لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-09, 07:25 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151493
المشاركات: 2,396
الجنس أنثى
معدل التقييم: ربيع الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ربيع الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اممممممم بصراحة البداية مشوقة وحلوة ننتظرك

 
 

 

عرض البوم صور ربيع الحب  
قديم 03-11-09, 12:00 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مبدع


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147004
المشاركات: 5,481
الجنس أنثى
معدل التقييم: Jάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2060

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Jάωђάrά49 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اولا غاليتي مرحبا بك كاتبة في كوكبة ليلاس العربية الروعة
وان شاء الله بتلاقي اقبال على الرواية

الشخصيات اللي فهمتهم كانوا الهام المسكينة لي فقدت ولدها ومفارقة رجالها ولقت بنت تعطيها من حنانها ياترى الى اين ستقودها سداجتها في الموضوع وهي لم تكلف نفسها بالسؤال واكتفت فقط بان استسلمت لحنان الامومة الذي فقدته وضنت انها استرجعته الان برتاج

وانا فهمت ايضا ان الطفلة بتكون بنت ام يوسف وابو يوسف الله يعينهم على هاالمحنة
وياترى مين اللي مات بالحادثة

ابو ركان وزوجته الله يكون معه المسكينة هو يحاول يهدي وهي تبغي تهد

مشكورة ومنتظرين القادم الي سيوضح الامور اكثر

 
 

 

عرض البوم صور Jάωђάrά49  
قديم 03-11-09, 02:12 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

jawhara49

شكــــــــرآ لك الف يالغلا ع المرور والمتابعهـ الرئعهـ

أتمنى عن جد الاقي الأقبال الراقي بهذا الصراح الرائع

يسعدني اعجابك وستمتاعكـ

ومع البارتات الجايهـ بتوضحلكـ الأحداث اكثر ياعسل

لقلبك طوق من الياسمين

لاتحرميني تواجدكـ

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
قديم 03-11-09, 02:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حتى الوفاء صار بثمن

تسلمين غلاي الحلا كله بوجودكـ متابعه لي

اتمنى ماتحرميني رئيك


لروحكـ الطاهرهـ ورود النسرين


^_^

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
قديم 03-11-09, 02:22 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





^_^

ارحبووووووووووووووو

بنزل احين البارتـ الأول

رجائي لكل من تدخلـ تسجل لي وجودها بكلمهـ


\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\

البــــــارت الأولــــــ


:::::::::::::::بعـــــــــــــد تســــــــــــــــعة عشـــــــــــــر سنــــــــــــــه:::::::::::::




اليوم الخميس
الساعه: الخامسه مساء"
بيت بـــــــــــــــو يوسف


قال بنبرة امره: اعطني هذا المسدس
فضحكت فيرا ساخرة فقال : هيا ناوليني اياهـ
كان عقله السريع يعمل سائلآ نفسه : ماهي افضل طريقهـ ؟ ماهو افضل اسلوب؟ هل اخذها بالحديث؟ هل اعطيها احساسآ بالطمأنينه ام انقض عليها؟
وبلهجه من يريد فتح نقاش قال: أنظري إلي يافتاتي العزيزهـ فقط اصغي إلي....
ثـــــــــــــــم......انقض عليهــــــــــــــــــــــا بسرعة النمر........وبيصوره تلقائيهـ ضغطة فيرا على الزناد ..............

:
:
:
:

فــــــــــــــــــ

:
:
:
:

ريماس: بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو... .
ريفان: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااا ااااااااااااااااااااااااااه .....يالخايسه يازفته............والله لأموتك ياجعلك الي منيب قايلهـ...
ريماس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه....................يمه مو قادره اسكت هههههههههههههههههههههه.
قامة ريفان تركض ورى ريماس وريماس غرقانه من الضحك لما امسكتها قامة تشد شعرها بخفه ..........
ريماس: اه اه اه اه ياظالمه خلاص اتوب...
ريفان تضحك: هههههههههه احسن قولي اسف بسرعه قبل اشد اكثر.
ريماس:هههههههههههههههههه اسفه اسفه اسفه بس اتركيني في حالي.
ريفان: حسب يالله على بليسك بنت ياعل عدوي الحامس انا مندمجه بروايه بقوه حسيتك طلاعتي منها.
ريماس: تخيلي اجل ساعه وانا اناديك وماتردين وينك طايره فيه إلى هذي الدرجه مندمجه..؟؟!!!!
ريفان:هههههههههههههه يوه صدق انا كذه .
ريماس: وازيد..ههههههههههه بس الروعه ان الكتاب طار بجهه اما انتي كنك شايفه شبح ههههههههههههههههههههههههه.
ريفان:ههههههههههههههههههههههههههههههه صادقه روايات اغاثه كريستي تموت خوف عدل بغة تجيني سكته والسبه انتي.
ريماس :اتركي عنك بس هذرة الروايه عندي لك خبر روعه..<< قامة تنقز حواجبها
ريفان نطة بخفه : صدق وش قولي الله يعافيك ويسلم امك وبوك من زماااان عن خبر حلو انا.
ريماس: ههههههههه مو حلو تضيع مني ..اهمممم على كم,,؟!
ريفان : اف على مليون يالله قولي....
ريماس : اقول طيب مابلعب بعصابك بقول...يالحلوه الحبيب هنا.
ريفان بستغراب: الحبيب شو حبيب مين تقصدي...؟؟؟!!
ريماس بسخريه: شو عندك عشره بعد كلهم واحد أقصد ماجد ياذكيه..وراك..؟!
ريفان كأن حد صفعها على وجهها ونسحبة للمرايه بملل وتكلمت بهمس: انا اقول وش بتقول.
ريماس افتحت عيونها على الأخر: شو باك وش تقولين انتي.
ريفان بعثرة شعرها الحريري الكستنائي المحمر الطويل على وجهها تبي تخفي تعبير ملامحها عن اختها: انا ماقلت شي..... يسلمو جد خبر روعه....اهمممم من جابه....؟
ريماس رمت نفسها على السرير: وشو من جابه!!...يعني بطلع انا ولا رهف هو جاي مع يوسف.
ريفان:همممممممم.
ريماس: يوه نسيت يوسف قالي اقول للخدامه تسوي الشاي...هههههههههههه من الحماس جيت ابشرك ونسيته.
ريفان: زين سويتي(تعرف نفسها هبله تدخل كل شبر بل بيت حتى لو مالها موقع)..
اطلعة ريماس وضربة بل باب وراها...جلسة ريفان على سريرها وهي تسرح شعرها بهدوء وبطى .....حست ان الضيق تملك منها ظلت ترسم بل فرشاه على شعرها
من بيداية راسها حتى حضنها وتعيد الكره مليون مره كأنها تواسي نفسها..ناظرة الدب الكبير البيج حقها على الفراش استرخة في حضنه وقامت تشكي له كالعاده
ريفان: اه ياقلبي ... وش بيدي اسوي والله ماخترته كل شي صار ابسرعه بدون مايعطوني فرصه ارفض... دبدوب قلي وش اسوي ..حتى الحمد الله انه كلام وحجز مو خطبه صدق بس يبيلي اهرب من السالفه المشكله كيف من دون االم احد كيف ياربي...وش هالعيله تهلك الواحد.
طبعآ الدبدوب كان يناظرها بس ممكن يستمع لها طول العمر ولا يمل منها ابتسمة لأفكارها ودفنة نفسها اكثر فيه كأنها تهرب من الواقع...

ورددة شفاتها كلمات ابهمس اخرجة من روحها...
"
"
"
"
أغني أغنيت سحر طيري في سماء حب وردي خيالي..
أخذت اطوف خيالي
وأسير بقفزات هواي
حررة خصلات شعري من رباطها
أستبدلت ملابسي بملابس نزعة عني القيد
تركت الهوي يسحبني لهواي
تنقلت من ورده لأخرى
تذوقة كل عسل أرغب بتذوقة
ذكرتني بمن يرغب بأخذ يدي
ليدفئها
كلما أقتربة أنماله من أنمالي
سحبت يدي أحررها من رباط لايرغبه هواي
شعرت برغبه مجنونه
لأسحب حبي من ربطة عنقه
بقسوة مخالبي
حتى يكتفي بأخذي لأحظانه
وقص مخالبي بنعومه تجرد مني مقاومته
وأكتفي انا ... برجولته
ذكرتني حبك شخص خيالي
أطلقت زفرات ضيق
تبآ هل رجالنا حمقى
او تجردو من المشاعر
إذ طلبت الحب هل هو في غير مستواهم
وإذ طلبت شخصية عاشق لي
بدوري أعشقة هل انا مجنونه
لماذ يكررون على مسامعي
على حبك ان يكون أحمق
إذ سألت عن السبب
يخبروني انه الأسهل لتشكله انمالي
كلمات ممله لاتصف رغبة التحدي
تبآ أشعر ان كلماتي هواجس كثرة الكتمان
فخرجة خروج خربشات غير مفهومه لقرائي
في النهايه أرمي باقة الورد لمن تريد ألتقاطها

ألصقت لنفسي جناحان من ورق ورد الجوري لأرجع لشبح واقعي..

(من نزف قلمي)


:::::::::::::::::::::::::::::


بيت ابو ركان

اليوم السبت
الساعه: السادسه صباحآ


ابو ركان: ركان؟
كان ركان يقلب في القنوات في الصاله وابوه يقرء الجريده كالعاده قبل الروحه على الشركه...دخلت الخدامه حطة الفطور وطلاعة..
ابو ركان: وين نبراس؟؟
ركان: نايم.
ابو ركان بعصبيه: ليه ماتعلم اخوك يشتغل معنا بشركه..مثل اعيال عمك؟
ركان بهدوئه المعتاد: يبه الله يهديك أنت تعرف نبراس مايحب شغل الشركه لا تجبره خله يدخل المجال الي يحب.
ابو ركان: متى بيلقى له مجال يحب هو مو شاطر إلا في الرسم الخرابيط والدواره من مكان إلى مكان ...
ركان: نبراس كبير موصغير.
ابو ركان: ماني تاركه خله يجي غصب إن كانه مايعرف مستقبله زين انا اعلمه.
ركان : عمر نبراس 26سنه ...ماتظنه يعتمد على نفسه.
ابو ركان :لا
ركان : يبه أنت كذه تغلط في حقه هو حر مو طفل ، شاب يدرس جامعه.
ابو ركان : وهاذي اخر سنه له.
ركان: بعدها يدور شغل.
ابو ركان : هو مايروح الجامعه اصلآ.
ركان : لا يبه انا أصحيه وإذ مو موجود انا امي تصحيه.
هداء ابو رااكان كالعاده ماتقنعه إلا كلمة ركان في العالب: الي تشوفه ....
قام وهو متردد وحس ركان فيه وعرف عن مين بيسأل او يتمنى يسأل...
ركان: امي نايمه.
ابو ركان بعصبيه الدنياء: انا ماسألتك عن امك.. ولا بسأل.
ركان تكلم بهدوء : طبعآ انت ماسألت اسف يبه..عن اذنك بطلع اودي فارس المدرسه وبعده الشركه تأمر بشي .
ابو ركان عرف ان ولده يسخر منه بكلماته على قد مانطقها بحترام: لا انا بعد بلحقك.
دخل فارس وشاف ابوه معدي ولا عطاه نظره: ركان وش فيه ابوي...؟!!
ركان: مافيه شي...... اجلس افطر بس خلني اوصلك قبل اتأخر.
مشى فارس وهو يقلد مشية ابوه...وجلس مثل ماجلس ابوه.
ماقدر ركان يمسك نفسه ابتسم وتكلم:يكفي عيب كذه.
فارس: اجل ليه اخلاقه في خشته وهو يطلع..والله خفة يقولي ليه مألقية التحيه العسكريه.
ركان ضحك لما تذكر وجه ابوه وموقفه معه: هههههههههههههههه........ همممممممم يمكن عشان الشركه مو ماشي العمل كويس.
فارس وقف عن قضم السندويش ورد : خخخخ شكلك تمزح ركان وابو ركان في الشركه وتبغى العمل مايمشي كويس...هزولت..لاتخيب ظني في ان البيبان تتحرك وحدها احترام لك ولبوي.
ركان تنهد بصمت: فاااااارس... يالله تجهز عشان اوديك ..
فارس: خلاص جهزت ياعمي.
ركان : طيب روح السياره انا جاي...بس اسلام على امي.
طلع ركان اما فارس ظل مفتخر في نفسه لانه قدر يخلي ركان يضحك الصباح هو يعرف اخوه شخصيته قويه وثقيل مره مره وجااااامد مايدري ليه وهو ابمقام ابوهم مع ان ابوهم موجود إلا انهم دااائمآ يلجأون له هو وخوانه كلمته مطاعه وماحد يكسرها واسطه عند ابوهم لهم عاقل وحكيم حتى ابو ركان يعتمد عليه في الشركه ولا يتدخل إلا عند الضروره القسوه لانه يعرف ان عنده رجال يعتمد عليه وكل عيلته له مكانه فيها وشكله مهيب وتكانـــــــه طويل وعريض المنكبين على قد ضعف جسده اوسم واحد في العيله بشعره الفحم والسكسوكه الي تليق عليه وبشرته البرونزيه الي كنها ملوحتها الشمس يعني رااااايق يذبح وخاصه بعيونه الواسعه بحداقتها الي كلها سواد مثل سواد الليل برموشه الطويله وخط حواجبه العريضه والكثيفه .....

""""""""""""""""""""
دخل ركان يبوس امه قبل يروح العمل: يمه تامرين بشي.
ام ركان: لا حبيبي امر بسلامتك.
ركان: الله يسلمك إذ حتجتي شي عطيني رنه وكون عندك.
ام ركان: انشالله ...لا تنسى فارس.
ركان ببتسامه: إيه قومته عسى مانام في السياره.
ام ركان: ههههه الله يحفظه يالله لا تتأخر مع السلامه.
ركان فتح الباب وقبل يطلع لف على امه: ابوي راح العمل بعد.
ام ركان بهدوء مصطنع : انا ماسألت عنه.
ركان: هممممم أسف يأم ركان يالله بعد اذنك.
سكر الباب وبتسمة ام ركان غصب عنها على ولدها الذكي غصب يزرع في بالها أبوه لها وبس أخرجة اهات من صدرها وهي تتذكر اخر ليله مشأومه تكلمة مع ابو ركان فيها ومن ذاك اليوم وهم في غرف منفصله ولا يكلمون بعض إلا عند الضروره بس ...وكل ماتذكرة السبب حسة بطعنة سكين في قلبها تلتوي بألم وقهر وتحس بكراهيه غريبه لبو ركان.....

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::

بيت ابو فيـــــصل

فيصل بملل: يمه وين تمااروه وتريكي ولدك الثاني...
ام فيصل: تماره تلبس عبايتها وتركي مدري والله هالولد حوسه معرف وين يروح...!
تركي الي توه يدخل: وش قالت قالت حوسه...على الأقل حد يذكرني بل خير في هالبيت..
فيصل الي عصب: وين كنت انت.
تركي: يعني وين بكون في البيت.
فيصل: ان قمة ذبحتك انا اسألك ...لي ساعه انتظرك انت وختك في النهايه تتمسخر.
تركي الي افتشل وخاف من اخوه: اف كنت البس وهذا انا خلاصة يالله مشينا.
فيصل: وختك وين..؟
تماره توها داخله: هذا انا.
فيصل: اف مدري اذبحك يالله..
ام فيصل: يوووه بس مافطرتو..؟؟
فيصل: وجعلهم جوعة اهل الكهف ....إذ مامشو قدامي بروح انام وتركهم وراي جامعه ماني فاضي لخششهم الي يبي يفطر يفطر امبكر..
تماره بهمس: اف تروك احين الله يصبرنا على محاظرة اخوك محتار شكله من بيذبح.
تركي يهمس بضحك: شكله ماخذ كورس من ابوك.
تماره:ههههه الله يقطع سواليفك,,,اما لو يسمعك ابوي بيأكلك واحد.
تركي : لا الحمد الله هذ فصول جا بس الله يصبرك انا بنزل اما انتي متى بتنزلين ...صدقيني تاخذين شهادة الدكتوراه إن سمعتي محاظرات اخوك الأكبر..
بدعيلك دوم المدرسه بعيده ههههههههههههههه.
تماره: انطم بتشوف وش بسوي.
لما ركبو السياره سوت تماره نفسها تشوف الساعه قبل تبداء محاظرة فيصل...وشهقة بشكل مسرحي: يووووه ياربي وش بسوي احين والله بلوه مابعدها بلوه..
فيصل بنصف عين: وراك انتي بعد لاتقولين نسيتي تفرشي اسنانك.
تركي فطس ضحك هههههههههههههههههههههههههههه
ناظرته تماره بنصف عين: ضحكة بلا سنون انشالله...وراي اذاعه وعلي انا اليوم والأوراق عندي.
فيصل: اوكي والمطلوب يأنسه.
تماره: توصلني اول.
شهق تركي: لا والله انا المسأول عن المدير اقصد ....المستشار حقه يعني بلييييييييييييز تماره تكرهيني لهذا الحد.
تماره حست نفسها بتفطس ضحك: وش اسوي مو بيدي.
قرب تركي من وراها: إيه كذبي ربي يرميك في جهنم.
تماره: أنطم تروك زين.
تركي: لا مو منطم قول الصدق حق وواجب على كل مسلم.
تماره: وراك توك تؤمن ماكنك حشيت في ابوك قبل نطلع.
فيصل: وش تقولون انتو الأثنين؟!
تماره وتركي: نقول برد ...
فيصل : عفيه على البرد بس على فكره دورو احد يوديكم بكره المدرسه...<<< بدة المحاظرهـ
تماره وتركي: لااااااااااااااااااا.....
حس فيصل فيهم وكتم ابتسامته...


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بيت بو طــــــــــــــــــلال.....
دخل طلال غرفته وهو يسكر ازرار ثوبه مستعجل على الشركه...ويناظر احلام الي لسه على الفراش..
طلال يناظرها: وش تسوين...نسيتي رشا وفهد ماقامو...وركان بيجي بعد اشوي .
احلام بضيق: اف طلال كله منك أزرار قميصي مدري وينها.
طلال بخبث: ماحد قالك تلبسي قميص بزرار إذ جينا ننام.
احلام الي تلون وجها: خير تحطها فيني...أنت الي عاجبك القميص.
طلال بنظرات شيطانيه: صح يعجبني بس مو إذ جيتي تدخلين الفراش.
احلام تناظره بتحدي: طلال مصر تبي تروح الشركه...؟
طلال الي غرق بضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه طبعآ لان ماودي ركان ياخذ الورعان ويسحبني معهم.
وفرمن الباب قبل تتهور مرته
أبتسمة احلام ابحنان بعد ماطلع....


"""""""""""""""""

طلال الي نزل الأمه: صباح الخير والفل والياسمين..
ام طلال: صباح النور ياولدي..وين احلام مانزلت تفطر..
طلال: بتنزل بعد اشوي انا متأخر بناتك وينهم..؟!
ام طلال : في غرفهم ماطلعو..
طلال: الله يصبرني...بروح اشوفهم..
احلام الي توها تدخل : خلاص طلال انا بروح لهم.
طلال: روحي بس ماتنامي معهم ناديهم .
احلام: لا وبنام بعد..
طلال ببستامه: يمه وين ابوي كنه بيمر على الشركه اليوم.
ام طلال: ياولدي تعرف ابوك مايروح الشركه إلا لضروره.
طلال: والأجتماع كنه مهم..
ام طلال: ولا الأجتماع مايروحه إلا إذ في مشكله...
طلال: طيب وولدك ريان وينه...؟
ام طلال: مدري عنه رح قومه شكله مازال نايم..


""""""""""""""""""""
احلام أفتحت الغرفه بهدوء.....وحطة يدها على خصرها وهي تسمعهم يحكون...

رولا وهي جالسه على كرسي: ياربي محتاره اليوم البنات مسوين كشخه من احلى وحده وانا معرف وش اسوي بشعري...
غصون: رولا فرشاتي وينها تعبة ادورها...
هيام: لاتمدي يدك على فرشاتي الي ماتحافظ على اغراضها تستاهل يضيعون..وبسرعه طلعو ثنتيناكم عن غرفتي.
رولا: روقي وانا اختك وتعالي عطيني حل..
غصون: جد ببكي أبي اسرح شعري وماني شايفه الفرشاه..
أحلام كتمت ابتسامتها وهي تناظر الفرشاه تبع غصون مرميه في الأرض ويم رجلينها...
احلام: تقصدين هذي...
غصون نطة على احلام: يمه فديتك إيه هذي هي..ماتجين إلا في الوقت المناسب..الله يسلمني.
احلام بنصف عين: يسلمني انا.
غصون: طيب معليه انتي...
رولا: حلوم قلبي شعري شوفي كيف منكوش بليييييييييييييييييز سوي لي تسريحه خفيفه وناعمه وحلوه وكشخه...مثلك.
غصون: هههههههههههه بدة تتمصلح..
احلام: احم احم مشكوره حبيبتي بس حبي راسي قبل..
غصون:ههههههه وش هالمذله وعسى شعرك ينكش طول عمره.
رولا: اف منك يالله امري الله يوم لك واليوم الثاني عليك ....هذاني بحب خشتك بس تسوين لي شي يستاهل هالبوسه وهالحبه ولا والله لوريك نجوم الليل بعز الظهر...
احلام: ههههههههههههههههه طيب بسوي لك شي يحبه قلبك معنك ملسونه..
جلسة احلام تحوس بشعر رولا ....وماحسو بطلال وهو يدخل ....
طلال: والله اشوف غرفة هيام تحولت لمشغل احلام..؟؟
أحلام: بسم الله علي الرحمن الرحيم...
رولا تمثل المثل (خذوهم بصوت لايغلبوكم) : هلاوالله وغلا بخوي الغالي...شاي,,,قهوه...عصير ...امر تدلل تفضل كل شي متوفر كل مانرجو رضاكم.
طلال الي مادرى عن الطبخه : رضاي هاه..... أقول بس الغلطان الي يبعث مرته لكم شغلتوها عدل..وهي المسكينه مغلوبه على امرها..
رولا: إيه من حق مغلوبه ذلتني مرتك لما سوتلي الي ابي.
طلال: فديتها هذا المره العدله تستغل..
احلام: همممممممممم خلاصت شو رئيكم..؟!
غصون: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روعه .
رولا: الله يخليني لك...(أظربتها احلام على راسها) يوه طيب نسيت الله يخليك لنا..ههههههههههههههه...ياليتني اقدر أشوف شكلي.
أنشحن الجو بتوتر لما أخرجة الكلامات من فم رولا (الكفيفـــــــــــــــــــه)..
غصون حاولت تمشي السالفه ببرائه: يالله مشينا طلال.
طلال أبتسم وهو يجلس: شوفو والله احلام تروح الجامعه بعد ساعه ونتو جالسين على راحتكم وانا ماعندي مانع..وماوراي شي أستعجل.
رولا الي بغة تشيل الهم من نفسها ومنهم تكلمة بمرحها كالعاده: إيه ماعنده مانع اخاف عمي وركان يجون يسحبوك من خشتك...
غصون: ونتي الصادقه ابوي.
طلال: ابوي في سابع نومه مايدري الدنياء قامت ولا قعدة..
أبو طلال الي دخل على كلمة ولده: قامت ولا قعدة وإذ ابوك تعبان شاطر تجلس تحش فيه ...صح..
طلال بغى يطيح من طوله وهو يوقف من الفشله:هلاوالله ابوي..أسف طال عمرك بس كنت..
ابو طلال يقاطعه: ماينفع نسمع تبريراتك روح بس ود خواتك ولا بعلمك كان الدنياء قامت ولا القعدة صدق.
طلال: حااااظر على خشمي.
ابو طلال: بسرعه لاتعطلنا ودهم وتعال...ونتي يابنتي احلام لبسي احين عشان يجي ونوديك..... متعطلين مره عندنا اجتماع ..
طلع ابو طلال ولحقه طلال وهو يتوعد خواته وهم غرقانين ضحك عليه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
أحلام وهي تمسك رولا و تطلع : غريبه هيام تخليكم تدخلو غرفتها.
رولا بسخريه: ياقلبي ياحلام الدنياء مصالح ....بيجون صاحباتها العصر وتبيني اسوي لها حلى ومو بس كذه وحده من ربيعاتها الله يربعها اربع انصاف ولا تجي ..عندها اخت اللقافه مهنتها في الحياه وبتجي, وهي تعرف اني مأحبها بعيشة جدتي وتبيني اجلس معها..
احلام: ههههههههههههههههههههههههههههههه.. طيب زين جدتك ميته من زمان.
رولا تقرب من احلام: بلاتدقيق وانا اختك.... عاد تعرفين رولا قلت بحلل هالليله وبطلب كل الي اتمنى عشان احس اني استفدة مو بكيت على ضياع وقتي الثمين مقابل خششهم.
احلام:ههههههههههههههههههههههه مايفوتك شي....يمه تخيلي تطلبني اجي يمهم.
رولا تشهق: طيعيني سافري انتي وطلال لين جزر القمر...ويالله تفتكي من هيام.
احلام: ههههههههههههههههههه ذبحتيني يمه إلى هذي الدرجه..
رولا: واكثر انا لو متزوجه سافرة اسبوع والله بتشوفين مسلسل غصون عشان تتهرب من أختهم الصغيره.
احلا: ههههههههههههههههههه شكلك طحتي فيها وحدك.
رولا: حذاري إذ حسيت اني اكرهك ولا ان حقدة برميك وياي تشاركيني هالمصيبه.
احلام: هههههههههههههههه مالت اصلآ عندي اختبار يعني مصرفه حالي مصرفه .
رورلا واحلام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه....

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

أطلعة رولا وخدامتها دالياء الي صارت مرافقه لها واكبر منها بسنه والي امريحها ان المدرسه وااافقة بالواسطات تكمل ادراستها فيها زي العاده لانها افقدته من اولى ثانوي على بداية السنه والفضل يرجع لختها هيام>>><< تكرهـ تتذكر هالسالفه الحمد الله دالياء معها <<التكرونيه>> هي تهبل كنها بنت معهم وخاصه انها في سنهم بس تكشف زي ماتعودة في بلادها لان الدكتور يقول ممكن وقت معين وممكن طول العمر وهذا الغالب...
أركبت السياره مع طلال وغصون وودعو ام طلال وابو طلال واحلام الي في الحديقه ببوسات

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بيت ابو جومانه

ام جومانه: ورى ريفان مامرتك لما الحين.
جومانه وهي تصلح مكياجها الناعم: همممممم كلمتني بل موبايل دقايق وتوصل انا متأخره..
ام جومانه: والفطور..؟
جومانه: باكل سندويشه في الجامعه او اي شي خفيف.
أم جومانه اسمعة الباب: يالله جات..
جومانه وهي تسحب عبايتها وشنطتها وكياسها :باي ماما.
ام جومانه : الله يحفضك.

""""""""""""""""""""""""

يوسف بستنكار: وين صديقتك ذي اجلس انا معكم...
ريفان: اف يوسف بلا قلق احين تجي..
يوسف: شوفي وراي اجتماع والله إذ فاتني بلعب فيك انتي وجومانوه...
ريفان: ههههههههههههه هاه هذا هي جات...
يوسف يناظر جومانه الي شايله كيستين اكبر منها: نزلي ساعديها الأخت شالت البيت بكبره.
ريفان: ههههههههههههههههههه ياعمري عليها .
أنزلت تساعد جومانه ونزل يوسف يحط الأغراض في شنطة السياره...


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بيت ابو وليد.........

ناظرة رتاج نفسها في المرايه وهي تعدل تنورتها الأورنج وقميصها السماوي حول جسدها الرشيق المتناسق وضمة شعرها الكستنائي المحمر الطويل مقصوص طبقات على طوله لما وركها بكثافته الحريريه بربطه خفيفه بلون السما وحطة لمسات خفيفه من الكحل حول عيونها الي بسواد اليل ومسكره على رموشها الطويله المسدوله بخفه على وجنتيها ومرطب خفيف مع احمر خدود نايس مره وصارة تمثال لرقه ونعومه مع رشات عطر خفيفه تكلمت بضيق: يمه متى بروح الجامعه تأخرة..
رهام: حبيبتي لاتتضايقين أنشالله أجرة تكسي تكفيك أنتي وميس..وش اسوي يقول أبو رياض مايقدر يوديك لان عنده شغل.
رتاج: امي انا احين في طريقي لدكتوراه مايصلح اتأخر بكره اصير دكتوره وتكثر مشاكلي معكم...,واشغال بو رياض .
رهام: يأمي وش نسوي داقه عليهم من ساعه يمكن زحمه عندهم.
رتاج: وين ابوي..لو موجود ماحتجنا حق روحه مع تاكسي ولا روحه مع هالسواق.؟!
رهام أخفة عيونها ببتسامه لتذمر بنتها: امسافر ياحبيبتي.
رتاج بحنيه وهي تمسك يد امها: متى بيجي ...أشتقت له ...ليه مأشوفه إلا نادر..؟!
رهام بألم وضيق تخفيه قد ماتقدر:حبيبتي عنده أشغال..أنتي كبرتي وعمرك 19سنه وبتاخذين شهادة الدكتوراه قريب بحكم انك دخلتي المدرسه امبكر..
وش يضايقك أشتغلي في نفسك وتركي أبوك لشغاله
تنهدة رتاج { اصلآ اصغلتني الحياهـ صح} ماتبي تثقل على امها ابوها ماتشوفه إلا نااادر مره تشوفه حتى مايدخل غرفتها..... هي فهمت ان امها تبعده عنها بس هي تجهل السبب إذ شافته يكون طالع من غرفة امها وهي تبكي وهو يرميها ويمر حتى مايتكلم معها إلا بدون نفس تسائلة بحيره بس انا اكبرت مو مشتاق يشوفني؟! اخر مره شافني كنت توي اتخرج من المتوسطه ! احين انا باتخرج من الجامعه! وهو لسه امسافر؟! صحيح ماله مكانت امي بس عندي فضول اقابله أتمنى يضمني الصدره أتمنى أشياء كثيره بس اه ياقلبي أحس أمالي فيه بعيده عنه مره.....أنتبهة على صوت امها...
رهام: رتاج يمه وش فيك سرحانه ...؟!
رتاج: هلا
ام وليد: أقولك التكسي وصل.
رتاج أبتسمة وباسة امها: اوكي يالله باي.
رهام: إذ جيتي تعالي بيت جدتك ياعمري انا مو صايره في البيت بتأخر.
رتاج: أنشالله يمه..جات ميس.
رهام: مع السلامه أنتبهي لنفسك..ميس اركبت التاكسي.
أطلعة رتاج بين نظرات رهام الي ادمعة عيونها عليها وهي تتمنى تخبرها ماتتعذب على بو وليد لانه مو ابوها الحقيقي ولا تطلب منه شي بس طبعآ مستحيل تنطقها أو تخبر بنتها بل الحقيقه المره كل يوم يدخل ابو وليد سكران في الليل بدون علمها تسكر البيبان زين على رتاج الي تجي من الجامعه مرهقه وتحاول تشغلها اليوم كله معها في المطبخ او مساعدتها على كتابت اختبارات البنات الأبتدائيه او السوالف معها او الروحه لجدتها تساعدها مع جدها وواجبات الجامعه فوق كل هذا المهم يستبد ابها الأرهاق وتنام في منتصف الليل عشان ماتشوف المنظر الي تحاول رهام قد ماتقدر تخفيه عنها منظر ابو وليد السكران الي يجي الساعه وحده صباحآ ولما تسأل رتاج عنه تقول لها امسافر بينما يقضي كل ليله أو في الأسبوع ليله وحده في هواش وصراخ وبين دعاء رهام ان رتاج ماتحس بلي يصير وبل فعل تقومها أم وليد للجامعه بعد طلعة ابو وليد من البيت وكل شي يرجع طبيعي ماعداء مرض رهام الجسماني والأراهق الشديد الي تخفيه عن بنتها بمكياج المدرسه الي يخفي شحوبها والهالة السوداء حول عيونها وتصنعها البتسامه في كل وقت ....والعذاب الي يألمها اكثر أنها صارت مهمله في مدرستها وكم مره تستدعيها المديره بسبة اهمالها لطالبات أو غفوتها غصب عنها...تنهدة بأسى على المشاكل الي تلاحقها من تبنة رتاج ومصره تكمل تربيتها بسبة حبها الشديد لها بدون علم رتاج انهـــــــــــــــــــــــــا***** لقــــــــــيــــــطـــــــــــــــه***.... كانت حريصه كل الحرص على عدم معرفتها لا عن طريق اوراق رسميه ولا عن طريق شئ كأنها تخفيه عن العالم كله حتى الجيران مايدرون وعلى بالهم بنتها والي ساعدها صغر رتاج لما حصلتها اما الدار سوت الأجرائات معهم وإذ جو يشوفون رتاج
يرسلون ام امحمد الي تشتغل فيه وبدون علم رتاج يمشي الموضوع ولاكنه صار صحيح بتعب ابقلق يذبح بس خبته صح وخاصه انها ودتها لهم بعد اربع شهور من حصلتها مرميه ماحد كان يجي اباله لما اعلنو في الجرايد ان ممكن تكون بنت لحد.

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



دخلت رتاج وميس مبنا كليه الطب ....

ميس: رتاج وش فيك اليوم منتي على بعضك.
رتاج تبتسم: أبد سلامتك مافيني شي.
ميس تناظرها: لاتكذبي علي وش تفكري فيه.
رتاج تنهدة: في ابوي...
ميس بضيق: وش تبين فيه ولا تفكرين حتى..مايستاهل تفكيرك والله.
رتاج أجلسة على الكرسي الي في الكفتيريا: ميس افهميني هو ابوي انا مأعرف عنه شي عدا خلافه مع امي الدايم وسفره المتواصل...أتمنى لو ياخذني بحضنه أتمنى يفرح بنجاحي وتفوقي في الدراسه...أتمنى يوديني المدرسه...أجل اليوم جد انقهرت تخيلي أجي معك بتكسي أنتي ابوك الله يرحمه ويدخله الجنه من اوسع الأبواب انا ابوي في الدنياء عايش بس مأعرف إلا ان اسمه خالد بس .....بس .....بس ليه كذه طيب ...
ماقدرة تمسك رتاج نفسها وجهشت في البكاء بينما قربت منها ميس تاخذها في حظنها تواسيها..
ميس: كنت ابي عثمان يجيبنا بس مرته حيوانه ونذله قالت انه طلع معنه كان في القراش يطلع سيارته ومعاه اختها الهبيله....ماحبيتك تحسي بالم هذا كله.
رتاج تمسح دموعها: لا ياميس أخوك ماله ذنب ولا مرته انا الي لي الذنب مايحقلي اعيش مع ابو ابد انا اكتفي بامي الي تبكي في الليل واتمنى اعرف السبب واكتفي بجدي المشلول وجدتي المريضه انا....انا مرتاحه اني معهم واعتني فيهم بس بس احس فيني فراغ مو طبيعي وخاصه إذ جلسة وحدي في الغرفه أحس اني وحيده اه
مدري وش بيدي اسوي احس ابضياع...
ميس قربة تمسح دموع رتاج وتكلمت بحنان: افا افا ونا وين رحت المفروض اكون اقرب انسانه لك لاتخيبي ظني فيك انا بنت الجيران وبنت الطفوله..
رتاج: أسفه والله انتي الغلا كله بس اف اتمنى اجلس في البيت وترك كل شي حتى الدراسه بس للأسف انها راحتي الوحيده...
ميس لفة وجه صديقتها وتكلمت بجديه: كذه يارتاج ماتوقعتك أستسلاميه لهذا القد انا معك كان امنيتنا نصير دكتورات ليه تتركين التحدي الي بينا تطاوعك نفسك
احنا تعاهدنا نساعد المرضا كلهم وأنتي تساعدي امك في مصروف البيت لاتقولي نسيتي أنتي قلتيلي انك تبين تساعدي جدك يمشي لاتقولي نسيتي أنتي قلتي تبين تشترين بيت جديد اكبر من هذا لاتقولي نسيتي...تخليتي عنهم كلهم ببساطه ...أشياء اكثيره بتوقف في وجهك غير هذا بتستسلمين...؟ ... لا مأتوقعها وخاصه منك والله خيبتي لي ظني...يالله وريني ابتسمي ياقمر لاتضيعين هالحلاوه والجمال والبس الكيوت على وجه معفس.
رتاج ضحكت غصب عنها: ههههههههههه ياربي لو مو يمي انتي ياميس معرف وش بسوي اه.
ضمت صديقتها في صدرها بينما أعلنو عن بداء المحاظره أنفصلو عن بعض وراحة رتاج تسرع بخطواتها مع ميس بسعاده وتحدي للمستقبل مهما كانت الظروف .....



.....: ميس...؟ ميس؟
وقفة رتاج وميس يناظرون وراهم وتكلمت ميس لما شافة ولايف: نعم.
ولايف ببتسامه مصطنعه: بس كنت ابي اسأل عنكم
ميس تجامل بضيق: مشكوره ممكن نروح احين المحاضره بدة.
ولايف: اها طبعآ...بس انا اعرف ان رتاج معها مشاكل في حياتها.
رتاج بسخريه: طيب قررتي تصيري باتمان وتساعديني ولا كونان تحققين وتكتشفي السبب.
ولايف بضكه لزجه: ههههههههه لا ياقلبي بس في ناس يبون يزوجون اخوهم....
رتاج تقاطها: وانا احسن من وقع عليهم الأختيار....وانتي اتخذتي من نفسك طقاقه اقصد خطابه.
ولايف بغيض: على العموم البنات بيجونك ونتي حره معهم.
رتاج بتحدي وهدواء: انتظرهم حياتي لايتأخرون.
ولا يف بشك: هي ....تر هم قبايل وووومن جدي اتكلم.
رتاج ردة : اعرف قلت لك انتظرهم.
ولايف الي مستغربه من هدوء رتاج: هي انتي تعرفين وش عيلتهم.
رتاج: والله ماتشرفة....بس إذ جو بعرف.
ولايف ببتسامة انتصار: الي بيجونك من عيلة (الخالد ) ونتي تعرفين قوتهم بالجامعه.
رتاج بتحدي: خلاص دامهم من الخالد خليهم يجون احين ....ابشرط ماتجين معهم.
ولايف بستغراب: عادي ...
ميس الي توها تصحى تعرف اهبال رتاج إذ عصبة:هي ولايف وش هالغباء اتركي عنك البزاره .......
رتاج تقاطعها: ميس اتركي ولايف يالله نروح.
وسحبتها من ايدها.
ميس كاتمه ضحكتها: هي وش ناويه تسويين.
رتاج: ماتبين تتفرجي على أخت مرة اخوك..لو فيهم شئ سنع هالعيله مارسلتهم لي انا واثقه ان وراهم انــ.
ميس أنفجرة ضحك: إلا والله هوايتي في الحياه هذي....ونتي صادقه اكيد وراها شئ.
رتاج: خلاص أجل..أنتظري يجون البنات.
ميس: طيب المحاضره,,؟
رتاج: نسيتي روابي قلت لها توقع عنا معنهم متشددين بس نخلص هالسالفه ونروح المراقبه طيبه بتمررنا.زز<< روابي صقيقتهم
ميس: اجل يالله نروح الكافي....بس قبل نروح دورة المياه وسويلك بشعرك تسريحه تعجبهم.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في وسط الساحه في مبنا كلية الأداب ريفان وجمانه جالسات يسولفن ويضحكن براحه ومرح....

ريفان تمسح دموعها الي أذرفة من كثرة الضحك: عاد انا مت ضحك عليك ونتي تطلعي اليوم من بيتكم...اما يوسف استلمك تعليقات.
جومانه سوت نفسها عصبة: ووجعه يعني مانزل يمد يد المساعده لي وانا اقول ليه...؟!
ريفـــان: حرام عليك لاتظلميه والله قالي قومي ساعدي صديقتك شالت بيتهم كله..(ورجعت تغرق بضحك)....
ماقدرة جومانه تسكت وضحكت مع ريفان : اف وش هالفشله..
ريفان: ولا فشله ولاشي..خلينا نروح بس مع البنات جلستهم تونس..
قامة جومانه من على الكراسي وتكلمت وهي ترتب تنورتها الجنز: إلا وش اخبار ماجد...؟!
ريفان بنصف عين: اف وش جاب الطاري...لاتعكري مزاجي بلييز...اليوم حلو مايستاهل سالفه ماجد وخرابيطه.
جومانه: اهممممم عادي مافي اي طاري ...بس حبيت اسمع اخبارك وبعدين بيني وبينك انتي ضحكتي اليوم كثير كن فيك حاله هستيريه ( وضحكت بخفه) حتى تضحكي بقوه من قلب كنك تخبي شي او او تغطيه او تنسيه بضحكتك...؟!
ريفان تبتسم بضيق: شكلك سحبتيها مني....
جومانه: والله التخصص الي دخلناه علمنا وحنا مشالله نطبق ولا بلاش....المهم شو باك..
ريفان: بصراحه مدري ماريه مره متعلقه فيني وخالتي بعد أنا بسوي الي علي والباقي على ربي إذ كاتبلي ماجد باخذه غصبآ عني وع الكل..
جومانه بتسائل: يعني بتستسلمين لشخص ماتحسين ناحيته بأي شي...؟!
ريفان: ونا وش بيدي اسوي..
جومانه: اتصلي عليه وقولي له انا مأحبك ولو سامحة اتركني بحالي.
ريفان تضحك: مجنونه انتي لا طبعآ مابي أقوله لا أحبك ولا مأحبك بل العربي مأبي اجرح ماجد هو حساس مره وطيب وومادري احسه ومو بس احس إلا اعرف انه يعشقني .
جومانه: معناتها منتي مسويه شي.
ريفان ببتسامه غامضه: جومانه حبيبتي (انا اندمج مع الجن ولو ارقمني الزمن بفعلها)...فهمتي يعني حتى لو مأحبه ومو الأنسان الي احب بعطيه الي اقدر عليه
بس ولا أكثر وبكمل معه حياتي بسهولة الماي لانها حياه وبتنتهي.
جومانه بضيق: بس كذه انتي تسوين كن الحياه عبره..
ريفان : ولو أنا بسعده وبسعدهم كلهم بدال مأجرحهم كلهم برفضي ...واصير سعيده وحدي.
جومانه الي أيأسة: طيب أحين وش يشتغل فيه.
ريفان: اهممممم الظاهر في شركة اسكيكو أو شي حولها مدري.
جومانه تناظر البنات: ناظري ريفان بدة المحاظره..
ريفان: يالله لانتأخر.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::


لما اتخذة رتاج وميس طاوله في المقهى يشربون القهوء أدخلو 3 بنات بناظرون حولهم بعدها تقدمو لطاولة رتاج...
الأولى كان واضح عليها الغرور والتكبر والثنتين الثانين تبيعين لها اجالسه تتفحص ميس ورتاج كنهم تحف معروضه: السلام....؟
رتاج وميس: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
وقفة اشوي تناظر رتاج وهي مو مصدقه حاطه ضل احمر روج احمر حواجبها غير الناس لونها احمر شعرها ممسوس لما فوق ردة
وهي تلتفة على ميس: وين رتاج..؟<<<واضح انها مو متقبلتهم ثنتينهم
رتاج: انا اسمي فروحه وهذي اخت رتاج احصيصه رتاج هي الي جابتك لنا.
البنت: وش..... لا هي قالت ان اسمها ولايف.
رتاج كأنها غبيه: يوه ليه تكذب عليك.
البنت مفتشله: خلاص خلاص سلام.
اطلعو البنات ورتاج وميس غارقين ضحك...هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رتاج: أحس ابصراحه اني مهرج قومي خليني امسحه.
ميس: اف ابي اناظر وجه ولايف....خساره بس راحو ابسرعه.
رتاج: احسن يالله خلينا نروح المحاضره ماحس اني سويت شئ بسرعه راحو خساره.
بس كان راس رتاج مليااااااااااااااان فضول ليه ارسلتهم ولايف واضح انهم اغنياء وين العيب تقدر تقسم ابشرفها ان فيهم عيب.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::

بيت بو طلال

احلام : فهد بسرعه ركان يم الباب
رشا: ماما ....ماما...ابي رورو.
احلام: لا ياماما متأخر ركان مايقدر ياخذك.
رشا وهي تبكي: لا لا لا بابي .
هيام : خلاص بس اسكتي أحين اضربك.
اركضة رشا تضم امها وتبكي اكثر..
احلام: كفايه هيام لاتهاوشينها كذه بعدين تخاف
هيام: والله انتي مدللتها.
احلام: وراك هيام هي لسه طفله.
هيام : اف جيبي ولدك بس انزله امي تقول ركان من زمان يم الباب.
اسحبة فهد وراحة....


"""""""""
ركان كان متكي بسترخاء على الباب في الحوش ينتظر فهد ...قام يغلى غيض لما لاحض فهد واقف وعرف ان هيام يمه كالعاده .....
ركان امسوي فيها مايعرف: لو سمحتي يأم فهد عجلي والله متأخر.
هيام قم قلبها ينقز من مكانه تكلمة ابدلع: صباح الخير....انا هيام احلام نايمه لحظه هذا هو بيطلع لك .
ركان: صباح النور ...الله يعافيك عجلي اجل.
طلع فهد يركض ويسلم على ركان...
ركان: هلا بالرجال فهد يالله متأخرين.
فهد: عمي ركان رشا مو جايه معنا..؟
ركان وهو يمشي لسياره: رشا مو نايمه مع ماما.
فهد: لا رشا تبكي وماما تسكتها وانا جابتني عمه هيام.
ركان أغتاض لما عرف ان هيام اكذبة: طيب روح ابسرعه جيب رشا وتعال لاتتأخر قول الأمك يبغاها ركان.
فهد طلع يضحك: انشالله.
بعد دقايق اطلعة رشا تمسح ادموعها أخذها في حضنه وركب فهد يمه :هلا حبيبتي وراك تبكين.
رشا: ماما تقول اعمي رورو متأخر.
ركان مسح برقه دموعها بأبهامه: حتى ولو انا متأخر قولي عمي رورو مايرضى اجلس ابكي....(التفت على فهد) طيب يافهد إذ صاحيه رشا لازم تجي معي
حتى لو انا متأخر.
فهد: طيب بس ماما الي تخاف تكون انت متاخر.
ركان: قول لها شكرآ رشا تجي معنا كل يوم ورجعها لما اوصلك المدرسه.
ضم رشا لحضنه اكثر يعشق هالبنت بجنون ولازم ياخذها معه كل يوم وإذ شافته تتعلق فيه غصب وهو الوحيد الي معه هالحضوه هذي...ابتسم لها بحنان ماكأن وراه شركه وجتماع يتجهز له...
رشا: رورو ابي سسو مرك.
ركان: لا حبيبتي السوبر ماركت العصر بس احين اشتريلك فطور أنتي وماما.
باس فهد بخده ونزله ولف يشتري فطور,,,,
ركان الي يفهم الرشا زين متعود على كلامها المعفوس: مين صاحي في البيت...؟
رشا: جده..وووماما,,,,ويع عمه هومي.
ركان بستغراب: ليه عمه هيام يع.؟
رشا: انا اكي وهي تهاوس .
ركان بغيض: وين ماما..؟
رشا: ماما مع فد.
ركان: طيب وش تحبي اجيبلك ...؟
رشا: بابي بابي أبي انزل.
ركان يبتسم: والله انك امبلتعه.
نزلها وقامت تسحب بالأشياء والأصح قضة حق مطبخ بيتهم لمدة شهر لان ركان تاركها تمشي وتختار الي في وجهها تشيله بعض الأشياء خمن انها تصلح للغداء مو فطور صبح....أبتسم كاشير المخبز وهو يناظر رشا بقمت السعاده مستانسه حدها.
رشا: خلاس.
ركان: ماتقصرين شكل ماما هالمره اموصيتك زين.
حاسب وطلع تمت تسولف معه لما نزلها وخذتها امها من يم الباب ودفع الأكياس وراها وبدون ماينتضر رد امها طلع وهو كاتم ضحكته......
من اول ماوصل السياره رن جواله,,,,
ترن ....ترن.....ترن....<<<اهم شي ترن خخخخ
ناظر المتصل <<يوسف>>>
ركان: هلا
يوسف: خير بما انك مدير الشركه ماخذ راحتك اشوفك.
ركان: فرصه ور مأغتنمها..؟
يوسف: زين فكرة تغتنمها...بس لاتقول سافرة جنوب فرنسا لاني توي شاحن.
ركان ضحك: لا اطمئن توي في الحدود.
يوسف: زين الحمدالله...اجل تراك مطلوب ابوك يسأل عنك وعيونه بغة تخرج من محجريها لما عرف انك ماوصلت...
ركان: قله اني جاي.
يوسف: وش اخرك؟...بس لاتقول رشا...!!
ركان: إلا.
يوسف : صدقني لو البنت مو عمرها سنتين مدري سنه ونصف كان قلت ان عينك عليها.
ركان: هههههههه للأسف ..
يوسف: طيب مليت انا من هالعجز ابوك طالع وبوي داخل ونا صرت الفريسه...ماصرة اناظر الباب من الملفات شوري يقول اطلع افطر وتركهم.
ركان: هههههههه يالله اجل انا يم باب الشركه قوم نروح نشرب كفي.
يوسف: فديت الفزعات انا بس عاد كفي تبي يجيني شي انا ميت جوع.
ركان: اف انا مالي نفس الأكل بس ابي اروق ...بدخل اجل انا وخذ انت سيارتي بدل ماتسوي زحمه وتطلع سيارتك روح افطر وحدك وتعال.
يوسف: خيانه والله.
ركان: قلت لك يارجال مالي مزاج.
يوسف: طيب يالله تعال مابي اكل انا بعد خلني اتغداء مره وحده....مابي تجني علي وتخليني مستوحد وبعدين هذا إذ اتركونا هالعجز بحالنا ادخل بس.
ركان: اوكي.
يوسف: سلام.
طوط طوط طوط...<<<احم احم اي تم اغلاق الخط


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



اوصلت رتاج بيتهم بعد ماسلمت على ميس
انزلت ابخفه وحاسبة التكسي وادخلت بيتهم .....نزلت عبايتها وجلسة تنادي...
رتاج : مــــــــــامـــــــــا ............امي............ ميمي..؟؟؟!!
وفجأه تذكرة....اه لا ياربي...
اطلعت تدور التكسي الي عدا بيتهم بأمتار...
رتاج: اف بروح اكلم جدتي عسى ترد اطمنها...
مشت لصالون وهي تنثر شعرها وتسيبه على ظهرها بحوسه اجلسة على الأريكه ونزلت عيونها تفك ربطة شبشبها وباليد الثانيه تتصل
ام رهام: الو
رتاج: هلا جده انا رتاج..
ام رهام: وينك يابنتي تأخرتي...
رتاج: والله نسيت انزل عندك ونزلت بيتنا...(ارفعة راسها بضيق ترجع خصلاتها الحريريه ورى..إلا وتناظره جالس على الأركه الي بزاويه ونظراته غير طبيعيه ابدآآآآ أبدآ)

"
"
"

اصرخة وطاحة السماعه........


"
"
"
"

ام رهام: الو ......الو....

:
:
:
:
:
:
:

ابو خالد ببتسامه لزجه: وراك تصرخين مو انا ابوك .
ابتسمة ابتسامه شاحبه: هاه...... إلا .......عفوآ بس ارتعت شفتك فجأه...
ارفعت رتاج السماعه: هلا جده سووري بس....هذا ابوي مدري انه موجود..
ام رهام بتجمد: وش ابوك...؟
رتاج: إيه ابوي...؟!
ام رهام: يالله سلام.
طوط طوط ....طوط
"
"
قطع الخط وناظرت ابوها بحب لاستطلاع كان يناظرها بتفحص من قمة شعراتها الحريريه المتبعثره لما طرف التنوره المتمايله على جسدها الرقيق
اصغرت نظراته ورجعها صعود ونزول وبتركيز اكثر على جسدها تضايقة وهي تناظره يناظر ثغرها ويبلل شفايفه بلسانه بمتعه حسة ان قلبها بيطلع من مكانه
وبتعدة عنه بخوف بعد ماكانت تتمنى ترمي نفسها في احضانه...حس بردة فعلها وتصلح في جلسته..
ابو خالد بحنيه مصطنعه: وراك يابنتي تشوفين ابوك وماتحضنينه؟
استغربة الكلمته وفرحة بنفس الوقت وعدة شكله الغريب على انه ماشافها من زمان...
رتاج: اه إلا بل عكس مشتاقه لك بس....
ابو خالد ببتسامه: لا بس ولا شي تعالي قربي من ابوك يحظنك.
قامت وهي خايفه من شكله لانه رجع يتفحصها والأدها انه قام من على الأركه ينتظرها , انثرة كل شي بفكارها وذكرة نفسها (ياغبيه هذا ابوك قربي وراك خايفه هذي الساعه الي تنتظريها من زماااان ) قربت منه ولفة ظراعيها حول عنقه وحسة بأنماله الدفشه تنغرس في خصرها وتقربها منه اكثر ابتسمة لاحساسها بشغف ابوها وقربة هي منه ولما ارفعة نظراتها استغربة انه امركز عل ثغرها وبيدينه يبعثر شعرها تضايقة من نضراته وجات بتنسحب بس عانقها بقوه حسة ان عضامها بتتحطم بين يدينه ودفن وجهه بعنقها وستغرة شفيفه على عنقها بطريقه مغرفه مستحيل تحصل بين البنت وابوها حسة بدموع تداعب عيونها وبخفقات قلبها شويه وتطلع من صدرها حاولت
تجذب نفسها منه بدون فايده تعلق فيها اكثر وتمادة يدينه بتفحص جسدها ...اطلعة منها صرخات من الخوف والصدمه مكتومه ظلت تدفعه وهو يسحبها اكثر
:::ياربي اه
حسة بألم مقاومتها له ونزلت دموعها وصرخة بقوتها:: اه ابعد.... ابعد ....(سالت دموعها بدون اي تأثر منه او اهتمام) ظلت تتعارك معه حتى بغة تفقد توازنها وتطيح على الأركه لولا الله ثم الذراعين الي اجذبتها منه حسة بحالة الأغماء تفقدها كل قدره على الحراك وصل المسامعها صوت امها...
ام رهام : حسبيالله ونعم الوكيل ....بنتك ماتخاف ربك.
ابو خالد: وش تقولين بنتي...؟! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه....!!
بعدهـــــــــــــــتا افقـــــــــــــدة الوعــــــــــــــــــــتي....!!



:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
::
:
:
:
:
:
::::::::::::::::::::::::::::::::
سلمة ريفان على جومانه لما انزلت بيتهم...
يوسف: توك شايفتها مامليتي باقي اشوي وتدخلي معها البيت.
ريفان تناظره بنصف عين: اللهم لا حسد.
يوسف: اف عاد ع الثقه عاد لايغرك يوم جيت احسد تبيني احسدك انتي مع اسحيله ذي.
ريفان: هههههههههههه صدقني لو تسمعك تموتك.
يوسف: ههههههههههههههاي إيه لين طالت.
ترن ترن<< ركان يتصل بك.....
يوسف: ياربي وش يبي هالولد.
ريفان: من,,.؟
يوسف: ركان بعد من...!!
ريفان بتوسل: العب عليه ....؟... الله يخليك خلني اقوله الرقم خاطئ.
يوسف يناظرها كنها مجنونه : مايمديك ركان ماهو غبي.
ريفان قامة تنقز في كرسيها: إيه صدقني اطلعه اغبى ولد في العالم....
يوسف: خبله والله انك ....خذي.
اسحبت ريفان الجوال منه وردت ...
ريفان كنها وحده توها صاحيه من النوم تكلمت بصوت خافت: الو
ركان في الطرف الثاني جمد متأكد انه مو غلطان...
ريفان بهمس : اه الوو ...الوو..
ركان حس انه يسمع الموسيقى مو صوت بنت أستمتع وشاف نفسه لسه ساكت..
ريفان بنعومه: الو في حد معي...؟
ركان ابتسم ونتظر يسمعها تحكي كلمه ثانيه..
ريفان أستغربة وتكلمت بطبيعتها: الو انا قلت الو..
ركان اعجبه صوتها موت حتى وهو طبيعي كنها تعزف على قيثار..
ركان: هممم نعم..
ريفان أرتبكة لما جا صوته الأجهش الهادي من بعيد وماقدرة تنطق كلمه...
ركان بعد 5 ثواني تكلم وهو يمد كل حرف : الــــو.
ريفان قامت تناظر اخوها الي باقي اشوي ويحط اذنه في السماعه برتباك وحمدة ربها ان عليها الطرحه ونهم في السياره.
ركان ابتسم لما عرف تأثير صوته عليها: الـــو ...عسى مأكلت القطه لسانك...
أنتبهة الكلماته وحمرة وجنتيها غيض: نعم لا طبعآ ...أنت الي نعم مو انت متصل.
ركان ضحك بصوت خافة: ياربي حتى ونتي تهاوشين صوتك خيال كنه انغام موسيقيه الواحد يسكر عليها ....بس عندي امنيه كيف وجهك ونتي تهاوشين همممم تبين اخمن.....؟
ريفان الي مو مصدقه جرائته: لا مابي احتفظ ابرئيك النفسك.
ركان اعجبته جرائتها: لا عاد جهزته بتسمعينه غصب..هممم بتظربين رجلينك في الأرض وترفعين شعرك عن عيونك هذا إذ هو ناعم اما لو يابس مثل طرف فرشه بيت يوسف بتدخلينه بين اذانك هذا إذ كان طلع منها اصلآ.
ريفان حسة انه لو يمها بتدوس في بطنه تبي تحرجه بأي شكل: سخيف جد ...هي ماحد قالك انك مغرور من قبل .
ركان: لا ابشرك ماحصلي الشرف إلا معك .
ريفان: لا انت مو مغرور تعرف شو..الغرور ماينزل مستواك اظن ان الي لايق عليك اكثر امممم لحظه أصبر افتش قاموس الثقافه الي عندي هممم اظن
يليق بمستوى نائب مدير صاحب الشركه مثل كلمة متغطرس ويثق بنفسه بزياااده اي يعني يعطي نفسه اكثر من حقه.
يوسف سكر ضحك وماقدر حتى يسحب السماعه منها..
ركان ضحك غصب عنه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ياربي كل هذا امخبيته في جعبتك بس مأذكر اني مرتكب في حقك اي جريمه
ليه العنصريه هاذي .. حتى ماحصلي شرف اني اشوفك او تشوفيني من بعيد.
ريفان انقهرة من ثقته انها اخت يوسف وحسة برغبه مجنونه انها إلا تسويه الغلطان: شو ليه وكيف اشوفك انا معرفك في الأصل هذا رقم جوالي انت الي متصل...<< حسىة انها غبيه
ركان يرفع حواجبه وتكلم ابسخريه: وش جوالك مأذكر ان حد من شركة الأتصالات استأذن مني يعطيك هالرقم نسيتي اني نائب مدير صاحب الشركه.
ريفان ارتفع ضغطها الرجال يرد لها الصاع صاعين : يو تصدق بغيت انسى..على فكره إذ كنت تبي عمك يوسف اتصل فيه وقت ثاني هو مشغول معي ماهو فاضي لهرجك..سلام.
طوط طوط طوط.......................
سكرة الخط ورمت الجوال على يوسف: خذ مالت عليه.
يوسف: ههههههههههههههههههههه بطني بينفجر وش سويتي الله يرجك بيفصلني من الخدمه.
ريفان: ياربي مليق هالركان وإذ الأوراق الي اساعدك فيها لعيونه صدقني مو كاتبه لك ولا ورقه.
يوسف: هههههههههههههههه شكله هو الي جابلك انهيار عصبي.
ريفان اسرحة وردة: اف اكرهه.
يوسف: قلت لك مايمديك انتي ماتسمعين.
ريفان: نعم لا ياحبيبي انا الي سكرة في وجهه.
يوسف: الله يرجك...ليه.
ريفان: لا والله شو على بالك اقوله حبيبي تسمحلي حبه برص.
يوسف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مقدر والله لو ان ماجد مو حاجزك كان رميتك في قلبه بتأدبينه ويأدبك.
ريفان: يخس مابغى إلا هو...
ناظرت قدامها لما اوصلو البيت وشافت سياره همر متكي على بابها شاب سرحان في الأوراق قدامه بشكل رايق مره شخصيه وطويل ووسيم مره يذبح ولو ببتسامه رهيبه مرسومه على شفايفه..
ريفان: مين المزيون هالي ينتظرك.
يوسف لف نظره وضحك: ههههههههههه الله يسلمك هذا الأخ الي توك متناجره معه...مدري الأخ وين امسافر فيه.
ريفان اطلعت عيونها: كذااااب كذاااب....
يوسف: ههههههههههه والله ليه اكذب..يالله انزلي خليني اروح اشوف وش يبي.
ريفان الي ماتبي تبين وش قد قهرها: اوكي عطني مفاتيح البيت.
يوسف طلع المفاتيح ونزلت ريفان وهي ملاحظه ان ركان يناظرهم من اوصلو ولا عطته اي نظره مشت ابهدوء وفتحت الباب وسكرته وراها.
يوسف يضرب في الباب: هي ريفان افتحي مفاتيحي عندك..ابي ادخل انا والرجال.
ريفان: مااااااااااااااااااابي خل البنغالي الي يم السياره يتسلق ويفتح لك.
يوسف : هههههههههههههههههههههههههههه وش ذنبي انا.....
>>><<< مافي حد رد عليه ادخلت ريفان وسكرة الباب وراها.


:::::::::::::::::



بلييييييييييييييييييييز لاتحرموني عبق التواصل معكمـ

بشوق لروئية ماتتفوهـ بهـ حروفكمـ





!!ملاكـ بدنيا البشر!!

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حرير بين ابر واشواك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية