من هنا
شهد باستغراب : ليه
سلطان بسرعة : لانه طلال جاي علينا وشكله معصب
شهد لفت تطالع طلال وشافته وهو معصب وهي نست انه يغار من سلطان.. ومشت عند أبوها وكأنها ماشافت طلال وجلست ..
يتقرب منها طالعها طلال وبغضب وسحبها معه في مكان قليل الناس بتهديد : سلطان لا تقربين جنبه سمعتي
شهد خائفة ولكن تتظاهر بالقوة : ماقدر سلطان اخوي
طلال ناظرها نظرات تهديد : مجرد تفكرين تكلمينه سلطان بيكون اخر يوم في عمرك
شهد بحده : ليه طيب
طلال بغضب : لاني اغار عليك ..وأنا اعرف انه مايفكر فيك كاخت فهمتي
وراح عنها .. وشهد منقهره منه ومن افكره
: طيب ياطلال والله لخليك تندم على افكارك السخيفه
واعلان المطار وقت اقلاع الطائرة
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد مرور اسبوعين وهم في الحرم
وبعد ماقضوا عمرتهم حبوا يأخذون لهم كم يوم في مكة وجدة
في هذي الاثناء طلال تقرب اكثر لريان وساري وهم نفس الشيء وصاروا ينادونه بابا وهو سعيد بهذي الكلمه
شهد طبعا ما تعطي طلال وجهه .. اذ قرب لها ابتعدت عنه وهذي الحركه تقهره

شهد ادخلت مجلس الرجال وبصوت عالي : السلام عليكم شباب
الكل : وعليكم السلام
طلال بنظرات الشوق: ليه جايه هنا
شهد تأشر على رأسها : والله كيفي وجلست عند سعود
بوماجد : شهد لا تردين عليه بهذا الاسلوب
شهد يقهر : قول له لا يقرب جنبي
طلال بحده : أنتي ناسيه انك زوجتي
شهد بصوت واطي : الحين بيذل أبو أبوي
سعود سمعها :هههههههههههههه اخلصي وش تبين
شهد بدلع : خالو سعودي
عمر :ههههههههه أكيد وراها شئ
سعود دفها : بلا مقدمات تبين شئ روحي عند طلال
طلال بغيره : من الحين لا
الكل :ههههههههههههه
شهد عصب : أنا مابي شئ منكم لكن زوجتكم الاشرار هم الا يبون ..
ماجد : روحي قولي لهم لا
شهد تطالع أبوها وعمها : وانتو بعد لا
بوطلال بسخرية : ههههه انا ماقدر اقول لا حق أم طلال
بوماجد يقهر شهد : هههههههه وأنا بعد
شهد بدل لتعصب تصفق :هههههههههه يا عيني على الرومانسيه علمو المصرقعين الي هنا
وكلهم فتحوا عيونهم من كلمت شهد
طلال قام لشهد وهي مالحقت تهرب ومسكها: من المصرقع
شهد بخوف: أي طلال امزح فك يدي
طلال : حنا كنا مقررين نطلعكم والحين الكل بيطلع الي أنتي
شهد بتحدي: وأنا لو ابي اطلع محد يمنعني وأنا ماابي اطلع
طلال بامر : وروحي قولي لهم يتجهزون حتى ريان وساري
شهد تخصرت وبغضب : وأنا من يجلس معي
طلال ببرود : قفلي الباب عليك
مازن : أنا بجلس معك
شهد بفرح :هذا اخوي حبيبي وعطته بوسه من بعيد ..ومازن رد لها البوسه .. وهي تطالع طلال ماهو ناس ثقيلين دم وتطلع لسانها له وهربت
الكل :هههههههههههههه
طلال بقهر : طيب وأنت من قال لك تجلس ورح معهم وأنا اجلس
مازن بعناد: آسف ماقدر اترك أختي معك
طلال بقهر : وأختك زوجتي
عمر قرب من طلال وبهمس :تبي تأخذ راحتك"
طلال بصوت واطي : وانتو تخلون احد يأخذ راحته
سعود فهم و يبي يحرق اعصابه : لا أنا ومازن بنجلس معها
طلال بصرخ : والله زوجتي ياعالم وماشفتها ولاجلست معها من تملكت عليها
بوماجد : خلاص فضحتنا حنا طالعين واذ تبي بعد ماحنا راجعين
طلال بفرح : يكون احسن بعد
الكل : وش
طلال تلبك: لا ما توصل الى انكم ما ترجعون
عمر بخبث ونقز طلال : أنت ما شفتها ولا جلست معها
طلال بحده : شفتها ايه جلست معها لا
عمر يضحك بمكر : هههههه علينا يا بابا
طلال : تدري أنك بايخ
عمر بسخرية : ايه ادري
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الكل يتجهز وشهد تطالعهم
شهد بقهر : ياسلام الكل يطلع وأنا انحبس
فرح : ماحد قال لك تطولين لسانك على طلال
شهد بتردد : هو ألي بدا
فرح بشك : هو ألي بدا هممم
سارة تخز شهد : وصلني كل شئ وحنا زوجاتهم الأشرار
شهد بخوف : بل بدور نقل مباشر
ريم نفس نظرة سارة : وحتى أنا وصلني
فرح : وأنا بعد
شهد :هههه رجاجيلكم مايسترون احد ماعد الي عندي ينزل عقوبته بس
الكل :ههههههههههههه وطلعوا
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شهد من طلعو حست بملل وقررت تروح عند مازن في المجلس وخذت معها اشويه تسالي علشان التلفزيون ودخلت ما لقت احد وسمعت الماي في الحمام وجلسته وطلع طلال من الحمام وهو مغسل وجهه ..
وتفاجات شهد فيه وقفت وبخوف : وين مازن
طلال من شافها يبي يضحك عليها لكن مسك نفسه : :انا بجلس معك بدل مازن
شهد بلعت ريقها وبتلعثم: اا أنا وأنت بس في البيت
طلال يبتسم : ايه تعرفين خاطري اسوي اشياء ؟؟؟؟؟ وقرب لها ...
شهد من شافت طلال يقرب لها ركضت غرفتها وطلال وراها وكانت بتسكر الباب ...
لكن طلال مسك الباب.. ودخل وقفل الباب
شهد بحده : طلال افتح الباب
طلال ببرود : لا ابي اتكلم معك واذ خلصت افتح الباب
شهد : طيب نروح الصالة
طلال : لا ومسك يدها وجلس معها على السرير ...
: ليه ماتردين علي في الحرم
شهد بزعل : نسيت وش سويت في المطار
طلال : لا وأنا اسف وهو يبوس يدها وتسحبها ومن الخجل نزلت رأسها ..
طلال يرفع وجهها وبحب: شهد لا تنزلين رأسك بدا وتقرب لها اكثر وضمها وهمس في اذنها : ما اشتقتي لي
شهد من الارتباك والخجل ما ردت
طلال : لكن انا وحشتيني واشتقت لك
وبتعد عنها ويطالع في عينها وضل فترة يطالعها وهي تطالعه طلال : احبك
شهد قلبها اللي يرجف كل ماتناظرة عيونها
اول مره تقول له : وأنا احبك
طلال فرحان كان يتمناها تقول له انها تحبه من زمن
من الفرحه باسه في خدها : من قلبك
شهد وكنت خدودها حمر من الخجل : من قلبي ..
طلال حط رأسه على رجل شهد وهي ارتبكت
: طلال قوم رأسك ثقيل
طلال اعتدال وضربها على رأسها وفك شعرها من الضربه : ما فيك رومانسيه لازم تخربين
شهد بألم :أي يدك ثقيله
طلال منصدم وهو يلمسه شعرها : قصيتي شعرك
شهد تبتسم : احلا صح
طلال بزعل : لا ماهو احلا ياويلك تقصين شعرك مره ثانيه ماهو حلو عليك قصير
شهد : طيب لا تزعل
طلال بمكر : تبين ترضيني تبوسين خدي
شهد متوتره وبعناد : لالالا لا
طلال بتهديد : انا الي بوريك ان ما خليتك تبوسين هذا الخد ما اكون انا طلال
شهد بتحدي : بنشوف
بعد
وسمعوا جرس الشقة
شهد طمرت من السرير لوسط الغرفة : طلال قم افتح الباب بسرعة ..
طلال تمدد على السرير وبخبث : بتطلعين بدون ما تبوسين
شهد : وشو
طلال بتحدي : شوفي يا شهد اليوم ما تركك الا لما تبوسيني
وهي خايفة ومتوترة لكن كالعادة حبت تبين عنده انها قوية: مستحيل
ومشت عند الباب .. لكن طلال مسكها وضمها فجأة من ظهرها
وقرب خده عند خدها : تسوين نفسك قويه وعنيده وما اقدر اخذ منك شئ ...
والجرس يرن بقوة
شهد بخجل : تقدر بس افتح الباب
طلال بفرح :هههههههه بوسيني
وشهد نفذت الي يبيه طلال .. وطلعوا من الغرفة وفتحوا الباب
عمر يصرخ :ما تستحون ساعة وحنا عند الباب
طلال : ماسمعنا الجرس
عمر يلعب له حواجبه : الا نايم في العسل وين تسمع الجرس
الكل :هههههههههههههه
بعد ما قضوا اجمل الايام في مكة ويستعدون لرجعه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اليوم هو رجعت شهد لطلال
بوماجد و بوطلال من فرحتهم سووا حفله كبيره .. والكل فرحن فيها ..
سارة وريم و فرح ودوا شهد الصالون تتحنى وسوته كل لوازم العروس .. ولبست فستان وردي ناعم فيه شك هادي وفعلا حلو عليها ..
وبعد الحفل صار الوقت الي شهد تروح مع طلال ..
والكل يسلم عليها وهي شوي وتبكي
طلال بحده : والله اذ سويتي حركاتك القديمه مثل اول مره ياويلك
الكل :ههههههههههههه
شهد تبكي : تعرف مابي اروح معك ورجعت البيت
مازن :هههههه طلال العروس هربت منك
علامات الاستغراب بوجهه طلال : نعم .. ركض وراء شهد ومسكها وركبها السيارة غصب
ومعهم ساري وريان
والكل يضحك على طلال :هههههههههههههه
ريان بفرح : بابا بتنام معنا صح
طلال : ههههه صح بابا
شهد كانت تبكي وضحكت فجاءة .. وطلال استغرب
شهد :ههههه يقصد كلنا في غرفة واحدة
طلال انصدم : لا ينامون في غرفتهم .. وانتي فرحانه
شهد : الحين انا قلت شئ
وصلوا البيت شهد دخلت تنوم ريان وساري
وطلال ضل يستناها وراح عندها وتفاجاء انها نايمه معهم وعصب عليها : شهد اصحي شهد
شهد :همممممم
طلال شال شهد وطلع فيها ..وشهد تبتسم
طلال شافها : عليك غرامه اني حاملك بين يدي
شهد باست طلال في خده : هذا ثمن الغرامه
طلال يحرك حواجبه : ماتكفي
ودخل الغرفة
ونزل شهد ودخلت تلبس بجامه وطلع وهي لابسه بيجامه سوده ..
طلال : يعني لازم تسودينها من اول يوم روحي غيريها
شهد تبتسم :لا انا تعبانه وبنام و تصبح على خير وتمددت على السرير وتغطت ..
طلال انقهر وطفاء الانوار وتمدد جنبها
شهد: طلال وش تسوي
طلال يبتسم : ما سويت شئ
شهد: طلا وما كملت كلامها وتصرخ
طلال وحط يده على فمها : اشششششش بتقومين البيت كلها واولهم اولادك وانا ماصدقت نامو
شهد فكته يده : ابتعد عني وانا ماصرخ ..
شهد: طلال لالالالالالالالا .................
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد فترة

شهد : كلللللللويش كلللللللويش
مروان متوتر : بس وجعتي رأسنا
شهد: فرحنا بخطوبتك
مروان بتهديد : ان غطرفتي مرة ثانيه بيجي شئ في وجهك
طلال : قرب انت وشوف وش بسوي فيك غطرفتي على كيفك
شهد كانت بتغطرف لكن خافت من نظرات مروان
مروان : انتي في أي شهر
شهد : تقريبا في الخامس
مروان : شكله توأم
شهد بخوف : لا واحد ان شاءالله
طلال : لا ان شاء الله توأم بنات
مازن : هههههه محدده وش يبي بعد
طلال : بصراحه البنات ارحم ريان وساري طلعوا عيني ساري كان اهدا من ريان والحين الله يعيني
الكل :هههههههههههههههه
اليوم خطوبه مروان
سارة ولدت وجابت فهد الصغير وبدر فرحان
سلطان تزوج وهو في شهر عسل
شهد حملت بعد ما اقنعها طلال انه ماعاش تجربته الحمل .. وشهد مطلعه عينه في الدلع
عمر يحاول يقنع ريم تحمل وهي رافضه لما يصير عمر علا على الاقل اربع سنوات
وبعد اربع اشهر في شهد كانت تتألم وطلال نايم
شهد بألم : طلال قوم طلال
طلال وهو شبه واعي : لاتزعجيني مثل كل يوم
شهد بالم وتصرخ : لا هذي المرة جد قوم
طلال طمر من وماهو عارف وش يسوي : وش تبيني اسوي
شهد يزاد الم : اااااه ودني المستشفى
طلال بغباء : أي صح
وبسرعة البست عباءتها وطلال يساعدها تمشي
وبعد مرور ساعات ولدت وجبت بنت وطلال فرحان

طلال دخل عليها وباس خدها ورأسها
طلال جايب اغراض لشهد
طلال بفرح : مبروك
شهد بتعب : الله يبارك فيك وش نسمي البنت
طلال : هدي
شهد تجمعت الدموع من الفرحه كانت تتمنى تكون امها معها
طلال يتهديد : ان بكيتي بغير الاسم
شهد تبتسم تمسح الدموع : لالا خلص
والكل وجاء يهنئ شهد
طلال وهو جيب اغراض لشهد مد يده بورقه : لمن هذي الكلام


شهد: وانا في فرنسا كنت اقول
كنت أشوفك من قريب.. مع جميع الناس عادي ..
ما تخيلتك حبيبي ..
طلال حاجه وحده حابه اعترف لك فيها اليوم
: ماتخليتك حبيبي أنت
طلال بفرح وضمها وباسها : احبك



الـــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــ ـهـــــــــــــــايـــــــــــــه

 
 

 

عرض البوم صور miss nonie   رد مع اقتباس
قديم 28-04-11, 03:47 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151424
المشاركات: 81
الجنس أنثى
معدل التقييم: marro عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
marro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلم الايادى رواية ولا اروع من كده
تسلسل رائع للاحداث و بروز مميز للشخصيات
شكر ومنتظرة منك رائعة جديدة

 
 

 

عرض البوم صور marro   رد مع اقتباس
قديم 05-05-11, 05:52 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184314
المشاركات: 194
الجنس أنثى
معدل التقييم: samahss عضو على طريق الابداعsamahss عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 185

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
samahss غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمى الروايه رائعه

 
 

 

عرض البوم صور samahss   رد مع اقتباس
قديم 22-08-16, 05:29 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,713
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ما تخيلتك حبيبى ، للكاتبة : روح طفلة ..

 

جميله جدا ورائعه جدا جدا

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما تخيلتك حبيبى للكاتبة : روح طفلة, ما تخيلتك حبيبى ، الكاتبة : روح طفلة .., القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t155971.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-02-11 03:07 PM


الساعة الآن 02:07 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية