لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


سواليف الوله ، للكاتبة : آإكآإسسيآإ ..

بسم الله الرحمن الرحيم سواليف الوله للكاتبة آإكآإسسيآإ ~ { .. بسسمـ ـآإلله ـآإلرح’ـمن ـآإلرح’ـيمـ ! ـآإلسسلـآإمـ ع’ـليكمـ ورح’ـمه ـآإلله وبركآإته ~ تح’ـيه طيبه

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-10, 10:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Jded سواليف الوله ، للكاتبة : آإكآإسسيآإ ..

 

بسم الله الرحمن الرحيم

سواليف الوله للكاتبة آإكآإسسيآإ ~

{ ..

بسسمـ ـآإلله ـآإلرح’ـمن ـآإلرح’ـيمـ !

ـآإلسسلـآإمـ ع’ـليكمـ ورح’ـمه ـآإلله وبركآإته ~

تح’ـيه طيبه مني قبل بدـآإيه ح’ـديثي ..

بعد تفكير ليس بآإلطويل قررت كتآإبه روـآإيتي " ـآإلمتوـآإضع’ـه "

[ سسسوـآإليف ـآإلوله ]

بع’ـد مح’ـآإولـآإت ع’ـديدهـ من كتآإبتي

ـآإلـآإ ـآإنني ـآإفتقدت مآإكتبته بع’ـد تع’ـطل [ هآإردسك جهآإزي ] وذهبت روـآإيتي ـآإدرـآإج ـآإلريآإح .. سبقتهآإ من كتبتهآإ بملـآإحظآإتي وفقدت ـآإلدفتر !

ولكن لـآإزـآإلت ـآإفكآإر و ـآإح’ـدـآإث تدور في مخ’ـيلتي ـآإريد كتآإبتهآإ وـآإطلـآإق ـآإول روـآإيه لي ع’ـبر منتدى مرسى ـآإلـآإبدـآإع

مع ـآإلع’ـلمـ ـآإنني ـآإريد ـآإن ـآإكسر ـآإلج’ـدـآإر ـآإلروتيني بح’ـب ـآإلـآإقآإرب مع حشوهآإ بـآإلع’ـديد من ـآإلمشآإكل وـآإلنهآإيه بـآإلزوـآإج !

ـآإريد ـآإن ـآإح’ـطمـ ح’ـوـآإج’ـز ـآإلغ’ـنآإء ـآإلفآإحش و ـآإلج’ـمآإل ـآإلـآخخخآإذ !

سوف ـآإكتب بوـآإقع’ـيه شديدهـ .. وبوـآإقع نع’ـيشه ونستشفه !

ليست لدي ـآإلخ’ـبرهـ بـآإلكتآإبه " ولكن رغ’ـبتي شديدهـ في ولـآإدهـ روـآإيتي "

لن ـآإطيل ـآإلح’ـديث لكمـ ..

ـآإريد دع’ـمـ فقط .. ـآإريد توـآإج’ـد قُرـآإء !

ـآإن ـآإردتمـ قرـآإءة روـآإيتي .. ـآإروني ردودكمـ ..

لـآإنني لن ـآإكتب و ـآإتع’ـب .. ولـآإ ـآإج’ـد متآإبع’ـين

ومن سوف يضيف رد .. ـآإتمنى ـآإن يوـآإصل متآإبع’ـه ـآإجزآإء وليدتي ـآإلى ـآإلنهآإيه وع’ـدمـ خ’ـذلـآإني في منتصف ـآإلطريق !

ـآإنتظركمـ

ّّـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  

قديم 27-08-10, 10:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


[ ـآإلجزء ـآإلـآإول ]

لو " ينال المرء " إدراگ المطالب بـ / التمني

گان جل { همومـ قلبي } تنتهي لو قلت ليت !

****

في شارع من شوارع الرياض واقف وهدته شمس الرياض الحححارهـ ابتسمـ ابتسامه كانت خليط من [ التفائل - الألمـ ]
سرحان بهمومه وبحياته صحاه من سرحانه صوت " البوري "
التفت محمد للسيارهـ اللي نزل منها رجل خمن انه بالاربعينات قال له بصوته المبحوح : سمـ ياعمـ
الرجال : سمـ الله عدوك , ابي من هالتفاح هو زيين ؟
محمد : ايه ياعمي اليومـ جايبينه من المزرعه
الرجال : هات لي صندوق
محمد انحنى يلتقط صندوق التفاح ورفعه للرجال : سمـ
الرجال : تسلمـ ياولدي ,
دخل الرجل يده في جيبه وطلع المحفظه وعطاه حسابه
اخذ محمد الفلوس وبقلبه يشكر الله .. ورجع لسرحححانه من جديد !

[ محمد : شاب في مقتبل العمر مثل مانقول عمرهـ 27 سنه كان وحيد امه و ابوه اللي توفو من خمس سنوات بسبب حادث مروري على طريق مكه ومابقى له من اهله الا عمته " المقعدهـ " واللي اظطر انه مايكمل الجامعه عشان يهتمـ فيها ويوفر لها اللي تحتاجه من علاج وادويه طموح جداً , ثقته بربه كبيرهـ , مبتسمـ رغمـ الألمـ , هادي , كـ شكل .. طويل واسمر تميزه بالتجاعيد اللي حول عيونه وتزداد لما يضحك ]

****

في بيت متواضع في احد احياء الرياض ..

رغد جالسه تغير ملابسها توها راجعه من الجامعه ومنقرفه من الحر ومعصبه عشان اخوها تأخر عليها <~ اكرهـ ششيء هع

لبست بجامه سسماويه خفيفه واسعه وصلت الظهر ونزلت تحت ..

شافت اخوانها الصغار متسدحين عند التلفزيون ومعلين التلفزيون ع الاخخخخر
رغد بصراخ : هييييييي انت وياها قصصصرو ازعاج
الاخوان مطنششين
مرت من قدامهمـ وسكرت التلفزيون ورفعت اصبعها مهددهـ لهم : ياويلكمـ ترفعون الصوت مانتو بلحالكمـ بالبيت يامال ....
قاطعتها امها : رغغغد جايه معصبه لاتحطين حرتك بعيالي
رغد : ماتسمعين الازعاج اللي مسوينه عيالك بعدين ليش خالد متأخر علي اليومـ مو حرام عليه سيارات تروح وسيارات تجي وانا منطقه ولا تأخرت عليه دقيقه سوالي نوون ومايعلمون
امها : بس بس بدل هالقرقرهـ روحي ساعدي الشغاله بالمطبخ وحطوا الغدا ابوك على وصول
رغد بتأفف تروح للمطبخ وتفتح القدر وتطلق صرخه : ااااااااااا كل يوم رز رز رز مليييييينا
امها تدخل : والله هذا اكل الناس وقولي الحمدلله على النعمه لا يغضب الله عليك
رغد : الحمدلله
اتجهت للثلاجه اخذت تفاحه وجلست على الطاوله قدام امها اللي تقطع السلطه : يمممه شفتي نورهـ بنت خالتي اليومـ مكسورهـ يدها شفتها بالجامعه
امها : ايييه قالت لي امها طايحه من السلمـ وهي ترتب غرفتها
رغد : اهـــــا ياحليلها
امها : مو مثل حظي ياسعد الناس ببناتهمـ
رغد : بنات الناس بنات الناس ودي اششوفهمـ هالكاملين ذولي
طلعت وهي تسمع صراخ اخوانها معلنين وصول ابوهمـ
رغد : اهلييين يبه
ابوها : هلا والله .. هاه شخبار الجامعه تمامـ
رغد تسوي اوكي بيدها : تمممامـ التمامـ بعد
ابوها : اي الله يوفقك .. بصراخ : حححححطي الغدا يابدريه
وصعد يبدل على مالغداء يجهز ..

اما رغد اتجهت للمطبخ حامله السسفرهـ بتفرشها بالصاله وتشوت المخداات : يالله يالله انت وياها ضفوهمـ بحط الغدا
ويركضون البزران يبون يفرشون معها ..

جلسوا على الغداء
سعد " الابو " : الا وين ولدك ماشوفه
بدريه " الامـ " : اي واحد فيهمـ ؟
رغد لقافه : من غيرهـ يعني سلماان اللي مانشوفه الا بالعيد و
بدريه تقاطعها : اقول مالك دخل وكملي اكلك , لاتتكلمين عن اخوك كذا
الاب : والله ان يبي لي اعيد تربيته هالولد

****

{ نبذه عن حياتهمـ :

* سعد : رب الاسرهـ , حنون , طيب , بس يخفي طيبته في بعض الاحيان له عند عياله هيبه واحترامـ يشتغل بالقطاع العسكري باقي له كم سنه ويتقاعد ..
* بدريه : الامـ , شبابيه شوي ومواكبه بنتها , حبوبه بس مالها كلمه على عيالها واللي ماسك زمامـ الامور الاب , ربة منزل ..
* خالد : عمرهـ 24 سنه يشتغل بالاتصالات عصبي لكنه طيب , شايل القليل من همـ ابوهـ يحب اخوانه الصغار مرهـ طوله فا ا ا رع انسان رياضي .. ابيض , مممـ مملوح
* رغد : عمرها 21 سنه تدرس جغرافياء ممـ انسانه بسيطه ماتحب التكلف بكل شيء , فيها من الطيبه كثير , رومانسيه حالمه متوسطة الطول بيضاء تشبه اخوها خالد ,, ومملوحه
* سلمان : عمرهـ 19 سنه يدرس ثالث ثانوي راسب سنه , انسان مهمل غير مسوؤل , دايمـ برا , يحب الهياته والنومـ برا البيت , معروف بجملته [ ابي فلوس ]
* سعود : عمرهـ 9 سنوات يدرس رابع ابتدائي مررهـ ظريف خخخ ومزعج ويحب العناد
* فجر : عمرها 5 سنوات تدرس بالروضه مدخلينها يسكتونها دايمـ تكون ضحية سعود بالضرب }

****

بالسيارهـ طربا ا ا ا ن مشغل على خالد عبدالرحمن " الفيصليه " مد يدهـ للدرج اللي جنبه طلع الريموت الكنترول فتحت القراج ودخخل السيارهـ .. سكر المسجل شال نظارته .. وسكر الباب ودخل الصاله لقى اهله جالسن يتغدون ..

جلس على الكنب مقابلهمـ : اااااااااهـ يالححححر

ابوهـ : الناس تسلمـ لادخلت !
فهد بفشله : السلامـ عليكمـ
الكل : وعليكمـ السسلامـ
فهد : ماتنتظرون ولدكمـ يعني يتغداء معكمـ
امه : وانت عمرك اكلت معنا
فهد : بالعافيه انا طالع ارتاح صحوني خمس عندي مشوار
ابوهـ : على وين ان شاءالله
فهد : ابد مواعد كمـ واحد نروح للمعارض بنشوف لهمـ مواتر
ابوهـ : على خير
فهد : سلامـ

صعد فوق فتح غرفته عفوا " حوسته " !
فتح المكيف وشال ثوبه وطاح على سريرهـ .. دق الباب
ودخلت راسها : ناااايمـ
فهد : لا اسوي رياضه .. ماتشوفين الغرفه ظلامـ
غادهـ دخلت : اقول فهد ترا اليومـ بروح للسوق هااه من اللحين اقولك
فهد : اقول منااك بس سامعتني تو اقول اني مواعد شباب
غادهـ : ايييي ودني وروح لهمـ ومتى ماخلصت خذني
فهد يسكتها : يصير خير سكري الباب تعبان بنامـ
غادهـ : زيييين
سكرت الباب وراها وراحت تفتح الباب على اختها
غادهـ : سسلـام ياجميل
شهد بهدوء : هلا والله
غادهـ : ليش ماتغديتي معنا فاااتك صينيه الخضار اللي تحبينها
شهد : ما اشتهي
غادهـ : مممـ ممكن ندردش
شهد بتهرب : اطلعي بس بنامـ حدي تعبانه من الدوامـ
غادهـ فاهمه لاختها : طيب بس بيننا قهوهـ المغرب
طلعت وسكرت الباب
نزلت للمطبخ حصلت اخوها سلطان يشرب لبن
غادهـ : سلطاااان لاتخلصه بشرب
سلطان : اجيب لك غيرهـ
غادهـ : لاعاااد
سلطان بلعانه شربه كله وطلع
غادهـ بصراخ : حححححححححيوان
وطلعت لغرفتها سكرت الباب وانسدححت اخذت البي بي شيكت على المسن وناااامت

{ نبذهـ عن حياتهمـ :

* ابراهيمـ : الاب يشتغل في الاعمال الحرهـ , مايحب احد يعصاهـ , كلمته دائماً تمشي على عياله !
* فوزيه : الامـ مدرسة دين متقاعدهـ , ربه منزل حالياً تهاب زوجها , حنونه على عيالها ..
* فهد : عمرهـ 27 انسان عملي جاد مايعرف الا شغله والسيارات وبس تحسه انسان متبلد الاحساس يعتبر كل شيء سخافه , بس مع ذلك طيب وقلبه ابيض !
* شهد : عمرها 26 سنه تملكت ولكنها تطلقت انسانه هاديه ونا ا ا ا عمه ومسالمه كافه خيرها وشرها تحب الهدوء تسمع حزين دايمـ وتحسها انطوائيه , ما كانت كذا لكن طلاقها اثر عليها .. تدرس بمدرسه خاصه " تدبير منزلي " طويله جسمها حلو وشعرها طويل !
* غادهـ : صديقة رغد حححح’ـيل عمرها 21 سنه تدرس علمـ اجتماع بنفس الجامعه صديقات من الثانوي , فرفوشه تحب الاستهبال طويله بعض الشيء ونحيفه سمراء جذابه ..
* سلطان : اولى ثانوي عمره 16 سنه يهوى العناد بس انه حسا ا ا س }

****

شال اغراضه .. الناس كلها راحت لبيوتها ترتاح وش يجلسه .. دخلهمـ بالسيارهـ وشغلها ومششى دخل احد الاحياء الشعبيه القديمه وقف عند بيت بسسسيط وشعبي نزل وفتح الباب دخل وصصصرخ : عمممممممممممممممممممممممممممممتي !


****

بغرفتها مشغله اججنبي .. وجالسه على الاب توب تتصفح الاسك مي وتجاوب .. رن جوالها
ردت بعربجه : هاااااه
..... : وجعاااه شفيك في حد يرد كذا
غيداء : اييي انا اخلصي علي وش تبين
..... : اختك نوره ليش ماترد على جوالها
غيداء : شعلي منها انا , مديرة اعمالها
...... : وشو وش دراك اختك يالخبله
غيداء : الخبل وجهك ظفي بس
سكرت السماعه بوجهها
سكرت الاب توب طلعت برا فتحت الباب بدفاشه وطاحت على سرير اختها
غيداء بصوت خششن : نوووورهـ
نورهـ بعدمـ اكتراث : هاااه
غيداء : النشبه سماح صديقتك تبيك تقول ليش ماتردين
نورهـ : اقراء ماتشوفيني
غيداء تعدل من جلستها وتحوس شعرها البوي : اووه انتي لا قريتي تنقطعين عن العالم الخارجي
نوره تسلك : ايه
غيداء : كملي خرابيطك بس
وطلعت وصبخت الباب وراها
نزلت تحت ويدها على بطنها جلست على الدرج بصراخ قالت : جوووووووووعآنه
وليد : جوع ان شاءالله لمي رجولك واجلسي جلسة بنات
غيداء : ششدخلك اللحين
وليد : وخري بس ..
ويمر من جنبها ويصعد غرفته
فتحها وانسدح .. لقى مكالمتين لمـ يرد عليها
شاف " الحب "
دق عليها : الوو
..... : الوو
وليد : السلامـ عليكمـ
.... : وعليكمـ السلامـ
وليد : شخباارك ؟
..... : بخير وانت كيفك
وليد بصوت ناعس : تممامـ
..... بضحكه : فيك النووومـ
وليد : ايييي
.... : اخليك تنامـ ولما تصحى كلمني
وليد : اوكي حياتي
.... : بااي
سكر السماعه وانسدح
قد وشو يحبها ويموت عليها , طفله بس انها كبيرهـ يشوف براءة الدنيا فيها

{ نبذهـ عن حياتهمـ :

* عبدالله : الاب متقاعد وفاتح له مكتب عقاري يونسه .. منعزل تقريباً عن بيته يحب الهدوء وبس ..
* حصه : الامـ انسانه عمليه تشتغل مديرهـ مدرسه تحب النظامـ بس للأسف ماتقدر تطبقه الا في مدرستها .. !
* وليد : عمره23 سنه يحب الكورهـ انسان شفاف وبسيط يحب بإخلاص وصدق ! .. متوسط الطول واسمراني حنون
* نورهـ : عمرها 22 سنه تدرس اخر سنه بالجامعه تخصصها " فيزياء " تحب الروايات والافلامـ ووقتها ضايع بينهمـ .. ماتحب تحتك مع اقاربها كثير .. خجوله حيل ..
* غيداء : النقيض للنورهـ عمرها 19 اول سنه جامعه تدرس " عربي " لفشلها بالثانوي عربجيه او بمعنى اصح - بويه - شعرها لونه فاتح وقاصته قصصصير متوسطه الطول نحيفه مرا مودها اغاني اجنبيه .. ستايلها شبابي مووت .. تخشن صوتها قد ماتقدر .. بس بداخلها قلب طاهر ! }

****

شايل عمته بين يدينه سدحها على فراشها المتواضع ويمسح وجهها بالمويه
محمد : سمـ الله عليك ياعمتي وش صار لك
العمه بوهن : ودي اشيل الكاس وطحت من الكرسي
محمد بعصبيه مخفيه : مو قلت لك لاتسوين شيء ناديني ولا انتظريني الله يهديك
العمه تمسح على يده بحنان : ماصار الا الخير يابوي
محمد يتنهد براحه : الحمدلله
يبوس راسها ويقوم : انا بروح ارتاح وانتي بعد ارتاحي لو محتاجه شيء ناديني هااه سامعه ناديني مو تسوينه
العمه بإبتسامه : ان شاءالله يمه
بادلها الابتسامه وراح لغرفته
انسدح على سريره الحديدي !
بتفكيره [ اييييه يامحمد متى الله بيفتحها عليك وتعيش مثل غيرك .. ]
تغافله النومـ وكسبها ونومـ محمد !


ـآإنتهى ـآإلج’ـزء ـآإلـآإول !

كآإن تعريف للشخ’ـصصيآإت , ـآإح’ـببت ـآإن يكون هآإدىء بع’ـض ـآإلشيء

وقد يكون " ـآإلهدوء ـآإلذي يسبق ـآإلع’ـآإصصفه "

ـآإنتظروني في ـآإلجزء ـآإلثآإني ..

ـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 27-08-10, 10:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[ ـآإلج’ـزء ـآإلثآإني ]


والله اني مفارق " شع’ـر الغ’ـزل "
بس من [.. شفتك ..] وأنا بـ / بح’ـره غ’ـريق !
قبل أعرفك : كنت مو هاوي غزل ~
ومن " عرفتك " شب في قلبي { حريق


****

بعصبيه تدور نقابها اللي اختفى !
غادهـ بصراخ : سسسسسسونيا
جات الشغاله تركض اللي كانت ترتب الصاله اللي فوق دخلت : نعمـ
غادهـ : وين نقابي ويييييييينه بروح
سونيا : ما أدري
غادهـ : برا .. اصلاً انتي وش تدرين عنه
غادهـ طلعت وهي لابسه عبايتها والطرحه على كتفها وتركض لغرفة شهد
فتحت الباب بقوهـ
شهد خافت ورفعت راسها يومـ شافت غادهـ تنهدت براحه : سمـ الله فجعتيني
غادهـ : مو وقت نعومتك فهد معصصب تحت تكفين هاتي نقابك مدري وين نقابي
شهد تأشر على الشماعه : شوفيه هناك
غادهـ لبسته بعجل وطلعت
تركض بالدرج وتسكر ازارير العبايه فتحت الباب وركبت السيارهـ
غادهـ بإنفداع : سوري سوري والله نقابي اختفى و
فهد قاطعها : مو مشكله
غادهـ فهت اول مره يروق .. بقلبها : جعله دومـ يافهيييد
فهد مد يده وشغل اغنية " الموعد الضايع " دويتو يارا وراشد الماجد

****

دق جوالها وهي تلبس عدساتها الطبيه .. ردت بهدوء : هلـا والله
غادهـ : وينك ياحلوهـ انا لي ربع ساعه بالسوق اسسستناكِ
رغد : طيب هذاني البس عدساتي
غادهـ بعصبيه : فاضضيه
رغد : لا اجي بنظارتي احسن
غادهـ : خلصيني بسرعه ولا بتقهوى عنك
رغد : لـا لـا دقايق وانا عندك خليكي عند اسبريسو جايتك
سكرت غادهـ .. وجلست تدور بالسوق وتناظر البترينات

****

اخذت شنطتها البيضاء حطت اغراضها بحوسه طلعت برا الغرفه نزلت وحصلت خالد جالس يلعب بجواله ينتظرها
خالد : اخرتينا يالله
رغد : يالله يالله
خالد عطاها ظهرهـ , بعدين التفت غطي عيونك <~ ياكرهـ هالجمله
رغد بنرفزهـ : بالبيت تبي اغطي عيوني
خالد بتحدي : ايه
رغد بعناد : لـا مو بكيفك لا طلعت بغطيهمـ
خالد حس على دمه : طيب بسرعه قدامي
رغد مرت من قدامه ركبت السياره ونزلت الغطاء بملل على عيونها

****

جالسه بغرفتها شبه المظلمه وتسمع اغنيه " لازم اعيش " لشيرين احمد !
وعيونها تغرق بالدموع الأليمه = (
تبكي بحرقه وتشششهق بقوهـ

[ ليش يانواف ليش ؟ , هدمت مستقبلي وحطمت احلامي قتلت انوثتي اكرهك اكرررررهك يارب ينتقمـ لي منك ]

رجعت لها الذكرى وكأنها فليمـ سنمائي قدام عيونها !
تتذكر لما خطبها وتملك عليها كان يكلمها بالساعات ويغرقها بكلامه المعسول
غرقت في بحرهـ بدون منقذ , هدته نفسسها , وسحبها معه لللإنحراف !
انتهك عذريتها بحجه انه زوجها ولازمـ تتعود عليه !
بعدها ماشافته , الا بعد عشر ايامـ يومـ جاء يرمي ورقة طلاقها بعد ما انبسط فيها ورماها , وين حنانك وين دفاك يانواف , صرت قاسي وحشششش كاسر
بعدها انعزلت عن العالمـ , تغيرت نفسيتها ولا حكت لاحد عن اللي صار بررت سبب الطلاق انها اتفقت معه لانهم ما ارتاحوا مع بعض ومشت عليهمـ !

آآآآهـ يآإشهد ! , انسي السعادهـ خلاص !

قامت بتثاقل للحمامـ وجلست تحت الدش والمويه الباردهـ تنزل عليها
يمكن تخفف من حرارة جوفها !

****

منسدحه بغرفتها وتلعب بشعرها , وتحس انها فـــــوق كل شيء !

ريممما : هههههههههه مو صاحي والله
وليد : افــا انا مو صاحي
ريما : خخخخ ايه
وليد : قدهاااا !
ريما بتررد : هــاه لـا لـا
وليد بضحكه : اي خليك كذا
يكمل وليد : اي واخبارك ياقلبي
ريما بخقه : مدري
وليد : ههههههههههههه
ريما : وليييييييد
وليد بذوبان : يا رووووحه
ريما بصوت خافت : لبى روحك
وليد : وشو ماسمعت
ريما : مو لازمـ تسسمع
وليد : طيب يالشقيه !
ريما : اكلمك بعدين
وليد : اوكِ .. باي
ريما سكرت السماعه وقامت تفتح الباب : هلـا
عمها : هلابك يابوك , وينك ماتغديتي اليومـ ؟
ريما : والله ماكله بالجامعه مع البنات
عمها : ايييه بالعافيه لازمـ تتعشين معنا اجل
ريما : من عيوني والله
عمها : تسلمـ عيونك يابنت الغالي
ريما خنقتها العبرهـ : الله يرحمه
عمها : امين
حرك يده على شعرها الاشقر وعطاها ظهرهـ ومشى !

****

طلعت بعد ما اخذت شور لبست بجامه ورديه ونزلت تحت : يمممه
فوزيه بصراخ : هلـا شهد هذاي بالمطبخ
شهد : شتسوين يمه
فوزيه : بكرا بتجينا امـ غادهـ قلت بسوي فطاير
شهد : ايييي ياخزياهـ , عزمونا مرهـ ولا عزمناهمـ !
فوزيه : ايه بكرا اخوانك وابوك معزومين عند ابو طلال قلت فرصه اعزمهمـ
شهد : اي زييين , طيب والحلا
فوزيه : بجيب من برا , شرايك يمه تسوين لنا فطيرة التفاح من يدك
شهد بضحكه ميته : هههههههه اهمـ شيء من يدك تسوين لي اغراء يعني عشان اسوي لك
فوزيه : اي ماودي نتفشل عندهمـ تذكرين ماشاءاالله حاطين كل شيء
شهد : من عيوني يالغاليه
فتحت الثلاجه : يؤ مافيه تفاح يممه
فوزيه : ارسلي السواق , وقولي له يمر الصيدليه يجيب لي صبغة
شهد : هههههههه بتصبغين الشيب
فوزيه بخجل : يازينك ساكته
شهد تحك شعرها : ممم على كذا انا بروح معه ودي اجيب لي كم غرض
فوزيه : اي لاتطولون تراه توهـ جاااي وتعبان الرجل ,
شهد : تيب تيب

صعدت فوق لبست عبايتها واخذت شنطتها .. نزلت تحت حصلت السواق مجهز السياره
ركبت الفان وسكرته : امجد على بندهـ ..
امجد حرك السيارهـ .. وعلى بندهـ

****

بجلسات ستار بوكس جالسين
غادهـ : ششفتي الدكتورهـ اليومـ والله هبلت فيها اماني !
رغد : شششلون ؟
غادهـ بعبط : بعدين اقولك
رغد : كولي تبن
غادهـ : من زين الاخلاق
رغد : زي اخلاقك .. شالت جوالها تلعب فيه نزلته بملل
رغد : افففف طفش ماخلصتي انتي
غادهـ : لـا ماخلصت اصبري يابنت رمضان على الابواب ودي اشتري لبس للعيد
رغد : اشتري حد ماسكك , كل ماوريتك شيء قلتي وع
غادهـ : مدري ذوقي صعب
رغد بتسليك : طيب
غادهـ : شوفي شوفي
رغد بصراخ : اميييييييييييييييييييييييييييتاب
التفت لها الهندي وضحك ومشى
غادهـ تشيل الشنطه : ورااه وراااه
رغد بهيمان : يالبييه يالبيييه اميتاب بالرياض وش يجيبه
غادهـ : والله لاصورهـ
قربوا منه الثنتين مع بعض : لـــــــــا مو هو
رغد : بس نسسسخته مرااا
غادهـ : تعالي نصورهـ بكشخ اقول شفته
رغد : صوريه من بعيد لانك لو قربتي يبين انه مو هو
ويلحقونه من سيب لـ سيب ومبين هالهندي كشخه يدخل الركن السويسري وراه هنود يمشون معه , صصدق ويخلق من الشبه اربعين نسخة اميتاب

* اميتاب : ممثل هندي ,

جلسوا قدامـ محل بالكراسي تعبوا وهمـ يلحقون هالهندي اللي فاهمـ عليهمـ انهمـ مشبهين وضيعوهـ
طلعت غادهـ الجوال بتتصل على فهد ومركبه cavar اخضر .. مر واحد حجازي
قالها : تحبي الاخضر ؟
غادهـ : كل تبن وامش
ويضحك اللي وراه على فشلته
ورغد ميته ضحك
غادهـ : بتمرني شهد , تبين اوصلك
رغد : لـا مابي اكلف عليك
غادهـ تضربها : شدعوى مابيننا هالخرابيط
رغد : اي خلاص .
غادهـ بإستهبال : ماصدقتي
رغد بفشله : وججججع
ويضححححكون !

****

شهد : امجد وقف وقف بشتري من هذا ..
بقلبها : خليني اكسبه وين نحصل شاب يبيع بدون خجل ! هالحين ششبابنا مايبون يشتغلون اي شغله , شلون يبيعون على الطرق .. كبر بعينها هالولد !
شهد : امجد انزل جيب صندوق تفاح .. ومدت له الفلوس
امجد اخذهمـ ونزل
امجد : بابا .. ابي واحد
محمد : تبي احمر ولا اخضر ؟
امجد : مدري لحظه بابا
راح فتح الباب : ماما تبي احمر ولا اخضر
شهد : اي شيء
راح امجد وقال لمحمد .. احتار محمد وش يعطيه
بس بالنهايه عطااه الاحمر !
اخذ الفلوس من امجد .. وراح ركب السياره ومشى ,

محمد يفكر [ غريبه توقف تشتري من الطريق , وش علي عاد انا ]

****

غيداء بغرفتها تحووس دولابها : اففففففففففففف
دخلت نورهـ : شفيك بعد
غيداء : مدري وش البس لبكرا
نورهـ وهي تاكل كتكات : وش عندك بكرا بعد
غيداء : بروح للمى
نورهـ : ما خربك الا هالمى ترا سمعتها ززززفت
غيداء بعصبيه : شعليك من صديقاتي لاتتدخلين فيهمـ
نورهـ : الله من زين الصديقات بعد
غيداء : بـــرا اقولك
طلعت نورهـ , تاركه غيداء تحوس بدولابها !

****

في البيت الشعبي البسيط جالسه على كرسيها وقدامها صديقة عمرها " امـ علي "

وقدامهمـ دلة القهوه والتمر
ام علي : ماشاءالله يا مزنه الله رزقك بولد ماجبتيه
مزنه : الله يخليه ويرزقه
ام علي : امين ان شاءالله , ماشاءالله عليه شايلتس وشايل نفسه وشايل البيت لحاله
مزنه : والله ان الحمل ثقيل عليه ودي اشيل عنه لو شوي بس الشكوى لله
ام علي : رجال ويقدر يا مزنه الله يعافيه
مزنه من قلب : امييين يارب ,

****

تدف العربيه وتحط من الاغراض : ممممـ وش باقي
شافت برينقلز اللي تحبه غادهـ ابتسمت وخذت لها واحد !
راحت للمحاسبه وحاسبت وركبت السيارهـ
شهد : امجد روح للرياض غاليري جيب غادهـ
امجد اتجه للسوق وقف قدام البوابه
ركبوا الثنتين : السسلـامـ عليكمـ
شهد بهدوء :وعليكمـ السلامـ
رغد : هلا شهد شخبارك
شهد : بخير ربي يعافيك , انتي شخبارك ؟
رغد : الحمدلله زينه ياقلبي
شهد : واخبار الجامعه ان شاءالله اوكي
رغد بضحكه : اوكي , انتي كيفك يا ابله وكيف البنات
شهد بإبتسامه : كويسين الله يصلحهمـ
غادهـ : فاتك ششفنا اميتاب
شهد : لا عااااد قولي غيرها
غادهـ : قسسمـ حتى اسألي رغد
شهد لفت لرغد : صصدق ؟
رغد : لـا عاااد مو اميتاب , نص اميتاب
وشافت صورهـ .. شهد : ايييييييي والله كأنه هو
غادهـ بذوبان : قسمـ انه يجنن
شهد : وش شايفه بهالشايب
غادهـ سحبت الجوال : طسي بس
وقفوا عند باب بيت رغد
اشرت لهم بـ بااااي .. وسكرت الباب
شهد : ياحليلها هالبنت
غادهـ : طبعاً صديقتي
شهد هزت راسها مع ابتسامه على اختها الي عايشه حياتها بـ بساطه !

****

جالسه متربعه وتحوس بشنطتها القديمه طلعت الصور والدفاتر جلست تتذكر طفولتها مع اهلها , حياة انسلبت منها ومستحيل ترجع لها ,,

{ نبذهـ عن حياة ريما :

* ريمـا : عمرها 19 سنه امها من جنسيه عربيه , اخذت من ملامح امها الكثير . امـ ريما تخلو عنها اهلها بعد ما اخذت " سعودي " وعاشت مع زوجها احمد بحب وانجبوا ريما و عبدالعزيز !
ولكن امها مرضت بالسرطان , وراحوا يقرون عليها بإحدى المدن وماتوا بحادث !
عاشت ريما في بيت عمها " ابو طلال " .. عمها عوضها عن حنان الاب وان كان مايعوض عاشت معه في بيته ..
* ابو طلال : مطلق وعندهـ بنتين ولد بس .. عايشين مع امهمـ عند خوالهمـ
وحيد في البيت ماعندهـ الا بنت اخوهـ ريما وولده طلال اللي منعزل عن البيت عشان مايسبب احراج لبنت عمه , عمها يحبها حيل ومقدمـ لها سبل الراحه والرفاهيه عشان يخفف من الحزن اللي يشوفه فيها ...! }

قطع افكارها .. نغمة جوالها شافت المتصل " دنيتي "
ردت : هلـا
وليد : هلـا بك
سكتوا ..
ريما : احس عندك كلامـ
وليد : كلامـ , مثل ايش ؟
ريما : ما اعرف .. قلت احس
وليد : اهــا ,, لا خاب احساسك هالمرهـ ماعندي كلامـ !
ريما : مممـ طيب شفيك
وليد : ابد طفشان ..
ريما : اهــا ..
وليد : انتي شفيك ,, صوتك مو عاجبني
ريما بهروب : لـا لـا مافيني شيء
وليد : اكيد ؟
ريما : ايه اكيد . اكلمك بعد شوي بنزل اتعشى
وليد : اوكي , بالعافيه
ريما بهدوء : الله يعافيك باي

سكرت وتنهدت .. لمت اغراضها وحطتهمـ بشنطتها .. نزلت تتعشى مع عمها !

****

في بيت ابرهيمـ :

مرتبشششين فوزيه بجلابيتها الفخمه تمشي وتبخر البيت .. غادهـ المبسوطه اللي فرحانه ان اهلها واهل صديقتها بدوا يتعرفون على بعض بالمطبخ تشيك على الحلا والعصاير والقهوه ..
شهد بغرفتها قدامـ التسريحه تكحل عيونها .. مررت على شفايفها قلوس وردي ورشت رشتين عطر .. ناظرت نفسها .. وابتسمت بقلبها : ابتسمي ياشهد وعيشي حياتك !
تغيرت نظرة شهد لدنيا .. من شافت الولد اللي يبيع , وعرفت ان في ناس اكبر من همها !
نزلت امها فرحت ان شهد بدت تلبس وتتزين , لانها من بعد طلاقها تغيرت وملازمه اللون الاسود !
غادهـ طلعت ومفهيه وصرخت : ششششششششششهد ياحلوك
شهد برضى لـانها قدرت ترسم ابتسامه على وجيههمـ : حلو ؟
امها : واحلى من الحلو ..

كانت لابسه بنطلون سكيني جينز فا ا ا تح .. مع بلوزه طويله اخضر علمي !
علاقيه وعليها حزامـ رقييق ذهبي ! مع اكسسوارات ذهبيه .. وميك اب ناعمـ وهادي يناسب جوها ! .. وصندل عالي ذهبي مطفي .. = )

غادهـ : لا بروح ابدل غطيتي علي بصراحه !
شهد بخجل : اقول اعقلي بس يالله الناس راح يجون ..

غادهـ كانت لابسه فستان ساتان تركوازي قصير عليه شريطه تحت الصدر عريضه سسوداء .. منتهيه بـ فيونكا كبيرهـ على جنب مع صندل عالي اسود !

رن الجرس ,, وراحت غادهـ تفتح ..

دخلت .. بدريه " امـ رغد " , ورغد , وسعود , وفجر !

غادهـ تضمـ بدريه : هلا خالتي حياك والله تو مانور بيتنا
بدريه بإعجاب بطلاقه لسان غادهـ : الله يحيك ياغادهـ النور نورك
غادهـ تضمـ رغد بخبال : تو ماظلمـ بيتنا .. ااا اقصد نور نور
رغد : مناك بس ضيفتك انا
غادهـ : يعني اول مره تجين ؟
دخلوا واخذت عباياتهمـ غادهـ تعلقهمـ بالمدخل ..

تعطرت رغد وطلعت القلوس تحط
غادهـ : اوووف يارغد من بيشوفك على كل هالزين بسرعه ندخل
رغد : اصبري اصبري بحط قلوس ..

رغد كانت لابسه تنورهـ قصيرهـ على حد ركبها .. سوداء مفتوحه من ورا شوي
وقميص بربري .. مشمره اكمامه !

سحبتها غادهـ يالله يالله ..
دخلوا وسلمت على امـ غادهـ وشهد وجلسوا يتقهوون .. !
شوي وقالت غادهـ : رغد شخبار اللي بالمنتدى ذاك
سكرت فمها رغد : ششش ياحمارهـ امي لو تسمعك تسحب الاب توب مني
غادهـ : امشي امشي لازم ادري
طلعوا بالحوش : شخبارهـ
رغد : مدري عنه من بعد ما ارسلي يبي الايميل وانا مطنشته
غادهـ : غبيه العبي عليه ونسي نفسك
رغد : خبله مثلك ,
غادهـ : اسكتي بس قسمـ اني ...
قطع كلامـ غادهـ صوت باب القراج لما انفتح والنور اللي عمى عيونهمـ
رغد تصلبت والسياره كل مالها تقرب !

و
و
و

ـآإنتهى ـآإلج’ـزء ـآإلثآإني !

ـآإن شآإءـآإلله يكون عج’ـبكمـ ..

ونآإل على رضآإكمـ .. :$

لـآإزلنآإ في بدآإيه ـآإلطريق .. ـآإح’ـدآإث تنتظركمـ ..

ـآإنتظروني في ـآإلج’ـزء ـآإلثآإلث = )

ودي لكمـ

ـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 27-08-10, 10:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[ ـآإلج’ـزء ـآإلثآإلث ]

و تبقى " ـآإلع’ـآإبر " !
ـآإللي ممر ترك لي : ـآإكثرهـ ,
....................................... [ وـآإقفى ]

****

يكلمـ بـ الجوال : قلت لك بس ماسمعت كلامي
..... : ياخي تبي تغثني ادري اني تسرعت
فهد : والله ماقلت لك استعجل قايل لك فكر
فهد يمد يدهـ لدرج وياخذ الريموت ويفتح القراج
.... : طيب وش رايك ابيعه واخذ مستعمل
فهد : ..............
... : الوووو
فهد مفهي وش جايب شهد وغادهـ بالحوش قرب بالسياره بقوهـ مسوي يخوفهمـ ..
فهد قرب اكثر وغادهـ ورغد واقفين بمكانهمـ ماتحركوا
فهد يؤ من ذي اللي مع غادهـ ياحلوها , نزل راسه وسحبت غادهـ . رغد لداخل
رغد مفهيه : غادهـ غادهـ
غادهـ : اصبري بشوف وش جايبه
طلعت غادهـ وتمشي وتحط حرتها بالكعب : خخخخخير وش ذا يافهد تستهبل على البنت
فهد : والله مادريت ان عندكمـ ضيوف واحسبك انتي وشهد
غادهـ : وش يدخلك البيت فيه حريمـ
فهد : يووهـ .. طيب جيبي لي الاوراق اللي بالدرج
غادهـ تتكتف : اي درج بعد
فهد ببلاهه : الدرج ذاك
غادهـ : وششو ذاك شفيك كذا
فهد بصراخ : اللي جنب راسي فيه اوراق هاتيها كلها
غادهـ عطته ظهره ومشت ,
فهد بقلبه : من ذي ماهي من اقاربنا .. ياملحها , شفيك فهد انت ماتعطي البنات وجه .. لاتناظر بنات الناس , انت ماترضى احد يشوف خواتك
قطعت حبل افكاره غادهـ : خذ
اخذهمـ وركب السيارهـ وطلللع !

****

اما عند الحريمـ :
سوالف وناسه , ورغد مفهيه وتشرب عصيرها !
شهد : رغد
رغد بفهاوه : هــاه
شهد : شفيك ياقلبي تعبانه
رغد : لا مو تعبانه
دخلت غادهـ وجلسة بينهمـ و بإبتسامة عبيطه : وخروا لي
شهد : مالقيتي الا هالمكان
غادهـ تمد يدها عليهمـ : احلى مكان اختي , وصديقتي
رغد : بياعة كلامك من يووومك
غادهـ : هههههههههههههههه

****

خلصت لبسها , وناظرت نفسها برضى ! , طلعت لغرفة نورهـ
غيداء : شششرايك ؟
نورهـ بصرخه : يامججججججججنونه وش ذااااا
غيداء تناظر نفسها : وش فيني

غيداء كانت لابسه بنطلون لوويست اسود واسسع , وتيشيرت رمادي واسع عليه صورة مصارع مع سلاسل كثيرهـ واساور سوداء عريضه وشعرها سبايكي !

نورهـ : لا لا ياغيداء ماتوصل لكذا قسمـ كأنك ولد
غيداء : وهذا هو المطلوب ! , ميرسي ع المدح’ـه الغير مقصودهـ .. با ا ا ا ي

نزلت الدرج بثقه وعربجه شافتها امها
حصه : غييييييداء خير ان شاءالله
غيداء : يووهـ يمه شفيك
حصه : عساك بتطلعين كذا ناويه تنزلين راسي
غيداء : اي راسس يمه شفيها ترا كل البنات كذا
حصه : لا مهوب كذا
غيداء : بعدين بعدين نتفاهمـ ..
حصه : تعالي انا اكلممممك !
وطلعت وركبت مع السواق ..
غيداء : يالله على بيت لمى !

****

في بيت ابراهيمـ :

بعد ماراحوا ضيوفهم كل وحده راحت لغرفتها تغير !
شهد واقفه تناظر نفسها بالمرايه الطويله على الدولاب
بقلبها : الله ياشهد من زمان ماوقفتي بهالثقه , من زمان ماتزينتي , اشتقت لك ياشهد !
وتدمع عيونها وتمسحها وتبتسمـ : لا انا لازمـ اتغير لازمـ ارجع شهد الاولى وش بستفيد من هـ الاحزان وش راح تنفعني الضيقه !
اللي صار صار , والزمن كفيل انه يداويني وابتسمت وباست المرايه وضحكت بجنون : هههههههههههههههههههههه

دخلت عليها غادهـ : ياجعلها دوووووومـ .. شفيك ماغيرتي ولا مبسوطه على نفسك
شهد بحب : اي والله احبني
غادهـ بألمـ : مشتاقين لك ياشهد !
شهد : وانا مشتاقه لنفسي بعد
غادهـ : طيب بدلي وخلينا ننزل نجلس مع اهلي .. امي مسخنه حليب تعالي اشربي اعرفك تحبيه
شهد : لاحقتك بس ببدل
طلعت غادهـ وهي مبسوطه على تغير اختها ! , وبقلبها تتدعي للي غيرها !

ابرهيمـ : هلا والله بنتي
غادهـ بدلع : يببببه اشتقت لك وتجلس جنبه
ابرهيمـ : يمد لها كاس الحليب
اخذته : الله دافي
سلطان بغيره : يععع ياشين الدلع عليك
غادهـ : وانت وش حا ا ا رك
سلطان : الله يعين اللي بياخذك
غادهـ : الا يابخته امه داعيه له , الا انت من بتاخذك
سلطان بغرور : كلن يتمناني
ابراهيمـ : انت خلص ثانويتك و وراك الجامعه والوظيفه
سلطان : اما وظيفه , اللحين تموت ولا تلقاها وان لقيت عينوك سكرتير ولا مراسل
ابراهيمـ : تصرف على نفسك ولا تمد يدك لاحد , هذي هي الرجوله ..
سلطان : اصرف على نفسي ايه بس وظيفه تسوى اتعب لها
ابراهيمـ : لا والله منت شايف التعب وانت بمكتب , التعب شفه بالمرجله اللي يدورون الريال ولا يمدون يدهمـ لاهلهمـ .. شايف واحد كبر اخوك فهد يبيع بالطريق ما استحى .. !
نزلت شهد وهي مبتسمه : وتذكرت اللي يبيع تفاح ,,
بقلبها : شكرا لك ! رجعتني .. = )
ابرهيمـ : وش هالزين يابنتي ايه هذي شهد بنتي
شهد بضحكه : ههههههه اي زين يبه كلها بجامه
ابراهيمـ : اي الزين لونها مو اسود
شهد : لا ان شاءالله مافي اسود
ابراهيمـ مبسوط بداخله ان بنته تغيرت

****

منسدح بغرفته .. ويقلب جواله رماه جنبه وغمض عيونه
مر طيفها قدام عيونه : يالله منهي , كثير مزيونات احلى منها شايفهمـ بس ولا وحدهـ فكرت فيها , ودي اعرف اسمها , وش تبي فيه يافهد انت كنت تعترض على اخوياك وتقول هذي خرابيط , تجي تفكر .. وبين صراعات افكارهـ غلبه النومـ ونا ا ا ا ا ا مـ ..

****

خالد جالس يناظر الفلمـ بالصاله ومدد رجوله على الطاوله اللي قدامه ومتحمس ويشرب بيرهـ !

انفتح باب الصاله ودخل وبيرقى فوق
خالد : لححححظه تعال تعال
سلمان : هــاه تعبان وفيني نومـ وش تبي
خالد : تعبان من وشو ؟ من الدراسه ولا من الشغل ؟
سلمان : محاضراتك خلها بعدين ودي انامـ
خالد بصراخ : وبس هذا البيت لك مجرد اوتيل تنامـ فيه وبس !
سلمان رفع صوته : ايييه عندك شيء
خالد مسكه من ياقته وبان طول خالد قدامه وبصوت خافت : اسمع زين كلامي لاني ماراح اعيده لك مرتين ! .. شلتك التعبانه اللي مماشيها ان ماتركتها وصرت رجل لا اقول لأ بوي عن خرابيطهمـ !
سلمان بإرتباك : اي اي خرابيط
خالد : انت ادرى مني ! .. شفني حذرتك .. تعدل لـا اعدلك بطريقتي ودفه
ورجع لفلمه بنفسيه تعبانه

[ خالد : مضايقه حال اخوهـ الاستهتار والهياته برا البيت مضايقته وخايف يضيع
ومره راح للاستراحه وشاف الشيشه والزقاير والافلامـ وناس منتهيييين , وهو خايف على اخوهـ المراهق خصوصاً انه جالس مع ناس اكبر منه بكثير ]

****

جالسه في غرفتها وترتب دولابها الحوسه ورافعه الصوت على راشد الماجد " من قلب " !
وتدندن معه وداخله جووو !
انفتح الباب بدفاشه ماكانت محتاجه تخمن من فتح الباب , ولا حتى تلتفت لانها عارفه !
نورهـ : جيتي لا بدري
غيداء بصوت مبحوح : من عمممرك
نورهـ : غيداء تكفين ليش انتي كذا ؟
غيداء : غمضت عيونها وشدت شعرها : شفيني بعد
نورهـ : ترا المجتمع مو راحمك ياغيداء بنظرهمـ انتي شاذهـ ولو ماسويتي شيء ! .. انا اختك ادري انه بس ستايل بس مايصير مايصير هاللي تسوينه .. انتي انثى
غيداء بإستهتار : صدق مادريت
نورهـ هزت راسها بإسف

راحت غيداء لغرفتها وبدلت لبست بجامه كُحليه واسسعه وانسدحت وتفكر : صدق انا منبوذهـ من المجتمع ؟ .. كثير ناس ينفرون من الجلسه معي حتى اقاربي !
بالطقاااااااق ياغيداء انتي ارضي نفسك وبس ماعليك ودفنت راسها بالمخدهـ واستسلمت للنومـ

****

بج’ـلسه حميمه حاط يدهـ ورا كتف عمته : ايه واخبارك يا عمه ؟
مزنه : بخير ياولدي , انت اخبارك عساك مرتاح
محمد : راحتي من راحتك يابعد راسي .. وباس راسها !
مزنه : الله يرضى عليك ويرزقك ويوفقك يارب
محمد بـ إبتسامـ وتبان التجاعيد اللي حول عيونه : امييين
نزل يدهـ ويقطع لها تفاح يمدهـ له : سسمي
اخذته منه مزنه : تسلمـ يبه !
واكلته بهدوء وهو يناظرها بـ إبتسامه !

نعمـ ! هذا محمد , رغمـ الألمـ يبتسمـ !

****

بغرفتها تناظر الفلمـ , بس مو بحماس كالعادهـ رمت نفسها على ورى

بقلبها : ايييه يافهد مررا تغيرت واحلويت ! , الله يحفظك , ممم شفيني انا على الرجل بس افكر فيه من رجعنا , يمكن عشانه مملوح ! ,, لا لا عيال عمي احلى منه بس مافكرت فيهم كذا
ممم يمكن ....

وقطع حبل افكارها طق الباب ودخل : رغد
رغد : هلــا
خالد : قومي سوي لي شيء اكله
رغد : فاضيه لك
خالد : اشوف اني ماقلت لك فاضي لك يومـ وديتك
رغد اففف بيذلنا : طيب طيب
خالد نزل .. سكرت لابها ! , ولحقته

بالمطبخ :

رغد : وش تبي تاكل ..
خالد : ممممـ افتحي الثلاجه اشوف
رغد فتحتها : في سلطه تبي ؟
خالد : اقولك جايع تقولين سلطه !
رغد : وش تبي اجل ؟
طلع التوست .. قال : خربطي عليه
اخذته رغد ,, وطلعت جبن شرايح ومايونيز وخس !
وجلست تسوي وهو يدور كاس يصب له عصير ..
وجاب لها كاس وصب
رغد اخذته وشربت قدمت صحن الساندويشات له : بالعافيه
خالد : الله يعافيك
مدت يدها تلمس رقبته .. وانتفض
خالد : خخخير
رغد : سم الله وجع , كنت بشوف فيه اثر جرح
خالد ساكت
رغد بإستغراب من نفضته ! ..
خالد ياكل بهدوء ورغد تشرب , قالها : رغيييد .. رغغغد
رغد : هـــاه
خالد : شوفي عظامـ رقبتك طالعه كولي ..
رغد : مابي ...
خالد بعبط : ليش ناحفه تحبين ؟
رغد بإندفاع : لا لا خخخخير احب وش قالو لك اصلا انا ماحب
خالد بضحكه : يقولون اللي ينكر بشدهـ , يثبت هالشيء لنفسه
رغد : كل وانت ساكت ياسخافتك وطلعت
خالد يضحك ويهز راسه شال الصحن والكاسات رماهمـ بالحوض !
وسكر النور وعلى فراشه !

****

قدامـ مرايتها تكمل مكياجها دخلت عليها شهد : غادهـ بسرعه ماودي اوقع على تأخير من كثر هالراتب يخصمون منه
غادهـ وهي تسكر علبة الارواج : تيب تيب خلصصت
سحبت عباتها المعلقه ونزلوا ..

سلطان مغطي وجهه بشماغه ونايمـ بالصاله شهد هزت كتفه : يالله يالله بنروح
سلطان بتأفف : الله يلعنها مدرسه
شهد : استغفر بس
شهد : ويييينك غادهـ
غادهـ طلعت من المطبخ ومعها كاس مويه : يالله هذاني
وركبوا مع السواق ..

ونزل شهد بالمدرسه , وسلطان بمدرسته , وغادهـ بجامعتها !

****

رغد تحت جالسه على الطاوله تاكل كورن فليكس دخل خالد : صباح الخير
رغد : صباح النور
مد يده لفمها ومسح الحليب وهو يضحك : ههههههههههه ماتعرفين تاكلين
رغد بخجل : الا اعرف وش دخلك
دخل سعود يركض وراهـ فجر تبكي !
خالد : خير انت وياها يالله صباح خير ..
سعود : هذي شنطتي وهي تبيها
فجر : حقتي حقتي
خالد التفت لرغد وهو رافع الشنطه : ذي تبع مين
رغد : حقت سعود
خالد عطاها سعود ! .. وفجر بككككت
شالها بيد وحدهـ على جنب .. ويمسح دموعها باليد الثانيه ومعبس : لا لا فجر ماتبكي
فجر بشهقاتها : حقتي ابيها
خالد : اجيب لك احلى منها اليومـ وتصير جديدهـ وحقته قديمه
فجر بفرحه : والللله
خالد يضحك : واللله ..
خالد يناظر الساعه : يالله يالله تأخرت انا .. ونزل فجر .. على السياره بسرعه
وركبوا كلهمـ ..

نزل كل واحد مدرسته .. ونزل رغد بالجامعه ! ..
خالد بعبط : سلمي لي على غادهـ اوكي ؟
رغد : يالله بس هذا اللي ناقص
خالد ضحك وهو يعدل نظارته : وليش ان شاءالله ..
رغد : كذا مزاج .. وسكرت الباب
هز راسه بضحكه .. وراح لعمله !

****

في البيت الشعبي :

حب راسها : يالله دعواتك يالغاليه
مزنه من قلبها : الله يفتحها عليك ويرزقك ياولدي
محمد : امييييين .. يالله مع السلامه
مزنه بحب : الله يحفظك

مر المزرعه واخذ البضاعه والكميه اللي تناسبه .. وقف على طريقه

نزل وعرض الصناديق وجلس على احد الصناديق الفاضيه !

واطلق العنان لتفكيرهـ لحد مايجي زبون !

****

في جامعة الملك سعود :

نورهـ : هههههههههههههههه
سماح : لا واللي يضحك صدق انه طلع اخوها بالرضاعه
نورهـ : هههههههههههه والله يالمسلسلات صايرين زي بعض .. اهمـ شيء المخدرات لاتنسينها !
سمااح : هههههههههههه اي اهم شيء
كملت سماح : متى راح تفكين التجبيرهـ ؟
نورهـ : كذا يومين وافكها !
سماح : مو كأنه بدري ؟
نورهـ : لا الدكتور يقول الكسر مو مضاعف .. طفيف
سماح : اهـــا ..

مرت رغد وصديقتها غادهـ :

نادتها نورهـ : رغــــــــــــد
رغد : هلـا نووورهـ
ومشت لها هي وغادهـ
سلموـآ البنات على بعض
رغد : نورهـ هذي صديقتي غادهـ
غادهـ بإبتسامه : هلا نورهـ
نورهـ بإعجاب : هلا فيك غدو
غاده : ههههههههه ياحلوك انتي والدلع
سماح : عن اذنكمـ بنات وراي محاضرهـ ورا ا احت
رغد : تعالي نورهـ معنا
نورهـ : يالله ..

جلسوـا البنات بالكافتريا
نورهـ : انتي بأي قسمـ ياغادهـ
غادهـ : علم اجتممماع
نورهـ : اها حلو ..
غاده بذوق : تحلى ايامك ياقلبي ..
غادهـ تشوف ساعتها : انا استأذنكمـ السواق على وصول وقامت
نورهـ : ماشاءالله عليها .. سمارها يذبح !
رغد : ههههههه ايه ماشاءالله مرا قابلها ..

نورهـ : حتى انا بطلع شرايك اوصلك بدل ماتعنين خالد !
رغد : مممـ اصبري بدق عليه
طلعت جوالها ودقت
خالد : هلا رغد هذاي بجي
رغد : لا خلاص بجي مع نورهـ بنت خالتي
خالد : اي احسن بعد .. لاني بعيد شوي
رغد : طيب باي
وسكرت .. التفتت عليها وهزت كتوفها : معليش بعطلك
نورهـ : بلاها هالرسميات ترانا بنات خاله ..
رغد بهدوء : ياحبي لك .. :$

ركبوا السيارهـ :

غيداء بعصبيه من الحر : لا والللللله كان تأخرتوا بعد مو احسن
نورهـ : انطمي بس
رغد ماتحب غيداء كثير عشان لبسها وستايلها : هلا غيداء
غيداء اللي تبادلها نفس الشعور , بدون نفس : هلـا
نزلوا رغد .. وراحوا على بيتهمـ ..

****

طلعت من المدرسه :

وركبت مع السواق .. شافت الطريق تغير ..
شهد : امجد رح لغادهـ
امجد : لا ماما غادهـ خلاص في بيت
شهد : اهــا
شهد بتفكير : روح بندهـ !!
تذكر انه على طريق بندهـ .. تدع’ـي من قلبها : يارب يارب موجود !
بقلبها : ودي اشكرك .. ودي اقدمـ لك شيء على هالتفائل اللي هديتني اياهـ
شافته من بعيد يشيل الصناديق ويدخلها السياره .. خلاص بيمشي للبيت ..
شهد : امجد وقـــــــــــف هنا

و
و
و

ـآإنتهى ـآإلبآإرت ـآإلثآإلث ..

ـآإن شآإءـآإلله ع’ـجبكمـ ..

ـآإنتظروني بآإلبآإرت ـآإلرـآإبع !

ـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 27-08-10, 10:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[ ـآإلج’ـزء ـآإلرـآإبع ]

لا ا ا ا " وربّي ماأنخلَق فيِك شبيَه ~
أنتْ ’’ كلّك ’’
في هدوئك , في جنوُنكْ , فِي صفاتِك :
مُعجِز ز ز ز ه !

****

شاف سياره وقفت .. وعدل وقفته ! , جاهـ السواق .. محمد دقق بملامحه
مو غريب هذا قبل امس جاي عندهـ .. هالسرع خلص الصندوق !
امجد : بابا ابي كله !
محمد : نعمـ ؟!
امجد : كله صندوق ابي
محمد بعدمـ تصديق : كل الصناديق ؟
امجد : اي بابا
محمد راح لسياره ! , وقف بإحترام على جنب وعيونه بالارض ! ..
محمد : السواق يا اختي يقول يبي كل الصناديق !
شهد بخجل : اي الله يعافيك
محمد : بس الصناديق واجد 24 صندوق تبون ؟
شهد بمخاطرهـ : اي كلهمـ !
محمد : ابشري

وعطاها ظهرهـ ! .. شهد تناظر ظهرهـ العريض وقوامه الممشوقه بإعجاب
ومحمد مابين مصدق ومكذب !
حمل الصناديق هو والسواق ورا واخذ الفلوس !
وكانت اول مره بحياته يبيع بالهشكل ! ..

****

في بيت سعد :

دخلت وسكرت الباب ..
بدريه : قولي لخالد يجي يركب الغاز
رغد : انا ماجيت مع خالد
بدريه بإستغراب : اجل جاية مع مين ؟
رغد : مع سواق خالتي
بدريه : ايييه وش الطاري
رغد ترفع كتوفها : كذا قالت لي نورهـ ,,
بدريه : واخبارهن البنيات ؟
رغد من دون نفس : طيبات
بدريه : وراك عاد تقولينها من دون نفس ؟
رغد : والله يابنت اختك غيداء انها تنرفز !
بدريه : وانتي وشعليك منها ؟ خلي البنت بحالها !
رغد : نفسها خايسه .. عكس نورهـ سبحان الله
بدريه : عن البربره اللي مالها داعي .. ذولي بنات خالتك .. ارقي غيري وتعالي ساعدينا
رغد بملل : حااااضر

****

بالسياره :

وليد : يابعد قلبي انتي
ريما بخجل : والله
وليد : ليش تشكين اني اتنفسك ؟
ريما بخقه : لـا
وليد : ايوهـ يا ام خالد
ريما بضحكه : هههههههههههه اما امـ خالد
وليد بجديه : ان شاءالله , امـ خالد واخوان خالد بعد !
ريما : ممممـ
وليد : ريما فكري بجديهـ ,, انا جاد وبتقدمـ لك !
ريما : ادري .. وانا قايله لك اني موافقه :$
وليد : مابيك تقولينها كذا .. ابي تفكير جدي بالموضوع ! هذي حياة ومستقبل !
ريما بجديه : عارفه وانا راضيه فيك ,
وليد : انتي عارفه اني اقل من عمك بالمستوى المادي
ريما بعدمـ اكتراث : واذا ؟ شفيها .. انا بتزوجك ماني متزوجه فلوسك
وليد : ولو فكري مو كل شيء تبينه بقدر اجيبه .. انا موظف مقتدر ولا اقدر اصرف بالالاف !
ريما بحب : انا احبك .. وعمر حبي لك ماكان لفلوس او اشباع رغبات ماديه !
وليد : طيب حياتي انتي ارسلي لي بطاقه اعمال رقمـ عمك ! وانا بكلمه ان شاءالله
ريما بفرحه غامرهـ : اوكي حياتي
وليد : يالله قربت من البيت تبين شيء يانبض وليد ؟
ريما : سلامتك حبي
وليد بحب : الله يسلمك .. باي
ريما : با ا ا ا ي

دقايق وجاته رساله برقمـ عمها !

ضمت جوالها لصدرها وتدور بالغرفه وتضحك .. اخيراً بذوق السسسعادهـ معك ياوليد !
الله لا يحرمني منك يارب !

* وليد وريما : يحبون بعض من اربع سنوات , عرفها باحد المنتديات وتطورت علاقتهمـ ,, واثقه فيه ,, واثق فيها !

****

..... : مره ثانيه عدلي اسلوبك لو سمحتي فشلتينا مع البنت
غيداء : انتي هييه تراك سويتي لي قلق كل شوي فشلتينا فشلتينا
نورهـ : اي فشلتينا البنت راكبه تسلمـ عليك تقولين هلا ,, انتي ماعندك ذوق
غيداء : خليته لكٍ اطلعي برا ببدل
نورهـ : طول عمرك كذا .. وقحه !
طللعت وسكرت الباب بعصبيه .. اختها فشلتها مع بنت خالتهمـ الطيبه !

غيداء بالغرفه : اففف قرف حلوهـ ذي تكلمني بدون نفس وتبيني اخذها بإحضاني ,, وجع
بدلت ملابسها ولبست بجامه رماديه وانسدحت بعرض السرير !
دخلت الشغاله : يالله غداء
غيداء : مابي غداكمـ سكري الباب وطفي النور
سكرت الباب وطفت النور الشغاله وطلعت !

****

فهد / جالس معهمـ على السفره وكأن معجزهـ صارت !

فوزيه بحب : حيا الله ولدي من زمان يمه ماجلست معنا
فهد : شدعوى يمه طول عمرك مقابله خشتي
فوزيه : ولو ودي اشوفك وانت تاكل معنا
غادهـ بغيرهـ : من حلاته عاد
فهد يدفها : يحصل لك فهد ابراهيمـ الـ .... بس !
غادهـ مالت على شهد : وجع يالدفش شوي شوي
ابراهيمـ : فهد
فهد : سم يبه !
ابراهيمـ : شوي شوي على خواتك
فهد : ايه يبه حسبت عندك سالفه
ابراهيمـ رافع حاجب : ايه خويك وانا مادري
فهد بفشله : محشومـ
غادهـ بضحكه عبيطه : خخخخخ فشلوهـ
فهد : ترى بتجيك رفسه انتي !
فوزيه : اللحين وراه ماتهجدون انت وياها كبر البغل وتتهاوشون !
غادهـ بدلع : علممميه يممااااه
شهد تاكل التفاح بتلذذ وسرحانه !
فوزيه : الا ياشهد وش صناديق هالتفاح اللي نزلها امجد ناويه تبسطين !
ابراهيمـ : اي صح وشوله يمه وش هالاسراف !
شهد بتلعثمـ : هاه اي اي بكرا عندنا يومـ مفتوح عن الفواكه !
فوزيه : كان نوعتي اجل جايبه كووومـ تفاح !
شهد : لا لا ركننا ركن التفاح !
فوزيه : ايييه ياحليلكمـ !

شهد انقذتها وظيفتها بحكمـ انها مدرسه تدبير منزلي ! ,

****

منسدح على فراشه : غريبه والله ! قبل امس جايه تاخذ صندوق ! وبعد يومين تاخذ كل الصناديق !
ليش ؟؟؟ .. يمكن راحمتني ! , لا لا مو مسألة رحمه .. تجي تشيل كل الصناديق !
مممـ وش السالفه بالظبط !

دخلت عليه عمته بكرسيها : نايمـ يمه ؟
محمد اعتدل : لا ياعمه
مزنه : وش بلاك اجل مانمت !
محمد : سلامت راسك يالغاليه افكر بالبيع !
مزنه : الله يسهل لك يبه .. انا اخليك اجل تنامـ ..
محمد قامـ يدف الكرسي : وين تبين تروحين
مزنه : خلين انا ادف ماني بعاجزهـ
محمد : ومن قال انك عاجزهـ يالغاليه !
مزنه بألمـ : وهالكرسي وشو ؟
محمد : العاجز يالغلا كله .. هو اللي ماينتج شيء ولا له اي دور ! .. انتي كل الخير والله
مزنه بحب : ياجعلي افرح فيك يمه
محمد بضحكه قويه : هههههههههههههههههههههه لا لاهذي شيليها من راسك وين اللي بتاخذ واحد يبيع تفاح .. خليها على الله بس !
مزنه : كلن يتمناك ياولدي , والشغل ماهو عيب ..
محمد بألمـ : بنظرنا يالفقاراء .. بس اللي فوق يشوفننا حثاله مجتمع !
مزنه : لا يمه لاتقول كذا .. انت شيخهمـ !
محمد يجلس قدامـ رجولها ويمد يده الطويله لراسها ويمسحه : بعيونك شيخ ’ يابعد عيوني !

****

دخلت عليه وهو جالس على الاب توب : شتسسوي ؟
خالد : ابد اتصفح !
رغد : مممـ ,, طيب ممكن اسألك
خالد بدون اهتمامـ وعيونه على الشاشه : اسألي
رغد : ليه امس يومـ لمستك نفضت يدي وعصبت !
خالد ناظرها : وانتي للحين تفكرين ؟
رغد : ايه الموقف كان قوي شوي !
خالد : مافيه شيء كنت سرحان وانا اكل وانتي لمستيني فجأهـ
رغد بعدمـ تصديق : اهـا ..
دخل سلمان : اطلعي ابي خالد
رغد : طيب لاتدف !
طلعت رغد .. خالد رجع عيونه للاب توب !
سلمان : ابي اكلمك !
خالد : ماسك فمك مثلاً <~ تذكرت عزيزي هع
سلمان : اكلمك ناظرني لاتطنش !
خالد ناظرهـ وهو رافع حاجب : نعمـ .. اخلص وقل اللي عندك
سلمان : انت رايح للإستراحه !
خالد بإبتسامه : ايه .. ليش واصلك الخبر ؟
سلمان : اي قالو لي انك جاي وعافس الاستراحه .. استراحه ابوك هي
خالد : لمـ لسانك لايجيك شيء مايرضيك !
سلمان : اجل اللي برقبتك وشهو ؟
خالد : بركات دشيرك !
سلمان : ماقصرت تراك كاسر يد الولد
خالد : قلعته !
سلمان : لاتفشلني عند اخوياي ماعليك منهمـ
خالد : بس علي منك !
سلمان : اعرف مصلحتي !
خالد قرب منه وفاقه طووول : اي مصلحه ؟ زملائك شفهمـ بالجامعات ماسكين احسن الاقسامـ وانت مع دشيرك وللحين بالثانوي ! هذي تسميها مصلحه ..
سلمان : بستانس !
خالد : استانس محد ماسكك بس بحدود ! .. بتندمـ .. بس مو اللحين بعدين ! لاتخرجوا اللي معك وجلست لحالك .. القى بعدين واحد يوظفك !
سلمان : المهمـ .. لاتجي للإستراحه
خالد : مو انت اللي تمليني تصرفاتي ! .. وبرا بنامـ ..
سلمان : قلت لك اللي عندي ..
وطلع سلمان ! , سكر خالد الاب توب : عمرهـ ماكان يبي تكون العلاقه بينه وبين اخوه كذا ! بس سلمان هو اللي وصلها لهالحاله !

****

بعد ماخلص غداهـ .. صعد فوق وانسدح على فراشه ..
ليش جلست معهمـ يافهد .. عمرها ماكنت عادتك تاكل مهمـ .. ولا ودك تسمع اي شيء عن العزيمه اللي امس !
غريب انت يافهد ,, من لمحه تقتلب ! طيب وش دراك عنها يمكن مخطوبه متزوجه متملكه !
هي هي فهد وش فيك هذا اعجاب عشانك شفتها .. مو شيء ثاني انتبه لنفسك !
ششد شعرهـ وكأنه يبي ينهي هالملحمه اللي براسه اقتلب على الجنب الثاني وغمض !

****

ترتب تسريحتها بملل .. مو جايها النومـ ابد ! , دق جوالها ردت

غادهـ : هلــــا رغد !
رغد : هلـابك = )
غادهـ : شعندك داقه !
رغد : ابد ملانه حيل
غادهـ : مثلي
رغد : افتحي القيمزر طيب خلينا نلعب
غادهـ : يووووهـ يا انتي فاضيه
رغد : وش اسوي اجل
غادهـ : مدري
رغد : انقلعي بس حسبتك بتونسيني !

دخل فهد !!
وشافها تكلمـ .. اشر لها تكمل بينتظر وجلس على السرير ويقلب بالمجلات اللي على السرير مرميات !
غادهـ : كش على وجهك ,
رغد : يالعوبا !
غادهـ : هههههههههههه وش ذي بعد
رغد : كلمه وشي يعني
غادهـ : وش معناها باللهي !
رغد : مالك دخل كلمة كبا ا ار !
غادهـ : تكفين يالكبيرهـ تراك كبري ..
رغد : اكبر بالعقل يالحولا
غادهـ : فهد وشي عوبا !
فهد ابتسمـ : وش هالفضاوهـ انتي واللي تكلمينها !
غادهـ : جاوب ماقلت لك قط معنا !
فهد : يعني قليلة ادب وحيا هع بس تدرين صادقه خويتك
غادهـ تكلمـ رغد : عرفتها يعني قليله حيا و ادب
رغد : هاه
غادهـ : يوووه فهيتي ثاني انقلعي ولا خلصتي فهاوه تعالي كلمي !
وسكرت بوجهها
فهد يطالعها : وش هالاسلوب !
غادهـ بعدمـ اكتراث : عادي متعودهـ علي الرغدهـ
فهد : ولو الذوق مطلوب
غادهـ ويدها على خصرها : ويومه مطلوب ليش امس بغيت تصدمها ! الذوق مطلوب !
فهد بصدمه ! : رغــــد خويتك الدقدق البزر اللي كانت تجينا .. هذي هــــــــــــــــي !
غادهـ عطته ظهرها ترتب التسريحه : ايه .. وش هالميانه بعد دقدق .. تتذكرها يعني
فهد : اي ليش ما اذكرها وهي كل خميس ناشبه لنا كانت ! وكمـ مره نوصلها للمدرسه زمان!
غادهـ التفتت : ماشاءالله تذكر !
فهد قامـ وعطاها ظهر : بنامـ
غادهـ : تعال وش تبي جاااي ؟
فهد طنشها وفتح الباب وطلع !

وقف على الدرج ويده على راسه ويفكر : اممما اللي امس رغــد ! .. اللي من هي بزر اعرفها ولا خطرت على بالي ! اصلاً كمـ مره اشوفها وهي بأولى ثانوي .. بس تغغغغغغغيرت !

ضمته من ورا وقطعت حبل افكاره : فهد !
التفت وفكها عنه : انا كمـ مره اقولك حركات المسلسلات لاتسوينها علي !
شهد بضحكه : هههههههههه مشاعري صارت حركات مسلسلات الله يسامحك
فهد : سويها لرجلك لاتسوينها لي
شهد تذكرت نواف وسكتت
فهد شافها بهتت وضمها : خلاص يالشينه عبري عن مشاعيرك علي
شهد بإبتسامه : طيب يامشاعيري !

****

جالس بالصاله معهمـ يتقهوون المغرب ! ويفكر شلون بيفاتح امه و ابوهـ !

حصه : اصب لك وليد ؟
وليد : اي يمه
حصه مدت الفنجال لولدها ! .. واخذهـ
غيداء تناظر التلفزيون ومنسدحه على الكنب .. نورهـ تاكل شيبس وتسولف مع ابوها !
وليد :اقول يمه ..
حصه : قول وشعندك ؟
وليد بإرتباك : ودي .. ودي اني اتزوج
الـــــــــكـــــل انصدمـ !
عبدالله تدخل : بس وانا ابوك انت توك متوظف ! وماندري بعد بتستمر ولا لا وتوك صغير
حصه : لا والله ماهو صغير ولا شيء مالي ثيابه ! .. ويشتغل وش قاصرهـ !
عبدالله : ايه ماقلنا شيء بس توهـ على المسوؤليه !
نورهـ : اللحين خلو الولد يتكلمـ
رن جوال وليد شاف " الحب " ! ..
وليد : نتفاهمـ بعدين , انا طالع !
وطلع يكلمها ركب السياره : هلا بروح وليد !
ريما : هلا حياتي
وليد : عمرك طويل .. توي اقول لاهلي اني ودي اتزوج
ريما بفرحه : وش قالو !
وليد : ماهمـ معترضين على الفكرهـ , بس ابوي يقول توك صغير .. بس ماعليك اهمـ شيء انه متقبل الفكرهـ
ريما بفرحه كبيييييرهـ : احس قلبي بيوقف
وليد : سمـ الله عليك , خليه يوقف بعد ما اخذك
ريما : هههههههه وجع
وليد : يوجع عدوك
وكممملوا ..!

****

في الصاله :
حصصه : يومـ سعدي اللي ادور لولدي واخطب له !
نورهـ بإنفدفاع شديد : لــــــا تدورين ولا شيء العروس عننننندي !
حصه : منهي ؟!
نورهـ : صديقه بنت خالتي رغد " غادهـ " .. جججمال وكشخه وذوق وناس !
حصه : ما اعرفه هي من بنته !
نورهـ : ابراهيمـ الـ .....
حصه : ايه والنعمـ ! هي امها مدرسه ؟
نورهـ : اي بس تقاعدت ..
حصه : وهي اكبرهن ؟
نورهـ : لا اختها شهد اكبر
حصه : ماهوب موافقين يزوجون الصغيره قبل !
نورهـ : لا ذيك مطططلقه !
حصه : مطلقه ؟!
نورهـ : ايه !
حصه : ممممـ .. ودي اشوفها طيب
نورهـ : روحي زوريهمـ !
حصه : لا ماني بمحرجه نفسي ويمكن ماتجوز لنا !
غيداء تدخلت : افلقيني اذا ماعجبتك .. ذيك كل شلتي تبي تخاويها بس ماتعطي وجه !
طنشتها الامـ وهي تفكر ومبسسوطه !

****

من بكرا !

في مدرسه ( ...... ) الأهليه !

واقفه قدامـ مرايات الحمامات وتظبط مكياجها !
دخلت هنادي <~ صديقتها بالمدرسه = )
هنادي : وش هالتفاااح اللي مخليه امـ علي " الفراشه " تدخله التدبير !
شهد : بنطبخ !
هنادي : تطبخين كل هالتفاح !
شهد : بنسوي عصيرات وبنوزعها على المدرسات !!
هنادي : وش الطاري ؟
شهد : ممممـ شربات بمناسبة حلوهـ
هنادي : وش مناسبته ؟
شهد : ههههههههههه ولا شيء باي عندي حصه

وراحت للتدبير !

****

داخل وبكل عصصبيه : غــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــدـآإء !!
حصه : سمـ الله الرحمن الرحيمـ وش بلاك
وليد : وينها هالكلببببببه وينها ؟؟؟
حصه : البنت نايمه وش تبي بها
وليد يصعد الدرجات وكل ثلاث بخطوهـ معععععععععصب !
فتح الباب بكـل قوهـ
وشدها من شششعرها بعنف , قامت مخترعه
وليد بصراخ : يالحقيرهـ
وامه وراه ماسكه يده : اتركها اتركها لاتذبحها
وليد : الا الذبح احسسن لها !
غيداء تتهأوهـ بألمـ : هــــدني وش سسسويت ياحمار
وليد : وتطولين لسانك بعد !
ويعطيها كــف
ويرجع يشد شعرها : قسمـ بالله لو اشوفك معتبه باب هالغرفه لـا اكون ذابحك
طلع وسكر الباب بقوهـ وهو يتنهد بألمـ : بتنزل راسنا هالشاذهـ !!!
حصه : وش بلاك على البنت وش سويت لك
وليد رمى عليها الجوال وانجنت !!

و
و
و
و

ـآإنتهى ـآإلبآإرت ـآإلرـآإبع !

ـآإتمنى ـآإنه ع’ـجبكمـ .. حآإولت ـآإطوله لع’ـنونكمـ بس وـآإلله هذـآإ

ـآإللي طلع مع’ـي = )

ـآإنتظر تع’ـليقاتكمـ ,,

ـآإكآإسسيآإ ~

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية سواليف الوله, سواليف الوله, سواليف الوله للكاتبة آإكآإسسيآإ ~
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية