لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-09, 12:28 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152985
المشاركات: 4,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: soso-3asal عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 74

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soso-3asal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : soso-3asal المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماعرف اقول اسمك الى لك انت

ك انت
احمد:طيب قولي احمد
وئام:مابي
احمد:ليييه
وئام:لانك قلت لي قولي احمد وانا احب اعاند
احمد:ههههه
ام وئام:وئااااااااام
وئام:اوك احمد بعدين اكلمك امي تبغاني
احمد:ياحظ امك كل يوم تشوفك
وئام:ههههه يالله باي
احمد :بااي
ام وئام:ساااعه
وئام:كنت اكلم تلفون
ام وئام:انتي ماقلتي للخدامه تعملي سلطه
وئام:اسفه يمه نسيت
ام وئام:وش يفيد كلمة اسفه هــا
ميساء جات تركض :خلالاص يمه انا سويت لك احلى سلطه
ام وئام تحتقر بنتها :والله لو مو ميساء سوت لي كان خذت منك الجوال ماكلمتي هذا الغبي
وئام:يمه لاتقولين غبي
ام وئام:ولييه ياحافظ ماترضي
وئام دخلت داخل بدون ماترد ع امها
ميساء:يمه خلالاص انا سويت لك سلطه لذيذه مافي مثلها
ام وئام:يالله رووحي الغرفه يالله
ميساء بقهر:ان شاء الله
تدخل الغرفه تشوف نرمين تكلم زياد
ميساء:لا وثانيه بـعد تكلم
نرمين تاشر لها اطلعي برا:ايو زياد
زياد:نرمين يالله عاد بس دوره وحده
نرمين:ولانص دوره
ميساء وهي ماسكه ايدها المجروح :جعلك الي مانيب قايله يحصلك طلعه وترفضين
زياد سمع ميساء :ايوه اسمعي كلام وحده من هذا التوائم فديتهم
نرمين :لاوالله احلف ع طوول فديتهم
ميساء يعورها صبعها بس ساكته :ياهبله صيري بنت
نرميين ترمي عليها الوساده وتدلع ع زياد عشان تجننه^ـــ^:زياد شووف ميساء
زياد:حطي سبيكر بذبحها الحين
نرمين حطت سبكير:زياد يالله حطيت
زياد:ميساء مدري ليساء مدري وحده منهم لاتجننون حياتي
ميساء:لا واي يمه خفت زيادو
زياد:زيادو بعينك طلعي برا بقوول حق نرمين شي
ميساء:وانا كل ماروح مكان طردوني اوف
طلعت وشافت ليساء
ميساء:وش فيك
ليساء:انتي لي شنو فيك وليه صبعك فيه منديل
ميساء نزلت راسها :لاعادي انا عملت حق امي سلطه وبسرعه ونجرحت عادي
ليساء بحزن:يعورك
ميساء تبغى تغير السالفه :لامايعور بس طردوني
ليساء بحزن:وانا بعد احمد يكلم وئام بتلفون وطردني يقولي وئام بتقولي شي
ميساء تضم اختها وتمثل انها تبكي :لالالالا اه اه اه ليه كذا ماعندنا احد
لييييه كل يطردونه
ليساء تكمل معاها وتمثل انها تبكي :تخيلي يرضيك يرضيك يطردوني من الغرفه
ميساء:لالالالالا والله مـــــــــــــــايرضيني يرضيك يقولون لي اطلعي برا
ليساء تعلي صوتها :لا والله مــــــــايرضيني
مايا :هي انتي وياها وين قاعدين
نمارق:لا خواتي استخفو
ميساء وتحط ايدها ع عينها بحركة الاطفال:طردونا من الغرفه
مايا:هههه اكييد المخاطيب
ليساء :ايوه
نمارق:تستاهلون
ميساء وهي ترفع كمومها :يابنت الذينه ليه
نمارق تتخبى وراى مايا:لالا موقصدي انتم اهم يستاهلون
ليساء:نحسب بعد
مايا:مالت عليكم من خوات وهذي الشقه مافيها الى ثلاث غرف وين اروح
ميساء :هههه وحده حقت امي وثانيه فيها نرمين والثالثه فيها وئام
ليسااء:وش رايك تنامين بالصاله
مايا:ها ها ها عشان اتعب ولا اروح المشغل
ميساء:انتي هبله ليه ماتطلعين
مايا:كيف اطلع وامي للحين ماتدري انه عيال عمي يجبون لنا فلوس
ليساء:ايوه صح كيف نسيتي
ميساء:اوف الى صح كيف عمي مع امي
نمارق:هههه ماتشوفين امي ماتكلمنا هل يومين
ميساء:ههه ان شاء الله دوم عمي مايكلمها عشان ماتكلمنا
وئام:بناااااات
الكل:هـلا
وئام:احمد وزياد بيودونا انا ونرمين المجمع ترحوون معانه
مايا:مين راح يجي من اولاد عمي
وئام:مادري بس احمد وزياد لرجال يعني
مايا (اشتقت لك ياياد) :اهمم انا مو رايحه المشغل يبوني اليوم
نمارق:وانا بعد بكرا علي اختبار
ميساء وليساء:وحنــا
وئام:تعالو معانه
ليساء:لالا خلالاص روحو لحالكم حنا بعد عندنا اختبار
نرمين:يالله عاد تعالو مابي اجلس كثير مع زياد
نمارق:هــــــا
نرمين :شنو بعد خلاص خطبني ومابي ابين اني خفيفه معه خصوصا انه يدري اني احبه من قبل
ميساء:هههههههههههههه
وئام:يالله نرمين جاو
نرمين :يالله بااي
البنات:بااااي
في قـصر بوزياد وبغرفة اياد
اياد فتح الدبله وكان ماسكها
(فديتك يامايا وينك عني اشتقت لك
والله هـذا الدبله لاتكون عندي الين احطها انا بيديك )
في المجمع احمد ووئام وزياد ونرمين الساعه 8
احمد:وئام جهزتي شي حق العرس
وئام :لاتوني يمكن بكرا اروح مع اخواتي
احمد:اهممم تدرين عاد وئام
وئام:هلا
احمد:تتوقعين من متى انا حطيتك في بالي
وئام:متى
احمد:يوم تقولي لي مابي اركب معك هههه وتصارخي
وئام شوي وتبكي من الخجل:مو قصدي
احمد:ههههه لاعادي ياقلبي
وئام سكتت وماردت
عند زياد ونرمين
زياد:نرمين حبي
نرمين :هلا عيون نرمين
زياد:قومي نتعشى بمطعم
نرمين :طيب المجمع في مطاعم كثيره اختار لك واحد منهم
زياد:اكلات سريعه
نرمين بخجل:ماتاكل
زياد :لا اكـل بس انتي خطيبتي وحبيبتي مايصير تاكلي من هنا
نرمين نزلت راسها بحيه :اهمم
زياد مسك ايدها وركبو السياره
في سياره
زياد:تدرين اليوم احلى يوم بحياتي
نرمين بخجل:ليه
زياد:اهمممم مادري يمكن لانك بجنبي الحين وماحد يقدر يكلمني
نرمين بخجل:هههه
زياد برومنسيه :دووم هل ضحكه
نرمين بهدوء:يدوم عزك وغاليك
زياد:اذا عندي في قلبي احد غالي ماتوقع راح يوصل مثل غلاك
نرمين بخجل بتموت:خلالاص
زياد:هههه احبك احبك احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااس
نرمين :هههه زياد ابي اذاني
زياد:هههه ميحتاج انا سمعك وعيونك وقلبك وروحك وكل شي صح
نرمين نزلت راسها بخجل :ايووووه صح
زياد وقف السياره :يالله ياقلبي وصلنا
نرمين تناظر المطعم الرومنسي والخياال :واااااااااو من بــرا خياااال
زياد: لو دخلتي داخــل تشوفين الي احــلى واحــلى
نرمين بتسمت (الحمد الله ياربي عطيتني واحد باهذا الحنان وطيبه ورمنسيه )
زياد مسك ايدها ورفع جواله واتصل ع واحد وسكره
دخلو المطــعم ونرمين افتحت البـــــــــــــاب وتفاجــــــــــــئت
بالزينه الي بالمطعم والكيك والشموع والاكـل كــل ع طاوله
واول مادخلت كانو الي يشتغلون بالمطعم فووق ورمو عليها بالونات وطشاشات
نرمين مو عارفه شتتقول
ــــــــــــــ
نروح عند البنات
مايا :يالله قومو نروح نشتري هدايه وبلونات وزينه قبل ماترجع نرمين
ميساء:وئام عملت الكيك بالثلاجه والحين بتجي
ليساء:وتقوول وئام انه زياد بعد حجــز مطعم كامــل لها لعيد ميلادها
نمارق:طيب جهزتو المسجل عيد ميلاد اليله مين
ميساء:ايوه
وئام دخلت :يالله بنات بسرعه برووح سووق وانا قلت لزياد يتصل فينا اذا راح يرجعون
مايا :طيب متى راح ترجع
وئام:يمكن الساعه 12 يالله قومو السواق ينتظرنا
البنات لبسو عباتهم وطلعو السووق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زياد مسك ايدها وصل عند المسجل :اضغطي هــذا
نرمين تناظر فيه بحــب :ان شاء الله
نرمين تضغط ع المسجــل عشان يشتغل
اغنيه عن العيد الميلاد
زياد:كــل عام وانتي الحب والطيب والحنان
نرمين:وانت الحب والحياه والرووح
زياد ضمه بخفه :يالله ياقلبي شفتي هــذا الشمعه ابغى نطفيها انا وانتي مع بعض
نرمين :ان شاء الله
زياد :1 2 3
نرمين وزياد :اوووووووووووووف
اول ماطفو الشمووع جات صفطه كبيره من الخلف وهم الرجال الي رمو البلونات ع نرمين
نرمين تبتسم له
زياد يبتسم لها :يالله حبي قطعي الكيك
نرمين :مابغى
زياد بستغراب: لييييه ؟؟
نرمين :ابغاك تقص الكيك معااي
زياد يبتسم لها بحب :يعني
نرمين تهز راسها :ايوه
زياد مسك ايدها وقصو الكيك مع بعض
زياد بشكل عفووي باسها ع خدهــا :احبك
نرمين :وانا بعد
زياد:ههه ترى كلها اربع حرووف
نرمين :وربي مايغلى عليك احبك
زياد ونرمين جلسو ع طاول واكــلو وضحكو وسالفو لمن ساعه 12
ركبو السياره
عند البنات
ميساء:اوف زهقت ماجاو
ليساء:ايوه صح
وئام :انتي وياها خلاص اسكتو الحين بتجي
مايا:ايوووه صح ازعاج
ترن ترن ترن ترن
وئام: يالله جات رساله اتوقع من زياد
وئام فتحت رساله :يالله بنات كلكم البسو القناع
نمارق:وش تنتظرين يالله فتحيها القناع الذهبي
ميساء:انا ابغى الفضي
مايا:ماتفهمين الفضي حق نرمين
ليساء:كل شي حق نرمين
نمارق:ههههههه الله يعطيكم العقل بــس
ميساء:والله اذا نخطبت تقلون حق خطيبي يسوي لي مثل نرمين طلعني من الساعه 8 الين الحين
وئام:ماعرفنا لك تبغي تتزوجي ولا لا
الكل :ههههههههه
البنات لبسو القنعه الذهبيه
ميساء:يالله شغلو الكاميرا
مايا :ايوه انا شغلتها
وئام :نمارق شغلي المسجــل
نمارق:ان شاء الله
نرميين كانت ماسكه هديه من زياد كبيره وقبل ماتطق الباب
نرمين:يالله كيف الحين اضرب الباب
وقبل ماتنزل الهديه انفتح الباب وقامو يصفقون البنات
عيد ميلاد اليله مين عيد ميلاد النونه بنفرحه ياحليوين ونحطها بعيونها
نرمين من الصدمه مفاجئتين في يوم واحد ع طوول بكت وحضنت وئام
وئام:ههههه ياقلبي خلالاص ليه كــل هذا الدموع يابعد هلي
نرمين :مفاجئتين في يوم واحد
ميساء:1 2 3
الكـل كــــــــــــل عااااااااام وانتي بخــير
نرمين بخجل من اخواتها :وانتم بصحه وسلامه
شغلو المسجل وكل وحده تمسك الكاميرا وتصوور والباقي يرقصون
ميساء وليساء :يرقصون مصري عــدل
وئام تطق بطاوله
ونمارق تغني
ومايا تصور
ونرمين تناظرهم بفرح
وبعــد تعب الكــل دخل الغرفه وناام
بعد اسبووع في بيت ام محمد
ام عبدالله :ام محمد تدرين كلمت اخووي بوفصيل وكلمته عن بنت ليلى وقال يبغاها خصوصا عشان اخلاقها
ام محمد بحزن خايفه ان تكون وحده من بناتها مطلقه (لانها تعبرهم مثل بناتها ) :الله يوفقها يارب
ام عبدالله : اول مايخلص عرس اختهم وئام ونرمين راح نخطبها
ام محمد :ع بركة الله ان شاء الله بس اذا تطلقت والله بتكون بذمتك ولو طلقها مابغى اشووفك ترى بنات ليلى مثل بناتي
ام عبدالله :لاتخافي والله مايطلقها دام راسي يشم الهوى
ام محمد:وكلمي اولاده لايكلمونها ويتطنزو عليها
ام عبد الله :ولايهمك اولاد خوي يهبلون
ام محمد تبتسم له
وبـــــــــــــــــعد مـــرور شهرين اليوم عــرس وئام ونرمين مع بعض
وئام :ميساء خايفه
ميساء مستانسه ان في احد بالبيت يشتكي له غير ليساء:عيوني ياقلبي والله وناسه
وئام :شنو وناسه
ميساء توهقت:اقصد يعني عرس ورقص وكــذا خصوصا انك انتي ونرمين في يوم واحد ونااسه
وئام :ياربي ليه ماقعدو من النوم
ميساء:مدري حتى ليساء غريبه انا جلست من النوم وهي للحين ماجلست
وئام:ايوه صح غريبه
ليلى تغيرت هل شهــرين لانه عرفت قيمة وئام بنتها ونرمين راح تفقدهم :والله بشتاق لكم يابناتي
وئام دمعت عينها من زمان امها ماكلمتها بحنان :ماراح تفتكون مني كل يوم عندكم
ليلى تبتسم لها :حياك الله بـس هــا ترى راح تطبخين
ميساء فرحانه لانه امها صارت قريبه منهم :لاوالله يمه مجنونه وئام تطلع من الفقر وترجع مره ثانيه
ليلى:ليه ناويه تتزوجي انتي
ميساء:لا والله مادخل في فقر وادخل في فقر ثاني انا اذا بتزوج ابغى امير ولا وزير ولا رئيس
ليساء توها جالسه من النوم :ومين قال انه راح تتزوجي
ميساء:يمه والله ماحد راح يضيع رزقي بالزواج الى بنتك
ليلى :هههه لااذا جاك واحد غني وبيعيشك بجنه الدنيا راح تتزوجينه غصب عنك
ميساء:ههه نمشي بالغصب اجل انا وليساء
وئام:ليه وش هل وثووق راح يجيك وزير ولا ورئيس ولا امير
ميساء تحرك شعرها:ايوه اشفيك انا ليساء مو اي واحده
ليساء ترمي عليها الوساده :جعلك الي ماني بقايله
ميساء:ههههه وش فيك هذي احلام ترى الحلام حلال ولا انا مجنونه احد الفقر ورووح عند الغنى
الكل:ههههه
ليلى:وئام يالله رووحي جلسي خواتك عشان نروح المشغل الحين الساعه 9 الصباح
نرمين وكلها نوم:جلست انا
ميساء وليساء:هههه الله راحمك
نرمين :اي الحمد الله قبل مايجي لي ثلج بوجهي
ميساء وليساء يضحكون وقامو
وئام:وييييين
ميساء:برووح نصحي مايا ونمارق
وئام قامت وهي تركض :حرام عليكم
ميساء وليساء يركضون وراها :والله حنا راح نجلسهم
وئام تركض وتدخل غرفتها هي ومايا ونمارق:قومو
مايا :هـــا
وئام :ميساء وليساء جايبن ماي بيرمونها عليكم
نمارق اول ماسمعت ميساء وليساء:والله جلست وقسم بالله
وئام:ههههه
مايا:اذبحهم انا طلعو برا ابي انام ترى اليوم عـرس
ميساء وليساء:يفتحون الباب
نمارق:والله العظيم جلست
ليساء:هههه رحمتي روحك
مايا ماهتمت منهم بس جاها ماااي بااارد ثلج ع ملابسها
مايا :لالالالالالالالالالالالا
ليساء وميساء:ههههههههههههههههه
وئام:قلت لك اجلسي
مايا :والله انا اوريكم
ميساء وليساء يركضون
ومايا وراهم
ميساء:والله مو انا وقسم بالله ليساء
ليساء:يتسذابه انا معاك
مايا :تعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااالو
ليساء وميساء دخلو غرفة امهم وقفلو الباب
مايا :افتحي الباب
ميساء:تموتين
مايا :انتم ماتدرون كم الساعه نمت امس
ليساء:الساعه 12 ظــهر
ميساء :هههههههههههه
مايا راحت الحمام (وانتم بكرامه)
ليساء جلست عند سرير امها وميساء جلست يمها
وفجئه شافو نور يطفي ويشغل
ميساء:شنو هــذا
ليساء راحت عنده:جوااااااااااااااااااااااااااال
ميساء راحت يمها :وش مكتوب
ليساء:الحب كله
ميساء:ارفعيه
ليساء رفعته وتسمع صوت رجال
:هــلا والله صباح الخير والفل والياسمين كل شي
ليساء من صدمه عطته ميساء
ميساء تسمع تكميله:لاتخافي ياقلبي بزوج عيال باقرب وقت وراح اتزوجك لمتى الخجل
ميساء تعرف تقلد صوت امها :هلا والله بوزياد
بوزياد:اهلين يابعدي كيفك اليوم
ميساء:بخير الحمد الله وانت
بوزياد:اكيييد بخير انتي راح تفتكي من اثنين وانا واحد والباقي بالطريق
ميساء مقهوره منه (انا اوريك ياعمي ):قوول بوزياد حبيبي
بوزياد:عيونه بس كم مره اقولك قولي لي صالح
ميساء:يسلمك عيوني سوري صالح
صالح:لبيه
ميساء:اقوول وش رايك تزوج عيالك عيالي عشان نفتك بسرعه ونتزوج
بوزياد:تدرين عاد فارس واياد يبغى عيالك بس انا خفت انك ماتبينهم فانا دايم اوقف ضدهم
ميساء:لالالا حرام قلبي لازم تزوج فارس واياد بناتي
بوزياد:من عيوني بس خلي يخلص العرس ومن عيوني اخطب اثنين منهم
ميساء بفرح:يالله قلبي بااي
بوزياد:بااي حبي
ميساء:ماصدق هذا عم
ليساء:ليييه كــذا
ميساء رجعت الجوال مكانه:يالله قومي نطلع
ليساء:يالله
طلعو ونسوى مايا
مايا اول ماطلعو ع طوول الماي في وجههم
ميساء وليساء :هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــئ
مايا:ههههههههه تستاهلون
ليلى :يالله يابناتي انا برووح مشغل ..... وانتم تروحون مشغل......
البنات :اوك
ليلى راحت الغرفه واخذت الجوال و طلعت وركبت السياره
ميساء:امي تغيرت بس يبغى لها كم رضى
وئام :ههههههه
ليساء:تدروون امي تكلم عمي وطايحين في غزل
البنات:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ميساء:والله مو انا اعرف اقلد صوت امي وكلمته
وئام:كيييف
ميساء:عادي بــس قالها انا بخطب عيالي حق بناتك عشان نفتك منهم ونتزوج
نرمين انصدمت وع طول بكت
وئام:وش فيـــك
نرمين وهي تبكي :ليكووون
البنات:شنوووو
نرمين :زياد مايبيني اكيييد ابوه اهو الي قاله تزوجها اكيييد
ميساء عصبت من اختها :هـي انتي عرووس وتبكي فكري بعقلك لو مايحبك كان ماسوى لك عيد ميلاد وش حلاته
ولا يقولك كلام حلو كل ليلة ولا انقـهر يوم قلتي له مابي اكلمك شهر كامل عشان تشتاق لي وهو شووي ويصيح
نرمين ماصدقت:وش دراك
ميساء :انا اسمعك قبل مانام وهو صوته كبير
البنات:ههههههههههههههههههههه
نرمين :يالدبه
ميساء:احسن تستاهلي عشان ماتقولي مره ثانيه زياد مايبني
نرمين :هو اصلا يحبني
ليساء:علمي نفسك هبله
نرمين :انتي الهبله
ميساء:لالا حدك عاد ليساء مو هبله
نرمين :لا والله وجتمعو ترى اليوم زوجي
ميساء:بــرا عن بيتنا
نرمين :من زود البيت عاد كلها شقه
ميساء:ايوه هذي شقه هي الي ضحكتي وبكتي وفرحتي ونمتي وذاكرتي فيها وقصيتي شعرنا وكل شي
البنات ع طوول قلبوها بكي
ميساء تحسفت :يؤؤ يالله سواق جــا
البنات طلعو وراحو المشغل
نرمين :وئام انتي بدخلي اول
وئام:لاوالله انتي اول انتي اصغر
نرمين :لالا ياقلبي انتي اول انتي اكبر
وئام:لا ياعمري انا اخاف ادخل اول
نرمين :لاوالله احلفي عاد
ميساء:بـــــــــس خـــلاص انا ادخل اول
البنات :ههههههههههههههه
مايا :وئام نرمين ليه ماتدخلو مع بعض والله تسوون حركه حلوه
وئام:كــــــــــــــــــــــــــــــــــيف
مايا:يعني تمسكي يد نرمين وتدخلون بعدين انتي تمشين اول وبعدين نرمين وراك ع طوول والله حركه جديده
نرمين:ايييوه صح
وئام:فــــــــــــــــــــــــــــــكره
ليساء:بنات انا وميساء بسووي دخله لحالنا
نمارق:كيييف يعني
ليساء:حنا خيطنا عند الخياط الي يمنا ملابس خفيفه وراح نحط اغنيه انجليزيه وراح نرقص نفس الحركات
مايا:ايوه صح قبل دخلت العروس
نمارق:ولييه ان شاء ماتقولون لنا
ميساء:مفاجئه
نمارق:ومتى تعلمتو ومتى رقصتو ومتى تفقتو
ميساء:اوف هذي سالفه طويله اذا نمتو او اذا طلعتو او اذا مافي احد بالبيت يعني من كذا بس تعبنه تعب مو طبيعي
وئام :ونااسه ابغى اشوفكم
ليساء:لالا اول حنا راح ندخل لاتخافي راح يصورنا
نمارق:ومتفقين بعد
ميساء:اكييييد
وبعد ماخلصو من المشـغل راحو الصاله العرس ودخلو من بوابه العروسه عشان لااحد يشوفهم
مايا كانت اســعد وحده من البنات بس كانت متوتره شووي
ميساء:مايا وش فيك متوتره
مايا :لامافيني شي يالله متى راح تدخلون
ليساء :يالله الحين راح ندخل
دخلت ليلى وهي بقمة سعادتها
وئام:يمه
ليلى:الف مبرووك يابنتي
وئام :الله يبارك في حياتك
ليلى:مبرووك نرمين
نرمين :الله يبارك في حياتك
ليلى:مبرووك مايا مقدما
مايا بخوف:شــنو
ليلى :انخطبتي
مايا:هـــــــــــــــــــــــا
البنات :انخطبت
مايا :انا
ليلى :ايوه انتي جمال وكمال وزين كله
مايا بخوف :ميين
ليلى بفرح : .............

 
 

 

عرض البوم صور soso-3asal   رد مع اقتباس
قديم 14-12-09, 03:29 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152985
المشاركات: 4,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: soso-3asal عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 74

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soso-3asal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : soso-3asal المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر
ليلى :بوفيصل
البنات :بوفيصل
ليلى :ايوه رجــال ونعم فــيه فلوس ومركز وبيووت واراضي وكل شي
مايا:بـــس انــا مــابي
ليلى:هــو بكيفك
مايا نزلت راسها
ليلى طلعت من الغرفه >>ورجعت حليمه لاعادتها القديمه
ام عند الرجال
بو زياد :هــلا بوفيصل
بوفيصل:هلا فيك انا سمعت عنك وعن بنات اخوك ونعم فيهم
بوزياد :ينعم بحالك
بوفيصل :واختي الله يجزيها الخــير دورتي ع وحده ولقت وحده اسمها ع ماتوقع مايا
بوزياد يبتسم:هــلا فيك والله ونعم تاخذ وحده من بنات اخووي الي اهم بناتي
بو فيصل :الله يسلمك عاد انا ابي راي البنت واي شرط تبيونه انا تحت خدمتكم
بوزياد :يالله يحيك بس مثل ماتعرف لازم ناخذ شور البنت وامها تعرف اخوي مات وانا ولي امرهم
بوفيصل:عساك سالم وانا بعد كانه سمعت انهم بشقه هي وخواتها واذا وافقت راح اكتب البيت بأسمها
وتسكن معاها خواتها وامها وحنا لنا بيت لحالنا وبأسمها بعد
بوزياد ببتسامه خبيثه :اوك صــار بكرا رد عندك
بوفيصل:يالله بألاذن مع السلامه
بوزياد:الله يسلمك
بو فيصل : رجــل اعمــال وغـــني ومشهووور
وعندها املاك كـــثيره وكــل شهــرين يطلق ويتزوج ثانيه
فيصل 25 سنه جـالس في البيت لاشغل ولامشغله وحبوووب مــره
خالد22 سنه هـــذي لاقـــصه غــير وراح تعرفونها بعدين
تركي 20 سنه حنوون مــره ع خوانه
نايف نواف (توأم ) ومشاغبين تقدرون تقلون نفـس ميساء وليساء عمرهم 18 سنه
والعياال تعودو ع ابوهـم والزواج
ــــــــــــــــــ
في العـرس
فيصـل :اقوول تروكي
خالد:هـلا فصوول
فيصل :كاني سمعت من عمتي انه ابووي راح يخطب
تركي :هههه اذا ماتزوج بعد
فيصل:ههههه مدري هل مره وش راح تطلع اتوقع مخدرات
تركي فيصل :ههههههههههههههههههه
نواف:اقوول ضحكونا معاكم
تركي:قل قسم
نواف:قسم بالله
نايف :هي انت لاتستهبل ع روحي
فيصل :ماحد قالكم انكم خكرييين
نواف:هــذا الي بقوم عليه في العرس
تركي:هههه اقوول ابووي خطب
نايف:كح كح كح خــبر قديم بس مين هذي الي بتكون مطلقه قبل ماتتزوج
فيصل :ههههههههههه مادري والله بس يقلون فقر يعني اكيد راح توافق
نواف :ليكوون صغيره
تركي:بالله يعني ابوي راح يتزوج وحده كبر عمتي مثلا
نايف:مدري وش خلى لنا من البنات ابوي
الكل :هههههههههههههه
تركي:يالله بااي برووح عند اياد اشتقت له
نايف :وانت ماتفارقه
تركي:اذا فارقت نويف فارقته وبسم الله علينا من الفراق
اياد جــا :هــلآولله بالي يتغلى ويبغانه نجي له
نواف:هههه توه الحبيب بيجي لك
اياد:وتدافع انت وخشتك
نايف:اقول لاتغلط
اياد:استغفرالله تذكروني ببنات عمي توئم
نايف:عرفنا عليهم وكم عمرهم وش اسمهم
اياد:تصدق عاد انا واحد اليوم عرس اخووي ومالي خلق اجلس اقولك
قصة حياتهم وش رايك اعطيك رقمهم وتتصل عليهم
نواف :احــلف
اياد:هههه وربي بس دقه وحده شوفو كيف يغسلونكم بدون شامبو
الكل :ههههه
اياد:خلكم ع بنات هل يومين بنات عمي بنات قــدم
تركي:ههههه كم عمرهم
اياد:مــاعرف بس اتوقع بالعشرينات
نايف:انا بجيب راس التوئم
اياد:قول حق امك
نواف :للاسف امي بالمقبره
اياد :ايوه رووح مناك قرب منهم بـس اذبحكم
تركي:ههه اقوول ترى حنا بالعرس لاتتهاوشون
بوزياد من بعيد :ايااد
اياد :هـلا يبه ...عن اذنكم شباب
الكل:اذنك معك بس التوئم :نبغى اذنك
اياد مستعجل:وش تبون فيهم ههه ياالله بااي
بوزياد:اقول زياد انت تعرف هذولا
اياااد:ايوه اعرفهم
بوزياد:عساهم طيبين
اياد:اخلالاق يايبه حييل
بوزياد:الحمد الله
اياد:ليه يبه
بوزياد:لانه ابوهم ...
فارس قاطعهم :اقوول يبه زياد يبغاك
بوزياد:وش يبي
فارس:ازعجنا ولدك يقول يبغى ياخذ زوجته
بوزياد:ههه مزعج هل ولد روحو زفو خلالاص مافي منه مفر
اياد ماهتم من كلام ابوه :يالله عن اذنكم بقوول حق تركي يدخل معاي
فارس:يالله بسرعه ترى بيموت اخوك
اياد:يقوول عندك الحاسه السابعه وانا مدري
فارس بصوت خفيف :ياهبل ابيه يخلص اليوم بسرعه عشان بعد يومين بتقدم حق نمارق
اياد:هههههههه وانا معاك بخطب وحده
فارس:من بنات عمي
اياد:لا يالله بااي
فارس:يالله وقوول حق فيصل بعد ترى زياد الف وصيه يقوولي ع فيصل ان يدخل معه
اياد:ان شاء الله
اياد راح عندهم :اقوول شباب
تركي :اقوول خلص
اياد:زياد يقولكم ادخلو العرس معه
تركي:وش دخلنا
اياد:بلا استهبال الكل راح يدخل
نواف ونايف :حنا بندخل
اياد:ايوه بدينا بالمياعه
نايف:ههههه
اياد :اقوول لو نظره بس حق الحريم بطردكم
نواف :اف ياذا العلم كيف تطردنا وحنا خوانك
اياد:تركي اذا خوانك غازلو في العرس ايش راح تسوي
تركي :اكيييد كم كف قدام العالم وطردتين ع بعض
اياد:هههههههههه شفتو كيف وكم كف يعني انا اخوكم الي احسن واحد فيكم
فيصل:لا انا احسن واحد فيهم لانه راح اغازل معاكمم
نواف ونايف :كفو فيصل
اياد:هههه اقوول لايكثر حكي
فارس:يالله بسرعه ابغى العرس يخلص
زياد:يعني مو لله تزفني
فارس:هههه ابيك تتزوج وافتك منك
زياد :انت مستعجل اكـثر مني
احمد من جهه ثانيه :يالله متى راح ادخــل
جـاو الشباب مع اياد
اياد:كان زوجنا فارس معاكم وفتكينا
محمد:هههه اجل معقوله اخوي يتزوج قبلي
فارس:لالالا مارضاها
اياد :اجل انت لاتتزوج قبلي
فارس:والله ماني جالس لك
احمد:جد ماتخلصون من سوالفكم يالله قومو ندخل
الكل:هههههههه
نايف:اقول زيود بندخل معك
زياد:اذا انتو مادخلتو مين راح يدخل
اياد وتركي:حنــا
زياد:ههههه اقوول فيصل ليه ماتتزوج وتفتح لخوانك طريق
تركي واياد :ههه ام عاد فيصل يحب ويتزوج كثر منها
الكل ضحك وراحو صالة الحريم
تركي :اقوول اياد ابغاك تدور لي ع وحده
اياد:هههه قول قسم
تركي: ايوه والله ليكون تدور لك انت ع وحده
اياد:هههه لاانا عندي بنت عمي احبها مووت
تركي:بعد الين الموت وصــل
اياد:ههههه
زياد:هي انت وياه مو اناوين تدخلون
تركي:لالا يالله
دخــلو الشباب العرس
ميساء:شوفي ذولا توئم مثلنا وناسه
ليساء:يهبلون
ميساء:هههه
ليساء:ميساء شوفي مايا تبكي
ميساء:ياقلبي عليه امي اكيد راح تغصبها انا لو اعرف مين هذا بس
ليساء:ياقلبي قومي نرووح لها نواسيها اليوم عرس اختينها ودموعها تنزل
ميساء وليساء راحو عند مايا مايا اول ماشافتهم مسحت دموعها
ميساء:مايا اضحكي اليوم عرس اختك اصلا امي ماتقدر تزوجك بالغصب
مايا:سمعتي عنه يقلون ان يتزوج ويطلق
ليساء:مايا ياعمري مثل ماقالت ميساء امي مستحيل تزوجك بالغصب
مايا:امي تحب الفلوس وهو غني كثير
ميساء:اقول مايا اضحكي لكف يجي يعدل وجهك واذا رجعنا انا راح اسوي خطه
مايا:شنو الخطه
ميساء:اول اضحكي وفرحي ترى اذا ماستانستي اليوم عرفي انه انا بخليك تتزوجي غصب عنك
مايا ابتسمت لها بفرح:فديتك ياختي
ميساء:وش رايك نختار لنا ع واحد ندور
نمارق جايه من بعيد :اقوول ميساء مدري ليساء وحده منكم تروح عن وئام
ليساء:ميساء انتي روحي انا بشوف الشباب كيف يرقصون
ميساء:اقول كثري منها الشباب بيرقصون الحين
ليساء:مابي انتي روحي انتي اكبر مني
ميساء:لا يامامه انتي اكبر مني
ليساء:انتي اكبر امي تقول انا صغيره
>>>في الشاليه كل واحد يقول انا اكبر والحين انا اصغر
مايا :مالت عليكم بس انا بروح اشوفها
ميساء:تسون خير
اياد كان فرحان:اقوول نواف قول قولهم يحطون لنا طق قوي
نايف:ابشر وانا نايف
اياد:يو نسيت انك نايف المهم روح كلمهم
نواف ونايف راحو عند الحريم الي يطقون
نواف:اقول ياحلوه
:نعم ايش قلت
نايف:ولا شي نبغى نرقص رقص لاصار ولاستوى نبي طق رحيب
:ومين حظرتك
نواف:الجني طقي وانتي ساكته
:احلف اقول تقلع ع اخــر عمره بزر ويتأمر
نايف:هذا الي بقوم فيها
فارس:ياجعلكم الماحي حتى الحريم تتهاوشو معاهم
نواف:هي الي بدت
نايف:والبادي اظلم
فارس:ان مارحتو قدام اياد وتركي وفيصل انا بوصلكم
نواف:المهم نبي طق لاالصار ولا ستوى
فارس:ابشر عمي
نواف ونايف راحو عند اياد وتركي وفيصل
اياد:ساعه ع بال ماتقول لهم يغنون
نايف:اقول اسكت فارس هزئنا قدامهم
تركي:تستاهل اجل احد يسوولف مع حريم
نايف:انت ايش عرفك اصلا بسوالفهم
نواف:انا ادري
زياد:اقول يبه
بوزياد:هلا ولدي
زياد :متى راح تدخل نرمين احمد ينتظر برا
بوزياد:والله هو الغلطان وقال ابغى زياد يدخل قبلي
زياد:طيب يالله متى راح تدخل
بوزياد :شدراني
ام وئام بمياعه :اقول بوزياد الحين راح تدخل نرمين
بس قول لشباب يطلعون
اياد:ههه اقول طردونا هع
تركي:ههههه يالله قومو نطلع
نايف:مالت عليكم ماشفت اي وحده حلوه كلهم لابسين بعيون ^ـــ^
فيصل:مشكلتك انك سعودي
نايف :فخر والله
فيصل :ههه ياثقل طينتك
الشباب طلعو وجا وقت دخول نرمين
بوزياد:حبيبتي
ليلى:امر حبيبي
>>مولايق
بوزياد:الحمدالله زوجتي اثنين وثالثه في طريق
ليلى:بــس كانه مايا تقول ماتبغى
بوزياد:زيادة الخير خيرين يقوول راح يكتب لها بيتين بأسمها
واحد لكم وثاني لها وله
ليلى :اوك انا موافقه حتى لو هي ترفض بس باقي ثلاث بنات وافتك منهم
بوزياد يبتسم لها:قـــربنا ياحبي قربنا
ليلى مسويه فيها تستحي:عن اذنك بروح اخلي نرمين تدخل
بوزياد:اوك
زياد:يبه وش فيك انت وخالتي طق سوالف
بوزياد:اقول استح ع وجهك حنا نتفق ع زواجكم
زياد:خلالاص نرمين صارت زوجتي وماتقدرون تغيرون شي
بوزياد:مالت عليك المهم ترى مايا بنت عمك خطبها بوفيصيل
زياد بصدمه:بوفيصل الي عياله دخلو معاي
بوزياد:ايوه بس هم مايردون انها تقرب لكم بس يدرون انه راح يخطب
زياد:ومايا وافقت
بوزياد:غصب عنها توافق
زياد عصب:مو ع ....
اشتغلت الموسيقى ودخــلت نرمين بثوبها الابيض

مبروك ماهلت من المـزن الامطـار
مبروك يا زياد ولـك يـا نرمين
فينا من رسوم الفرح شي ما صـار
لان هـذا اليـوم مـو يـوم عـادي
جينا نهنيكـم بـه صغـاروكبـار
وندعي لكـم بالخيـر رب العبـادي
اسما التهاني لنسل وافيـنالاشبـار
نسل الشيـوخ مروضيـن الشـدادي
واجمل ورود الحب و حروف الاشعار
واطيب عطور الشوق عنبر وكـادي
نزفها للـي بهـا الوصـف يحتـار
اللي بها منالزين خافـي و بـادي
منها يتضايق كـل مزيـون ويغـار
وان سولفت ينصت لها كـل شـادي
باخدودها لون ن من الوان الازهـار
غطاه من ليـل الجديـل السـوادي
وباعيونها عالم من الحب و اسـرار
وبجفونها سحـر ن لزياد ينـادي
يستاهلك شيخ ن عرف كيف يختـار
الله يحقـق لـه بعـيـد الـمـرادي
والله يهنيكـم علـىمـر الاعمـار
في عش زوجيه مرتب وهااااااااااااادي
وصلت نرمين نــص المســرح وزياد تقدم لها ومسك ايدها
وباسها قــدام الحضور
زياد:الف الف مبروك
نرمين بخجل:الله يبارك في حياتك
جاو ميساء وليساء صعدو فوق ورمو الورد عليهم
ليساء:الف صـــلاه وسلام عليك ياحبيب الله محمد
البنات :كلووووووووووووووووووووووووووووووووش
وطقاقه تغني وميساء وليساء بعابيه ع الكتف يرقصون
وئام:مايا لاتهتمي حبيبتي افرحي ترى اليوم عرسي
مايا تبتسم لها :ومين قال اني زعلانه
وئام بخوف:انتي موافقه ع بوفيصل
مايا :مو مهم انا المهم امي اكييد راح توافق
وئام:مايا ممكن سؤال
مايا:تفضلي
وئام:انتي تحبين
مايا توترت :لامين قال
وئام:عيونك تقوول
مايا(الحمدالله اليوم ماشفت اياد كان اموووت والله واذبحه معاي)
وئام:مايا تسمعيني
مايا انتبهت ع روحها تبتسم له :هههه عيوني تقوول تحب بوفيصل
عند اياد وتركي اول ماقالت مايا تحب بوفيصل
اياد:اه اه
تركي بخوف:وش فيك
اياد:مادري فجئه قلبي دق بسرعه
تركي:بسم الله عليك
اياد يبتسم :تخاف علي
تركي:لاياشيخ احلف عاد
اياد:هههه ابغى اتزوج
تركي:موقلت لك نبغى ندور ع بنت
اياد:والله ماودي ادور
تركي:يقوول مؤدب بـس
اياد مقهور:اخ ماشفتها
تركي:منو
اياد:اقول تروك وش رايك بعد ندخل مع احمد
تركي:هههه مستحيل
اياد:والله قـهر اسوي فيها مؤدب بدخل مره ثانيه وبدور ع وحده
تركي:ولاتنسى تدور لي انا بعد
اياد:ابشـــر
اياد راح عند اشباب
اياد:احمد بدخـل معاك
احمد:ليه ليكون حطيت عينك ع وحده
اياد:نوعا ما
احمد:هههه اما عاد اياد يغازل
اياد:هههه افا عليك خربني اخوك محمد
محمد:انا خربتك
اياد:تذكر يوم تقولي غازل عادي كله يوم في العمر
محمد:متــى اقوول لاتألف من مخك اوك
اياد حب يستهبل ع محمد:انا الي استهبل ولاانت هــا
محمد:ايوه وش فيها غازل
اياد:شفت يااحمد
احمد:طحت من عيني ياخوي الضابط ويغازل وش خليت حق الشباب المراهين
اياد:ايوه نفس نواف ونايف
نواف يخاف من محمد لانه عرف انه ضابط:وش قصدك
اياد:رحم الله من عرف قدر نفسه
نايف :هههه بايخه
اياد:هههه ماحد طلب رايك ها نواف مدري نايف تدخل
نواف:لا وش لي بالبنات
اياد:تسو تسو فيصل اسمع اخوك وش يقوول يقوول وش لي بالبنات
فيصل:اي افا عليك نويف مايغازل شوف جواله مافي ولا رقم بنت
نواف بهمس:اقوول لاتفضحني عند الضابط والله يدخلني في تحقيق
ماطلع منه الى مسجون
محمد سمعه:هههههههههههههههههه
نواف يناظر له:خــير
محمد:اما عاد ان اسجنك انت لالا مايصير
نواف:ايوه تتعامل بالواسطه انت
محمد:افا عليك
زياد ونرمين طلعو من الصاله وراحو شقتهم
احمد:يالله بدخــل
ااياد:هـا يالاخو ادخل معاك
احمد:اكيد يعني ماحد راح يزفني غير محمد مثلا
اياد:ياسلام
احمد:وقول بعد حق ربعك يدخلون مايصير بس اثنين
اياد: شباب يقولكم احمد دخلو معه
فيصل :لالا خلاص حنا بروح البيت ابوي يبغانه
اياد:اوك سلمو لي عليه
تركي:يوصل
بوزياد:يالله ياحمد ادخـل
احمد:يالله
اياد:بتدخل معه
بوزياد:اكيد بعد وئام بنتي
اياد:ايه اقص ايدي
بوزياد:ايش قلت
اياد:لاولاشي يالله ندخـل
احمد دخــل اهو واياد وبوزياد ومحمد
اياد اول ماصعد المسرح دور مايا شافها سرحانه
محمد:اياد وش فيك امشى
اياد :اوك
وصلو لنهاية المسرج ومايا رفعت راسها تبغى تعدل طرحتها
بس جات عينها بعين اياد وتناظره وهو يناظرها
مايا انتبهت ع روحها ونزلت راسها
واياد طلع دبله وباسها ومسكها بقوه (مدري متى البسك ايه هذي امانتك عندي
ولازم اعطيك وياه )
مايا توترت وراحت دورة المياء (وانتم بكرامه)
بوزياد:يالله احمد نقول حق وئام تدخل
احمد:لاعمي ابغى انا انزل من هذا درج وهي تنزل من هذا درج
اياد باتسم له :اموت يارومنسي
محمد\:اقول اياد انا بموت لو اجلس هني قوم نطلع
اياد (اهم شي اني شفتك اليوم) :اوك يالله
محمد سبق اياد وطلع واياد واقف جنب دورة المياء(انتم بكرامه)
اياد:الاهبل وين راح كيف اطلع وفيه هنا حريم
مايا طلعت :الحمد طلع مابي اعذبك معاي يااياد والله مابي اعذبك
اياد لف:مايا
مايا:ايااد
مايا(الحمد الله لابسه العبايه )
اياد:مايا اخبارك
مايا بهدوء:الحمد الله وانت
اياد:ماني بخير اشتقت لك
مايا (لا يااياد انت ماتدري عن امي راح تزوجني بالغصب انا مولك ياياد مولك)
اياد بحزن:ليه ساكته ماشتقتي لي
مايا نزلت راسها :ماسمعت عن الي هدم اركان قلبي
اياد موفاهم:شــنو
مايا :لو ماكنت لك تتزوج غيري
اياد:ليه هـذا الكلام مايا شوفي هذي دبله سويتها بأسمي واسمك
عشان اذا خطبتك راح البسك اياها
مايا دمعة عينها :ممكن اشوفها
اياد:اكييد هذي ملك لك
مايا شافتها وردتها له:تفضل
اياد:ماعجبتك اذا ماعجبتك راح اغيرها لك
مايا :بالعكس حلوه وروعه كافي انه اسمك واسمي جنب بعض
اياد ابتسم لها:راح اخطبك بعد اسبوع
مايا :اياد
اياد:مايا فيك شي
مايا هزت راسها بأيه
نمارق جات من بعيد:مايا يالله راح تدخل وئام وتبغانه كلنا موجودين
مايا:الحين جايه انا
نمارق راحت
اياد:اش فيك
مايا :راح تعرف قريب
اياد:شنو
مايا:اياد والله العظيم انه وهم يعدموني بصرخ واقوول احبك
اياد:وانا احبك بس ليه هذا الكلام
مايا :بس ابيك تناسني عن اذنك
مايا راحت واياد واقف مهذول
فارس:هي انت اطلع الحريم موجودين بكل مكان
اياد:هــا يالله جيت بس ليش مادخلت معانه

 
 

 

عرض البوم صور soso-3asal   رد مع اقتباس
قديم 14-12-09, 03:32 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152985
المشاركات: 4,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: soso-3asal عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 74

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soso-3asal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : soso-3asal المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فارس:اه شفته اليوم
اياد:منو
فارس:نمارق انصدمت فيها بقوه وطاحت طرحتها وشفت مكياجها وشفت شعرها
اياد:لاوالله وفرحان بعد
فارس:احبها والله احبها
اياد خايف من كلام مايا:اقوول قوم نروح البيت تعبان
فارس:اش فيك لازم نتطمن ع بنات عمي
اياد:بنات عمك ولا نمارق وبس
فارس سكت وحرك حواجبه ^ــ^
احمد كانت دخلته غير عن زياد
لانه الصاله كان فيها سلم اثنين وئام دخلت من السلم الاول واحمد من السلم ثاني
ويوم نزلو تقابلو في نقطه وحده واحمد مسك ايدها بحنان
واشتغلت الموسيقى
في ليلة فيها الفـرح عـم البلـد
والطير غنـا والقمـر منـا دنـا
والليل ما همه صبـاح ولا نشـد
كنه يقـول لنـور صبحـه تونـا
وطير السعادة طول ليله مارقـد
ولا فيه غصن الا تمايـل وانثنـا
مبرووك يا عريـس ليلتنا...احمد
ومبروك يا احلى عروسة يا...ياوئا القمر
المال منك ومن عروستنـاالولـد
والبيت عامـر بالسعـادة والهنـا
الله يديـم الحـب ويديـم السعـد
في راحة ما تعـرف دروب العنـا
والله يحميكم من عيـون الحسـد
في عش زوجية على الحب انبنـا
شــهد اصعدت فوق المسرح ورمت الحلاوه والورد عليهم
احمد:الف الف مبروك
وئام بخجل:الله يبارك فيك
ام محمد صعدت فوق بمساعدت مايا
ام محمد:الف مبروك ياعيالي
احمد:الله يبارك فيك يايمه وعقبال ولدك محمد
ام محمد:هــذا غسلت ايدي منه
شهد:يمه وش رايك ادور له ع بنت حلوه
ام محمد:مانبي الى وحده مثل وئام اخلاق وجمال ودلال
احمد:يمه لاتتغزلي في زوجتي
ام محمد:وش قلت وانا صادقه بعد بنتي لازم اغازلها
احمد:لالا اقول شهد سوي لي طريق بنطلع انا وئام قبل ماتاخذ وئام مني
وئام بخجل تبتسم
شـهد :يمه اليوم زوجي سافر ودي انام مع وئام وش رايك وئام تنامي معاي
احمد:قولي قسم
شهد ماسكه ضحكتها :انا ماسألتك سألت وئام وئام ابغى انام معاك
وئام بخجل:اوك
احمد مقهور:شنو اوك هي انتي الحين انتي زوجتي مافي نومه بيت احد
حتى بيت اهلك تروحين بس ماتنامين
شهد :هههههههههههه
ام محمد:شهد اعقلي لاتجنني ولدي
احمد:ايه يمه عندك اياها
شهد:اتفقتو علي
احمد:ههه يالله عاد ابغى اروح شقتنا فخت من طق ماتتعب هذي
ام محمد:لاخلاص بكرا صوت البنت راح فيها
شهد:وانتي صادقه يايمه
احمد:والله اذوني مو حاره صح وئام
وئام تبتسم:ايووووووه صح
شهد:لاياشيخه ليه هو زوجك قامت الواسطه
احمد:ايوه سبحان الله انا وئام مانتعامل الى بالواسطه
ام محمد تبتسم لعيالها والبنتها الجديده
وئام بوسط فرحتها كانت خايفه ع اختها مايا
والكــل راح البيت
عندما ظهــر صباح واتى يوم جديد
وسعيدا للبعض وحزيناً للبعض الاخــر
عند احمد ووئام
وئام جلست الصباح وتروشت وحطت ميك اب ناعم
وئام:احمد
احمد كان جالس من زمان ويراقبها وكانت كاتبه بالمرايا
احمد love وئام
احمد:اهممم شهد بعدين
وئام بدلع:احمد انا وئام موشـهد
احمد بستهبال:يؤ شهد لاتستهبلي معااي
وئام انقهرت منه:احسن لاتصدق ولاتجلس من النوم
احمد:عادي
وئام راحت جنب الكبت وجلست ترتب ملابسها
لفة انتبها ورقتين
افتحت الورقه الاول وكان مكتوب فيها

وفتحت الورقه الثانيه من ميساء وليساء

وئام ابتسمت للورقه :والله امس مانمت زين احس اني اشتقت لهم
احمد مو وراها :افا ليه مانمتي زين ليكون عشانك نايمه جنبي
وئام لفت عليه ابتسمت له ودمعة عينها :اول مره بحياتي انام من دون ماطمن عليهم
او اول مره انام برا البيت بس في الشاليه
احمد :ياقلبي ياوئام ليه كل هذا الدموع اليوم قبل ماروح المطار لافرنسا لازم تشوفينهم
وئام بفرح:يعني راح اشوفهم
احمد يناظر لها بستغراب :ليه انتي تحسبين انه ماراح تشوفينهم ابد
وئام:الى بس ماتوقعت اليوم يعني مشكوووور
احمد:بس مشكوووؤ
وئام بخجل:يعني ايش تبي اقوول
احمد:يعني مثلا ايش تقوولي تقولي حبيبي عمري حياتي كذا يعني دلعيني
وئام بخجل:ماعرف
احمد:كيف يعني ماتعرفين
وئام:ماعرف اقوول
احمد:شنو يعني ماتعرفين تقولين
وئام:الي قلته توه
احمد:اهممم يالله تبغيني اعلمك
وئام بخجل:هــا
احمد:قولي حرف الحاء
وئام:حاء
احمد:ب
وئام:ب
احمد :ي
وئام:ي
احمد:ب
وئام:مره ثانيه
احمد:ايوه
وئام :ب
احمد:ي
وئام:ي

احمد انتظر ثانيه وبسريع :حبيبي
وئام اندمجت معه وبشكل سريع :حبيبي
احمد:ها قلتيها
وئام:شنو
احمد:هههه قلتي حبيبي
وئام:متى
احمد :ههه تووك
وئام تذكرت وحطت ايدها بوجهه من الاحراج
احمد يناظر المرايا :وئام
وئام منزله راسها :هلا
احمد :شوفي هذا
وئام تناظر المرايا (اووف شالحراج هذا اول يوم بس الله يعين ع باقي الايام)
احمد:وئام وش رايك تحطين لك روج احمر وتطبعي فمك تحت احمد
وانا احط رووج ^ـــ^ واطبعه بتحت اسم وئام
وئام تناظر له بخجل:هـا
احمد وعجبته الفكره :يالله وئام تكفين
وئام ابتسمت له:اوووك
احمد:بس انتي تحطين لي رووج انا ماعرف
وئام:لا صعبه
احمد:ليه ان شاء الله
وئام:مادري
احمد:مالي شغل تحطين لي يعني تحطين لي
وئام بخجل :ان شاء الله
وئام حطت لها روووج ووحطت حق احمد وصار شكل احمد توحفه
وئام لاشعوري (فجئه):ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد بزعل :ليه كـذا تضحكين
وئام:ههههه اي قلبي شكلك توحفه
احمد:ههههه اذا انا مو قادر اشووف رووحي بالمرايا يالله بس بطبع بوسه تحت اسمك وبغسله
وئام:اوك
وئام طبعت بوسه تحت اسم احمد واحمد طبع بوسه تحت اسم وئام
احمد نسى ان في رووج ودق الباب
احمد:ميين
شهد:انا احمد ابيك
احمد راح يفتح الباب
وئام:لالالالالالالالالا
احمد فتح الباب وشهد اول ماشافت اخوها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي قلبي هههههههههههه خلالالالاص كاميرا تكفووون
وئام:ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد حط ايد ع فمه :مو انا
شهد :هههههههههههههههه كاميرا تكفووون ابغى كاميرا
محمد كان ماار وسمع صوت شهد تنحنح : شهد جنيتي
وئام ع طول راحت ورى الباب احمد بيسكر الباب قبل مايشوفه محمد
شهد:محمد تعال لايفوتك شكل احمد برووج
احمد ع طووول سكـر الباب وراح دورات المياه انتو بكرامه
وئام:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد مو عارف كيف يمسحه :وئاام تعالي صار وجهي كل روج
وئام جلست ع الارض من الضحك:هههههههههه دقيقه
احمد شكله طلع غير لانه صار روووج كل ع وجهه
وئام قامت وشافته مره ثانيه:هههههههههههههههههههههههههه احمد ارحم حاالي حرام عليك
احمد يشوووف وجهه بالمرايا :حرام عليكم هذا شكل واحد توه متزوج
وئام:هههههههههههههه
تحت عند محمد وشهد
محمد مقهوور لانه ماشاف شي:لاوالله مابي كان صورتي
شهد :والله تمنيت هههههههههههه
محمد:ههههه ترى شماته ماهي زينه
شهد:هههههههههههههه ياقلبي خــلاص
محمد :هههههههه حرا عليك وربي بيصير لك شي
ريان زوج شهد كان داخـل :السلام عليكم
محمد :وعليكم السلام
شهد ناظرت في وجهه ريان وتخيلت شكله وهو في روج :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد عرف انه كانت تتخيل في ريان رووج :بــس خلالاص
شهد:هههههههههههههههههه اي يمه ياقلبي موقادره
ريان:وش فيك ياهبله
شـهد :هههههههههههه رياان الحق علي بموووت
ريان يناظر محمد:وش فيها هذي جنت
محمد:الظـاهر
احمد ووئام كانو نازلين عشان يطلعون
وئام اول ماشافت شـهد نعاد لها الموقف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد :يالله والله كنت اجرب بــس
محمد:هههههههه حسافه ماشفتك
احمد:احسسسن
ريان:فهموني السالفه وش فيكم
شـهد:هههههههههه احمد هههههههه
احمد مقهور من اخته:شهد اذا ماسكتي وربي لاحط فيه رووج
محمد:ريان فاتك احمد اخووي حاط له رووج احمر
ريان رفع حاجبه بستغراب :رووج
احمد:مو رووج رووج هذا اي اسكريم لونه احمر
شهد:هههه تخيلته ع شكل ريان
ريان يرمي عليها الوساده:احلفي عااد
احمد :ايوه اذبحها
ريان:لوبيدي ذبحتها بس ماقدر
احمد :عادي انا اذبحها
ريان:هــا عشان ولدي يطيح
الكل:اي ولد
ريان:هو مو ولد ولد هو ولد ولا بنت
الكل:شنو
شهد نزلت راسها بحيه
وئام:حامل
شهد توترت :ايوه
احمد فرحان انهم غير السالفه:ههههه حامل اجـل
شهد بخجل:ايووه
احمد :ايوه ياحامل الف الف مبرووك
شهد :الله يبارك فيك
احمد غمز لها :يعني حامل
شهد تناظر فيه :ايوووه
وئام فرحت لها فرحه موطبيعي:الف الف الف مبروك ياقلبي
شهد:الله يبارك فيك
محمد:الله يعني بصير خال وناااسه وانت يااحمد شد حيلك وجيب لنا بنت ولا ولد صير عم
احمد:لالالا تونا ع البزارين
محمد:ايه هيين الف الف مبرووك ريان وشهوده
ريان وشهد:الله يبارك فيكم انتو ماسألتو الدبه ايش سوت فيني يوم عرفت انها حامل
الكل :شسووت
ريان:ههههه كانها طفله ترجني مابي الحين توديني عند اهلي اقوولهم مابي ومدري ايش
صجت راسي
شهد:ايوه ابغى افرحهم
ريان:ايووه ادري بس مو قلت لك ان احمد توه متزوج مو فاضي
شهد :لا مو فاضي صح احمد
احمد:ايوه صح واخيرا بيصير عندنا بيبي
محمد:حلفت انه انا اول امسكه
احمد:ايوه بكيفك هو انا اول
محمد:اقوول انت تقدر تجيب طفل انا ماقدر مو متزوج
احمد:موشغلي اذا انت ماتزوجت
ريان:ومين قال انه راح اخلي ولدي وولابنتي عندكم
احمد:لاياشيخ قل قسم بعد ترى انا خاله
ريان:واذا يعني خاله
احمد:يعني في اي وقت اقدر اخذه من عندكم حتى لو ارمي بالبحر ماتدخلون
ريان:احلف بــس
محمد:ايوه ايش قال قال ماتمسكونه قال
الكل:ههههههههههه
احمد:يالله وئام قومي رووح عند اخواتك عشان المغرب راح نرووح المطار
شهد:ع وين
احمد:برووح فرنسا
شهد:اهممم
محمد:ايوه صح ماقلنا حق اممي انك حامل
شهد :يو نسيتها
احمد:يالله حنا برووح غرفتها عشان نودعها
راحو عند ام محمد في غرفتها بشــروها باول حفيد لها اوحفيده
عند المعرسين الجدد
نرمين جلست الساعه 12 ظهر صلت وتروشت وحطت لها ميك اب خفيف
زياد:صباح الخيير ياحلوه
نرمين بخجل :صباح نوور وسرور
زياد:كيف حالك ياقلبي
نرمين:تمام الحمد الله
زياد:يالله قومي نرووح نتمشى وبكرا راح نرووح بريطانيا
نرمين ترمش بقوه من الخجل موعارفه ايش تقوول
زياد مسك ايدها ويناظر عيونها
هل عيون شلوون املها سحر ذوبني بخجلها بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي دنيا كلها

نرمين نزلت راسها بخجل:يسلمو
زياد يبتسم لها :الله يسلمك نرمين
نرمين :لبيه
زياد:لبيه قلبك ياقلبي
نرمين ابتسمت له
زياد:شوفي الحين نمر ع بيت اهلك تشوفي خواتك وتسلمي عليهم وبعدين نطلع ونتغدى براا
ورووح البحرين وبكرا صباح برووح بريطانيا
نرمين:اووك وبرومنسيه (احبك)
زياد:اموووت فيك
طووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
في بيت ام البنات ام وئام
مايا:يمه مابغى اتزوجه يمه كبير مره ومطلق عشرين او اكثر
ليلى :والله عاد موشغلي متزوج مطلق اهم شي تتزوجينه
مايا تبكي:يايمه لاتضيعيني
ليلى:انتي مجنونه وشو اضيعك ومااضيعك تدرين راح يسجل بيتين بأسمك
مايا:السعاده يايمه مو بالفلوووس
ليلى تعرف انه مايا حنونه مررره ع خواتها :فكري بالكلم الي بقوله
مايا تبكي بصمت
ليلى :تدرين بزواجك هــذا راح تفرحي خواتك
مايا:حتى هم موراضين
ليلى :بس انتي بيدك تفرحينهم وبيدك تضيعيهم راح تتغير عيشتهم وبيشكرونك
ع كل شي بتسوينه بوفيصل غني وفلووس ومركز وكل شي فيه
مايا تناظر امها (والله يايمه ماتدرين عن الي داخل قلبي احب اياد وعدته انه ماتركه يمه فهميني )
ليلى :نقوولهم انك موافقه
مايا:بفكر
ليلى:اليوم يبوون الخـبر
مايا تعبت من امها : اوك يايمه انا موافقه عن اذنك برووح الغرفه
ليلى :ومين قالك انه خذنا موافقتك خلالاص قلنا لهم انه موافقين
طلعت مايا وع طولت عند فراشها الي بالارض وتبكي
نمارق شافتها :مايا حبيبتي ليه تبكين امي مستحيل تزوجك بالغصب
مايا:بس نمارق امي ماتحس فيني ليه كذا
نمارق تمسح ع راسه اختها بحنان:ماعليك من امي الكل راح يرفض اذا انتي رفضتي
مايا سكتت
ميساء دخلت الغرفه:مايا مايا
مايا:هـلا
ميساء:مايا قومي ولاتبكين انا راح اخذه عنك مستحيل اضيعك
مايا انصدمت من اختها:تمزحين
ميساء:هذا مافي مزح ايه اتزوجه وانتي اخذي اياد انتي تحبينه وهو يحبك
مستحييييل يضيع الحب
ليساء:واذا مايبوون ميساء انا راح اتزوجه بس انتي حق اياد واياد لك
مايا (مستحيييل اضيعكم انتم صغار وانا الكبير ) :بس انا موافقه ومين قال اني احب اياد
الكل :موافقه
مايا تبتسم غصب عنها :ايوه انا موافقه بالعكس انا ابي اتزوج بسرعه عشان الحق وئام ونرمين
ميساء:مو ع كيفك ولاتستهبلي وايااد يامايا قلت لك انا راح تزوج مو انتي
مايا :ميساء وش فيك كانك قاطه هم تركو البنات العالم كلهم ماجاو الى لي انا يعني اكيد يبوني انا
ليساء:وايااد يامايا
مايا نزلت راسها:اياااد راح ينساني
نمارق وميساء وليساء ع طوول بكو ماقدرو يتحملون
مايا :ليه تبكوون المفرووض انا الي ابكي انا الي احبه مو انتو >>ع طوول بكت
وئام :دخلت عليهم وش فيكم
نرمين :وش صااير
مايا تبتسم لهم وتمسح دموعها :يبكون لاني راح اتزوج وراح يفقدوني
وئام ونرمين:هــــا
مايا تبتسم لهم :ايوووه ليه مستغربين انتو تزوجتو وانا بعد بتزوج بوفيصل
اكييد راح يسعدني واسعده
نرمين:وافقتي
مايا تمثل الفرح:هههه ايوه ايش فيكم امس كنت اناظر فستانكم وكنت اتمنى البس زي هل لون
الى جات امي وقالت بوفيصل اخطبك
ميساء تناظر اختها :مايا والله عادي انا ماحب احد انتي تحبين اياد وايااد يحبك
ليه تضيعي حبك انا والله عادي اتزوجه واهبل فيه بعد
نرمين ووئام:اياااد
ليساء :ايوه اياد مايا تحب اياد وايااد يحب مايا وانتو مالحظتو بالشاليه بس حنا لحظنا
نمارق:يعني تحبين اياد
مايا عورها قلبها ع اياد:عييب هل كلام انا بعد شهــر راح اتزوج وانتو تقلوون احب وما احب
اصلاا ايااد مايحبني هـذا حب يسمونه مراهقه انا ماحبه وهو بعد مايحبني اكيد بكرا اذا تز وسكتت
ماقدرت تكمل اذا تزوووج >>وع طوول شهقت من البكي
وئام راحت وضمتها :ياقلبي ايااد اذا يحبك اكيد راح يوقف بوسط الكل وبيقوول ابيها
واذا ماقال اكييد انه مايستاهلك
مايا :هو قالي انه راح يتقدم لي بعد اسبووع لانه فارس بيتقدم حق نمارق
نمارق:انــا
ميساء:ايوه فاارس يحبك بس انتي ماعندك احساس وتحسين فيه
مايا :خلالاص الف الف مبرووك نمارق وانا الف مبرووك علي بوفيصل
البنات ع طوول سكتو وماايا طلعت صاله وشافت شنطتها وطلعت القلم
وتبكي بقوووه
البنات طلعو وراها
نرمين:شنوو هذا
مايا وهي تبكي :هـ هــ هذـا قــل قــل قــلم ايااااد وتبكي بقووه
ميساء تبكي وراها :حرام عليك مايا رحمي حالك رحمي حال اياد ليه كذا توتفقين
مايا بوسط بكيها:اصلا انا ماحبه وهذا القلم راح اكسره
ليساء:ليه القساوه يامايا ليه تكسرين القلم كييف راح تنامين من دون ماتشوفينه
كيف تكتبين بدوونه مايا ارجوك انا وميساء ماعند شي حنا اثنين يختار اي احد منه
مايا :لا انا اكبر منكم وانا راح اتحمل المسؤوليه
البنات سكتو مو عارفين وش يقلون ومايا اخذت القلم وضمته بقووه
في بيت بوزياد والفرحه مو ساعيته لانه ليلى قالت له ان مايا موافق
وقال حق بوفيصل انهم موافقين وبعد اسبووع راح يعطيهم المهر وراح يملك ملكه دايمه
والعرس بعد شهر
بوزياد:يالله فارس انت مين تبغى من بنات اخووي
فارس ماصدق خـبر:صج يبه
بوزياد:ايووه مافي احسن من بنات اخووي عسل
فارس:يبه انا ابي نمارق كلمهم اليووم قولهم
اياد بفرح:صج يبه يعني نقدر نخطب بنات عمي
بوزياد:اكييييد انتو بس قلو منو تبوون وانا اليوم اكلم ام وئام ونخبهم بس تاخذ رايهم
اياد بفرح:يبه من جدك
بوزياد:هههه وش فيكم اكييد
اياد:يبه فارس يبي نمارق وانا ابي مايا اخطبها اليوم يبه
بوزياد :ليه ماتاخذ ميساء ولاليساء
اياد:لا يبه ابي مايا انا احبه
بوزياد:بس مايا نخطبت وافقت
اياد وكان احط معطيه كـــف :ايــــــــــش
فارس بخووف ع خوه :مين خطبها
بوزياد:خطبها بوفيصل الي عند فيصل ونواف ونايف وتركي
اياد:مايا وافقت
بوزياد:اكيييد مثلك عارف افقره وجاهم واحد غني اكيد بتوافق
اياد :يبه لاتلعب براسي مايا مستحيل توافق ع احد غيري هي تعرف اني احبها
بوزياد مومهتم ابد :كبرك انا العب معك
اياد:يبه احبه تعرف كيف احبه انا اول منها
بوزياد:هههه ضحكتني وانا مالي نفس اضحك حبك برص وش دخلني فيك
اياد مو مصدق وع طوول راح بيت عمه
وعند البنات كانت وئام بتغير الجو الي متوتر
وئام:هههه انتوو ماشفتو بروج يضحك
الكل:ههههههههه
ميساء:حرام عليك كان صورتي
وئام:اصلا شهد تضحك وتقول كاميرا كاميرا هههه
ليساء:ههههههههههه تخيلت شكله
وئام:هههههه لاوبعد الي ضحكني اكـثر راح يغسله وصار وجهه احمر من رووج
نرمين:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اعجبتني الخطه
وئام:هههه ليكون بتعملي مع زياد
نرمين:هههه مدري وش رايك مايا
مايا بهدوء:مدري
ليساء:لالا مايا تقوول اكييد بس تستحي تسولف عن المتزوجين
رن الجـرس
وئام:مييين
اياد:انا ايااد افتحي الباب
مايا وقفت مصدومه
البنات لبسو عباتهم
ميساء:هلا اياد تفضل
اياد يدخل:دام فضلك ميساء
ميساء:هلا اياد
اياد يناظر مايا:صحيح الي سمعته
ميساء تبلع ريقها :ايش
اياد:مايا وافقتي
مايا نزلت راسها وتبكي
اياد:ليه وافقتي ليه هدمتيني
ليساء:مو مايا الي وافقت هذي امي
نرمين:وامي عطت ام عبدالله اخته الخبر
اياد :انتو تدروون هذا مين يكون
الكل :منو
اياد:اولاده مثل خواني تركي ولده صديقي وتوئمي
كان وافقتي ع اي احد ليه اهو بذات ليه
وئام:ايااد ارحم حالك وحاله امي وابووك هم الي مخططين لهذا شي
اياد بتعب:مايا انا مابي قرار امك ابي قرارك انتي موافقه
مايا سكتت مو عارفه وش تقول بس الي كان يدوور في بالها
(ايااد مستحيل اعذبه معااي مستحيل ) :ايووه انا موافقه
اياد ابتسم لها :الف الف الف مبرووك يالغلا
وديري بالك ع مستقبلك وهالله هالله بالغلا دخيلك لايمحونه
مايا رفعت راسها اوول ماسمعت الوصيه الي وصاها
اياد نزلت الدموعه :ماوصيك ع الغـلا
وكررها مره ثانيه :ديري بالك ع مستقبلك وهالله هالله بالغلا دخيلك لايمحونه

 
 

 

عرض البوم صور soso-3asal   رد مع اقتباس
قديم 16-12-09, 11:44 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152985
المشاركات: 4,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: soso-3asal عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 74

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soso-3asal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : soso-3asal المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ايــاد مــاقدر يتحمل دمووع مايا وع طول طلع
مايا كانت واقفه وتبكي ووتذكــر اخـر مــره شــافت فيه ايــاد بعد العــرس
(أيــاد :مـايا
مايا:لبيه
ايـاد:تعرفين وشو معنى الغلا
مايا بخجـل:ايووه
ايـاد:انتي الغلا كله وماحد يقدر يبعد الغلا الي بيني وبينك
مايا نزلت راسها بخجل
ايـاد:انتي الغلا والحب والحياه انا من دونك اضيع )
ميساء:مايا مايا
مايا انتبهت لاختها :هلا
ميساء:مايا قلت لك انــا اخــذه ليه كــذا ايــاد يحــبك
وئام:انـا برووح اكلم امـي
ام وئام طلعت من غرفتها وهي فرحانه :ع البركه مايا بعد شـهر عرسك
بـعد شـهـر موتي يايمه وتلبسوني الكفن الابيض
بموتي يايمه تفرحين وانا احسـب ان الكفن الابيض يزعجك يايمه
يايمه الكفن الابيض عافه قبري ارووح لعند القـبر يمه بدوون تكفين
يايمه لاتعذبيني بفرحتك يايمه فرحتك يفرحني وزعلت حبيبي يعذبني
يمه لاتضيعيني ع حساب المحبين ....بعد شـهر موتي يايمه وتفرحين
>>>>الكاتبه مناوي والقلب ضاوي ^ـــ^
ميساء:يمه خــلاص انا بتزوج بوفيصل هــذا
ليلى :لاياشيخه تتزوجينه انتي هو مايبيك انتي
نمارق:طيب يمه انا فيني شبه من مايا انا اتزوجه
ليلى:انتي خطبك فـارس ولد عمك
الكـل: هــــــا
ليلى :ايه وش فيكم
نمارق ع طوول راحت الغرفه
عند بيت بوزياد
فارس:ابي افهم ليه انت متغير هل يومين وش فيك
ايـاد:مافيني شي بس تعباان
فارس:وليه ماتخطب
اياد :سمعت ان مايا خطبها ابو اعز اصدقائي
فـارس:تحبها
اياد :ايه احبها بـس خــلاص راح القلب للغير
زياد:من جدك
اياد وقف :الله يهنيها مع غيري انا برووح عند تركي بوصيه
فارس:انت مجنون بتقولها انه ابوه خـذا الي تحبها
اياد:لاصرت ماحب مايا بقوله اني احبها
زياد بحزن :المهم انا طالع الحين بروح اتغدى مع نرمين عشان ورانا سفره
اياد انتبه ع نفسك واعتبر هذا الحب حب مراهقه ويزوول
اياد بحزن:انا طالع
فارس:وييييين
اياد :جهنم تاخذني
وطــــلع
بوزياد طلع من الغرفه :وين اياااد
فارس :طلع
بوزياد: وليييه يطلع مسوي فيها قيس
زياد :يبه وش فيكم انت وخالتي ماتكملوون فرحتنا حرام عليكم
بوزياد :احمد ربك حنا نحب مصلحتكم
فـارس:اذا كذا مصلحتنا مانبيها
بوزياد:مو ع كيفكم انا بعد ابي اتزوج
زياد :ع اذنكم
فارس:اخذني معاك بطلع
بوزياد :رجعو بسرعه لانه بعد صلاة المغرب راح يجي بوفيصل
زياد :انا بسافر البحرين
بوزياد :مو مهم انت المهم اياد وفارس
زياد:اياد ماراح يجي من الحين بقولك
بوزياد :مو ع كيفك يابابا
فارس:يبه انت تدري انه اياد يحب مايا كيف تخلي يجي
بوزياد :انا مابغى بوفيصل يدري انه اياد يحبها بعدين يتركها
زياد وفارس طلعو من البيت لانهم تعبو من ابوهم
زياد :فارس حنا لازم نسووي شي
فارس:والله ماتركه يتهنى فيها هذي بنت عمي
زياد :والحــل
فارس:اي شي بـــس اهم شي انه بوفيصل ماياخذها
زياد:اوك الحين انا بمر اخذ نرمين ونتغدى براا ونأجل سالفه السفر لبعدين
فارس:لا زياد انتم سافرو ولا تخافو انا والبنات راح نتصرف
زياد يبتسم :دام معك التوئم اجل بتطمن
فارس :هههه يالله بتوفيق ياخوووي
زياد :اجمعين
عند البنات وفي غرفة ميساء وليساء
ميساء:ماسكت والله ماسكت
ليـساء :اقــل شي ايش راح تسووين
ميساء:اتزوجه انا
ليساء:ماتفهمين هو مايبي الى مايا
ميساء:عادي اصـير له مايا
ليساء:ـكيف
ميساء:اذا جات مايا توقع باخذ الدفتر انا بمسح اسم مايا وبكتب ميساء وبوقع
ليساء:هــا
ميساء:ايش رايك
ليساء:اوك والله خطه
ميساء :بــس مابغى احد يدري
نرمين دخــلت عندهم :هااي بنات
ميساء:هايات يالدبه اشتقت لك سامحينا ماحسينا في جيتك من هذا السالفه
نرمين :معذورين المهم زياد الحين تحت وانا برووح البحرين وبكرا بسافر بريطانيا
تامرون ع شـي
ليساء:سلامتك نبغاك ترجعين لنا بالسلامه
ميساء:ايوه نبغاك ترجعين لنا بالسلامه وتجيبي لنا شـباب من هناك يقلون حلوين
ليساء:ايوه يقلوون يشبهووون رميو وجوليت
نرمين :هههههههههه ان شاء الله بجيب لكم احلى واحد
ميساء:انا بأخذ الاحلى
ليساء:لا ياشيخه انا احلى منك يعني انا الي اخذا احلى
ميساء:لا يافخريه انا الي احلى منك
نرمين :بـــــــــــــــــــــس خلالاص يالله بااي
ميساء قامت وضمت اختها :بفقدك ياقلبي
ليساء:بعدي انا بضمها
ميساء:لا انـا مابعد اشبع منها
نرمين تبعد عنهم:لا انتي ولا هــي رووحو مناك
طلعت نرمين دخلــت وئام
وئام: هــلا والله بالتوئم
ميساء:ياهلا فيك ياعروووسه
وئـام:عقبالكم ياحلووين
ليساء:لا حنا بدري علينا لمن نرمين تدور لنا ع واحد من بريطانيا
وئام:ههههههه وانا بعد بدوور لكم ع واحد في فرنسا
ميساء وليساء:فرنســــــــا
وئام:ههه ايوه تحبون تجون معااي
ليساء تناظر ميساء :اممممممممم
ميساء تناظر ليساء:امممممممممم
>>>حركتهم السريه
وئام بخووف :هـا بتروحوون
ميساء:ايووه برووح معاك بــس شوفي انتي لحالك وحنا لحالنا
وئام:لا اجــل اذا كذا مافي رووحه
ليساء:لا برووح
ميساء:بــس هــا ماتبكي
ليساء:يؤ ميساء لا عاد خلاص لانرووح بعدين هي واحمد يبكوون علينا ليش جينا معاهم
وئام برائه :ليه نبكي عـادي بالعكس تسووى لنا جو
ميساء:ليساء شووفي عيونها كيف بتبكي
وئام :مين قال اني ببكي والله ونااسه تعالو
ليساء:ايوه اذا انتي مابكتي احمد راح يبكي
ميساء:ياحرااام شوفي كيف راح تبكي
وئام عصبت:ماراح ابكي ماتفهمون
دخلت مايا :وئام احمد يبغاك براا
وئام:مالت عليكم من بنات هاكم
ميساء وليساء:ههههههههههههههههههههههه
وئام طلعت
ميساء حبت تغير الجو في البيت مع مايا
ميساء:اقوول مايا
مايا بتعب:هـــلا
ميساء:وش رايكم نستهبل ع نمارق شوووي
ليساء:ههه والله كنت متوقعه ان فارس راح يخطب نمارق
مايا تبتسم لهم ورفعت يدها للسماء :
يـارب يارحمان يارحيم تمم فرحتنا ع نمارق وفارس وفق ايااد وسعده بحياته
ميساء وليساء :اميييييييين
مايا :ههه
ميساء :اجـل خواتي سافرو وحده بريطانيا وحده فرنسا
مايا :وان شاء الله انتو تسافروون كل مكان
ليساء:ههه حنا اذا طلعنا بــرا الشرقيه زين
مايا :لاتنسوون انا بأخذ بوفيصل الي مدري من وين جا
ميساء:والله لاهبل فيه
مايا :تتوقعون اياد راح ينساني
ليساء :اكيييد
مايا :راح يضيع حبنا
ميساء:ان شاء الله لا
مايا بكت :بــس انا بتزوج
نمارق دخلت عليهم :بنات
مايا مسحت دموعها :هــلا بالعروسه الجديده
نمارق صار وجهه طماطه :هلا فيك
ميساء :ايوووه ياعيني يامخطوبه
ليساء:ياعيني ع الي بيتركوون لنا البيت ويطلعوون
نمارق :يو نسيتون ايش بقوول
ميساء:ههه ام عاد نسيتي مانقدر نقولك شي
نمارق :ايوه صح مايا امسكي جوال وئام تقولك اخذيه لانه مو محتاج له
مايا :بس
ليساء :اذا ماتبينا عطيني وياه
مايا :ايوه مابغاه عشان ماكلمه
ميساء:ايه صـح خليه عندي ولو بس يفكر يتصل فيك قولي لي
مايا ارتاحت لانه ميساء وليساء واقفين معاها
نمارق :تدرين عرسك قبل عرسي
مايا :ليييه
نمارق :مادري انا كنت اتمنى نكون جميع بـس الاخ بوفيصل يغبى عرسك بأسرع مايكون
عند الرجال في بيت بوزياد
بوزياد بهمس :فارس اتصل ع ايااد وقووله يجي
فارس :ماراح اتصل عليه تبغاه انت والعجوز اتصل فيه
بوفيصل :السموحه يابوزياد العيال مشغولين وماجاو
بوزياد:لاعادي معذورين حتى انا زياد تعرف توه معرس ومسافر واياد مشغوول شووي
بوفيصل :اجـل خـلاص نبدأ بسم الله
بوزياد:بسم الله
بوفيصل :انت تعرف ليه انا جاي شخصيا واني جاي اطلب القرب منكم
بوزياد :والله ونعم فيك ونتشرف حنا بعد بنسبك لنا
بوفيصل:طيب وش راي البنت
بوزياد :الراي البنت رايه بيضه وهي موافقه ع سنة الله ورسووله
بوفيصل:اجــل مثل ماوعدتك الي تبغونه انا حاظر
بوزياد :طيب المهر امها حددت يعني اذا مافي اشكال
بوفيصل ببرود :كم يعني تبغى ؟
بوزياد:انت تعرف البنات وشغلاتهم وملابسهم ومكياجهم
بوفيصل وماله نفس بحركات لطراره :ايوه اعرف اعرف كم تبغى البنت
بوزياد :100.000 ريال
بوفيصل :بــس
بوزياد بفرح :والله ماتقصر يابوفيصل
فارس ماقدر يتحمل حركاتهم :عن اذنكم
بوفيصل :ع وين
فارس :والله عندي كم شغله ولزم اخلصها
بوفيصل :المهم انا الحين مجهز المبلغ تبغوون شيك ولا
بوزياد بفرح :لا بدون شيك
فارس :عن اذنكم
طلع فارس وهو مقهوور من نفسه
:انا الغبي الي ماتحركت ولا سوويت شي انا الي ضيعت بنت عمي واخووي
فارس ع طوول اتصل ع جوال وئام
ميساء:السلام عليكم
ليساء:مين يتكلم
فارس يبتسم لهم :هلا بنات عمي
ميساء:هلا فيك مين انت
فارس:افا انا نسيبكم الجديد ماتعرفوني
ميساء وليساء :فارس
فارس:هههههه ايوه فارس اقوول بنات يمكم احد
ليساء :لا
فارس :اجـل لبسو عبايتكم ونزلو تحت ابغاكم من دون ماحد يدري
ميساء:ليش
فارس:لازم نتحرك حق اياد ومايا
ميساء:صج يعني راح توقف معانه
فارس:ايوه يالله نزلو
ليساء:دقايق ونازلين
فارس :أوك بااي
ميساء وليساء :بااي
ميساء سكرت من سبيكر
ليساء:الحيين كيف نطلع
ميساء :تعالي معاي وتعرفين
ميساء وليساء طلعو من الغرفه
عند اياد وتركي
تركي :ايااد والله العظيم مو بس انتو الي موراضين حتى حنا موراضين
اياد:اصلا مايا موافقه بس الي قــهرها امها ماخذت رايها تركي
تركي:لبيه ياخووي
اياد :امانه برقبتك مايا مابي في يوم تفكرون انها طمعانه بفلوسكم ترى مايا مو من هذولا البنات
تركي يبتسم له :مستحييل نفكر بهذا التفكير مايا من اليوم وطالع هي اختنا الي ماجابتها امي
اياد بتسم له ابتسامه ارتياح
تركي :اياااد
اياد :هلا
تركي:انا صديقك واخووك وكل شي صح
ايااد :وتوئم رووحي بعد
تركي :اجل ليه ماقالت لي انك تحب مايا
اياد بحزن :مابي اضيعها
تركي :يعني تحبها
ايااد :موووت
تركي :هي تحبك
اياد بخووف :لاماتوقع
تركي :اياد ليه انا كل شي اقولك وانت بالموت تتكلم عن الي داخل قلبك
اياد :تركي مايا رووحي وحياتي اخاف تكرها لو اقولك هي بعد تحبني
تركي:وليييه اكرها
اياد :لانه زوجة ابوك بتكوون
تركي:لا يااياد مو انا الي اكره اختي
اياد:فديتك ياخووي مابغى احد من خوانك يدري عن الي بيني وبينها
تركي:ســرك في بـير
اياد رن تلفونه:هــلا يبه
بوزياد:وينك احرجتني قدام الرجال
اياد:عمي بوفيصل خطبها
بوزياد:ايووه ومهرها بعد 100.000 تقدر تجيب هذا المبلغ
اياد بحزن :طيب يبه خــلاص الحين انا جاي
بوزياد:خــلاص بوفيصل جـا وانتبه بعد اليوم تكلم مايا لانها ملكت عليه اليوم
.................................................. ........
طاح جوال اياد من يده
تركي:وش فيــك
اياد يناظر في تركي خمس دقايق وطاح
تركي:ايااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااد
تركي ع طوول راح المستشفى
عند ميساء وليساء وفارس
فارس:طيب يعني تفقنا
ميساء:ايوه قلت لكم خطتي حلوه انا املك عليه وهم مايدرون وبعدين خلاص مايصير يتزوج
مايا لانه اختي
فارس:اوك بس ميساء انتي تعرفين ايش راح يصير لك بعدها
ميساء:ايوه بعيش معه بهبل فيه لمن يطلقني
فارس:وتكوني مطلقه
ميساء:ماعليه اهم شي اياد حق مايا ومايا حق اياد
فارس :طيب ممكن سؤال
ميساء:تفضل
فارس:نمارق تبغاني في حياتها يعني موافقه علي ولا من امها
ليساء:ههههههههههههههههههه
ميساء:هههههههههههههههههه
فارس:وش فيكم
ليساء:نمارق من اول ماعرفت عنك بغت تطيح من الفرح
فارس بفرح:صــــــــــــــج
ميساء تخربط من عندها عشان يفرح فارس:وتقووول هذا حبيبي الاول والاخير
فارس مسووي فيها يستحي
ليساء:يؤ كلام كثـ،ـــير ومزعجتنا عليك
فارس:ههه فديتها
ميساء :هههه يالله نبفى نرووح البيت عشان حنا قلنا لهم بنتمشى تحت وبنرجع
فارس :اوك
دق جوال ميساء وهم في سياره
ميساء:ايـــــــــــــــــــــــــــــش تقوولين
نمارق وهي تبكي:والله العظيم
ميساء:يــــــعني خـــــــــــــلاص
نمارق:ليييه طلعتو ليه
ميساء:طيب الحين حنا جايين في طريق
نمارق:بسرعه مايا محتاجه لكم بتموت من البكي
ميساء ع طوول بكت :طيب الحين حنا جايين باي
نمارق:بااي
فارس:ايش فيه نمارق
ميساء:مايا ملكت
فارس وليساء:هـــــــــــــــــــــــــــا
ميساء:ايوه لانه عطاها المــهر
وصلو البيت
فارس :طيب انزلوو الحين وعطوني الاخباار
ميساء:اووك
دق جوال فارس
ميساء وليساء نزلو ع الشقه
فارس:هـلا تركي ايش فيك
تركي:فارس الحق علي اخوك اياد بالمستشفى
فارس:ليكون عرف انه مايا ملكت
تركي:مادري كان يكلم ابووك وفجئه طاح الجوال من ايده وطاح علي
فارس:طيييب الحين انا جاي مسافة الطريق
تركي :عجــل
فارس :اوك بااي
تركي :بااي
في البحرين
نرمين وزياد داخلين السينما
نرمين :وش هذا الفلم
زياد يناظر فيها بحـب:فلم رومنسي
نرمين :مابدخل
زياد:ليه
نرمين :كيفي مابي ادخل ادري فيه جريئ
زياد:واذا جريئ عادي
نرمين :لا مابي انا مره سمعت افلام احمد حلمي حلو وكوميدي
زياد:ولي توهم متزوجين يدخلون كوميدي
نرمين :مادري عنهم
زياد ابتسم ابتسامه خبيثه خخخ: اوك هل مره احمد حلمي وع ذوقك المره ثانيه ع ذوقي انا
نرمين بخجل :اوك
زياد مسك ايدها بحنان وتجهو عند السينما يحجزوون
واختار the lake house <>>>>مدري صح ولا
زياد:انتي تعرفين شكل احمد حلمي
نرمين:لا
زياد:كيف تختاري الممثل وانتي ماتعرفينه
نرمين بخجل :مادري سمعت انه مضحك وكوميدي
زياد:اهمم تبغي تشوفي شكله
نرمين :اتمنى
زياد :هــذا هــو

نرمين :ليييه هم قالو لي انه مصري
زياد:لاهو اجنبي
نرمين برائه :واسمه احمد
زياد بفرح:ايووه
نرمين :طيب بس شكل هذا الفلم رومنسي
زياد:لالا هــذا داعيه من الفلم ولا انا سألت عنه يضحك مــره
نرمين :تكذب
زياد بستهبال:كيفك اذا تحبي اغــيره حاظر ماعندي مانع
نرمين :لاخــلاص
زياد غمز له :اوك
نرمين نزلت راسها بخجل
زياد حجز ع الساعه 9 يعني بعد ساعتين
عند وئام واحمد في المطار
وئام :احمد
احمد:لبيه عيونه
وئام:اقولك شي وماتضحك
احمد يبتسم لها :امــري
وئام:اخاف اركب طياره
احمد :ههه عادي
وئام :ليه تضحك
احمد :لانه مو شي جديد حتى اختي شهد ترتعب من طياره
وئام:كم مره ركبتها
احمد:مرتين
وئام:يخووف
احمد :لا بس انتي امسكيني بقوه ولا يخووف *ــــ^
وئام:لامابي
احمد:شنو
وئام:مابي امسكك
احمد :بكيفك ...وئام
وئام وهي خايفه من طياره :هــلآ
احمد :يالله حبيبتي وصلت طيارتنا بنركب
وئام:مابي اسافر
احمد :ليييه
وئام :اممم
احمد:لاتخافين دامني معاك مافي شي يخووف
وئام بتسمت براحه :اوك
احمد ووئام ركبو الطياره
احمد :تحبين تجلسين جنب الشباك ولا انا
وئام :اذا جلست جنب الشباك اشووف الي تحت
احمد:لاتشووفي البحر تحتك بس
وئام:لا خلاص انت اجـلس جنب الشباك
احمد فرحان عشان وئام خوافه هههه
اعلنت الطياره حركتها
احمد حب يغير الموضووع :وئام
وئام:هــلا
احمد:ابغاك تغمضي عيوونك وتقولين لي وش تتمنين الحـين
وئام غمضت عينها :امم اتمنى انك تكون جنبي طوول العـمر
احمد رفع ايده وحطها ع كتف وئام :ومين قال اني ببتعد عنك
وئام فزت وفتحت عينها اول ماحط ايد في كتفها
احمد:باح الطياره
وئام بخجل :ايش
احمد:هه طارت طياره شفتي عادي
وئام تناظر الشباك من جهة احمد:متى طارت
احمد:امممم من زمان
وئام:وليه ماتحسيت
احمد:هههههههه عايشه جو رومنسي
وئام نزلت راسها بخجل
احمد باس جبينها :احبك
الي في الطياره كلهم التفتو عليهم
وئام تناظرهم برائه
احمد يبتسم لهم وبصوت قووي :تعرفون هذي هذي حبيبتي ورووحي وعقلي
وئام بصوت خفيف:فضحتنا
احمد:وش ذنبي اذا حبيتك
وئام :ذنبك لاني انا احبك بعد
.............................
بالمستشفى
فيصل :تركي من جدك الي اليوم ابووي تقدم لها بنت عمهم من جد
تركي:اييووه فيصل تكفى هذي امانه برقبتنا اعتبروها مثل اختنا الي ماجابتها امي
فيصل :بس هي وافقت
تركي:مو هي الي ووافقت امها غصبتها
فيصل :كل هذا عشان الفلوس
تركي :صــغر صوتك مهم كان هذي ام زوجة ابووي الحين
فيصل :يالله مشوار
تركي:هههه
فيصل :وش فيه اياد
تركي تورتر :لا بس ..خايف عليها ولانه هي قالت لهم ماتبغى وهم ماعرفو وش يتصرفون وتعب
فارس قرب منهم :كيييف اياد الحين
تركي:الحمد الله بس نزل الدم عنده
فارس :اعرفه ماياكل زين هل يومين
تركي:بس مو زين عليه لويجي له فـقر دم
فارس: ان لله وان ليه لاراجعون
فيصل :لاتهتم يافارس بنت عمكم محفوظه عندنا
فارس ابتسم له :ماتقصــر يالغالي
فيصل :يالله الحين يصح اياد ونرووح كلنا المطعم ناكل لنا اكل حلوه
فارس:اوك بس ع حسابي
تركي :تموون انت وجهك انا ع حسابي
فارس :لالا انا
فيصل :لا انت ولا هو انا
اياد طلع من الغرفه دكتور :لا انا
فارس :ههه مريض مانقدر نكلمك
تركي بمزح:اياد قولي كيف صرت مريض يمكن بعض الناس يدلعوني مثلك
فيصل :هههه لالا اياد طيب مو انت شرير
فارس :يؤ ايااد نسيت ساره اختي عند سيتي بتذبحني
اياد :طيب الحين نـمر ناخذها
تركي :ماتوقع عندك اخت اسمها ساره
فارس :لا عندنا وعمرها 18 سنه تتزوجها
فيصل:لالا انا ابغاها عمره صغير
فارس :ههه ترى تعجبك
فيصل:من جد
فارس:والله تهبل وبيضه وشعرها اسود وناعم
تركي وفيصل مستغربين كيف يووصف اخته
اياد يبتسم لهم:الحيين تشوفونها رووعه
تركي :اممم
فارس اتصل ع سيتي وقالها تطلع ساره
فيصل :ليه تقوول للخدامه تطلعها
فارس تووهق:لا لانه هي ماعندها جوال ماتغبى
فيصل :يحليها
اياد بسووي فيها معصب:لاوالله تتغززل في اختي بعد وقدامي بعد
فيصل بخووف :لاماقصد
فارس :هــذا هي جات شوفوها
فيصل:صـــــــــغيره
تركي بصوت خفيف :يمكن قزمه ولا شي
فيصل :اووف اسف
فارس واياد :هههههههههه
فيصل :تستهبلون علي هــا
فارس :هههههههه عشان المره ثانيه ماتقوول ابغاها
الكل:ههههههههه
سيتي :هاك
فارس :هاك تكلمي عدل
سيتي :هذا كووول صيح ساره مافي معلوم ايش فيه
فيصل :ياقلبي عليك يازوجتي تعالي تعالي
ساره بس تبكي
فارس:وليييه تبكي
سيتي :مافي معلووم انا
اياد:طيب نشتري لها لعبه ولا شي واذ مافاد نرووح المستشفى
تركي يضم ساره :حبيبتي خلاص
ساره تبكي
راحو الملاهي ولعبوها فارس واياد وفيصل وتركي
وفيصل بيمووت عليها وع برائتها
وبـــــعد شـــــــــــهر وفي عرس مايا
عند اياد راح المقبره وبضبط عند قـبر امه
جاني يصيح يقول يايمه اذبحوها..... حبيبتي راحت يايمه من ايدي
والله أدرى انهم اغصوبها..... عليّه والدمعات تذرف خفيّه
يايمه راحت اللي له حيروها..... راحت حبيبة قلبي يمه الوفيّه
يايمه ثوب العرس له لبسوها..... يايمه هذا خاتمها ببكي عليّه
يايمه شوفي وش قساوة أمها عليها..... دفنتها بيدها وهي بعدها حيّه
يايمه من شوفها لي احرموها..... عيو تودعني ليه البنيه
يارب يبليهم مثل مابلوها ..... ويارب تسعد هالادميّه

 
 

 

عرض البوم صور soso-3asal   رد مع اقتباس
قديم 16-12-09, 11:51 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152985
المشاركات: 4,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: soso-3asal عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 74

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soso-3asal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : soso-3asal المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 12

ايــاد مسك الخاتم وحطه ع قــبر امه
اياد:يمه يمه ادري تسمعيني يمه من عمري وانا اسمع ان الام تسمع ولدها
يمه تكفين خبريهم اني احبها يمه مو بس انا احبها حتى هي حتى هي تحبني يايمه
هــذا خاتمه وش اسوووي فيه يايمه ابووي حب غــيرك وخان عمي وهو في قبره
يمه كلنا محتاجين لك يمه ساره دايم تبكي تقووول ابي امي امي ليه تتركينا يمه قوومي
يمه اليوم عرسها وعدموها يمه تقووولي انه لبسوها الكفن الابيض يمه اذبحوها ليه البنيه
يايمه عذبوها وقتلوها يمه يمه صحيح الفلووس كل شي بدنيا يوم انا من صغري وانا كاره الفلوس
هي الي ضيعتنا يمه اضحك ع حالي ورقه صغيره تضيع بين قلبي يايمه
في بيت بوفيصل
فيصل:اتصـل عليها
تركي :هو قالي انه بيروح معاي للحلاق واتصل فيه ومايرد
فيصل :ان الله طيب ايش فيه متغير
تركي :هو تعبان كثير يالله وين القى
نواف :انت لاتصير حنان تذكر هو اذا صار تعبان وين يرووح
تركي وهو يفكر :فـــــــــــــــــــــــــي القـــــبر
نواف ونايف وفيصل :قـــــــبر
تركي :ايوه هو يرووح عند امه في القبر اذا صار تعبان اكيد الحين هو عند امه
نايف :طيب يالله رووح له
تركي خذ مفتاح السياره وراح القبر
عند زياد وفارس
زياد :الحين هو وينه
فارس :مادري ويووم قلت حق ابووي قالي راح ينساها بعدين
زياد :وش يحس به
فارس :الحين روووح دوور ع خوك
زياد :اكيييد مع تركي اتصل به
فارس يتصل ع تركي
تركي :هــلا فارس
فارس:هلا والله اخبارك ..؟
تركي :ماني بخير يافارس
فارس :ولييه
تركي :اياد ماشووفه
فارس بخوف :مو معاك
تركي :لا
فارس :اكيييد راح المقبره عند امي
تركي :هــذا برووح الحين
فارس :يالله وانا بألحقك
تركي :اوك
فارس:باي
تركي :باي
فارس سكر تلفون
زياد :يالله بروح معاك
فارس :طيب وين نرمين
زياد :رايحه مع خواتها صالون
فارس :مع مايا
زياد :ايووه عشان يخففون عليها
فارس :ايه والله لازم ينسوون بعض هي ع ذمة رجال
زياد بحزن ع حالهم :ان شاء الله
فارس وزياد ركبو السياره ودخـلو المقبره مع تركي
تركي :وينه ماشوفه
فارس:هــذا قــبر امي
زياد :وين رااح
فارس :قـرب من المقبره وشاف فيه ماي وعرف انه اياد كان موجود
تركي يلف ع المقبره :ايااااااااااااااااد
ايااد كان جااي ومعه قران
فارس :ايياد وينك ليه كذا خوفتنا عليك
اياد يمسح دموعه لانه مايحب احد يشووفه وهو يبكي :حرموني منها تبوون تحرموني من امي
تركي :ماقلنا كذا بـس ع الاقل تتصل فيني ولا انا ماستاهل
اياد :اليوم زواج ابووك ومابغى ازعجك
فارس:طيب وانـا
اياد :انت مشغوول مع نمارق ليه ازعجك
زياد :وانا متزوج يمكن صار لي شهرين ومومشغول ليه ماقلت لي
اياد :ولي بيزور امه لازم استأذن
زياد :لا بس كنا ندور عليك
اياد بحزن :تقدروون تدخلوني مع امي مابي افارقها ابد
تركي :تعوذ من الشيطان يااياد وزواج مايا يمكن فيه خير لك
(وهـل تكرهون شيء وهو خيرا لكم)
اياد :ونعم بالله
فارس يبتسم له :يالله اليوم عـرس بنت عمك افرح
اياد يبتسم مجامله :يالله قومو
لاتزعجوون امي
تركي :يالله بترووح معااي الصالون شوف وجهك الي يقووول في جامعه الطب
وذابحتك المذاكره
اياد :هههه
فـارس:حسافه ماعرف الولش مثل الحريم
تركي واياد :ههههه
طــلعو من المــقبره
وفي المشغــل
اول ماضحك اياد مايا بتسمت
وئام:الله الله وش هل ابتسامه الحلوه
مايا :فجئه طلعت مني
نرمين :ياجعلها دووم ان شاء الله
مايا :قولي للي تحط لي ميك اب لاتكثر في وجهي اوك
نمارق:من عيوني ياعيوني
ميسـاء :مايا وش رايك انام اليوم عندكم يقوولون بيتكم كبير
ليساء:ايوه صـح
مايا :هههه اوك والله فكره من اول يووم كذا هههه
ام وئام بغرور :ميساء وليساء ونمارق ودعو ايام الفقر راح نسكن بجنب بيت مايا
مايا مقهوره من امها :اسرع ماقلتي بيتي
ام وئام :ايوه بيتك ياماما مسجل بأسمك
مايا:وصدقتي انه بأسمي البيت اصلا بأسم عياله كيف يسجله باسمي
ام وئام:بــس البيت الي حنا بنسكن فيه بيتك ومسجل بأسمك
مايا بدون اهتمام :يمكن المهم انا بدخل الغرفه هذي تقوول حق العروس ههه
مايا دخلت الغرفه
جات وحده معاها فستان :ام وئام
ام وئام:لاتقولين ام وئام قولي ليلى ماني كبر امك طيب
:لوسمحتي ياليلى هـذا فستانك
ليلى تناظر الفستنان بكره :ووووع انا البس حق قروويه يييع انا ثوبي لعرس بنتي من بريطانيا
ميساء:يمه هي ماسألتك من وين فستانك قالت هذا حقك
ليلى بعصبيه :لاموحقي ووع
:طيب وين فستانك عشان احط لك ميك اب
ليلى :وووع لاتقولين بتحطين لي من ميك ابكم
وهي مقهوره من ام وئام >>>عناد :اجــل من وين
ليلى :انا جايبه لي ميك اب من سويسره وابغى منه
خديجه الي تحط لميك اب :اوك
ليلى وقفت عشان ترووح تجيب الفستان والميكاج :انتظريني
ميساء:المعذره خديجه مسحيها بوجهي تحمليها اليوم بس
خديجه تبتسم لميساء:عادي حبيبتي انا تعودت ع هـذا نووع
ليساء:الله يعينك يالغلا
خديجه ابتسمت لهم (سبحان الله فـرق بين الام وبناتها )
وئام:والله حبوبه ياختي
خديجه :تسلمين يالغاليه انتي متزوجه صح
وئام :ايوه
خديجه تبتسم لها :اجـل بخليك انتي اجمل وحده عشان زوجك مايدور غيرك
نرمين :وانا بعد متزوجه
خديجه :من جد
نرمين بخجل:والله
ميساء:وئام ونرمين في نفس اليوم زواجهم
خديجه :ولايهمك يانرمين بخليك احلى من وئام
وئام:لاوالله
خديجه :ههههه وش فيكم كل وحده فيكم تقوول زين عندي
ميساء:ثينكس
ليساء:عاد باركي حق نمارق مخطوبه هههه
خديجه تلتفت عليها :مشاء الله عليك كم عمرك..؟
نمارق:بثالث ثنوي
خديجه :اهمم بس كانك صغيره
نمارق:ههه ايوه
ميساء :لا لانه تحبها ويحبها
نمارق:اسكتي يافضيحه انتي
دق جوال نمارق والمتصل (الاميــر )
ليساء اخذت جوالها :الامير يتصل بك
نمارق خذت منها الجوال :عن القافه يادوبه
وراحت بعيد عنهم
خديجه:ههه الله يوفقكم يارب
الكل :امين
خديجه:وهذا الصغيره وش اسمها
نرمين وهي تناظر ساره : هذي اخت زوجي ابغاك تسوينها عرووسه اوك
ساره تناظر لها :لا مابي عروثه ابي ثندريلا عثان اقهر فارث
ميساء:ههههههههههههه وينك يانمارق تسمعين
خديجه ترفعها :هههه من عيوني والله لااخليك باربي صغيره
ساره بخجل:ههههه
ام وئام :يالله هذا فستانين وهذا ميك ابي
خديجه تناظر الفستان (هـذا الي ذابحتني عليه من زينه) :اوك يالله تعالي الغرفه احط لك
ليلى بغرور:اوك
عند نمارق
نمارق:لاوالله
فارس:والله
نمارق :مابي
فارس:نمارق اليوم بملك عليك ليه ماشوفك
نمارق :مابي استحي
فارس :لاوالله حسبت فيك شي
نمارق:مثل شنو
فارس:سلامتك المهم ترى اذا مارضيتي بقوول حق ميساء وليسـ,,
نمارق تقاطعه :لالا مابي حتى لو اليوم ملكنا مافي
فارس بزعل:خلاص براحتك باي
نمارق :زعلت
فارس :لا
نمارق:والله
فارس بقهر:والله
نمارق :طيب ياقلبي باااي
فارس :طيب بااي
نمارق تدخل المشغل وكاسر خاطرها فارس بس تستحي ^ــ^
ميساء:لازين سكرتي كلنا خلصنا
نمارق تطالعهم كلهم :وي وش سرعكم خلصتو
ليساء:لاياشيخه احلفي بس تدرين الحين الساعه 10 وانتي تكلمينه من اول ماخلصتي صلاة المغرب
وئام:هههه هذا الي تبين اوول وحده صرتي اخر وحده
نمارق:بــس انا ماطولت كثييير
نرمين :تسو تسو وانا اشهد بعد انك ماطولتي
نمارق :طيب انتظروني
وئام :انا احمد راح يجي لي بعد شوي وماقدر ااخره
نرمين :وتصدقين عاد انا زياد بعد دقايق وبيجي لي ينتظرني ع نار
ميساء:وانا ابي اروح العرس بسرعه
نمارق:اكيييد مايا ماخلصت
ليساء:للاسف الحين بس جالسين يحطون لها مانكير
نمارق:طيب انتظروني دقايق امي وينها
نرمين :امي اخذت السواق وراحت
ميساء:وبعد شووي بيجي سواق لنا انا وليساء ومايا
نمارق:والله لو ترحوون بذبحكم
ميساء:يالله بسرعه روحي سووي لك تسريحه
نمارق بقهر:ان شاء الله
ميساء خذت جوالها الي شترت لها وئام كهديه عيد ميلادهم وطلعت براا
ميساء:فارس
فارس:هلا
ميساء:عندي اليوم لك هديه خوقاق
فارس متحمس :شنو
ميساء:اول قولي كم تعطيني
فارس :ع حسب الهديه
ميساء:الحين كلنا بنطلع ونترك نمارق بالمشغل لانه للحين ماخلصت وعاد انا قلت القريب احسن من الغريب
فارس بفرح :فديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــتك يابنت عمي
ميساء:ههههههههههههههههههههههههههه
فارس :انا قايل لازم ادوور لك ع ولد يستر عليك
ميساء:احلف احلف قوول والله
فارس :والله
ميساء:الي بتجيبه لي خلها حق بنتك
فارس :افا
ميساء:اجل خلالاص مافي نمارق
فارس:لالالالا امززززح معاك شدعوه
ميساء:ايوه احسب بعد
فارس:متى راح تخلص
ميساء:مادري حنا بنجلس معاها واذا خلصت بتصل عليك وحنا بنطلع
فارس :ههههه
ميساء:يالله بااي برووح اشووف الوضع
فارس:اوك بااي
ميساء:بااي
في صالة الرجال
بوفيصل :فيصل
فيصل ببرود:هلا
بوفيصل :تصدق عاد انا مرتاح حق هل البنت
فيصل:بــس يبه انت تزوجته واكيييد بعد كم شهر بتطلقها وهي بنت عم اياد وانت تعرف علاقة اياد مع تركي
بوفيصل :لالاتخاف عمتك تمدح في اخلاقهم مو مثل كل بنت
فيصل :براحتك
بوفيصل :جــا اخوك خالد
فيصل :لا
بوفيصل بعصبيه :ولييه ان شاء الله
فيصل :يبه انت تعرف خالد ايش كان فيه
بوفيصل :ماحد قاله يخطف بنات الناس
فيصل :يبه وش فيك عليه
بوفيصل :مافيني شي بس اتصل فيه وقوله يجي بوزياد يبغى يشوفكم
فيصل:وش يبي فينا
بوفيصل :لاتنسى انه صار منا وفينا ولازم يتعرف عليكم
فيصل :ان شااء الله وقام عن ابوه
تركي :وش فيك معصب
فيصل :استغفر الله صرت الكبير وكل شي ع راسي
تركي:هد اعصابك ياخووي وابوووي خلالاص راح تفتك منه كم شهروبترتاح
فيصل :ليه يصرخ علي كاني جاهل
تركي :ماعليه ياخووي هذا ابووك ولازم تصبر عليه
فيصل : الله يعين المهم انا بروح البيت عند خالد ابووي يبغاه
تركي:بحفظ الله ياخوي
فيصل :بخفظ رحمان
اياد بحزن :وين رايح اخوك
تركي :لخالد لانه ماجا
اياد:اشرايك حنا نرووح له
تركي:لا خالد من صارت له قصة البنتين وهو مايكلم الى فيصل
اياد:الله يعينه
تركي :امييين
في سيارة احمد
وئام:حنا في شارع كيف تشووف وجهي
احمد:ابي اشووف الجمال كله
وئام:احــلف
احمد:والله
وئام:ههههه مافي شووفه
احمد:اجل مافي زواج
وئام:شنو قصدك
احمد:يعني مافي رووحة عــرس اختك
وئام:هههه لاامزح خلاص
احمد وقف السياره :يالله
وئام افتحت وجهها وهي مبتسمه :شرايك
احمد يناظر فيها :جمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااال
وئام بخجل:يسلمو
احمد وهو للحين يناظر فيها :احببببببببببببببببببببببببببببك
وئام بخجل :وانا بعد
احمد حــس في روحه وانه اخجلها :ههه تستحين مني ها
وئام:لاعادي
احمد:شوفي وجهك بالمرايا كانه اول مره اشووفك
وئام:احمد خلالاص
احمد حرك السياره :ههههه اووك بس جمالك مثل مايقلون خواتك التوئم خوقاق
وئام:ههههههههههههه
احمد (الحمدالله يارب انك اعطيتني زوجه ونعم فيها)
في سياره زياد
نرمين :زياد
زياد :لبيه ياقمر
نرمين :اممم نسيت ايش بقوول
زياد :ياقلبي اليوم عليك يانرمين عسى مايخطفونك
نرمين :اماعاد
زياد:كل هذا الجمال ودلال والحلاوه وتقولين اما عاد
نرمين :ههههه
زياد:تحبيني
نرمين :امممممم نوعا ما
زياد يلف عليها :شـــــــــنو
نرمين:امزح معاك شوووف طريقك زيود
زياد انتبه لطريق :شنو زيوود
نرمين بخوف :حرام عليك تسووق بشارع العام وتلتفت علي
زياد :اشوووف جمالك
نرمين :يعني
زياد :تحيني
نرمين (انا اوريك) :يمكن
زياد عرف انه تستهبل عليه :خلاص اجل اليوم بدخل عندكم عشان ادور لي ع وحده احلى منك
نرمين:تبغاني اقتلها
زياد :ولييه تقتلينها
نرمين:عشانها دووبه توافق عليك
زياد :بعد انتي ماتحبيني وش اسووي
نرمين حطت ايده ع ايد زياد :تشك اني ما احبك
زياد يناظر ايده وايد نرمين:لا
نرمين :اجل ليه تسألني
زياد:بــس نتأكد شوووي
نرمين :لاياشيخ
نرمين ابعدت ايدها عشان تعدل شالها
زياد خذ ايدها وحطها بأيده :ماتشلي ايدك من هنا الى اذا وصلنا طيب
نرمين بخجل وتحسفت ع هذا الحركه :ان شاء الله
زياد:ايدك دافيه
نرمين :لا اهي بروحها
زياد:هههههههههههههههههه
زياد:نرمين الى وين ساره اختي ليه ماجت معك
نرمين :لانه ميساء قالت انه فارس اخوك راح يجي حق نمارق
وتبغى ساره تكون معاهم
زياد:والله ذكيه ميساء هههههههههه
نرمين :لاوساره اختك ماسكه عليهم ابغى اقهر فارث وابغى اقهر فارث
زياد :هههههه يالبيه قلبها اشتقت لها
نرمين :بخليها تنام اليوم عندنا
زياد :لييه وسيتي
نرمين:بصراحه يازياد انا شاكه في سيتي
زياد بخووف :ليييه
نرمين :داايم ساره اذا شافت سيتي تضمني بقووه واول ماتقولها سيتي تعالي تركض لها بخوف
زياد عصب:انا اوريها بنت ال..
نرمين :لازيااد لاتتهتمها اليووم ابغاها تنام عندنا وبكرا نعطيها سيتي ونشوووف ايش تسووي فيها
زياد :اووووك
نرمين :ترى مو حلو عليك وانت معصب
زياد يناظرها ويبتسم:دامك انتي داخل قلبي كيف يليق علي
نرمين ابتسمت له
في المشغل
نمارق:والله الحين بخلص بس باقي روووج
ميساء:الحين الساعه 11 يادووبه
نمارق:يالله بس دقيقه
ميساء طلعت وتصلت ع فارس
ماياا كانت طوول الوقت سرحانه
(اياااد الحين هو شخباره مابي شي الحين بس ابي اعرف وينه الحين اه ياايااد الله يووفقك )
ساره راحت جنب مايا :مايا
مايا لفت عليها :هــلا
ساره :انتي عروووسه صح
مايا تبتسم لها :ايوووه انا عرووسه وانتي بعد
ساره :انا عرووسه
مايا :ايوووه كانك سندريلا
ساره :هههه حتى ايياد احووي يقوول انا ثندريلا
مايا عوورها قلبها اول ماسمعت اسم ايااد :وينه ايااد
ساره :لاح العرث
مايا :اهمم
ساره :ايااد مريض
مايا بخوووف :وش فيه
ساره :لا بس تلا ماياتل (لا بس كله ماياكل )
مايا :حتى انا كل مأكل
ساره :لييث ..؟
مايا :عشان مانصير دوبين
ساره :انا دوبين
مايا:هههه لا انتي سندريلا وسندريلا ماتصير دوبه
ساره :ههه ونااثه
مايا رفعتها من بطنها وحطتها بحضنها
ساره :ااي ااي بطني
مايا بخووف:ايش فيك
ساره بخوف:لامافيني ثي بث انتي بقووه مثكتيني (مافيني شي بس انتي بقوه مسكتيني )
مايا :اسفه حبيبتي
ساره :عادي ابي الووح العرث
مايا :الحين برووح العرس
ميساء :مايا يالله السوواق جا
مايا :وش فيك مستعجله
ميساء:ههههه لانه نمارق بترووح مع فارس وهي ماتدري
مايا :هههه طيب
ميساء:ساره حبيبتي
ساره :نعم
ميساء:يالله فارس اخووك جا
ساره بفرح:والله
ميساء:والله يالله تعالي
ليساء وميساء ومايا مع السواق
ليساء:كاروون يالله تحرك بسرعه
كارون :جين ماما جين
نمارق طلعت :وينهم
ساره :نمالق
نمارق لفت عليها :ليكووون انا اوريكم
فارس نزل من سياره وفتح الشال من وجهه :انتي نمارق
نمارق:لاعمتها
فارس:هههه والله حلوه والله
نمارق بخجل :يسلمو
فارس مسك ايدها :يالله ركبي سياره
نمارق:بس ميساء وليساء ومايا ينتظروني
فارس:ههه هذا السيارتهم شووفي بعيده
نمارق بقهر :اوك
عند سياره البنات
ميساء:تدرين شنوو احلى شي في زواجك
مايا :شنو
ميساء:انه حلال عليك 5 شباب
مايا تحرك حواجبها :منو ذولي
ليساء:ههههههههه هذولا عيال زوجك
مايا:ههههههههه تصدقوون ماعرفهم بس لازم اتغى عنهم
ميساء:لا ياهبله يسمونك خاله
مايا :وووووووووع شنو خاله
ليساء:بعد شرع حلال كذا
مايا :يعني اكشف يمهم كانهم خواني
ميساء :ايوووه
مايا :بس ماعرف
ميساء:لابتعرفين ولا وعندهم توائم بنفس عمارنا
مايا :وش عرفك انتي

 
 

 

عرض البوم صور soso-3asal   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفحطة بسكل جدتها, ام البنات, قصة, قصة مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:11 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية