لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-10, 06:56 PM   المشاركة رقم: 596
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18169
المشاركات: 60
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يالبى بكراا ويالبى اللي نتنظرهم بكرا

ويالبى ضمضومتي ....حبيت السبت منك ../ :)

 
 

 

عرض البوم صور عيون الشوق   رد مع اقتباس
قديم 22-10-10, 08:12 PM   المشاركة رقم: 597
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمانه عسل مشاهدة المشاركة
   ضمضم تسلمين على هالروايه الجنان
كل شي في الروايه
يعجبني من العنوان ..الى طريقة سردك للاحداث
استمتع وانا اقراها ... انتي من الكاتبات المتميزات اللي اتابعهم
روايتك اكثر من رائعه وانتظرها بكل شوق كل سبت

ياهلا وغلآ...

تسلمين يا الغاليه..وآشكرك على كلامك بحق الروايه الله لآيخلاني..
وآنا آيضاً آنتظركمـ بآكثر من شوقكمـ...

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامال مشاهدة المشاركة
   ضمضم جزين رائعين
ابدا بجسار

تعرفين يوم الواحد يطير فوق وفجاه يكتشف انه مربوط بخيط وهذا يرميه لتحت هذا شعور جسار الين بعد قضيه سيوف

=(
آيه صدقتي يافجورهـ..


اما انه يعطيها علقه ساخنه يطلقها ويسوي فيها اللي يسويه لكن اعتقد انها ماتبرد قلبوه وهو مغدور فيه ر
نتظر جسار وردة فعله..

اسر لعبها صح جاب رووس العاملات وخلهن يسوي اللي يريده وبالحيله
اما كلمه بتال له انه ماصان جوهرته وانه فرط فيها قويه
وهو جاي بيبي بتال يفركش زواج ملوك من عناد
مشكلة ياسر الان ان بتال واقف بصف ملوك بكل الاحوال..=)

عناد شخصيه عصبيه
اعتقد را يمنع ملوك عن العمل بس مو الحين
وسيسرع بزواجه من ملوك


رهف وانطباعها عن الظبي صحيح
اعتقد ان مناير راح تخرب على اسر الخطبه

شهد ومحاوله ارضاء عناد اصبحت مستحيله وهي وقعت بين اخيها وحبها وهي تريد الكل
لكن اول مايحدث لها مشكله اول واحد تجده عناد لها
الاخ دائماً..سند..و..قلب يحتوي أخته=)

دمت بخير ضمضم

تسلمين لي فجورهـ...

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموت لحظه مشاهدة المشاركة
   ضمضم مشكوره على هذا الابداع بس ياسر كنت اتمنى ياخذ ملوك لان شخصيته غير عن كل الابطال الموجودين في القصه شخصيه رهيبه جددددددددااااا ارجوك خليه يرجع لملوك

ياهلا وغلآ..فيك..
ياسر ينتظرهـ نصفه الاخر قريباً..وهو مايحتاجه ياسر..و..بذن الله تتقبلونها=)
وملوكـ آقترنت بعناد خلآص=)

وياهلا وغلا..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة التحدي مشاهدة المشاركة
   لا والله مانبيه يرجع لملوك ملوك لعناد وعناد لملوك

ههههههه..
ياسر خانها وفي اقرب الناس لها خلاص عافته وش تبيبه
ان شاء الله البارت الجاي يكون زواجهم ولو اني خايفه ياجلونه بسبب المصيبه اللي بتصير لجسار
لآ مو بارت بكرا...بس قريب تفرحون=)

الله ياخذك ياسيوف اخذ عزيز مقتدر نشوف فيك يوم مادري عاد الطريقه اللي بيعاقبك فيها جسار كيف بتكون والله اني راحمته قوووووووووووووه
ننتظر بارت بكره بفارغ الصبر

تسلمين لي عشوقه يسلم لي التواجد ...

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الشوق مشاهدة المشاركة
   يالبى بكراا ويالبى اللي نتنظرهم بكرا

ويالبى ضمضومتي ....حبيت السبت منك ../ :)

تسلمين عيون..الله لآيحرمني من قربك...
.
.
.
متابعاتي ...
البارت احتمال ماراح يكون صباحي..راح ينزل على حسب وقتي يا الغوالي..أذا دخلت الصباح ان شاء الله يكون بنتظاركمـ..واذا ماقدرت آعذروني راح يكون الظهر..,,
حبيت آعطيكمـ خبر...حتى ماآحد يقلق من تأخر وقت البارت اذا تأخر ...لكن ان شاء الله احصل وقت الصباح و ينزل..,.
كل الحب لمحبتكم وقربكمـ...

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 22-10-10, 08:49 PM   المشاركة رقم: 598
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168185
المشاركات: 23
الجنس ذكر
معدل التقييم: كازانتا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدAzerbaijan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كازانتا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يااااااااااااااه أخيرا" جيت >> تزف نفسها الأخت

كيفك أختنا العزيزه وحشتيني

وحشني عناد

وملوك

والعرب كلّهم

...........................

هالحين أنا أبغى أعرف
ياسر يحب ملوك ... والا بس يبغى يشوش على الناس

هذا هو بيعرس
ماله داعي ينرفز روحه ............. >> قلت لك من قبل مايستاهل ذا البنت غير عناد

والله موقف ملوك مع رعود الصغير ..أختصر حواجز كثييييييييييره

وإسلوبه مع ولده يختلف ..... عناد ثاني

مركّزه عليه أنا كثير

سيوف ... ترى مو مبرر خيانة أبوها لأمها ............ يعني تبغى تفهمنا إن عندها عقده >> أبغاك تكشفينها قريب دخيلك .

ريان ... أووووه والله وقرّبت تكشف زواجك ..... ياليتها جت منك ولا أنهزت نظرة أمك لك .

جاسر >> حاجه ثانيه ,,,, فرق كبير بينه وبين اللي تشاركه حياته ... معقول هالزواج يستمر .. وإذا أستمر معقول جاسر يستاهل وحده مثل ذي ........ مايستاهل الجاسر إلا أميرة فأخلاقها .

بتال .... هذا لوحده هو فلك ثنائي .. يمثلون عندي السلام ... وقمّة التفاهم .... مهما كان بتال مايفهمه إلا الفلك ...

ملوك ... تحزن يتيمه ... وأحسها ضعيفه ومكسورة الجناح حتى لو عندها أخ ... لاراح الأب والأم ... تصبح فاقده شيء كبير من الحنان >> لاتخليها ياعناد ,,, لاتنافخ عليها ترى مايوقف لك غيري أنا وجدتك >> قاطه الميانه الأخت صارت من العايله هههههههههههههه


الله يوفقك ......................

هالحين صحيح البارت بس السبت والساعه كم بالزبط

لأني بأتابعك بكره إن شاء الله ^^


إختك كازنتا

 
 

 

عرض البوم صور كازانتا   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 06:10 AM   المشاركة رقم: 599
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
نظرة حقد 25..
.
.
.
مدخل

الشوق ماله عمر , يفنى وينعاد
........................له في الضلوع أن عاد وأن غاب رجفه



مع كل فرقا , له ورى الجفن ميلاد
........................وأن ماتت الفرقا لقى الشوق حتفه



جيت أقتل الفرقا من بلاد لــ بلاد
........................ملّ الطريق يشيلني فوق كتفه



وأنا بعد مليت من كثر ما أرتاد
........................هالشارع اللي كان لك فيه شرفه



تظمأ عيوني شوفك , وتشبع سهاد
........................عيّا الزمن يقطع ظماها بــ رشفه




لاوجهك أسقاها , ولا ذاقت رقاد
........................ماغير طيفك , طيفك اللي أعرفه



كنّه ظبي , وعيوني ظلال صيـاد
........................يجفل قبل يرتد للجفن طرفه



مشكلته أنه كل ما أشتقت يزداد
........................حتى ملا جدران وقتي وسقفه



وأصبحت أشوفه فــ أول الغيم لاجاد
........................وفــ أقصى الشفق لاطاحت الشمس خلفه



وفـي الأرض لانامت عقب صوت رعاد
........................وفي كل شباك ٍ صحت منه درفه


أتعبت طيفك لوم , واللوم مافاد
........................ويوم الأمل في شوفتك مات نصفه


نويت أسافر عنك بجروح ٍ جداد
........................وعمر ٍ من أوراق الزمن حان قطفه


نويت , لكن جابني الشوق منقاد
........................وجابك حنينك , والزمن سال عطفه


شفتك تبسّم لي خجل مدري عناد
........................وفي نظرتك شوق ٍ من الظلم وصفه


حسيت كني طفل , وعيونك أعياد
........................ياعيدي اللي له ورى الصدر رجفه


سمّ اللقا صدفة , وأسمّيه ميعاد
........................أنا أنتظرتك , وأنت مريت صدفه ..!
.
.
بدايه..
...... إِخْتِلَآفُ .. الْرّأْيْ .. يُفْسِدُ ..وِدّ كُلّ .. الْقَضَآيَآ..!
هذا هو المقصود هنا...
بـ شخصيات مقرن وياسر وجسار..!
تجارياً.. و..آعلآمياً

.
.
.


والظبي وطارق..
فـوجهة نظرهـ ان تكون هي مطيعه له من دون نقاش ولآغيرهـ..وهي نقاشاً يجيب ان يحتوى..و{غيرة} يجب ان يتفهم مصدرها ويبتعد عنه...
.
.
قبل نبدى معكمـ احداث البارت والحدث الذي توقفنا عنده وهو مشهد معرفة جسار بـخيانة سيوف من ياسر..آنتم متشوقين لردة الفعل والعقاب..؟
لكن طبيعة الحدث صادرهـ من شخص واحد وعقليه واحدهـ وهي عقلية جسار وكيفية تقبله لوضع..
ان طلقها في هذا البارت..فـ له اسبابه..التي لآتجهلكمـ...؟
وان آحتفظ بها ولم يطلقها..فـ له اسبابه التي يحتفظ هو فيها..؟
جسار عقليه واعيه..وكل ردات فعله ..
يجب ان تبنى على هذه العقليه..؟
.
.
.
لآتلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاه..,
.
.
.

عيني جسار لمـ تفارق الصور المبعثرهـ على المكتب ..
والصور تفضح كل شي..!
حرك الصور بجنون...
وآنفاسه تختنق مع كل صورة لفتيات بريئات ..
كانو الضحايا ..
وسيوف وعاملاتها الجلاد..
يغمض عينيه لحظه عن رؤية شي لآيحل له..
ويفتحها لحظة آخرى بـجنون غيرة رجل..
آمعنة انثى برميها تحت قدميها وتمزيق شموخه وكرامته وشرفه تحتها...
الصور بين يديه..
والمرار يسكن آنحنئات الوجع...
سيوف..!
سيوف...!
سيوف..!
من آستوطنة الروح ..
و..
آقامة لها صرحاً شامخاً من الحب لايشاركها آحد ..و..لآيجرئ..!
من تشع طهراً ورقه بعيني..
وتنساب بين حنايا الروح..
عشقاً..
وحباً..
وذوبان...
يأتي ذاك الياسر فـ يرمي بكرامتي..
و..عرضي ..با الارض ..من ثم
ينحني قليلاً بعجرفه فيمرغه بـ الوحل..
صور..!
آعراض..!
سمعات ناس ..!
تهاونة بها سيوف وتاجرة بها...
وقبل..
ذاك ..
وذا...
رمة دينها وآسمي خلف ظهرها..
.
.
.
وقف بهتزاز..
والمكتب يحكمـ أغلاقه على صدرهـ...
يشعر بآنه لآشي...
مغفل...
لآ
شي..
سوى
رجلاً مغفل..
جزمـ بآنه يقض..
لينصدمـ
بآن آحدى النساء..
جعلته مغفل...
مجرداً من كل شي...!
.
.
رجفة أجتاحة جسار...
حتى سكنت أصابعه التي جمعة تلك الصور...و..آحكمت أغلاقها با الظرف..
رفع جواله وضغط الرقمـ ليظهر أسمها على شاشته ..[..شوق العمر..]
ليحضر الرد بعد اقل من دقيقه\هلآ جساري...!
بصرامه\وينكـ..؟
سيوف بستغراب\حبي بـ البيت وشوي بطلع لمشغل....؟فيه شي..؟
جسار بختناق\عشر دقايق وآكون عندكـ لآتطلعين ...
آغلق جواله..حتى قبل ان يودعها...
وخطى خطوات واسعه ليخرج من مكتبه بـعاصفه سكنته الان...,
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
بسيارهـ..
الابتسامه تعانق شفتيه الان والانتصار يلوح بأفقه وهو يتذكر أسوداد وجه ذاك المتجسر..
حمل هاتف السيارهـ...
ليتصل للمرهـ الرابعه وهي لآتجيب..!
يشعر منذو البارحه بآختناق...
وهو يتذكر كلماتها الي ترن بأذنيه وروحه.. ولمـ تغفى بـغفوته القليله...
لمـ يرتح ولو قليلاً..
حتى سكب القليل من وجعه على ذاكـ..
وضرب عدة أهداف بحجراً واحد
آزاح خصم الجد العنيد...
وجعل شموخ جسار يهوي الى القاع ..
[بأي ]
طريقه لآيهمـ..المهم سقوطه..
و
آشفى قليلاً من غليله..
كي ينعمـ على الأقل با القليل من النومـ الليله...
لآينكر..
قسوته ..
وقذارت لعبته على ذاك الجسار..
لكن هو في الحقيقه يريد فقط ابعاد الغشاوة عن عينيه ان كان لايعلمـ وينشغل بها عنه
وان كان يعلمـ بقذارت زوجته...
فهنيئ مريئ لي ..فـي قسوتي عليه...
فـا بتأكيد يستحق ذلك..
لآيهمني ذاك الجسار بقدر الكبير...
سقط..أو...بدايات السقوط..
فـ ..لقد لويت ذراعه..
ورميته خلفي...؟
اكثر مايهمني الان هو خالتي ..
لما لآتجيب...؟
آو.. قد..
يدور بذهنها ان قد تطردني ..
من آحضانها...؟
لآتستطيع..؟
ولآ آسمح لها..
حتى وان جرحتها...
فـ هي لم يبقي لها سواي..وأبناء خالي..
اذا...تـتناسى أخطائي..
وتغفر لي زلاتي...
أيضاً هي رمة أسم زوج ملوك بـ وجهي...
ولم تراعي أبداً..حب وامتلاك تلك الملوك لعماقي..
وكئن لآشي ابداً كان يربطني بـملوكـ...
وآرتبطة بمن ..؟
بشقيق ذاك..؟
عقد حواجبه بتجهمـ وهو يغير مسار سيارته ..لطريق فلة خالته..
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.

ضي&ريان..
ضي بتوجع\لآماتروح..؟كيف تروح وتتركني كذا تعبانه..مافيه..ماتروح..
ريان بعصبيه\ضي..وبعدين معكـ..لآتصيرين كئنك طفله ..خلآص تو كنا راجعين من المستشفى..وآنتي الحين بخير...آمي بتفقدني بعد شوي وش بقول لها..؟
ضي تمسح على جبينها وبـعصبيه\حرامـ عليك ياريان..الي ببطني ولدكـ وانا تعبانه لآتروح ..آهلي كلهمـ مو برياض..كيف اذا صار فيني شي..من الي بيدري عني..؟
بضيق جلس على الكرسي..\شلون يعني ياضي اشيلك على كتفي واروح فيك لآهلي..؟
ضي بقهر..|انا ماطلبت منك ها الشي..بس لو طلبت ياترى بيصير مع انه حق من حقوقي عليكـ..؟
ريان بنرفزهـ..\حق..!ضي..ماتفقنا على الحقوق..؟لو اتفقنا على الحقوق..ماهو الى الان انتي معي والي ببطنك مني..؟خليك عاقله واتركي منك الحركات والكلامـ الي ماوراهـ الا فتح باب للمشاكل...أنا مو مقصر معك في شي ولآبـقصر..فـ لآتحاولين تفتحين اشياء كلنا بغنى عنها...
آبتسمت بوجع\آكبر شي مقصر فيه انت ..هو انا ..وانت..تحت سقف واحد..والناس كلهم مايجهلون قربك لي وقربي لك..!
ريان\موال جديد ها الي قاعد اسمعه..ماعمري سمعته..؟
ضي بعصبيه\لآتلومني ..لآتلومني..انا في وضع مايسمح لك تتركني وتروح..انا حامل وحملي فيه تعب على صحتي وصحت البيبي...وانت تقول بطلع واروح..على الاقل قول لشهد تجي هنا عندي ها اليومين..؟
ريان بـابتسامة متهكمـ\هآ..تستهبلين..والعذر عند اهلي ياترى وش يكون..؟
لآمست بألم رأسها بـصابعه\ماتوقعتك قاسي علي بهـا الشكل..في يومـ...؟
ريان \وانا ماتوقعتك في يومـ ماتراعين وضعي عند اهلي..؟
بهدوء\خلآص ..روح....,الله يسهل لك..و..سكر باب الشقه وراكـ...
آستدارة..لتسلقي على السرير...
وتغمض عينيها بـدمعه..فضحتها عبرهـ...
زفر بضيق..
و..
رمى مفاتيح الشقه على الفازهـ..لتصدر صوت معمعه..
تراجع خطوات ورمى نفسه على الاريكه المقابله لها...
ويزفر من جديد بضيق..؟
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
حب..!
تملك قلبي حتى بات على عرشه ملك..
و ملك زمامه حتى ثارت غيرتي..
و.. حبكت خيوطها حول مملكتي..
هو سبب كلماتي الجارحه..
هو سبب ثورتي..
هو السبب..
لما ..
لمـ يقدر حبي وتعلقي بـه..
حتى ..
يذهب بـتجاهل لي ولغيرتي...
فـينبش على أسبابها..
كمـ يؤلمني ..
ويكويني..
ويقتل روحي...
حبك..
بل..
كان يجعلني آحلق بين الغيومـ..
و
فجئه آسقطني بين القبور..!
.
.
.
سمعت صوت عكازهـ..
من خلف الجناح..
يطرق الباب بطرقات خفيفه...|أفتح يا ظبيي..؟
عدة لحظات..,
وفتحت الباب..!
.
.
.
ملآمح أنكسارها..
لآ
تمر على قلبي مرور الكرامـ..
فـ
البارحه ..
حُرمـ النومـ على آجفاني ان يطبقها...,
وأنكسارها..
يغرس في القلب شظاااايا من زجااااج..
.
.
.
ببحه\عسى أرتحتي شوي الحين..؟
آبتسمت بتعب\آيه..
.
.
لـم يمهلها تكمل كلمتها الصغيرهـ..
لـيشدها برفق لـصدر..
فترمي وجها المترف على كتفه..
وتمعن في أذاقته وجعها..
وأنكسارهـ..
والألم الذي أستوطنها...فتبثه لـقلبه\ليه..ليه ..ليه يابوي.. في لحظة ضعفي وقفت [ضدي]..آنا مو غاليه عليك...انا مو عزيزهـ..ليه تقول لولد عبدالعزيز اذا صاحت المرهـ افزع لرجال...ليه تكسر مجاديفي فوق ماهي مكسوره اليومـ..؟
ليه ذوقتني طعمـ الجمر...والقلب مكسور..
ذبحتني بكلماتك وانا اليومـ [مذبوحه]..
هز رأسه برفق..\هذا كلآم الرجال العاقلين والوازنين الامور يابوك..طارق ماهو راعي الزلات ومامد ايدهـ الا هو طالع من طورهـ...
ومانتي برخيصه عندي..
ولآانتي بـمكسورة جناح وانا [حي]..
رجال ..راح..او..رجع...
ماتوقف الدنيا عندهـ يابوك..
لكن تقولين انا مكسورهـ وانا[حي]..!
هذا الي انا ماقبله ولآابي اسمعه..
ولآيجي لك على بال...
كيف مكسورهـ وانتي بنت مقرن بن عبد العزيز..؟
ضربك..!
الرجال فيه الي دمهمـ آحر منه..
ومصبحين وممسين حريمهمـ على الضرب...!
ماعرف وش خطاك او خطاهـ..
لكن دامه مد ايدهـ عليك..
فـماعاد له عند العاجي حرمه ..
ولو الخطى راكبك ساس ورى ساس..
آنا..ماهو ..بعاجزاً أجيبه لك هنا..
مكسراً عظامه ..
و..
معلقاً على رقبته عقاله..
عشان يعرف كيف يضرب بنات الرجال..؟
لكن يابوك..
كل شي وله وزن..
مسحت دموعها الظبي وبـصوتاً مبحوح\يابوي انا غلطة وعارفه هـ الشي..لكن مايمد ايدهـ علي..مايمدها...
وش شايفني..يومـ يمد ايدهـ..؟
بهيمه..!
و...الآ آآآآيش..؟
مقرن بتهدئه\في الامر ان شاء الله خيرهـ...في الامر ان شاء الله خيرهـ..هدي نفسك وتعوذي من الشيطان..صلي ركعتين..وآفتحي قرائنك..وفي طلاقكمـ خيرهـ..
الظبي آرتفعت لرأسه لتقبله\يابوي لآتزعل مني ..والله من القهر الي فيني قلت ها الكلامـ..
آبتسمـ\مافيك الا العافيه..غيرك هو الي يجيه الزعل..اذا تطلق والتفت حوله.. لآ..اخو..لآ..ابو ..لآسند..
ولآشي في ها الدنيا..غير ذل وطلآق..!
لكن انتي يابوك..
معززهـ مكرمه..
من صدر .. أب..لصدر..آخ..لصدر غالي..
ماتفقدين الا دخلته وطلعته ..و..الآ..هو ماهو بمفقود..؟
آبتسمت بهدوء\الله لايخلاني منكمـ..ويحفظكمـ لي..
ابتسم \يالله اجل يابوك..تعالي افطري معي...ماتهنى لقمتي وانتي مانتي على يمني..
اشارات رأسها باالموفقه..,
لتحتضن كفه كفها...ويجبرها على السير معه..
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
فلة بتال..,
فلك واقفه بـا القرب من الاحواض المملؤئه بورد صغير...
ورذاذات الماء الساقطه عليها تزيد الصباح جمالاً..
لولآ..
آحساساً با الغيرة يستوطنها..
وهي تعلمـ اين بات بتال البارحه..
لآ
تستوعب فكرة خروجه لـ غيرها..
تمعن تلك الافكار بوجعها داخلها..
لتلقط الهاتف..للتتصل به..
من ثم تعيده متردده بعد لحظات..
.
.
.
لآآستطيع ..
آقسمـ
لم يعد لي طاقة في التحمل..
آحبه..
بل اذوب..وآتمزق..
وهو ..
ببروداً داخلي وخارجي..
يخرج من آمامي
بآببتسامه تقتلني وجعاً
وانا اعلمـ اين يذهب..
لآحضان نساء غيري..!
لآآستطيع ..
آشعر بغيره قاتله..
.
.
.
آحتضنها برقه من الخلف آذرع مفتوله ..\يسعد لي صباح ريحة امي..
جفلة من دخوله المفاجئ..
من ثمـ آبعدته بعنف..\لآني ريحة امك ولآ ريحة اي غالي عندك...آبعد...
ابعدته بقسوهـ..
جعلت روح ياسر تهرب معها للحظات وتعلن أنفصالها عنه أن استمرت بغضبها..
و آذا لم يتداركها...
سارع الخطى ليعترض طريقها ويقف أمامها مباشرة..\خالتي حقك علي والله حقك علي..خالتي سامحيني...؟
ماهو من عادتك ماتغفرين لي الزلات...!
تجاهلته فلك تماماً وهي تسارع الخطئ لداخل الفله لكنه مازال يتشبث بها..!
وكئنه طفلاً صغير يرفض ..
ان تستمر والدته بـ غضبها..
والمضحك هنا..
هو ذاك الطفل يكبر تلك الامـ ويسبقها بـ سنوات..!
.
.
ياسر بـ تهكمـ صاحبه الم\ياريحة امي آسف والله آسف...مايسوي علي ها الحياه تحرقون جوفي وتقولون لي آصبر ولآتتوجع..؟
فلك تستدير له وبصوت خنقته الدموع\ولآكلمه انت ولآكلمه انا ماطردتك من بيتي وش جابك من جديد..ها..وش جابك... قليلين أصل ومانشرفك اكيد..؟ وش جابك لنا...؟
وتقول لي ريحة امي و امي واغفرلي الزلات..!
ها الزلات ذبحتنا ونحرت أرواحناً..
والا يمكن أرواحاً عندكمـ مثل أصلنا مالها أي قيمه...!
.
.
لم يتمالك ياسر نفسه..
وهو يرى دموع غاليته
تتساقط..
من دون سابق أنذار له ..فــ يهرب من رؤيتها..
أغرقت وجنتيها بغيث سحابها...
آحتضنها بقوهـ...
وجعل تلك الدموع تتوقف على صدرهـ..
لـ تعلن عن نحيب ..
.
.
فلك بـبكاء\بغيناك لظلم اللا يام صرت انت والايام علينا...
آبعد ياسر رأسها عن صدرهـ..
وبوجع سكن خلف الاضلع وهو يحتضن وجها الرقيق بيدهـ\خالتي تكفين لآتوجعيني اكثر با الكلامـ...
آبتعدت قليلاً عنه لتمسح دموع الضعف التي تسكنها دائمابمواقفها\وكلآمك وش خليت لغيرك..؟دام السم والدواء بيدك..؟
تنفس بعمق وهو يراها تبتعد قليلاً\عشان الي تحت التراب اليومـ من كل غالي لك تسكرين الموضوع كله..تكفين ياخاله..لآتزيدينها علي..تكفين..!ماترجيت غيرك ولآبترجى..!
فلك تمسح دموعها بصمت أعقبته ثواني هدوء من بعدها زفرات\ذبحت ملوك بكلامك عنها ذبحتها كل شي قلته ليت مافي اذن ثانيه سمعته...؟
.
.
ســــــكـــــبت عـــــلى الــــــــــــوجـــــــــــع المـــــــــــــزيــــــــــــــــد..!
.
.
ياسر ببحه\ سمعت كلآمي..؟
فلك آومئت برأسها من ثمـ\أنت وش تبي فيها ..؟والله ماشافت منك خير..لآفي سنين ملكتها عليك ولآبعد تطليقك لها...آعتقها..منك..ومن..كلآمك..وآفعالك ..لوجه الله..ماهو لوجه احد ثاني..
آتركها...آطلق سراحها..ماتبي منك شي..
والله ماعاد تبي حتى التقدير والاحترامـ..
ولآحتى اي ذكريات..آتعبت نفسيتها اتعبتها...!
ياسر بتعب جلس على درجات المدخل للفله..
وسحب من جيبه علبة دخان وآحرق روحه بحراق سيجارته الاولى..
تنفيس لا آكثر ...
جلست فلك بجانبه..وآنفاسها بدأت تركن للقليل من السكون..بعد ان كانت ضجيج..
آبتسم وهو يلقى نصف نظرهـ لفلك\بغياب بتال عنك كل ها السنين عشتي مع الناس ياخاله والا محسوبه كنتي مع الحيين...؟
آوجعتها فلك كلمات ياسر لكن بثقه\مافيه وجه مقارنه ..آنا كنت صاينته..وانت خنتها..لآتقارن نفسك بعمك يا ياسر..عمك ماخاني مع احد ..بتال تخلى عني وهو مجبور..ماهو مثلك..؟
ياسرببحه\خيانه..خيانه..خيانه...حسستوني انها شماعه وعلقتو عليها كل شي...
آحس الي فيني عقاب..؟من يومـ تركتني زادني ربي حباً فيها..
التفت فلك وبهمس\يابوي انت..لآتذبحني بكلامك ترى قلبي بين نارين..لآتزيدني ..آذكر ربك..روح خذ لك عمرهـ...وآطلب ربك هناك يمسح على قلبك من حبها ..والا تزوج ...ياسر تزوج...خلى الي فيك يروح ..
يمكن ربي يرسل لك الي تسعد قلبك وتحبها من جديد وكئن حب ملوك مامر عليك...
يانظر عيني تزوج..تزوج...لاتجلس كذا..؟
ياسر أطفئ السيجاره بـ رخامـ المدخل\وهذا الي بيصير..جدي بيخطب لي بنت الدايس..
ابتسمت فلك \والله..زين..مبروك ..مبروك...
آبتسم\ماصار شي..و..لآبعد خطبنا...لكن آرسلنا الاهل يشوفونها..وصارت مشكله وماعاد نعرف بعدها راسنا من رجلينا...
فلك بخوف\مشكله..ليه..؟وش صار..؟
ياسر\تطلقة عمتي...وزوجها ضاربها الله يكسر ايده...
فلك بصدمه\لآحول ولآقوة الا بالله يالله وش ها الخبر..الله يعينها..الله يعينها...
ياسر قطب حاجبه والتفت لجه الاخرى..,وغرق بـطوفان الظبي من جديد..
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
فلة الراسي..
خارج جناح شهد..
عناد بضيق وصراخ درر آصم آذنيه\بس يادرر بس..وش ها الصراخ..؟وش فيك..؟علميني ياروح عمك..؟
درر باكيه وهي ممسكه بثوب عناد وصراخاً حاد..
عناد بضيق\شهد..خذي رعد ..و..آنزلي آكليه..شكل السالفه طويله مع درر
شهد بعصبيه وهي تحمل رعد الخائف\درير وجعلك الي ماني بقايله وش ها الدلع وش ها الصراخ طيرتي قلب رعد حسبي الله على ابلبسك انتي وها الدلع المالغ ..وش فيك..ها..وش فيك..
ترى والله ان ماسكتي لأخلي آمك تجي تسحبك من شوشتك لغرفتك..دلع..!
درر تتجاهل شهد با الكليه وصراخها فقط تنبيه لشي ما..!
عناد بضيق اكثر\طيب بعدي شوي لآتطيحيني..آبعدي شوي من رجولي بس عشان اشيلك..
آبتعدت قليلاً..
ليحملها عناد بـ استغراب وتوجه بها ليغسل وجهها..
فتح الماء وبلل يدهـ وغسل وجها وآجبرها على الصمت قليلاً الماء...لكن شي آخر..لمـ يستطع عناد ان يمنعه..
آستفراغ درر ..!
عناد بضيق\درر وش فيك..اسكتي..من كثر الصياح صرتي تستفرغين..
عناد بضيق رفع صوته لـتأتي له الخادمه مسرعه...
عناد\جيبي بجامه لـ درر..او..أي لبس...بسرعه ..
مسح وجها وآنفها المحمر بـ مناديل ..وحملها على ذراعه ونزل لدور الارضي..
.
.
بعد آكثر من عشر دقائق..
نينا\ياللاآآآ بيبي..يآلللاااا نروهـ فوق ..ونغير ملآبس آنتا
درر بعصبيه ووجه آحمر\آنقلللللعي..



عناد مسترخي على الكنبه شدها برفق لـتسلقي هي على صدرهـ..\آتركيها ماهو لآزم هاغيار .. اساساً بغير ملآبسي حاستها ...بس قولي لسيوف بابا عناد يقولك وش في درر ..تعبانه..او..مضايقينها انتمـ..
شهد تقطع كلآمـ عناد وهي تجلس مقابله له ورعد الصغير بحضنها\قسم بالله انا قلت لك دلع وماصدقتني ..
امها تقول مافيها شي بس ماتبيني لآ آشيل آختها ولآحتى آحممها...شفت..تبي بس طق وعقاب..وتبطل دلع..
درر مقاطعه ونظراتها موجه لرعد المبتسم بحب لملاعبة شهد\والله..ولدك شين وماهو حلو..وع منه دب..!
آبتسمـ عناد وهو يلتقط تفصيل صغير بـدرر آوجعه جداً..شدها لصدره بحنان\تكفين يادرر ياليدي عناد الا ها الدب لآتقولين فيه شي...آتركيه بعيوبه وزينه لي..دب وشين الي تبين راضي فيه انا ههههه..
درر تحتضن صدر عناد لتريح انفاسها قليلاً على صدرهـ...
وتتجاهله..لتركن للهدوء قليلاً..
بهمس\قسم بالله لاعبه فيها الغيرهـ وقل الحنان..
شهد بستغراب\غيره..!وقل حنان..! لآ..ماظن..جسار مايقصر..
بصرامه\الا مقصرين مع ها الطفله ..
شهد بتهكمـ \والله ياهـ البنت رافعه ضغطي وان وسن انعمـ منها وأرق..وحتى مؤدبه ماهو زيها لسانها طويل..ويبي له قص...
آبتسمـ عناد وتمتمـ بصمت بكلمات لمـ تفهمها شهد..!
.
.
.
دلف الباب بشدهـ جسار..
تجاهل تماماً استغراب عناد ومنادتهـ..له...
ليتوجه لـ جناحه الخاص مع سيوف...
شهد بستغراب\هاااا..وش فيه جسار..؟
عناد بـتوجس\مادري..؟ممكن شي مضايقه بـالشغل..؟
شهد\غريبه..راجع بدري..؟
ام جسار مقاطعه بدخولها على الجلسه\ريان مانامـ البارحه هنا..؟وجواله مقفل..؟
شهد برتباك\هااا..آيه..يمه ريان دق علي قال بينامـ عند اصدقائه بـ الاستراحه و ..ايه..بيروح لمحل تبعه من هناكـ...نسيت اخبرك معليش..هو نبهني بس انا نسيت..آيه نسيت..!!
نظرات عناد المراقبه والمتفاجئه من حبكة كذبت شهد..لمـ تخفى عن شهد ليزيد الوضع كله ارتباكـ..
آنقذ الوضع دخول الجدهـ..وبآبتسامه\عنيد هنا..حي الله قليل الخاتمه..والمذهب..!
عناد آنزل درر على الاريكه الجانبيه من ثم توجه لجدته ليطبع على رأسها قبله\آفاااا..عنادك قليل خاتمه ومذهب..!
الجدهـ تبعده بخفه\رح هناك بس اجلس عند طويلة السان هذيك..وهت لي رعد..منت بولدي..الي حتى ماتخبرني بعرسك انه يومـ الخميس الجاي..يا الي ماتستحي على وجهك آخطب لك الحرمه..وازين لك امورك..وتسحب على جدتك بعدها..هذا ومابعد قلنا بسم الله..ولآجات هنا..سويت كذا..الموت ياعنيد بكرا ..!
آصتبغ وجه عناد بلون الاحمر..وتلعثمـ فجئه..
لتغرق شهد بضحكه كتمتها ..
حتى لآيصب عناد خجله الان على رأسها با الصراخ..
.
.
سـ يفراغ شحنات الخجل..هنا..على راسي..!
فـ هنا..لآيوجد الا انا...وأمي..
وانا محبوبته الدائمه في الشجار...
هههههه
جميل خجل عناد..
من آراد فقط ان يسكته..ويفحمه..
يآتيه من آموراً يخجل منها..
حتى وان كانت صغيره وبسيطه..
عندها فقط...
يهرب من الكلام كله ..
بل ويصل به الامر للون قاني يصتبغ به..
كـ الان..!
.
.
.
عناد بتلعثمـ\يمه..توني متفق مع ابوي البارحه..حتى همـ مابلغناهمـ بشي ..لكن انا اتفقت معها مبدئياً ها الاسبوعين...والعرس كله بيكون عائلي عشان والداها الله يرحمه..لآتحطين فيها زعل وخواطر ياساس الغلا..
آلتفت فجئه لـشهد بغضب \وانتي ماتشوفين آمي ماسلمت على رعد قومي شيليه لها خليها تسلم عليه..والا بس تنتظريني آقولك ..؟
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
بـ المقابل..
آنزلة عطرها ..بعد عبق بـجوائها...زادة القليل من الماسكرا والروج الورد..على شفتيها...
جلست على الاريكه..
وسن بدموع\ماما لآتروحين..؟
سيوف بصرامه\يالله دخلي غسلي وجهك بسرعه عشان ابدل لك قبل لا آطلع وآنزلك عند شهودي يالله بسرعه..لآتأخريني زيادهـ...
آستسلمت وسن لــصرامة سيوف.. ودخلت بطفوله كي تملئ ذاك الوجه الملائكي قطرات من الماء هي انقى من عذوبته..,
سيوف..تعدل صندلها ..
للتتمتمـ \آف ..آخرني جسار كثير...,وش عندهـ..؟
كانت هذاا الكلمه التي زفرت بها سيوف..
ودلف بوقتها جسار الباب..
ليعلن عن تواجدهـ..
.
.
.
آرتعبت...
.
.
دخوله المناقض تماماً عن دخوله الدائمـ..الهادئ..
لون وجه المكتسي بـ السواد..
آنفاسه...
التي يرتفع بها صدرهـ وينخفض...
شي..ما..آخافها..وآرعبها..فيه..
.
.
.
ببحة ارتباك خالجتها خوف\جسار...شفيك..؟
توجه لها بعاصفه ليقف بـ القرب منها تماماً..
جعل رأسها يرتفع لـ طوله الفارع فـ تختفي ملآمح وتقاسيمـ
الهدوء من وجه سيوف..
ويسكنها الخوف القاتل...
جسار بـاستفهامـ\متى اخر مره سويتي تعديل ديكورات لمشغلك..؟
سيوف بستغراب\مادري..بس من فترهـ ليش..؟
جسار بصرامه\وانتي بنفسك اشرفتي عليها..؟
برتباك\لآ..العاملات الي كانو معي ليه..؟فهمني وش فيك..؟
بصرامه\هاتي مفاتيح المشغل..ومن بعد اليومـ..مافيه..شغل..ولآ..مشاغل..
سيوف بغضب وهي تقف مواجه له\ليه..؟فيه شي ماعرفه..وش صاير ليه داخل علي بها العصبيه..؟اذا فيه شي قوله لي...اما تقول مافيه شغل ولآمشغل..
قاطعها وهو يشد ذراعها بقسوهـ\فيه ياسيوف فيه...وياويلك اذا تأكدت ان لك يد فيه..وانك تهاونتي بكل شي وماهمك شي..؟
ابتعدت عنه بخوف\وش فيه...؟وش فيه..؟ماسويت شي..ولآلي يد في شي..؟وش قاعد تخبص..؟
آبتعدت عنه لـيعيدها له بقسوهـ\ جسار الراسي...ها الاسمـ تعبت لما صنعته وحطيته واجها مشرفه لكل واحد يرتبط فيني با الاسم وبـ القرابه..ومثل مالي اسمـ ونجاح ..
فيه اعداء ومتصيدين لهذا النجاح..
وماهو انا الي يلون ذراعي ..[بـ الحريمـ...]
سيوف بـدموع كاذبه\وش فيك علي..؟ماسويت شي..ماسويت شي..؟
فتح الظرف ليرمي الصور كلها بوجها وبـصرامه\هآآآآآآآآآآآذا مو مشغلك...هذولآ مو زباينك الي وثقو فيك...
هذي الديكورات والعاملات ماهمـ عاملتك تكلمي أنطقي..
آذبحيني بأ الكلامـ..
وآعترفي...
آعترفي...
آو..
حتى آكذبي...
قولي..ماهو مشغلي ياجسار ولآهمـ بعاملتي...
آكذبي..أبيك تكذبين...أبيك تكذبين...
مابي اكون انا المغفل الي يهاجمـ الفساد والفساد مصدرهـ بيتها...
آكذبي...قولي لي..ماخنت ثقتك...
قولي لي...ماهو حقيقه..
والي جالس اشوفه كابوس...وماهو حقيقي...
أكذبي...قولي الد اعدائي الي دخل علي اليومـ كان كابوس..
ومالو ذراعي فيك وكان بيدهـ سيف قطع فيه ايديني...
قولي لي..
كل الي تتكلمـ عنه يا جسار هلوسه وهذيان ..
قولي لي..مانتي بنقطة ضعفي ولآكسرة قلمي...؟
صحيني..
صحيني...
صحيني..
مابي كسرة قلمي اليومـ على يد العاجي وانتي سبب كسرة ها القلمـ...
.
.
آنتحبت سيوف مع كل كلمه يلقيها جسار..
لآول مرهـ تشهد سيوف..آنهيار..كـ..هذا الانهيار...
لآول مرهـ تشهد الجنون يحلق بـرصانة الحضور...
لآول مرهـ تستشف معنى جملة (قهر الرجال)
في ملآمحه الغائبه...
في قساماته المنهارهـ..
فيه ..كله..وليس..بعضه
آنهيار..
آنهيار..
آنهيار...
.
.
سقطت على الارض وهي تجمع الصور بآذرعها وبنحيب\كذب..كذب..جسار لآتصدقهمـ كذب..هذي لعبه ..هذي لعبه ضدك وضدي...يبون ينهونك..يبون يفرقونا..لآتصدقهمـ..لآتصدقهمـ...
.
.
تراجع لخطوات وكل خطوهـ وخطوهـ..
ترسمـ للعار تاريخ..من الكذب..!
من كذب انثى..؟
لمـ يهولها الا انيهار رجل..
كان بـ الفعل...
سيد لحروف تلك الكلمه..رجل..؟
رجل..,
لمـ يكن ذنبه وعارهـ..
الا ..
ارتباطه بشبح انثى خائنه..,
لقدسية كل شي.,,
.
.
.
ببحه\هذي الصور بعيني اشوفها...وصوت العامله الي كانت معك بذني رنين صوتها...انا ياسيوف..الي ينقالي لي..من برى واجها براقه ومن جوى ولاشي ..!
انا..ومن .. من....؟
من ولد العاجي الد اعدائي...
طلآقك ياسيوف...
اذا الي سمعته وشفته حقيقه ماراح يطفي ناري
ماراح يطفي ناري...؟
زحفت سيوف لتركع تحت شموخه وتشد يدهـ لتقبلها بـذل وانهيار\لآ..جسار ..لآتطلقني...جسار يكذبون علي ماهو حقيقه ..ماهو صدق تلفيق..تلفيق..!
ها العامله بيني وبينها مشاكل...
اكيد هي الي صورت الزباين انا مالي شغل مالي اي يد فيها...
مالي اي يد...
لآتطلقني لآ...ت
شتت شمل بناتنا يا جسار لآتسويها..أبوس يدك ابوسها....
نفض يدهـ بقرف...
وتوجه ليرمي نفسه بوجع على الكرسي القريب..
.
.
مآمر العار..؟
ومأقسى انهيار قواعد الشرف..,
مابشع خيانة الحبيب...
وما أبشع ..ساحات ..أعدامـ..الصدق..,
يكذب ذاك العاجي..؟
أم يصدق دموع تلك السيوف..
آمـ يحنئ رأسه الان..
ويكسر قلمه...
وتنهال عليه تلك السيوف..!
.
.
.
آهـ...ياجسار..,
آهي نهاية الطريق..؟
امـ سقطه ..
يعقبها وقوفاً وشموخاً يتجدد بسقطات..,
.
.
.
قلب نظرهـ..بـ وجع...
في تلك المنتحبه والمفترشه الارض..
وصراخها بـ
آقسامـ واايمانا مغلضه على برائتها من دماء أعراض الضحايا..,
أي دليلاً افندهـ...ألان..
اي شاهداً الان يبرئ ساحة سيوف..,
وان كانت بريئه..
اي دليلاً أقلب به طاولة ذاك العاجي..,
لمـ يعد يهمني سوى تلك الاعراض التي مرغت بـ الوحل في صفقة بين مرتزقة..,
كـانت هي..,او..,كان هو...,
.
.
آستيقض من سرحانه..,
على بكائها بين يديه...ليبعدها بقسوهـ..\سيوف...دموعك..ماهو دليل لبرائتك عندي...
واذا دموعك على الطلاق..فـانا ماراح اطلقك..
تدرين ليش..؟
بسبب اني مالقيت دليل ملموس ان انتي صاحبة الصور..يمكن معاك حق انها ملفقه عليك وانهمـ
عطو احد عاملتك كمـ الف وقالو لهمـ صوري...ويمكن مثل ماتقولين مبتليتك بسبب خلآف بينكمـ.....,
لكن من اليومـ شرخ كبير صار بينا...,
كمـ مره قلت لك ياسيوف انتبهي من عاملتك ومن بلاويهمـ..كمـ مره قلت لك حافظي على اسمي وسمعتي ولآتخلين اي احد يلوي ذراعي فيك ...كم مره نصحتك من نيكول وجاكلين وشغلهم...مع اني ماعرفها لكن قلبي كان حاس ببلاويهمـ..ومع كذا استخفيتي بكل شي..ولاهمـك الا شغلك بـ مشغلك..واخرتها..أنا على المحك..وتحت ضغط اكبر مني..,
تمتمت بـخوف\جسار انا بريئه والله برئيه..,
جسار\ماهو انتي الي تحددينه..,انا الي راح اشوف اذا انتي بريئه او مبتلينك..وبطريقتي انا..,صدقيني ياسيوف..أذا ثبت عندي ولو واحد بميه...واحد با الميه..!
انك متورطه في ها الشغله او لك علاقه فيها وكلامهمـ كان صحيح..صدقيني انك تموتين ارحمـ لك مني..,
لمـ يسكت جسار من ثورة غضبه الاصوت طفولي باكي منطلقاً من خارج دروة المياهـ(آعزكم الله)...
وسن بخوفاً ورعب\بابا لآ تسوي شي في ماااااما..!!!!!
آنتقلت نظرات جسار بـصدمه لـمنظر وسن الباكي..
.
.
واقفه بطفوله آرعبتها..
آمور وتفاصيل لآتفهمها...
و
لآتفقه من رموزها وطلآسمها شي..
آمور..تجهلها..
تجهل كل آوراقها..و..عبارتها..!
لآتريد حتى ان يصلها عالمـ الكبار..
الذي تفهمه الان..
هو...
والداها ..
صارخاً غاضب...
و..
والداتها..
باكيه راكعه على ركبتيها..!
وشي ما..
شي ما..
شي..ما..
بلل ملابسها....
وآرعبها من عقاب والداتها الان من تبليل ملابسها..!>>(آعزكمـ الله)...
.
.
.
جسار بـنهزاميه ..وهو يرى وسن..
مبللة لملابسها التحتيه..و..علآمات الخوف المرعب..
تجثمـ على تفاصيل الملامح..
و..آحمرار الوجنتين..
ورعب يسطر عنواينه الان على الطفوله..
آي معاركاً الان انفتحت..
على جميع الجبهات...
حباً وقع صريعاً مابين الشك واليقين..!
امـ فلذة كبداً الان شهدة انكشاف الاوراق..!
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
بفلة فلك...
آبتسمـ..ومنظرهـا الجميل والانيق جداً على الرغمـ من بساطة ماتلبسه..,
وهي تقطع حبات من الفاكهه..وتزينها بصحن جميل...
آحب ان يداعبها بطريقته..!
ليئآتيها من خلفها ويحكمـ كتمـ انفاسها...!
لعدة ثواني...
تخبطة فيها فلك وهو يحكمـ..تثبيت خاصرتها...
فـ..
يفلتها..على ضحكاته الرجوليه ...
صرخة فلك المرتعبه..من ثمـ استدارتها بـخوف...
وعندما استقرت عينيها على بتال...
آمتلئة عينيها بـدموع وهي تهذي بـغضباً جامح\رعبتني ...وقفة قلبي...ماهو مزح هذا..؟
لتكزهـ بخفه على صدرهـ...فـ يشد كلتا يديها على صدرهـ..\كيف يوقف قلبك وهو ينبض هنا..؟
ليدلف الباب ياسر بـشدهـ..
فـ يتفاجئ بتواجد..عمه...
ياسر بحراج...\كئني سمعت صوت صرختك خاله..؟حسبت فيه شي..؟
بتال بـآبتسامه\وش تبي انت..؟ماتستحي على وجهكـ..؟
يآسر تراجع قليلاً..فـهو مازال غاضباً ..
وغاضباً جداً من عمه...
لكن لآيريد ان تفضحه تقاسيمه..وملآمحه..ونظراته..,
آردف بتال \الا من متى وانت هنا..؟متى طلعت من الشركه..؟
تقدمـ ياسر بخطوات خفيفه ليفتح الثلاجه ويخرج قاروة ماء صغيرهـ..\ليه بتخصمـ من راتبي يعني..؟
آبتسمـ بتال بخبث\لآ ..آنت الي بتخصمـ الرواتب اذا زعلت علينا وتكدر جوك..؟آعرس وتزين الاجواء..؟
ياسر بـفتح القاروهـ..\كيف الظبي ..شفتها اليوم..؟
بتال \لآ..بس آكيد انها بخير..الظبي قويه..
ياسر\آبي اعرف ليش ضربها رجلها..؟كيف تجرئ..وييرفع ايده عليها..و..
قاطعه بتال \خلآص..سكر الموضوع..,نصيب لثنينهمـ..وهذي اسباب انقطاعه..,
آنزل القارورهـ وتوجه لفلك ليطبع على جبينها قبله صغيرهـ..\آنا رايح ..يالله عن اذنكمـ..
فلك ببحه\وين ياسر اجلس معنا الى وقت الغدى وتغد وروح..
آبتسمـ..\لآ..وراي كمـ شغله وجدي آكيد اليومـ يبيني حاضر على الغدا...
فلك\الله يستر عليك...
آبتسم وهو يودعها...وخرج بخطوات سريعه...
لينفرد بها بتال...ونظراته...تدل على ابتسامه خبيثه..,
فلكـ بخوف\بتال...وش ها المزح الي طايح فيه..لآتجلس تروعني...لو سمحت...ماحب كذا..اذا انت متعود ..آنا مو متعودهـ كذا..ولآ..احب...
اشار بيدهـ بستخفاف\يعني متعود مع مين..قصدك مع الاهل هناك...لآ..مزحي محدود وبحدود..وأساساً..أنا ماحب أمزح كثير...!
حركتها الغيرهـ فجئه\يعني مامزحت ..الا..معي..؟
ابتسمـ بخبث\ولآ ..يحلالي..الا معك..؟
آبتعدة قليلاً..لتخرج من المطبخ..
تسارع الخطوات بخجل ..فيحكمـ آمساكها من معصمها ويشدهـا..\وين بتهربين...؟
فلك بـ ابتسامه\بتاااال..
وقف بتال وبآبتسامه\والله مامعي وقت والا كان بتشوفين مزح الرجال صح..يالي ماتحبين المزح..
شد بأخر جملته خصله مستلقيه على كتفها..
ليختمـ ابتسامته بنظرته لتلك الخصل..
ما أن أبعد يدهـ ليعلن انسحابه..
حتى ..
آمسكة هي بـراحة كفه..\وينـ...ليه مستعجل..؟
بتال \عند مناهل موعد لمراجعة تأخر الحمل ..براجع فيها ويالله يمديني ارجع لشركات..ومامعي وقت كثير...بس قلت اطل عليك...,
قطبت حاجبها بـوجع وآظهرت شبح ابتسامه..\بتنامـ الليله هنا..؟صح..!
بستغراب\لآطبعاً..بينامـ عندكـم ياسر اذا قدر..؟
فلك بخجل\وليش ماتنامـ هنا..البارح كانت ليلة مناهل..والحين ليلتي..؟
بتال بثقل\لآآآآ..ليلة مناير..لآتنسين..!
فلك \مناير طالبه الطلاق على كلامك وماتبيك..كيف تحط لها ليله..؟
بتال بآبتسامه\هههههه..آطلقها..آطلق امـ بناتي..؟ليش ناقص عقل اشتت بناتي..وهي من حقها تزعل..ومن حقها ارضيها..
وهي تقول ها الكلامـ بس ها اليومين ومصيرها تطخ ويطيح الي براسها كله..وترضى با الامر الواقع..
و بعدين هي بنت عمي والرحمـ له حق وماعاد لها في ها الدنيا سند غيري وغير ابوي...
حتى لو كابرت وآظهرت الزعل..
آعرفها زين..!
.
.
لمـ تبتلع فلك الكلمات التي جاد بها بتالـ..
لتغص بها..!
كل تلك المشاعر يا بتال تحملها لمناير..
وهي التي لمـ تراعي
شي ولمـ تقدرك ولمـ تحترمك..
بل صالت وجالت تحت جناح العمـ المبجل..!
لماذا..؟
ذاك الاحساس الحاني الذي يسكن جنابتك لها..؟
اهي حق العشرهـ..؟
آم حباً لها يسكن عروقك وينبض بها..؟


.
.
.
همسة محبه..\
آمين
آمين
آمين
تُلبس والداتي ثوباً من العافيه ترفل فيه ولآتحرمني منها يارب العالمين...,
آمين
آمين
آمين
((دعواتكمـ للغاليه..,))
.

.
نلتقي ..,

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 07:13 AM   المشاركة رقم: 600
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59741
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسمريا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسمريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اللهم امين. ولا يحرمك منها ويدم علية الصحة والعا فية اللهم امين

 
 

 

عرض البوم صور اسمريا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 04:14 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية