لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-09, 07:27 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


الجزء الخامس عشر


نوت :آهـ يا سمر تدرين بشي مراح تصدقينه
سمر بحماس :وشو
نوت : أنا حبيتــــــــه
سمر : طيب ليش تقولينها بحزن
نوت : وكل الي قلته لك ما يبرر الحزن الي انا فيه
سمر : طيب انتي مو ناوية تبلغينه
نوت : إلا انا بصارحه بس وش بيكون موقفة
سمر : ما تدرين يمكن يتقبل كل شي وتضحكين على نفسك وقتها
نوت : مدري والله يا سمر والله اني خايفه
سمر : توكلي على الله



دقات الساعة تضرب بعنف يسمع صوتها اوف ليش اليوم صوتها عالي ليش احس فيه ليش دقاتها توافقت مع دقات قلبي هل هو الانتظار هل لأني عارف وش ناويه تعترف فيه بس يمكن الي ناوية تقوله لي غير الي سمعته أي سمعته انا سمعت اعترافها وعصبت وقلبت الدنيا لكن ليش اليوم قلبي يرجف مابيها تقولي شي ليش مابيها تعترف ليش خايف من فقدها أو لأني ابيها تعترف بشي ثاني

تعترف وش تعترف فيه يا هيف










.....: آآآي
ابو سمر : بسم الله وين عقلك وداك ما خلاك تنتبه للفحم
هيف بابتسامة : لا سلامتك
ابو سمر : اسمح لي يا أبو سعود أتعبتك معنا المفروض ترتاح
هيف : افا اجل تعتبرني ضيف
ابو سمر : لا والله والله اني ارتحت لك وانت مثل ولدي
هيف : اجل المفروض انت الي تجلس وترتاح وانا الي بقرب لك المشاوي
ابو سمر : والله ان قدرك مو مشاوي لكن الوعد ان شاء الله اذا زرتنا بالبيت
هيف : الحمدلله ومابينا رسميات هذا يساوي القعدان والخرفان بعد
ابو سمر : لا ذبيحتك لازم تنذبح ولازم تسير علينا في بيتنا
هيف : ان شاء الله بجيكم لكن بدون كلافه

كلام أبو سمر خلاه يريح نفسه من كثر التفكير وش نوت تبي فيه وليش يحس ان قلبه قابضة











سعد : معقولة يا بندر ما فهمت منهم شي
بندر : والله يا طويل العمر مؤيد ما يقولنا كل شي الكلام والمواضيع بينه وبين ناصر والبوس الكبير حنا بس مخلينا نراقب بس
سعد :ههههههههههههههه ولا يهمك يا بندر أتوقع انك قدها وانك راح تجيب رأسهم
بندر : إن شاء الله أنا أبي الحين اكسب ثقت ناصر لأني إذا كسبتها قدرت اتعرف على رئيسهم وشوف هل قدروا يتوصلون للشيء إلي يتكلمون عنه في مخابراتهم الخارجية
سعد : انتبه يا بندر ترا ذولي باعوا دينهم يكفي تعاملهم مع سرائيل مراح تكون إلا حصاة تعثروا فيها في طريقهم وسهل أنهم يشيلونها
بندر : ولا يهمك يا طويل العمر الحمدلله هذا الي يزيدني حماس اهم ما علي خدمة ديني قبل ثم وطني
سعد : طيب وش تبي في بيت محمد يوم تبي تروح له
بندر وابتسم وحاول ما يوضح : فاقد شي شخصي وأبي أروح أدوره
سعد ما انتبه لتغير نبرة صوته : طيب وش رأيك أرسل أي احد يدوره لك
بندر : لالا الله يطول في عمرك سهل الموضوع اقدر اصرفه الحين الشباب الي معي بدوا يثقون فيني
سعد: الحمدلله لا تنسى الأذكار حافظ عليها
بندر : ان شاء الله يا طويل العمر أهم شي أهلي وش أخبارهم
سعد : ماعليهم شر ان شاء الله خالتي توني البارح متعشي عندها وخالد مثل العادة مقابل النت
بندر : طيب وفتون وش اخبارها
سعد : ماشفت الا قطاوتها مدري متى تكبر
بندر : هههههههههههههههههههههههه يابن الحلال قطاوتها تداريهم مدارا تقول بزرانها
سعد : والله اني شاك القطو يلق لق وعليها شرايط وكل قطوا له اسم برازيلي ومدري وش
بندر : ههههههههههههههههههه وش اسوي فيها صغيرتنا ودلوعتنا ولازم اشتري لها في كل عيد هدية قطوا
سعد : والله ان بنتي اصغر منها وما دلعتها مثل دلعك
بندر: وش جاب لجاب وش جاب الثريا للثرى
سعد : اقول تراك تغلط علي وين راح قبل شوي يا طويل العمر
بندر : هههههههههههههههههه أي هذا عشاني أكلمك بالشغل أما الحين انت ولد خالتي
سعد : هاه تبي شي قبل لا اقفل
بندر : لا سلامتك طمن الوالدة وسلملي عليهم والله اني اشتقت لهم
سعد : يبلغ وانتبه لنفسك






تكفى تكفى ياخلودي مراح اخذ من وقتك
خالد : فتون ترا رفعتي ضغطي
فتون : بليز خالد والله صديقاتي بالمنتدى ما صدقوا اني اربي بسس خليهم يشوفوا صورها
خالد : طيب صوريها ونزليها وانا وش علي
فتون : هذي المشكلة انا صورتها وجيت بنزلها طلعت الصور كبيرة مره
خالد : الحمدلله والشكر هاتي الصور طيب
فتون : الله يسعد قلبك يارب
خالد : اقول استحي على وجهك لو تعرسين وش بتسوين بالقطاوه
فتون : اسمها بسه قطه مو قطاوه وش هـ الدفاشه فيك
خالد : لا يكثر هاتي الصور بسرعه قبل احلف ما ازينها





سعدية : وش فيك يا نوت مو على بعضك
نوت : ادعيلي ادعيلي يا سعدية أحس بخوف غير طبيعي
سعدية : طيب قولي لي يمكن أساعدك
نوت : ما يحتاج ان شاء الله اقدر على الموضوع بنفسي بس دعواتك لي مممممم شكلي زين

كانت متزينه وحاطه شوي عطر من عطر سمر يارب قدرني ويكون متفهم مشت بخطوات صعبه أو تقدرون تقولون ثقل برجليها لحد ما شافت أنوار الحديقة وشافته واقف وماسك عمود الإنارة بيده ارتجف قلبها وخلى يدها ترجف أكثر ومشت له بخطوات ثقيلة مرررررررره










مثايل : اووف أخيرا وصلنا
ابتسم سلطان على تعبه : أي والله الحمدلله
مثايل انتبهت لتعبه : تبي شي انا نمت بالسيارة وأنت الحين الله يعينك
سلطان : بروح أجيب العشى وبتروش وبنااام دايخ حدي
مثايل : سلطان اذا العشى لي ترا انا مو مشتهية انا عارفتك زين اوقات السفر ما تحب تتعشى على طول تنام
ابتسم بتعب : فديت الي يعرفوني
حمرت خدود مثايل : سلطان
سلطان : عيون سلطان
مثايل : روح روح الحين وتروش ونام ولاحق على الكلام
سلطان : والله لو ماني تعبان ودايخ لوريك وشلون تقولين رووح
مثايل بخوف : عشانك مو عشاني
وقرب منها طيب تقدرين تقولينها برومنسية مثلا تعال حبيبي انا بروشك بنفسي ونومك بفراشك
شهقت مثايل
سلطان : هههههههههههه بسم الله عليك كل هذا خوف
شوفي حبيبتي خلاص من اليوم ورايح انا مسئوليتك الكاملة شفتي البيبي انا مثله ابي تكفرين عن كل السنوات الي راحت
مثايل : لااا والله بدال ما تدلعني انا الي ادلعك
سلطان بضحكة : مالي شغل زي ما قلت لك قبل اسوي لك عقوبة
مثايل تبي تصرف السالفه : طيب طيب الله يعيني
وقرب منها سلطان ومسك يدينها وقربها منه اكثر وضمها وسكت يحس بانفاسها القوية هذا بس الي يحتاجه يبي يحس بقربها يبي يعوض السنين بفقدها




حس بوجودها يمكن بسبب ريحه عطرها الهادي نوت بخووف : يارب يارب
التفت لها بلعت ريقها شكله خلاها ترجف ما ساعدها ابد تحس نفسها عنده ولا شي
كان شكله جامد مدري ليش ملامح وجه ما تدل على وش في خاطره وش داخل قلبه كان يناظرها بهدوء بعيون مركزة مره يمكن تقولون نظرة طبيب مو حبيب
ونوت محتاجه نظرة حبيب نظرة شوق عشان تقدر تطلع إلي بقلبها كله
بدت بتلعثم بسيط : سـ .. السلام عليكم
هيف بهدوء : وعليكم السلام
نوت في نفسها ياربي شكله ما يساعد أقوله لكن حاولت تكون شجاعه وتقوي نفسها : مم هيف انا بقولك أشياء أتمنى تحاول تفهمها
كان الجواب الصمت بس نظراته الي تقول لها كمل أي اسمعك
نوت : هيف انا عشت يتيمة وناظرت بعيونه تبي تلقى رد على أول كلمة قالتها لكن شافت جمود وكملت عشت يتيمة الأب انحرمت من ابوي وربتني أغلى إنسانة على قلبي ربتني على الدين والحشمة لكن أمي ما قالت لي أن أبوي مات مقتول خلتني أتوقع انه مات بسبب حادث نزلت نوت عيونها تحت وكملت كلامها شرحت له كيف عاشت وكيف أمها اهتمت فيها وعن أبو سمر وعن اهتمامه وبدت تعلمه وش صار وش سبب تواجدها بالقرية رفعت عيونها له تبي تكمل كلامها لكن شافته مضيق عيونه ويناظرها بنظرة غريبة سكتت
هيف واخيرا تكلم : ايوى كملي ربتك امك على الحشمة ورميتي عباتك وسويتي نفسك مجنونة ايوى كملي
حست نوت برجفه قوية بجسمها : كنت مجبورة
هيف : طيب عرفنا وين وصلتي يوم خدعتوني وتزوجتك وبعدها وش صار
خلاص ماعاد تقدر تكمل كلامها ماتخيلت ابد ابد هذا رده العبرة غصتها : بس انا
هيف : ايوى وش بس انتي كملي وش باقي
نوت ببكي واضح : ولا شي اسفه اذا اخطيت بحقك بس تذكر زين انا بنت محمد ال .... ولو ما كنت مجبورة ما سويت الي سويته ومشت بسرعه وخلته

هيف عارف كل شي عارف كل السالفه من البداية لكن ما توقع انها مناديته عشان تقوله السالفه هذي هو كان يتوقع انها تحبه وتعترف له بحبها طيب يا هيف ليش سويت كذا ليش حطمت البنت
دخلت نوت على سعديه وهي تصيح
سعدية : لا حول ولا قوة الا بالله وش فيك يا بنتي
نوت : بسرعه يا سعدية خليني اخذ أغراضنا ونطلع من هنا ما عاد أبي اقعد دقيقة وحده
سعدية : نوت وش الكلام هدا تبينا نطلع بالليل
نوت ببكي يقطع القلب : بكيفك يا سعدية تبين تجلسين أنا مراح اجلس
سعدية : طيب وين نروح
نوت : امشي انا اقولك وين نروح

كان هيف في نفس مكانه حاط يدينه على راسه والمشكلة البوابة مو نفس المكان الي هيف جالس فيها عشان كذا ما انتبه لنوت وسعدية يوم طلعوا من البوابة مشى رايح لغرفته كان مخطط انها اذا اعترفت بحبها له ان يمسكها وما يخليها تنام بغرفتها كان يبي يبني حياة جديدة لكن كل شي أنهدم بلحظة طيب يا هيف هي بنت ويمكن تستحي تقولك ليش انت ما قلت لها .. وش اقولها اقولها انا احبك وترا ما همني انك خدعتيني ووهمتيني إني متزوج مجنونه صعبة
طلع ودخل غرفته ورمى بنفسه على السرير وما انتبه للي طلعت وما يندرى وش مصيرها



سعدية : الله يستر يابنتي انتي تأمني سيارة اجرة بهـ الوقت
نوت : حنا بالرياض يا سعدية الوقت هذا عندنا عادي
وقفوا سيارة أجرة وتكلمت نوت بصوت هادي : لو سمحت وصلنا فندق لوذان
السايق السعودي : ان شاء الله
وعم الهدوء اختارت نوت فندق نسائي عشان تسكن فيه لكن الله يعينها على قيمة السكن هل بتتحملها







سمر: يمة انتظريني برى
ام سمر : يا سمر نسيتي كلام ابوك
سمر : يمه تكفين المره هذي بس
ومشت سمر بسرعه : حسبي الله عليك يانوت اذا مت وش بيكون قيمة الكتاب

كان يسمع صوتها عرف على طول انها سمر لانها تتحسب على نوت ودامها مو نوت اكيد انها سمر مسكت جوالها وضغطت على أي زر عشوائي عشان يضيء وتقدر تدور الكتاب الي تبيه كان وجهها مو واضح مره بس هو في البداية استحى ونزل راسه ما يبي يشوفها بس رغبه وإحساس داخلي خلاه يرفع عيونه كانت رافعه نقابها لفوق يعني مثل الحجاب مو باين الا وجهها بسرعه لقت الكتاب
سمر : اوف الحمدلله اخيرا لقيته ومشت تركض ركض وخوف
ابتسم بحالميه كان جاي يبي من مذكراتهم وما توقع يشوف صاحبة المذكرات جلس بهدوء يتذكر شكلها الي مو واضح ويتمنى لو وقفها وكلمها بس أخلاقة وتربيتها تمنعه
إذا هدفه شريف يعرف بيتهم ويدله








طلع الصباح على أبطالنا إلي نام مرتاح بالعسل والي ما نام أصلن

قام هيف ويحس راسه مصدع ما نام الا يمكن نص ساعه وما كفته كان نيته يشوف نوت من بعيد ويشوف وش تصرفها وش ردة فعلها على إلي صار البارح مشى لقى البيت هادي تعود على ريحه القهوة كل صبح لكن اليوم فقدها ابتسم ابتسامة خفيفة : أكيد سعدية زعلانه مع نوت
اتجه لغرفتهم كان بينادي بس حس بشوي حرج وش بتقول عنه بس حاول يتحجج بأي حجة ونادي بصوت مبحوح من اثر قلة النوم : سعـــدية
انتظر شوي ورجع ينادي وهو يطق الباب : سعدية
شاف مافيه تجاوب فتح الغرفة وهو منحرج بس أنصدم يوم شاف الهدوء ركض بسرعه لتحت يمكن هم تحت وهو ما انتبه لهم لكن البيت هادي ومافيه احد راح يمشي بدون عقل ويصارخ على كل الي في وجه الحارس العمال وين مدام وين سعدية الكل مايدري وين راحوا







سعدية : يابنتي نامي لو ساعه
نوت : مقدر كل الأفكار تعج براسي الفندق غالي ولازم أدور شغل عشان اقدر أغطي أجاره
سعدية : وأنا بساعدك بشتغل بالأجرة باليومية
نوت : لا مستحيل أخليك تشتغلين
سعدية : ليش تبين تشتغلين انتي وانا اجلس اتفرج عليك
نوت : ياسعدية القوانين هنا غير اخاف يمسكونك
سعدية : لا غير ولا شي انا بحاول اشتغل بس لازم نعلن وقولي لي الطريقة
نوت ببكاء : مدري مدري والله
سعدية : هونيها يابنتي
نوت : انا خايفة على سمر واهلها ولا كان بروح لهم






هيف بعصبيه نادرا ما تطلع منه : الحين هي شايفتني حيوان عندها تطلع بدون ما تبلغني
الكل يسمعه وخايفين من عصبيته وما احد يبي يتدخل
هيف وهو يجلس يبي يمسك نفسه : وين راحت لو بقول الي يطاردونها دخلو وخذوها وين سعدية وش يبون بسعدية بس واضح انها راحت ملابسها معها اعوذب الله من الشيطان الرجيم استغفر الله استغفر الله الحين وين بتروح







ناس عايشه بأحلامها
مثايل مستحية تبين له انها قامت وداسه وجهها بالوسادة
سلطان : وهو يجيها مع كل جهه اذا قلبت راسها يمين جاها يمين وقعد يبوس خدودها وعيونها واذا قلبته شمال جاها وقعد يبوسها
يالله عاد خليتيني بلحالي
ومثايل خلاص ماعاد تقدر تمسك نفسها ابتسمت وصحت : مشاء الله عليك عشانك نايم بدرري
سلطان بابتسامة : وليش ما نمتي بدرري معي
مثايل بضحكة : انا مو دجاجة
سلطان : لا يعني انا دجاجة اوريك وقرب منها يبي يعضها وهي نطت واقفة تبي تنحاش منه لكن هو اسرع وضمها له وعضها عضه قوية بيدها
مثايل : اااااااي والله انك متوحش
سلطان : هههههههههههههههههه شفتي عشان بس كلمة دجاجة جربي تسوينها مره ثانية ووريك وش اسوي




البارت قصير ادري ولاني غايبة فترة كبيرة بس حبيت أنشط ذاكرتكم شوي وشوف تفاعلكم وان شاء الله البارت الثاني قريبا بعد

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 27-09-09, 10:27 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم



اشكركم من كل قلبي على هـ الحب الله يسعد ايامك وعلى هـ الردود ورب البيت هي الي حمستني عشان اكتب بارت وانزله لكم



واسفه على الاخطاء الاملائية

الجزء السادس عشر



هيف بخوف : الحين وين راحت وكيف بتتصرف وكأنه تذكر شي أي يمكن عند ابو سمر بس بتردد وخوف وحيا وش بيقول إذا شافني اسأل عنها بس البنت في خطر مو وقت التردد يا هيف بسرعه توجه لجواله المرمي على التسريحه واخذ بوكه وطلع بسرعه بدون شماغ كان ما عليه إلا الثوب مو عادت هيف هيف مستحيل يطلع من البيت الا متشخص نظامي بكل تصرفاته بس الحين يحس بتوتر ويحس حياته من دخلت فيها نوت تغيرت صارت فوضى صح هي بدت تذوب الجليد إلي بقلبه بدى يحس بأحاسيس غريبة عليه لكن الراحة والهدوء إلي كان ينعم فيها فقدها وسلطان صديقة الي يشيل منه همومه مو موجود عشان يشكي له وما عمره شكى الا لسلطان ومايقدر يأمن احد ثاني شغل سيارته وما خلى لها فرصه عشان تحمي ومشى وكأنه توه يستوعب الوضع ويتذكر الجوال سحبه من جيبه بسرعة وصار يدور بصورة عشوائية ويضغط على الأزرار ما أنتبه للشاحنة الي قدامه اخيراً لقى الرقم رفع عيونه الا الشاحنه قدامه وهو متصل با أبو سمر صرخة هيف وهو يضرب بريك وتطير السيارة وتروح للمسار الثاني وتتقلب وكان ابو سمر يسمع الأصوات البواري وصرخة هيف كان على طول قادر على ستيعاب الفكرة وان هيف صدم



ابو سمر بصرخة : هيـــــــــــف هيف وش فيك هيف صار لك شي هيف تكلم



كانت سمر وأمها يفطرون بضحك شدهم كلام ابو سمر والتفوا حوله يبون بس ابو سمر يقول انها مزحة ان الكلام الي قاله بس مجرد سوء فهم



سمر : يبه وش فيه يبه وش صار

ام سمر : عبد الرحمن قولنا وش صار وش في هيف

ابو سمر : لا حول ولاقوه إلا بالله والله مدري بس هيف اتصل علي وما سمعت إلا صرخته وصوت اصطدام

ام سمر : خير ان شاء الله بإذن الله ما فيه الا كل خير

سمر بحالة هستيرية : لالا نوت لا لا وتقعد تصيح

ابو سمر بعصبية : اذكري الله ما تدرين الحين وش صار ولا تفاولين على البنت حتى مدري وش الوضع

ام سمر : طيب اسأل الشرطه أو أي احد

ابو سمر : لو اسأل الشرطه الرياض عريضه بطينه بيقولون شمال شرق وين بالضبط

سمر وهي تحاول تتماسك : يبه يمكن حول بيتهم او المستشفى

ابو سمر كأن سمر تعطيه الإشارة طلع من البيت مسرع

ام سمر : تعالي يا سمر نفرش سجادتنا وندعي الله الصياح والبكي مراح يفيد











مثايل : وش فيك بسم الله عليك

سلطان بتوتر : كله منك خليتيني اضحك وأنا اشرب مويه

مثايل بخوف : توبه اسويها مره ثانية

لكن سلطان يحس بشي غير طبيعي خوف على توتر مو من ضحكة الي جاه شي قبض قلبه على طول تعذر من مثايل على انه يبي دورة المياة وهو أخذ الجوال واتصل على اهله وسلم عليهم كلهم طيبين باقي هيف اتصل عليه مقفل

سلطان : غريبة جوال هيف مقفل مستحيل يقفله لأن المستشفى إذا طلبوه يلقونه على طول يمكن فاضي من الشحن الله يستر يارب سترك يارب

جت مثايل لقته واقف وماسك راسه والجوال بيده : عسى ماشر

سلطان : ماشر ان شاء الله

مثايل : طيب وش فيك تكفى سلطان احد من أهلنا فيه شي

سلطان بخوف مماثل : والله توني مسكر منهم مافيه الا كل خير

مثايل : طيب وش فيك

سلطان بخوف : اتصل على هيف ومقفل جوالة

مثايل : يمكن نايم

سلطان : لا مستحيل هيف يقفل جواله حتى لو نايم

مثايل : طيب اتصل على البيت يمكن احد يرد عليك

سلطان ابتسم لها مع خوفه : أي جبتيها

مثايل متوتره من توتر سلطان وشافته يدق على البيت لكن محد يرد آدم بالمزرعه ونوت وسعديه مو في البيت يدق ويرجع يدق مره ثانية

سلطان بصرخه : مو معقولة اكيد صاير شي

مثايل : طيب اتصل على عمي خله يشوفه

سلطان : وهذا الي بيصير واتصل على أبوه















لا حول ولا قوة إلا بالله إن الله وإن إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا وخلفنا خيراً منها





ابو سلطان : سلطان اذكر الله

سلطان لاف الشماغ على وجهه ويبكي ولا رد على ابوه

ابو سلطان : يا ولدي خاف ربك لا حول ولا قوة الا بالله الله يقوينا الله يعينا يارب



ابو سمر يقرب بهدوء من سلطان : قوم يا ولدي روح للاستراحة وتوضى وصلي وأدعي الله يقوم هيف بالسلامة أدع ربك البكي مراح يفيد هذا وانت دكتور وعارف ان كل شي من الله وكل شي مكتوب

وقف سلطان بدون ما يتكلم وتوضى وقعد يصلي وينتحب ويبكي ويطلب الله يبكي بصوت عالي يآرب فزعتك يارب مالي غيرك أرتجيه يآرب رد إلى أخوي يارب ساعدني يارب ما خاب من ريتجيك يارب ان تشفيه يارب العالمين





هيف غائب عن الوعي في العناية المشددة ما يحس بالي حوله مايدرون وش بيكون وضعه وش بيصير عليه الكل يدعي له وينتظرون فرج الله

















ناصر : البشارة ياطويل العمر

...: ابشر بالبشارة على قد الخبرية الي بتجيبها

ناصر : هيف بن سعود

...: وش فيه

ناصر : صار عليه حادث والحين في غيبوبه ويمكن يموت

....: لك 500 الف الحين فرصة نجيب نوت عندنا

ناصر بتردد : بدون ما تقول رحت انا والشباب مؤيد وهشام وعبد الحميد وبندر وداهمنا البيت وفتشنا وما لقيناها

....: يمكن بالمستشفى

ناصر : ارسلت مؤيد لانه يعرفها : ماشاف ابد ولا حرمة واقفة عند المستشفى

...: يا ناصر ما يحتاج ذكاء روح دورها عند بيت ابو سمر او بيت ابو سلطان صديق هيف راقب بيوتهم لحد ما تحصل عليها وخطفها بسرعة

ناصر : ابشر يا طويل العمر







سعدية : وين كنتي فيه خوفتيني

نوت : شفت مسجد كبير قريب من الفندق رحت يمه ومثل ما توقعت لقيت مسوين حلقات وقعدت معهم شوي أبي أنفس عن نفسي شووي

سعدية : طيب لقيتي شغل

نوت : تعرفت على المدرسة الي بالمسجد وعجبها قراءتي بالقران وقلت لها أبي اصير ادرس بالمسجد بمبلغ بسيط عشاني محتاجه وطلبت تقابلني بكره مدري وش تبي فيني بالضبط

سعدية : كان قولتيلي ابي اشوف حلقاتكم كيف

نوت بابتسامة : أبشري بكره ان شاء الله اوديك

سعدية بتردد : ودي اقولك شي يا بنتي

نوت : أمريني

سعدية بخجل :يا بنتي طلعتك من بيت زوجك ما تجوز وأنتي يا بنتي ما يحتاج أقولك ملتزمة وتعرفي ربنا

نوت وهي تتنهد : يا سعدية زواجي من هيف غلطة هو ما يبيني وتشوفينه يوم رحت لبيت ام سلطان طلب تدور له على زوجه يعني انا حمل عليه

سعدية : ما كان يعرف انك صاحية كان فاكر انك مجنونة

نوت : يا سعدية أنا ما انفع لهيف هو غير وانا غير



ما بغت سعدية تكثر على نوت وهي تشوف الحزن في عيونها والدموع الي ما تفارقها















مثايل بعصبيه : يا عمي تكفى ما جبته معك من وصلنا من المطار وهو في المستشفى حتى الأكل ما ذاق ولا شي

ابو سلطان : يابنتي رجال اطول مني لو تشوفين تصرفاته تقولين بزر يبكي بكى قطع قلوبنا وطول الوقت بغرفة العناية ويده ما فارقت يد هيف والله لو يموت هيف ليلحقه

اغمى على مثايل من كلام عمها كان يتكلم من تأثره وما درى انه خوف مثايل

ابو سلطان بصرخة : نوف نوف يا ام سلطان

جوه يرضكون وشافوا مثايل طايحه بالأرض على طول نوف ركضت لغرفتها وجابت عطر قوي من عطوراتها ورشته في يدها وقربته من خشم مثايل فتحت عيونها بثقل وشافتهم مجتمعين عليها ونزلت دموعها

نوف بعصبيه يوم شافتها فتحت : حسبي الله عليتس لا تفأولين بشر

مثايل تبكي بهدوء

ابو سلطان : انا الغلطان خوفتها على سلطان

وابتسم لها وكمل بتصل عليه وبقولة مثايل أغمى عليها عشان يجي ركض

ابتسمت بتعب وهي تناظر عمها دق ابو سلطان وحط التلفون سبيكر ورن كم مره لحد ما رد سلطان بصوت تعبان مره : هلا يبه

ابو سلطان : يا ولدي تقدر تجي للبيت مثايل أغمى عليها وتعبانه

سلطان بهدوء غريب وصدمة لهم : بتلقون في الصيدلة حقت البيت نشادر عطوها منه وبتقوم مع السلامه يبه

سكت ابوه والكل عارف بغلا هيف مثايل حست بنغزة بقلبها

نوف خافت ان مثايل تصدق فكرتها قبل الزواج أن الحب يخف وان سلطان بدى حبه لمثايل يخف عشان كذا قالت : ترا هيف غالي على سلطان تحاول تبرر لمثايل

مثايل وقفت بهدوء وتحاول ما يغمى عليها مره ثانية

ام سلطان : نوف سعدي مثايل لحد ما توصل لغرفتها



مسكتها نوف وودتها لغرفتها

ام سلطان : الله يهديه يارب ما يقدر يخليه شوي ويجينا

ابو سلطان : ليه ماتعرفين غلا هيف عند سلطان الي يشوفتس الحين ما يشوفتس يوم وصلنا الخبر

ام سلطان : الله يشفيه وكأنها تذكرت نوت مرته من عندها الحين

ابو سلطان : تسألين كان رحتي لها وشفتي وش أخبارها وكمل الحين في البيت مع شغالتها مسيكينه

ام سلطان : من أصبح أفلح اذا جا بكره رحت صوبها













خالد : فتون وجع تعالي تعالي

فتون بخوف : يمه افزعيلي من ولدك

ام بندر : ما يطلع خالد من غرفته الي شي قوي يمكن قطاوتس مخربتن غرفته

فتون : لا نو يا ألاهي خالد متوحش بيقتلهم

ام بندر : ياليت كان يريحنا كل يوم و انا اتوطاها برجولي ما أشوفها خاصة تالي الليل اذا جيت اتسنن

فتون بدلع : يمممه تكفين والله لوسي وسوزي يجننون

وقطع عليها خالد الي كان ماعليه الا سروال ابيض وفنيله يمسكها مع بلوزتها من ورى ويرفعها : قطاوتس يهبلون تعالي تعالي نظفي غرفتي

فتون : يوه فكني وبنادي الشغاله

خالد : معصي أنتي إلي بتنظفينها عشان ما عاد تربين عندنا قطاوه

فتون : ياربي غرفتك اصلن زباله كلها اكل من مقابلك للنت

خالد : وانتي مالك شغل الحين ماخذ راحتي بندر مو فيه وتجين انتي تعقديني

وجاهم الصوت من وراهم : فكها ولا استغليت اني مو فيه تتحكم فيها

فتون : بندر وراحت تركض له ويوم شافها جت يمه

ركض وتركها لامه يسلم عليها

جلس خالد على الأرض يضحك : لقطي لقطي وجهك

فتون : لا مستحيل وين وين خشمي وقف خالد يمكن تحتك

بندر بضحك : ههههههههه تعالي تعالي ولا يهمك

فتون : لا خلاص الي ما يبينا ما نباه

بندر : خلاص روحي ناس تتمنى بوستي

وقرب خالد وحب خشمه : وشلونك عساك طيب

بندر بجدية : بخير الله يسلمك يارب شلونك انت

وقربت فتون وباسته بقوة مع خدته ومع خده الثاني هذي عن قطاوتي

بندر ويمسح خده : وووع سعابيلك على خدي

فتون بدلع : اووف وش فيكم علي يمه شوفي عيالك

طنشتها أمها مثل العاده وجهت السؤال لبندر : الحمد لله على السلامة

بندر بابتسامة لامه : الله يسلمك يارب

ام بندر : غريبة جيت وانت تقول مراح تجي

بندر : جيت عشان لي غرض في غرفتي لازم أخذه ولا مشغوول مره

فتون بزعل : يعني بتروح

بندر : والله مقدر اجلس اكثر من نص ساعه

خالد : والله يابندر حياتك كلها شغل

بندر وهو يناظره : افضل من مقابل النت واللعب الفاضي

فتون بضحك : ههههههههههه الحين بيقول خالد ليتني ساكت

ضحكوا كلهم لانه فعلا بان على خالد

فتون : طيب بندر وش الغرض الي تبيه

بندر بابتسامة : الفضول بطليه ما يصلح

خالد : ليه عشان تنتحر يا خوي ما تصير بنت إذا ما فيها عرق فضول

طلع بندر لغرفته وخلاهم كان معه الأوراق جاي بس عشان يخبي أوراق ومذكرات نوت وسمر بسرعة حطها بالدرج وسكر عليها بالقفل وطلع ونزل لهله

فتون : وين ما شفت أغراض بيدك

بندر : آثاري خالد صادق يا شين القافه

ام بندر : خلكم منهم ولا تنسى أذكارك



نوف بهدوء : مثايل

مثايل : نوف تكفين خليني راسي مصدع بنام

نوف : لا تلعبين علي ادري انك مراح تنامين و بتقعدين تفكرين وتوجعين راسك

ما تكلمت مثايل ولا نطقت ولا بحرف واحد وخلت نوف تكمل

نوف : اسمعي يا مثايل ترا تعرفين زين غلا هيف بقلب سلطان لدرجة بغى يغصبني عشان أتزوجه الحين هو يحاتي هيف وخايف يفقده و أنتي أغمى عليك وهو بطبيعة شغله عارف حالة الإغماء وداري انك أن شاء الله بتكونين بخير فما له داعي تقارنين بينك وبين هيف

مثايل ساكته ما تقدر ترد بس عيونها تدمع يا ترا يا مثايل الي خايفه منه بيصير يا ترا الحياة والواقع يختلف عن الخيال















في مكان هادي ريحة المطهرات تعج به وكان سلطان ماسك المصحف وبادي من البقرة يبي يختم القران عند هيف يقرا ما يروح الا يصلي ويرجع يكمل قراءة حتى الأكل الأطباء والممرضين متعاطفين معه ويعطونه ويالله بس يبل ريقه بمويه وياكل بس رطب لكن الأكل ريحته يحس انها تلوع كبده يناظر هيف ويكل قراءة ما يبي يضعف وتنزل دموعه كانت الليات موصلة بخشمه وبفمه كان مثل النايم بهدوء ما عنده ابد أي حركة















ابو سمر : يا ام سمر ترا بقولك شي ومابي سمر تسمع

ام سمر : خير ان شاء الله

ابو سمر : ترا ما شفت نوت بالمستشفى

ام سمر : يمكن ما تدري

ابو سمر : وهذا إلي توقعته عشان كذا خلينا بكره نروح لبيت هيف ونشوف وش أخبارها ونبلغها

ام سمر : ان شاء الله











بينما نوت ما نامت كل ليلتها كانت مثل عادتها تصلي وتقرا القرآن بصوت عذب وتدعي الله وترجيه أن يفرج همها ويفك كربتها









مؤيد : ياخي ما شفت حرمة تجيه ماعنده الا صديقة

هشام : طيب هي وين راحت

كان بندر يناظرهم ويفكر وين بتكون نوت وين مكانها هنا فكر يمكن تكون عند بيت ابو سمر وعلى طول سمعهم

عبد الحميد : تقوله جاد تبينا ندخل بيت ابو سمر الليلة طيب ما تخاف يمسكونا الشرطه

بندر حس بنقباض بقلبه يدخلون وحرمت البيت ويشفون سمر حاول يثنيهم عن قرارهم : انا مع عبد الحميد لو يمسكونا وش بيكون موقفنا

مؤيد : انا اقولكم لازم نطب داخل البيت عشان ننتهي من الموضوع هذا وروح لهلي من زمان ما شفتهم

بندر : طيب انا بتبرع الي راح ادخل علي بيتهم

ناظره مؤيد بشك : توك معترض

بندر : لأني اعرف اتسلل بهدوء وعندي خبرة لكن هشام سمين وما يقدر يطب وعبد الحميد معه عرجا برجله وما يقدر

مؤيد بتأييد : صحيح خلاص يا بندر أمشي الحين الوقت 2 الفجر الكل نايم

بندر في نفسه ياخوفي انهم يصلون



مشوا بسرعة وكان فكر بندر مو معهم ابد كان خايف على عائلة أبو سمر صارت العائلة جزء منه الإشارات قليل ما يتوقفون عندها وصلوا أسرع مما توقع بندر وقفوا بعيد كان الحي هادي مره يعمه الهدوء ظلام وشوي بروده خلت بندر يضم يدينه على قلبه مو عشان البرد لا عشان يوقف دقات قلبه ويوقف رجفته الخفيفة متعود على المداهمات لكن المشكلة هذي غير غير مره

مؤيد : بندر بسرعه شكلك متردد

بندر يتنفس بقوة : لا بس انتبوا اذا ولعت لكم بالكشاف روحوا وخلوني ترا كشفوني

وبسرعه راح للبيت وبطريقة خبير نطف فوق سيارة ابو سمر الي ملبكها قدام الباب على الباب نفسه وطب على ارضيه السور او الحوش ومشى بهدوء يكتشف البيت دخل حس بهدوء غير طبيعي كان الباب مفتوح دخل شاف الصاله ظلام لقى الدرج قدامه مشى بسرعه بخطوات هاديه عشان ما يسوي ضجه شاف غرفة مسكره توقعها على طول غرفة ابو سمر مشى شوي لقى صوت عذب يقرا القران قرب بشويش لقا الباب مفتووح وهي تصلي حاول قدر الإمكان ما يسوي ضجه لكن الي ما انتبه له ان سمر قعدت تدعي وهي جالسه وتبكي وواضح انها تدعي لهيف ولنوت حس بوجع بقلبه وما انتبه لتفكيره لانها سلمت ومع تسلميها شافت ظل والتفتت وطاحت عينها بعينه وهو بسرعه مثل البرق حط يده على فمها يسد شهقتها كان متلثم ماباين منه الا عيونه

بندر بخوف :بسم الله عليك

صارت سمر تحاول تفك نفسها وتركله برجلها وتوطى رجله وهو لاف يده عليها بقوة ويحاول يهدي من حركتها بس هي الخوف خلاى قوتها تفوق قوته بس هو جلسها على الأرض وضمها اكثر وهي عضته بقوة على يده تاوه بس حاول يمسك نفس

صارت تطالعه بعيون مفتحه بقوة ودموع مو راضيه تنزل

بندر ابتسم على قوتها ووضح بعيونه الي خلاها تحس بهدوء بسيط بس ما منعها تنتبه لنفسها وترجع تركله بقوة

بندر : حشى انتي مو بنت اسمعيني زين انتبهي لنفسك ولخويتك نوت انا جاي بس انبهك انا مابي منك شي

هدت وفتحت عيونها اكثر تطالعه

بندر : الحين انا بطلع مابي أي صوت قبل تأذين وبفك يدي بس ياويلك لو صارختي

فك يده بس حاولت تصرخ رجع يحط يده

بندر : اقول شكلك ما ينفع معك الكلام تبيني اضربك على راسك

صارت سمر تهز براسها بمعنى لا

بندر : اجل خلك بنت عاقلة وامشي معي لتحت وانا بطلع وانتي ارجعي لغرفتك ومره ثانية قفلي عليك الغرفة وخلي الجوال عندك

استغربت وش هـ الحرامي المحترم يالله مشينا لعند الباب ومشى بندر وهو يحاول يسيطر على نفسه صح الي سواه ما يجوز بس هي الي حدت وهو خايف عليها ويحاول يشغل نفسه من قربها وريحتها يحاول ما ينجذب لها وتصير علوم عشان كذا صار يركض بها مع الدرج لحد ما وصل للحوش

بندر : انتبهي لنفسك وترى قلبي عندك أمانه



طلع بندر لخوياه الي بالسيارة وسمر وقفت جامده تحاول تستوعب وش يقول وش صار من شوي العيون مو غريبة عليها وش قصة هـ الولد ما امداها تفكر الا تذكرت الأحداث راحت ركض لغرفة ابوها وامها وصارت تصارخ تبيهم يقومون وقعدت تعلمهم وش صار

وابوها ما استوعب وش تقوله

ابو سمر : خلاص بكره مافيه روحه لبيت هيف

وكأنها توها تنتبه سمر : لااااااا تكفى يبه تكفى

ابو سمر : مافيه الحين ذولي قدروا يجونا ويدخلون داخل بيتنا وش بعد راح يصير

سمر وهي تبكي : بس هذا محترم بس نبهني انتبه وانتبه لنوت

ام سمر : يا ابو سمر يمكن هذا مباحث البنت يقول نبهها

ابو سمر مايبيهم يكسرون كلمته : امشي ادخلي معنا بالغرفة وكلمتي ما اثنيها يالله



دخلت سمر غرفة اهلها وفرشت لها بالأرض وقعدت تفكر ببندر وكلامه وش قصده يوم يقولي قلبي عندك أمانه معقولة يعرفني كيف عرفني طيب





مؤيد : هاه بندر بشر وش صار

بندر وهو يناظر يده : مالقيتها عندهم

هشام : وش في أيدك

بندر بابتسامة : عضتني بنتهم

الشباب : ههههههههههههههههه اذا على عضه يهون كل شي

مؤيد : اذا نوت مو موجوده وين بتروح

الشباب يفكرون وين مكان نوت في الوقت الي بندر يتذكر شكل سمر بجلال الصلاة وكيف ما تبي دموعها تنزل حس بشعور غريب قرب يده من فمه وباسها بقوة كأن أنفاس سمر مازلت موجوده فيها





 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 02-10-09, 11:24 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

من الصباح وانا احاول ادخل ليلاس اخيرا ضبط ريحت ام أحمد :)



الجزء السابع عشر



أبو سلطان وهو منزعج : يامره عجلي علينا
ام سلطان : لا اله إلا الله وش فيك مستعجل كان جلست في المجلس لين اخلص
ابو سلطان : لونتس نوف عذرتس بقول ساعه تتزين لكن أنتي وش مأخرتس عشان برقع تلبسينه
ام سلطان بزعل: ما عاد به ساكت
ابو سلطان يذكر الله في نفسه عشان يهدي نفسه ومشى بهدوء: وش تسوين كل ذا الوقت
ام سلطان : أنت من عرفتك و أنت عجل رحت للسيارة ما مريتني قبل تشوفني خلصت رحت وقمت تدق بوري كل أهل الحارة قاموا من نومهم أنا أصلي الضحى أسبحن ما خليتني ادري وش قلت وش ما قلت
ابو سلطان و ما يبي يخلي نفسه غلطان : أني عارفتس زين يوم شفتيني رحت للسيارة طرت عليتس الصلاة ليه ما رحتي يوم قعدت اتقهوى
ام سلطان : اقول يا ابو سلطان ترانا طلعنا وقدنا بنوصل وانت تعيد وتزيد يوالله الي شيبت
ابو سلطان : ايه أني داري شقومتس تقولين شيبت خايفتن اني ادور مره
ام سلطان : لونك بتدور دورت وانت شباب والحين تفح ويالله انك تاصل الباب تبي تعرس عز الله الي بتضويها ان حضها مايل
ابو سلطان وهو يضحك وجاز له الموضوع : دوري لي وشوفي حضها مايل ان ما شريت لها بيت وذهب ما أكون مبارك
ام سلطان وهي تغير السالفة : عساهم قايميين
ابو سلطان : لا قدنا الضحى الكبير شوفي العالم تروح وتجي






سمر : يبه تكفى تكفى خلنا نروح
ابو سمر : اسمعي يا سمر هي كلمة وقلتها خلاص مراح نروح
سمر : طيب يبه روح انت وامي وانا بنتظركم
ابو سمر : عشان يرجع الحرامي
على طول حمر وجه سمر ورتبكت خافت ابوها يشوف توترها وتتفشل
جت ام سمر تمشي : لا يا ابو سمر لازم نروح نشوف وش صار على نوت والي جا البارح الله العالم انه مباحث اجل خبرت حرامي يوصي لونه حرامي كان صارت أعلوم
على طول تعذرت سمر بالعطش وراحت للمطبخ خلاص سمر ابد مالها تجارب عاطفيه وما عمرها فكرت تحب قبل الزواج او يطري عليها تفكر بشخص غير طبعا الشخصيات المعروفة الي تشوفهم عبر التلفزيون لكن موقف البارح كل ما حاولت تبعده عن راسها رجعت تفكر فيه نظراته كلامه شي خلاها غصب تحس برجفه صارت تكلم نفسها غلط غلط يا سمر الي تسوينه على طول قدر يلعب عليك بس هذا قال اسمي
حتى ولو الشباب المنحرفين لهم طرق كثيرة يلعبون فيها على البنات السذج وانا مابيه يلعب علي لو نوت عرفت تفكيري وش بيكون ردت فعلها اكيد بتقول اني افكر بعواطفي وقلبي ياربي يا سمر إذا فعلا يحبني ويعرفني اكيد بيجي يم ابوي وبيخطب لكن اذا لعاب مستحيل أفكر فيه ابد خلاااااااااااااااااااااااص بشيله من تفكيري خلاص يا سمر شليه لا تفكرين فيه







...: بندر وش فيك أكلمك ما تسمعني
بندر : أسف سعد وش كنت تقول
سعد : أقولك مره ثانية لا تتهور وتسوي شي من عندك
بندر بنفعال : يبون يدخلون بيتهم وخاف يؤذونهم
سعد بتعجب : بندر مو أول مره شلة ناصر يدخلون بيت احد وشفت كيف راحوا لبيت هيف وش معنى بيت أبو سمر
ارتبك بندر معقولة معرفة بسيطه لبنت خلت لها مكانة عنده بس هو شافها والبارح بين يديه تمنى لحضتها متى يخلص من قضية الداعية محمد ويروح على طول يخطبها
كرر سعد بعصبيه : بندر قسم بالله أن فيك شي علمني وش فيك تبيني أشيلك من القضيه هذي
بندر توه يستوعب : وش فيك يا سعد أنا تعبان كان أول حجه تطري عليه
سعد ولان صوته شوي : وش فيك
بندر : راسي مصدع ما خذيت كفايتي من النوم
سعد : آسف يا بندر إذا عصبت عليك بس خفت من اهتمامك ببيت أبو سمر
بندر يحاول يصرف : والله يسعد طرى علي لو هم طابين على بيتي وعلى أختي فتون وش بيصير
سعد ابتسم : ما عليك فتون بتطلق قطاوتها عليهم
ضحك بندر : هههههههههههههههههههههه شكل القطاوة مسبب لك عقدة خايف شلون بتعيش مع فتون وقطاوتها
سعد بجدية : الله يهدي خالتي يا بندر فتون ما تدري الحين انها زوجتي و أحسها بزر علي حتى أفكارها
بندر : وش فيك يا سعد قلبت الموضوع نكد
سعد : بندر تراك خليتني ادخل موضوع شخصي في موضوع العمل على كل حال انتبه مره ثانية وعطنا خبر بكل خطوه قبل تسويها وأنت تعرف كيف تصرف عمرك

وسكر من بندر وخلى بندر يبعد التفكير بسمر لو ثواني ويفكر بأخته وش بيكون موقفها إذا أعرفت أنها زوجه من كان عمرها 15 سنه والحين عمرها 22 سنه الله يهديك يمه حددتي مصير فتون ورأيها ما فكرتي فيه













سعدية : وين بتروحي
نوت : بقابل أم لمى
سعدية : من أم لمى
نوت : سعديه امداك تنسين مدرسة التحفيظ
سعدية : مو تقولي العصر يبدا التحفيظ
نوت : إلا بس هي واعدتني تقابلني بالفندق تجين معي
سعدية : لا والله يا بنتي بجلس هنا وافكر شلون ابدى مشروعي
ابتسمت نوت : الحين سعدية من جدك تبين تنقشين
سعدية : أي والله بس مدري شلون أجيب نوع الحنا الي عندنا بالسودان
نوت بضحكة : اذا رجعت كملت معك سالفة الحنا


مشت نوت بسرعه ما تبي تتأخر على الحرمه شافتها من بعيد جالسه حست بشعور غريب حست الأنسانه هذي تذكرها بأمها نفس هدوءها ما تدري ليش طرت على بالها امها
نوت : السلام عليكم
ابتسمت لها ام لمى : وعليكم السلام ورحمة الله
تصافحوا بالأيدي
نوت بابتسامة : شلونك اليوم
بادلتها ام لمى بابتسامة أعذب : بخير الله يسلمك أنتي طمنيني عنك
نوت : امممممم ما علي الحمدلله تمام
ام لمى وهي تناظر الفندق والمكان : مو غالي عليك
نوت : أي والله غالي مره
ام لمى : يا الله يا نوت قوليلي قصتك
نوت باستغراب : أي قصة
ام لمى : اعذريني يمكن تقولين وش دخلها ذي وش تبي فيني بس أنا أحس وراك قصة
نوت ابد ما حبت توضح قصتها حاولت قدر الإمكان تختصر قصتها لأنها ما تعرفها مره وخايفه : سالفتي يتيمة مالي أي مكان أروح لمه وعشان كذا جيت هنا أمن شي لي
ام لمى : مالك أقارب
نوت : للأسف مدري جداني توفوا من قبل لا أولد وما اعرف إذا لي أقارب غيرهم
ام لمى : طيب وين بيتكم ليش خليتيه وجيتي هنا
نوت حست الحرمة هذي ذكية مره وشلون الحين تصرفها : زي ما قلت لك هنا أمن لي من بيتنا
ام لمى : طيب ليش ما تأجرين بيتكم عشان يعطيك دخل كويس
نوت : حلوه الفكره ابد ما فكرت فيها وبتردد بس مدري شلون اطبقها
ام لمى : عادي اعطي بيتك أي مكتب عقار وهو يتولى المهمة وإذا تبين اخلي زوجي يهتم بالموضوع
نوت : لالا ما يحتاج انا اعرف ادبر عمري ما تبي تتورط أكثر وتنكشف
ورجعت نوت تسأل : ايوى وش كنتي تبين فيني
ام لمى : مدري يا بنتي بس ارتحت لك وحبيت اساعدك وبعد عجبني صوتك وحبيت تكونين استاذه عندنا بالتحفيظ ورجعت تسألها انتي تدرسي
نوت : أي بس أجلت السنه هذي
ام لمى : في الكلية
نوت بختصار : أي
ام لمى وهي توقف وتصافح نوت : أشوفك العصر معك جوال
نوت بربكة : لا والله
ام لمى : يا الله اجل مع السلامة
مشت ام لمى وهي تلبس قفازاتها وتكلم روحها سبحان الله حركاتها وكلامها تشبه بسمة الله يذكرك بالخير يا بسمة





كان جالس بسيارته ينتظرها تطلع عليه شافها مقبلة عليه ويالله تمشي خطواتها مره ثقيلة
ابو سلطان : وش علوم مرت هيف
ام سلطان : يا مبارك ما لقيت في البيت احد
ابو سلطان بخوف : وين بيرحون
ام سلطان : تهقى راحوا لآدم تراه خال سعدية
ابو سلطان : مير آدم ما يدري عن هيف
ام سلطان : ما علمتوه
ابو سلطان : لا والله ما يدري
ام سلطان : اجل سعدية علمته
أخذ جواله : الحين بدري .. هلا آدم شحالك آهل هيف عندك .. لا بس هيف تعبان شوي وبالمستشفى وتوقعناهم عندك لالا تخاف ما فيه شي يخوف فمان الله
ام سلطان : ما يدري عن شي
ابو سلطان : لا والله ما يدري والرجال بيجي من المزرعه وبنت اخته ونوت مهوب عنده
ام سلطان : وين راحوا
ابو سلطان : والله مدري يمكن لهم قرايب معارف جالسين عندهم
مشى بسيارته وهو يفكر وين بيرحون في الوقت الي وقف ابو سمر عند الباب ونزل هو بنفسه راح للحارس على طول
ابو سمر : وين مدام
الحارس : مافيه موجود روح من يومين
ابو سمر : مافي معلوم وين روح
الحارس : لا مافي معلوم
ابو سمر يكلم نفسه : يكونون عند أهل سلطان إلا اكيد هيف وسلطان مو بس اخويا أكثر من الأهل



















...: وش اخباره يا سلطان
سلطان وهو يرفع عيونه في دكتور عدنان : مثل ما تشوف
عدنان : الله يقومه بالسلامة
سلطان : امين
عدنان : طيب روح انت للبيت وانا كل شوي بمر عليه
سلطان وهو يناظر هيف وشكله على السرير بعالم ثاني : مقدر يا عدنان اروح وخليه واذا صحى ومالقاني جنبه
عدنان : خله يصحى مو لازم يلقاك جنبه اهم شي يصحى
ابتسم سلطان : لا أن شاء الله إذا فتح عيونه أكون بجنبه
ما حس الا بالأصابع الي ترص على ايده التفت سلطان على هيف شافه نفس قبل شوي طيب انا اتوهم وقف وعدنان قاعد يشوف تحركاته قرب من هيف وصار يكلمه هيف انت صاحي تسمعني اذا صاحي سو مثل حركة قبل شوي وعاد هيف حركته ورص على اصابع سلطان على الضحك والصياح من الدكتور عدنان وسلطان
عدنان : لا اله الا الله الحمدلله يا الله لك الحمد

على طول سلطان توجه للقبلة وسجد وطول وهو ساجد ويتمتم بكلام ما سمعه عدنان
عدنان : نيرس نيرس بسرعه نادوا الدكتور عبد العزيز والطاقم الطبي كامل خلونا نشوف هيف
رفع سلطان راسه وتقدم لهيف : اذا حس فينا فهذا بداية الخير بس ياخوفي من شي يطلع لنا ثاني
عدنان : اذكر الله ان شاء الله بداية الخير وبشر أهله واهلك
ابتسم سلطان واتصل على ابوه :اقول عدنان اخاف ابشرهم ويصير شي
عدنان : تفاولوا بالخير تجدوه
سلطان : هلا يبه ابشرك هيف ان شاء الله بيفوق من الغيبوبة
جاهم الدكتور عبد العزيز مستعجل : بشروا صار شي جديد
عدنان : قبل شوي رص اصابعه على يد سلطان
عبد العزيز : الحمدلله خلونا اجل نكشف عليه






سعدية : هاه وش صار مع الحرمه
نوت : عادي سوالف وجلست تسألني عن حالتي خفت شوي من طريقتها مره احسها تحقق
سعدية : انتبهي يا بنتي
نوت : صح كلامها وتحقيقها يخوف بس شخصيتها وجهها تحسين فيها ألفه شي يجذبك لها
نوت وكأنها تذكرت شي : ايوى قوليلي وشلون حناكم غير عنا
سعدية : انا ما اعرف شلون تعجنوه أنا لي طريقتي الخاصة
نوت : أخاف أتعبك يا سعدية
سعدية : شوفي يا حبيبتي الحين نروح للسوق ونشتري الأغراض ونبدا بالفندق ونوسع شوي شوي مثلا نروح لحديقة عامة لمكان فيه حريم
نوت بابتسامة : مشاء الله عليك حاسبتها صح
سعدية بتردد : طيب يا نوت أنا والله خايفه خالي يدري اني رحت معك وما بلغته بعدين يزعل عليا
نوت بخوف : لا يا سعدية تكفين
سعدية : طيب فكري زين عاجبك وضعنا
نوت : ادري صعب عليك يا سعدية
سعدية : طلعتنا من البيت كلها غلط في غلط انا كنت أجاريك عشانك مجروحة بس يا بنتي ما تهرب من بيتها إلا الي مسويه فضيحة والعياذ بالله
نوت : تكفين لا تقنعيني
سعدية : ما اقنعك ولا تقنعيني انتي فكري زين وش أخرت هروبك وش بيصير عليك الولد لو فكرتي زين وش قالك راح تعرفي انه معه حق انتي من البداية غلطانة
نوت بتسرع : انا يا سعدية الغلطانه
سعدية : ايوى غلطانه سويتي نفسك مجنونه وتزوجك وهو مايدري انك عاقلة استغفلتيه وتبغيه يقولك اشكرك يا نوت اكيد بيكون موقفة غير وزين ما ضربك وزين ما سوى تصرف غير الي سواه
نوت : بس انا بس شفت وسكتت
سعدية : وش شفتي
نزلت نوت رأسها في الأرض ما قدرت تتكلم
سعدية : انتي تحبي هيف يا نوت صحيح او لا
نوت وجها في الأرض وخايفه من الاعتراف
تكمل سعدية : مو عيب انك تعترفي انك تحبيه هذا الحين زوجك أنتي الحين أكسبيه
نوت بتردد : بس هو مايبيني
سعدية : كيف عرفتي انه ما يبغيك
نوت : تذكري يوم قال لام سلطان اخطبي لي
سعدية : قبل لا يعرفك والحين ارجعي لبيتك وشوفي حياتك
نوت : كيف ارجع والحين اكيد معصب علي
سعديه : شو معصب
نوت بضحكة غصب عنها : يعني زعلان
سعدية : انا الي خايفه ان خالي معصب علي وش بيصير بيسفرني السودان
نوت بضحكة مختلطة بدموع : لا خلاص انسي السودان مستحيل تروحين له
سعدية : يعني ناخذ إغراضنا ونروح لبيتنا
نوت وهي تتنهد وبخوف : يالله امشي وكأنها تذكرت وام لمى وش بسوي معها
سعدية : مو وقته وهي مو من أهلك عشان تهتمي
نوت : بس حسيت انها قريبة مني

" نوت نسيتي مذكرات أمك ... غيوم :) "



آدم يبكي بكى يقطع القلب : طمني يا سلطان طمني
سلطان يشاركه الدموع : لا تخاف يا آدم الحين هو بخير
آدم : حرام عليكم ما احد قالي لو صار له شي كان أنا آخر من يدري
سلطان : لا تكفى لا تفاول عليه ان شاء الله يقوم بالسلامة
آدم : وكيف صار عليه الحادث
سلطان : والله مدري كان طالع من بيته
آدم وكأنه تذكر نوت وسعدية بس ما يقدر يطلع من عند هيف لحد ما تستقر حالته
شاف الأطباء مطلعين سلطان وداخلين كلهم عنده ما خلوا سلطان يدخل لانه متوتر ويديه ترجف وقدروا حالته وجاه آدم وتره زيادة






ام لمى : لمى هاتي القهوة
لمى : وين رحتي يمه
ام لمى : رحت اقابل وحده
كان يقرا الجريدة وكان كل اهتمامه وتركيزه مع الجريدة ما اهتم ابد وش كانت تقول زوجته وبنته علاقته بزوجته مو علاقة زوج بزوجها علاقة غريبة بينهم حاجز صعب أنهم يتجاوزونه وهو أول من بناه حتى أثر على نفسية لمى تشوف أمها وأبوها العلاقة بينهم جافه ما يدور بينهم أي مواضيع بس مواضيع هامشية
لمى بابتسامة : ومن الحرمة يمه
التفتت ام لمى على زوجها وكملت : وحده تذكرني ببسمة نفس سبحان الله كلامها وسلوبها
نزل الجريدة ودنق يبي يسمع الكلام الباقي انتبهت له ام لمى وقفت : لمى هاتي القهوة في البلكونه الخارجية
رص اصابع يده بقوة وترك الجريده وطلع يبي يكلم السواق


فتون : يمـــــــــــــــه وينك وكملت سوزي تعالي وتبعت قطوتها كانت لابسه بيجاما بيضا وفيها قلوب ورديه مثل الطفلة الي يشوفها ما يقول داخله العشرينات
دخلت على المجلس الداخلي الي دايم امها تتقهوى فيه ما انتبهت أن عند أمها احد
فتون : يمه حطت يدها على فمها تسد شهقتها وطلعت بسرعه كان عليه لبس رياضي جاي من الممشى على طول لبيت خالته ابتسم على خوفها وعلى شكلها وحاول ما يبين لخالته
ام بندر : اقول سعد
سعد : سمي يا خاله
ام بندر : متى ناوي تاخذ فتون لبيتك
سعد : يمه حرام اظلم فتون معي
ام بندر بعصبيه : تظلمها معك لو أني ما اثق فيك يا سعد ما أرخصت بنتي لك لا تتوقع يوم اقولك متى تاخذ فتون ان بنتي رخيصه عندي لا عشانك بعد انت ولدي وهي بنتي وانا في حسبت امك الله يرحمها
سعد بتردد : بس شهد
ام بندر : شهد تحب فتون
سعد بضحكة : بس ما تحب قطاوتها
ام بندر ببتسامة : أبركها من ساعه عشان تقط ذا القطاوه تداريها مدارى تقول بزرانها
وكملت ليه ما جبت شهد
سعد : وديتها لخالاتها تقول تبي تفصل مريول مدرسة مثل أبرار بنت خالتها
ام بندر : كان علمت فتون كل سنه وفتون الي تفصلها مرايلها
سعد : مدري والله يمه عن شغل البنات إزعاج وغثى
ام بندر : تقول ازعاج وما بعد خذت فتون وش بتسوي لا جت في بيتك
سعد بضحكة : خلاص اجل يمه خليها عندكم وخذوا شهد معها
ام بندر : شكلك تبي طق
سعد : اخو من طاع الله يمه تقولينه صادقة تبين تضربيني
ام بندر : اجل بناتنا غثا وتبي تفتك منهم
سعد : اقول انا طولت وراي دوام يالله ترا بندر يسلم عليكم واذا تبون شي علموني
ام بندر : خيرك سابق وفكر في الي قلته لك قبل ارسلها لك مع السواق
سعد : محشومه اخت بندر مو الحين يمه اصبري لحد ما نتطمن على بندر

طلع وخلى ام بندر تفكر هل تصرفها صحيح وش بيكون موقف فتون ولازم تمهد لها وتعلمها






سعديه : يا زين البيت يا نوت
نوت تحس بتوتر وخوف ما تبي توضح لسعدية كانت تناظر طول الوقت للدرج خايفه هيف ينزل ويشوفها وش بيكون ردة فعله

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 14-10-09, 12:43 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر



...: ناصر انت ما تفهم تدري وين نوت فيه
ناصر بصدمة : وين يا طويل العمر
...: بفندق لوذان النسائي
ناصر بستغراب واضح : شلون عرفت
...: عرفت بطريقتي الحين حاول ومابي أي اخطاء وجيب لي نوت من تحت الأرض وهيف وش صار عليه
ناصر : مدري الاطباء عنده مختبصين
...: والله ودي نعطيه ابره ونرتاح منه بس مابي نسبب مشاكل حنا في غنا عنها ويتوصلون لنا المهم مثل ما قلت لك روح للفندق تدخل تهجم تقتل اهم شي تحضر نوت عندي

" قربك من الله حماك يا نوت استمري تقرباً " غيوم :)



فتوون : يمه الله يهديك ما قلتي ان سعد ابو الدعله شهد موجود
ام بندر وهي تطالع فتون راحمة حالها وما ردت عليها لأنها تفكر وش بيكون ردة فعل فتون اذا درت انها زوجه ومن زمان يعني حرمتها من التفكير بزوجها المستقبلي واختياره من ابسط حقوقها حرمتها امها بس وش تسوي كانت من لهفتها عشان سعد وتبي تعوضه يوم توفت زوجته ما لقت نفسها الا تقول ترا فتون جتك والله ثم والله ان تملك عليها هذا اخوها وهو ولي امرها وهي بزر واذا صارت مرتن يشد بها الظهر تعال وخذها صح كان سعد وقتها فاقد زوجته وحرجته خالته وعطته وطاوعها وتملك ونسى ان له زوجه وعاش لبيته ولبنته الي توفت امها وعمرها اربع سنوات

فتون : يمه بسم الله عليك وش فيك وين رحتي
ام بندر : مارحت ديره وتراتس صجيتيني جيبي لي القهوه وترا غدانا اليوم محدن مسويه الا انتي
فتون وهي متضايقه : والشغاله وين راحت وش جايبينها له
ام بندر بعصبيه : واذا رحتي لبيت زوجتس بتقولين جب لي شغاله
فتون بدلع : اصلن من ضمن شروطي لزواجي شغاله
ام بندر وهي تعصب عليها او يمكن معصبه من نفسها : قومي قومي قبل اقوم عليتس
فتون : ههههههههههههه شوي شوي يمه امزح معتس بروح اخبص وترا مالي شغل اذا ما اعجب خويلد

راحت فتون وقعدت ام بندر تدعي انها ما تكون ظالمه لبنتها وان سعد يستاهلها وهو الي راح يقدرها بإذن الله تبي تطمن نفسها لكن ما تدري وش شعور سعد وش يحس من ناحيتها



سمر بصدمة : ما لقيتوها وين راحت يعني وبشهقة ليكون احد خطفها
ابو سمر بعصبيه أقول سمر ألفتي قصة وصدقتيها
ام سمر : اذكري الله يا سمر
سمر على طول صورة بندر طلعت في راسها هو ليش جا هذاك اليوم وليش حذرني وصارت توقف وتفرك يدينها ببعض لالا مقدر اقعد يبه لازم ندور عليها لازم نشوف وين راحت
ام سمر : يمكن بالمستشفى
ابو سمر : الله العالم انا بروح وشوف
سمر : تكفى يبه طمنا
طلع ابو سمر وجلست سمر تبكي يمه توقعين شي صار لنوت
ام سمر : لاحول ولاقوة الا بالله اذكري ربك ولا تفاولين عليها
سمر : طيب وين بتروح يعني يمكن الحرامي الي جانا يكون خطفها
ام سمر : والله قلبي يقول ان الحرامي مباحث والله العالم بس دبرته وانه جاتس وحذرتس شي استغربه وش قصده
سمر بحيرة : مدري يمه يمكن مو مباحث يمكن حرامي
ام سمر : لالا العلم فيه أن بس يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش








نوت بتوتر : والله اني منحرجه مدري وش ببر خروجي
سعدية : ترا ما طولنا كلها يومين
نوت : عندك مو كثيرة بس اكيد هو دورنا والمشكلة الحين بيجي المغرب وهو ما جا
سعديه : انتي عارفه انه يتأخر بالدوام
نوت : مدري قلبي مو مطمن









كان الوضع هادي عند هيف كان يوجد كسر في رجله اليسار من عند القدم وكسر باليد اليمنى وباقي جسمه سليم وضربه طبعا في الرأس سببت ارتجاج لكن الحمدلله مو الصعب لكن هيف مستسلم لغيبوبته او خلونا نقول النومه مايبي يفتح وهذا الي خلا سلطان معصب مره

آدم : ارحم نفسك لك فوق اربع ساعات تكلمه
سلطان : قاهرني يا آدم يحس فينا ويدري انا حوله ومو راضي يكلمنا او يفتح عيونه ليه هو ما درى اني راح اموت لونه مات مادرى اني صارت الدنيا في عيوني مو سودا بيضا بياض غريب بياض شفاف استوت الاشياء عندي حتى مثايل تعبانه و مارحت لها خفت أروح وارجع وفقده وكذا يجازيني بس الشرهه مو عليه الشرهه علي الي جالس وابكي عند راسه مثل الحرمه

جا صوت يشوبه التعب صوت كانه جاي من بير بعيــــــد : وش المذله هذي
التفت آدم على هيف وسلطان ما التفت خاف يلتفت ويكون يتخيل وصار يلف راسه بشوي شوي وانصدم بالعيون المرهقة الي تحمله ابتسامة لكن اختفت عيونه عشان جسد آدم الي غطاه وصار يبوس راسه ويديه ويتحمد له بالسلامه
كان يتفرج عليه وهو بصدمة على فرحه على عبرة خانقته ويردد داخل نفسه الحمدلله يارب لك الحمد استقبل القبلة وسجد لله وطول وهو ساجد يحمد الله نزلت دمعه بسيطه من عين هيف تعلقت في رمشه وما رضت تنزل لخده حس بمدى خوف سلطان عليه ورفع سلطان راسه من على الارض وناظره وهو يقول : مابغيت والله لو ما فتحت كان تجيك وهو يأشر على جيك موجود على طاوله عندهم : على راسك
هيف ضحك :آه
آدم : بسم الله عليك
سلطان بزعل : خله يتوجع شوي عشان يحس فينا شوي
هيف وهو يرجع يغمض عيونه مازال يحس بالالم
سلطان كان خايف بس مرضى ينطق باي حرف الي خلا آدم يتكلم : هيف مالك
هيف : ولاشي دايخ دايخ مرره
سلطان : اكيد بتدوخ لان الضربه على الراس الحمدلله الي جت على كذا بس قولي كيف صار لك الحادث
هيف وهو يتذكر نوت ويرجع يغمض ما يبي يتذكر موقفه لكن خوفه عليها خلاه ينطق :آدم وش صار على نوت
سلطان : لا تخاف أكيد سعدية عندها
هيف : اتصل يا آدم على البيت شوف وش اخبارهم متأمل انهم بالبيت وناظر سلطان محتاج لسلطان محتاج يطلع الي بقلبه لكن عجزة وتعبه ومرضه خلاه يأجل الكلام لوقت ثاني
دق آدم على البيت الي كانت سعدية جنبه وعلى طول من اول رنه ردت
سعديه هدوء : الو
آدم : السلام عليكم
سعديه : وعليكم السلام هلا خالي
آدم : وش أخباركم و أخبار نوت
سعدية : الحمدلله كلنا بخير
آدم : الحمدلله يالله اشوفك على خير


سلطان : ماقلت لها عن حادث هيف
رد هيف وهو يحس بفرح وشعور حلو : لالا تقولون لهم الحين
سلطان : بس اخاف يتباطونك
هيف : خلهم يتباطوني ماعليه
استغرب سلطان من هيف تصرفه بالعاده هيف حريص ودقيق بكل شي بس اكيد له اسبابه وبيوضح له او يمكن عشان البنت مجنونه الله العالم
سلطان : اقول يابو الشباب الله يعيني الحرمه اكيد زعلانه قطعنا شهر العسل وتعبت ولا رحت يمها وش السواه علمني كيف اعتذر منها
ضحك هيف :آه سلطان ارحمني تراني مريض تعرف تدبر عمرك
سلطان : والله الي رقدت برى الغرفة
آدم وهو يطلع ويخليهم عشان ياخذون راحتهم
هيف : يعني بتروح وتخليني
سلطان : وش ابي في مقابلك عافتك نفسي
هيف بابتسامة : ما أصدقك من الي يصيح مثل البزر قبل شوي
سلطان بضحكة : لالا هذا مريض الغرفة الي جنبنا مهوب انا تراك منغر في نفسك
هيف : روح اجل لمثايل قبل تلقاها مقفلة الحين الغرفة
سلطان وهو يحك راسه : الله يعين يالله اشوفك على خير وآدم بيجلس عندك ومارتحت إلا لاني شفته
ابتسم له هيف ولا علق على كلامه سرح بنوت وش بيكون ردت فعلها اذا درت عنه يا ترا بتزعل وتهتم وتخاف عليه كان خاطره يشوف ردة فعلها بس شي داخله ما خلاه يخلي آدم يقولهم







بندر وهو يمضغ اللبان ويتفخه ويدخله جوا فمه ويرجع يتفخه من جديد كانت اعصابه باردة عكس اعصاب مؤيد الي محترقة
مؤيد : وين حنا عايشين كيف يبونا ندخل الفندق
عبد الحميد : ياكثر الحريم نعطي أي حرمه فلوس ونخليها تساعدنا
بندر بخوف وحذر : وكيف تثق باي حرمة
عبد الحميد : البنات الخربنات واجد ياخي ترا تضيع شرفها عشان بطاقة شحن
" والعياذ بالله " الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم غيوم
مؤيد وعجبته الفكره : خلاص من بكره نشوف حرمه تدخل وتشوف الجو لنا وكيف نقدر نتوصل لنوت
هشام وكأنه في مكان مو مكانه : ما تلاحظون شي عجيب
الكل التفت عليه يبي يشوف وش بيقول
هشام : حنا ونوت مثل القطو والفار نروح في كل مكان ما نلقاها تنجى بأعجوبة رهيبة
بندر بضحكة : يمكن تقرا الأذكار
مؤيد ويناظر بندر وما اعجبه روقانه الي خلا بندر يقوم يمشي ويبتعد عنهم شوي مايبي يلفت الأنظار له وخاف مؤيد يشك فيه
يمشي وهو يكلم عمره عالم غريبة تقتل ولا تحس بتأنيب الضمير عشان كم فلس حرمتوا بنت من امها وابوها وشتتوا حياتها يا ترا وش انت مخبي يا شيخ محمد يخلي العصابه تطاردك وسعد يكتم على الموضوع ما يعطيني إلا رؤؤس أقلام بس

ووش تسوي التفت بندر لقى مؤيد يناظره : ناظره بندر بنظرة حادة ورد بهدوء اتمشى
مؤيد : لا تبعد عشان ما تلفت لنا الانظار
كان بندر يحس انه مخنوق من ذا الجو وما يريح فؤادة وقلبه الا ذكرى سمر وهي لافه الجلال على وجهها ذكراها بس يخلي جوه يتعدل ويبتسم غصب عنه ويحس بفرح بسيط يتغلل داخل قلبه




كان ابو سمر يمشي بسرعه وقابل سلطان عند بوابة المستشفى وعرفه
سلطان : هلا والله
ابو سمر : السلام عليكم بشر شكل وجهك يبشر بالخير
سلطان : ابشرك هيف طيب وبخير وتوي طالعه منه
ابو سمر : تكلم معكم
سلطان بفرحه : أي الحمدلله
ابو سمر : الحمدلله وبتردد طيب اهل بيته وينهم عندكم
سلطان بتلقائيه : لا توه متصل عليهم في بيتهم
ابو سمر : متأكد
سلطان : أي متأكد ليه عسى ماشر
ابو سمر : ما شر ان شاء الله بس لاني مريت الصبح ولا لقيتهم
سلطان : يمكن طالعين مشوار
ابو سمر : احتمال ودع سلطان ورجع لسيارته تردد يروح لبيت هيف او يروح لبيته وكان انه يروح لبيته افضل خاف يترك اهله بلحالهم يكفي الي جاهم












ام سلطان : مبارك تراك صدعت راسي مطولن على ذا التلفزيون واذا رحنا وخليناك اظعجتنا رحتوا وخليتوني قصر عليه
ابو سلطان : ابي اسمع تحسبيني مثلتس اسمع دبيب النمل
ام سلطان : لا اله الا الله قول مشاء الله
ابو سلطان : عيني بارده مانيب ناظلتس
وجتهم نوف : مساكم الله بالخير
قصر ابو سلطان على التفزيون : مساتس بالرضى والعافيه
ام سلطان : ما قصرت الا يوم شفت نوف
ابو سلطان وهو يبي يقهرها : ليه حتسيتس مثل حتسي نوف حتسي نوف يرد الروح
"

حتسي يعني كلام للخوان الي من الدول العربية غيوم :) "
نوف : اقول غيوم تكلمي بالفصحى ارحمي العالم ترا بتجيهم صدمة نفسية من القصص الي تكتبينها
غيوم : وش اسوي من الاندماج انسى نفسي
نوف : طيب خلينا نرجع للقصة قبل يزعلون
غيوم : ما طلبتي :)
نوف : يبه الله يهديك كانك تبي امي تدفرني بعيد
" تدفرني كلمة بدوية بحته يعندي تدفني تزوئني بالمصري :)"


ابو سلطان : اخو من طاع الله عشان والله هي الي تدفر
ام سلطان : عين خير ترا الفكس على راس السرير ادهن عمرك كان فيك خير
ابو سلطان وهو يحك راسه : اقول نوف انتي صدقتي ترا ام سلطان تسواتس
نوف : ههههههههههههههههه افا يبه غلبتك امي
ابو سلطان وهو يتضعف : وش اسوي شويب عضيماتي قدها رقيقه اخاف امتس تجلس عليها تهشم
ام سلطان : يا دافع البلا ذا بينظلني يا الله ان تحمانا
ابو سلطان وهو يغير الموضوع : مثايل وينها ما شفتها
نوف : توني جايه منها في غرفتها تقرا كتاب
ام سلطان : ايه لانها شاطره تذاكر مهوب مثلتس مقابلتني ولا مقابلة التلفزيون
نوف : حليلتس يمه ليتس داريه وش تقرا
قطع عليهم كلامهم دخول سلطان
سلطان : السلام عليكم
الكل بمفاجاه : وعليكم السلام
ام سلطان : يا هلا والله ومرحبا تو ما نور البيت
ابو سلطان : بشر وش اخبار هيف
سلطان بفرحه : ابشركم بخير
وجلس يسولف معهم وقام يالله عن اذنكم شوي كان معه كيسه غمز لنوف عشان تتبعه
نوف : وش بغيت
سلطان : وين مثايل
نوف : بغرفتك تقرا كتاب
سلطان بابتسامة : زين روحي وتسحبي لغرفتي وجيبي للبس لي عشاني بتروش بغرفتس
نوف بصدمة : سلطان حرام عليك الي تسوي بمثايل
سلطان :يا خبله مو زي ما فهمتي مابي ادخل عليها وريحتي مو زينه ابي اتعدل قبل لا اجيها
ابتسمت نوف وحمرت خدودها خجل خلا سلطان يضحك : يلا بسرعه عجلي شكلي خربتس
نوف بعصبيه عمى
ودخلت على مثايل الي مندمجه مع القصة ونوف مثل العاده تسولف وتفتش في غرفتها وتفتح الادراج وتطالعها
نوف : مثايل باخذ للبس من الباس سلطان اجربه اشوف بيناسبني
مثايل بهدوء : كيفك منك لخوك تتفاهمون
اختارات نوف بسرعه خايف تتأخر على سلطان وطلعت بسرعه
لقته متمدد على سريرها
نوف : قوم قوم خيست سريري
سلطان : اقول طيري من زين ريحتس
وخذ ملابسه ودخل للحمام وتروش بسرعه وطلع وهو ينشف راسه بمنشفه نوف
نوف : خيست غرفتي وخربت منشفتي
سلطان : الله لا يحدني عليتس نسيت اقول جيبي عطر ترا خذيت من مزيل العرق حقتس بس حطيت بيدي ما ستعملته مباشره عشان ما تزعلين
نوف وهي استحت من اخوها : طيب تبي من عطري ترا قوي كانه رجالي
سلطان : جيبيه
ومشى بسرعه وبيده الكيسة الصغيره كان فيها ورده حمرا استحى يدخل بالورده قدام اهله وحطها بكيسه ودخل كانت متمدده على السرير ومندمجه وحاطه مخدتين تحت راسها قرب منها وجلس على حافة السرير وحط الورده بوسط كتابها
مثايل : اوف نوف تراتس بايخه
شالت الورده وحطتها جنبها وكملت قرايه مندمجه الاخت مره قرب اكثر وحط راسه عند راسها وباس جبتها وخشمها ونزل وباس شفايفها بهدوء وهي كتمت انفاسها وما رفعت عيونها له اخذ الورده وصار يمررها على عيونها وخشمها وشفايفها وسحبها من ايدينها وضمها بقوة ودفن راسه بشعرها : لا تزعلين ياروح سلطان انا بغيت افقد اخوي اعذريني اذا تحبيني مثل حبي لك اعذريني
كانت ساكته خاف سلطان انها معصبه وزعلانه لكن الي صدمة يوم مسكت راسه وقربته لصدرها وضمته وباست خده لا تخليني لا تروح وتخليني مره ثانية مهما صار والله لو تخليني ما ارجع عليك
سلطان : وانا مجنون اهم شي ترضين علي


الخوف من الفقد خلا مثايل تتنازل وتغفر لسلطان فكرت لو كان مكان هيف وش بيكون ردة فعلها وردة فعل هيف عرفت انها كبرت الموضوع اهم شي سلطان رجع لها







لمى بتردد : يمه
ام لمى : لبيه
لمى : يمه ليش علاقتك مع ابوي كذا
ام لمى بصدمة : كيف كذا
لمى وهي تحاول تشرح لامها : يمه علاقتك مع ابوي مو علاقة زوج بزوجته احسكم متباعدين كأنكم مجبرين تعيشون مع بعض
ام لمى بخوف : لمى وش الكلام هذا وتوك تلاحظين يعني
لمى : انا ملاحظة من زمان خاصه لما صديقاتي يتكلمون عن اهلهم عن ابوهم امهم عرفت انك انتي وابوي غير عن العالم
ام لمى : لمى الايام بتعلمك ليش وخليني يا بنتي مقدر اقولك شي



آدم كان فارش له بالارض ويكلم هيف : يمكن سعدية قلقانه عليك ابلغها
هيف وهو يناظرة بهدوء : عطني الجوال انا بكلمها
اتصل هيف في الوقت الي سعدية ونوت زاد قلقهم لدرجة ان نوت تنزل دموعها وخوفها على هيف
دق التلفون
نوت : ردي بسرعه سعدية
سعدية : نعم
هيف : السلام عليكم
سعدية : وعليكم السلام
هيف : وين كنتم فيه
سعدية برتباك كنا طالعين ورحنا لمكان وجينا
هيف : عطيني نوت
نوت وهي ترجف يدها بصوت واطي : الو
هيف حس صوتها عطاه طاقة عجيبة : ليش تطلعون ما خفتي من العصابه
نوت الي تسمعه خوف عليها او وش تفسره تمتمت بكلمات ما تدري سمعها او لا والي أكد له انه ما سمعها صوته يوم يقول : هاه
نوت غيرت مجرى الحوار : وينك
غمض عيونه بقوة دقات قلبه زادته : بتأخر سكروا عليكم الباب وانتبهوا على انفسكم سكت وهي قالت : ان شاء الله
ما سكرت وما سكر كل واحد يسمع تنفس الثاني محد قادر منهم يصك السماعه لكن تعب هيف كان اقوى منه بصوت مرهق : فمان الله

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 14-10-09, 11:34 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء التاسع عشر


سلطان بعصبية : أنت صاحي
هيف : اذكر الله وبسرعه خلهم يقربون سيارة الاسعاف
سلطان : والله يوم دق علي آدم ما صدقت معقولة هيف انت بعقلك تبي تطلع من المستشفى وهذي حالتك هذا وانت دكتور
هيف بابتسامة : قول خربت عليك نومتك بس
سلطان : انت الحين تبي تقهرني ليش تبي تطلع
هيف : بالبيت أريح لي و أنت عارف الحين ما فيني إلا كسور و باخذ معي سرير طبي وممرضة
سلطان : ممرضه ليش مو ممرض
هيف : لا البيت فيه حريم وبعدين الله لا يخليني منك
سلطان : يا حلاوة خربت علي شهر العسل ونومت العسل وتبيني اقضي اجازتي عندك
هيف :هههههههههههه من ورى قلبك سلطان خف علي ترا كثر الضحك يوجعني بجسمي
سلطان : يعني مصمم تطلع للبيت
هيف : أي والله وخايف عليهم بلحالهم
سلطان : وانت الحين الي بتحميهم يالله تدبر عمرك تدبر غيرك
هيف بجدية : سلطان بسرعه خلهم يودوني وانا أرسلت آدم قدامي يجهز لي غرفة من الغرف الي تحت
سلطان : طيب ما صبرت الحين تدري كم الساعه
هيف بضحكة : ما دريت ان آدم بيتصل عليك
سلطان : آدم ما يدري ان في راسك ضربه وجاك ارتجاج ومقومني من فجر معك عشان ترجع للبيت خابرك ما تداني البيت ودايم برى وش جد
التفت عليه هيف حس انه صار واضح للسلطان وحب يغير مجرى السوالف عشان ما يكشفه سلطان : بدال الحين كلامك روح اصرف العلاج وجيب السرير
سلطان : سمحوا لك تاخذ سرير طبي
هيف : انا كنت بشتري بس هذا مجهز على طول عشان رجلي اقدر اعلقها وما قصر عبد العزيز خلاه علي عهده
سلطان : أي قول عهده محد يعطي لله
هيف : بسرعه سلطان يا كثر كلامك
سلطان : ودي ادري وش فيك مستعجل العجله هذي كلها











مؤيد لهشام : هشام انت متأكد من الحرمه هذي لا تنكبنا
هشام : ياخي الحريم ذولي بس طلع ريال تصير لك عبده انا عطيتها خمس ميه وقلت اذا جيبتي لنا خبر لك خمس ميه ثانية
كان بندر يتفرج عليهم وبقلبه صدق انذال عرفوا يستغلون صح
طلعت تمشي بميوعه مكياج كامل لثمة شفافة ظل صارخ كحل سايل كامل للعين كانت تعلك بطريقة مايعه جدا
هشام : شوفها طلعت
مؤيد : روح لها مانبي نكون حنا بالصورة

مشى هشام بسرعه لها : هاه سوسو وش صار
سوسو : اوف ما بغوا يعطوني خبر خذوا بطاقتي وقعدوا ساعه يحققون معي
هشام وحومت كبده : الزبده وش صار
سوسو : صار البنت يقولون امس طلعت من الفندق
مشى هشام وخلاها
سوسو بصوت مرتفع وكأنها نست دلعها من شوي : هيه وين رحت وين الفلوس الباقيه
هشام التفت عليها : اقلبي وجهك يكفي الي عطيتك
سوسو : راجع لي وراح تشوف اذا خدمتك


مؤيد وهو متوتر : هذا هشام جانا شكل وجه ما يبشر بخير اشوفه ماعطاها فلوس
دخل هشام السياره وصك الباب : مراح تصدقون البنت طلعت امس من الفندق
صرخة مؤيد وضرب بيده على الدريكسون : لااااااااااااااااا ما صارت
ابتسامة حاول قدر الإمكان يخفيها وبنفسه الحمد لله الحمدلله
اخذ مؤيد التلفون واتصل على ناصر
ناصر بتعجب : من جدك
مؤيد : أي والله تقول امس راحت
ناصر : خلاص انقسموا قسمين قسم يروح لبيت هيف وقسم يروح لبيت ابو سمر احتمال تكون بين البيتين
عبد الحميد : طيب يمكن تكون عند بيت سلطان ما هو صديق هيف
سمع ناصر صوت عبد الحميد ورى مؤيد : تصرفوا انتوا روحوا وشوفوا بنفسكم
بندر ضرب الخوف في قلبه بيرجعون لبيت ابو سمر وخلاص قربوا من نوت كيف اقدر اتصل على سعد الحين وفي الوضع هذا


قفل ناصر وهو معصب مرره يحاول يسيطر على أعصابه بدى خلاص صبره ينفذ اخذ جواله واتصل
...: بشر وش صار
ناصر : مالقوها طلعت من الفندق
بعد ناصر الجوال من اذنه من صراخ زعيمهم
...: انتوا ما يعتمد عليكم ما تفهمون انتوا حيـ .. الحين بسرعه اخذ ابو سمر وعائلته كامله هو الوحيد الي يعرف طريقهم اخطفهم خطف ولا فيه احد يسأل عنهم وهددهم يجيبون مكان نوت عجل والله لو يصير خطا بسيط ان تضيع حياتك على يدي فاهم
ناصر وهو منقهر للأخر : فاهم

مؤيد : لاحول ولا قوة الا بالله رجع ناصر يدق
هشام : رد عليهم قبل الحين يودينا ورى الشمس
مؤيد بزهق : نعم
ناصر : روح لبيت ابو سمر وخطفهم كلهم الأب وزوجته وبنته وديهم للمستودعات بسرعه وأنا أجيكم هناك وبدون اخطاء
مؤيد : طيب الوقت الحين صباح أكيد بينتبهوا علينا
ناصر : صباح ظهر لليل ماعلي اهم شي تجيبهم للمستودعات صرف عمرك
قفل مؤيد والكل يناظره وكل حسب اهتمامه وبندر مركز معهم وقلبه يدق بسرعه حاس أن الأمر عظيم
مؤيد : ناصر يبينا نخطف عائلة ابو سمر عشان هو الوحيد الي يعرف وين نوت
بندر بعصبيه : كيف يعرف وينها وحنا نراقبه ولا شفناه التقى معها
مؤيد : ابو سمر جا لهيف بالمستشفى واكيد عارف انه زوج نوت واكيد اخبار نوت كلها عنده
هشام : الوقت الحين ما يساعد
مؤيد : نروح نجيب فان مخفي وبخاخ بسيط نرشه عليهم وتنتهي الاشكاليه
بندر : طيب وش ناوين عليه
ناظرة مؤيد بنظرة تفحص وهز اكتافه حس بندر بتوتر وصار ياكل أظافره يارب يارب سترك




نوف : يا سلاااااااام اشوف الابتسامة شاقه الحلق عسى دوووم يارب
مثايل : يوه عقبالك يارب
نوف : مالت على بديران صاير مثل البدر فعلا ما يجي في الشهر الا مره
مثايل : هههههههه حلوه بديران ليش مستعجله على الزواج زواجك خلاص قرب
نوف : ادري قرب بس استغرب ليش ما صار يجي يعني ما شتاق لي
مثايل : لا تشرهين هذي طبايع عيالنا يبون يستمتعون بالحرية قبل القفص الذهبي تقولين الزواج سجن
نوف : ما ألومهم ترا اذا الواحد تزوج خلاص الحرمه ليش حرت ليش جيت وش سويت وش فعلت
مثايل : يا حبيبتي ليش تبين يهيت على كيفه
نوف : مو يهيت على كيفه بس على الأقل له حريه يستانس يطلع عشان يسعدني بعد مو اصير رادار له اراقب تحركاته بتعس نفسي وكدرها
مثايل : نوف لا تكلمين لحد ما تتزوجين
نوف : ليش عاجبك الي تفتش جوال زوجها فرضاً لقت شي ازعجها وش بتستفيد
مثايل : وهو عمى بعينه ليه يسوي خرابيط برابيط
نوف : يمكن نزوه يمكن احد استخدم جواله له عدت احتمالات تخرب بيتها ونفسيتها ويصير بينهم شرخ
مثايل : لالا يا نوف اسمحيلي تفكيرك غلط بغلط
نوف : اقول مناك بس عشان ما اعجبك
مثايل : انا قايمة بروح لخالتي وعمي
نوف : ههههه بتلقينهم يتهاوشون مثل العاده
مثايل : يا حلوهم ويا حلو هوشتهم
نوف : وش رايك نعزم امك وعمي يتغدون عندنا
مثايل : بس سلطان طلع بدري اخاف ما يجي
نوف : وش دخل سلطان امحق مره صارت تقدم رجلها على اهلها
مثايل : اقول تقلعي عشان ما تحلى الجمعه الا به




كان هيف الحين مدد على سريرة في بيته وسلطان عند راسه يعدل وضعيه نومته ويشيك على رجله ويده وهذا كله ونوت وسعديه في غرفهم مو حاسين بشيء
هيف : آدم وين راح
سلطان : يمكن يسوي فطور
هيف بتوتر : طيب اخاف يكشف أهل البيت
طالعه سلطان : اقول الظاهر لو يشوفها ماعليه حرج
هيف بعصبيه : خير يشوفها وش فيك سلطان وين سامع الكلام ها فيه
سلطان : اعصابك وش فيك معصب
هيف : ماودي اجرح آدم ولا ودي يكشف اهل بيتي
سلطان : الله واكبر هذا انت تشوف بنت اخته
هيف : بنت اخته ما يتغطون وهذا في مذهبهم بس حجاب لكن عندنا لا
قطع حوارهم جوال سلطان يدق
هيف بابتسامة : رد يمكن ما لقتك جنبها
سلطان : يازينك وانت تمزح هذا ابوي سم يبه .. ابشر ابشر ولا يهمك جاي الحين
هيف : بتروح
سلطان : أي طالبني ابوي عمي بيتغدا عندنا ويبيني اجيب سمك وكمل تبي شي
هيف : ابد سلامتك وسلم على الأهل
سلطان : يبلغ يالله فمان الله
هيف : فمان الكريم
دخل آدم معه ابريق الحليب مثل ما يحبه هيف حليب نيدوا مع ملعقة صغيرة نسكافيه
هيف : الله ريحه الحليب وصلتني
آدم بابتسامة : مثل ما تحبه وبتردد اقول يبني
هيف : امر
آدم : انا والله كنت محرج وانا اسوي الحليب خايف احد يطلع علي وانت غيرت رايك وما جبت الممرضه من بيهتم فيك
هيف بابتسامة لهـ الإنسان المخلص الحنون : لا تشيل هم نوت بتهتم فيني
آدم بصدمة : نوت
هيف بضحكة : أي نوت لا تستغرب بعدين اشرح لك الحين مالي خاطر بالكلام ورشف من كاسه الحليب ويتلذذ بطعمها ويفكر وش بيكون ردة فعلها اذا شافته وقطع سرحانه كلام آدم
آدم : اجل اعذني انا بطلع للغرفة الي برى ما يصلح اتم هنا
هيف ويحس بخجل من آدم وجا بيتكلم وسبقه آدم : لا تقول شي يا ابني هذا حدود الله وما يجوز نتجاوزها وطلع وتركه والتفت عليه
آدم : بروح اجيب لك شريحه عشان اذا بغيتني تتصل علي وانت بعدين طلع بدل فاقد لشريحتك
هيف : تسلم يبه ما تقصر
ابتسم له ولا رد عليه وطلع وخلا هيف مع افكاره

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحلم الغامض, غيوم الشوق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t122432.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚ط¯ط§ظ…ظٹ ظ‚ط¯ط§ظ…ظٹ ظٹط§ظ‡ظٹظپ This thread Refback 09-08-14 03:39 AM
IbuBayi.com | ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظپظٹظ‡ ظ‚طµظ‡ ط®ط§ظ„ط¯ ظˆط¨ظ†طھ ط¹ظ…ظ‡ ظ…ط²ظ†ظ‡ ط¹ظ†ط¯ ط§ظ„ط؛ظ†ظ… This thread Refback 16-01-11 01:43 AM


الساعة الآن 01:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية