لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-10, 03:24 AM   المشاركة رقم: 201
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة براءه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-  
نوف بنت نــــايف

أكيد إنك أحلى من القمر << فيس ماد ورقه يبي توقيعك .
بعدين أنتي أختي و أمون عليك كيفي أدقك بالكلام زي ما ابي و الا عندك غير هالحكي ..

يعني شلون ما تبين أجزاء مسائيه ، أنا أبفهم وشلون تفهون وقت التنزيل أنا ما أكون فاضيه للنت الا ببداية اليوم ، يعني الجزء ينزل صباح الاحد و صباح الاربعاء .. و كل اللي بقى جزء أو جزئين بالكثير يعني تحمليني شوي .

أعجبتني النذاله بصراحه و فيني حماس أعيد الكرّه << فيس يناظركم بخبث .

حياك الله ، جزاك الله خير

فيس يقولك ماعندي غير ذا الكلام الاتمونين وتمونين ياقمر يا اخت القمر فيس يحب يمدح نفسه وماتفوته الفرص الذهبيه

لا ياقلبي انتي نزلي بالوقت اللي يريحك بس قصدي اني بالايام اللي طافت حبيت البارتات اللي الفجر اقراء ورد بنفس الوقت
لاكن المسائيه يعني اللي بعد الظهر اقراء واروح اجهز الغداء وارجع اكمل وبعدين اطلع العصر لان ما اقدر ادخل نت بذا الوقت فااجل الرد لين وقت ثاني تكون الافكار تلخبططت فهمتي علي
الزبده من ذا الهذره كلها انك اخذي راحتك وماعليك منا
*****************
اسامه وجوري
بدايه السعاده الله يختمها بالذريه الصالحه
***********
سند وبسومه
صراحه ربي كلل سعيك بالنجاح يابس بس ورب ضاره نافعه مرضك هو اللي قرب المسافات واشغل فطره الابوه بقلب سند
**********
ربى وامجد
صراحه ياربى اهنيك على حسن تصرفك مع ان اي احد مر بتجربت زواجك الاول الفاشل كان ممكن يتصرف بطريقه غير
***********
لفت نظري ان اسامه بعد الولد الوحيد مع كذا امه كانت عاقله وماتصرفت نفس تصرف ام امجد
اضنك بسومه حطيتي هنا مقارنه خفيه بين الامين

***************
دلال وجلاااااااااااال
هالسطرين مابردت قلوبنا ننتظر القادم عشان نتنفس
فيس ينتظر ويده على خده

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 22-06-10, 03:53 AM   المشاركة رقم: 202
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة براءه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته ..



بسووووووووووووووووووووووووووومة قلبي قلبيييييييي انتي يا حبي لك والله ويا حبي للناس اللي تهدي ولا مو أي اهداء هالاهداء كله كووووووم والرواية كوم ثااااااااااااني البارت اليوم خطيييييييييييير خطييييييييييييييييييييييييييييييييير شيء خيالي يهبل يجنن حلو حلووووو حلووووووو تعبت وانا اقول حلو وقريته بدل المرة ثلاث كل شوي اعيد فيه واراجع واقول الله يسعد هالبسمة مثل ما هي مسعدتنا وموزعة الفرح في كل القلووووووووووووب حتى اللي كنا منتظرينه وكان حلم وخيااااااااال اخيراا تحقق مو لازم يكون مثل ما نبي بس اهم شيء التقواااااااا يا رب ما يفترقون وتكون هنا بدايتهم << فيس مركز على اخر البارت والاهداء الخااااااص فقط << فيس يتنهد ونفسه يشوووووووف الجزء الجاااااااااااااي قرييييييب حيل يا الله بقي لنا يوم بس ونشوفه بين يدينا << فيس يغمض عيونه عشان يمر اليوم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
خلنا نجي للبااااااااااارت واحدااااااااث الباااااااارت ..



جووووووووري ::: تعالي هنا يا جوري يعني الحين في البداية كنتي طيوبة وحبوبة وتدخلين القلب من اوسع ابوابه بس بعد ما تزوجتي هالاسامة وهالغيرة معمية قلبك وقالبتك قلب كل هذا غيرة على اسامة يا اختي اش نبي فيه خديه واشبعي فيه << فيس رماه عليك بس انك تحقدين على دلال وتجلسين تسألين في الطالع والنازل نوووووووو نوووووو نوووو ترى هذا بيت عمها قبل لا يكون بيت اسامة وبيتك فااااهمة << فيس يصرخ عليها يعني هي الداخلة وانتي الخارجة << فيس فاتح لك الباب .. وبعدين يجيب لها هدية ما يجيب مالك دخل اووووف يا شين غيرة الحريم الوحدة لا تزوجت خلاص ما عاد عندها شغلة الا هالرجال خايفة عليه من نسمة الهواء ..<< فيس ناقذ عليك ومقهور منك .. وفيس ثاني يشوف دلال ويبكي على حالها .. بس يا الله اهم شيء الوضع بينك وبين اسامة حلو وعال العال بعد دوووووووم ان شاء الله الله لا يفرق بينكم ويرزقكم باللي تتمنونه << فيس طيب رافع يده ويأمن ...




اساااااااااااامة :: انت ما تبطل حركاتك هذي هاااااااااا << فيس يشوفك بنظرة يعني لازم تحرج جووووري وكل شوي مسوي لها حركة بايخة << فيس يهز راسه والا الكيس ليش ما قلت لها من جلال هااا << فيس يشوفك بنظره اقل شيء كان رحمت البنت وما شكت فيها بصراحة انت تخلي الواحد يشك غصب عنه << فيس صريح ..






بسمة :: سلااااااااااااااااااااامااااااااااااااات يا بسوم الف يلامة عليك خيرة خيرة هالمرض هو اللي خلى سند يقرب من ولده ويلحق عليه شفتي كيف طلعت عاطفة الابوة مهما اخفاها يظل ابوه وخايف عليه من شكت الابرة كيف انه يطيح قدامه وما يجري له ويلحقه .. بس اهم شيء الحين انه قرب من ولده وانا متأكدة انه بعد ما يقرب من عبودي اكثر واكثر بيحبه مرة وان شاء الله يرضى يجيب له اخ والا اخت يونسه << فيس منتظر خبر الحمل ..









ربى :: مبروووووووووووووووووووووووك الف الف الف مبروووووووووووووووك واخيرا سمعنا هالخبر الحين بس بتنفكين شوي من ام امجد مع انها بتقعد اليوم كله لاصقة فيك وهي تسألك حاسة بشي محتاجة شيء ومو بعيد تنط لك في نص الليل عشان تتطمن عليك << فيس يضحك بس اهم شيء انك الحين قربتي من قلبها وبتصرين ام لحفيدها المنتظر وما راح تخاف منك كثير وبتنشغل بولد ولدها مو يقولون ما اغلى من الولد الا ولد الولد فالله يعين ولدك الجاي ههههههههههه وانتي الله يحفظه لك هالمرة ويخرجه سليم معافى اكيد انك فرحانه لان ربي عوضك بهالسرعة ورزقك باللي تتمنينه .. فيس فرحااااااان لك ..





واخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا الفرحة الكبيييييييرة اليوم اللقااااااء المنتظر اخخخخخخ بس يا بسوم صح انك ما قصرتي في هالاثنين عذبتيهم عذاب والله حتى لما اجتمعوا كان العذاب موجود معاهم بس اهم شيءي انهم مع بعض اتوقع ان بسمة واسامة كان لهم دووووور كبير في جمعع هالاثنين يا ترى اش اللي جابك يا جلال وبقعد معااااهااا والا لا يا الله اشوف شيل زوجتك وروحوا بيتكم وتصافووووا وراضيها ترى دلال زعلاااااااااانة مرررة منك وانتي يا دلول لا ترضين على طول عليه عاقبيه هو صح انه كان يدرس ورايح ورى مستقبله بس بعد مو بهالشكل القطعية حرام << فيس بيبكي معك .. متحممسسسسسسسسسسسسسسسسسة للبارت الجاي بشكل عشان بس اعرف اش بيصير دلول بترضى ترجمع معه والا لا وهو بيطول والا بس زيارة ويرجع لا حراااااااااام بسوم خليه معها شوي والله لو انه جاي يزورها وراجع من غير ما يراضيها ويوعدها بالتواصل لاكرهه كره غير طبيعي ما صدقنا جاء عشان نطلع حرتنا فيه << فيس متجهز يقاتل لو ما عجبه تصرفه في البارت الجاااااااااي ..




بسومة مشكوووووووووووورة يا مبدعة بجد كل بارت احلى من الثااااااااااني تطورتي في الاسلوب كثيررررر ووصفك دقيق مرة نعيش مع ابطالك لحظة بلحظة ونحس بكل مشاعرهم .. الى الاماااااااااااااااااااااام يا حلوة تدرين احلى شيء ان الرواية يكون مستواها في نصاعد مستمر غير هالروايات اللي تبدأ بقوة وتلاقينها في النص انطفأ حماسنا لها وصارت عادية ما في شيء يمزيها عن غيرها بس انتي غيرررررر غيررررررر غيرررر .. منتظرة البااااااااارت الجاي على احر من الجمر وارجع واقول مشكووووووورة على الاهداء احلى اهداء والله ..
فيس يبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووسك بقوة ..



زوزو ..

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 23-06-10, 12:43 AM   المشاركة رقم: 203
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161149
المشاركات: 1,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمة براءه عضو على طريق الابداعبسمة براءه عضو على طريق الابداعبسمة براءه عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 222

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمة براءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة براءه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


jello

أهلاً و سهلاً ..

حياك الله يا هلا فيك ..

جزاك الله خير ..

*

سحاب الخير

مشكور ..

جزاك الله خير ..

*

فجر الامال

هلا و غلا بفجوره .. إي النور دا كلوو < فيس يرحب بك ..

الروعه وجودك يالغلا ..

و إياك حبيبتي مشكوره على هالطله الحلوه ..

حياك الله و جزااااااك خير ..

*

فكري متاهه

ليه تعذيب << فيس كله براءه .. شوفي إسمي أنــا أصلاً كلي براءه مو بس بسمتي خخخخخخخخ

يو ولكم سيستر هههههه .. يللا هانت ما بقى علي شي ..

حياك الله .. جزاك الله خير ..

*

بوح قلم

الله يسلمك فديت روحك ، الحمدلله رجعت لي الورود ..

مبروك ع الاشراف ..

حياك الله .. جزاك الله خير ..

*

نوف بنت نــــايف

حيا الله نوفه ..

أم أمجد كانت حياتها مهدده و أمجد كان منقذها فتصرفها راح يكون نقيض لام أسامه اللي زوجها راضي و حياتها مستقره أصلا ..

حياك ربي و جزاك الله خير ..

*

ΑĽžαεяαђ

وعليكم السلام و الرحمه و الاكرام ..

تسلمين يا رب ، مشكوره << مستحيه منك مو عارفه وش ارد عليك و على كلامك الحلو بعد الزعل الجامد المره اللي فاتت ..

و الله يا زوزو مو عارفه شاقول و شلون ارد عليك .. مشكوره على المرور الحلو و ربي ما يحرمني من طلتك و وصالك يا حلوه .. يا رب أكون عند حسن الظن .. فيس مستحي ..

مبـــــــآرك عليك الاشراف يا أختي الغاليه ..

حياك الله و جزاك الله خير ..


**



 
 

 

عرض البوم صور بسمة براءه   رد مع اقتباس
قديم 23-06-10, 12:51 AM   المشاركة رقم: 204
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161149
المشاركات: 1,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمة براءه عضو على طريق الابداعبسمة براءه عضو على طريق الابداعبسمة براءه عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 222

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمة براءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة براءه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

** الجزء الثامن عشر **

* دلال *

تبدلت أنفاسي بريحة عطره ، إختنق صوتي على صوت دقات قلبه ، بعد ما غمرني دفاهـ و هدوءهـ ، رفع راسي .. صح أبيه يجي بس مو يجي فتره و يروح أحس إني بنجن من منظره ، على الرغم من إزدياد طوله و زيادة شعر عارضه اللي أدى إلى إختلاف المظهر ، آلا إنه مازال اللي يخفق له القلب ، غرقت عيوني بتفاصيله مثل ما غرقت عيونه بتفاصيلي ، سألته بهدوء عكس ثورتي من لحظات ..
: ليش جيت ؟
جلال بدون تركيز : كبرتي .
رجعت أسأله بانفعال : أقولك ليــــش جيت ! و لسى باقي لـ دراستك وقت ، قل لي ليــــــــه ؟
جلال : إنتي ليه هنا ؟
: أرتب لك البيت .
قلت جملتي بسخريه و حرقه .
جلال : و أنـــا أرتب لك نفسي .
أحنى راسه لاذني ، حرارة أنفاسه تسابق همسه الخافت ..
جلال : صدقيني ما كنت قاصد أضايقك بشي بس جيت أسلم على أبوي لانه تعبان ، في شي ثاني قريب بيتحقق ، إصبري عليّ شوي ، إذا كنتي تبيني إصبري بعد ، اللي صبر سنتين مو عاجز عن كم شهر ، ما راح أتخاذل و لا أتكاسل عن شي صدقيني ، هالنظره بتخليني أعيش ، و أعيـــــــش بجد حتى أرد لك أقوى و أعيشك أحسن عيشه ، و الله يا دلال إذا تفكرين بي ساعه أنا أفكر فيك يوم ، إذا إنتي متعذبه لان ما عندك رقم و مع هذا تقدرين تشغلين لي شريط تسمعين صوتي أنا متعذب زود لانك مو عندي لا صوت و لا صوره ، أنا صح جســـــــــــــد بس و الله بدون روح ، بــــدون روح ، اللي بقى فيني بس ، بقايــــــــا الـــــــروح ..
إبتعد شوي ، كمل بنفس النبره و عيني بعينه : تبينـــــــي ؟
: بس تتخرج و ترد بشكل نهائي راح أجاوبك .
جلال ، عيونه تنتقل بجرأه : طيب بأسألك ، وش أصعب سؤال وصلك مني ؟
: بس تجي وثيقة التخرج أجاوبك .
جلال ، إقترب أكثر : يعني تبيني !
سحبت نفسي منه بـ خجل ، إحراج ، بـ أوسع نطاقات تفكيري ، نطقت بثقه إكتسبتها من تجارب اللي حولي و تجاربي و تربية أبوي ..
: إذا جاوبت على سؤالك سو اللي تبي .
جو مشحون بشوق و مشاعر متأججه ، ما أنقذني منها إلا صوت الباب و أمي و هي تناديني ..
أمي : دلااااااااال ، وينك ؟
جلال ، متدراك الوقت الضايع : راح أعطي أسامه خبر ، إذا تبين تردين تأكدي إن القلب لازال على ما تركتيه ، و إذا ما تبين ......
قاطعه دخول أمي ، نزّل راسه على طول ..
أمي متفاجأه ، أرخت غطاها : هه ! هلا وليدي شلونك ، حمدلله على سلامتك .
جلال : الله يسلمك ، شلونك إنتي ، عساك طيبه .
أمي : الحمدلله ، وشلون دراستك ، بشرني عنك .
جلال بتنهيده : أبشرك على أحسن ما يكون ولله الحمد ، مشكوره ، ع العموم أنا كسبت شوفتكم الليله ، أستأذنكم لاني راجع الرياض ، الحيــن . مع السلامه .
تبعته حتى أختفى عن عيوني ، آهـ يآ طيوفه ، إذا هالنظره بتخليك تعيش أحسن فهالنظره بتخليني أحيا من جديد ، و عشـــــــــــآنك بــــس .
*************

* ربى *

دخلت البيت بهدوء ، لما سمعته يقول : حياك الله ، و هذااااااا بيتنااااااا .
توني أستوعب السالفه ، أنا راح أعيش بهالشقه ، بهالمدينه بعيــــــد عن أمي و أهلي ، ما أعرف أحد ، لا جــآرهـ و لا صديقــه و لا قريبه ، جلست على أقرب مكان قادتني له رجولي ..
غطيت وجهي بكفوفي و بكيت خوف و رهبه مستوحشه من أفكاري قبل لآ أجرب و لآ أتعايش مع أي شي .. جلس أمجد جنبي و صار يتكلم يهديني و يتكلم معي .. بس ما قدرت أمسك روحي ظليت مستمره بالبكى ..
بعد ساعه تقريباً من البكى المتواصل ، غيّر جلسته كذا مره ، تأفف ، نافخ ، إستغفر . بالاخير طفش مني حط علبة المناديل بحضني و قام لداخل .. لاني غاويد نكد ، لحقته ، شديت الغطا عن وجهه ..
: أمجـــــد .
زفر بملل و هو يقول : يــا نعــم . خير ؟
: لا تنام و تخليني .
أمجد : ساعه بس ، قبل لا يأذن المغرب ، عفيه .
اوووف ، تجولت بالشقه بحذر ، حلوه ، على قدنا ، مرتبه ، جديده . بدلت لبسي بلبس عملي خفيف أقدر أتحرك فيه براحه ، فرغت كل شحناتي بالتنظيف و التعزيل ، كنت واقفه على الطاوله لما سمعت صوت أمجد الكسول ..
أمجد : ليه ما صحيتيني ع الصلاة ؟
: بسم الله ، متى صحيت ؟ و من متى أذّن !
ناظر لساعته : أعتقد حتى الاقامه خلصت ، بس وين تسمعين إنتي و هاللجة ؟
نزلت بخفه و حذر : أفرّغ شحنات ، أحسن من اللي نام و تركني .
قرص خصري لاني ما أحب هالحركه و هو يقول : لبى قلبهم يا نااس .
صرخت بتلقائيه فاطلق ضحكه عاليه .. قضيت صلاتي ، رتبت غرفتي ، بدلت و طلعت له .. كان يحوس بأسلاك الدش ..
: وش تسوي ؟
أمجد : مدري شفيه ذا معيي يشتغل ..
: امممممممم مجووودي ، ما عندك واسطه تنقلك الدمام !
أمجد : لو أأشر بطرف أصبعي مو بس ينقلوني الدمام راح يحطوني بالمدرسه اللي أبيها بعد .
: و ليه ما تنقل ؟
أمجد : ما يحتاج البعد أحسن هذا شي ، ثاني شي أبوي الحمدلله شباب و بكامل صحته و خواتي كل وحده مستقره ببيت زوجها و كل وحده بديره .. ما يحتاج قعدتي عندهم .
سحب جواله يرد على الاتصال ، مشى للمطبخ و رجع بيده كوب مويا و على شفايفه إبتسامه مريبه .. رجع يدنق على التلفزيون .. بدون ما يلتفت ..
أمجد: سخني مويا عهود جايه ..
: عهود! عهود مين ؟
أمجد بخبث : حبيبتي بنت خالي .
بلعت ريقي بصعوبه ، توجهت للمطبخ سخنت المويا و رجعت لغرفتي . لبست تيور ميدي . تمكيجت .. رجعت للمطبخ بصمت و هدوء ، يا أنا يا هالعله اللي بتطب بيتي و باول يوم بعد .. حسيت حالي مصدعه من تقلب الافكار براسي .. سمعت الجرس و صوت أنثوي مع صوته .. أحس آذاني تشوشت من الصداع .. رتبت الصينيه على أقل من مهلي ..
دخلت عليهم مدّعيه القوه اللي أبعد ما تكون عني بهاللحظات .. تفاجأت بمنظرهم ، كان لاصق فيها بجلسته .. يهمس باذنها و هي تضحك .. ألتفتت علي .. بصراحه البنت عاديه و أقل من عاديه لكن مكياج أوفر مع لبس سهره لا يتناسب مع مسيار خفيف .. سلّمت علي بحماس ..
عهود : وااااو إنتي ربى ، وايد حلوه ، أهنيك مجود .
باستني على خدودي . غمضت عيوني لاني تذكرت إني ما رشيت عطر بالمقارنه مع عطرها اللي مغطي على ريحة البخور .. مسكت الدله بقوة .. يا ربي ما أفتشل .. رجع يلمها بدون ما يناظرني .. همس باذنها . فاطلقت ضحكه غبيه طويله بدلع مااصخ .. ضيفّتها بدون ما تصدر أي كلمة .. أساساً ما كان لي مجال أتكلم و هم يتهامسون متجاهلين وجودي ، مو معطينه أية أهميه .. ما قدرت أستحمل .. قمت على أقل من مهلي .. بسبب الصداع اللي حسيته شوش نظري .. تركيت على الجدار إلين وصلت لاقرب مغسله .. إستفرغت ( أعزكم الله ) .. بعد ما إرتحت غسلت وجهي ، حاولت أضبط مكياجي اللي إحتاس من المويا ما قدرت فغسلت وجهي تماماً .. تسحبت بشويش عشان أروح الغرفه أتكحل ع الاقل .. مسكت قلم الكحل بدخول أمجد ..
أمجد : وينك ، ما ودعتي البنت قبل لا تمشي ..
خلااااااااااااااص لهنا و بس .. رميت الكحل على الارض بقوة ... ألتفتْ عليه بقوة .. كان واقف مميل نفسه على الباب و على وجهه إبتسامه كبيره ..
بصوت عالي أقرب للصراخ : زيــــــــــن اللي لاحظت إني موجوده ، و إني لازم أرحب بها و أودعها . أنت ..
غمضت بقوة ، أخذت نفس أحاول أستعيد توازني .. ضم أكتافي يسندني ، لكنّي نفضت إيده و صرخت ..
: إتركنـــــــي .
تراجعت عنه أدور شي يسندني غيره ، حسيت ببرودة الجدار وراي .. كنت أضغط على صدغي باطراف أصابعي .. غصباً عني تصدر آهات خافته ..
أمجد بخوف : ربى ، و الله مانتي فاهمه السالفه . خليني أفهمك . شوفي وجهك شلون صار .
: مابي .... أفهم .. منـــــ ........ يا رب .
أظلمت الدنيا حولي .. فتحت عيوني بثقل على ريحة عطره و نبرة صوته المهتمه ..
أمجد : ربى ، حبيبي سامعتني .
حاولت أبعده بضعف : وخر عني .
جلّسني و ضمني و هو يقول : حبيبي ، و الله مزحه ما توقعت تسوي فيك كذا ..
: ردني الدمام .
أمجد : آفـآ عليك ، و أنـا ؟
: وخر عني ، ردني لاهلي .
أبعدني عن صدره ، ركز بعيوني مباشرة : إذا تصدقين بالله ، هذي إختي من الرضاعه و بنت خالي . تربت بيننا ، هي الآن ساكنه بالكويت بس جايه لاهل زوجها عندهم حفله و من زمان ما نزلت لهم لما قالت لي إنها جايه قلت بنسوي فيك هالمقلب مع إنها مو راضيه عنه ، أنا أجبرتها .
نزلت دموعي ، عيني ما فارقت عينه .. قرب مني بطريقته عشان يرضيني أو يعبر عن أعجابه فيني ، صار يوزّع بوسات خفيفه ، عشوائيه على وجهي ..
أمجد : يا عيوني إنتي ، لا تبكين ، ..
قاطعته : أمجد ، ليش ما قلت من الاول ؟
أمجد : مدري كان ببالي هالمقلب ، باشوفك شتسوين ؟ ما توقعتك غياااااااره لهدرجه .
: يعني مو مهم تكون مرتاح ، أهم شي إنك تختبر غيرتي .
أمجد بهدووء ، على نفس وضعه : مو مهــــــــــم أكون مرتاح !!!! ، بالعكس يا قلبي أنا مو بس مرتاح ، أنا طاير فيك و الله ، يكفيني إنك ما تذمرتي من تدخلات أمي و فوق كذا تنادينها يمه . يكفيني أغيب عن البيت أرجع ألاقي أمي ما تستغني عنك . يكفيني إنك إختيار أعز خواتي ، رغم إن علاقتي معهن أقل من عاديه بس هيفاء قريبه لي حيل ، يمكن بسبب عبدالاله زوجها كان يبيها من هم صغار و يتعمد يخليها تشاركنا بكل شي .
قوست شفتي بدلع : لا تمزح معي كذا مره ثانيه .
أسند جبينه على جبيني ، همس بحب : توبه من دي النوبه ...
***********

* جوري *

مشغول على آخر شي .. مو معطي وجودي أهميه نهائي .. طليت باللاب توب .. جداول و كلام كثير ما عرفت له ..
: ما تبي تشرب شي .
لمني بدون ما يلتفت ، صار يشتغل بيد وحده .. أسندت راسي لكتفه بملل ..
بعد فتره قال بهدووء : ما لقيتي أحد صاحي ؟
: لا الظاهر أمك و أبوك طالعين .
أسامه : و دلال ؟
أبعدت عنه ، بغيره واضحه : كم مره أقولك لا تسأل عنها .
أسامه بابتسامه : هذي أمانه عندنا .
: عندكم مو عند أسامه .
ضم شفايفه بقوة كاتم ضحكته ، تنحنح : روحي ألبسي لك لبسه خفيفه بنطلع .
: على هالصبح .
أسامه بجديه مصطنعه : منتي وجة نعمه ، روحي مناك بس .
ضميت ذراعه بدلع : خلص أسومي ، سماح هالمره .
أسامه بعد ما حط عيني بعينه : معك عشر ثواني إذا ما قمتي ، جنيتي على عمرك .
ضربت كتفه بخفه قبل لا أقوم : قليل أدب .
ضحك علي بينما أنا لبست و إتجهزت كان هو بعد يبدل ، لبس بنطلون و قميص مع الكآب ..
تخصرت : مو كأنك متعدل بزياده ..
ضرب راسي باصبعه و هو يقول : مو كأنك بديتي تخنقيني مع هالغيره . يللا إمشي .
تنهدت بقوة و مشيت وراه .. ما صدفنا أحد غير الشغاله اللي ترتب البيت .. كانت سوالف خفيفه اللي بيننا حتى وصلنا بعد أكثر من نص ساعه للمكان المطلوب .. شاطئ نصف القمر .. مكان منعزل أو يمكن لان الساعه ما صارت عشر للان .. العوايل أو الشباب منتشرين بشكل خفيف على مرمى النظر .. نزّل من رجله قبل لا ينزل من السياره .. نزلنا فصار يمشي داخل المويا و أنا جنبه بمحاذاة الشاطي .. ما حددنا سوالفنا .. إتكلمنا بكل شي .. شغله ، دراستي سواء بالدار أو بالجامعه ، أهله ، أهلي ، دلال ، جلال ، أزواج خواته ، علاقته فيهم ، علاقتي فيه ، حبه لي ، حبي له . قضينا أروع ثلاث ساعات مع بعض ..
فاجأني بسؤال لما ركبنا السياره : وش أول كلمة سمعتيها مني ؟
: سلّمت يوم الزفه ... أول ما دخلت سلمت .
أسامه : لا أبي من أول مره شفتيني عند أهلي .
: امممممممم أتذكر كنت تنادي أووووو ........... لحظه اممممممم امممممممم إيـــــــه صح ، لما رديت عليك و سكرت بدون ما أرد عليك ، كأنك كنت تقول .. ليه ما تردن و مدري شقلت له علاقه بالاميرات ..
إبتسم فسألته : و أنت ؟ تتذكر أول كلمة سمعتها مني ؟
أسامه بضحكه : تو خطرت على بالي و سألتك ، أول كلمة سمعتها منك و متأكد إنها إنتي لما دخلت جميله المستشفى أول عرسها ، لما طلعتي لي و قلتي .. "مين ". بعدين قلتي لي " دق عليه " لان أحمد برا البيت ..
: اووووه زمان .
أسامه : نفسي أعرف وش كنتي تسوين لما أتوحمت عليك جميله حتى أسمك ما تطيقه يجي بنص الساالفه ..
: هههههههههههه أي والله غربلتني ، إعتكفت بغرفتي ، خليت أمي تعتمد على الشغاله بكل شي بسببها .. لا و كل ما تشوفني إتروشي ريحتك و مدري إيش . و الاخ أحمد مبسوط ، أما جواهر يا حرام راحمتني كاسره خاطرها بالمره .
أسامه : هههههههههههههههههه الله يعين ، يا الله شلون إتزوجو البنات مرتين و إحنا مملكين بسبب زعلنا .
: اوف لا تذكرني الله لا يعيد هذيك الايام ، سقيتني مر .
أشر على مكان بعيد شوي و لانه كان يسوق ببطء قدرت أشوفه و أتبينه بوضوح ..
أسامه : شايفه هذاك المكان ، شهد بثاري من اللي سقاني قبل يسقيك المر .
: ماني فاهمه !!
أسامه : كسّرت اللي ما ينسمى تكسير ، أشوفه و أشوف نفسي لما فشيت غلّي فيك ، قمت طلعت كل حرّتي فيه ، كسرت يده و وجهه بعد .
: على كذا لازم أنتبه منك لا زعلت .
مسك كفي ، تكلم بنبرة خااصه : هذاك الوقت ، الكل يبيني أسمع و أخفف عنه ، ما كان عندي أحد يسمعني و يخفف عني ، كل الضغط علي لحالي ، بس الحين إنتي معي ، و آلا !
: إلا أكيد إن شا الله بأكون معك ، الله يقدرني و أكون لك مثل ما تبي و أكثر .
لان الطريق فاضي تقريباً ، رفع كفي باسه بخفه و همس : الله لا يحرمني منك .
بعد ثواني صمت : تصدقين شايل هم ربى ، على إنها أجرئ خواتي إلا إنها أكثرهن إجتماعيه ، خايف تستوحش بلحالها هناك .
: توكل على الله ، الله معها قبل الكل ، مصيرها إن شا الله تتعرف لها على جيران ، زوجات أصدقاء زوجها ، اللي خلقها ما ينساها .
أسامه ، غارق بالتفكير : تصدقين لو عليّ ما زوجتها لماهر الله يرحمه ، يعني سمعت من شباب الاستراحه عنه إنه راعي سفريات .. المشكله ليته يروح إستجمام و يشوف الزين بالديره اللي يروحها لا كان يروح أماكن ، أعـــوذ بالله ، يعني يبعد عن الناس كأنه ما يدري إن الله معه وين ما كان ..
: يا الله ، ما يجوز ع الميت إلا الرحمه ..
تنهد : الله يرحمه .. يعني لو ما وافقت ربى و لوت يدي ما كان وافقت أبوي ، أبوي سأل حارتهم و عيال جيرانهم الكل إمتدح فيه . لما شفت كذا قلت يا ولد الخيره فيما إختاره الله .. الحمد لله على كل حال .
: الحمد لله .
قلت أضيّع له الموضوع : وش بتفطرني ؟ و إلا بتردني البيت جوعانه .
أسامه بضحكه : إخـــــو جميله ، آمرينـــــــي يا نــــــور عيني ، لو تبين روحي ما تغلى عليك ..
: تسلم لي يا رب .
************

* بسمه *

رفعت راسي لسند لما سأل باهتمام : شلونك الحين ؟
: الحمدلله أحسن .
جلس جنبي ، عيونه على عبودي اللي كنت ألبّسه بعد ما حممته ، عيونه متوسعه و تنقل بفضول بين الوجيه و الالوان . داعبت وجهه بشفايفي ..
: يمه يا حلاتها ، بنتي بنتي .
سند : نعم ! وش بنتك إن شا الله .
إبتسامه خفيفه رسمها عبودي لابتسامتي و أنا أرد على أبوه و عيوني عليه ..
: هذي بنتي هااااذي .
مد سند يده على ظهر الكنبه .. صار قريب من وجهي و يناظر بعبودي ..
سند : لا تميعين الولد بهالكلام .
: شوووووووف شلون يناظرك ، بيبي هذا بابا .
سند : حاقد علي من سويت له الحليب ذاك اليوم .
: إيه ، ما قلت لي ، شلون دبرت عمرك ؟
سند : شلون يعني ! سألتك و قلت لي حط مويا دافيه لرقم أربعه و ملعقتين حليب .
: سألتني ؟؟؟!! مآذكر .
سند : يمكن من التعب . بس ما شا الله على الصوت و هو يبكي صياحات .
: بسم الله على وليدي .
سند : وع مدري شلون يرضع هالحليب ، مو شي .
ناظرته بصدمه : أيـــــــــــــش لا يكون ذقته ؟!!!!!!!!!!!
سند مستغرب : أجل شلون أعرف إذا صار دافي ..
: اوووووووووو ماااااااي قااااااااد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سند : بسوووووووووم ، وش يضحكك هاه !!
نزلت ولدي لاني حيلي إنهد من الضحك ، حوطت بطني بتعب بعد عشر دقايق ضحك ..
: رهيــــــــــــــب ، ذقته هاه ! هههههههههههههههههههآ آ آ آ ي
سند ، ضرب كتفي ع الخفيف : بسك ضحك ، وش اللي يضحك بالموضوع هاه ؟
: يا حبيبي يا سند حليبه ما ينذاق ، كان ممكن تعرف دفا المويا لما تحط منها على ظهر كفك ..
سند يصرف : هاتي الريموت .
شديت فانيلته بعبط : حبيبي إنت ، شيل عبود مره ثانيه .
تمدد و هو يرد بعناد : ماني شايل أحد ..
جلست قبال وجهه و أنا أقول برجاا : عفيه حبيبي ، بس شوياا .
فاجأني لما نزلت يده بخفه ، سحبني لنفسه عشان أصرخ بألم لما عض إذنــي .. حكيت إذني من الوجع ..
: شهالمزح اللي عليك ، آي تعووووورني ... الله يسامحك ، كنت أبي أروح لاهلي بكرآ .
سند : روحي من قاضبك .
: عشان تفضحني عند أخوي .
سند : ههههههههههههههههههه أحسن بعد ، أرد لك هالضحك اللي ضحكتيه علي .
: شرير .
سند : شيلي الولد رضعيه أحسن لك .
قوست شفتي بدون رضا : الولد !
سند بابتسامه : شيلي عبوووودي ، زين كـــــذا .
ضميت ولدي و أنا أرد برضاااااااا : أحلــــــــــى كلااااااااااااااام .
************

 
 

 

عرض البوم صور بسمة براءه   رد مع اقتباس
قديم 23-06-10, 04:28 AM   المشاركة رقم: 205
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة براءه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لكل مجتهد نصيب

واصعب سؤال اثبتت تميزها بجداره

بسمه براءه كاتبه احترمت فكر القارئ

وسعت جاهده لتصل بقصتها الى كوكبه التميز


فالف الف مبروك التميز والتثبيت بسمه



مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اصعب سؤال, بسمة براءه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية