لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-10, 06:19 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,481
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم

يعطيك الف الف عافية على الرواية
مشكورة غناتي انك لبيتي طلبنا وجبتيلنا الرواية اللة يسلمك
يعني واللة ماني عارفة وش
اقول مستحية منتس بس نبي التكملة 00 فيس مسوي نفسة مستحي منتس


كوني بخير عزيزتي وساكون بالقرب

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 07:03 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيش بدونك مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

يعطيك الف الف عافية على الرواية
مشكورة غناتي انك لبيتي طلبنا وجبتيلنا الرواية اللة يسلمك
يعني واللة ماني عارفة وش
اقول مستحية منتس بس نبي التكملة 00 فيس مسوي نفسة مستحي منتس


كوني بخير عزيزتي وساكون بالقرب

وعليكم السلام ورحمه الله
الله يعافيك يالغلا منوره وربي
ههههههههههههههه
العفو يالغلا افا عليك تستحين من اختك ولا يهمك
بكملها ان شاء الله
بنزل اللي بقدر عليه اليله بحاول اكملها لو ما امداني كملة بكره الصبح ان شاء الله
افا عليك انتو
قراء ليلاس على العين والراس
بسم الله علي صرت شاعره واسجع بعد

خخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 07:04 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..................................


الجـــــــــــ 42 ـــــــــزء

........................................


امايه: ابا اعرف انت على منو طفس؟
سيف: على ابويه
امايه: لو انت شرات ابوك كان انت بخير
غممزت لها: احلللللللللى احلللللللللللى يالسه تتغزلي بابو نصووور هيييه شو علييييج
امايه: شو قلت انا الحينه!!!!!!!!!!!
ابتسمت لها بخبث:رامسينيه امايه عن حبكم
نشت من مكانها: والله محد ارتاح الا اخوك وعفرا.... محد بنقع بهن اما انا الله يكون بعوني
نشيت انا بعد اصعد لفوق: ياحليلج يامايه

سرت عنها لغرفتيه .. وفتحت الشات والمنتدى اشيك عليهم....
حصلت ريومه ووشذى بس هن يالسات بالشات ... فاحبيت انقع بهن بما ان ماشي عفرا ولا شمه اهئ اهئ

سيــــــف: السلام عليكن ريومه وشذى

ههههههه تعمدت اطريهن بأسمهن

هدوء: وييييييعه لو حد دخل الحينه شو موقفك
سيــف: ههههه عادي
هدوء: سويف اشوفك وايد مستوي مستهتر وجيه يعني
ســيف: شحال شويذ ... افاا بس تيي بيتنا ولا تخبريني
شذى: بأي صفه؟
سيــف: بصفتي اني الرئيس هنا
هدوء: هههههههههههههههههه شذوي لاتاخذي على رمسته وايد
سيــــف: شو انسه الريم بتتأدبي لا اوقف عضويتج
هدوء: محد خسران غيرك انت
شذى: ههههه فدييييييتهم الواثقين انا
ســــيف: شكرا
هدوء: عشو؟؟
ســــيف: ماتشوفيها تتفداني؟
هدوء: ههههههههه مالت على هالويه اوون تتفداك ...
شذى: شو هالاشاعات انا اتفدى ريوم مب انت
ســــيف: لا انتي تتفديني بس مغفطه تعترفي
شذى: هههههه مشكله الثقه
سيــــف: بتخبرج شذى ترى انا الي دخلت وعدلت الاستريو راقبتينيه؟
شذى: هيه وووويلست اضحك عليك تصدق عاده كأنك فلبينو

حجيت راسي ... هاي تبا تردها لي
حشششششششى متى خبروها اني قلت عنها فلبينو خخخخخ وحليلها وعادي عندها

ســــيف: آحم الا شحالج شذوي؟
هدوء: هههههههههههههههه غفطووووه ...سووويف عيونك بغرفتيه تعال خذها يعني بأختصار تعال لم ويهك
ســـيف: جب يالفتانه
شذى: ما ارضى على ريومه انا لاتقول لها جب
ســـيف: الا ماخبرتينيه شو رايج بعفرا اختي .. ترى انا الي حاط لها مكياج
شذى: اشوووف شقاااايل ويهااا محتااااس
ســــيف: يالله بنات اترخصكن بسير الدوااام تشاااااااااااااااو
هدوء: بايوووو
شذى: تشاوين

سكرت الاب وونشيت اتسبح قبل لا ايني راشد....

( اسمع انا وانت مانسوي شرات سلطان ووسهيل .... لزوم نسير شهر البصل في بلد وحده)
فريت ويهي عليه: ومنو قالك اني ابا اسير وياك شهر البصل
كفخني عراسي: انطب اصلالالالا انت الي بتيني اهاااا رشووود خلنا نسسير مع بعض دخييلك
سيف: هههههههه شوف اخوووك سايرالسعوديه مافيها مشكله الله يوفجه ساير للعمره .....بس علييييك من سهييلوووه ساير لي الهند بذمتك في حد مخبل شراتهم
راشد: ههههههههه هاي طلب شمه وانت تعرف اخووك مايروم يرفض لها طلب حتىى لو قالت له خذنا لسودان
سيف: ياخوك السوادن ارحم من الهند
راشد: ههههههههههههههه كلنا من ادم وادم من تراب
سيف: والله عيل في حد يسير الهند
راشد: انت مايعيبك شي ... تراك ماتدري الهند وااايد اماكن حلوووه وفنانه فيها بس عليك من المرشد السياحي اهم حايه مايكون نصاب
سيف: ههههههه دخيلك طلع ليه هندي مب نصاب
راشد: حرام الظن
سيف: انت اليوم فيك شي... حرام الظن ووكلنا من ادم... ومساااع يالس تحووس بغرفتيه وجنك مفتش
راشد: استغفر الله ربي العظيم يارجل لما كل هذه الشكوك
فريت ويهي عنه وانحن
نكمل طريجنا للشركه وانا افكر بعفرا اختيه... الحماره سارت بدون ماتسلم عليي حشىىى يوم واحد وغسل مخها

..........................................

.......................................

فريت ويهي عليها.... هو صدق كل ما اطالع ويها يأنبني ضميري بس كل ما اتذكر الرسايل
يستوي بخاطري اذبحها...... بخاطريه اقطعهااااا شرات ماقطعت لي فواديه.....
حاولت محاولات فاشله اني الغي هالسفره ... بس اصرار ابويه

سلطان: مابا اسير
ابويه: شو السبب؟؟؟
سلطان: الدوام مب طايعين يعطوني اجازه
ابويه: انت بذاج اليوم قلت ليه اجازتك شهر شقايل ماعطوووك!!!
سلطان: هيه عنديه دوره
ابويه: خلاص انا برمسهم انت سير ولا عليك
سلطان: لالالا شو ترمسهم
ابويه: هيه اناااااا اباك تساااافر عسسب خاطر عفرااا اباها تغير لها جو اشوووي ... تراها عزيزه على قلبيه مب تلعوزها

رديت اطالعها وانا ابتسم بأستهزاء... اون لاتلعوزها عيل شقايل لو طالع ويها المكفخ شو سوى
يوم سارت تسلم عليه خليتها تتغشى اوون حاطه مكياج ومابا راشد يطالعها بمكياجها....
بصراحه هالسفره دخلت مزاجيه لانيه برووم اكافخها شرات مابي دون محد ياحسبنيه .....
هين ياعفير....

كملت تمشيط شعرها المخرس ماي وهي تتحشى تطالعني..... خذينا اربع ساعات من وصلنا مدينه الرسول بس الاخت مانطقت بحرف
وعينها دوم منزله للارض....

( منو هاااي؟؟)

قلتها وعيني منصبه على ويها المكافخ.....
ماكنت اسمع غير شهيقها .... ولا حتى اروم اطالع شي منها بسبه شعرها الي على ويها ....غير شفايفها اليالسه ترتجف

عفرا: آآ.. حـ
صرخت عليها اقاطع رمستها: اعررررف ان حمممميد ابااااا اعرف اسمه الكامل .... لاتتحسبي ماروم اييب كل شي عنه.... بسس انا مابا اسمع الا منج انتتتتتي يعني من الحينه اخبرج اذا بتجذبي بأي شي بتكوني عارفه مصيرج
عفرا: حميد زايد الـ..
سلطان: وين عرفج؟
فرت ويها الصوب الثاني وجنها ماتبا ترمس... نشيت صوبها وانا امد ايديه عشعرها اسحبه بكل قووه اروم عليها
سلطان: ررررررررمسييييييي
عفرا: رررررربيع سسسسسسيف دخيييلك فكنييييه
صفعتها عويها: ربيع سيف يالجللللبه؟؟؟؟؟؟؟؟ مايكفي انج تخووني ثقه اهللللج ووووبعد بررربيع اخوووج؟؟!!!!!
رردت وهي تصافع عمرها:جعلنننيه الموووت والله واللله كانوو بس رسااايل مارمسته ولا سمع حسيييه والله
سلطان: ججججب لاتطري اسم الله على السانج....بتخبريني كم مره طلعتي وياه لووو شووو؟؟؟؟؟؟
طالعتني بعيني وكأنها تباني اصدق: اقووولك ماسمع حسسسيه تقوول كم مره طلعتي وياه
مسكتها من ذراعها الي ضاع بين ايدي: لا والله اشوووف طلع لج حسسس
ردت وهي تتألم: حرام عليك الي يالس تسويه فيني والله مالمسنيه ولا سمع حسيه حتى شكلي مايعرفه
سلطان: جبببب مابا اسمع لج حسسسس هذا اذا كنتي تبيي تبقي على ويه هالدنيا ... بالعلم الي شراتج حراااام يبقو

يودت فوني وطلعت عنها..... كنت ابا ابرد حرت فؤاديه بأأأي طرييقه

سلطان: هلا عمار ..... الله يبارك بعمرك.... الله يسلمك ... المهم الغالي اسمعنيه عنديه لك طلب... هيه تسلم
بس عنديه واحد حيوان مسوي للأهل ازعاج .... هيه .... طيب ..... لالا انا اعرف اسمه .. هيه ....حميد زايد الـ... ..... تسلم ليه يالغالي...
اذا مسكتوه عطنيه خبر زين؟؟........ هههههههه.... طيب يالله مع السلامه

سكرت وانا اتعود هالجلب بقلبيه.... هاااي شي بسيط ياحميد... بس خلنيه ارد البلاد ووتشوف يالجلب
وماشااء الله ياسيف على الصحبه الصالحه الي يخونك من وراك!!!.......

...................................

...................................

آآآحم سووااف))

رفع راسه من الورق والمعاملات ويطالعني: هلا
راشد: آحم عندك صوره لعبيد ربيعك؟
رفع حياته مستغرب: شو تبا به؟؟؟
حجيت راسي: امممممم اباها لشي بعدين اخبرك به
رد يطالع اوراقه: لاتقول تبا تلعب بها فتشوب عسب تنتقم
راشد: حشششى ماسويها... مراااهق شوو؟؟؟...... ماخبرتني عندك ولالا
سيف: عنديه
شقيت حلجي: آآحم اباها
رفع راسه: لشو؟؟؟
راشد: سووويف عن الملاعن اباها لحد من ربوعي يبا يتأكد هو نفسه ربيعه ولالا
سيف: مااااااشاء الله وهاي ربيعك مايعرف اسم ربيعه بس يعرف شكله؟؟؟؟
راشد: لالا بس يقول ان شي وايد عبدات الله في هالقوم
سيف: آها
راشد: بتعطيني لو شو؟؟؟
سيف: اففففففففففف بعطيييك خلالاص فكنيه من حشرتك
شقيت حلجيه: طيب يالله عطنيه
سيف: شوو انا بيلس افرفر بصوره الريال؟؟؟؟
راشد: لا بس قلت يمكن عندك لو شي
سيف: رويشد خلاص.... والله شي وايييد اوراق ماخلصتها
راشد: اففف خلاص مابنرمس

حطيت القلم على الطاوله وانا افكر..... اممممم بهاليومين رمت ابعد سيف عن عبدالله
كل ماخبرني بسير يتغدى لو يتعشى عنده ااااسحبه ويايه للمول ولا للبيت ولا اشغله بعرس اخته
.... حتى لاحظ هالشي منيه .... بس ان شاء الله اروووم عليه لين مايعطيني الصوره واتأكد من الريم
... تتوقعو ويايه شوو ممكن يكون هالعبدالله؟؟؟؟.... حتى وان ماستوى الي بعقل الريم.... هو شقاااايل يراسلها هالرسايل؟!!!
لهدرجه كانت علاقته جيه قويه بخليفه اخوها؟؟... طيب شقايل عرف ان الريم اخته؟؟..

راشد: سيف
سيف: اللهم طولج ياروح
راشد: بسس ياوبني على هالسؤال
طالعني وهو زام ضروسه: شوووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد: احم آآآآآ عبدالله ربيعك يعرف خليفه ولد عمك؟؟؟؟
طالعني بتسائل: شو ياب هالسؤال يعني على بالك؟؟؟؟
حجيت راسي: ماعرف بس جيه
رد يطالع اوراقه: انت شكلك العرس مأثر على عقلك
راشد: هيه بس ياوبني
سيف: يعني بالله شقاااايل ومن ويييين بيعرررفه؟؟؟؟
راشد: صدقك والله خليفه من دبي وووربعيك من العين
سيف: هاهاها ومنو قالك ان عبدالله من العين
راشد: عيل شقايل كان بالعين؟
سيف: ابد قبل كان دوم بين العين ودبي بس بعد ماتوفى ربيعه يا العين والحينه رد دبي


اهااااااااااااااااااااا جيه عييييل...... لالالا الموضوع يباااله تفكيير...... هالانسان وراااه بلالالاوي ووراااه اشياء وايد
الله يكون بالعووون... صدق خااايف على سيف.... يارب احميه..

.............................

...............................

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 07:06 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.............................

الجـــــــ 43 ــــــــزء
...............................

باس ايديه: شيووومه غناتيه طلعي راسج عاده
رديت عليه وراسيه تحت المخده: مابا
سهيل: هههههههه يعني لمتى؟ تسبحت وطلعت وانتي بعدج مندسه
بنبره دلع: ماروم اطالعك
سهيل: ههههههههههههههههههههه وبتظلي جيه مندسه جنج نعامه

صدقي ماروم اطالعه.... احس بالغفطه تعتريني ههههه اون تعتريني .... من بعد الي استوى
ماروم غير اني ادس ويهي عنه ....

دس راسه ويايه تحت مخدتيه : بوووووووووه
رفعت راسيه وانا اكفخه: هيييييي يالخايييس
سهيل: هههههههههههه عيل مصدقه عمرج ومنسده هااا استوى بج شي يوم طالعتج؟
رديت عليه وانا احس حراره الدنيا متيمعه بويهي: سهيييل عاده
قرب منيه وهو يسحبني لحضنه: يعلنيه اروح فدى عيونج... هههههه بحياتيه ماشفت ويهج طماطه جيه
دسيت ويهي بحضنه: خلاص عاده
سهيل: هههههههه طيب نشي تسبحي قبل لا اييب الاكل .... انا بسير و خلنيه ايي واشوفج بعدج مندس
رفعت شعري الطايح عويهي: ان شاء الله يا بعلي
مط خدي: فدييييييت بعلي من هالحلج الحلو


طلع عنيه وونشيت انا الثانيه اتسبح ..... فديته احم ماروم عليه والله
خلصت تسبوحتي ... وطلعت وانا امشط بشعريه المخرس ماي
خذيت الاستشوار ويلست انشفه عن الماي جدام المرايه .....بخطاريه اقصه
بس اعرف سهيل مابيطيع الا بطلعه الروح......

( هااا ماخلصتي تراني يوعان)

فريت ويهي له وانا اسكر الاستشوار: ههههههه كل محد ماسكك
يا صوبي: لا ماروم اكل شي بدوونج
ابتسمت له من المرايه يوم حصلته ورايه: اونك
رفع شعريه بأيده: وين شباصج؟
يودته الشباص: شو رايك اقصه
رفعه بشكل محتااااااس وثبت الشباصه: لا راي ولا شي
شمه: هههههههههههه من صدقك يعني بتخلي شعري جيه؟؟ شمس لن تغيب
يود ايدي: بس انا جيه عايبني ههههه احب الشعر المحتاس
شمه: عيل الله يساعدني عليك

يلسنا ناكل على الارض... هاي طبع الحبيب مايبا ناكل على الطاولات....
شكليه بتنازل عن اشياء عسب خاطره.... شرات ماهو الثاني تنازل لي عن اشياء وايد..

......................................

......................................

يودت ملابسي .. وطلعت من البيت لسيارتيه....
100 بالمئه لو شافنيه راشد بيطلع مليووون عذر بس عسب لا اسير
هاليومين مستوي لي مراهق... من يسمع اسم عبدالله يشتط وويدور لي ااييي حجه بس عسب لا اسير!!!
بس هالمره رمت اسير بدون ماينتبه ..... يكفي اعذار تافهه اوجها لعبدالله

( حيالله من ياااااني )

قالها وايده على ظهري
فريت ويهي له: يحيك ربي
عبدالله: لالالا بعد كان هالمره مايييت
سيف: ههههههه حرام عليك والله الدنيا اشغال وعرس اخويه واختيه .... اهم حايه حوض السباحه ياهز؟؟؟
يود ايدي يسحبني لغرفه السباحه: افاااااااااا عليك ياهزه بماااي يصلخ البدن

دخلت ابدل ملابسيه ... لبست الشورت وطلعت للحوض وغطست نفسيه فيه
سيف: لالالالالالا هاي صدق يصصصلخ حاااااااااااار
رد عليي وهو ينزل للماي: هههههههه احسن
طالعت الاب والعصير الي على الطاوله: شوووو ماخبرتنيه انك تدخل نت ؟
يا صوبي: والله مامر بباليه اخبرك حسبتك تعرف
سيف: يوم نطلع خبرني اعطيك منتداي
عبدالله: اوووه بعد عنده منتدى
دقيت الصدر: هيه افا عليك اعيبك
مد ايده لصدريه: بذمتك شو هالصدر انت؟؟؟ عظامك بارزه فيه
خوزت ايده: لحوووول جسميه وانا حر فيه
عبدالله: لالا انت لازم تاكل زين على الاقل يستوي بك لحم
سيف:على طروى الاكل ترانيييه يوووعان وايد
عبدالله: خلاص الحينه اسير ازقرهم يحطو لك الاكل ,, كل شي ولا سواف

قالها وطلع من غرفه السباحه.... اما انا طلعت من الحوض ويلست على الاب عسب اشيك على المنتدى
واحفظه لـ....

شو هاي؟؟؟

ملف انا وخليفه؟؟!!!!

ياني فضول كبييير افتح هالملف ..... مديت ايدي بتهور

فتحته بسرعه قبل لايرد... بس كانت الصدمه اقوى منيه!!!!!
شو هالصور؟!!!!!! احس الارض الحينه بتنشق وبتبلعنيه !!!!
يارب رحمتك يارب لاتخسفنيه على هالمنظر
..... ما انتبهت الا للأيد الي تسحبني من على الكرسي....

عبدالله: شقايل تفتح ملفات بدون اذنيه؟؟؟
حاولت افج عنه: آه ياللللجللللب يالحييييييواااان .... اخررر شي كنت اتوقعه منك انك تكون شااااذ؟؟!!!!!
ووووو بعد ويااامنووووو وياااا خللليييفه!!!؟؟؟ ويااا ولد عمييييه ؟!!!!!!
ابتسم: زييين عرفت بروووحك ... كنت متثيييقل اخبرك بس حللووو انك عرفت من اكون بروحك

جسمه الثقيل حسيته به ايي فوقي .... سدحني على الارض وانا ماد ايدي اضربه بأي مكان توصل له

سيف: فجنيييييه يالجللللب فجججججججج
رد عليي وانفاسه الكريهه قريبه من ويهي: حد يشوفك ويروم يفجك؟؟؟.. كنت مستحمل طول هالفتره عسب افجك؟؟

ضربته على ويهه... على جسمه ... على أي مكان .... بس ماااشي !!!.... كأني اضرب جبل.. ولا جمااد.. مسك راسي وضربه على الارض.... هالشي خلا مقاومتي اليائسه تنتهي .. لاني حسيت بالدم الي ينزل من ويهي

في لحضات.

جردني.... من

طهاره الصداقه..

من

طهاره الاخوه

من

طهاره الحب في الله

جردني من كل شي شريف ..... فاحشه خسف الله بها قوووم كامل ..... ويمكن يخسفنا بها هالحضه
حسيت بالحراره الي يالسه تحرق جووفي ..... كل شي تبعثر بفعلته .... مديت له يد العون بسذاجتي .... ومد ليه يد فاحشه
يكسر فيها شموخ كل ريال .........
تمدد حذالي بعد ما انهى كل شي طاهر بمشاعري..... طالعني وهو يمسح الدم الي في فمه من ضربي له ....

تبسم: يعلنيه هب بلا هالويه

فريت ويهي عن نجاسه ويهه ... وعن ابتسامته الكريهه
نشيت عنه وانا اسحب نفسيه.... احس بثجل ووبراسي يدوور ... مب رايم حتى اتوازن بمشيتي
سحبت ملابسي.. ولبستهم بأديني المرتجفه ... رعشه تمشي من ظهريه وتنتقل على اجزاء جسمي
يلست بالسياره اهدي نفسي.... رجفتي مب رايم استحملها ... حتى دموعي مب رايم انزلها....
بروووووده .... برووده في اطرافي
كل شي تجمد فيني ..... اولها مشاعري!!

.......................................

................................................

( ياخوفي ايي وياهم)
قلتها وانا افرك اديني من بروده الجو .......
فر ويهه لي: بردانه؟
تبسمت له: شويه
نش من حذاليه: دقايق بس بييب الكوت من السياره
نقزت: لالا جسسوم يمكن ايي الحينه
جاسم: حتى ان ياا شو فيها.... انتي تخافي من اخوج؟؟؟؟
نزلت راسيه: لالا بس خايفه أيي ابويه وياهم
رد ييلس حذالي : يابنت الناس شو اييبه وهو اصلا مب بالبيت ..
روضه: يمكن اميه تخبره
مد ايده الدافيه يحضن بها اديني الباردات: لهاي الدرجه تزيغي من ابوج؟

مايدري وومحد ممكن يستوعب الرعب الي يسببه لي ابويه.... بس اسمع طاريه انقز ومشاعري كلها تتلخبط بلحظه وحده
رعـــــب ووو قليل كلمه ارهاااب كان يمارسه علينا...... مايعاملنا الا بوحشيه... ريوقنا طرقات .... وغدانا جم لكمه ورفسه من ريوله الكبيره.... باختصار كان يعاملنا وكأن نحن حشراااات... ولا نحن عبيييد وهو مالكنا....
ومايدري ان المالك الله فوووق كل شي ....يحااااسبه على كل هاي الي يسويه....
انا ارتحت من هالسجن .....بس اخوانيه شحالهم الحينه؟؟.......

جاسم: الووووه ارمسج ترانيه
ابتسمت له: اسمعك
تبسم هو الثاني: طيب طالعي وراج
رديت عليه وانا زايغه: لاتقوووول قطوه
جاسم: ههههههههههه طالعي ولا عليج

فريت ويهي ببطئ وجني خايفه ان شي شبح ورايه....... بس صدمتي كأنت اجمل ...... كان واقف بكندورته البيضا ووماسك بأيده فطوم بفستانها الوردي..... شهقت وانا يالسه مكانيه.... لان الموقف فوق اني اروم اوقف
شهوووور ماشفتهم فيهااااا....... تقطع فؤاديه عليهم ..... ووواحس بروحيه ردت يوم ربعت صوبي فطوم وووهي تزغرني
( لوظه) ...رفعتها ولميتها بحضنيه وانا مامهتمه بتحذيرات الدكتوره اني ماحمل أي شي ....

جاسم: روضه نزليها ... يلسيها حذالج
تبسمت وانا امسح دموعي: فديييييييتج فطيم والله ولهت عليج حبيبتيه انتي ... شحالج؟؟ غناتيه
ردت عليي وهي مغفطه!!!: بخيييل ... تألي نلوح بيتنا
يا هزاع صوبي : شحالج رويض؟؟؟ هااا شخبار الحمل مامتلعوزه
روضه: ههههه بخير ماناقصني والله غير شوفتكم
يلس صوبي : ها عشو تتشهي علىى فحم؟ هههههههه
جاسم: هيه فحم لبنه
حست بوزي: لوع الله جبودكم
فطوم وهي تسحب عباتيه عسب انتبه لها: نلووح البيت
هزاع: وابيه توو ياين شو نلوووح خلج مكانج اقولج
فريت ويهي على هزاع: مانتبهت امايه انك خذيتها؟
هزاع: هيه انتبهت بس قلت لها بسير بها اتحوط ... حليلها تشوفيها دوم يالسه روحها
مسحت عراسها وانا اطالعها: اهم شي ان ماتنمد يده عليها
ميل فمه : هه ماشفتي السبوع الي طاف شقايل سحبها لغرفتها عسب ترقد ... الي يشوفه حامل فار مب بته
رديت اطالعها: فطووومه ... طالعي ... هنا في ياهل بيييبه ... اذا استوى ببت بسميه فطوووم شراتج
تبسمت فرحانه: بيي داداه؟
مسحت عراسها: هيه
ردت بحماس: امممم متتتتتى؟
روضه: ههه بعدييين ... ترقدي وتيلسي ووترقدي وتيلسي واااااااااايد بعدين ايي
هزاع: شقايل دقيتو درب من دبي للعين وانتي حامل وتعابلي بعمرج جيه
رفعت راسي عن فطوم اطالعه: والله ولهانه عليكم اذا انتو مابتيوني انا اييكم
هزاع: والله لو عنديه سياره كان ييتج بس انتي ادرى بالحال
روضه: هززاع دخيلك خل بالك عدراستك عسب تتوظف بوظيفه زييينه بدل هالعواز الي انتو فيه
هزاع: اذا مات ابوج بيخوز العواز
جاسم: الله يهداك لاتقول جيه حتى وان كان ها ابوك
هزاع: أي ابووو هاااي؟؟؟؟؟ حتى مصااريف الدراسه مب راااايم عليها ... دومه سكران وووالفلوس يلعب بها على هالحرام وتقول ليه ابوك
جاسم: ابووووك وحتى لو كافر له حق عليك .... انت شد حيلك ومابقى شي وترتاح
نش من مكانه: يالله رويض نحن سايرين ... مابا اتأخر على بيتنا السعيد
نشيت وياه: حراااام والله ماشبعت منكم
خذا فطوم من ايدي: ماعليه فديتج شو نسوي
روضه: حط بالك عليها زين؟؟؟؟
هزاع وهو يكمل طريجه: ان شاء الله... مع السلامه

سارو عنا وانا اراقبهم بعيني.... الله يحفظكم ... وحاااارسكم ..... والله يهدي ابووويه وويحنن قلبه عليكم....


 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 07:28 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..............................

الجـــــــــــ 44 ـــــــــــــــزء
.................................

( شاااااااااااااااذ!!!!!!!!!)

هدوء: هيه شاذ
غرشوب: وووانتي جيف تعرفي؟؟؟؟؟
هدوء: لاتسئل ليش بس انا متأأأأأكده يااااراااشد.... سووو أي شييي حتى لو تخبر سيف اني انا المخبرتك بس اهم حايه ابببعده عنه
تراااااه هب هييين خببببيث وووالله خبيييث ياااراشد
غرشوب: يارب سترك كنننننت حاااس والله ...مااارتحت له بس سيف مصر انه ريال
هدوء: راحت الرجوله ان كان هاي ريال
غرشوب: الريم اخليج لالاني الحيين يااااااي اخبر سيف... عسب يكون بالصوره ياالله باي

سكرت الاب وووسرت اتلبس... لزوم اخبره ولي فيها فيها.... اهم حايه مايستوي به شي ...
ولا ماراح يستويـ .....
انلجم لساني يوم شفته نازل من سيارته بجسمه المرتجف ويسحب بنفسه سحب .... حالته ابد مب طبيعيه ...
سرت صوبه بسرعه .... طالعت بشفايفه الزرقااا الي يالسه ترتجف ... والدم الي يالس يطلع من راسه!!!!!
حتى ملابسه المخرسه ومبلوووله!!!!!! وقميصه الي لابسه غلط!!!!

يودته: شوووو فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو مستوي ... شقايل حالتك جيه!!!!!

ارمسه ولا يرد عليي .... ولا حتى يطالع بي .... كان مشدووه ومويم ويطالع لجدام ...
سحبته بسرعه لداخل... عسب لايستوي به شي .. لان الجو بارد شوي... وهو مخرررس ماي من فوق لتحت
سحبت الحاف عسب الحفه .... ماكنت اسمع منه شي ... حتى حس نفسه ماااااسمعه لدرجه شكيت ان الحييينه هو يتنفس!!!
... مديت ايدي على المناديل وويلست اجفف الدم ...

راشد: سيف رامسنيه شو مستوي بك؟؟؟ متضارب ويا حد؟؟

مانطق ولا بحرف .... ووين كان؟؟؟ عند عبيد؟!!! ولا ... ولا شوو هو وين يسير غير عنده؟!

راشد: انت كنت عند عبدالله؟
فر ويهه بسرعه لي وطالعني بعينه الممحمره وهو مفول: لاتطري ليييي هالجلب

يلست حذاله عسب اهديه شوي ... مديت ايدي احطها ورى ظهره كعادتي....
.....بس ماحسيت بنفسيه الا على الارض بعد ماصفعني

سيف: اطلع بررررررع ولالالا ابااااك تدخل عنديييييييه اطللللع
عدلت نفسي وانا اتويع من ظهريه الي انصفع على الارض: تروغنيه انا ياسيف!!!!!!!!!!!!!
سيف: الي فيني يكفيينييييي اطللللللللللللع
سرت صوبه وانا اتجاهل كل الوييع الي فيني .... ويييع جسميييه وويع نفسسسي : شووو سوااا بببببك هاللللجلب؟؟؟؟؟ اررررمسس شووو سوااااا

نزلن دموعه ولاول مره من بعد مايا ...
رد عليي وجنه مشمأأز منيه: دخيلك لاتقرب صوبيه ققلت لللك اطلع اطللللللع
زميت ضروسي: طاللع بس هاي انا احلف بالي عالي سماااه ان مايطلع الصببببح الا وانا ذاااااابح هالجللللللللللب

طلعت عنه وانا كل جنووون الدنيييا فيي.... وكللل الشياطييين بويييهي.....
كل شي يدلللل على انن هالجلللب اعتدى عسيف.... ماااشي شششي يحيدني الحييينه عذببببحه
سرررت لجناحيه ووطلعت المسدس ... وانا امششي ولا اطالع بجدامي... ماااشي بعقلييه الا صووورره عبدالله الحيوان
ركبت السياره وووبهالزززحمه كان صوووت هرن سيارتيه هووو الي ماالي البقعه
سرررت لصوب بيت هالزززفت ..... استقبلني البواب

طالعته وانا مفول: ويين عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البواب: مايعرف
زميت ضروسي وانا ايوده من قميصه وارقع به باليدار: اررررمس وييينه؟؟؟؟؟؟
البواب وهو زايغ : الـ ــ ععيين
راشد: متى ساااار؟؟؟؟؟؟
البواب: من ساعه
راشد: كااان عنده حد قبل لايسير؟؟؟؟؟
البواب: أي كان يجي بابا سيف ويطلع


هيييييين يالجلب.. هااارب بعد الي سوااه؟؟؟؟.... انا للللك
وووبجنووون مسكت خط العين ..... ووووطول الطريق عصبيتي تززيد....كل ماتذكرر سيف وهو يروغنيه
يستوي بخاطريييه ادعسسس عبيييد الجلب.....هييين ....
وصلت العين يمكن بدقايق!!!!.. كانت وجهتي لبيت محمد ربيعهم الي عرف سيف على عبدالله... اكيد يعررف ششي عن هالجلب .....

( هيه ربيعي من زمان بس مب وايد علاقتي وياه شرات سيف يعني)
قالها وهو يشرب زقارته
خزيته بعيني: سيف مايرابع حيوان شراته
عدل يلسته ببرود: افااااا شو حيوان؟؟؟ شو مستوي يعني؟
راشد: انت ماتعرف ان عبدالله شاااذ؟؟؟
مسح على راسه وهو يرد يتمدد بيلسته: هيه اعرف شو يعني؟؟
طالعته وانا مب مصدق: شووو يعني!!!!!!!!!!!!!!!!.... شاااااذ وتقول لييه شووو يعني؟!!!!!
محمد: ياااااااريااااال هاي شي مب يديد يعني عسب تتفاجأ جيه ... اونك يعني مابعمرك شفت انسان شاذ؟؟؟
راشد: يعني انت كنت تعرف ووووعادي عننندك ان هالحيوان يرابع سيف؟؟؟؟
محمد: شو اسوي به الريال متووووولع به مارووم اسوي شي
عفدت عليه وايديي تكافخ ويييهه البااارد: يالحيووااااااااااان انت تعرف شوووو سوىى هالجللللللب بببببه ...
صفعنيه على الارض بسهوله: ببيتي ويالس تضرب بعد؟؟؟؟ قوووي والله؟!! ..... شوو يعني؟؟؟ اول مره بكون مصدووم... وياك انا بهالنقطه بس ثاني مره عادي
مسكته من كندورته: ثانييي مررررره يالجلب؟!!!!!!!!!!!!!
خاز ايديه ببرود: عيب بابا عيب مايسو جييه للي اكبر منهم

سحبت ايدي ... وطلعت عنه بدون أي كلمه انطقها بعد الي قاله.....
لهاي الدرجه وصلت الناس!!!!...... استوى الأمر عادي!!!!.....
استوى وكأن هالشي مب ذنب اووو بالاصح مب جريمه!!!!.....

........................................

.........................................

سحبت الحاف وانا اغطي به جسمي ........وبكلمات متغطعه : ارتحتتتـ ـتت الحييييينه؟؟؟؟؟؟؟؟ خـ ـ خـلالالالاصصص بببرررد فواااادك..؟؟؟؟؟
قققققطعت شكك؟؟؟؟؟؟؟ شـ شـ شفففت منووووه الي على حق؟؟؟؟؟

نش عنيه وهو يسحب ملابسه من حذاليه .... خزنيه بنظرته وطلع بدون مايطنق أي كلمه.......
طلع وطلعت وياه روحي ... مارووم استحمل اكثثر.... ووصلت وياه لهاي الحد؟!!!.. يشك بعففتي!!!!!
غمضت عينيه وانا اتمدد عشبريه.... والاحادث الي طافت تمر جدام عيني

عفرا: قلت لك مارمسسسته عسسب اطلع وياه
يود ذراعي بشده: صددددددقتج
حاولت اسحب ايديه: خلالالالاص عاده قلت للللللك مااارمممسسسه ماتفهم شووو؟؟؟
لوى ذراعي وانا اصارخ من الويع: جبببببببب اشوووف طللللع لجججج حسسس ووقمتييي تراددييني
عفرا: آآآآه فكنيه سلطااااان فكنييييه
زم ضروسه وهو يقرب ويهه من ويهي: انتي الي شراتج المفرووض ماترمس
طالعته بعيوني المتروسه دموع من الويع: شقاااايل مارمممس ..بررررمس وووبعد برممممسسس دام انييه على حق
لوى ذراعي زووود وانا احس به شوووي وبينكسر: انتتتيييي على حق؟؟؟؟؟؟
وبنظره تحدي: هييييييييه
يودني من شعريه وورماني على الشبريه: بنشوووف الحينه منوووه الي على حق


..... هاي اخر ماتوصل له سلطان .... كل يوم والثاني يجرحني بشي..... خلالالاص قلبيه هاي حده ... مايروم يستحمل اكثر
مسحت دموعي الي ماخلصن وانا اطالع بشاشه فونه وواسم شمه يلمع عليها.... كان بخاطريه ارفع بس شوو اقول لها ؟؟... بشو اخبرها؟؟؟
يوم تسئلنيه وين فونج؟؟؟ ولا يوم تسئلنيه وين سلطان عنج؟؟.... ولالا يوم تتخبرني عن صوتيه؟؟؟
غمضت عينيه بتعب وانا العن الساعه الي عرفت فيها حمد.... انا اعترف اني غلطت.... بس مب لدرجه اني اكون****!!!!
آآآآه يااااااربيه مااعنديه ححححد غيرررك وماااشي رحمه توووسع رحمتك......
يارب انا تبت وومحد اطلع على نيتي غيرك!!....
يارب ان كنت انت تسامح شقايل الناس ماتساامح؟!!!!
ان انت الرب تسامحنا!!!... وهم العبيييد كلن منهم يتكبر على الثاني!!!!
.......................................

......................................


هاي ثاني يوم وراشد لا حس ولا خبر..... الكل زايغ عليه.... يدقو ولا يرفع فوونه
بهاليلتين مانعرف وووين ارضه؟!!!!!
حالتنا حاله وكأنه لعنه ونزلت علينا!!.....
سيف وحالته الي مايعلم بها الا الله.... وخالتيه الي دموعها ماوقفن من شافت حالت سيف
ووراشد الي مانعرف وين اراضيه؟!!!!.... كلها تجمعت علينا مره وحده

يااارب رحمتك ورضاك) )

جمله يالس يرددها ابو سلطان وهو يالس بالصاله ينتظر أي حد من الي وكلهم يدورو راشد ان يدقو عليه....
وووينه وووين سااار؟؟؟ ... اخاااف بس استوى به شييي .... انا متأكده ان ورى السالفه عبدالله الجللللللب
ماعرف بشو افكر,,,,, بسسيف الي حالته لله .... ولا راشد الي ماعرف عنه شي
بس الي اعرفه ان الاثنينه حالتهم بسبب عببدالله ....

( يمكن تحصله ببيت عبدالله محمد الـ...)

كتبتها بورقه وييت بمدها لابو سلطان بس استوقفني صوت الفون...

( شوووو؟؟؟!!....... الشرطه!!!!!!!!.... شو مستوي؟؟؟..... لالالا الحين ياي)
قالها ونش
سكر فونه وطلع عنا بدوون مااا اعرف شووو الموضوع.....

فرت خالتيه ويها لي: ياربييه شو مستوي على الولد يقووول شرطه ما شرطه
سرت صوبها وانا امسح على كتفها عسب تهدى شوي
خالتيه وهي تمسح عفخذها ودموعها تصب: ياربيه شو هالمصايب الي نزلت علينا مره وحده جيه
ربت عكتفها عسب تتصبر
كملت: ذاك ماعرف شو مستوي به ... مووويم ومايطلع عن غرفته... ووومن حد يدخل عليه يزيغ ويروغه
وهاي الثاني راشد امانه اختيييه الحينه محد يعرف عنه شي ... ياربيه لطفك
... يلست حذالها وانا اناظر الفون .... حتى رسايلي مارد عليها .. اكيد مستوي به شي!!...
...............................

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ترنيمه عشق, ليلاس, التبل, القسم العام للقصص و الروايات, ترنيمه عشق, روايات و قصص, روايه اماراتيه مميزة, روايه التبل كاملة, روايه خليجيه, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:22 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية