لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


حياتي مجبورة بالصمت ..

‎حياتي مجبورة بالصمت‫:‬ ‎قصه كتبتها باسلوب مره بس مريت بظروف خلتني اعيد منظور القصه من جديد وما كملتها ه مره راح اكملها اذ لقيت تشجيع ‎باذن الله

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 06-07-10, 07:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 حياتي مجبورة بالصمت ..

 


‎حياتي مجبورة بالصمت‫:‬


‎قصه كتبتها باسلوب مره بس مريت بظروف خلتني اعيد منظور القصه من جديد وما كملتها
ه مره راح اكملها اذ لقيت تشجيع
‎باذن الله ه مره راح تعجبكم لانه بذوق و ثوب جديد

‎بين ايدينكم
‎حياتي مجبوره بالصمت

‎قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم ********* إن الجواب لباب الشر مفتاح
‎والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ******** وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
‎أما ترى الأسود تُخشى وهي صامتة ******* والكلب يخسى لعمري وهو نباح


‎(بدايه مكس عربي وانجليزي عذروني ها)
‎جمال عربي لم تانسها مدينة ميلان ايطاليا جلست على كراسي انتظار واي بود على اغنيه بري ادمز الي تحب اغانيه
I hear the wind call your name ,
It calls me back home again,
It sparks up the fire -
a flame that still burns,
Oh it's to you I'll always return
‎مادرت انها ه اغنيه قريبه لها وايد
‎وف منتصف اغنيه ،ممرضه تنادى
‎ممرضه ‫:‬
signorina janah doctor is ready to see you
‎ستوب للاي بود وتدخل الغرفة الطبيب هاذي أخر زيارة لها تتذكر أيام ومراحل العلاج
‎وكيف تحول ه غرفه من غرفة العلاج الى غرفة صديق عزيز عليها دكتور ماركو
‎دكتور ماركو: مساء خير جنى
‎جنى‫:‬
( buon pomeriggio medicoمساء الخير دكتور)

‎دكتور ماركو:
you speak it better than I do
So I think you won

‎جنى : لا حرام عليك سبع سنين تعلم بس صدقك انا تعلمت ايطاليه قبل لا انت تتعلم العربيه يادكتور
‎دكتور ماركو: هاها لا تواخذني جنى انت شاطره ولكن انا رجل عجوز يكفيني لقبي
‎جنى : ومن قال لك انك عجوز انت مثل ما نقول ف بلدي سيد الشباب
‎دكتور ماركو:اذن هي اخر زياره لكي هنا جاءتي تودعيني
‎جنى: يس دكتور حان الوقت علي ان اعود الى وطني لقد طال غيابي عن وطني
‎دكتور ماركو: شكرا جنى لقد كانت اجمل سبع سنين ف حياتي لم اقابل مريضة بقوتك ف حياتي اتمنى لك مزيد من نجاح و تقدم ف حياتك لقد ارسلت تقاريرك الطبيه عبر الفاكس لولدك
‎جنى:شكرا دكتور ماركو لن انساك ابد ياسيد الشباب;-)
‎خرجت جنى من غرفة دكتور ماركو وهي تتذكر فترة علاجها و نكسات التي كانت تمر بيها وصلت منقوله من مصحه نفسيه مكتوب ع ملفها انهيار عصبي حاد وهي تحمد ربها ان صحتها قد تحسنت للافضل.
‎ قبل لا تخرج جنى وتلفونها يرن
‎جنى :hello
‎نتالي:hi janah where are you
‎جنى :hi Natalie am in doctor Marco office
‎نتالي: oh okay we are in Stafnos restaurant don’t be late please
‎جنى :okay I will be there but I have to get ready
‎نتالي:yah we know, you wont stay up
‎جنى :haha okay am on my way 20 min and I would be there
‎نتالي:okay we are waiting
‎أعرفكم على جنى بنت عربيه تغربت لأسباب بتظهر بعدين ذات جمال عربي اغتربت ف ايطاليا ميلان لمدة سبع سنوات فيهم تعالج واستغلت وقتها وخذت ماجستر في هندسة معماريه تكمل على تخصصها الي تخرجت بيه من بلدها وخلال دراستها اشتغلت ف شركه لهندسه معماريه راده وفازت جائزة اصغر مهندسة معماريه في ميلان وبعد ه سنوات جاءها اتصال ترد وطنها بع فترة علاج لان اخوها كبير ايتزوج
‎وصلت جنى مطعم Stafnos وتدخل تشوف اصحابها
‎نتالي من اعز صديقة لجنى ف ايطاليا وهي بنت من عائلة متحفظة كانت زميلتها ف دراسه و ف عمل خطيبة لوك وهو ايطالي زميل جنى ونتالي ف عمل مهندس معماري مرموق وله شهرته ف ميلان و ينظم لهم ف عشاء مدير جنى انجليزي جورج و لانا زميلة جنى من ايام دراسه
‎جنى: hey all how are you?
‎الكل:بخير يا جنى
‎جنى:يسلام بالعربي الحمدالله دامكم تعلمتوا شي مني
‎الكل:yah , can we eat than
‎يطلبون اكل ويتكلمون عن ذكريتهم مع جنى لوك يزعل نتالي شوي وجنى كعادة تصالحهم ياكلون وجاء وقت السويت ,كعك من كاكاوا الي تحبه جنى تلتفت وتصراخ والكل يصرخ مفاجا اخوها جلند المعرس جاء وهو الي يقدم السويت
‎جنى:جلننننننننننننننند
‎جلند: جننننننننننننننننى حبي كيفيك كذا لازم اجي اخذك عشان تردي بلدك
‎جنىودموع ف عيونها: حبيبي يا اخوي موت اشتقت لك كيفك وشو مسوي
‎جلند :تماموا كيف اتاكلي كيك ولا اكله
‎لوك:no plzz I need some
‎الكل يضحك .كملوا عشائهم وهم مبسوطين وأكثرهم جنى فرحتها بشوفت أخوها ما توصف تاخر وقت وكان لازم تودع جنى اصحابها وهم بدورهم ماقصروا قدموا لها هدايا .بكت جنى وبكوا صحابتها ودعتهم وركبت السياره وطول طريق جلند يحكي عن الي فاتها ف حياتهم وعن عروسته ومخططاته

‎وصلوا شقة جلند دخل حجرة الضيوف وجنى دخلت غرفتها الي كانت ملينه صناديق وشنط فيها اشياءها الخاصه خذت جنى دش ساخن وتسمع صوت ف مطبخ
‎جلند عامل لها هوت شوكليت ابتسمت جنى
‎جلند: ادري خايفه من بكره
‎جنى: ومن قال اني خايفه
‎جلند : احد ما يعرف حبيبه مثل ما تقول امي طبختك وعجنتك
‎جنى:ههههههههههههه الله يخس بليسك يا جلند اهي عجنتك وخبزتك
‎جلند :لالالا ,الي قلته صح
‎جنى: تراني ما زوجتك اجريك انا جنى جلال ال..........
‎جلند : زين يا بنت جلال ال..... شربي الهوت شوكلت
drink مالتك وروحي نامي بنات عرب ممنوع عليهم السهر
‎جنى:شو
‎جلند :لا تنسي انك عربيه وباكر راجعه لبلدك ولت ايام ميلان يالله على سرير بسرعه
‎جنى:طيب تصبح على خير يا هتلر الله يعين ليال عليك
‎جلند : ايوه هتلر واخس منه نوم وانتي من اهل خير
‎دخلت جنى غرفته وخوف بعده ف قلبها ومن الي جاي رمت نفسها على السرير ونامت
‎قامت جنى على ساعة 6 صباح وطلعت تمشي لمدة ساعتان رجعت وتلاقي جلند صاحي وجالس يفطر جلست معه وهي ساكته من دون ما تفطر تركته وراحت تاخذ دش وتستعد لبست سكيني جينز
‎ابيض وبلوز الفيروزي طويل وسندل الفيروزي هديه من لانا رفعت شعرها ولبست شيله بيضه ع لون بنطلونها وحطت مكياج خفيف الكحل فيروزي و كملته مع غلوس وردي فاتح ‫…….‬


‎طلعت من غرفه ركبت سماعات أي بود لو تعرفون سر تصرفتها ما تنلام جنى حاسه بخوف شديد ما مستعده ترجع الحين بس لمتى اتظل بعيد عن اهلها وعائلتها جلند خذ شنط وهو ساكت عرف انه جنى
‎ مزاجها ما يسمح لها تتكلم الحين هي ف عالم ما ممكن مزاحه ولا أي كلمه من تطلعها منه سكت وساق السياره لحد مطار كمل اجراءت لوك ونتالي جوا يودعوها ولاحظوا حزن الي ف عيونها بس ما نطقوا بكلمه حضنت جنى نتالي ودخلت صالة انتظار رفعت صوت موسيقى (ملاحظه ه حركه جنى تسويها لما تحس بضيق)
‎جلست جنى تتذكر وف بالها تقول انا برد برد لمكان الي سبب غربتي الغربه علمتني انها احن من بلدي وحياتي هناك انقطع حبل افكارها ع صوت جلند يوريها مدخل عرفت جنى انه حان وقت رحيل عن ميلان وهي بتتوجه لوطنها...............

‎قبل اسبووووووووووووووووووووووعين‫:‬
‎رن جوال وهي مع نتالي تحضر العشى
‎نتالي ع لاب توب ‫:‬ جناااااا تلفونك دو يو وانت ات
‎ جنا‫:‬ يا بنت ناس ما تشوفين ايدي فيها صلصه وهاي نغمه رساله افتحيها اكييييييييييد جورج يبي يرسل مخطط مباني جديده
‎نتالي وتفتح الرساله ‫:‬جنا ، حبيبتي الرساله مكتوبه بلغتكم اقدر اقر اسم تاج راسي
‎جنا: هاذا البابا لحظات بغسل يدي
‎قربت تاخد تلفونها وحاسه قلبها نقازها تقراء الرساله
‎تااااج راسي‫:‬
‎راح انتظرك ع سكايب بعد ساعه
‎جلند ‫-‬هههههههه ادري خفتي من شفتي اسم ابوي ‫-‬
‎الكل مشتاق لك ويبوا يبشروك عن اخبار حلوه
‎ضحكت بعد ما قرت الرساله وهي تقول الله يرزن مخك يا حبيبي
‎نتالي‫:‬ خير جنا شو في
‎جنا ‫:‬ هاذا جلند موعدني ع سكايب يقول عنده اخبار وراسل من تلفون ابوي
‎نتالي ‫:‬ لحظه خفت بس دامه جلند انا متطمنه تلاقيه يبي يحرق لك اعصابك
‎جنا‫:‬ حبيب قلبي ‫، بس راح اردها له ‬
‎ردت ع رساله(ماااظن راح اصبر ساعه اشتقت لك وراح ادخل بعد نصف ساعه )
‎خلصت الي كان بيدها وع طول شغل لاب توب ودخلت ع سكايب دايما ف مواعيدها
‎استقبل اتصال من جلند جلال
‎جلند: مررررررررررررررررررراحب
‎جنا وتبتسم : هلا كيفك
‎جلند وهو يلوح بيده عشان تشوفه وماسك قلبه: طاااااااااااااير من فرح حبيبتي
‎جنا: والله فرحنا معاك
‎جلند : قبل لا افرحك طالبك قولي تم
‎جنا:هاااااا لازم اعرف قبل ع شو اقول تم
‎جلند: لحظات الشيبه يبي يكلمك
‎جنا بغصه ماكان ودها تتكلم مع ابوها اونلاين:طيب
‎ابو جلند: السلام عليكم ورحمة الله وباركته
‎جنا: وعليكم السلام يبه كيفك
‎ابو جلند : كاني بخير بس انا و جلند ودنا بطلب واتمنى ه مره ما نررد
‎جنا: من عيوني يبه تم من دون مااعرف الطلب
‎ابو جلند: يعني بحدود اسبوعين اضمن انك تكوني بينا وتزفي اخوك
‎جنا منصدمه :ااااااااااااااه ياجلند ، ليال ها انا اخر من يعلم ها
‎جلند: هههههههههههه الشيبه حسو بحال العشاق الوهان
‎جنا‫:‬ الف الف مبروك حبيبي و يبه الف مبروك عقبال ما نشوف عياله
‎ابو جلند‫:‬ الله يبارك بس مارديتي علي
‎جنا ‫:‬ بشو يبه
‎ابو جلند ‫:‬ جنا نبيك بينا ه فرحه ناقصه من دونك
‎جنا‫:‬ يبه انت تعرف اسبابي
‎ابو جلند‫:‬ اذ كان ع علاج الدكتور ماركو طمني مابك الا عافيه ‫، ش عذرك ه مره‬
‎جنا : يبه انا الحين على عقد مع شركه ما ممكن اترك شغلي
‎ابو جلند: جنا ما اظن بيوم كسرت لك طلب او منيه تبيها ، والحين لما نطلب منك تردين تتعذرني واظنتي الخير واجد ماانتي مانتي بحاجه لشي دامك بنت جلال ال…..
‎جنا بكسوف حاسه حالها مخنوقه ‫:‬ بس يبه انا ماابي ماابي ارد
‎ابو جلند‫:‬ موضوع منتهي ، راح ترجعين الحياه تغيرت ولازم تجربي تعيشي وسط هلك ما متربعه بين الغرب ماحد بعرف ارضك من سماءك
‎جنا‫:‬ يبه
‎جلند‫:‬ يبه الظاهر لا تتضاييق حالك وجنا راح تفكر ف موضوع
‎ابوجلند‫:‬ انا راح اتركك تتفاهم مع اختك وانا طالع ما ظنيت اني مالي خاطر عندها
‎جنا ودموع بعيونها‫:‬يبه
‎مع اسف ابو جلند طلع مع انه كل الي سواه تمثليه لضغط ع جنا لاترجع اتفق مع جلند
‎جلند‫:‬ حبيبي ادري متضايقه بس كلام ابوي مابه شي غلط ‫، لمتى ؟ وليه خايفه ترجعين ماودك تكوني بينا وتشاركينا افراحنا‬
‎جنا بدموع: وربي ابي بس جلند انا ماب خايفه انا مو مستعده
‎جلند: انتي مستعده بس توهمين نفسك ماودك تردي جنا انتي تغيرتي ومابظن ردتك راح ترد شخصيتك اوليه
‎جنا:بس
‎جنلد: تصبحي ع خير ما راح اطول روحي ارتاح وفكري ف موضوع
‎جنا: ان شاء الله و انت من اهل الخير
‎دخلت نتالي تتطمن ع جنا الي كانت جالسه ع سريرها وجهها مغطيه شعرها ومنزلته نتالي حست انه ف موضوع مضايق جنا لدرجه انها تبكي وراحت لها وشدتها لحضنها نتالي:راح تهون انا معاك
‎جنا بدون رد تبكي مو لانها مغصوبه ترد بس تبكي لان كلام اهلها صح مالها عذر تبقا اطول من سبع سنين
‎ظلت ف حضن نتالي تبكي لانامت وبعدها بيوم حكت لنتالي عن نقاشها مع ابوها بس اغرب شي اعز صديقاتها كمان ف صف اهلها وكان لابد انها ترضا بواقع …

‎بهدوا حتى وصلوا ارض الوطن جنى نامت من تعب وراسها ع كتف جلند حركها عشان يقولها وصلوا ,قامت جنى ونزلوا من طائره وجلند ممسك بيد جنى لانها متردد تدخل بوابه دخول ,بس شافت
‎ روحها وحياتها ف صاله انتظار وركضت تحضنهم (امها وابوها) مثل طفله بكت جنى خذوا اغراضهم وركبوا سياره
‎وصلت جنى لبلدها بعد سبع سنين اتمنى انه قصه عجبتكم اذ كنت ف حسن ظنكم بكمل لانه بدايه ثقيله شوي بس احداث بتكون احلى


ملاحظه القصه موجوده ف منتدى **** وانا الكاتبه
اي منتدى 2 يحوي القصه راح يكون ماخذ قصتي

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ragazza89 ; 23-09-10 الساعة 07:30 AM
عرض البوم صور ragazza89  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية حياتي مجبورة بالصمت, رواية حياتي مجبورة بالصمت كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية