لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-11, 02:42 PM   المشاركة رقم: 311
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



بعد أنتهى العزيمه وهدوء الأجوآء مابقى الا فهد في بيت أبو مهآ وأخوآت شوق
دخلت عليه في المجلس: دريت بعزيمه يوسف؟
فهد : أي حلفت عليه بس تعرفينه راسه يابس
قربت منه وحطت يديهآ على كتفه وتكت برآسهآ على صدره: ولو أنت قدرك أكبر من كذآ
فهد ضمهآ: لو دريت خليتهم من أول يعزموني اذا بسمع منك كلام حلو
شوق:ههههههههـ يوووه لهدرجه وآحشك كلامي ؟!
فهد جلس وجلسهآ بجنبه: وآحشني وبس ..من زمآآآآآآآن ياشووق مآ ارويتي قلبي بحنآنك
رفعت عينهآ لعينه : فــهــد ... تحبني ؟!
رفع يديهآ لشفآيفه وقبلهآ بقُبله طوويله رفع راسه وألتقت عيون مُحبه عآشقه بلآ نهآيه: انتي اللي علمتيني معنى الحب ..علمتيني معنى الأخلآص والوفاء .. انتي ياشوق علمتيني الصبر والأيمآن ...غيرتي حيآتي خليتي لحيآتي هدف وطعم ولون .. لو مآ أشوفك في كل صبآح أضيع ..لو أفقد بسمتك أتوه انتي امسي ويومي ومستقبلي أنتي أغلى من سكن قلبي .. لآ عآد تسألين بـ أحبك ..أسئلي يآعشقي ويش سوى فيك حبي
بدآية ارتبآطهآ فيه كآنت على وشك القسم بأنهآ لن تسمع أي كلمه تحمل في طيآتهآ معنى المحبه منه ..تبدلت حيآتهآ وأصبح كل أملهآ ومرآدهآ بلآ مقدمآت عشقت جنونه ..غموضه ..وقسوة أحسآسه ..أجبرته على حبهآ بروحهآ المؤمنه وتحملهآ لجفآئه وشدة معآملته لهآ في المآضي ..الأن لآ يسعى الآ لرضآهآ لا يعشق سوآه بآتت أنثآه الوحيده التي لآ يستبدلهآ بأغلى الأثمآن
لمعة عينآهآ بلمعة لا يعرفهآ سوآ العآشقون ارتسمت على شفتآه المتورده بسمه تخفي خلفهآ قلب مجنون صرخآته تهز أعمآقه وتهوى معهآ خفقآته ..حضوره يجذب كل جوآرحهآ
فهد همس: يعذبني سكوتك
شوق نزلت رآسهآ بحيآء ومُبعد دمعه لآ تدرين مآ سببهآ:مابقى كلام أقوله ..أنآ مفضوحه
عقد حوآجبه وبنبره استغراب ممزوجه بحده: مفضوحه ؟!!... بــأيـش
ارتفعت يدهآ لتمسح دمعتهآ لكن أوقفتهآ يده ونظرآت عيونه الحآده...يآكم تعشق عينآه تأخذهآ لـحيث اللآوعي ... حضنته بقوه وبكت : أحـــبــك والله أحــبـــك
رد عليهآ وهو يمسح على شعرهآ بحب وحنآن: اوعديني مآتبخلين علي بمشآعرك
شوق تبكي: كلي لك قلبي وعمري لك
فهد: الله يخليك لي ويكتب لنآ السعآده
بصوت مبحوح: سعآدتي معك انت بحلوهآ ومرهآ معك
قآطعهم دخول رآكآن منزعج من فرح وأزعآجهآ له .. وقف يتأمل امه وابوه ..بعدت عنه ومسحت دموعهآ
شوق: تعال ماما في شي ؟
راكان مشى لآمه وعيونه على ابوه وبضيق وآضح عليه: ماما لآتجلسين عنده
شوق كشرت: لييش ؟
راكان: تعالي قوليلي حكآيه قبل النوم ونامي عندي
شوق: طيب " وقفت" يالله حبيبي
فهد: لاتتاخرين علي
شوق تضحك: اوكِ
راكآن بعصبيه: لآآآآ ..أنتي تنامين معآي
شوق: طيب طيب بنآم معآك
رآكان: كل يوم تنامين عند هذآ " ويأشر على ابوه " خلآااص الحين دوري
شوق تطالعه مصدومه من كلامه : بس هذا بابا .. ويش راك كلنا ننآم معاه ؟
راكآن: لا انتي تنآمين معي وبس ..أنتي امي مو أمه يروح ينام مع أمه هوآ
انطلقت ضحكآتهآ هي وفهد بالمجلس :الله يصلحك ياركوني يالله نروح ننآم
طلعت من الغرفه وهي تضحك قآبلتهآ سحر
سحر: الله يديم هالضحكه .. بس ويش السبب
شوق تغمز لها: شي ماينقال
سحر: يعنني ..روحي نومي ولدك مزعجني من أول
شوق: والله مآفيكم خير أجل أخوات على أيش ؟
سحر : على بطيخ
دخلت غرفتهآ القديمه وسدحت رآكآن على السرير وأنسدحت عنده
شوق ضمته لصدرهآ: هآه مامي ويش تبي احكيلك ؟
راكان: مابي حكايه
شوق: اجل يالله قول بسم الله وغمض عيونك وتخيل أنك بالجنه
راكان رد عليها: ماما ليش مآعندي أخوآن زي حمودي وميشو وتروك ؟
انصدمت من سؤآله سكتت لوقت طويل وبعدهآ قالت له: خلاص حبيبي انت نآم وبعدين اقولك ليش
راكان: لا قولي الحين انا بس لحالي وهم دايم يلعبون مع بعض
شوق تنهدت: ياماما لما تكبر راح يصير عندك أخوآن كثير ..واصحاب تلعب معآهم
راكان : يعني لما اصير كبير يصير عندي أخوآن ؟
شوق دمعة عيونها: ايوه بيصير عندك .. يالله نآم حبيبي
غمض عيونهآ وهمس بصوت طفولي: بسم الله الرحمن الرحيم
ترددت في أذنهآ كلمه
ماما ليش مآعندي أخوآن
ماما ليش مآعندي أخوآن
ماما ليش مآعندي أخوآن


كنت أشوفك فداخلي نظره ألم
صرت لي النظر وأنمحى كل الوهم
انت باقي الأمل في سنيني والحلم
انت الأمآني الحآضره والمآضيه
دعيت في عتم الليالي ولطف الصبر
الله ينور دنيتي بطلتك يآ أثمن حلم

" بقلمي "

{ شوق }
كنت مآرآح تكون يانور عيني بس الحمدلله اللي ربي رزقني فيك لولآك ماعاد لي رغبه بالحيآه .. انت املي ياحبيبي الله يحفظك لي ويبلغنا فيك
أنتظرته الى ان غط في نومه .. بدلت ملابسهآ بهدوء وطلعت من الغرفه
شافت هنآدي جالسه بالصاله وتشرب كوفي : هنوده ليش مانمتي بكره ورانا طلعه
هنادي ابتسمت: مافيني نوم
شوق جلست جنبها: الظآهر في شي شآغل بالك
هنادي تطالع بجآمتهآ: لا بس روحي لزوجك كآشخه مو لله
شوق ضحكت: خليك من زوجي وقوليلي اللي فيك ؟
هنآدي : آبد ياقلبي مافي الا كل خير
شوق عبست: بقولين وألا كيف ؟
هنادي أخذت رشفات من الكوفي وردت بهدوء: بــآسل
شوق فتحت عيونهآ: ويش فيه ؟!
هنادي : جاء يشوف فرح
شوق شهقت: ويش ؟
هنادي : ياليت على كذا وبس تخيلي أخذهآ لما كآنت تلعب بالحوش بدون مآ ادري كنت بأنجن دورنآ عليهآ ومآحصلنآهآ بالاخير رجعت تقول مآمآ صديقي أخذني
شوق بصدمه: معقوله بآسل يسوي كذا ؟.. طيب يجي يقول بشوف بنتي لكن مو بهذا الأسلوب
هنادي بكت: شوق اخاف يأخذهآ مني .. انا بعد فرح اضيع اموووت مدري ويش يصير فيني يمكن أجن مو يمكن الا اكيد
شوق حضنتهآ وربتت على ظهرها: لآتخافين حبيبتي صدقيني هو ابوها ماراح يضرها ابد .. يمكن اشتاق لهآ مهمآ كآن هذي بنته قطعه منه
هنآدي تتمسك فيها: لا عيونه تقول بيأخذهآ .. بيبعدهآ عني خلوه يأخذ روحي بس تبقى فرح معي هي فرحتي وكل دنيتي
شوق تهديها: بسم الله عليك ياقلبي انتي أهدي ..كل شي وله حل
هنادي تبعد عنهآ: خلاص روحي انتي
شوق: لا بجلس معك
هنادي بحده: والله ازعل منك اصلا الحين بروح انام
شوق باستهآ على جبينها: الله يريح قلبك
هنادي من قلب : آآآآآميييييين يارررب

في بيت وليد
تقلبت في مكآنهآ لكن النوم مجآفيه همست : ولــيــد
رد بصوت نآعس: نـعـم
رغد مررت يدهآ على شعره: ابي أتكلم معآك
وليد بنعآس : ايش تبغي
رغد ومآزالت يدهآ بشعره:يعني أنا بسئلك .. حآب يكون عندنآ بيبي
التفت لجهتهآ وعلى وجهه علامة أستغراب: بس أحنا حكينا بهذا الموضوع من قبل
رغد تتذكر أولآد أخواتهآ: بصرآحه دودي اليوم لمآ شفت أولآد أخوآتي يلعبون ومسوين جو في البيت فكرت وقلت ليش أحنآ حارمين نفسنآ من هآلشي
وليد أبتسم: يعني تبين نجيب أطفال
رغد بوزت: وهالمقدمه ويش معنآتها
وليد: ههههههههههههه " تعدل بجلسته" بس عندي شرط
رغد وعيونهآ متعلقه فيه: اللي هو ؟!
وليد: نجيب مربيه أنا وأنتي شغلنآ بيشغل كل وقتنآ
رغد : طيب مو مشكله
وليد يخرب شعرهآ: ونآسه يصير في أحد يزعجنآ بدل الهدوء المييت هذا
رغد تبعد يده عنهآ: هههههه بس هذا اللي يهمك
وليد: أي هذآ اللي يهمني
رغد كشرت: مافي شي ثاني يهمك ؟
وليد يفكر: امممم لا والله خليني ارجع أنام بكره عندي دوآم
رغد تحضنه: يارب يخليك لي
وليد بحب: ولآيحرمني منك يادنيتي

::
::

مساء اليوم التالي
جهزت نفسهآ وبنتهآ وكشخت على الأخير ..طلعت من الغرفه وشآفت البقيه جآهزين
سحر تشيل شنطتهآ: يالله تأخرنا قرب أذآن العشاء وإحنا ما تحركنا
سمر تلف طرحتهآ: خلآص جآهزين وجلالي ينتظرنآ تحت
هنآدي تتلفت تدور على شوق: وين راحت شوق ؟
مهآ: سبقونآ يالله نروح
فحر تدف أمهآ: يالله مآمآ
لبسوآ عباياتهم وطلعوآ بـ أتجآه الأستراحه
بعد ربع سآعه وقفوآ قبال الأستراحه المكونه من قسمين . قسم خآص للرجال ويحوي ملعب كورة قدم وتنس وخيمه شعبيه ومسبح جآنبي .. وقسم للنساء مكون من غرفتين وصآله كبيره حوش مزدوج مع حوش الرجال يطل على ألعاب للأطفال وملعب كرة القدم .. بالأضافه الى جلسآت بلآستيكيه موزعه بعشوآئيه
بقسم النسآء
مهآ: يسلم يوسف ع الجمعه الحلوه هذي
أم يوسف: أي والله يابنتي من زمآن مآ أجتمعنآ جمعآت حلوه كذآ
غدير توقف على جنب: اقول تراني جايبه لكم حتة أستريوآ كأنه ديجي نبي نرقص ونستانس
هنادي بحمآس: يختي انا مدري ليه احبك على جنآنك والا تفكيرك
هديل تقرب من هنآدي: انتي فله يا غدووش فللله كأنك حاسه اننا نبي نرقص وننبسط
غدير ترمش بعيونها بغرور: اصلا من يومي فله
خلود: بس بس لاتشوفين نفسك علينا
غدير بتهديد: الكل بيرقص نبي نسوي جو مو تسوون نفسكم ثقيلات الرجال ماهم دارين عنك
شهد بمؤآزه:ابشري بس خلينا نتقهوى ونشعلل الطاقه شوي وبتشوفين العجب
مهآ تميل فمهآ: بدأت حركات المراهقه
شوق :ههههههههه مهآوي قولي خيرا أو أصمتي
مها بحسره: شآيفين كرشتي قدآمي تحسرون فيني ليه ؟
مريم تضيفهآ: خليك منهم حنآ بس نبي نسولف ماحنآ من مشجعين الرقص
مها بتحطم: على قولك .. هنادي ارقصي عني وعنك
هنادي : حشى والله لو أني أخطبوط
سمر وقفت عند الشباك الزجاجي وبعدت الستاره تتفرج على الأطفال ... وشهقت لما شافت راكان يبوس فرح ويلعبهآ لحالها
سمر بنبره ضآحكه لفت على خلود وغمزت لها
خلود جات ركض: ويش فيه
سمر : فاااتك موقف أباحي على كيف كيفك


خلود فتحت عيونها: أمــآآ بالله قولي ويش صار ؟
سمر: تخيلي راكان يبوس فرح ..ياعيني بدأت قلة الأدب من الحين
خلود تدقها: يختي مشاعرهم شريفه وبرئيه مو زي بعض الناس اعوذ بالله من تفكيرهم

جآت هديل ونطت عليهم: ويش عندكم اكيد سالفه قولوهآ يالله قولوهآ
سمر : والله مافي شي نتريق بس
هديل تكش عليهم: كش عليكم والله اروح عند هنو ازين من هالوجيه "حركت شعرها بغرور حتى تقهرهم ورجعت لهنآدي اللي كانت تكلم روآن "
هنادي بهمس: والله عادي يالله تعالي بلا تناحه
روان : لا احراج بيقولوا ليش حاشره نفسها الأدميه
هنادي : بقول انا عازمتك يالله ياويلك ماتجين نبي ننبسط مع بعض
روان :امممم طيب امري لله بأجي
هديل ابتسمت: وناسه خويتك بتجي ؟
هنادي هزت راسهآ ووقفت: بروح اساعد شهد تجين معي ؟
هديل: لالا ابي اخزن طاقتي للرقص والهيصه
هنادي: بكيفك .. مشت لحد ماوصلت عند شهد ورغد وجلست بينهم: أي خدمه من هنا من هنآك
شهد: تسلمين ياقلبي " سكتت شوي بعدها قالت بصوت اقرب للهمس" تخيلي اليوم يوسف من شاف ؟
هنادي باهتمام: مييين ؟
شهد : بآسل
تجمد كل شي فيهآ طالعتها بعيون مرعوبه: أيــ....ـش؟
شهد : ويش فيك أقولك باسل .. وعزمه أتوقع يجي لهنآ
هنآدي بتهرب وتصطنع البرود: براحته
جآت غدير تصفق: يالله أستعدوآ بيبدأ الطرب
ارتفعت صوت الموسيقى وتشجعوآ الكل وبدوآ الأغلبيه بالرقص
رغد تصفق: عآشوآآآ الحلوييييين
هديل ترسل لهآ بوسآت: تقصدني يافديتك بس
شهد سحبت هنآدي وصآروآ يرقصون مع بعض
هنآدي: ههههههههههه شوي شوي لا تتحمسين
دخلت روآن بعبايتهآ سحبوهآ معهم بدون مقدمآت وأرتعبت من حركتهم وصارت ترقص بعبايتهآ
أم يوسف: اقول شوق هذي صديقة هنآدي ؟
شوق:أيوه وتصير قريبة وليد زوج رغد .. بس ليش تسألين
ام يوسف ابتسمت: تبين الحق البنت عآجبتني نآعمه وحلوه ابي اخطبهآ لولدي مآجد
شوق ابتسمت: الله يكتب اللي فيه الخير مآراح تلاقون له أحسن منهآ
ام يوسف تتنقل عيونهآ بين هديل وروآن وبدآخلهآ تقارن بينهم حتى ترسي لخطيبه لأبنهآ
غدير تنكس: هنو تعالي معي
شآركتهآ هنادي الرقص .. وأنتشر جو الفرح بين الكل

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 18-02-11, 02:44 PM   المشاركة رقم: 312
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,900
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



سمعوآ اصوآت أزعآج الأطفال وهِتآفاتهم البريئه .. ركضت سمر للشباك وصرخت
سمر: حمآآآآآآس
ركضوآ الكل للشباك وشآفوآ كل الشباب يلعبون كرة قدم ومقسومين لفريقين
شوق تضحك: ياحليلهم يلعبون
شهد تدفهم: بعدوآ بشوف عيالي يشجعون أبوهم وألا لا " طلت مع الشباك وشآفت اولآدها ورنيم وفرح ورآكآن جالسين على طرف الملعب يشجعون
هديل تحمست من اللي تشوفه : خلونآ نلبس عباياتنا ونتفرج عليهم
ثوآني وطلعوآ كلهم لبرى وفرشوآ لهم فرشه كبيره وجلسوآ يتفرجون
رغد ترفع صوتهآ: سجل هدف ياولـــيــــد
شهد : لآلآ يوسف وبـــس
مهآ تضحك: الحمدلله والشكر اقول استريحي أنتِ وهي بندر وبـــــس والباقي خس
أم يوسف وغدير ومريم بصوت وآحد: يــــوسف .. يوســـف
جآء مشاري ومعه محمد: شجعوآ بابا معاي
شوق تهمس لهم: فهد بفريق مين
مشاري: بفريق بابا
ارتفعت أصوآت المشجعيين الآ صوتهآ السآكن لمحته من بعيد يمشي والبسمه على شفآته عيونه تلمع بلهفه وشوق طآحت عينه عليهآ وطريقة جلستهآ المريحه تبدل حالهآ من شوفته وقف على طرف الملعب وفتح يديه لأستقبال قطعة قلبه ..كآنت تجري له والفرح يلفهآ ..أسمهآ اقتسمت منه نصيبا في هذه الأثناء .. ضمهآ وصآر يدور فيهآ وصوت ضحكآتهآ الطفوليه تتعالى .. توقف الكل عن اللعب والعيون متعلقه بـ أثنين لآ ثالث لهم
هـــنــآدي & بــآســل
فرت هآربه من العيون التي تلآحقهآ ... رمت نفسهآ على الكنبه بقوه وارتفع صوت بكآهآ منظر فرح وهي تعآنق أبوه ألمهآ وجدد أحزآنهآ أقتربت لحظة رحيلهآ عن حضنهآ
لحقتهآ روآن وشوق .. رفعت راسهآ وصرخت : لآآآ يـــأخــــذهـــا مــنــي ...لآ يأخذهآ
جلسوآ بجآورهآ متنقله تآره بين أحضآن شوق وتآره بأحضآن روآن

في الخآرج
فرح : عمو فهد شوف هذآ صديقي
فهد قرب منه وابتسم: لآ فروحه هذآ بابا
فرح طلت في باسل بعيون بريئه: بــابــا ؟!
بآسل حضنهآ بقووووه لصدره وهو يتمنى يمحي كل لحظة فقد ووحده كآن يعنيهآ بدونهآ : بابا يافروحتي

شهد تمسح دموعهآ: ياربي قطع قلبي هـ الباسل
رغد توقف: تعالي نشوف هنآدي
ام يوسف: لا خلوهآ لحالها يابنتي
رغد جلست وعيونهآ على الباب اللي دخلت منه هنآدي لفت على مهآ وسألتهآ :مهوي ويش فيك سآكته ماتتكلمين
مهآ لفت عليهآ وابتسمت: افكر بالحيآه..وين كنآ ووين صرنآ ..الحين كل وحده همهآ الوحيد حيآتهآ واطفالهآ
شهد: الحمدلله على كل حال أهم شي التوفيق والسعآده
ردت شوق من ورآهم: والصحه والأيمآن
جلست عند مهآ وهمست: خلآص بيبدأ روتين الحيآه ..عآنينآ وبكينآ وضحكنآ وأنبسطنآ هذي هي الحيآه
مرت على الجميع ذكريآتهم المُره .. السعيده .. الجميله .. المؤلمه
هنآ كآن للصبر مع شوق حكآيه ... وللألم مع رغد نصيب ..التحدي والعنفوآن أتسمت به مهآ ... والكتمآن الآ نهآئي كآن يتمحور بـ هنآدي ...الحب الصادق والحيآه المريحه كآن الجزء الأكبر منهآ لشهد ... أمـآ سحر كآنت شخصيه شفآفه متسآمحه وفآرضه لنفسهآ الأحترآم ... ريم خيوط من حكآيا الهدوء وروتين الحيآه يملئ أيامها ..سمر هي عنوان البراءه وتهورآت لبعض من جوآنب المراهقه
علآقة أخوه كآنت أسمى واعذب العلآقات أختلطت دموعهم سويا ... عآشوآ افراحهم سويا وآجهوآ بعض المشآكل التي تخللت حيآتهم وأحدثت فجوآت بينهم أجتمعت قلوبهم على المحبه الصادقه
كره شهد لـشوق في بدآية حيآتهآ لسودآوية مآضيهآ الذي لم يكن لهآ أي رغبه به.. طغت عليه فطرة الحب الأخوي ومحت أي بصمه سودآء تلوث ثوب النقاء
مهآ وقسوة كلمآتهآ التي قد تجرح ولا تدآوي وعنفوآنها الدآئم ..وقصة زواجهآ المستمر الى هذه اللحظة


روح إنتمآئهم الى بعض مسيطره الى الأن على احسآس قلوبهم اكثر من صدآقه اكثر من قرآبه علاقتهم لآ توصف شفآفيتهآ بتآتآ ..أرتبط اسم شهد بـ رغد روح مقسمه بجسدين كآنوآ لا يفترقون بالرغم من عدم توآفق افكآرهم في حين وطوفآن المشآكل في حين آخر
كآنت تضيف على حيآتهم رونق خآص بوجودهآ ...تقلبآت حيآتهآ أثرت على جوهم الذي لا يزدآن الا بحضورهآ ... في بدآية حياتها عآشت في تهور وشخصية ابغضهآ البعض فحين بدأت أحلامهآ بالنمو صُعقت بالتغيير الذي سكن حيآتهآ وأحدث بهآ التقلبات .. عآشت في شتآت الرغبه وضياع المشآعر تلك هي المحبوبه من الجميع هنآدي
ريم & سحر ... عآشوآ حيآتهم برضآ تام دون التسخط على أي من أقدآرهم أحلآمهم بسيطه لا تتجآوز اسره صغيره تملئهم فرح
سمر اتسع قلبهآ للجميع تحملت جنونهم ومدآفع السنتهم السامه بطيبة نفس وروح الأخت الصغرى ...كآنت جديه في حيآتهآ و تصدم احلامهم بحضرة الوآقع وهذا مآ يستفزهم

كآن القآسي الغآمض من بين الجميع تكره حروفي وصفه لغموض قلبه ...الفهد بدأت حيآته بغموض وأنتهت بوضوح ..كـ الغمآمه الرمآديه تخللت حيآته مآ لبثت حتى أختفت دون عوده صدق أحسآسه وأمن بمشآعره وأحبب أن يكمل حيآته بلا نزآع او كره لأحد الأطرآف توآجد أمـه وأتضح مآكان محى كل بقعه سودآء على أورآق الزمــآن

تغزل لنآ الحيآه وسآئد من حقآئق لآبد أن نؤمن أيمآناً تآم بهآ ... عوآصف أوهدوء سآكن يجتآح أيآم نعيشهآ ولكن لآ سلطة لنآ على القدر فهو بيد القآدر


{شــوق}
الحمدلله اللي مَّن علي بالصحه ورزقني بطفل يسوى دنيتي ومآفيهآ .. وزوج كآن يرهقني توآجده والأن وجوده يدآوي جروحي التي لآ تبرأ ... أزدآنت حيآتي بعد مآ غلبني اليأس والآلم والنظره السودآويه للحيآه .... الأيمآن والأمل هو سر الحيآه السعيده وحـسب

{ رغــد}

مآضي تخطيته بصعوبه أيام عشتهآ لا أود العوده حتى إن كان طيف الذكرى يجبرني إلي اجترآرهآ ... الفشل لآ يعني نهآية الحيآه الأجمل ان نتخطآه ولا يكن عتبه لآ نستطيع تجآوزهآ بسلآسه

{ مهــآ}
بعض الأسرآر يُفضل أن تكون حبيسة الروح لآ يجوز الأفصآح عنهآ ... المهم أني اعيش بسلآم وأمـآن في كفن عآئله متمآسكه محبه لبعضهآ

{ شهـد}
لآبد في الحيآه من التضحيآت والأجمل أن تكون التضحيه لمن هم قطعه من الفؤآد .. حينهآ ستكون لتضحيآتك ثمن

{ فــهــد }
القسوه لآ تعني البرود او بلآدة الأحسآس .. فـ الحيآه تُركبنآ بظروفهآ واحدآثهآ وزمآنهآ ..يؤلمني مآ كنت عليه في المآضي لكن الأن رآضي تمآم الرضا عن نفسي وحيآتي يكفي ان معي أنسآنه اكسبني الزمآن قلبهآ وتضحيتهآ خير مآكآن

أمــآ { هـنـآدي }
وقفت عند الشبآك تتأمله من بعيد ... أبتسمت على ثنآئيتهم رق قلبها له من جديد بالرغم من جروحه التي لم تبرأ .. تعآندهآ الصدف في حيآتهآ ويؤلمهآ تفكيره الغير منصف لهآ مسحت دمعتهآ اليتيمه التي انهمرت من جفن أضنآه السهر ..أنتبهت لروحهآ تعود لهآ وبيدهآ ورقـه بلعت غصتهـآ جلست على طرف الأريكه بتعب ..بدأت في مرحلة اللآوعي .. خبت وجههآ بحزن كآسح .. قربت منهآ ولمست خدهآ بنعومه .. رمشت بعيونهآ الوآسعه والسعآده تغمرهآ مدت لهآ الكرت الأبيض
فرح: مآمآ هذآ من بابا
طالعت روان بعيون كلهآ دمع اللي شآلت فرح وقالت لهآ بحب: هنآدي قبل تفتحين الكرت أتخذي قرآرك الأخير والخيره فيما اختار الله
غمضت عيونهآ ونزلت راسهآ وهي تقلب الكرت خآيفه تكون نهآيتهآ بقرآءة حروفه ولكن بصيص الأمل على عودة حيآتهآ لمآكآنت عليه يدب من جديد ...غمضت عيونها وقوت نفسهآ .. قرارهآ لآرجعه فيه ليس لأجل قلبهآ بل لأجل الطفله التي تتمنى حيآه كـ البقيه مترفه بوآفر الحب والسعآده ..وأبتسمت لأيآمهآ القآدمه



دعـيت الله في سـجودي يـبرد حرتي
مآدريـت أني بـشـوفتك بأموت كـلـي
ليل ونهآر أتمتم بكرهي وسوء ظني
عرفت الحب من بعد طيفك يامعذبي
رددت فـي عـتـمة لـيلي يـآ خآطـفي
الله وحـده يدري ويـش بخــاطـري
لكن مآهـقيـت أنك بتـصـيـــــــر
فـــي يـــوم عـــاشــقـــي


أنسدل الستآر على مسرح { يآخاطفي وين القى عزتي في زمـآن المذلـه }
أنتهت قصة التنهيد ..الألم .. المعآنـآه ..ليعيشوآ الحيآه بفرح ووئآم وأنسجآم
البعض مر ولم يترك أثر والبعض كآنوآ هم أصل الحدث
أمتزجت أحآسيس الكل وإئتلفت قلوب لم يكن متوقع لهآ الإئتلاف ... تضارب مشآعر وخليط من الأحاسيس اللآمعقوله ... أستكآنت اروحهم لينعموآ بأكفان الحب والسعآده والوئآم .. نهآيه لحيآه مفتوحه كل الأمل ان يبقوآ سويا حيثمآ كآنوا
كل الأمل ان يبقوآ أبطالي يعيشوآ بسلآم وهنآء ..وتعآنقهم سحآئب الرحمه والغفرآن

يآ اخر أحرفي سلآمـاً لهم من القلب حيث كآنوآ .. وحبآ قابع بين زوآيا أضلُعي لمن بآت أياماً هنـا



النــهــآيه بقلم " على شاطئ النسيان "

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 18-02-11, 08:30 PM   المشاركة رقم: 313
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,502
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واخيرا خلصتها من حسن حظي اني بديت فيها من 5 ايام واليوم اكتملت الحمد لله
شكرا للكاتبه وشكرا لحسونه اللي تميزت بنقلها لنا شكرا

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 19-02-11, 12:49 AM   المشاركة رقم: 314
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 169063
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهور الاس عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهور الاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الرواية روعه
ابدعت الكاتبه فيها
يسلمو على النقل

 
 

 

عرض البوم صور زهور الاس   رد مع اقتباس
قديم 19-02-11, 02:17 PM   المشاركة رقم: 315
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152600
المشاركات: 71
الجنس أنثى
معدل التقييم: ورده وبس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ورده وبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شكرررررررررررررررررررا

 
 

 

عرض البوم صور ورده وبس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : على شاطئ النسيان .., القسم العام للروايات, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله / للكاتبة : على شاطئ النسيان .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t139087.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 22-10-10 03:52 PM


الساعة الآن 12:19 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية