لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-10, 07:31 PM   المشاركة رقم: 256
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حمود بابتسامه وتمتم بصوت عالي عشان فاطمة تسمعه :قصدها انج انتي منبع
الاوكسجين في هـ البيت ولا انا غلطان
فاطمه وهي اتصد صوبه وعيونها متروسات دمووووع رمقته بنظرة غضب وسااااارت عنه ..
مها بصوت واطئ : حمود من صدقك انته ؟؟!! ما حسيت انك احرجتها .. شوي وكانت بتشب النار بينها وبين مريم
حمود بعصبيه : خليها تولي..هي الغلطانه ويالسه تتثيقل علي انا ..بدل لا تعتذر مصره على انها هي الصح ونحن الغلط
لا واللي يقهر !! قاعده تقول حق الكل .. أني انا ميت عليها .. وليش اني أحبها مستعد ادوس على كرامتي عشانها ..
مها بضيج : حمووووووووووود انته من صدقك قاعد تتكلم !!!!!!! ما تلاحظ انك هـ اليومين وايد قسيت عليها !!
حمود طنش مها وما رد عليها وصد صوب مريم : تعالي حبيبتي جلسي عدالي .. تصدقين عاد حدي مشتاقلج !!
مها وهي اطالعه وبعصبيه : لا الظاهر انك خرفت !! وعقلك مش فـ راسك !! جرحت البنت وبهدلتها جدام زوجتك
وتقول هي الغلطانه !! انا بسير اشوفها وبفهم منها كل السالفه .. وبشوف اشو تحت راسك واشو اللي ناوي عليه
مريم بصوت واطئ وبدلع ممزوج بغنج : حمود عيب تتغزل فيني جدام اهلك ؟؟!! اخاف يسمعون شي !!
حمود بابتسامه : عادي حبيبتي انا باااااااااااااااااجر مساافر وابا اشبع منج ..
مريم بتوتر وتسوي نفسها ما تعرف: اشووووو ؟؟!! من صدقك انته تبا تسافر .. حمووود هذا مش وقت مصخرتك
حمود وهو يتنهد : شو نسوي مضطرين .. بس ما اوصيج هـ الشي سر بينا .. ماباه يوصل حق اهلج
مريم بخوف : حمود ليش ما تبا اهلي يعرفون انك بتسافر .. لا يكون صاير شيي بينكم وما تبا تخبرني
حمود : لا الغاليه ما مستوي شي .. بس اخاف لا عرفوا يأجلوا كل شي ... وفهد ما وده هـ الشي يصير
مريم بابتسامه : خلاااص حبيبي اللي يريحك .. اوعدك هـ الشي يتم بينا .. وأعتبر سرك في بير !!!
حمود بابتسامه : فديتها اللي تسمع الكلام مب شرات فطووم تسوي سواتها ولا هامنها شي
مريم بتوتر وهي طايرة من الفرحه : ليش !!!!!! صاير بينك وبين فاطمه شي لا سمح الله
حمود وهو يتنهد :حبيبتي لا تعورين راسج بهالسوالف .. يلا قومي خلينا نطلع حدي متملل وابا امضي الليل كله قربج
مريم وهي طايره من الفرح : خلاص حبيبي اللي يريحك .. أهم شي تكون راضي علي .. انا ما أستحمل زعلك !!!
فهد وهو يتنهد : انا تعبان شووي وابا ارقد .. حمود لو ما عليك امر تقدر توصلني صوب حجرتي
بوحمود يأشر على حمود يجلس : فهد انا بوديك .. وأذا مش قد المقام خبرني !!!!!!!
فهد بابتسامه : لا ابوووي بالعكس هذا يوم السعد .. يلا عيل سرينا .. عيوني شوي وبتتصكر .. فيني نوم من خاطر
ام حمود بابتسامه : بوحمود لا خلصت تعال صوبي الحجره !!!! اباك فسالفه !!!! لا تتاخر ؟؟!!!
بوحمود : طلباتج اوامر الغاليه .. وراحوا صوب حجرة فهد


::

::


وعنـــــــــــــد فاطمه
فاطمه من القهر تمت اتكسر كل شي تشووووووفه جدامها ومايد اول ما سمع الاصوات تم يصااارخ فاطمه صكرت
اذونها بايديها : بس كااااااااااااافي !! كاااااااااافي !! حراااااام عليكم ارحمووووني حاسه نفسي بختنق
مها اول ما دشت راحت صوب مايد وخذته فحضنها : فطوووم اشو اللي مستوي هنيه .. ليش المكان متبهدل جذا
فاطمه بعصبيه : انا تعبت مهوووي تعبت .. حاسه نفسي بموت .. بستخف .. كرهت حياتي كرهت كل شي
مها وهي تتنهد : فاطمه اللي جالسه تسويه ترى مب زين .. فكري فنفسج وفي عيااااالج !!!!!!
فاطمه وادموعها اربع اربع : مو كافي انه تزوج علي .. ولا سوى حساب لمشاعري ..!! والحين حب يقهرني وسكنها
معاي فنفس البيت .. واللي يقهر اكثر انه جالس يتغزل فيها جدامي ويغلط علي قدام اهله !! ولا سوى حساب لكرامتي
ومشاعري .. خبريني انا شسوي بحالي .. أبا اموت وارتاح .. انا مب قادرة أستحمل خلاص ..حمود قاعد ينسج اكفاني
مها وهي تحط مايد فوق الشبرية وتيلس عدالها وتاخذها فحضنها : فطووم حبيتبي انتي لازم تتعودين على هـ الشي ..
حمود بس معصب شووي ومريم كلها جم يوم وبترد عند اهلها انتي بس هدي نفسج ولا تحرقين اعصابج على الفاضي
فاطمه وهي تصارخ : بس انا تعبت ... حاسه نفسي بتخبل !! مب قادره اشوفهم مع بعض .. كل ما اشوفها قربه احس
قلبي يحترق .. وبعدين كل اللي قاعد يصير هي السبب فيه .. هي سبب كل المشاكل .. مريم السبب مريم السبب ؟؟!!!
مها بتوتر : فطوووووووم اشو قصدج ؟؟!! أنتي شو قاعده تقولين !! بسم الله عليج .. لا يكون مصخنه !!
فاطمه وهي تتنهد : انا لو ما تكلمت بجن .. بس خلااص ما راح اتم ساكته انا في كلا الحالتين بخسر بيتي وعيالي
مها بخووف : فطوم تراج خرعتيني اشو اللي صااااير ؟؟!!!
فاطمه وهي تمسح دموعها وتاخذ نفس عميق : مهـــــ ....... ــــــــآ الموضوع وما فيه .........................؟؟؟!!!
مريم كانت جالسه ورى الباب تتسمع واول ماحست فاطمه بتفضح سرها بطلت الباب بقو..وفاطمه اول ما شافتها سكتت
مريم بخووف : فاطمه بلاج حبيبتي صوتج واصل لحد عندي وراحت صوبها وخذتها في حضنها ومايد تم يصارخ
وراحت مها صووبه ويلست تهديه.. مريم قربت اذنها صووب فاطمه وتمتمت بقهر ..فطوم الظاهر تبين تخربين حياتج
بايدج !! صدقيني انتي الحين عايشه في خير ونعمه .. بس اذا تكلمتي حياتج بتتحول لـ جحيم وذل وعاار وفضاايح !!
وعاد انتي عارفه كلام الناس ما يصدقون على الله يحصلون سالفه عسب يتسلون فيها فاحسن شي تبلعي المر وتنطمي
فاطمه بتوتر : خليني في حالي .. ما راح اتكلم .. بس خليني في حالي .. طلعي برع مابا اشوفج – طلعي برع
مريم وهي تبوسها على خدها : ايووووه خليج جذا عاقله ومتفهمه .. يلا انا سايره اسهر عند حمود حبيبي وقلبي
وحياتي .. وانتي رقدي ولا تحري نفسج ع الفاضي .. لازم تتعودين يا ماما .. حمود صار ملكي انا وبس ..
وشيليه من راسج ولا تفكري فيه ..افهمي كلامي عدل حمود صار ملكي الحين ومن حقي وانتي فكري فعيالج وبس
وصدت صوب مها .. مهوي الظاهر انه فاطمه اعصابها تعبانه .. خليج معها لحد ما تهدأ .. من رخصتكم حمود ينطرني
مها بحيره : فطوم اشو قالتلج مريم .. ممكن تفهميني مريم اشو دخلها فمشاكلج ويا حمود؟!!وليش قمتي تصارخي ؟!!
فاطمه وهي تتنهد : يمكن لانه تزوجها ... عسب جذا حسيت اني خسرت حمود وصار ملك وحده ثانيه غيري
مها وهي تتنهد : فطوم غناتي انتي لا تضايقي ولا تكدري خاطرج وحاولي تتعودي تحمليها كلها جم يوم وبترد بيتها
فاطمه وهي اداري دمعتها : ما عليه انا برقد الحين .. ومشكوره على وقفتج معايه..
مها وهي تبوسها على خدها : جم فطووومه انا عندي .. يلا الحيييين رقدي وريحي راسج شووي


::

::


وفــــــي بيـــــت بومشعـــــــــــــل روضه كانت توها واصله
ميثا بابتسامه : تو ما نور البيت .. هلا بحبيبة قلبي .. هلا بزينة البنات ...
روضه تقاطعها وبخجل : منور باهله حبيبتي .. بس ان شاء الله يكون محد في البيت غيرنا
ميثا بتوتر : اكيد حبيبتي من هـ الناحية تطمني محد غيرنا والبشكااره .. واذا تبيني احوشها بحوشها جم روضه عندنا
روضه فصخت شيلتها وحطتها على كتفها وطلعت شعرها وخلته منسدل على طول ظهرها
ميثا وهي تلعب بخصلات شعرها : الله رواضي شعرج طول خبريني شو السر ..اكيد فيه خلطة سرية ورى هـ الموضوع
روضه بابتسامه : لا حبيبتي لا خلطة ولا شيااته من زمان ما قصيته عسب جذا استوى طويل وبطلي حسد زين
ميثا وهي ميته ضحك : خلاص السموحه .. وليه السوالف خذتنا وما قتلج تفضلي .. تعالي حدري البيت بيتج
روضه بابتسامة خفيفه : الله يزيد من فضلج ويعلي مقدارج ...
مشعل كان يطالعهم من بعيد واول ما فصخت روضه شيلتها برزت كل ملامحها الانثوية هنيه مشعل ما قدر يستحمل وتم
يتأملها بتعمق .. وقعد يفصل كل شي في جسمها .. : اووووف ما توقعت انج حلوه هـ الكثر .. بس مب مشكله من
اليوم انتي راح تستوي شرات الخاتم في اصباعي ... ومتى ما اشتقتلج وبغيت اتسلى معااج .. بس مجرد ارفع سماعة
التلفون وبتكوني عندي وطوع امري ... وبدون ما ينتبه طاح التلفون من ايده بس ادارك الموقف وراح وراء الباب


الفصـــــــــــــــــــــل آلثــــــــــــــآآآآآآني



::

::




روضه بخوف وهي تغطي شعرها : ميثووه شو هـ الاصوات ؟؟!!! انتي متأكده انه محد في البيت غيرنا !!!!
ميثا بتوتر : هيه متأكده .. تطمني حبيبتي ... انا بسير وبتأكد.. انتي خلج هنيه وراحت صوب مشعل
مشعل بصوت واطئ : ميثوه سمحيلي يوم شفت روضه نسيت انه التلفون في ايدي لا تلوميني احبها وجمالها بهرني
ميثا بصوت واطئ : مشعل لا تعيدها اخاف روضه تشك وتهد البيت على راسي .. خلك عاقل وبلاش حركات المراهقين
.. ولو تسير المطبخ يكون وايد أحسن .. المفروض ما نغلط .. ونتصرف بعقلانية .. يلا الحين بسير صوبها ..
روضه بخوف : هاه ميثا منو هناااااك ؟؟؟!!! عسى ما حصلتي احد ؟!!!!
ميثا وهي تضحك :لا تحاتي كله قلاص مااي كان محطوط فوق الطاولة وطاح ع الارض وهو سوى هذي الدوشه كلها
روضه وهي تاخذ نفس عميق : اووووووف .. ريحتيني ........ والله شوي وكنت بنجلط .. تعرفيني حدي خوافة ..
ميثا وهي تتنهد : ما علينا من هـ الرمسه الحين .. يلا خلينا نسير صوب الصاله عسب اضيفج
روضه بابتسامه : اوكي فديتج خلينا نرووووح .. وتبين الصدق حدي يوعانه .. من الصبح ما حطيت شي فبطني
ميثا بابتسامه : امممم خلاااص عيل خلينا بالاول نتعشى وعقب بناكل شي خفيف .. تحلية على قولتهم !!!


::

::


فـــــي بيـــــت بو حمــــــــــود وتحديدا في غرفة فهد
فهد كان مبطل البوم الصور وطبعا في كل صورة كان كاتب تاريخ الصوره مع ملاحظة صغيره .. ومن خلال هــ الصور
دارت فيه الاحداث وقعد يتذكر كل الذكريات اللي جمعته مع سااره ولمح صورره يوم جان عمرها 8 وجان وجها
متخيس من الكافي وطلعها وجلس يتأملها ويمسح عليها ودموعه تلطخ الصورة : آه يا ساره لو تعرفين شكثر غلاة
هـ الصورة .. في نفس هـ اليوم كان خاطرج فكافي بس امج كان ما مخليتنج تاكلي .. كانت خايفه تخيسي ملابسج ..
وانا بالدسية نزلت وخذيتلج واحد من دكان قريب من بيتنا .. وانتي حزتها كنتي وايد مستانسه .. بس انا حذرتج وقتلج
يباله ثلاجة !! لكن انتي اصريتي انج تاكلية لحد ما خيستي نفسج .. والكل تموا يضحكون عليج وانا تميت اهزبهم
واحاول اسكتهم .. وانتي حزتها مسكتي ايدي وخبرتيني انج وايد تحبيني .. وانا يوم سمعت هـ الرمسة منج استانست
وطرت من الفرحه تحسبتج تحبيني شرات ما احبج .. بديت ارسم كل أحلامي معاج .. ما ضنيت انج تحبيني شرات
هلال .. يمكن لما كنتي صغيره تحبيني بس يوم كبرتي وشفتي الدنيا عدل حسيتي اني انا ما استاهل هــ الحب
ساره ليش استكثرتي علي تسلميني قلبج شرات ما انا سلمتج قلبي .. خليت الكل يعرف اني احبج وانتي بكل وقاحه
تجاهلتي مشاعري اتجاهج وتلاعبتي فيني ويوم حبيتي !! ما حصلتي غير اعز ربعي ليش يا ساره ليش وقطع الصورة
قطعه قطعه وعقب فرها في الارض بس اول ما شاف وجه ساره تحت رجلة على طول جثى ع الارض وتم يتحرك
بصعوبه لحد ما وصلتها ايده وتم يلملم الصوره قطعه قطعه وعقب لصقهن وضمها لصدره وعينه تدمع شرات السيل ..
ساره عشان خاطري لا تتزوجين انا ما استحميل اعيش ثانيه من عمري بدونج .. انتي هواي انتي انفااسي ولا رحتي
وخليتيني انا بضيع تفهمين بضيع .. حياتي كلها بتتحول لسراب بعيش بس بجسد لكن روحي فحزة زواجج بودعها ..
في اليوم اللي راح تتزوجي فيه سعيد .انا بموت.. الفرحه راح تهجرني والحزن بيخيم علي.. كل شي في حياتي بينهي


::

::


.. بس الاوضــــــــاع عند ساره كانت مختلفه تماما
سارة بخجل :سعيد للحين مش مصدقه انه باقي بس يومين وبعيش عمري كله قربك ..صارلي زمان احلم في هـ اللحظة
سعيدوهو ياخذ نفس عميق:اذا انتي مش مصدقه انا شو اقول عن حالي .. صارلي شهور اترجاج عسب نتزوج ونستقر
ساره بحزن:صدقني حبيبي لو ما الظروف كانت اقوى مني كنت ما خليتك ووافقت انك تتزوجني من اول يوم شفتك فيه
سعيد وهو يضحك : حشا من اول يوم .. حشا يعني ما بتثقلين شوي .. عشان احبج أكثر
ساره بعصبيه : سعوود احينه ما وقت مصخرتك .. خلك جدي شووووي
سعيد قاطعها بابتسامه وبصوت واطئ مملوء بالحب عسب يمتص غضبها : سارووووووووه احبج
ساره اول ما سمعت هـ الكلمه سكتت واكتفت بابتسامه انرسمت على شفايفها وارتسمت دمعه في عينها
سعيد بخوووف : ساااروه غناااااتي بلاااااج ساكته ؟؟!!! لا يكون صار فيج شي ..!!!
ساره على طول انفجرت وتمت تصيح : سعيد والله اني احبك ومستحيل اعيش حياتي مع واحد غيرك انته حلمي .. وانا
للحين مب قادره اصدق اني بصير حلك وحلالك .. اوقات احس نفسي محظوظة لأنك اخترتني من بين كل هـ البنات
سعيد بابتسامه : ساروه حبيبتي بطلي صيااح وبعدين مش بس انتي المحظوظة حتى انا محظوظ لاني حبيت وحده مثلج
ساره وهي تمسح دموعها : وليش عاد انته محظوظ .. حالي من حال البنات الثانيات
سعيد يقاطعها : لا حبيبتي يمكن فيه وايد بنات غيرج .. بس صدقيني ولا وحده فيهن ساره .. بطبايعها وحلاوتها وطيبة
قلبها ورقتها .. ومو يكفي انها مبدية كل العالم على نفسها .. وهـ الشي اللي خلاج تكبرين في عيني واحبج زود
ساره بخجل : سعوووود حبيبي غنااااااااااااااااالي .. من زمان ما سمعتني صوتك !!!
سعيد بابتسامه : لا حبيبتي لا تزوجنا بغنيلج ..... الحين سيري رقدي الوقت تأخر
ساره وهي اطالع ساعتها :وين حرام عليك توها الساعه 10
سعيد : لا غناااتي لازم ترقدين لا تنسين انه كل شي استوى بسرعه وانتي وايد تعبتي
ساره وهي تتنهد : فهذي صدقت..فعلا حسيت نفسي بنفجر بس الحمدلله خلصت باقي كم شغلها وبخلي مريوم تخلصهن
سعيد بابتسامه : زين تسوي ويلا الحين بسج لعيان وسيري رقدي .. ما ابا اشووف ويهج في ليلة العرس تعبان ..
ساره بابتسامه : فديت روحك حبيبي .. خلاص عمري طلباتك اوامر .. يلا تصبح على خير
سعيد وهو يعطيها بوووسه : امممممممممووووواححح وانتي من أهل الخير غناااااتي

::

::


نـــــــــــــرجع لبيت ابــــو مشعل
روضه بابتسامه : الحمدلله شبعت ..
ميثا بابتسامه:رواضي حرام عليج شو شبعتي بعدج ما كليتي شي مو على اساس يوعانه ..الحين هذا اكل واحد جوعان
روضه وهي تتنهد : ميثوه لا تنسين بعدنا ما حلينا فبسج اكل وقومي خلينا نروح ناكل شوي من اللي سويناه مابا اتأخر
ميثا : خلاااااااااص تمام انتي خلج هنيه وانا بسير اوصي مونيكا تزهبلنا جم شغله ناكلها .. من رخصتج احينه
مشعل وهو معصب على مونيكا : مونيكا قتلج خلي العصاااير علي ..!! انا بوديهن الصااااله بلاج انتي ما تفهمين
مونيكا بخوف : بس ماما ميثا بعدين يعصب وانا واجد فيه خوف .. هي واجد يسوي جنجال

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 07:37 PM   المشاركة رقم: 257
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مششعل بقهر : ياربي الحين كيف بقنع هالمجنونه!! مب راضيه تنقلع من هنيه احسن شي اخذها بالسياسه .. مونيكا
حبيبتي خبريني الحين عصير البرتقال حق منو!!وعصير الجوافا بعد حق منو !! يلا يا شاطره ركزي معاي وفهميني
مونيكا بتوتر : جوافا مشان ماما ميثاااا .. وبرتقااال مشان رووووووضه ماما ميثا يخبر اسوي كذا .. ليش يسأل ؟!
مشعل وهو يقرب صوبها : مونيكا متأكده .. ترى لو طلع كل اللي قلتيه غلط وربي ما بتشوفين يوم ابيض فحياتج
مونيكا من كثر خوفها ردت خطوتين لورى : والله بابا انا متأكده !!
مشعل بعصبيه : انزين سيري زقري ماما ميثا بس لا تخبريها اني انا يريد !!! قوليلها تعالي اباج فشغله زين
مونيكا وهي تهز راسها بالايجاب : زين بااااابا
مشعل طلع الكيس من مخبااااه وراح صوب عصير البرتقال وكب كل الكيس فيه وتم يخلطه بسرعه وعيونه كانت
مركزه على باب المطبخ خايف ميثا تدخل عليه وتكشف كل مخططاته وعقب ما بيقدر ياخذ اللي يباه من روضه ..
ميثا اول ما وصلت راحت صوب مشعل : هاه مشعل انتي اللي طرشت مونيكا تزقرني صح ولا انا غلطانه
مشعل بابتسامه عريضه:هلا بالطش والرش هلا بالعود والعنبر..هلا باغلى اخت في الدنيا هلا بميثا تو ما نور المكان
ميثا وعلامات التعجب تارسه عيونها : مشعلوه بلاك خرفت .. اشو فيك ؟؟!! اختصر !! اشو عندك ؟؟!!!
مشعل وهو يقرب صوبها : مستانس .. واكيد يحقلي استانس !!! حبيبتي روضه متعشيه معانا اليوم
ميثا وهي تضحك : هيه يحقلك !! افرح يا بابا افرح .. المهم ما اقدر اطول خوز شوي ابا اودي الصينيه الصاله
مشعل بابتسامه وهو يستغفل ميثا عسب يوصل للي يباه : ميثوه احينه عصير الجوافا حق رواااضي صح !!!!
ميثا بابتسامه : لا والله !! وعارف ما شاء الله العصير المفضل عند رووضه .. ما تنلام الحب مسوي فيك بلاوي
مشعل وهو يوقف جدامها والخوف سيطر على ملامحة : ميثوووه من صدقج انتي !! الحين عصير الجوافا حق روضه
ميثا وهي ما حابه تكسر خاطر أخوها : مشعل بلاك وليش يعني بكذب عليك .. هيه الجوافا حق روضه
مشعل بنظرات توسل : ميثوه خليها تشرب عصير البرتقاال لاني حطيتله سكر بايدي قلت يمكن لا ذاقت السكر تحبني
وهذي عاده تعلمتها من الامريكان يقولوا اذا بغيت وحده من البنات تحبك أكلها سكر بايدك وعقب بتصير ملكك بروحك
ميثا وهي تضحك : ما شاء الله بعد الامريكان عندهم سوالف شارت هذي .. عبالي هـ السوالف بس عندنا ..
مشعل وهو يضحك والخووف تارس قلبه : لا حبيبتي عندهم .. انتي ما تلاحظين العيايز فامريكا يتموا عند بعض طول
العمر..على عكسنا!! كل شيبه لا كبر وخرف طلق حرمته وراح وخذله وحده قد بنته ولا سألتيه ليش يقول اباها تدلعني
ميثا بسذاجه : هيه والله صدقك .. وبعدين انا كنت اضحك عليك اصلا روضه ما تحب الجوافا .. وهذا القلاص حقي
مشعل وهو ياخذ نفس عميق : اوووووووف ريحتيني الله يريحج .. يلا احينه سيري عسب لا تتأخرين عليها
ميثا : تمام مشعل .. يلا من رخصتك وما يحتاج اذكرك كل مره !!! خلك هنيه عسب ما تشكك فشي ولا سارت بلغتك
مشعل بثقه : من هـ الناحية تطمني ولا تشغلين بالج .. انا الحين بطلع من الباب الخلفي وبنتظرها قدام باب البيت
ميثا : زين تسوى وبهالطريقه بتشوووفك وتشوووفها .. وطيح الميانه بينكم !! يلا انا بسير صوبها وعقب بنسولف ..
روضه اول ما شافتها سارت صووبها : خليني اساعدج .. وبعدين ليش متعبه نفسج جان خليتي مونيكا تجيبه صوبنا
ميثا : ولو حبيبتي ما فيها تعب وبعدين انتي ضيفة سبيشل !! ولازم نخدمج بروحنا .. يلا بسج لعيان وتعالي حلي
روضه بابتسامه : امممم ميثوه انا باخذ الجوواافا ابا اغير شوي ................!!!!!!! مليت من البرتقال !!
مشعل جان يراقبهم من بعيد واول ما سمع روضه شو قالت تم جسمه يتعرق :ميثوه عشان خاطري لا تخليها تاخذ
الجوافا حتى لو اضطريتي تجبريها .. اذا ميثوه ما تصرفت انا لازم اتصرف مستحيل اخلي اختي تستوي مدمنه مستحيل
ميثا بتوتر : لا حبيتبي الجوافا حقي ليش ما تكلمتي من قبل انا ضنتي اتصلت فيج الصبح وسألتج شو تحبي تشربين
وانتي قلتي عصير برتقال .. الحين خلاااص ثبتنا جوابج .. ومستحيل تغيري .. شربي عصير البرتقال وعن الدلع الزايد
روضه وهي تاخذ عصير البرتقال : حشا ما توقعت انج تحبين الجوافا هـ الكثر .. وتمت تشرررب وفجأه وقفت !!!
روضه وهي اطالع للقلاص : ياربي ليش يطعم جذا احسه وايد مر .. واول ما شربته حسيت كان راسي داخ شووي !!
ميثا بتوتر :هاه!!!روااضي الله يهداج ترى الا عصير وبعدين انا ضفتله شوية حركات من عندي عسب جذا طعمه متغير
روضه باقتناع : خلاااص عيل مدام انج انتي ضايفه عليه حركات من ايدج بشرب .. وما راح أعترض .. او حتى أعلق
مشعل وهو يطالع روووضه جالسة تشرب العصير تم يحمسها : ايوه روضه كمليه للأخر من اليوم لازم تطيعين شوري
واذا سويتي عكس اللي انا اباه ساعتها اعرف امسكج من اليد اللي تعورج .. اممم وهذي الخطه الاولى نجحب باقي
الخطه الثانيه ..واكيد انها بتنجح هيه هيه يا مشعل الظاهر انه الدنيا ابتسمتلك !!! وعطتك اخيرآ الطعم اللي بتحطه
فسنارتك ..!! وراح تجر عليك الملاييين .. من اليوم يا روضه انتي صرتي دجاجتي التي تبيض ذهبا هههااااااااااااااااي
روضه والدنيا صارت جدامها غبراء : ميثووه ما ادري شو سالفة الدوار احسن شي اسير البيت واريح
ميثا بخووف : روضه خوفتيني معقوله هذا كله من تحت تأثير العصير
روضه بابتسامه وهي ما سكه راسها:لا حبيبتي ما ضنتي هـ الدوار صارله جم يوم ملعوزني فخليني اسير البيت واريح
ميثا بابتسامه : خلاااص حبيبتي اللي يريحج بخلي مونيكا توصلج تعرفيني ما اقدر اطلع في هـ الوقت المتأخر
روضه وهي تتنهد : لا حبيبتي بسير بروحي والبيت مش من بعده كله خطوتين وبوصل . فلا تعبين نفسج من رخصتج
ميثا وهي تسلم عليها : مع السلامه حبيبتي وخلينا نشوفج عاااد
روضه : ان شاء الله حبيبتي كل ما حصلت فرصه بجي صووبج .. يلا تصبحين على خير
ميثا بابتسامه : وانتي من اهله الغاليه يلا مع السلامة واول ما طلعت روضه .. ميثا سارت صوب العصير .. معقووله
السكر اللي حطه مشعل سوى فيها كل هذا !! امممم وبعدين هذا سكر معقووله بيغير طعم العصير !! المفروض يحليه
مش يخليه مر !!! وخذت قلاص العصير وشربت منه شوووي .. وع طول رجعته مكانه ياربي روضه ما كذبت هذا مر
.. يحليلها تمت تشرب ومستحمله مرورته بس عسب ما ازعلني .. وليه اخاف مشعل لا رجع وحصل القلاص مش
فاضي يعصب علي .. احسن شي اشربه وافهمه انه روضه من حلاااته ما قدرت تقاوم طعمه .. خذت قلاص العصير
وشربته لاخر قطره .. وكانت مستحملة مرورته الغريبة .. وعقب ما خلصت تمتمت وكذا اخلي هـ الليله تعدي ع خير
روضه اول ما صكرت الباب ضربت فمشعل والدوار كان مسيطر عليها :يا ربي انا شفتك فمكان بس وين ما اذكر ...!!!
مشعل بدلع وهو يقرب من روضه شوي شوي وتمتم بخجل : انتي روضه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
روضه وهي تتنهد وكانت ماسكة راسها: هيه انا روضه !! ممكن احينه تبعد عن طريقي .. وتخلاني اسير البيت
مشعل وقف جدامها وعطاها بوكيت ورد : تفضلي هذي حقج !!!!!!!!!!!!!!!!!!
روضه وهي اطالعه من فوق لتحت وتمتمت بعصبية : اشو بعد هذا ؟؟!!!!! انته من صدقك ؟؟!!!!!!!!!!!
مشعل بابتسامه : لا !!!!! انتي فاهمه غلط !! ميثا وصتني اشتري هـ البوكيت عشانج .. لكن الظاهر اني انا تأخرت
روضه وهي ماسكه راسها ومستنده على الجدار : انزين هاته وخلني اروح ومطته من ايده وسارت صوب البيت
مشعل وهو جالس يشم الهواء : حشااا مب ريحه عليج احلى من المسك ... اه يا روضه .. عن قريب بتكوني فـاحضاني
.. وساعتها محد راح يقدر يخلصج من هـ المستنقع .. راح اخليج تصيحي بدال الدموع دم .. ولا وطحتي يا بنت
بوخالد..!! الحين مسوية علي شريفه .. وخوز عن طريقي .. بس عقب هـ الليلة راح اكون انا كل حياتج .. هههههااي


::

::
روضه اول ما وصلت البيت راحت صوب المطبخ بس ما حصلت حد وسارت صوب غرفتها واول ما وصلت خذت نفس
عميق : الحمدلله ابوووي شكله راقد ولا حس علي يوم دخلت .. وفجأه مسكت راسها وشدت على شعرها بقوو اااااآآآآه
رااسي وكلها ثواني حتى تغيرت 180درجه وحست نفسها مرتاااحه وايد وكلها ثواني حست كأن في أحد وراها!! وحط
ايده على كتفها .. روضه هنيه تصلبت مكانها ... خافت يكون أبوها !! عقب سالفة امس ما كان ودها تسوي أي شي
يزعله منها .. ما قدرت تحرك راسها لا يمين ولا يسار .. بس هـ اليد انشالت من كتفها وانغرست فـ شعرها وتمت
تمسح عليه بحب وحنية .. وتباعد بين خصلاتة المتشابكة .. هنيه روضه حست بالامان.. وبدت تلف راسها شوي
شوي .. كانت عارفة ومتأكدة انه اللي واقف وراها .. هو أبوها وأكيد حاب يعتذر عن اللي سواه فيها البارحة !!!!
بس أول ما لفت راسها ما حست الا بأنفاس قوية حاره تضرب وجهها .. توترت غمضت عيونها وعقب بطلتهن وتمت
تفركهن بقوة .. ورجعت تركز في الشخص اللي واقف جدامها .. وفعلا طلع ما أبوها .. وفي وسط ذهولها .. هـ اليد
تمدت وبدت تمسح على خدها وتداعبة بحنية ممزوجة بحب .. وتباعد الخصلات اللي كانت قريبة من عيونها .. هنيه
روضة حست انه كل قواها خارت .. ما عرفت شو تسوي !! كانت مذهولة من جرأت هـ الشخص .. كيف يتجراء
ويلمس شعرها منها .. هو مب عارف اللي واقفه قدامه من تصير !! ومن يكون ابوها !! حاولت تتهرب منه ومن
نظراته .. بس قبل لا تتحرك مسك خصرها بأقوى ما عنده .. خلاها مب قادره حتى تتحرك حست انفاسه بدت تقترب
منها أكثر .. وصار صعب تميز بين انفاسها المملؤة بالخوف وانفاسه اللي كانت مثل النار .. وقاعده تحرق وجها شوي
شوي .. بدت ترتعش !! الخوف سيطر عليها .. ما عرفت كيف تتخلص من هـ الانسان الضخم اللي سلبها كل قوتها ..
نزلت راسها الارض .. عشان تهرب من نظراتة .. وحركاتة الجريئة.. بس على طول مسكها من ذقنها ورفع راسها
قعد يتأملها تقريبا ربع ساعه .. هي مب قادرة تتكلم من الخوف اللي سيطر عليها .. وهو مب قادر يتكلم ليش انه
منبهر من جمالها .. ايديه بدت تتسلل لعنـــقها بداء يمسح عليه ويشم العطر اللي بداء ينبعث منه .. هنيه روضه
مسكت ايده بقوة وحاولت تبعدها .. بس ايديه كانت أقوى منها .. وتمتم بابتسامه : انتي خايفه اسوي فيج شي ؟؟!!!
روضه للحين مب قادرة تستوعب جرأة هـ الانسان .. وكيف تجراء ودش حجرتها ..تمتمت بخوف: شو تبا مني ؟!!
تمتم بابتسامة ممزوجة بحنية : لا تقولي انج ما تمنيتي اللحـظة اللي أكون فيها قربج !!! وهذا انا قدامج !! ليش خايفه
استغربت وقاحت هـ الشخص .. ما توقعته جرئ بهـالشكل .. بطلت ايده بقو .. وعقب راحت عنه .. بس رجع يمسكها
مره ثانية .. وتمتم بعصبية .. انتي شو فيج !!! ليش قاعده تكابري ... قولي انج تحبيني وريحيني وريحي نفسج !!!
روضة كانت خايفة منه وما عارفة شو ترد عليه .. بس في شي قوي كان يشدها صوبه وعقب تمتمت بدون وعي :
وهي تتأملة عسب تتأكد انه نفس الشخص.. واحتضنت عينها عينه وقربت صوبه وتمت تمسح على وجهه : معقولة
هذا انته ؟؟!! معقولة انت واقف جدامي !!! .. للحين مب قادرة اصدق ... على كثر ما أنا خايفه .. على كثر ما انا
مستانسة .. كيف تجرأت تدخل حجرتي فهالوقت المتأخر ؟؟!!! قاطعها بابتسامة .. الحب يصنع المعجزات !! وليش اني
احبج قدرت أوصلج !!! كل اللي اباه منج الحين .؟؟!! تسلميني قلبج نفس ما انا سلمتج قلبي .. ووهبتج عقلي !!
قاطعته بصوت ممزوج بخوف : بس انا خايفه عليك !!! خايفه أبوي يشوفك وعقب تستوي سالفة عوده !! وانا ما
ودي يصير فيك شي .. حط اصابع ايده على شفايفها وهو يحاول يسكتها : آآآآوووووش ولا كلمه المهم اكون قربج !!
هنية روضه حست كأنها بدت تطير فعلا .. كان ودها تصرخ بأعلى صوتها وتخبر الكل بانه الفرحه ما سايعتنها
قاطعها بابتسامه : روووووووضه انا احبج !!! بس أنتي للحين بعدج ما جاوبتيني !! وصدقيني من اسمع جوابج راح
اروح على طول !! واعتبري كأنه ما صار شي !! أهم شي ريحي قلبي !! أنتي تحبيني شرات ما انا أحبج ؟!! جاوبيني
روضة هنيه دمعت عينها وتمتمت بابتسامة وهي تحضنة بأقوى ما عندها .. انا بعد أحبك .. ورب الكعبه احبك ..
وعقب ما تمتمت بهـالكلام حست نفسها متمسكة بشي صلب !! خشن !! ما فيه شي من الرقة !! بداء الخوف يسيطر
عليها !! معقولة كل اللي صار يكون مجرد ................... عقب بطلت عيونها بسرعه وفعلا طلع كله حلم .. حصلت
نفسها ضامة كل جسدها على واحد من جدران حجرتها .. هنيه نهارت !! دخلت في هلوسة اشد عن اللي قبلها !!
تمت تضرب لـ جدار بيدينها بأقوى حيلها .. كانت تظن انه هو سبب تعاستها !! كانت عايشة في جو كله سعاده .. بس
جاء هو وخرب عليها كل فرحتها .. قعدت تضرب فيه وتضرب لحد ما بداء الدم يسيل من يديها .. ما كانت حاسه بشي
الالم اللي كان في قلبها .. خلاها تنسى الالم اللي أنحفر في يدها .. وعقب ما أنتقمت منه تمت تسمع الصوت وهو يتردد
في كل زوايا حجرتها ويردد كلمة وحده .. كانت بنسبالها أحلى كلمة من لما ولدتها امها .. الكلمة كانت احبك !!!
تمت تدور عن مصدر الصوت .. وتركض صوبه بشكل هستيري .. ورجعت مره ثانية تصطدم بالجدار الصلب !!
رجعت تغرس يدها فاركانة مره ثانية وتمتمت بعصبية .. حووه انته ما تشوووف جدامك ؟؟!!! وحست لـ لحظة انها
قست عليه .. وما هان عليها .. وتمت تسمح عليه بكل حنية .. هـ المره بسامحك بس المره الثانيه بقتلك تفهم بقتلك
عشان جذا خلك منتبه .. وهذي بوسه على خدك عسب بس ما تزعل ههههه .. بعد تبا وحده !!!! يا طماع
امموووواح هذي اخر وحده وعاد لا تطمع اوك .. ايه جذا خلك فهيم وتسمع الكلمه !! وتمت أدووووور بشكل جنوني
الله انا وايد مستانسه بس ليش يا ترى انا مستانسه؟!! هيه صح تذكرت!!فهد خبرني انه يحبني عسب جذا انا مستانسه
ومن فرحتها تمت ادور في الحجره لحد ما طاحت فوق شبريتها اآآآآآآآآآآآآآآآه آنآ مستـــآآآنسه بس رأسي يعورني
وتمت ادور على تلفونها .. امممم فهد جا لحد هنيه وبلغني انه يحبني وانا بعد بتصل فيه وبخبره اني احبه من زماان
ومسكت التلفون وفتحت على اسم فهد وكانت مخزنة على رقمة ( الحب المستحيل ) واتصلت ...!!!!!


::

::


فهد كان حاضن صورة ساره وراقد ع الارض .. ودموعة كانت محفورة على خده .. لاول مره كان يحس نفسه انه
ضعيف .. ومب قادر يدافع عن شي .. يحس انه ملكة !! واول ما سمع تلفونه يرن على طول خذه وكان طايح التلفون
عداله .. وتمتم بحزن !! هذي اكيد ساره !!!! الظاهر الحلم اللي حلمته من شوي اكيد بيتحقق !! والحين هي داقه
عسب تعتذر مني .. وأكيد تباني أسامحها ونبداء صفحه يديده .. واول ما لمح اسم روضه استغرب .. هذي روضه
بلاها داقه بهالوقت المتأخر .. الظاهر انه مها بلغتها اني بسافر باجر الصبح .. ودقت عسب تسلم علي .. والله انه هـ البنت فيها خيــــر .. وتمتم بحزن عقب تردد طوووووويل : الووو .... هلا روضة !!!
روضه وهي تصكر ثمها بايدينها عشان ما تضحك : احسن شي اسوي نفسي اني اصيح عسب اقنعه وأأكدله اني احبه
وانا اليوم بصراحه احس نفسي اني مستويه ممثله واحسن من نيكوول حااايك !!! وسلمى كيدمااان !!! ههههههااي !!
فهد فخاطرة : بلاها هذي ما ترد !! اممم الظاهر انها مستحيه .. روووضه وينج ليش متصله بغيتي مني شي ؟!!
روضه وهي تسوي نفسها انها تصيح وتمتمت بحزن : فهد معقوله ما حسيت بمشاعري اتجاهك ؟؟!!!!!
فهد وهو مستغرب : روضه بلااج ؟؟؟!!!! اي مشااعر !! انتي شو تقولين ؟؟! قاعده تتكلمي من صدقج ؟؟!!!


روضه وهي تضحك بصوت واطئ: اووووه شكله يبا يتثيقل علي احسن شي ازيد فحدة صياااحي عسب اأثر فيه ههاااي
فهد بتوتر والخوف مرسوم على ملامحة : روووضه انتي وينج .. اذا بتمي ساكته شحقه متصله !!!!!!!
روضه اول ما حطت السماعه على اذونها ما قدرت تسيطر على نفسها وتمت تضحك من خااطر بس فهد ما حس عليها
فهد بعصبيه : رووووضه وينج ؟؟!!! تراج خوفتيني .. اشو اللي مستوي .. اذا ما رديتي بصكر فويهج ؟؟!! فاهمه !!
روضه هـ الكلمه حركت كل خليه فيها وما حست الا ودموعها اربع اربع وتمتمت بحزن ممزوج بقهر وكان صوتها
متقطع وتحس غصة في قلبها وقلبها توقف عن الخفقان : تبا تصكر فويهي هااااه ؟؟؟؟!! انزين اشو تنتظر ؟؟؟!!!
صكر انا اصلا كنت عارفه انك مستحيل تحبني !! حبيتك بس ما تجرأت فـ لحظة اني اصارحك ؟؟!! ويوم ملكت الجرأة
وقررت اني اصارحك .. صار عليك حادث !! واول ما سمعت الخبر .. حسيت اني انا اللي يالسسه اموت مش انت!!
ويوم شفت الالم يقطع في جسمك !! حسيت جسمي كله يعورني .. وتمنيت لو اخفف عليك شي من عذابك والالم اللي
ينهش بجسمك !! كنت خايفه عليك وايد !! حسيت كأنه في شي ينسلب مني وانا مب قادرة أتصرف .. ووقتها صارحتك
أوهمت نفسي انه أذا عرفت اني احبك .. ساعتها راح أخفف عليك شي من الحمل الثقيل اللي انحط على راسك .. كان
ودي انطق الكلمة .. ودي أصرخ بصوت عالي وأقول أني احبك !! بس قبل ما يطلع أول حرف من بين شفايفي .. انته
صعقتني دمرتني ..خليت لساني ينعقد!! ما عرفت شو أقول ..!! الكلام بداء يتناثر!!ما قدرت أكمل جملة على بعضها !!
زقرتها .. زقرتها يا فهد .. قلت سارة وما نطقت باسمي !! وانا المينونه اللي تحسبت من حركاتك انك تحبني !!
فهد اول ما سمع روضه تتكلم كسرت خاطره فاكتفىء بالسكوت والانصاات .. تصلب مكانة .. لأول مره يحس انه صغير
روضه وهي تاخذ نفس عميق وتتكلم : زقرتها يا فهد بدل لا تقول روضه انا احبج لا تخليني تميت تهذي باسم ساره
فهد يقاطعها وبالم وهو مب مصدق اللي يسمعه : روووضه انتي شو تقووولين ؟؟!! انا مب فاهم شي !!
روضه تقاطعه وبعصبيه : تحبها صح اعترف احين واستوى ريال وقول انك تحب ساره واني انا كنت اتوهم انك تحبني
فهد وهو ياخذ نفس عميق وبضيج : روووضه انا فعلا احب ساره !! بس ما توقعت انج انتي فـ لحظة يمكن تحبيني
روضه تقاطعه : وحركاتك .. ليش كل ما شفتني جيت صوبي اكيد انته استغليت حبي لك عسب تشوفها اذا تغار عليك
فهد بعصبيه : روووضه انتي شو تقولين انا ما فكرت بهالشكل وعمري ما اتستغليتج ومستحيل اسوي هـ الشي
روضه تقاطعه ودمعه ارتسمت على خدها : كافي يا فهد كاافي .. انته جرحتني وخلاااص .. ما اقول غير الله يسامحك
فهد وهو ياخذ نفس عميق وتمتم بألم : رووووضه انا مابا اسااافر وانتي زعلانه علي !! صدقيني انا احترمج وما
تمنيت اسوي فيج كل هذا ..!! الله يخليج افهميني لا تقسي علي شرات ما قسى علي الزمن قالها وقلبه يعتصر من الالم
ورجع يكمل بصوت متقطع ومبحوح ويحس الالم ينهش بجسمه وقلبه صار ينزف.. خسرت حب الطفوله وعقبها
خسرت ريولي ووحده من ايديني ليش مب راضيه تفهميني .. كل اللي اباه منج بس تسامحيني !! وتعذريني !!
بس روضه ما سمعته حست راسها يدوووور وعقب رقدت وطاح التلفون من فوق الشبريه وتناثر قطعة قطعه ..!!
فهد بضيج : الوووووووووووو روضه وينج لا تقهريني واتمي ساكته تكلمي قولي اي شي بس لا تمي ساكته واول ما
شاف تلفونه حصل روضه مصكره من زمان ومن العصبيه فر تلفونه وضرب في الباب واتناثرت كل قطعه فمكان
فهد تم يطالع صورة ساره ومسكها وفرها بعيد .. وتمتم بعصبية ودموعه رجعت تنحفر مره ثانية على خده وهو يمسح
على رجلة .. انتي السبب جرحتيني !! دمرتيني !! وما كفاج كل هذا !! خليتيني اجرح كل اللي أحبهم ويحبوني .. ليتني
اقدر اتخلص منج واشيلج من قلبي .. انتي حولتي حيااااتي لجحيم .. كافي دخيلج !! اذا ما تبيني خليني اعيش حياااتي
مها اول ما سمعته يصاارخ جات صوبه وكانت حالته متبهدله وعيونه صايره حمراء من الصيااح : فهد حبيبي بلاك
ليش حالتك متبهدله جذا .. فيه شي مضااايجك واول ما شافت صورة ساره ضمته فصدرها فهد حبيبي ساره اختارت
حياتها وانته لازم تقدر وتفهم هالشي !! وانته بعد لازم تاخذ موقف وتبداء حياتك من يديد وتشيلها من بالك
فهد يقاطعها وادموعه اربع اربع : حاولت انساها يا مها بس ما قدرت .. كل ما اقرر اني انسى اشوف طيفها واقف
جدامي .. ويذكرني بطفولتي معاها .. ساره محفور اسمها هنيه وتم يضرب على صدره بقوووو .. هنيه يا مها هنيه
مها اول ما شافت حالة اخوها متبهدله جذا ما هان عليها وتمت اتصيح : فهد خلااص كااافي احرم نفسك !! بس كافي
فهد بضيج : انا ما استاهل شي مهوووي انا ابا اموت وارتاااح ليتني لما صاار علي الحادث مت ليش اعيش ليش
حياااتي من غير ساره كابوس .. كيف تبيني استحمل لما سعيد بيتم يكلمنا عنها !! ويسويلها اشعار ويلحنهن .. بالاول
كنت احب اسمع اشعااره وشلاته وهو يتغزل بحبيبته !! لاني كنت اجهل منو هذي اللي سيطرت على تفكير سعيد بس
احينه صرت اعرف انه اللي يحبها سعيد ويتغنى بجمالها !!هي نفسها !! نفسها !! حبيبتي سااره !! كيف بقدر استحمل
مها وهي تمسح على راسه : فهد بس انته بهالطريقه جالس تعذب نفسك وتعذب كل اللي حواليك
فهد وهو يتذكر كلام روضه ودمعه ارتسمت وسط خده : للأسف عارف هـ الشي والقهر اني مب قاادر اتصرف
مها بضيج : مبلى فهد تقدر .. انته باجر بتسافر وحاول انك تعيش يومك بيومه وتشيل ساره من بالك
فهد وهو يطالع ايده وريوله وضحك بضحكة سخريه : أعيش !!!! اعيش وهذا حالي .. خليها لله ............!!!!!!!
مها بتوتر : فهد استغفر ربك .............. انته إنسان مؤمن لا تسوى بنفسك جذا .. ارحمنا وأرحم حالك
فهد بضيج ودموعه تارسه عيونه : مها انا تعبان !!!! تعبان وايد !!! ابا ارقد وأنسى كل شي ممكن تساعديني
مها وهي تسنده : اكيد فهد .. وراحت وودته صوب شبريته .. وعقب غطتة وتمت تتحسف على حالتة !!!
فهد اول ما حط راسه على المخده صكر عيونه بس الدموع تمت تبللها وتروي عطش الحب اللي مسيطر على قلبه
مها وهي تمسحله دموعه : الله يوفقك اخوووي والله يسهل عليك كل امورك ويشيل ساره من بالك .. ساره عايشه
حياتها ومستانسه لانه عرسها عقب يومين ...!!!! وانا كل ما اشوف عيونك الحزينة احس سارة جالسة تنسج اكفاااانك


::


::


فـــــــــي صبــــآح آليوم التــــــــألي وتحديدا في ايطاليا الساعه الثامنه صبااحا


خوله كانت تحاول تجهز لـ فطور حق خالد بس تحركاتها كانت بصعوبه لانها للحين ما تعودت على الشقه بس تمت
تتحسس الاشيااااء لحد ما حصلت الصحون وابتسمت : يالله اخيرا حصلتكن واول ما مسكتهن طاحن من ايدها وواحد
انكسر فوق رجلها ومن شدت الالم صرخت بقووو ..... خالد أول ما سمعها فز من مكانه !! والخوف مسيطر عليه !!
خالد بخوف:خوالي اشو اللي مستوي واول ما نزل راسه الارض شاف الدم يسيح .. خوله بلاها ريلج متخيسه دم
خوله بضيج : خالد مب قادره اوقف على ريولي الظاهر انه الصحن انكسر وسببلي خدش ...
خالد بعصبيه : كل هالدم وتقوليلي سوالج خدش .. خوله انتي متى بتسمعين الكلمه قتلج لا بغيتي شي خبريني زين
شوفي الحين شو ستوالج بسبة عنادج !! تعااااالي بتظفها حقج ولا لزم بوديج المستشفى ويا ويلج لو عدتيها مره ثانيه
خوله وهي منزله راسها واداري دمعتها : خالد بس انا حبيتك اليوم تاكل من ايدي .....!!
خالد بعصبيه:خوله جم مره لازم افهمج هذا مش بيتكم وحافظة كل شي فيه .. متى بتبطلين هالعناد .. نسيتي انج عمياء
خوله اول ما سمعت هالكمه دارت فيها الدنيا !! ودزت خالد بقو !! وتمت تمشي بسرعه خيالية وما حست بالجرح اللي
انرسم على طول رجلها .. كان ودها تتهرب من الموقف اللي حطها خالد فيه !! ما توقعت في يوم انه خالد بيعايرها
خالد اول ما انتبه لكلامه توتر وشدها من إيدها : خوووله انا اسف ما جان قصدي ................... ؟؟؟!!!!!!!
خوله تقاطعه وبعصبيه : خالد بطل ايدي وخلني اسير .. وبعدين ما يحتاج تتضايج هذا الواقع انا وحده عمياء وعاجزه
خالد وهو يوقف جدامها : خوله سامحيني والله من العصبيه طلعت هـ الكلمه من لساني ...؟؟!!!
خوله وهي تتنهد : انا فعلا اسفه جان لازم اسمع كلامك واتم انتظرك لحد ما تجهزلي لفطور .. ليش يوم بغيت اعتمد
على نفسي ذكرتني بواقع حاولت اني اتناساه لما تزوجتك .. الكل مستكثر علي السعاده ومب قادر يستحمل تصرفاتي
خالد وهو يضمها فصدره ويمسح على راسها : خوله وربي لو ما خوفي عليج كنت ما قلت اللي قلته .. سامحيني !!
خوله تمت اتصيح وهي فحضنة : ليش انا اللي يصير فيني كل هذا ..والله مب قادره استحمل .. حاسه نفسي بختنق !!
خالد وهو يمسحلها دموعها ويبوسها على جبهتها : خوالي حبيبتي بس كافي صيااح تعالي انظف لج ريلج
خوله بحزن وبدت تتذكر اللي صار لها مع حنيفه تمت اتصااارخ وتكفخ خالد وتتوسله يبعد عنها : خوز عني خوز ؟؟!!
خالد بتوتر وهو مستغرب من الوحشية اللي سيطرت على خولة : خوله بلاج حبيبتي ..!!


خوله وهي اتصارخ وبدت تغرس اظافرها فوجهه : قتلك بعد عني بعد عني .. مستحيل اخليك تلمسني !!انته واحد حقير
سويتها مره فيني !!! وما راح أخليك تعيد عملتك السوداء مره ثانية !! انته دمرتني !! حقير واطي بلا شرف !! اكرهك
خالد صكها بكف وخلاها اطيح على الارض : خووله اشو فيج انتي تخبلتي .. وتم يطالع وجهه فالمرايه وبقهر .. اوف
احينه كيف بقدر اسير المعرض واتابع شغلي ..خربتيلي ويهي..الله يلعنها من عيشه وراح صوب برع وصكر الباب بقو
خوله بدت تميز الصوت وحست انه اللي جان واقف جدامها خالد مش حنيفه وتمت ادور عليه : خالد وينك تعال لا
تروح وتخلاني بروحي .. خالد لا تروح الله يخليك لا تروح انا اخاف ايلس بروحي ..ويلست ع الارض وتمت تصيح
وتضغط على ريلها لانها حست انه الدم قام يزيد ومب راضي يوقف .. ويلست تقلب عيونها في كل مكان بس ما كانت
تشوف غير الظلمه فانسدحت ع الارض وضمت راسها بين ريولها .. وتمت تبكي بحرقة .. وهي تمسح على عيونها
خالد راح صوب تحت وطلب له ريوق ويلس ياكل : ياربي هالحاله ما تصرف .. يوم عن يوم احس خوله تتغير مب
خوله اللي حبيتها .. وتصرفها اليوم جنني اكيد هذي جنت قامت تكفخني لا وما كفاها جذا غرست اظافرها في ويهي
وأول ما تذكر انها كانت تنزف فز من مكانه وعلى طول راح يركض صوبها واول ما دخل حصلها منسدحه ومتخيسه دم
خالد وهو يشيلها : خوله بلاج حبيبتي اشو اللي استوى عليج ..؟؟!! خولة غناتي ابوس ايدج قومي !!
خوله اول ما سمعت صوته حضنته وتمت اتصيح بس صوتها كان واطئ : خالد لا تخلاني انا اخاف اتم بروحي
خالد بضيج وهو يضمها لصدره : خوالي حياااتي ياربي انتي وايد تنزفين انا لازم اوديج المستفشى راح وحطها فوق
الشبريه تم بيدلها ملابسها لانها كانت لابسه مال نوم وتم يكلمها وهي ما كانت ترد عليه .. ويلس يضربها فويها ..
خوالي قومي ردي علي لا تمي ساكته .. انتي بخير طمنيني الله يخليج لا تخوفيني بهالشكل قوومي بس خوله ما ردت
فقام وشلها وراح صوووب السياره ووداها لاقرب مستــوصف وكان متوتر وخاايف واول ما طلع الدكتور راح صوبه
خالد : ora Dott. mi ha detto come
الترجمه : طمني دكتور شخبارها احينه
Non ti preoccupare , è fine e non vi è alcun rischio الدكتور :
الترجمه : تطمن هي بخير وما في عليها اي خطوره
Se il motivo per il caso di perdita diخالد :
الترجمه : انزين شو سبب الاغماااء
الدكتور :
Indicano che si tratta di un lotto e dissanguati sono colpite da povertà nel sangue una semplice e questo ha
causato al caso di perdita di
الترجمه : هيه نزفت وايد والظاهر انه عندها فقر دم بسيط وهو اللي سبب لها حالة الاغماء
Posso essere la messa a fuoco di oggiخالد:
الترجمه : انزين اقدر اطلعها اليوم
È possibile ordinare le abbiamo disinfettato la ferita e cucire
الترجمه : هيه تقدر تطلعا اليوم نحن عقمنا الجرح وخيطناه
Dr Grazie خالد بابتسامه
الترجمه : شكرا دكتووووووور

Sei il benvenutoالدكتور بابتسامه :
الترجمه : لا شكر على واجب
خوله كانت مضايجه ومتكدره واول ما سمعت صوت خالد ابتسمت وتمتمت بحزن ممزوج بخوف : خالد انا اسفه
خالد وهو يقرب صوبها ويبوس خدها: حبيبتي انسي الموضوع اهم شي صحتج والحمدلله انج بخير
خالد تقاطعه وبحزن:خالد لما صارخت علي ورفعت صوتك تذكرت حنيفه وعقب تخيلته هو اللي واقف جدامي مش انت
خالد يقاطعها : خوالي حبيبتي انا ما طلبتج تبررين لي شي .. يلا احينه قومي خلينا نروح من هنيه
خوله بابتسامه : ليش الدكتور رخصني
Vuoi rimanere qui è veroخالد وهو يتنهد :
خوله وهي مبطله عيونها : اشووووووووو
خالد وهو يضحك : اقولج شكلج تبين اتمين هنيه .. بس بالايطالي
خوله وهي تضحك : تحريتك تسبنني
خالد وهو يضحك ويبوسها على جبهتها .. مستحيل حياتي اغلط عليج .. يلا احينه قومي وخلينا نروح
خوله بابتسامه : خلود قووولي كلامي غزل بالايطالي
Io ti amo e tu morire خالد: سمعي بقولج احبج واموت عليج
خوله وهي ميته ضحك : اشووو هـ اللهجه الغريبه .. اقول قوم خلنا انروح ..

:::

::


ونــــــــرجع لـــ الــسلطنـــــه وكانت الساعه تقااارب العاشرة والنصف تقريبا ..
طبعا حمود وفهد كان باقي على سفرهم ساعتين وكانوا قاعدين يسلموا ع الاهل ..
ام حمود وهي تحضنه: فهد عشان خاطري دير بالك على نفسك .. وحاول تنسى ســ .. آ واول ما شافت مريم سكتت
مريم فخاطرها : يحليلج !!!!! بلاج ما تكملي تتحريني مب عارفه انه فهد ميت على اختي ساره وهي ولا على بالها ..
فهد وهو يبوس راس امه:امايه لا تحاتين شي ان شاءالله بيصير كل اللي تتمنيه وراح صوب ابوه يجر كرسيه المتحرك
وباسله راسه وصد صوب امه : ابوي ما اوصيك على الغاليه هالله هالله فيها واذا زعلتها ما راح اكلمك مووول
بوحمود بابتسامه ممزوجه بحزن : تطمن يا فهد امك على راسي من فوق اللي يهمنا الحين ترجعلنا بالسلامه
فهد وهو يداري دمعته : ما تقصر ابوي الله يديمك فوق راسنا والله يقدرني واسعدكم وارجعلكم متشافي من كل عله
الجميع : الله يسمع منك ان شاء الله
مها ما قدرت تستحمل هـ اللحظة وتمت اتصيح من خاطر فهد بضيج : مهوي حبيبتي بلاج تصيحين
مها وهي تتكلم بصعوبه : هذي اول مره تسافر فيها .. ما ادري كيف برقد اليوم !! وانته مش هنيه
فهد وهو يحاول يضفي جو المرح على البيت : مهوي انتي باقيلج يومين هنيه وبتتوكلي فبطلي دلع عاد
مها مسحت دموعها وتمت تضحك والكل تموا يضحكون
فاطمه بابتسامه : ترجعلنا بالسلامه فهد ..
فهد وهو يتنهد : الله يسلمج فاطمه ما اوصيج ديري بالج على توأمي – يقصد مايد –
فاطمه وهي تضحك : من هالناحيه تطمن بس اذا طفربي ع طول بطرشه صووبك . ما فيني ع الصدعه
فهد وهو يضحك : طرشيه !!!! وعاد بيني وبينج ها يوم السعد .. الا هو وينه ووين البنات ما اشوفهم
فاطمه وهي تبتسم : والله احيدهم في المطبخ مهوي مسويتلهم اي سكريم وجالسين ياكلوا !!
فهد وهو يزاقر على سناتا : سناتا .. سناتا وينج واول ما سكت فهد شاف اميره وميره جايات يركضن صوبه
فهد وهو يحضنهن: هلا والله هلا بالغواااالي .. وينكن ما تبن تسلمن علي قبل لا اسافر مستويات بطرانات شرات امكن
فاطمه تمت تضحك من خاااطر : حرام عليك احينه انا بطرانه ..الله يسامحك بنطوفها حقك هالمره بس لا رجعت بنتفاهم
ميره ببراءه وهي مب فاهمة السالفه : عمي فهد وين بتروح ..
اميره تقاطعها : عمي بيروح برع عشان يعطوه ابره وعقب يقدر يمشي .. صح عمي فهد !!
فهد وهو يبوس اميره : يسلملي الفاهم انا .. ميره نفس ما قالتلج اميره بسير اتعالج عسب اقدر اركض وامشي
ميره بابتسامه : خلاااص عيل سافر بس خلهم يعطونك ابره بسرعه .. من زمان ما لعبنا مع بعض
اميره تقاطعها : هيه عمي فهد سافر بس ارجع بسرعه نحن وايد بنشتاااقلك .. والبيت مب حلو بدونك
فاطمه خذت مايد من عند سناتا وعطته فهد : وهذا ميووود وصل .. ميود عطى عمك فهد بوسه
ميود ع طول عطى فهد بوسه .. فهد ع طول خذه من عند فاطمه وتم يباوووسه .. فديتك ياروحي منو علمك هالحركات
فاطمه وهي اطالع مها : ومنو غير الحلوه اللي واقفه عدالي ..
مها بابتسامه : هيه انا علمته ولي الفخر بعد ..
فاطمه وهي تضحك من خاطر : انزينه بلاج ما قلنا شي ؟؟!!!!
حمود اول ما شاف فاطمه تبتسم ارتاااح : آه يا فاطمه صارلي سنين ما شفت هـ الابتسامه مرسومه بين شفايفج شكلي
وايد كنت اقسى عليج .. بس انتي دايما تفاجئيني دومج متفائله وتعيشين كل يوم بيومه .. اه لو تعرفين شكثر مشتاقلج
فاطمه اول ما شافت حمود يطالعها نزلت راسها واكتفت بابتسامه خفيفه
مريم فخاطرها : حشااا لهالدرجه ميتين على عيااال فاطمه .. بس مب مشكله لا شافوا عيالي اكيد كل شي بيتغير
ام حمود بابتسامه : فهد حموود يلا توكلوا على الله .. اخاف تتأخرون على الطيااااره
حمود وهو يطالع فهد : فهد صادقه اماية !! يلا خلنا نرووووح اخاف نتأخر .. فهد رد عليه بابتسامه يلا خلنا نتووكل
فاطمه وهي طالع حمووود وبعد تردد طويل تمتمت بخجل : حموود .....!!!!!!! وسكتت شوي وعقب كملت وهي منزله
راسها الارض.. هالله هالله فنفسك ..................!!!! ودير بالك على فهد ......... ترجعولنا بالسلامة ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 07:40 PM   المشاركة رقم: 258
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت

1- خليفه هل راح يستحمل عناد غاده ويتقرب منها ولا بينهي كل شي وبينساها ؟؟؟!!!!
2- مريم هل راح تسكت وتخبي عن اهلها سفر فهد المفاجئ ؟؟!!!
3- مها هل راح تقدر تعرف السر اللي بين فاطمة ومريم ؟؟؟!!
4- بوخالد هل راح يساعد مشعل ؟؟!! ولا بيطنشة وما بيسويله اي قيمة ؟؟
5- روضه شو بيكون مصيرها عقب ما شربت قلاص العصير ؟؟!! وشو مصيرها ؟؟!!
6- فهد كيف راح يتصرف عقب ما عرف انه روضة تحبه ؟؟!!!
7- مشعل يوم يعرف انه اخته ميثا شربت من نفس لــ لقلاص كيف راح يتصرف ؟؟!!
8- حمود كيف راح يتعامل مع فاطمه عقب ما يرجع من السفر ؟؟!! وهل راح يقدر يسامحها ؟؟!!
هذي توقعاتنا لهذا اليوم .... وأتمنى كل رد يكون مصحوب بأجوبة لهــذة التوقـــعات ؟؟!!!!


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 07:42 PM   المشاركة رقم: 259
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


اللـــــحظة آلــــــــسآبعـــة وآلعشــــــــــــــروووون

::

::


الفصـــــل ألـــأـ ولــ

::
::




حمود بابتسامه ممزوجة بحنيه : تطمني فاطمه ما يصير خاطرج الا طيب .. يلا من رخصتكم الحين ..
مريم وهي تطالع فاطمة من فوق لتحت وانقهرت من تصرفها وحبت تقهرها وتمتمت بدلع ممزوج بغنج وهي تقرب
صوب حمود وتحط راسها فكتفة :حمود حبيبي لاتنسى الي وصيتك عليه ومشكور على أمس كان احلى يوم بحياتي
حمود بابتسامه : ولو مريومتي كله الا مشوار صغير .. اهم شي اديري بالج على نفسج .. ولا تنسي تروحي للدكتور
مها وهي مقهوره من حركات مريم ودلعها : حمود فهد يلا الطياره بتفوتكم .. لاحقين على الدلع والغنج حقتكم
مريم فخاطرها : يا ربي اموت وأعرف هذي شو حارنها .. صدق انها وحده حاسده ودنيئة وما تتمنى الخير حق غيرها
فاطمه بصوت واطئ وهي تبتسم : مهوووي انتي تخبلتي ؟؟!!!!! اخاف حمود يتحسس من اللي قلتيه ؟؟!!
مها بقهر : خليه يتحسس !! وبعدين هـ التصرفات اللي تسويها غلط في غلط .. هذي اسرار زوجيه وعيب تتكلم فيها
جدامنا .. ما شفتيها كيف لصقت فيه ..لعنبوه حتى ما استحت من امي وابوي..بكل قوة عين سارت وحطت راسها فكتفة
الظاهر انها بلا حيى ولا مستحى .. اوقات احس انها وحده مريضه .. وتتصرف بسذاجه .. ما اقول غير الله يصبرني
فاطمه وهي تضحك وبصوت واطئ : اقول اسكتي اخاف تسمعنا وعقب تاخذ منا موقف .. انا عارفه ليش تتصرف جذا
مها تقاطعها وبثقه : انا بعد فاهمه .. تبا تقهرج بس ما تدري عنج !! انه اعصابج باره ومخليتنها فثلااااجه
حمود وهو يبوس راس امه وابوه : يلا امايه نحن لازم نترخص الحين .. الوقت وايد تأخر ..
فهد وهو يطالع ساعته : هي والله وايد تأخرنا .. عاد ما اوصيكم هالله هالله فنفسكم .. ديروا بالكم لا تخوفونا عليكم
بوحمود : فهوود المفروض نحن نوصيكم على نفسكم مش انتوا وترى هالشيب ما طلع من فرااغ يلا توكلوا
فهد وهو يضحك : وليه الظاهر شيبتنا عصب .. خلاص امسحها في وجهي هـ المره .. توبه ما نعيدها
بوحمود وهو يضحك : حمود ترى سوالف فهد ما تخلص فخذ اخوك وتوكلوا اخاف الطياره تطير واتموا على راسنا
فهد : اها افهم من كلامك انه مثقلين عليكم ..
بوحمود : اممم تقدر تقوووول جذا .. واحينه يلا روانا عرض مقفااك
حمود بابتسامه : يلا نشوفكم على خير
ام حمود وهي اداري دمعتها : توصلون بالسلامه ان شاء الله ولا تنسون تطمنونا عليكم
حمود وفهد مع بعض : ان شاء الله اماااايه ..
واول ما طلعوا ام حمود تمت تصيح وبو حمود على طول مسح دموعها : يا الغاليه بسج ان شاء الله ما يطولون
ام حمود : الله يسمع منك ان شاء الله
مريم وهي تتنهد : اخخخخخخخخخخخخخ ااااه ما ادري بطني بلاه يعورني جذا .. عمي تقدر توصلني الدختر ..؟؟!!
ام حمود تقاطعها وبابتسامه : وليش انعطل عمج بنخلي الدريول يوصلنا وبسير انا معااج
مريم بتوتر : هاه خلاص خالتي اللي يريحج .. بس كنت حابه اسولف مع عمي أكثر
بوحمود وهو يتنهد : والله جان ودي بس وايد تأخرت على شغلي وعندي اجتماع ..فخلوا دريول يوصلكم
مها وهي تضحك :ووووووويه باباتي قفطها ... تستاهل هـ المتوحشة !! دلوعة ماما وبابا
فاطمه بتوتر : مهوووووووي عيب نسيتي اللي قتلج عليه لازم اتحسنين علاقتج فيها وهذي فرصتج
مها بعصبيه : لو تمووووت ما راح اعطيها وجه !! وبعدين انا فكرت وحسيت انها ما تقدر تسوي شي ..وانا من
الاساس مب قادره احبها ولا ابلعها .. تبيني احبها غصب يعني .. فشرت ع قولة اخوانا اللبنانيين .. وبشوف شو
أخرتها اذا هي عنيده مره انا اعند عنها بمليون مرة وباجر بذكرج ؟؟!! من رخصتج بسير اجهز اغراضي
فاطمه بضيج : وليه مهوي لو تعرفين مريم اشو سوت فيني جان ما تجرأتي وغلطي عليها بس شو اقول غير حسبي
الله ونعم الوكيل .. الله يسامحج يا مريم والله ياخذلي حقي منج وتبان الحقيقه لحمود واني بريئة وهو ظلمني !!
مريم فخاطرها : اوووف الظاهر هالشيبه راسه يابس وصعب اني اتعامل معاه .. بس مب مشكله ملزومه اصبر
ام حمود بابتسامه : هاه مريم اشووو قلتي بتسيرين بروحج ولا اسير معاج
مريم وهي تتنبه لام حمود : لا خالووه افضَل اني اسير برووحي بمر على اماايه وباخذها معاي انتي بروحج تعبانه وما
ابا اتعبج زود .. فنخليها مره ثانيه .. وسوت نفسها انها مضااايجه ومتكدره .. عن اذنج خالوه بسير ابدل ملابسي
ام حمود وهي تمسكها من ايدها : مريم ادري انج تضايجتي من عمج .. بس لا تشرهين عليه هو بعد متحسس من
موضوع زواجكم .. وهو عاد فاطمه مثل بنته من يجرحها يجرحه عسب جذا ماخذ منج موقف بس بالتعامل الزين
بتقدري تغيرينه .. يلا سيري بدلي ملابسج وخلينا نروح المستشفى ونتطمن اكثر .. حمود وصاني ادير بالي عليج
مريم بضيج : خالوه بس انا توقعت زواجي من حمود بيفرحه لما ياخذ الولد بنت عمه ابوه يستانس .. توقعت عمي
يستانس بس صدمني لما شفت تصرفاته اوقات احسه ما يدانيني ويتمنى ما يشوفني في هالبيت .. اذا وجودي في
هالبيت مضايجنكم صدقيني عموه من اليوم برد لبيتي وبتم فيه لحد ما يرجع حمود اهم شي اشوفكم مرتاحين
ام حمود تقاطعها : مريم محد مضاايج من وجودج بينا بالعكس مستانسين واذا على عمج هو مب قادر ينسى اللي
سويتيه انتي وامج فيه.. واللي صار وايد قاسي فلا تلوميه وحاولي تصبري عليه شووي لحد ما ربج يفرجها
مريم وهي تحضن ام حمود وتبوسها على راسها : على امرج خالوه والله محد مصبرني غيرج الله لا يحرمني منج
ام حمود بابتسامه : انتي من يوم خذيتي حمود صرتي منا وفينا وصرت اعدج شرات بناتي
مريم بابتسامه : تسلميلي خالوه .. يلا الحين بسير اجيب عباتي وشيلتي ما نبا نتأخر اكثر صارت الساعه 11


::

::
روضه كانت توها قايمة من النوم والالم الفضيع اللي ف راسها مب راضي يروح وطول الوقت ماسكه راسها
.. خذت اكثر من حبة بندول بس ما شي فايده .. فقررت انها تاكل شي خفيف وعقب تروح صوب المستشفى
روضه بالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رااااااااااااااااااااااااااسي احسه بينفجر ما ادري اشو فيني ..واول ما شافت بوكيت الورد
راحت صوبه وحصلت فيه كرت وخذته وتمت تقراااااه .. واول ما شافت اللي فيه بطلت عيونها وتمت مستغربة !!
كان مكتوب فيه : هلاااا رواضي حبيبتي .. بيني وبينج من اول يوم شفتج فيه وانتي مسيطره على كل خليه في جسمي
عسب جذا مابا اخسرج .. وما اتمنى انج فيوم تصيرين لواحد غيري .. انا ما اقدر استحمل هـ الشي وانتي بتفهميني
لاني حااس انج انتي بعد تحبيني !!! مثل ما انا احبج ويمكن اكثر !!! بس انتي من النوع اللي ما يحب يصارح !!
رووضه على طول عصبت وضحكت بضحكة سخرية .. لا مصدق نفسه هذا !!
كيف يتخيل اني انا احبه شو قلوا الرجاجيل .. والله لو يكون اخر رجال على الكرة الارضية ما صديت صوبه ..
خلني اقراء الكرت للأخر وعقب دوواااااااااه عندي .. انا اعرف كيف اوقفه عند حده .. صدق انه مصدق نفسه
وتمت تقراء .. وبعد هالمقدمه الحلوه انا امس سقيتج احلى عصير وما راح تنسينه طول عمرج .. اممم انتي اكيد احينه
مستغربه من كلامي مب مشكله بس انا بقولج يا طويله العمر .. شوفي بسألج كم سؤال واذا جاوبتي عليه اكيد
بتفهمين انا شو اقصد !!!! وبجذا راح نكون فاهمين على بعض .. بس اهم شي تجاوبي صح على كل أسئلتي !!!!
وأول سؤال : لما رجعتي البيت امس ما حسيتي انه راسج مصدع ؟؟!!وعقبها بدقايق حسيتي انج تطيرين فوق
السحاب اكيد جوابج بيكون ؟! كلامك صح !! .. امم هذا السؤال الاول خلينا ننتقل للسؤال الثاني مستعده !! اليوم لما
قمتي الصبح ما حسيتي بدوار وانج مب قادره توقفين على ريولج ؟؟ امم ما يحتاج انتي تجاوبين خليني انا اساعدج
جاوبج اكيد بيكون : كلامك صح ميه ميه !! والحين اكيد توصلتي للحل .. روضه ما قدرت تكمل اللي مكتوب فالكرت
روضه بخووف : ياربي شو السالفه كل اللي قاله مشعل صح اشو اللي مستوي ورجعت تكمل عسب تفهم

روضه بخووف : ياربي شو السالفه كل اللي قاله مشعل صح اشو اللي مستوي ورجعت تكمل عسب تفهم
تكملة الرسالة ...............................
هههههههااي روضه افا توقعتج اشطر من جذا معقوله ما فهمتي .. المهم انا ما راح اخبرج بس اذا حسيتي بصداع
تعالي صوبي وانا راح اقوم بالواجب وزود .. ولا شفتج بفهمج اللي لازم تفهميه .. ولا أقولج بخبرج سر .. من اليوم
وساير انتي ملكي فاهمة !! وكل ما احتجت لج لازم اشوفج قدامي .. ولا ..........................؟؟!!
وكتب لها تحت ملاحظة : سالفة البوكيت والكرت يتم بيني وبينج مابا ميثا تحس بالموضوع لانها هي بعد ما عندها خبر
روضه ما حست الا بدموعها مرسومه على خدها : يا ربي هذا شو قصده كلامه يخووف .. وبعدين اللي اذكره البارحه
اني تكلمت مع رجال بس منو يا ترى .. انا فعلا ما كنت فوعيي واخاف خربتها وركضت صوب تلفونها وحصلت كل
قطعه فمكان خذت البطارية والتلفون وكرتها وركبتهم واول ما فتحت التلفون راحت صوب السجل وحصلت اخر مكالمه
كانت بينها وبين فهد ومدتها عشرين دقيقه واول ما شافت مدة اخر مكالمة طاح التلفون من ايديها وعقب خذته على
طول واتصلت بفهد بس حصلت تلفونه مغلق وهنيه زاد توترها : يا ربي انا شو سويت اخاف اكون غلط وصارحته
بحبي .. آه بس لو اتذكر شو صار البارحه ودي اعرف يا مشعل انته شو سويت فيني وشو اللي جان فعصير البرتقال
وتمت تفكر شووي وتوترت لا لا .. مستحيل يكون مخدرات وبعدين مشعل واحد عاقل يمكن يغازل ويتحرش فبنات خلق
الله بس ما ضنتي مستواه يوصل لجذا ويورطني معاه احسن شي اتصل بمها وافهم منها اذا فهد خبرها بشي هي وايد
قريبه منه وفهد ما يخبي عليها اي شي .. يارب يارب ساعدني وان شاء الله اكون ما قلت شي كايد ويفشل اكيد بصغر
فعيون فهد .. احسن شي اتصل بمها اكيد فهد خبرها بشي وخذت التلفون واتصلت
مها وهي اطالع غرفتها : يالله باقيلي يومين في هالحجره وعقب بودعها وبسير عالم ثاني ومسؤوليه ثانية .. الله
يوفقني ويقدرني واقدر اسعد هلال وسمعت تلفونها يرن واول ما شافت اسم روضه ابتسمت : هلا روااضي عاش من سمع هالصوت وينج لا حس ولا خبر .. ع الاقل طرشي مسج وقولي اذا حيه ولا ميته
روضه وهي تاخذ نفس عميق وبتوتر : انا بخير حبيبتي انتي شحالج
مها وهي مستغربه : روااضي حبيبتي اشو فيج مريضه
روضه بتوتر : هاه .. لا لا ما فيني شي بس مشتاقتلكم وسرحت يالله الظاهر انه فهد ما خبرها شي صدق فشله والحين
كيف بقدر اعرف اذا انا غلط وقلت حق فهد شي لا سمح الله .. اموت واعرف شو تحت رااس مشعل
مها بتوتر : رووااضي انتي داقه عسب اتمي ساكته ولا شو .. فيج شي خوفتيني
روضه وهي تضحك عسب ما تحسس مها بشي:لا فديتج اليوم ابا ايي صوبج اشو رايج تمرين علي انتي وفهد
مها بابتسامه : يحليلج نسيت اخبرج فهد سافر من ساعه تقريبا
روضه بتوتر : اشوووووو سافر .. انزين ليش
مها وهي مستغربه اكثر : روضه بلاج تراج تامه تخوفيني بهالشكل
روضه بضيج : مهوووي انا تعبانه شوي برمسج عقب يالله بااااي وع طول صكرت من عندها ودقت حق فهد
مها : ياربي بلاها روضه احسها مشتته ومب قادره تركز تقول كلام والقصد شي ثاني .. الله يستر
روضه بتوتر : فهد كافي حرام عليك بطل تلفونك .. حس فيني .. وتمت تتصل لمدة ساعه بس فهد ما بطل تلفونه

::

::

وفـــي المطار
فهد كانت متوتر ويفكر بالمكالمة اللي كانت بينة وبين روضه !! وكان مستغرب من جرئتها !! كيف قدرت تصارحه
بحبها ؟!! وهو عاش طول عمره قرب سارة وما قدر يخبرها باللي بداخلة .. وتم يتأمل زوايا المطار ..تمنى يشوف روضة كان وده يعتذر عن كل اللي سواه فيها .. وبدون ما يحس نزلت دمعة من عينه
حمود وهو يمسح الدمعه : فهد انته تنتظر احد لا سمح الله ؟؟!! يعني اقصد واحد من ربعك
فهد وهو يقلب عيونه في كل مكان : روضة وينج ؟؟!! انتي عارفة اني بسافر اليوم توقعت اني اشوفج اول وحده هنيه
حمود وهو مستغرب : فهد بلاك قاعد اكلمك ؟؟!!!! ليش ما ترد !! اشو اللي مكدر خاطرك
فهد وهو ياخذ نفس عميق : آآآآه يا روضة كل اللي اتمناه انج تقدري تسامحيني .. انا ودي احبج .. انتي تستاهلي كل
خير .. بس قلبي صار مش ملكي سارة احتلت كل ركن فيه .. حتى بعد زواجها من سعيد ضلت متربعة فيه .. وطول
الوقت تفكيري عندها .. انام واصحى على صوتها وضحكاتها الطفولية البريئة .. اه يا سارة ليتج تميتي دوم صغيره
دومج كنتي قربي .. بس شو اللي تغير الحين !! المفروض حبنا يكبر .. ودي افهم شو اللي تغير .. آآآآه بس
حمود وهو يسمع تنهيدة فهد ويمسح على راسه :فهد نحن شو كنا مقررين ..من أول ما تركب الطيارة تترك همك وراك
فهد وهو يقلب بعيونه ويدور وتمتم بحزن : الله كريم حمود .. يلا خلنا نروح الظاهر الطيارة بطير

::

::

وفــــــــــــي بيت بو مشعل ... ميثا كانت توها قايمة من النوم وحاسه راسها مصدع ومب قادره تركز
ميثا وهي ماسكه راسها : آآآآآآآآآآآآه رااسي !! يا ربي شو السالفة ؟؟!! من يوم ما شربت العصير وانا احس نفسي
دايخه معقوله سكر يسوي كل هذا ؟؟!! بس انا لازم اعرف السر ورى هـ الشي !؟!! بس المشكله الحين كيف اقدر
اكتشف هـ الشي !! اخاف مشعل لا عرف اني شربت نص العصير يعصب علي !! هو منبه علي اكثر من مره اخلي
روضه تشربه لاخر قطره .. بس ليش مشعل كان مصر روضة تشرب العصير كله ؟!! لا الظاهر السالفة اكبر عن جذا

::

مشعل كان جالس يتكلم مع منال ويضحك من خاطر : تصدقين عاد ما توقعت المهمه بتكون سهله بهالشكل
منال بثقه : مشعل منوه البنت اللي لعبت عليها هـ المره ؟؟!! حتى بنات امريكا ما سلمن من العابك القذرة !!
مشعل بثقه وتمتم بسخرية وتحدي : تعرفين سلطان بن .....................................
منال تقاطعه وهي مبطله حلجها : لا يا شيخ لا تقولها ؟؟!!! هـ الرجال لة أسم في السوق كيف قدرت تتوصل حق بنته
مشعل بثقه : منوله لا تزعليني عليج نسيتي انه مشعل لا حط فراسه شغله يسويها .. ما يبالها كلام جبتها بـ الحيله
منال بتوتروهي تحاول تسحبة بالكلام : مشعل حبيبي خبرني .شو اللي صار عسب تخلى وحده شرات هذي اطيح بيدينك
مشعل بخبث : سمعي السالفه يا طويلة العمر وعقب اباج تساعديني في شغله صغيره وتم مشعل يخبرها بكل اللي صار
ميثا كانت يالسه تتسمع واول ما سمعت السالفه حست راسها دايخ .. تمنت موتها قبل ما تسمع هـ الشي .. كانت
عارفة انه مشعل طايش ومجنون بس ما توقعت انه حقير لهالدرجة .. خذت نفس عميق وتمت متصلبة مكانها
منال بابتسامه : انزين شعولتي علمني كيف اقدر افيدك !! تعرفني رقبتي سدادة !! وانته غالي علي ..
مشعل بثقه : اها وصلنا لمربط الفرس عسب جذا انا داقلج ابا اجيب روضه عندج الشقه عسب تعلميها اصول الشغل
يعني تعرفين انها بنت كبارية !! ومالها بهـ السوالف .. بس بعدين بتتعود وبيعجبها الوضع !! انا متأكد
منال وهي تضحك : لا تخاف حبيبي كلها اسبوع وعقب بتاخذ على الشغله واكيد بتعجبها
مشعل يقاطعها :وهذا عشمي فيج ... وانا بصراحه مستحيل اوثق باحد غيرج وعاد ما اوصيج دلعيها اخر دلع
منال بابتسامه : خلااااص مشعل انا جاهزه بس كل اللي اباه منك هـ الفتره لا تقرب منها خلاها بس حق زباينا اوك
مشعل يقاطعها وتمتم بعصبية : اشووووو ؟؟!! لا حبيبتي انا انتظر هـ اللحظة من زمان !! وروضة بكون انا اول
شخص يمد ايده عليها !! يعني انا اتعب وغيري ياكل الطعم قبلي !! لا يا ماما لا خلصت منها .. عطيها زباينج
منال بدلع وهي تسوي روحها مضايجه: مو على اساس انك مستحيل ادخل وحده ثانيه فحياتك غيري هاه- نسيت كلامك
مشعل بتوتر :هاه !! لا منولتي عاد كله ولا زعلج تبيني ما اقرب صوبها خلااص اعتبريه صار اهم شي انتي لا تزعلين
منال بدلع : مشعل ترى كل شي يصير معاك توصلني اخباره عسب جذا كون قد كلمتك ولا تلعب بذيلك ولا ؟؟؟؟؟؟؟!
مشعل يقاطعها وبخبث : لا الله يخليج لا تقوليها طلباتج اوامر كم منوله انا عندي .. كله ولا زعل الغوالي
منال بابتسامه : فديت روحك شعولتي .. يلا الحين بخليك عندي شغل ولازم اخلصه واول ما صكرت فرت التلفون ..
وتمتمت بعصبية :آآآآآه يا الخسيس !! كيف تجرأت وورط بنت بريئة وتوها فبداية عمرها فخرابيطك .. لعنبوه تتحراها
وحده من الاجنبيات اللي تعرفت عليهن !! وعجبهن شغلك !! الظاهر انه كل الرجاجيل شبه بعض !! و انته طلعت شبة
ابوي بالضبط .. ابوي خلى ربيعه بكل وقاحه يسوي سواته فيني بدون ما ترف عينه !! بس انا مستحيل اسمحلك
يا مشعل تخرب بنات الناس بس عسب تربح كم بيسه !! انا اراويك حسابكم عندي بعدين وربي لانتقم منكم كلكم
وقعدت تصارخ لا شعوريا : كلكم انذال !! كلكم بلا شرف !! اكرهكم !! اكرهكم وتمت تكسر كل شي تشوفه جدامها

::
::
مشعل وهو يطالع تلفونه ويتصل بواحد من ربعه : هاه ماجد قدرت تووصل للضاري
ماجد : اسف مشعل للحين محد يدري عن مكانه
مشعل يقاطعه وبعصبيه : ما شاء الله انتوا ولا واحد فيكم اقدر اعتمد عليه !! صدق انكم مخبل وبلا عقل !! يلا فارج
اوف هذا خامس واحد خليته يدور على ضروي وما حصلوه ؟؟!!! يا ترى وين مختفي !! معقولة عرف شو كنت انا
ناوي اسوي فيه !! عسب جذا قرر انه يشرد وما يخبر احد عن مكانة !! بس مب مشكله مصيره يطيح في يديني
وساعتها راح اخليه يدفع ثمن الحركه اللي سواها جدام باب بيتنا عمره كله .. خلني اشوفك ضروووي انا اراويك
ميثا وهي ترتجف : معقوله اخوي يطلع حقير لهالدرجه .. معقوله عسب بس يوصل لروضه يخليها تتعاطى .. كنت
عارفه انه اناني ولا يفكر الا بنفسه بس ما توقعت انه يطلع بهالحقاره !! وشوف الله كيف انتقم منه خلاني اشرب نص
قلاص العصير وكان في ايدينها قلاص ماي وفرته ع الارض وتمتمت وهي شبة منهارة وجلست ع الارض وتمت
تضرب بيدينها بقو لدرجة انه في زجاجة دخلت فيدها وما حست عليها .. انا صرت مدمنه صرت مدمنه . الله ينتقم منك
ام مشعل اول ما سمعت شي يتكسر جات تركض واول ما شافت يدين ميثا خافت وع طول حضنتها وتمت تمسح على
ايدها وتلفها بشيلتها : ميثووه حبيبتي اشو مستوي ؟؟!! ليش جالسة تصيحي ؟؟!!! وليش ايدج منجرحة
ميثا وهي تضرب بيدينها على خدها وواحد من خدودها تلطخ بالدم وتمتمت وهي منهارة ومنحرقه : امايه انا شو
اسوي بحالي ؟؟!!! علميني شو اسوي بحالي ؟؟!! اخوي اقرب نااسي !! دمرني !! حطمني !! لعوزني
مشعل اول ما شاف ميثا تصيح وشكلها كان متخيس من الدم جا صوبها وتمتم بخوف : ميثووه حبيبتي بلاج ؟!!
ميثا وهي اطالعه من فوق لتحت وبصقت في وجهه : اتفووووو عليك .. الله يلعن الرجاجيل اللي من اشكالك !!
ام مشعل وهي تصكها كف خلى راسها يضرب في الارض : بس كافي !! من الصبح قاعدة تدعين عليه !! انتي شو
سالفتج ؟!! وفوق هذا كلة تبصقين في وجهه !! هذا جزاته ليش انه خايف عليج !! صدق انج ما تستحين ولا فيج ذرة
حياء .. هذا اخوووج يا الخبله !! ومحد باقيلج في الدنيا غيره !! يلا قومي سيري صوب حجرتج وكبري راسج
ميثا وهي تمسح على خدها وتمتمت بعصبية : لو عرفتي شو مسوي جان تخليتي وتبريتي منه .. هذا مش انسان هذا
وحش !! هذا من اشباه البشر !! يقتل القتيل ويمشي في جنازتة !! امي ليش مب راضية تفهميني !! اقولج دمرني
مشعل بعصبيه : ميثاااا كاافي تراج وايد مصختيها .. كلمه زياده اكسر راسج !! احد يدمر اخته .؟؟!! تخبلتي انتي !!
ميثا ودموعها اربع اربع وهي تضربه فصدره بقوه: يا الحقير !!يا الواطي !! شو ذنبي انا تخلاني ادفع ثمن اخطائك !!
مشعل بخوف وفخاطره : ياربي بلاها هذي تقول جذا !! اخاف تكون شربت من العصير وعرفت انه مخدرات !! واول
ما تخيل هـ الشي صار دارت في الدنيا وع طول صد صوبها وشدها بقوه من شعرها تعالي خليني افهم اشو عندج ؟!!
ميثا وهي تصارخ : اآآآآآآي شعري !! انته هذا بس اللي فالح فيه اطلع حرتك فالبنات مو كفوا تتواجه مع الرجال ..
مشعل عصب عليها وشاتها فبطنها وخلاها تستفرغ وام مشعل اول ما شافت حالة بنتها خافت عليها : مشعل عشان
خاطري امسحها في وجهي هي ما قصدها تغلط عليك اكيد سامعه عنك شي لازم تتفاهم معها بالهداوه مش بالضرب
مشعل وهو يشدها من شعرها ويوديها صوب المجلس : ما عليه امايه هـ الأشكال لازم تتأدب عدل ولا اكيد راح ترفع
خشمها بعدين .. ميثا هذي خبز يديني وانا فاهم اللي يدور براسها عدل .. انتي لا تشغلين بالج تطمني زين واول ما
وصل المجلس شدها من شعرها ولصق وجهه فوجه ميثا : هاه يا حلوه خبريني اشو مستوي وليش حاقده علي هالكثر
ميثا وهي تصكه بكف خلى مشعل يعصب ويضرب راسها ع الطاوله اللي كانت جدامه باقوى ما عنده لدرجة انه راسها
انجرح وطلع منه دم : هيه انتي تراج مصختيها !! قولي اشو عندج وخلصينا وبطلي حركات البزران .. ميثا اول ما
شافت عيونه صايره حمراء خافت ونزلت راسها .. وتمت تمسح على الجروح اللي سببها مشعل .. وما قدرت تتكلم
مشعل وهو يشدها من شعرها ويحط عينه فعينها : قولي اشو عندج وخلصينا ؟؟!!! ترى والله !!!
ميثا تقاطعه و بخوف : مشعل ليش سويت هـ الشي ؟؟!! انا عمري ما توقعتك جذا !! كنت طول عمرك فنظري انسان
عاقل .. بس عقب ما سافرت تغيرت وايد ادري انك تحب روضه بس اللي سويته غلط..انته خليت البنت تصير مدمنه !!
مشعل اول ما سمع كلامها ما صدق قام واقف وتم يدور حوالين نفسه وكان يشد شعره على وراء ويتنهد بشكل يخوف ورجع يجلس على الارض وتمتم بعصبية : ميثوه شوو قلتي من شوي ؟؟!!!!!!!!!!!!
ميثا وهي منزله راسها وبخوف وصوتها كان متقطع : سمعتك تكلم وحده اسمها منال !! وفهمت انه العصير جان فيه
مخدرات مش مكعب سكر نفس ما فهمتني .. ليش سوت جذا يا مشعل ليش !!مو حرام عليك !!روضة عمرها ما ضرتنا
مشعل يقاطعها وبعصبيه : ميثا تتوقعين وحده فمستوى روضه بتصد علي انا الحافي المنتف جان لازم اسوي جذا
عسب اخليها تحت سيطرتي ووقت ما ابا اشوفها عوار راسها هو بيجيبها لحد عندي .. كنت اباها تصير ملكي والحين
صارت وبعدين انا مش ندمان ورضه بربح من وراها الملايين !! ولا فكر ابوها او اخوها يشتكون علي و انسجنت ؟!!
بفلوسي بخلي كل محاميين السلطنه يدافعون عني !! وراح اطلع من القضية مثل ما تطلع الشعرة من العجينة ..
ميثا وادموعها اربع اربع وهي تصارخ:مشعل انت مش بس دمرت روضه ..وسكتت شوي وتمتمت بخوف انت دمرتني
مشعل بتوتر وتمتم بخوف: اشووو ؟!! ميثوا انتي شو قصدج ؟ كيف دمرتج وسرح شووي وصد صوبها لا تقووووليها
كان وده ميثا تقول انها ما شربت العصير و كل ما في الموضوع عرفت شو ناوي عليه !! لكن ميثا حطمت كل امنياته
ميثا وهي اتصارخ : هيه يا مشعل هيه .. اللي فبالك صح روضه جان بطنها يعورها فما قدرت تكمل العصير شربت منه
بس شووي وانا شربته يا مشعل انا شربته.. لاني كنت خايفة تعصب علي !! اختك دفعت ثمن حقارتك وانانيتك
وتفكيرك الواطي .. كنت تبا تدمر بنت بريئة تحلم بمستقبل باهر . والله انتقم منك ورجع كيدك فنحرك !!
مشعل اول ما سمع كلامها فز من مكانه وتم يتنفس بقو ويضرب كل شي يشوفه جدامه : ليش ليش؟؟!! ورجع صوب
ميثا وعيونه كان يطلع منها شرار الغضب وصارت حمراء مثل الدم وتمتم بعصبية وهو يكسر الطاولة اللي كانت ميثا
ساندة راسها عليها ..: انا مب نبهتج ما قتلج ما تقربين صوب العصير ليش ما تبعتي شوري ليش ما طعتيني .. تكلمي
ميثا بخوف وهي تسحب جسمها لوراء عشان تتلاشى جنون مشعل وكلامها كان مكسر : وانا شو دراني تحريته سكر
مشعل بعصبيه وهو يمسكها من كتفها : ما عليه ميثا بتتعبين اسبوع وعقب ا اكيد بترتاحين ..
ميثا بتوتر وهي تبوس رجولة ودموعها نحفرت فـ أظافرة : مشعل انا لازم اتعالج !! اخاف اصير مدمنه
مشعل يقاطعها وبعصبية ممزوجة بقهر : لا والله !! نحن ما صدقنا على الله سمعت شركتنا تطلع !! الحين تبيني اوديج
تتعالجي !! ويصير اسم شركتنا على كل اللسان ؟؟!!! تبين تفضحينا انتي ؟؟!! ومسك مزهرية وكسرها جدامها
ميثا ودموعها اربع اربع : مشعل اذا ما تعالجت ما بقدر اتخلص من هـ الشي .. احس كأنة في شي ينهش بجسمي
مشعل بعصبيه:ميثا بطلي دلع بنات قتلج اسبوع وعقب راح تردين طبيعيه بعدين ماباج تحسسين امايه بشي فاهمه علي
ميثا وهي تبوسه فرجله : مشعل دخيلك ودني اتعالج لا تخلاني اصير مدمنه صدقني اذا انا ضعت الناس بشو بتنفعك
مشعل وهو يتنهد : سمعي ميثوه كلها يومين وراح ادخل فصفقه كبيره عند بوخالد .. وهـ الصفقه هي اللي بتحل مشكلة
الافلاس ومن جذورها .. عسب جذا اصبري هـ الكم يوم لحد ما ادور حل حق مشكلتج واحين من رخصتج عندي شغل
ميثا بنظرات توسل وحاطه راسها فوق رجله : مشعل دخيلك ساعدني .. لا اضيعني بيدك دخيلك .. انا اختك !!
مشعل شد رجله بقوو وخلا راسها يضرب في ألأرض وراح صوب برع وحصل امه فوجهه : امايه حطي بالج عليها
ميثا عندها شويت اضطرابات !! لا تخليها حتى تطلع من البيت !! واذا لزم احبسيها فحجرتها زين !! اهم شي ما تطلع
ام مشعل بخوف : ليش ؟؟!! بلاها بنيتي اذا حالتها خطيره خلنا نوديها المستشفى
مشعل بعصبيه : امايه سوي اللي خبرتج عنه لا اتمي تصدعي راسي .. واذا عرفت انها طلعت من البيت حسابج عندي
ام مشعل وهي ترضخ لاوامرة : خلاص مشعل على امرك .. ما بسوي الا اللي تامرني عليه
مشعل وهو ياخذ نفس عميق ويبطل الباب بقو : ايه خليج جذا .. مابا اسمع منج غير كلمة تم .. يلا من رخصتج
ام مشعل بخوف : بو مشعل وينك .. من يوم ما طلعت من هـ البيت والبلاوي تتحذف على راسنا وراحت صوب ميثا
وعقب ما شافت حالة ميثا متبهدله ومكسورة الخاطر والدم مرسوم على جسمها سارت وخذتها فحضنها : ميثوه غناتي
اشو مستوي ؟!! ميثا وهي تحس انه جسمها بادي ياكلها : امايه خليني في حالي وراحت تركض صوب حجرتها


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 07:44 PM   المشاركة رقم: 260
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

::


وفـــــــــــــي المستشفى
الدكتوره : خلاص دكتوره مريم خذينالج جم تحليل انتظري ربع ساعه وعقب بتطلع النتيجه
مريم بابتسامه : الله يخليج دكتوره فاتن امانه لا تتأخرين علي زين
الدكتوره : ولو مريم انتي صرتي منا وفينا .. كلها ربع ساعه وبخبرج بالنتيجه واتوقع انج حامل
مريم وهي تتنهد : الله يسمع منج ... علاقتي باهل زوجي متوتره شوووي عسب جذا اتمنى اني اكون حامل
الدكتوره : ما عليه مريم تتسهل حبيبتي يلا من رخصتج الحين نفس ما شايفه الدنيا زحمه ومزحومه وايد
مريم بابتسامه : افا عليج حبيبتي توكلي على الله انا بعد بسير صوب خالتي اكيد الحين جالسة تحاتيني وراحت صوب
خالتها واول ما شافتها ام حمود راحت صوبها : هاه بشري شو خبرتج الدكتوره ؟؟!! ان شاء الله حامل
مريم بضيج :اه خالوه تقول عندي مشاكل نفسيه ولازم ادير بالي شوي تتوقع اني حامل وخايفه هـ الشي يضر بالطفل
ام حمود وهي مش مصدقه : معقووله تكوني حامل !!!
مريم بابتسامه : ما ادري ننتظر ربع ساعه وعقبها بنعرف النتيجه
ام حمود بضيج : انزين خبريني انتي شو اللي مضايقنج ومكدر خاطرج كذا
مريم بخبث : من جهه عمي ومن جهه فاطمه احسها ما طايقه وجودي في البيت عسب جذا بسير اليوم عند اهلي
ام حمود تقاطعها : فطوم طيبه باجر تتعود عليج وعقب بتستوون سمنه على عسل
مريم بخبث : الله يعين حمود .. عذبته وايد عسب جذا فكر يتزوج عليها .. وعشاني انا بس ما طلقها
ام حمود بخوف : مريم انتي شو تقولين ؟؟!!!!
مريم تقاطعها وتسوي روحها حزينة : لا خالوة انسي اللي قلته من شوي!!حمود قال هـ الشي يتم بينا بس ومابا ازعله
ام حمود بضيج : خبريني اشو سوت فاطمه فحمود !!! طول عمرها عاقله ورزينه !! وما شفنا منها الا الزين !!
مريم تقاطعها وبخبث : لا خالتي تذكرين سالفة المطبخ .. يوم تهاوشنا انا وهي ومسكت سكين وسوت سواتها
ام حمود ما ردت عليها واكتفت بالصمت ..
مريم وهي اونها مضايجه : ادري بتكذبوني انا وبتصدقونها هي!! بس فذاك اليوم سمعت فاطمه تكلم واحد اسمه سالم
ام حمود بتوتر : ساااااااااااااالم اي ساالم ؟؟!!! مريم مب زين !! استغفري ربج !!
مريم طنشتها وكملت : ما ادري منو سالم ؟؟!! ويوم خبرتها اني بعلم عليها حمود !! عصبت علي ومسكت سكين وما
حسيت الا وجسمي ينزف !! ويوم طلعت وخبرتكم محد صدقني بس انا خبرت حمود وطلع عارف بالسالفه !! وقال انه شافها مره وحده طالعه معاه .. عسب جذا تزوجني كان وده يقهرها وينتقم من اللي سوته فيه !!
ام حمود بتوتر : اشووو .. لا فاطمه ما تسويها انتي اكيد فاهمه غلط .. وبعدين فطوم ما تطلع من البيت
مريم وهي اونها مضايجه : ادري انه الكل مغتر بفاطمه بس هذا اللي صار ومع ذلك انا احبها واحترمها
ام حمود بثقه : لا فاطمه ما تسويها انا متأكده هي ما تطلع من البيت إلا إذا خبرتني
مريم وهي تتذكر كلام سناتا يوم فاطمه طلعت تودي ماجد المستشفى عسب اطعمه ونست تخبر عمتها وام حمود فذاك
اليوم عصبت عليها وتمت زعلانه ولا كلمتها طول اليوم وصدت صوب عمتها وابتسمت بابتسامة خبث : على حسب
كلام حمود كانت طالعه معاه وجان عندها مايد تقريبا كانت سايره اطعمه وسالم هذا يطلع ولد خالتها على ما اضن
ام حمود وهي تتذكر السالفه ومب مصدقه : معقووله فاطمه تسوي كل هـ السواه ؟؟!! مستحيل ؟!!!
مريم كان عندها صوره في الشنطه ومخططه انها تكسب خالتها من خلال هـ المشوار وطلعتها : خالوه شوفي هـ
الصوره حمود حصلها بين اغراض فاطمه .. وهي بتثبتلج صحة كلامي .. ومنو الصادق ومن الكذاب !!
ام حمود وهي تمد ايدها صوب الصوره وكانت ترتجف واول ما طاحت عينها على الصورة ما قدرت توقف واستندت
على الكرسي ومريم على طول مسكتها : خالوه بلاح حبيبتي .. وراحت صوب الممرضه وزقرتها ..
ام حمود وادموعها اربع اربع : ليش يا فاطمه ليش .. حمود حبج وداس على قلبه عشانج ليش سويتي فيه كل هذا
مريم بتوتر : خالوه سيري مع الممرضه انتي شكلج وايد تعبانه
ام حمود بضيج وهي تمسح دموعها : مريم وديني البيت احس نفسي بختنق
مريم تقاطعها وبخوف : خالوه انتي من صدقج .. طالعي حالتج كيف متبهذلة
ام حمود وهي تاخذ نفس عميق طنشت مريم وراحت صوووب برع مريم اول ما شافتها طالعه لحقتها
مريم وهي تتنهد : خالوه انا اسفه ما كنت ابا ازعلج .. بس والله تعبت من نظرات عمي اوقات احسه كارهني
ام حمود بضيج : مريم الله يخليج صكري على هـ الموضوع ومابا احد يعرفه ولا رجع حمود تفاهمت معاه
مريم بتوتر: خالوه لا الله يخليج مابا مشاكل عند حمود هو عطاني هـ الصوره عسب افرها ولا عرف اني خبرتج بيزعل
ام حمود بعصبيه : يا سلام عقب ما عرفت الصدق تبيني اتم ساكته !! لا فاطمة لازم تاخذ جزاها ..
مريم وهي تسوي نفسها مضايجه : خالوه انا وحمود متفاهمين وانا تعبت لحد ما اقنعته ما يطلق فاطمه عسب جذا لا
تحطمين كل شي بنيته لا تنسي انه عندهم عيال ولا تطلقوا اكيد بيتلتهوا وبعدين نسيتي انه فاطمه مالها احد
ام حمود بحزن : هيه هيه يا مريم نخليها للزمن .. لا عرف عمج باللي قاعدة تسويه اكيد بتكبري في عينه
مريم تقاطعها وبخجل : يكفي اني اكون كبيره في عينج .. وعمي مصيره يتقبل وجودي مبينكم وانا مب عتبانه عليه
ام حمود بحزن : اصيله يا مريم اصيله .. لما فاطمه وافقت على زواج حمود منج تحسبت انها تحبه وما تبا تخسره
بس ما كنت ادري انه ورى تصرفها سواد وجهه .. بس شو اقول غير الله يسامحها .. حسبي الله ونعم الوكيل فيها
مريم بحزن : خالوتي ادعيلها بالهداية .. يلا الحين خلينا نروح !! احس نفسي وايد تعبانه
ام حمود تقاطعها : ونتيجة الفحص !!!!!!!!!!!!!!
مريم بابتسامه : ما علينا منها الاهم الحين صحتج ولاحقين على النتيجه وبعدين فاتن تعرف رقمي فاكيد بتتصل فيني
ام حمود بابتسامه : فعلا يا مريم اللي ما يعرفج ما يثمنج .. الله يرزقج على قد نيتج الطيبة !! صدق انه قلبج كبير
مريم بابتسامه نصر وسرحت وهي تتأمل السماء : واخيرا يا مريم اخيرا بدمرين فاطمه وبتخلي حياتها جحيم لا يطاق


::


::

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية