لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-10, 04:44 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يوم أخر
في غرفة جوري كانت تجلس على كرسي المرآة وبالقرب منها عمها وليد الجالس على السرير

توقفت جوري بالقرب من عمها وليد وقالت بجمود
: عمي انا قلت لكـ جاسم ما ابيه
وليد بتفهم : جوري إلي صار مع راشد صدقيني ان شاء الله ما ينعاد وأنتي أخذتي درس
جوري تضغط على يدها: بس تبغون ياخذ بنت بلا قلب بدل قلبها موجود حجر يا عم وش فيك
وليد وقف على قدمه: فكري في الموضوع زين يا جوري
جوري: ما أبي يا عمي ما أبي
خرج وليد وترك جوري تسقط دموعها على ماضي أليمـ
وعلى انثى كانت في صغرها ساذجة أنارت شاشة هاتفها المحمول حولت جوري نظرها للهاتف وفتحت الرسالة الموجودة
"تكفين يا جوري تكفين لا تتزوجين جاسم والله يا جوري احبك والله

راشد"
ضحكت بـ استهزاء وهي تنطق حروف الرسالة بستهتار لكن تحولت نظراتها بـ جديه وهي تكتب بحزن وبألم
" راشد أرتاح ما بوافق على جاسم ولا على غيره ولا عليك بعد
لأني بكل بساطة حجر ما يتزوج ابدا "



في مكان أخر أمام مكتب الدكتور بندر رأسه على المكتب ومغلق عيناه هل كان يحبها أم أعجاب فقط اذا لماذا كان يبكي على الحادث عند عدم وجودها استفسارات أتعبت عقل بندر
هل انا احبك يا توليب أم لا وأن كنت أحبك هل أستطيع نسيانك وقف على قدمه وتوجه لدلال لأنها هذه الفترة استحوذت على جميع تفكيره فتح باب غرفتها كانت تضم وسادتها بحزن شديد
أقترب منها وبيده كيس وضعه بجانبها وقال بنبرة طبيب: لا تفتحيه إلا لما تجي الدكتورة زهى لأني مقدر أسوي معك ذي التجربة بما أني رجل
حركت رأسها بنعم
نوى الذهاب ولكن صوتها أوقفه
: دكتور
التفت بندر لدلال
: دكتور اخوي سامي بيجي
توتر بندر من هذا السؤال لأنه حاول الأتصال به مراراً وتكراراً ولكنه لا يجيب : ايه ان شاء الله بيجيك
دلال بتعب: بس هو ما يحب يشوف شكلي
بندر: لا هو قلي انه غلطان وانه انتي أجمل بنت في الكون
توسعت عيناها من الغضب هل انا طفلة ليكذب علي الدكتور مثل هذه الكذبة

يوم أخر

واقفة أمام المرأة الكبيرة وضعت غطاء الوجه ترددت كثيرا في فعل هذه الخطوة لكن وجود فارس بجانبها أبعد الخوف عن قلبها خرجت من الغرفة متوجها لخارج المنزل القت نظرة بسيطة على ورود التوليب ابتسمت بعفويه وتوجهت للباب الفضي الكبير الخارجي توقفت أمام سيارة السائق وضعت أقدامها بتوتر مازال السائق واقف لم يتحرك
نرجس باحترام: أتحرك ليش واقف
السائق بلهجة مكسره: وين روح مدام
نرجس: روح مطعم .... ...... ..... في .... .... أوكي
السائق باستغراب :أوكي مدام
تحركت السيارة وتوقفت ذاكرة نرجس لذاك اليوم العاصف في غرفتها المليئة باللوحات والرسومات اقتربت من هاتفها المحمول وأصبحت تبحث عن رقمه حتى رأته مسجل بأسم "ينقال انه زوجي"
وضعت على أذنها حتى وصلها صوته : الو
نرجس: فارس
فارس بكبرياء: ايه بغيت شي نرجس
نرجس بتوتر: حبيت أقولك اني انا بعد متمسكه فيك وابيك
فارس: عشان فهد متزوج
نرجس: لا أصلا اعتقد خلاص ما يبيها لكن انا ما ابيه وابيك انت تكفى أعطيني فرصة
لم يقل شيء وجوابه كان الصمت أنهى الاتصال بكلمة واحدة
: مع السلامة نرجس
لا تعلم ماذا ينوي هذا الفارس لكن ألان لا يجب أن تفكر إلا في المكان الذي ستذهب له الآن لمقابله المرأة توقفت السيارة بالقرب من المطعم المطلوب
خرجت نرجس تحمل حقيبة بربري كبيره دخلت إلى المطعم وهي تحول نظرها إلى الطاولات أخيرا رأت مرأة أقتربت منها قالت بهدوء: نرجس
نرجس : أنتي حنان
حركت حنان رأسها بنعم
جلسا على طاوله لاثنان اختارت نرجس ما تريد أن تأكله وشاركتها حنان


في بقعة أخرى في المملكة العربية السعودية الهواء يدخل بين عباءتها ويظهر بنطا لها الجينز أمسكت العباءة بقوة شديدة أمواج البحر ترتطم ببعضها بشكل جميل وتصدر أصوات رائعة رفعت توليب نظرها للبحر وهي تضم عباءتها بيدها جلست بالقرب من البحر وهي تضم قدمها رفعت نظرها لـ ريان رأت أمامها فرح في هذه أللحظه أشاحت توليب بنظرها عن ريان باشمئزاز قالت بجفاف: حرام عليك الي سويته في فرح
رفع ريان نظره لـ توليب رأت في عينه لمعة حزن غريبة جدا
تعلقت عيناها بعينه وضع كفه ليغطي عين توليب المليئة بالحقد
: لا تحكمين على شيء ما تعرفينه
توليب: ايش الي ما أعرفه انا الي اعرفه انك غلط مــ
وضع يده على ثغرها وضغط بقوة رفعها بقسوة ودفعها إلى السيارة بقوة وقسوة كبيره أغلق الباب وذهب ليجلس بمكانه المخصص وتحرك بسرعة جنونية
الأفكار تتخالط في عقله هل من الممكن زوجته التي معه لا يستطيع أن يعاملها مثل زوجة كاملة إلى الان ينفر منها لكي لايقع في المحظور توليب مريضة بالقلب كيف وليش
توليب اذا حملت ممكن تموت وقف جانبا وسند رأسه بتعب
ما ابي اكون سبب وفاتها لو أدري ماتزوجتها ليش يا يوسف قلت لي متأخر كان ضحيت بنفسي لأجلها أهـ ياتوليب كم من ألم بتتحملي كم
وضعت توليب كفها الباردة على رأسه وقالت بهدوء: تعبان
التفت لها وحضن وجها بكفيه : توليب ليش يصير معك كذا ليش
رمشت بعينها بنعومة : ايش ريان مؤو فاهمتك
لم يعطيها أهتمام وتحرك بسرعة مرة أخرى متوجه للمنزل




"في كل شي أنتي غير
حتى حزنك غير"

كانت حنان تضع يدها على وجنتيها ودموعها على طرف عيناها تحكي بتسلسل وبحزن شديد ونرجس كل شي في جسدها يستمع لـ حنان
: كنت أشتغل بشركة والدك قسم الحسابات في يوم أتهمت بسرقة بعض الأموال ذهبت ذاك اليوم لمكتب والدك كان بناظر فيني نظرات ما فهمتها سمعت كثير عن والدك أنه اذا بينتقم من رجل أعمال مثله يتزوج بنته يعذبها وبطلقها بعد فتره قصيرة بس انا ما صدقت لكن والدة ام يوسف كانت ضحية والدك أخذها انتقام وطلقها أول ما طلعت حامل بيوسف أخوك لكن اعترف فيه اول ما عرف انه ولد ورجع لها لكن قبل ما يموت طلقها ما تهم ذي التفاصيل يا نرجس انا لما رحت لوالدك كان يطالع فيا بنظرات غريبة أخيرا قال عشان ما يشتكي علي لابد أنه يتزوجني
سقطت دموع حنان بألم وبحرارة وكانت صدمة نرجس كافية ان تجعلها لا تتحدث أبدا أكملت حنان وقلبها يكاد أن يحترق
: أتزوجته يا نرجس وليتني ما تزوجته كنت أشوف فيه وحش وإنسان قاسي وكان يحب والدتك رغم انا ادري انه قاسي معها ولما أتوفت كان يجي ويشكي لي وبنهاية الليل يضربني
قدر الله وحملت من والدك وكان ذا أسوء يوم بحياتي أترجيته ما يطلقني وقلي لو ولد بحطك فوق رأسي كنت أدعي لليل نهار ربي يرزقني بولد لأجل أعيش
بعد ما والدك دمرني ودمر ابوي ابوي غلط على والدك ابوي سرق من والدك أموال لكنه رجعها وأبوك ما يحب احد يتعدى على حدوده وبذلك أنتقم مني و اتزوجني لما جاء وقت ولادتي
ولدت تدرين أيش جبت
نزلت دموع حنان وهي في قمة انهيارها وضعت نرجس يدها على فمها بخوف
حنان بحزن: جبت بنننننننننننننننت
أنهارت مرة اخرى حنان وهي تمحي دموعها بقطعة بيضاء
: في ذاك اليوم رحت بيتي وأخذت بنتي معي وكنت متوقعة أنه بطلقني
لكن إلي صار أعظم أعظم من الطلاق


" لو يعود الماضي يوما
لـ كان السجن أفضل
من ارتباطي بكـ"



أنتهى البارت
لحد يرد تكفون انتظروا خلوني انهيها كلها في صفحه وحده

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 21-04-10, 04:45 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت السادس والعشرون والأخير
" كبرتني يا هم "


كبرتني يا هم دخيلك قول لدنيا
أنا عمري الحقيقي كم ؟
تروح سنين من عمري
تضيع وما أحد مهتم

أنهارت مرة أخرى حنان وهي تمحي دموعها بقطعة بيضاء
:في ذاك اليوم رحت بيتي وأخذت بنتي معي وكنت متوقعة أنه بطلقني
لكن إلي صار أعظم أعظم من الطلاق
تنهدت بألم: أقترب والدك مني وأنا أحتضن فتاتي الصغيرة وقال لي ببرود عطيني هي ابي أضمها لصدري فرحت جدا قلت يمكن ربي حنن قلبه على بنتي أخذها بقسوة من كفي أنقبض على صدري لم ينظر اليها
أشتد بكاء حنان تضع كفوفها على وجها وزادت طرقات قلب نرجس
: قبض عليها بقوة ولكن بعد هذه القبضة فلتها على الأرض بقسوة وهو يرميها على الأرض يرفعها ومن ثم يعود لرميها بقسوه كنت أصرخ وأصرخ وهو عاد الكره خمس مرات وهو يرميها حتى شفت الدم منتشر في الصالون وبنتي أتوفت قربت من بنتي عشان أشوف يمكن فيها نفس لكن لا ما في نفس أبدا راح والدك بعد ما رمى علي الطلاق
وضعت حنان كفها على حقيبتها ووضعت ورقة أمام نرجس
: عشان لا تقولين كذابة هذي ورقة ولادة بنتي عيون
من شدة قهري وتعبي وحزني يا نرجس كنت أعرف انه والدك متعلق بتوليب لأنها أصغر بنت وضعتها والدتك وجابت أخ لهم وتوفى كان يعز توليب كنت أدعي لليل نهار وأقول
" يا الله يارب اجعل كل من ظلم وعذاب رأيته بحياتي تريه توليب بنت عبد الله أضعاف مضاعفه يا ألله أجعله يرى العذاب في فتاتة توليب سواء حي أم ميت يالله لا تجعلها ترى يوم جميل في حياتها "
كنت أقول الدعاء في جميع الأوقات المستجابة الدعاء فيها وكل ما أقول الدعاء أتذكر بنتي كنت أقوله في كل صلاة رحت الحرم وقلت الدعاء عدة مرات كنت أتابع أخبار توليب وعرفت أنكم فقدتموها ووجدوها وجدوا حروق فيها وعذاب مات حبيب توليب وتركها وصارت في حالة نفسيه دخلت في غيبوبة وأصيبت بمرض القلب هنا رحت وشفتها أتذكرت بنتي سقطت دموعي ورحمت حالها
تنهدت نرجس بقوة : انا ما بلومك على أي شي لكن بدعائك أتسببتي لألام كثيرة لـ توليب ومدري اذا هي بتعيش ولا لأنها أتزوجت وشكلها بتلحق بنتك
صرخت حنان بقهر: أتزوجت
نرجس بحزن شديد وصدمتها لم تذهب بعد: زوجوها غصب عنها
كبرتنيياهم..
......دخيلك قول لدنيا أناعمري الحقيقي كم ؟
.................................................. .كم؟

كبرتني ياهم ..
.....تروحسنين من عمري تضيع وما احد مهتم!
..................................................مهتم!

ماعاد لي فيها أمل ..
.................هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلميانقتل ..
.................فرحي غدامعدوم

ابعرف وش سبب حزني ..
................ابعرف وش سبب الهموم
كثير أحزان فيالدنيــا ..
.................سببــهادعوةالمظلــوم

أمانة يا اللي سامعني ..
................اذا انــي ظلمتك يــوم
تعال وقولمسامحني ..
................ترى والله جفاني النوم

وحاليصار حالي غم ..
................كأني مادعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول ..
..................كبرتني ياهم !
.......................كبرتني ياهم !
.......................... كبرتنيياهم !

أنا ماعشت ابد سني ..
.................ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني ..
.................واحلامي رحلت وياه

زماني يروحويذبحني ..
.................واعاني من التعبوالقاه
واقول الله يعوضني ..
................ليالجنـــــةبـــإذن الله !



صباح أخر على فتاتنا الجميلة خرجت من المطبخ ترتدي لباس الطبخ بلون الزهري يصل إلى فخذها متناثر على كتفيها شعرها شديد السواد وضعت الإفطار على الطاولة وأبتسمت بخبث خرج من الحمام وقطرات الماء متناثرة على جسده المكشوف خرج وهو ينوي سعادتها بعد زواجه من توليب وبعد خروجها من الغيبوبة أتصل يوسف بـ ريان لبلاغه بأن توليب تعاني من مرض القلب ولا يجب ان تحمل علم انها مصابة لهذا المرض بعد أخذها من المدينه إلى جده التفت ريان لتوليب المحمرة خجلا
: توليب تعالي
أقتربت منه بحرج
ريان : ليش لابسه كذا
توليب تضم كفيها بحرج: ريان سويت الفطور ولو سمحت لا تمثل دور الرجل المحب
أنا وتوليب في خطين مستقيمان استحالة أن نلتقي
خرج من الغرفة وجدها جالسه على طرف الطاولة جلس أمامها وبدأ بالأكل بعد التسمية رفع نظرة بحذر وكانت تأكل بطريقة هادئة وناعمة
ريان : توليب تبي تروحين لأهلك
حركت رأسها بنعم وقالت بفرح: أيه تكفى
ريان أجل جهزي شناطك طيب
لم تفهم ما أشار اليه ولكن حركت راسها بنعم






بدأت حالتها بالتحسن هاهي أفضل من كل مرة فتح الباب وطل عليها شخص لم تستطيع تحديد ملامحه بسب العتمه فُتحت الإضاءة وهو الرجل الذي طالما قال لها بأنها قبيحة ولا تثير أعجابه
رفعت دلال نظرها له وأقتربت منه بأشتياق أمتلئت عيناها بالدموع

قال بألم : أعتذر عن كل شي أدري صعب تسامحيني يا دلال
دلال التفت للجهة الأخرى وذهبت على فراشها أقترب منها ودخل الدكتور بندر
بندر: دلال سامي كان له أسبابه أسمعي منه يا دلال تكفين
رفعت دلال نظرها لـ سامي
سامي بدموع : دلال أمك كانت السبب دلال تكفين سامحيني انا كل ما اشوفك اشوف امك قدامي امك الي عذبتني ورمتني في غرفة فاضية ايام دون اكل دون شي تركتني في الشوارع ساعات وايام ولا سألت عني كانت تحبك أكثر مني صحيح اني مؤو ولدها لكن كان ودي اشوف الحنان الي تعطيه لكي يكون ليا منه نصيب
أتوفت وكلي يوم يزيد كرهي لكي عشان كذا اشوف قبيحه ولا تعجبيني عشان كذا كنت احط حرتي فيك دلال أنا الي أحتاج علاج مؤو انتي مؤو انتي



قبل هذا بيومين
الساعة الثامنة مساء فتحت إضاءة الصالون لتراه جالس على أحدى المقاعد وهو في تفكير عميق اقتربت أروى من بدر
وجلست بقربه وضعت يدها على كتفه وقالت بأدب: بدر وش فيك
التفت لها وهو في عيناه كمية كبيره من الدموع قال بحزن
: غادة طلبت الطلاق
شعرت أروى بألمه الفراق صعب جدا فهي رأت توليب أمامه وهي تعاني من فراق مهند هذا شي ليس بالسهل أبدا
قالت أروى بتضحية : بدر أذا بسببي تكفى طلقني والله يا بدر انا وأنت ما نتفق مع بعض
رفع عيناه ليلتمس الصدق من عين أروى التي تلمع لمعة صدق وألم وعذاب: السبب مؤو كذا يا اروى السبب أنه أنا طيحت
عقدت أروى حاجباها باستغراب :طيحت وشو
بدر بألم : طيحت الطفل الي في بطنها
صرخا أروى : أشلووون طيحته
بدر بحزن شديد: ضربتها وطاحت على الأرض وهي اللحين بالمستشفى وطالبة الطلاق
لم يكن من أروى إلا أنها قالت بعفويه وبطيبة صافيه معروفة عن فتيات زهور : وديني لها
استغرب بدر من أروى ولكنه وقف على قدماه من الممكن أن يستطيع رؤيتها ولو لأخر لحظة فقد حبه لقسوته ولجشع والده



في مكان أخر بالقرب من منزل الفتيات وضع يده على كفها ولأول مره توليب ترى في عينان ريان الحنان والحب سقطت دمعة من عين ريان لكن سرعان ما أمسكت بها توليب
قال بألم : توليب بقولك اشياء كثيرة بس عشان ما تظلميني
أولها يا توليب أنا رجل محترم ما عندي حركات اللف والدوران
وقصة فرح روحي اسأليها زين مين غلط معاها لأن مؤو انا الي غلط معها والله مؤو انا في يوم جات عندي تطلب المساعدة اني استر عليها لأنه أهلها عرفوا انها مؤو بكر قلت لهم انا الي غلط معاها وانا بصلح غلطي
لكن يا توليب لما شفتك انقلبت الأوراق والله يا توليب حبيتك تعرفين يعني ايش حبيتك يعني اتمنيك زوجه ليا لكن كان في حاجز حبك لمهند كنت اصطنع القسوة معك عشان ما أضعف
ولما هددت عمك بالمخدرات بتسأليني من وين جبت الأوراق أنا أشتغل بالمباحث يا توليب واعرف كل صغيرة وكبيره واخذت الورق تهديد لعمك عشان اتزوجك لكن عمك بيطيح في شر أعماله وصدقيني قريب بيتمسك
قال بحب: توليب
رفع يدها لفمه وقبلها بهدوء: توليب أنا أحبك بس مقدر أموت إلي أحبها مقدر مقدر
اغلقت توليب عيناها لتنهمر دموعها لم تستطيع التعبير كم ظلمت هذا الأنسان الذي أماما وكم كرهته وذنبه الوحيد أنه يحبها
: ريان ليش اموت انا ما فهمتك
ريان بقهر: توليب انا ما صدقت أحصل عليك ومقدر أفقدك اعيش واشوفك عايشه قدامي لكن بعيده عني ولا أعيش وما أشوفك بذي الدنيا توليب بقولك شي بس عشان تعرفين سبب بعدي لك توليب أنتي مصابة بمرض القلب بعد الحادث وذا الشي مستحيل يخليك تخلفي لأنك بتموتي
توسعت عينان توليب من الصدمة واقتربت من ريان ودفنت رأسها بحضنه كان يحاول ان يسيطر على مشاعره ولكن لم يستطيع أنهمرت دموعه ضعف وحزن وخوف على وردته البيضاء

وأهـــــــــ كبرتني يا هم

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 21-04-10, 04:46 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بعد مرور سنه كــاملة


يقف داخل شركة كبيرة جدا بألوان متناسقة مزيج من الأبيض

والبرتقالي مثل شعاع الشمس ويضاف إليه اللون الأحمر يلتفت
إلى العمال ويلقي عليهم الأوامر اخيرا التفت لها وقال بأدب: أخت رهام متى تخلصين الرسم
رهام بعينان تشع حبا : شوي

"فهد" أنهمك في عمله ولم يعطي الحب أهتمام سنة كاملة تذهب
من عمره وهو من بناية إلى بناية ومن شركة لشركة أخرى
نظر إلى ساعته التي بالجلد الأسود وفي وسطها حرف الـ n
رفض الزواج من أجلها وها هو يرى الحب أمامه حب رهام له
عيناها تشع حب وصدق ولكن لا يعيرها أي أهتمام نرجس تربعت
في قلبه واستحوذت على جميع افكاره



أما في مكان أخر في منزل صغير طفله تركض في أرجاء المنزل
وها هي والدتها تركض خلفها لكي تطعم فتاتها الفاكهة أخيرا
وقعت الفتاة في حضن والدها ضحك فارس بصوت عالي : مسكتك يا شقيه
ريماس بدلع: اهئ اهئ
نرجس بغضب: حلوه هذي ما تبي تأكل لازم تأكلين عشان تصيرين قوية
أحاط فارس وسط نرجس بحب وهو يقول في أذنها : احبــك يا
احلى زوجه اليوم عازمك انت ودلوعتنا على العشاء موافقة
ابتسمت بحب وهي تقترب من إحدى وجنتيه وتطبع قبله خفيفة
: أحبك احبك احبك لأخر يوم في حاتي مدري كيف كنت بفرط فيك وأكيد أقبل العشاء





في مكان أخر كان يضع الهاتف المحمول على أحدى أذنيه
ويهمس بصوت هادئ: ودي أشوفك
الاء بدلع : يووووسف خلاص ما باقي شي على الزواج
يوسف بهيام: باقي اسبوع والله كأنه دهر عندي
الاء تضيع الموضوع: جوري وتوليب متى يرجعون
ضحك فارس على ذكاء الاء: ههههههه حلوة التصريفه
الاء بغنج: أعجبك
يوسف: أكيد تعجبيني
الاء: جد الاء وجوري لسا ما رجعوا
يوسف: لا لسا حبيبتي لاحقه عليهم أسبوع وتجي عندنا وتكوني معهم
يوسف بعد ما تأكد من طرقات قلبه التي تزداد عند رويته لـ الاء
توجه لوالديها لطلب الزواج وتمت الموافقة بشرط من الاء أنها
تكمل دراستها


في منزل أخر منزل كئيب يشع فيه بعض الفرح ولكنه قليل وقفت
وهي تسند جسدها بصعوبة وضعت يدها على بطنها المنتفخه
هي الأن بالشهر التاسع لكن من كثرة همومها أصبحت تشعر
بأنها في الشهر العشرون وليس التاسع فتحت إضاءة الصالون لتجد
بدر يشاهد التلفاز وعدت نفسها أنها تتحمل كل ألام بدر حتى
تتملكه ولكن محاولتها فشلت فا كل يوم يسوء حال بدر
رفع عينه وقال بحب: غادة تعالي
أغلقت أروى عيناها بحزن دخلت المطبخ بخطوات متعثرة ولم
تعطيه اهتمام وعدت نفسها بأن تهتم به لأنها تحبه وهو يحب أخرى



رفع يداه لرحمان وهو خلف القضبان
" يا الله أفرج همي يا الله ارحمني برحمتك يا الله اغفر لي ذنوبي
يا الله اغفر ذنوبي
يا الله اغفر ذنوبي
هذه ألسنه الأولى لـ أبو بدر في السجن
أقترب أحدى الرجال وسند ابو بدر حتى أوصله لكرسيه
أترى إلي اين وصلك جشعك يا ابو بدر



في شاليه في جده تركض وبيدها كرسي معاذ وهو يضحك بفرح
رسيل: مبسوط
معاذ: حبيبتي أنتي مبسوطه
تضحك رسيل وهي تقول بحب: دامني جنبك حبيبي أكيد مبسوطة
أنت اهم شي تكون معي مبسوط
: حياتي انا أكون أسعد أنسان أذا كنت بقربك
رسيل تلف كرسي معاذ إليها بدلع: معاذ تحبيني
جلست رسيل على قدميها وضع معاذ يداه على وجنتيها : أكيد احبك




انا لمياء .... ألـ ....
المدير: هلا فيك أخت لمياء انا المدير راكان الـ .... تم قبولك في الوظيفة
ابتسمت لمياء وهي تحول نظرها على راكان ووضحت علامات الأعجاب على عيناها
أما راكان فكان بنظر الى عيناها التي نالت أعجابه هل في لحظات
يا راكان نسيت حبك لـ أروى وأنتي يا لمياء
نعم الحب عجب نستطيع نسيان من نحب وبداء حب جديد مع الغير
هل القدر سيجمع هذان الاثنان أم سيفرقهم




التفتت مرح لـ ياسر وقالت بحب: حبيبي خذ ولدك عندك بجلس
عند فرح اليوم ما راحت التحفيظ عشاني
سرح ياسر في فرح الفتاة الذي أخذها ووجدها بلا شرف سبحان
مغير الأحوال ها هي الان تذهب تحفيظ القرأن
ياسر: خلاص حياتي أنا باخذ عبد العزيز معايا المبارة
وأنتي أنبسطي مع أختك
توجهت مرح إلى فرح التي تشاهد والدتها وهي تطهي
مرح: السلام عليكم
فرح: هلا والله وين عبد العزيز
مرح: راح مع أبوه
ابتسمت فرح بألم لو اني لم أكون غبية ولم أفرط في شرفي لكان
عبد العزيز ولدي وياسر زوجي أهـ يا فرح ما هذا التفكير هو الان
زوج مرح وانتي مجرد طليقته


يجمعهم الحب تحت سقف واحد لا أستطيع أن أتكلم عنهم كثيرا
لأن حبهم هادئ وحياتهم سعيدة وهادئة
مازال بندر نائم على السرير اقتربت دلال من بندر وطبعت قبله على جبينه
قبلتها كانت كافيه لتعبر عن حبها له
جمعهم الحب الصادق وتوج بندر هذا الحب لزواج وكان سامي مرحب بهذا الزواج جدا


في ماليزيا الهواء الجميل ينفث غطاء الرأس ذات اللون الأخضر
الذي على رأسها خرجت من أحدى المدارس في ماليزيا وهي
تضحك بفرح توقفت أمام الجامعة وخرجت جوري
كانت هناك عيون مشتاقة وتترقب توليب أينما ذهبت كانت عينان
ريان عاش ليترقب ضحكتها وهمساتها وخطواتها ذهبت للدراسة في ماليزيا فاتبعها
جوري: توليب شوفي ذا المزيون
التفتت توليب الي الشخص الذي تقصده جوري لكن سرعان ما توسعت عيناها للشاب الذي يقترب منها
: السلامـ عليكمـ أنا مهند
ضحكت جوري وضحكت توليب وهي تضع على فمها كفوفها الصغيرة
مهند بأستغراب: وش فيكمـ تضحكون
توليب: لا بس وش تبي
مهند: بصراحه انا دايم اشوفك تجي تاخذين اختك من الجامعة وأعجبت فيك
ضحكت توليب ولكنها قالت بحزن: مهندي واحد عند رجل واحد فقط في قلبي لكن لا يمككني الزواج به
تركتهم ورحلت عنهم أما جوري فا قررت العيش بسلام مثل
توليب وأن صادفت ووجدت الزوج الذي تريده أمامها لن تقول لأ
ذهبا الاثنان للمنزل الذي يجمعهم بـ يوسف
توليب تركت الرجال جميعهم وتمسكت برجل واحد " مهند" لأنه
جعلها تكتفي بالحب والحنان قررت تعيش لنفسها فقط وتترك
الحب خلفها وتضع أمامها مهند فقط رأت الكثير من الأحزان
والعذاب وهذه فرصة ذهبيه لكي تناسها مثل ما نسيت مرضها
الذي يقف عائقا لها في حياتها
ولكن دائما تكرر " رجلي واحد مهندي واحد "


كبرتنيياهم..
......دخيلك قول لدنيا أناعمري الحقيقي كم ؟
.................................................. .كم؟

كبرتني ياهم ..
.....تروحسنين من عمري تضيع وما احد مهتم!
..................................................مهتم!

ماعاد لي فيها أمل ..
.................هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلميانقتل ..
.................فرحي غدامعدوم

ابعرف وش سبب حزني ..
................ابعرف وش سبب الهموم
كثير أحزان فيالدنيــا ..
.................سببــهادعوةالمظلــوم

أمانة يا اللي سامعني ..
................اذا انــي ظلمتك يــوم
تعال وقولمسامحني ..
................ترى والله جفاني النوم

وحاليصار حالي غم ..
................كأني مادعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول ..
..................كبرتني ياهم !
.......................كبرتني ياهم !
.......................... كبرتنيياهم !

أنا ماعشت ابد سني ..
.................ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني ..
.................واحلامي رحلت وياه

زماني يروحويذبحني ..
.................واعاني من التعبوالقاه
واقول الله يعوضني ..
................ليالجنـــــةبـــإذن الله !



النهـــــــــــــــــــــــــايه
تمت ولله الحمد




أنتهيت من الكتابة وهذا بفضل ربي والآن سأكون بالقرب من طفلي الذي في بطني كم أنا متشوقة لرؤيته أتمنى لكمـ الاستمتاع بالرواية ولمن حب نقلها لا مانع لدي ولكن أرجوكم كتابة أسمي
مع كل بارت أنتظر ردودكمـ التي كانت الماء بالنسبة إلي كانت هنا بقربكم عطر البنفسج جعلتكم تقرأون افكاري دون حرج
كل شخصيه هنا هي انا وبها بعض الأشياء مني
توليب أخذت مني الشقاوة وأذيه الناس ههه الجميع يعلم بأني شقيه ولا يتمنون أن ابني او أبنتي تكون مثلي هههه
جوري تأخذ مني التسرع والغضب السريع والمرح الذي في بعض الأوقات لا يكون محله
أما نرجس فا كانت مثلي سلبيه لا تعلم ماذا تقرر ولا تعلم ماذا تريد في بعض الأوقات اجد نفسي تائه لا أعلم ماذا أريد لكن زوجي يدلني على الطريق الذي أريد في اوقات اشعر انه يفهمني أكثر من نفسي
أروى لا أعلم ماذا اخذت مني ولكني أجزم أن هناك بيننا صفة مشتركه
روايتي الثالثه سا تكون خياليه غريبه سأ حاول ان اضيف فيها طابع المرح
لنذهب إلى شخصية ألاء أنها حقيقه فعلا أحببت ان اضعها في روايتي لتكن عضه وعبره ولكي أظهر أن ليس كل الفتيات يضحون بسمعتهم وشرفهم من أجل الحب
هناك فتيات مثل الاء يسعون لـ يكونوا شرفاء وان ضحو بالحب
رسيل فتاتي المسكينه كنت أريد ان أوصل رسالة صغيره جدا هي أن الرجل ليس بشكله ولكن بصفاته واخلاقه معاذ كان بلا أقدام ولكنه كان قادر على أسعاد رسيل
ريان كم أحببت هذه الشخصية رغم الظلم الذي واجه من قبل القراء انا احببته لأني كنت أعلم بأنه مظلوم وأنه يحب توليب وقلبه ينبض لتوليب
توليب
انثى بمعنى الكلمة طيبه وتسعى لأسعاد الجميع
أتمنى أنكمـ أستمتعتم معي وانتظر ردود بحجم السماء لمتعتي انا أمتعتكم فا أمتعوني

تحياتي
كانت هنا
عطر البنفسج

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 21-04-10, 04:53 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

... السلام علييكم ورحمة الله
يالله انك تحييها...عطورة
منورة الحته ياقلبي
...تصدقين ماتوقعت اللحين تنتهي الرواية
وتخلص...من جد بنفقدتس
بس مهوب مشكلة لقائنا بروايتس الجديدة اذا الله احيانا
والله يثبت حملتس وتولدين بالسلامة وتشوفين طفلك
وتقر عينتس بشوفته يارب

...يالله..ريان شكثثثثثر ظلمناه بالشينه ونعتناه بصفاة مهيب
فيه...وطلع ماغلط ولا عمل شي مهوب كويس...
...بس كان قاسي ..مير مع توليب...
..توليب..تعجبني شقاوتها وبرائتها بالاغلب بس احيانا" كانت تقهرني خخخخخخخخخ

واعجبني ريان المحــــــــــب...

فهد...مازال يحب نرجس ومااعطى مجال يحب زوجته
ومقفل قلبه وموب معطي قلبة مجال..يحبها بكل مافيه...

..فارس ونرجس..كويس امورهم زانت
وجاتهم بنوته كربوجه ثمرة حبهم

..معاذ ورسيل..
لااخفيك اعجبني برضوو انا معاذ
...والحمدلله الله رزقة برسيل واسعدته

..الاء.يوسف
مناسبين لبعض

...يؤ يؤ يؤ كل هالمصايب اللي جات لتوليب
بسبب دعاوي مرة ابوها لهااا
وش ذنب المسكينة توليب شافت الظيم والويل
توقعت بتطلع توليب بنتها...[بس بنتها توفت رحمتها
ولا كيف في اب يقدر يقتتتتتل ولده بيده
من جد قاسي ابو البنات تهئ تهئ

...وبالختام
كل الشكر لتس وعلى التزامتس
وعساتس ع القوة يارب
وماقصرتي
يالغالية
ودمتي بعطاء

..

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية   رد مع اقتباس
قديم 29-04-10, 11:33 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48769
المشاركات: 196
الجنس أنثى
معدل التقييم: SOZI عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SOZI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مبروووووووووووك انتهـاء الروايـه ولو انـي حزينـه كثييير بس الحمدلله انك بتنزلين روايه جديده طماعه خخخخخخ

توليــب: ياقلبي عليك طلع الي فيك كله من دعـاء هذي الي أسمها حنـان ماقصرت فيك والله بالدعـاء نهايتك مرض بالقلب وماتقدري تخلفي
مكتوب عليك العذاب ومن انتي صغيره ياحرام بالمره ماكنت اتوقع النهايه لك تكون كذا بس دامك مبسوطه احنا مبسوطين لك

ريــان: يالعاشق الولهـان ياقوة قلبك قدرت تسيبها بعد ماتزوجتها كان خليتها تركب لولب والسلام وبكذا ماعد بتحمل وبتجلس حبيبتك معاك بس شكلك ماتفكر تمام المهم انـا تقول رجعها وسوي زي ماقلت وخليها تركب لولب ادري أن الروايه خلصت بس هذا من ورانا يعني هههه يلا عافيه عليك ...بعدين أنا مرره مقهوره قد سبسبناك وكرهناك وأنت في الحقيقه بالمره أخلاق وكمـان عنـدك شهـامه لأنك كنـت تبغى تستـر على فـرح يعنـي أنت كنت من أحسن شخصيات الروايه واحنا ماندري قهر

نـرجس: أنا من البـدايه أقولك خذي فـارس احسن لك هوه يحبك وولد عمك ومن هذا الكلام بس الا انك تسوين حركات عشاق مع فهد بس النهايه كانت حلوه وعندك بيبي كمان مبروك والله يخليلك أبوه

فهـد: مأقدر أقول الا هـارد لك أعتبرها مباراه وأنت الخسران هههه

فـارس:مبروك الحياه الحلوه والبيبي الشقي صبرت ونلت الي تتمناه انت فايز على فهد في المباراه خخخخ

أروى: ياقهري عليك كنت متوقعه تتطلقي من بـدر بس قهر جلستي معاه لا وكمان يحب غاده انا توقعت انك صالحتين بدر مع غاده بس خاب توقعي والقهر انه يناديك غاده وغاده راحت لحبيبك راكـان أف ايش هذا لا وكمان راكـان اعطاها وجه الله ياخذ شره بس هذولا الرجال مالهم أمان

جـوري:احسـن واحـده في الروايـهفيكتي نفسك من الحب وعذابه لأن الحب عذااااب الله يعين المحبين ههههه بس والله جاسم كـان يصلح لك وكنت احس انك بتحبيه بس في هذي الروايه تقريبا كل توقعاتي خابت وهذا دليل أن عطوررره كاتبه مبدعه يسلموو عطوره

الاء &يوسف:الله يسعدكم ويهينكم ومبروك الزواج مقدماوأهم شي انك مأعطتي لمالك جروح وجه يامعاناه هههه شطوره ليت البنات كلهم زيك

العم ابو بـدر : الله ياخذك قول امين حتى وانت في السجن ....

العم وليـد:ليش مافي عنه كلام كثير توقعت انه يتزوج ويخلف يلا اكيد من ورانا بتسويها ههههه

راكأن:أخس عليك توقعت أنه يكون لك دور في حياة أروى بس طلع حيكون لك دور في حياة غـاده فعلا الدنيا صغيره

ياسر&مرح: حلو الي سويته بفرح تستاهل معنها تحزن لما تشوف ولدك من أختها مرح وتحس أنه مفروض حياتها تكون كذا بـدل أختها بس لأزم تتعاقب على غلطها وهذا عقابها

مدرري اذا باقي احد ماتكلمت عنه بس تعبت وانا اكتب ههههه

يسلمووووووووو عطوره على الروايه الروعه الخوقاق الي تجنن احجزي لك عندك مكان في الروايه القادمه لأني بكون من متابعينك ياقمر والله يقومك بالسلامه وتجيبي نون يدنن يملى عليك الدنيا الله يسعدك ويوفقك وييسر لك دروبك ........

الى اللــقاء القريب مع خالص حبي وتقدري لك ياعطوره أختـك::ســـــــوزي::

 
 

 

عرض البوم صور SOZI   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة عاتبوني, رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم للكاتبة عاتبوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية