لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-11, 06:54 PM   المشاركة رقم: 1516
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166272
المشاركات: 364
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 558

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكيمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[SIZE="5"]سلالالالالالالالام البااااارتااااااااااات الحلوات
يالله أنك تمسيهم بالخير جميعا و أولهم حبيبتنا ضمضوم

ضمضم تكرر منك الذهبي والذهبي أنا أقول الصراحة ماأشوف فيه بالرواية بعد عناد وآسر غير جسسسسسسسسسسسار وهذا تحدي اللي قدها يقول غير كذا
لا وبشرك بديت أحب الظبي عشااانها دافعت عن بنات البراق

لتقاطع الـظبي كلآم مناير بنظراتٍ حاده جداً جداً..لتردف\ي مناير ماودك تقومين تخلين الخادمات يبدلون لنا الضيافه...؟
آبتلعت مناير ريقها الذي جف من تلك النظرات...\آبـشري الحين...,
تبعت رهف خطوات مناير ب نظراتها ..
لـترفع نظراتها لملامح الـظبي الـصآرخه ب الفتنه حتى وهي متضح لها انها بلغت آقصى درجات غضبها...لـشئ لآتفهمه..
.
.
الظـبي ب آبتسامه مصتنعه\عفواً ي رهف لآتاخذين على كلآم مناير كثير...آولآً هم ضرات على بعض...
ثانياً هي تحب الحكي كثير ..
مع ان قلبها آبيض الا ان لـسانها شوي ماعليه كنترول...
والاهمـ ان آهل يآسر سؤاءٍ ضرت مناير الي هي خالة ياسر..آو غيرها..
.ناس طيبن وعلى قد حالهمـ..فلآ..تسمعين فيهم أي كلمه من هنا او هنا..وخلي قلبك على قلب زوجك ..
آبتسمت رهف ب كلمات الظبي الهادئه والباتره من الـعمق لكل كلمات مناير التي قبل قليل..


مقرن شكله بدا يلمح بأسم الظبي عند جسار
آبتسم مقرن بهدوء\آنا يسموني هنا ب الشركه وب السوق....آبو الظبـي..!
آرتفع حاجبـي جسآر بستغراب...\آبو الظـبي..؟
مقرن بهدوء\بنتي الوحيده...ومن غلآهآ وهي تستاهل ...خليت معطرين الآشناب ومثقلين الجيوب ينادوني ب ابوها..!
تراجع جسار\الله يخليها لك...عن آذنك...


[/SIZE]أقولك ضمضم الظبي زوجة جسار المنتظره
فلوكه ياقلبي عليها صراحة حالتها فوق مستوى الصبر يعني بتفكير أي حرمه زوجها بيساااافر مع ضرتها حتى لو هي جناااااااااازة تبي تغار عليه >>>يعني لو بتال قالها عن السبب في السفر يمكن تهون شوي بس اللي بتسويه فيك فلوكه يابتال دواك وأقل من دواك مع أنك رجال قليل في هالزمن نشوف مثل عدله وحنانه حتى مع اللي مايحب بس عااااااااد فلوكه ماتهون على وبوقف بصفها
رهف وياسر
هالياسر حركات هذا وهو ماهوب عاشق لرهف بس أبشري يارهوفه راح يتحول كل العشق لك بس عااااااد لا أوصيك سكري أذيناتك عن كلام مناير ترها من حرتها من فلك بتخرب على ولد أختها وإذا عرف بتال أنها تحاول تعكر على ياسر بسبب فلوكه بيمشيها سيده مع أن ياسر مايحتاج أحد يدافع عنه بيهبلها بنفسه

أرجع لرهف وين الحياء الله يرحم أيام اللي ماتقدر ترفع نظرها لرجلها الا بعد كم يوم وهذي ماشاء الله فري من أول يوم قزته قز وبعدين سؤالك عن الجرح ليش مصممه يقولك وش سببه ترى ماهوب من صالحك أنه يعلمك وليه ماتصدقين أنه ناسي من وين ترى طبيعي بعض الناس ينسون الحوادث الي تصير لهم وهم صغار أنا أدري أنه كان في سن المراهقة بس أنتي وش يدريك يمكن كان أصغر


شهد والكعب تذكرت نفسي بداية المراهقة لله در هاذيك الأيام كان الكعب شي شي ونحسب مافيه كشخه الا بكعب
طولت عليكم بهذرتي بس شهد رحمتها يارب يهدي رواف ومايفشلها قدام أخوانها

خلاص هذرتي بتنتهي غصب بروح أهدي المعركه اللي حصلت بين بزراني >>>>فيس تذكر مناير تعتقدون ليه

 
 

 

عرض البوم صور حكيمه   رد مع اقتباس
قديم 19-02-11, 07:21 PM   المشاركة رقم: 1517
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69044
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة التحدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة التحدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساااء الخير ضمضم الله يعطيك العافيه يامبدعه ياراقيه
لاتنتظر قطرة مطر من غيمه ظميانه
ياحلو هالفاصل جبتيها عالجرح ضمضم فعلا فاقد الشيء لا يعطيه مناسب لبارت اليوم
شهد وفرحتها الناقصه تصدقين على اني ما اهضمها كلش هالبنت لكنها اليوم حزنتني يوم اخوانها كلهم موجودين بالديره ومحد حظر منهم صعب والله هالموقف بس ان شاءالله حضور ريان يفرحها شوي
تصدقين عندي امل ان عناد راح يحظر الى اخر لحظه لكن عرفت ان كلمته وحده مايثنيها لو ايش
ياربي منه بخيل الكلمات مايقدر يفرحها بكلمه وحده ترد فيها الروح والله ماقصرت عطته لسته من الكلام اللي ودها تسمعه بس ماعنده الا الكلمه اللي قالها اول طالعه احلى من الخيال لا والله زين اللي طلع منه شي يشكر عليه نعمه هالكلمه
منايير تصدقين تمنيت انها تكمل كلامها عن ياسر وملوك حتى تشفي غليلي من ياسر وسواياه في ملوك وتنكيده عليها وحركاته البايخه يوم يحضر العزومه المنححوسه اللي طلعت بطاعونها
كما تدين تدان ياياسر
الظببي اعجبتني اليوم بموقفها مع رهف صراحه شخصيتها مافي منها لوتترك عنجهيتها شوي وهذا اللي تربت عليه واشوفها تناسب جسار وخصوصا في فترته هذي يبيله وحده شخصيتها قويه ويعتمد عليها في تربية بناته حتى ابوها اليوم بدا تلميحه لجسار باسم الظبي وهذا اول الخير
تسلم ايدينك ويسلم غاليك يامبدعه ننتظرك الاثنيين على خير

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة التحدي   رد مع اقتباس
قديم 19-02-11, 08:41 PM   المشاركة رقم: 1518
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء كل شي حلو على ضمضم

وكل الي داخلين هذا المتصفح سواء بكلمة اعجاب لروايه سطروها

او انتقاد المقصود منه النصح و الرقي بمستوى الروايه وليس لشخص الكاتبه

او قرأ لهذا الابداع بصمت امتعهم >>فيس المحامي لضمضم


يقال بأن الزمن كفيل بمداواة كآفة الجراح , لكن هناك شرط بسيط : ألا تنبش تلك الجراح

ياسر وش الي محسر قلبك على ملوك يمكن ان فراقها رحمه من الله لك يا ما اشياء يتمناها الانسان واكتشف بعدين ان فيها هلاكه

يا كثرالأماني الي في بعدها بكينا دموع ويوم حصلناها بكينامنها دم

وانت بالك وسيع وقلبك كبير يا ياسر بتعوض با المقبلات ما تركت ملوك الا برغبتهاما عليك من نفسك ملام وكل الي زرعته من خير لو ما حصلته من ملوك شفته بروح فلك وعيون مناف

البلا يا ياسر من الي يعطي ولا جا بياخذ مايلقى شي ولا فيه اثر لعطاه كله

بالماء كتبت أغلى المبادىء والاحلام...لا واخساره يالكتابه على الما



فآرس آلآحلآمـ..,
و
آمير الليالي البارده..,


ياخوفي ياشهدان احلامك اذا صارت حقيقه بتقلب واحد من النقيضين

يا قالب ثلج يجمد مشاعرك والحياه تمشي منعآ لشماتة الشامتين

او بركان نيرانه تلحق كل من وقف بجنبك على شان يتم ها الزواج


من رفض الشقيق العنيد..

يمكن هو الوحيد الي بيكون رايه صواب بعد ما تروح السكره وتجي الفكره,

ويمكن رايه خطا والناس مخابر ماهي مظاهر,


آبتسم مقرن بهدوء\آنا يسموني هنا ب الشركه وب السوق....آبو الظبـي..!

ما تلعب يا بو الظبي هل هو جس نبض اورسم جديد فخم بفخامة العاجي ؟!

ولكن لازلت مقتنعه ان الظبي لا يستحقها الا رجل مثل الذهبي

ملوك بـهدوء\مآعتقد للاميرات أي اطلاله اذا حضـر المكان [ ملوك]..!
عناد\وآنتي ماتتركين أي فرصـه الا وتستغلين معنى آسمك..؟
ليه وش تبي من ها الضعيفه تسوي تبرد على قلبها على الاقل بالكلام

وانت تحاسب نفسك على الكلمه الحلوه لاتقولها كن الكلام الحلو بضاعه غاليه تنشرى بفلوس وانت خايف تشتري من البضاعه لملوكه والرصيد ما يغطي ياعناد ما يغطي >>يا شيني لا تفلسفت


بـكل ثانية تفكر انه بجانب آحداهما
ويغدق على آذانهمـ
بنفس تلك الكلمات الـتي يغدقها على آذانها..,
آيقول آلآن لها ..
حـبيبتي..!

حالكن حال يابنات البراق مشكلتكن الجديده تدورن المشاكل

وحده تبي ابو الهول ليل ونهار يمجد جمالها

والثانيه سياط الغيره ماغير تلسط ظهرها وكل فكره خبله ومجنونه تجي براسها يعني رجال ماخذ حرمتين وحده راصه لها ربع دستةبنات والثانيه مسقطه وش يجي في بالك انه يعاملهم والا يقول لهم

يمسح على روسهن بحنان ويقول الله يصلحكن ويخليكن لعيونن ترجيكن
والا يعاملهن معاملة الازواج ...

ارضي با القدر فلوكه وخلي دايم الليالي البارده الي كانت من غير بتال قدام عيونك يمكن برودتها تخفف من حرارة الغيره الي في قلبك من حريمه ...

مع اني آكره مناهل..

تدرين مناير ان هذي اصدق كلمه قلتيها بجلستك كلها
الي مهجدك عن مناهل انها قدام عيونك وتشوفين وش الي بينها وبين بتال ومع وجود سحاب وخواتها تحسين بعد انك افضل منها

لكن البلا الي بينك وبينها مسافات بالمكان والمكانه المشكله انك على محدودية تفكيرك شايفتها البلا الي ماهي حاسه فيها وهي لها كل الغلا

مرات القى لك اعذار الي تسوينه ..
يآحبـيبتي هذولي بنات البراق حيآت...حيات...

ومن قالكن تدخلن ايديكن بجحر الحايايا ما سمعتي با المثل الي يقول وش لك با الداب وشجرته

الحيه ماهي فلك
الحيه مناهل الي ولعت الدنيا ومشت من فوق النار بسلام قهرت فلك وخلتها تقلب على جمر الغيره

وانتي راجعه لك بحمل وبتحط رجل على رجل وقدام عيونك وتخليك بهم لا ينشكى ولا ينبكى يا مناير وش بتقولين
قليلة اصل ما تقدرين بنت عمتس
بتقهرني بحملها وبتولد ولد بعد مالك حيله سافرت قدام عيونك والولد والبنت عطايا ربي

خلتك بوجهه القنبله ياسر خليه بس يكتشف حركتكن مع خالته وانتي بعد نثرتي على الجرح ملح بسوالفك مع رهف

انتي ماتدرين رهف ها اليومين صايره ردار ساهر ماغير مشغله عيونها واذانها تبي كل شي تعرفه عن ياسر وانتي ماقصرتي بغيتي تولعين الفتيل ولا فيه احد بيتضررمن الانفجار مثلك اخبرتس مقروده

لكن عاد ربي ساق لك الظبي با الوقت المناسب قدرت تصيطر على الوضع وتنزع الفتيل مؤقتآ الي اشعار اخر

الظبي لا طالما اعجبتني واغضبتني بنفس الوقت تبريرها لرهف حفظ حق الجميع ماء وجه مناير وصلة القرابه با البراق

.ناس طيبن وعلى قد حالهمـ..فلآ..تسمعين فيهم أي كلمه من هنا او هنا..وخلي قلبك على قلب زوجك ..

لا مجال يا الظبي عندك لازم حتى في قمة مدحك للبراق لازم تميزين العاجي ...



هديه مني لياسر...

رجيت غيمه ما سقاني مطرها... صار الرجا ... ونه ...وعبره ...وصيحه
عقلي يعاتبها وقلبي عذرها... يالله عساها من الشقا مستريحه

تحذير مني لرهف ...

من يوقظ النمر من سباته علية أن يتحمل العواقب ....

همسه مني لفلك ...

ماعلموك .: إن الجروح النازفه تكره اللمس ...

خاص لغاليتي كاديه

وشعرت معه بالتوتر فماذا لو قرأه (الشمالي الشرقي)الخاص بي هو وبدون أسباب يلقي اللوم على ليلاس عند أي خطأ مهما كان تافها فما بالك لوقرأ ربط كادية بجسار سينسى ما درسه في قسم اللغة العربية أن (أن القصة أحداث متخيلة في حياة أناس متخيلين ) هههههههههههههههه وسيجد سببا قويا لتحطيم الجهاز أو مصادرته<<<<<<<معليه لوم (ش.ش)

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’

فمارأيك بشمالي عنيد لاينسى شئ ويطبق كل ماتعلمه من الكتب ومجال العمل في بيته!!؟؟


الحياه لا تحلو الا با الاضداد
ومادام احبابنا بخير وتستطيع ان تراهم اعيننا متى ما اردنا في بعد هذا كل شي يهون

ربما يكون القادم احلى وامتع وارقى واجمل من ما نتمنى ...

مبدعه ضمضم في كل حالاتك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 19-02-11, 09:04 PM   المشاركة رقم: 1519
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194079
المشاركات: 761
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارجوانة الياسر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارجوانة الياسر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لآ ترتجي قطرة مطر ..
من
غيمه ضميانه..!
.
.


لـما تنبشِ اليوم ب الماضي...!
لمـآ تجبرني على ان آفتح ذاك الجرح وهو الذي لم آغلقه


؟؟؟؟ياما راح تتفتح الجروح ياياسر ويبان المستخبي مادام السالفة فيها ام السعف مناير لاتشيل هم رهف راح تعرف الماضي وراح تتفتح الجروح وراح تداوي جروحك ان شاء الله
العلاقة بين ياسر ورهف تبشر بخير لو تفكهم مناير من شرهاا


لآ ترتجي قطرة مطر ..
من
غيمه ضميانه..!
.


ساري** بديت اخاف منه لايكون يغدر في مقرن ويسرق حلاله<<كل شي منه متوقع
مقرن العاجي :(آبتسم مقرن بهدوء\آنا يسموني هنا ب الشركه وب السوق....آبو الظبـي..! )<<الذيب مايهرول عبث وهذي اول قطرات مقرن العاجي لجذب جسار


لآ ترتجي قطرة مطر ..
من
غيمه ضميانه..!
.


رهف:المسكينه راح تنصدم في راوف

لآ ترتجي قطرة مطر ..
من
غيمه ضميانه..!
.


مو كثير حبـيبي لآ تدقق انت فديتك ..؟<<متاكدة انها ملوك
الحين ياااسر المسكين ينتظر منك كلمة حلوة ماعطيته وجه وعناادوه الي مكفخك حبيبي وفديتك
وعناد ملوك بدت تسويه على نار هادئة
بكرة تشوفون عنااد ياحبيتي*ياعمري*ياقلبي<<بنت البراق ماتلعب


لآ ترتجي قطرة مطر ..
من
غيمه ضميانه..!
.
.

ريان : والله انك كفو ماخليت اختك في الوقت الي هي محتاجتلك
اشووي من عناد الي ماتنزل يعطيها الهدية بنفسة
ماعندي توقع للقاء ريان باابوه؟؟هل ممكن يطردة ؟؟ او بيرحمه ويسامحه؟؟


لآ ترتجي قطرة مطر ..
من
غيمه ضميانه..!
.
.

فلوكة لاتشيلين هم مصير هالشايب يجي له يوم ويندم على ماسوى

لآ ترتجي قطرة مطر ..
من
غيمه ضميانه..!
.

الظبي اليوم اعطيها فايف ستار عجبتني يوم دافعت عن البراق<<مدري وش وراها
وام السعف ماتخلي احد من شرها حتى مناهل ماسلمت منها


يعطيك العافية ضمضم اليوم البارت مليان احداث

لآ ترتجي قطرة مطر ..
من
غيمه ضميانه..!
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ارجوانة الياسر   رد مع اقتباس
قديم 19-02-11, 10:22 PM   المشاركة رقم: 1520
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 205669
المشاركات: 3,347
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييمغيمة الشتاء عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2414

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيمة الشتاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا ضمضم
البارت جدا رااااااااائع

لـما تنبشِ اليوم ب الماضي...!
لمـآ تجبرني على ان آفتح ذاك الجرح وهو الذي لم آغلقه


لو كان ماضي ليش للحين تفكرفيها
لكن راح يجي اليوم الي تنبش فيه الماضي وتفتح الجروح والله يعينك ذاك الوقت


آشار برأسه مقرن لـيخرج سآري..
لـيزفر مقرن الراحه...
لرحيله...
من غير تحرشات ب جسار وهو ماكان مقرن يخشاه جداً..
ولآيدري سبب أحجام ساري الى آلآن عن هوايته المحببه..,



صراحه ذا الساري مارتحتله ابد لا وبعد جاي يخطب الظبي مادري ليش شايف نفسه


آبتسم مقرن بهدوء\آنا يسموني هنا ب الشركه وب السوق....آبو الظبـي..!
آرتفع حاجبـي جسآر بستغراب...\آبو الظـبي..؟
مقرن بهدوء\بنتي الوحيده...ومن غلآهآ وهي تستاهل ...خليت معطرين الآشناب ومثقلين الجيوب ينادوني ب ابوها..!

بدا العاجي يفتخر ببنته ويتباها >>والله مادري ويش وراى ذا التباهي بنته

تُذكر جيداً...
التفاصيل الـصغيره لتلك الالعاب التي تدور بينهمـ
كيف يعنف الجميع من آجلها..
كيف ب طفوله يستئثر بها..
كيف يحبها وكيف تحبه..!



والله خايفه ياشهيدان انه يقلب بعد الزواج وتشوفي وجهه الثاني
ذاك الوقت تقولي ليتني سمعت راي العناد


واليومـ
تلك التي يذوب ب محراب حبهآ..
و
يتخبطه الخجل في البوح عن مآيكنه لها...
آذا
آسـتثنى تلك الافكار التي تنهشه...
عندما يهم بتقبيل خدها ..
وآمطارها بكلماتٍ حبٍ يشتهي آن يُسمعها..
يتذكر ان هناك ذاك [ الياسر]...
الذي يقف بينهمـ...كـ سوراً عالي..!

ياعناد مادامك تحبها ليش ماتخبرها ولا ليكون تحطها بمقارنه مع سيوف ترى اصابعك ماهي سوى
اهي مو قالتلك من البدايه ان ياسر مايعنيلها سوى انه ولد خاله ليش للحين تحشره بينكم


آهـ...
من شقائي الذي لن ينتهي...
بتآل...
آدعو ربي آن يذيقك مآ آشعر...كـي ...تذوب عاجيتك تحت آقدامي..وآنا آرفضها..
.
من البدايه وانتي عارفه ان في ثنتين يشاركونك فيه
ليش قبلتي
والحين جايه تدعي عليه


رهف ب استغراب\مـلوك..؟
مناير\آيه ملـوك...يالله الخيره...نسيت آعلمتس ب سالفتها ..هذي يبي لها قعده عسى قلبها ينحرق مثل ماحرقت قـليبه..!!

مناير بدت تفقد كنترول لسانها صراحه يبغاله قص شكلها بتزل مره وتحوس الدنيا

تسلمين ضمضم ع البارت الراااائع
بعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور غيمة الشتاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 08:54 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية