لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


من أضخم وأروع الأعمال التي عرضت عالمياً

من أضخم وأروع الأعمال التي عرضت عالمياً مسلسلات بوليسية مدبلجة ومترجمة على السومرية - الكل بات يجمع على قدرة قناة السومرية في بث أجمل المسلسلات والبرامج

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-10, 10:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162960
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالق
نقاط التقييم: 2759

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيو فراولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Fight من أضخم وأروع الأعمال التي عرضت عالمياً

 

من أضخم وأروع الأعمال التي عرضت عالمياً

مسلسلات بوليسية مدبلجة ومترجمة على السومرية


- الكل بات يجمع على قدرة قناة السومرية في بث أجمل المسلسلات والبرامج واختيارها أفكاراً متناسقة تلبي رغبات المشاهدين. وهذا ما نلاحظه في الآونة الأخيرة على شاشتها حين نتابع أربعة من أهم وأضخم المسلسلات البوليسية المدبلجة أو المترجمة.

فقناة السومرية هي الوحيدة في العراق التي تعرض لمتابعيها أربعة مسلسلات بوليسية في آن معاً خلال الأسبوع، مما يتيح للمشاهد اختيار ومتابعة ما يلائم ذوقه خصوصاً ان هذه الأعمال تتوجه بعضها للعائلة والبعض الأخر للجيل الشبابي. وهذه المسلسلات هي : CSI Miami ،Intelligence ، وحدة المفقودين والعد العكسي.

وعن هذا التميز على شاشة السومرية، يقول مدير الشاشة وبرامج قناة السومرية السيد وليد ملكي: "السومرية تبحث دائماً عن الانتاجات الضخمة والمهمة التي تشتهر في محيطها، وتحاول أن تنقلها مترجمة او مدبلجة الى المشاهد العراقي، خصوصاً أن نسبة متابعة الأعمال البوليسية مرتفعة كثيراً في العالم. واللافت، أننا نقدم ليس فقط عمل بوليسي واحد ،انما نبث أربعة أعمال في الأسبوع لاقت استحسان الجمهور خارجاً وهذا ما يحصل حالياً في العراق. هذه المسلسلات منوعة تلبي تطلعات ورغبات كل افراد العائلة فضلاً عن نوعيتها الانتاجية الجيدة ومضمونها المتميز".

في هذا السياق ، تقدم السومرية أكثر العروض مشاهدة حول العالم، وهو "سي. أس .أي ميامي" السلسلة التلفزيونية المشهورة والتي تعرضها مترجمة على شاشتها لكل محبي عالم الشرطة والتحقيقات واكتشاف الجرائم والكشف عن أسرار العمليات الخطيرة.

فبعد المواسم الثلاثة التي سبق وعرضتها السومرية ولاقت اعجاب المشاهدين العراقيين والعرب، تبث السومرية اليوم الجزء الرابع بحلة جديدة ليرافق المشاهدين كل سبت الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.

CSI Miami سلسلة مترجمة، اما المسلسلات البوليسية الأخرى التي تعرضها السومرية فهي مدبلجة من الاسباني والبلجيكي والانكليزي الى اللغة العربية.

من الأعمال الكندية البولسية المدبلجة على شاشة السومرية ، سلسلة.Intelligence انها درامة مشوقة مليئة بالمؤامرات والأسرار والمخاطر، يبقى الأبطال فيها في ترقّب دائم تحسباً لأي استهداف أو خيانة او محاولة انتقام.

"انتيليجنس" مسلسل مليئ بالأكشن يعرض كل جمعة الساعة التاسعة مساءً والاعادة السبت الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

من جهة اخرى، تعرض السومرية سلسلة بلجيكية مدبلجة من النوع البوليسي والجريمة بعنوان "وحدة المفقودين". تطرح السلسلة قصة خمسة عناصر من فريق العمل في وحدة البحث عن المفقودين، يحققون في اختفاء أشخاص في ظروف غامضة ويحاولون بطرق منهجية منسقة العثور على الضحايا. ويعرض كل ثلاثاء الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد.

وتبقى سلسلة العد العكسي البوليسية الاسبانية التي تحاول فيها وحدة الشرطة بقيادة العميل كورسو (داني مارتن) ومعه أربعة من المحققين الوصول إلى حلٍ للغز ما، سواء كان متعلقاً باختطاف أحد الأولاد على يد أحد الأساتذة السابقين أو مقتل وتهديد الشاهد الوحيد في إحدى الجرائم البشعة.

 
 

 

عرض البوم صور نيو فراولة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية