لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-10, 02:51 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثاني والعشرون
"غموض "


حكموا علي بالإعدام
حتى وأنا مستلقية على فراش أبيض


فتحت عيناها وحركتها حول الأشخاص المتجمهرون حولها مستلقية على صوفه من الجلد الأسود حولت نظراتها للغرفة كان مكتب كبير جدران بلون الأبيض وأثاث بلون الأسود مكتب اسود اللون زجاج بأشكال رائعة في الجدران توقفت عن تحويل نظراتها للغرفة وجها أصبح اصفر اللون وشاحب وبطنها تصدر أصوتا من الجوع القاتل وضعت يدها على حجابها وابتسمت براحه عندما رأته موجود لم يخلع سمعت صوت رجولي يقول بفرح
: أستاذ راكان قامت
التفت على راكان من راكان الذي يناديه هذا الرجل حولت نظرها واستقرت على صاحب العينان الخضراون التفت وهو لم ينتبه ان نظراتها عليه قال بـ إطمأنان وبلغه سعوديه حجازيه: الحمد لله أخوها يوسف بيجي يا خذها شويا
توسعت عيناها من هول الصدمة لم تستطيع تحريك نظراتها عنه توقفت عيناها عليه اما جاك أو راكان أمر الموظفين الذهاب إلى مكاتبهم وأعمالهم
وقف على رأسها وهي ما زالت مستلقية وقال بأنجليزيه متقنه
: لقد خفنا عليك كثيراً انتي في مكتب المدير هوا ذهب لأمر ضروري وسيعود
قالت بـ استهزاء واضح : وش فيك يا مديرنا الفاضل راكان
وقفت على قدماها وهي تحاول ان تسيطر على جسمها الذي من الممكن أن يخونها
وأكملت: ما يحتاج تمثل أكثر من كذا يا جااك
خرجت من المكتب وتركت الباب خلفها مفتوح وتركت راكان مصدوم



في مكان أخر وقفت نرجس بقوة وبعصبية شديدة وهي أمام يوسف تحاول ان تسيطر على عصبيتها يوسف صامت وينظر إلى نرجس باستغراب اقتربت منه والنيران تشتعل منها
قالت بلهجة حادة: أشلون توافق
توسعت عينان يوسف باستغراب شديد: على أيش
نرجس بسخرية لاذعة: لا والله يوسف ما يحتاج تكذب خلاص عرفنا كم أعطاكم فلوس عشان توافقوا
صرخ يوسف بعصبيه: على ايش تتكلمين وربي ما أدري واي فلوس
نرجس قبضت على يدها لتهدئ من عصبيتها : زواج توليب من ريان
زادت توسع عينان يوسف من الصدمة: كيف ؟
توقف نرجس من الحركة: لا بالله ينقال ما تعرف
يوسف زاد أرتفاع صوته عن المعتاد: والله ما دري عن شي نرجس تكفين فهميني
جلست نرجس على الصوفة لشخص واحد فقط وسندت رأسها بيدها وقالت بألم: اتصل عمي خالد علي وقلي ملكة توليب بعد أسبوعين وانت موافق
ضرب يوسف بيده بقوه على أحدى الجدران: عمي كيف يسوي كذا والله انا ما دري عن شي والله لا أوقفه عند حده
نرجس: تكفى يا يوسف سوي أي شي الا توليب تتزوج ريان هي لسا ما نسيت مهند تتزوج هذا اصلا هي ما تحبه
يوسف قال وهو يفكر يتوليب: ولا يهمك نرجس وملكتك بأجلها شوي عشان توليب
نرجس : عمي خالد قال ما تتأجل
يوسف بعصبيه: هذا نسي اني أخوكم قسم بالله لا يشوف
خرج يوسف بعصبيه من المنزل الكبير الذي يضم أربع فتيات لكل منهم مشكله مختلفة عن الأخرى لا أعلم يا نرجس هل كبريائك الذي جعلك تكذبين على فهد سيجعلك تحبين فارس
وأنتي يا أروى هل خداعك من بدر سيجعلك تعودين له
وأنت يا فتاتنا النائمة في المستشفى جوري من هذا راشد ولماذا لا تؤمنين بالحب
أما أنتي يا صغيرتي يا من رأيتي الألم في حياتك هل ستني وتعودي كما أنتي وهل هناك سر في هذه التعاسة




يوم أخر وصباح جميل يداعب عينان ألاء الفتاة المشاغبة استيقظت من نومها على أنغام جوالها موتريلا بلون الوردي الزاهي رفعت عيناها على الجوال لتلتقي بأسم نرجس الذي يضوي بالشاشة أبتسمت بأنوثة وهي تضع الجوال على أذنها
: مرحبا بذا الصوت
نرجس بتعب: هلا فيك
ألاء بخوف: صوتك ما يطمن توليب صار لها شي
نرجس بحزن: لا جديد محاطة بالأجهزة
ألاء الدمعة تحارب عيناها :الله يقومها بالسلامة
نرجس بأسف: الاء ابيك تعتذرين لي من أمك على تصرفي البايخ
ألاء بصوت مضاف أليه المرح: لا تخافين أمي عادي عندها وربي ولا زعلت منك أصلا قالت لي البارحة بتجي تطمئن عليكم
نرجس: طيب الاء تكفين مري على توليب وكلميها
ألاء بألم: خلاص ان شاءالله أصلا كنت ناويه اليوم إذا قدرت
وأضافت بحزن: وكيف حال جوري
نرجس تنهدت بهم: جوري الدكتور يقول اليوم نقدر نخرجها
الاء: نرجس بقولك شي
نرجس: ايش قولي
الاء: رسيل خالي ابو بدر بزوجها واحد من أصحابه تخيلي عجوز يا نرجس
نرجس بصدمة: كييف
الاء: انا عرفت من أمي
نرجس: ياربي والله ودي أروح لها بس وربي شايفه كيف حنا مشغولين حتى والله لي يومين ما أروح المكتب واروى أخذت إجازة
الاء: الله يعنيكم
نرجس: أوكي انا الحين بروح المستشفى مع السلامة
الاء: الله معك
قفلت الاء الجوال وفتحت الاب توب وضعت أصابعها على لوحة المفاتيح دخلت على موقع البلياردو وهي متشوقة لشخص واحد
لم تكمل دقيقه إلا وهي بروم مع مالك الجروح
سؤال الاء هل تعديتي الخطوط الحمراء ؟"
بداء بالسلام وبدأت بالرد عليه
مالك الجروح: وينك يومين ما شفتك
معاناة: عشان صار لنا حادث
مالك: سلامتك أنتي الحين اخبارك
الاء: انا بخير الحمد لله
مالك بخوف: وش صار لك
معاناة: حادث مع بنات عمي
مالك: وهم بخير
معاناة: وحده منهم في غيبوبه
مالك: ستر ربي سلمك
دخلت فتاة بمعرف "ملكة الورود"
ملكه: عبدالله ممكن اسأل سؤال
مالك: اسألي
ملكــه: انت من وين
عبدالله: أنا من القصيم
ملكه: اوه حتى انا اوكي بعد ذا القيم بلعب معك
عبدالله: اسف مقدر
ملكه : اوكي فرصة سعيده
توقفت أصابع ألاء على لوحة المفاتيح بصدمة شعر عبدالله بصدمة ألاء وكتب : ادري أنك من الحجاز
معاناة بتردد: كيف عرفت
عبدالله ضحك ومن ثم كتب: يا ذكيه واضح من كلامك
الاء: اهاا
عبد الله: وش فيك مؤو على بعضك
الاء: لا عادي ما في شي أوكي اتركك الحين
عبد الله: تو الناس
من ثم أكمل: معاناة تكفين لا تتركيني أنا بحاجه لك
ألاء بصدمة: نعم كيف؟ وش جالس تخربط أنت أحنا مثل الأخوان
عبدالله : لا نجلس نكذب على بعض يا معاناة
الا : اذا انت ناوي تلعب روح لوحدة غيري انا مؤو من ذا النوع انا الغلطانة أني عطيتك وجه
عبدالله: والله أني ما ألعب والدليل أني ما اعرف عنك ولاشي واحنا لنا شهر مدري شهرين ما أعرف كم عمرك ولا أسمك ولا حتى من وين ولا فكرت اسألك لو العب كان اول شي قلته هاتي ايميلك
الاء: ما يهمني وإنساني تعرف يعني ايش تنساني
ومع السلامة
اوه كم أنتي انثى قويه الاء هل تضحي به لأجل أنوثتك كم أنتي رائعة وجبانة في نفس الوقت لم تستطيعين المخاطرة مثل بقيت فتياتنا الذين ضحوا بشرفهم لأجل حبهم أنتي اثبتي ان هناك فتيات ذات عقل كبير ويضحون من الحب من أجل الخوف على نفسهم


ألان نستطيع ان ندخل في بيت شابنا الوسيم في القصيم بعد ما كشف هويته
تنهد بصعوبة وهو يضع يده على جهاز الكمبيوتر المحمول اقفله
وتفكيره منحصر في إنسانه واحده معاناة مجنونه" ما هذه الفتاة التي استطاعت ان تخرجني من وحدتي نزعتني من الوحدة بطريقه هادئة ومقنعه أجبرتني أن أعيش في هذه الحياة بمجرد أنها موجودة هي معي والآن بكل برود تقول لي أن أتناساها ما هذه الفتاة الأنانية ما هذه الفتاة المغرورة لن أتركها ترحل من يدي ببرود دون أن افعل شي وضع أصابعه على شعره بحركة لا أراديه خرج من غرفته متوجه لصالة المنزل وجد أمه العجوز بالصالة وبجانبها والده
جلس بالقرب منهم ورسم ابتسامة جميله على محياه : السلام عليكم
الوالدة بفرح: وعليكم السلام
الوالد: وعليكم السلام
الأم: وش الطاري مستانس اليوم
عبد الله بابتسامة حنونة لوالدته : كيف يمه
الأم: في شي مغيرك يا وليدي جاينا وابتسامتكـ شاقه الوجهـ جعل هالوناسه تدوم
ضحك عبدالله بداخله وهو يردد الله يخلي لي معاناة
الوالد: تعال أشتغل معي بالشركة بدال جلسة البيت اللي ماله فايده
عبدالله : ان شاء لله يبه خلاص ببداء اشتغل بالشركة
الاب: أخيرا وافقت
أبتسم عبد الله بهدوء






في أحدى أركان الغرفة المضاف أليها مرآه بجميع الأحجام تجلس عند أحدى الأركان وكأنها تنتظر شخص لينتزعها من هذه الغرفة المظلمة التي طالما لعنتها بداخلها أغلقت جميع الإنارة لكي لا ترى نفسها بالمرآة تهتز بقوه وهي تصدر ونات خفيفة انفتح الباب ليعانق الضوء عينان دلال ظهر اخيرآ رجل ببنطال جينز وتي شيرت بلون البنفسجي وروب ابيض فوق لباسه فتح لأناره وأصابته صدمه من منظر دلال التي تعانق قدميها بجنون
وقف بندر أمام دلال وقال بحده: أوقفي وحطي شيله على راسك
لكن لم تستجيب لما قال بل زادت في الهز وزاد ارتفاع صوتها اقترب بندر من دلال ورفعها بيده بصعوبة حتى أوزنها على الأرض : رفعت نظرها لتلقي بنظراته
لكن أنزل نظره للأرض وقال برجولة: حطي شي على رأسك
التفت دلال وضعت شيله سوداء على رأسها وجلست على طرف السرير سحب بندر بيده كرسي وجلس أمامها
بندر: دلال ليش أخوك شايفك قبيحة
دلال بحزن : لأني قبيحة
بندر : بس انا مؤو شايف وحده قبيحة قدامي لا تعتبريني أجامل أو أغازل لكن هذه الحقيقة
صرخت دلال بعصبية: لاااااااااااا أنا وحشه أدري ما يحتاج تكذب علي عشان انت دكتور وانا مريضه
: لو أنتي قبيحة كان قلت لك من غير ما أكذب
سحبها بندر من يدها بعصبيه وأوقفها أمام المرآة
وقال بصوت حاد: وين القبيحة وريني هيا وينها نزلت رأسها للأرض لكنه رفع رأسها بقوه وبخشونة حتى شعرت أنه سينتزع رأسها : ناظري المرآة ناظري

التفت دلال على بندر بحقد أوقعته على الأرض بقوه جونينة مثل
ما أوقعت مساعدة الطبيب ولكنه بندر كان أقوى أمسكها من كفها بقوة ورماها على السرير وخرج من الغرفة

" لست قبيحة ولكني
أرى قباحتي في وجه أخي "

ضمت وجها بكفوفها واندفعت في نوبة بكاء طويلة


رفعت عيناها والتقت بـ عينان أختها نرجس ابتسمت بنعومة وبفرح ولكن نظرات نرجس كانت نظرات فتاة مهمومة وحزينة
جوري باستغراب: نرجس ايش في
نرجس بابتسامة مصطنعة " حبيبتي ما في شي
جوري رفعت أحدى حاجبيها: علينا
نرجس اقتربت من جوري وجلست على السرير بجانبها : أنتي بس قومي بالسلامة احنا بخير
أزداد استغراب جوري: نرجس وين توليب
نزلت نرجس رأسها لا تعلم ماذا تقول لـ جوري : جوري
رفعت جوري نظرها لـ نرجس وكأنها تنتظر منها إجابة : ايش في أتكلمِ توليب فيها شي
نرجس تشبك أصابعها ببعض بتوتر التفتت إلى ناحية أخرى وقالت بطريقه سريعة: توليب في غيبوبة
مازالت نرجس ملتفتة للجهة الأخرى بينما جوري غرقت في دموعها
طرقات خفيفة على الباب تبعها صوت رجولي مخملي جعل جوري الغارقة في حزنها تلتفت له جمدت عيناها على الرجل الذي أمامها
لم تستطيع ان تغلق عيناها أخيرا شعرت با لذي أمامها وضعت شيلتها على رأسها بينما الدكتور المخصص لحالة جوري كان مبتسم قال برجولة جذابة : القدر جمعنا مره ثانية أنسه جوري
رفعت جوري عيناها لجاسم من ثم أنزلتها بحرج
نرجس:دكتور اليوم تخرج جوري صح ؟
جاسم ونظراته على جوري: المفروض لكن انا شايف وجها لسا تعبان عشان كذا بخليها لـ بكره و طبعا اولا أبارك لكم على رجوع أختكم وأتمنى لها الشفاء العاجل
عقدت نرجس حواجبها رفعت نظرها لـ جاسم وبدأت نظراتها بالين وكأنها عرفته أبتسمت وهي تحول نظراتها بين جاسم وجوري
جاسم : كيف حالك اليوم يا جوري
جوري نزلت رأسها : بخير دكتور بس خلاص بخرج
جاسم: اوه ليش
جوري: مليت وأبي اروح لـ توليب
جاسم بتفهم : تقدرين الحين مع اختك نرجس تروحين تزوريها
جوري بفرحة: صدق والله
جاسم يبتسم ورأسه بالأرض: إيه صدق


في جــده
تنظر إلى المرآة وهي بكامل زينتها ابتسمت بفخر على شكلها أخيرا وضعت اللمسات الأخيرة ولبست عقد من اللؤلؤ شعرها الكيرلي المتناثر على أكتافها جسمها الممتلئ نوعا ماء وبشرتها السمراء رموشها الكثيفة التي ترفرف بسعادة وضعت يداها على خصرها وابتسمت برضاء على شكلها خرجت من الغرفة متوجها للصالة وضعت يدها على فمها بصدمة وكأنها متفاجئه بحضوره
:اوه فهد عندنا
رفع فهد نظره ليلتقي بجسمها رفع نظره قليلا والتقى بـ عيناها التي تشع سعادة بقدومه
قال ببرود: هلا لمياء
ابتسمت لمياء وجلست بالقرب من والدها
والد لمياء طالع في لمياء بنظرات حادة
لكنها ابتسمت بطفولة: ما عليكم كملوا شغلكم كأني مؤو موجودة
فهد بجدية : ايوا يا عمي صاحبك متى يجي عشان اتفق معه لتصميم البيت
أبو لمياء: والله يا ولدي انا أعطيته بعض تصاميمك و عجبته وقلي لما أشوفك أقولك عليها لأن هو مستعجل
فهد عقد حواجبه بعفوية ثم أراحها: أجل وريني هيا
اقتربت لمياء من التصاميم حملت ورقه بين يدها حولت نظرها إليها بعفوية: هذا التصميم حلو
سحب ابو لمياء الورقة من لمياء وضحكت لمياء بطفولة
ابو لمياء يمازحها: أطلعي غرفتك انتي مزعجة
فهد حب يقهر لمياء: أجل الله يعني على الأزعاج
رفعت لمياء نظرها وقالت بتكبر وهي ممازحة: الا يا سعدك وهناك




في غرفة مظلمة لا ضوء يتسلل لغرفة إلى ضوء الشمس الصادر من النافذة أشعة الشمس المتسلطة على وجها الشاحب أضافت أشعة الشمس بريق تحتاج له توليب لأن وجها أصبح باهت لا روح فيه يداها مرمية بالقرب من جسدها وكأنها جسد بلا روح شعرها الطويل الأسود معقود بضفيرة جانبيه على كتفها الأيمن كانت نرجس من صنعت هذه الضفيرة بينما توليب لم تصدر أي فعل أنفتح الباب وظهرت جوري الواضعة يدها اليمنى على كتف نرجس جلست جوري بالكرسي بالقرب من توليب و نرجس تركت جوري تعانق يدها يد توليب وخرجت من الغرفة مسحت جوري دمعه سقطت من عينها
: توليب حبيبتي متى تقومين متى تقومين وتأكلين لما تصيرين فيله
ضحكت جوري وهي تمحي دمعه متمرده سقطت من عيناها
:توليب الحياة صعبه لكن ما نتخلى عنها بـ ذي السهولة توليب لا تكوني ضعيفة انتي دائما قويه توليب أنتي قدرتي تعيشين مع فوزيه وسيف رغم أنهم عذبوك لازم تقومين من الغيبوبة لازم تعيشين فاهمة لازم
قبضت جوري بقوة على يد توليب وهي تقول
: لازم تعيشين
عقدت توليب حواجبها دليل على الانزعاج فتحت جوري عيناها بصدمة تركت يد توليب وعادت حاجبين توليب للارتخاء صرخت جوري بصوت عالي ثواني و امتلأت الغرفة
الدكتور بابتسامه: هذا ما يدل أنها صحيت لكن توليب انزعجت من شي أتمنى هذا الشي تكلموها فيه كثير يمكن يكون سبب رجوعها للحياة
في ناحية أخرى في غرفة جوري انحنت نرجس عند أذن جوري
: وش الشي الي انزعجت منه توليب
جوري: كلمتها عن فوزيه وسيف
نرجس عقدت حواجبها: البنت مريضه وأنتي تكلميها عن فوزيه وسيف
جوري تضحك بصمت: أقول لها انها شافت مصايب كثير في حياتها ولازم ما تستسلم
نرجس: اهاا خلاص فهمتك لا يكثر بس
جوري: أكيد الملكة بتتأخر صح
نرجس: مدري عنهم أحس عمك خالد وأخوك يوسف نهايتهم
بـ ولعوا في بعض
جوري تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههه والله نفس أحساسي بس صدقيني أحس يوسف وده يمسك عمي خالد ورصه بـ ركن ويحرقه
نرجس: والله انا ودي اسوي كذا
جوري:هههههههههههه
صوت طرقات على باب غرفة جوري انفتح الباب مساعدة الطبيب ومعها باقة ورد حمراء من ورود الجوري شديدة الحمرة تفوح منها رائحة جميله وقفت نرجس لتحمل هذه الورود بين يدها وضعتها أمام جوري قربت جوري أنفها من الورود واستنشقت رائحة الورود الزكية
جوري : روعة الريحة الورود تجنن
اقتربت نرجس من جوري وانتزعت الكرت من الباقة ثواني وتوسعت عيناها من شدة الصدمة رمت الكرت على السرير بالقرب من جوري
جوري متسألة : من مين
نرجس بقهر: راشد
أوقعت جوري الباقة على الأرض وتجمعت دموعها بجفنها مدتت ظهرها على السرير وتنهدت بألم
قالت بأنكسار: وجوده بحياتي يؤلمني
نرجس: لسا تحبينه يا جوري
جوري أوقعت يدها بقوة على حافة السرير وقالت بغضب: لا مستحيل
أنحت نرجس للباقة والتقطتها بيدها وضعتها على المكتب بالقرب من التلفاز أنفتح الباب وظهرت أروى بوجه أصفر اللون مبتسمة ابتسامة صادقه :كيفكم يا صبايا
جوري: يا هلا والله
اقتربت أروى من جوري وطبعت قبله على وجنتها : كيفها الحلوة اليوم
جوري تحرك أصبعها الإبهام أي أنها بحاله جيده
أروى: بنات شفتوا أبو عيون خضر
نرجس: وش فيه الأمريكي
أروى تضحك بهسترية: مؤو أمريكي طلع مدير الشركة وأسمه راكان
جوري بحالمية:يا لبيه عيون خضر واسمه راكان خقيت إنا
نرجس تضحك: ههههههههههه اشلون ضحك عليك يا الخبلة
اروى: مدري عنه لكن وربي يشوف يقهر
جوري :الا ايش أخبار بدير
أوه جوري يا شقية تسالين عن بدر

في مكان اخر في شقة يغلب عليها الذوق الكلاسيكي مستلقية على الصوفة بقربها بدر نظراته على التلفاز وضعت غادة يدها على كف بدر بنعومة وقالت بأنوثة : وش صار مع أروى حبيبي
التفت لها لتلتقي عيناه بـ عيناها : حياتي لسا أبوي ما كلمها على الشرط
غادة: مؤو شرط تأخذ الورث كله على الاقل شوي منه
التفت بدر بـ رأسه على غادة: كيف حرام اخذ شي مؤو لي
غادة بحزن: حبيبي مؤو لك ولا لي لـ أبوك ابوك لو ما أخذ ورث أروى ما بيتركنا في سلام وبخليك تتزوج وحدة غنيه عليا
بدر مصدوم: تبنين سعادتك على تعاسة غيرك
غادة بقهر: افهم يا بدر صدقني أروى ما بهمها الفلوس لأن عندها اشياء غير الورث وأبوك بس يبي ورث أروى يعني باقي لهم ورث أخواتك
بدر بعصبية: وتحسبين أبوي بيترك جوري وتوليب ونرجس من غير ما يأخذ ورثهم
كمل وهو مقهور: تدرين ابوي بزوج توليب واحد قيد غلط مع وحده ورماها ولا فكر فيها تصدقين أنه ابوي بزوج اختي رسيل رجال عجووز تكفين لا تفكرين بنفسك وبولدك بس فكري في الناس شوي
خرج من البيت وقفل الباب خلفه بقوة
"عندما أكون أنانية هذا من أجلي
ومن أجل طفلي
نريد العيش بأمان
بعيد عن ظلم والدك"
هل أخطئت غادة حينما فكرت بالعيش بأمان بعيد عن جبروت والد بدر ؟






توقفت أمام باب مجلس الرجال واضعة أذنها الصغيرة على الباب لعلها تسمع فصخ خطوبتها من الرجل العجوز تسلل إلى أذنها صوت والدها العالي المحمل بغضب كبير
: كيف يا أبو معاذ هذا مؤو اتفاقنا
أبو معاذ بصوت بارد ورزين :ولا كان اتفاقنا أنك تزوجني بنت عمرها في العشرين
أبو بدر يحول نظراته لـ معاذ ولد أبو معاذ : بس عاجز


انتظروني في البارت القادم
الكاتبه: عاتبوني أو عطر البنفسج

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 25-03-10, 12:44 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

••• ܓܨ•••

حي الله عطووووووووورة
ابدعتي بالهالبارت
تسلمين وماقصــــرتي وعساتس ع القوة يارب
والبارت رهيييييب
وكويس ابو معاذ قال كذا وممكن معاذ يتزوج رسيل
....
والله وطلع عندك شيمه يابومعاذ ...
اها طلع جاك او راكان عربي
توقعت بس ليه يعمل حاله اجنبي
خخخخخخ
شكله حاط عينه عليهااا...
وان شاء الله
نلاقيك ببارت اخر
••• ܓܨ•••

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية   رد مع اقتباس
قديم 25-03-10, 09:18 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Stupido2

 

السلام عليكم
كيفك حبيبتي
بارت رائع ومميز
نجي لتوقعات


توليب وريان
يملك عليها بس من غير زواج بس احساسي يقول حياتهم بتكون اكشن


بندر ودلال
اتوقع انة يتزوجها


رسيل ومعاذ

اتوقع رسيل تدخل على ابوها وتقول انها موافقة على معاذ بغض النظر عن شخصة

اروى وراكان وبدر وغادة

تتطلق اروى من بدر
كيف بعد ما تخيرة بينها وبين غادة وشكلة بدر بيختار غادة عشان ولدة وانا احس انو غادة وابو بدر متفقين على طريقة زواج بدر واروى
وتطور العلاقة بين راكان واروى مع انها معصبة منة بس شكلها بتخق وتنسى السالفة


جوري وجاسم شكلة معجب واتمنى انة يتزوجها

الاء وعبدللة اتوقع انهم يجتمعون كيف ما ادري

توليب حتى وانتي في غيبوبة ما تطيقين طا رهم

ودمتي سالمة
وننتظر ما تخطة اناملك الذهبية

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 26-03-10, 11:01 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48769
المشاركات: 196
الجنس أنثى
معدل التقييم: SOZI عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SOZI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 



يسلمووووووووووو على البااارت الواااااو

ريـان: تحلم انك تتزوج توليـب تفـهم ماراح تاخذهـا حتى لو هـددت عمها

تولـيب: الله يقومك بالسلامـه بــادره حلوه انك تحــسي اذا احد تكلم معاك

جوري: الحمدلله على السلامه اشـوف الدكتور جاسم مهتم بمريضته وبيخليها تجلس بالمستشفى

أروى: والله طلع ابو عيون خضر جاك هوه مدير المستشفى زي ماتوقعت هههه ولا اسمه راكـان الحين بيبـدى الحب خخخخخخ


العم خالد: يوسف جاي لك ( جاك الموت ياتارك الصلاه ) هههه

ابومعاذ وولده: الحين عرفنا انه معاذ راح ياخذ اسيل بس ايش القصه انه عاجز؟؟

بـدر & غـاده: انت يابدر اخترت غاده اتحمل كل الي قاعده تقوله احسن عشان تعرف الجوهره الي تركتها

العم وليد: فينه ؟؟؟؟

شكرا كثييييييير عاتبوني ننتظر البارت الجاي بشوق كبير

متابعتـــــكي::ســــــــــــــوزي::

 
 

 

عرض البوم صور SOZI   رد مع اقتباس
قديم 27-03-10, 12:37 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 55620
المشاركات: 382
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عنان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شكرا اختي على البارت الجميل

عارفة اختي كنت متوقعة ان جاك هوه رئيس الشركة

لرفض الرئيس ان يظهر لها نهائي وكمان عندما كلم بدر اروى

وتشاجر معها وذكرت ان صاحب الشركة صديق يوسف

كان واضح ان جاك او راكان كان فاهم الكلام وتاثر به

بس ليه ياترى عمل كده وخصوصا انه صديق يوسف

ليه انكر نفسه منها ولا هوه بيعمل كده مع الجميع عشان ياخدوا راحتهم في التصرف امامه

والكلام وهم معتقدين انه اجنبي مش فاهم حاجة

مش عارفه كيف حيقنع عم تيوليب يوسف بزواجها ربنا يستر

الاء وعبدالله مش عارفه انا ارفض دائما هذه العلاقات وهذه الصداقة

حتى لو كانت تكلمه بادب واحترام فهو حرام يعني من قلة البنات على النت

وهل سيكون لعبدالله لقاء مع الاء لا اعرف

رسيل وصدمتها بزواجها بابو معاذ وماهو عجز معاذ الذي جعل والدها يعترض

يعني غريبة اراد ان يزوج ابنته من الكهل العجوز ويرفض زواجها

من مريض عاجز ايه الفرق

طمع ابو بدر في ميراث بنات اخوه حتى يساوم على طلاقها من بدر بتنازلها عن الميراث

واين رأي بدر من كل ذلك الا يكفيه ما عمله بها حتى الان

في انتظار البارت القادم بشوق اختي

 
 

 

عرض البوم صور ام عنان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة عاتبوني, رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم للكاتبة عاتبوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية