لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-10, 05:00 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




في المدينه
عند فاتن الوضع اختلف الكل لاااحظ تغيرها هي ويااسر كانت داايم هااديه ومبتسمه وتحااول تعوض إلي حولهااا عن كل لحظه عاااملتهم فيها بسووء وقسوه
مها وهي تركز رااسها على صدر أمهاا : ماما متى حترجعي البيت ؟؟
فاتن وهي تمسح على رااسها بحناان : يمكن بعد يومين حبيبتي
يااسر : والله وراااحت عليك يا يااسر والست مهااا أكلت عليك الجو
ضحكت مهاا وضمت اخوها وهي تقول: لا يا قلبي ما رااحت عليك بس أنا ما صدقت على الله أنك أنت وماما ترجعو
لنا
مسح يااسر على رااس اخته بحناان وهو يقول: ربي يقدرني واعوضك عن كل لحظه قسيت فيها عليكي
مها : أن شااء الله
فااتن كانت تتأمل أولاااادها وهي تلوم نفسها على غبااائها كيف حرمت نفسها من حب أولاااده بيدها
في هذا الوقت دخلت الممرضه حتى تقيس ضغط فاتن
من دخلت الممرضه وياسر ما نزل عينه عنها ومجرد ما لاااحظت مها عيون ياااسر إلي بتااكل البنت لكزته وهي تهمس : ياسر عيب نزل عينك
ألتفت يااسر لمها وقال : كذا كوويس
أبتسمت مها وقالت : أيوه يا مرااهق
فااتن إلي كانت متاابعه الموقف بصمت ألتفتت للممرضه وقالت : آآنسه رياام عاااارفه الأثنين دوول مين يكونو
طالعت فيها ببتساامه وقالت : لا والله
فاتن ببتساامه رقيقه يمكن لأول مره بحياتها هههههه: هذي بنتي وأسمها مهاا أما الأستااذ ولدي وأسمو يااسر
ريام : ما شااء الله الله يخليهم لكي يالله عن إذنكم
مجرد ما خرجت غمض ياسر عيونه وهو يتنهد من قلب ولما فتح عيونه كان كلاً من فاتن ومها يطاالعو فيه بنظرات خبيثه وهم مبتسماات
قال برتبااك وهو يحك راااسه : هي حلوووه صح
وهنا لا مها ولا فاتن قدروو يمسكووو ضحكتهم على تفكير ياااسر
.................................................. .................................................. ........
في الرياض
كان حااس أنه متوتر أول مره يحس بتوتر و ربكه والسبه بنت .... لا ومو أي بنت البنت إلي كان متوقعها انها بسيطه وسطحيه ... طلعت داااهيه آآه بس لو أعرف من فين جاابت كل هالقوه ...
قطع عليه تفكيره صورت ريما وهي تقول: أوووووف ملل خلاااص اتكلمنا في المهم أيش رأيك ترووح للرجال وتخليني أروح للمى
بقق مااهر عيوونه وهو يقول بعصبيه : أنتي متأكده أنك أنساانه طبيعيه
طالعت فيه بكل براااءه وهي تقول: أيوه ليش ؟؟
مااهر وهو يغمض عيونه ويعد للعشره حتى تهدا اعصاابه وقال : ريموووه قومي أذلفي عن وجهي قبل لا أرتكب فيكي جريمه
ريما وهي تووقف وتمثل الخووف : طيب طيب أيش فيك عصبت
وقبل لا تخرج قال مااهر : أنتظري
وقفت وألتفت له وهي مازاالت تمثل الخوف ببراعه : هلا
وقف مااهر وقرب منها وقال : رقم جواالك ولا هذا كمان مو لااازم
ريما : أووه نسيت سجل عندك ..............
بعد ما سجل الرقم قالت : يالله بااي
ماهر : باااي
تااابعها بنظره وهي خااارجه ومجرد ما أختفت أتنهد وهو يقول: هي قمر بس مجنونه ياربي رحمتك
............................................
يوم آآآآخر ....
كان الكل مستعد للسفر والرجوع لأرض الوطن الحبيب
خالد : ريتو حبيبتي يالله بسرعه شوي حنمر على فهد قبل ما نطلع المطاار
ريتال: يالله خلصت يا عمري
جوااد وهو يااخذ آآخر شنطتين ينزلهم : دندونتي فينك تعالي شوفي أخووكي العله كسر ظهري وأنا أنزل الشنط وهو جالس يتغزل بمرته
ضحكت داانه وهي تظبط لثمتها وتقول: فديت راامبووو والله
جواااد : آآه بعد هذي الكلمتين مستعد أنزل شنط الجيران لو يحبووو
بندر وهو يسحب شنطه من يده : يا روميوو أمشي وأرحمنا مو وقتك لا نتأخر
منى وهي تتأبط ذرااع بندر : يالله بندورتي
بندر وهو يرمي الشنطه لجواد : يالله ياعسل
جوااد وهو يطاالع في بندر وخاالد وهم ناازلين ببرود : الله يااخذكم أنتو الأثنين قولو آآمين
داانه وهي تمسح على ظهره بحناان : خلاااص حبيبي أنا حسااعدك
شال جوااد الشنطتين وأنحنى فجأه وبااس داانه على خدها وهو يقول : هذي مسااعدتك لي يالله قلبي
دانه وجهها ساار الف لون : يالله
أتووجهوو للمستشفى وهنااك كان طلااال وجود وصبا وسدين ينتظروهم في غرفة فهد
وبعد ما سلمو على فهد أنطلقوو للمطار وكان معهم طلااال وجود وصبا أما سدين تركوهاا عند فهد لأنها أصرت تبقى معه
في المطاار كانو البنات وااقفين يودعو بعض
ريتاال تضم جود وهي تقول: جوود أماانه لا تقااطعينا وتحرمينا أخت كبيره كسبنااها
أبتسمت جود بحناان وقالت : لا تخاافي مو مستعده أخسر 4 مغثاات ربي بلاااني بهم
ضر بتها صبا على كتفها بخفه وقالت : أحنا مغثاات
جود وهي تضحك : أحلى مغثات ههههههههههههه
دانه بطبيعتها الرقيقه قالت وهي خاانقتها العبره : حنشتااق لكم بليز تعالو السعووديه بقرب فرصه
ضمتها جود وهي تقول: ان شااء الله حبيبتي
منى وهي تكاابر حتى ما تنزل دموعها : بنت أنتي وهي خلصونا ترى ما أحب لحظات الوداااع
صبا وهي تأشر على عيونها وتقول: وااضح ما تحبيهاا يا حسااسه
وضمتها وهي تكمل : أشوفك على خير
منى : أن شااء الله
في هذا الوقت قالت ريتال لجود: جود بليز أنتبهو لفهد
جود : أن شااء الله لا توصيني على أخوي
ألتفت ريتال لصبا وقالت : صبا
صبا : هلا
ريتال ببتساامه : ما يحتااج أوصيكي على خالوو فهد صح
أبتسمت صبا بحرج وقالت : في عيوني
منى : يا حظك يا فهد
ضحكووو البناات كلهم على هبل منى وشقااوتها
أما جهة الشباااب
كان جواد يمثل أنه يبكي ويقول لطلااال: أنتبه لنفسك يا ضنااياا
طلااال وهو يضمه ويقول بأستهبال: لا .. باااابااا .. متسبنيش يا بابا
جوااد وهو يكمل المسلسل : لااازم تكون أقوى من كده يا بني وتعتمد على نفسه
طلاااال وهو يبكي بهبل : لااا يا بابا من إلي حيغيرلي البمبرز
هنا خالد وبندر انفقعوو من الضحك وخاالد يقول: هههههههههههههههه الله يااخذكم فضحتونااا
بندر : أجل بمبرز هههههههههههههههه وربي أنكم نكته
جوااد : وجع خلوناا نكمل الفلم
طلااال : فلم بعينك مخلي دووري خكري
جواااد : أحمد ربك أنك تمثل معاااي بس
خالد : المهم طلوول لا أوصيك عااد لا تقااطعنا
طلاااال : أفاا عليك بنشب لكم
بندر : يالله نشووفك على خير
طلااال : بحفظ الله
جوااد : مع السلاااامه يا بني
طلااال : مع السلااامه يا بابا هههههههههههههههه
وبكذا أنطلقت الطاائره وهي تحمل أبطاالنا تااركين ورااهم ذكريات لا يمكن تتنسى
........................................
في الرياض...
صحت ريما منزعجه من صوت جواالها إلي يرن بإلحاااح أخذته وردت وهي حااقده على المتصل وقالت بنرفزه : ألووو خير
( قومي أجلسي وأتكلمي معي عدل)
جلست ريما وطااار النوم من عيونها لما عرفت الصوت وقالت : مااهر ؟؟
مااهر بسخريه : لا قرينه
ريما : أيش تبغى ؟؟
مااهر بنفسه ( ياربي أقتلها هذي ولا أيش) : ما أبغى شي متصل أصبح عليكي
طاالعت ريما بسااعه الموجوده جمبها وقالت ببرود متعمد: مااهر صرااحه انت وااحد فااضي مصحيني من اعز نومه عشان تصبح علي
مااهر ( يارب أعطيني الصبر وطولة البال) وقال بنرفزه : أنتي ليش واافقتي تتزوجي ترى أنتي مو وجه زوااج وربي
ريما وهي تتثااوب وتقول :والله ما أدري أفكر في سؤاالك لما أصحى وأجااوبك
مااهر عشاان يغيظها ويحرق دمها : طيب أيش رأيك حتقوممي الآن وتلبسي وتتجهزي وبمر أخذك عشان نفطر بستاار بكس
ريما وهي تمثل المفااجئه و الغيظ : نعم نعم نعم .. لا حبيبي أنا أبغى أنام مره نعساانه مو راايقه لا لك ولا لفطوورك
ماهر ببرود: أنا ما أستأذنك ولا أخذ رأيك أنا بأمرك
ريما بتهرب: أبوي ما يرضى
ماهر : أخذ أذن عمي على خروجنا من زمان عشر دقاايق وتكوني عند البوابه بااي
ريما مجرد ما قفل ضحكت وهي تقول : والله لا أجننك مثل ما أنت مجنني
وبااست الجواال وقاامت تتجهز بسرعه
وبالفعل بعد نص ساعه كانت جاالسه قداام مااهر في ستاار بكس
كانت سااكته وتمثل أنها طفشاانه مااهر كان يحااول يتجااهل طريقتها وشكلها إلي واااااااضح عليه الطفش قال بهدووء : أيش تحبي تطلبي ؟؟
ريما : ميلك شيك
ماهر : بس ؟؟
ريما : أيوه مو مشتهيه أكل
ماهر : مو بكيفك
وطلب لها الميلك شيك وكروسان وله موكا وكروسان
ريما : أنا قلت ما أبغى أكل
ماهر ببرود : وأنا قلت تااكلي
ريما : يعني كيف بكيفك أنا
ماهر : أيه
ريما : أوووووووووووف
ماهر: لا تتأفأفي بوجهي
ريما وهي تطالع فيه بملل: يعني كان ضروري تصحيني من النوم وتجيبني هنا عشان حضرتك تفطر
ماهر ببرود : أيوه عشان ثاني مره لما أكلمك تتكلمي بأدب
ريما ببرااءه : ليش أنا أيش عملت
ماهر وهو يقلدهااا : مااهر صرااحه انت وااحد فااضي مصحيني من اعز نومه عشان تصبح علي
وكمل هو يقول: في وحده تكلم زوجها بهذي الطريقه
ريما كانت متنحه فيه لثوااني قبل لا تنفجر بالضحك وهي تقول من بين ضحكهااا : هههههههههههه مااهر ههههههههه وأنت تقلدني هههههه رهيب هههههههههههههههه
مااهر كان يتأملهاا وهي تضحك ويقول بنفسه ( ياربي هذي البنت غريبه بتجنني)
.................................................. .
في المطار كان أبو خالد وأبو جواااد بستقباال أبطاالنا
أبو خاالد بعد ما سلم هو وأبو جواد عليهم قال: بسرررعه على البيت أمكم حتموت من الشوق لكم
ريتال : يا قلبي عليها
دانه : ياااااااي وحشتني مررررررره
منى: أقول أنتي وهي بلا كثرة حكي أمشووو
وبالفعل بعد ربع سااعه كانو البنات بحضن أم خالد إلي مجرد ما شفتهم هلت دموعها من الفرحه
أنا أم منى كانت فرحتها مو ساايعتها برجعة بنتها الدلوعه وطبعاً نفس الشي بالنسبه لأم بندر
جواااد وهو يكلم أبو خالد: عمي يعني ما يسير هم يسلمو على أمي ويضموهاا وأحنا هنا كأننا عيال البطه السوووده
أبو جوااد : تصدق يا وليدي أيش أكثر شي ودي أعمله
جواد : أيش يا عيوني أنت
أبو جواد : أقص لك لساانك ونرتااح كلنا
الكل ضحك على جواد وخالد وبندر يتشمتو فيه
.................................................. ............................
في لندن ..
كان فهد متفق مع طلاااال انه هو وجود بياخذووو سدين ويتركوه هو وصبا لحاالهم
وبالفعل وقف طلااال وهو يقول : صباا بغيت أنا وجود ناخذ سدين معاانا حنروح مشوااار ونرجع
صبا بأرتبااك: طيب خلوهاا لا خرجنا كلنا نخرج مع بعض
طلااال وهو يشيل سدين : لالا آسفين أبغى سوسو ما أبغااكي
قبل لا تعترض صبا وقفت جود وهي تقول : خلاااص صبا لا تعقدي الموضوع سوسو أنتي حاابه تجي معي أنا وطلااااال
سدين : أيوه
طلااال : أجل خلااااص يالله مع السلااامه فهود أنتبه لصبا قصدي صبا أنتبهي لفهد
فهد وهو يضحك : أقول ضف وجهك بس
بعد خرووجهم ظلوو لدقاايق ساااكتين وفجأه
(صبااا ممكن نتكلم بصراااحه شوي )
صبا وهي منزله رااسها : أممم
فهد وهو يعدل جلسته ويااخذ له نفس : أنا مو حااب أفرض نفسي عليكي بس ودي أعرف عنك أكثر أيش إلي مخفيته ومخليكي حزينه
صبا وهي تتنهد بحزن : من حقك أصلن أنا كنت بدور الوقت المناسب حتى أقول لك كل شي
فهد بحمااس: وأنا كلي آآآذن صااغيه
صبا : أنا أتربيت وكبرت بهذا البلد كنت من أسعد خلق الله مع ابو وأم من أطيب وأحن الخلق يهتموو بسعاادتنا وضحكتنا اكثر من أهتماامهم بنفسهم وأخ كان مالي علي دنيتي فرح حنوووون ويعااملني مثل الأميره ما يحب يزعلني
وطبعاً سوسو كانت هي الضيف الحلوو إلي نوور آآخر السنين حيااتنا
لكن فجأه كل هذا أختفى ولقيت نفسي لوحدي بابا وماما أتوفو بحاادث وأخووي دخل غيبووبه مازاالت مسيطره عليه لليوم ما بقى عندي غير طفله صغيره أنا مسؤووله عنهاا بكل شي
مع هذا كلوو ما أضعفت ما أنهديت كنت أصبر نفسي عشاان أختي تعيش وتكون مرتااحه كان كل همي أني اعوضهاا عن حناان بابا وماما إلي أنحرمت منهم بهذا السن لكن فجأه ظهر لي عم صحيح أنا كنت أعرف أن بابا له أخ عااايش بالسعوديه بس ما كنت أعرف عنه شي حتى أسمه لأنه كان مقااطع بابا وما يحبه وفجأه جا لي على الشركه وطلب مني أني أحول له نص رااتبي كل شهر وألا حيااخذ اختي مني خفت وقلت له أني حنفذ له كل طلبااته بس أختي يتركها وما يدخلهااا بالمشاكل لأني ما أبغى نفسيتها تتأثر بالمشاكل هذي كلهاا
فهد بغيظ : وأنتي ليش تقبلي بطالبااته مو من حقه يااخذ تعبك وبعدين أنتي مالك أحد يقرب لك غير هذا العم
صبا والعبره خاانقتها : ألا في ... جدي في السعوديه بس هو طاارد بابا لأنه ما كان مواافق على زواج بابا من ماما كان يبغااه يتزوج بنت عمه وأناما قدرت اوقف بوجه عمي وثامر كان مرمي في المستشفى بسبب الغيبوبه كنت حااسه أني وحيده وأنه يقدر يأذيني بأي طريقه
فهد : بس الآن وضعك مختلف
رفعت صبا رااسها وهي تطالع فيه بخوف قبل لا تقول: بس انت مالك ذنب تتعب تفسك بمشااكلي
فهد وهو يطاالع بعيونها بكل حناان: ذنبي أني حبيتك ومستحيل أخلي حبيبتي تتعذب وأنا وااقف أتفرج عليها
أتلوون وجه صبا بألوان الطيف وهي تحااول تهرب بنظرهاا عن عيوونه
فهد بهمس حنون : صبا تقبلي تتزوجني
صبا ودموعهاا تنسااب بغزاره : حتتحملني مع كل مشااكلي ومع سدين أنا ما أقدر أبعد عنهاا
فهد : ومين قال أني أقدر أبعد عنهاا هالدلووعه
صبا وهي تبكي : فهد أنا ..
فهد : موافقه صح
هزت صبا رااسها بأيجااب وهي تتمنى من كل قلبها تسعد فهد زي ما هو مسعدهااا
.............................................
في بيت أبو محمد ....
متى دخلت المستشفى ؟؟ وكيف حالها الآن ؟؟
أم محمد : من كم يوم والآن حالتها أفضل وكل مالهاا تتحسن لا تخاافي
ريتال وهي توقف بسرعه : طيب لااازم أروح أزورها عيب هذي خالتي مهما كان ومهما ساار منها ومن ولدها
أم محمد بحنان : الله يسعدك يا بنتي ويكملك بعقلك
ريتال وهي تبووس رااس جدتها : الله لا يحرمني منك يا الغاليه
أم محمد : ولا منك حبيبتي
ريتال وهي تمشي وتظبط طرحتها على رااسها: مع السلااامه
ام محمد : بحفظ الله
أتجهت ريتال لمجلس الرجال إلي كان فيه جدها وخالد وجوااد
دخلت بسرعه وهي تقول: السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلاااام
أبو محمد وهو يأشر لها على مكاان جمبه : تعالي يا عيون جدك هنا جمبي
ريتال وهي تجلس جمب جدها وتحط رااسها على صدره وتقول: وحشتني والله موت
جواد : اقول لكي كم سااعه عندوو ولسه بتدلعي حضرتك
ريتال وهي تمد لسانه له: مالك شغل يا غيوور
خالد : ريتال ليش لااابسه العباايه ؟؟
ريتال وهي تضرب جبهتها: اوو نسيت كلو منك يا قمر وتبوس جدها
ألتفت لخالد وقالت : خالتي فاتن في المستشفى أبغى أروح أزورهاا
جواد : أيش فيها ؟؟
ريتال : ما أدري تقول جدتي فجأه طااحت وتعبت
خالد وهو يوقف: طيب يالله قومي أنا حوصلك
جواد بلعانه : لالا ماله داعي انا اوصلها
أبو محمد إلي فهم أن جواد بيأذي خالد قال : يالله ريتو قومي حبيبتي روحي مع زوجك
خالد وهو يلعب حوااجبه لجوااد ويقول: موت من القهر
جواد : وانقهر ليش الآن حروح لدندونتي أجيبها ونكمل سهر مع جدي
ابو محمد: أيوه والله ياليت لأني مشتااق لها
جواد بأستهبال : جدي ترى أغاار
أبو محمد: خالد أيش تنتظر خذ مرتك وروح وانت يا الدلخ يأشر على جواد قوم جيب بنيتي دانه
الشبااب : تأمر يالغالي
وأنطلق كل وااحد لوجهته ...




إلى هنا ينتهي الجزء السابع عشر
أرجو أن يناال أعجابكم

صرااااحه بتركم لكم التعليق لأنه شغلت الأسئله مو كثير تعجبني ^_^

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 26-05-10, 01:20 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162617
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: سينشي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سينشي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جمبللل ,,,,
روووعة..
خبااال؟؟..
قليييل ...
بس ... الجزء قصير .. ومع هذا
تسلم يدك يا عسل ..
دمتي بسلام..

 
 

 

عرض البوم صور سينشي   رد مع اقتباس
قديم 27-05-10, 09:47 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي مشاهدة المشاركة
  
جمبللل ,,,,
روووعة..
خبااال؟؟..
قليييل ...
بس ... الجزء قصير .. ومع هذا
تسلم يدك يا عسل ..
دمتي بسلام..

الاروع وجودك ياعسل
يسلموو اسعدني مرورك العطر ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 27-05-10, 10:14 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162617
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: سينشي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سينشي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هدوووء ياا قلبي عادي تقدمي بارت بوكرى إلى اليوووم عشااان خااااطري ....... الله يعاافيك لا ترديني ؟؟...^^فيس خجلاان ..

 
 

 

عرض البوم صور سينشي   رد مع اقتباس
قديم 28-05-10, 01:52 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16686
المشاركات: 5
الجنس ذكر
معدل التقييم: shuruk11 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
shuruk11 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
very nice story sister hudoo
My guess is that the problems are coming between the three happy because of jenan and lilian.
and for somereason i think seba's brother will be ok and marry maha
جزاك الله الف خير

 
 

 

عرض البوم صور shuruk11   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاغبات عاشقين, الكاتبة هدوء الكون, رواية مشاغبات عاشقين للكاتبة هدوء الكون
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية