لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


أمان امان برنامج الضحك المستمر على السومرية

أمان امان برنامج الضحك المستمر على السومرية ان تزرع البسمة على وجوه الأخرين وتخفف عنهم همومهم ليس أمراً سهلاً، الا ان برنامج أمان أمان الذي عرض على قناة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-10, 05:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162960
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالق
نقاط التقييم: 2759

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيو فراولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Top أمان امان برنامج الضحك المستمر على السومرية

 

أمان امان برنامج الضحك المستمر على السومرية

ان تزرع البسمة على وجوه الأخرين وتخفف عنهم همومهم ليس أمراً سهلاً، الا ان برنامج أمان أمان الذي عرض على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية طيلة هذا الشهر الفضيل استطاع ان يضحك الناس وأن يحوّل نظرتهم الحزينة الى نظرة تفاؤل وأمل بمستقبل جميل.

فكرة عبد الرحمن المرشدي واخراج أكرم غنام، استحق برنامج "أمان أمان" في شهر رمضان المبارك المتابعة ودخل الى منازل المشاهدين دون استئذان لأن هدفه الأول والأخير كان اضحاك الجمهور.

وفي حديث لنا مع المشرف العام عمّار علوان، اكد لنا ان للبرنامج أصداء ايجابية جداً في العراق قائلاً: " جمع أمان أمان شلة من الفنانيين المتألقين، يتقدمهم الفنان عبد الرحمن المرشدي وناهي مهدي ومجموعة رائعة من الفنانين فمن المؤكد ان يكون هذا العمل ناجحاً" . وعن فكرة البرنامج قال السيد علوان أن "برنامج "أمان أمان" هو عمل كوميدي استعراضي غنائي ساخر، يتضمن مواقف درامية وكوميدية غنائية بين فريقين يتسابقان ويتنافسان حول معرفة الأجوبة الصحيحة للأسئلة التي تطرح عليهم من قبل مقدم البرنامج خليل ابراهيم. الفريق الأول يمثل الجيل التقليدي الذي يحب الأغاني الطربية الأصيلة، اما الفريق الثاني فهو يمثّل الجيل الجديد الذي يعشق الموضة الغنائية الصخبة والشبيهة بالايقاع الغربي".

ان نجاح "أمان أمان" لم يقتصر على المقدم والضيوف والأجواء الغنائية الجميلة، انما خُصص له، كما يقول السيد عمّار، "ديكوراً جميلاً مزوداً بإضاءة عصرية وقد صممنا ملابس لكل حلقة، وهي عبارة عن ملابس مزركشة بالألوان تلائم موضوع الحلقة، بالاضافة الى شاشات كبيرة مكملة للديكور في الاستوديو، فضلاً عن بناء مسرح يتميز بألوانه الزاهية".

ونذكر ان "أمان أمان" مبني على التمثيل، فالمشاهد ليست عفوية انما تحوي رسالة مقصودة في كل حلقة يعبّر عنها بشكل ساخر. ويضيف عمار:"عند تصوير الحلقات الأولى من امان أمان كان الجمهور يشارك في الاستوديو عن طريق التمثيل، لكن مع سياق الحلقات اصبحت ردة فعله طبيعية جداً حتى انه انقسم بين الفريقين من خلال تفاعله مع الأغاني والموسيقى الجميلة وأجواء الرقص والتسلية والترفيه".

من جهة أخرى، قال مقدم البرنامج خليل ابراهيم أن "امان أمان لاقى نجاحاً كبيراً في هذا الشهر الفضيل خصوصاً أن البرنامج يسلي المشاهد ويضحكه، وفي نفس الوقت يحمل رسالة توعية خصوصاً بعد أن كثرت الأغاني العصرية التي لا معنى لها". وأضاف خليل: " الجمهور عادة ينجذب للأمور التي تسليه أكثر من تلك التي تبكيه، فالمسلسلات في رمضان تحمل في جوفها الكثير من معاني الحزن والألم، من هنا نلاحظ اهمية وجود مثل برنامج أمان أمان".

 
 

 

عرض البوم صور نيو فراولة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية