لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-10, 07:54 PM   المشاركة رقم: 231
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159168
المشاركات: 278
الجنس أنثى
معدل التقييم: آلنَـوآيَـفْ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آلنَـوآيَـفْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking يآوعذآبـــــي طحت على كنــز أسمه ضمضم>>>فــيس بيصير مأدب هنآ <لزوم التعآرف

 

آلسلآم عليكم ورحمه الله وبركآته



,’


مَسآء زآخرَ بلطيف النسمة
مُسكـره بالطـيب لتعآنق أنفآسك




،’
يآمسآهآ أستأذنك : جبهآ لــي أشوي
ودي أضمهآ عند مشبك الضلوع ||


,’

فخآمــة حضور تمتزجهآ روعــة بشكل آسـر
إذآ كآنت هنآك كلمــة مرآدفة لـ قمة الروعه فالأكــيد هي وبالخط العريض ستكون : ضمني بين الأهدآب

يآهذآ الجمآل الذي يقبع هنآ
بسطور مُحبكة قويــة الوطأ تختزن خلفهآ سيول جآرفــة من المشآعــر الأنسآنية المُرهفـة
صدقاً صدقاً لا أجد كلمات توفـي حق مايعتريني الآن من روعة ماينسكب .~
أول مرة أقرأ لكِ
!!سأدمنك !! لاريب في هذآ



’،
آســـــر
يآآســـر قلــبك هنآك خلف دهآلــيز قلبهآ
تلك الصورة المتحركه لهآ التي تسكن خيآلآتك ووآقــعك
ستبقى ذكـــرى غآبــرة لك في غربة روحـك المهآجـــره عنهآ ومنهآ .
أوجعني قلــبي عليك حينمآ كشف أورآقــك لــ جدك المقــرن ..!

,’

يآ ملوكـَ
لآ ألومكِ شيء يثقـــل على قلبك الغض أن يتحمـــله
أنت تفكرين بعقلك ... أحيانا أنآس يسمعون ندأء القلـــب ولآيحكمونه مع العقــل الذي يرأ الحقآئق بمنظآر موجع لنآ .


سيصعــب علــي تقبــل أبتعآدكمآ
هــل تقوى يآ آســــر ؟!
يآلـ شجآعتك .أذاً ومأأصلــبك !!


,’


سأكتفــي الآن وأعود للجزء القآدم بتفــآصيل وآفـية لكل ـشخصيآت البآقــية



,’
ضمني بين الأهدآب

لأمآنيــك المخبأه في درج ـكِ
أن تحلق في سمآء الوآقــع .~





 
 

 

عرض البوم صور آلنَـوآيَـفْ   رد مع اقتباس
قديم 17-07-10, 03:45 AM   المشاركة رقم: 232
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155719
المشاركات: 6,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الامال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الامال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا ضمضم
اعذريني على الغياب

ياسر وملوك

اصعب مايكون على الشخص انه يقفد ماحارب لاجله ثم تاتي المواقفه من ماربيه بقبولهم لهذا الشي مو بس قهر الا موت اسر حارب لاجل ملوك واتت مواقفه جده بعد طلاقه من ملوك

اعلم ان حيانه ملوك معه ستكون صعبه وخصوصا انها ستشك به بكل لحظه وسياغيب الامان عنها لو استمرت حياتهم

اعتقد انهما سيعودان لبعضهما لظرف عائلي

عناد
لا يظهر مشاعره لانه تربى على الصرامه والقسوة منذ صغره هو يحب شهد ولكن يكره دلعها
واستغربه من معرفه جدته لاهل ملوك

فلك
لا تريد ان تعود الى شخص قد جرحها وانها ستاعيش هذا الجرح مرة اخرى وجه نظر يجب احترامها

الظبي

خوفها الدائم على زوجها وعدم تقتها باخواته جعلها في قلق دائم من فقدانه


جسار وسيوف
مااصعب الخيانه
وخصوصا على عاشق ومحب
جسار يكن حب لسيوف من قبل زواجهما يعني انه لم يتزوجها تحصيل حاصل او حين رفض اخيه زواجه منها انما لحبه لها هذا مافهمته مادار من حوار مع الشخص المجهول


جده عناد
سيكون لها دور بخطبه ملوك لعناد


تقبلي مروري وثرثرتي
ونتظر القادم بفارغ الصبر


 
 

 

عرض البوم صور فجر الامال   رد مع اقتباس
قديم 17-07-10, 12:43 PM   المشاركة رقم: 233
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   واخيرن حصلت وقت ارد فيه<<فيس متجسح امدد ريوله يهمزها<< فيس عيووز
ههههه..فديت عجز ليلاس

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

ملوك وياسر

اصعب ما نعانيه انتشال الروح من الجسد.. فكيف بمن يقتلع تلك الروح بيديه.. ليترك فؤاده نازفا.. يعني فراق حبيب مزقت الخيانه طهر حبه<< فيس يحرك راسه بعنف.. وان داس ذاك الحبيب قلوبنا وهشم نقاء حبنا.. يبقى له في حنايا القلب ود<< فيس يجوفها بنظرة.. احلفي بس.. طلقج بسبه يده<<فيس تستمر النظرة..شي بقايا ود الي له في قلبج.. عسب جي ما هان عليج اتظهرينه غلطان جدام ابوج.. شي طيب.. بس هالياسر قاهرنيه.. جان خبرتي ابوج بالسبب الحقيقي<<فيس فتان مروح جدا ابوها يخبره
شخص تملك كل العالم المثالي ونصب عرش من عاج عليه...
استوطن متاهات الشموخ..و..كبرياء الشهامه والشرف...
في أعين الجميع...الآ يستحق...ان نخفي تلك الزله عن اعين المتطفلين..و..نبعده
ونجليه عن وطنه في قلوبناً بعمق جرحه الذي اصاب به قلباً نبض بتقديس ذاك الشموخ ...


بو ملوك

عندما يبكي الرجال.. وتتساقط دموعهم معلنه الانكسار والهوان.. تنعي فقد ابن شاطرها عناء تلك السنين العجاف.. وعويل شابه فقدت من كان لها سندا<< فيس متاثر خنقته العبرة.. وفيس ثاني يمش دموع الشيبه.. رمستك رمسة واحد يدور الامان لهل بيته.. هل حان موعد تسليم الامانه والرحيل؟؟ وخوف ياسر من ان البيت فاضي وما فيه ريال<< فيس يتوقع بتوجس

ياسر وفلك

يعرف من اين تؤكل الكتف.. ليضع نفسه في كفه هو على اتم اليقين بانها سترجح.. ساوم حبه بالارتباط بحب لم يندمل حرجه بعد<< فيس يحرك راسه باسى.. شو هالمنكر بعد.. يا تاخذين عميه ولا تنسينيه.. يلا مناك.. الحينه بدال لا توقف وياها توقف ويا عمك.. صعب انك تتقبل الحرج لا ياك من انسان غالي.. عمك جرحها و عدها تنزف من هاليرح<< فيس حاس فيها.. وموافقتها تحت ضغطك.. يمكن يكون لها تاثير سلبي على علاقتهم<< فيس يفكر لبعيد.. مستحيل تعطي بتال الحب اللي تكنه له في فوادها.. وبتعيش وياها وهي تترقب نهايه علاقتهم في اي وقت..الانسان جان انقرص من شي يتم متروع منه على طووول<<فيس يقول وجهة نظره
احياناً..الكي هو انجح الدواء...

اليده هيا

عبق الماضي.. رحيق الراحلين.. وشذى ورد يفوح برائحة الذكريات.. وينج عنها يا بنت الحلال.. الحينه تعرفين يدة ملوك وصاخه من بدايه القصة<<فيس يتنهد.. بدايه مجرى جديد للقصة.. التقاء العايلتين.. هل سيكون له دور في حياة ابطالنا<< فيس يتوقع بغموض

عناد

البارت اللي طاف كنت امدحك ما مدانيه امدحك الا اجوف مخشع اختك تخشيع.. يلا عاد.. خف عالبنت ما اييوز جي.. اروحها ميهوده<< فيس يحرك راسه

هههههههههههه..
شهد وجسار

ان ترى اخوك او اختك يكبر امامك.. تحتويه.. تشاطره احلام طفولته.. تخشى عليه من غدر الايام.. ويتفطر فؤادك خوفا عليه.. تحس به كابن لك ليس من صلبك.. تغدقه بفيض حبك وحنانك<<فيس متاثر.. شي طبيعي انك تلين وتتاثر بصياحها.. ختك الصغيرة وفوق هذا كله ميهوده.. دوم احساس الاخو العود تجاه اللي اصغر منه احساس ابوه اكثر من انه اخوه.. يحس انهم مسؤليتيه<< فيس يتفلسف.. ان تبكي العجز الذي تعيشه.. والالم الذب بت تتجرعه.. تبكي فقدك لحنان اخ اسال دموعك بدلا من تكفيفها.. والاحساس بانك بت ثقلا على كاهل الجميع<< فيس ياخذها بالاحضان.. خلاص فديتج.. ما عليج منهم اهم شي صحتج<< فيس يمش دموعها..
جميل تحليلك عن جسار وشهد...طهراً وبياض..حب الاخوه..

فيس حس عمره رمس واااايد<< فيس يشرب ماي يبل ريجه

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود


يعطيك العافيه بوحتنا...

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 17-07-10, 01:11 PM   المشاركة رقم: 234
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers آستحت من النوايف=)

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلنَـوآيَـفْ مشاهدة المشاركة
   آلسلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
وعليكم السلام ورحمة الله...




,’


مَسآء زآخرَ بلطيف النسمة
مُسكـره بالطـيب لتعآنق أنفآسك




،’
يآمسآهآ أستأذنك : جبهآ لــي أشوي
ودي أضمهآ عند مشبك الضلوع ||
مسائي أنتي ..وعطرك الذي اشبع الردود بروعة الحرف المنمق..و
جمال الحضور الاول..
الذي اودع الأفواه..صمتاً..
لتئمل أبداع من نوع اخر...
آبداع المتابعات..



,’

فخآمــة حضور تمتزجهآ روعــة بشكل آسـر
إذآ كآنت هنآك كلمــة مرآدفة لـ قمة الروعه فالأكــيد هي وبالخط العريض ستكون : ضمني بين الأهدآب

يآهذآ الجمآل الذي يقبع هنآ
بسطور مُحبكة قويــة الوطأ تختزن خلفهآ سيول جآرفــة من المشآعــر الأنسآنية المُرهفـة
صدقاً صدقاً لا أجد كلمات توفـي حق مايعتريني الآن من روعة ماينسكب .~
أول مرة أقرأ لكِ
!!سأدمنك !! لاريب في هذآ



’،
آســـــر
يآآســـر قلــبك هنآك خلف دهآلــيز قلبهآ
تلك الصورة المتحركه لهآ التي تسكن خيآلآتك ووآقــعك
ستبقى ذكـــرى غآبــرة لك في غربة روحـك المهآجـــره عنهآ ومنهآ .
أوجعني قلــبي عليك حينمآ كشف أورآقــك لــ جدك المقــرن ..!

,’

يآ ملوكـَ
لآ ألومكِ شيء يثقـــل على قلبك الغض أن يتحمـــله
أنت تفكرين بعقلك ... أحيانا أنآس يسمعون ندأء القلـــب ولآيحكمونه مع العقــل الذي يرأ الحقآئق بمنظآر موجع لنآ .


سيصعــب علــي تقبــل أبتعآدكمآ
هــل تقوى يآ آســــر ؟!
يآلـ شجآعتك .أذاً ومأأصلــبك !!


,’


سأكتفــي الآن وأعود للجزء القآدم بتفــآصيل وآفـية لكل ـشخصيآت البآقــية



,’
ضمني بين الأهدآب

لأمآنيــك المخبأه في درج ـكِ
أن تحلق في سمآء الوآقــع .~




تسربلة خجلاًً..فا الرد..على متابعات بمثل هذا الحضور..
سـ يواكبه خجلاً لامحالهـ..
اين البدايه..كي أبتدئ...
فقد أقسمت الكلمات على الضياع من بين أناملي..امام جمال كلماتك بحقي..
رفع الله قدرك...
دمتي بحب..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامال مشاهدة المشاركة
   مرحبا ضمضم
اعذريني على الغياب

مرحبا با الجميله الغائبه بين اروقة بعض العيون الحاضره با القلب..

ياسر وملوك

اصعب مايكون على الشخص انه يقفد ماحارب لاجله ثم تاتي المواقفه من ماربيه بقبولهم لهذا الشي مو بس قهر الا موت اسر حارب لاجل ملوك واتت مواقفه جده بعد طلاقه من ملوك

اعلم ان حيانه ملوك معه ستكون صعبه وخصوصا انها ستشك به بكل لحظه وسياغيب الامان عنها لو استمرت حياتهم

اعتقد انهما سيعودان لبعضهما لظرف عائلي
طلاق..دون رجعه...ثلاث طلقات..!


عناد
لا يظهر مشاعره لانه تربى على الصرامه والقسوة منذ صغره هو يحب شهد ولكن يكره دلعها
صحيح

واستغربه من معرفه جدته لاهل ملوك

فلك
لا تريد ان تعود الى شخص قد جرحها وانها ستاعيش هذا الجرح مرة اخرى وجه نظر يجب احترامها

الظبي

خوفها الدائم على زوجها وعدم تقتها باخواته جعلها في قلق دائم من فقدانه


جسار وسيوف
مااصعب الخيانه
وخصوصا على عاشق ومحب
جسار يكن حب لسيوف من قبل زواجهما يعني انه لم يتزوجها تحصيل حاصل او حين رفض اخيه زواجه منها انما لحبه لها هذا مافهمته مادار من حوار مع الشخص المجهول


جده عناد
سيكون لها دور بخطبه ملوك لعناد


تقبلي مروري وثرثرتي
ونتظر القادم بفارغ الصبر

هلا فيك دوم فجوره..
آشتقت لمعانقة حرفك..
دمتي بحب

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 17-07-10, 03:14 PM   المشاركة رقم: 235
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم...
..
..
..
نظرة حقد ~14....

..
مدخل
تــــآمرني انســـــــاك..! بنسى ويش يمنعني...؟
لكن ليا جيت في بالي وش....(( الدبره)))..!
خذيتني ســــالـــي ...ودالــــه ...ومتهني....
ورميتني شـــــــاعر وســــاهر على حـــبره...؟
الله حســـيبك على الضيقه معـــــــودني...
ياكاسر الخاطر اللي شوفتك جبـــــره
تطلب وانفذ ...وابي قربك وتجهلني ...؟
كني طلبتك تحفر البير بـ الابـــــره...!
طيفك على صدك وبعدك مصــــــبرني
لو كان طيفك يشيل القلب من صبره...
امهلتني للزمن والوقت مهملــــــــني
ياحر كبدي... على حاجات منقبـــره...؟
واللي سرق بالي وحيره واشغلنــــــي
طاريك لامر وش دخله با النـــــبره
موج الغلا يم سيف الشوق يدفــعني
ياقرد حظي معي شفي وياغبــــره
والا انت ياحزبة الضامي معذبنـــي
متى نصادف طريق نلتقي عبــــره
ابتصل فيك لاا مانيب متعني
اخاف لاقلت ((الوو))) تخنقنـــــي ((العبره)))..!
..
..
..
بدايه...
مساء القلوب الطاهره...
بارت اليوم مثقل بمشاعر خفيه.....رغم بعض المهـ..
وعدتكم من قبل بزاوجين..
زواج راح يتم على موعدنا...
لكن الزواج الثاني راح يتئجل في كم بارت الجايه..لآ..لشيء...لكن حتى يخرج
بشكل المطلوب..وتتم مراجعته بما يكفي...
...
...
ارحب ..بـ
المسره..shecamara..انت الامل في دنيتي..بنت البدراني..طعنات الآهداب..
النوايف..جرح الذات...
ياهلا فيكم بينا..,,,في بعض العيون...
..
..
..
{لاتلهيكم الروايه عن دخول وقت من أوقات الصلاه..}
..
..
..
رمى جسمه وثقلهـ...على الأريكه المغريه با المنظر الناعمـ...
لكن حشوها شوكاً... ما..ان لآمسه ظهره..
حتى اوجعه...
.
.
القصر...
مساحته الواسعه ضاقت...
الفساحه التي كانت بأركانه و زوايه...وممراته...
اصبحت ضيقه....
خانقه...
غريبه...
السجاد الفخم...شوكاً منثور مجبراً هو على السير عليه..
حيطانه العاليه.. المزينه بنقوش مذهبه..ورسومات مبدعه..
ماهي الا قضبان بسلاك شائكه...
سقفه..ذاك السقف..يجثم على صدره ويمنعه من الحركه..ويحجب عنه صدر السماء...
.
.
طفلهـ...كسرة بداخلي...روح رجل..أستوطنه عشقها..
من يسكت الان..صراخ الطفل اليتيم بداخله..!
من يضم ياسر الان بين اهدابه..!ويسكت تلك الروح الثائره..
.
.
ملوك..
ملوك..
ملوك...!!
يالعبة الطفولهـ...
ياضحكة المراهقه...
يأغنية الشباب..
يالطمة بدايات شعيرات البيض..
آه...
.
.
.
وين أحب من جديد...!
وين أرتمي بحضن الطفوله..
وين الأنثى..؟
ماتت كل الأناث بعدك..
يآريحة آمي...!
.
.
.
بغصة وجعه...آنتبه...ليد طفلهـ...!
بلوح شوكلاته...!
لا...
مو لوح...شوكلا....!
هذا السنكرس..!!!!
سنا بطفوله...\((آسر))...افتحه..!!!!
.
.
.

شفت سنكرس وأنرسمت الدمعه وحاولت أخفيهـا ...؟
تذكرت يوم تأخذ نصفه وتعطيني نصفه الثـــاني...!
من عــــذابي حتى إنت ياسنكرس ذكرتني فيهـا...؟
آهـ لو تدري يوم لمحتك وين طـــاريك ودانـــي ..!!!!
.
.
.

أخذ السنكرس من يد سنا....وفتحه...والابتسامه تناقض الوجع....
أحياناً....
نخلص للحب ونقوم بتطريزه با الوفاء...
بعد...
لطمة قويه من القدر...!
واحياناً أخرى....
ننفض الغبار...
و..
يظهر المارد...
من ذاك المصباح الوهمي..!!
بتال بصوت ابوي..مائل للأمر\سنا ابوي روحي غسلي يدينك ...يلااا...
رمى بتال جسمه على نفسه الأريكه...
.
.
.
بتال ..ياسر...!
أتتقاسمون رغيف..الحب..؟
لكنه رغيفاً..من نصفين...!
فراقاَ..و..لقاء...
من لهُ نصف رغيف القاء..؟
ومن له النصف الأخر من الرغيف..
الفراق...!
.
.
.
بهمس\وشفيك....؟وجهك...منكس اعلامه...ياترى معلن الحداد..؟
ياسر بعزف وتراً جديد\وليه..؟
متعب ومتهكم\من فراق الوليفي..!
ياسر و الجليد يزحف لصوته\بدال البنت عشر...!!واكبر مثال..انت ياشيخ...!
انكمش وجه بتال...من تغير لهجة ياسر...ومن شي أخر يجهله...\بدالها عشر..!ايه..دام مافيه نبض..؟
بخبث\مافيه نبض...!!ايه صح...؟
من ثم اردف بتهكم\يازينك ياعم وانت لآبس ملابس دورعنتر وخالتي لابسه دور عبله....!
تكفون وش دوري بها المسرحيه...؟
.
.
.
قفز قلب بتال...حتى كاد يخرج خارج جسده...
عادت الحياه...
تدق طبولها بصدره...
وتلك الرائحه...الخزامى..!
تعبق بجوائه..!
.
.
ببحه ويقسم على ثقله و رصانته ان تبتعد الأن ولو لبرهه\كلمتها...؟
ياسر يسحب السبحه...من جيبه\إيه...
بتال بهمس وخوف سكن الكلمات\وش ردت..!رفضت..؟
ياسر ونظره مسروقه وابتسامه خبيثه تصعد لتعانق شفتيه \وش دراك...؟بس تدري...؟ماردت لي جواب..بكرا الجواب..!
.
.
تباً...عليك اللعنـــ##...توقفت خفقات قلبي للحظه...
.
.
محاولاته باءت باالفشل وهو يسرق هدوئه المعتاد\وش توقع ترد...بتوافق...؟
بضحكه\يارب ...ينكسر قلبك ويجبره قلبي...ويصيرون العاجي...رجال من دون قلوب..وشرايك
ابوي..بينبسط... بيكون ظهر رجال من عاج...!أخر شي يفكرون فيه قلوبهم...!
ابتسم إبتسامه باهته وعيونه متعلقه بـ..ياسر...وملامحه جديده لشخص اخر..\فيك شي..؟
ابتسم\لا ..ليش...
بعمق\منت بطبيعي...؟

,
,
,
ابي قليلك..{ولاحصّلت}..؟
بعضك تركني مع {كلّك}..!
,
,
,


شهد برعب\ضي...حامل........!
ريان بعصبيه\ششش الله يفضح العدو ...وش فيك..؟
شهد تحرك اصابعها بهواء بخوف وهستيريا\وش فيني..؟ روين من خبالك شف وين وصلت؟وشلون
بتعلمهم الحين...!
امي بتنجلط حسبي عليك.. وجدتي بتلحق جدي قبل تخلص سالفتك...؟
دور حل ..؟
حلها الحين..؟
ريان رجع ظهره با الآمباله.\إيه وبعدين...بيطرودني من الأرض المقدسه حقتهم...؟وش بيسون..؟
بيحرموني من ميراث منجم الذهب تركة عناد الراسي...؟
عندي شغلي ومحلي ماراح اموت جوع...!!
ريحي لي راسك ودوري لي اسم زين وناعم..ويصلح لبنت ولد...!مابي اتعب راسي..؟؟؟
واحد في اثنين..؟
شهد بعصبيه\والخبله الهبلا..مرتك...مالها راي...؟كيف ماتبي تعلم احد...ريان...السالفه صارت
الحين جد...ماهو بكيفك تظل السالفه على ماهي..؟
ريان يآخذ علبة البيبسي من اصابعها المرتجفه ويرتشف..\بس ..بس..ازعاج..انتي..قولي لي بس وش الشي الي ماسكته على عناد..وش اخر التطورات...؟
انا الى الان ماصدقت...كيف عناد مغازلجي..؟
وراسم على ثقيل..يعني توقعين متزوجها.,؟
شهد تتحكم بعصابها وتمد يدها لبيبسي \اقول جيبه بس....سرق عيني عينك..كله ولا حبيبي قلبي سيد
ببس..؟
لااشوفك مقرب منه...ملك خاص..حقي مقي...فاهم...!
اشار بيده \ول عليك..كلها اسبوع بعدت عنك قلبتي علي...امحق اخت...!
شهد بضحكه\اظهر لي من ورى هذي الابواب...انت باالقلب وغيرك بس محتل مسئلة وقت وترجع الاراضي لصحابها.....؟
غرق في ضحكه\لاتصرفين...أرجعي لمحور السالفه..علميني عن عناد...؟من هي رهف الي خليتني اطبع بحثها وارتبه واضبطه...؟وش السالفه بتفصيل...بتفصيل ...وادقها...؟
شهد...تحتضن علبة البيبسي بين ايديها\خبرتك با الجوال...قلت لك..شفتها كذا مره..واول مره
صورت اخوك الحياوي بمحفظتها...
وش حلوه وش زينه...ومتبوسم بعد....!
الله من زين الكشره..!
الي فهمته انها كانت با الاردن..هي واهلها..
مانزلو لسعوديه الا قبل اربع سنوات..بس هذا الي فهمته..
وايه ...نسيت هي بنت الدايس ..ماغيره ..الجواهرجي المعروف...
ريان باابتسامه\ايهـ...من اسمها با البحث عرفته...بس والله عناد ماهو بسهل..كيف تعرف عليها ..
طيب الحين انتي وش بتسوين..؟
شهد بخبث\طال عمرك ...بسحبها على خشتها واصادقها...وآخليها تزورني وازورها تعرف بنصير صقيقات...!!!ياحلو الصداقه وايامها..!
قالتها وهي ترفع حواجبه وابتسامه لآتشبه شهد...ترنسم على وجها الطفولي...
ريان..يسحب خصل من غرتها\يمه منك...فيسك البريئ متبري منك...ول عيك...!
افلتت اصابعه من خصلتها\ياشين الدفشين..شوي..شوي...ياقلبي شعري من نعومة بتصدمه خشونة اصابعك..
قالتها والضحكه ترن با المكان...
ريان بتقطيب حاجب ويسحب خصله ثانيه بشده\اجل خليه ينصدم...ههههههه
,
,
,
ابي قليلك..{ولاحصّلت}..؟
بعضك تركني مع {كلّك}..!
,
,
,
ياتجار إلاسعار...
ياتجار الجوع...
ريالات...وإن...أجتمعت فيها مئات الدولارات...
لأتغني ولاتسمن من جوع...!
مسلوبة البركه...!
مركونة في زاوية القهر....
في ظلمة الليل ...
تتقاسمون الحصاد...
في حلكته...؟
تتفقون...على الجدب والقحط..في الحديد...!
نتسوله...من السوق السوداء...
لله يامحسنين...
لله يامحسنين...
حديد....
حديد..
نقيم فيه انعواج ..الاخلاق
أو...
نرفع به صرحاً تهاوى وسقط..في شجع...!
لله يامحسنين...
من لنا...بـ...فارساً نبيل...
يغدق علينا...بنخفاض اسعار الحديد...
لله يامحسنين..
من يجلب لنا بركة ذاك النبيل...
لعله...في يوماً...يشفق علينا...
ويطل من قصره ((العاجي))....
فيئمر الحاشيه...
اعلنو...على الملاْْ...
ياقوم..
ياقوم..
ياقوم...
أنخفض سعر الحديد....
والفجر ...بزغ...والظلام رحل...
اصبح بسعر التراب...
قُم..
قُم..
قُم...
جسار....انت بحلم...قُم..

بقـــــــــــلم...\جســــــــــــــار الـــــــــــــراســـــــــــي.....

طوى الجريده...والابتسامه تتغنج بترف..على ثغره....
فتح الشباك....\قومي ظبي...ماصار نومـ....
حركت عيونها الظبي....وجلست\مآقدرت انام..؟
وقف عند المرايه الطويله بأخر الغرفه....سكر الازره الأنيقه ...\وليه...تعبانه...........؟
الظبي توقف بتعب متجه للحمام\لآ..بس ياسر مشغلني حيل...
دخل الحمام وغسلت وجها على صوت طارق المستغرب..\ليه وش فيه مقرن العاجي......!
خذت الفوطه الانيقه مسحت وجها المتعب\لآتحكي عنه كذا....
طارق جلس على الكرسي القريب\وليه ماحكي عنه كذا...ليه ماتدرين انه نسخة ابوك الغالي..
يالله افرحي وانبسطي صارو ثنين....
رمت الفوطه على الطاوله الصغيره\طارق وش فيك على ياسر...؟
ابتسم وهو يشير بيدينه الثنتين\لا دخليك...لا ياسر ولا جده..ها الاثنين مافيني اخسر صداقاتهم..
اعوذ بالله لاقلبو علي اعداء...؟
ابتسمت \ليش وانت اساسا ً تفكر يقلبون عليك اعداء..!كيف يقلبون على زوج الظبي ..نور عيونهم..
حك دقنه بهدوء\ماهو بمشكله...جواز دبلوماسي يا الظبي...هههههه
الظبي بضحكه\ايه خلك كذا امش لقدام مافي يمين ويسار..إوتسي دلبي...
غرق في ضحكته\طيب شوفي لي طريق..إوتسي..!
,
,
,
ابي قليلك..{ولاحصّلت}..؟
بعضك تركني مع {كلّك}..!
,
,
,
مكتب جسار الراسي...
الجريده...
نزل فنجانه الأنيق \طيب زياره....لأتاخذني بشراع ومجداف..
جسار \اشرب فنجالك وامسك الباب ابو رعد..في ضيف بيوصل بعد عشر دقايق...
ملامح التوتر على وجه جسار...
لم تكن غائبه عن عيون عناد المراقبه لأدق التفاصيل...
ابتسم\انت ليش مزاجك زفت وقالب..هد....ياخي أستقبله في الجناح الثاني انا فاضي وماعندي شي..!
.
.
.
لآ
عناد...
ليس في هذا الوقت...
اقسم انٌه فوق طاقتي..
دع اليوم يمضي بسلام
وارحل...
.
.

جسار بصوت قارب للتوتر\انت ماشوفك تروح لشغلك ها اليومين..؟ فيه مشكله مادري عنها..؟
بتهرب \لآ...افا عليك كل شي عني تعرفه...
جسار بتقطيب حاجب \اتمنى...
حرك عناد اوراق الجريده وتصفحها بهدوء...
جسار \عناد وبعدين معك...ماراح تطلع......!
عناد ابتسم\لا....
قطب حاجبه جسار..ونقل نظرته لجهة الابتوب المفتوح...
.
.
لحظات ..
.
.
السكرتير بهدوء\أستاذ جسار ضيفك وصل...
رفع راسه عناد بفضول ..
وانتبه لطيف الشخص.. ورى الباب..
دقق النظرات...
و
آنصدم.....
واتجه بنظرته لجهت جسار...
متسائله..؟
و
متعجبه..!
ملامح جسار بارده وصامته........!
.
.
رواف يتوسط المكان...و..الابتسامه ترتسم على وجه...
وقف جسار..وتقدم بخطوات واسعه...
جسار \ياهلا فيك رواف...
سلم جسار با ابتسامه ..
رواف\هلا بك ابو درر كيف صحتك واخبارك...
جسار يمد يده لجهت الكرسي المقابل لعناد\بخير يا الغالي بخير...تفضل....
مشى بخطوات قصيره..مد يده لعناد...\كيفك يابو رعد....
تمالك عناد أعصابه...
والاستغفال الواضح من جسار....
مد يده بـ ببرود..
وسلم على رواف..
.
.
ابن الخاله..!
رفيق طفولة ريان وشهد..
وان قارب ريان في العمر..
وباعده في التفكير...
.
.
جلس الاثنين متقابلين با الأجساد..
متنافرين في القلوب...
لآ..لشي..
ولكن الأرواح جنود مجنده..
تتقارب...تتباعد..
احساس نجهله...لكن...شي خارج ارادتنا ..وفوق طاقتنا...
استغرق حديثاً سمج...
عدة دقائق بين جسار و رواف..
سلامات
اطمئنان..
و
اخبار..!
.
.
مازال عناد هادئ..ضابط لأعصابه...ووديعاً...!
لم يتصرف بعنجهيه..كما يعرفه..
ولا...بغرور كما اعتاد...
وحتى نظراته..فقد استقرت على فنجان القهوه...يتفحصه..ويبدو...انه حفظ تلك النقوش المزينه للفنجان..!
ماذا...!
تئهب من نوع اخر ...؟
ام...
لوم من النوع العنادي الذي يميزيك..؟
خارج ارادتي صدقني...!
أقسم لك...
أوامر..من جهات أعلى مني ومنك..!
من
آمي..و..شهد...!
.
.
ادار رواف دفة الحديث..واخرج جسار من حديث النفس...
رواف بهدوء وثقه...\أظنك عارف ليش انا جاي..؟ومدام جبت ابو رعد عندك...بذن الله نخلص الامور الليله...
واخذ موافقتكم...واخطب رسمي من الوالد بكرا...
جسار برتباك رمى نظره لجهت عناد....
لمح عرقاً ينبض قريب من حاجبه الايسر....
وكئنه يعلن عن عاصفة مكبوته...
رواف \وش قلت يابو رعد... اعتراضك قبل على الوظيفه.. و.. وظيفه وتوظفنا... والحين جيتك شاري قربك
.
.
.
حالة من الصمت.. الا..من صوت كوب جسار أنُزل بصحن الأنيق..
ميل فمه بطريقه استفزازيه..
سدد نظره حارقه لجسار..
جعلت جسار يتراجع بظهره للكرسي الفخم خلفه...
وحالة من التوتر تسود...
.
.
.
بهدوء\قربي من ايش..؟
رواف برتباك\من آختك...شهد...!
عناد..\ماعندي خوات...!
رواف ونظره متفحصه\عناد..كيف ماعندك خوات وشهد...!
عناد\قلت لك ماعندي خوات.....لزواج.....!!
شدد على الكلمه الاخيره...
تلون وجه رواف..لون اخر...
قارب لسواد...وعينيه تتجه لجهة جسار...
رواف مستفهم من جسار\تكلم يابو درر شي..؟اذا على وظيفه انا استلمت شركة ابوي ..وانا اديرها الحين..اذا عشان طيش الشباب..
من الي فينا مامر في ها المرحله...
خلك محضر خير يابو درر وعطنا رايك..مثل ماتشوف
انا جاي اخطب شهد..
ابيها ومهتويها....وخالتي موافقه وعارفه ها الشي...!!
جسار \والله يارواف انت اخو وعزيز وغالي..لكن والله مادري وش اقولك حالياً مثل ماتشوف تدرس
و...
قاطعه عناد \قلنا لك ماعندنا بنااااات...رواف...تبيها كاش....!!شهد ماراح تزوجها..!
.
.
ارتبكت الجلسه فجئه..من الكلمات الملقاه ..
من شخص تسربل با الهدوء الخارجي....
والكل يعلم...انه بداخله بركان ثار...لتو...
رواف بصوت قارب للعصبيه\وليه..؟شايف علي شي ومخبيه..!تكلم خل البساط احمدي ياولد الخاله..!!
ابتسم\لآ...بس انا صافط لختي رجال ..وقاعد اقنعها فيه..!
رواف \وانا ...في عينك مب رجال...!وماتصفطني لشهد...؟
.
.
نظرات متوعده بشر قادم...
لآ
تبشر باالخير..
علامات التهكم تنرسم على وجه عناد..
واخرى حاقده...
تتراقص على ملامح رواف..
.
.
جسار قاطع النقاش المحتد\رواف ياخوي الزواج قسمه ونصيب..ومثل ماتشوف فيه اعتراضات..
حتى لو أمي والبنت موافقين مثل ماتشوف ابو رعد معارض و...
قاطعه رواف\وانت يابو درر معارض..!
سكت للحظه..\مالي علاقه...انا بس اقول رايي..والقرار كله بيد شهد...
رواف بستهزاء وهو يوقف\والبنت موافقه ..و امك..وابوك..وريان...مابقى الا عناد...!
ابتسم عناد وبتهكم\وانا مو موافق يارواف...قلتها لك من كم سنه اذا تذكر...ماني بموافق...
ابتسم رواف وهو يودع جسار\عناد..لآ تاخذ من اسمك كل شي...!!!!ترى فيه الي اعند منك..ولو تغيرت الاسماء..!
خرج رواف بهدوء..مخلف ورائه عاصفه...
.
.
.
صمت مطبق..أحاط با المكتب....
.
.
.
اخذ جولاته وحطها بجيبه بحركه عاصفه...,,
جسار وقف بسرعه...آمسك معصم عناد\أصبر خلني اشرح لك....
اشار بيده...\ولآكلمه...انت..وامي..وشهد...ماني بصغر عيالكم....وقسم بالله لأقوم انعاوج هذيك البنت...؟
نفض يده...لكن جسار آمسك ذراعه\عناد....ماسمح لك... فاهم....مافي احد معترض عليه الا انت
وش شايف فيه...؟
انزل عيونه ليد جسار الممسكه ذراعه رفع عيونه من جديد\ولآحاجه..و..لآتكرر حركاتك هذي مره ثانيه..!!
انتبه جسار..
للخطوط الحمراء المرسومه للجميع من قبل عناد..
هذه هي تطرق باب جسار بقوه وتضمه للجميع....
ومن ثم يرسم ذاك الخط الناري بينهم...
ويقبع وحده خلف ذاك الخط...
جسار بهدوء..ترك ذراع عناد\ماقصدنا نستغفلك...لكن انا استقبلته.. كنت ابي احطكم بصوره لما اخذ التفاصيل...
عناد بعصبيه\اي صوره...واي برواز...ها الخبل تبيه يا خذ اختك...؟نسيت والا..اذكرك..هذا راوف
ماهو هو نفسه الي يصرف عليه ابوه..!وحتى الشهاده مافي شهاده ..!والوظيفه الحين من ابوه..!كل شي
جايه بارد على المستريح...
وتبيه يقوم ويفتح له بيت...؟
اوكي يفتح بيت ماقلنا شي...لكن ماتكون اختي
شهد في ها البيت...!!!
جسار يمتص غضب عناد\يابو رعد...البنت تبيه..هي الي بتعيش معه...واذا لحقها ضيم معه حنى
اخوانها ماراح نتركها...
عفس وجه وبقرف\اخر شي اتوقعه..انت ياجسار...تسغفلني ..؟؟
جسار بهدوء\عناد انا..
قاطعه عناد..وانسحب من المكتب...
وصوت الباب معلن عن عاصفه...تسبقه للبيت...
,
,
,
ابي قليلك..{ولاحصّلت}..؟
بعضك تركني مع {كلّك}..!
,
,
,
غرفة ملوك..
فاتحه الصندوق الخشبي الصغير...تضع فيه بعض من الماضي...
انفتح الباب بهدوء..\ملوك مشغوله..
رفعت راسها ملوك لجهت فلك\لأعمتي ادخلي...
دخلت فلك وسكرت الباب بهدوء...توجهت لجهت السرير..جلست على طرفه....
ابتسمت بذبول\وش قاعده تسوين...
ملوك \ولا شي..اجمع الماضي وهدايه وبحطها في ها الصندوق وبرميها...
قطبت حواجبها\تقصدين ياسر....
ملوك\ايه...
فلك \هدايه غاليه..لآترمينها...خافي ربك
ابتسمت\اجل بتبرع فيها عن روح الموتى حقينا...
فلك التزمت الصمت....
ملوك سكرت الصندوق....من ثم التفتت\عمتي فيه ساعه الماس..خذيها او بيعيها وتصرفي بثمنها ..
فلك بمقاطعه\ملوك في موضوع بكلمك فيه...
ملوك \اسمعك...
فلك\ياسر....كلمني ..يقول..ان بتال يبي يتزوجني..من جديد...
آنصدمت ملوك وملامحها ظهرت عليها المفاجئه....ببحه\وانتي وش رديتي؟
فلك برجفة شفايف\رفضت ...
ملوك بهمس\ليه عمتي..
فلك\لكن ياسر حلف ماشوفه ابد اذا رفضت ومعطيني لبكره...
ملوك نزلت عيونها للارض وكئنه تجمع لها شي...
وقفت بصندوق....وحطته با الكرتون الكبير...
ملوك \مدري عمتي...ماقدر اقول لك شي...ماعرف بتال زين..بس انا مره دقيت عليه عشان
كنت ابي ياسر..وحسيت بروح رجوله وفزعه..ماحسيتها مع احد من قبل..عاملني مثل بنته وحتى
كلماته القليله حسيتها با الفعل طالعه من قلب...
فلك بصدمه\متى كلمتيه ماخبرتيني..ومن وين لك الرقم
ملوك \كلمته امس...كنت ابي ياسر ضروري...وياسر كان مخزن رقم بتال بجوالي..يقول اذا صار
شي وماكان موجود..أدق عليه...قبل لاننفصل هذا الكلام
فلك التزمت الصمت...
من بعدها\بروح انام...تصبحين على خير..
,
,
,
ابي قليلك..{ولاحصّلت}..؟
بعضك تركني مع {كلّك}..!
,
,
,
بجلسة الحديقه...
ياسر يقرى الجريده..تحت انظار الجد المستغربه...
شرب من بيالة الشاي المزينه بنعناع\منى متى تقرى جرايد..؟
ياسر با ابتسامه\من الليله...؟
مقرن بتهكم\ويوم قرية ..قرية بليل..؟
ياسر\الكل له غرض بقراية الجرايد...وانا لي شغله وحده...
مقرن انشد انتباه\وش شغلتك..؟
ابتسم ياسر وبضحكه\اشوف وش مهبب فيكم ولد دكتورنا سطام...!!
انعفست ملامح الجد....واظهر الضيق...\تمسخر علينا ياولد عبد العزيز..!
ياسر نزل بيالة الشاي ورمى الجريده على طرف الطاولهـ\ماعاش من تمسخر عليك يابو عبد العزيز....!!
.
.
.
رمى كنية الجد...القديمه...!
يعبث بعذابات ...مضى عليها الزمن...
وصفحات قديمه...بعثرة....
لمـ..يبقى من ..صاحب الاسم....
الا...
حسرات معلقه
بين السماء و الارض...
فنى الجسد والروح ارتفعت..
بقيت فقط تلك الاحقاد....
ترفرف بجناحيها..
بين العيون....
.
.
.
مقرن بصوت غاضب\ياسر..!لآتختبر صبري عليك..!
مسح حاجبه الايسر...ارتشف بقايا الشاي...\وحدوده وين..؟
تراجع الجد بجسمه للكرسي الخوص...زفر\ماحطيت له انا حدود...لكن مستعد ارسم من جديد له حدود..!
قطع عليهم نقاشهم المنذر بعاصفه..
الظبي تجلس على كرسي الخوص وتلقي السلام....
مقرن بخوف..\الظبي..وش طلعك بها الهوى..ادخلي يابوي...انتي تعبانه ...
الظبي\يبه لاتخاف..ماهي اول مره اسقط..مافيني الا العافيه..بغيت اكلمكم في موضوع...
مقرن وياسر...وجهو نظراتهم لها...
الظبي\انا ارسلت بنت اعرفها للمشغل...وهي بتخبرنا اذا نقدر او لا....
مقرن\تهقين يجي منها شي....
الظبي..\اذا فيه فجوه ولو صغيره باالمشغل بنحاول نستغلها...هذا اقصى شي نقدر نحاربه فيه..
توجهة نظرات الجد و الظبي لجهة ياسر...
و
ياسر في ها الوقت التزم الصمت....
,
,
,
ابي قليلك..{ولاحصّلت}..؟
بعضك تركني مع {كلّك}..!
,
,
,
بيت الراسي...
عاصفه اخرى تشق طريقها ...
عناد بصوت غاضب ..\انا مو اخواها...عشان ماينوخذ راي في ها الموضوع المهم...!!ماتكلمين
يمه....ماتكلمين..ليه ساكته ليه....
ام جسار بعصبيه\عناد...لهنا وبس......البنت تبيه...ومافي احد معترض غيرك...
انت ياعناد ماخذ المسئله بحساسيه.. الولد وتوظف..والكل يبونه لشهد..الا ..أنت...والظاهر يابو رعد
السالفه بس فرض راي لا اكثر ولا اقل...
التفت عناد بعصبيه...للجده\يمه هيا...تسمعين حكي امي..تقول لي فرض راي...الحين الخبل ذاك
بيفتح بيت او بيضف مره..
ام جسار مقاطعه للجده\عناد...ولاكلمه..انا امك..وامها ...وراي يمشى..واذا لك حق في فرض
رايك على زواج اختك..انا لي 3 حقوق...عليك....أمك .ثم .امك..ثم..امك....؟
كتم غيضه..وزفره بتنهيده...
قرب من ام جسار يطبع قبلة استرضاء..
لكن ردته بيدها..
تراجع عناد بصدمه...من عصبية امه..
بعصبيه\عشان شهيد هذي يمه...وربي مايعرفها ولاتعرفه...
اجل تستغفلوني...تسغفلوني..!بزر عندكم ؟
ريان خرج عن صمته...وقف...
وتكلم وهو يقرب من عناد..\مانستغفلك ياشيخ عناد...لكن وش نسوي..مافيه احد يتمسك برايه
من دون سبب ومثل كذا الا البزران...!
ماكمل جملته ريان....حتى صب عناد جام غضبه...
من جسار..
من امه..
من شهد..
من رواف..
من الجميع...
على ريان....
ازاحه عن طريق بلكمه قويه...على فكه...جلعت ريان...يترنح للجه قريبه من الجدار..
من ثم عاجله عناد..
ممسك ياقته..ومسنده على الجدار بقوه...
\كم مره ياروين قلت لك لاتستفزني..كم مره..!
وكم مره قلت عطني احترامي قبل اعلمك الاحترام..!
صراخ ام جسار..
والجده...
ماحركت في عناد شعره...
فغضبه من الجميع...بلغ مداد السماء..
فا
عناد..والاستغال...اعداء...
ام جسار..بعصبيه..ويدها تمسك ذراعه المشدوده على ياقة ريان \والله العظيم اغضب عليك ليوم يبعثون اذا ماتركت اخوك الحين..
ترك عناد بعصبيه ريان....
الذي سقط على الارض..وفمه ممتلئ با الدم...
يبدو...ان احد اسنانه..قد سقط..!
الجده بعصبيه\روين يمي رح تمضمض بملح..!يمك انا ماقلت لك احترم اخوك الله يهديك..!
ام جسار ممسكه ذراع عناد...
.
.
وبلحظات..سرق فيها الزمن..كل شي...
لحظات...
تساوئ فيها..
الظالم والمظلوم...
مجرد لحظات...!!

.
.
استقرت ...يدها..على خد عناد...
لتجرح قبل ان تصل...
وتغرس رمحاً بصدره...قبل...الصفعه على الخد...
حاله من الصمت..لفت المكان...
حتى الشبابيك المفتوحه..
الهواء الذي كان يحرك الستائر...
هو ايضاً...أعلن السكون...!
.
.
يده الأخرى..وضعها على خده..
ولون الأحمرار يزحف ببطئ..الى ذاك الخد ..
لم يؤلمه..!
ابداً...
لكن...
ببساطه...
نحر قلبه...بسكين...غمسة بسم..
.
.
.
عناد برجفة شفايف\يمه...ليه سويتي كذا................!
ام جسار..والرجفه تجتاحها\هو قلل احترامك وأدبته انت..وانت قللت احترام تواجدي..وادبتك..!!
من ثم اردفت..\كبرت خلاص...!تامر..وتنهى..وتضرب..وانا..اخر حسابتك ولاكئني موجوده..
..اذا مت
في هذاك الوقت....
تحكم في شهد ولاتقصر..عسى عين شهد ماتبكي ابوها ولا ابو درر..!
.
.
.
نبذ من نوع اخر...!
ماذا..!
هي ايضاَ اختي............
لاأريد لها الا السعاده..
والسعادة المطلقه ايضاً...
.
.
يدها المشاره لوجه عناد....وغصة سكنة بصوتها....
اهتزت له اركان جسد عناد...
ومرارة الكف سكنة الحنايا..
وهشمة كل شي متبقي..
احتضن بشده رافقتها...رفق...
يدها المشاره له..
واحتضن كفها..
ليطبع عشرات القبل...على كفها...
وببحه\حقك علي............!
سحب نفسه..من المكان.....وخرج....
.
.
خرج..ليلعق ذاك الجرح وحده...
وانكسار كلمته...
اي كلمة انكسرة...!
وهي لشخص بطبيعة ذاك العناد...ا
لمتوارث المتئصل...و..المتزمة..!
اي صفعة وجهة لروحه...
و
مرغة بتلك الروح الوحل...
صفعة ..نسفت با البقيه المتبقيه...من تلك الروح...
.
.
صراخ الجده يتعالى...
الجده بعصبيه\يوم ترفعين ايدك عساها القص..على رجال طول بعرض ليه..!علميني ليه...
تربيه يحظي المايل....
وينتس عنه اول...ماااارباه الاانا..!
وش احترامه يا بنت راكان..وش احترامه..؟
احمدي ربك واشكريه على عناد...
رجال...من ظهر رجال...
ممشاه عدل...وكلامه يتصدر المجالس...
وتضربينه عشان
مطيح الحظ الأشهب...
خليه يدبه ويعقل..ها المهبول..
وش يديرك يمكن صحايته على يد عنيد...
ام جسار بعصبيه\خالتي لو سمحتي.... عيالي وان كبرو تئديبهم على يدي...مايهمني خطة لهم اشناب
والا بعدهم العابهم في يدهم...
الجده بعصبيه\ماعلي منك انتي وعيالك... كسري ضلوعهم جعلس ماتقومين انتي وياهم...لكن ولدي
عناد...والله العظيم والي رفع ها السماء ان شفتك رافعة ايديس عليه مرتن ثانيه..او....كدرتي
خاطره بكلامك...
والله يابنت راكان...مايحصل في ها البيت طيب...
تضايقت ام جسار...وطلعت لدور الثاني...
,
,
,
ابي قليلك..{ولاحصّلت}..؟
بعضك تركني مع {كلّك}..!
,
,
,
3ص...
.
.
جهة أخرى...
بحديقة العاجي....
وعلى الكرسي الخوص....
انارات خفيفه....
و..
رذاذ ماء سكن بين الاعشاب...
فبعث رائحة جميله...
لتلك الروح المسامره..لعشق سرمدياً...
سكن روح جسد...
.
.
.
.

يارب...
تعلم سبب فراقي لها..
وانت مسبب الأسباب..
فجمع قلبي على قلبها..
اشتقت..
اشتقت..
اشتقت..
بل وصلت الى حافة الجنون...
انثى..
بكل ماتحمله الكلمه ..
شفتيها المورده..ترتجف بخوف...لتعانق صدر ياسر...
ذبت.!
و
آنصهرت ..
تحت وطئت حرارة الحنين...
كم تمنيت ان اكون...ذاك الثوب الابيض الذي ارتداه ياسر وتعطر بدموعك..
,
,
,
ابي قليلك..{ولاحصّلت}..؟
بعضك تركني مع {كلّك}..!
,
,
,
يوم جديد...
.
.
بيت ابو مناف..
مجلس الرجال....
ياسر بتوتر وهو يجلس على الارض ويسحب المركى\وين خالي...؟
فلك برتباك\بـ المقلط...
ياسر\وانتي كيفك...طيبه...
ابتسمت \طيبه..!
ساد الصمت قليلاً....
ياسر ببحه\خاله...انا مستعجل...عندي شغل ضروري...جيت عشان اسمع جوابك..
.
.
انفاس فلك المضطربه..
بصدرها...
آحكمت الخناق على ذاك التوتر الذي سكن للحظات اناملها الناعمه..
تضغط على فتحة ياقة قميصها...
لون الحمره صعد ولم يبالي..بحكام ضغطها ..ليستوطن وجنتيها...
.
.
ياسر بهمس\ها ..فكرتي..
فلك\ايه
ياسر\والجواب...
فلك بتوتر\مع بتال..!
ياسر بستغراب ونظراته انتقلت من سبحته لـ عيون فلك\كيف..؟وشلون مع عمي..يعني منتي موافقه..يعني انا عندك ولاشي..؟
فلك بستغراب\هد اعصابك انا ماحكيت كذا...انا قلت مع بتال..!والمعنى ابي بتال يتصل...واقوله شرطي..اذا وافق عليه...او ...رفض..بيده ها الزواج...
.
.
بتال ..!
ماعدت تطيق صبرا على فراقي..
شوقاً..
ام..
تعذيب ضميرا ًاصابك..
بنات الأصول والأشجار المثمره..
هاهم يرفلون تحت جناحك...
ام..
انت ..
لاتريد الا تعذيب من اكتوى بحبك...
أقسم...
أن تتجرع ذات الكأس..
.
.

.
.
نقف هنا...

همسة محبه\

الذكر بعد صلاة الوتر..
ورد عن النبي عليه الصلاة والسلامـ...بعد السلام من الوتر انه يقول..

سبحان الملك القدوس..ثلاث مرات ويمدها بصوت .. ويرفع الثالثه.
صحيح ابي داود -1284 -
..
لقاء يتجدد الاثنين اذا كتب الله لنا عمر=)
دمتم بحب ضمني بين الاهداب..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ضمني بين الاهداب ; 18-07-10 الساعة 12:49 AM سبب آخر: تعديل همسة المحبه..بسبب تصحيح المتابعه الغاليه النوايف..رد النوايف يوضح اكثر...جزاها الله كل خير...
عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 10:48 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية