لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 17-02-11, 03:59 AM   المشاركة رقم: 301
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177549
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: malsoona عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
malsoona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلمووووو بس انشالله ماطول الكاتبه

 
 

 

عرض البوم صور malsoona   رد مع اقتباس
قديم 18-02-11, 02:28 PM   المشاركة رقم: 302
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,226
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي نونو مشاهدة المشاركة
   يسلمو الانامل
اه يعني قريب نفتقد فهد وباسل

مرحبااااااااا اختى .. تسلمى حياتى .. للاسف لكل رحله لا بد من نهايه


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس27 مشاهدة المشاركة
   يسلموووو والله متاااابعه حتى عن طريق الايفووون ههههههههههههههه لاتطوليييييييييين

مرحبا بالغاليه .. الله يسلمك حبيبتى .. تابعى البارت الاخير حالا


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خصر نملة مشاهدة المشاركة
   مشكورة حياتي لاطولين علينا ياعسل


العفو حبيبتى .. بنا يعلم انا انتظر لاكمل الاحداث مثلكم و اكثر خخخخخخ

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **نورعلي** مشاهدة المشاركة
  


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتيه ذوق مشاهدة المشاركة
  
تسلم الآيادي غلاتي

..تحياتي..

الله يسلمك و يبارك لك يا قلبى .. تابعى معى البارت الاخير حالا

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 18-02-11, 02:33 PM   المشاركة رقم: 303
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,226
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي في كبريائي مشاهدة المشاركة
   روايه رائعه شكرا اخيتي على النقل
دمت بود

العفو يا غاليه .. اتمنى لك قراءة سعيدة .. تحياااتى


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malsoona مشاهدة المشاركة
   يسلمووووو بس انشالله ماطول الكاتبه

الله يسلمك حبيبتى .. البارت الاخير حالا



و اخيرا وصلنا لنهاية هذه الرحلة الجميلة .. كل المحبة و التقدير للكاتبة المبدعة "على شاطىء النسيان " لما جادت به علينا من افكارها و مجهوداتها الكبيره

تحية اجلال و تقدير لفنها الراقى .. مع دوام التالق و التميز

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 18-02-11, 02:34 PM   المشاركة رقم: 304
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,226
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



البارت الستون والأخير

" الجزء الأول "

بعد يومين من وصولهم للمدينه
بدأت تسترد عآفيتهآ تدريجيا تحسنت نفسيتهآ للأحسن ... تعلقهآ براكـان أزدآد شيئآ فـ شيء تكره ابتعآده لو للحظآت عن أحضآنها
مُستلقيه على وسآدتهآ التي تعشقهآ بجنون منذ أيآم سهرهآ عآنقتهآ بالدموع والفرح والحزن
تحوي ذكريآت لآتنسى أيام ونسآئم من مآضي يرتعب قلبهآ له ..نقلت عينهآ إلى طفلها الذي بجوآرهآ .. بدأ يتغير وتزدآد ملامحه براءه و حِده واقرب شبه له أبيه لمست خده الوردي بنعومه لآ تُذكر ابتسمت على تجآعيد الضيق التي أرتسمت على جبينه طبعت بوسه خفيفه على جبينه وتفكيرهآ بمن تشآركهآ أوكسجينآت هذآ المكآن ..لفت وشآفتهآ ترمش بعيونهآ
شوق بهمس: ليش مآ تنآمين ؟!
هنادي مسكت بطنهآ: مدري ماجايني نوم
شوق: تبين اسويلك شي ؟!
هنادي : تسلمين حبيبتي .. وانتي بعد ليش مآتنآمين
شوق لفت كامل جسمهآ على جهة هنآدي: امممم افكر بفهد تتوقعين بينآم لحاله بالفندق؟
هنادي تضحك: اووه ويش هذا الآهتمآم ؟
شوق : طبعا لازم اهتم فيه هذا زوجي وابو ولدي يهمني يكون مرتاح
هنادي لآزالت مبتسمه: الله الله
شوق تجلس: بشوف رغد شكلهآ مآنآمت وتفكر ببكره هههههههـ
هنادي توقف: بروح معك النذله ما انتظرت شهد مستعجلين على الملكه والزواج
وقفوآ ورآحوا لغرفة رغد دقوآ الباب ووصلهم ردهآ
رغد: تفضلوآ
شوق فتحت الباب بشويش وشآفتها لابسه وكآشخه على الأخير: ماشاء الله تبارك الله ... ليش مسويه بنفسك كذآ
رغد تلف : ويش رآيك ؟!
هنادي تتكي على الجدآر: نعوم الفستآن
رغد ابتسمت: قلت بمآ اني ماراح أنام اسوي بروفه لبكره
شوق : اهم شي أنتي مرتاحه له ومستخيره
رغد بملامح جديه : الحمدلله مرتاحه
شوق جلست على طرف الكمودينه: الحمدلله هذا اللي نبيه انك تكونين موافقه بكامل قناعتك وبدون أي ضغط
رغد نزلت عيونها وجلست على السرير وهزت رجولها: حآسه بخوف وتوتر .. شعوري غريب ماقدر اوصفه
هنادي ضحكت: مرينآ بهذا الشعور طبيعي تكونين متوتره هذي خطوه بتغير لك كل حياتك
شوق تنهدت براحه: الحمدلله كل وحده فينآ مشت في حيآتهآ مابقى الا سمر الله يوفقهآ .. صدق اللي قال هم البنات للممات
رغد : تصدقون حاسه بيصير شي بكره يخرب الملكه وجية اهل وليد
هنآدي وشوق: اعوذ بالله منك
شوق بتكشيره: تفائلي بالخير
هنآدي رفعت حوآجبها بكره: بديتي تهلوسين من الحين
رغد تطالع الفستآن وغيرت الموضوع: بالله تقولون الفستآن حلو؟
شوق ضحكت: حلو والله حلو ارحمينا الف مره سألتينا اليوم
رغد توقف وتتخصر: ارحمكم هآه .. يالله لو سمحتوا بغير ملابسي


::
::

..: ويش قآعد تقول أنت أكيد أنهبلت والا صار بعقلك شي
..: أيه صار بعقلي ألف شي ... مستحيل أخلي الموضوع يمر على خير
..: أشك أني اعرفك .. انت ويش اللي صار فيك ؟
..: قلبي تعرف ويش معنى قلبي بيروح مني ؟..قد شفت أحد عآيش بدون قلب
..: لاحول ولاقوة الا بالله انت اكيد انجنيت
..: اوووف منك صاير زي الحريم بس تزن علي
..: شوف ويش قاعد تقول الحين .. صدقني لو صار اللي قلت عليه بيكون اخر يوم تشوفني فيه
..:بس هذي حب عمري متمسك فيهآ لأخر لحظة

في بيت بآسل
فهد يقفل الجوال ويطالع بأمه وبآسل
امه: ميين ؟
فهد: أم رآكان
باسل بتحطم: خساره ماسألتهآ عن هنادي
فهد يطالع امه: امي بكره بتحضرين ملكة رغد ؟
أمه تركت المجله من يدها: أكيد بحضرهآ وإلآ أيش رايك ؟
فهد يضحك: حبه حبه علي بس عشآن أحسب حسابي تروحين من بدري
امه ضيقة عيونهآ: كيف اروح بدري عيب ايش يقولو النآس عني ؟
فهد: هذا كلام شوق تقول خل خالتي من بدري تكون عندنا
امه بأريحيه: اذا كآن كذآ ماعليش اروح من بدري
بآسل بتودد: امي حاولي بهنآدي شوي يمكن معك توآفق
أمه تميل فمهآ: بحآول والله كريم يا ولدي


بـ النسبه لرغد
نزلت الجوال من يدهآ بعد مآ قرأت المسج .. عضت أبهآمهآ بقوه من كثر القهر والغيض الساكن قلبها
رغد: ويش الحظ النحس هذآ حتى بيوم اكون على وشك أفرح أتنكد .. يارب يارب يسر ولآ تعسر ياكريم


نزلت راسهآ بتألم تنهدت وهي تتذكره بكل تفاصيله خوفهآ بدأ يزيد اضعآف وقلقها يزداد نزلت دموعهآ بصمت ... أشياء كثيره تفتقدهآ في فرحتهآ .. ابيهآ الذي ودع الحياه قريبآ وأم لم تزف أحدى عرآئسهآ الى بيوت كآنت بمخيلتهم من خزف
" يارب أحفظ لي خوآتي اللي بدونهم حيآتي مآ تستآهل أتنفس فيهآ ..يارب لاتحرمني الفرح وأبعد عني شر كل ذي شر يارب ..يارب ..يارب "
قطع تفكيرهآ أتصال اروى المتأخر .. اخذت نفس طويل تجدد معه أملهآ وثقتهآ بالله عز وجل
رغد: اهليين
أروى: هلا والله .. اموت على السحبات اللي كذا
رغد بأستغراب: أي سحبه ؟
اروى: ماتتصلين علينا شفتي نفسك علينا من البدايه خلآص
رغد: هههههههههههههه حرام عليييك عاد مالقيتي إلآ انا أشوف نفسي وأتكبر
اروى تضحك: يالبى الضحكه والله لو تضحكين هذي الضحكه غير يموت دكتور وليد
رغد بتلقائيه: بسم الله على قلبه .. لاتتفاولين عليه
اروى ماتت ضحك: ايوه اطلعي على حقيقتك كلكم ميتين على بعض بس ياكرهي للي يكابرون
رغد كشرت: رورو بدون نغزات بليييز
اروى:اوك خلاص ..بشريني كيف استعدادتك
رغد: ماشيه الحمدلله تعرفين فكرتي بكون سمبيل في كل شي
اروى: أحسن والله خلي الكشخه زين في الليله الكبيره يعني كلها شهر وانتي في بيته
رغد بتحطم: يؤؤ لاتذكريني ترى اخاااف
اروى: الا اقولك مين عزمتي
رغد: انتي واسيل وفاتن صديقتي من زمان وطبعا اخواتي وأهله بس
اروى: حلو تكون عائليه مالك ومال كثرت الناس
رغد بتهددي: ايوه بس خليك ماتجين
اروى: لا وربي جايه إن شاء الله من الحين مجهزه اغراضي ما ناقص الا انام واصحى واجيكم
رغد:زين بس مو تجين من صباح الله خير
اروى بحده: عـــــمــــــى
رغد :هههههههههههه
اروى: روحي موتي
رغد شهقت: وه يآني ..تبغين دودي حبيبي يموت ورايآ
اروى بنرفزه باينه على صوتها: ووع مولايق مو لايق ووووع
رغد ميته ضحك عليها: بشويش لا يصير فيك شي
اروى : اقول عاد نجي للجد كيف تتوقعين بكره د وليد ..أمم يعني شكله مرتبك ثقيل زي العاده
رغد غمضت عيونها: تصدقين ماخطر ببالي يالله قفلي عشان افكر واحلم وأطيرر لبعيد
اروى: انتبهي بس لا تطيحين
رغد: وجع يالله عاد ماني فاضيه
اروى: هين يجيلك يوم سيوو تومورو
رغد: سيو بيبي
قفلت بعد هذي المكالمه اللي ريحتهآ وأبعدت عنهآ كل حزن والم كانت تشعر فيه سابقآ وسبحت في تفكير وخيآلات بطلهآ " وليد " متخيله ردة فعله وشكله وووو..الـخ

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 18-02-11, 02:35 PM   المشاركة رقم: 305
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,226
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



على ضِفة اخرى من البيت
وقفت قبال المرايا بعد مآ أخذت شور دآفي يريح أعصابهآ .. مشطت شعرهآ بهدوء والشرود وآضح عليها تأملت خصلآته الطويله وتذكرت كلامه
" أحب كل شي فيك ... خصوصا شعرك "
عضت شفايفهآ بقهر ورمت الفرشه على التسريحه بقوه وأنسدحت على السرير تخدر جسمهآ وغطت بعالم الأحلآم
دخلت عليهآ وراكان يبكي
شوق : أووش حبيبي خالتو نايمه
هنآدي بأنزعاج: سكتيه راسي خلقه مصدع
شوق حطته على سريرهآ وانسدحت جنبه :اووش مآما اووش
هنادي: نادي ميري تأخذه بنام
شوق أخذت رضآعته وبدأت ترضعه وهدأ بعدهآ استسلم للنوم
هنادي: تصبحين على خير
شوق : وانتي بخير

صباح يوم ملكة رغــد
صحوآ الكل من بدري .. بدأو يجهزون ويرتبون لحضور أهل وليد والبقيه وصلت مهآ قريب الظهر وتغدوآ مع بعض
رغد بهمس: لا بتجي الكوآفير للبيت
شوق براحه: أحسن عشآن لا تتأخرين ونقلق عليك ويكون كل شي قدآم عيني
مهآ تربعت زين وقالت: الله يتمم لك على خير حبيبتي
رغد رفعت عينهآ وابتسمت: آمين
سحر تدقهآ: ويش عليك خميسك فله
رغد: هههههههههههه وكل أيامي إن شاء الله فله
شوق من قلب : آمين يارب
سمر : احس شهد بتموت من القهر
رغد كشرت: ودي أنهآ تكون بيننآ بس محد قالهآ تولد
مهآ: ذنبهآ على جنبهآ
شوق: حرآم عليكم بتكون الفرحه نآقصه
سحر: انتي مصدقه أنهآ مو جايه والله غير تجي لو بتموت بعدين صاير لهآ اسبوع من ولدت
مهآ بتأفف: يوووه منكم ماتأكلون بهدآوه
شوق تتلفت: غريبه هنو مآ صحت للحين ؟
سمر ببرود: شفتها صآحيه بس ماتبي تتغدأ تقول مالها نفس
شوق تطالع الساعه: بس الساعه صارت ثلاث ماتبي تأكل وتسند نفسهآ
مهآ: خليهآ على راحتهآ
شوق بحده : لا والله من أمس مآ اكلت كل شوي مالي نفس متى بيصير لهآ نفس لمآ تموت ؟
رغد: طيب لا تعصبين انتي
شوق وقفت: الله يديمهآ نعمه ..بروح أشوفهآ
طلعت غسلت يدهآ ومرت على غرفتهآ ولقتهآ تجهز عبايتهآ وشنطتهآ
شوق تطالعهآ بإستغراب: وين بتروحين ؟
هنادي لفت على جهتهآ : بروح مشغل
شوق طلت فيهآ والف علآمه استفهآم مرتسمه على وجههآ: بس بعد شوي بتجي الكوأفيره
هنادي ابتسمت: بس انا بروح مشغل مع روآن أتفقنآ من أمس
شوق بأعتراض: هنآدي خليك بالبيت ويش اللي يضطرك تروحين للمشغل
هنادي: قلت لك متفقه مع البنت صعب أكنسل
شوق : اجل تروحين بشرط
هنآدي تخصرت: اللي هو ؟
شوق: تأكلين شوفي كيف مصفره
هنادي تنهدت: طيب بأكل امري لله
شوق أبتسمت لموآفقتهآ: الحين اخلي ميري تجهز لك الأكل
هنادي: طيب لا تكثرين
شوق تسايرهآ: أوكِ
أنشغلوآ الكل بتجهيز أنفسهم لوقت مبكر حتى يستقبلوآ الضيوف القآدمين من مدينه أخرى لأجل أبنهم وعقد نكآحه على من أختآرهآ من بين الجميع
بعد المغرب
بقى شي بسيط حتى تكمل المُزينه تزيينهآ .. رن جوالهآ وفرحت أول مآ شافت الرقم
رغد: هلآ بنور عيني
شهد بفرحه: هلآ فيييك يا كل الزين.. الف الف مبروك الله يتمم لك على خير
رغد: آآمين " بنبره حزينه" ماراح تجين ؟
شهد بصوت يتجلى فيه التعب: أعذريني يا حبيبتي والله اليوم تعبانه مررره مآني قادره اتحرك
رغد: الف سلآمه عليك انتبهي لنفسك يكفي انك باركتِ
شهد تبكي: والله نفسي أكون معك بهذآ اليوم بس مآ قدرت حاولت أضغط على نفسي
رغد بأنفعال: أذا تحبيني لآ ترهقين نفسك آبد عشآن خآطري .. وبكره بكون عندك
شهد: الله لا يحرمني منك ياقلبي
رغد : ولامنك يالحب
شهد: أنتبهي لنفسك ..وانتظر اتصالك تقولين لي ويش صار
رغد ابتسمت: خلاص اعتمدي
شهد تضحك: لا أوصيك بالحياء
رغد تشهق: أنتي توصين على الحياء ههههههههههههههه
شهد بحده: هيه ويش قصدك .. الحق علي اللي أنصحك
رغد: ههههههه لا تزعلين امزح معك
شهد: مآ زعلت يالله اخليك الحين تزبطين نفسك
رغد: شهد
شهد: يا قلبهآ
رغد بنبره حزينه: أحبك موووت
شهد نزلت دموعهآ وبصوت باكي: وانآ أمووت فييييك
قفلت الخط والضيق يجد له مكآن في صدرهآ رفيقة دربهآ وأنيسة وحدتهآ وحآفظة سرهآ وتوآئم روحهآ لآ ترافقهآ بأهم يوم في حيآتهآ اليوم الذي يتقرر فيه مصيرهآ ...بنفس الوقت وصلهآ مسج قلب كيآنهآ

وين الغلا وذآك الحب المسرف كثير
نسيتي أيامي وعشقي المرهــف أليم
نويت أنسى صدتك ولقيت القلب في دربك اسير
قــدرتي تـشـرعـيــن الــقــلــب لــحــبً جـديـــد
وقلبي مآت من كثر التعب والوله والحنين
مآنـســى حــبــك وهــمــسك في ليل العتيم
شــوقي ملـى صدر ذكراك وأطربت الأنين
يآ كــل هلي ونآسي ليش نـــآويه ترحلين
عآشـــقً بــبــآبــك يــرتجــيـك لآ ترحلين
يرتجيك لآ ترحلين
........ لآ ترحلين

" بقلمي "

قرأت المسج ألآلآف المرآت وبعيون دآمعه .. سكرت الجوال وحطته على الكمودينه مر الوقت ببطئ شديد يكآد يخنقهآ .. نبضآت قلبهآ تتسارع بخوف والراحه بعيده عنها تفكيرها محصور بالمسج وصآحبه .. نست الليله مآهي بالنسبه لهآ تخلت عن أحلآمهآ للحظة وعآدت تجتر المآضي برمته .. حبه وذكرياته وايام عآشت أحآسيسهآ بروعه لآزالت تذكرهآ بخياليه وحالميه وكلهآ أمل بأن تجدهآ في حيآة أقبلت عليهآ بإرادتهآ .. سرحآن روحهآ طاغى عليهآ وعلى ملامحهآ باتت كالجسد بلا روح يسيرونهآ كمآ يريدون ... ساعتين مرت وهي تتوجع بذكرى الماضي صآمته متالمه ولكن " لآيدركون"
الكوافيره: خلصنآ ياعروسه ع البركه
مهآ لمست دقنهآ بخفه اوقضتهآ من سرحآنها بعالم اخرى: قمر ماشاء الله تبارك الله
طالعتهآ بعيون ضائعه بلعت ريقهآ ونقلت عينهآ لشوق والفرحه تسكنهآ
شوق: مبروك ياقلبي طالعه تهبلين
نزلت رآسهآ ووقفت بشويش وبصوت هادي منآقض للجنون الذي يسكن دآخلهآ:لو سمحتم ابي ألبس
الكوآفيره: تكرم عينك
مهآ: نستنآك برى
قبل يطلعون وقفتهم شهقه من الكوآفيره: يؤؤؤ نسيت أسبتلك الميك أب غمضي عيونك عشآن برش المسبت
انصاعت لأوآمرها بدون أي تردد .. دقآيق واصبح المكآن خالي إلآ منها ومن انفاسهآ
نزلت بجآمتهآ قطعه قطعه ومعهآ ترمي بكل ذكرى كآن لهآ مستودعآ في خيالها.. مدت يدهآ للفستآن الوردي ولبسته بشويش سكرت السحآب ووقفت قبال المرآيا الطويله تتأمل شكلهآ أبتعدت خصله متمرده عن خدهآ ...فآتنه بهيئتهآ البسيطه بملامحهآ الجميله الحآده

{ رغـد }
كنتِ تكذبين على نفسك يارغد ؟!.. انتي مآ تحبين غيره والله مآتحبين غيره بس للأسف أكتشفتي هذآ الشي متأخر ...الحين مآيفيد الندم أنتي اخترتي اللي تبينه بكيفك وإرآدتك لكن قلبك مع غيره لآ يمكن تسعدينه بيوم وتكونين وفيه له ...لأنك مآ توفين إلآ لحبك الآولي
جلست على طرف السرير نزلت دموعهآ تتلوهآ بعضهآ البعض وكأنهآ تلملم شتآت نفسهآ الضائعه في وجد العتيم
رن جوالهآ طالعته بعيون متبعثرة الدمع طال رنينه قآمت بتثاقل وشافت الرقم وردته لمكآنه وهي تستمع لرنينه الطويل اعآد رنينه مره أخرى.. فتحت الخط وضلت سآكته
..: رغــــــد
مآ ردت بتآتآ مكتفيه بسمآع صوته
..: رغـــد ردي علي
رغد : نــعــم .. ويش تبي ؟
..: كيف يطاوعك قلبك تتركيني ؟


رغد: زي مآطاوعك قلبك وتركني
..:وحبنآ ؟
رغد: البقيه بحيآتك
..: يعني
رغد قآطعته: يعني رغد بح رغد أنسآهآ طلعهآ من راسك .. رغد مآعآدت مثل الأول .. رغد كرهتك وكرهت أسمك " تحولت نبرتهآ للبكاء" رغــد مآتبيك أفهم مآتبيك
عبدالله: رغد .. اسمعيني وأفهمي كلامي زين
رغد بحده: بتهدد ؟! سوآ اللي تبي بدون تهديد محد يمنعك ...تحسب اني بترجآك وادمر حياتي عشآنك ..يكفي دمرتهآ مره مستحيل أسمح لك تدمرهآ مره ثانيه
عبدالله: شكلك مآنتي نآويه تتراجعين أبد
رغد بحده: ايوه مآبي أترآجع ..واقولهآ لك يا عبدالله أنــآ أحب ولييد ...وليد وبس اللي عآيش بقلبي ويستآهله وألا أنت من زمآن بعتك وبرخيص بعد
قفلت جوالهآ بالمره ورمته بالدرج عشآن لا تشوفه وترجع تبكي .. مسحت دموعهآ وأخذت نفس طويل
رغد( لحد هنآ وبس لآزم يكون في حاد فاصل بحياتي يآ أنـآ يآ نفسي )

طالع جواله بألم وتنهد ( خلاص ضعتي مني يارغد ؟! وللأبد ... صحيح مرتاح بحيآتي لكن حبك سآكن فؤآدي ... دآم هذي رغبتك مآقول الا الله يوفقك )

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : على شاطئ النسيان .., القسم العام للروايات, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله / للكاتبة : على شاطئ النسيان .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t139087.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 22-10-10 03:52 PM


الساعة الآن 12:32 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية