لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-10, 09:21 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199603
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: عمانيه ولي الفخر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عمانيه ولي الفخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قريت روايتش ف منتدى غير هاذا وكنت انتظرش تكمليها

بس بصدفه لقيتك تكمليه ف منتدى ليلاس

شدني قصه جنى خصوصا الغموض حوله شي مااعتاد عليه مجتمعنا العماني قصتش بامانه تصوير لمجتمع المخملي وبس الي الكل عارف انهم براحه

ف تقبلي نقدي

احس فيك تضارب ف تبين شخصيه جنى

ف نبدي ف تحليل اجمالي لجنى

اولا اسم جنا جديد علينا سمعت بجنان وجنه وجنات بس جنى اممم هاذي من عندك

ثانيا قصه جنا مع قيس ومرضها وسفررها و حريه المطلقه الي اهلها عطوها اياه
احسها اول شي استغلت مرضها عشان تبتعد عن مشاكلها
وانها واجد متعلقه بقيس
و حبها لقيس حب طفل اناني فقد لعبته ف اختار يقاطع كل العابه

ثالثا ودي اعرف وعندي احساس في عنصر جديد هو في اخر راح يتزوج جنى او راح تهرب مره 2

وبس ام عن اجزاء الجديده حبيت كيف صورتي منطقه الشرقيه الظاهر انك منها بس لا تنسي لعمان مناطق ثانيه

ف اخير لي تعليق بسيط لا تتتاخررررررين علينا لان عند جد اسلوبك ونيس

 
 

 

عرض البوم صور عمانيه ولي الفخر  
قديم 30-10-10, 02:02 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قريت روايتش ف منتدى غير هاذا وكنت انتظرش تكمليها

بس بصدفه لقيتك تكمليه ف منتدى ليلاس

شدني قصه جنى خصوصا الغموض حوله شي مااعتاد عليه مجتمعنا العماني قصتش بامانه تصوير لمجتمع المخملي وبس الي الكل عارف انهم براحه


جزئيا كلامك صح لاني جزء منه


ف تقبلي نقدي


وووووووووووووواي من متى انتتظر هيا بنا

احس فيك تضارب ف تبين شخصيه جنى

ف نبدي ف تحليل اجمالي لجنى

اولا اسم جنا جديد علينا سمعت بجنان وجنه وجنات بس جنى اممم هاذي من عندك

اسم له اتساع علينا ه ايام بس مواليد ما بين 86 و89 لهم اسماء مميزه

ثانيا قصه جنا مع قيس ومرضها وسفررها و حريه المطلقه الي اهلها عطوها اياه
احسها اول شي استغلت مرضها عشان تبتعد عن مشاكلها
وانها واجد متعلقه بقيس
و حبها لقيس حب طفل اناني فقد لعبته ف اختار يقاطع كل العابه

اوافقك ومااوفقك لا لو كانت متعلقه بقيس ماكانت سافرت او اول ما ردت كانت لزقت بقيس وظلت وراه


ثالثا ودي اعرف وعندي احساس في عنصر جديد هو في اخر راح يتزوج جنى او راح تهرب مره 2

اجزاء القادمه راح تكشف ه شي

وبس ام عن اجزاء الجديده حبيت كيف صورتي منطقه الشرقيه الظاهر انك منها بس لا تنسي لعمان مناطق ثانيه


ولا يمهك راح احاول اظهرهم لو تقرين انا كاتبه عن السوادي

ف اخير لي تعليق بسيط لا تتتاخررررررين علينا لان عند جد اسلوبك ونيس


مشكووووووووره ع مرور وكلك ذوق تاخير بسبب ظروفي الصحيه

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
قديم 18-07-11, 09:24 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 222203
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح جني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح جني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
Jded جزء العشرين

 

اليكم اجزاء من ما كتبت جنات:


1‫/‬11‫/‬2010

حابه اقدم اشد اعتذاري الفتره اخيره حالتي المرضيه سبب غيابي
نسال الله الشفاء والعافيه والروايه كامله بس راح انزلها اسبوعين ع حسب وقت متاح لي
حابه اطلب نكم دعواتكم بشفاء من الخبيث و اتم فرحة عمري
‫>>>فيس خجول+ منتظر ادعيه حلوه من كل مار ‬
……………….جزء 20………………

نسترد احداث ع سريع

مشعل قبل دعوه الشاليه
راكان وافق ع دعوه المطعم ع اساس اذ قدر يتحمل شوفتها راح يقبل يروح الشاليه
قيس بين نار ونار مايدري شو يعمل بحياته هل يستجيب لوسن بعد ما خسر جنا ويتزوج نووف


.‫..................................‬مطعم................... ..........
توهم واصلين وماخذين قسم كبير ياخذوا راحتهم فيه وبسمه والمزاح طافي جوهم كل معشوق بهل جو هايم وكل ذا ضيق ناسي وشابك معهم
نعطيكم تقرير الواصلين سير جلند وحرمته حيته وجنا ورماس جنب بعض ومعاهم فاي ومقابلهم فارس الي قاعد يشاركهم ف مواضيعهم حاب يكون جزء منهم باي طريقه
ام عن جود وجوري قاعدين يتكلمون ف مواضيعهم الخاصه وبس ظاهر انزعاج ع جود من نظرات فراس لها ام عن جواد معه رفيق دربه فادي ومقالب الدراسه وسوالفها تدرون شباب بهل مرحله لهم عالمهم
جنا: ههههههه اكثر شي معقوله
رماس : ايه والله ماني قاعده اكذب عليش صارلي ه مواقف
فاي : طيب شو سويتي فيه
فارس جذبه موضوع حاب يعرف اكثر
راماس: والله قلت له
دخل من وراءه حاب يكسر جليد : قالت له عفوا خوي بس انت ماب داري انا مرتبطه ومشعل يكون خطيبي
جنا: ياهلا دخلت ف نص الموضوع
جلند: ياهلا مشعل طيب اعرفك ع جماعه
مشعل: ياهلا فيكم
جنا وهي واقفه : لا خلوها علي
مشعل منصدم كان متواقعها ماتمشي ومقعده وماب قادر يفك الشفره بس الي شاغل باله حبيبه قلبه الي منزله راسها وماقالت اي كلمه من وصل
ام عن فارس ف كان عيونه كلها ع راماس لانها من سمعت صوتها حتى ما لفت براسها تشوفه ومنزله راسها ما فكرت ترفعه وتشوفه لان احاسيسها مصبوغه بين الصدمه والشوق والعتاب والغيظ والقهر والغضب كوكتيل محترم بس ع قد زعلها ع قد ماهي مشتاقه له بس اهي مستحيل تتنازل عن رايها
جنا: طيب نبدي بالي مرحب بيك دكتورنا جلند ومعه حرمه المصون دكتوره ليال
ليال : تشرفنا
مشعل : شرف لي ومبروك توني ادري
جلند: عادي لسه ع عرس نبي هديه محترمه عربون اعتذار
جنا: ما تستحي طيب نكمل ع يمينهم خواتي جوري طالبه اداب و جود طالبه تصميم وبعدهم ولد عمي فادي واخوي جواد شباب ثانويه
مشعل‪:‬ تشرفنا يابنات يالله شباب شدوا همه نبي عزومه الجاي تكون ع شرف نسب الثانويه
جواد: ان شاء الله
فادي : لا توصي حريص
وبعدها فاي وفراس تقابلتم من فبل اولاد عمتي ووو عاد ماباقي غير الغني عن التعريف
تقدم لها ونزل ع ركبته ليرفع راسها : طيب ما كملي سالفه اسف دخلت عرض
رمااس لا رد
جنا تلطف الجو : طيب دامنا متجمعين خلينا نبدي نطلب الغدا اشوف ضيفي المميز ماراح يجي
داخل عرض عليهم : وانا من ساعه ادور على طاولتكم افا تعطوني طاف لاني تاخرت
جنا:افاااااا دكتوري ش هل كشخه منور ياجماعه اعرفكم ع
قاطعها فارس: راكان حاف لا زياده ف اسم ولا يغركم شكله
راكان : قوووول غيران
جنا : حرام عليك هاذا الوسيم من احسن دكاتره
ليال: معذب قلوب بنات اهو و فارس وجلند سابقا
جلند: سابقا اكيد اسرتني شخيتهم وصرت انا المتعذب
ليال بخجل: جلنننننند
فااي: ياجماعه استحو تتغزلون وسوالف بدري خلوها لبعد زواج
الكل :هههههههههههههههههههههه
وجو رد لحلاه هيام وعشق وعتاب ونظرات رماس كلها شوق لحضن حبيب قلبها مشعل بس تردها كرمتها وفارس ماشال عينه عنها يحاول يفسر احساسها بهل لحظه هامل حب طفوله الي بعينه ثانيه يشوف لها من يدير باله عليها وماينخاف عليها مرتاح بال ‪جزئيا ‬ وغيره يعاني يتصنع اطراف الحديث ع امل انه تبدله ابتسامه او تجيه تقول اشتقت لك مشعل ومالي غيرك حبيبي بس برودها وسكوتها ذابحه
راكان دايس علي قلبه وهو يشوف نظرات فراس لصوب بنات عمه وظاهرالي يموت وتكون له ما بحياته راح يرضون له ياخذ بنتهم
فراس الي من يرفع عينه عليها يشوف نظرات الجوري الغريبه له ماعرف يفسرها ف يرد راسه لصحنه وهو ساكت وهو ف قمة جرحه يضحك وقت مايضحكون ويقنع نفسه كلام جراح ماب عدل كله مزاح
حاولت ترفع عيونها وتكذب نبض قلبها بس صح اهي تحبه وماتقدر تكون له والجوري تبيه وعيونها تلاقي عيون الجوري الي كلها استغراب من جراءة فراس واعجب بشخصيه الدكتور راكان الي ماب بعمره كان طفولي الي باله طول الوقت غايب
فاي فكرها يودي ويجيب ودها تعرف سبب اختفاءه وليه ماله وجود يعني التهاب وعرفنا انه تعالج منه ش منانع انه يجي ويشاركم بس عساها تقرب
جنا : بس بس ضحكتوني لا انبط من ضحك امحق ووووايد فاتني
ليال : كله كوووم واخوك كوووم
جنا: بس ارجوكم لو كل هل مغامرات تصير بدوني عساني اغيب اكثر واكثر
الكل شهق
فارس: بعيد الشر ش هل كلام
جنا: ههههههههههههه كلتوني امازح طيب ياجماعه اليوم غداءنا ونبسطنا فيه الدور وباقي ع شاليه ولا ودي ارد مزرعه وووو
الكل: جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جنا: ههههه طيب طيب

هاذا حلهم كملو حلاها وطلعو والكل ه مره يعد لروحه بطريقته حتى راكان ومشعل الي كانو مترددين متشجعين الي وده بحبيب يرد يقرب له والي وده بامل يدعم حلمه المستحيل

ف ناااااااااااااااايحه ثانيه وباخص بسوق الي كان مطعم فيه
نزلوا ياخذون شويه اشياء وسن تمشي وهي مالها خاطر او بارض تكلم اخوها وقيس الي غارق بهمومه الي وده يحل اصعب لغز وهو سكوت وسن ويبي رضاها رضا انسانه الوحيد الي فاهمته قرر ينزلون ياخذ الغيارات اول ومن بعدها يروحون البحر
قرررت تكسر الجلييد: فكرت فالي قلته لك
قيس الي اتعب قلبه ه سوال من كثر ما فكر فيه : ايه بس
وسن : قيس انت ماب صريح ماب عارفه كيف ممكن اساعدك اقلها لو خطيت مرتين صحح خطا الي اقربه لك
قيس: بس انتي ماب فاهمه
وبهل لحظه صادف مرورهم قدام المطعم وخروج الشله شله المرح جلند وليال ورماس وراكان ف مقدمه ومشعل وفارس وجنا ويابعض وباخير الصغيرين وبوجها صادف يشوف وجها اهي صحت اهي تعافت وهي خارجه وياه الظاهر يحتفلون ويقضون كل وقتهم مع بعض
وسن: فااااي يامحاسن الصدف الظاهر ماشبعت منش
فااااي: والله ياقلبي احلا صدفه ياجماعه اعرفكم ع وسن اخت وجد تعرفونها وهاي جناوي حكيت لك عنها كثير
وسن : جنا ياهلا حكيت لي وجد عنك حمدالله على سلامتك وهاذا اخوي قيس
فاااي: تشرفنا
جلند: مايباله تعريفه جنا وقيس ومساعد شغالين بمشروع العايله
قيس بابتسامه مصطنعه : ايه الله يهدييك
وسن : والله الدنيا صغيره اجل انتي الي اطرب فيك ابوي البيت وصار ود الكل يشوفك ماالومه
فارس عشان يستغل لحظه : ههه الظاهر ماب ال...... المطربين فيك جناوي تاجنا
جنا بهل لحظه مادرت ليه كان ودها ف انها تنتقم ابتسمت : فارس بس والله تحرجنا بسنا، اكيد عمي مايقصد ياوسن
الكل استغرب ردت فعل جنا الي شبت نيران الحريق بقلب قيس وذبحته
وسن : طيب ماراح ناخركم
فاي: لا مافيها تاخيره
راكان : افا ياجماعه دام فرندس ودكاتره و بزنس مجتمعين ليه ما نكملها ع قهوه عدله بكوستا
ليال : امانه وانا خاطري بنفس الشي
جنا بعيونها تستنجد ماتبي مكان واحد يجمعها بقيس وخصوصا الحين ماوقته
جلند: افااااااااا حبيبي يامر امر
فاي: اذن انتم معزمين ع احلا قعده بكوستا تعالي ابي اتحكيلي من وصلت وجد لبين ماطلعتي من البيت شو صار
فارس: اممممم طيب اسبقونا وانا وجنا لنا شغله نخلصها ونجيكم عشان الرحله
جلند: اممممم اي شغله
راماس الي ودها تتهرب من مشعل : يوووووووه جلند مالك خص شي خاص مابينا
ويلتفت لاخته الي تهز راسها بايجاب وتركهم وفيها قيس مشتعل نار ماكان وده يبقا بس ما عرف يردهم وخصوصا وده يشبع من شوفتها ويظل عينه بعينها بس ف نفسه يقول :ياحيفا الزفت فارس سحبها مني وان يكون خطيبها مدري زوجها بس كل شي له حدود
وما كان له الا ويقعد ويا استهبال راكان وحكاوي مشعل وتعليقات جلند ام ليال وفاي وسن وبنات مشغولين شباب استاذنو يردون ويا فراس الي ظهر عليه التعب ماعاد له طاقه يتحمل يشوفها مما افرح الدكتور راكان غيرته تنفك شوي راح الي بيخطف انسان حبها ف نظره
قعدوا يمشون لاقرب كرسي قربت تجلس انتبه : عسى ماشر تعبانه
جنا: لا بس حابه اجلس شوي
راماس: لو كان بينكم موضوع بروح سوري لزقت فيكم بس اممم
جنا: الله يهديك ماشي موضوع بس
فارس: حنا نبي نسوي مفاجا لفاي و جود عيدميلادهم بنفس اليوم عشان كذي قلنا نشتري اغراض من دون مايعرفون
راماس: هاااا عاد هاذا اختصاصي احب ه حركات
جنا : حلوو يعني حد وياي انقذتني كان يا جلند يا فارس
راماس قبل لا تتكلم رن جوالها : دقايق ارد وراده لكم (بعدت عنهم)
جنا :شكرا
فارس: ع ايش ماسويت الا واجب وحساب راكان علي
جنا: حرررام ما قصد .بس قولي ش ذكرك ف سالفه العيدميلاد ماحد عارفها غيري
فارس: ههههه والله جات صدفه وانا ارجع تقويم شفت مسجل تاريخ ميلاد فاي وجود
جنا: امحق عليك ذكاء بس حاسه حالي جبانه بخرجتي من هناك
فارس: تبي نرد بس ف موضوع حاب اقولك اياه قبل
جنا: قووول شو هو
فارس: ماابي اضايقك بس رماس هنا وومختصر قيس شافك وانتي بمستشفى ودخل وصار سوء تفاهم بينه وبين لوك والي عرفته منهم ان مازن ومحمد يعرفون
جنا: اظن من اخته اعتقد فاي تكلمت بدون قصد وشو صار وتوني ادري
فارس: مااظن ممكن تتكلم بس مازن صادف مساعد مره واعتقد له علاقه الموضوع، قصه طويله اذ سمحت الفرصه راح اقولك بس لاتشغلي بالك
راماس: بشوووو طبيت عليكم
فارس: بتاخيرك ومكالمه الي غيرت من مزاجك شو قصه
جنا: الله يديم فرح بوجهك شكلك لك لنا اخبار حلوه
راماس تهز راسها : يس يس
جنا: طيب بشرينا
راماس: حصلت ع مقابله ف جريده المراه يردوني اكون محرره الحين تشوفون مرشحه لنيل المنصب وماهاذا بس
جنا: اوووووووو كملي
راماس : هاذا العرض الثالث والحمدالله من يوم ماقدمت
جنا واقفه تحضنها : وووواو مبروووك احلا خبر
فارس: مبروك بس من كلامك افهم ماراح تردين للجزيت
راماس: ايه انا قدم استقالتي وووو صار لازم اكون حره
جنا: طيب ع خبر حلو نبي حلاوه
راماس: هههه من عيوني بس اممم مانخطط لسالفه عيدميلاد
جنا: لاحقين بس خلينا نرد كافي عشان نبشرهم ونرد البيت
راماس بتخوف: مو الحين اممم اخاف مشعل يقول لابوي ويتدخل و
جنا: اممم طيب براحتك بس صديقني راح يفرح لك ووايد
فارس: وانا من راي جنا
راماس : ادري بس مو الحين
جنا وهي تعدل حالها: طيب هيا بنا
فارس مسمتع بصحبتهم وهو يشوفهم مايبون خير توجيه وهم عارفين كيف يرتبون حالهم من دون مساعده احد دخلوا كافي ف الوقت الي مشعل راكان مخلي الكل مستمتع بحكاويه ولفت انتباه قيس اهتمام فارس بجنا يعدل لها كرسي ياخذ عكازات وماشال عينه مما لحظته وسن اهتمام قيس بجنا غير طبيعي وحركاته من شافها متغير ياترى ش قد معرفتهم ببعض بينهم نظرات مالها تفسير
جلند : ها زين شاكتونا ياحلوين افا جنا صار عندك اسرار ويا فارس خلاص الي لقاء احبابه نسى اصحابه
راكان : وانا قايل عازمتني وف اخر تركتني ويا فارس
مشعل : ههه كليتوها
جنا: مااارد عليكم
فارس : غيرانين ياخي بينا سالفه ليش تتدخلون احباب ملتقين ويغمز لجنا
راماس : هههه وانا اشهد بهل شي كافي يطردوني
كان كلامهم مزاح بس الوحيد الي ما فهم منهم شي وكاسره اكثر واكثر قيس الحبيب الغيور وهو احتراقه بهل لحظه ولا عود
جلند: اهم شي جنات ردت من سفر لا تشغلها عن الشغل ولا ترا قيس راح يرفع عليها تقرير لشباب ماكذي ياقيس لا تتهون فيها
قبل لا يرد سبقه فارس: ههههه ياخي كيفنا انت ش دخلك ناسي حاله لما ينشغل مع امممم
ليال : تراني وراك مابعيده عنك
جنا: هههههه ايه والله حكره
قيس: ماراح تنشغل ان شاء الله
جلند: بعد دخلته بموتمر اظني جراحنا راح يصير بزنس مان
راكان: اووووف والله لو اقلدكم حركاته يومها ما تصدقون هههه
قيس الي حاول ينسى هاذهم يذكرونه اكثر ف اكثر حست فيه : والله فاي وناسه قعده معاكم خلونا لا ننحرم منكم بنات خلاص راح نلتقي بجامعه من الحين ف صاعد وانا قيس نستاذنكم تاخرنا زمان مازن وووجد يدورون علينا صايرلنا اكثر من 3 ساعات برع بيت وحنا مستاذنين شغلت نصف ساعه مصخنها ماكذي ياقيس
قيس يهز راسه : بحفظ ياجماعه وجنا مترقب لنبدا شغلنا بدا الجد
جنا بتحدي : لا توصي حريص
جلند : بوجود فارس اشك
راماس : حرررررام عاد والله مدري ليه اليوم به طايح طيحه محترمه
فارس : خلوه تراه باكر يدورني
راكان: طيب وانا استاذن وراي خفاره ليله
وكلهم طلعوا ويا بعض جلند : ها جناوي ردين ويانا ولا مع صاحبك الروح الروح فارس
شد سؤال قيس جنا: عناد فيك برد مع فارس من لي غيره
سحب حاله وهو مغموس بذل والم والمهانه حاس بقلبه ه حب صاير لعنه لهل درجه اهي تعويذه سوتها له وهي قادره تنسحب عنه وعن حبه بسهوله وتحب من جديد
فارس: انا وراماس وجناوي راح نظل شوي ماخلصنا من اسرارنا هههه
راماس : ايه
مشعل : بس قبل لا ترحون راماس ممكن كلمه
راماس : جلند خالتي اتصلت الظاهر فارس وجنا لحالهم انا راده ويا بنات
سفهته والحركه ماعجبت فارس ولا جنا حاسين ماب من حقها ماحد له كلمه عليها ردوا ابطالنا كل واحد بطريقه ومشاويره

ف سياره قيس رادين البيت السكوت عام المكان كلهم مالهم شي يحكون فيه بس اهي في مليون فكره ف بالها بس سكتت بس لتوصل البيت وتعرف كيف راح
تفتح الموضوع وصلوا والجماعه لاسه قاعدين يتحلاون ويشربون شاي ف صاله منظرهم يجنن خصوصي مازن ووجد الي قاعدين يعيشون اجمل ايام حياتهم بفرحتم ماب بطفل بل بثلاثه
وجد: اقول بدري حنا تغدينا ونسينا وصار وقت الحلا
مازن وبيده بيبي اف ( قرروا يسمونهم اي بي وسي لحتى يقررون ف اسماءهم): شويه غيرات ورادين اف ياوسن
لين: اهم شي حلاك كليناه سوري
وسن: هههه شو نسوي (تمشت شوي تصب شاي لحالها وامها مقهوره ) كنا لانرد بس صدافنا ناس
قيس بترجي كان وده ينسى بس الظاهر ه بنت ماراح تعديها
نوف وقفت : افا تصبين لحالك واخوك معليك منها قيس راح اصب لك
وسن : لا تعبين حالك قيس كان معزوم وشرب لاتي واكل حلا احلا من حلاي
مازن : افا لاتي وحلا احلا من حلانا وسن هاد لغز
ابو محمد: اهو لغز يابنتي
وسن : لا يبه لا بس اقوووول صج صج انت ومحمد ماتعرفون توصفون
محمد: يووه ش دخلنا حنا بموضوع
قيس ع قد مايبي يسمع ه موضوع ع قد هو متشوق يسمع وصفها بلسان وسن
ابو محمد: ش الي وصفناه وانتي برايك وصفنا ماب كافي
ام محمد ونوف شدهم الموضوع ع اخر
وسن : يبه ماتصووور شقد خاب ظني ما تصورت انكم تصدقون، صاج يابنات اقدم تعازي لنا دام هل شخص الي بهرت الشباب ما بلومهم اذ انشغلو عنا وقامو يشغلون وقتهم وياها (وهي تغمز لابوها)
محمد: حيره ماكلتنا يالله بسك الالغاز
وجد: يالله من هاي او هل شخص
وسن: وحنا رايحين نشتري الاغراض صادفنا اهل فاي ال.... صاحبتها لوجد مادريت انهم شغالين ويا ابوي وشباب بمشروع واشوف لكم ست الحسن والدلل الي يبه امانه قصرت ف وصفها عايله حلوه كثير وكلهم يحبون بعض وااايد ام هي ماقعدت ويانا كانت ويا فارس اخوها لفاي اظنه خطيبها ولا حاجه
وجد: جنا صحت اهي معاهم
ابومحمد: صحت ؟؟؟ ش كان فيها
وجد تذكرت سريه عايلتهم : كانت مريضه شوي يبه
ف هل لحظه محمد ومازن موجهين نظرهم لقيس الي كان ظاهر عليه علامات الكابه والخساره
وسن: الظاهر بها كسر ولا حاجه تمشي بعكازات
تدخلت نوف من غيظها : ممكن عرجه لا تكبريها
ابو محمد: لااااا بنت بوجلند ماب عرجه اكيد بها حاجه لازمن اسال عنها ماينفع اعدها بنتي ويصيبها شي وحنا ماندري
ام محمد: يووووه ماصار شي وانت لا تشد اهتمامك فيها كذي نوف ماقالت شي
مازن: اها عشان كذي طولتو
وسن: كان ودنا نتركهم بس والله ماشبعت منها جد يبه نعزمهم عندنا والله ناس يونسون كنا ننطر فارس وجنا يردون طولوا ذكروني في وجد ولين ايام خطبتهم ع شباب وحركاتهم ومزاحهم ماتتصورون قد ايش مناسبين لبعض ماكذي ياقيس
سوالها طعنه مليون طعنه ف باله ( هاذا سوال تساليني يااختي اااااخ تسالين اذ كانت حبيبه قلبي مناسبه لغيري طبعا لا والف لا ) تقدمت له : ماكذي قيس مناسبين لبعض شفتهم بعينك
قيس : ايوه
وسن: بس ايوه
مازن : مهما يكون الله يوافقهم ويبارك لهم بحياتهم ويهنيهم بس حنا مالنا دخل بحياتهم الشخصيه حنا وياهم نشتغل ونسوي الواجب
بومحمد: صدقت يامازن وبس ما يخلاف نعزمهم ترانا اصحاب ومعارف ف العزومه الجايه راح انظمها بس لهم
وجد: صج يبه والله والله بنت تجنن الله يوافقها ويسعدها بحياتها معليها ماقالت لي فاي اها خطيبه فارس(كل ماقالوها يحس قعد يموت )
لين:جد يامحمد معليك باكر ترد لشغلك انا وياك ابي اشوفها
محمد: امحق انكم ورطه معليك ياوسن
الكل يضحك بس القهر مبين ف ام محمد ونوف وئام والكسور والحزن مبين ف وجه قيس ومنها وسن درت انه فيه قصه تجمع جنا بقيس ولا ماراح يناظرها بهل نظرات ويكره بعيونه فارس ومن حولها بس تركت الموضوع لزمن وراح تدري بروحها بكل شي صاير وياه او صار معه

ف شاليه :
ابطالنا توجهو لرحله الثانيه ع امال هاي تعدي على خير رايحين لمنطقه اسمها دباء وبها قريه صغيره اسمها زغى الي تضم اجمل منتجع سياحي منتج الحواس الست بها شاليهات يستاجره الضيوف كل شاليه له حمام سباحه لخصوصيه وممكن الي يبي بحر يمشي ماهي غير خطوات من شاليهات طبعامنطقه بعيده وهم عايله كبيره ف كان مالهم غير شباب يسوقون فور ويلس اول واصلين سياره السيد راكان وفاادي وجواد وسياره فراس وياه امه وابوه وعمه وزوجته ام عند بنات السيد فارس شوفير البنات كلهم وباقي سياره اخيره لسيد جلند وياه مساعد وعمته وبنتهم الي ظاهر عليها علامات البؤوس من درت انه بنات كلهم ويافارس
صادف وصول سياره جلند وسياره فارس بنفس الوقت وبيها القاء اعين الحبيبين اهي فرحانه تشوفه بدون نظاره تشوفه ماب ضعيف وهو مااسعده بشوفتها وهي بطلتها اااخ متى تحن علي يمه وتفاتح خالي بموضوعي
ام مساعد: كلت البنت بعيونك يامساعد
جلند يتدخل : ههههه خليه خالتي خليه هههه
مساعد: يمه ماتقصرين والله ماسويت شي وبعدين مزاح قدام جلند ماكو ولا تراه مورطني
ام مساعد: ههه طيب ولا يهمك
ديمه الي تتوجه لبنات : هاي بنات معليكم ماخبرتوني انكم بسياره وحده
بنات مستغربات ويشوفون ع بعض
فاي: جلند اصر يوصلكم وسياره مافيها مكان عندنا ضيفه
ديمه من شافت راماس : ياااي how are you am dema there czn
راماس ماسكه ضحكتها ومستغربه من تصرفاتها
فارس: هاي راماس ماب اجنبيه
ديمه متفشله : سوري حقش علي بس تعودنا باجانب الي تصاحبهم جناوي
لسه البنات مستغربين جوري بصوت خافت : امممه كل شي كوم وكوم انها نتاديش جناوي الظاهر شاربه شي
جود : شي اكيد
جنا وهي تعطيهم نظرات : هه هاي بنت قريبه امي راماس عايشه معانا (وهي تتوجه تسلم ع عمتها) هلا عمتي لك واحشه
ام مساعد: يمه والله انتي الي لك واحشه كيف حالك الحين
جنا: الحمدالله .. عمتي اعرفك ع بنت خالتي نور الله يرحمها راماس علي ال.....
راماس بكل تواضع ماتدري ليه ارتاحت لها: هلا خالتي كيف حالك
ام مساعد غض قلبه من شوفه بنت حبيبها : الحمدالله تمام انتي كيفك وعساك مبسوطه بين البنات
راماس: فوق التصور
البنات يسلمون ع خالتهم وشباب قاعدين ينتظرون شياب عشان الحجز وسوالفه عليهم وصلوا الشباب بسياره راكان وكل متحمس يالله خلينا ناخذ جواله بازياء الموجودين
نبدي بسياره جلند مستر جلند جاهز يرمي حاله ف ماي لابس شورت لركبه جينز وقميص برتقالي وكاب ازرق بلون جينز ازرق فاتح ام عند مستر مساعد لابس زي صاحبه شورت برموده وقميص اسود سليف لس ومرجع شعره وراء ام عن ست ديمه عبالها اهي ف ميامي بيش حاولت فيها امها واصرت ع لابسه لابسه فستان شاطى قصير وتحته بكيني ولابسه بيش هات
ام بنوتات الي شوفيرهم مستر فارس كان لابس جينز وقميص ابيض وكاب اسود ان واي وبنات فاي كان لابسه فستان اخضر صيفي وبنوتات جوري وجود لابسين برمودا بني فاتح وقمصان لاكوست وردي وجناوي طبعا بنطلون جينز سكيني وقميص ابيض طويل وراماس لابسه مغيره شوي بصرار جنا لابسه هي كمان فستان صيفي بنفسجي فاتح ورافعه شعرها طبعا اهي وجوري وجود وديمه ماب متغطين
وسياره دكتور راكان مستر راكان لابس بنطلون عسكري وقميص سليف لس اخضر ترابي لابس كاب كمان وفادي وجواد مطقمين قمصان سليف لس خضر وشورتات واستاذ فراس الي توه واصل لابس بنطلون اسود وقميص احمر وكاب اسود زي اخوه ان واي وشياب وصلوا وخلصوا اجراءت الفندق طبعا اخذوا شاليهن لبنات واحدهه والثانيه لشباب وفيلا لشياب وتكون نقطه تجمعهم طبعا ديمه اصرت تقعد ف فيلا لانه بها واير لس كونكشن وماودها تظل مع بنات وطبعا خطته الي قاعده تنفذها تمثيل انها بنت المطيعه لتكسب قلب ام فارس

ف شاليه البنات :
فااااااي: ياااااااه تصورون ماتوقعت المكان كذي ساحر اخذ
جود : ايه ووواجد حلو ترا عمان بها خبايه يبالنا نكتشفها
جووووري: بيوووي كله كووووم وبنت عمتكم كوووم (وهي تقلدها )هاي بنات معليكم ماقلتولي ...جناوووي وحياتك عوديتها ع اجانب
جنا: عيب هههه والله حرام عليش تقلديها
راماس: حرام عليكم مبين البنت حبوبه
البنات يطلعون بعض : ههههههههههههههه
فاي: هي من ناحيه حبابه حبوبه هاذا فعل ماضي
جوري : تغبر حدوثه والحاضر صار دلع مزيف وتحرر ملحوظ وصحبه سوء
راماس: طيب ليه
جوري: الهدف اولي كان اممم جلند من خطب ليال ماعد تتزورنا والحين الظاهر عيونها ع شخص ثاني (وتغمز لفاي)
جنا حبت تغير الموضوع خصوصا هاذا ذكرها بالي صار ف كليه :المهم الله يهديها تو حنا جينا هني عشان نغير جو لا نحش ف تغيرات ديما
راماس : اخررررررر مااريد سوالف حنا ف حريه يابنات نو شباب للحووووووووووض
وطبعا لا تردد
ف فيلا الحريم قاعدين يشربون شاي ويا الشباب وديمه تركتهم وهي ف حجرتها
‫رن جوالها مسج : (حاولت اتصل فيك وجهازك مغلق)‬
ديمه : هاذا شو يريد اووووووف ردت (موجوده ف اجازه مع هلي)
ماجد(الله حلو استانسي ودير بالك ع حال بس سوال فارس معاكم )
ديمه :(ايه وهو الي موصلنا بخليك ينادوني )
ماجد(ديمه دير بالك وتذكري انتي غاليه)
ديمه ماردت :اوووف منه متى افتك منه وقررت تنام شوي

وصل وهو ماب داري في مكان اهي موجوده ف مثل ماقالوا له استقبال فيلا رقم 21 فيلا الي قاعد فيها ابو جلند
دق الجرس بوقتها فارس كان مار يطمن على فدوى وياخذها لبنات لانها تبكي : ميييييين
مشعل: روم سيرفس
فتح الباب: اوووه مشعل ياهلا ياهلا ش تسوي هني مكانك عندنا حنا شباب
مشعل وهو يحك راسك : اممم ماقالولي انكم ماخذين غير ه فيلا
ام مساعد : يمه فارس ماراح كاني سمعت الجرس
فارس: عمتي كنت رايح بس جانا ضيف هاذا تفضل مشعل هاذا قريب ام جلند مشعل خال راماس بنت العم علي
مشعل: السلام عليكم
ام مساعد: وعليكم السلام والرحمه تفضل لا تقعد بباب
وبهل وقت ام جلند نازله وياها فدوى الي جات تتركض من شافت اخوها : حبيبي حبيبي
لمها بحضنه : عيون حبيبيك
ام جلند : مشعل هلا فيك متى وصلت
مشعل: والله توني واصل ومرتبش شوي
فارس وهو يضربه ع ظهره : تو الناس ع ربشه باخذه لشاليه يالله باذن
ام جلند: الله يعينك اذنك معاك
وتوجهوا لشاليه البنات فدوى: نلووح نلووح نثوف فاي وبنااات واحوض مثل بيت جلند
فارس : ايه حبيبي بس شو ماتريدي تتسبحي معانا
فدووى:لا عندك نا عيب يشوفوني
مشعل :هههههه والله وتستحي ماشاء الله عليك طيب انا خالك
فدوى : حبيبي ويش خالي
فارس: اخو ماما
فدوى: ماما ماعندها اخوان
مشعل : اوووه انا اخو ام جلند
فدوى: اخو انت وجنا كل شوي تجون وتقولون اخو اخت
فارس : هههه لا تسمعك جنا تزعل
مشعل : هههه طيب الظاهر ماخذه ف خاطرها
فارس وهو ياشر ع شاليه: وهاذا شاليه بنات مابعيد عن شاليهنا الي مقابله ع طول تبي تروح رتاح ترا شباب موجودين
مشعل : لا عادي نروح مع بعض
دق جرس وماصادف غيرها تظن روم سرفيس خذت فوطه وغطت عمرها وفتحت الباب : you late
فارس من شافها استحى اول مره
مشعل تدارك الموقف لما شاف تغير وجه راماس الي بنفسها ماتصورت تشوف فارس وهي بهل هيئه لابسه فوطه وشعرها كله ماي حضنها : اشتقت لك
فدوى: تسبحون ماتنطرووني
فارس نزل فدوى: جبت فدوى تقعد معاكم كانت تبكي استاذن
مشعل : يالله خذي البنت حنا ورانا مشوار
لف براسهم وهي قفلت باب خذت فدوى وقدامها جنا: تاخرتي
راماس واقفه لا رد
فدوى : ويين فاي اريد اسبح
جنا باستغراب وحنيه : انتي هنا مين جابك
فدوى: حبيبي وخالي مشعل شافو بنت وراحوا
جنا: راماس ش صار لش
راماس : ابد بس مستحيه من حالي فارس شافني بهل هيئه يافضيحتي ش راح يقول عني
جنا سحبتها وراحوا الحوض : انتي تعالي بس وانسي مواقف وصار وانا اعرف فارس ماعمره يفكر بهل امور
فاي : تحشون ف ف اخوي اي امور
جنا : مايخصك ههههه هاذي فدوى جات مع فارس تبي تسبح
وكملوا لعبهم بماي لقبل الغداء الي مفروض يتجمعون ف فيلا عشانه
حوووول الشباب:
فارس داخل وهو ماقادر يمحي صوره الي شافه قدامه شكلها وبيضا بشرتها وشعرها مبلل وشعرها القصير قااطعه مشعل : وووينهم
فارس : ها
مشعل : الشباب
فارس : موجودين بس اغلب ف سابع نومه البارحه كنا قاعدين نتابع مباره وخذنا الوقت واليوم سواقه تعبتهم
مشعل الي بغا يرد وقاطعه راكان:مييين ينام بهل مكان هلا مشعل
فارس: ههه وينهم
راكان : طلعوا يتمشون ماغيري ومستر عاشق ولهان الي قاعد يكلم زوجته صارله ساعه
مشعل : هلا فيك
فارس :اقولكم شي ودي فيه اخربها عليه خلا
وطبوا ع عاشق الولهان راكان يقلده : وبعدين حبيبي
فارس بتميع : لا ماكو بس اممم
جلند بنظرات : يالله اكلمك بعيدين توو ازعاج قفل خط
مشعل : ههههه امحق ماقصرتو
فارس: اي تقصير ياخي خف ع دمك ماباقي لزفاف شي وهو ملوعنا
راكان: انت ماب شايفه ف مشفى والله كل يناديهم روميو وجوليت
جلند: هلا مشعل لا تواخذ هل بهايم تراهم غيرانين اني بتزوج وحبيت قبلهم ( وقام يركض )
راكان : بهايم ها فارس خليه نوريه
مسكوه : افا حبايبي اموت فيكم تدرون
فارس ماسكه من رجله وراكان من راسه ودفوه ف حوض: وحنا نحبك اكثر
مساعد الي توه داخل : يوووه انتم ضد جلند حرام عليكم
جنلد وهو يخرج حاله من حوض: والله ماحد فاهمني غير مساعد
فارس بنظرات : ياخي ش بينكم من مصالح هل حب ظاهر فجا
جلند وهو مبلول حاط ايده ع كتف مساعد: واحد ولد عمته ايش يخصك سمج (معناتها الي يدخل حاله بامور ما تخصه )
فارس : سمج الظاهر يبالك دوش ثاني
جلند: ههه ه مره (وهو يسحب فارس لحوض)اخذك معاي
ومنظرهم يقتل ضحك وكملوا ربشتهم وسوالف لقبل الغداء الي فيلا

نرد لشقه ماجد :
نوووف: هلا كيفيك
ماجد :زين منتي علينا
نووف: حرررام مجووودي قلنا حنا اصحاب واث بنفتس
ماجد وهو يقرب لها : هاذا الي يعجبني فيك
نوووف: ههه شخبار حبيبيه القلب
ماجد: مثل شكلي عناد بس انا مخليها براحتها
نووف : ليش
ماجد: قاعد افكر ف خطه جديده
نووف : نورني
ماجد: اذ قفلت ابواب من صوبها بدخل بيتهم
نووف: يعني شنو تتزوجها
ماجد: يمكن
نوووف : مجنون انت
ماجد: هههه يمكن وقتها بتعرف كيف تسفهني

نرد لفيلا ام مساعد ف مطبخ ترتب اكل
ام فارس توها داخله : شو بنات ماجو يساعدوك وينهم من ساعه انتظرهم
ام مساعد: خليهم يستانسو انا موجوده والخدم قاعدين يرتبو الكل ماله داعي
ام فارس : ماينفع لحظه اتصل فيهم وبجي اساعدك
ام مساعد: امم تركي عنك التلفون حابه افاتحك بموضوع
ام فارس كان ف بالها انها تعترف: تفضلي
ام مساعد: والله ياام فارس مدري شو اقولك انتي اختي وربي يشهد اهتمامك في وحرصك علينا مو لانك زوجه اخوي لا بس من نفسك وعيالك ماشاء الله ربيتيهم وكبرتيهم وادري فخوره فيهم ماقصروا ولا نزلوا راسك ارض ابد
ام فارس: ابد الحمدالله الحمدالله
ام مساعد: انا ما راح اطول عليك بس انا وعدت مساعد افاتحك ف اقرب فرصه والله ياام فارس حنا طالبين قربكم ودنا فاي تكون لولد عمتها مساعد
ام فارس ما مصدقها حاله: فاي فاي بنتي
ام مساعد: ايه ع حد علمي ماحد متقدم لها ولا
ام فارس: لا ياخويتي والله انا فرحانه وطبعا ماحد احسن من مساعد لبنتي وماكان انتي حماتها ادري بنتي ف نعيم لانها مابغير بيت عمتها
ام مساعد : يعني نقول مبروك
ام فارس: وهي تحضنها : اكيد بس افاتح بوفارس وبنت وان شاء الله ما تلاقين غير خير يسعدك باذن الله
ام جلند : اووه انتم هني وتاركين ويا شيب شو ام مساعد شو جالسه تسوي وين بنات
ام فارس: وهاذا سوالي كمان
ام مساعد: اتركوهم خلاص الغدا جاهز لنتصل فيهم وف شباب
ام جلند: زين لان جلال جاع خلاص
ام فارس: ههه بو فارس مايباله واكيد ثاني معه
وهنا خارجات من مطبخ يصادفون دخول البنات
ام فارس: تو ناس عمتكم خلصت تعدل السفره والكل ولا حد فيكم ساعدها ماعيب عليكم
فاي: والله يمه سوري (وراحت تحب راس عمتها ) عمتو حقك علينا لهينا بماي
فدوى:وانا تسببحت
ام فارس: يووه جففتو شعرها
جنا: ايه خالتي كلنا جففنا شعرنا
ام جلند : زين يمه مايحلق برد وتمرضي
جوري: ايه ايه بس جنا ها اقول جود خلا نقعد تحت مكيف
الكل : ههه
ام جلند لحظه شرود راماس: يمه شفيك ف شي مضايقك
راماس: ها لا ماكو خالتي
جنا راحت لعندها وهي تمهس: يالله عاد يابنت تريدي تقنعيني انك مانسيتي الموضوع انسى تراه والله ناسي
راماس: لا ماكو بس والله منحرجه وخصوصا لما شفت ام فارس
جنا : ليه تستحي حماتك مثلا ( تغمز لها)
راماس انحرجت اكثر : جنا انا وين وانتي وين الله يعين
جنا : افا افا كان لو ماب بنفس الصف ماكنتي انحرجتي
ام فارس: ه شفيك انتي وراماس تسرسرون علينا اسرار
جنا : لا عمتي والله قاعده اتغشمر معاها
جوري : عمه عمه وين بابا وعمي
ام مساعد : برعه عند الحوض ترا فراس وفادي وجواد قاعدين يتسبحون
ام فارس : تعبت اقولهم يخرجون مايسمعون
فدوى : انا الوح مع دادي فراث
ام فارس : ماشي ماسدش وانتي مع بنات
فدوى بدلل وهي رايحه لابوها :بابابي بابي ابي اتسبح مايخلوني
ابو فارس: ليش مايخلوش
جنا: الله يافدوى ماحد خلاش
فاي: يبه لا تغركم العياره توها طالعه تتسبح معانا
ابوفارس: صحيح
فدوى تهز راسها بنفي: لا لا ثوف ثعري مافي ماي
ام فارس: ترا مجففينه لها لا تصدقها تو وقت غدا
وهي تروح بقرب الحوض : فراث دادي حبيبي ابي اجي معاكم
فادي حب يتعير قرب لها : وين معانا
فدوى وهي تاشر لحوض: هنا هنا ف ماي
فادي قاعد يسبح ع ظهره : وتسبحي كذي
فدوى تهز راسها بايجاب: ايوه ايوه
فادي: نو
فدوى تصطنع البكاء : كلكم ماتحبوني ماتحبوني( وتروح لحضن بوجلند) عمي قول ايوه قول ايوه
بوجلند: ههه تغدين ومنها انا بنزلك الحوض معاي
بوفارس: يل عياره خذتي الي تبيه ها وتعبي عمك
فدوى بصراخ : ماما جوووعانه ابي اكل
بنات يضحكون : ههههه
راماس: امحق عليك حركات يافدوى
فراس وهو خراج من حوض شكله جنان :يبه انتو تغدوا شباب راح يون بعدين
بو جلند: حنا جينا عشان ننقسم ولا نتجمع
فراس بخجل من كام عمه : بس حابين بنات ياخذون راحتهم مشعل وراكان معانا
بوفارس: مافيها شي مشعل بحسبت خالكم مو صح يام جلند
ام جلند: ايوه صح وراكان رابي عنددنا مايفرق ولا رايكم غير يابنات
فاي: انا عن نفسي ماعندي مانع
جنا: مي تو
راماس : مي ثري
جوري: انا همي املي بطني ماهمني شباب
بوجلند: ها روح علمهم
بوفارس: بس ماسمعنا صوت جود ممكن ماتبي
هنا انشد اهتمام فراس الي ذبحه النظره الي جته منها وهي من دون ماتقصد قاعده تتطلع في اسر قلبها وشكله مرره كيوت وانتبهت لهدوء الوضع : ها
بوجلند : يمه وين راحتي عمك ماسمع رايك
جود: موافقه
بوفارس: طيب فراس روح بلغ خوانك
جوري تقرب لاختها : ماقاصر تقول موافقه عليه خفي عن نفسك ولا تنسي نفسك
جود استحت من نفسها وتضايقت لحظت ه شي جنا حاسه اختها متغيره بس ماجله ه شي لبعدين
طبعا بدوا جلسون ف سفره البنات متسطرات بجهه اليمين وف اخر سطر جلند قاعد جنب جنا وبعده مشعل الي بغا يكون قرب راماس وراكان قرر يقعد مقابل جوري الي بعينه ماقادر يتحمل لحظه بدون مايتطلع فيها ام عن فارس قعد بجنب ابوه وبعيد عن شباب لانه مستحي يحط عينه بعين راماس وصورتها وقتها تجي بباله وهي طغى عليها الحزن من شافت ه حركه منه بصوت خافت لجنا: جنا والله احس احسن ارد الغرفه شوفي وين جالس
جنا : ياقلبي ع اهتمام طيب
راماس : ع ايش ناويه
جنا : فارس اقول شو مصلحتك قاعد عند ابوي وبعيد عنا
فارس فاجاه سوال جنا واستغرب وطالع راماس الي حمرت ماتصورت جنا بهل جراءه: لا بس مالي قعده الي باعني اليوم
جنا : افا ياولد عمي من باعك (وهي تاشر بسكين ) لنذبحه دلني عليه
مساعد: والله جاهزه تراه مابعيد
جنا : افا دلوني عليه( وهي تمسك قميص جلند )
جلند: يوووووووه مامنكم وانتي جاهز تذبحي طالعه رايا وسكينه ع غفله يبه عمي ساكتين
بوجلند: ههههه مامنا ش مسوي فيهم
جلند : افا عمي وانت مالك كلمه ابوي بايعيني
بوفارس: ههه ماحد يلمسك تراك معرسنا
جلند واقف: ه قلتها عمي معرسك باقي اسبوع وانا راح افك حالي منهم يعني ارحموني بروحي راح ادخل السجن الزواج
ام فارس : ههه الله عليك سجن احيد ناس تقول قفص
جنا: وووين ليال ووووين عنك
راكان : خليك منها حنا موجودين راح نوصل خبر سجن الزوجي ونشوف عرس مين راح يتم اسبوع القادم
جلند: ماتقدرون
مساعد: والله راح اجيب ورقه وقلم وماحد راح يرفض يشهد ع كلام الي قلته
فاي: حرام عليكم جلند مايستاهل
جلند: عاشو بنت عمي لو بس في منك اثنين كان دنيا ماشي مثلها
فارس: ههه سخيف اقول الحين لازم تتكلمون من راح يواقع جنا
جنا: يس طبعا ومعاي راكان ومساعد اكيد
جلند: افا جناوي كذي يبه عمي عمتي وام فارس معاي ويمه وفدوى
بوجلند: لا انا مع بنتي
فارس: فدوى مع حبيبي صح
فدوى تهز راسها : صح
جلند: جوري وجود لا تسون ايام توصيله المدرسه والجامعه وطلعاتنا
جووري: جاي تمن علينا ها طيب حنا مع جنا
جنا: يعني 7 وانت كم عندك
ام فارس : انا وياك بوي و عمتك اكيد بصفك ومعاك فاي
جلند : عندي 6 يالله مشعل وراماس وفادي وجواد
مشعل : عن نفسي انا معاك
فادي: حنا وياك اهم شي ندخل وياك يوم زفه
جلند : اكيد اكيد ترا فارس وراكان ومساعد اوت
جنا : يعني باقي راماس
راماس: ها انا امممم وياكم ليال ماتستاهل ه كلام
جنا: هاك عندك 8 وحنا 9 ههه
ديمه الي توها نازله : انا وي جلند
جلند ماحب يكسرهها : هنا صرنا 9 و 9 تعادل يعني قاصر شخص واحد اممممم
جنا : مالنا خص راح ندبر
جنلد: يعواذل ماتقدرون تسون شي هاي حبيبه قلب وان كنتم مليون ماحد فيكم قادر يغير رايها
جنا: الله الله ع حب ياسيدي
ام جلند: الله يقدم الي فيه الخيير لكم ويسعدك ياولدي يشهد ربي اني راضيه عنك بدنيتي
جلند وهو متقدم يحب راس امه : الله يخليكم لي يمه
جوري : ياخي تو حنا راح نغار
الكل: هههههههههه
مشعل : اقول ش جدول خليتونا نتوقف عن سباحه نبي نكمل ينفع هني ولا
بوجلند: اكيد خذوا راحتكم
جنا: لا لا لا ال...... لنا تقليد نلعب بليستيشن بعد غداء دوري والفايز له حلاه
راكان : اووووه تقليد جميل جدا استعدوا لهزيمه
جنا : ههه دكتور لا تقول كلمه مانت قدها
فارس : ياعم راح تتبطر علينا تراها مايبالها كلام جنا ف لعب
راماس توه تتكلم: طيب ترا مالحالها
مشعل : اووف دام راماس تلعب يال..... اعزيكم ترا راماس علي بطلتنا
جلند : طيب راح نلعب ليجا
فراس : جاهزين واختيار عشوائي مانبي بنات ضد شباب
فاي: بالله عارفين عندنا احسن ثنين لا
فارس: لا عشوائي احسن عشان احسن يفوز طيب
طيب

لنشوف وين راح يوصلون الشباب بلعبهم وشو راح يجد ببارت الجديد
تحياتي ragazza89
نتواقف هني وبارت جديد له تكمله مع قصتنا :)


‫(‬ لكل متابعين قصه جنا راح انزل لكم بارت كل يوم اثنين ساعه 11 ربي يقدرني اكون قد امانه الي اهي تركته )

 
 

 

عرض البوم صور روح جني  
قديم 22-07-11, 08:22 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تنقل للقسم العام للروايات

بالتوفيق في تتمة الرواية

مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ  
قديم 02-08-11, 07:41 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 222203
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح جني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح جني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مداخله راح تلاحظون بهل بارت معلوماتي بسيطه ف حركات شباب وهاذا راجع لتربيه بين اخواني معلوماتي بسيارات والكره اكثر من مكياج والموضه

جزء 21

فارس: لا عشوائي احسن عشان احسن لاعب يفوز طيب
فاي: نووووووووو نووووووو ظلم شو هاذا
جلند: يوووه هاذا وبعدك مالعبتي
فاي: نو نو مشعل متاهل بدون اي جهد نوو هاذا ظلم ضيفوا لعبين من كمبيوتر ولا مشعل يتاهل بارده مبرده
مشعل: يابوووك شو هل حسد يافاي ترا توني اعرفك وخلاص قمتي تحسديني
جوري: وانا اعترض ليش ليش الجدول تافه مانبي
فادي: جاهزين تخسرون عشان كذي عندكم اعتراض
جواد: شو تريدوا نغير من اول وجديد عشان التسويه
راكان : لا جدول عاجبني خلينا نلعب وبست من يفوز
جنا: وامن يادكتور لا تنسى
فادي: راح نعيد ترتيب وخلي كمبيوتر يرتب لك
اعتراض فاي وجوري كان ع ترتيب الجدول الي كان
المجموعه أ
فاي (ليون) x راكان (برشلونه)
جنا(روما) x فارس(ماشستر يونايتد)
المجموعه ب
فراس(جوفنتس)xجود(ميلان)
مشعل(ارسنل ) xجوري (ليفوبول)
المجموعه ج
جلند (ريال مدريد )xفادي ‪ ) ‬انترميلان )
راماس(بيرميونخ )‪x ‬مساعد (فلنسيا)
‫-‬طبعا ه جدول جدول احلام لمشجعين انديه اروبيه - عموما بدا لعب بتاهل ‪ ‬جات نتايج فوز راكان 3 وفوز جنا ع فارس 3 مقابل 2 وفوز مشعل 4 وفوز جلند 2و فوز راماس 1 وباقي كان مباره فراس وجود
جلند: افا يامساعد ابووووه بنت تفوزك
راماس: شفيني عشان ماافوز
مشعل : ماقلت لك عزاءي لكم
جنا: صدقت فديت راماس والله ماباقي غير جود ترفع الراس
جلند: نوووو مستحيل فرااس ياولد العم لا تخيب ظني فيك
فراس نافخ نفسه : شي اكيد اكيد
جواد: ماراح تبذل جهد حد جود مكياج ورسم وتصميم اقولكم خلوا مباره دقيقتين كفايه ترا فايز معروف
جوري وهي تضحك : ههه ف هاذي صدقت
جنا تضربها ع ظهرها ملاحظه تغير لون جود : لا جود جود جود راح ترفع راسنا
فادي : يالله ستارت ترا ابوي وعمي من ساعه قالو لنا بسنا لعب
وبدت المباره مابينهم اهي ذايب لوجوده جنبها وقلبها قاعد يتسارع نبضه حاسه انه يحس فيها فاشله ف نفسها (انا ايش خلاني العب وماطاح حظي الا العب واتفشل معاه )قاطع حبل افكارها
راكان: اوووبه جود دير بالك كنت راح تسجلين ع حالك افا تبي اساعدك قولي العب عنك
جلند: ماحد طلب منك يافهيم
اشتعل نيارن الغيره بقلبها ليش ليش مهتم فيها ويقول لها تدير بالها معقوله وهو كمان معجب فيها طيب ليش هي بس وانا ش ناقصني اعترف انه عاجبني وافكر فيه بس ليه ليه جود وهو شيقصد هاذا بعد ديري بالك شو دنيا لعبه يعني شو عباله انها ماتعرف شي وشو يبي يلعب عنها وانا وين هين ياراكان انا اوريك دواتك
جنا : احلا مباره بامانه شو احلا فريقين بل اي سيريس
فارس: فعلا يالله جود انا معاك
وماهي الا دقايق وجود تسجل
فااي: وووووووويل اووف اوووف يافراس ياولد امي وابوي تسجل عنك جود
فراس ساكت بس احد مراقب حركته كان هدفه باجازه يعرف هل هو صج يحبها ولا له امل معاها ومن مباراه درا من يحب تاركها تفوز هاذا مو اسلوبه ليه تغير فجا يعني هاذي الي كان دوم يطالعها يعني انا لي امل
استمرت المباره بصفر لفراس وهدف لجود
جلند: فخر فخر ياختي سكتيهم ميلان مايبالها كلام
مساعد: صج بوفون ماقدر يصد ضربتك
راماس: يعني الحين ياشباب راح نكمل و
ام جلند تقاطعهم : وبس ماسدكم انتو من بعد غدا تلعبون يالله صلاه العصر وباك ع شاليه ماتستحون عمكم وابوكم رايحين يصلون وانتو هني
جلند: اووووه خذنا الوقت والعب
ام جلند: خذكم بليس ولهو يالله ماكو لعب انا بسحبه وترحون تصلون يالله قدامي
الكل منكس راسه البنات ردوا لغرفتهم يصلون ماعدا جود ظلت ف فيلا حست لازم تكلمه ليه هو سوا كذي فيها ام عن شباب تقدموا تاركين فراس يضب بي اس ليعطيه ام جلند الي قررت تعاقبهم
جود: ليش قولي ليش
فراس رافع راسه ليشوف ملاكه : شو ليش
جود: ليش خليتني افوز انا ماضعيفه عشان تدافع عني وتشفق علي
فراس: وانا ماقلت ه شي
جود ودموع بعينها : انت كل تصرفاتك تاذيني الكل عارف انك شاطر وهل حركه منك الكل راح يفسرها بطريقته ليه تبي تورطني دوم وتحطني ف مشاكل
فراس :انا انا ياجود
جود :ايه انت والله كل تصرفاتك ناحيتي غلط فراس بليز بعد عني وخليني اتنفس بهواي والله ضيقت علي دنيتي
وطلعت تاركته وهي ماب داريه كان فيه شخص ثالث مابينهم شخص عرف سر فراس والبنت الي يحبها كمل يضب جهاز وعطاه ام جلند وراح يصلي يروح الضيق من قلبه وهو ماب داري شو سوا بدنيته غير انه حبها
ف نفسه (اااخ يافراس وين جراح عنك ماحد فاهمك مثله )
هي ماردت الشاليه لانها متضايقه واخر ودها تشوفها جوري وتفتح فيها قضيه ثانيه وزعل قررت تمشي لتهدي ع شاطي البحر
صلت ومنها جاها اتصال من جورج قررت تخرج تتكلم وهي قاعده تمشي لحظت حد ماغريب عليها قاعد مقابل البحر
جنا: طيب بس توصلون علمني راح اقول لسايق يمركم ويترك سياره لكم
جورج: طيب ماتتصورين قد ايش وحشتينا وعجل الرب لقاءنا
جنا: اميين سلامي لوك ونتالي والجميع
مشت لها قربت منها وهي تبكي ماملاحظه الجسم الي قعد جنبها جود تلف براسها وتشوفها
جنا وهي تمسح الدموع من عيونها: ياهو احسن لاعبه قاعده تبكي
جود ساكته بطبعه تخجل
جنا: طيب احم احم ممكن نعرف شو مزعل مصممتنا
جود : ولا شي بس دلع بنات
جنا :امم خليني اخمن كلام جوري وجواد
جود : ايه
جنا : واذا قلت انا ماب مصدقه
جود : لا جد
جنا : جووود ادري انا كنت بعيده كثير عنكم بس ف نهايه ادري عنكم كل شي جود امانه من صحيت وفي شي متغير فيك صار شي انا مااعرف عنه وضايقك
جود : جد جنا ماصار لا تشغلي بالك بامور تافها
جنا : واذ قلت تهمني
جود ودموع تملا يعيونها تحضن اختها : والله غصب عني انا اسف ماكن كذي
جنا : هدي هدي خليني افهم السالفه فيها فراس صح
جود: اخاف اتكلم وتهتز صورتي قدامك والله مدري شقالت لك جوري بس كله من مخها ماصاير شي
جنا تردها : ماحد قالي وبعدين ماحد له دخل فيك فهمني
وقعدت تسترد لها كل الي صار وياهم والقصه من جامعه وتفسيرات جوري
جنا : يمه كل هاذا صاير وانا غايبه امحق فيلم اكشن
جود غصب عنها ابتسمت : جنا
جنا : طيب تبي راي ولا
جود تهز راسها : اكيد والله راح ارتاح
جنا: امم مااشوف شي غلط صدر من فراس العكس انتي ظلمتي واايد ومثل مااعراف عيال عمي مستحيل يكون قاعد يلعب فيك وخرافات اختك بالعكس تصرفاتها كلها كانت تصرفات عذريه من نابع اهتمام وحرص بس ردودك بنفس والوقت كانت اوفر والحين تقولين حاسه انه اعاجبك خلاص راح يغير رايه ويغير اسلوبه لانك صديته وهو احسن انتي وراك تهتمين بدراستك ولاحقه ع حب وسيرته وصديقني ماشي احسن من ولد عمي فراس بس اذ الله كاتب لكم نصيب راح تكوني له بس اذ لا ربك راح يسعدكم باذنه بس حطي ف بالك لازم تحسني اسلوبك ولا تخلي غيرك يملي عليك تصرفاتك ولا راح تخربين حياتك وغيرك وان كانت جوري ماهمه فيك
جود تحضن اختها : شكرا ومايصير خاطرك الا طيب وان شاء الله عهد مني ماف بالي غير دراسه
جنا: هاذا الي ابييه يالله ردي لغرفتك قبل لا يدورون عليك ويحاتيك احد
جود : وانتي
جنا : اذا ااحد سال عنك قوليله اني قاعده اكلم جورج وجايه
جود: طيب شكرا جنا ماادري ش كنت راح اسوي من دونك
تركتها وهو من ساعه ملاحظ حنانها وحنيتها ع اختها قرر مايقرب الا بعد روحت جود لا يحرجها خصوصا حس بينهم موضوع شخصي قعدت تتامل البحر وتتفكر ف اسبوع القادم كيف شاق عليها راح يكون وهي راح تتطر ترد تشتغل وتكون بنفس المكان وياه قطع حبل افكارها
فارس: مافي احلا من بحر صح
جنا تبسم لولد عمها : ايه تفضل ليه واقف من ساعه انت هنا
فارس: لا تو بس طالع وشفتك قلت اجي اشوفك شو قاعده تسوي
جنا: طيب ليه واقف اقعد
فارس جلس ع مسافه قريبه منها : ها يابش مهندسه ف شو قاعده تفكري
جنا : ولا شي ياسيدي ياجراح
فارس: هههه طيب
جنا : امممم فارس ش رايك ف راماس
فارس فاجاه السوال : شراي فيها من اي ناحيه
جنا بسياسيه : نفسيه طبعا
فارس : حاليا احسها احسن بس محتاجه ترد لحياتها الي تعودت عليها
جنا : اها وشو كمان
فارس : قبل لا اكمل شو مناسبه كلام
جنا: اممم ولا شي بس لاني حابه اصلح بينها وبين مشعل
فارس : ولا شي بس فكرتك جد راح يساعدها كل انسان يمر بمراحل الحزن وهي محتاجه لوجود شخص يعرفها زين لتعدي كل مراح شخص مثل خالها مشعل
جنا: تيب بس اممم ماودك تقولي اي حاجه عنها او
فارس : لا ليش
جنا : طيب انا اقولك الموقف الي صار صباح محرجها وايد وهي الحين تفسر كل حركه تخطيها ع اساس الموقف فهل هاذا صحيح يامستر فارس
فارس : اهي خبرتك
جنا تهز راسها : يس
فارس : اممم ماصار شي ياريت تعتذرين لها وو
قاطعته جنا : ووو شو يوووه ياولد روح اعتذر لحالك اذكر ه كلام قالته لك فاي ليله ملجة جلند
فارس تذكر مواقف : ايه صح
جنا : معليه كانت غلطه وانت تدري اهيا عاشت بامريكا ف شوي فكرها متحرر بس ف امور تخجل منها مانست كونها بنت عرب
فارس : طيب انتي تامرين امر اي موضوع ثاني ياست جنا
جنا : لا
قعدوا كل واحد يشارك ثاني بمواضيع وكملوا قعدتهم لان مو وراهم غير العشا بمطعم مع عيله بس قاطعهم مرور ثنائي اجانب الظاهر عليهم متزوجين حديثا
زوجه لجنا: sorry madam can you take a photo of me and my husband(توجه كلام لفارس) if you don't mind sir
جنا : yes i can its seems you newly married
زوج وهو يقرب لزوجته : yes and happy too
فارس تم ساكت صورتهم
زوجه : and you ‪?you two are honey mooning too??‬
janna : no no this is hum we just relatives
زوجه : oh ok but you do look nice 2gther
زوج: honey ‪…‬ they not please forgive my wife she is emotationl
فارس واخيرا فتح فمه : its ok any ways we need to head to our family nice to meet you wish you happy life
تركوهم وهم حاسين باحراج شد احراج ع فارس لانه الحين بقلبه عاصفه من مشاعر وتفسيرها ماله غير انه يسكت ويدري شو راح ام هي الموقف كان شبه عادي ياما صادفت مواقف زيها طول حياتها ماعطت لموضوع اي اهميه كونه عادي لها
الكل كان جاهز لعشاء وكان حاطينه فورمل مو كنه برحله لو وصفت لكم هيئه كل واحد فيهم ماراح اخلص المختصر شباب عاملين حركه لابسين جينز وقمصان بيضا حجت السوت وفوقها فست جاكت ومطقمين تقولون اخوان حتى مشعل وراكان وياهم ف تطقيم
ام عن انساتنا كانو بفساتين صيفيه من قطن وكل واحده فيهم لابسه لون من الوان قوس قزحه كتطقيم
ام فارس: اشوفكم الكل مناسق شباب وبنات ماشاء الله
ديمه تقاطع: عمتي انا الظاهر ناسيني بنات
جنا تداري موضوع: لا عمتي لا تنسيق ولا شي تونا ملاحظين جوري وجود مقلدينا بس شباب مدري اشوفها جديده
بوفارس: بوجلند ام جلند وانتي ياام مساعد باكر حنا نسق نعطيكم الدشداشه ونطقم
جلند: يوووووه عمي غيران اشوف
ام مساعد: ههههه شو تردنا شباب
ابو جلند: خلاص وحنا راح نبلغ ضيف ام جلند كمان ليكون ويانا
مساعد: ضيف ياعمتي مين
ام جلند: ههه سر (وتغمز لمشعل)
مشعل حس من غمزه انه شخص عارفه: ههه اختي فاطمه ماتقصر بحركاتها
الكل : ههههه
كملوا عشاهم بجو عائلي محفوف وكبار طلعوا من مطعم تاركين الشباب وبنات مقررين يسهرون سهره ع شاطي

بيت مازن بعد عشاء
ام قيس: يمه حنا نستاذن (توجه كلام لنوف) ها نوفتي ماتروحين ويانا
وجد: يمه ماتقعدين
ام قيس: تدرين ف ابوك لازم ارد قبل لا يتصل
نوف: لا خالتي بظل هني وئام ماتظلين كمان
وئام : نوو ابي سريري بروح وياك يمه
قيس حس ماهي الا حركه من حركاتها: يمه انا راح اوصلك محمد عياله تعبانين وخلهم يردون بيت
محمد: طيب انا مروح لبيت يالله لين يالله ياعيال
نوف انقهرت من حركته بس ظلت وسن فرحانه بس تدري ماراح تعديها اهيا حركاتها كذي وعرف يواقفها عند حدها بس لمتى وهو غلط معاها ولازم يصحح خطا ولا ترا ماعادت تشوفه اخ الحنون الطيب

كانت جاهزه تخرج لسهره وصادفها اتصال
‫:‬الو وينك شدعوه تبطرتي علي ال تتصلي ولا تعبري
ديمه : هلا لا بس انشغلت
‫:‬ وينك الحين اشتقت لشوفتك ابي امر عليش
ديمه : ماينفع انا ف دباء ويا هلي
‫:‬هلك من متى ولك اهل اشوفك تغيرتي ولا نسيتي من اكون تهربين مني
ديمه: لا بس امي غصبتني والكل موجودين
‫:‬قصدك فارس موجود اقولك بنت خالك معاقه صحت
ديمه: ايه وعشان كذي ماابيها ولا لحظه ويا فارس كافي وجود راماس
‫:‬ راماس مين وين هاذي
ديمه: تقرب لهم
‫:‬حلوه
ديمه: مادري ليه تسالين
‫:‬شو حبيبي غار
ديمه: لا بس كله اصطناع
نوف: اقولك ماكنك ماقلتي كلمه حلوه احمدي ربك متصله فيك ولا لاقيه لك غيري ترا ماغيري ينفع
ديمه: لا بس
نوف: لا بس وولا هم يحزنون واسمعي تدخلين اونلاين ه لحظه
ديمه: بس
نوف: بس تقولين بس نسيتي الي اقدر اسويه لا تخليني اجيك بهل لحظه
ديمه : خلاص مايصر خاطرك الا طيب
وسوت الي مطلوب منها وقعدت اونلاين ف الوقت ابطالنا قاعدين ع بحر
الجو حلو والبحر مؤنس الكل مستانس
جلند : انا ودي بطلب دام قعدتنا حلوه وماابي اي رد
راكان وهو يحط ايده ع كتفه : انت تامر حبيبي والله عيوني اجيها لك
جنلد وهو ينزل ايده : اقول ه كلام معسول بس لناس مميزه
راكان : افاااااا صج تغيرت خلينا نشوف راح تحن وتجيني راكض تسمع كلمه حلوه مني
فارس: خليه خليه بس يتزوج لنشوف كيف راح يقوم زاحف لنا
جلند: بعيد الشر عني
جنا: طيب خلونا نسمع طلبه
فاي:صج كليتوه قبل لا يتكلم
جلند: الغيتار بسياره حابين بسهر وناسه ونبي نسمع صوتك ياحلو
جوري: هههه فكره قديمه عندنا جهاز كريوكي بغرفه تبون نروح لشقتنا مو احسن من الحر
مساعد: فكره حلوه
فاي: نو مو جو مكيف وعندنا فيو زي هاذا حد يعف البحر ويقعد تحت التلفزيون والمكيف
جنا: وانا مع فاي يالله جيب غيتار بس لي شرطين
جلند: بروح ومنها اسمع شرطك ولعلمك مو لحالي راح اعزف سمعنا مشعل عازف وراكان مايباله كلام
جنا: جد حلووو كثير
راكان : وغيتاري بسياره وعندنا غيتار اضافي جست فور يو مستر مشعل شو رايك
مشعل بتردد: كوول جاي وياكم انزله
وماهي دقايق واجو شباب وغيتارتهم
فاارس بشغف : ياريتني تعلمت مو كذي يامساعد اشوف بنات يحبن الي يعزف فقط
جلند: ايه ايه تو مو مو انتسرتد كل ماقالنا لك
مساعد: انا معذور مااحب العزف
جواد : انا فاددي كمان مالنا اهتمام
فادي: صح
جنا :يالله ماتبون تسمعون شرطي
راكان : افا
جنا: اول شرطي لاغني لازم الكل يغني مو بس انا
جلند: تم
فاي: نووو نوو صوتي مو حلو
جوري: ياافاي هاذي تجربه واذا احد علق وخصوصا صراصير فادي وجواد دواهم عندنا
جلند: طيب تم وشرط ثاني ؟؟؟
جنا : فراس يغني معاي
جلند: موافقين
فراس: انا ليش
جنا: بس هاذا شرطي وسمعت صوتك حلو
جواد : لا يغرك انا اكبر شاهد
فاي: يالله يالله فراس مانريد حركات
فادي يشجعه : فرررراس فرااااس
جنا : يالله عاد ولا تراني ماراح اغني
جلند: نووو لا نبي نسمع صوت جنا اشتقت لها يالله
فراس يهز راسه : طيب بس شو ف بالك
مشعل: شو تغنون عشان الغيتار
راكان : عربي انجليزي
جنا : عندي اغنيه مناسبه لنا (وراحت تقوله باذنه )
فراس : اممم طيب
ومنها قالت لشباب وبدا العزف وعيونها كلها لموجها له كل ف بالها اغنيه راح تقصدها
بدت
جنا : يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِـك وِش يِصيـرْ
فراس : تِظلـم فِـي عِينـي دِنيتـي وَأصبِـح بَـلا شُوفـك ضَريـرْ
فاي: ياعيني ياعيني
كملوا وكل واحد له بارت
جنا :أبكِـي وَ تِسألنِـي الدّمُـوع مِتـى مِتـى وَقـت الرّجُـوعْوَ
فراس: الشّوق اللّي بِين الضّلوع أَتعَبنِي فِي غِيابك كِثيـرْ
جنا وهي تاشر ع جلند: وَحشنِي صُوتـك يَاغـلاي يَـا فَرحِـي وَبسمَـة شِفـاي
فراس وبنظره قصدها : تِوحَشني يُوم انتَ مَعاي وَتخيّل إن غِبت إِيش يصِيرْ
جنا وهي تغمز لمشعل وقاصده راماس الي قاعده تتامل حبيبيها كيف مستانس: أشُوفِـك بِكـلّ الوُجـوه وَفــي زَحـمـة أفـكَـارِي أَتُــوه أَنــا بِـرجـا كِلـمـة أَلُــو تِجـبـر بِـهـا قَـلـبِـي الكِـسـيـرْ
فراس وعيونه عليها : يَاحبّـي لاَلا لاَ تِغيـب وَارجـع لِــي يَــا أغـلَـى حَبِـيـبفِي غِيبتك كَأنّي غَرِيب أمشِي وَلا أدرِي وِيـن أسِيـرْ
جنا وهي تضحك : يِظلم فِـي عِينـي كِـلّ شَـي مَعـد تَـرى فِـي دِبا ضَـيّ وَالشّـوق لَـك يِقسـى عَلـيّ وَأنـا بِـدُونـك مُــو بِخـيـرْ (توجه كلام لفراس) يالله فراس انت 
فراس: نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّـي قَلـب اللّـي هَـواك وَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيـرْ
جنا : الي حافظها يكمل ويانا (راحت تقعد جنب راماس) 
طَمِـنّـي يَــا غالي عَلِـيـك مِــن لَهـفِـتـي وِدّي أَجِـيــك تِدري بِأنّه أَمُوت فِيك وِبقربَـك أَصبِـح شَخـص غِيـرْ
يَا حُبّي الأوّل وَالأخِير تَدري فِي غِيابِـك وِش يِصيـرْ تِظلـم فِـي عِينـي دِنيتـي وَأصبِـح بَـلا شُوفـك ضَريـرْ

كملوا سهرتهم وهم يغنون طبعا شباب ماقصروا غنو مافي احد مرتاح وسر حبي اغاني ابو بكر سالم ام بنات كلهم ماعدا جود خجل كان مجتحها ماكان ودها تغني واجا دور راماس الي تعمدت تغني هل اغنيه من بعد حركات مشعل يوم غنا لراشد عشان الحب اختارت تغني بانجليزي
راماس : ماله داعي تعزفون
جنا: ياعيني ع ثقه طيب لنسمع انسه راماس دون موثرات صوتيه
راماس :بدت هاي اغنيه وترجمتها تحت كل فريز
i'm holding on your rope
got me ten feet off the ground
متمسك بحبل النجاه والبعد بين ارض هي 10 اقدام
and i m hearing what you say
but i just cant make a sound
اسمع ماتقول ولكن لا اصدر صوت
you tell me that you need me
then you go and cut me down but wait
تقول انك محتاجني ولكن تذهب وتبعد عني ولكن انتظر
you tell me that you 're sorry
didn't think i'd turn around and say
تقول انك متاسف لا اظن قد ظننت كنت ستراني استدير واقول
that its too late to apologize i ts too late
i said its too late to apologize its too late
i hope you got my message as to latter apologize
الوقت تاخر لاعتذار متاخر
راكان يلطف الجو لان اغنيه راماس كان شبه صفعه لمشعل وفارس وجنا منصدمين من ردت فعلها خصوصا مشعل مايستاهل
راكان عامل حاله يثاوب: وووقت تاخر مو احسن نختمها ليله خصوصا بنات باكر يوم بطوله ف سبا وحنا راح نروح برحله غوص
فاي: ايه وانا تعبانه
مساعد وهو يصفق : يالله يالله شباب لنروح
مشو الكل وباقى ف مكان راماس وفارس قبل لا تتحرك مساكها من يدها (الظاهر فارس تعود ع ه حركه ه يومين) : راماس لحظه (ف احد كان مراقب ه حركات كلها)
راماس وبعينه دمع عارفه وحاسه هي قاسيه معه : شو تبي فارس خليني اريد اروح
فارس بانفعال: لمتى راح تظلين تتصرفين مثل الطفله المدلل مو شايفه الكل تعبان يحاول يصالحك مع مشعل وهو بنفسه مامقصر وحاط قلبه بين يديك بس لترجعين مثل اول يحاول يصلح الي صار
راماس: ماعمر الي انكسر يتصلح
فارس بعصبيه وهو يضغط ع يدها : قولي شو انكسر عشان يتصلح هما وس الي فيه مصالحتك فيه اهي مدفونه خلاص وعند ربك مااعتقد راح يرضيها تصرفاتك الغبيه خلاص اكبري واعقلي اعقلي (هو ماملاحظ هو معورها )
راماس: بس بس هدني خلاص انا احسن ارمي حالي ف بحر (وتقدمت لتروح تدخل رجلها ف ماي تبعها )
فارس: ش تسوي يامجنونه (يحاول يسحبهاعن تتقدم )
راماس لا ارادينا ارتمت ف حضنه فارس استغرب من حركه كان مصدوم ماعمره صادف ه مواقف واقف جامد مااقادر يسوي اي شي وهي تبكي : تظن انه ماواحشني تظن ماابيه ابيه بس انا تعبانه وكل مااحاولت انسى اتذكر هو حرمني اني اودعها صعب انسى واسامح واعدي حياتي حنا تواعدنا نكون واحد هو مو خالي هو روحي ماتدري قد ايش انا متعلقه فيه كيف يمر يوم من دون ما اكون وياه واتجنن وياه بس هو غلط غلط يافارس غلط وجرح غلطته اكبر من غلطته
فارس ماكان له الا ويمسح ع راسها : بس بس هدي خلاص بس اوعديني تكلميه وتحاولي (وهو يبعدها شوي)عشان خاطري وخاطر الكل
راماس هزت راسها بايجاب
فارس: طيب سونيا ماتبي تنام
راماس غصب عنها ضحكت: سونيا ف عينك
فارس: هههه (وهو يمسح دموعها ) احلا سيلانيه
هي ماتوقعت منه ه كلام قررت تتركه وتروح كافي انها تو مستوعبه انها ارتمت بحضنها حضن فارس ومشاعره ف لحظه مختلطه من فتره وهي حاسه ترتاح لصحبته وجوده اي مكان اهو فيه ودها تكون فيه اهيا تحبه ولا مجرد اعجاب بس وقفها شعورها بذنب لانها ارتمت ف حضنه تعدت حدوددها شو راح يفكر فيها هو مو جلند او جواد هو مايقرب لها ولا لهم صله قرابه شو راح يظن في اليوم ياربي انا مااخلص من هل مواقف السخيفه
كملت طريقها تاركته واصل غرفته وحاس انه خاين وحاس انه يحب يحب شخصين بنفس الوقت ما وعى ع نفسه وراكان يكلمه
راكان : شو فيك تاخرت
فارس :ها
راكان : غير غير اشوف طبيب جراح ما معانا ياترى مين ماخذ عقلك ه مره جنا او راماس
فارس: قصر حسك لا يسمع جلند او مشعل
راكان : ابووووووه طلع كلامي صح ياووولد شو ه تطورات
فارس: لا تطورات ولا هم يحزنون( وهو يطالع ف دريشه) مين عند الحوض
راكان : جنا وفراس اخوك
فارس: ش عندهم
راكان : علمي علمك بس قولي انت من جدك
فارس: والله ياراكان مااخبي عليك مدري ش صاير في
راكان : جربني
فارس: حاس انا بين شخصين احبها واحب راماس
راكان : وش يخليك تحبهم باثنين
فارس: احس حالي مسؤول منهم ابي اسعدهم
راكان : هاذا مو حب هاذي اخوه وصداقه
فارس: بس لا
راكان : انت قانع حالك انه حب
فارس: حاس جنا حلم طفولتي وعمري حبيتها تستظل غير ف ظلي وتحتاج لي بس كبرت وتغيرت وصارت مستقله بذاتها ولا تحتاج لاحد بس راماس
راكان : راماس العكس
فارس: بظبط اهي مستقله بس محتاجه لحد حولها وماتعيش لوحدها
راكان: شوف يافارس انا شفت نظره اثنين لك هما الحين اخر مايبون انه رجل يدخل حياتهم يبون ناس يسندون عليهم وانت قايم بهل دور باتم وجه بس دام حاس وجودك صعب بينهم عندك موتمر جاي بعد اسبوع يعني بليله زفاف جلند سجل فيه وتوكل منها راح تصفا لحالك وتعرف شو الي يريده قلبك
فارس: تظن
راكان : انا متاكد
فارس: طيب
راكان : طيب ع مشوره الحلوه نبي دعوه كذي حلوه من فمك انه ربي يعجل فرحتي
فارس: شووو ناوي تتزوج وماعندي خبر
راكان : قررريب بس تعدل امور
فارس: اوووه طيب الله يقدم الي فيه لك خير بس ماقلت لي من عروس لا لا خلني اخمن دكتوره منى ولا ممرضه الي كل ساعه والحين تجيك كل مالتقينا
راكان : اممم سر قريبا راح تعرف لا تستعجل
فارس طيب تركه وقرر ينام وقاعد يفكر ف اقتراح راكان وقد ايش اهو محتاج لانه يبتعد

عند الحوض
جنا : صوتك حلو تدري
فراس: شكرا جنا من ذوقك
جنا : فراس انت ولد عمي غلاتك من غلا عمي وكل عياله ويشهد ربي اني اعدكم خواني ويزعلني زعلكم
فراس: النعم فيك
جنا : تذكر ليله الي جيت فيها وتعبت عندكم
فراس: ايه الله لا يعيدها
جنا : طيب مابقولك شو سبب بس الي وصلني لهل مواصيل (وهي تاشر ع قلبها )هاذا
فراس: هي كلمتك
جنا تهز راسها : بس ودي اسمع منك وتاكد اني ماراح اظلمك
فراس: جنا اطمنك انا خلاص ابي اكمل حياتي وانسى
جنا: يعني تهرب
فراس: لا بس ابتعد عن اذيه كافي الي سببته لها
جنا : ياقلبي كم اعماركم 30 ولا 27 انتم لسه شباب وقدامكم العمر واكد لك انت ماغلطت غير اهتميت ف وقت الي فهموك الكل غلط وظلموك واشوف الحزن ف قلبك حابه اقولك لا تتغير وظلك مثل ماانت واذا الله كاتب انها تكون لك لا انا ولا جوري ولا انت له يد بموضوع ولا تهتم ف شو يقولون انت دير بالك ع دراستك مثل ماقلت لجود وتاكد هي تتكلم عن تاثير جوري عليها وماودها تزعل حد من اهلنا لو دروا عشان كذي ودي بطلب لا تاخذ ف قلبك وتضايق دير بالك ع حالك واهتم بدراستك وان شاء الله راح تتخرج وتخلينا كل فخورين فيك
فراس: شكرا جنا جد اسعدتني
جنا : لا شكرا ع واجب كم فراس عندنا :)
ردت لغررفتها مرتاحه حاسه حلت مشاكل عايلتها وتاركه هم مشاكلها بعيد والضيق الي عندها خصوصا العد تنازلي خلص هي يومين وراح ترد تشغل وياه بنفس مكتب قررت تتركه لقدر وتنام والي راح يصير يصير ماعادت هي جنا الي كان بيعرفها وراها امور اعظم منها زفت جلند

اصبح الصبح والبنات كان يوم الدلل عندهم ام عن شباب المغامره وتنفيس عن النفس ومر الوقت وصار لازم يجمعون لغداء الكل كان جاهز وبهه فضول يعرفون من هي او هو الضيف القادم قاعدين بصاله
جنا: يمه خلاص قوولي مين
ام جلند: راح تشوفينه
جلند: يمه ترا ولدك المعرس جوعان
مساعد: ها حنا تلوعنا من هل سيره المعرس المعرس
قاطعه: خليه يعرس بس خليه خليه
الكل يضحك عن الحوض برعه قاعدين جود وجوري وياهم رامااس وفراس قاعد ع طرف يحاكي مشعل وشباب الثانويه فادي وجواد وياهم راكان الي ماكان مصدق حاله من الي يشوفه طلتها دوم مميزه عنده قاعده قاعذه بفستانها الفوشي وحاطه نظاره فوق شيلتها وخصلات من شعرها الي تددرج من يمين وتطوجل لجهه يسار عيونها مكلحه بلون اخضر ع لون الجاكت الي لابسته وشفايفها حاطه لوون فوشي خفيف ياريت بيده يخطفها ويقولها ليلي جانن من شفتك ياجوري حط ايده على قلبه وهو يردد ااااخ ياقلبي اااااخ
فارس وهو مقرب له : ياويل قلبي شو صاير لك
راكان: ها شو
فارس: شايفك ماسك قلبك
راكان : ماعليك منه تعبان يفكر ف اخواني واحد يتزوج والثاني مدري راح
قاطعه : ماني متزوج فكرت ف كلامك وراح اسافر عن قريب لموتمر راضي
رااكان: تو الله يعين قلبي ع بعد حبيب قلبك
فارس: اوووف شرايك نزوجك بنات ودكاتره وممرضات تارسات الديره
راكان: حلو اي بنت قصدك وهو يطالع بنات
فارس مسكه من خلف قميصه : لاااا كذي نكون عطيناك وجه
راكان: وهو اوهو والله امازح وانت ادرى
فارس فك قميصه ويضربه ع ظهره : ادري عارف حدودك
راكان جرحه ه كلام معنته ماعندي امل : الحمدالله
قاطعهم وصول الضيف اتجه مشعل مع ام جلند يرحبون فيه غص قلب راماس من شافته وماكانت لحالها حب الطفوله الي كانت جالسه ف كرسي مقابل الباب انمحت ابتسامه بوجهه وهي تذكر ليلتها
ابو فارس وهو يعانفها : ماقادر افهم رفضك كل من تقدم لك والله ناس صارت تحكي عن هل موضوع
وهي تبكي مالها كلمه
بوجلند:صلاح مريم مالها خرجه من بيت وانت مالك دخل بموضوع اذ كان ع زواج البنت عافته
بوفارس: جلال هي كلمه مااغيرها صاحبك تركها وراح وحنا الي يبيعنا نبيعه ومريم راح تتزوج وزواجها ملجتها اسبوع قادم لاول متقدم
تركهم وهو يطبب عليها : مريم انا اسف راح اقنعه
مريم : لا خلاص صح كلامه وعلي خلاص ماابيه وانا موافقه ع يقوله صلاح
بوجلند : مريم لا تجني
مريم : جلال انت الي جنيت وحاط امل فيه خلاص ماابيه
ردت لحظه الواقع وهو واصل بهيبته مثل مااعتاد
علي: سلام عليكم ياجماعه اسف تاخرت عليكم
بوفارس: عللللللللللي الف حمدالله ع
سلامه وهو يحضنه اها واتنم ماقلتو هاذا ضيفنا
بوجلند وهو يطالع اخته تاكد لسه مانست : ههه الله يهديها ام جلند ماتبي احد يعرف مفاجا
بوفارس: دارت الدنيا وخذيت من يقرب لنا عشان لاننحرم منك تفضل تفضل
علي وهو يدخل: شكرا
بوفارس: طبعا تشوف حيره ف عيال تعالوا ياعيال
علي: طيب ابي اتعرف ع اولاد اصحاب طفوله( وهو متالم بشوفتها وهو مصدوم منهاحالها تغير صار حزن كنه مافاق وجهها )
ام فارس لحظت هل تغير ف وجه اثنين الضيف ومريم ومو لحالها وجنا كمان شافت شي عمرها ماشافته راماس قاعده ع ارض وماتبي توقف تشوفه
بوفارس: وهو ياشر ع شباب هاذا ابني فارس جراح
علي: اعرفه تقابلنا قبل كذي كان جراح نور الله يرحمها
بوفارس: الله يرحمها والي بجبه بني فراس مهندس العايله وجلند ابن جلال وجواد وفادي
علي: جواد ابن جلال وفادي ابنك ومبين عليهم شباب الثانويه
بوفارس: هههه عينك قويه وطبعا مشعل غني عن التعريف و راكان طبيب وصديق العايله
علي: تشرفنا يامشعل وهو يغمز له وانت ياراكان
راكان : الشرف لنا
بوفارس: ومساعد ذراعنا ايمين ابن مريم وشريكنا الرسمي
مساعد وهو يصافحه : تشرفنا ياعم علي
علي بالم كان هاذا ليكون ابني انا : الشرف لي
بوجلند: وانا اعرفك ع بنات فاي بنت صلاح وبناتي جنا جود جوري
وجات تتمركز : وانا وانا
فارس وهو يحملها : والحلوه فدوى
ديمه الي توها نازله: سلام
الكل : وعليكم
بوجلند وهو متردد: وهاذي بنتنا بنت ام مساعد ديمه
علي: الشرف لنا
بوجلند: وطبعا حريمنا ام فارس وام جلند عارفها وام مساعد
علي بابتسام مكسورها : تشرفت ، (غصب عنه ) ام مساعد كيف حالك
ام مساعد بتردد: بخير وعافيه
جنا تتجه لعند الحوض : راماس ابوك هني ماب عدله ماتسلمي عليه
راماس: انا يتيمه ماعندي اب
ام جلند الي تو تسمعها : يتيمه تقتلين ابوك وهو حي ياراماس
راماس: عمتي انا لي ام تحت تراب وامي ثانيه انتي غير كذي مالي احد بدنيا
فارس : وحنا
رفعت عينها تناظره : مدري
فارس: مالنا مكانه عندك
راماس ساكتها
فارس: راماس امك وصتنا عليك ووصتك ع ابوك لا تنسي ووصاها ومايجوز الي تسويه ف ابوك عبالك انتي بس فاقدتها ومشعل وابوك مالهم احساس
رااماس : مالهم ودليل
فارس يقاطعها : لهم بس الي سوه كان لمصلحتك مالك حق تعاملينهم كذي تظني راح يرضي امك
راماس تهز راسها : لا بس انتم كلكم ماتفهمون خلوني لحالي ( ودخلت الصاله ) بديت انسى واضحك وانت بجيتك دمرت بسمه الي رسمتها ع وجهي دمرت كل شي طول عمرك ماعرفت تسوي شي صح
مشعل سطرها بكف قدام الكل : لهني وكفايه (سسحبها برع الفيلا)
علي ماله كلمه غير: اسف ياجماعه ع تصرفات راماس انا استاذن الظاهر خربت عليكم جمعتكم
جنا حست لازم تتكلم : لا ياعمي بالعكس خلينا نتغدى وانت تشرفنا راماس دلوعه لا غير مشعل راح يتفاهم معاها
بوجلند: كلام جنا صح وهاذا كله من حزن لسه ماعرفت تترك نور وتعيش بدونها
عم علي بكسور : طيب
تقدموا يتغدون وفكر 3 اشخاص معلق براماس ومشعل جنا فارس وعم علي او الشخص الوحيد الي قاعد يتامله ويتامل شده حزنه حبه تحس ياريت بيدها تروح لها وتقول هونها تهون بس ع اي اساس تكلمه هي مين ولازم تراعي عمرها وزمن الي طغى عليهم
بروحه الحلوه راكان وجلند قدروا يخلون عم علي والكل يضحكون لان هل اثنين مزيج لا يقهر كملوا قعده ولحين ماردوا ف قرر يستاذن وهو خارج صادف رجوعهم شافتها
راماس وهي تحضنه : يبه
عم علي مستغرب لم بنته : عيون ابوك
تمت ساكته وتبكي ف حضن ابوها وعم علي قاعد يستجوب بعيونه مشعل ويشكره ماب داري ش صار لتتغير تارك الكل مستغرب من تصرفات ه بنت من ساعه كانت نار شابه والحين زي قطوه الصغيره ف حضن ابوها
ديمه بصوت سمعها فارس وشباب: امحق ماب صاحيه دراما كوين
فارس انغاظ من تعليقها
بس فاي انقذتها : كل منا متعلق بابوه بطريقته ذكرتني يوم اجا ابوك المزرعه
ديمه سكتت ماردت عليها
قرر علي يظل قاعد ماب مصدق بنته ردت تحاكيه وخلوها ليله مشاوي والكل ف وسوالف تحلا وهيام قاعد يسبح بجو اخذتها ع طرف ذبحها فضول تدري ش صار شو الي غيرها ف دقيقتين
راماس وهي تمشي جنا تسحبها : بس بس ادري ملقوفه
جنا : لا تجنيني ش قالك مشعل
راماس بتنذل: ولا شي
جنا: راااااااااماس قولي انا تعبت واحاول اطيب جو ابي اعرف ف شو فاز علي مشعل
راماس وتحط يدها ع انف جنا : ياخشمك ياخشمك البطران يوووه صج حنا واحد
جنا : ايه ايه تكلم
راماس: امممم قامت تحكي الي صار لها من وقت ماخرجوا

مشعل : بس بس بس جننتينا
راماس ساكته وتبكي
مشعل : راماس كافي كافي والله انا وعلي اشتقنا لك نبيك ترجعين ومن لنا بعد نور قولي من لنا يدارينا ويهتم فينا ابوك صار مايدخل بيت من بعدك ولا انا تدرين وين ينام شو ياكل من مهتم فيه ماحد يقعد ف مكتب طول يوم وينام ويقوم بنفس مكان تظني هو ماب حزين سرطان خسره شخصين زوجته وبنته واحده ف تراب وثانيه غروره طاغي عليها ماتبي تسامح وتساعده ويرد له روحه ابوك سوا كل شي عشاني وكان ابو وكان لنا سند ساعدنا ف كل شي وحنا شو عطينه اسلوب جاف متهجمين ع كل شي سواه لنا (وهو يمسك يدها ) راماس بسنا نبي نرد عايله بامانه ماتغارين من عايله بو جلند او عايله بوفارس بتضامنهم وقفتهم ويا بعض ماتبين لابوك انه يحس له احد بهل دنيا لمتى تعاندين وتبعديه امك ماتت وكلها رجاء علاقتك فيه تتصلح هاذا اقل حاجه تقدميه لها
راماس ساكته
مشعل وهو يمسح دموعها : خلاص ياراماس صار وقت تغير وصار وقت نصير عايله وحنا ويا بعض ممكن نساعد بعض ونطغى ع الم ياريت راماس القديم ترد ترد لابوها الي ماله غيره لا تحرمي علي من وجودك
راماس: يصير خير
مشعل : لا راح تردين حنا ما نطلب منك تردين تسكنين وتشتغلين معانا بس اقلها اعطي ابوك فرصه يحضنك ويطبب عليك حزنك هو الي احق من اي انسان انه ينسيك وانتي تنسيه
راماس : انا انانيه صح
مشعل : لا بس غضبك اعماك من انك تشوفين قد ايش حنا نحبك واشتقنا لك
راماس تحضنه : اشتقت لك والله اشتقت لك
مشعل : مابرد عليك الا وتصالحين حالك مع علي
راماس: صرت تتكلم زي خالي
مشعل وهو يضربها ع راسها بشكل خفيف: وانا شو رجل كرسي
راماس وهي تضحك: انت شوشو
مشعل : يابنت خافي ربك شوشو يالله جوعان تلاقي راكان مسح سفره عني
راماس لجنا : وهاذا الي صار
جنا : مبروك
راماس : ع شو
جنا : صحيتي قبل فوات اوان وماحد غصبك
راماس: ايوه ايوه
بهل لحظه تقدم لهم فارس: ها ضحكونا معاكم
جنا : وانت ش يخصك سوالف بنات
فارس تفشل : طيب سوري
راماس وجنا يطلعون بعض: ههههههههههه
جنا : يالله يالله نروح نجيب المفاجا لا يكون نسيت
فارس: ولوا من ينسى
راماس: نبي راكان يعزف
فارس: ياهو انتم وعزف راكان تراني اغار
جنا : ههههههههه غار من اليوم لبكره ماحد قالك لا تتعلم
راحو يجبون جاتو و راكان يعزف ويفاجا فاي وجود بهل ليله حلوه سابقا فراس عطا جنا هديه هو قررت تعطيها من وراء الكل
طبعا اجازه مرت بسرعه الكل صار وقت يردون لروتينهم صار وقت لكل يتقبل الحقيقه
بيت بو مساعد بغرفه ديمه بتحديد
ماجد: ماب مصدق حالي ماراح تندمين
ديمه : مااودعك بشي
ماجد :خلينا نلتقي
ديمه : موعده نوف مااقدر مره ثانيه
بندت من عنده وهي تذكر ليلتها شافت حلمها يروح من يدها وهي بحضن فارس رايه استسلام علات وجها وقررت ترضخ لواقع انها ماراح تتزوج مين كانت حاطه عينها عليه اقلها تسبق جنا وتتزوج وماجد عنده حلال المتسوى يرضي غرورها
ف صاله بين مساعد وامه
مساعد: يمه انتي متاكده هاذا كان رد امها
ام مساعد : لا جبت كلام من عندي
مساعد قام وحب راس امه وحط راسه بحضنها
ام مساعد مستغرب:رديت رضيع اشوفك (وهي تمسح براسه )والله وكبرت وغديت معرس يامساعد
مساعد : لا مو رضيع بيبي بس
ام مساعد: هههه الله يخيس بليسك (تنهدت لحظات وطغا حزن ع ملامح وجهه)بس
مساعد انتبه : شو ايش مغير وجهك
ام مساعد بتردد: ابوك
مساعد: يمه لا تكملي ابوي ماله دخل فينا وما ديمه الي تتزوج عشان يشغل باله ويسوي شي وبعدين انا
ام مساعد تقاطعه : يبه مهما يصير هاذا ابوك ومهما قال او سوا لازم تخبره وهو لازم يكون موجود
مساعد: لا تزعلي ومايصير ف خاطرك غير طيب وابوي طبعا بقوله
مايدرون بنفس الوقت موضوعهم جالسين يحكون فيه ف طرف ثاني
ف بيت بوفارس
ام فارس : ه شقلت ياصلاح
بو فارس : هاذي الساعه المباركه وماراح احصل اغلا من مساعد ولد مريم لبنتي شفناه يكبر وينشد به الظهر صدقني انا وجلال كان ودنا يكون لبناتنا ولو مااختار ماترددنا وعطينه الي يبيه روحي ناديها موضوع مايتاخر فيه ولد مو زي اي خاطب هاذا ولدنا مو حنا نسال فيه وهو متربي قدام عيونا ناديها الله يرضا عليك
ف غرفه فاي:
تتكلم ف تلفون : لا لا قولي حاجه 2 انتي متاكده
وجد: ايه والله جنني كل ساعه والحين يجيب لنا اسم
فاي قاطعها دخول امها : هههه الله يعينك ع عموم وجد بخليك وان شاء باكر بعد دوام بمرك ست حبايب مع سلامه
وجد :يالله باي
فاي : يمه شو مديونه لك بشرف هل زياره
ام فارس: والله ماجيت ازورك جيت اناديك ابوك يبيك
فاي: يبه خير يمه صاير شي
ام فارس: خير ان شاء الله استعجلي وتعالي تريدي

دخلت الغرفه وتشوف ابوها قاعد بمكتب وكرسي مقابل امه
بروح دعابه فاي: اوووه شو جايه مقابله عمل ولا
بوفارس: ههه تعالي الله يركز عقلك ان شاء الله
فاي :ان شاء الله اميييين امي تفرح بهل كلام
بوفارس: ههه والله وكبرتي يابنتي ويشهد ربك ماقد افتخر باحد كثرك درستي وكنتي اوله بدراستك وجامعتك واوله بشغلك وكبرتي من بنت صغير وصرتي حرمه تبارك الرحمن والله يابنتي ف موضوع انا وامك نبي نفاتحك فيه
فاي: خير يايبه
بوفارس: خير بوجهك ان شاءالله بس قبل كم يوم عمتك مريم (فز قلبها من ذكر اسمها يعني معقوله سويتها) اطلبت ايدك من امك مبدائيا يبون يعرفون رايك واذ راضيه خطبه تم رسميه وانتي مثل ماتعرفي ولد عمتك مساعد ولد البيت لو لنا نسال احد يشهد عليه انا وعمك طجلال راح نكون اول نسال نشهد عليه بس انا ماهنا لصف بصفه واريدك تفكرين زين والزواج قسمه ونصيب وحنا مانغصبك ع شي ماتبيه ها شقلتي
فاي نزلت راسها محمره مامصدقه الي قاعد يصير حقيقه يعني مساعد اخذ كلامها جد وجا يخطبها
ام فارس: وييي استحيتي وين لسانش من ساعه ش طوله
فاااي: يممممممه
ابوفارس : ها ش رادك
فاي : الي تشوفه يبه
ام فارس : يعني ازغرط
فاي تهز راسها وتطلع من الغرفه
تاركه امها ف قمه الفرح : كلووووووووووووولوش كلوووووووووووووووولوش والله وكبرنا ياصلاح وصار عندنا عيال يتزوجون دور والباقي ع الي شيب راسي وفراس
ابوفارس : لا تستعجلين كل منهم راح يجيه رزقه وباكر بلغي مريم موافقتنا

رمضان كريم ياجماعه

 
 

 

عرض البوم صور روح جني  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية حياتي مجبورة بالصمت, رواية حياتي مجبورة بالصمت كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية