لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ُُ::ح ـــرير بيـــــن !بــر و!شـــــو!كـ؛؛ـُُُمتوقفه من 2009

بلا مقدماتـ لأريد افساد متعتكمـ او قطع تشوقكمـ امنيتي ان تنالـ روايتي اعجابكمـ فقط ..... فقط دونو ارئكمـ او انتقاداتكمـ كلي تحفز لها بكمـ

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 02-11-09, 10:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي ُُ::ح ـــرير بيـــــن !بــر و!شـــــو!كـ؛؛ـُُُمتوقفه من 2009

 



بلا مقدماتـ

لأريد افساد متعتكمـ او قطع تشوقكمـ

امنيتي ان تنالـ روايتي اعجابكمـ

فقط ..... فقط دونو ارئكمـ او انتقاداتكمـ كلي تحفز لها

بكمـ اصعد لسماء وتدفعوني لستكمال مابدئة


:
:
:
:
:



ُُ::ح ـــرير بيـــــن !بــر و!شـــــو!كـ؛؛ـُُُ






الملخصــ...



: قلت لك اسكت مابي اسمع ولا كلمهـ
: اقولك اسمعي بس اسمعي وش بقول
: مابي مـــــــــــــــابي مـــــــــــــــــــــــــــــــابي مو سامعه ولا شئ
: غطة أذانها بيدينها بعناد ومشاكسه وصراخ ابد مو راضيه تسكت عنه ناظرها بغيض حس انه بيكفخها
صرخ بأعلى صوته وهو بقمة غضبه وللمره الأولى من تزوجها : مو على كيفك لازم تسمعين فهمتي
حس ابشرار يطلع من عيونها وهي تقول: ماتقدر تجبرني ومالك اي حق علي وطلع برا الغرفه اطلــــــــــــع..
حس انه بيقتلها وطرة على باله فكره مو مسكتها إلا كذهـ سحبها من خصرها وثبتها ع الحائط ناظرته برعب مصدومه مسح على شفايفها برقه وخذها بشفايفهـ في البدايه ماتحركة هو مغمض عيونه
وساكر بالحاله الي دخل فيها اما هي فاتحه عيونها على الأخر وبعد ماتقدم اكثر يطالب المزيد لانها ماتجاوبة بدة تقاومه وتظربه وهو يسحبها الجسده اكثر لما صارو
هي وهو وااااااحد وبعد ماكفة عن المقاومه وحس بنهيارها ابتعد عنها ياخذ نفس............ ناظرها امضيعه ومو مستوعبه ............>>><<<<ولا حس إلا بكف محتــــــــرم على خدهـ......>>

:
:

وفي مكان ثانيـ..


:
:



ناظرها ابلاهه وبرائه: تعالي........ تعالي قربي مني ابي ابوسك
: أ أ أ لا لا مو احين احين لازم تنام
تم يفكر بعرضها وبعد سمات طفوليه رد بخيبه واصرار: لا لا مابي ابي احين خلينا نسوي زيهم امي قالت انك زوجتي يعني انا زيهم عندي وحده ههههههههههههههههههههه
ناظرة التلفزيون بألم ونقهرة من امه و من المحطه الي مانتبهة لها وكانت تبث افلام جنسيه ورجعة تلف عليه هذي المره الألف الي يطلبها في هالسبوع وترفض وحيان تحكيله قصه وينام ماياخذ الي يبي وليه مصر هاليومين من تزوجته عمره ماطلبها..... بس احين مافي مجال اكتشفة انها اصلآ مالها حل بهالدنيا مكتوب عليها تعذب والي تحب مو ماخذه ليه ماتخليه يستمتع ابحياته دامها مو مستمتعه مايمنع تخليه هو يرتاح...... هي أنتهة حياتها ابتقضيها كذه...... ليه وحبيبها ....>حبيبها تحس ابسخريه في الموقف < تخلصة منه اليوم
قامة ابثقه وقربة منه كان يبتسم ابتسامه حطمة قلبها كنه طفل توه يفرح ابلعبته الجديده بدة تنزل اشوي من ملابسها وجلسة يمهـ و و و سلمــــــــــــــــــة نفسها لـــــــــــــــــــــــــهـ.....!!







!!ملاكـ بدنيا البشر!!

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حرير بين ابر واشواك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية