لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-09, 09:53 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الخامس والعشرون

منتديات ليلاس

نوت : سعديه من عند هيف
سعديه : ما اعرف والله له وقت من جا يمه
نوت : طيب ارسلتي القهوه لهم
سعديه وهي تبتسم لها : من زمان
بادلتها الابتسامة وهي فكرها مع هيف وحركاته اشتاقت له خاطرها تروح له بدون قيود وترتمي بحضنه فاقده حنان وتبيه يعوضها تبي يحس فيها بدون ما تقول ابتسمت وحمرت خدودها كل ما تذكرت نظراته تحس فيها لمعة حب هي صحيح تجهل الحب وما تعرفه بس عيونه تفضح مشاعره هزت راسها بشويش ما تبي تحطم نفسها ما تبي تمني نفسها وتنصدم



هيف : معقولة
سعد : صدقيني يا أخ هيف وأعظم مما تتصور وعشان كذا حنا بنعلن في الجريدة أن حنا لقينا المخطط والاختراع عشان ما يقدرون يتوصلون لكم وأنت حاول تتذكر هل للوالد وصيه هل خبر أحد عن شي الاختراع عندك بس شوف وينه
هيف : أبشر أذا عندي مالك إلا الي يوصله لكم بس يا أخ سعد نوت وش بينوبها هذا أختراع أبوها
سعد : صدقني يا هيف الدوله مراح تقصر وأنت دكتور وعارف وش لبراءة الاختراع
هيف : يصير خير
سعد : وانا مثل ما قلت لك الخبر راح ينشر في أول صحف السعوديه بكره الرياض والجزيرة وعكاظ والوطن وبكل القنوات الأخباريه وتطمن ولا تشيل هم
هيف : الله يبشرك بالخير طمنتني
سعد : يالله فمان الله
هيف : وش أخبار ابو سمر وأهله الحينمنتديات ليلاس
سعد : أمهم تحت عنايه طبية فائقة وابو سمر وبنته بخير محنه وتجاوزوها والله يعينهم وان شاء الله كلها تصير ذكريات يتناقلونها
ابتسم هيف له شخص رزين هادي يبعث الراحه
سعد : انا أن شاء الله بمرك معي بندر ولد خالتي واذا ما عليك امر بكره نقدر نتكلم مع نوت شوي
هيف حس بغيرة لكن ما حب يبين : بخصوص
سعد ابتسم وتذكر حديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: بينما نحن عند رسول الله صلى الله عليه وسلم جلوس فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «بينما أنا نائم رأيتني في الجنة، فإذا امرأة تتوضأ إلى جانب قصر، فقلت: لمن هذا؟ قالوا: هذا لعمر، فذكرت غيرته فوليت مدبراً. فبكى عمر وهو في المجلس ثم قال: أو عليك يا رسول الله أغار» [رواه البخاري ج: 5 ص: 2004 ح 4929].

:لازم نسألها شوي اسأله
هيف : يصير خير
طلع سعد الي كانت نوت تنتظر متى يروح الشخص الي طول مع هيف شافت رزته وهيبته رجف قلبها من يكون هذا
راحت تمشي بهدوء ودخلت على هيف الي كان سرحان في كلام سعد وانتبه لحسها صار يحس فيها شي خاص او تقولون شي غريب بس انتم اذا حبيتوا شخص سواء كان زوج ام اب اخ اخت تعرفون اذا دخل عليكم بدون ما تشوفونه يمكن من مشيته من طريقته من ريحته مدري بس هذا انا مدري عنكم انتم .. غيوم :)

ابتسم لها هي حست برجفه بقلبها وغصب عنها وحتى لو قاومت بس طلعت ابتسامه مشرقة من وجهها له
نوت : السلام عليكم
هيف وهو يتنهد : وعليكم السلام
نوت : صباح الخير
هيف وهو يمد الكلمه : صبــاح النـور والسرور
وسألها قبل تسأله : شلوونك
ابتسمت : انت الي شلونك انا ما علي بخير
هيف : انا والله يالله رقدت البارح
نوت من غير شعور : افا ليش
هيف : يا حليلي لا ونيس ولا أنيس قعدت مقابل الجدران
حمرت خدودها وأذانها مره وهو حس بقلبه يدق منظر حياءها حس أثر فيه ما عرفت وش تقول دنقت وهو غير الموضوع عشان ما يحرجها مع أنه خاطره يمسك يدينها ويقربها له يبي يرتوي من دفى حضنها
هيف : تدرين من عندي
نوت طالعته تبيه يكمل وهو بدى يتغير ويرجع لون بشرتها الطبيعي
هيف : واحد من المباحث
نوت : ليش وش صاير
هيف : ابد عشان قضية ابوك وفعلا حتى انا وما شفت الأوراق طلع ابوك هو شريك ابوي ولقوا مخطط الاختراع بس باقي الاختراع نفسه
نوت : طيب عرفوا من ورى المسأله كلها
هيف : أي عرفوه بس ما بعد مسكوه
نوت بحماس : من هو طيب
هيف : فهد صديق ابوك
نوت بصدمة : لا تقول ليه
هيف : ما فهمتي دام انهم لقوا المخطط ويدورون الاختراع فيا حبيبتي المفروض تعرفين على طول الهدف وهو الفلوس فهد باع الجهاز لشركه خارجية
نوت ما همها كلمة حبيبتي او ما أثرت فيها بس صدمتها قوية كيف كيف باع صديقه وطنه عشان فلوس بكت نزلت دموعها صارت تشهق بصوت واطي وتمسك عبرتها بيدها عبر رقبتها صارت تدفها لتحت صابتها رجفه يمكن هيف قال الموضوع بسهولة لنوت لكن نوت تذكرت امها تذكرت ذكريات امها ومذكراتها وكلامها عن أبوها عن شموخه وعزته وعن دفاعه عن دينه وطنيته عن قوت شخصيته يجي واحد نذل مثل فهد وبكل سهولة يقتله ويقتل زوجته عشان وسخ دنيا كيف هان عليه نزل هيف رجله المكسوره بيده السليمه ويالله قدر يقرب منها وضمها له نوت هنا تفجرت مشاعرها الي كابتتها سنين
نوت : لاااااااااااا حرام والله حرام ليش ليش سوى كذا حرمني من ابوي حرمني من أمي
هيف : نوت اذكري الله حرام عليك انا امك وابوك وكل دنيتك والله ما يصيبك شي وانتي عندي والله شوفيني حلفت
نوت : مراح تخليني مثل ما خلوني
هيف : كيف اخليك وانتي حياتي وقلبي ودنيتي
اعترف هيف بحبه لنوت الي رفعت عيونها الي مليانه دموع له ابتسم لها وكمل : تدرين اني أحبك ومو بس أحبك أموت فيك قلبتي حياتي فوق تحت وحادثي كله بسببك
فتحت نوت عيونها وهنا ضحك هيف : هههههههههه اسف والله ادري اني ما اعرف اعبر عن حبي استحملي دفاشتي شوي بس من جد انتي اول مره دخلت حياتي ابتسمت له ورجعت دموع تنزل من عيونها هذا الي تبيه معقولة هيف يحبني مثل ما أنا أحبه معقولة أنا مليت عيونه شكلي عادي وهو غير لا يكون بس يبي يخفف علي ترددت تبي تقوله كيف تحب وحده عادي لكن شجعت نفسها ونطقت : كيف حبيت وحده مثلي
هيف وتزيد لمعة عيونه وابتسامته تزيد : ما فهمت وش قصدك
نوت : يعني عاديه بكل شي
نزل شفته لتحت وناظرها بتعجب : انتي عاديه عيوني تشوفك غير بكل شي يكفي عيونك الجذابه الي أسرتني ويكفي ابتسامتك الي سحرتني ويكفي جسمك الي ذوبني
هنا خلاص ارتفعت حرارة جسم نوت استمتع بحراجها وبشكلها ما توقع انه بيسوي كل هذا ناظرها بصمت وهي منزله عيونها ومنحرجه ومازالت قطرات الدموع معلقه على رموشها وبعضها عند اسفل فكها قرب وجهها خلاص ما عاد يقدر يستحمل اكثر من كذا باس راسها وباس كل عين وطول وهو يبوسها ونزل لخدودها وعلى شفايفها بوسه ناعمه خلتها ترجف ورفع راسها يبيها تناظره
هيف بصوت مبحوح : طالعيني
طالعت بحراج وحمر وجهها تكلم : نوت تحبيني
سؤال مباشر خاف يكون الجواب لا او رد دبلوماسي لكن الي صدمه انها دفنت راسها بصدره : أكثر مما تتصور تشوف الهوا انت الهوا الي اتنفسه صرت شي جزء من حياتي مقدر استغني عنه ضمها اكثر له : آهـ نوت مقدر اصبر انا مكسر وحالتي حالة لازم اشوف حل
حرام عليك ارحم البنت الي ذابت خف عليها .. غيوم :)
هيف : غيوم اطلعي منها شوفي لي حل مخلتني مكسر ونوت قدامي هاتي لي حل سريعا
غيوم : الحل انك تبعد بمجلس بلحالك وتخلي سليطين يجيك
هيف : وهذا الي قدرتي عليه وناظر نوت بابتسامة الله يعيني اصبر شهرين
ماردت يكفي شكل وجهها الي صار علم احمر جت تبي تطلع تبي تبرد على نفسها شوي لكن هيف ما رضى : اجلسي البارح خليتيني سامر بلحالي والحين تبين تروحين لا من اليوم ورايح اذا بتروحين مكان أنا وأنتي نروح سوى ونوم نومي معي والله يعيني اتحمل قربك وما اتهور غمضت نوت عيونها بقوة وهو انفجر ضحك : هههههههههههههههههه

انقهرت نوت من ضحكه وش فيه فجأة صار جريء ناظرته بخجل وهو ناظرها وابتسم لها : تصدقين يا نوت اني من تزوجتك فقدت الحلم
نوت عقدت حواجبها وناظرته : أي حلم
هيف : الحلم الغامض الي يجيني كل سبوع او تقريبا كل يوم كانت بنت تستفزع فيني
نوت : طيب فسرته
هيف : خلاص هو فسر نفسه بنفسه سبحان الله انتي مو الوريثه الوحيده لبوك وهم قالوا ماله وريث وهذا تنبيه لي عشان أعطيك حلالك و اختراع أبوك
نوت : سبحان الله معقولة
هيف : صدقيني الله ان شاء الله راضي على امك وابوك شفتي كيف حفظ حقهم وهم تحت التراب
رجعت نوت تدمع عيونها وضمها هيف يخفف عنها منتديات ليلاس





فتون : بندر قلت لك لا يعني لا
بندر : خلاص ابشري ولا يهمك بخليه يطلقك
هنا بكت فتون : حرام عليكم بصير مطلقة حرمتوني من أبسط حقوقي
بندر وهو منزعج : طيب الحين قوليلي وش تبين و أنفذه لك
فتون : مابي شي
بندر : طيب انتي وش رايك في سعد
فتون : سعد ما عليه بس طريقتكم في تزويجي له غلط في غلط الحين كيف بيحترمني بيقول ذولي اهلها ارخصوها
..: ومن قال
شهقت فتون ما توقعت سعد يسمعها بس الي ما تعرفه فتون أن أمها كلمت سعد وعلمته وخلته يجيهم وشافها كيف تتناقش مع بندر
سعد : بندر لو سمحت ممكن تخليني اكلم فتون شوي
نزلت راسها مستحيه وبندر ابتسم على شكلها وجت سمر في باله
سعد : فتون منتديات ليلاس
ناظرته فتون ابتسم لها وهي حست برعشه ابتسامته جذابه مره : انتي غاليه بنت خالتي وقدرك عندي كبير وغير كذا زوجتي من سبع سنوات قد هنتك في السبع سنوات خليتك براحتك حتى تغطين مني وانا محرم لك وما قلت شي خليتك تكملين دراستك وحبيتك شاف صدمتها مو حبيتك بمعنى الحب الي تعرفينه لا حبيت تواجدك بحياتي خلاص اعتبرتك شي في حياتي وشي غالي ومابي احد يقرب منه ولا يأذيه وقلت في خاطري لازم افتح مع فتون الموضوع بنفسي وشوف وجهة نظرها ما تتصورين وش فرحتي بوجهة نظرك يوم كشتنا هذاك اليوم حسيت ان زوجتي وحده عاقله ارتجفت من كلمة زوجتي لها وقع خاص جدا لكن صدمني موقفك اليوم وخلاص يا فتون الي تبينه بسويه اطلبي وتشرطي تبين تتمين عند اهلك سنه سنتين الي تبين تبين تجين معي لك شهر ترتبين وضعك ماتبيني لك الي تبين هاه قوليلي
انحرجت فتون هي تبيه بس صعبه تقولها له اسلوبه وشخصيته تعجبها بس كانت تتمنى لو هو كان يخطبها ويحترق توافق او لا مو تجيه بارده مبرده
سعد : اها افهم من سكوتك انك ماتبيني
شهقت فتون : لا
ابتسم سعد : وش الي لا
نحرجت فتون : الا ابيك وركضت بسرعه طالعه من الصاله وطلع لهم وكان بندر منسدح وحاط راسه على فخذ امه ويسولف معها
سعد بفرح : شوفي يا خاله مهر فتون بجيبه بكره والعرس بعد شهر ان شاء الله
ام بندر : أي عرس يا ولدي خذها وتوكل على الله بس
سعد : لا والله قدر فتون عالي عندي ولها عرس مثلها مثل غيرها وخليها تتجهز ولا تحرمونها من شي
افرح بندر من كلام سعد هو ما بغى يعترض على كلام امه احترام لها لكن موقف سعد كبره في عينه
سعد وهو يطالعه بنص نظرة : وانت وش بتسوي
استقعد بندر وطالعه بمعنى اسكت
سعد : هههههههههههههههههه
ام بندر تناظرهم : وش عندكم تضحكون
بندر : مدري يمه عن الخبل ولد اختك
ام بندر : سعد عاقل مهوب خبل
بندر : افا دقة يعني
ام بندر : لا دقة ولا شي
سعد : اقول خالتي بندر ما ودك تخطبين له
انحرج بندر وطالع سعد الي كمل : ترا والله فيه بنت مشاء الله بتعجبك
ام بندر وهي تناظر سعد بستغراب : وش دراك عنها
سعد : سمعتها الزينه واصلتنا دين واخلاق
ام بندر : مشاء الله دام اعلوم اخلاقها واصلتكم الشور قده عند بندر
كح بندر ما توقع الموضوع سهل كذا وابتسم لسعد ممتن له وناظر امه الي صارت تطالعه
ام بندر : من هي بنته ومن أي عربمنتديات ليلاس
بندر : اسمها سمر ومن ال فلان وساكنين ..
ام بندر : والنعم هات تلفون اهلها وزهل الباقي



بدى العد التنازلي يقترب وأزف الرحيل انتظروا بارتين دسمين وبعدها النهاية

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 03-11-09, 01:19 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء السادس والعشرون


مهما الليالي والزمان امتحني لاصد بي وقتي فانا ما قدر أنساك
وان صد بك وقتك عساك متهني فانت البعيد اللي عيوني تمناك
فقدها يحس بشووق فضيع لها يمكن ما جلس معها يومين على بعض لكن الشوق ما خلا النوم يطب عيونه تذكر نظراتها خوفها على أمها حركاتها غمض عيونه يحاول يخفف دقات قلبه قلبت كيانه هل معقولة توافق علي تخيل شكلها وهي عروس تخيلها وهي جنبه صح ما شاف ابتسامتها بس يحاول يتخيلها تبتسم له آهـ يا بندر لو بحد يحلف أنك راحت تحب كان حلفت سبحان الله كيف جت هـ الإنسانة في طريقك كيف تعرفت عليها يارب سهل اموري وشفي أمها عشان اقدر افاتحهم بكل سهولة






نوت : هدي هدي بسم الله عليك وش فيك
سمر : وينك يا نوت لو تدرين وش صار علي
نوت : طيب انتي الحين قوليلي كل شي حبه بحه امك شلونها وبعدين قوليلي وش صار عليك
سمر وتشهق : نوت والله محتاجه لك امي الحمدلله الحين بخير من ركبوا عليها المغذي وعطوها بخاخ لكن انا الي محتاجه لك ابي افرغ الي داخلي فيني كبت غير طبيعي لو ما اشوفك راح انهار تكفين نوت تعالي محتاجة لك
نوت : سمر شلون اطلع وهيف
سمعت نوت صوت من وراها
هيف : وش صاير
نوت : شوي سمر بكلمك بعد شوي وترجع تكلم هيف سمر صديقتي منهاره مره تبيني معها
هيف : طيب روحي لها اكيد محتاجة لك
نوت : طيب من يوديني
هيف : بتصل على سلطان يمرك مع أهله ولا اقول وش رايك اروح معك ويسوق فينا عامل من العمال
نوت بخوف : لا لا اخاف يضرك المشي
هيف : أمشي بس خليني اتعود على المشي ومليت من القعده بالغرفة يالله تجهزي بسرعه
نوت : اتصل اقولها جايتها
ابتسم لها هيف : لا خليها مفاجاه
ابتسمت له ورجع يقول : روحي قبل اهون الحين تبسمين لي ذبحتيني
حمر وجه نوت وضحك على احراجها وكيف راحت بسرعه تلبس عبايتها






كانت تبكي حالتها حاله بنتها يوم قامت ما لقتها وجا الصباح الثاني وبعد ما شافتها وتكلم فهد ومقفل جواله معقولة لمى تكون معه ما بقى صديقة الا كلمتها وين بتكون وقطع عليها صوت التلفون راحت ركض له شافت رقم ثابت وصوت لمى وهي خانقتها العبره
لمى : يمه
حصه : عيونها وينك يمه
لمى : يمه انا مع ابوي وبنسافر
حصه بشهقة : وين بتروحون انقطع الاتصال الي بينهم صوت لمى اختفى هي صحيح تطمنت على بنتها بس وين بيرحون ويخلونها وش قصة سفر
فهد : لمى وش الحركات هذي ما تخافين يكون المكالمات مراقبة انا منزلك للسوبر ماركت عشان تتقضين ولا تكلمين
لمى وهي تمسح دموعها : حرام يبه اكيد امي خايفه علينا
فهد : قولي عليك انا آخر شخص تهتم له
لمى وهي خلاص انفجرت صياح : طيب ليش امي ما تحبك ليش كذا علاقتكم كان فهد يمشي ومسرع وضايق صدره من بكى بنته ومن حياته الي بدت تدهور التفت عليها : لمى مسحي دموعك مابي اشوف دموعك
كانت تمس دموعها بقفى يدها لكن الدموع تنزل اكثر وكثر تقطع قلبه وهو يشوف كيف بكيها ورجع يشوف الطريق وانصدم من قرب الشاحنه له ضرب بريك ولف لكن وين خلاص وصل للشاحنه ودخلت سيارتهم تحتها منظر فضيع جدا اختلط الحديد مع لحمهم مع اصوات صراخهم
توقفوا شوي توقعون فهد مات لمى ماتت مدري تابعوا معي لاخر البارت ونشوف الله يعين قلبك يا حصة







سعد : وش صار على مؤيد والشله الي معه قيدوا اعترافاتهم
..: خلاص اعترفوا بالتهم المنسوبه لهم والحين بنرفع القضيه للقضاة يحكمون فيها






هشام : مؤيد ازعجتنا تبكي كأنك حرمه
مؤيد : آهـ يالقهر آهـ يمه انا ما همني وش بيصير علي أنا همني امي وخواتي
هشام : الله يخلي لنا ابو متعب يصرف الحين لهم رواتب شهريه انت لا تفكر الا في نفسك وش تتوقع يحكمون علينا
عبد الحميد بخوف : وش تتوقعون
مؤيد وهو يشهق من الصياح : تدرون وش بيحكمون علينا بيحكمون بالقصاص هذا ما كان تعزير نسيتوا كم شخص ذبحناه
هشام بخوف : ترا بس نحده بالسياره وقلبت فيه
مؤيد : وبسمه وش صار ولا نسيت كيف
عبد الحميد شارك مؤيد البكي : يعني خلاص بيقصونا
هشام بخوف : لا تستعجلون الحكم
مؤيد وهو يناظره بنظرة هذ قتل نفس وش تتوقع
عبد الحميد : طيب يمكن نوت تعفي عنا
مؤيد حس بشعور فرحه بسيط يدخل قلبه : تتوقع تعفوا عنا بعد الي سوينا فيها
هشام : مراح ترضى الا بديه وحنا من وين لنا
عبد لحميد : مصيبة


الحين بس عرفتوا انها مصيبة الحين بس حسيتوا بمدى فضاعت الي سويتوه ذوقوا الحزن






نوت بضحكة :شلونك يا خاله الحين
ام سمر : الحمدلله بخير
نوت : قطعت قلبي سمر والحمدلله اثاريها تبالغ
ام سمر تبتسم لها : الله يعين يا بنتي خطف وحاله ما يعلم فيها إلا الله كيف تبين سمر ما تخاف
نوت وهي متحمسه : هاه سموره قولي كيف خطفوكم
سمر : الله يخليك اسكتي ترا بذبحك كله سبايبك
شهق نوت : وش الكلام هذا
ام سمر : سمر وش فيك
سمر : يمه عسى خايفه على زعل نوت اتحداها تزعل مني لا أرضبها بشبشب الي علي
نوت وهي تضحك : ابد ما عندك سلوب الله يعين الي راح تاخذينه
حمر وجه سمر على طول فكرت في بندر ما تدري ليش دق قلبها
انتبهت لها نوت : سمر ابغيك شوي في حاجه مهمه ماعليه ياخاله نخليك شوي
ام سمر : اخذوا راحتكم بس انتبهوا وابو سمر بالشرطه من الصباح واكيد راح يجيني الحين


راحوا للاستراحه حقت النساء
نوت : يالله طلعي كل الي في بطنك
سمر وهي محمره : وش اقول
نوت : ههههه وقسم بالله ان حمرت هـ الخدود وراها سالفه ليكون حبيتي واحد من العصابه
سمر : مالت عليك وين راح تفكيرك اصبري بقولك من طقطق لسلام عليكم







سلطان : ياخي ما رتحت بالبيت مشتاق للمستشفى يعني
هيف : ملل فضيع وبعدين جاي بنوت لصديقتها هنا
سلطان وهو يضحك : نوت اثاري السالفه فيها نوت ويناظر رجليه اسمع شكلي بجيبك لبيتنا انت ما يصلح تجلس في مكان فيه نوت ترا كسرك مراح يجبر
فتح هيف عيونه على وسعها : سلطان استح على وجهك
سلطان : هههههههههههههههههههه علينا يا هيف لا تقول انك خربتها
هيف : لاحول ولا قوة الا بالله اشهدنك فاسخ الحيا
سلطان : آهـ يا الحيا يا زينه ويا زين أهله
قطع عليهم صوت طق الباب
السلام عليكم
هيف وسلطان : وعليكم السلام تفضل
تقدم وصافحهم : معكم بندر ... من المباحث
هيف وعرفه : هلا والله أي عرفتك قال لنا عنك الضابط سعد
التفت عليه بندر وناظره وشاف يده ورجله وعرف انه هيف بندر بابتسامة : اكيد هيف
سلطان : احد يعلمني وش السالفه مباحث وضابط وشرطه وش العلوم
ابتسم له بندر : اول شي ابي اسأل عن حالة مريضه هنا
هيف : اكيد ام سمر
دق قلب بندر يوم طرى اسم سمر وحاول ما يبين ربكته : أي شلونها الحين
سلطان : مافيه شي كايد يمكن يعطونها العصر خروج
بندر : الحمدلله ويلتفت على هيف شلونك الحين
هيف : بخير الله يسلمك
سلطان : اقول تراني موجود احد يعلمني وش السالفه
بندر راقوا له الشباب وقعدوا يعلمونه وش صار وش المعرفه الي بينهم وهم ما يعرفون بعض شخصيا







نوت : والله البنت عايشه قصة حب
سمر بشهقة : نوت وش الكلام هذا اقولك كيف انخطفنا وش سوينا وانتي ما ركزتي الا على بندر وهي توطي صوتها خجل
نوت : ههههههههه يا حلو اسمه من ثمك بس اسمعيني زين يا سموره انتي تعرفنيني زين اتركي بندر اذا فعلا مواقفة معك تدل ان له ميول لك فهو راح يتقدم لك اما اذا حاطك لعبه فلا تعطينه وجه
سمر وهي تفتح عيونها : وين راح تفكيرك ادري تراني ماني خبله اعرف ولا راح اعطيه وجه اذا يحبني يدل بيت ابوي جانا مرتين وضحكت
نوت وهي تقلدها : جانا مرتين
سمر وهي تتنهد : اسكتي يا نوت شفتي يوم اضحك على البنات الي يحبون ما توقعت احب
نوت بجديه : سمر حاسبي على عواطفك لا تنجرفين ربي راح يكتب لك كل خير اذا مشيتي على الي يرضيه
سمر : ان شاء الله
نوت : يالله نروح لخالتي طولنا عليها
طلعن من استراحة الحريم في الوقت الي طلع هيف وبندر وسلطان وكانوا في ممر طويل مره ارتجفت يدين سمر ومسك يد نوت كانوا متسترات مره وعليهم قفازات ومايبان منهن شي ابد
سمر : نوت شوفيه مع زوجك
نوت : يابنت الذينا يهبل شوفي عيونه
سمر : يمه عيونه تخوف
نوت : بس تجذب
سمر بغيرة : ترا بعلم هيف تغزلين برجال غيره
نوت : فديت هيف والتراب الي يمشي عليها
سمر : الله يطعمني يارب
انتبه هيف لنوت عرفها وتكلم : الأهل الظاهر خلصوا ارتفعت عيون بندر تلقائي اكيد هي هذيك الي مع نوت اكيد صديقتين تذكر مذكراتهن ارتبك وصار يخبط في الكلام مع هيف ما عاد ركز انتبه له هيف ما درى وش فيه مشتاق لها وده متى يقدر يحصلها وتكون عنده

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 03-11-09, 01:20 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء السابع والعشرون

يمه وش تسوين
ام سلطان : تعالي خلينا نطلع الخيام وننفظها من الغبار ونجهز أغراضنا
نوف : امحق عروس الله يهديكم يمه يعني مصممين تخيمون
ام سلطان : يا وجه الله الجو زين ونشوف على طول شوفنا ونتمشى ازين من حكرت البيت
نوف : طيب يمه انا بتزوج بغدي سمرا
ام سلطان : اذا عودنا استأجروا استراحه وغطسي في المسبح يوم كامل
قطع عليهم صوت ضحك مثايل : ههههههههههههههههههههه اشهدنتس جبتيها يا خاله
نوف وهي منقهره : جعلتس المرض يا مثايل حطيتي الفكره في روسهم
مثايل وهي تضحك : ههههههههههه ياختي وش نسوي اجل تبينا نقعد في الحكره عشانتس
ام سلطان : انوف وش رايتس مير نكلم بدر ونقدم عرستس
نوف بشهقة : يمه تراني بنتس الوحيده كله حب للبر
ام سلطان : اجل خليتس ساكته وروحي معنا
مثايل : لا تقطين البرقع والبسي نظرات شمسيه والبسي قفازات واذا جا الليل قطيها وخلاص
نوف : مالت على ذا الخشة أي وش همتس
ام سلطان : بنعزم بدر وهله معنا
نوف بشهقة : يمه تكفون اذا تحبيني لا
ام سلطان : ليه لا وش عندتس
نوف : بصير من الننجا وشكلي غلط تبينه يشوفني كذا
ام سلطان ورحمتها خلاص اجل لكن هيف ونوت بنستأجر لهم خيمه معنا
نوف وهي بدت تستأنس : والله شكلنا بننبسط
مثايل وهي تضحك : شفتي يا خبله والله ان نستانس
ام سلطان : روحن طلعن العزبه وشوفن وش ناقصها من الأغراض
نوف : يمه بنستأجر وايت
ام سلطان : اكيد تعرفن سلطان يمكن يعزم اخوياه لازم يكون الماء راهي
مثايل : يالله نوف خلينا نصلح العزبه
نوف بفرجه : يالله امشي







حصه الدمع ما فارق عيونها تحس بخوف اهلها بعيد جت للرياض عشان فهد وخلت اهلها بالشمال كيف تتصل عليهم وش تقول وش تعلمهم فهد اخذ بنته وسافر وخلاني يارب تحفظ لي بنيتي يارب وتحميها من كل سوء






راح هيف يمشي لنوت وشافته سمر وتركت نوت واقفة ودخلت على امها وبندر توجه لغرفة ام سمر وقف عند الستاره وحاول يطول صوته وما يكون فيه اهتزاز
بندر : السلام عليكم
وسمر الي ما زالت العبايه عليها وتحمد ربها انها عليها والغطوه وامها ما تشوف ربكتها
ام سمر : وعليكم السلام
بندر : معك بندر يا خاله وشلونك
ام سمر وعرفته : يا هلا والله ومرحبا بولدي شلونك عساك طيب
بندر : ابشرك الحمدلله انتي الي شلونك عساك طيبة وشلونك الحين
ام سمر : بخير ونعمه الحمدلله وكتبوا لي خروج العصر
بندر : الحمدلله على السلامه
ام سمر : مشكور يا ولدي الله يوفقك ويجزاك خير
بندر ابتسم : ما سويت شي
ام سمر : الله يقوي عزايمكم يمه وينصركم على من عاداكم ويكفيكم شرهم
بندر : امين وبتردد خاله ترا الوالده بتزوركم بعد المغرب اذا يناسبكم
ارتجفت يد سمر وقلبها صار يدق
ام سمر ستغربت بس ما حطت في بالها خطبه : حياه الله يا مرحبا وسهلا أي بالله مناسبنا
بندر : خلاص على خير ان شاء الله يالله فمان الله



دق تلفون بندر : هلا والله ومرحبا بسعد
سعد : مستانس ادري انك بالمستشفى
بندر : اقول سعيدان شكلك تراقبني
سعد : ههههههههههههههه انا قلت لك ترا لنا عين بكل مكان على العموم بقولك شي
بندر :امر تفضل
سعد : لقوا فهد
بندر : جد والله وين لقوه
سعد : صاير عليه حادث على طريق الشرقية معه بنته البنت توفت على طول وفهد في العنايه المركزة
بندر : الله يشله
سعد : استغفر ربك
بندر : ماعلينا اسمع ترا بودي امي اليوم لبيت ابو سمر
سعد وهو يضحك : أي خطوبه الله يوفقك
بندر وهو يتنهد : امين
سعد : تعال وديت فتون تتقضى
بندر : والله اني انشغلت
سعد : خلاص انا بمرها وبوديها
بندر : بتستحي منك
سعد : لا عطني رقمها اتفاهم معها
بندر : ابشر برسله بطاقة اعمال







خالد : راشد وش رايك نروح للشباب في المعلب
راشد : غريبة ماتبي ندخل دردشة
خالد : مليت قسم بالله من مقابل الكمبيوتر اربعه وعشرين ساعه
راشد : ولا يهمك مشينا مع اني شايف بنت مراح يطوعها الا انت
خالد : خلهن يفارقن بس من زين خششهن
راشد : يازينهن بس
خالد : تعال ما خطبت بنت خالك
راشد : عشان يتوطى ابوي في حوض بطني اخطب وانا توني ادرس
خالد : طيب علم اهلك على الاقل يدرون انك تبيها قبل تروح وتبكي على الاطلال
راشد : ياشين فالك هي تدري
خالد : ياهوه كيف تدري الي اعرفه انك ما تلتقى معهم
راشد : ياخي انا مفضوح يبين علي حتى خواتي يدرون وعلموها
خالد : المهم قولهم وعلمهم
راشد : ان شاء الله تسلم يا خالد على كلامك المريح لو احد غيرك ماعلمته اني احب اميره بنت خالي
خالد : وليش حنا اخوان إلا عشان نوقف مع بعض
راشد : الله يرزقك بنت الحلال الي تحبها من اول نظره
خالد : امين مع اني ما افكر بالزواج والحريم ما احد ملى عيني
راشد : اوف يا عيني




سلطان وهو يبتسم لامه : وه وش مسوين
ام سلطان : اتصل على أي هندي خلهم يجون يطون الخيام ويرتبونها بكره بسرح انا وابوك ندور مكانن زين اذا لقينا طقينا الخيام
سلطان : بتروحون بلحالكم
ام سلطان : بناخذ معنا عاملين يبنونها
سلطان : طيب كم خيمه بتاخذون
ام سلطان : خيمه لك وخميه مجلس وخميه لنا ومطبخ تكفي
سلطان : خلاص اجل بستأجر وايت وماطور مره وحده عشان نحط عقود على المخيم
ام سلطان وكأنها تذكرت : وجيب خيمه لهيف
سلطان وهو يضحك : يمه هيف ماعليه بس اهله اخاف ما يعجبهم الوضع
ام سلطان : لا بيعجبهم وبتستانس مع البنات
سلطان : ابشري ولا يهمتس وين ابوي
ام سلطان : راح يشتري ذبايح يقول الي يبي يشوي والي يبي يطبخ
سلطان : جعله على القوة و لا يحرمنا منه ومن خيره
ام سلطان : شوف جعلني مابتسي عيوونك روح للبنات شوف وش ناقص وجيبه لهن
وسلطان يبتسم : على ذا الخشم









كانت تبكي بكى يقطع القلب : يارب اجرني في مصيبتي وخلف لي خيرا منها يارب
حس سعد بوجع بقلبه وهو يشوف كيف حصه متأثرة
سعد : أختي ممكن تعطيني رقم احد من اهلك عشان اتفاهم معه عشان تستلمون بنتكم
يدري سعد كلامه يقطع القلب ويأثر في حصه بس وش يسوي كيف ينقل لها الخبر
مدت حصه عليه الجوال اتصل على عبد الله اخوي في حايل
يارب تعيني يا شين اذا الواحد نقل خبر شين الله يقدرني

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 08-11-09, 01:54 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الثامن والعشرون




بندر : يمه تكفين لازم تعلميني بكل كلمه تقولها لك
ام بندر : لاحول ولا قوة الا بالله وش جرالك اشوفك من مشينا بالبيت وانت توصي
انحرج بندر خاف امه تدري عن مشاعره
اسمع مر محل وجيب سله حلويات وحلى وفطاير الحرمه توها طالعه من المستشفى مابي اروح ويدي فاضيه
بندر ابتسم لامه : ابشري ولا يهمك


كانت سمر طول الوقت ترتب وتنظف ومهتمه مره معقولة الي في بالي معقولة ام بندر جايه عشان الي افكر فيه يا خوفي انصدم






عبد الله وهو يمسح دموعه : حصه خلك قوية الله يجمعك فيها بجنات النعيم
حصه بعبرة مخنوقة : تكفى يا عبد الله راحت وخلتني راحت خلاص مراح اشوفها بنتي الوحيده حسبي الله عليك يا فهد الله ينتقم منك ليتك بدالها ليتك بدالها
عبد الله : نروح نشوفه يقولون منهار
حصه : عساه من كذا وردا الله لا يوفقه
عبد الله : ما يحتاج يا حصه تدعين حالة متدهور رجلينه الثنتين مبتوره وفقد اعز انسانه على قلبه
حصه : لا يا عبد الله لا تقول لو عزيزه على قلبه ما سوا الي سواه لو يخاف عليها ما حرمني من صديقتي ما طعن صديقه في ظهره ما حرمني بنتي
ونهارت تصيح حصه انسانه ملتزمة لكن فقد بنتها ما قدرت تتحمله




سعد : ليش عطيتوه مخدر
الدكتور : طول وقته يصيح ومتأثر نبي نخفف عليه
سعد : الي مثله المفروض تحسسونه بالألم عشان يعرف مدى مقدر الألم الي سببه لغيره
دكتور ناظرة بنظرات عتب : انا وضعي غير عن وضعكم استأذنك وراي مرضى لازم ادور عليهم

ورجع سعد يكلم نفسه : تناظرني كذا او ما تناظرني ما همني ربي حرق قلبه على بنته ستغفر الله الله لا يعاقبني في بنتي بس هذا انسان ماعنده قلب ولا ذمه ولا ضمير




نوت : سعديه هيف وش يسوي مع العمال
سعديه : ما ادري حتى خالي ما كلمني طول الوقت وهم في المخزن يطلعون الأثاث القديم ويبون يرتبونه
نوت : ليش
سعديه : علمي علمك يمكن هيف له مخطط
نوت : يوه لو العمال مو برى خاطري اطلع وشوف وش يسون
سعديه : تبيني اروح لخالي وقوله ينادي هيف
استحت نوت ما بعد تعودت على هيف وتحس بربكه : لا لا مافي داعي
سعديه : انتي لو الواحد يسمع كلامك بيضل طول وقته مكانه مراح يتغير منوه لازم تتحركي شوي لازم تبيني لوه اهتمامك
وراحت سعديه لخالها وما اهتمت لترجي نوت الي ولع وجهها منفشله وش بيقول عنها تتدخل
شافت سعديه تكلم خالها وآدم يروح لهيف الي كلمه آدم وناظر للفله وشافت كيف يناظر وجا يمشي وهو متمسك بعكازه بيده السليمه واليد الثانيه خففوا الجبس منها لأن الكسر الي فيها ابسط من كسر الرجل شالوا الجبس وحطوا لفه عشان بس ما يحركها كثير وربطوها برقبته عن طريق رباط طبي عريض
يوه يا سعديه الله يسامحك وش بيقول الحين عني كانت مرتبكه مرره وتحس بقلبها يرجف
دخل وهو يالله يقدر يمشي ابتسم لها ابتسمت له وهي وجهها صاير احمر
هيف : سمي يا قلبي يقولون تبيني
صارت نوت تبلع ريقها بصعوبه وتحاول تجمع الكلام : لا بس اشوف فيه عمال
ابتسم لها : جلست البيت الله لا يوريك خلتني التفت للبيت المخزن الي برى كبير مره وابي استفيد منه حنا عندنا ماخزن واي شي مستغنين عنه هنا بنحطه بالمخازن والمخزن الي برى بفضيه وخطط اخليه قعده غير لنا او يمكن اخليه مسبح عشان ناخذ راحتنا فيه مستر
ورجع يبتسم لها تجين معي تشوفين الأغراض الي بالمخزن يمكن يعجبك شي
نوت وهي ترد عليه بحياء غير طبيعي : طيب والعمال
هيف : ما عليك منهم البسي عبايتك وتغطي وتعالي
نوت : خلاص شوي وبجي
هيف : يلا بنتظرك
جت تركض وعبايته في يدها
هيف وهو يبتسم لها : شوي شوي لا تكسرين بعد انتي
هنا ضحكت نوت واول مره هيف يسمع رنات ضحكتها
هيف : أخ يا قلبي على الضحكة الحلوه
دنقت نوت وقعدت تحرك طرف عبايتها
هيف وهو يتنهد : امشي يلا الله يعيني يارب على الحيا
مشت معه وهو يتمنى يمسك يدها لكن يالله يقدر هو يمشي

شافت كيف العمال يشيلون الأثاث ويرتبون ويطلعون يارب لك الحمد صدق ان حنا في نعمه الأثاث مره جديد وما استخدم جلست تتفرج وهيف يقربها له مايبيها تصتدم مع العمال
آدم : طيب يا ولدي اغراض ابوك وش راح تسوي فيها
هيف : خلهم يخلونها بالحديقه ابي اتفرج عليها المهم بخليه داخل والي مو مهم يشيلونه مع الأثاث
بدوا يطلعون الخزنة والكرتون الكبير شافه هيف وستغرب كبره قرب منه كان ملفوف عليه بلستيكه بيضا ولازم شي حاد عشان يقصها
هيف : آدم عطني سكينك الصغير الي معك بدى هيف يفتح اللاصق القوي وفتح الكرتون ولقى تحت الكرتون كيسه عليها طبعات كثيرة وشقها بالسكين بكل سهولة ونوت كلها فضول تبي تشوف وش هذا وهيف مثلها فتحوه وكتشفوا انه خزنه ساده جدا حتى مكان المفتاح مو موجود
نوت : خزنه وكأنها تذكرت شي يوم كان عمرها 13 سنه يوم راحت مع امها لواحد اسمه محمد بس ما اعطت الأمر أهمية
آدم وهو يجي هيف مسرع : هيف الضابط سعد جا ومعه واحد
هيف وكأنه تذكر انه مواعدهم اليوم : خلهم يتفضلون في المجلس والتفت على نوت
تراهم يبون يكلمونك انتظري لحد ما اناديك
نوت : ان شاء الله
راح هيف لهم وترك الخزنه

هيف وهو يمشي بصعوبة : يا هلا والله ومرحبا
ابتسم له بندر وسعد
تبادلوا السلام وراح آدم يجيب القهوه وخذوا معه وعطوا وعلم سعد هيف انهم لقوا فهد وانه في حالة انهيار وبيلقى العلاج اللازم وبينقلونه للسجن بالرياض وقاله ان بنته ماتت بالحادث
سعد بجديه : نقدر نشوف نوت
هيف : ان شاء الله واتصل على نوت تجيهم المجلس وهو ما وده تطلع لهم بس وش يسوي وبندر ساكت ويطالع وحس بحساس هيف ويحاول يبتسم له
جت تمشي بعياتها متستره مره ولا شي طالع منها وقف هيف مايبيها تنحرج ومسك طرف يدها لكن لصعوبة وقفته مسك عصاه عشان يوازن وقفته وهي جت جنبه
نوت : السلام عليكم
بندر وسعد : وعليكم السلام
سعد يدخل بالموضوع بشكل جدي : اسفين اخت نوت لكن نبي نسألك كم سؤال
تعرفين فهد ...
نوت : أي اعرفه صديق ابوي
سعد : تعرفينه شخصيا او بس من كلام الوالده
استغربت نوت كيف سعد يدري عن مواضيع خاصه : لا بس من كلام امي
سعد : طيب قد مره زارك ببيتكم
نوت : لا ابد
سعد : طيب تعرفين شي عن اختراع ابوك
نوت : لا
سعد : تذكري ما تعرفين أي شي
نوت تحاول تتذكر : لا
سعد : طيب الوالده ما أخذتك مره معها لشركه ولقيتي شخص اسمه محمد
نوت : أي
سعد : طيب وش سويتي هناك بالشركه
نوت : من زمان
سعد : أي ادري من كان عمرك 13 سنه
نوت : أي
كان هيف وبندر مستمعين ويحاولون يركزون معهم
سعد : طيب الشخص الي اسمه محمد وش سوى يوم دخلتوا عليه
نوت وهي تحاول تتذكر : دخل شي بخزنه وخلاني احط يدي وانفتحت ودخل شي وبعدين رجعت حطيت يدي وتقفلت الخزنه
سعد : خلاص انحل الأشكال يا هيف الخزنه عندك بس تذكر وين الوالد يحط أشياءه الثمينه
هيف : بس الوالد توفى الله يرحمه قبل الجهاز هذا
سعد : ادري الله يسلمك وموصي محمد مدير مكتبه ومساعده يهتم بموضوع وختراع الداعيه محمد
نوت : انا ادري وين الخزنه
الكل التفت لها
نوت : الخزنه بالمخزن الي برى تو هيف من شوي يحاول فيها
هيف وهو يشهق : أي والله خزنه غريبه جدا مافيه اثر لمفتاح فيها
سعد : نقدر نروح نشوفها
هيف : تفضلوا
مشوا لقوها في حديقه نفس ما خلاها هيف تقدموا كلهم بندر سعد وهيف يشوفون الخزنه ويدورون وين حتى مكان البصمة ودوروا وعجزوا ما لقوة
سعد وهو يضحك : الحين انتوا مثلي مبققين عيونكم
هيف : والله انها شي عجيب وشلون تنفتح
بندر : اقول لا تحاولون تورونا عضلاتكم نادوا الأخت نوت تشوفها يمكن تتذكر
حست نوت بخجل والتفت لها هيف ومشت له وقربت منه وسعد وبندر بعدوا شوي وهي على طول راحت للزاويه الي فوق يمين ونزلت يدها لتحت بشكل مستقيم وهي تضغط بشكل خفيف وعلى طول نزل الباب لتحت ونذهل الجميع وانفتحت الخزنه ولقوا الجهاز ومعه ضرف وسط مكتوب بخط عريض يسلم لنوت بنت محمد
خنقتها العبرة



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابنتي الغاليه
اعلم ان لو كان والدك حي لما صممنا الخزنه لنتشر اختراعه وشاهدتيه نجاحه بنفسك
لكن عندما توفي كنت حريص لتسليم اختراعه لوالدتك ولك وصممت الخزنه عن طريق بصمتك ولا يقدر أي شخص ان يفتحها إلا انتي وما أمنت أحد إلا محمد مساعدي الأول عشان يهتم بموضوعها اذا لم استطع تسليمها لك بنفسي

عمك سعود صديق والدك

كان هيف يقرا مع نوت الحين ابوه مات من زمان اكيد محمد الي تولى كل شي طيب ليش ما قالي ان اسمها نوت وليه ما علمني يمكن يوم رحت ادرس خاف اني ما اعطي البنت حقها
قطع عليه تفكيره
سعد : تسمحين اخت نوت ناخذ اختراع الوالد ونسلمه للدوله
نوت : اتمنى يستفاد من اختراعه
سعد : ولا يهمك الدولة راح تعطيك نصيبك
نوت : لا مابي شي الفلوس الي راح تقدرونها ابنوا بها مساجد لبوي ودفعوها للمحتاجين انا الحمدلله مو على حاجتها
حس هيف بفخر وهي تكلمت : خلاص تبوني ولا اروح
سعد : لا خلاص تفضلي
ناظرت يم بندر شافته يطالع يمها حست برجفه يمه شكله هيبه مره
راحت داخل وتصلت على سمر

نوت وهي تمد صوتها : الســــــلام عليـــــكم
سمر : هلا هلا هلا والــلـــه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوت على طول بدون مقدمات : حزري فزري من عندنا
سمر بضحكة وقالتها بعبط : ليكون بندر
نوت شهقت وضحكت : يمه شلون دريتي
سمر : جد عندكم والله قايلته اضحك
نوت : عندنا والحين هو وهيف واحد يقاله سعد برى
سمر : وش يسون
نوت : في قضية ابوي
سمر : اها طيب اسمعي مراح تصدقين امه البارح جتنا
نوت تقاطعها : اكيد مشروع خطبه
سمر : يوه خليني اكمل
نوت : اكيد موافقة
سمر وهي تضحك : توي افكر
نوت : العبي غيرها ياشيخه وافقي بس لا تضيعين وقت ثمن يهون ويروح
سمر واول مره تكون جريئة : لا بسم الله علي وطت صوتها هو لي وانا له ان شاء الله
نوت : الله الله على الحب يا ناس
سمر : مما عندكم
نوت : يالله بخليك بشوف وش هيف يبيني او لا
سمر : يا قلبي شوفوا بس شلون تنطق اسمه هيف اسم له رنه
نوت : ههههههههههههههههههههههه فمان الله بكره بشوف شلون بتقولين بندر
سمر : وه فديت الطاري
نوت : هههههههه يالله اخرتيني وترا بجيكم بكره اسلم على خالتي ام سمر
سمر : حياك الله البيت بيتك ما يحتاج اقول
نوت : ادري






سلطان : نوف امي وابوي ما جو
نوف : لا والله
سلطان : من الفجر وهم سارحين
مثايل : اكيد قعدوا يتمشون ترا من زمان عمي ما طلع للبر
سلطان : الله يستر ودي اني رحت معهم
وقطع عليهم سوالفهم صوت ابوه وهو يكلم زوجته
ابو سلطان : الهمام عجلي علينا
سلطان وقف يبي يشوف وش في ابوه صوته واصلهم
سلطان : عسى ماشر وش فيكم
ابو سلطان : سلطان يا ولدي عجل جيب للعمال شين يا كلونه وشاهي وماء تراهم من الفجر وهم يشتغلون عجل نفداك
سلطان : ابشر ولا يهمك ادخل داخل
ابو سلطان : ها عجل ابشر ولا شفت شي
سلطان : ههههههههههه زين يبه تحرق عمرك
سلطان : يا بنات
نوف : وش فيك
سلطان : ما فيني شي تعرفين ابوي عجلن هاتن باقي الفطور والشاهي وماء للعمال
نوف : ان شاء الله

ام سلطان وهي في المطبخ وتكلم نوف : امحق شايب دمه حار كل شي يبيه عجل
نوف : هههههههههههههههههه ماعليه يمه ابوي مافيه اطيب منه
ام سلطان : اخلفني ما خلاني اعرف ابني وزعجنا يبي كل شين على مزاجه
نوف : طيب يمه وش بيضركم اذا سويتوا الي يبي
ام سلطان : يا بنتي ابوتس يبي رايه يمشي لونه غلط اسكتي ترا ضغطي ارتفع هدتن من يوم رحنا لين عودنا
نوف : ههههههههههههههههه اشوى اني ما رحت معكم
ام سلطان : قومي عني تضحكين
مثايل : نوف بسرعه عمي احرق فينا يبي الفطور
ام سلطان : عجلوا ودوه لا يجي بحاجونته
نوف ومثايل : ههههههههههههههههههههههههه
خذت مثايل الصينيه ودتها لرجلها وكملت نوف السوالف يمه بنيتوا خيمه لهيف
ام سلطان : بنينا والله ان العمال فحت تسبودهم من البنيان وفرشناها وبعد بكره نسرح لها ان شاء الله جون ياخذ العقل ويرح النفس
نوف : طيب احد علم هيف
ام سلطان : سلطان علمه وانا بتصل على نوت بعلمها
نوف : يا سلام بنستانس ان شاء الله
ام سلطان : ان شاء الله









هيف وهو ماسك يدها : نوت ياقلبي كلمتك ام سلطان
نوت وهي بدى يخف الاحراج منها : أي قبل شوي
هيف : وش رايك
نوت : الراي رايك
هيف : انا والله ودي اغير جو ونتمشى بس اذا انتي ما تبين مهوب لازم
نوت : لا من قال انا ودي اجرب التخييم ولا عمري خيمت
هيف : خلاص ابشري الخيمه وطلعت شوفي وش بتا خذين معك وبلغيني انا بروح للمستشفى
نوت بخوف : عسى ماشر
هيف ابتسم لها : بشوف وش قصة الجبص وإلى متى وانا مجبص
نوت : طيب يدك وخففوها
هيف : باقي رجلي وضحك انا الحين بمثابة معرس ومحروم
حمر وجه نوت وضحك هيف على احراجها
هيف : الله يعيني ودي اقضي على غيوم حرمتني من قربك
غيوم : لا اله الا الله اقول انت وهي مالي شغل من قالك تسرع
مسك هيف يد نوت وقفها معه ولا رد على غيوم باس يدها وطلع حب طاهر بدى يكبر خلى قلبها يرجف وهي تشوفه طالع اشتاقت له وهو ما بعد طلع صارت الحياه بدونه لو ثواني مملة الحمدلله يارب الي عوض صبري خير






خلاص ما عاد يفيد البكى الحين بس حسيتوا بغلطكم الحين عرفتوا كم عائلة يتمتوها كم ناس حرمتوهم
كان كلام سعد كله تأنيب لهم الأمر الحين كله بيد نوت اذا بتسامحكم بيسقط حكم القصاص لكن حكم الدوله مراح يسقط
مؤيد وهو ماهمه احد يبكي : تكفى امي امي محتاجة لي خواتي
سعد : شي يقهر تفكر في امك طيب ما فكرت في نوت وابوها وامها
مؤيد : تكفى والله بصير خادم عندها بصير سواق بصير زبال اهم شي بس تعفوا عني
سعد : بنقولها وبنشوف ولا تتأمل مدري وش بيكون ردت فعلها








هيف بصدمة : عفيتي عنهم ليش
نوت : انا الدنيا ماتهمني كثر ما الآخرة تهمني تدري وش فضل العفو
هيف : ما توقعت والله ابد انك تعفين بس هذا شي راجع لي
نوت وهي تبتسم له : ما رضوا يفكون الجبس
هيف : وهو يعصب لا تذكريني يقولون بعد سبوع
نوت : هيف انا ودي ازور ام سمر بكره بيتهم
هيف : ابشري انتي بس اشري وانا اوديك لأخر نقطه بالعالم
نوت وهي تحاول تبعد الاحراج عنها : تسلم
هيف : لا لا مابي تسلم بس
نوت وهي تفتح عيونها : وش تبي
هيف : ابي بوسه ابس مشكوره يا حبيبي يا حياتي
حمر وجهها وراحت وخلته
وهو سحب يدها لا لا مافيه اذا انتي مستحيه وماتبين انا ابي

الله يهنيكم يارب







ام بندر : هاه يا ولدي وش رايك نخلي عرسك وعرس سعد سوا
بندر وهو متشقق من الوناسه : الي تشوفينه ودي يكون عائلي ويكون بسرعه
ام بندر : تركد بعد شهر انت وفتون مع بعض وش معجلك
بندر ماقدر يتحكم بعصابه : مشتاق مشتاق لها
ام بندر : امحق عيال ماعاد به حيا قوم عني
بندر : ههههههههههههههه افا يمه ما تبين الصراحه
وكمل بروح اكلم سعيدان يخليه بعد عشرين يوم







ام سمر : مدري وش معجلهم عشرين يوم وش بتسوي البنت وسمر ودها الارض تنشق وتبلعها
ابو سمر : يا بنت الحلال ترى ابرك شي مو يخطب سنه ويتملك شهر ومتى يعرس ابرك شي الي مثل كذا يخطب ويعرس على طول الله يوفقهم يارب
ام سمر : الظاهر الولد شاف سمر ضاعت اعلومه
قامت سمر وتركتهم وضحكوا على احراجها










نوف وهي تشوف العروق والبر وغيوم بسيطه بالجو ونسمه هوا حلوه :آهـ يا حلو الجو وش رايكم يا بنات
نوت : روووعه صراحه
مثايل : عاد يا نوت لو تشوفين وقت الغروب وش بتسوين
نوت : متحمسه صراحه لليل بالبر ماعمري جلست لليل كذا
نوف : شي نقدر نلعب وناخذ راحتنا مراح احد ينتبه لنا
مثايل : هههههههههه شوافوا الشباب
نوت وهي تشهق : يوه مو صاحيين
نوف : الحقي رجلك يا نوت ترا اخوي مو صاحي لا يكسره

دقت نوت على هيف بالجوال الي شراه لها
كان جالس على الدباب يبي يمشي ماهمه كسر رجله
شاف رقمه رد على طول : اكيد اشتقتي لي
نوت بخوف : هيف اذا لي معزه عندك قوم من الدباب وش تبي فيه
هيف : آهـ جيتي على الوتر الحساس ورب البيت لقوم وما اركبه
سلطان : اقول يا خروف

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 08-11-09, 01:55 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

هيف تذكر كلامه لسلطان وانفجر ضحك وهي ابتسمت لضحكه وطى صوته وكلمها : اكيد اشتقتي لي
وهي غمضت عيونها وكملت : اكثر مما تتصور
هيف : اخ ياقلبي ارحميني ترا والله اجي وانتي بين البنات وسحبك
نوت ضحكت ضحكه ناعمه
سلطان من وراه قفل قفل قبل اقفل انا
هيف : يلا حبي ازعجني الله يعيني لليل
نوت : يالله فمان الله

كانوا البنات يمشون قدامها مخلينها تكلم زوجها على راحتها الله لا يحرمني منك يارب


منتديات ليلاس

مؤيد وهو ماسك القرآن حكم عليهم بالسجن 10 سنوات وهشام وعبد الحميد ما هتموا كان الأمر عادي ما حسوا بمدى فضاعه الي سووه كانوا بس يتمنون اليوم الي يطلعون فيه عكس مؤيد الي يتذكر سمر وكيف كانت ثقتها بالله قوية حب يتقرب من الله يبي يحس بالراحة يبي يكفر عن ذنوبة الي يشوفها عظيمه








كان بوسط الخيمه يبي ينام لكن شوقه لها وينتظرها متى تجي طولت سهرتها مع البنات وهو من شوقه تعذر من سلطان انه يبي يريح وله الحين نص ساعه وما جت ومنحرج يكلمها وصوت ضحكهم واصله في الأخير دق عليها دقتين وقفل شافت رقمه

نوف : من متصل عليك
نوت : هيف
ردت مثايل يمكن راح لخيمتكم
نوت وهي مرتبكه : بروح اشوفه
راحت تمشي نوت بحراج ودقت مثايل على سلطان
سلطان : هلا والله ومرحبا هلا بالي له القلب يهلي هلا باغلى انسانه لقلبي
مثايل : هههههههههه شوي شوي علي
نوف وهي منقهره من حركاتهم : اقول مثيل ترا دبلتي تسبدي
سلطان : المتوحشة جنبك
مثايل :ههههههههه أي
سلطان : خليها وتعالي للمجلس مغير مقابل الضو بلحالي
مثايل : خلاص بنجيك
سلطان : النشبه بتجي معك
مثايل وهي تضحك : أي
نوف : ادري تكلمون فيني والله ان اجي وسهر عندكم خيمه روحوا لها
سلطان سمع صوتها : خليها تجي والله ان تعيف القعده وانا ولد ابوي
جو يمشون لقوا سلطان لابس فروته ومقابل الضو
نوف : لا تقول ما كلك البرد تونا الجو الحين عليل
سلطان وهو يسفها وينادي مثايل : تعالي جنبي
وتجي مثايل ويرفع لها طرف فروته ويغطيها معه
نوف : تبيني اقوم معصي والله لو تبوسها ما اقوم يا سليطين
مثايل :هههههههههههههههههه شين وقوي عين
نوف وهي تشهق : يمال الموت يمال الجدري الي يطحن تسبد العدو
سلطان : لا اله الا الله بسم الله على حرمتي اشهدنتس ام الدعاوي ويرفع طرف فروته
خليني ابوس على راحتي ما تنظلنا ام السعف والليف
نوف وهي تسفه حركات اخوها الوقحه بنظرها وتروح لبريق الحليب وتصبب لها وتقعد تلعب بالنار







دخلت وبصوت هادي هيف انت هنا
سكت يبي يشوف وش بتسوي
بصوت فيه ربكه : هيف
تنتهد : عيون هيف
ولعت جوالها عشان تقدر تشوفه لقته نايم على الفراش ونحرجت وحمدت الله انه ظلام عشان ما يقدر يشوفها
هيف وحس بحراجها : تعالي
جت تمشي له وقربها منه وخلاها تجلس جنبه
هيف : الحين انا مشتاق لتس ورايح لخيمه بدري وقعد ساعه عشان تجين
ضحكت ضحكه خفيفه : ما دريت
يقلد صوتها : مادريت الا قولي ما شتقتي لي
نوت : لا والله
ابتسم : وشو الي لا والله قولي مشتاقه وش بينقص منتس
نوت وهي محرجه : توقع سعديه مرتاحه بالبيت بروحها
هيف : اوف من التصريفه الجامده ماعليها خالها عندها انا الحين ابيك تقولين لي كلام حلو وانتي تنشدين عن سعدية
نوت : ههههههههههههههههههه
هيف : آهـ لا تضحكين ترا تسحريني وقربها منه اكثر تراني مرهق وحتري متى تجين







يمه الله يهديكم والله احس نفسي مرهقة
ام سمر : احمدي ربك كل شي جاهز ومتوفر
سمر : بس يمه كان قلتي بعد شهر على الاقل تخيلي بكره زواجي وانا احس نفسي ما رتحت
ام سمر : هم يقولون لبوتس ويكلمونه وهو يوافق يقول وش تبن بخرابيط الأيام هذي تعرس الوحده وتتوفق ازين من قصر وزفه وخرابيط عائلي وياخذها والله يسعدهم
سمر وهي قلبها يدق تحس بالخوف طيب نوت ما جت من البر
ام سمر : الا نسيت اقولك اتصلت على الثابت وتقول قولي لسمر انا من الصباح وانا عندها لا تشيل هم






فتون بخوف يمه الله يهديكم الحين بندر مو فاضي لي ليش تخلون زواجي وزواجه بيوم واحد
ام بندر : لا فيه ردح عشان تنقهرين بيجي سعد وياخذتس
فتون : طيب وبندر كيف بيدخل سعد علي
ام بندر : حاجزين ستراحه بتجي سمر وانتي فيها وبيدخلك بندر ثمن هو يدخل
فتون : طيب ليه ما قلتوا لي عشان اقول للمصورة
ام بندر : والله ما تتصورين عشان تنتشر صورك
فتون والعبره خانقتها : ليه يمه حرام عليك
دخل خالد على صوتهم العالي : عسى ما شر
فتون : امي ماتبيني اتصور
خالد : وانتي يافتون تبين تصوير
فتون وهي تبكي : أي
خالد : يمه طالبك والله ان تتصور والي تبيه فتون ان يصير هذا عرسها وخليها تستانس
ام بندر : بصركم وسو الي تبونه
فتون ابتسمت لخوها الي حب راسها وابتسم لها : الله يوفقتس يارب














سمر : هاه نوت وش رايك بشكلي
نوت : مشاء الله روووعه بسم الله عليك
جت تمشي لهم فتون : وريني سمر وش رايك اسوي مثلك
ابتسمت لها سمر : براحتك
فتون بخوف : نوت توقعين يناسبني
نوت : فتون لا تخافين ترا العروس ربي يعطيها هبه من الله وان شاء الله تكونين في عينه زهره


راحت نوت للكوفيرة وشوشت في اذنها ودفعت لها فلوس وسمر تناظر ما تدري ليش نوت تسوي الحركات هذي وخذت من الكوفيرة ورقة عربون

سمر : وش تسوين
نوت وهي تضحك : فستانك اهتمي فيه بعد بكره بسوي حفله زواج مختصرة لهيف وسويها مفاجاة
سمر : يوه من بيساعدك
نوت : لا تشيلين هم البنات بيجوني وعارفين كل شي خلاص محجوز من المسكه والترته بس باقي الفستان قلت لك والكوفيرة ابي اعوض هيف هو بكره بيفك الجبص وابي اذا جا يتفاجى
ابتسمت لها سمر : الله يوفقك يارب
نوت :ههههههههههههههه
سمر : وش يضحكك
نوت : اضحك متزوجه قبلك ونزف بعدك
سمر : مو مهم اهم شي سعادتك وتوفيقك
سلااااااااااااااااااااااام
نوت : ههههههههههههههه هلا والله وعليكم السلام
مثايل نوف : اخبار العرايس
استحت سمر ما بعد تعودت عليهم عكس نوت الي صاروا قراب لها
نوف : وين العروس الثانية
نوت : تجهزها الكوفيرة بالغرفة الثانية
نوف : بصراحه سمر خايفه
مثايل : نوف امحق سؤال سمر ما عليك والله الزواج حلو بس رهبه ولا اذا راحت اول ليلة صار فله وناسه
نوف : يالله خلونا نسوي ربشه ونرقص قدام العرايس صح مافيه رقص برى خلونا على الأقل نرتبش داخل
وشغلوا جوالاتهم وجلسوا يرقصون وبعدوا الربكه عن سمر وجت فتون تمشي وما درات ان احد دخل كانت ناعمه وفستانها روعه حمر وجها : يوه
مثايل : مشاء الله لا تستحين منا اعتبرينا خوات
ابتسمت لهم وقعدوا البنات يستهبلون ويسحبون نوت ترقص معهم وسمعوا الحريم الكبار الإزعاج وجو يمشون لهم
ام سلطان : يا مشاء الله بسم الله عليكم مخلينا وجالسين ترقصن
نوف : يا حب العجز للرقص ومشاهد البنات
ضحكوا الجميع
ام سلطان : امحق بنت
ام سمر : انها صادقة يا ام سلطان يوم سمعنا صوت جينا والي كانت تشكى من رجلينها خف وجعها ومشت اسرع منا
ام بندر وهي تضحك : عسى منتي ميدي
ام مثايل : يالله وش فيكم جلستوا ارقصوا
نوف : طيب خلونا نجيب استريوا ونرقص مو على جوالات
ام بندر : خالد جايب عشان زفت فتون بتلقينه بالغرفة الثانية هاتيه وشغلنه
شغلوا الاستريوا وبدوا بالرقص والضحك حتى العجز شاركوهم لحد ما اتصل بندر على امه عشان يزف سعد على فتون
سمر : يمهمنتديات ليلاس
نوت بصوت واطي ذكري الله
راحت ام بندر وساعدنها نوف ومثايل في تركيب الستريوا بلغرفة الثانية الي راح ينزف فيها سعد على فتون وجلسوا فتون في مكانها وشغلوا الاستريوا ورجعوا للغرفة الي فيها سمر
كان سعد يمشي ببشته والفرحه باينه عليه كان شكله غيره يمشي وبندر ببشته جنبه ودخله وقفت فتون وابتسم لها وقرب منها وحب راسها وقف جنبها وجت شهد تركض وهو ضمها له وجلست ترقص قدام ابوها وهو يضحك
والتفت على خالد : خالد غض النظر
خالد : اقول مناك بس و راح يرقص ويسحب يد شهد تراقصة
سعد : افا عيني عينك ترقصين معه
هنا ضحكت فتون وهو ابتسم لضحكتها طلعت منها غصب لان خالد حط جو وخر توتر وقرب بندر منها وهي ناظرته ابتسم لها : ودي اضمك بس اخاف تطبعين الروج في ثوبي وش بتقول سمر بتقول من اول يوم خيانه
ابتسمت له وهي الي قربت له وباست خده
بندر : مبروووووك
جا خالد يمشي بسرعه : لا لا انا الي بضمها
سعد : اقول انت وهو خلاص خلوا الضم لي انا
ام بندر : امحق عرب ماعاد به سحى
سعد وبندر وخالد انفجروا ضحك في الوقت الي انحرجت فتون
ام بندر : بندر يالله يمك الظاهر نسيت عروسك
بندر وهو يسحب هواء يالله يمه مشينا بس خلونا ننادي ابو سمر
خالد : انا بوصل المعاريس الحلوين اتصل على جواله
بندر بتوتر : زين


قال ابو سمر للجميع انه بيدخل بندر وعيت سمر تخلي نوت تطلع ولبست عبايتها وقربت منها عشان تهديها
دخل يمشي بهدوء ورزه ببشته ونوت تكلمها بشويش ارفعي راسك طالعيه لا يفوتك
رفعت سمر راسها بشويش والتقت بعينه ونزلتها وهو ابتسم لحركتها قرب منها وباس راسها على السريع : مبروووك
وهي ماقدرت ترد عليه
كان مستعجل يبي يكون هو وهي مع بعض ناظر لعمته ام سمر : بنطلع
ام سمر : ان شاء الله
خافت سمر من ستعجاله والبنات ضحكوا على عجلته
طلعوا المعاريس وجلسوا الحريم الكبار ونوت ونوف ومثايل وكان الجو حلو مره وجلسن يلعبن في ملعب الكوره
نوف : هاه نوت وش بتسوون
نوت : اسكتي يوم قلت بروح مع البنات لبيتكم بغى ينجن روفض بس اقنعته
مثايل : اشوى عشان يمديك بكره تشلين حلاوى وتتحنين
نوت : اخاف بكره يجي ويشوفني ويدري
نوف : لا تشلين هم مثايل علمت سلطان وتفقت معه وهو بيدبر لنا
شهقت نوت : يوه ليه
مثايل : ماعليك سلطان حبيب
نوت : فشله
نوف : بنت عمي ماعندها حيا فاسخته مرتن وحده
نوت : هههههههههههههههه
مثايل : بنشوف اذا خذيتي بديران
نوف : آه لا تذكريني عرسي مابقي عليه الا اسبوعين
نوت : اسكتي بطني يمغصني
مثايل : يالله جوالي يدق سلطان يقول روحوا مع عمي وهو بيروح مع هيف
نوت : زين يزن اشوى رضى
مثايل : اقولك هيف ما يقدر عليه الا سلطان









كانت يديها ترجف دخلها لغرفة الفندق وهي نزلت الغطوه والعبايه وهو كان يدخل باقي اغراضها هو منحرج اكثر منها بس فرحته انها خلاص ملكه ما تقدر
قرب منها : سمر ارفعي عيونك
رفعت سمر عيونها وجها خلاص صاير احمر من الاحراج حط يده على راسها وقعد يقول الاذكار بدلي عشان تصلين ركعتين
راحت تفتح شنطتها وفستانها كبير ويالله قدرت تجلس وتطلع تبديلتها
وهو راح لستراحه ينتظرها تدخل الحمام سمع صوت الباب تسكر راح مشى وفسخ ثوبه وعلقه جنب بشته وخذ ملابسه ينتظرها تطلع عشان يدخل يلبس اهو
انتظر يمكن ربع ساعه وش الوقت هذا كله طلعت وهي شايله الفستان وشكلها يذوب الحديد حط بجامته على السرير وتقدم لها بالفانيله والسروال وشل الفستان من يدها وقربها له وضمها كان يتمنى الحظه هذي بفارغ الصبر وهي صارت كتله فحم من الحرارة
همس لها بهدوء : ان شاء الله ربي يقدرني اسعدك وتسعديني ان شاء الله





سلطان : ههههههههههههههههه وش بتسوي يومك الحين زعلان بكره بتفك الجبص واذا فكيته تعال وخذها
هيف وهو منحرج : حركات بنات ليش تنام عندكم
سلطان : طيب شوفني بعد طردوني
هيف : انت تقدر تستغني انا مقدر
سلطان : الله حركات ابو سعود شكلك فسخت الحيا
هيف : اقول الله يعيني جعلك منتب العوض
سلطان : هيف انخمد قبل اقوم الحين وامردغك بالمخدة الحين
هيف : ههههههههههههههه اسكت عاد








نوف : مشاء الله روعه
مثايل : يالله بسرعه ترا سلطان كل شوي يدق علي يقول ان هيف يبي يمر البيت عشان ياخذ نوت وانا اصرفه
نوت : خلاص خلوه يجي
نوف : طيب خلونا ننزل الحين



هيف : ليش رحت لبيتنا انا باخذ نوت
سلطان : بسم الله عليك البنات من الصبح في بيتكم
هيف : متى جو
سلطان : يوم رحنا نفك جبصك
ابتسم هيف
سلطان : ههههههههههههههههه أي ابتسم
انحرج هيف : سلطان ترا اعصابي بدت تفلت مني

سلطان : انزل خل حرمتي تجيني جعل ربي ما يخليني
دخل هيف ومروا البنات من جنبه وهو نزل راسه ودخل داخل
لقى البيت هادي راح للغرفة الي تحت توقع بيلقاها بس مالقاها رقى لدرجات مسرع لكن شم ريحة العود ماليه المكان ابتسم اكيد متجهزة له بالغرفة وفتح الباب : سربرايز
انصدم كانت واقفة ولابسه فستانها وبيدها المسكه وقدامها قالب الكاتوه والعصير ابتسم
هيف وهو يضحك : وسليطين اكيد يدري
استاذن منك ربع ساعه ببدل وجي لفت انتباه البشت المعلق
اخذ البشت وطلع من الغرفة وراح يتروش ويلبس يبي يكون بعد العريس يحس بدقات قلبه الكل يسمعها من كثر ما تدق تعطر ولبس البشت وجا يمشي لها وهي تبتسم لهمنتديات ليلاس
قرب منها وهي وقفت
هيف وهو يضحك : الحين اقدر ابوسك
الله لا يخليني منك وتذكر سالفة سلطان وابتسم وقربها منه : تدرين البارح مانمت مثل الناس افتقدت صوت تنفسك قربي افتقدت ريحتك ولعت نوت من الأحراج منتديات ليلاس

غيوم : لحظة مافيه شكر لي لا تعصبون ادري جايه غلط بس ابي كلمة شكر
هيف : تبين بوسه على الراس ابشري بعد
غيوم : لا تبي زوجي يطلقني مناك بس ابي نوت بس تقولي كلمه وحده ادري يا نوت انك مستحيه بس قولي لي كلمه
نوت : مشكوره يا غيوم الي حطيتي هيف في دربي
هيف : فديت الذوق ياناس مشكوره غيوم واشكري القراء الي وقفوا معي خاصة ظبية وكلهم الي حبوني وخافوا علي وعلى نوت الي قضيت معهم اكثر من السنه وكانوا متحمسين لي



غيوم : اشكر كل قرائي الي قروا قصتي والي حبوها صدقوني اني مشغولة جدا وقسم لكم بالله بس عشانكم خليت جزء من حياتي عشان اكمل رواية الحلم الغامض وصار الحين مو غامض والكل يعرفه اسفه اذا تبون شي وما حققته لكن ابي منكم تلتمسون العذر لي

اختكم غيوم الشوق

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحلم الغامض, غيوم الشوق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t122432.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚ط¯ط§ظ…ظٹ ظ‚ط¯ط§ظ…ظٹ ظٹط§ظ‡ظٹظپ This thread Refback 09-08-14 03:39 AM
IbuBayi.com | ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظپظٹظ‡ ظ‚طµظ‡ ط®ط§ظ„ط¯ ظˆط¨ظ†طھ ط¹ظ…ظ‡ ظ…ط²ظ†ظ‡ ط¹ظ†ط¯ ط§ظ„ط؛ظ†ظ… This thread Refback 16-01-11 01:43 AM


الساعة الآن 02:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية