لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-11, 10:38 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178488
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: جينان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جينان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد خمس سنوات مرت على أبطالنا
&&&&&&&&&&&&&&

برا المملكه بعيد عن ديار ابو متعب واقف عند النافذه وهو سرحان في غرفته ودخل عليه زميله وينادي عليه وصرخ في إذنه:علي
علي:وجع وش فيك تصارخ
مساعد زميله في السكن:وش أسوي لك صار لي ساعه أناديك وأنت ما ترد الله يعلم سرحان في مين
علي وهو يبتسم:سرحان في حبيبة قلبي
مساعد:من حبيبة قلبك ما أخبرك تحب
علي:ديار ابو متعب مشتاق لها ولهواها ولهلي ولحبايب قلبي الصغار
مساعد ابتسم لعلي ولطيبة قلبه:اليوم رادين السعوديه وراح تشوفهم وتكحل عينك بهم
علي:ان شاء الله
والتفت للصوره اللي هو موجود فيها مع بنتين صغر و معاهم أبوهم وابتسم:يالله وش كثر مشتاق لكم ولجمعتكم ولهبالكم وسوالفكم

&&&&&&&&&&&&&&&

جاء من الشغل تعبان ودخل البيت سمع ركض ولده وفاتح يديه واستقبله حمد ورفعه:هوبلاااااا هلا بحبيب قلب ابوه هلا
مبارك:حبيبي يبه
حمد وهو يبوس ولده يدخل الصاله و شايل مبارك معاه وشافها قاعده ووقفت لما دخل وراح لها وباس راسها:أخبارك يالغاليه
حنان:بخير دام انت بخير
حمد جلس وجلس مبارك على رجوله
حنان وهي تبتسم:بروح أحط لك الغداء أكيد جوعان
اشر لها برأسه والتفت لولده مبارك اللي يسولف له عن الروضه بحماس
وسرح ورجع للماضي قبل خمس سنوات
فيصل:انت ليه ما تتزوج
حمد:لا انا اغسل أيديك مني
فيصل:ليه يا خوي
حمد:انا ما ابغى عوار رأس والحريم ما وراهم غير عوار الرأس
فيصل:واللي يقول لك عند لك عروس
حمد:ههههه اشتغلت خطابه وآنا ما ادري
فيصل:الشره علي اللي ابغى لك الخير و جايب لك عروس ما في مثلها
حمد بفضول:من هي
فيصل:اخت زوجتي طيبه وما لها صوت وحنون ها وش قلت
حمد:بس..
فيصل:لا بس ولا غيره
حمد سكت يفكر
وبعد محاولات أقنعه وتزوج حمد حنان
رجع للحاضر :والله صدقت يا فيصل انا خذيت ذهبه نادره في هالزمن
دخلت عليه وهي تبتسم:يله على الغداء
قام حمد ونزل مبارك من رجوله ووقفها وظل يطالع عيونها
حنان:وش فيك حياتي بغيت شي
حمد وهو يبوس راسها:الله لا يحرمني منك يا أم مبارك
حنان بابتسامه:ولا منك يالغالي

&&&&&&&&&&&

دخل عليهم لقاهم يتهاوشون والصراخ واصل لأخر الدنيا
فيصل :وش فيكم وش هالصراخ
سينان وهي تبكي:باب ثوفها
فيصل وهي يجلس بننه على رجله:جينان وش سويتي لأختك
جينان:والله ما سويت شي
سينان وهي تصيح:تدول عني كدابه
فيصل:ليه قلتي لها كذا يا جينان
جينان:لأنها تكذب
فيصل:في ايش
جينان:تقول إذا كبرت صارت محاميه أصلا ما يصلح
فيصل:إلا يصلح من قال ما يصلح
سينان:ثوفتي انا أصلا بصير زي بابي أدافع عن المذلومين
حنين وهي جايه لهم:ها حبيبي جيت
فيصل:ايه وجالس أشوف حل لهذه لمشكله العويصه
حنين بابتسامه:هههه مره ثانيه تهاوشو
جينان:أنتي بتصيرين محامين انا بعد بصير
حنين:ايش تصيرين يا ماما
جينان:بصير شرطي
فيصل وحنين:ههههههههههه
فيصل يطالع بناته الثنتين بحب الكل قال انهم يشبهونه وهو فخور بهم ورافع رأسه ببناته
..وزوجته وبناته الثنتين أغلى ما علي قلبه وهم كنزه الثمين هم وخالته أم حنين اللي عاشت معهم و روئ اللي يعتبرها اخت له غير شهد وشوق

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشاليه
واقفه قدام البحر تتأمله وتذكرت قبل خمس سنوات بدت من هنا والحين هي حست انها الفايزه لأنها ما ترددت ومدت يدها وصافحته جاتها بنتاه تركض:ماما شوفي ...وجات وراها بنتها الثانيه التوأم :انا بعد شوفي
الجوهره نزلت لمستواهم:الله قوقعه تبغون تسمعون صوت حلو
البنتين:ايه
الجوهره :حطوها على أذانيكم
حطوها التوأم على أذانيهم
الجوهره:ها ندى ايش تسمعين
ندى:اوووش
الجوهره:ههههه وأنتي يا أمل
أمل:مثل أختي اوووش
الجوهره:هههه هذا صوت البحر في يوم راح تكبرون ولما يجونكم بنات راح تسمعون معاهم صوت البحر
البنتين يطالعون بعض ويضحكون وراحوا يركضون يكملون لعب
تذكرت لما أمها لما قالت لها (في يوم راح تسمعين أنتي وبنتك صوت البحر)
ضحكت الجوهره وكانت هذي اول مره تتذكر فيها امها من غير ما تبكي:سمعته يا يمه بس مع بناتي الثنتين
باسها على خدها و صحاها من ذكرياتها والتفت له بابتسامه شافته مع ولدهم عبد العزيز
طلال:حياتي سرحان في ايش
الجوهره:فيك
طلال وهو ينزل عبد العزيز:روح العب مع خواتك
عبد العزيز:طيب
وراح وطلال باس خدها الثاني:يا بختي إذا كان حبي سرحان فيني
الجوهره:تدري يا طلال
طلال:همممممممم
الجوهره:كنت شامخة وأقول انا بنت رجال بس انت قدرت تغلبني
طلال:وآنا جامد وأنتي صحيتيني من سباتي
الجوهره:ههههههه الله لا يحرمني منكم
طلال:ولا منك يا روحي بس يله نمشي يالله نلحق نروح الاستراحه ولا نسيتي الجمعه اليوم
الجوهره:لا ما نسيت يله

&&&&&&&&&&&&

نايم ودخلوا عليه مثل الإعصار وصاروا يناقزون على السرير لحد ما صحى ونقزت عليه وباسه:باب يله اصحى نروح ملاهي
اسامه:آه يا بابا فيني نوم خليها بعدين
أثير:اهئ لا ابغى الحين
اسامه يطالع شوق الواقفه عند الباب بنظرات تهديد:أكيد أنتي اللي قايله لهم
شوق:هههه الصراحه ايه حرام انت مواعدهم من زمان
اسامه طالع بناته الثنتين وابتسم:طيب يله
مي وأثير صاروا يناقزون و اسامه فرحان لفرحهم

&&&&&&&&&&&&

قاعده وتتذكر أخوها اللي فقدته وهم بعاد عن بعض نزلت دمعه عليه وهو مسحها انتبهت له وابتسمت له ومسحت دموعها
تركي:وش فيك حبي
سحر:ابد تذكرت خالد
تركي وهو يأخذها في حضنه:الله يرحمه
سحر:ما كنت متوقعه انه مدمن ما كان مبين عليه
تركي:هذا اللي وصلت له الشرطه بعد ما اقتحمت الشقه ولقوه ميت بجرعه زايده
سحر:ما توقعت ميساء تبلغ ابد
تركي:لان اهلها عرفوا بسوالفها وعلشان ما يذبحونها بلغت وقالت انها معاهم وسجنوها لان في سجنها نجاة من الموت
سحر:حسبي الله ونعم الوكيل
تركي:وهو يمسح دموعها: الله يرحمه
سحر تنهدت
تركي:يله نتجهز ترى اليوم الجمعه عند طلال بالاستراحه بس وين خالد وسيف
سحر:يعني ما تعرف خالد عند أمي وأبوي تعرف انهم ما يستغنون عنه وسيف نايم
تركي:طيب خالد وإحنا طالعين نأخذه معانا
سحر بابتسامه:اوكي
وقاموا يتجهزون

&&&&&&&&&&&&&&&

ركبوا السياره مستعدين للجمعه اللي راح يجتمعونها مع بعض
عبدالمجيد:ها كلكم ركبتوا
سالم:ايه يا يبه
الجوهره :يبه راح القى ندى بنت عمتي الجوهره هناك
عبدالمجيد:ايه يا بابا راح تلقينها هناك
عبير ركبت وهي شايله بنتها منيره عمرها 5 أشهر:يله حبيبي
عبدالمجيد بابتسامه:يله
حركوا سيارتهم ومشوا

&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت أم عبدالمجيد
أم دلول جات وعاشت عندها بعد ما علي سافر يدرس في الخارج ودلول عاشت مع أم عبدالمجيد بعد ما عبير وعبدالمجيد طلعوا في بيت لحالهم
دلول تركض وراء منيره تبغى تلبسها:تعالي يا بنت والله تعبت وآنا اركض وراك
منيره:لا ابغى جدتي تلبسني
دلول:خالتي لبسي حفيدتك هي ما تبغى احد غيرك يلبسها
أم عبدالمجيد:فديت عيونك تعالي يا بعد عمري
جات منيره الصغيره وصارت أم عبدالمجيد تلبسها
أم دلول :وين سميتي سموره
دلول:يمه نايمه
أم دلول:صحيها علشان الجمعه يالله يمدينا نخلص
دلول:من عيوني...وقامت لبنتها
جاء ماجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
منيره تركض لماجد:بابا حبيبي
ماجد وهو يبوسها:هلا بحياة أبوها منور
أم دلول:إلا علي متى بيرجع
ماجد:يقول بكره ان شاء الله
أم دلول:من يصدق عليوي يسافر للخارج ويدرس هندسه كان دائما يقول انا بدرس بالخارج وآنا أقول له احلم والحلم صار صدق
أم عبدالمجيد:الله يخليه لك الولد صار عمره 20ورجال الله يوفقه
أم دلول :تسلمين
ماجد صار يضحك بينه اللي هي نسخه من أمها

&&&&&&&&&&&&&

اجتمعوا بالاستراحه
الجوهره وطلال وعيالهم(عبد العزيز على ابو طلال وبناتهم التوأم أمل على أم طلال وندى على أم الجوهره)
عبير و عبدالمجيد وعيالهم(سالم على ابو عبدالمجيد والجوهره و منيره )
ماجد ودلول وعيالهم(منيره على اسم أم عبدالمجيد و سميره على اسم أم دلول)
حمد وحنان وولدهم(مبارك)
تركي وسحر وعيالهم(خالد على خالد المرحوم وسيف على اسم ابو تركي)
فيصل وحنين وعيالهم(جينان وسينان)
وام دلول وام عبدالمجيد وميري
وريان اللي صار عمره 15 سنه ونوف ونايف اللي اعمارهم10 سنوات

الحريم لحالهم والشباب لحالهم والشوي والوناسه والضحك
بنت دلول منيره:مالت عليك يا أم عيون
ميري:مالت على أنتي وام أنتي
سميره بنتها الثانيه:لا تثبين أمي والله لأعلمها
ميري:روه روه علم انا ما في كوف والله هاله انا في هرب من دلال أهين أجي بنات هوا
منيره وهي تتخصر:أصلا أنتي المفروض ميته أنتي يا أم عيون كأنك كتاب الأمل معمره
ميري طلعت عيونها:قول ما شاء الله بعدين في انزل انا
نوف ونايف ميتين ضحك على بنت دلول اللي طلعت نسخه منها ولسانها طويل مثلها
ولد حمد مبارك وهو لابس الثوب عكس الباقين:لا تلمس بنت خالتي لاوريك
جينان وهي وراء مبارك:ايه وره شغله هو يطقني
خالد ولد تركي:انت مالك دخل
مبارك:وآنا ولد أبوي تطق بنت خالتي وتقول مالي دخل
الكبار يضحكون على مبارك اللي مثل حمد حتى في لبس الثوب والغتره
أم عبدالمجيد:إلا وين ريان ما شفته
الجوهره:راح يجيب أغراض من السوبر ماركت على السياره وراجع
أم عبدالمجيد:الله يحفظه
الكل:أمين
أم عبدالمجيد انتبهت لام دلول:وش عندك لابسه فوشي ترانا كبرنا على هالالوان
أم دلول:تكلمي عن نفسك
وجات بنت دلول تركض لجدتها أم دلول وكانت لابسه فوشي
أم عبدالمجيد:أنتي لابسه مثل البزر
أم دلول:ليه نسيتي انها على اسمي قلت نلبس طقم
الكل:ههه ههههههههه وام عبدالمجيد تتحمد على أم دلول مهما الزمن مر هي مستحيل تتغير
دلول بهمس للجوهره:شوفي بنتك وولد عبدالمجيد
الجوهره التفتت شافتهم يلعبون مع بعض:وش فيهم
دلول:تدرين ان ولد عبدالمجيد يقول انا إذا كبرت بتزوج ندى وما بأخذ احد غيرها
الجوهره:ههههه كان الزمن يعيد نفسه ندى أمي وسالم أبوي والحب الكبير
دلول:معاك حق والله هالبزران جيل يخوف
الجوهره:ههههههههه
انتبهوا لصراخ عيال ماجد ودلول
جات منيره تركض لهم:خالو جاء
دلال وام دلول قاموا من مكانهم وطلعوا وشافوا علي شايل سميره ويبوسها
أم دلول:يمه ولدي حبيبي
وجاها وحضنها وعيونه تمتلي دموع:يالغاليه يا روحي
أم دلول وهي تبكي وتمسح دموعها:وحشتني يا وليدي
علي:وآنا أكثر
والتفت على دلال:ما تبغين تسلمين على علويتك
دلول:علوي يالخايس تكذب وتقول بكره بتجي.... وتروح له وتحضنه وبدت تبكي
علي وهو يضحك:ههههههه مسويها مفاجأه.... وسلم على الكل
وقضوا اليوم ضحك وسوالف

&&&&&&&&&&&&&&&&

أكيد بتقولون وين ساره ونوره ووش صار عليهم بعد 5 سنوات
ساره تزوجت مشعاب ونوره تزوجت ذياب واللي محد توقعه ان ساره ونوره يقدرون يمشون أزواجهم زي الخاتم في يديهم كيف الله واعلم شروا بيوت جنب بعض وسكنوا جنب بعض وجاهم عيال وبنات وزيد بثاني ثانوي علمي مع ان الكل قال انه بيدخل أدبي واللي قال بيطلع من المدرسه بس هو اثبت جدارته ودخل علمي وهو ناوي بعد ما يخلص ثانوي يسافر للخارج ويدرس اداره أعمال ويكون ناجح بس هو لحد الحين مغازل وما ترك حركات الهبل

&&&&&&&&&&&&&&&
شهد دخلت طب وانخطبت من طالب يدرس طب مثلها وهي لحد الحين دافوره
&&&&&&&&&&&&&&&&&

أخر كلماتي
اشكر كل من شجعني إني انزل أول روايه لي
اشكر كل من تابعني سوا من الأعضاء ولا من المشاهدين ومن خلف الكواليس
راح افقد واشتاق لشخصياتي اللي حبيتهم واللي حسيت إني عشت كل حدث معهم
الجوهره وطلال رمز الشموخ والتحدي
فيصل وحنين رمز الشهامه والمحبه
تركي وسحر رمز التوبه والفرص و البدايه الجديده
عبير وعبدالمجيد رمز الحب والطفولة والأمان
دلول وماجد رمز الضحك والحب والهبل
شوق وشهد وأبو فيصل وام فيصل رمز الطيبه والمواقف المضحكه
أم عبدالمجيد وام دلول رمز الضحك والفرفشه وروح النكته
نوف ونايف وريان رمز البرائه
حمد وحنان رمز الاخوه والصداقه
أم خالد وأبو خالد رمز الطمع الجشع
ساره ونوره رمز الصداقه والاخوه وأقول يا حبي لكم يا أهلي يا أهل الجنوب
علي وزيد رمز النجاح
خالد رمز الضياع والفساد
وأخيرا ميري رمز النكته وروح وملح الروايه

اتمنى تكون مولودتي الأولى أعجبتكم نهايتها وآنا من جد راح افقدهم لأنهم جزء مني
وسلامي وتحياتي لكم

&&&&&&&&&&&&&
النهايه
&&&&&&&&&&&&&&&
شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني
&&&&&&&&&&&&&&
ودي لكم
قلب أمي وروحها

 
 

 

عرض البوم صور جينان   رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 11:57 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184653
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: نفحات النسيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نفحات النسيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمي جينان
روايه نهيتها سعيده
اتمنى ان ارى قلمك يضي سما ليلاس مره اخراء

 
 

 

عرض البوم صور نفحات النسيم   رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 03:33 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السام عليكم
شخبارك جنونه
الحين نقول تم الكلام وربنا محمود وله المشارف والعلا والجود ثم الصلاه على النبي محمدا
نهايه صراحه ماراح اقول رائعه لكن اروع ممايكون
راح نفتقدك جنون راح نفقد انتظامك معنا راح نفقد ابطالنا
لكن ما اقول الاالله يوفقك وتنزلين لنا روايه ثانيه حلوة مثلك
سلمت يمينك غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 01-03-11, 06:04 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155964
المشاركات: 1,091
الجنس أنثى
معدل التقييم: عزتي في كبريائي عضو له عدد لاباس به من النقاطعزتي في كبريائي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 116

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عزتي في كبريائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نهايه رائعه جينان
وووقلم مبدع اتمنى لك الرقي ومزيد من الابداع
دمتي بود

 
 

 

عرض البوم صور عزتي في كبريائي   رد مع اقتباس
قديم 01-03-11, 10:33 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158744
المشاركات: 101
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديتني جنوبية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديتني جنوبية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رواية رائعة
ننتظرك في ابدااااااع قلمك ليخط لنا ابداااااع اخر
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور فديتني جنوبية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جديد الكاتبه ص 26 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!, جعلتني, رخام, شامخة, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153391.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:00 AM


الساعة الآن 07:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية