لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-10, 10:09 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[ ـآإلبآإرت ـآإلخ’ـآإمس ]

من قآإل في [ مج’ـتمعنآإ ] مسآإوهـ ؟
لـآإيقنعك .. ولـآإ تصدق كلـآإمه !
" ـآإلولد " ـآإذـآإ ـآإخ’ـطآإء نسينآإ خ’ـطآإيآإهـ
و " ـآإلبنت " ـآإذـآإ ـآإخ’ـطت تقومـ { ـآإلقيآ آ آ مه !

****

بغرفتها جالسه تبكي من الألمـ ماتدري ليش هي انضربت بهالشكل هي عمرها
ما احد مد يدهـ عليها ! , يجي اللحين اخوها ويضربها وبعنف ! وبدون اي مبرر
تحس انها مظلومه بهالبيت !

راحت لتسريحه وشافت عيونها حممممر , وشعرها حوسه من كثر ماشده واثر الكف على وجهها !

غيداء : انا تسوي فيني كذا يالكككلب , طيب ياوليد الدشرهـ ! ان مافضحتك وخليتك تندمـ باللحظه اللي طقيتني فيها ..

دخلت الحمامـ غسلت وجهها واخذت نفس ! , ونزلت للصاله !

وياقاتل ويامقتول !!

انزلت بكل ثقه وشافت وليد وامها ونورهـ !

وليد قامـ بعصبيه : ولك وجه تنزلين يالفاجره !!!!
غيداء : غصب عنك لي وجه !
حصه قربت منها وشدتها لها : انتي ماتخافين ربك , مبسوطه على عمايلك تدرين انك هازهـ عرش الرحمن !
غيداء بعدمـ فهمـ : ااااه وش تقولين يممه
حصه : لا تقولين يمه , انا ما اتشرف انك بنتي
غيداء ابعدت عنها وبصراخ وعصبيه : لا تشرفي فيه احسن ! عآ آدي روحي بكل شرف اخطبي له بنت الناس ! وهو يكلمـ ويغازل ويبي يتزوجها وانتي مبسوطه بتروحين تخطبين له لا تتفشلين بس!!!

وليد بصصصصصدمه !!!!!!!! ما كان ابد متوقع ان احد كاشفه .. حتى ما كان مخطط انه يقول انه يعرفها عشانه عارف ان امه بترفض !

وتقدمـ لها وعطاها اقوى كف وشد شعرها !
غضب [ الفضيحه - وانها كشفته ] كان كفيل انه يضربها للموت !
نورهـ تبعده عنها ! وهو بكل اندفاع يضربها , لحد ما امه صرخت عليه : بسس ذبحتها !
ابتعد عنها وهي مرميه هلكانه من الضرب
وليد بعصبيه : لمي لسانك لا اقطعه لك ! .. وطلع برا البيت
نورهـ شالت اختها وراحت معها الغرفه ..
والأمـ مذهوله ! .. ضربتين بالراس توجع !

****


جالسه على سريرها وتكتب في دفترها التحضير ! , المديره بكرا تبيه عشان بتعرضه للتوجيه
دخل عليها فهد : شهودهـ مشغوله ؟
شهد : لا حبيبي تعال !
فهد : وش قايل لك انا ترى تسوين لي قشعريره
شهد بضحكه : هههههههههه طيب يالشين تعال , هيك اوكي ؟
فهد جلس جنبها ويطالع بالدفتر : وش تكتبين !
شهد رفعت كتوفها : ابد , اظبط دفتري التحضير ..
فهد : اهــا
شهد وهي ماسكه القلمـ وحاطته عند فمها وتفكر : ممممـ وش عندك ؟
فهد : ابد جيت اسولف ..
شهد : لا ما اعرفك انا , عمرك ماجيتني للغرفه يابرا يانايمـ !
فهد بعد تفكير : لـا لـا انسي الموضوع وقامـ طلع !

شهد بقلبها : والله وراهـ سالفه , يالله بكرا ببلاش ! وكملت بدفترها !

****

بالصاله تفكر : معقوله اخوي يكلمـ وحدهـ وبياخذها ! , وغيداء ياترى وش مسويه !!
دخلت امها وجلست

نورهـ : يمممه خلاص لاتكلمين الناس !
حصه : الا بكلمهمـ !
نورهـ : يمه وليد حاط وحدهـ براسه شلون تزوجينه غصب
حصه بعصبيه : ايه غصب ! سكت لكمـ بما فيها الكفايه وهذي النتيجه !
نورهـ : يمه لاتظلمين بنت الناس مع وليد !
حصه : ماني ظالمه احد ..
نورهـ : يمه تكفين بنت الناس مالها دخل !
حصه : وانا وش بسوي لها , بعطيها ولدي
نورهـ : ولدك مايبيها !
حصه : غصب عنه يبيها ! .. اجل يبي هاللي يكلمها لا ياعيوني انا لي ولد واحد ويومـ بزوجه ,, بزوجه السنعه اللي اختارها !
نورهـ قامت بعصبيه ! ,, امها بتهدمـ حياه بنت الناس !
بزواجها من اخوها .. اللي متأكده ولا نص بالميه بيتقبلها دامـ براسه وحده ثانيه

صعدت لاختها تطل عليها !

لقتها منسدحه ومغمضه
نورهـ : وش مسويه ياغيداء قولي لي والله بساعدك
غيداء : وش دراني بهالحيوان .. ماسويت شيء
نورهـ : متأكدهـ ؟
غيداء : قسسسمـ ماسويت شيء شششفيكمـ انتمـ !!!!

****

....... : تراهمـ يبون فلوسهمـ حاول تدبر نفسك ..
خالد : تكفى قلهمـ يصبرون شوي , قسمـ اني مغشوش مثلكمـ

* خالد جمع فلوس من ناس بيتاجر فيها وله نسبه من الربح تبع شركه .. انصدمـ ان هالشركه طلعت وهميه ولا يدري وينهمـ , وتورط بدين عشرين الف !!
حاول ياخذ قرض بس البنك ماساعدهـ لان راتبه مايغطي الا نص القرض !
ولا يبي يقول لابوهـ , لانه كان محذرهـ من زمان

.... : ما ادري دبر نفسك , تراهمـ بيشتكون
خالد : لا لا بدبرهـ ان شاءالله ..
سكر خالد وتنهد بكل همـ : اااااااااهـ وش هالدين اللي ماحسبنا حسابه


****

بأحد المستشفيات يمشي بسرعه الطوارئ مستدعينه وبقلبه : الله يسستر
...... : دكتور دكتور
الدكتور التفت بعجل : مشغول ..
دخل قسمـ الطوارئ .. لقاه حادث اسعف الشاب والحمدلله جات سليمه .. الا من بعض الكسور

طلع وتنهد براحه توجه لمكتبه وجلس .. دق جواله رفعه " الغالي "

الدكتور : هلـا يبه
ابوهـ : شخبارك
الدكتور : بخير الحممدلله انتمـ شخباركمـ
ابوهـ : الحمدلله بخير , وينك ماعدت اشوفك تبدل وتطلع
الدكتور : عارف الشفتات والمناوبات وحوسه .. وبيني وبينك ودي تاخذ راحتها
ابوهـ : فيك وبدونك جالسه بهالغرفه
الدكتور : ولـو
ابوهـ : طلال اكلمك بعدين !
د . طلال : طيب يبه على خير .. سلامـ

{ نبذهـ عن د. طلال : عمرهـ 27 سنه دكتور عظامـ ! .. ممـ نقول عنه وسيمـ ! ملامحه شوي حادهـ دايمـ رافع حواجبه وتحسه معصب ! .. عملي ويحب النظامـ عايش في بيت ابوهـ بس تواجد بنت عمه ريما مخليه يقلل تواجدهـ ! }

دق الباب , طلال : تفضضضلي !
يناظر الساعه هذا موعدها .. يحب الناس النظاميين !
دخلت : السلامـ عليكمـ
طلال : وعليكمـ السلامـ ,, تفضلي اخت نورهـ خليني افك التجبيرهـ !
جلست على الكرسي مسك يدها وحس برودتها !
طلال وهو يشغل الأله اللي بتفك التجبيرهـ : خايفه !
نورهـ ببراءه وهي تشوف الأله : هذي بتعورني ..
طلال بضحكه : هههههه لا لا بفك فيها الجبس بس .. !
وبدقه يمرر الأله على التجبيرهـ .. وهي تطالعه
نورهـ بقلبها : واااي ياحلاته !
شافها واستحت .. خلص .. وضغط على العظمـ : اوكي مافي شيء يألمك
نورهـ : لـا
طلال : حركيها
نورهـ ببلاهه : شلون
مسك يدها وحركها يمين شممال ! ولا تألمت معناته اوكي ..
جلس على مكتبه .. صرف لها حبوب
طلال وهو يمد الورقه : هذي حبوب كالسيومـ مرهـ وحدهـ باليومـ , عشان عظامك ضعيفه حاولي تكثرين حليب واجبان !
نورهـ : حاضر وعطته ظهرها !
ناظر ملفها وابتسمـ بعجب : عمرها 22 سنه , احسها طفففله !
كمل شغله ..

****

جالس بأحد المقاهي وبيدهـ جواله يناظر صورتها ! اللي لقاها على الفيس بوك !
صورتها وهي لابسه لبس شششبابي وشعرها القصير مطلعها ولد ! وتبوس وحده كيوت على خدها !
ماعمره تصور ان اخته بهالوقاحه كان يحسبها شكل وبس ! لكن واصله مواصيلها انها تفتخر وتصور وتنشر !
صدق ان امي ماعرفت تربي !

دخل واحد المقهى والهمـ مبين من عيونه , عرفه !
وليد ينادي : خــــــــــــــــــالـــــــــــــد !
خالد التفت له وقرب له .. وقف وليد وسلمـ عليه !
خالد جلس : غريبه دايمـ انا هنا ماعمري شفتك
وليد : لا ابد متضايق شوي ..
خالد بإهتمامـ : افا من وشو ؟
وليد : سلامتك .. انت وش فيك
خالد كأنه ماصدق يشكي لأحد : جمعت فلوس من ناس وقلت بتاجر فيهمـ ولي نسبه اول الشغل مشى بعدين الشركه طلعت وهميه اخذوا الفلوس ولا ادري وينهمـ !
وليد : يؤ يؤ ولا عندك رقمـ ولا شيء
خالد : كل اللي عندي مقفلات مدري وينهمـ الديانه ملاحقيني يبون فلوسهمـ !
وليد : وكمـ فلوسهمـ ؟
خالد بهمـ : عشرين ألف !
وليد : والله مبلغ ماهو سهل , وكيف بتدبرهـ
خالد : والله مدري ياوليد ! ضايقه فيني الوسيعه
وليد : طيب قل لابوك يساعدك
خالد : لا لا مابي هالموضوع يوصله , لانه محذرني قبل ولا ودي اطلع قدامه بهالصورهـ !
وليد : ياشييخ بس احسن من انه يشوفك بالحجز !
خالد : لا لا بدبرها !
وليد : طيب خذ قرض من البنك
خالد : ودي ,, بس الراتب مايغطي الا النص !
وليد : وسع صدرك يابن الحلال ربك بيفرجها , وش تبي اجيب لك تشرب ..
خالد : لا بسس ماني مشتهي شيء
وليد : افـا .. ترد عزيمتي
خالد : ابي كابتشينو
وليد : هههههههههه صححح يالكابتشينو , دقيقه وهو عندك
وليد قامـ يجيب له .. بطفش شاف جوال الوليد واخذهـ وطارت عيونه على الصوره المفتوحه
وشاف صوره غيداء .. ومكتوب على الصورهـ غييييداء !!
انننننجن وعرف سبب ضيقه ولد خالته ! . هانت عليه ضيقته .. الديون ولا الشرف !!
جاه وليد شايل الكابتشينو ..
وليد : ماودك تشربه بالسياره ؟
خالد بإبتسامه صفرا : ليه ؟
وليد : ابد مليت من المكان , ماودك نفرفر شوي
خالد : يالله بسيارتي ولا سيارتك ؟
وليد : بسيارتي وبرجعك هنا .. وترجع بسيارتك
خالد قامـ : يالله اجل ..
وقاموا الشباب وركبوا السياره !
دق جوال خالد وتأفف
وليد : وش فيك
خالد : واحد من اللي ماخذ فلوسهمـ , عاد هذا لحاله ماخذ منه 10000 !
وليد بتفكير : هاته هاته
خالد : اي تكفى صرفه مدري وش اقوله
وليد رد بثقه : هلا - لا خويه - موجود بس انه بعيد - لا لا وش دعوى ماهيب كذا السالفه - سمـ ؟ - وش معجلك ياولد الحلال اصبر عليه - طيب هو مغشوش مثلكمـ بعد راعوهـ - هلـا - ايه - كمـ ؟ - خلاص بكرا اقابلك قدامـ بنك ( ... ) الساعه 7 المغرب ويكون خير ان شاءالله - الله يسلمك - مع السلامه !!!
خالد يطالعه بذهول : وش تقول انت وش تخربط وش بنكه ؟
وليد : يارجال بس الفلوس تجي وتروح .. وانا مجمع لي كمـ قرش عشان سالفه براسي وشكلها ماهيب صايرهـ خذها فدوهـ لك ..
خالد بعصبيه مخفيه : وليد انت صاحي انا ماشكيت لك ولا قلت لك كلمه عشان تسدد عني
وليد بمزح : من زينك انت وخشتك اسدد عنك حريمتك .. بس بعطيه فلوسه .. وانت بترجع لي ..
خالد : لا والله ؟
وليد : والله اني جاد اعتبرني بنك وبسلفك !
ويكمل بمزح : هاااه سامع سلف مو لادقيت بعدين قلت هات فلوسي تعطين احد يصرف
خالد وطاح نص همه : هههههههههههه لا وش دعوهـ يا ابو خالد ,, كلها كمـ شهر وبرجعها لك
وليد : هذي بقاله اصبر اجيب لي ببسي مشتهيه , شكلي اتوحمـ
خالد ضحك من قلب ورمى عليه كرتون المنديل : هههههههههههههههههههههههه
نزل وليد .. خالد رمى نفسه على ورا وتنهد : ااااهـ واخيرا الحمدلله طاح نص الهمـ .. والباقي مقدور عليه .. الله يسعدك يالوليد ويفرج همك ,, ياترى وشلون بجازيك ؟

****

بالصاله:

غادهـ منسدحه وطفشانه .. وفوزيه تسوي فطآإير ..
غادهـ : اففففففففف طفشانه
فوزيه وهي تحشي :تعالي ساعدين اجل
غادهـ قامت وناظرت امها : يممه اقولك طفشانه تقولين سوي فطآإير ,
فوزيه : روحي شوفي لك شغله , وش اسوي بطفشك انا ..
غادهـ نطت لامها وجلست جنبها ومسكت ايدها : خلينا نطلع
فوزيه وخرت يد بنتها : اقول روحي بس ,, قالت نطلع قالت
غادهـ قامت : افففففف
راحت للمطبخ فتحت الثلاجه اخذت ببسي وتشربه !!

غادهـ : بطلع اتعشى !
فوزيه : اقول اقعدي بإرضك احسن
غادهـ : يمممممه ودي اطلع
فوزيه بعصبيه من بنتها الححنانه : طلعت روح العدو , مع مين تطلعين
غادهـ : انا وشهد ورغد !
فوزيه : روحي بس دقي لأبوك اول , اخاف مايرضى تطلعون بالليل
غادهـ بفرحه : تـــــيـــــب !!
تركض لفوق .. فتحت باب شهد وبسرعه تكلمت : كلمي ابوي نبي نطلع نتعشى انا وانتي اكيد بيوافق لانك تبين تطلعين ,, بروح ادق على رغد .. باااي
وسكرت الباب بربشه .. كلمت رغد

رغد : هـــاه
غادهـ : وجعااه فزي استأذني من امك حنطلع نتعشى براااا
رغد قامت : مين احنا ؟
غادهـ وهي تدور شنطتها : انا وانتي وشهد
رغد : شرايك اعزمـ بعد نورهـ بنت خالتي تراها عسل
غادهـ بعدمـ اكتراث : بكيفك , اهمـ شيء نطلع
رغد : تيب بدق لها ! حتمريني ولا كيف ؟
غادهـ : ايوه نمرك ونمرها بعد احسن نطلع بسيارهـ وحدهـ
رغد تحمست : اوووكي !

رغد راحت تدق على نورهـ .. وافقت اللي هي بعد طفشانه ..! ودها تاخذ غيداء بس امها رفضت = (

****

ركبت غادهـ وشهد , مع السواق ودخل فهد راسه مع الدريشه : على وين ان شاءالله
شهد : بنروح نتعشى
فهد : طيب امشو معي
غادهـ : لا مايصير بتروح معنا رغد وبنت خالتها !
فهد تذكرها : ايييه .. انتبهوا لانفسكمـ .. طق بيده على الباب واشر بـ بااي .. وحرك السواق !

فهد / ممممـ ياحليلها !

****

عند باب بيت نورهـ ينتظرونها تطلع
غادهـ : وينها بنت خالتك
رغد : اللحين بتطلع ..
انفتح الباب !! .. وطلع وليد يناظر بالسياره ومستغرب .. رغد : شوفي هذا ولد خالتي وليد !
غادهـ تقزهـ : مايشبهها !
وطلعت نورهـ ..
وليد : على وين .؟
نورهـ : بنروح نتعشى ..
وليد : انتي ومين ..
نورهـ : انا ورغد !
وليد : هذا سواق , وبيت خالتي ماعندهمـ سواق !
نورهـ : ايه هي جايه مع صديقتها !
وليد : اوووه ماشاءالله .. وبإذن مين طالعه !
نورهـ : شفيك وليد لاتفشلني البنات يستنوني مستأذنه من امي !
وليد : مممـ لاتتأخرين بعد هالبلاوي اللي شفتها صرت اخاف .
نورهـ بعصبيه : مالي دخل بغيداء !
وليد حس على دمه : تبين فلوس ؟
نورهـ : لا خذيت من امي .. باااي
وليد عطاه ظهره ودخل ..
ركبت السيارهـ
نورهـ : سوري قلباتي انتمـ بس هذا أخرني ..
سلموا على بعض وتعرفت شهد على نورهـ = )

****

بمطعمـ / ماكدونالدز <~ تسوي دع’ـآإيه لـ مطع’ـمهآإ ـآإلمفضل !

جالسين ياكلون ويسولفون شايلين المطعمـ بضحكهمـ !

نورهـ : هههههههههههههههههههههه ياحلوك ياغادهـ قسمـ تضحكين
غادهـ : قديييمه اني حلوه جيبي غيرها
رغد : ييييييييع انت حلوه ظلمتي الزين
نورهـ : حرامـ عليك رغد
غادهـ تمسك يد نورهـ : خليها خليها ! غيراا اا اا نه ياحياتي

خلصوا اكل وطلعوا !

غادهـ : مشتهيه بييييييييرهـ !
شهد : اي والله شبببعنا حيل
رغد : لـا ابي ايسكريمـ
نورهـ : اي ابـي بيرهـ

غادهـ : امجد امجد وقف عند ميد ! يالله وحدهـ تنزل انا مليا ا ا ا نه !
شهد : وانا مالي خلق
رغد : انا انزل وش تبون ..
غادهـ : ابي بيره هلوستن توت بري !
رغد : وانتي نورهـ ؟
نورهـ : ممممـ رماا اا اا ن لبى قلبك
رغد : وانتي شهد ؟
شهد بعد تفكير : تـــفـــآإح !!
راحت رغد تجيب اغراضهمـ ..
غادهـ تضحك : ههههههههههههه انتي من بعد اليومـ المفتوح حقكمـ وانتي كل شيء تفاح ؟
نورهـ : صصدق ؟ اجل معيارتها انسه تفاحه
شهد ضحكت : هههههههههههههههه احلى معياره وربي !

****

جالسين بالحوش يتعشون ..

مزنه وهي تصب الشاهي : مالقيت لك يمه وظيفه ؟
محمد : لا والله مالقيت .. اللحين الجامعيين مالقوا شلون بلقى ؟
مزنه : طيب ماتعرف احد يشغلك لو بدكان بلا هالحر بالطريق
محمد : لا والله ما اعرف احد ..
محمد يكمل بإبتسامه : لاتشغلين بالك فيني يالغاليه , بدبر نفسي ان شاءالله !
مزنه : اذا ما اشغل بالي فيك وش بشغل نفسي فيه اجل
محمد يمد لها لقمه بحنان : الله بييسرها ان شاءالله ..
دق جوال محمد وقطع حديثهمـ ..
....... : السلامـ عليكمـ
محمد : وعليكمـ السسلامـ هلا ابو ياسر
ابو ياسر : هلابك يامحمد .. معليش داق عليك بوقت متأخر
محمد بطيب : لا والله انت تدق بإي وقت ..
ابو ياسر : عندي لك خبرين ! واحد منهمـ زين واحد شين
محمد بضحكه متفائله : ههههه هات الشين قبل
ابو ياسر : المزرعه اللي تاخذ منه التفاح .. عزلوا وانتقلوا لارض اوسع بالخرج ..
محمد بضيق : لــا عاد .. صعبه بروح كل يومـ للخرج اخذ البضاعه
ابو ياسر : والله هذا اللي قالي عنه ابو سامي ..
محمد : طيب والزين ؟
ابو ياسر : فيه مدرسه اهليه سمعت انها تدور محاسب بقسمـ البنين .. بس يبيلك دورهـ كمبيوتر قبل !
محمد بفرحه : والللله .. زين زين .. بس اخاف في احد اكفء مني يتقدمـ لها !
ابو ياسر : عشان كذا انا مكلمك اليومـ .. تروح بكرا بدري وتتفاهمـ معاهمـ
محمد : شلون وانا مامعي هالدوره ؟
ابو ياسر : انت رح قابلهمـ , وبعدها همـ لهمـ سلسله معاهد .. تصير تداومـ الصبح , وتاخذ الدورهـ بالعصر
محمد : خلاص ان شاءالله , انا بروح بكرا وبشوف ..
ابو ياسر بحب : الله يوفقك والله انك تستاهل كل الخير
محمد بإحترامـ : مدري والله شلون اجازيك يا ابو ياسر مساعدني في كل شيء
ابو ياسر : انت مثل عيالي ولا بيننا هالامور .. يالله اخليك تنامـ وراك قومه بكرا من بدري
محمد : على خير ان شاءالله .. مع السلامه !

ناظر عمته : ماودك تباركين لي ؟
مزنه : لقيت وظيفه ؟
محمد بفرحه : اي الحمدلله .. بروح اقدمـ بكرا ويارب يقبلوني
مزنه تدعي : الله يوفقك ياولدي ويرزقك
محمد يبوس يدها : امين يارب , يالله انا بقومـ انامـ
مزنه : نومـ العوافي يمه !

* ابو ياسر : تعرف على محمد في احد المستشفيات , يومـ كان يودي عمته للعلاج ! , وتعرف على ظروفه الماديه وعرض عليه انه يشتري من مزرعه صديق له , ويبيع وفعلاً هذا اللي صار , ابو ياسر يعتبر محمد واحد من عياله بل يتمنى ان عياله يكونون بمسؤليه محمد وكفائته بالحياه !

****

جالس بالغرفه ويفكر .. قطع حبل افكارهـ دخول امه !

حصه : وليد !
وليد : هلا يمه ؟
حصه جلست قدامه على الكرسي : بسوي نفسي ماسمعت من اختك !
وليد بإنكار : تصدقينها هالبزر !
حصه : اثبت لي انها كذابه وتزوج غادهـ .. مو انت تقول ابي اتزوج انا لقيت لك !!!!!
وليد :

ولـآإتدرون !

خ’ـلو ردهـ بآإلبآإرت آإلسآإدس !!

ـآإلبآإرت طولته لع’ـيونكمـ :$

وكل ع’ـآإمـ وـآإنتمـ بخ’ـير .. وـآإلله يع’ـيدهـ ع’ـليكمـ !

ـآإنتظروني = )

ـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 27-08-10, 10:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[ ـآإلج’ـزء ـآإلسسآإدس ]

مآإ زلت آإقول ـآإن ـآإلليآإلي " مرـآإجيح "
مرهـ تج’ـيبك فوق ! , ومرهـ تنز ز ز لك !!

****

وليد : يمممه .. وش هالحركات اثبت لي وتزوج ؟!!!
حصه : مو انت جايني تقول ابي اتزوج , يالله انا دورت ولقيت لك !
وليد : بس انا يومـ فتحت الموضوع كانت في بالي وحدهـ ..
حصه بعصبيه : وهالوحدهـ اللي تكلممممها ؟؟؟
وليد بصراخ : تصدقين البزر وتكذبيني !!
حصه : من وين عرفتها اجل ..
وليد بإرتباك : خالها خويي !
حصه : ماشاءالله , قالك تعال اخطبها !
وليد : لا بس الرجال ماعليه .. ودي اناسبه !
حصه : اللي يناسب ياخذ اخته مو بنت اخته !
وليد : ماعندهـ خوات صغار يممه ..
حصه : وشلون عرفت ان عندهـ بنت اخت بالمواصفات اللي تعجبك .
وليد مايدري وش يقول : تحقيييق هو ..
حصه : طيب عطني رقمـ امها اكلمها !
وليد : امها متوفيه ..
حصه : خالتها .. طيب
وليد : خوالها اردنيين .. ولايعرفونها
حصه : مشاءالله .. مخاوي اردني اجل ؟؟؟
وليد بقهر : يمــــــه الله يخليك انا هالبنت ابيها , ولا ابي غيرها !!!
حصه قامت بعصبيه : ماني بزر تلعب علي يالوليد , فيك جراءه واثق من نفسك انزل لبوك قله .. مكلمـ وحدهـ وابي اتزوجها !!
وليد بترجي : يمه انتي ماتحبيني ماتبين لي الخير , اخطبي لي وحده احبها وارتاح معها وتسعدني .. تكفييييين يمه !
حصه : ولاني احبك وابي لك الخير , بزوجك وحدهـ تستاهلك وتستاهلها .. !
مشت وتركته .. فتحت الباب والتفت له : اسمع .. بكلمـ اهلها ولا تفشلني , زواج من اللي ببالك انسى !!
وليد بصراخ : كلميهمـ بس راح تتفشلين لاني ماني رايح اخطب وحدهـ ماحبها !!
طلعت حصه ,

وليد جلس بقهر : ليش كذا ليش ؟ كان باقي واوصلها خطوهـ . وتبعدني عنها هالحيوانه اميييال !! .. اااه بس يارب سهلها يارب !

****

في صباح يومـ جديد !

طلع لها بالحوش وهو لابس الشماغ والعقال وشايل ملفه بيدهـ .. من زمان ماشافته بالشماغ ! , لانه دايمـ يلبس كاب عن الححر = (

مزنه : ماشاءالله سمـ الله عليك الله يحفظك ويوفقك ياولدي
محمد انحنى يبوس راسها : امممين يارب ,, تكفين كثري من هالدعوات يمكن الله يفتحها علي واتوظف يارب .. وباس يدها .. واذا الله وفقني ان شاءالله ان اول راتب بشتري فيه لك خاتمـ ذهب .. ويبوس يدها
مزنه شوي وتبكي : ياعلي ماذوق حزنك ياولدي ..
محمد : يالله يالغاليه انا طالع لا اتأخر
مزنه تمسك يدهـ : كلك لقمه .. بتروح على لحمـ بطنك !
محمد بإبتسامه جميله : يابعد قلبي والله .. بروح الحق على التقديمـ وممدي على الأكل .. باس راسها وكمل : مع السلاممه
وعطاها ظهرهـ ومشى بشموخ !!

مزنه تدعي له بقلبها : الله يوفقك ويسعدك ويستر عليك !

****

صحيت شافت الساعه حصلتها ثمان ونص .. فزت .. اليومـ عندها اختبار ومتأخخخخرهـ .. دخلت الحمامـ بسرعه غسلت وطلعت لبست على عججل
اخذت مكياجها وقالت اتظبط بالجامعه !

سحبت عباتها وهي تركض : يمممممه
بدريه : رغد !!
رغد : يمه وين خالد ؟؟
بدريه : يوووهـ خالد ماخذ العيال وموديهمـ المدارس من سبع !
رغد شوي وتبكي : يمممه اليومـ عندي اختبار تكفيين يمه تكفين
بدريه بربشه قامت : وش اسوي لك ابوك مايقدر يستأذن ! .. شوفي عن خالد
رغد طلعت جوالها تدق : ماا يرد
وحاولت تدق فوق العشر مرات .. ولا مجيب !!
بدريه : طيب دقي على نورهـ بنت خالتك شوفي عنها يمكن ماراحت !
رغد تدق على نورهـ : بعد ماترد شكلها بالجامعه ولا تسمع
وتكمل بعصبيه : وانتمـ ليش ماصحتوني !
بدريه : العادهـ انتي تقومين من نفسك ! ونايمه قلت شكل ماعندك محاضرات !
رغد تتصل على غادهـ : ردت !

غادهـ : وييييييينك رغد شوي وندخل الاختبار !
رغد : قمت متأخرهـ ولا لقيت احد تكفييييين انقذيني !!
غادهـ : يوووهـ منك .. دقايق ادق على سواقنا يجيبك
رغد : اي تكفييين استعجلي علي ..

سكرت غادهـ ودقت على السواق : امجد روح بيت رغد جيبها للجامعه !
امجد : ماما انا في صناعيه مع بابا فهد ..
غادهـ : هات فهد ..!
فهد : هاه وش تبين ؟
غادهـ : ليش ماخذ السواق معك !؟!
فهد : عشاني بنزل سيارتي للصناعيه .. وابيه يرجعني للبيت !
غادهـ : موووو وقتك ابد .. ارسل السواق لبيت رغد !
فهد تنح : هـاه
غادهـ بعصبيه : فــهد .. البنت بتختبر حرامـ علييييك
فهد : طيب طيب

فهد بغباء : امجد تدل بيت رغد ؟
امجد : ايوهـ .. بابا
فهد : خلينا نروح نجيبها اجل !!!!!!

****

جالس على مكتبه ويفكر !

خالد : اللحين وليد .. سدد 10000 .. وانا اخذت القرض ورجعت لهمـ فلوسهمـ !
والله مدري كيف اجازيك ياوليد ؟ .. شلت عني همـ كبييير !

قاطعه دخول زميله فيصل ! <~ فيصل مو عز الخوي p :
فيصل : اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه !
خالد : حلـالـه !
فيصل بضحكه : هههههههههههه منهي ؟
خالد : وانت والمـ على طول منهي ؟ .. طيب ليش مايصير منهو ؟!
فيصل بتفكير بعيد : لا لا ماتسويها !
خالد فهمـ عليه : يعني حرامـ افكر في ولد خالتي !
فيصل : هههههههه لا مو حرامـ خذ راحتك !
ويكمل فيصل : والله يالشذوذ انه منتشر .. يقولك بنات الجامعات ماتميز هي بنت ولا ولد ! .. تحس داخل جامعه مختلطه !
خالد : اي والله .. الله يكفينا الشر ..
فيصل : لاشفت الوحدهـ .. حححلوهـ .. بس يخربون انفسهمـ والله !
خالد : صدقت !
فيصل طلع جواله : شف هذي وش رايك فيها ؟؟! اقسمـ انها موت .. بس مشينه نفسها !
خالد ناظر الجوال وثـــــــآإر .. نفس الصورهـ اللي بجوال وليد ! , حاول يمسك اعصابه .. لان الصورهـ ماتحمل الا الاسمـ .. بدون العائله !
خالد بعصبيه مكبوته : امسحها لاتصير اختك بكرا مكانها
فيصل : لا ان شاءالله ,
خالد : بكمل شغلي !
فيصل قامـ وهو مستغرب تغير حاله : خذ راحتك !

وطلع فيصل ..!

****

تمشي بالحوش تستنى السواق رفعت الجوال بتدق على غادهـ .. الا وتسمع صوت البوري ..

طلعت بسرعه وسكرت الباب .. ركبت : بسرعـ .... وتنحت
مين اللي راكب جنب السواق !!! , غادهـ ماقالت لي ايش شيء
سمعت صوته المبحوح : بسرعه يا امجد على الجامعه , سيارتي بالصناعيه تنتظر
< كان متعمد يقول هالكلامـ عشان يوصل لها المعلومه !
رغد بفشله بقلبها : ياخزززياهـ بس معطلتهمـ ياربي ياربي !
دق جوالها شافت غادهـ .. رغد بقلبها : ابـــد مو بوقتك !
ردت بصوت خافت : هلـا غادهـ
غادهـ بصراخ : ياللللله هذانا دخلنا بسرعه وينك
رغد : هذاني راكبه مع السواق
فهد رامي اذنه طبعاً .. فهد بقلبه : هذا الصوت .. مو غادهـ امـ لسان !! اسمع صوتها من ورا الجوال !

رغد : اوكي باي ..

شويات وهمـ قدامـ الجامعه .. لان الطريق مو زحمه .. والناس كلها بدواماتها !
رغد فتحت الباب وبصوت واطي : شكراً
ونزلت
فهد بصراخ : الـعـفـو ياقلبي !!!!!!!!!!
امجد يطالعه بتعجب !
فهد : خير .. حرامـ الواحد يحب ؟
امجد ساكت .. وعلى الصصصناعيه !!

****

ريما : شفيك ياوليد والله مو عاجبني هاليومين ؟
وليد بضيق : مافيني شيء
ريما : لاتخبي عني والله بالي مشغول عليك ..
وليد :مصيبه ياريما !
ريما : اي مصصيبه .. وش صاير
وليد : غيداء اختي !
ريما : سمـ الله عليها شفيها ؟
وليد : لا تسمين عليها .. سمي منها !
ريما : حرقت اعصابي شفييييكمـ ؟
وليد : قالت لامي اني بتزوج وحدهـ اكلمها !
ريما انصدمت وسكتت
بعد فتره قالت : وامك رفضت ؟
وليد بعصبيه : اكيد رفضضت
ريما : يعني شنو ؟
وليد : مدري مدري ياريما !
ريما خنقتها العبرهـ : بعدين اكلمك ! باي
وسكرت ..

طاحت على السرير تبكي بقـــوهـ ! , امس طايرهـ من الفرح واليومـ ابكي بقهر
ليش يومـ جيت افرح ضاقت علي ! .. ياربي وش سسسويت بدنياي عشان افقد كل الناس .. امي و ابوي و اخوي .. واللحين ,, وليد ؟
آآآآآآآهـ ياقلبي ..

****

جالس قدامـ المدير ! بكل ثقه هذا اللي يميز محمد ! ثقته بكل شيء رغمـ فقدانه لكل شيء !!
<< بس في داخله صراعات من الخوف والقلق بإن الفرحه تنذبح قبل تولد !!

المدير : اشوف ملفك !
قدمـ محمد الملف : سمـ !
المدير فتح الملف وجلس يتصفحه !
المدير : ماشاءالله نسبتك جداً عاليه بالثانوي وتخصصك علمي .. معقوله مافي جامعه قبلتك .؟
محمد : والله انا درست سنه وحدهـ وبعدها صارت لي ظروف واظطريت انسحب !
المدير بتفهمـ : اهــا ..
يكمل المدير : معك دورهـ انقلش .. غريبه ؟
محمد : ماغريب الا الشيطان ! .. بس في احد السنوات كنت متفرغ بالصيفيه واخذتها ..
المدير : اهــا .. تعرف تستخدمـ الكمبيوتر ؟
محمد بإبتسامه : اكيد ..!
المدير : شرايك تاخذ لفه على المدرسه طيب ؟
محمد بفرحه : يعني شلون ؟ .. قبلتني
المدير : طبعاً .. احنا مستعجلين ونبي محاسب ودامـ نسبتك عاليه ومعك لغه وفاهمـ بالكمبيوتر .. ليش لـا ؟
محمد : الله يسلمك , ان شاءالله بكون عند حسن ظنك !
المدير : ان شاءالله ,
وقامـ المدير : تعال معي ناخذ لفه على المدرسه واعرفك بزملائك المدرسين !
محمد وقف : يالله !!!

****

في الجامعه :

رغد تضرب غادهـ : ياحممماره قسمـ اني متفشله موت
غادهـ : والله مادريت اقولك !!
رغد : والله لو ماحضرت ارحمـ من كذا موقف !
غادهـ بعدمـ إكتراث : مو منتبه لك تحصلين نصه نومـ
رغد : ولــــــو !
غادهـ تسحبها : امشي امشي حدي جايعه
رغد : وانتي من متى شبعتي اصلاَ
غادهـ تضربها : وجع قولي ماشاءالله
رغد من غير نفس : ماشاءالله

****

رجعت من الجامعه هي واختها ..
نورهـ : يممممه !!
غيداء بصوت ثقيل : ناسيه ان اليومـ مناوبتها بالمدرسه .. ماراح تجي بدري
نورهـ : ايووهـ .. بس انا جا ا ا يعه
غيداء : وانا اكثر !
نورهـ التفت : غدو بروح ابدل واحصلك جاهزه بالمطبخ بسوي لك غدا .. على كيفك احسن من مطاريس الشغاله ..
وصعدت فوق , غيداء مفهيه : اما غدو !! اول مره احد يدلعني .. تذكرت شلتها يدلعونها دحومـ <~ تذكرت تومـ كروز هع
واللحين اختها تدلعها بإنوثه ! .. حست بشيء غريب ! ..

نورهـ بالغرفه ! .. حاسه انها مبسوطه لمجرد التفكير انها تتقرب من اختها !
بدلت على عجل وصلت .. طلعت طقت على غيداء وقالت : بسسسرعه
ونزلت تحت !

غيداء بالغرفه خلصت صلاتها ونزلت !

بالمطبخ :

نورهـ : وش بنسوي ؟
غيداء بوقفه مايله على الثلاجه : مسويه حفله وغدو وغداء على كيف كيفك وبالاخير وش نسوي ؟
نورهـ ضحكت : هههههههههههه انتي وش مشتهيه
غيداء : مممـ برجر !
نورهـ : اووكي ! ..
طلعت البرجر ,, والكاتشب والمايونز والخس والجبن والخبز ! , والتفت عليها
نورهـ : انا بقلي ! .. وانتي جهزي الساندويتشات ..
غيداء ماعمرها شالت الملعقه من الارض .. غيداء : ممم ما اعرف
نورهـ بعصبيه : وشو ماتعرفين ادهني الخبزه بالكاتشب والمايونيز وحطي الجبن والخس مايبي لها غيداء !
غيداء تسلك : طيب طيب
نورهـ بدت تقلي وغيداء تسوي الساندويتشات .. نورهـ : غيداء غيداء جيبي صحن احط البرجر بسرعه بيحترق !
غيداء فزت : وين وين
نورهـ : ووشو اللي ويييين ابي صحن
غيداء مرتبشه : وين الصححححن !
نورهـ تأشر : هناك يالغبيه !
غيداء تأشر على الصحون : تبين كبير ولا صغير ؟
نورهـ : افففففف منك اي ششششيء
غيداء جابت الصحن وطلعت نورهـ البرجر اللي شوي احترق !
وحطتهمـ جوات الساندويتشات !
جلسوا ياكلو غيداء تضحك بجنون : ههههههههههههههههههههههههه
نورهـ رفعت حاجبها : سلامات !
غيداء تداركت الموضوع :ابد مبسوطه ! اول مرهـ اسوي حاجه !
نورهـ بسعادهـ عظيمه : دومـ يارب مبسوطه ! شفتي اعلمك عشان لارحتي بيت رجلك تتسنعين !
غيداء بضحكه طويله : هههههههههههههههههههههههه اي رجل ..سلامات انتي
نورهـ : ليه سلامات كل بنت تتمنى هاليومـ
غيداء : قلتيها .. كل بنت ! مو انا
نورهـ : وانتي وشو
غيداء بغرابه ممزوجه بثقه محطمه : انا غـــيـــدـآإء !!

قامت وشربت العصير ورمت العلبه من بعيييد لزباله <~ تذكرت اختي
غيداء بفخر : قسمـ اني قناصه !!

وطلعت تاركه نورهـ بذهول !!

****

ركبت مع السواق :
شهد : اففف حر , امجد زود على التكييف !
امجد : طيب ماما
شهد طلعت جوالها واتصلت على غادهـ : دقايق واحنا عند الباب بليز لاتموتيني حر !
غادهـ : لا بدري باقي لي محاضرهـ !
شهد : احسن بعد باي
غادهـ : باي
سكرت شهد .. بعد تفكير مممـ مشتهيه زنجر !
شهد : امجد , روح على كنتاكي ..
مروا كنتاكي اخذت لها وجبه بالطريق .. رفعت راسها وشافت انه الطريق اللي فيه بياع التفاح !
شهد تتلفت بكل اهتمامـ تدورهـ .. ولا حصلته !
شهد بقلق : غريبه ! .. كمـ مرهـ امر واحصله وكل مرهـ اطلع من المدرسه اشوفه ويييييينه ؟!

وصلوا البيت ..

نزلت شهد .. شافت سلطان بالصاله
سلطان شاف الكيس : يممممي شهد ليش ماجبتي لي
شهد بسرحان مدتها له : خذها ما اشتهي !
وصعدت فوق ..
اخذها سلطان : الحمدلله ليش اشتريتها دامك ماتشتهين ؟
وراح للمطبخ ياكل !

****

بعد تفكير طويل ..

خالد بقلبه : لازم اسوي هالشيء ! .. انا بعز ضيقتي فرج عني لازمـ اقدم له شيء
ولو كان على حساب نفسي !!!

رفع الجوال ودق على وليد : هلا وليد
وليد بضيقه من موضوع ريما : هلـا !
خالد : ابي اقابلك اليومـ
وليد بإستغراب : تقابلني ؟ .. ليش
خالد بضحكه : ليش ماتبي تشوفني خخخخ
وليد بإبتسامه : لاشدعوى بس مستغرب
خالد : هاه وين نتشاوف
وليد : مممـ بنفس المقهى ,
خالد : اوكي الساعه 5 انا هناك موجود !
وليد : طيب مع السلامه
خالد : هلا والله !

انسدح : عادي لاتندمـ ياخالد ! .. انت لازمـ ترد له معروفه !!

****

منسدحه : ياترى وينك ؟ انا كل يومـ اشوفك كل مانمر من هالطريق المحك ! ليش انت اليومـ ماجيت !!
يمكن تعبان ؟ لا لا ان شاءالله .. تفائلي خير ياشهد ! مثله
.. احب تفائله .. احب رجولته .. احب شجاعته في تحدي الدنيا .. احب طوله .. احب عيونه .. احب ظهرهـ .. احب ....
قامت : شهد شفيك زي المراهقه جالسه تعددين مواصفاته بحالميه وكأنه الفارس اللي تنتظرينه !
اصحي , انتي مطلقه !! .. وانتي بعيدهـ عنه بعييييييييدهـ ياشهد !!

****

جالسه على الكرسي وتلعب بالجوال بدون شعور غيرت توبيكها ! من d7oom الى l 3’ado
استغربت من نفسها .. اعجبها تحسيسها انها انثى رغمـ هيئتها .. اعجبها تنبيشها لماضي انوثتها !
تظلين انثى ياغيداء .. وبتفرحك حتى كلمة الدلع !
ابتسمت بشدهـ حتى بانت غميزاتها ! ,,

****


جالس على مكتبه يرتب اوراقه ! مقرر انه ياخذ اجازهـ ويروح لأمه وخواته ويجلس معهمـ ويمشيهمـ
لهمـ حق عليه ولازمـ يشوفهمـ طاح ملف وانحنى ياخذهـ شاف مكتوب [ نورهـ عبدالله الـ ..... ]
ابتسمـ وتذكر برائتها ! ..

هي كلها مرتين اللي شافهمـ فيها .. يومـ يركب الجبس ويومـ يفكه !
بس بكل المرتين كان مروق وسعيد ومسمتع معها .. يمكن برائتها سبب من الاسباب

ويمكن باقي الاسباب مجهوله !!

****

جالس بالكوفي ومرتبك يحاول مايفكر بالموضوع ! .. لانه لو فكر مرتين ممكن يتراجع !
بس خلاص هو لازمـ يسوي هالشيء , لازمـ يرد معروف ولد خالته بإي طريقه ولو على حساب نفسه ومستقبله وحياته !!

دخل وليد .. ويدور بعيونه عليه .. حصله جالس .. قرب وليد وجلس ..
وليد يتنهد : اييييه وش فيك انت .. احس وراك شيء
خالد : ابد .. سلامتك .. وش تشرب ؟
وليد : ماجيت اشرب , جيت اسمعك
خالد بإرتباك كبير : وليد ! شرايك فيني ؟
وليد : ياسخفك ياشيخ .. مناديني تقول وش رايك فيني ؟ كان قلتها بالجوال
خالد : جد يالوليد اكلمك !
وليد حس بجدية الموضوع : ابد .. رجال والنعمـ فيك .. كامل والكامل الله !
خالد : يعني لو تقدمت لإختك غيداء ! بتوافق ؟؟!!


و
و
و

بسسس ـآإنتهى ـآإلبآإرت ـآإلسآإدس

كش ع’ـليكمـ كآإتبته وـآإنـآإ ج’ـآإيع’ـه وع’ـطشآإنه لـآإتقولون ـآإلبآإرت قصير = (

ـآإن شآإءـآإلله ع’ـجبكمـ !

ـآإنتظروني بآإلبآإرت ـآإلسسآإبع !!

ـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 27-08-10, 10:10 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[ آإلج’ـزء ـآإلسآإبع ]

لـــــــــــآإ !
لـآإتضآإيق / منت ـآإول من :
.................................................. . خ’ـذلني ..]

****

وليد تنح وفتح فمه بـ بلاهه : هــاه
خالد بإرتباك واضح : شفيك .. قلت لك تقبل فيني زوج لإختك ( وششد على ) غييييداء ؟
وليد : انت تبي غيداء اختي ؟
خالد : ايه شفيها ؟ .. ولا انا ما استاهلها !
وليد : لالا العفو انا ماقلت كذا ! .. بس انا منصدمـ من طلبك المفاجيء !
وكمل وليد : قبل كمـ يومـ متكلمين مع الشباب وقلت انك مأجل الفكرهـ لبعد كمـ سنه , وقلت بعد انك ما تأيد زواج الاقارب ! يعني كذا فجأهـ تقول بتزوج واختي غيداء !!
خالد : هذيك كانت سواليف .. انا ودي اتزوج واستقر ! .. والحمدلله الوظيفه موجودهـ وقادر اني افتح بيت واصرف !
وليد : المشكله ماهي هنا ! .. المشكله ان غيداء صغيره ياخالد عليك !
خالد : مابيننا شيء .. كلها ست سنوات !
وليد : وتشوفها قليله ؟
خالد : ايه .. عادي
وليد : طيب شمعنى غيداء ؟ !!
خالد بضحكه ميته : ليش هو كل رجال بيتزوج تقولون وش معنى هي ..
وليد : اي لانك مختارها انت , محد اختارها لك ! ولا انا غلطان
خالد : لا منت غلطان .. انا حاسها مناسبه لي , ومرتاح بفكره زواجي منها !
وليد : والله مدري وش اقول لك .. لكن انت عارف غيداء ؟!!! هي ماتغطت منك الا من كمـ سنه ؟
خالد فهمـ عليه : عارفها .. وابيها ..
كمل بضحك : شفيك ماتبيني اخذها !!
وليد : والله الشور شور ابوي .. بفتح معه الموضوع وارد لك خبر !
خالد اللي من رد وليد وحس بجدية الموضوع وكأنه ندمـ : على خير .. انا استأذنك وراي مشوار
وليد قامـ : حتى انا وش يجلسني .. يالله اشوفك على خير
خالد : مع السلامه

****

بالصاله :

منسدح على رجلين امه ومقابل التلفزيون ..
فوزيه تمسح شعره : وش عندك ماطلعت
فهد منسجمـ مع البرنامج : ابد الربع مسافرين .. ومشغولين ..!
فوزيه بمزح : اي ماتعرفنا الا لاراحوا ربعك !
فهد : لا يمه شدعوى .. انتي راس المال يالغاليه ..
فوزيه : ياجعلي اشوف عيالك بحضنك يارب ..
فهد حس ان هذا الوقت المناسب وتعدل : يمه ..
فوزيه : سمـ
فهد بسؤال غبي : ودك اعرس ؟
فوزيه : وفيه امـ بالدنيا ماتبي تشوف عيال عيالها ؟
فهد بحياء : طيب .. انا ودي اتزوج كملت 27 .. ودي استقر !!
فوزيه بفرحه كبيره : يابعد قلبي والله .. انا انتظر هالكلمه منك عشان ادور لك احسن بنت شافتها عيني !
فهد : لا لا انا مختار !!
فوزيه : مختار ؟ .. من مختار ..؟
فهد بربكه : رغد !
فوزيه : من رغد ؟
وردت بسرعه بعد تذكرها : رغــــد صديقة غادهـ ؟؟؟؟
فهد : هذي هي !
فوزيه : يازين ما اخترت ماشاءالله .. جمال ودلال وذوق !
فهد يحس ان قلبه بيطير من الفرحه : صدق يمه يعني انتي ماعندي اعتراض عليها !
فوزيه : ابد والله ولو قلت لي دوري لي مابختار لك الا هي .. نعرفها ونعرف اخلاقها من سنين ..

نزلت غادهـ وبلقافتها المعتادهـ : ماشاءالله منهي اللي نعرف اخلاقها من سنين ؟
فهد : بلا لقافه انتي
فوزيه : الا يمه خلها تسألها .. عشان لا رفضت مانتقدمـ ونتفشل ..
غادهـ جلست : وش تتقدمون وش تتفشلون ...؟
فوزيه : فهد يبي رغد !
غادهـ صصرخت : وشششششششششششششششششششو ؟
فهد انفجع : شفيك
غادهـ : لاتخطب ولاشيء .. رغد بصراحه حاطه عينها على واحد !
فوزيه بعصبيه : وش هالكلامـ ياغادهـ !!
فهد بخيبه امل كبيرهـ : لا عاد قولي غيرها تكفين !
فوزيه : ماعليك منها .. اجيب لك ست ستها !
فهد قامـ : لا خلاص شكلي تسرعت !
غادهـ بصرخه : تعال العب عليك !
فهد التفت : نعمـ ؟؟!
غادهـ تضحك : هههههههههه عادي هديه الزواج !
فهد التفت يدور شيء يصقعه فيها !
غادهـ تكمل : والله ماتلقى مثلها ..
فهد بعصبيه : محد قالك انك سخيفه !
غادهـ بعبط : حلاتي بـ سخافتي !
فهد : ياشينك بس ..
وتنهد براحه وكمل : يعني اتقدمـ
غادهـ : اصبر افتح معها الموضوع .. رايي من راي امي .. عشان مانحرجهمـ وتخرب العلاقات !!
فهد جلس جنبها : متى متى تكلمينها
فوزيه : وش بلاك مستعجل .. اللي صبرك 27 سنه مايصبرك ايامـ
فهد : يمه الله يهيدك وش فيها لا سألتها .. تلقينها بتجلس شهرين تفكر !!
غادهـ بضحك : يوووهـ رغد اكبر متردده بالعالمـ !
فهد : اي وش بعد كلميني عنها !
غادهـ : مناك بس .. لا تملكتوا بقولك !
فهد : لا تملكنا من قال اني بشوفك اصلاً !
فوزيه : انت وياها .. جالسين تخططون والبنت ماوافقت ..
فهد : قومي قومي كلميها !
غادهـ تناظر الساعه 11 ونص : لا رغد دجاجه تحصلها نايمه !

قامـ فهد وتركها وبقلبه : تنامـ بدري - مترددهـ ... مممـ وش بعد يا [ رغد ]

****

جالسه على الاب توب وبإذنها سماعات وطربانه مع مساري !
فتح الباب بقوهـ ناظرته بنظرهـ ورجعت تناظر الاب توب وتدندن ! .. هذي هي غيداء تحب الحقران ! وخصوصاً .. اذا احد اغلط عليها !

وليد سكر الباب وراه وهز كتفها : شيلي هذا واسمعيني
غيداء شالت يدهـ : وانت شيل يدك وعاملني زين !
وليد بإستهزاء : شرايك احب راسك بعد
غيداء : يا حبذا !
وليد انقهر من اسلوبها البارد وبصراخ : سكري هاللي تناظرينه بكلمك
غيداء : انت مافي قاموسك .. لو سمحتي .. ؟
وليد : اقولها لك ؟ تبطين والله
غيداء : وانت تبطي اسمعك .. وركبت السماعات وكملت !!
وليد سحب السماعات من اذنها وسكر الاب توب بعصبيه ..
غيداء : وش تبي خير ,, ؟
وليد : خالد
غيداء : مين خالد
وليد : ولد خالتي بدريه
غيداء بملل : ايش فيه بعد ..
وليد : خطبك !!!

غيداء يصعب علي وصف موقفها !! .. حست بعواصف تجتاح مخيلتها ! حست انها دخلت دواامه حست انها مكتومه وتغير لون وجهها !

وليد خاف من شكلها : ايش فيك ؟
غيداء رفعت عيونها : انت تمزح معي
وليد : لا ما امزح ! .. الرجال قبل شوي كلمني .. ويبيك
غيداء تأشر على نفسها : انــــا يبيني !!!!
وليد : لا انا .. ايوهـ انتي ..
غيداء صرررخت بعصبيه وهستيريا : لـــــــا مسستحيل والله لو تموت ما اخذه لـا فاهمـ لـا
وليد : قصري حسك .. انتي بعد اللي سويتيه تحمدين ربك في واحد فكر ياخذك بهالشكل طول عمرك عانس وعاله علينا !
غيداء تضرب صدرهـ : مالك دخخخخل انت ماتصرف علي .. زواج ماني متزوجه لو تمووووت قدامي !
وليد مسك يدينها : اسكتي ولا كلمه ! , طيب لا تتزوجين ,, وطلع جواله وراها الصورهـ هذي اللحين بنزل اوريها ابوي ! وهو يتفاهمـ معك
غيداء دب الرعب بقلبها كل شيء ولا ابوها ! .. ابوها كمـ مره جالس معها وحذرها من شكلها واقنعته انه ستايل وبس .. لكن حذرها اذا شاف عليها شيء !
والله لا يقتلها بالحياء !
وليد : هاهـ شقتلي انزل ؟؟؟
غيداء جلست تبكي من قلب : اكرهك يالحقير اكرهك مافي اخو بالدنيا يسوي كذا اكرهك
وليد : يعني انا ذايب بهواك ! .. اسمعيني انا بنزل اللحين افتح الموضوع لأبوي وبقوله ان خالد تقدمـ لك ! .. واكيد بيطلب رايك .. اذا وافقتي كان بها وبمسح الصورهـ وبعتبر ولا كأن شيء صار !
عاندتي ورفضتي .. بعطي الصورهـ ابوي ! .. وهو حر في تصرفه !
وطلع

ماتت غيداء من الصياح ! .. حست بألمـ فضيع وبموقف بحياتها ماعاشته !
امس تضحك على نورهـ يومـ قالت لها بتتزوجين ’ واليومـ تبكي لانها انخطبت !

****

جالسه تسمع اغنيه " غصب عنك " لآإروى ! , وداخله جججو وتتذكر بحه صوته بحالميه ..

دق جوالها ورفعته بملل .. لانها خربت عليها جوها !

رغد : هلـا غادهـ
غادهـ : هلا بك .. شخبارك
رغد : بخير من الله , انتي كيفك
غادهـ : ابد ازقح = )
رغد : ماتحسين بطفش فضيع يجتاحك .. متعوب عليها ترا
غادهـ بضحكه : هههههههههههه .. اقولك
رغد : قولي ولا تكثرين ..
غادهـ : مممـ متأكدهـ ما اكثر ؟
رغد : اي متأكدهـ .. انتي لافتحتي فمك مايتسكر
غادهـ : وجع يالكلبببه انا كذا !
رغد : لا انا .. يالله اخلصي .. قطعتي عني جوي
غادهـ بطنازهـ : الله والجو اللي يجي من وراك
رغد : دوبــا
غادهـ : مممـ رغد , اخوي فهد يبي يتقدمـ لك

رغـــــد النقيض لمشاعر غيداء !
حسست ان العالمـ توقف وماعاد فيه الا هي وبس !!

غادهـ : الـــو رغد ؟
رغد بصوت مبحوح وخافت : معك
غادهـ : يقول يبي يعرف رايك قبل يتقدمـ رسمي , انتي فكري وردي لي متى ماحبيتي
وكملت بحنان : ولا ابي رايك تبنينه على علاقتنا ! .. بنتمـ زي ما احنا سوى قبلتي ولا رفضتي ! .. اخليكي تفكري زين ..
رغد بفهاوهـ : طيب
وسكرت غادهـ

رغد لثواني كانت تناظر مكان معين وسرحانه وتحس انها بحلمـ !
ثواني بس .. وطلقت اكبر صرخه عرفتها بحياتها !

دخل خالد على صراخها .. وبحزن شديد من قرارهـ : وججع وش هالصراخ بنص الليل امي نايمه يامال العمى !!!!!
رغد حست على دمها : هـــــاه !
خالد : صاحيه انتي
رغد : لا لا كنت احمل فلمـ من يومين وفصل النت وخرب
خالد : ولو احترمي الناس اللي نايمه .. قصري صوتك
وطلع وسكر الباب
رغد ماتقدر لازمـ تطلع اللي فيها .. جلست تبكي !!
رجع خالد اللي كان بيفاتحها بالموضوع قبل امه عشان تمهد الموضوع
وتفاجئ بـ صياحها !!

خالد وبكل اهتمامـ قرب منها : شفيك رغد ؟؟؟
رغد مواصله بكيها ! .. خالد ضمها .. وقال : عشاني هاوشتك , والله مو قصدي بس انا كنت متضايق شوي وحطيتها فيك .. انا اسف والله
رغد لازالت تبكي !! ..
خالد : يالله عاد انتي متعودهـ علي شدعوى هالمرهـ
رغد حست على نفسها : لا لا بس عشان الفلمـ
ناظرها بإستخفاف : صدق بنات !!

وطلع !

****

بالصاله :

عبدالله : بس ياوليد البنت صغيرهـ توها !! ولاهي وجه زواج ابد ..
وليد : يبه اي صغيرهـ الله يخليك طولي والله !!
عبدالله : شفيك انت .. توها طالعه من الثانوي العامـ شايله المريول تزوجها هالسنه !
وليد : الله يطول عمرك خلصت هالسنه .. والسنه الجايه .. بـ 2 كليه تصير !
عمرها 19 يبه .. اي صغيرهـ ؟
عبدالله : بعدين كيف بزوجها واختها اكبر منها ماتزوجت ؟
وليد : يبه ماتوقعتك تفكر كذا ؟ تقطع رزقها عشان اختها .. كل وحدهـ لها نصيبها
عبدالله : مدري محتار .. خالد والنعمـ فيه وينشرى بس لو هو لنورهـ !
وليد : الرجال يبي غيداء اجبره ياخذ نورهـ يعني
عبدالله مشتت تفكيرهـ
وليد يضغط عليه : طيب انت اسألها نادها ..
عبدالله : انا بناديها ان وافقت فهي حرهـ وانا موافق .. لكن ان قالت لا .. ماني بجابرها ولا انت بتجبرها !!!
وليد : اي خلاص !!

نزلت بعد ماغسلت و قررت ! وتضحك على نفسها بالداخل .. اول وحدهـ بالعالمـ تنخطب وتعطيهمـ رايها بنفس اليومـ !!

شافت ابوها و وليد جالسين

عبدالله : تعالي غيداء اجلسي جنبي !
جلست غيداء جنب ابوها ومقابل وليد .. ونزلت راسها وهي تفكر بقرارها اللي بكل الحالتين متألمه !
عبدالله بحنان : كلمك وليد , وابي اسمع رايك ..
غيداء رفعت راسها وبالها قرار .. مالها دخل بالوليد .. !
شافت عيونه وهو يأشر على الجوال ..

غيداء : موافقه !!!
وليد بإبتسامه : ماقلت لك يبه !
عبدالله : متأكدهـ ؟ فكرتي زين .. لاتظلمين نفسك وتظلمين ولد الناس
غيداء خنقتها العبرهـ : فكرت .. وانا موافقه ..
وقامت تركض للغرفه .. رمت نفسها على السرير ..

غيداء : لييييش ياخالد مالقيت الا انا من بنات الرياض كلهمـ ؟ ليش مو نورهـ ليش انا .. ولا يمكن وليد عارضني عليه !! .. وكملت صياحها وشهقاتها تقتلها !!

****

في الصباح .. في مدرسه ( .... ) الأهليه

شهد دخلت على المديره وبإبتسامه صفرا : صباح الخير !
المديرهـ : هلا شهد صباح النور .. بغيتي شيء ؟
شهد : ابد سلامتك بس محتاجه فلوس للتدبير .. مافي اغراض كيف بنطبق عملي ؟
المديرهـ : يوووهـ ياشهد والله جيتي على اخر الشهر وميزانيه المدرسه قدمتها للنشاط واليومـ المفتوح !
شهد : طيب والحل ؟ الموجهه بكرا حاضرهـ عندي كيف ؟
المديرهـ : دقيقه اتصل على ابو سعود " صاحب المدارس "
جلست شهد تستنى ..

المديرهـ : صبحك الله بالخير يابو سعود - ابد الله يسلمك بس الميزانيه خلصت ومحتاجين الف ! - اي اوكي - كمـ الرقمـ - ( ******* ) - يعطيك العافيه - مع السلامه

رفعت راسها لشهد ومدت لها الورقه : يقول ابو سعود خلو قسمـ البنين يرسل لكمـ من ميزانيته .. لان رسومـ الطالبات مانقدر ناخذ منها !
شهد : اوكي ..
تقدمت للتلفون .. وضربت الرقمـ
رد عليها المدير : الو
شهد : السلامـ عليكمـ
المدير : وعليكمـ السلامـ
شهد : انا استاذهـ شهد من قسمـ البنات ابي اكلمـ المحاسب
المدير : اي بلغني ابو سعود عن طلبكمـ .. دقيقه احولك على المحاسب !

بعد انتظار ثواني جاها صوت ملكي واثق ! .. حفظته اسماعها!!

...... : معك المحاسب محمد .. كيف اقدر اخدمك ؟؟

و

و

و

وخ’ـلص ـآإلبآإرت ـآإلسآإبع !

ـآإن شآإءـآإلله ع’ـجبكمـ ..

لـآإتح’ـرموني من ردودكمـ وتع’ـليقآإتكمـ ع’ـليه ..

ـآإنتظروني في ـآإلج’ـزء ـآإلثآإمن

ـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 27-08-10, 10:11 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[ ـآإلبآإرت ـآإلثآإمن ]

مآإ كل ع’ـذر يرد ـآإلنفس لـآإ " طآإبت "
ـآإول ـآإفز , لـآإمن دق ج’ـوـآإلي ..
وـآإليومـ ـآإخ’ـليه فوق ـآإلرف ع /
.................................................. ............. ـآإلصآ آ آ آ مت !

****

سكتت للحظات يمكن طويله ويمكن قصيره بس هي متأكده ان هالصوت صوته
هي يمكن سمعته مره وحده بس ! , لكن تقدر تميزه بين مليون صوت !!!
.. وصوته كل يوم يتكرر وتسمعه ! .. مو معقوله سمعها يخونها ! ..
محمد : الو الو ؟؟
شهد بصوت مرتبك : الوو
محمد : هلا استاذه شهد تفضلي ..
شهد بإرتباك شديد : انـا .. انا شهد ابي
محمد يساعدها: ايوهـ عارف انك الاستاذه شهد .. جاني خبر من ابو سعود انكمـ محتاجين مبلغ .. كمـ هو ؟
شهد مشاعرها كانت مزيج بين انسانه ذايبه على صوته وبين تصديق وتكذيب انه هو : عادي
محمد بإستغراب من هالملعمه : عادي ؟ شلون يعني
شهد : اكلمك بعدين معانا خط ..
محمد : مع السلامه

المديرهـ تناظر شهد بإستغراب : شفيك ياشهد ؟
شهد : لا ابد سلامتك ..
المديره : براحتك .. وكملت شغلها ..
شهد اخذت الورقه وإنسحبت لمكتب المرشده !

من جهه ثانيه محمد بقلبه : شفيها هذي ؟ مرتبكه وحالتها حاله .. اول مره تكلمـ رجال .. وابتسمـ
ونزل راسه يكمل شغله بحماس !

شهد دخلت غرفه المرشده ولا حصلتها .. رفعت التلفون واتصلت .. حولها المدير للمحاسب " محمد "

شهد : السلامـ عليكمـ
محمد : وعليكمـ السلامـ !
شهد : معليش استاذ محمد , بس كنت مشغوله ولا قدرت اوفق بين الكلامـ معك وشغلي !
محمد : مو مشكله .. كمـ بغيتي !
شهد ماتدري شلون قالتها : كل الصناديق !!
محمد : عفواً ؟
شهد بجراءه ماتدري شلون طلعت منها : كل الصناديق نبي ..
محمد وكأن هالجمله مرت عليه ! .. اصلاً شلون ينساها وهي مامرت عليه بحياته الا مره وحده بس , عرفها !
بس يامحمد ! .. هذي هي اللي شفتها مرتين تجيك تاخذ منك تفاحك !! ..
محمد وكأنه بينهي النقاش : لو سمحتي .. هذي مدرسه .. مو محل تفاح !!
شهد تطمنت وتأكدت انه هو .. وبخجل : اسفه .. نبي الف ريال لاهنت .. وسكرت السماعه !

شهد بقلبها : غريبه انتي ياشهد جرائتك بإنك تعرفينه فاقت خجلك الدائمـ ! .. بس هذا غير .. هذا محمد ..
ابتسمت ابتسامه رضى .. ان حاله تعدل عن اول ! .. وانهمـ تجمعهمـ سلسله مدارس وحدهـ = )

****

بالجامعه :

غادهـ بعباطه : هاايو مرت خيو !
رغد ضربتها : وجع ماوافقت
غادهـ بمزاح : ماراح تصدقين اصلاً ..
رغد بخجل : يحصل له بس رغد ,
غادهـ : يعني موافقه .. ليش التغلي ؟
رغد بجديه : مدري ما اخفي عليك اني موافقه وبالعكس اخوك عاجبني .. بس تعرفين التردد طبعي
غادهـ ضمتها بحنان : والله مو عشانه اخوي .. بس انه طيب وحنون حيل .. وما اختارك الا انك عاجبته ! والله احنا ماعرضنا عليه .. هو بنفسه قال ابي رغد ..
رغد : صدق ؟
غادهـ وخرتها عنها وناظرت عيونها : اكذب عليك ؟ والله لو انه مايستاهلك انا بنفسي بقوله لاتتقدم لها .. تراكِ اختي مثل ماهو اخوي !
رغد بمزاح : يؤ احنا اخوان ماينفع نتزوج !
غادهـ ضربتها : ههههههههههه وجع
رغد : ان شاءالله بستخير اليومـ .. وبعلمك برساله !
غادهـ : ان شاءالله ..

****

وليد يكلمـ خالد !

وليد : والله انا كلمت ابوي وقال انه موافق !
خالد وبنفسه يدعي انها ترفض : وهي ؟
وليد : موافقه بعد !
خالد بخيبه امل : ايييه
وليد بإستهبال : شفيك ايييه .. هذي ردت فعل المعرس ؟
خالد : عاجز عن التعبير !
وليد : ههههههههههه باللهي !
خالد : والله .. يالله اخليك وراي اشغال
وليد : اي من قدك عريس !
خالد وانت كل شوي تذكرني : هههههههه اي شدراك !
وليد : يالله اخليك !
خالد : مع السلامه !

خالد ماله خلق يداومـ اليومـ ويحس انه تسرع بقرارهـ .. بس مابيدهـ غير هالشيء .. وليد فك ضيقته ! .. ولازم يفك ضيقة ولد خالته ..
خالد بقلبه : ياترى شلون بتكون حياتي معك ياغيداء ؟ يارب قدرني اني ما اظلمها !! ..

****

ما راحت الجامعه اليومـ .. ومنسدحه وطول الليل تفكر ماغمضت عينها !
غيداء بقلبها : انتي ياغيداء تتزوجين ! ,, انتي مانتي مؤهله لزواج ولا نص بالميه ! ..
قامت ناظرت نفسها بالمرايه ! .. شعر قصير ! .. ويمكن شعرهـ اطول !! .. جسمـ هزيل ونحيف ولا فيه اي معالمـ انوثيه !
.. لبس شبابي ! .. صوت وتصرفات دفشه !
وش هالحياه اللي بعيشها مع واحد مثل تصرفاتي ! .. غيداء انتي جنيتي على نفسك وجنيتي على ولد خالتك !
بس اللي محيرني .. ليش اختارني انا .. ليييييييييش ؟
اصلاً .. رغد ماتحبني ! .. وخالتي تجاملني ! .. حتى سعود اخوهـ دايمـ يقولي يالولد وهو صغير !!
شلون بعيييش معهمـ شلون ؟

رجعت تنسدح : شكلي تسرعت .. وتسرعت كثير ! .. بس هذا الحل ارحمـ من نار ابوي !!!

ومابين فكرهـ وفكرهـ .. نامت غيداء !

****

بـ / العصر :

ريما طلعت من المطبخ ومعها كاس عصير متجهه لدرج ! .. قطعها صوت عمها

ابو طلال : ريـــمـــا
التفت ريما : سمـ ياعمي ؟
ابو طلال تقدمـ لها ومسح على شعرها : شفيك هاليومين ابد مانتي عاجبتني ! ..
ريما بإبتسامه صفرا : شلون ؟
ابو طلال : لا تاكلين معنا ولا اشوفك .. وجهك اصفر .. انتي تعبانه ؟
ريما : لا بس عندي بحث ومتعبني !
ابو طلال : لاتعبين نفسك عشان الدراسه يابوك
ريما : ان شاءالله ..
ابو طلال : يالله تبين شيء من برا ؟ انا طالع
ريما : سلامتك يالغالي ..
ابو طلال باس راسها : الله يسلمك يبه !
وطلع ابو طلال ! ..

تارك وراهـ " حطامـ انسانه " !!

صعدت فوق وقفلت الباب وجلست على الكرسي الهزاز .. تفكر !

وتتذكر مكالمه الوليد لها امس !!

وليد : ياقلبي تكفين والله العظيمـ اني احبك واعشقك
ريما تبكي ..
وليد بضيقه فضيعه : الله يخليك .. انا طول عمري اتمنى امسح دموعك .. تكفين لاتخليني سبب تبكين عشانه
ريما بشهقات : انا ما ابكي منك
وليد : الا مني .. والله يالغاليه .. اني حاولت مع امي لكنها معاندهـ .. وانا مابي اظلمك واخذك بدون رضى اهلي ونعيش بتعاسه !
ريما ببكاء : انا ابيك
وليد : وانا يومـ مناي قربي منك .. بس وش اسوي .. والله مافي حل
ريما : يعني شلون تتتركني وتتزوج غيري !
وليد : انا فكرت بس مالقيت الا حل واحد بس !
ريما بخيبه امل : شنو هالحل
وليد : اتزوج اللي تبي امي .. واخذك الثانيه .. ساعتها اكون ارضيتهمـ .. وهمـ يقبلون بك !!
ريما بصدمه : ايـــــــــــــــــش ؟؟!
وليد : هذا هو الحل الوحيد والله العظيمـ مافي غيرهـ .. ارضي امي وارضيك !!
ريما : وتتوقع انك ترضيني لما تشارككني فيك وحده .. واموت بغيرتي !!
وليد : والله هالشيء صعب علي قبل لا يصير صعبٍ عليك ! .. بس مافي غيرهـ ..
ريما : يعني نصك لي ؟
وليد : احسن اني ما اكون لك ابد ..
ريما : لا مسسستحيل ياوليد مستحيل .. انا اموت من الفرقى ولا اموت من الغيرهـ !
وليد بترجي : تكفين لا تحرميني منك
ريما : ما اقدر ياوليد حس فيني تكفى
وليد : حاس فيك وربك وربي اني حاااااس .. ويشهد الله اني متألمـ اكثر منك !!
ريما : اكلمك بعدين انا حيل تعبانه
وليد : سلامتك .. ليته فيني ولا فيك ياروح وليد
ريما : لا سمـ الله عليك .. باي

ماهي قادرهـ تتخذ القرار .. بكل الحالتين متألمه وموجوعه ! .. ماتقدر تشوفه لها ولزوجته !
ولا تقدر تتخيل ان وليد يطلع من حياتها !!

****

في بيت خواله جالس .. جنب امه !

امـ طلال : يا ولدي مانشوفك الا بالحسرهـ ..
طلال يبوس راسها : يابعد قلبي والله .. حقك علي ادري مقصر .. بس الشغل ماخذ وقتي
امـ طلال : وكل حياتك ياولدي شغل ! .. ماصارت
طلال : وش اسوي تعرفين ولدك يحب شغله !
امـ طلال تلمس شعره : شف شيبك طالع متى بشوف عيالك
طلال بضحكه : ههههههههههههه تعرفين ان هالشعرتين من يومي صغير لاتقولين من الكبر !
امـ طلال بحنان : فرحني الله يفرح قلبك
طلال : ان شاءالله ..
امـ طلال : يعني اخطب لك ! ..
طلال : لا يمه اصبري علي ..
امـ طلال قامت : اجيب لك القهوه احسن لي .. ولا انت بتموتني ناقصه عمر !
طلال : لك طولة العمر يالغلا !

راحت امـ طلال تجيب لهمـ القهوه ! ..
.......... : طلووووووووول هنا
التفت لها وقامـ لها : هلا والله سممموحه شخبارك حبيبتي !
سماح : بخير يالدب ولا تسأل ولا نشوفك ياعيب بس !
طلال يضربها بخفه : تعلميني العيب يابنت امس !
سماح تتخصر : وليش ما اعلمك !
طلال جلس : اي واخبار الدراسه ان شاءالله اوكي عساك بتطلعين الاولى على الدفعه !
سماح بضحكه : هههههههههههه مستحيل ونورهـ وراي اطلع الاولى !
طلال ابتسمـ وتذكر المريضه : وليش مستحيل ومنهي نورهـ ذي ؟
سماح : نورهـ كل سنه تاخذ الاولى .. انساها اخذ الاولى خخخخ .. هذي زميله لي .. بالجامعه !
طلال : ياحليلك والله !!

****

طلعت تنتظر السواق .. ولا شافته تأففت

غادهـ : يووه وينه هالغبي !!
دق جوالها .. شافته " فهد " .. ردت : هلا فهد !
فهد : انا عند الباب اطلعي !
غادهـ : امممممممما ..
فهد : يالله لاتعطليني !
غادهـ : طيب باي ..
وسكرت غادهـ .. شافت سيارته .. وراحت ركبت ..
غادهـ : غريبه شعندك جاي تاخذني
فهد بحالميه : ماجيت لعيونك .. جاي بشوفها !!
غادهـ : ياربي منك .. انت شنو ؟ اول مره تشوف بنت !
فهد : اسكتي بس .. وينها هي ؟
غادهـ : راحت مع اخوها
التفت لها بعصبيه : نعععععععععععمـ ؟
غادهـ ببرود : شفيك ؟
فهد : انزلي انزلي .. انا جاي المحها وهي تركب سيارتهمـ
غادهـ : يالله عاد عن الملاقه ! ..
فهد : طول عمري منحوس وانتي اختي !!
غادهـ : كش عليك !

اخذ سي دي " تركي " وشغله ! , حط على " بششروها "
التفت لها : قولي لها تسمعها !!
غادهـ : ياسخفك بس

بكتب كلماتها عشان ماتسمعونها ! .. رمضان :$

[ بشروها وعلموها .. قولوا اني جاي اخطب من ابوها
فهموها وعلموها ا.. ني جيت بشوقي كله علموها !
قولوا محبوبك بعد كمـ يومـ عندك .. جاي مشتاق ويبي يخطبها يدكِ
شوفوا دمعات الفرح بعيونها لي واتركوا دمعاتها .. لا تمسحوها
اسألوا واعرفوا وش هي تمنى .. لجل اجيبه عندها قبل تحنى !
هي حياتي وكل ما املك فداها .. ومستحيل اصد عنها طمنوها
ودي اغمض وافتح والتقيها .. واترك الدنيا واحط ايدي بإيدها
صدقوني ماملت عيني سواها .. ولو تقول اني هواها صدقوها ! ]

دندن فهد مع الاغنيه .. وداخل جو .. وغادهـ تتحمد ربها على العقل !!

****

من رجع من الدوامـ .. وتغداء .. وهو كل شوي يتذكر !

محمد منسدح ويفكر : اللحين وش هالصدفه الغريبه ! .. اللي تجمعني فيها بنفس المدارس ! ..
ليش شرت مني التفاح .. وليش رجعت تشتريه كله ! .. ليش ارتبكت اول ماكلمتها
وليش تعمدت اني اعرف انها هي اللي شرت مني !

قامـ وماسك شعره : افففففف وش هالبنت اللي شالت النومـ من عيني ! ..
ودي اعرف وش وراها وش تبي بالظبط !!

****

دخل البيت وحصل رغد جالسه تاكل فطاير ..
جلس جنبها .. مدت له الصحن : تبي ؟
خالد : بس مابي ..
رغد : براحتك
خالد : رغد ..
رغد : همممـ ؟
خالد : شرايك بغيداء ؟
رغد رفعت راسها : نعمـ ؟؟
خالد : سؤال وجاوبي عليه .؟
رغد : وش المقصد من هالسؤال !
خالد : بتزوجها !!
رغد قامت : نعععععععععععععععععععععمـ ؟؟؟؟؟؟؟
خالد : شفيك انتي يامفجوعه .. قلت لك بتزوجها
رغد بصراخ : انت صاحي انت تتزوج غييييييداء .. مالقيييييييت الا غيداء من بنات العالمـ الا غيداء ؟؟
خالد : اي غيداء فيها شيء ؟
رغد : وش مافيها .. طويله لسان وبويه ! .. تتزوج بويه ياخالد !!
خالد : لاتقولين بويه .. مظاهر البنات بس
رغد : انت ماتعرفها كثري .. هذي ماتحترمـ احد ولسانها طويل ونفسها خايسه ماتنفع لك ياخالد
خالد : انا ماجيت استئذنك انا جيت اعطيك خبر واحط في الصورهـ
رغد : لا ياعيييييييوني انت .. زواج من غيداء لو تموت .. انت شلون تعيش مع وحدهـ .. تحسها خويك .. مو زوجتك !
خالد بعصبيه : ما اسمح لك تتكلمين عنها كذا .. هذي بنت خالتك قبل كل شيء ..
جاتهمـ
بدريه : شفيكمـ صراخكمـ واصل الحوش ؟
رغد بعصبيه : ولدك يبي يتزوج غييييداء
بدريه انصدمت : نعععععمـ ؟؟
خالد بصراخ : شفيكمـ انتمـ كأني بسوي جريمه كل وحدهـ تصارخ من جهه ..
بدريه بهدوء مهما كان بنت اختها : ياولدي انا ودي لك بالاحسن .. وش تبي بغيداء ..
خالد : لا انا ابيها !
بدريه : انت وش عرفك بها .. حنا ادرى باللي يصلح لك .. انت ياولدي عصبي وهي لسانها طويل والله ان يشب بيتكمـ نار !
خالد : نتفاهمـ يايمه !
بدريه : طيب اختها .. نورهـ احسن لك هاديه وبنوته !
رغد بتأييد : ايه ايه نورهـ احسن وانعمـ .. صحيح انو غيداء احلى منها بكثير ! .. بس غيداء بويه !!
بدريه : عيب يابنت تقولين هالكلامـ عن بنت خالتك
خالد : انا بتزوج غيداء .. وابي غيداء .. وانا مكلمـ وليد .. فلا تحرجوني وتحرجونهمـ !

وطلع

رغد : هذا مو صاااااحي .. شفيه يبي غيييداء
بدريه بقلة حيله : خالد وتعرفينه اللي براسه يسويه لو وش يصير .. ودامه مكلمـ وليد .. الشكوى لله نخطبها له دامه يبيها !
رغد بعصبيه : اففففففففففف منكمـ .. مدري شلون حنتحملها !!

وصعدت فوق وضايق صدرها

****

دق جوالها .. وناظرت " الحب " يتصل بك !
حطته ع الصامت ..
آآآهـ ياوليد .. من بعد ماكنت امسك الجوال اتحرى اتصالك .. الحين احط الجوال صامت !
بس انا مابيك تضغط علي واقرر على حساب مشاعرك وبس !
انا بفكر .. لازمـ افكر بدون اي ضغوط ..
دفنت راسها بالمخدهـ واجهشت بالبكاء <~ متعوب عليها !

****

جالسه تفكر .. ياربي وش هالصدفه , محمد , المحاسب !! .. شلون ومتى !
الحمدلله اللي الله اصلح حاله .. من بعد ماكان يتعذب بالشمس وبالحر !
والحمدلله اللي الله قربه مني :$

قطعت حبل افكارها غادهـ تزغرد : كلوووووووووش
شهد : خير ؟
غادهـ توريها الجوال : شششوفي
شهد ناظرت الرساله من رغد :

موافقه :$
وهذا رقمـ امي ( ******* )

شهد بفرحه : اللللللللله وناسه فهود بيتزوج ومين .. رغد يالبى كلها بس
غادهـ : وناسه وناسه .. بتسكن معنا !
دخل فهد : من اللي بتسكن معكمـ .. بـ تتبنون يتيمه مثلاً !
شهد وغادهـ : هههههههههههههههههههه
شهد : اي اسمها رغد
فهد شوي اسكت يستوعب : لـا عااااااااااااااد
غادهـ : والله توها ارسلت لي وموافقه
فهد مايدري وش يسوي بس بالاخير صرخ !!
غادهـ : ههههههههههههه زي ردات فعلها .. دايمـ تصرخ !
فهد بذوبان : جعلي افداااااها والله
غادهـ : لـا لـا عيييب لسى بدري
فهد ضمـ غادهـ : يابعد قلبي ياختي والله لازوجك اطلق واحد !!
غادهـ بعدته عنها : لا والله بتعرضني
فهد : شفيها !!
شهد : لا خرف من الصدمه
فهد : بعدين وشو تسكن معكمـ .. انا باخذها وببعدها عن البششر ! .. صاحي اعيش هنا !
شهد : يؤ البيت كبير .. خلها تونسنا !
فهد : باللهي متزوجها تونسك انتي وياها يالله بس .. احفظوا شكلها قبل اسرقها !!

وطلع

غادهـ : اخوكِ منتهي !!

****

..... : ياويلك تتأخرين هــاه ؟
نورهـ تلبس الحلق : اوكي يالله انقلعي بلبس !
سماح : طيب يالله بايو

نورهـ لبست .. بنطلون سكيني كحلي مع تيشيرت علاقي طويل لونه عنابي ! ساطع على بياضها ..
وصندل عالي عنابي نعومـ !

لبست عباتها بعجل ! .. وركبت مع السواق ..
نورهـ : على بيت سماح !!

فتحت لها الباب : هلا نورتي وقسمـ :$
ضمتها نورهـ : نورك ياحبيبتي ..
سماح : تفضلي ..
دخلوا المجلس .. وجلسوا ياكلو ويسولفوا ..
سماح : الحين كيف اصور شاشه البي بي .. !
نورهـ : حملي capture it .. وبيظبط معك
سماح : يووهـ فيها تحميل عجزاانه
نورهـ : ياعجزكِ انتي .. قومي جيبي الاب واحمله لكي .. ولاتنسي الوصله !
سماح قامت : طيب

بقلبه : يووهـ انا وين حطيت مفتاحي ! .. شكله بالمجلس ! دخل .. !

نورهـ كانت تلعب بالجوال ورفعت راسها ! لـــــــــا مسسسسسستحيل الدكتور طلال !!!!!!!!!!!!!

و
و
و

وبسس خ’ـلص ـآإلبآإرت ـآإلثآإمن !

إنتظروني بـ ـآإلبآإرت ـآإلتآإسع

لـآإتح’ـرموني من ردودكمـ و تع’ـليقآإتكمـ

فقط ـآإنتظروني

ـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 27-08-10, 10:11 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[ ـآإلج’ـزء ـآإلتآإسع ]

.. مآإ ع’ـقب ح’ـب دـآإمـ " خمسسه سنوـآإت "
صآإرت نهآإيه / ح’ـبنآإ [ .. شيء ع’ـآ آ آ دي !

****

ثواني .. دقايق .. ويمكن ساعات ! , بس مايدري كمـ مر وهو واقف ومتنح !
دخل يبي المفتاح .. ويشوف وحدهـ .. !!! ..

اما من جهتها فكانت منصدمه صدمه كبيره !! وصدمتها صدمتين ! ..
الصدمه الاولى ان هي ورجال بمكان واحد .. ولحححالهمـ .. وصدمتها الثانيه ان هالرجال هو الدكتور طلال !!

تدارك الموضوع وهمس بأسف .. وعطاها ظهره وطلع ! .. اما هي فجلست متنحه ! ..
شلون الدكتور طلال في بيت سماح ! .. انا اذكر انها قالت لي اخوها دكتور ! .. بس عمرها ماتكلمت عنه ولا حتى قالت لها اسمه عشان
.. انهمـ يحملون نفس العائله !

سماح جات وهي شايله الاب توب : افففف تخيلي نورهـ صعدت اجيبه ونسيت الشاحن وصعدت ثاني اجيب الشاحن .. شهالمشاوير ياربي !!
نورهـ بتناحه : اييه
سماح حطت الاب توب على رجلين نورهـ : يالله ورينا شطارتك !
نورهـ ببلاهه تطالع الاب توب : ايش اسوي
سماح بقلة صبر وهي تشبك الوصله : يووهـ منك يانورهـ مو قلتي بتحملين لي
نورهـ تذكرت : ايه ايه اللحين بحمله
سماح تهز راسها : لا لا انتي حالتك يرثى لها !!

اما عند طلال اللي حصل المفتاح عند المغاسل ..
طلال بقلبه : يالله يالفشله ! .. اللحين وش هالنحاسه اجي لاهلي ولا جيت اتفشل مع البنت
يوهـ بس يالفشله ! .. حتى هي ياحرامـ تخرعت مني ! هههههههههه .. تذكرني بفهاوه نورهـ !

****

رجع للبيت بعد ماتهاوش مع رغد وامه ! .. صعد فوق لغرفته .. وانسدح .. وبداء يفكر بحياته اللي يجزم انها تعيسه !
ياترى كيف بعيش معك يا غيداء وانتي كذا .. انا حتى ماراح احس بأي انجذاب لك ! ..
ليش هدمتي حياتي وهدمتي حياتك قبلي ..
قامـ خالد وتعدل من جلسته ! : لا ياخالد خلك قد كلمتك ! .. انت قلت بتتزوجها وتحديت عمركمـ وشكلها ! .. وامك واختك والظروف كلها !
بس عشان تاخذها وتسعد ولد خالتك مثل ما اسعدك .. لا تندمـ .. فكر بس كيف بتعدل هالحياه للاحسن !
وكأنه ارتاح بهالتفكير .. ونامـ .. وتترقبه ايامـ عاصفه !!

****

ناظرت الساعه حصلتها 20 : 1 .. وكل البيت نايمين بكرا دوامات ! .. وعينها مو راضيه تذوق النومـ من سالفه خالد !
شلون ياغيداء انتي تتزوجين ! .. اكثر وحدهـ تعترض .. اول وحدهـ تتزوج .. وش هالقدر يارب ؟
يعلمـ الله اني بحياتي ماسويت الخطاء ! .. وان كل هالاشياء شكليات عشان احمي نفسي من ماضي مؤلمـ !
يارب انت اعلمـ بنيتي وبقلبي .. يارب ساعدني يارب .. بكت غيداء من هالحسرات اللي تلاحقها ..
كانت ضحيه تعرض بنات بويات بأيامـ قديمه ! .. وصارت تحمي نفسها ورا قناع البويه .. عشان بس يهابونها البنات ولااحد يقرب صوبها !
اتقنتي الدور ياغيداء .. بس قلبك اكثر واحد تضرر ! .. دايمـ تضحكين والكل يضنك ماتشيلين همـ ..
اصلا الكل ينفر منك ولا يجلس معك ! .. يارب .. انت اعلمـ بحالي شوف لي الطريق الصح واهديني له يارب

****

يمشي بالغرفه ويعاود الاتصالات .. مليون مرهـ يتصل ولا ترد .. مليون الف رساله ارسلها لها وبعد ماترد ..
شفيها مو قادرهـ تحس بقلبي .. انا احبها واهواها .. وحياتي بدونها مستحيله .. ماني قادر اصلا
اتخيل اليومـ اللي انا وريما متباعدين .. ليش يمه جنيتي علينا لييييييش !!

ياوليد انت اكبر من غيداء ! .. بس فيه اللي اكبر منك ! .. هدمت حياتها واجبرتها على زواجه مكتوب عليها التعاسه من اولها
واللحين امك تجبرك على اللي ماتبيها ! .. وتخيرك بين رضاها والجنه ! .. ولا حبك !

يارب تأنيب الضمير ذابحني على غيداء .. بس اللي سويته ماينغفر ولا ارضى فيه ! ..
يارب ما املك الا دعاء .. انك تسعدها وتوفقها يارب !

****

هذي رابع مرهـ تصلي صلاه الاستخاره والنتيجه وحده ! .. تحس انها مو هذي النتيجه اللي تبيها !
بس شكلها النتيجه اللي بتريحها .. بكت للمره المليون .. وهي تحس بألمـ وقهر ! ..
وان الحياه ابد مو منصفه بحقها ! .. قرت قران وارتاحت .. قررت هالقرار .. ودامه من ربي فهو الاخير
وبكرا ببلغ وليد برايي .. يارب ساعدني .. وقامت لفراشها .. محاوله انها تنامـ

****

اما رغد .. فكانت مزيج بين السعادهـ و الحزن ..
سعيدهـ لنفسها وانها راح ترتبط بالرجل اللي اختاره قلبها ..
وحزينه لإختيار اخوها الغريب !

****

فهد .. كان نآ آ آ آ آ يمـ ولا يدري وين الدنيا !!
يحق له بعد .. مبسوط وفرحآ آ آ ن .. اللي اختارها .. معجبته ومعجبه اهله .. وموافقه عليه

****

منسدحه على فراشها والغرفه شبه مظظلمه .. هذي هي عادت شهد ماتحب تنامـ بالظلامـ الداكن ..
لأنه يسبب لها قلق ! .. ضامه لحافها لها .. وتفكر !
شهد : وش هالصدف ياربي .. اللي كنت اسرق النظرهـ له واتعمد اروح لأي مكان على ذاك الشارع ! .. بس عشان
المحه واحس انه بخير ! , ويجي يومـ اقلق واخاف ولا ادري وينه ! .. وبالاخير انا وهو بنفس المكان !
يارب اسعد خافقه وين ماكان !!

****

اما بطلنا محمد .. <~ يوهـ هنا شفايف توت .. وتوت حامض خقوا .. :$

منسدح ويفكر <~ مو ملاحظين ان كلهمـ منسدحين ويفكرون !

محمد بداخله : ادفع نص عمري الباقي ! .. بس اعرف وش وراها ذي , وش هالتصرفات العجيبه اللي منها !
ليش كل هذا تسويه .. وش هدفها منه ! .. اااهـ بس ودي اعرف ..

****

صحت من النومـ مرتاحه .. ومتألمه ! .. على طول مسكت الجوال ! ماتبي اي تأخيير
لانها عارفه انها راح تتراجع .. فتحت الاسماء ! ويومـ وقفت عند " الحب " ..
كان اول اسمـ في القائمه .. مثل ما كان اول شخص في قلبها .. ! .. ماتملك الشجاعه انها تقولها له بالصوت ..
كتبت الرساله ويدينها ترجف ودموعها تطيح على الشاشه = (

[ السلامـ عليكمـ .. شخبارك ؟ ياجعلك بخير وعافيه ! ..
انا فكرت بالموضوع كثير .. وكل دقيقه كنت اقرر ..
بس قراري بعد استخارهـ .. صدقني استخرت اكثر من مرهـ
لعل الله يهديني لشيء احبه وابيه َ! .. لكن اشوف
في بعدنا خيره !! .. انت الله يوفقك ويسهل دربك
وانا بسافر ادرس برا .. بس ابي اطلب منك كمـ طلب !
الاول : انساني وعيش حياتك لانك باللحظه اللي تتذكرني فيها
ماراح تعيش سعيد .. اعتبرني شيء ومر !
الثاني : لاتوعد زوجتك بأشياء انت مو قدها !! عشان ماتنصدمـ فيك
وتنقهر .. مثل وحدهـ اعرفها !!!
الثالث : لاتتصل ولاترسل .. لاني بغير رقمي .. وبسافر ..
لاتدور عني .. لاني رافضتك !
الرابع : قلت لي امـ خالد .. خلني لو بالحلمـ امـ خالد
الوحيدهـ في حياتك ! .. لاتسمي ولدك خالد ..
لاتعتبر اني قاسيه وظالمه .. امك هي اللي جنت علينا
قبل انتهي عندي امر ماهو طلب ولا رجاء !
لا يشغلك ماضي " انتهى " .. ركز على مستقبلك !!
احبك ,, مع السلامه ]

تمـ الارسال !!!

رمت الجوال .. وبكت بكاء في حياتها مابكته ! .. يمكن لانها ايقنت في قرارة نفسها
ان حياتها مع وليد .. من هاللحظه .. انــتــهــت !!!

****

من جهه ثانيه .. وليد كان بيحرك السيارهـ .. بس قاطعته نغمه الرساله
وليد : يالله صباح خير من هاللي مرسل هالحزهـ !!
شاف الرساله .. وانصدمـ .. ويمكن انه انتهى !
ابد ابد ماكان متوقع هذا ردها .. على هالحب والسنين كان متوقع انها تزحف على الشوك ولا تتركه !
بس اللي صار العكس ! .. وليد رمى الجوال بأقوى قوته .. وتنهد بعصبيه .. كان ودهـ يفرغ هاللي فيه بأي طريقه
فتح الدرج ! .. وطلع بكت زقاير خويه اللي ناسيها معه امس .. ودخنها بشراهه !

****

بالجامعه :
نورهـ سرحانه من موقف امس ..
سماح : ششفيك انتي من امس وانتي كذا .. معطينك شيء لا سمح الله !
نورهـ : لا ابد ..
وكملت وحاولت ان صوتها يكون لا مبالي : الا شخبار اخوك الدكتور خخخ
سماح : اما انتي غريبه ! .. شخبار اخوي .. وانتي كذا مفهيه ! ..
نورهـ : خلاص لاتجاوبي احسن !
سماح : يزقح .. امس جانا قاطع هالاخو ماتقولين اخو ..
نورهـ : بعد تعرفين مشاغل الدكاترهـ ماتخلص
سماح : اي والله !

****

المغرب ..

خالد جالس وكاشخ ! .. حتى لو مجبور .. مايصير يروح لهمـ مبهذل !
لابس الثوب الابيض .. والغترهـ الكريميه .. والشوز اسود .. والساعه .. وينتظر امه تجيب له البخور
خالد : يالله يمه تراها ماصارت ..
رغد نزلت : على وشو مستعجل ياحظي ..
خالد بعصبيه : وبعدين معك انتي !
رغد انطمت طبعاَ ..
بدريه جات ومعها البخور : سمـ الله عليك يمه الله يحرصك
خالد باس راسها : الله يخليك يالغاليه .. ادعي لي !
بدريه : الله يوفقك يمه ..
قامـ وطلع للشارع .. ينتظر ابوهـ .. وركبوا السيارهـ .. وعلى بيييت خالته= )

اما في بيت الخاله : كانوا كلهمـ مرتبششين !
مع انهمـ اهل الا ان حصه مبسوطه ان بنتها بيتعدل حالها وبتتزوج ! .. ونورهـ ميته فرح لغيداء
اللي كل شوي تعلق عليها
اما غيداء .. تاكيه قدامـ التلفزيون وتشرب بيرهـ .. وبـ بجامتها !!

حصصه بعصبيه : انتي وبعدين مع استهتارك .. ا
غيداء : يووهـ وش سويت بعد
نورهـ : يالله يالله تعالي اظبببطك للشوفه !!
غيداء بصراخ : طيييييييييييري مناك بس قالت شوفه قالت !!!
حصه اللي ارتفع ضغطها من بنتها الا مباليه .. راحت للمطبخ , ونورهـ قامت تبخر المجلس
قبل يجون الرجال !!

في المجلس :

الخطبه مقتصره على الرجال ! .. بما ان الحريمـ عارفين بعض وماله داعي ..
طبعاً عارفين انهمـ جايين يخطبون غيداء .. بس العادات يعني !

سعد : انا جايك اليومـ يابو وليد .. وابي بنتك غيداء ( ويلتفت لخالد ) .. لولدي خالد !
عبدالله : هذي الساعه المباركه يابو خالد ! .. والبنت بنتكمـ وخالد ولدنا !
سعد : على بركه الله ! .. بس الولد ودهـ يشوف البنت !
خالد التفت بسرعه لأبوهـ ويأشر له بلا !!
عبدالله : من حقه ! ..
ويكمل عبدالله : وليد فز لأختك قلها
وليد قامـ : ابشر يبه !!

دخل الصاله .. وحصلها جالسه ..
وليد : قومي البسي .. عشان يشوفك
غيداء ببرود : ياحليلك والله كاشخ ! .. لايكون انت المعرس وانا ما أدري !
وليد بعصبيه مكتومه : قسمـ بالله لو ماقومين اللحين وتتركين هالاستهتار لا اشيلك له كذا !
غيداء : يمه خخخفت تصدق ؟ .. سويت اللي براسك بس حريمتك ادخل عليه ..!
وليد طيب : رفع شماغه انحنى بيشيلها .. قامت غيداء !
غيداء بقهر وعصبيه : بقومـ البس ياححححيوان !!!
وركضت للدرج !

اما بالغرفه .. ماتدري وش تلبس .. اصلاً ماعندها لبس بناتي عشان تلبسه !
قلبت بالدولاب مالقت شيء يناسب !! ..
شافت جوالها يرن .. " الكريهه " ! ,آآآآهـ بس منه .. لبست على عجل !شافت نفسها بالمرايه !! ..
بنطلون سكيني اسود ! .. تيشيرت لحد الفخذ رمادي سادهـ ! .. وشعرها البوي بأطراف طويله مليسته ! ..
طلعت برضى : والله لاخليك ياخالد تقول مابيها !!

وليد فتح فمممه بدهشه ! ..
وليد : بتطلعين للرجال كذا !
غيداء ما كأنها صدقت : اوكي مو لازمـ يشوفني ..
سسحبها وليد معه للمجلس .. !

بالمجلس :

خالد ينتظرها .. ومل ! , اصلاً ما كان مأييد هالفكرهـ .. ليش يناظرها وتناظرهـ !
يعني الشوفه بتغير الموضوع ! كلنا مجبرين !!
قطع تفكيرهـ دخول وليد .. وهو ماسكها ! واللي واضح انه " ساحبها " = )

طير عيونه عليها !!! .. وش هـــــــذا ؟؟؟ .. هذي بنت بالله !! وش هاللبس وش هالشعر !
انا كان عندي امل ان الصور مفبركه !! ..

وليد : شوفيه !!
غيداء ناظرت بوليد وبقلبها : يعني بيتغير رايي ..
خالدتنحنح : اخبارك غيداء ؟
غيداء بصوت مبحوح : بخخير
خالد : وكيف الجامعه ؟
غيداء : زفت !
خالد : انتي وش تخصصك ؟
غيداء : ناسيه !
وليد : غيداء !! مو وقت استهبال !!
خالد بإبتسامه : خلها .. شكلها خفيفه دمـ !
غيداء رفعت عيونها وبتحدي : مو للكل !!
خالد رفع حاجب : اووهـ .. عساي اكون من هالكل ؟
غيداء بجراءه : ما اتوقع !
خالد قهرته !!!
وليد : غيداء وبعدين مععععععك ؟؟!
خالد : تدرين احب الفرس اللي ماروضت ! .. عشان اروضها بمزاجي
غيداء بضحك مستخف : تبطي عظمـ !!
خالد انقهر من جرائتها !!
قامت غيداء : اتوقع سولفنا بما فيه الكفايه ! ..
وعطتهمـ ظهرها وطلعت !

وليد كان جداً منحرج من اخته : معليش خالد
وفي قلبه وعييييد لـ غيداء !!
خالد بإبتسامه : لا ماعليك ! .. عاجبتني !!

وراحوا للرجال !

هناك طبعاً انتهت الاتفاقيات على ان الملكه بعد شهر .. اما الزواج مؤجل موضوعه !

****

طلال في مكتبه ..

يفكر باللي صار قبل امس ! .. وللحين شكل البنت مو مفارقه ! .. فيها براءه عظيمه !
جاذبته بقوهـ .. ابتسمـ يومـ تذكر شكلها .. وهي مفهيه ومنصدمه !!
ييوهـ شكلها ماعمرها صارت لها مواقف مرررهـ مصدومه كانت !

دخل الدكتور احمد : وش يضحك دكتورنا !
د . طلال : ابد تذكرت شيء
د . احمد : وشششو ؟
د . طلال : عن اللقافه وقولي .. وش اخبار المريض بغرفه رقمـ 43
د . احمد : والله ماعليه بس ....... الخ

****

رغد : تكفين تعااالي
غادهـ : يابنتي طيييري .. تخيلي داخله عليكمـ الصبح وش تحسين فيه !!
رغد بحنه : والله عادي دامنا كلنا اليومـ مارحنا تعالي افطري عندي تكفيييين
غادهـ : متخيله شكل امي وهي موافقه
رغد : عادي هاتي اكلمها !
غادهـ : طيب !
غادهـ نزلت تحت حصلت امها تتقهوى قدامـ برنامج ديني ..
غادهـ تمد الجوال : خوذي مرت ولدك تبيك
فوزيه بإبتسامه : هلا والله بالغاليه رغد ..
رغد بخجل : هلابك ياخاله .. شخبارك عساك بخير
فوزيه : الحمدلله .. وش بلاكمـ كلكمـ اليومـ مأجزات !
رغد بضحكه : ماعندنا شيء اليومـ ..
فوزيه : ايييه الله يوفقكمـ
رغد : تكفين ياخاله ..
فوزيه : سمي وش بغيتي
رغد : خلي غادهـ تجييني نفطر مع بعض !
فوزيه : الناس لاغابت تنامـ وانتمـ تزورون بعض !
رغد بعبط : مشتاقه لها وش اسوي
فوزيه بضحكه : ممديه خخخير يا امي بتشبعين منها !
رغد اسستحت وسكتت
فوزيه : عشانك مكلمه ماني رادتك .. شوي وتجيك ,,
رغد بفرحه : تسسلمين والله .. الله يخليك ويفرحك يارب
فوزيه : هههههههههه اميين
رغد : يالله مع السلامه اجل
فوزيه : الله يحفظك يا بنيتي
غادهـ انحنت تحب راس امها : فديييييتك .. وركضت فوق تلبس !

****

ريما ترتب شنطتها بعد ماكلمت عمها عن رغبتها بالدراسه في الاردن !
وافق عمها بعد عناء طويل من اقناع ريما له .. خوفه عليها كان مانعه .. بس الحاحها ورغبتها للدراسه برا !

ريما ترتب الشنطه وتبكي ! .. كان قرارها ظالمها .. وظالمه ..
بس هذا اللي ارتاحت منه .. تمنت له السعادهـ بقلبها !

ولازالت تتذكر كلمات رسالته امس

[ اذا تشوفين راحتك في بعدي عنك .. الله يوفقك
واذا راحتك بإن وليد يتركك بعد الله يوفقك
اعرفي اني احبك وابيك لهالحظه !
الله يوفقك ويستر عليك يانبضي ]

تألمت كثير .. وحسسها انها الجانيه الظالمه ! .. بس يالله لملمي شتاتك وروحي
قبل مايبقى حتى الشتات = (

****

في صباح يومـ جديد :

في مدرسه ( ..... ) الأهليه للبنين !

جالس على مكتبه .. وبيدهـ الرقمـ ! .. الفضول ذابحه يبي يكلممها يبي يسألها
اكيد انها راح تجاوبه .. لانها تعمدت يعرفها !
طيب يامحمد تدق وش تقول ! .. هذا الرقمـ موحد للمدرسه كلها .. يعني يمكن ترد المديرهـ ولا المرشدهـ ولا معلمه ثانيه !
لا بطلبها اسمها شهد .. وابتسمـ لما قال اسمها

ضرب الرقمـ وهو متردد ..

و
و
و
و

وبسس .. ـآإول مرهـ ـآإكتب بآإرت بسآإع’ـه متوـآإصله بدون تقطيع

يع’ـني [ ت ع ب ت ] ..

ح’ـبيت ـآإنكمـ تع’ـرفون ـآإفكآإر ـآإلشخ’ـصيآإت لمآإ دخ’ـلت بتفكيرهمـ في ـآإلبدـآإيه ..

ـآإنتظروني في ـآإلبآإرت ـآإلع’ـآإششر !

ـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية سواليف الوله, سواليف الوله, سواليف الوله للكاتبة آإكآإسسيآإ ~
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية