لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-10, 03:03 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع>>>
مشاعل: لامابي احد
مها: لاتصيرين كذا انا ماراح اروح لحالي
مشاعل: اف طيب خلاص قولي لهم
سكرت الشنطه على دخله ابوهم
ابو متعب: السلام
مها ومشاعل: وعليكم السلام
ابو متعب: يله خلصي لبسي اختك عباتها مشينا وقعت ودفعت مبلغ وقدره
انقهرو من ابوهم اللي ما همه غير الفلوس وما همته صحه بنته:طيب انشاء الله
&&&&&&&&&&&
يمكن في لحظه كان ينسى وفي لحظات كان يتناسى ماكان مستعد يواجه كلامها له بعد عن كل الناس جلس بكرسي قدام البحر ووقت الغروب الشمس بدت تنزل تحت البحر السما الوانها تبهر العين
اصفر امتزج معاه الاحمر والبرتقالي دخل بينهم اللون البنفسجي اللي اعطاها روحانيه وجمال رباني ابتسم طلع الورقه من جيبه فتحها بكل هدوء
بدى يقرا كلامها له

OoOoحبيبي زيادOoO
اكيد انت الحين زعلان والا متضايق من كل شي حولك واولهم انا زياد انا بسهل الموضوع عليك وبخليك تنساني بسهوله انا كنت خاينه

××كان يقرى كلماتها مثل سكاكين تدخل بقلبه توجعه وتألمه مو مصدق كان يتوقع منها أي شي الا الخيانه الا الخيانه لانها مو من طبعها××
...................................
كمل قراءته
انا كنت خاينه يا زياد كنت اكلمك واطلع مع عشره غيرك وكثير ممكن تسأل فاطمه اذا مو مصدق اني انا اسوي كذا لاني سويتها يا زياد انت تركتني وانا محتاجتك وانا مالي ذنب تتركني وحيده صرت اكرهك أي شي يربطني فيك كل شي يرتبط بأسمك اكرهه واتنى انك تصير تكرهني قد ما كرهتك انت مجرد صفحه سوداء بحياتي اتنمى انك تنساني على طول وتعيش حياتك...

ما كان مصدق اللي يقراه انها خانته فقد ثقته بكل اللي حوله خلود كانت له كل شي بحياته وفي لحظه صورتها تتهدم وتتدمر قدام عيونه صوره تهالكت وانهارت كره نفس
شقق الورقه ورماها طارت مع رياح الغروب قرر انه ما يزعل نفسه عليها اكثر من كذا صدق حبها في لحظه بس رجولته ما تسمح له انه يحب وحده خانته وكانت تكرهه
كلامها فتح له عقله نسى كل شي فكر يرجع يهتم بدراسته ونفسه واهله وبس صفحه وطواها من حياته
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

وصل ابو متعب البنات الشالييه عشان مها ترتاح بعد ما طلعت من المستشفى
راحت وحبت راس امها : هلا يمه كيفك
حصه من طرف خشمها: بخير انتي وشلونك انشاء الله مو تعبانه
مها تجلس على الكنبه بتعب: لا الحمد الله احسن يعني صدق بكرا بنرجع الرياض
ابو متعب: ايه خلاص الكل يبي يرجع بسببك
مها : بسببي انا
مشاعل: لا ابوي يمزح معاك
ابو متعب: وش امزح انتي الثانيه اروح اجلس مع الرجال احسن من الجلسه معاكم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل يعني على الساعه 8 بعد العشا طلعو الشباب لواحد من الملاعب اللي منعزله عن الناس
وقررو يلعبون مباراه ونادو البنات يتفرجون عليهم
كانو واقفين عند باب شاليه ابو احمد..
زياد: يله ابو احميد خلنا نمشي خلنا
احمد: تبي تروح بالسياره احسن ياخي مسافه
زياد:ههههههههههه طيب يالشايب يله انا بروح معاكم وخالد يجيب الباقي نركب دبابات ونلعب كوره
احمد:هههههههههههههه طيب بعديها اليوم صار
زياد: يله اتصل على خالد شف وينه
...............دق على خالد
احمد: هلا خلود وينك
خالد: ويني جالس اتقهوى مع عصافير الحب
احمد:هههههههههههه مين امك وابوك
خالد: ومن غيرهم وش بغيت
احمد: ولله انت مو وجه شي بس تبي تطلع معانا بنروح نلعب كوره مباراه خطيره
خالد: خلاص يله بجي
احمد: لا شوف جيب معاك البنات ومر على متعب يبي يجي وشوف اذا مشاعل ومها بيجون >>قصده نوف اكيد
خالد يالبى قلب هالاسم: طيب يله وليش مو انت تمر عليهم
احمد حط يده على كتف زياد: اانا معاي زيود وباخذ البنات حقيني
خالد: طيب انت خذ حقينك وانا اخذ حقيني مالت على وجهك
احمد: هههههههه يله بس لا تطول
خالد قام يدور نوف لقاها في غرفتها وباين انها توها متحممه من شعرها الرطب كانت لابسه تي شيرت اورنج وجينز مع حزام نحيف لونه اورنج وفيه لمعه..
////////////////
نوف: نعم شو بدك
خالد : ترا مو لايق عليك اللبناني خلي اللي اللبناني لاهله
نوف تمشط شعرها: لايق مو لايق ما اخذت رايك اخلص وش عندك
خالد: احمد دق علي
واهي قلبها بدى يدق: طيب انا وش دخلني
خالد: يقول بيرحون يلعبون مباراه ويقول جيب معاك البنات تبين تجين والا
نوف: الا بجي يله اطلع ماراح تغير ملابسك
خالد يسحب بلوزته: وش رايك اروح كذا بغير وبجي القاك جاهزه
نوف: انا جاهزه اصلا بس بلبس عبايتي
444444444444444444444
ابو فهد شاف خالد طالع من غرفه اخته
يأشر بيده انه يجي: تعال تعال وين رايحين صايرين تطلعون لا احم ولا دستور كني مو موجود
خالد قام وحب راسه: مشحوم يبه محشوم ما راح نروح بعيد احمد مجمع الشباب وبنلعب كوره وبناخذ البنات يسون تشجيع
ابو فهد عجبته الفكره: طيب وليش ما قلتو لنا
خالد رفع حاجبه: نقول ايش ليش ناوين تلعبون
ابو فهد: وليش لا
خالد: طيب يله تعال
ابو فهد : دقيقه
مسك جواله ودق على كل الشياب وحتى فهد جا
خالد واقف مطير عيونه: يبه ناوي تسوي مباراه دوليه
ابوفهد: تبون مباراه زي الناس انا اوريكم اصلا يسموني ((رونالو السعوديه))
خالد ضحك على مزح ابوه: ايه يا رنالدو وانا بيكهام بس يله نمشي بروح البس
ابو فهد: ايه وانا بعد
وانطلق على غرفته
في خمس دقايق.....
طلع خالد ولقى ابوه لابس الشورت لونه ازرق وبلوزه كت لونها احمر وفيها رقم صفر خخخخخخ مع كرشته طالع شكله يموت ضحك خخخخ
شافه حاول يمسك نفسه لا يعصب عليه: يله مشينا
ابو فهد مستانس: يله
طلع برا الشاليه لقى ابو احمد وابو سعد وابو متعب كلهم بشورتات
الحين ما قدر يمسك نفسه ومات من الضحك عليهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
يتبع>>>

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-05-10, 03:04 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع>>
ابو احمد عصب عليه: وش فيك انت انهبلت ليش تضحك
خالد مو قادر يتكلم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ابو احمد لف على ابو فهد : وش فيه ولدك
ابو سعد: خويلد ان ما تكلمت والله لرفسك
خالد تمالك نفسه كان يناظرهم اشكالهم شياب متشببين وكلهم شورتات كنهم متفقين
خالد وحط يده على فمه: افااا يا عمي ترفسني لالا بسكت ها
ابو متعب: طيب يله تعالو معاي في سيارتي وخالد يجيب البنات يشجعون
خالد: ههههه ايه خلاص اسبقونا في ملعب منعزل عن كل شي وبجيب امي بعد
ابو فهد: اكيد معجبتي الوحيده لازم تجي لازم
خالد:هههههههههههههههههه يله اسبقونا واحنا بنلحقكم
كان يناظرهم يركبون ابو احمد لابس ملابس كره سله لونها ازرق وعليها رقم 11 شكله يضحك لانهم كلهم لهم كروش
وابو سعد اكثر واحد محافظ على جسمه واصغر كرشه خخخخخخخخخخخخخخخ
ركبو سياره ابو متعب جمس لونه كحلي كبير وراحو الملعب
خالد ركب السياره يستنى امه ونوف
خالد دق على نوف:نوف وينكم اخلصو اخرتوني ترا والله لاروح
نوف حسرتها امها: والله كله من امي جالسه ساعه تدخل البنطلون ما دخل وتقول ماراح اروح الا لما تلبسه
خالد:ههههههههههههههههه ياربي طيب ليش ما دخل
نوف تهمس له: خلود اشياء تمنع اهمها الكرشه
ام فهد كنها سمعت وش قالت: كررررررررررشه انا كرشه كرشتي اصغر من كرشتك بس تعالي ساعديني والا اقول دخل دخل
نوف :كلولوووووووووووووووش خالد يله بنطلع
خالد:ههههههههههههههههه يله بس
طلعت نوف وام فهد اللي صايره تمشي كنها بطريق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد: مبروك دخل
ام فهد تحس نفسها مكتومه ويالله تقدر تطلع حرف: اقول امش وانت ساكت
نوف وخالد:هههههههههههههههههههههههه
وصلو شاليه ابو متعب وطلعت ام متعب ومشاعل ومتعب اللي ماسك يد مها ركبو وراحو للملعب
كان في جهه قدام البحر وعليه اضائه خافته وضوء القمر معطي جو رائع للمكان
خالد: يله وصلنا
نزلو وكان في مثل المدرجات كان الكل موجود بدون استثناء البنات والحريم متجهزين للتشجيع والصراخ
زياد: ها نبي لعب نظيف من دون غش منفقين
الكل : متفقين
قسمو الفرق على النحو التالي زياد كان الحكم عشان كذا كان لابس شورت وتي شيرت لونه اسود
ابو سعد وابو احمد وخالد ومتعب ...الفريق الاول
سمو نفسهم فريق الخنافس >>>>>>>>>لحمد الله عليهم اسم مثل وجيههم
ابو متعب وابو فهد واحمد وسلطان...الفريق الثاني
سمو نفسهم فريق السحالي>>>>>>>>>>>>يقالهم احسن من اللي قبل
وفهد اعتذر لانه كان مشغول وبنته مريضه ولازم يوديها المستشفى ..
وبعد تحديد جهه كل فريق والسلام الودي والنشيد الوطني اكيد خخخخخخخخخخ
بدت المباراه على صفيره الحكم زياد
كان في هجوم قوي من فريق الخنافس من المهاجم خالد اللي كان يهجم بقوه قاتله>>قلبنا كابتن ماجد
نكمل
ويمشي ويعدي الاول الثاني والثالث ويشووووت قووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اول هدف واصوات الجماهير تعلى
ام فهد واهي تنطط وبنطلونها شوي وينشق: هذا وليدي كفوووو خلود خلود
كملو البنات معاها كلهم اولهم مها: خلود خلود خلود هوووهوووووووووو
اول هدف النتيجه 1-0
وبدى هجوم من ابوفهد يعطيها لسلطان اللي يرفع لاحمد وبالراس قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وجلس ابو فهد من الفرحه ينطط وفصخ البلوزه
زياد يأشر له: تعال تعال
ابوفهد: وش تبي
زياد طلع من جيبه كرت اصفر :هذا انذار المره الجايه كرت احمر
احمد: ياعمي لاتصفخ في بنات ما يصلح
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد يطلب وقت مستقطع: احنا نسينا نناقش الجائزه
احمد: اطيب وش الجائزه
زياد : انا اقولكم بكرا الصباح الفريق الخسران يفطر الفريق الفايز على مزاجه مع المسجعين حقينهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احمد : اجل بنفطر شعب
زياد: وهذي الجائزه
ابو احمد: انا ماعندي مانع
الكل: موافقين
رجعو يستأنفون اللعب
وكانت المباره حاامه تكسير وكروت صفرا تطلع الا ان
هجم خالد بقوووه على احمد وعوره وخذ كرت احمر
المشجعين :اووووووووووووووووووووووووووه
نوف خافت احمد تعور صدق: مي مي
مي تناظر اللي طايح وتناظر خالد:يوه خالد تعور
نوف تكش عليها: أي خالد شوفيه ينطط كنه جني احمد المسكين شوفيه
احمد كان يمثل الدور صح يبي الكرت الاحمر وضربه الجزاء عشان يفوزون
زياد طلع الكرت الاحمر لخالد اللي اعترض بس مافي فايده ...
جا الوقت الحاسم وقرر احمد اهو اللي ينفذ ضربه الجزاء
وكان الحارس ابوسعد اهو الحارس
شاااااااااااااااااات وتضرب في راس ابو سعد وتدخل قوووووووووووووووووووووووووول
صفر نهايه المباره والنتيجه 1_2 لصالح فريق السحالي
مر الوقت ضحك ووناسه وتهديد كيف راح يدفعونهم مرت الليله بكل هدوء كلها ضحك وناسه
&&&الصباح من اليوم الثاني&&&
زياد كان صاحي بدري يبي يسوي سبور لابس برمودا ابيض وتي شيرت احمر وكاب وحاط أي بود ويتسمع ويدور حول الملاعب
في كانت جالسه في بلكونه الغرفه شمس وهوا حلو حرك خصل شعرها كانت لابسه والاول مره من فتره طويله بجامه لونها زهري طالعه شكلها كيوت وناعمه اما مي كانت نايمه..
شافته يركض وباين عليه تغير في نفسيته مرره واضح...
في" استغربت حالك يا زياد مره فرحان مره متضايق لو ادري وش فيك يمكن يخف تفكيري وانا مو محتاجه افكر زياده اكثر من اللي انا فيه الحين الدراسه وموضوع الخطبه هذا اللي مدري طلع لنا من وين
انطق باب غرفتها: مييين
احمد: انا ادخل
في: ايه تفضل
فتح الباب ودخل جلس على مي اللي كانت تشخر
مي واهي قايمه من احلى نومه لانها ما نامت امس الا متأخر من التفكير: اعوذبالله تحسب نفسك خفيف قوم عني
احمد واهو ينط فوقها: اولا ماراح اقوم وثانيا يله قومو اذا تبون نروح نفطر في مارينا مول والا ناسين انكم فايزين امس لانك شجعتوني لو انك مشجعين خويلد الدب كان اليوم تدفعون لنا الحساب
مي: يله عطنا خمس دقايق نجهز بس
احمد : استناكم في السياره
في: طيب ابوي صاحي
احمد: لا الشياب اعتذرو بعد لعب امس كلهم مكسرين ومافيهم حيل يبون النوم بس خلو الروحه والجائزه لنا لحالنا يله بس قومي
يتبع>>

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-05-10, 03:04 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع>>
في: طيب مين بيروح
احمد: الكل متعب وخواته مها ومشاعل وخالد ونوف وانا وانتي ومي وزياد وسلطان
في: اف بس طيب يله خلنا نلبس
احمد طلع وشغل سيارته شاف زياد توه يدخل الشاليه يتحمم ويلبس وخالد ركب معاه متعب ومها ومشاعل
واهو بيركب معاه زياد والبنات وسلطان
ركبو ومشوو الصباح كان المول فاضي ورايق نور الشمس في كل مكان
خالد يكلم احمد:ها وش رايكم نخلي البنات يدورن براحتهم واحنا نروح فوق في الكوفي
مي: يكون احسن احنا ودنا ندور بصراحه ما نتحمل صجتكم فوق روسنا
خالد: طيب هذا جزاي اتكلم واخذ تهزيئه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
احمد: خلاص يله بنات لكم ساعه وحده دورو براحتكم لاتنسون اليوم بنمشي ولازم نرتاح شوي بعد ما كسرنا الشياب امس يعني ممكن احنا اللي نسوق طول الوقت
نوف:هههههههههه طيب خلاص ماراح نطول
طلعو الشباب فوق للمطاعم وجلسو في كوفي سوالف وضحك
زياد: اما امس والله ما توقعت فيهم مشاء الله حيل لعب لعبوما قصرو
احمد:هههههههههههههههههه شفت ابوك وشلون طار راسه
زياد:ههههههههههههههههههه تراه تحسب عليك كرهك تصدق
احمد يشرب قهوته:خخخخخخخخخخخخخخخ محد قاله يحرس
%%%%البنات كانو من محل لمحل يشترون ويحطون%%
مشاعل كانت تدور لحالها بعد ما قالت لفهد انه مايجي خايفه يصير مثل هذيك المره وبعدها وش بيرحمها واكيد بيعرفون انها مو صدفه
مي تجرب لها جزمه: نوف وش رايك بهذي مع فستاني الاسود اللي فيه احمر تمشي معاه
نوف: تمشي بس مو كنها عاليه
مي: لا انا متعوده مو عاليه
نوف: بكيفك رجلك مو رجلي
في: يله بنات تراني جعت ابي افطر
نوف: والله كلنا جعنا
مي: خلاص شبعتو دوران يعني
نوف تناظر اكياسها: انا شريت لحد ما شبعت ابي اكل الحين
مي: خلاص روحو قبلي بحاسب وادور شوي وبلحقكم
في: تبين احد يبقى معاك
مي: لا ترانا الصبح انشاء الله ما يصير شي
في: براحتك
طلعو نوف وفي وراحو عند الشباب فوق
مي جلست تدور شوي تدخل محلات اكسسوار لانها مدمنه اكسسوار تشتري بالهبل وما يهمها لاحظت شخص يلحقها وما اهتمت كانت معاه بنت بس كان طول لوقت عينه عليها ضايقتها نظراته وخلتها طول الوقت مو مرتاحه
قررت تطلع فوق رقت على الدرج الكهربائي وكان وراها واهي لما تكون خايفه تهز رجلها بشكل قوي

وصلت عند اخر درجه وكانت عبايتها طويله سحبت الدرج العبايه كانت ميته خوف شريط حياتها مر عليها لانها راح تطيح على ورى اكيد وتموت
الشخص اللي وراها سحب العبايه بحركه سريعه طلعها وتحررت مي وقفت لدقيقه او عشر ما تدري تتنفس بسرعه غير طبيعه
جا ومد لها شنطتها اللي طاحت: تفضلي وانتبهي لعبايتك مره ثانيه لما ترقين الدرج
مي تناظره من فوق لتحت وسحبت الشنطه: مشكور
"والله هالبنت مو وجه احد يساعدها بس يصير خيريا مي"
مين الشخص المجهول اللي ساعد مي وكان عارفها وهل راح يكون بينهم لقاءات ومواقف ثانيه كلها ؟؟؟في الجزء التاسع...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-05-10, 03:10 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

**الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزءال عاشر***
وصلت عند اخر درجه وكانت عبايتها طويله سحبت الدرج العبايه كانت ميته خوف شريط حياتها مر عليها لانها راح تطيح على ورى اكيد وتموت
الشخص اللي وراها سحب العبايه بحركه سريعه طلعها وتحررت مي وقفت لدقيقه او عشر ما تدري تتنفس بسرعه غير طبيعه
جا ومد لها شنطتها اللي طاحت: تفضلي وانتبهي لعبايتك مره ثانيه لما ترقين الدرج
مي تناظره من فوق لتحت وسحبت الشنطه: مشكور
"والله هالبنت مو وجه احد يساعدها بس يصير خيريا مي"
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

رقت مي عند البنات وجلست على الطاوله وكانت عبايتها مشقوقه من تحت
نوف لاحظت هالشي:وش فيك انتي واختك لكم يومين كل وحده منشقه عبايتها تمشون على شوك والا ايش
مي واهي تشيل نقابها ونفسها في خشمها: نشبت عبايتي في الدرج واحد كان طول اليوم يلاحقني اهو اللي في الاخير انقذني يعني مسوي صدفه الاخ
نوف طيرت عيونها: احلفي
مي: ايه والله
في: كان يدور وراك من زمان يعني
مي: يعني من يوم ما رحتو انتو واهو بس يلحقني والمشكله معاه مرته وقح
نوف: معاه مرته ويغازل ما اتوقع
مي: والله صايرين وقاحه بصراحه حتى معاه مرته واخر همه
نوف: يمكن امه اخته ما تدرين
مي: شوفي اهي وحده من ثنتين يا اخته يا زوجته مو امه البنت صغيره قدنا او في الجامعه
في: طيب الحمد الله على السلامه ترانا من الصبح نستنا متنا جوع والله
مي: طيب الاولاد طلبو والا لسى
نوف: لا ياحبيتي ما يستنون احد هذولي بطنهم اهم من أي شي
مي: يعني طلبو
نوف: ايه طلبو وكلو بعد اتوقع راحو يتمشون
مي : يله قومو نطلب لنا فطور معتبر يسد بطونا اللي تصارخ من يوم ما وصلنا
نوف وفي:ههههههههههههههههههه

^^^طلعو البنات يتفرجون على المطاعم وكل وحده تأشر لها على شي تبي تاكله وتهون في الدقيقه ميه مره
وقفت مي تتستنى نوف اللي وقفت تطلب من كودو كلوب ساندويتش...
وقفت فتحت عيونها على الاخر صارت ترمش بسرعه تبي تتأكد انها تشوف صح
جت في وقفت قدامها: وش فيك عسى ما انعميتي
مي تأشر من دون صوت على مكان جمب الكوفي:هناك هناك
في : جلست تناظر لقت اخوها احمد وخالد وزياد واقفين يسولفون معاه ويضحكون شكلهم معرفه: طيب وش السالفه
مي واهي تناظر ما شالت عينها من عندهم:هذا اهو نفسه
في فهمت السالفه: هذا اللي كان يلحقك والله
مي: ايه والله وقح بعد يسولف مع احمد لا يكون يعرفه
في رجعت تناظرهم باين يعرفه: اللي شايفته انه يعرفه ومرره بعد
مي خافت لما يشوفها اكيد بيعرفها وبتنفضح: ياويلي بتروط
في عطتها ضربه على كتفها: وليش تتورطين ياالخبله
مي مسكينه خايفه: مدري بس خايفه والله
في عصبت عليها: اقول اسكتي بس ماسويتي شي انتي احمدي ربك انه كان وراك والا كان صار لك شي يخوووف
مي: ايه الحمد الله بس حتى ولو ما ارتحت له يختي
في: ليش لا يكون سوى حركه غلط غير انه لحقك مسكك او شي
مي: تستهبلين انتي لما سحب عبايتي بس دفني
في:خخخخخخخخخخخ احسن انتي عارفه المفروض ترفعين عبايتك لما توصلين اخر الدرج دايم هالاشياء تصير تذكرين لما صارت معاي
مي: ايه اذكر
رجعت نوف ودخلت راسها بينهم: وش تقولون وش تقولون
في: ياطويله العمر ناظري اخوك واخوي هناك
نوف تدور حواليها: وين>>>>>>من جد حولاء
في مسكت راس نوف وثبته على مكانهم: هناك
نوف : ايييه وش فيهم طيب
في تركت وجهها: شفتي اللي واقفين يسولفون ويضحكون معاه
نوف تحمست: ايييه
في: هذا المنقذ
نوف بصوت عالي فضيحه البنت: لاااااااااااااااااااااا
في حطت يدها على فم نوف: اسكتي فضحتينا شوفي الناس يناظرونا يقولون ذي جتها ولاده
نوف واهي مسكر فمها: امممم تيب بسكت
×××احمد انتبه للصرخه وناظر لقاهم خواته ونوف××
احمد: طيب يا نواف لا تقطع
نواف: لا ولايهمك بس انت لسى ما بديت تشتغل مع ابوك
احمد: لا والله انشاء الله قريب انا والاخ خالد مو لحالي تعب على ناس والثانيه تتدلع
خالد:خخخخخخخخخ ياخي الغيره شينه شينه ومن قالك اني بجلس اكيد اذا ابوي شافك مداوم ما راح يخليني وراي وراي لحد ما اداوم معاك
احمد:هههههههه ايه احسن مو لحالي عقبال زياد بعد
زياد: لالاالله لايسمع منكم الواحد يدرس بعد ابي اشتغل بشهادتي انتو خلو لكم الشركه
احمد: يعني انا اللي ابي اعقل شهادتي مثل قلتها
نواف: انا صاير ادرس واشتغل مع ابوي مثل ما تعرف ادرس صيدله
احمد: مشاء الله والله زمان عنك يا رجال
نواف: ايه والله تذكر ايام الكوره كل ما جا ابوي عندكم جابني لما يطلع يجرني جر ما ابي اطلع ابي اجلس والعب ههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: الا اقول من متى انت هنا
نواف: لي يوميني جاي مع امي واختي بمشيهم يومين ونرجع الرياض
زياد: ياخي صدق من قال صدفه خير من الف ميعاد
نواف: ايه والله الا انت قلتي انك تدرس برا الحين
زياد يأشر على الكوفي : وش رايكم نروح نجلس وقفتنا غلط نسولف شوي على ما يفطرون البنات
نواف: لالا انا استأذن جاين مع الاهل شكلكم
احمد: لا ياخوي البنات توهم يفطرون واحنا مفطرين لنا فتره يبون ياخذون راحتهم خلهم واحنا بعد على راحتنا
نواف: اكيد مافيها ازعاج
احمد حط يده على كتف نواف: ياخوي لا ازعاج ولاهم يحزنون والله مشتاق لك ولسوالفك
نواف: وانا بعد والله انقطعنا سنين
)))راحو الشباب جلسو بالكوفي مع نواف ودقوها سوالف معاه واسترجاع ذكريات(((
مي لازالت مبلمه وتناظرهم وين ما راحو
نوف تهزها: خلاص اصحي والله لو شافك اخوك تناظرينهم كذا لاياكلك وانتي حيه فاهمه خلينا نروح نفطر بس
مي وعينها ما زالت عندهم: مشينا بس وين مشاعل ومها
نوف: تصدقين من اول ما وصلنا ما ادري وينهم
&&&&
مشاعل كانت تدور لحالها بعد ما فهد جا المول غصب عنها كانت تبعد عنه واهو يلاحقها ويوزع ابتسامات كانت فرحانه بشوفته بس ما تبي تحبه ولا تتعلق فيه اكثر
وما تبي اكيد واحد من عيال عمها يشوفه مره ثانيه لانهم ماراح يخلونه يطلع من دون ما يسون له مشكله.,,,,..,,,..
اما مها كانت جالسه على طاوله لحالها بعد ما تركتها مشاعل جالسه على طاوله جمبها المكان كله زجاجي وضوء الشمس قوي
لبست نظارتها الشمسيه الكبيره ونزلت طرحتها على كتفها كان نور الشمس يعكس على لون شعرها الغجري ومعطيه جمال اكثر من حلاوته
طفشت من الجلسه لحالها لحد ما شافت بنات خالها جاين وكل وحده معاها فطورها ....
في شافت مها جالسه لحالها: تعالو نجلس مع مها شكلها تعبانه
البنات : السلام عليكم
مها ابتسمت : وعليكم السلام هلا
مي: نزعجك لو جلسنا معاك
مها: لا والله احلى ازعاج انا طفشت من الجلسه لحالي
نوف: ههههه ومن احسن ناس يطيرون الطفش
مي وفي: احنا
مها:هههههههههههههههههههه بنات انا ابي اعتذر منكم
مي: على ايش
مها: انا كنت اعاملكم بطريقه مو حلوه قبل مع انكم طول الوقت طيبات معاي
مي: يا مها انتي بنت عمتنا واحنا عارفين انها كانت طريقه تعاملك مع كل الناس كذا
مها شالت نظاراتها ورفعتها فوق شعرها وكملت: انا اسفه وانا ودي احسن علاقتي فيكم علاقه بنت بنات خالي
نوف: واحنا بعد يا مها لاننا نحبك
مها: والله انا بعد من بعد وقفتكم معاي اتمنى انو علاقتنا تتحسن
في: اكيد انشاء الله الحين نرجع لبطوننا
مها :ههههههههه نرجع افطرو طيب وش تستنون
مي: نستناك وين فطورك
مها: لا والله مو مشتهيه شي بس شربت كوكتيل وشبعت
مي: لالا ما ينفع انتي مريضه كلي أي شي تاكلين سينابون
مها: ايه احبه
مي على طوق قامت ما استنى جواب...
مها: وين راحت
نوف واهي تاكل مو مستنيه احد: مي راحت تجيب اصلا لو قلتي لا من اليوم لبكرا بتجيب بت
تجيب
في: ايه خبله هالبنت
مها:ههههههههه ياحليلها ولله
&&&نرجع للجلسه الشباب&&&
نواف جالس يسولف على جمب مع زياد: يعني الحين تبي تفهمني ماعندك بنت تستناك هناك
زياد يبي يسكر الموضوع: لا مافي ولا راح يكون فيه مافي أي بنت تسوي ضفر بنت السعوديه
نواف تفشل منه: ايه صادق
زياد: مو تقول انك جاي مع اهلك وينهم
يتبع>>

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-05-10, 03:10 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع<<<
نواف: امي واختي منال يدورون تحت في المحلات
زياد: الحريم لو يسكنون في السوق ما طفشو
نواف:ههههههههههه ايه والله
احمد: ها انتو الاثنين وش تسولفون فيه لا يكون تحشون فينا
خالد: وين متعب وسلطان
احمد: سلطان قالي انه بيروح يلعب مع متعب في الملاهي شوي
نواف: وذولي ما يكبرون
خالد: ليش يكبرون انا بروح العب معاهم
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
طلع يبروح ينادي متعب وسلطان شافها من بعيده لون شعرها من الشمس متضاعف اضعاف في الجمال عيونها تعكس عليها الوان الطيف شكلها قمه في الحلاوه والنعومه لاحظ اثنين جالسين يناظرون البنات ويتكلمون عنهم ما تحمل احد يناظرها لو للحظه
حسب بنار تولع في صدره حس بشي اسمه غيره ومثل ما تدين تدان كان يلعب في بنات الناس صدق انه ما يغلط معاهم بالحرام بس مجرد انه يكلمهم ويلعب عليهم بكلامه الحلو
جا من يلعب ويتكلم على بنات عمه ما تحمل المنظر وراح بسرعه لعند طاولته خبطها بيده بكامل قوته
رفعو روسهم وشافو الشرار يطلع منها: انتو وش تناظرون
الاول: وانت وش دخلك
خالد: شوف اشوفكم تناظرون في هالجهه مره ثانيه ماراح يصير لكم طيب فاهم انت وياه
الثاني قام من كرسيه: بس ما قلتي لي وش دخلك
خالد: بنات الناس مو لعبه وفرجه لكل من هب ودب
الثاني: ولا تزعل نقسمهم وحده لك والباقي لنا
ما قدر يمسك اعصابه قلب الطاوله فوق روسهم مسكه من رقبته ورفعه فووق واهو في قمه عصبيته
المعروف عن خالد انه انسان بارد ومافيه خصله الغيره على اهله واضحه يمكن كانت متخب ومحتاجه الشخص الصح اللي يطلعها
واللي طلعها اهي مها
~~~~~البنات التفتو على الزحمه وصوت الصراخ لاحظو انه خالد
مها قامت ولفت طرحتها وراحت تركض
مي تاخذ شنطتها:: قومو نشوف وش صاير
قامو البنات يركضون لقو خالد ماسك الرجال من ملابسه ويصرخ عليه
مها ما قدرت تمسك نفسها وراحت تركض عند خالد: خالد اتركه
خالد لف عليها وعيونه لونها احمر:بعدي هناك
مها اول مره تخاف خافت منه وعليه : ماراح اروح لحد ما ما تتركه ما يستاهل
الثاني تكلم: اجل حبيبه القلب
خالد ما استحمل الكلمه عاطه بكس طيحه على الارض وخشمه ينزف...
خالد من دون ما يناظر البنات: امشوو قدامي
مشو ساكتين اول مره يخافون من خالد خالد الوحيد اللي عادي عنده كل شي بس اليوم شافوه واحد ثاني
مشى قدامهم وركب سيارته ركبوها بكل هدوء
خالد اتصل على احمد اللي كان جالس اهو وزياد ونواف
احمد: طيب خلاص بناديهم وبطلع بتروح خلاص روح اسبقنا واحنا بنلحقكم مع السلامه خلاص ياخي هدي مع السلامه
زياد شد انتباهه كلام احمد: وش السالفه
احمد: الصجه اللي سمعناها قبل شوي كان خالد متطاق مع واحد وطلع شكله مولع حده
زياد: راح لحاله
احمد: لا خذ البنات معاه
نواف: شكلكم بتروحون انا لازم استأذن امي واختي جالسين يستنوني
احمد قام وقف: يله عاد لا تقطع
نواف: انا عني لا انشاء الله بس خذ رقمي وخلنا نطلع قريب انشاء الله
احمد: انشاء الله
نواف: وتروح وترجع بالسلامه يا زياد
زياد: الله يسلمك ونسمع اخبارك بخير انشاء الله
نواف: الله يجيب الاخبار الطيبه للكل
احمد: يله اجل نشوفك قريب
نواف سلم عليهم وراح لامه ومنال اخته .....
منال كانت اخت نواف الصغيره ما عندها غيره واهو ما عندها غيرها وحيدين كانت اول سنه جامعه تخصص حاسب
بنت حلوه وخفيفه دم اموره وتغلب عليها النعومه اكثر من جمال جذابه بسبب سمارها ولون شعرها الاشقر المصبوغ طويله وجسمها مخصر بس مليانه شوي مخطوبه وزواجها في العطله على ولد خالتها ...

ام نواف تناظر نواف واهو جايهم جالسين على الكراسي يستونه: وينك انت طولت علينا يا نواف
نواف: معليش يمه ماراح تصدقين من شفت قبل شوي
منال متحمسه: مييييييييين
نواف: اعصابك لا يطق لك عرق
منال: تكلم وخلصنا
نواف: يمه شفت عيال ام احمد
ام نواف: ما غيرها ام احمد ساره مره ابراهيم
نواف: ايه يمه الي بنتهم مي اللي كلمتك ام فهد اتوقع عنها
ام نواف: ونعم والله وشلونه احمد كبر وصار رجال
نواف: ايه يمه بس احنا انقطعنا عنهم لما سافرنا مع ابوي
ام نواف: ايه سافرنا وانقطعت اخبارهم نقلو من بيتهم القديم وما عد عندي أي رقم لهم حتى لما كان ابوك يشتغل مع ابوهم كنت اكلمها بس انقطعنا سنه وانت سافرت مع ابوك وانشغلنا بهالدنيا وشلونهم
نواف: والله كلهم بخير بس يله نكمل سوالف بكرا ترا بنرجع انا دراستي بتدى قريب
منال: حسافه توني ما شريت شي
نواف يناظر الاكياس اللي معاها: والله انك مشفوحه وما شفتي خير شريتي السوق كله..
منال: انا عروس عارف وش معني عروس يعني اشتري لحد ما اشبع ما تقول انت شي كنك دافع شي من جيبك كله من مهري
نواف: اقول امشي امشي لو اخليك هنا يوم كامل ما خلصتي
منال: وانت الصادق
oOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOo
في وحده كانت في عالم ثاني بس تمشي وتناظره تناظر فهد اللي يمشي وراها ناظرت شاعتها ..
مشاعل: فهد انا تأخرت
فهد: على ايش
مشاعل: فهد انا مخليه مها لحالها جالسه وانت داري انها تعبانه ولازم اروح وانت تكفى اطلع لا يشوفك واحد من عيال عمي
فهد كان يناظرها جالسه على طاوله واهو الطاوله للي مقابلها: طيب يا مشاعل انتبهي لنفسك وفكري صح
مشاعل منزله راسها تناظر رجلها ما تبي تحط عينها في عينه: طيب بفكر يله مع السلامه
فهد واهو يقوم من مكانه:واذا وصلتي الرياض طمنني
مشاعل: انشاء الله
راح فهد ورجعت اتصلت على مها
مها بصوت واطي لانها في السياره:هلا مشاعل
مشاعل: انتي وين رحتي رحت لمكانك ومالقيتك
مها: انا في السياره
مشاعل ارتاعت: أي سياره
مها: بنرجع الشاليه انتي وينك
مشاعل: انا لحالي مدري وين الباقي انتي من معاك
مها: معاي البنات شوفي اتصلي على متعب شوفي وينه
مشاعل : طيب يله باي
مها : باي
يتبع<<<

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مدوخه الخلق, ليلاس, مدوخه, الخلق, القسم العام للقصص و الروايات, احساسي, حسبتك, حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي كاملة, عديم, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:30 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية