لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-10, 10:33 AM   المشاركة رقم: 371
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 20..
.
.
.
مدخل
.
.
.
تقهويتكـ. سنين ولا نويـت أهـز ّ فنجالـي..
عليك الله وامآآنه لا تجيـب الع’ـيـد واهـزّه..





تحمّلت الج’ـفا .. والهم مال .. وميّل عقالي..
تنام وصاحبك يسهر طوال الليـل ويحـزّه ,,






الا يا كم ّ دمحت لك الخطا يالصاحب الغالي...
وحبك عاش فيني ما يشوف الـذل واعـزّه ...






معاذيرك كثيره في وصالي ضيّقـن ّ بالـي...
أبيّن لك رضا .. وجه ٍ يجيك بحب ومنـزّه ...






بعد ما قدر ّ الله صرت في حلي ّ وترحالـي...
ورايات القصيد اللي براس الشوق مرتـزه ...





تسيّرني هجوسي لين اسجّ المرقب العالـي...
واجر ّ الصوت بأشعار ٍ على المرقاب وتهزّه ...






رسمتك بالفضاء من حبر ليل وريشة اهلالي...
تشوق البيد لمزونك ويهواك الضمى مـزّه ...






واشوف بتالي الايام غرك ّ ما حصل تالي ...
ليا.. لديت عيني في عيونك ما بها .. فـزّه...








تجيني بالسهوله ما حشمت القلب وآمالـي...
غلاك اللي بصدري برخص الاثمان تبتـزّه ...






حرام ان كان طيفك في دروبي دوم يبرالـي...
عليه امن الصدود بسيفها فالعنـق وتجـزّه ...





خلاص .. الله يديمك يوم كفك عاف فنجالي...
وابهديك الفراق اللـي يلـزك بعـد ويلـزّه ...

.
.
.
بدايه..
مساء الورد..,,
آفتقدة للكوكبة جميله من الاعضاء الدائمات الحضور..كل رجائي ان يكونون بصحه وعافيهـ..
كما وعدتكم قبل بارتات عديدهـ...هناك حدث ينتظركمـ...في نهاية البارت تتوقعونه..!
.
.
بوح قلمـ..عدمـ تواجدكـ لأول مرهـ منذو نزول الروايه ..كان في البارت التاسع عشر..دائمة الحضور كنتي..بجميع الاقسامـ..وبصفوف الكاتبات..لك يا الغاليهـ آحتراماً المصفى بحب آخوي..نرجو ان لآيطول غيابك..
.
.
البارت العشرون اهداء خاص لـ..بوح قلمـ....
.
.
.
.
.
لآتلهيكم الروايه عن دخول وقت من اوقات الصلاهـ..
.
.
.
بصالة الاستقبال لفلة الراسي..
جسار..يوقف بـ القرب من الفازه الكبيره القابعه بفخامة با الاستقبال..\الليله يبي لها أحتفاليه..!
ابو جسار غارق بضحكه وجلس على اول كرسي من كراسي الاستقبال\هاااا..ابو رعد وين تبي تعشي الراسي الليله.!
آبتسم عناد بتلقائيه \جدتي هيااا هي الي بتعزمكم..هي الي تبي تزوجني وهي الي بتحتفل معكمـ...
قالها وهو يضغط على الاصنصير..\ذابحني النومـ..!
انفتح الاصنصير تلقائي وام جسار وشهد تلقاهم وجوه الراسي بـ الدور الارضي...
آم جسار بأبتسامه \هااا بشرو..؟
ابو جسار بضحكه\ملكنا..
آبتسمت آم جسار وهي تطبع على خد عناد قبله\الف مبروك الله يوفقكم ..
تراجع عناد بشبه أبتسامه..
لتعانقه كفي شهد من ثم تطبع قبله على خدهـ..
كفيله تلك القبله..آن تربك عناد..فيتراجع قليلاً الى الوراء..
شهد بخجل\الف مبروكـ
من ثم تجاهلة عناد بشي من الارتباك .. لتطوق يديها الرقيقه آطراف رقبة والدها\لآالليله صدق غيييير..
آبتسم ابو جسار على معانقة شهد الطفوليه له..\هلآ..وغلا..بشهد القلب..
طبعة شهد قبلتين مشتاقة على خدي والداهـا..
آم جسار..\تعالو حياكمـ بصاله..مجهزه لكمـ قهوه وشاهيه ونعناع وكيك..يالله حياكمـ..
آلابتسامه تعانق الجميع ..
ويد ام جسار تشد برقه يد عناد المتخاذله...
.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.
بيت ريان...
ضي ترفع كرتون صغير على الطاولهـ...لتسبقها يد ريان وبعصبيه\مجنونه انتي..؟
ضي بأرتباك\مو ثقيل...
ريان بعصبيه\ولو..؟لآترفعين شي ثقيل مره ثانيه...
ضي وعيناهـا تدور على لبس ريان\وين..؟
ريان بضحكه\وين..؟
ضي\لآبس..؟
ريان\مممم ابوي ببيت وجاتيني رساله من شهد ان الليله سبشل للعائله ولآزم نجتمع...
ضي بأبتسامه\ليه..وش فيه..؟
ريان يضع آصبع خفيف بثلاث طرقات خفيفه متجانبه على كتف ضي وكأنه يشير لرتبة عناد\عناد..تملك الليله..ابشرك..بيفكنا لو شوي..
ضي تعلو الابتسامه شفايفها\والله.. الف مبروك...
آشار ريان بالامباله\لآتقطعين بتهرب منه..!هذا ماحد يعاشرهـ..!اللهم لآشماته....؟
ضي بتقطيب\والله انتم الي ماعرفتو له...هو مايحب آشياء وانت وشهد تتعمدون تسونها وترفعون له ضغطه..
ابتسم بتهكم وأصبعه يضرب بخفه انف ضي\نسيت ياستاذه ضي انك علم نفس...!
آدار ظهره لـضي...وتوجه لصاله...
تبعته بهدوئها الجميل\قلت لك شخصية عناد شخصيه مركبه..وخليط من الماضي والحاضر...خليط من الذكريات...
آيه منغلق على نفسه...
لكنه حاول كذا مره يحتك فيكمـ وانتم الي تصدونه..
آخر شي كلام شهد له قبل كمـ شهر....بدل ماتقول له كلامـ
حلو ..وجميل...
تروح تصده وتجرحه وماكئنه أخ...يبي منها فقط الاحترامـ
وأنت ياريان..ممكن تقول لي السبب الرئيسي لمواقفك الجافه الدائمه معه..؟
حرك كتفيه بالامباله\هو دايم محتقرني وماهو شايفني شي قدامه أبد..
حتى ساعات يوصلني شعور..انه قاعد يملى راس جسار من ناحيتي..وانا جسار آحترمه كثير وأقدره واحبه..ومابيه في يوم يزعل او ياخذ بخاطره مني..
بس هذا العناد لو تشوفينه با البيت ماحد يحب تصرفاته الا جدتي ..؟
انا وشهد وحتى امي وابوي...
امي ساعات احسها بارده جليديه من ناحيه كل ماكنت اشكي لها قبل سنوات منه ..
ومن تصرفاته وطريقته الدايمه في تحقيري ..
حتى قدام اصدقائي وزملائي ..
تقول لي خاف ربك في عناد..تراهـ ماعاش معكمـ ..وماذاق حناني..
وابوي وش يقول..
.أخوك الكبير وتراه المبدى..!
بفهم انا بفهم..؟
ضي تمتص ترسبات عالقه برأس ريان\ياحبيبي هذي الحركات العدوانيه من عناد بس جذب أنتباهـ لآاكثر ولأ اقل يبي بس يندمج معك انت وشهد بس بطريقته هو واسلوبه هو...
مايعرف غير ها الأسلوب يدخل لكم فيه..
ريان بتهكم\دخيل المحلل النفسي..لآيكثر ضيو..خلي بس آهتمامك في الي ببطنك..الي خارج ها النطاق
مالك شغل فيه..
آشار بأصابعه مودعها...
.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.
الراسي...
صوت مسج..أخر...
راقبته عيون متوجسه...ببحه..\أستئذن شوي معي مكالمه..
آبو جسار\لآ تتأخر..؟
اشار برأسه وهو متوجه لجهت المطبخ....
تقدم بخطوات واسعه ودخل المطبخ الواسع...
عناد بصوت واطي\نينا..نينا...
-يس ..!
- هاو ار يو..؟
نينا\أي ام بتر تو دي...
-بليز فرنش كوفي...؟
نينا\يس...
آدار عيونه عناد بسرعه في أركان المطبخ ...
ليلتقط سلة صغيرهـ...
بها جوال صغير يخص نينا..!
أمتدت يدهـ بخفه وأدخله بـ جيبه..!
خطواته الواسعه ..
يترك الدور الارضي كله..
وينتقل بـ الاصنصير...لسطح الفلهـ..!
.
.
.
آرقام سريعه يحفظها..
آلو....
-سيدي..شكوكي..كان لها محط آهتمام عندكمـ..؟
-آتمنى ..؟
-علمـ...!
-آكيد ...الخط آمن...؟
-وصلني خط سير العمليه..والتقطت الاشارات...؟
-جاري التنفيذ الآوامر..؟
آقفل الخط...
ودس الجوال الصغير بجيبه بعد مسح الرقم الاخير..
أطلق زفرهـ..باردهـ...
وعيونه تتقلب في ظلمة الاجواء..
واضائة المباني المنخفضه و المرتفعه..
تنعكس على عيونه..
لتعكس سحراً غريب يمتلكه وحدهـ...
وحزن غريباً يسكن في صدرهـ..يمتلكه وحده..
آنتبه لتو..في ظلمة الاجواء..
واختلاس الانوار طريقها لشق الظلامـ..
انٌه جداً وحيد...
لآيؤنس وحدته..سوا تلك الجدهـ....
وذاك العمل المغرق نفسه به...
آغمض عينينه..
وتلك الرائحه تداعب آنفه..
آبتسم...!
مضى وقت طويل..
غابت هي آيضاً عنه...
قد تكون تلك الرائحه..
الخائف والفزع منها..
مسلي آخر..له...
يكرهـ الفراغ ..
تجعله يغرق في ظلمة يجهلها..
هو المطارد والخائف..والباكي فيها..!
قشعريرهـ تسري به..
ولمحة ذكريات ..تعبر حدودهـ..
بشي يشبه همهمات حلمـ...
ليل..؟
وبكاء..؟
و..وجه قبيح...؟
ورائحة عبقه تسكن روحه..
لآيجد لتلك..الاشياء تفسير...ولن يجدها..!
فهو لآيكاد يتذكر شي..
سواء..آحلام متلاحقه..
هو فيها خائف مذعور..
في ظلمة الليل ..
وسوادهـ..
وتلك الرائحه..
وذاك القبيح هم آبطالها...!
آطلق تنهيدهـ.....و..ببرود \يا حلوك يا الريـــــــاض..يا سرب من الحمام بسماء هارب..!
ببحه\ياليتني في ها اللحظه الرياض..وتحضنك عيوني..؟
التفت لجهتها بصدمه ليجدها خلفه تماماً..تراجع ليصتدمـ بـ نصف الحائط خلفه..
سيوف وعيونها ممتلئه دموع\من جديد ..؟من جديد..؟بتخطب وتزوج..وتسوي نفسك سعيد..؟ماتقدر ماتقدر..بتهرب من الكل وآخر شي..بتجيني...عبير ثانيه..؟
وطلآق ثاني..لآتعذب روحك عشانه..
دفعها بقرف..وتقدم خطوهـ\لآ ياسيوف..ماهي بعبير ثانيه..ولآزواجي ها المره منها هروب..هذي من يوم لمحتها آستوطتني تفاصيلها..هذي آحسب الوقت حسبة مشتاق يخطي في حسبته عشانها...!
خطت خطوه واسعه لتكون آمامه\ تكذب ها الكلام بس عشان تخليني آبعد مثل المره الي قبل..؟
آبتسم وعيونه ترتفع لسماء..
ليبعد آنظاره عن وجها العاري ويتوسل الى الله بـأعفافه عنها\لآوالي خلقني ماكذبت...
دفعها من جديد..لكنها طوقت من جديد معصمه\من الي بيدري يـا عناد من الي بيدري...؟لآهي ولآهو..؟
.
.
شعر بدوار..يلف رأسه...
ويضع غشاوة من ظلآم دامس على عينيه..
غثيان...
غثيان...
من ذاك الجسد الشبه عاري الذي لمحه من دفعه لها..
شديدة الجمال...نعم...
لكن جمالها يشعره بتقزز ..
لآيجذبه لها..
ولآحتى يركن الى التفكير بها...
.
.
آردفت وبرجاء يائس وغريق يحاول من جديد الامساك بشي ماء \آترك منك ها الخجل ..{لآ}..تقول جسار وهي...عشانك..كل شي في همس الخفى يصير..!
بنهاية جملتها كان رنين صفعته ..
تصرخ بهـا..اركان سطح الفله...
بحده..و..عيني عناد تنظر مباشرة لعيني سيوف المصدومه\آنا شلون آخبر جسار فيك..آنتي حرام بعد اليوم تجلسين دقيقه في ها البيت...انتي ماتخافين ربك..ماتستحين منه...خوفي من ربي هو الي معففني منك ومن غيرك...
آبعدها بقرف..للتترنح للجه الاخرى...
وينزل عناد بخطوات واسعه الى الدور الارضي...
.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.
العاجي..
مستغرقه في صراخها الذي يصم الاذان..
مناير\فلوس و عيال وصحه و سمعه...!
احمد ربك واشكره على ها النعم الي منعمها ربي عليك وغيرك حارمه...
علمني يا بتال وش تدور فيها مالقيتها فينا..؟
لأتقول ابي ولد...؟
عمرك مافرقت الولد من البنت..
كلهم عندك سوا...
وش الي فيها وماهو فيني انا ومناهل...؟
آبتسمـ ببرود\مناير..تعالي....
قالها وهو يشير لكرسي قريب منه...
آردف\تعالي..!
بعصبيه\حتى ابوك ماهو براضي ..واختك شوي وتموت نفسها من القهر والغبن..
فشلتها وفضحتها عند حمولتها وعند نسابتك..
لحظات وتوسطت مناهل المكان\يمكن يقول لك..تجدد الحب القديم..وماقدرت أنساه..أو خلينا نقول مراهقه متأخره...ونزلها الله على روسنا من ذنوبنا..!
مناهل بعصبيه\أذا ها العائله ساحرتك...بنعالجك..بروح لئ شيخ..ونخليه يقرا عليك الا اكيد بيطلع اثار السحر عليك من القرايه....!
مناير تصفق يدينها بتهكم\سحر أحباش ماقلت لك...ماعاد يجي منه فود..!
ولأترجين لراعيه الصحايه والقوم...
مناهل بعصبيه\على الاقل عطنا خبر..قلنا ...علمنا..طقنا لنا الراي ماهو تعمل عملتك وتنحاش..!!!
.
.
.
آبتلعت ريقها ..وخطوات بتال الواسعه تقطع المسافه لهم...
.
.
.
بتال بهمس غاضب مبطن بتهديد واضح\انتي وهي...ماقصرت في حق ولا وحده فيكمـ..وماظلمتها معي لأ با السنين الي مضت ولا با اليوم ولابعدين..
وزواج وتزوجت لآهمتوني ولآبرد لكم الراي..
دامني مرضي ربي فيكم وفي حقوقكم..هذا اولاً...
ثانيا يا مناهل...
انا معطيكم الخبر من زمان...
بس انتم الظاهر فهمكم بطيئ..
انا قلت لكم بتزوج...الي انا ابيها واختارها...
فلك هي أختياري وهي الي بخاطري..
الي بيرضى فيكم ياهلا فيه العين أوسع له من المكان..
والي ماهو براضي ...؟
بعد على العين والراس..
ماراح انشب بحلقه..
أمساك بمعروف او تسريح بأحسان...
بطلقها بهدوء..
وحقوقها توصل لها كامله مكمله..
وحق العشره محفوظ..
مناير بعصبيه تقطع كلامه\انا أبي طلاقي يا ولد مقرن...راسي ما يتساوى مع راس بنت البراق ابد...!
عيون بتال المتوجه لمناير ببرود..أشبه بصقيع..
حولها لجهة مناهل بشبه أستفهام...؟
مناهل بهمس\اذا وعدتني با العدل يابتال..؟
بتال بهمس\طيب يامناير ..لك الي تبينه...!وانتي يا مناهل انا بتال بن مقرن ماتغير فيه شي...
مناير\ومتى بتطلق..!!
بتال بهمس\آبشري..ماطلبتي...بس خذي لك وقت فكري فيه..الطلاق ماهو لعبه وخاصة في الي بعمرنا...وبنات بينا وبنص...
مناير بحده\ماراح اخذ احد من بناتك.. خلهم يجلسون على قلبك وقلبها... خلها تربيهم...
مناهل تشد يد مناير وبهمس\مناير تعوذي من ابليس وش جاك...
مناير بصوت عالي\وش جاني..ماتشوفينه بايع ماهو بشاري...ماقعد معه عقب اليومـ ساعه..
قطع حديثهم الصارخ....صوت عكاز مقرن..
يضرب التحفه العاجيه الواقفه بفخامة بـ القرب من الجلسه...
ويصدر صوت...يجعل الواقفون يتوجهون بنظرات اليه..
مقرن بعصبيه\ماتباع بنت الاصول ولو ثقلت بـ الذهب والماس.. تثقل كفتها وتخسر كفت الماس..وش ها الكلام يامناير..من الي بايعك...؟
مناير بصوت باكي وهي متوجه له\عمي...ماترك فيها ولدك اصول وحمايل..هذا هو مساوي راسي فيها...؟وهذا هو بايع العشرهـ...وبايعني وماهو بشاري....ومانقص الا يحرج علي..!!!
بتال بعصبيه\منــــــــــــــــــــاير...لآتحطين نفسك في موقف تندمين عليه..والي خلقك لأخليك تندمين على ها الاسلوب...
مقرن بحده\ناقص بعد تمسك العقال على ظهرها...؟
بتال بصوت غاضب\يبه...هي تعرف طبعي زين..وماظنها جاهله..او ناسيه...مشاكلنا نحلها بينا..ومايتدخل فيها آحد وهي عارفه ها الشي...والحين آشوفها شاده الظهر فيك ...؟تبي تطلعني من طوري
والا وش المطلوب...مااااتتكلمين...
مناير بحده\والي منحرق دمه...و..ساهراً ليله..عادي ..مايخالف..في ها الحال واردى...عساه مايقومـ..
والا انت اذا احرقنا دمك عشر دقايق..تقوم الدنيا وماتجلسها...لآ..يارجال..ذق مر الكاس شوي...
خلك تعرف ان كل طير فوق راسه طير..وكل قوي فيه الي اقوى منه...
واسمعني...انا ماني في حاجتك...جالسه هنا والله عشان ها الشايب ..والا انت..مثل ماخبرتك يا الله يسلمك
ماعاد فيك رجا..ولافود..!!
آلقت كلماتها وهي شبه متهكمـه...
بتال بعصبيه\لآ..آجل والله آبشري بنوم الليل...وزوداً عليه نوم القوايل...وبردي ها الدم بزيادة تركيز
التكيف..ودامك مانتي في حاجتي..فانا والله لو كان لي حاجة عندك فا انا زاهداً فيها..ومابيها...
ودام الفود والرجاء منقطع مني مثل ماتقولين...آبشري بطب يبري العله...
قاطع كلامه صوت مقرن الغاضب\والله لآتطلق بنت آخوي..ان غضبي عليك ليوم يبعثون..!!!
.
.
آلجم بتال من كلمات مقرن.. و..وعيدهـ...
بطرف رجله..ضرب كرسي قريب منه...
فذهب الكرسي يترنح لأخر المكان..
و..آعلن رحيله...بصوت صامتاً...
آشبه بزفرات بركان...آن له..الثوران..
.
.
مناير ببكاء\شفت ياعمي شفت كان بيطلقني....
مناهل بصوت معاتب\لسانك متبري منك..وش ها التخبيص الي ظهر منك..زين انها وقفت على كذا...
الله يهديك الله يهديك....
مقرن بغضب يجلس على الكرسي القريب\كم ليله مع بنت البراق..سوت فيه كذا...آجل لو بعد كم سنه وش بيصير...
مناير تجلس با القرب من قدميه\تكفى ياعمي انا وبناتي مانرجي الا الله ثم انت...
مقرن بفزع\مناير..لآأسمع منك ها الكلامـ...قومي الله يهديك تعالي جنبي..قومي...
.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.

بيت فلك&بتال
ياسر يبعد فلك برقه \كبستي على صدري تجيني ذبحه او شي ثاني وش مأكلك عمي ها اليومين...
ضربت فلك بخفه كتف ياسر\ياثقل دمك...
ياسر بأبتسامه يقلب عيونه بفله\ااااوو..ذوق بتال فخمـ..مو كذا خالتي...
غمز لها في الكلمه الاخيرهـ...
فلك بنحراج\بجيب لك عصير خلك عاقل وأهد شوي...
ياسر بخطوات واسعه يٌلقى بجسمه على الاريكه المخمل...\آمرك يـ آميرتي..
فلك بـ المطبخ وبصوت عالي\تبي برتقال او مانقا...؟
ياسر بتهكم\من هذا حته ومن هذا حته..وزيدي بطرف اصبعك عليه..!
فلك تطل \آقول..ترى انا خالتك ..؟مو وحدهـ ثانيه ..؟
ياسر غرق بضحكه صافيه\الله على أيام اول وسنين اول...يالله خيرهـ بنجدد العهد القديمـ..قريب..
فلك تنزل العصير وقطع من الكيك\وشو تجدد..ياسر خاف ربك..ها الشي ياقلبي حرام ...ومايجوز من الله...بدل ها المغازله والمشي البطال..تزوج...
آبتسم وهو يمد يدهـ لكأس العصير\زواج فرغنا منه..جدي بيزوجني..وحدهـ مصنوعه من الكرستال...!!!
رفعت حواجبها بصدمه\وشو..كرستال؟وش دخل جدك..!ياسر صاير شي ماعرفه..؟
آرتبك\هههههه لآ وش بيصير..؟بس جدي بعد تطليقي لملوك ...
.
.
.
رجفه بسيطه سكنت شفتيه.....
.
.
.
قال بزوجك بنت واحد يعرفه..؟
آبتسم بطعم الم\وانا والله ابي الزواج ..كبرت ..وشيبت...
قالها وهو يضحك وأصابعه تتخلل شعيرات البيضاء..!
فلك بأرتباك\شف نصيبك ..لآتوقفه كثير..هي بعد شافت نصيبها والله يوفقها مع الي خذته..
.
.
.
القت فلك عدة كلمات جهلت
او تجاهلت وقعها
الناري ..
القاسي..
الموجع..
دخل الى أضلاع صدره ..
شي ماء حاد..
عبث بها..
وحولها بقسوه الى حبات رمل..!
او
بقايا رماااااد...
لآ..{لآ}.~مستحيل..
سمعه لم يجعله يستوعب كلام خالته جيداً..
أعاد أرهاف السمع..
.
.
ببحه\خالتي..!ماسمعت زين..او..مافهمت عليك..!
{ش}قلتي..؟
فلك..آحمر وجها..بأرتباك\ياسر ..ملوك..قبل ساعتين تملكت..!
.
.
.
شعر بسمـ يجري بكل عروقه النابضه...
حرقة هذا السم ..
تصل الي قلبه ..
فآتشطرهـ...
الى شطرين...
آوردته..
تمزقت من وقع الكلمتين..
هل هي كلمتين..
ام قيوداً من شوكاً تلتف به..
تملكت..!
تملكت..!
تملكت..!
.
.
.
ببحه\تـــــمـــلــــكــــت..!خالتي ..ملوك تملكت ..؟
يعني...تزوجت...؟
يعني في رجال دخل حياتها غيري الحين..؟
يعني دخلت تحت ذمة رجال ثاني...؟
يعني أ..أ..أ...
قاطعته فلك برحمه \آيه...ياسر..آيه...ليه منصدمـ ليه..؟
أكيد بتشوف نصيبها..
وانت ان شاء الله بيوفقك مع غيرها الي تسعد قلبك وترتاح روحك معها...
.
.
.
أستغرق لحظات..ليتمالك نفسه...
فـ تحكم بزمام نفسه..ظاهرياً...
وانفلتت منه كـ طفلاً تائه باطنياً...
.
.
.
ببحه\ليه ماخبرني خالي وانا الصباح كنت عندهـ ليه تجاهلني كذا..؟
فلك أستغربت صوت البرود الذي سكنه بعكس تلك الملامح أمامها..
أبتسمت\يمكن مايبي يضياقك اكثر..والا سعادة قلبه..انك توقف جنبه انت ومناف في مثل ها الوقت..!
.
.
.
آه..
لأول مرهـ..
اعلمـ أن الميت يحضر جنازته..
ويئم المصلين..!
.
.
.
بتعب روح..ومهاجرتها\قلت لي من خذت..؟
بأرتباك\واحد..من الناس..؟
ياسر بأبتسامه ميته\أبي أعرف بس الي خذاها بعدي..منهو..؟
فلك \ياسر...ملوك أذا طلقتها مو يعني أنتهت علاقتها معك وخلصت..لآ ياولد عبد العزيز..ملوك بنت خال..
وأخت..
أول ماتحس بأن أبواب الدنيا تسكرة في وجها...
من تروح له بعد الله ..
ما تطق الا باب أبوها او أخوها...
أو بابك..!
.
.
آرواحاً متعثرهـ..
وصراخ عتب ..
يصرخ بها ذاك النابض بين أضلعه..
يلومه..على التفريط بذاك الطهر...
ويقسم ان يذيقه ويلات العذاب..
على ماصنعه بحق نبضاته...
وحالة خفقات تصيبه...
لآيلوم ذاك القلب الذي آقسم على معاقبته..
بأن يظل كما هو...
مختوماً عليه..بأسمها...
ذاك القلب الواقف بصفها..
هاهو يفتح مجلد العقاب له...
ويترصد اليومـ تلك الهفوات..
من ثم يعيدها له...
ويثقل روحه...
بأنواع العقاب...
لآيقبل اي تبرير صبياني يمر عليه..
فقد نصب اليومـ نفسه قاضي..
وحكم على روحه الخائنه بأالاعدام..
على أبواب مدينتها...
لكن تلك الروح...
تصرخ بوجع...
البرود قتلني...
و..انا روح بشر...خطائة ...
آقسم لك ايه القلب...
ان عشقها يسري أيضاً بتلك الروح...
لكن صبيانية الشباب أخذتني..بموجها...
خفقات قلبي صارخه\وهاهي اليومـ تقترن بقلب آخر...مافائدة الاعتذارات...
آنطلقة آوردتي كآ جنوداً مأمورهـ...
لتعدم تلك الروح الخائنه على آبواب مدينتها ,,(قلبي)..!!
.
.
.
فلك\يــــــــــآآآآسر....
آنتبه ياسر.. و..وقف..
بتعب\لآتطلبين مني بعد أدعي لها..!
بصدمه فلك و يدها على صدرها\لآ تكفى...لآ تصير كذا..!
أبتسم\انا مسافر يومين..وراد...عن أذنك..
طبع قبله على رأس فلك...وخرج بصمت..
.
.
.
بسيارهـ...
ما قدر يسوق..
وقف بمكانه..والعبرهـ
تخنقه..؟
تخنق من..؟
يآآآآسر...!
شعر أن الدنيا كلها جاثمه فوق صدرهـ..
طلاقها..
ووجعه وألمه كومـ..
وحرقة جوفه اليومـ شي آخر..
وطعم وجعاً مختلف..
وضع رأسه على الدريكسون..
ليمضي في سحابة الذكريات..
-وش فيك..؟
بطفوله\طاحت ربطة شعري وانفكت جديلة شعري...
ياسر\طيب تعالي...
ملوكـ والربطه بيدها\تعرف..؟
أبتسم\آتعلمـ..أنتي قولي فلك كيف تصلحها لك..؟
ملوك بطفوله\كذا..وكذا..بعدين كذا...
آبتسم أكثر على أصابعها الصغيره ووصفها لطريقة ...
لحظات وانتهت المهمه..
بنظره ناجحه بكل المقايس...
وبنظر الطفله الباكيه..
فاشله بلا مقايس..!
ملوك ببكاء\ماتعرف ..!ماتعرف...!
رفع رأسه من الدريكسون..
والابتسامه الذابله تعبر شفتيه..
صمت لدقائق...
وعيونه على الشارع والأنارات التي تزين طرف الآرصفه...
والهواء يلعب ببقايا أوراق شجر ساقطه....
لتأتي سيارة أخرى...
وتقضي على البقيه المتبقيه من ذاك الغصن...
بحرقه\ماحبتيني ياملوك والله ماحبتيني...



تنسيتني علمنـي وشلـون ابنسـاك
في هالزمن نسيان الأحباب عادي

شلون لأمرت علي البـال ذكـراك
وطيفك سرق مني لذيـذ الرقـادي

وشلون لا قالوا لي الناس وش جاك
من كنت في لـذة منامـك تنـادي

شلون أعيش اللـي بقالـي بليـاك
لامن غدينـا كـل واحـد بـوادي

لو قلت أداوى جرحي اللي تباطاك
ماكل جرح يفيـد فيـه الضمـادي

أعلنت حبـك ليـن كـلٍ تمنـاك
غلطه وغيري من خطاي استفادي

لولي مثل قلبـك تمنيـت فرقـاك
واكيد قبلك بالجفا صـرت بـادي

حلوه عذاريبـك وحلـوه مزايـاك
حتى بيوم فرا قنـا كنـت هـادي

كن الليالي ودها تكسـب رضـاك
وآنا يطول مـع الليالـي جهـادي

في ذمتي ماهي غريبـة خطايـاك
مبطي وقلبك لـو تنبهـت غـادي

علمني اكره ذكرياتـك وطريـاك
وانسى من الليلة صدوق الـودادي

ولاني بقايل عقبهـا ويـن ابلقـاك
راضي ولو إن جروح قلبي جدادي

وإلا القصايد جعلها مـن فدايـاك
لبستهـا مبطـي ثيـاب الحـدادي


.
.
.
ببيت ابو مناف...
أبو مناف بحيره\والله ها الولد مامنه فود ولامنه رجاء..أتصل عليه وجواله مقفل...ماعهدت الا مكالمته لي قبل اسبوع..
أبي أعلمه بملكتك يجي او يحضر ها اليومين...
مافيه رجاء الله لآيجعله عقوبه...
والله لو ما ياسر يطمني عنه ان اقول الولد ميت ولافيه بلا...
ملوك تمد له فنجال القهوه\بسم الله عليه يبه..لآتقول كذا..هو لو ماهو بشي زين له ماتركه ياسر...ياسر مطمن عمتي بنفسه يقول متوظف عند ناس يعرفهم...
وهو بأخر مكالمه لي يقول بجيكم اخر الشهر هذا في البريك حقي...
يعني ان شاء الله مافيه الا العافيه...وبعدين يا الغالي نسيت انه تؤمي
نسيت ان التؤم يحسون على بعض...
قالتها وهي تخنق عبرة سكنت حلقها طوال اسابيع غيابه ..
والم يغتالها تتجاهل مصدره ..وتعلل النفس وتصبرها بأنه بخير...
وياسر لآيكذب وأن اسودت صفحاته عندها...
لكنه لآيخفي مكروه عنهمـ...اذا اصاب مناف..
ابو مناف \الله يكتب الي فيه الخير له....ولك انتي بعد...ابوي ياملوك..العمر مافيه زود كثر ماراح..لآواصيك بها الرجال...طيب ومن وجه باين مواري الطيب والمرجله ...انتي داخله على عرب اجواد الله الله في الاخلاق الطيبه لصغير قبل الكبير...ترى الآنسان اخلاق..عشان يحبه القاصي قبل الداني
ورجلك يابوك الله الله بخاطره..
انا من يوم شفته وصدري انشرح له وحبيته وربي الشاهد..
لآوصيك فيه يابوك ولآوصيك في نفسك...ازرعي الطيب يابوك تجنينه...!
آبتسمت ملوك بعذوبه ووقفت تطبع على رأسه قبله\يابوي الله لايخلاني منك انت منبع الطيب وساسه...
آبتسم وتمتم بدعوات عذبه...
ملوك\يبه عشاك جاهز ..تبيه..؟
ابو مناف\لآ يابوي...بعد ساعه انا بنسدح الحين..
ملوك بأبتسامه\طيب ...أقوم..أخلص الشغل الي وراي اجل..
ابتسم ووعيونه تتبع خطواتها الناعمه
.
.
.
يومـ جديد..,,
.
.
.
بتال واقف بقرب من المرائه..فلك تقف بـ المدخن قريبه منه..\تطيب..؟
بتال بخبث\أنا مطيب..!
فلك برتباك\طيب على طيب....!
غرق بـ ابتسامه مصفاهـ..تزيدهـ رجوله ..\خاطرك بشي..قبل لآ اطلع...
فلك \بزور أهلي بعد أذنك..,,
قرب بتال من المدخن...وبخرته فلك..و..ألابتسامه ترتسمـ على شفتيها...
بتال بهمس\تذكرين..؟
آرتبكت ورجعت خطوهـ صغيره للخلف\هاااا..؟
بتال\يومـ أحرقتي شماغي بجمر...يقال لك تدخنين..؟يازين الطفولهـ لآبقه لهلها..؟

.
.
.
قلبها وقع صريعاً بين خفقاته..
وجمهور الخفقات لآيهدئ صوته..
يتذكر ..حدثاً صغيراً...
طوته ليالي وسنين بعيدهـ...
يوم عيد...
وطفوله آبتسمت لعمر الزهور وأيناعها..وتسربلة بـ ثوب الانوثه وتبخترت بـ أتقانها...
آحراقها لشماغهـ...هي طفله..وهو ايضاً..لآيعدو كونه مراهق..
كيف يتذكر حدث..بهذا الصغر..؟
.
.
.
آرتبكت وهي تنفخ الجمر بجمريتين تحت أنظاره الهائمه بطيب..وبحامل الطيب..\هااا تذكرين..
قالها..وآصبعه السبابه والوسطى تعانق شعرها برتباك وتسير معه في رحلة شيقه لأطرافه..
فلك برتباك\تأخرت على شغلك...
آبتسمـ..\مو مشكله..؟
رفعت عيونها برتباك له ..فلك بتردد\البارحه..شفيك..؟
تذكر بتال مناير وتحاميها بوالدهـ\ولآشي...ليه..؟
فلك\لآ..بس حسيت فيك شي..كأن خاطرك متكدر..
آبتسم...
حتى همسات الملامح تشعر بها...
ويكثرون اللومـ...
آقسم ..انها ..[ين آوردة القلب متعلقه]..
بتال\رايح لشركه تبين شي..؟
فلك\سلامتك...

.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.
جناح عناد..
رمى جواله بنرفزهـ..
أستقر جواله بأخر أرضية الغرفه...
رمى المفرش\وهذا وقته بعد..؟وش يبي داق علي مع ها الصبح..؟
آستقرت نظرهـ على ساعته الرقميه بجانبه..\11ص..وش يبي امس كنا عندهـ..لآيكون عندهـ طلبات بعد..؟
ياليل النسابه الي مايخلص..
.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.
العاجي...
الظبي جالسه بأريحيه على كرسي آنيق يتوسط الجلسه الداخليه لقصر العاجي...
بيالة شاي ترتشفها بهدوء...
وصحن آنيق به قليل من الزعفران ..
بتمايل عجيب تمتلكه..
تأخذ بخفه من الزعفران وتلقيه بـ بيالة المذهبه ..
من ثم تدير الخيوط المذهبه بملعقه صغيره..وأنيقه...
ملامحها الهادئه..
لآتعكس البراكين القابعه بروحها..
لكل منا شخصيه يمتلكها...
لكل منا بداخله تلك اللبوهـ
التي تفترس من يقترب من حدود ممتلكاتها..
بذوراً سقيت من مياهـ كبرياء النسب وعاجية الحسب...
كيف لتلك البذور التي أينعت وتوردت...
أن تجبر على ان تسقى من جديد من أيدي ساقي زرع أخر...
وعذوبة ماء أخر...
رفض تامـ..
وموت محقق..
هامت لامست الشموخ..
وأندلآق عطراً من دماً أصيل..
وصياحات قبليه بداخلها...
خصوماً وأعداء..
بها فوائدهـ يقطع لآجزاء..
من الخصيمـ..؟
و..الخصم..!
أراحام تتراء لها من جديد تنقطع..
التاريخ يعيد نفسه..؟
تباً لهذا التاريخ...
ماينفك من أغلاق مجلدهـ الكئيب..
حتى ينفتح على مصراعيه..
ويطل من رأسه ذكرى غابت..
وبتأكيد ..
هي اليومـ حاضرهـ...
سواد في غيمة سوداء قادمـ..
لآيبشر برذاذ مطر...
وانما طوفان يأخذ معه من تحب...
آنقطع فجئه سيل تفكيرها...
بغمامة هوجاء أعلنت دخولها..!
.
.
.
مناير بصوت أشبه بـ العلو..\صباحك خير ياسلطانة القصر..؟
ياربي من وين الشمس اليومـ شارقه...
نزلتي علينا...وتباركنا أخيراً...
آبتسمت..و..ببرود\تعالي آشربي معي شاهي...وأقضبي ها اللسان وقولي ياصباح الخير...يعمك الخير ويجيك..!
مناير بتهكم..وهي تلقي بجسمها على الاريكه من ثم ترفع قدميها قليلاً ليتضح الحناء المنقوش\آيه..بسوي وبحط...يحرم على العاجي..من بعد عبد العزيز..مخالط الدمـ القديمـ...
ونحارب ونطامر ورى ياسر ماياخذ بنت خاله..
وميبسين الراس..ورافعين الخشمـ..
واخر شي..
ترك ولد آخوك البنت..
وطاحت في راس الي ماحسبنا لنكسته حساب..
ماقول ياالظبي الا عزي من حطك على يمناهـ..وكبر مخدته..!
من ثم أردفت بعد لحظات صمت..\
آيه ها البراق..جدتهم مرة جدهم..ها المنهوب الجد..
فارشه سجادتها ليلة القدر..
ورافعة ذيك الايدين الشهب وقايله..
يالله ياكريم دمنا خله يختلط بدمـ شيوخ الرياض..
والا..السحر..
أمداه فكه ها الأيات الي تنقرى وها المويه المقري فيها...
شي الهي..من ربي..ياقلب لآتتعب ولآتشقى...
صمتت للحظات...
من ثم أردفت..\
آقول...الظبي..يأختي أنتي ماكله حبوب مهدية ها الاعصاب مثل ها المفلوجه الي خامده وراي..!
وراتس مسميه بـ الله اليوم وهاجدهـ..فيتس شي..!
آرتشفت بيالتها...\لآ...مافيني اليومـ شي...
مناير\ماحكيتي شي...؟
الظبي برفعة حاجب بسيطه وهي تلتفت لـ مناير\وش تبين أسوي...؟
مناير\تكلمي يأمي تكلمي..الكبت ماهو بزين...
يجيب الهموم..وكبر السن..والشيب
بردي ها القلب لو بس تدعين عليها ها البلوى..
الظبي\ عليها بتال با العافيه...!
أرتفعت حواجب مناير بصدمه...\وشوووو..!لآوالله الا في البيت واهله بلا...لآوالله الي شي ماعاد ينسكت عليه..!
شي كايد ها الي اشوفه...شي ماينقال ولايصدق..شي لآوالله مايرضاه العاقل ولايصدقه المجنون...!
ياناس انتم وش فيكم..؟
ها السحر الي بلعتوهـ..ليه مابلعته وارتحت معكمـ ورضيت..
الظبي آسكتت ثرثرة مناير \تراك أزعاج...تجلسين تشربين معي الشاي ولآ اطلعي لبناتك بلاش أزعاج..
آنفاس مناير المبعثره من الظبي\ظبي..لآ..منتي بصاحيه..الحين هذا الي قدرك ربتس عليه..تطرديني ..ولا بنت مناف..قاضبتاً الكايل والمكيل..وانتي جالسة لي هنا..ضابطه لي كيف الشيوخ بها الزعفران...وجالسه تقولون تناظر ملكوت الله ..كأنه واحد ينتظر له شي..
الظبي تمسك رأسها بطرأف اناملها الموردهـ..\يارب..مأعترض على مصابيك..لكن رحمتك أرجو...
من ثم أردفت بعد ما رفعت راسها لجهت مناير\الحين وش تبين تقولين..خلصيني قولي كل شي وأطلعي فوق...بتال وتزوج...وش تبينا نسوي..؟
آروح اشق الثوب بـ الشارع وأقول ياناس مجنون ولآيلحقه ملامه..!
ولا تبيني أزود الغبن الي فيني بتحلطم والصراخ...
مناير بمقاطعه\لآحطي لك موقف ..انا اليومـ طلبت الطلاق منه..وقال لي فكري ها اليومين...
حطي لك موقف انتي بعد..وقفي في وجه...كلنا مع بعض بوجه..يخليه يترك خباله...
شوفيني يوم قلت له وشاف مني
قوة الموقف وثباتي فيه..غزاه الندم.
الظبي بنظرة أستخفاف\ماشاء الله وش ها العقل الي عندك..تصدقين تنحسدين عليه...
آجل تهددين ولد مقرن..!
لآوالله مريضه..!
تبينه وش يسوي بالله سمعيني..!
أقولك أنا..
مثلاً يتراجع ويطلقها ..؟
ويجيك راكع عند أطراف رجولك ويقولك..
حقك علي يابنت عمي...؟
والله مافيني الا البطره يوم رحت أخذها..؟
والحين عرفت قدرك وقدر بناتك..
لآتتركيني تكفين...؟
مناير مستغربه\تتطنزين وانتي الي جناحك مبتور..؟
الظبي أنزلة الشاي\صح..خسرت لي جناح..بس باقي لي جناح..ومصير الي أنقص يطلع له ريش من جديد..ويرجع لي...
مناير بستفهام\وش تقصدين..؟
الظبي\وش تبين با المقصد والزبدهـ انتي..؟
التهي بس بمشاكلك...!
قالتها وهي تلقي بقايا الزعفران على الصحن الصغير وتوقف...
بخطوات واثقه توجهت لـ مكتب مقرن وعيون مناير تتبعه...
بهمس\والله يا الظبي مايندرى وش ورى ها الهدوى الي نزل عليك..
.
.
.
طرقات خفيفه...ودخول هادئ..
بهمس\السلام عليكمـ...
رفع رأسه بهدوء..
أرتسمت أبتسامه صافيه على وجه مقرن..
.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.
4م...
....
في ها الوقت
واقف عناد بقرف قدام البيت الي قدامه..
ومواسير المياه المفتوحه تجري بما يسد نفسه اكثر...
وش ها الحي...
قرف في قرف...
معقوله
الي وصفتها جدتي هنا...
يااااه والله مافكرت با العرس وهمه...
تجيني ياجده تدخليني بداومته با الغصب..
رفع ثوبه ومشى بقرف بين مياهـ الخارجه من الاسوار المغسوله و الشارع يطفح بها...
وقف عند الباب ...
دخل له فاين من جيبه بيدق الجرس...
لما انتبه لشخص وراه
-السلام عليكم...
التفت عناد له وبستغراب\وعليك السلام...!
الشخص بعصبيه\انت مناف ولد فهد...؟وينه ابوك...؟اختك هذي ماصارت تدفع لي الاقصاد..؟تحسبون الدنيا سايبه..؟ترى ماضاع حق وراه مطالب..انا بروح
اليوم..اشتكيكم...
معي اوراقي..وكل شي قانوني..
ماصبر عليكم مثلي...
اجل اختك دكتوره وماهان عليها تخلص ها الدين الي على ابوها...!
عناد بتكشيره قاطعه بنفاعل\حصل خير يارجال...ترى الدعوه كم الف...وانا مو مناف ولا ولد فهد ....
الشخص\اكيد انك ديان بعد..!لاتكون بس مناف وتلعب علي عشاني ماعرفك!!!
عناد بحده\اقولك ماني بمناف ماتفهم!!خايف منك يعني...؟
الديان بصوت عالي\أجل وش انت دامك منت بمناف ولأانت ديان...آجل ياسر ولد عبد العزيز..!!
عناد وصلت أعصابه لصفر..تماماً..
.
.
.
وذاك الملتهم له سيدي لايتوقف..
يكاد يجن ويخترق السكون المحاط به..
متقرف من المكان...
وتفكيرهـ كان محصوراً بـ سبب أتصال والد زوجته..!
أهااا...
آلان فهمـة..؟
تذاكي ام أستغباء...
يريدون الان مني تصرف شهمـ..!
آقع في شبكة ذاك الدائن...
وبـ نخوه وشهامه وفوران رجوله..
أسدد البقيه المتبقيه من الدين...
آذاً يريدون الخزنه المتنقله..
الجدهـ هيا وتوابعها...
ولآمانع من رجلاً طائش يبدد المال يمنة ويسرهـ..
تأخذه الحميه...
فأينقذهمـ من براثن ذاك الدائن..؟
.
.
عناد بتهكم\آنا رجل بنتهمـ..!
الديان بحراج\اعذرني ياخوي لكن واصل حدي...
عناد بتقطيبة حاجب\كم تطلبهم..؟
الشخص بضحكه\ليه..؟بتسدد عنهم...؟
آبتسم\ليه ..؟شايفني جمعية ضمان الاجتماعي..؟
الدائن بتهكمـ\لآ...
آنتقلت نظرت الدائن بتفحص..لمظهر عناد..وتفحصه بنظراتها وانتقل بنظره لسيارة عناد\آبيض اللبس مثقل المخابي..؟ورى ماتفزع لعمك وتشيل عنه حموله..دام بنته مافيها خير...؟
بتهكم\ولآتزر وازرة وزر اخرى...مالي عندهم..الا ها البنت..وشلي بحمول أهلها..؟
الدائن بيئس\آجل علم عمك..آن ماجاب لي حقي مثل الخلق والمسلمين..بـأشتكيه في محكمة الرياض..
يسحبونه لما تسددون الي عليكم،..
والله يبونا نصبر وبناتهم دكاترهـ...
وين تروح رواتبهم وين تولي...!
قالها الدائن وهو يتوجه لسيارته...ويغادر...
صد بنظره عناد وتمتم بستغراب وكره\بعد دكتوره وماحاولت تساعد ابوها....خوش بنات..!
انتبه للباب انه مردود....
دخل بهدوء وهو يتنحنح\ياولد...
ماستغرق وقت وهو يمشي بخطواته الثابته با السور الصغير ...\ياولد...
كرر ها الاستئذان كم مره...
بس اعتقد ان فهد راح يكون با المجلس...
وبما انه مريض..
فاصوته مايظهر...
كما المرتين السابقه...
التي جاء فيها هنا...
عناد وهو يفتح باب المجلس المردود وبهدوء صوته الدائم\ياولد...
.
.
وقف بصدمه عند الباب ..
وماقدر يتراجع ولو خطوه وحده...
.
.
تعلقت عيونه با الكائن الجميل النائم بهدوء وطمئنيه أمامه,,,,
ماقدر يرفع عيونه
عن معالمها الهادئه الخجوله..
بجمال رباني اكتساها ...
علقت عيونه با الرموش الكثيفه النائمه باأميريه ...
الى الانف الصغير والشفتين الجمرتين..
الغريبتين...
تئكد انها هي..!
با البالطو المهمل على طرف الكنبه....
ارتسمت ابتسامه صغيره على شفايفه..
وتراجع بخطوات قليله للخلف وبصوت عالي \ياولد..!!
انتبهت ملوك من غفوتها..
وقفزة بخوف...
وهي تسمع صوته المرعب يتردد في أذانها...
أخذة عباتها وطرحتها وخرجت بسرعه من المجلس
انتبهت لوالدها وهو خارج من الحمام وباابتسامه\يابوك شوي شوي لاتطيحين.....؟
ملوك باارتباك\يبه في رجال عند الباب...؟
سارعت ملوك الخطى قبل ينتبه لوالدها لتفاصيل الرعب المرتسمه على وجها الجميل...
.
.
في المجلس...
مشى بخطوات ثابته وواثقه ..
مرر عيونه بهدوء...على الاثاث البسيط بنسبه له..
لمح البالطو تبعها...
ما خذتها من السرعه الي قامت منها...!
آبتسم بهدوء..وهو يجلس بمنتصف المجلس..
ويشتم بعبق رائحة عطرها الهادئ الى حد السكر..
آنتبه لنفسه حاول يستبعد فكرة التملك من رأسه...
لكن تعود لتسيطر من جديد..!
لم يتوقع ملامحها التي سرقها على عجاله..
بهذا الرقه والانوثه المثقله..
با الهدوء الملائكي الجميل الخجول...
كانت عيونه كما الكنترول تتفحص المجلس ...
اي شخص ينظر له..
يعتقد انه يتفحص المكان بتفاصيله الصغيره..
لكن الحقيقه هذا كانت طريقة عناد با التفكير..
لآيعرف بضبط لماذا اذا فكر اعتقد الذي أمامه انه فعلا مستغرق بـ درس المكان الذي أمامه بصغر تفاصيله بينما هو في عالم اخر مستغرق با التفكير...قد تكون
طبيعة عمله الدائم المتطلب منه اليقضه الدائمه ..
.
.
ابتسم وهو يغرق بتفكير فيها...
صحيح انا محتاج لزوجه...
طبيعي...
لماذا لا يتقبلها..!
وهي ...جدا مقبوله..!
لكن ..
حركة الدائن..؟
أي خبثاً ينطوي من تلك المصادفه..
.
.
.

انتبه بغفوة سرحانه الصوت الضعيف الغارق في ضعف السنين متوجه له بعكازته \يامرحبا ياولدي يامرحبا..
ابتسم عناد وهو يوقف بسرعه ويسلم على ابو مناف\ياهلا فيك يابو مناف ...
ثبت الكرسي قريب من ابو مناف عشان يجلس عليه وهو كرسي خاص فيه ..
اما الجلسه فكانت ارضيه
ابو مناف بهدوء\الله لا يهينك.....
سحب عناد باابتسامه الترامس القهوه الي قدامه وصب لبو مناف فنجال\سم
ابو مناف بحراج وهو يمد ايده\مفروض والله انا الي اصبها...
عناد بثقل\وانا ماني بضيف..انا من اهل البيت يابو مناف....
ابتسم ابو مناف بفرحه\ايه والله ياولدي من اهله....
عناد بهدوء\يابو مناف انت اتصلت علي وقلت ابيك بموضوع ضروري..آمر..؟
ابو مناف برتباك\والله يابوك مايمر عليك عدو..لكن ..أنا أتصلت عليك عشان أبيك تشوف اهلك..وتاخذ رقمهم..وتشوف وش في خاطرها..وهي بعد تشوف وش في خاطرك..و..
قاطعه عناد بأدب\والله ياعمي...أمي هيا ما خطبتها الا هي عارفه انها الي في خاطري...وقبل هذا وذاك
الزين عندي ماهو أساس...
تربية البنت وأخلاقها وحشمتها هي الاساس...
شدد على الكلمه الاخيرهـ... وكأنه يتطرق لمواضيع أخرى من خلف الستار..
آبتسم ابو مناف...على كلمات عناد الواثقه ونبرة الرجوله المستقاه من حروفه..
أردف بمكر\والمكالمات والاخذ والرد..ماهي عندنا يا الراسي...
آبو مناف بحنان\والله انها بعد ماتدري عن شي..فيها خجل وحياء..لكن قلت...
قاطعه عناد بأبتسامه\بسيطه...اذا خذيتها بتفهمني ..
.
.
.
خجل..!
اي خجل...ومهنته تطلب منها مزاحمة الرجال...!
ترمي ذاك المسمى بـ الخجل خلف ظهرها...
آو..
تدفنه في باطن الارض..قبل ان تذهب الى وظيفتها...؟
يبدو..ان الله ابتلاني...
بـ عائله ..
كاذبه..
مرواغه...
.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.
خارج المملكه...
مستشفى متخصص لمعالجة الادمان..
نظرات ياسر لمناف القابع على السرير الابيض...
مناف بتعب\كيفك انت وملوك..؟
آبتسم\بخير...؟
مناف \آشوفك ناحف...؟
بتهكم\وأشوفك متحسن عن المره الي فاتت..؟
بضعف\تكفى ياسر برجع معك...والله العظيم مارجع لسم الي كنت اكله..خلاص تبت..تبت ..تبت..
تكفى ياخوي...والله تلاقيني من يدك اليمن ليدك اليسار..العلاج هنا صعب وماعاد فيني حيل..
مسح شعره وبأبتسامه\لآمناف..علاجك يبي له وقت...لازم يكون عندك رغبه..وانت الحين متقدم في العلاج..
مناف\ايه حكي...اذا انا متحسن طلعني..وانت تكمل لي العلاج...كأني سجين الايدين والرجلين مربطه بـ السرير...حالي مايسر لآعدو ولآصديق....
ياسر \مناف..خلك رجال..ومثل مادخلت في ها السم آطلع منه....وانا آراقب حالتك مع الاطباء...وبذن الله تتحسن قريب وتطلع معي..
.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.
فلة الراسي...

آبتسامات تنتقل من الوجوهـ..المبتسمه...
آم جسار بأبتسامه\آخبارك واخبار آمك وصايف...
رواف\آنا بخير وهم كلهم بخير ويسلمون عليك خالتي...كيف ياريان وكيف شغلك..؟
ريان ينزل العصير\والله بخير...كيفهمـ الاهل...
رواف\الكل بخير..
ساد الصمت بعدها للحظات...,,
رواف \هآآآ خالتي شخبار الموضوع الي برد..؟
ام جسار\لآ...ياقلبي..مابرد شي..بس نتظركم...تقدمون رسمي...وبيني وبينك يارواف...عناد خاطب..
وبنشغل معه ومع زواجه...متى مانخلصه ويلتهي بمرته...حياكمـ..
رواف بعصبيه\خالتي الله يسلمك..الكل موافق...وش له طول السالفه...آنتظر عناد يتزوج .؟ماهو بعذر..قولو يارواف مالك نصيب وانتهينا...
ريان بمقاطعه\ انت من جدك...رواف وين نلقى لشهد آحسن منك..ولد خالتها وآقرب الناس لها...وانتمـ...مهتوين بعض وتبون بعض..من يوم عرفتك وانت تبيها ومن يوم عرفتها وهي تبيك...ومسوين تستحون وسوالف افلام الابيض والاسود....
غرق رواف بضحك..وأبتسامات ام جسار تغرق المكان..
ريان\آحسب حسابك بس على العشى معنا..وبنطقها سوالف وبلاستيشن..
رواف بقلق\وين ابو رعد..
ام جسار\لآ.........لآيهمكم..آطلعو لجناح ريان..وكل شي بيطلع لكم...وهو آساساً...مايجي الا على الفجر دوم،...
ريان بخبث\ واذا..خير ياطير...
نظرات ام جسار المطالبه لـ ريان بـ الصمت لم تفلح..مع ضحكات رواف المؤيدهـ...لريان..
.
.
مواقف سيارات الراسي.....
آغلق باب سيارته..ليفاجئ بجسار يحمل درر بين ذراعيه..وملفوفة بشرشف آبيض مبلل..
عناد يسارع الخطى\عسى ماشر وشفيها ..؟
جسار بخوف\عناد..شغل سيارتك..حرارتها مرتفعه..و..حممناها ومانخفضت..
عناد يتراجع بخطوات سريعه لسيارهـ..
ليركب جسار بمقعد المجوار...
وتتحرك السيارهـ..بسرعه جنونيه ..خارج المكان...
.
.
.
بعد عدة دقائق
ثاني آشارهـ مروريه يتجاوزها عناد..
.
.
جسار بحدهـ\عنااااد..الدعوهـ كلها حراره مرتفعه أن شاء الله ماهي بخطيره ..هد السرعه ولآتقطع ها الاشارات..ولآتودينا كلنا جنايز...
التفت عناد لجسار...
آنزل نظراته الى الدميه الصغيره الجميله بحضن جسار...
آبعد بهدوء طرف الشرشف الصغير عن وجها..لينصدم بتورد وجنتيها..
بحدهـ\شوف خدودها صاير حمراء..آكيد درجة حرارتها مرتفعه حيل...
جسار ببحه\شف ها البوابه حقت الطوارئ آدخل معها...
.
.
.
بمواقف الطوارئ...
خطوات عناد السريعه ليفتح باب جسار..
ويستلقف درر من جسار..
جسار بخوف\آتركها عناد الله يرضى عليك...آتركها بشيلها...
عناد ودرر بين آيديه...كشف الشرشف عن وجها..وبحه يطبع على خدودها الحاره قبله\الحين عمومي بيشوفك بابا سلطام،..وترتاحين..آصبري شوي حبيبتي..
سارع الخطى لداخل المستشفى..
وجسار يطفى السيارهـ..ويركنها ...
آستقبل سطام عناد بمر المستشفى ونقلها لغرفة الكشف...
.
.
.
خِنقنيّ كَفّ حِزنيّ , وَ إرتِفَع صَمتيّ .. أمَامّ الغيرّ !
........................ وَ سَالْ منْ العِيونّ : أسْرابّ جَرحّ .. وَ [ آه ] ما تِنقاسّ !
.
.
.
بيت آبو مناف
ملوك ..تحمل الفواكه وبخطوات هادئه تتوسط السور الصغير...
بأبتسامه\يبه جبت الفواكه....
آنزلت الصحن..
ابو مناف مستلقي بهدوء..ومسحه ملائكيه تعتلي وجه..
ملوك\يبه يالله قوم الله يرفع درجاتك عندهـ..قوم...هذا انا شاحنه جوالي...وبنستلم فلك ..
غرقت بضحكها....
آردفت ملوك\آبو منااااف...وش ها النوم،...توني داخله بشاي..ماأمداك تنام ..؟يالله هذا انا مقطعها لك التفاح مثل ماتحب...
.
.
.
لآجواب...
.
.
.
ملوك والخوف يتملكها فجئه..
من صمت الانفاس..
الذي يترائ لها او يوسوس لها الشيطان كما تعتقد...
آقترب برجفة أغتالة وعانقة أصابعها لتلهم خفقات قلبها...
وضعت يدها على كتفه..\يبه..تشكي من شي..؟
.
.
.
لآجواب..
.
.
.
حركت جسمه النحيف..
وآرتسم الخوف على وجها...
أقتربت منه أكثر والانفاس تنتحر بقرب منها\يٌبه يٌبه ...يٌبه....
حركاتها..المرتبكه...لتجعله يستيقض...لم تفلح..
فتتحول حركات...لحركه..دائمه..كانت روتينه بنسبه لها...
لكن اليومـ...
أختفت تفاصيلها من ذاكرتها...
واصبحت تتذكرها بصعوبه..
وهي تبحث عن آماكن النبض..بجسمـ والداها...
لتسقط الصاعقه على رأسها...
لآ
نبض...
.
.
.
نقف هنا..
.
.
.
دمتم بحب ضمني بين الاهداب...
.
.
.
همسة محبه...سبحان الله و الحمدلله

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 27-09-10, 12:50 PM   المشاركة رقم: 372
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,105
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكوره ضمضم على البااارت الأكثر من راااائع

بصراحه هذا البااارت زعلت من عنااااد وطريقة تفكيره

وسوء ظنه في ملوك وأبوها لازم يرضينا ويوقف مع ملوك

في مصيبتها وحزنها على أبوها

ملوك أتوقع راح تقابل عناد في المستشفى لمى تنقل أبوهالها

الظبي سكوتها هل هو طاعه لزوجها أو هو سكون ماقبل العاصفه


سيوف تستاهلين الذبح ماهو بس كف أعوذ بالله منك يمهل ولا يهمل

ضمضم منتظرين جديدك المميز بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 27-09-10, 02:07 PM   المشاركة رقم: 373
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155719
المشاركات: 6,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الامال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الامال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمني جزين رائعين كعادتك

اسر ووقع خبر زواج ملوك كبير عليه وندم اشد الندم انه فرط بجوهرته الغاليه بسبب طيش شباب
زياره اسر مناف جيده وان تحسن مناف جيد وملاحظه مناف لتغير في صحه اسر ملاحظه دقيقه


تذكر بتال لتفاصيل ياته مع فلك حتى التفاصيل الصغيره دليل على انه لم ينساها لحظه واحده طول فترة انفصالهما


مناير ومناهل
متسرعه كثيرا وهي من النوع الذي لايصمت ابدا
لو طلقها بتال لندمت اشد الندم

الظبي
صمتها دليل على تخطيط لشي جديد ومكيده ستبدرها قريبا

عناد
عتقاده انه فهد طلبه لاجل ان يرى حاله يساعده هو مخطا في ذلك
اماسيوف ماتخاف ربها ان يسخط عليها وهي تريد ان تخون ربها ونفسها وزوجها كل هذا عشق اذن لم تعشق انما حب تملك فقط لو ذهب عنها جسار لربما فاقت من غبيوتها
واستخدامه لجوال الخادمه لاموره العمليه شي غيرمستغرب لمن هم في هذا القطاع
لاخفاء تحركاتهم

ملوك
صدمه ملوك قويه جدا بوفاه والدها ومايصبح حالها عليه


توصيه الجد لاسرعلى الظبي وانه شيخها على الكل لانه راى فيها الولد الذي لم يعصيه

استغرب كثير بانهم يتقبلون لنساء من خارج البلد ولايعارضون وبينما تكون من نفس مكانهم وذواخلاق حسنه لا يتقبل بهم كما استغرب طارق من ذلك

رواف
ماذا يخطط وماهو سبب اصراره على الزواج من شهد

سيصير مواجه بين عناد وملوك في المشفى وماهوناتج هذه المواجه








تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور فجر الامال   رد مع اقتباس
قديم 27-09-10, 02:22 PM   المشاركة رقم: 374
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 35002
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت العزيزية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت العزيزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقيه باخلاقي مشاهدة المشاركة
   روآـآيه رآـآئعه وتسستحق القرآـآءه

ششكراا لك

بس بسالك خيتي متى موآـآعيد البارت ؟؟؟


البارت يوم السبت والاثنين
الساعه متى بالضبط اتوقع 11 او 11 ونص الصبااح

 
 

 

عرض البوم صور بنت العزيزية   رد مع اقتباس
قديم 27-09-10, 03:55 PM   المشاركة رقم: 375
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 12282
المشاركات: 250
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى وردة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمني بين الاهداب..

يازهرة عطرت الكون بأريجها
يا قمرا انار دروب الجمال..
يا عطرا سكن الانفاس...

لا اعلم بأي الكلمات اعبر
وبكل مرة تخونني احرفي
بكل حرف وكلمة
اجدك تبدعين
بكل سطر وجزء
اراك تذهلين العقل والقلب

اعجابي لقلمك يفوق افاق البحار
رائعة
راقية
مذهلة
مبهرة
يا لؤلؤة ابهرت اعماق المحيطات..

بانتظار جديدك القادم
اتمنى ان لاتتأخري علينا

وفقك الله واسعدك.

 
 

 

عرض البوم صور احلى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 02:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية