لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-10, 12:11 PM   المشاركة رقم: 321
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   الفيس المشغووول طول الاجازة

تسلمين فديتج عالبارت<< فيس يبوسج

تروحين وتردين بالسلامة.. لا تنسين الصوغه<< فيس استغلالي
ياهلا و غلا بوحه ..الله يسلمك..
>>تدلل يا الغلا


مناير ومناهل

بلاكن كلتن البنت بقشورها.. عندكن رمسه رمسن ريلكن.. مدرعمات عالخلق جي.. لا احم ولا دستووور<< فيس معصب..زين اللي لحق عليكن ياسر ولا جان ذبحتن بنت الناس<< فيس يحرك راسه باسى

آي والله عندكم رمسه ارمسوه لـ بتال..>>فيس امارتي على سعودي

بتال وفلك

يبقى الجرح غائر.. وان التقت الارواح..يبقى انين الروح ووجعها.. الم خذلان الحبيب..شي طبيعي انه يلاقي الجفا من فلك.. اللي سواه هب شوي<< فيسي المناصر للمراة.. وانته ما عليه منك.. بتم غلطان<< فيس شيطان.. يا ريال برر لها.. رقع منيه مناك.. مردها بتقتنع<< فيس يشور عليه

>تهز راسها با النفي..رجع فيس بوحه المناصر للمراه الي بيودي الحرمه في داهيه..=)

ياسر

مالي بت عاجزا.. كذاك الطفل الذي سلب منه حلم حياته.. طفل يرى الذ انواع الحلوى امامه.. ولا بمكنه الوصول لها.. التلذذ بحلاوتها.. طفل اخذ لعبته وترك وحيدا ينعى تلك اللعبه<<فيس اطفااااااال خخخخخ
ماشاء الله ..أبدعتي بوحه في وصف حالة ياسر وشعوره..

عناد ويدته

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.. والله انها هب هينه.. هي فديتج ييوزيه نبي نجوف عياله<< فيس الاوكيك

جسار

رحل الادب والفن مع رحيل قدامى الفنانين.. وكاننا وادنا الادب معهم.. لم يعد هناك من يشكو الم الفقير.. وجور الظالم.. ليحول الفن لتمثيليه تافهه تزين جنباتها الزيلة.. وكاننا نعيش في عالم الغاب.. مهلا.. فنحن جيل محمد -صلى الله عليه وسلم-..
صحيح كلامك بوحه..

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود<< فيس يرد في اخر رمق

الله لايخلاني من عذب الحضور الدائمـ..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازانتا مشاهدة المشاركة
   فلك

ليه يافلك ؟؟

كلامك جرح بتال لكن ما ألومك

#أحياناً نبطن كلام غير الذي قيل..
#
عناد ههههههههه جدته تستفزه


عناد أعتقد إنه شخص عاطفي وحساس لكن يغلفه بشخصيته اللي أكتسبها من عمله

كتوووووووم ماعنده أحد يقدر يفضفض له مجال عمله أثر على شخصيته

الصمت

#صحيح..#
طلبتك وقولي تم

إستمري فتنزيل البراتات حتى برمضان أبي أقراها
#فديتك..والله ماقدر..رمضان شهر عباده الكل ينتظرهـ عشان يتفضى من كل
المشاغل ويدخل لمحراب العباده..الله لايحرمنا وياكم من تقبل الاعمال
وأسأل الله ان يعينا على طاعته..
#

ضمني بين الأهداب .. أي كلمات تفيك حقك من الإبداع
أي عبارات شكر أكتبها لك

وأي حروف أستطيع قطفها ووضعها طوقا" على رأس التميز والإبداع

هنا أقرأ الجمال

هنا أقرأ الإبداع

هنا أقرأ التضحيه

هنا أقرأ الحب والوجع فكيف يشتركان مع بعضهما في قلب واحد



ألف شكر

أختك

كازانتا

صدقيني اخجلتني الكلمات..وضاع مني اي رد يوفيك نصف هذه الكلمات..
الله لايحرمني حبك ولاقربك..ولاصدق مشاعرك..



.
.
.
عذبات الحضور..البارت الساعه 4 العصر ان شاء الله..

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 03:04 PM   المشاركة رقم: 322
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيمـ..

.
.
.
نظرة حقد 18
.
.
.
مدخل..
لآ تصـحي يـآ غيـآبه ذكـريآتي المهمـله ..

ولآ تجي لي مثل " ومضه " تشعل عيون الضرير




إحتيآجي كـآن كذبـه ترتـدي ثـوب الولـه
وإحتماله لإندفاعي وإبتعادي كـآن " غيـر "..!


بس.. لو يدري عن اللي في عيونـي أشعلـه
وعن جواب الحال بعده كيف صآير " مو بخير "


إسألو ذيك الرسآيـل عـن شعـور أتجاهلـه
وكل حرفٍ إحتوآها كيف يعني لي كثيـر ؟!


لآنتهيت الـوآرد ارجـع آبتـدي بــ المُرسَلـه
وأضحك لطول إنتظاره كيف يرضى بالمصير !


أعترف إني ولآ أذكر وش سبـب هالمشكلـه
وليه أصـلاً انتهينـا وآرتمينـا بـ السعير !!


وابتدت لحظة سكووون تعيد ذكـرى البهذلـه
يومها قال : " إفترقنآ وآصلي دوني المسير "


أفترقنا..! ليه يرجع ؟ ما هي لعب المسألــة !!
كيف نرجع ؟.. كيف نبدأ ..؟ من نهآيآت الأخير


يمكن آتساقط إهانـه والخضـوع أستسهلـه
ويمكن أكسب في رجوعي نعمة " القلب الكبير"



بس أكيد الوضـع هـذا شي مـآ أتحملـه
لأني آعرف كيف آقدر بــ إنكسآرآتي أطيــر



ويآعيوني جآوبينـي قلبـي مـن يستآهلـه؟!
مو آنآ " السندريـلا" وقلبـي يستآهـل أميـر!

.
.
.
بدايه..
مساء الورد و دهن العود على قلوبكم الطيبه...
بارت اليومـ خفيف وجميل..رغمـ عنصر التشويق في نهايته..يكتمل بـ
البارت القادمـ...
بارت اليومـ..أعتقد انه نهاية البارتات في هذا الشهر ولنا عودهـ ان شاء الله بعد رمضان..
وكما أخبرتكم..أذا حصل لي فرصة أتصال..راح أنزل بارت يومـ السبت..
اذا ماقدرت العذر والسموحه يـ الغالين...
.
.
.
[لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت الصلاهـ]
.
.
.

وقف عناد بعصبيهـ\يمه..الله يهديك وش تقنعيني فيه..مابي العرس ..؟
انا مب بنيه تستحي..لو لي
شف فيه قلت لك ابيه...!!
الجده بعصبيهـ.\ايه هين ياولد سطامـ..ماتبي العرس..؟
وش الي مجفلك منهـ..؟
بلع ريقه بصعوبه ووجه نظره للباب بيطلع...
أنصدم بتواجد أمه...
غض نظرهـ..بأرتباكـ...
ام جسار بأبتسامه مرتبكه\طاري عرس..؟خير ان شاء الله فرحونا..
.
.
.
رفع عيونهـ لجهتها..
وتجاهل كمـ..العواصف العاصفه بـ صدرهـ..
و..
المرارهـ المغصوصهـ
آبتسم بصعوبه..
.
.
.
قبل رأسها...و..همـ..با الباب للخروج...
أمسكت معصمهـ..
توقف عناد بهدوء..
والتفت بستغراب لجهة أمه...
ام جسار بهمس\وين بتروح..؟جيت انا تروح انت..! تعاقبني على كذا..؟
استدار عناد \لآ..يمه...
ام جسار تجلس على سرير الجده وتشير للمكان الخالي بجانبها...\تعال..
عناد حرك عينيه للجهت الشباك\طالع ..عندي شغل ضروري..
ام جسار برجاء\يتئجل...
أشارة بيدها للمكان الخالي من جديد...
تقدمـ بخطوات ثقيلهـ..
وجلس ..
و..تشاغل بجوالهـ..عنها..
ام جسار بحنان تمسك يدهـ وتضغط عليها\يمه عناد ادري جرحتك لما مديت يدي عليك ..
وقدام أخوك..
أبتلعت ريقها..
لكن يابوي ..ماهو القصد والله أهينك او اكسر هيبتك قدام ريان..
أنت الكبير..
والحق راكب ريان ...
لكن يابوي انك تهين وقفتي
انا وامك قدامك..
هذي والله ماهقيتها منك..
هذا وانت الرجال
العاقل الكبير...
و..انت تعلمـ الناس ماتعَلمـ..
والله يمك هذاك الليل ماطب عيني النومـ..
جلست أحاتيك لين شفتك عند جدتك
في قعدتها..اليومـ الثاني...
قاطعها عناد\ماله داعي السالفه تنعاد.....!
ام جسار\الا ..له داعي.. تنفتح مره وثنتن..و..ثلاث..
وأبرر لك مره ..وثنتين.. وثلاث اشوفك تاكل في نفسك واجلس ساكته
ومتجاهله ..
انا عارفه لو واحد ثاني هو الي مد يده عليك ماسكت له..
لكن حشمة وتقدير لي ما حتى زعلتنيي.. ولارفعة الصوت..
يمك والله انك أغلى من ريان وشهد عندي لكن ...
عناد يوقف \يمه لاتبررين تمونين على الرقبه..
أمسكت طرف أصابعه الباردهـ..
واحتضنتها بحب ..
من ثم قبلت أطراف أصابعه ..
سحب يده عناد بسرعه..
وذرات جسده كلها تنتفض..
بوجع..
أنحنى على رأسها ليطبع فوقه قبلة..
وجع..
و..
الم..
و..
أنين التشتت...
و..
آرتباك مشاعره وتخبطها..
في بئر الحرمان..
عناد بهمس\يمه الله يخليك قلت لك ماله داعي السالفه تنتفح وتنعاد...
أمسكت يده وأجلسته من جديد بجانبها...
وهي تغالب دموعاً انهمرت..
أطرق بسكوت قليلاً..
فـ بمثل تلك الحالات..
عناد بخيلا جداً في أظهار مشاعره..
يفضل الصمت..
وعدمـ البوح..
ويرتسم على وجه الجمود..
وكراهية الموقف..
.
.
.
تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
~ نِخفيّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !

.
.
.
جناح سيوف&جسار
,
أحتضن دفئ كفيها..الباردهـ...
بهدوء معالمه الأسرهـ..\ماودك تجيبين اخ او اخت لدرر و وسن...؟
أخذ ..حبوب منع الحمل من كفيها...
وأنزلها على الطاوله الصغيرهـ
من ثم أردف\كفايه كذا..خلي ربي يرزقنا ولد او بنت..؟
أرتبكت ملامحها وعينيها على الموانع ..
التي أنزلها جسار على الطاولهـ..
أبتسمت بضيق\انا تعبانه من درر ووسن مالي خلق في طفل جديد..أحس بيتلخبط جدولي أكثر..
حرك حواجبه بهدوء..من ..ثمـ ..تراجع للأريكه...والقى جسده المنهك هناك\قلت لك خلآص..وقفيها...
التفتت لجهته...
دست أحد خصلها المتمردهـ خلف أذنها..
وبـ دلع..وغنج\وآآآآي منك جسار..وش عرفك بتعب الحمل و الوحام والولادهـ..؟؟واختراب الجسم بعدهـ....
أنتم الزمـ ماعليكم بستطكم بها الاطفال وبس..
وغيره ماتفكرون فيه...؟
ها السنتين مافكر اترك الموانع مهما كان...!!
عقد حواجبه وبـصرامهـ\آيش..؟ممكن انا ماسمعت كويس..؟
.
.
أرتبكت من ملامحه المقطبه...
جسار حليمـ الى أبعد حد...
لآكن...
عند مخالفته في شي يراهـ صحيح..
كارثه تحل لابد..
.
.

تدراكت كلامها ونبضات قلبها كادت تتوقف\أقول يعني وربي مالي خلق حمال وبهذله ها السنتين يعني لو نئجل الفكرهـ..لما يكبرون البنات وكذا...
عقد أصابعهـ..من دون اهتمام..والتفت للجهة الأخرى\فترة كافيه الي خذتيها...
لآشوف الموانع هذي بـ الجناح ابد...وديري بالك أحصلك تاكلينها من وراي يا سيوف...!!
ترى والله مايحصل طيب...وانتي تعرفيني زين..؟
.
.
ابتلعت ريقها ..ودقات قلبها تكاد تبلغ حنجرتها..
أنتظرت دقيقتين..
من ثمـ قاربت الخطى لهـ..
.
.
جلست على الأريكه نفسها...
أحتضنت يده بحب... لتمتص بخبثها ..تعكر مزاجه ..بغنج\قلبي شلي مزعلك ومنرفزك همممم...؟
جسار وعيونه على يدهـا..سحبها بهدوء\مافي شي...بس مالي خلق احد وبنامـ...
ترك الأريكه..توجهـ لسرير...
عضت نصف شفتيها..من نبذ الجسار لها الليله...
لأول مرهـ..تحتضن يده بحب ويتركها هكذا.. !
حركت نظرها مع خطواته..
وتوقف عند أستلقائه على السرير..وتمددهـ..
أقتربت وبـ ستغراب\فيك شي الليله..خبرني قلبو..؟فضفض لي فيه شي مكدرك بجريدهـ..؟
أدخل جسدهـ بمفرش..\لآ بس..مشكله بسيطهـ...؟
أبتسمت وهي تقترب منه ..
وتجلس على طرف السرير بقربه\قولها..قبل تنامـ..لآتنام وانت متكدر...!!
جسار بصوت متعب\فاتحين تحقيق ها اليومين عن المشاغل والبلاوي الي تصير فيها..شي يشيب له شعر الراس..!
.
.
.
أبتلعت ريقها بصعوبه...
والخوف والرعب يدب في كل مكان في جسدها..
أبتل جسدهـا فجئه بحبات العرق...
وصوت صراخ أصم أذنيه بعد كلماته...
أنمكشت يدها..برتباك...والأرتجاف يغتالها..
.
.
.
سيوف بتلعثمـ\أي مشاغل..ليه..؟وش السالفه..؟
بتعب\مدري بضبط ..تقرير كامل كاتبه صحفي عندي..قريت منه كم صفحه..وحسيت الدنيا دارت فيني..الله يحفظ بناتنا وبنات المسلمين...
من ثم اردف\أنتبهي ياسيوف على الزبونات الي يجونك من اي موظفه عندك..ترى هذي أعراض ناس
وهم مسلمين...
لآتخلين ضماير ها الوافداين الميته تستغل اي شي في المشغل لصالحها..
سوي دورية تفتيش على كل شي بـ المشغل وعلى كل مكان..
وانتبهي منهم ومن تلاعبهمـ..
هزت رأسها برتباك...وهي تستمع لنصائحه..و..توجيهاته...وقلبها وجلاً خائف..!
.
.
.
تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
~ نِخفيّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !

.
.
.
صباحاً جديد
.
.
.
بـ مطعمـ ..
رهف تتصفح المنيومـ بسرحان عن الموجودين..
وجها مايعكس جو الضحك الموجود بـ الجلسهـ...
غارقه في شي ماء...
بعيد جداً...
شهد ترمي منديل الطاوله عليها\رهوف الي واخذ عقلك يتهنى فيه...؟
أبتسمت ببرود...
ورجعت عيونها للمنيومـ...
الجوري بهمس\أتركيها شهود...نفسيتها اليومـ..مو..تمام...يصادف اليومـ تاريخ موت أخوها أحمد..ويجدد الم فراقه عليهمـ...
ترى طالعه اليوم معنا بس عشان تطلع من جو الحزن الي بها التاريخ ...
أنصدمت شهد...ورفعت عيونها ..لجهت رهف
تتفحص معالم الحزن..القابع هناك..بين معالم وجها..
وببحه\ها الحزن ياربي ماخف...الله يعينها..
أشارت الجوري لشهد بصابعها متلاصقه\كانو كأنهم تؤم الله يرحمه..لوتشوفين صورهم مع بعض تحزنين..
التزمت الصمت شهد وهي ترمي بنظرات مستغربه بتجاه رهف..؟
حزنها غريب..؟
طيب وعلاقتها مع عناد..؟
ممكن تنفيس عن حزن مثلاً..؟
ماتخاف ربها..تروح تلجى له بدل الحرام..
تدعي تعرس وتلتهي احسن لها ان كان هي تبي بس الانشغال..=)
وعنيد...
وربي انه شرير..
ونسونجي..
اجل مستغل حزن البنيه..ها الي مايستحي على وجه..
ومايخاف ربه..
الله لايبلانا بس..!
الله لايبلانا..!

.
.
.

تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
~ نِخفيّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !

.
.
.

جناح العرسان..
.
..
تأملت ملامحه المرتخيه بهدوء..
غاط في نوم عميق..
أتضح التعب فيه..
واثار الهمـ..
بعد كلماتها الجارحه له..البارحه...
راقبته بعيون مختلسه..
البارحه لمـ..
يغفى ولاينعم بـ النوم طوال الليل..
وحتى بزوغ الفجر..
يتقلب يمنة ويسره..
وهي تراقبه...من الباب المردود..
المطل على الغرفه الجانبيه..
مأبشعها من ليلة عرسان...؟
ثارت فيها الذكريات وقضتها بـ البكاء المرير..
وهو أكتفى بـ الوحدهـ.. في الغرفه الرئيسيه
لم يعتقد..
ان تلك الانثى الان..
أصبحت لبوهـ
لآترضى ان حقها يأتيها ناقصاً..
ولو قدر.,أنمله..
يالهي...
ماتلك الوسامه ..؟
المزينه بعدة شعيرات بيضاء..
مبعثرة في شعره الاسود.....ولحيته الخفيفه...
كم تتقاعس أنوثتي عن منافسة وسامته الرجوليه الخالصه..
أشعر بظلم كبير له..
أن عقدة مقارنه بيننا..!!
أه...
احدث نفسي منذو نصف ساعه..
لم أنتبه ألا على فتح تلك العينين الذابلهـ..
.
.
.
ماهذا الصباح ..؟
أجمل صباحاً مر علي هذا الصباح..
وذاك القمر المناقض لتوقيت الزمان
يطل علي بخجل..
ليتني احتضنك..
وأشبع شوقي الجارف لك..!
كئن الشهد مسكوباً في تلك الشفتين المرتجفه..
والنحل أحزاباً عليها..
لكن يبدو...ان ذاك القمر ..
متوجساً ..خائفاً..مذعوراً...
.
.
.
بتال ببحهـ ويراقب خجلها الكبير بعد أستيقاضه فجئه وهي تراقبه\كمـ الساعه..؟
فلك بخجل\11...انا جايه بس أصحيك ..لآنهم جابو الفطور...
أبتسم\طيب..أسبقيني وجايك...
تراجعت بخطوات مرتبكه ..وخرجت للجناح الاخر...
تابعتها عيون بتال حتى أختفت...
كم يعشق وقع تلك الخطوات...
ويهيمـ..ثمالتنا في صاحبتها..
.
.
.
تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
~ نِخفيّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !

.
.
.
&الراسي&
أبتسامه يطبع بها بقبله على رأس الجدهـ\صبحك الله با الخير يا الغلا..
الجده بصوت مبطن با العتب\صباحك يابوي رضى لكن الغلا خله على جنب بنشوفه بعد حكي....
عناد بجزع وهو يجلس\يمه وش ها الحكي الا والله العظيم انك اغلى من وطى الثرى...
وش السالفه الي بتشكك في غلاك..؟
الجده \انا اليوم خطبت لك....!
عناد بثوره \وشو يمه ....؟وانتي شايفتني حرمه ماينوخذ لها راي تخطبين لي من غير شور...!
ليه يمه مصتصغرتني...
الجده\ماني محقرتك ولا مصتصغرتك وانت عارف..بس انا ابيك تتزوج...ابي اشوف لك مره..معك..وانت ان خذيت شورك وقعدت انتظر متى تفكر في العرس راح العمر ماصار شي...
عناد بعصبيه\انسي الموضوع والناس الي خطبتي من عندهم اعتذري..مليون مره قلت لك مابي اتزوج...ماهي بسالفه هذي..!
الجده بعصبيه وهي تضرب على عاطفة حب عناد وبخبث \افا والله تالي ها العمر بتجي ياعناد تفشلني عند الناس...؟
عناد أنتفض بجزع وقبل يد الجده بـخضوع \يمه اجل ها الحكي تخطبي لي من غير ماتقولي ..و..
الجده تقاطعه\انا خطبت لك..وان كنت غاليه وعزيزه ومب حكي...تاخذ الي خطبتها...
عناد يتنهد وهو يحاول يملك اعصابه\يمه انتي عارفه انك عزيزه و...
الجده بعصبيه\ايه حكي..والحكي ماخوذ خيره...!
عناد\لا ماهو بحكي...لو غيرك مسوي ها الشي..,,كان عرف شلون يتجرى ويعمل شي انا رافضه..
الجده تهز راسها\خيره ياعناد خيره..مانكسرة لي كلمه عند احد وانت تبي تكسر كلامي...خيره ياولدي قوم قوم..رح الله يسر لك..بدق على العرب واقول ولدي مايبيكم ..!
بعتب\يمه الله يخليك لاتقولين ها الحكي..والله ماعاش من يكسر لك كلمه وانا حي..
الجده بستعطاف وصوت ضعيف\وهاذا انت الي تكسرها...!
تنهد عناد وهو يعتدل بجلسته...\الله يهديك..ومن تعيسة الحظ الي خطبتيها...
الجده بهدوء\من غيرها..الي علمتك فيها ..ملوك....الي علمتك عنها البارحه..داخلتنا قلبي ها البنت ومتربعه فيه...
عقد حواجبه بثوره عارمه\يمه ملوك!!ماغيرها....يمه البنت مطلقه...وش ها الحكي....اخذ لي مطلقه...؟
الجده\وش فيها المطلقه...ناقصه يد والا رجل...ياابوي كم من مطلقه احسن من الفين عذرى..وملوك اصلا مطلقه وهي بس متملكه...يعني هي بكر ماهي بثيب..
.
.
احمر وجه عناد من الخجل حتى صار بصيغه ثانيه تجهلها الجده تماماً...
.
.
الجده تكمل حديثها\ونساء الرسول عليه الصلاة والسلام كلهم ثيبات الا عايشه..(رضي الله عنها)وحتى لو خذيت لك ثيب يعني انت احسن منه..عليه السلام..
عناد ببحه\لا والله ماني بحسن من سيد الرسل..عليه الصلاة والسلام....
الجده \طيب وهاذا انا اقولك انها مطلقه وهي متملكه...وش عذرك الحين...؟
عناد يحاول يخلي نفسه هادي\انا مابيها...يمه افهمي...اصلا انا مابي العرس كله...
الجده بدى صوتها يعلى\البنت واشوفها جايزه لك...والعرس انك ماتبيه ماهو والله على كيفك..كم عمرك...
لمتى وانت قاعد كذا....؟
مب والله على كيفك
ياعنيد..!!
عناد يحاول يبتسم عشان مايجرح جدته\دام فيها عنيد..لا والله الدعوه مقلوبة علي يايمه....
الجده ماردة عليه ...
لاكن انتبه عناد..لصوت حشرشجة صدرها....
قام عناد بسرعه وباس راسها ونزل ليدها \يمه الله يخليك لاتنزلينها..لاتنزلينها..خليها بين اهدابك..يمه الله يخليك..والله
ودي اني با القبر بكفاني وانها ماتنزل..
انتفضت الجده من دعوات عناد على نفسه وببحه وهي ترفع راسه من رجلها \لا يمك لاتدعي على نفسك عسى عيني ماتبكيك...
عناد \يمه لك الي تبنه زوجيني الي تبين بس لاتبكين يا الغاليه.. والله العظيم ماحد يسوى دمعه تنزلينها...
الجده اكتفت بتحريك رأسها....والتزمت الهدوء.....
جلس عناد بـ القرب منها ويدهـ تحتضن بدفئ يدها...
شعر بقشعريره تسري بجسمه..
من فكرة بكاء جدته...
كمـ يكره دموعها...المختزنه...ان يراها...
تريديني ان اتزوج...؟
كيف أتزوج...؟
وتلك الأفعى تنشر سمومها يمنة ويسرهـ...؟
لآينسى ابداً المكالمات النسائيه..
التي كانت تأتي عبير وتختلق لها أكاذيب كثيره..
فتشتعل ثورة عارمه بيننا..
او غمزها ولمزها..
لعبير بأني صاحب علاقات متعددهـ..
كيف الجم تلك الجاثمه على صدري منذو سنين...
لآتقتنع...
ولايصيبها كلل او ملل..
وان فرضاً وجدت طريقه ابعدها عني..
وعن تلك الضحيه التي سوف أرتبط بها...
كيف أنظمـ بينها وبين وقت عملي...
ألاغلب سـ أسكن هنا...
اذا هي سوف تقابل تلك الافعى...!
رباهـ ماذا حصل لي..؟
بدأت الافكار تتوارد لي تباعاً حتى أصبحت متزوج وأحضرتها الى هنا...
و..
قاطعة سرحانه الجده وهي تنظر الي بدلته العسكريه \رايح يمك لدوامك...
أنتبه عناد و وقف...\ايه يمه..فمان الله...ومالك الا الي يرضيك يا الغاليهـ..ملوك..ملوك...الي تبين...!
أبتسمت الجده برضى وودعته بدعوات صافيه بـ التوفيق..
.
.
.
تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
~ نِخفيّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !

.
.
.

العاجي...
.
.
صراخ الظبي ونوبة بكاء أجتاحتها\ليه تسون فيني كذا...ليه...يعني لو ماقطعت سفرتي ماحد خبرني منكم....
ليه يا يُبه تسوي فيني كذا...
ليه تسوي في العاجي كذا...ليه..؟
.
.
مقرن بهيبته ..و ..وقاره..جالس بهدوئه على الكرسي وملتزمـ الصمت...
والظبي مسترتسله بصراخ و العويل...
.
.
الظبي من جديد\كيف أستغفلتوني..؟كيف تركة بتال يروح ويدس أسمنا من جديد في الرمل..
من عطاه الحق هذا ..؟
ومن جديد يجدد ذلاً وتوطية روسنا.....؟
وانتي يايُبه...
كيف بكبرك ماقدرت توقف ها الشي...؟
الله لايربح من رجعها...؟
.
.
.
أخذت نفساً جديد
وبشرتها أشربت بحمره..من شدة غضبها..
شفتيها وأصابعها المرتجفه...
حالة أنهيار تملكتها..
يدس اسمنا من جديد بين الخزي والهوان...؟
كيف يرتبط اسماً من جديد في تلك العائله ..؟
لم يراعي واجهتنا الاجتماعيه...
لم يراعي اسمنا الرنان...
لم يراعي دمنا الاصيل..؟
كيف يتجاهل كل ذاك...
ويذهب يرتبط بها من جديد..؟
.
.
.
ماأستكانة منذو مايقارب الساعه..
موجة أعصار هبة على اركان البيت...
وجدي مازال متدثراً بـ الصمت..
واعلمـ ..أنه يؤيدها في كل كلمه...
ويلعن موافقته تلك الساعه الف مرهـ..
لكنهـ مقيد الأيدي..بقيوداً ..آسمها..أتفاقيتي مع ياسر..!
لآيهم...الاثنين أجتمعا...
فـلآ يأبه ابداً بأحداً بعدها..=)
.
.
.
اشارة بصبعها بتجاهـ ياسر..وبعصبيه\مايحتاج سرعة بديها.. ولاذكاء.. مافي الاانت الي حركة السالفه كلها...وثبتت مكانها...
أنت ماتحمد ربك وتشكرهـ...؟
ان مقرن العاجي ..اعترف فيك وضمك لجناحه...!
وماخلك عند ها المنهوبين الجد تطفح تعب..!
ويمكن بعد وظيفتك تكون كداد..!
ماهو دكتور ..وبأرقى المستشفيات..؟
الا تبي تجيبهم لنا وتبي بعد نسلاً جديد يتجدد معهـم...؟
.
.
.
كلماتها أصابتني في مقتل...؟
.
.
.
وقف بعصبيه وبصوت عالي\بس ولاكلمه...أن زدتي في هبالك هذا والله العظيم مايحصل خير..
انا مكرمك من صباح الله خير وحاشمك عشان ها الشايب..
لكن انتي لاحيا ولامستحى..!
تئشرين با الايد وتحمرين با العين ..!
كن ماقدامك رياجيل...؟
وغصباً عنك ماهو برضاك...
انا هنا ماني اثبت اساسا..انا هنا الأساس...
انا ولد عبد العزيز...!
ياالظبي ..واذا لك في ها العايله ثلث انا لي نصف.......!
تتبجحين وتصارخين من يوم دخلتي..
كئنك من نسل أشراف مكه..!
وماتعلموني وماتقولن لي..؟
أنتي من انتي..؟
عشان يكون لك راي بين الرياجيل..؟
ولآكلمه..سامعه..
بعد اليوم ولاكلمه...
لآتنسين انك مرهـ...
ومالك راي ولاكلمه بين الرياجيل اذا اجتمعو...
قاطعته بشراسه\الآ ..لي راي..ويمشي على طويلين الاشناب..!ماهو انت الي بتحكمني يا ولد عبد العزيز..؟
ماقيدني حكمـ العود..فـ يقيدني حكمـ الصغار...
دام العود حي...
فآآآمر ..وآآآنهى...وكلامي..مساوى مع معطرين الاشناب..!!!
.
.
.
غضب ياسر وصل لقمة ثورانه....
قبضة يده المجموعه بصابعه ومشدودهـ..حتى اتضحت عروقها..
من شدتها...
وزفراته الحادهـ...
وحالة هيجان تملكه ..
.
.
.
صرخ فيها بحدهـ\متساوي مع من..؟
.
.
.
عاصفه تبتلع المكان مع خطوات ياسر الواسعه بتجاها...
.
.
.
أوقف العاصفه صوت شخص أخر توسط المكان..
طارق بحدهـ..\الظبــــــــــــــــــــي..ماتستحين على وجهك.........ماحشمتي أحد..؟
أنتبهت لتواجد طارق المفاجئ..
تكره وجودهـ حين المناقشات العائليه...الخاصه..
لئنها تفقد هدوئها تماما...
وتتحول لشرسه...لأشي يمس العائله وأسمها...
ولآتريد لمناقشاتهم الخاصه واختلافهم ان يظهر لأي احد..كان ..من كان..
بعصبيه\ماتشوف ها الخبال الي صاير بعدنا...بتال متزوج بنت البراق من جديد وحنى يا غافلين لكم الله...
أمسك بذراعها وبعصبيه\اطلعي فوق..قبل يصير علماً جديد..!
القى كلماته الغاضبه بوجها..
وعينيه تنبئ بشر قادمـ..
وحده وغضب سكنت ملامحه وجه..
حتى تحول للون الاسود..
تمالكت نفسها ..و..خرجت من المكان..
.
.
.
تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
~ نِخفيّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !

.
.
.

ألاوتيل...
لآتمد يدها للأفطار أبداً..
فقط تشرب من كوب الشاي الساخن...
بتال بهمس\فلك ..انا أشتريت لنا فلة صغيره على قدنا وبحطك فيها..لآتشيلين همـ وتفكير انك بتلقين شي يضايقك ويزعجك..
أبتسمت مجامله..من ثمـ أردفت بهمس\بتال..انت بتجلس عندي يوم وبتغيب يومين..انا اخاف اجلس بحالي ببيت..
أبتسم...
بعد عاصفة البارحه...
أليوم هدوء جميل يرتسم على ملامحها..
ليجربني على السير معها الي مينائها..
فلك\أسمحلي أكون عند أهلي بفترة غيابك...
أبتسم\لآ...الفلة اساساً قريبه من شركه...وماراح اغيب عنك يومين ..راح اطل عليك.. الصباح
وبعد الدوام في وقت العصر...وبليل راح يكون ياسر عندك...واذا على اهلك..روحي لهم ...كل خميس ونامي عندهم..واجي امرك الجمعه واخذك..ماعندي مشكله..أهم شي تكونين مرتاحه..
.
.
.
يغرقني في حبه..!
وفي حنانه..بين همسات الكلمات...
يجعلني أحلق واتناسى الوجع...
.
.
.
ببحه\معليش فلك مانقدر نسافر في ها الوقت لكن أوعدك..بـ ان اعوضك بـ وقت ثاني اذا الله كتب..
أبتسمت\مو مشكله...!
أحتضن اطراف اصابعه الممدودهـ..\فلك...عطيني فرصه أصلح كل شي انكسر بداخلك..
.
.
.
زلزلتها تلك الكلمات وأصابتها بصميم...
الخفقات لاتهدئ..
لكنها تصبح طبيعيه اذا ابتعد...
وها هو يلامس اطراف اصابعي...
ويجعل جسدي كله يشتعل..
فرصة أخرى...؟

.
.
.
تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
~ نِخفيّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !

.
.
.
بيت ابومناف....
ملوك تحرك بيالة الشاي ..والابتسامه على شفايفها..
أبتسم ابو مناف\اليومـ مبسوطه...
ملوك\اي والله يبه اخيرا عمتي تزوجت الانسان الي تحبه وتبيه..
أبتسم ابو مناف\أيه وعقابلك.......!
ملوك بضحكه\لآلآلآ..انا هنا..تحت رجولك..وماني بمفارقتك ابد...
فهد\الحياهـ كذا...وانتي روحتك مع رجلك تسوى عندي الدنيا وماعليها..
نزلة عيونها بخجل للبيالة الشاي..وأرتشفت منها بهدوء...
ابو مناف\البارحه اتصلت علي امي هيا..
رفعت عيونها بفرحه\وش اخبارها..؟
فهد\طيبه..وتسئل عنك...
ملوك\الله يعطيها عافيتها ويطول بعمرها...
فهد\و...تخطبك لولد ولدها..
أرتبك ملوك..وأنزلت البياله برتباك..\من..؟ عناد..!!!
أبتسمـ\آيه...آبو رعد..
ملوك بستغراب\وعليه بعد ولد..!
فهد\ايه وش فيها لآهو اول ولا اخر...
ملوك بصدمه\يبه من جدك انت ولآبس تجس النبض..!
فهد أبتسم\ والعرس فيه مزح
ملوك بصدمه وهي تقاطع والداها...\يُبه ها الانسان انا اعرفه..عالجته قبل .. لسانه متبري منه شايف
نفسه مغرور...
مادري وش هدفه من الحياه غير تحقير الي قدامه...؟
فهد بهمس\جدته تبيك...ومهتويتك لولدها....يابوك شوري عليك تاخذينه...
ملوك بتوتر\ اخذ لي واحد مايناظر طرف خشمه... انت تدري وش طينته..ثقيله ماحد يتحملها.....وانت قلتها بلسانك جدته هي الي خطبتني له..
مب هو...,يعني هو حتى ماتنازل يخطب...؟
فهد \ملوك...ياسر وانفصلتي عنه بسالفه انتم ماعلمتوني فيها كامله ورضيت..قلت يمكن هي صغيره هذاك الوقت وقرارنا ماكان بمحله يوم
ملكناهم...
بس الحين وش العيب الحقيقي في ولد سطام...؟
مافيه عيب عشان ترفضينه..؟
وان كان الغرور على حسب كلامك هاذا مب عيب..؟
يمكن الموقف الي تكلمين عنه ماكان بصالحه...
يمكن توهمتي ها الخصله فيه...
شوفي بعض الرجال يابوك..هذا الشي فيه طبع..مو تصنع مخلوق مجبول
معهم...
يعطيك ها الشي انه موجود فيه وفي الحقيقه لا...
هذا شي طبيعي...مو تصنع...
انا شفته يوم رجعت من صلاة العشى عند باب بيتاً يوم جاء ياخذ جدته يوم جتنا..
حلفت عليه يدخل ويتقهوى لكن اعتذر بأدب وأخلاق..
ماشفت فيه غير رجوله..واضحه على وجه ومشيته ماشفتها عند كثير من الرجال...
يابوك...
لاتحكمين على انسان قبل تعاشرينه وتعرفين اخلاقه...
ملوك بنرفزه\ كيف لازم اعاشره!!!ياقولك اعرفه شفته كذا مره با المستشفى هو كان مريض عندي...وفوق هاذا مستواهم المعيشي غيرنا..
حنى راكبنا الدين لما قلنا بس..
وهم ببذخ وترف مايعرفون عن الديون الا اسمها..
كيف تبيني اذا ضربنا مثل ان حنى وافقنا اتئقلم معه..؟
أفهمني الله يخليك عشان افهم....؟
مستحيل اطلع من الرمضى..
واروح لنار... من ياسر لعناد... أرحمني الله يخليك..
فهد\شوفي ياملوك....امي هيا مستحيل أرفض لها طلب...
ملوك ببحه\يعني غصب!!با الاول والتالي!!
فهد بضعف\ماودي اغصبك..ومابي ارد امي ..وهي من ريحة الغاليه امي شيخه....وعناد ماهو برجال ينرد....دوري لي فيه عيب حقيقي..ومالك في وقتها الا رضاك..
ملوك وهي توقف\ هذاا انت تقول عنده ولد...
فهد\وانتي مطلقه..حتى لو ماتزوجتي ياسر بشكل رسمي ..فرصة في الزواج ماهي مثل اول...
بعصبيه وهي توقف\الاحسن انك ما..أستشرتني...رد بلي تبي....
طلعت ملوك من الغرفه...بصمت مطبق موجع للوالدها...
.
.
.
تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
~ نِخفيّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !

.
.
.
مناير&مناهل
مناير بوجع\الحين هو وزينة الانساب..مصطبحين بـ صباحية عرسان ياعساها ماتهنى هي وياهـ..
ايه اكيد ماهو بسائل عنى ولابطاق لنا خبر..نموت ولا نحترق...بالي مايحفظنا..
مناهل وعيونها منفوخه\الله لايوفقها بنت ابليس ......
مناير\سمعتي ياسر وش يقول يقول ماخذ لها فله...يعساها المرض قبل ماتهنى..ايه العز للرز..هي فله
تروح وتجي فيها...والا حنى بقوطي ها البيبسي...!
مركونين على جنب..
متى مايحب طويل العمر يجي ومتى ما طرينا له على بال..
وولد عبد العزيز هـ المتنمر ..يزاعق ويصارخ علينا من البارحه..
ماوقف بوجه الا بنت ابوها...الذيبه..
مناهل\انا ماقهرني الا البارحه يوم خذانا بشراع ومجداف وركبنا الحق..والله ماكان ظني فيه كذا..
والله انا حاطته مثل اخوي..والي يجري علي يجري عليه..ماهقيته والله من ياسر...
مناير تشير بكلتا يدها على مناهل\مالت عليتس الا مالت يا الرفلا..اجل مثل اخوك...أشربي مر كاس ها الاخو..
جلست على الكنبه وبنظره سريعه لساعتها\آيه تلقينهمـ ها الحين توهمـ صاحين..معاريس..!
مناهل\وش بنسوي الحين يا منير...بنعديها له..قلبي احسه نار شاب ..تكفين يامناير ماقدرت اطفيها من البارحه..
مناير\بنوقف بوجه..هو يحسبنا ضعيفات وياكل القط عشانا...لآوالله..نبيه يشوف الوجه الثاني لنا...دام
عمي معنا..ماعلينا منه...
مناهل\تكفين يامنير..تعرفين بتال شديد وماينمزح معه..والله ان يكتب ورقتنا ويوقعها بشخطة قلم كئنه
موقع له شيك..!مايهمه وماعليه منا...
مناير\ارتاحي ارتاحي...ماعليتس دام مقرن معنا..ماهو بمطلقنا...الآ بيحمد ربه ان حنى بقينا معه...

.
.
.
تِجيّ نِلبَسّ غُيومّ ؟ وَ نِفترِشّ أحلاَمِنآإ .. وَ نِطيرّ ؟!
~ نِخفيّ إفراقِنا خَلفّ الشّفِقْ , وَ نِداعِبْ النّسناسً !

.
.
.
بمطعمـ
شهد \أقول رهف ترى مو لايق مسحة ها الحزن عليك...
أبتسمت\عادي شهودي لاتضيقين خلقك...هآآ وش رسيتو عليه في الطلب..
جوري\انا مابي الا عصير..شوفي شهد ممكن هي جوعانه..
شهد طلبت طلبها...وقربت كرسيها من كرسي رهف وبأبتسامه\شوفي ترى الموت علينا حق
واحمد متوفي من اربع سنين ..يعني المفروض الحين بس تدعين له..و..تصدقين..له..
يعني ها الشي ترى مايرضي ربك ولايرضي احد...
لآتضيقين خاطر ابوك وامك يارهوفه..
ناظرتها رهف بنظرة حزن..
سحبت محفظتها الانيقه من الشنطه...
فتحتها بعصبيه وبصوت مبحوح وهي تشير لصوره احمد بمحفظتها \ماااااات ياشهد وهو توه شاب مات صغير شوفيه شوفي صورته...!!!!
.
.
.
نقف هنا....
.
.
.
همسة محبه..
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( الصيام والقرآن يشفعان للعبد يوم القيامة ، يقول الصيام : أي رب ، منعته الطعام والشهوات بالنهار فشفعني فيه ، ويقول القرآن : منعته النوم بالليل فشفعني فيه ، فيشفعان ) رواه أحمد .
.
.
اللهم بلغنا رمضان وأجعلنا من عتقاء النيران..ولآتحرمنا يارب العالمين...
.
.
.
نلتقي ان شاء الله ..
دمتم بحب..ضمني بين الاهداب...
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 03-08-10, 12:54 AM   المشاركة رقم: 323
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهد مشاهدة المشاركة
   اهلين ضمضم

كيفك غلاي

#تمام يا الغلا...


ماعليش دايم متاخره بالردود بس تعرفين اجازة ويالله اقدر الحق اقر بس عاد استحيت فيكي بالاخير
#لآ يا الغاليهـ..خذي راحتك..بس الاهمـ لآتقطعينا با المره=)

بتال عجبني حواره مع فلك وحبه المدفون 15 سنه شي كبير والحمدلله انها رجعت له واتوقع انها تكابر بس ولا تبغى تبين حبها له ولا هي مثله

ملوك وحريم بتال حوار ممتع واتخيل اشكالهم مره ضحكت عليهم هالغبيات الله لايبلانا واحلى شي يوم قالت ان عمتي ماراح تتعب يعني مافي مجال للمنافسه بينكم وهاذي اشكالكم
#هههههههه..

ياسر روعه هواشك على هالخايسات واخاف والله ان جدك يزوجك وحده من اخواتهم لكن الله يوفقك وبصراحه انت وملوك ماتصلحون لبعض

عناد ان شاء الله تجيك الغزال وتلين راسك اليابس بس اسمع كلام جدتك

=)
تسلمين ضمضم والله يوفقك بسفرتك وان شاء تنبسطي وننتظرك على خير يالغلا



اسعدني تواجدك يا الغاليه بعد طول غيابك عن بعض العيون...
لآحرمني الله من قربك...


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمني بين الاهداب مشاهدة المشاركة
   الله لايخلاني من عذب الحضور الدائمـ..



صدقيني اخجلتني الكلمات..وضاع مني اي رد يوفيك نصف هذه الكلمات..
الله لايحرمني حبك ولاقربك..ولاصدق مشاعرك..



.
.
.
عذبات الحضور..البارت الساعه 4 العصر ان شاء الله..

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 03-08-10, 01:06 AM   المشاركة رقم: 324
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161955
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: سحابه مهاجره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سحابه مهاجره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اللهم بلغنا رمضان وأجعلنا من عتقاء النيران..ولآتحرمنا يارب العالمين

كل عام والجميع بخير

 
 

 

عرض البوم صور سحابه مهاجره   رد مع اقتباس
قديم 03-08-10, 03:37 AM   المشاركة رقم: 325
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147438
المشاركات: 356
الجنس أنثى
معدل التقييم: كومة مشاعر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كومة مشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك العافيه ضمضم على هالبارت

عناد والله وامي تراضيه تأثرت وعجبني أسلوبه ,احترامه الشديد لامه

اللي يدل على روعه شخصيته وايضا تعامله مع جدته يا ملحها والله عرفت

وشلون تستعطف حزنه وتقنعه بالخطبه..

سيوف الله يأخذك من حرمه فعلا اللهم صلى وسلم عليه قال الحمو الموت

ما دل الا ان الموقف صعب بين الطرفين سواء كان من الاخ او من الزوجه

يعني اللحين هدمتي بيته مع زوجته وهو يا حرام خايف من اللي راح

تسويه بس الله يمهل ولا يهمل نهايتك قربت مع جسار اللي يحذرها وهي

اساس البلاء عسى بس تكون فضيحتك على يد جسار مو على يد العاجي

لانها بتكون الضربه القاضيه لجسار لما يكتب عن المشاغل ومشغل زوجته

على القائمه السوداء..

الظبي هاذي ام لسان ما تستحي تحط راسها براس الرجال ولا همها الا

يوم جاء زوجهاسووي اللي تسوينه الزواج وتزوجها ولا درى عن هوى

دارك..
ياسر على قولتك ضمضم جوانب بشخصيته رائعه عجبني لما ورى الظبي

الشغل بس يا قلبي عليه بيتأثر اذا عرف بخطبة ملوك ومو من أي احد

من عناد اللي هم على عداء مع اخواه واكيد هالعداء بيشمل العائله

الكريمه..

الله يسلمك من كل شر ويحفظك

 
 

 

عرض البوم صور كومة مشاعر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 09:41 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية