لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


ال " الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT " في حلّة جديدة شكلاً ومضموناً.

ال " الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT " في حلّة جديدة شكلاً ومضموناً. "ديو المشاهير"، "عن جدّ"، "عمشة في ديرة النسوان"، "ذاكرة الجسد"، "الوعد"، وأفلام هنديّة جديد الشبكة.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-10, 11:45 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162960
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالق
نقاط التقييم: 2759

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيو فراولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Top ال " الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT " في حلّة جديدة شكلاً ومضموناً.

 

ال " الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT " في حلّة جديدة شكلاً ومضموناً.
"ديو المشاهير"، "عن جدّ"، "عمشة في ديرة النسوان"، "ذاكرة الجسد"، "الوعد"، وأفلام هنديّة جديد الشبكة.


تُطلق ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة LBCSAT " شبكة برامج موسم الخريف في حلّة متجدّدة شكلاً ومضموناً إبتداءً من هذا السبت 18 سبتمبر وخلال شهر أكتوبر.
برامج حصريّة ومتنوّعة تقدّمها المحطّة، من برامج المنوّعات الفنيّة الى برامج الألعاب، والبرامج الحواريّة، والإجتماعيّة، إضافة الى عرض مجموعة غنيّة وجديدة من المسلسلات الخليجيّة واللبنانيّة والسوريّة والمصريّة والتركيّة وروائع الأفلام الهنديّة مع أبرز نجوم بوليوود، كما تطلّ نشرة الأخبار في شكل جديد وفقرات جديدة تتضمّن تغطية واسعة للأحداث الإقليميّة والدوليّة التي تهمّ المشاهد العربي وتكون لها انعكاساتها على حياته اليوميّة، وآخر الأخبار والتقارير السياسيّة والإجتماعيّة والإنسانيّة والإقتصاديّة والتكنولوجيّة والثقافيّة والرياضيّة وأحوال الطقس وأخبار المواقع الإلكترونيّة والنشاطات الفنيّة العربيّة والعالميّة.



رياضيّون وممثّلون وسياسيّون وأطباء ينافسون الفنّانون في برنامج "ديو المشاهيرCelebrity Duets ".

ينطلق قريباً برنامج " Celebrity Duets ديو المشاهير" على شاشة ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT ".
" ديو المشاهير" برنامج منوّعات إستعراضيّ فنيّ يجمع مشاهير العرب من عالم الموسيقى والإخراج والتمثيل والطبّ والرياضة والسياسة وغيرها، في ديوهات غنائيّة مع فنّانين نجوم.
إطلالات متعدّدة ومشتركة بين الفنّانين والمشاهير من خارج عالم الغناء، في أغنيات متنوّعة يختارونها سويّاً، يتمرّنون عليها، ويؤدّونها أمام لجنة تحكيم متخصّصة وبحضور الجمهور وتصويت المشاهدين.



تحقيقات وكواليس عالم الفنّ في "عن جدّ" على ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة".

يطلّ برنامج " عن جدّ " قريباً على شاشة ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT".
"عن جدّ" يتناول قضايا الساحة الفنيّة في تحقيقات موضوعيّة، ومقابلات وتقارير حصريّة، كما يتحرّى عن آخر أخبار وشائعات وكواليس ومشاكل الوسط الفنّي من نجوم وممثّلين وصنّاع وقائمين على عالم الفن والموسيقى والدراما وغيرها.




الموسم الثاني من برنامج "بدون رقابة" مع وفاء الكيلاني على ال "ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT ".

بعد نجاح الموسم الأول، تطلّ الإعلاميّة وفاء الكيلاني في حلقات جديدة من الموسم الثاني لبرنامج " بدون رقابة" على ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة".
ضيوف جدد من مختلف الدول العربيّة أثاروا الجدل من حولهم، سيجلسون الى طاولة تحقيق برنامج "بدون رقابة" مع ملفات جديدة بحوزة الكيلاني، ومواضيع آنيّة إجتماعيّة وإعلاميّة وفنيّة جديدة ستطرحها أسبوعيّاً، وتناقشها مع ضيوفها في حوارات صريحة وشيّقة.
"بدون رقابة" كلّ أربعاء الساعة 21.30 بتوقيت السعوديّة.



هموم المرأة العربيّة في "حلوة ومرّة" على ال " LBC SAT ".

يستمرّ البرنامج النسائي الإجتماعي الجديد " حلوة ومرّة" الذي انطلق خلال شهر رمضان المبارك على شاشة ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT " في ملامسة واقع المرأة اليومي مع أخبار "حلوة" يهمّها سماعها وأخبار "مرّة" يطرح كيفيّة التعامل معها وتفاديها.
البرنامج يُعنى بالمرأة العربيّة، ويتوجّه اليها مستعرضاً المشاكل والقضايا العائلية والإنسانية والإجتماعيّة التي تحيط بها، ويشاركها أفكارها ومشاعرها وهمومها من البيت الى العمل، كما يتطرّق الى مواضيع الموضة والطبخ والتكنولوجيا والصحّة والجمال وغيرها، ضمن حوارات وريبورتاجات ولقاءات مع ضيوف وأخصائيّين.
البرنامج من تقديم أنابيلا هلال، كارلا حداد أبو جودة، كارلا يونس، إليز فرح، والوصيفة الثانية لملكة جمال لبنان للعام 2010 نبيلة عوّاد، ويُعرض من السبت الى الأربعاء الساعة 17.00 بتوقيت السعوديّة.



برنامج الألعاب " The Price is Right بلا TVA " مع طوني بارود.

بعد نجاح الموسم الأول وتقديم جوائز فاقت قيمتها مئات آلاف الدولارات، يعود برنامج الألعاب " The Price is Right بلا TVA " مع الإعلامي طوني بارود على شاشة ال "ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT "، مع ألعاب ومسابقات منوّعة يشارك فيها جمهور المشاهدين من الأعمار كافّة.
فقرات مسليّة عديدة يتضمّنها البرنامج، على المشترك خلالها حسن تقدير سعر الأغراض التي تُعرض عليه من أجل الفوز بها وربحها، كما في الموسم الأول حيث ساهمت جوائز قيّمة عديدة في تغيير حياة الكثير من المشتركين، وذلك في ظلّ أجواء ترفيهيّة مسلّية.



عالم النجوم والمشاهير في برنامج " In Touch ".

يتابع محبّو السينما و الموسيقى برنامج المنوّعات السينمائي والفنّي " In Touch " الذي يواكب آخر أخبار ونشاطات النجوم العرب والعالميين، وآخر أخبار المهرجانات السينمائية والحفلات الفنية، بالإضافة الى مقابلات وحوارات مع النجوم، وجولات أسبوعيّة وتقارير خاصّة عن أحدث الأفلام المعروضة في دور السينما العربيّة والغربيّة، وتغطية إعلاميّة لآخر الإصدارات الغنائيّة وكلّ جديد في عالم الموسيقى، وأبرز أعمال المسارح العربيّة والعالميّة.
من تقديم برونا طعمة، ويعرض كلّ خميس الساعة 19.00 بتوقيت السعوديّة على ال "ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة ".



بعد "عمشة بنت عماش" سيطرة النساء على الرجال في الكوميديا النسائيّة السعوديّة "عمشة في ديرة النسوان" على ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة".

تعرض شاشة ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة" الكوميديا النسائيّة السعوديّة "عمشة في ديرة النسوان" مستكملة نجاح " عمشة بنت عماش" أول كوميديا نسائيّة تطرّقت لقيادة المرأة السعودية للسيّارة في إطار جمع بين الكوميديا والرسالة الهادفة.
بعد نهاية معاناة عمشة (مروة محمّد) مع قيادتها للسيّارة وزواجها من راشد (عبدالله العامر)، يقرّر الزوجان القيام برحلة سياحيّة فازا بها مع بعض العائلات لقضاء فترة نقاهة، لكن الطائرة تتحطّم وتقع في أحد الجزر. فتبدأ رحلة تعرّفهما على نمط الحياة في هذه الجزيرة حيث الحكم للنساء في كلّ أمور الحياة الإقتصاديّة والإجتماعيّة والأمنيّة، وحيث يقوم الرجل بأعمال المرأة، ومن ضمنها الأعمال المنزلية.
كيف سيتأقلم الرجال مع الحياة على هذه الجزيرة؟ وكيف تصبح الحياة في ظلّ سيطرة المرأة على المجتمع؟
"عمشة في ديرة النسوان" ابتداءً من هذا السبت 18 سبتمبر ومن السبت الى الثلثاء الساعة 21.30 بتوقيت السعوديّة.
قصة وسيناريو وحوار: عبد الله العامر.
إخراج: وائل فهمي عبد الحميد
بطولة: مروة محمد، عبدالله العامر، بشير الغنيم، لمياء طارق، عماد اليوسف، ضياء الميرغني، عبدالعزيز الفريحي، محسن الشهري، مرزوق الغامدي، علي السعد، أحمد الحازمي، هيا الشعيبي، وفاء مكي، صفاء سلطان، زهور حسين، العنود، إيمان البلوشي وغيرهم من نجوم الشاشة الخليجيّة.



بين الحبّ والوعد، زوج يعيش حياة مزدوجة بين اسطنبول وسوريا.
"الوعد" مسلسل تركي مدبلج.

تبدأ "الفضائيّة اللبنانيّة LBCSAT " بعرض المسلسل الدرامي التركي " الوعد".
" الوعد" يتناول حياة زوج يعيش صراعاً بين حبّه لزوجته وعهد قطعه لأخيه قبل أن يموت.
الزوج يعيش حياة مزدوجة، واحدة مع زوجته ليلى في إسطنبول وأخرى مع زوجة أخيه وأولادها في سوريا.
كيف سيكون مصير الزوج؟ وما هو الصراع الذي سيولّده وجود عائلة أخرى تتقاسمه مع زوجته ليلى؟
"الوعد" من السبت الى الأربعاء الساعة 19.00 بتوقيت السعوديّة إبتداءً من السبت 18 سبتمبر.


سيرة وطن ونضال في مسلسل "ذاكرة الجسد" لأحلام مستغانمي بطولة جمال سليمان وأمل بشوشة.
من أضخم الإنتاجات الدراميّة لشهر رمضان المبارك 2010، تعيد "الفضائيّة اللبنانيّة LBCSAT " عرض المسلسل المقتبس عن الرواية الشهيرة "ذاكرة الجسد" للكاتبة المعروفة أحلام مستغانمي ومن إخراج نجدة أنزور.
"ذاكرة الجسد" مسلسل عربي يروي قصة الرسام الجزائري "خالد بن طوبال" بطولة جمال سليمان، الذي فقد ذراعه أثناء الثورة الجزائرية، بعدما تطوّع للمشاركة في صفوف الثوار الجزائريين.
خالد يقع في حب فتاة جزائرية تدعى "حياة" بطولة أمل بوشوشة، وهي إبنة مناضل جزائري كان صديقاً له.
المسلسل ينقل معاناة خالد مع الإحتلال الفرنسي، ومعاناته مع الحب ويده المبتوره ولوحاته التي كانت تجسّد آلامه، ملامساً الذاكرة الجماعية في الجزائر على مدى نصف قرن، إذ يحكي من خلال هذه القصّة العاطفيّة سيرة وطن ونضال شعب.
يعرض يوميّاً ابتداءً من السبت 18 سبتمبر الساعة 20.00 بتوقيت السعوديّة.
سيناريو وحوار: ريم حنا
إخراج: نجدة أنزور
بطولة: جمال سليمان، أمل بشوشة، ظافر العابدين، كارمن لبس، جهاد الأندري، مجدي مشموشي، خالد القيش، سميرة المقرون، جواد الشكرجي، مجد رياض، وآخرون.



"ممرات ضيقة" من وراء قضبان السجون مع قصص معاناة نساء من مجتمعنا.
مسلسل سوري إجتماعي

يتميز المسلسل السوري "ممرات ضيقة" بقصصه المتشابكة، إذ لا يقوم البناء الدرامي لهذا العمل على قصة واحدة، بل على عشرين حكاية تتعلق بنساء سجينات.
إنها حكايات نساء أجبرن على الإندفاع في طريق يوصل في النهاية إلى ما وراء القضبان، لتدفع ثمن أخطاء ارتكبتها ، لم تكن وحدها المسؤولة عنها، فيرصد أسباب دخولهن السجن، وكيف سيتعامل المجتمع معهن بعد انقضاء فترة الحكم.
الحكاية الرئيسية هي لامرأة يؤدي سجنها إلى طلاقها، وبالتالي ما هي التداعيات التي ستنتج عن هذا الواقع؟ ومن جهة أخرى تتشعب القصة إلى علاقة تربط أحد العاملين في السجن بإحدى السجينات، في إطار إنساني وودّي يتطوّر مع الوقت ليصل إلى قصة حب.
المسلسل يتناول الجانب الإنساني لبعض السجينات، وبالتالي الظروف التي أدّت بهنّ إلى هذا المصير...
فكيف يكون سجن النساء ؟ وكيف تتجسّد الشخصيات النسائية من وراء القضبان ؟
إنها الممرات الضيقة التي تضطر المرأة لسلوكها، ممرات تتوه المرأة في دهاليزها.
ابتداءً من هذا السبت 18 سبتمبر ومن السبت الى الثلثاء الساعة 22.00 بتوقيت السعوديّة.
إخراج : محمد الشيخ نجيب
قصة : فؤاد حميرة
تمثيل : عباس النوري – كاريس بشار- منى واصف – أيمن رضا- عبدالحكيم قطيفان – جيني إسبر – جهاد سعد مكسيم خليل – أمانة والي.



عشاق الأفلام الهنديّة على موعد مع أجمل أفلام بوليوود على شاشة ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة".

عشاق أفلام بوليوود على موعد مع محطّة أسبوعيّة تقدّمها شاشة ال " ال بي سي الفضائيّة اللبنانيّة LBC SAT " لمشاهدة أجدد الأفلام الهنديّة المدبلجة الى اللغة العربيّة إبتداءً من الخميس 23 أيلول- سبتمبر.
من إنتاجات عامي 2009 و2010 ، يطلّ أبرز نجوم بوليوود ليل كلّ خميس في سهرات تجمع بين أفلام الحبّ والرومانسيّة والدراما والأكشن والتشويق.

 
 

 

عرض البوم صور نيو فراولة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية