لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-11, 09:01 PM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرحها كايد مشاهدة المشاركة
   يااارب ياخذ اخت رااايد
احس انسب له


عواافي عالباااارت





يعاافيك ربي ..
نووو^_^وورتي جرحهاا ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 03-05-11, 09:02 PM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزير الذيابة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهنئ الكاتبة هدوئي على البدء بكتابة الرواية الثانية

ونتمنى لها المزيد من التقدم والنجاح

أود أن أتوجه بسؤال إلى الكاتبة هدوئي

هل رواية (غموض خالد) من نسج الخيال؟
أم أنها مستوحاة من قصة حقيقية حصلت؟

وهل الروايات التي تكتبها الكاتبة الموقرة من نسج الخيال؟

قد لا يعجبك سؤالي لكن إعذريني فقط من باب الاستطلاع.

وشكرا للكاتبة







وعليكم السلآإم ورحمة الله ..

راح يوصل استفسارك للكاتبة ان شاء الله ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-05-11, 02:41 PM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




* الجــزء التــاسع والعشــرون *





* عمر *


السبت ... العصر


جالس بالصاله على اعصابي وكل شوي اطالع الجوال ... احتري جدي يرد علي وش سوا مع معاذ

اليوم ماشفت معاذ بالجامعة شكله غايب .. اتمنى بس جدي كلمه اليوم الصباح مع اني مااتوقع .. اصلا وش درا جدي ان معاذ اليوم بيصير غايب وماحبيت اتصل على جدي واقوله ترا معاذ غايب اليوم اتصل عليه .. ابي اصير ثقل شوي

يارب يارب انهم الحين قاعدين يتكلمون ويارب يوافق المروح معاذوووه ويهديه الله يخلي نادر عندي على طووووول ... يااااااااااااااارب

طالعت الجوال للمرة الالف ..... وزفرت بضيق

اففففففففففففف ..

اخذت الريموت وقعدت اقلب بهالقنوات بتفكير سارح ... رايد بالدوام الحين .. مليت وانا جالس لحالي بالبيت والمشكلة مافيه مكان اروحله اكسر هالملل

ورايد مطول مايخلص دوامهم بالسوبرماركت الا على الساعة 11 بالليل .. بس اكثر الاحيان رايد يطلع الساعة 8 واحيان مادري الا وهو جاي المغرب .. وظيفته اصلا ماهي شي .. ياخذ المشتريات ويحطها بالاكياس وصلى الله وبارك واكثر الاحيان رايد يطلب من احد هالعمال اللي وظيفتهم مثل وظيفته ويستغل الفرصة ويطلع وادارة السوبرماركت متساهلين

يااااااربي ... وين راااااااااح جدي ليه مايتصل





بعد صلاة العشا

طلعت من المسجد وانا خلاص وصل حدي .. ماعندي صبر .. المغرب كله وانا احتري ولا اتصال من جدي ولا شي .. حتى رايد ماجا على الاقل احد يونسني .. وعجزت انام الظهر او العصرمن التفكير

ركبت سيارتي وعلى طول على حارة جدي .. ماعندي صبر خلاص .. ابروح اسأل جدي وش سوا

وصلت الحارة بس تفاجأت بسيارة معاذ واقفة عند باب بيت جدي

وقفت سيارتي بنص الحارة ورفعت راسي اطالع البيت وابتسمت .. اكيد مناديه جدي يجي عشان يكلمه بالموضوع

الاحسن ماادخل البيت الحين .. خلهم يتكلمون على راحتهم .. حركت السيارة بس توني انتبه على دانه بالشارع تلعب مع مجموعة بنيات

مشيت بسيارتي مسافة بسيطة لين قربت عندهن وناديت دانة بصوت عالي عشان تنتبه لي

التفتت دانه ببراءة وابتسمت اول ماشافتني وجت على طول ووقفت عند بابي .. وضحكت يوم نطقت اسمي

دانة = عمل

هههههههههه هذه ماتعدل لسانها الى الحين .. فتحت بابي لها وخليتها تركب وجلستها بحظني وانحنيت عليها اوزع قلبلات على خدها الناعم ... شفت بنت عمها اللي اكبر منها اللي سبق وعطيتها كف حلو .. واقفة وتطالعنا بعكس البنيات الثانيات اللي رجعن يلعبن يوم قطعت عليهن بصوتي

التفتت لدانة اسألها

عمر = وش اسم هذي ( واشرت على بنت عمها )

دانة = شهوده

عمر مستغرب = شهد ؟

دانة = لا .. شهوده

ابتسمت على براءتها وانحنيت وحبيتها عى خدها .. والتفتت على شهد وانا آآشر لها بيدي

عمر = هييه انتي تعالي

تراجعت شهد شوي بخوف وعيونها علي .. فجأة ركضت وراحت بيتهم ودخلت

ضحكت .. خافت مني

نزلت نظري لدانه ومسحت على شعرها

دانة فيها شبه من رايد خاصة بالعيون .. مدري اختهم تشبهم والا لا .. ورفعت حاجب واحد وصورة رايد قدامي .. معصلك .. عظام شوي ويتقطع .. طالعت دانة وتحسست جسمها بيدي .. هذي بعد معصلكه .. برطمت ... شكلهم عايلة معصلكين ... مشكله لو اختهم الكبيرة تشبهم .. مابي زوجتي تصير معصلكه مثلهم ..

انتبهت من سرحاني وضحكت على نفسي .. من الحين ياعمر ... انت شيل هم المهر الحين وكيف تجمعه وبعدين فكر بشكل العروس ... عطيت دانة عشرة ريال اشجعها و نزلتها عن حظني وراحت تلعب مع البنات .. لازم اروح قبل يطلع معاذ ويشوفني .. مدري من متى وهو عند جدي .. خلني اروح الحين احسن

حركت السيارة وطلعت من الحارة ورجعت بيتي ..

وانا داخل حارتي شفت الشلة من بعيد كل واحد واقف لحاله .. عشان ماحد من الجيران يشك فيهم

عبد الله يضرب جرس الباب وهو متلثم .. ومنصور واقف عند احد السيارات البعيدة

ومشعل واقف عند الدكان القريب من بيتي وتوني متعديه بالسيارة

احس الجيران بدوا يشكون بزيارات خوياي المكررة .. احمد واخوه محمد .. عارفين بس الشباب مسكوا احمد على جنب وهددوه اذا علم ابوه

ركنت سيارتي عند البيت وفتحت الباب لعبد الله وعلى طول دخل .. ووقفت احتري مشعل ومنصور

دخلت الصاله مع اخر واحد .. ولقيت عبد الله جالس على الكنبة ومشعل جالس على الارض

اول ماشافني عبد الله داخل مع منصور سألني

عبد الله = وين رايد .. من اليوم نطق ماحد فتح لنا .. واتصل عليه بالجوال ومايرد

رديت عليه وانا انزل شماغي على يد الكنبة وجلست وجلس منصور بجنبي

عمر = رايد بالدوام مايخلصون الا الساعة 11

ماحد علق وجلسنا نسولف عن الجامعة بما ان اليوم اول دوام لي بعد غياب اسبوع عنها .. شوي شوي نسيت موضوع معاذ وجدي

وعلى الساعة 8 ونص جا رايد وعلى طول المسكين ارسلوه الشباب يجيب عشا وكالعادة راح معصب وينافخ


فجأة جتني رساله على جوالي .. ولأن اللي ببطنه ريح .. على طول كأني مقروص طلعت الجوال اشوف يمكن جدي عرف كيف يرسل او مها مرسله لي تعلمني وش سوا جدي

( تبطي عظم )

قطبت حواجبي وانا اقرا هالرساله

والمرسل معاذ

ابطي عظم !!!!!

تضايقت .. من الكلمة شكله يقصد ابطي عظم يخلي نادر عندي بعد الزواج

تنهدت .. ياااااربي ... قلت لجدي يلزم عليه بس ولو ماراح اسكت .. ابروح الحين لجدي واتأكد يمكن معاذ يقصد شي ثاني ..

قمت على طول واقف وانا ادخل الجوال بجيب ثوبي .. واخذت شماغي اللي على يد الكنبة

رفعوا الشباب روسهم لي مستغربين

منصور = على وين ؟

عمر =معليش شباب مشوار بسيط وجاي .. تعشوا لا تحتروني

وطلعت من الصاله وانا البس شماغي ... ياليتني فاهم غلط من الرسالة مع اني مااتوقع

فتحت باب الشارع بس طلع بوجهي رايد ومعه كيس العشا

رايد مستغرب = وين بتروح ( ورفع الكيس قدامي ) العشا ؟

عمر = تعشوا لا تحتروني

وركبت سيارتي بسرعة وحركت ورايد واقف عند الباب و يطالعني مستغرب

وصلت حارة جدي .. سيارة معاذ مب موجودة بمكانها .. اكيد رجع لعنيزة

نزلت من سيارتي ولقيت باب بيت جدي مفتوح وعلى طول دخلت ملهوف

دخلت الصاله ومالقيت احد .. رحت للمطبخ ونفس الشي مافيه احد .. قطبت حواجبي وطلعت

سمعت اصواتهم بغرفة جدي وجدتي وعلى طول رحت عندهم ودخلت الغرفة ووقفت عند الباب اطالعهم

ولقيت جدي منسدح على السرير ومها منحنيه عليه وتلحفه

مها = خلاص يبه راااح ... لاتتعب نفسك

والتفتت لي واعتدلت واقفة وعيونها علي وصارخت بوجهي

مها بعصبية = راح واحد جا الثاني .. وش تبي انت بعد .. جاي تكمل على ابوي ..

قطبت حواجبي مستغرب ودخلت وعيني على جدي شكله تعبان

حاط يده على راسه وكل شوي يكح

عمر مستغرب = عسى ماشر جدي .. تعبان ؟

مها بعصبية = رفعتوا ضغط ابوووووووووي ..

حرك جدي يده لمها

جدي بتعب = بس يامها ( ونزل يده بجنبه وضرب على السرير ) تعال ياولدي هنا تعال

درت حولين السرير بسرعة وجلست على السرير من الجهه الثانية

حط جدي يده على ذراعي

جدي بتعب = عمر ياولدي .. والله اني اتمنى تاخذ بنت عمك .. مافيه احد يصون البنت اكثر من ولد عمها بس حسبي الله ونعم الوكيل الله العالم انه مافيه نصيب بينكم ..

افااا .. لا يكون جدي كلمه عن ليان وماكلمه عن نادر .. وش ابي فيها ليان بدون نادر .. فيه غيرها المهم نادر عندي

حطيت يدي على راس جدي وانحنيت عليه شوي

عمر = المهم نادر .. وش قال معاذ عنه

حاول جدي يجلس .. بس منعناه انا ومها

مها = خلك يبه انت تعبان

رفع جدي نظره لي وكمل بتعب

جدي = عيا .. حلف اخوه مايطلع من عنده

طيرت عيوني بصدمة

عمر بترجي = لييييييييه مالزّمت عليه .. ابيك تغصبه مب تشاوره وبس .. جدي تكفى ابي ناااادر

ردت مها بصوتها العالي

مها = عجزناله .. معيي وبقوه .. حاول فيه ابوي ( واشرت على جدي ) هه شف لين ارتفع ضغطه .. حسبي الله عليك انت واياه

رفعت راسي لمها بضيق ومارديت

كملت مها تهاوش

مها = لا تطالعني كذا ... كل واحد همه نفسه .. ماهمكم ابوي .. واحد رفع ضغطه وراح و الثاني ناوي يفقع المرارة ..

جدي بضيق وبتعب = بس يامها بسسسس

نزلت نظري لجدي ومسكت يده اللي ماسكه ذراعي وحطيتها بين يدي

عمر = خلاص جدي ارتاح الحين

ضغط جدي يدي وكمل

جدي = انا ابيك تتزوج وتستقر .. ماتدري وش كثر فرحت امس .. وباذن الله كل شي تبيه بيصير .. وابرجع اكلم معاذ لك .. انت الغالي .. كل اللي ابيه بهالدنيا سعادتك

ابتسمت له وهزيت راسي بايه وانا ودي اسأله وش قال معاذ بالضبط بس المشكلة جدي تعبان الحين وماودي اتعبه اكثر

انحنيت عليه وحبيت راسه وقمت

لحفته مها وطلعنا عنه عشان ينام


مسكت مها على جنب

عمر = وين جدتي ؟

مها = امي راحت تكلم فهد تبيه يجي

طيرت عيوني

عمر = عمي فهد ؟

مها تتنطز = اجل عمي انا

مسكت ذراعها وجريتها للصاله

عمر = تعالي تعالي علميني بكل شي

وجلسنا على الكنبة

مها = ماعندي شي اعلمك عليه .. ابوي خلا معاذ يجينا عشان يكلمه بشروطك الاول اللي مدري وش يبي .. ياخي يعني لازم فارس يصير عندك اذا تزوجت .. خله عند اخوانه وش تبي فيه

عمر بطفش = افففففففففف ياهو انتي ثرثارة .. المهم معاذ وش قال

مها = قال معصي

عمر = معصي عن وش .. اللي فهمته من جدي تو انه كلمه عن ليان .. صح ؟

قطبت مها حواجبها مستغرب

مها = لا ماكلمناه عن ليان الى الحين ... انا عندهم وماجبنا طاري ليان ابد

عمر مستغرب = اجل ليه جدي قبل شوي يقول شكله مافيه نصيب اخذها

مها = بلاه والله من اللي نشوفه .. انت ومعاذ ماتتدانون .. كيف بيوافق يعطيك اخته .. والمشكلة كل واحد يعاند الثاني .. انت تبي فارس عندك وهذاك يبي فارس عنده ... ويله اللي يتعب بينكم ابوي

تنهدت وسكتت شوي

عمر = طيب ماخطبتولي ليان منه يمكن اذا اخذتها يوافق يخلي نادر عندي

مها = وانت ماهمك الا نادر .. حتى اسمه ما انت راضي تعترف فيه .. شكلك تبي تاخذ ليان شغاله عندك وعند اخوك ... هييييه وقف عند حدك عاد .. ترا ليان وراها رجااااال ( ونفخت صدرها )

حركت يدي بلا مبالاه

عمر = المهم مافيه امل هذا يوافق يخلي نادر عندي على طول .. قبل معيين لاني وحيد وعذركم ان مافيه احد عندي يعتني بنادر .. هذا انا ابتزوج الحين .. ليه معيين وش يبي بعد معاذووووه ؟

مها = والله عاد مادري عنك انت واياه .. اليوم حاول فيه ابوي ومير مااااش معند لين تهاوش هو وابوي .. قلت لامي تتصل على فهد احسن .. ابوي تعبان وماله حيل انت لك واياه

هزيت راسي بايه .. احسن بعد .. جدي شكله ماهو شديد .. انا على بالي معاذ بيطيع جدي بس خاب ظني

فجأة دخلت جدتي علينا الصاله .. قمت وسلمت عليها وجلسنا

مها = هاه يمه كلمتي فهد

جدتي = ايه .. يقول بكرة عنده شغيل و بعد بكرة بيسافر ان شاء الله ( والتفتت لي ) وانت الله يهديك لازم تبي اخوك عندك

عمر = ايه لازم

ضربتني مها على كتفي

مها = وبعدين هيييه انت تعال .. مين هالعروس اللي بترضى تعتني بولد مو ولدها .. لا تقول ليان لان فارس وهو اخوك عيا معاذ يعطيك اياه ( ومطت الكلمة ) هذا وهو اخووووك .. كيف عاد يعطيك اخته ؟ ( والتفتت لجدتي مبرطمة ) يمه وش السوات الحين ابي الدفش هذا ياخذ الخبلة هذيك

ابتسمت

عمر = لا فيه امل ان شاء الله .. ماندري يمكن اذا خطبتولي اخته يتغير رايه

جدتي = ياجعله ياربي ... والله ما نلقى لليان احسن منك

مها باستهبال = ايه كثري منها


ابتسمت اكثر .. حتى لو مو ليان فيه ان شاء الله غيرها ..



الاحد


جالس بكفتريا الجامعة اشرب قهوتي واحتري عبد الله .. مشعل ومنصور راحوا للادارة مدري وش عندهم هناك

اليوم شفت معاذ اليوم مع خويه تركي .. احاول قد مااقدر اتحاشاه.. لاني باختصار مااضمن نفسي .. اخاف اذا كلمته اعصب وازيد الطين بله .. اخلي الموضوع على عمي يقنعه بدون ما اتدخل


= عمر

رفعت راسي لمصدر الصوت وشفت مصعب واقف قدامي ويبتسم

عمر = هلا مصعب ( واشرت على الكرسي اللي قبالي )

جلس مصعب وركز يديه على الطاولة اللي بيننا وحاول يقرب وجهه مني وهمس

مصعب بابتسامة = اجل ناوي تطلق العزوبية ( وسند ظهره على الكرسي وراه ) الصراحة فرحت لك .. الزواج احسن للي مثل حالتك

طالعته بصمت .. مدري كان مع معاذ امس والا معاذ قايل له

ابتسمت وسألته

عمر = من علمك ؟

مصعب = معاذ .. بس آآآ ( وسكت)

عمر مستغرب = بس وش ؟

مصعب = بس علمني بعد انك تبي فارس عندك اذا تزوجت .. صح ؟

عمر = ايه .. بس علمتني مها ان معاذ معيي .. خلاص اظن مافيه شي يخليكم تعييون .. والا هو بس عناد ؟

مصعب = وانت وش تبي فيه .. حنا مانرضى حرمة غريبة تعتني باخونا وحنا موجودين

طيرت عيوني بصدمة واعتدلت جالس .. طلعوا بعذر جديد .. عصبت وصارخت عليه

عمر بصراخ = وش حرمة غريبة .. اشوف طلع كلام جديد

تلفت مصعب منحرج

مصعب = قصر صوتك ( وطالعني ) حنا بالجامعة

ضربت الطاولة بيدي الثنتين وقربت وجهي منه وقرب مصعب مني

عمر بهمس = اذا كنتوا ماترضون زوجتي تعتني باخوي لانها حرمة غريبة على قولتك .. انا بعد ماارضى امك تعتني باخوي لانها مرة ابوه .. اظن تسمع بجرايم حريم الاباء

عصب مصعب ورد علي بعصبية وبهمس يحاول يمسك اعصابه

مصعب = عمر احترم نفسك .. امي ماهي من هالنوع

سندت ظهري على الكرسي وراي ورديت مثله

عمر = خلاص اجل وانا زوجتي بعد ماهي من هالنوع

مصعب = زوجتك غريبة عنه

سكتت اطالعه وانا متردد .. اخطب اخته منه الحين والا انتظر جدي وعمي يخطبونها لي

اخذت كوبي وقعدت اشرب بصمت .. لا لا .. انتظر احسن .. نزلت كوبي على الطاولة وسألته اغير الموضوع

عمر = وش عندك اليوم محاضرات ؟


وبدينا نسولف بامور ثانية لين جا عبد الله وانضم معنا






الاثنين ..

العصر جالس بالصاله على اعصابي .. ارسلتلي مها وانا بالجامعة تعلمني ان عمي وصل عندهم اليوم الصباح .. عاد متى يتلحلح عمي ويكلم معاذ .. اخاف مايكلمه الا بكرة ... الله يصبرني بس .. وماحبيت اروح لهم العصر خفت ان مها مرسله نفس الرساله لمصعب ومعاذ .. ومابي اشوفهم هناك



دخل رايد علي الصاله وهو ينشف شعره .. توه متروش وماعليه الا ملابسه الداخليه

رفعت راسي له اسأله

عمر = ليه مارحت اليوم لشغلك ؟

رايد = مافيه شغل واجد واتصلت عليهم استاذنهم اغيب ( وجلس على الكنبة المنفردة )


هزيت راسي وسكتت



بعد صلاة المغرب بفترة .. جالسين انا ورايد بالارض و قاعد رايد يقص علي موقف صار له يوم كانوا بالرياض

رايد = والله ما انساه هذاك اليوم ... اخذت سيارة ابوي وهو مايدري قلت ابي اتعلم السواقة بس ماااااااش ضعت بالرياض ومارجعني الا ابوي هههههههههههههههه عاد لا تسأل ابوي كيف رجعني .. عطاني ذاك الكف اللي ماانساه ههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكت عليه

عمر = هههههههههههه تستاهل من قالك تاخذ سيارة ابوك وهو مايدري

فجأة رن جوالي .. تناولت ثوبي الطايح على الكنبة وراي .. وطلعت منه الجوال والقيت نظره عليه وتفاجأت باسم عمي على الشاشة

عمي ابو سامي يتصل بك

اعتدلت جالس ورديت

عمر = هلا عمي

عمي = السلام عليكم

عمر = هلا وعليكم السلام

عمي = وشلونك عمر .. انا ببريدة ماتجي تسلم علي ولا شي

انحرجت .. المفروض العصر وانا عندهم بس وش اسوي قلت يمكن يبون يكلمون معاذ بدون ما اتدخل

كمل عمي يوم شافني مارديت

عمي = بعد صلاة العشا ابيك تجي عند جدك .. مفهوم

عمر = ان شاء الله .. الحين جاي واصلي العشا معكم

سكرت عن عمي وقمت ولبست ثوبي

رفع رايد راسه يطالعني

رايد مستغرب = وش فيك عمر .. وين بتروح ؟

رديت عليه وانا البس شماغي

عمر = مشوار بسيط وراجع

رايد مستغرب = عمر مدري احس هاليومين مانت على بعضك .. وكله سرحان وتفكر

نزلت نظري لرايد وابتسمت بصمت .. سرحان وافكر !!! صادق اللي يقول الزواج هم

شايل هم الزواج .. اخاف معاذ مايوافق يعطيني نادر .. اخاف اللي اباخذها تصير من النوع اللي مااحب .. اخاف مااصير سعيد معها ... هذا غير المستلزمات الثانية .. ومدري اصلا بيوافقون علي .. مدري احس خايف

تنهدت وطلعت وانا ارد عليه

عمر = مافيه شي .. بس عمي جاي من جده

وطلعت ..



وصلت بيت جدي وضربت الجرس .. شوي وفتح لي عمار ( بالثانوي ) .. ابتسمت وسلمت عليه

عمر = هلا عمار

سلمنا على بعض ودخلنا الصاله

ولقيت عمي وجدي جالسين بالارض وظهورهم على الكنبة .. وجدتي جالسة بالارض بجنبهم بمسافة بسيطة ومها جالسة على الكنبة

جلس عمار عند الصينيه قبال عمي وجدي

شافني عمي وقام يسلم علي

عمي = هلا والله عمر

سلمت عليه وجلست بجنب جدتي على الارض

التفت عمي وابتسم

عمي = والله وكبرت ياولدي .. الله يتمم لك على خير .. وابد لا تشيل هم شي .. نعين ونعاون يابوك

ابتسمت بفرح .. الله يخليلي عمي وجدي مافيه هم بوجودهم شكلهم ناوين يتكفلون بكل شي

عمر بفرح = تسلم ياعم

عمي = بس وش قصة هالشروط ؟ ( وابتسم اكثر )

التفتت لجدي ورجعت التفت لعمي

عمر = ماعلموك ؟

عمي = ابي اسمعها منك

عمر = ابد مافيه شروط تعجيزية بس معاذ يكبرها وهي صغيره .. كل اللي ابيه نادر يصير عندي بعد ما اتزوج بس .. وصلى الله وبارك

قطب عمي حواجبه مستغرب

عمي = مين نادر ؟

جدي = فارس .. مايقوله عمر الا نادر

ضحك عمي

عمي = ههههههههه انا لله هالولد ما استقريتوا حتى باسمه

تنهدت جدتي من قلب

جدتي = والله شايلة هم هاليتيم .. الله يصلحه ويبعد عنه كل من فيه شر

ابتسم عمي وهو يطالعني

عمي بابتسامة = طيب على خير ان شاء الله .. توني متصل على عيال عمك وقلت لهم يجون

ارتحت وانا اشوفه واثق من نفسه


بعد صلاة العشا .. طلعنا انا وعمار من المسجد وحنا نسولف وناخذ اخبار بعض

وعمي وجدي يمشون ورانا

دخلت انا وعمار البيت وعلى طول على الصاله ووقفنا عند المدخل مستغربين .. لقينا مها واقفة بنص الصاله ومعطيتنا ظهرها ومعها بيد قدر وباليد الثانية دله قهوة فاضية وجدتي جالسة و تهاوشها والغريب مها واقفة وتضحك

جدتي بعصبية = ياحبك للفتنه .. رجعي اللي معك قبل يجون .. ( والتفتت لي ولعمار ورجعت تلتفتت لمها ) هه جوا فضحتينا

التفتت مها لنا وضحكت اكثر .. وعلى طول جت ووقفت قدامي

مها باستهبال = الحين يجي معاذ وبتصير هوشة و جالسة اجهز المعدات.. ( ومدت القدر لي ) خذ هذي لك .. ( ورفعت الدله قدامي ) وهذي ابعطيها معاذ ههههههههههههههه

ضحكت عليها وضربت راسها على خفيف ودخلت الصاله وجلست على الكنبة

مافهم عمار شي وسألها مستغرب

عمار = ليه ؟

صارخت جدتي على مها معصبة

جدتي = يالهبلة صليتي بدل خبالك هذا ؟

التفتت مها بمرح لجدتي

مها = ايه صليت بدري ... مابي شي يفوتني ههههههههههههه

ابتسمت وانا اطالع مها .. المشكلة زوجها اطرم وشلون بتعيش معه هذي .. اظنها بتهبل فيه لين يطلع من طوره ويتكلم

رديت على مها احاول احرجها

عمر بمزح = مها عز الله بتهبلين بياسر .. بتخلينه يطلع من طوره وماتدرين يمكن ينطق على يدك ههههههههههه

انحرجت مها شوي بس وجهها لوح على طول رجعت عادي ورديت علي

مها = زين بعد عشان افتح عيادة للبكم واكسب من وراهم ( ونفخت صدرها ) واصير اول سعودية تكتشف علاج للنطق واصير غنية

فجأة دخلوا عمي وجدي الصاله .. سكتت مها وشكلها استحت من عمي .. وطلعت من الصاله ترجع معداتها



ربع ساعة ودخلوا معاذ ومصعب علينا الصاله وبعد سلامهم على عمي .. جلسوا

عمي وجدي وعمارعلى الكنبة بجنب بعض .. وجدتي بكنبة منفردة وانا ومها على كنبة وقبالنا مصعب ومعاذ

طالعنا بعض انا ومعاذ بصمت .. تنهدت والتفتت لجدتي عشان ابعد نظري عنه

نطق عمي موجه كلامه لمعاذ ومصعب

عمي = انا الصراحة جيت من جده بعد ماعلمتني امي عن مشكلة اخوكم فارس .. انتم الى الحين تتهاوشون عليه ؟ .. تراكم عيال عم ماهو زين كل واحد يعاند الثاني .. وفارس معكم والا مع عمر كلكم اخوان .. الله يهديكم بس

مصعب = ماقلنا شي عمي ... ( والتفت لي وابتسم ) عمر حيا الله باي وقت يجي ويشوفه

عمر = كيف باي وقت .. وهذا ( واشرت على معاذ ) يقول ماتشوفه الا من اسبوع لاسبوع ( والتفتت لعمي وجدي ) خلاص انا قررت اتزوج قولوا لهم يخلون نادر معي على طول بعد مااستقر

معاذ = مب على كيفك والله

التفتت لمعاذ وجيت ابرد بس سبقني عمي

عمي = وليه ماتبيه مع عمر .. يوم عمر اخذه رجعناه لكم لانه مو متزوج ومايصلح ياخذه .. بس اذا تزوج خلاص وش يمنع

معاذ = انتوا همكم رضى عمر وبس .. انا واخواني مايهم وش نبي ( والتفت لي وصارخ ) وبعدين انت تزوج احد مانعك .. بالطقاق انت واللي بتاخذها .. بس فارس مش خشمك .. والله ماتاخذه

عمي = معاذ وش فيك انت عصبت حنا نكلمك بالهداوة

التفت معاذ بعصبية ورد عليه وهو يشر على جدي

معاذ = جدي قبل امس مكلمني بالموضوع والحين جاي انت من جده بس عشان عمر ( وكمل بقهر وهو يرفع اصبعه فوق ) انا ابي افهم شي واحد بس .. ليه دايم تمشون كلام عمر علينا .. لو انا واخواني نبي شي وعمر يبي شي ثاني .. مشيتوا كلام عمر علينا ... ( واشر على الموجودين) كلكم حتى ابوي الله يرحمه .. دايم عمر هو اللي رايه اهم

سكتوا كلهم وماحد رد

طالعتهم واحد واحد احتري احد يرد عليه بالتالي التفتت له ورديت انا

عمر = ماعندي الا هالاخو هذا ومستكثره علي ... ياخي انت عندك اخوانك كلهم وش معنى نادر

معاذ = والله عاد كيفي اخوي وانا المسؤول عنه

فار دمي وصارخت فيه

عمر بعصبية = ياخي مانبي مسؤوليتك .. هات نادر عندي وشيل يدك عنه .. حتى المصروف لا تصرف عليه .. ارتحت الحين

عمي بصراخ = بس انت واياه

سكتنا انا ومعاذ وحنا الى الحين نطالع بعض

عمي بتنهيدة = معاذ .. عمر ان شاء الله بيتزوج وهو حاط شرط على حرمته انها تعتني باخوه .. يعني مافيه شي تخاف على فارس منه .. خله ياخذ اخوه واذا شفت انه قصر عليه بشي .. ذيك الساعة تاخذه منه وحنا معك بعد .. هاه وش قلت وانا عمك

التفت معاذ لعمي ورفع راسه بتحدي

معاذ = لأ

طير عمي عيونه منصدم من الرفض الصريح بوجهه

كمل معاذ بتحدي وهو يطالعني

معاذ = ابي مرة بس تمشون كلامي على عمر .. من يوم حنا صغار وطلبات عمر مجابة .. والحين شفتوا عمر حط طلبات عشان يتزوج وقلتوا خلاص سمعا وطاعة خذ فارس عندك ( والتفت لعمي وجدي ) سألتوا عن رايي .. سألتوا عن راي مصعب .. شاورتوا امي .. حنا بعد اخوانه .. والا لان عمر بغا شي .. قلتوا خلاص الباقي بالطقاق

نزلت مها راسها وتدخلت بالكلام

مها = كلامه صحيح .. من يوم حنا صغار وابوي وامي يطيعون عمر بكل شي ( ورفعت راسها تطالع جدي وجدتي ) حتى وانا بنتهم الوحيدة ينفذون طلبات عمر اكثر مني

ملت على مها وهمست لها بصوت خفيف عشان ماحد يسمعنا

عمر = مها وش فيك قلبتي علي

مالت مها علي وهمست

مها بهمس = ماقلبت عليك .. بس انا حاسة بمعاذ الصراحة

تكلمت جدتي تترجى معاذ

جدتي بترجي = ياولدي الله يصلحك .. انتم كلكم عيالنا .. بس عمر يمكن لانه يتيم نعامله غيركم بس

عمي = اسمع يامعاذ .. انتم ماشاء الله تبارك الله عندك اخوانك وعندك امك الله يخليكم لبعض .. بس عمر ماعنده الا اخوه .. خلك انت الطيب وعطه فارس .. ولا تعطيه الا اذا تزوج .. هاه وش قلت

معاذ بعناد = قلت لا

سكتنا كلنا وحنا نطالعه مستغربين من عناده .. طفش عمي وبدا يعصب

عمي بعصبية = ليه لا ؟ .. اسمع عاد .. تراك زودتها .. جدك يطلبك وترده وانا جاي من جده اطلبك وتردني .. ماعندك احترام لاحد انت

معاذ بعصبية = انت وجدي على عيني وراسي بس طلبكم هذا لأ .. ( والتفت لي ) فارس مايطلع من البيت ابد

نرفزني عناده ورفعت صوتي معصب

واول مرة اشوف واحد يخطب وهو معصب

عمر بصراخ = طيب يالتيس ابي اخذ اختك

شهقوا مصعب ومعاذ والتفتوا لبعض بصدمة ورجعوا التفتوا لي

شوي شوي شفت مصعب يبتسم ومعاذ الى الحين يطالعني متفاجئ

ارتحت شوي وانا اشوف ابتسامة مصعب .. بس ذهلني رد معاذ

معاذ = تخسي والله تاخذ اختي

التفت مصعب بسرعة لمعاذ وماتت ابتسامته بعدها نزل راسه وسكت

رفع جدي العصا اللي معه باتجاهه معصب على كلمة معاذ

جدي = والله ما يخسي الا انت .. ليه ماتبي اختك ياخذها ولد عمها .. البنت ماحد يصونها اكثر من ولد عمكم

جدتي بزعل = ليه الله يصلحك .. مانلقى لبنتنا احسن من ولدنا .. فرح قليبي ياولدي ووافق

معاذ = اختنا توها صغيرة .. وهذا ( واشر علي ) ماحد يعرفه كثري .. واحد اناني ومايهمه الا نفسه ..

مها بترجي = طيب شاور البنت يمكن توافق .. تكفى معاذ وافق احسهم لايقين على بعض

لف معاذ وجهه عنها معند وراكب راسه

تنهدت وانا اطالعه .. واضح مافيه امل يعطيني اخته .. مو مهم من زينها عاد اكيد بتصير مثل اخوها

عمر = طيب وش قلت بخصوص نادر .. اذا تزوجت تخليه عندي ؟

التفت معاذ بعناد = لأ

عصب عمي عليه ووصلت معه

عمي بعصبية = وبعدين معك انت .... تراني عمه .. لا تحدني اسوي شي ما ابيه

التفت معاذ لعمي وشكله واثق من نفسه

معاذ = هذا لو ان اخوه الكبير بزر .. صح .. لك حق الوصاية عليه وتقدر تاخذه مااحد يقولك شي ... بس انا اخوه الكبير وموجود .. قانونا مايسمح لك تاخذه .. لا انت ولا عمر ( وابتسم رافع خشمه وكمل ) انا احمل نفس الاسم والنسب لفارس اما عمر اسمه يختلف عنه ويعتبر نظاما ولد عمه مب اخوه .. ولو نجيها بالشرع ترتيب العصبة هو الارث وعمر وانت ماتدخلون في ورث ابوي .. ( وسند ظهره على الكنبة وراه بانتصار )

فتحت فمي مذهول .. من وين له كل هالكلام وكأنه واثق

التفت عمي لي ورجع التفت لمعاذ وسكت ماعنده رد

عصبت ورديت عليه منقهر

عمر بعصبية = صح اسمي مختلف بس ماتقدر تمنعني عنه واذا بغيت اخذه اخذه غصب عنك

معاذ بغرور = خذه وبيننا المحاكم

شهقت جدتي وبعدها ضربت فخذها تتحسب

جدتي = حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

عصب عمي فاير دمه

عمي بعصبية وصراخ = تبي تجرجر ولد عمك للمحاكم ياللي ماتستحي .. تبي تفضحنا انت

اخذت نفس منقهر والتفتت لجدي ولقيته يطالع معاذ وساكت

رجعت التفت للعنيد والكل ساكت ويطالعه مستغربين من عناده

فجأة تكلم جدي معصب

جدي بعصبية = اذا ماعطيت عمر اخوه بعد مايتزوج لا انت ولدي ولا اعرفك

التفتت مطير عيوني متفاجئ من جدي وسمعت شهقة مها بجنبي

التفتت على طول لمعاذ اشوف ردة فعله .. ولقيته مطير عيونه بجدي ومنصدم

ومها حاطه يدها على فمها ومتضايقة .. وعمار ومصعب متفاجئين وساكتين وكلنا عيونا على معاذ نحتري ردة فعله

الصراحة اول مرة جدي يقول لاحد منا هالكلام .. على كثر هوشاتنا ماعمره عصب علينا لهالدرجة اللي تخليه يقول هالكلام

معاذ الى الحين مطير عيونه على جدي منصدم ..

التفت لي ببطئ منقهر وهو الى الحين ساكت وانفاسه سريعه من القهر ويطالعني بنظرات معصبة وكأنه يقولي انت السبب .. ومايدري وش يرد على جدي

نزل مصعب راسه وبعدها رفع راسه لاخوه وحط يده على كتف معاذ

ومعاذ الى الحين يطالعني وساكت حسيت انه وده يذبحني ويرتاح مني

هديت شوي وانا اشوفه مايدري وشلون يتصرف ..

سندت ظهري على الكنبة وراي براحة وانا اشوفه بهالحال .. ان شاء الله هالكلمة تجيب نتيجة معه ... هذا اللي ابيه .. يحجرله جدي و يغصبه يوافق مب بس يشاوره

كمل جدي يترجاه وكأنه حس بغلطته وبكبر الكلمة .. ماتوصل يتبرا من احد

جدي = معاذ وانا جدك .. انت غالي عندي بس عنادك الله يهديك خلاني ازعل منك .. يابوك حنا نبي نرضيكم كلكم .. انتم كلكم عيالي .. وبعدين انت الحمد الله عندك اهلك حولك ... عمر المسيكين ماعنده بالبيت احد .. يابوك ماتشوف انه من حقه ياخذ اخوه ؟.. خلك انت العاقل الفاهم

عضيت على شفتي السفلية وانا اطالع معاذ اللي مسلط نظره علي .. احاول ما اضحك من اسلوب جدي وكلامه عني .. قاعد كأنه يكلم واحد بزر

حاولت ماابتسم وانا اشوف معاذ محشور بزاوية و عيا يرفع نظراته عني .. اخاف يفهم ابتسامتي غلط ويعصب ومابي ازيد النار حطب .. مليت ابي افتك من هالسالفة ويوافق عاد

بس معاذ ساكت ومانطق بكلمه والصراحة خفت من نظراته كأنه يهدد بصمت

تكلم عمي يحاول ينهي المشكلة ويلطف الجو شوي

عمي = لا يبه ... معاذ رجال ويعجبك .. ان شاء الله الموضوع منتهي وهو موافق .. صح معاذ ؟

بس ساكت ومارد عليه .. وقطبت حواجبي مستغرب يوم شفته زودها وهو يناظرني .. وش يشوف بوجهي هذا ..

و الكل ساكت ننتظر رد معاذ

نزل مصعب يده على فخذ معاذ متضايق عشان اخوه

مصعب = معاذ

اخيرا اخذ معاذ نفس وهو يطالعني وبعدها التفت لعمي ورفع راسه فوق بغرور وسند ظهره على ورا وحط رجل على رجل

معاذ = طيب .. موافق

ابتسمت فرحاااان والتفتت لمها على طول .. وضحكت غصب عني

عمر بفرح = مها وااااااافق ( والتفتت لمعاذ ) مشكوووووووور معاذ .. اخيرا وافقت ياشيخ ( وابتسمت اكثر )

طالعني معاذ باستحقار وهو الى الحين حاط رجل على رجل ورجع التفت لعمي وجدي

معاذ = بس عندي شروط .. وزي مامشيتوا كلام عمر علي وخليتوني اوافق .. ابيكم تمشون كلامي عليه ( والتفت لي ) وهو مايشوف الدرب

قطبت حواجبي وسكتت

جدي = آمر ياولدي باللي تبيه .. انتم كلكم عيالي و معزتكم وحده

همست مها تتطنز بصوت خفيف بصعوبة سمعته

مها = شباب اخر زمن .. هذا مايتزوج الا بشروط وهذا ما يطيع الا بشروط ..

عمي = وش اللي تبيه يامعاذ .. قل ومايصير خاطرك الا طيب

التفت معاذ لي وسكت وهو يطالعني .. حسيت من نظراته انه الى الحين منقهر

ومصعب ينقل نظراته بيني وبين اخوه

تكلمت جدتي تحثه على الكلام

جدتي = قل ياوليدي وش عندك

تكلم معاذ وعيونه علي يسألني

معاذ = انت تبي فارس عندك على طول بعد ماتتزوج .. صح ؟

هزيت راسي بايه

ابتسم معاذ ابتسامة جانبية ورفع خشمه فوق

معاذ = اجل اسمع .. من هنا لين تدخل على حرمتك ماتشوف فارس ابد .. لو ماتتزوج الا بعد سنة سنتين

شهقت وطيرت عيوني فيه

وسمعت مها بجنبي

مها بشهقة = اوووووب

جدتي بصدمة = اعوذ بالله

هز جدي راسه وقعد يتحوقل يحاول يمسك اعصابه

جدي = لا حول ولا قوة الا بالله ( وتنهد ) حسبي الله ونعم الوكيل ( ورفع راسه يطالعني وبعدها رجع يلتفت لمعاذ ) خلاص .. ان شاء الله .. لك اللي تبي

التفتت لجدي بزعل

عمر بضيق = بس جدي على بال ما اتزوج اباخذ شهور ... اكيد ماني متزوج بين يوم وليلة ( والتفتت لمعاذ منقهر ) وبعدين وش تستفيد انت من هالشرط اللي مدري وش يبي ..

مارد علي يطالعني ويبتسم وهو الى الحين على جلسته

التفتت لمصعب واول ماطاحت عيني عليه لف وجهه عني متضايق

جدي بضيق = خلاص ياعمر .. ان شاء الله كم شهر وانت داخلـ(ن) على حرمتك وتشوف اخوك .. اصبر يابوك وش تبينا نسوي بعد

سندت ظهري على الكنبة وراي والتفتت لمعاذ ورديت عليه منقهر

عمر بقهر = طيب .. ان شاء الله .. مع اني مدري وش الفايدة بس طيب مثل ماتبي .. ارتحت الحين

معاذ بابتسامة = ماخلصت

عمي بطفش = هات قل ... شكلي ماني راجع جده الا والضغط مرتفع

التفت معاذ لاخوه وبعدها التفت لي وهو يعقد يديه قدام صدره وحاط رجل على رجل

معاذ = تعطيني بطاقاتك .. بطاقة الراتب اللي يجيك من معاش عمي سعود الله يرحمه وبطاقة مكافأة الجامعة وماتصرف منهم ريال واحد ( وابتسم اكثر ) وسيارتك بعد ياحلو

فتحت فمي منصدم ...

فار دم جدي وصرخ فيه

جدي = ووووشوووو

كمل عمي مصدوم

عمي = تاخذ رواتبه ( والتفت لي ورجع يلتفت لمعاذ وهو يشر علي ) ووو ( ورفع يديه منهبل مايدري وش يقول )

تكلم عمار يسأل مها

عمار مستغرب = عمه .. ماني فاهم ليه يسووا عيال عمي ببعضهم كذا ؟

ردت مها وهي تحرك يدها قدامها

مها = توهم طالعين من مستشفى شهار وانا عمتك .. اسمع واحمد ربك على العافية

نزلت راسي .. هذا انت تجني حصاد عملك ياعمر .. معاذ يسوي نفس اللي سويت فيه .. معاذ يرد لك الصاع صاعين ماجاب شي جديد من عنده ( وغمضت عيوني بندم ) هذا ثمرة اخلاقك السيئة .. ذوقها .. توني احس بحقارة اللي سويته بمعاذ .( وتنهدت بألم ) مو بس معاذ حتى مصعب اذيته واخذت مكافأته ظلم

رفعت يدي ونزلت شماغي بحظني وعصرتها بين يدي .. احس مخنوق ... ندمان .. توني احس بغبائي ... توني اذوق طعم الاهانة اللي جرعتها لمعاذ ومصعب


ذوق ياعمر ذوق

سمعت صراخ جدي يهاوش ومعصب

جدي = هذا ماني موافق علييييييه يالهيس ... هذا ولا عمل نصرانييييييي

رفعت راسي بألم وشفت جدي رافع عصاه فوق باتجاه معاذ ويطالب ويهاوش

جدي بعصبية = بدال ماتعاون ولد عمك بالزواج تاخذ فلووووووووووسه

وعمي ماسك ذراعه يهديه

عمي متنرفز = يايبه الزم ماعلينا صحتك .. ( والتفت لمعاذ معصب ) هذا اللي حصلناه من عيالنا ..

التفتت لمصعب وطالعنا بعض بصمت .. ليه احس من نظراته يقولي ( تذكر ياعمر ؟)

التفتت لمعاذ ولقيته يطالعني ومبتسم وماعليه من جدي اللي يهاوش

نزلت راسي وعصرت شماغي بين يدي منقهر .. لازم استر على نفسي قبل انفضح قدامهم ويعرفون ان بداية هالحركة مني ... والله بيعصب جدي اكثر اذا عرف

رفعت راسي لمعاذ وبصعوبة رفعت صوتي اسمّع كل الموجودين

عمر = طيب موافق مثل ماتبي ..

كلهم التفتوا لي بسرعة مستغربين .. الا معاذ ابتسم اكثر وهو يطالعني بغرور

وشفت مصعب يبتسم ابتسامة صغيرة وعينه علي

اكيد هم عارفين ليش وافقت بهالسهولة

جدي بضيق = كيف وانا جدك .. هذا راتبك .. انت وراك عرس

مارديت عليه .. الكل مستغرب .. نزلت راسي وسكت ماعندي رد

مها بحسرة ومستغربة = حسافة ليتني طلبته اجل قبل معاذ .. على الاقل ادلع نفسي كم شهر بهالراتب

تكلم جدي موجه كلامه لي بعصبية

جدي بعصبية = انت كيف تبي تصرف على الحرمة وتفتح بيت وانت فلوسك ماتجودها .. على طول احد يقولك عطني قلوسك تعطيه

رفعت يدي ورجعت شعري على ورا منحرج ... تنهدت بألم .. غروري اعماني عن حقارة تصرافاتي مع عيال عمي .. وليته على معاذ بس اللي صدمني بسيارته وقتها .. لا .. من زود نذالتي وحقدي حشرت مصعب معه وهو ماله ذنب

سمعت عمي يكلم معاذ معصب

عمي = المفروض لو فيك نخوة تعطيه وتعاونه على الزواج مو تاخذ منه .. انتم بتجننونا ..

سمعت معاذ يكلمني باستهزاء

معاذ بسخرية = عمر وش فيهم معصبين .. علمهم مين اقلد

رفعت راسي على طول لجدي احاول اسكر عن الموضوع هذا قبل انفضح

عمر بندم = آآآآ ... خلاص .. آآآآ ... ( والتفتت على معاذ يوم تذكرت المدة وسألته منحرج ) ومتى ترجعها لي ؟

رد علي معاذ بنفس وضعية جلوسه ويحرك رجله بغرور

معاذ بابتسامة = لين تدخل على حرمتك ياحلو ( وكمل يضحك ) هذا اذا تزوجت اصلا ههههههههه

صارخ جدي عليه معصب

جدي = انــ

بس قاطعته بسرعة اهديه واسكر على الموضوع

عمر = خلاص جدي خلااااااااص .. انا راااااضي معليش ... كم شهر ويرجع كل شي

سكتوا كلهم يطالعوني مستغربين الا معاذ ومصعب يطالعوني مبتسمين


معاذ بابتسامة = ماخلصت

افففففف .. وش بعد غير .. والله مايسوى علينا نادر .. كل هالذل عشانه ..

عصب جدي

جدي = وش اللي ماخلصت .. وش فيك انت على اخوك

حط مصعب يده على فخذ اخوه وهمس

مصعب = خلاص معاذ .. يكفي

التفت معاذ لاخوه

معاذ = لا مايكفي ( والتفت لي بتحدي )

صارخ عمي مرتفع ضغطه

عمي = حدك عااااااد زودتها تراك

التفت معاذ لعمي بجديه

معاذ = لا معليش ياعم مازودتها .. جدي قبل شوي مستعد يتبرا مني كله عشان حبيب قلبه عمر

تضايق جدي

جدي بضيق = ياوليدي انت خليتني احمق عليك .. وماقلت هالكلام الا من الزعل والا انت الغالي ولد الغالي .. انا اذا مر اسبوع مااشوفكم فيه امرض .. الله يصلحك بس .. ادري ياوليدي اني غلطت بـ

وقاطعه عمي وهو الى الحين معصب على معاذ

عمي = هالجيل مايقاله ازحف وراك

التفت معاذ لي

بلعت ريقي وسألت معاذ خايف من اللي بيقوله

عمر = كل هذا بس عشان طلبت اخوي منك ( وتنهدت بضيق ) وش عندك بعد ؟

التفت معاذ لجدي وسكت شوي يطالعهم وكأنه متردد

معاذ = ادري ياجدي انك تحب عمر اكثر منا والدليل انك مستعد تطردني ولا تشوف رقعة وجهي عشانه ( والتفت لعمي ) وانت ياعم ماشاء الله عليك جاي من جدة بس عشان تمشون اوامر السيد عمر علي وعلى اخواني ... انا مابي شي و تبون تساعدون عمر بالزواج كيفكم ... تبون تتكفلون بالمعازيم بعد كيفكم .. تبون تأثثون بيته انتم احرار كيفكم .. بس ( ورفع اصبعه بشرط وسكت شوي وعينه على جدي وكمل ) بس ماتساعده ياجدي على المهر ( وناظر عمي ) ولا انت ياعم ( والتفت لي ) خلوه هو يدبر نفسه

قطبت حواجبي معصب .. هذا زودها

علقت مها وهي تضحك

مها = معاذووووه شكلك حاقد على حرمته هههههههههههههههههه عاااااد تخيل يتزوج اختك ( ورفعت يديها ) ياااااااااارب

التفت معاذ لها وكمل

معاذ = قلتلك ياعمه .. ماني موافق ياخذ اختي

همست مها بصوت واطي

مها = مالت عليك

التفت جدي وعمي لبعض منهبلين

جدي بألم وبضيق = يابو سامي عيالي وش فيهم على بعضهم ( والتفت لمعاذ معصب ) حسبي الله ونعم الوكيل فيك ( وكمل بصوت مخنوق ) اذا ماعاونت ولد سعود وهو محتاجني من اعاون ؟( وحرك يده بعصبية ) انت وش فيك على اخوك .. وش سوالك هو ؟

صارخ عمي معصب

عمي = ماحنا مسوين اللي تبيه .. زين ؟.. هذا ولدنا والله لو انه عدوك ماسويت فيه كذا ...

نزل معاذ رجله ورد على عمي بتحدي

معاذ = خلاص كيفكم مابي شي .. بس فارس مايطلع من بيتي

صارخ عمي واصل حده

عمي = لاااااا .. عناد فيك يامعاذ يااااخذه

معاذ بعناد وبعصبية = اجل بيننا المحاكم

عضيت على شفتي السفلية بقوة منقهر منه ... هذا ماعلى لسانه الا المحاكم ..

لفيت وجهي افكر .. اتحمل نذالته وانحرم من نادر كم شهر ولا انحرم منه طول العمر ..

فرق بين يكبر قدامي وببيتي ويشكيلي همومه و متعود علي وبين انه يكبر وانا ازوره كضيف .. هذا اذا خلاني معاذ ازوره

فجأة قام عمي معصب واخذ عصا جدي لا شعوريا يبي يضرب معاذ وفاير دمه على الاخر

قام معاذ بخوف وقمت انا و مصعب لا شعوريا معه وطاح شماغي اللي كان بحظني بالارض

ومصعب حال بينه وبين معاذ

عمي بصراخ = وش فيك انت فيييييييك ..

مصعب بخوف = عمي اعصابك اعصابك

عمي بعصبية = وهذا خلّى فيها اعصااااب

رحت لعمي احاول اهديه ومسكت العصا ووقفت قدام عمي ومصعب وراي

عمر = عمي حصل خير .. هد شوي

والتفتت لمصعب وحطيت يدي على صدره

عمر = مصعب خلاص خذ اخوك واطلعوا .. اللي يبيه معاذ بيصبر .. بس اطلعوا روحوا ( ودفعته على ورا على خفيف احثه )

صاح معاذ فيني

معاذ = وش شايف نفسـ

بس قاطعه مصعب والتفت عليه ومسك ذراعه

مصعب = بس انت امش .. امشششش

وجره وطلعوا من الصاله

تنهدت متضايق وانا اشوفهم يطلعون .. انا اللي جبته لنفسي بغروري ونذالتي واخلاقي خليت معاذ يكرهني هالكثر

لو عاملته بالطيب .. عاملني بالطيب

توني افهم ..

..( عامل الناس كما تحب ان يعاملوك )..

بس فهمت الحديث متأخر

سمعت عمي يهاوش

عمي = هذا ادمي هذا .. يبي يدخلنا المحاكم

التفتت اطالعه وسكتت

رفع جدي راسه يسأل عمي بتعب

جدي = ليه يكره ولد عمه كذا .. ماعمرنا قصرنا عليه بشي .. حسبي الله ونعم الوكيل

ابي اطلع من هالجو .. احس مخنوق

التفتت ادور شماغي ولقيته مع مها حاطته بحظنها

توجهت لها وانحنيت واخذت شماغي منها وانا اسمعها تكلم جدي مرتبكة

مها = آآآآ .. تبي الصراحة يبه .. انت فرقت بينهم .. وشف هذي النتيجة

و طلعت من الصاله بدون مااسمع الباقي .. متضايق .. مالي خلق اسمع تحليلات مها لنفسية معاذ


طلعت من البيت وسكرت الباب وانا ماسك شماغي بيدي ...

وتفاجأت بسيارة معاذ واقفة ورا سيارتي ومعاذ بمكان الراكب ومصعب بمكان السواق وملتفتين لبعض ويتكلمون وشكلهم يتهاشون وماانتبهوا لي مع اني انا وسيارتي قبالهم

اخذت نفس واتجهت لسيارتي وشفت بطرف عيني وانا افتح السيارة انهم سكتوا اول ماشافوني

نزل مصعب بسرعة وهو يناديني

مصعب = عمر .. عمر لحظة شوي

فتحت باب سيارتي وتركيت على حافة بابي وزفرت بضيق احتريه .. و معاذ يطالعنا داخل سيارته

جاني مصعب ووقف بجنبي

مصعب بضيق = عمر ... آآآآ .. الصراحة مدري وش اقولك

اعتدلت واقف وواجهته

عمر بعصبية = مصعب تكفى خلني الحين .. قسم بالله واصل حدي من معاذوه .. لا تخليني احط حرتي فيك

وركبت سيارتي وحركت وطلعت من الحارة

ياربي وش اسوي الحين .. ضيقها علي معاذوه من كل الجهات .. وش هالحقد .. كل هذا عشان طلبت نادر

رجعت شعري على ورا وانا اسوق ... احس بحرارة بعيوني .. شوي وتطلع دموعي

كل شي يهون الا يمنع عمي وجدي يساعدوني بالمهر

انا الغبي .. كان بديت اجمع المهر من زمان ... وشلون بتزوج الحين ..

كل شي يهون الا هذي يامعاذ .. تاخذ راتبي استاهل انا اللي جبته لنفسي .. يمنعني عن نادر شهور نقول يسهلها الله وتعدي الشهور على خير

بس يمنع جدي وعمي يساعدوني واذا فرضا ساعدوني وماعليهم منه وعرف بعدين اكيد بيحرمني من نادر .. ومصعب واضح شخصيته ضعيفة قدام اخوه ... واضح انه ماهو راضي بعمايل معاذ بس مايواجهه بشي ولا يقول كلمة حق اذا كانت ضده

مالي سند بهالدنيا

مالي اخوان .. سند لي بوقت الشدة

مالي اب يوقف الناس عند حدها ..

مالي ام تغرقني بحنانها اللي تسوى الدنيا ومافيها

عيال العم الجد والعم كل هذولي ولا شي عند الاب والام والاخوان

طلعت دموعي غصب عني وانا اسوق

وش اسوي .. اكنسل فكرة الزواج بكبره ...

زفرت بضيق .. اففففففف بس انا مليت من حياتي ... ابي اتزوج وارتاح ...

شســ

فجأة قطع علي رنين جوالي .. اخذت نفس اهدي نفس وطلعت الجوال من جيبي وانا اسوق .. والقيت نظره عليه

عمي ابوي يتصل بك

تنهدت ورديت عليه

عمر بضيق = هلا عمي

عمي = وينك وانا عمك طلعت

عمر بهمس = راجع للبيت .. ( وكملت اجيب عذر ) ودي انام بكرة عندي جامعة

سكت عمي شوي

عمي = اسمع ياعمر .. ماعليك من ولد عمك قليل الخاتمة .. قل لجدتك تدور لك بنت الحلال وتخطبلك وابد مهرها لا تشيل همه .. انا اتكفل فيه كله .. وخلني اشوف معاذ وش يسوي ..

وقفت عند الاشارة وانا احس مخنوق

عمر = لا ياعم فكني من معاذ .. ماتسمعه وش يقول بيوصلها المحكمة اذا اخذت نادر منه وانا ابيه .. تسلم ياعم .. يحلها الله ان شاء الله ( وتذكرت شلتي المنتفة وكملت ) ابتسلف من هنا ومن هنا وتنحل على خير

وكملت بيني وبين نفسي وصورة الشباب قدامي .. كل واحد افقر من الثاني .. اكثر الاحيان هم اللي يتسلفون مني

عمي = يابوك ارسل فلوس الحرمة وكل شي اللي تحتاجه على حساب عمتك وهو مايدري

عمر = واذا درا وش يفكني منه ( وابتسمت بدون نفس وانا احرك السيارة ) تطمن ياعم أي شي ينقصني ابطلبه منك الا المهر ابحاول ادبرها بنفسي

سكت عمي

عمي = حسبي الله ونعم الوكيل صاروا العيال هم اللي يتحكمون فينا

وصلت البيت ووقفت وانا اسكر الجوال عن عمي

نزلت من السيارة ودخلت .. وانا عند الباب الداخلي سمعت ازعاج الشباب بالصاله

زفرت بضيق مالي نفس اكلم احد الحين .. ودي اروح فوق بس المشكلة لازم امر الصاله ..

تنهدت وسكرت الباب الداخلي ومشيت بسرعة وانا امر الصاله متعديها

بس للاسف لاحظوني الشباب وقعد عبد الله ورايد ينادوني

عبد الله = عمر .. عمر

طنشتهم وانا امشي بسرعة وطلعت فوق ودخلت غرفة امي وقفلت على نفسي


شغلت الانوار .. وجلست على السرير وانا الافكار توديني وتجيبني .. اكنسل والا ما اكنسل

اذا كنسلت يقعد راتبي لي وسيارتي بس راح اظل على حالي وقت اطول ومايتغير شي وانا مليت والله مليت ويمكن فوقها ماشوف نادر ابد .. واذا اشفق علي معاذ اشوفه من اسبوع لاسبوع .. هذا اذا ظليت عزوبي

انسدحت على السرير ممدد يدي بتعب وانا اطالع السقف

واذا ماكنسلت وصارت الخطبة اخاف اتورط مع اهل البنت .. وانا ماجمعت شي الى الحين وفوقهم نادر ماشوفه ابد ابد لين يتم الزواج

بس بالاخير ارتاح .. لا .. لا .. شكلي ماني مكنسل واتحمل ضغوط الشهور اللي بتجي

يارب تصير زوجة صالحة وتريحني بحياتي .. بس هي اخت رايد .. اعرف رايد زين بس هي ما اعرف عنها شي .. ولا شي .. ومو شرط تكون مثل اخوها .. اخاف تصير من النوع المهمل ( شهقت ) الا صح .. هي مهملة والدليل دانة مااحد يهتم فيها واللي ماتهتم باختها ماراح تهتم بغيره .. زفرت بضيق .. ياربي وش اسوي .. مدري احس متلخبط


قطع تفكيري الضرب القوي على الباب والشباب وراه وينادون

رايد = عووووومررر افتح الباب .. وش فيك عمر ؟

عبد الله = عميران وش مسوي اطلع وعليك الامان ..

رايد وهو يضرب الباب بقوة = عمر ليه ماترد علينا .. افتححححح

فجأة تذكرت شي مهم وجلست بسرعة

صح تعااااال .. معاذوووه اذا اخذ راتب ابوي ومكافأتي من وين اصرف على نفسي بالشهور الجاية .. يبي تسديد كهرب يبي تسديد جوال يبي اغراض .. هذا غير اللي انا احتاجه كمعرس .. مالت عليك مانت وجه عرس ياعمر ..

قمت وفتحت دولاب امي واخذت احد جلابياتها ورجعت اجلس على السرير

.. بس يمة اخاف الخطبة تطول .. ومعاذ اخذ مني كل شي .. صعبة اطلب من جدي يصرف علي وعلى جوالي وانا رجال طول وعرض

تذكرت كلام معاذ وهو يترجاني يوم اسوي فيه نفس الحركة

معاذ بترجي = طيب خذ نص المكافاة ... ماهي حلوة امد يدي لبوي يصرف علي وعلى سيارتي

توني احس فيه .. توني اعرف معنى امد يدي .. انا طوال عمري من يوم كنت صغير ولي راتب ابوي

غطيت وجهي بثوب امي .. وينك يمه احتاجك ..

قعدوا الشباب ينادون ويضربون الباب لين ملوا وراحوا




الفجر .. الساعة 4 قبل الاذان بفترة بسيطة

فتحت باب غرفة امي وطلعت

طوال الليل احاول انام عجزت من هالتفكير .. جوعان .. اروح اسوي لي شي اكله واشغل نفسي عن هالافكار احسن

نزلت ومريت الصاله اشوف الشباب اذا موجودين والا لا

الصاله مظلمة الا من نور جاي من الممر والمطبخ

ومالقيت بالصاله الا رايد نايم على الكنبة بملابسه الداخليه وبدون لحاف

طلعت ورحت للمطبخ وبديت اسوي لي شاهي وسندويشة

المشكلة الحين كيف اباخذ قرض على راتبي .. والراتب بكبره مع معاذ .. ماعندي الا حلين .. اما اذل نفسي واترجى معاذ يسمح اخذ قرض وياخذ الباقي من الراتب من اللي مايسحبه البنك
او اطلب من البنك يعطوني قرض و بعد كم شهر يسحبون حقهم تلقائي من راتبي .. بس المشكلة البنوك همها الفلوس ماراح يتهاونون بحقهم استثنائي عشان سواد عيوني

تنهدت وطلعت من المطبخ وانا افكر .. اليوم ماني رايح للجامعة وابروح للبنك واستفسر واسحب فلوسي قبل اسلم معاذ بطاقاتي ( وزفرت بضيق وكملت ) وسيارتي

دخلت الصاله المظلمة وجلست على الكنبة بجنب رايد النايم وبديت اتعشى

شوي وسمعته يذن الفجر .. التفتت لرايد وابتسمت .. صح انا الى الحين ماكلمته اخطب اخته منه .. واذا شفته ماعنده مانع اكلم جدي يروح يخطب رسمي من عمهم

وبغيت اغص .. عمهم .... صح .. عمهم ابو بندر الطماع .. الكلب الشايب هذاك .. اللي اخذ ضمان عيال اخوه وراتب ابوهم وباع بيتهم بدون مايدرون

انسدت نفسي عن باقي الاكل ونزلته على الطاولة الصغيرة .. اخاف الحين يطلب مهر غالي

وليه مايطلب اللي اكل مال حرام مايمنعه يستغل هالفرصة اللي جته لحد عنده

طالعت رايد .. لو اخلي التفاهم بالامور الثانية مع رايد احسن من عمهم .. بس يجي نظاما ؟ هذا بزر ومتشرد مب عندها ومب ولي امرها والمأذون راح يزوجها بموافقة عمها مو موافقة هالبزر اللي ماتعدى 16 سنة

انتبهت على جوال رايد على الطاولة الصغيرة يرن على المنبه

شوي وتحرك رايد ومد يده بكسل وطفى المنبه اخذ شوي وتمغط وجلس .. وقعد يحك شعره بكسل وهو مغمض عيونه من النوم وشكله مانتبه لي

قام واقف والتفت لي لا شعوريا وشهق بخوف وتراجع على ورا

رايد = بسم الله ( ولما استوعب ) عمر .. خرعتني

رفعت راسي وطالعته بصمت

رايد = وبعدين وش فيك جالس بالظلام ( وراح وشغل الانوار ورجع جلس بجنبي على نفس الكنبة ) وش فيك عمر امس كأنك ملحوق وطلعت فوق

طالعته متردد

عمر = احم .. رايد فيه موضوع ابي اكلمك فيه .. بس خلنا نصلي وبعدها اكلمك

طالعني رايد مستغرب

رايد = طيب

ابتسمت وطلعنا للمسجد نصلي .. وطوال الصلاة وانا اكلم نفسي .. اقول لرايد عن ظروفي وبعدها اخطب اخته والا اخطب اخته وبعدها اعلمه عن ظروفي مع معاذ

مابيه يشفق علي بكل الحالتين

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-05-11, 06:58 PM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158697
المشاركات: 510
الجنس أنثى
معدل التقييم: جرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 210

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جرحها كايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وااااااااااااوو بااارت يحممممممممس
رحمت عمر بس يستتاهل اللي يجيه هذا اللي زرعه الحين يحصده

اكيد بيتزووج مرييم

بنتظااار البااارت الجدييييييييييد

عواافي معزوووفه حنييييييين

 
 

 

عرض البوم صور جرحها كايد   رد مع اقتباس
قديم 04-05-11, 07:45 PM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




صدقتي حمآآآآس مرررررررررررررررررة ..

معااذ حمآر قهرني >_< ..
عمر لازم يكون مدلل اصلا مافي مجال مقارنة ..
اكيد الدلال بيكون لعمر لانه يتيم من وعى على الدنيا ..

انا بعد ودي يتزوج مريم ..
بس علشااان يلم شمل عمر بـ خوآته ..

اممممممممممممممممم استنى ردة فعل رايد بـ فارغ الصبر خخخخ ..
الاكيد ان عيونه بتطير خخخخخخ ..

منوووورة جرحهاا ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هدوئي, ليلاس, من يمسح الدمعه بشكوى قصة كاملة, اليتيم, الشكوي, عمر, غموض خالد, [ لـ تحميل الروآإيـــى كاملة على ملفي وورد & تكست صفحة 45 / حنوو ], هدوئي, قصة مميزة, قصص و روايات, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:15 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية