لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ُُ::ح ـــرير بيـــــن !بــر و!شـــــو!كـ؛؛ـُُُمتوقفه من 2009

بلا مقدماتـ لأريد افساد متعتكمـ او قطع تشوقكمـ امنيتي ان تنالـ روايتي اعجابكمـ فقط ..... فقط دونو ارئكمـ او انتقاداتكمـ كلي تحفز لها بكمـ

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-09, 10:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي ُُ::ح ـــرير بيـــــن !بــر و!شـــــو!كـ؛؛ـُُُمتوقفه من 2009

 



بلا مقدماتـ

لأريد افساد متعتكمـ او قطع تشوقكمـ

امنيتي ان تنالـ روايتي اعجابكمـ

فقط ..... فقط دونو ارئكمـ او انتقاداتكمـ كلي تحفز لها

بكمـ اصعد لسماء وتدفعوني لستكمال مابدئة


:
:
:
:
:



ُُ::ح ـــرير بيـــــن !بــر و!شـــــو!كـ؛؛ـُُُ






الملخصــ...



: قلت لك اسكت مابي اسمع ولا كلمهـ
: اقولك اسمعي بس اسمعي وش بقول
: مابي مـــــــــــــــابي مـــــــــــــــــــــــــــــــابي مو سامعه ولا شئ
: غطة أذانها بيدينها بعناد ومشاكسه وصراخ ابد مو راضيه تسكت عنه ناظرها بغيض حس انه بيكفخها
صرخ بأعلى صوته وهو بقمة غضبه وللمره الأولى من تزوجها : مو على كيفك لازم تسمعين فهمتي
حس ابشرار يطلع من عيونها وهي تقول: ماتقدر تجبرني ومالك اي حق علي وطلع برا الغرفه اطلــــــــــــع..
حس انه بيقتلها وطرة على باله فكره مو مسكتها إلا كذهـ سحبها من خصرها وثبتها ع الحائط ناظرته برعب مصدومه مسح على شفايفها برقه وخذها بشفايفهـ في البدايه ماتحركة هو مغمض عيونه
وساكر بالحاله الي دخل فيها اما هي فاتحه عيونها على الأخر وبعد ماتقدم اكثر يطالب المزيد لانها ماتجاوبة بدة تقاومه وتظربه وهو يسحبها الجسده اكثر لما صارو
هي وهو وااااااحد وبعد ماكفة عن المقاومه وحس بنهيارها ابتعد عنها ياخذ نفس............ ناظرها امضيعه ومو مستوعبه ............>>><<<<ولا حس إلا بكف محتــــــــرم على خدهـ......>>

:
:

وفي مكان ثانيـ..


:
:



ناظرها ابلاهه وبرائه: تعالي........ تعالي قربي مني ابي ابوسك
: أ أ أ لا لا مو احين احين لازم تنام
تم يفكر بعرضها وبعد سمات طفوليه رد بخيبه واصرار: لا لا مابي ابي احين خلينا نسوي زيهم امي قالت انك زوجتي يعني انا زيهم عندي وحده ههههههههههههههههههههه
ناظرة التلفزيون بألم ونقهرة من امه و من المحطه الي مانتبهة لها وكانت تبث افلام جنسيه ورجعة تلف عليه هذي المره الألف الي يطلبها في هالسبوع وترفض وحيان تحكيله قصه وينام ماياخذ الي يبي وليه مصر هاليومين من تزوجته عمره ماطلبها..... بس احين مافي مجال اكتشفة انها اصلآ مالها حل بهالدنيا مكتوب عليها تعذب والي تحب مو ماخذه ليه ماتخليه يستمتع ابحياته دامها مو مستمتعه مايمنع تخليه هو يرتاح...... هي أنتهة حياتها ابتقضيها كذه...... ليه وحبيبها ....>حبيبها تحس ابسخريه في الموقف < تخلصة منه اليوم
قامة ابثقه وقربة منه كان يبتسم ابتسامه حطمة قلبها كنه طفل توه يفرح ابلعبته الجديده بدة تنزل اشوي من ملابسها وجلسة يمهـ و و و سلمــــــــــــــــــة نفسها لـــــــــــــــــــــــــهـ.....!!







!!ملاكـ بدنيا البشر!!

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  

قديم 02-11-09, 11:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




المقدمه

ســـــــــــــــلاسل تتبعثــــــــــــر








اليوم الأربعاء...
الساعه: الرابعه عصرآ..
بيت بو يوسف



ام محمد : هذا الفستان الي خيطته خذه عندك ولبسه ريوف ....
محمد يقاطع امه وهو يضحك: يمه الله يهديك اسمها ريفان مو ريوف .
ام محمد بعصبيه: مالك شغل اسمها ريوف يعني ريوف ونت وراك مني الي بقوله كيفي خذ بس الفستان وخل مرتك تلبسها اياه...ونا بقول للخدامه تلبس رتاج و
باخذها معاي لدكتور ماله داعي تتعب مرتك الله يصبرها على هالتوئم خلها في عيونك ياوليدي ولا تتعبها زود توهاطالعه من النفاس.
محمد الي هلك من نصايح امه وتحذيراتها: يمه الله يحفظك عطيني الفستان ونا بلبسها وبكلم الخدامه جولمانا تزينلك اياها, السواق ينتظرك له ساعه
روحي له.
ام محمد بعناد: قلتلك مالك شغل متى اروح اروح روح انت بس فارق عن وجهي وخلني اشوف حالي لاتوقف فوق راسي كذه..
ام يوسف الي توها داخله اغرقة بضحك على زوجها وهي تناظره منقهر يناظرها بنصف عين: وراك لعوزة امك وخر عنها خلها بحالها مثل ماقالت لك.
ابو يوسف بغيظ: وانا سويت شي....
ام محمد تقاطعه: قلتلك بلا زن فوق راسي انا عندي رجيلات وبروح وبل حالي نادلي بس خدامتك خلها تساعدني وتشيل عني رتاج.
ام يوسف تسحب زوجها: خلاص سمعة خالتي وش قالت ابعد عنها يالله حبيبي روح ....
طلع أبو يوسف وهو يضحك ويغمز الزوجته الي قدمة احلى ابتساماتها الأمه عصبية ماتتحمل شي ابد وعنييييييده الله يستر مايطلع احد من اعياله عليها مشالله على كبر سنها إلا انها حكيمه وتمشي كلمتها حتى على ابوه الله يرحمه وخليها لهم.....
لما ناظرة ام يوسف زوجها يطلع ناظرة ام محمد وهي تشيل الفستان وتناظره بستغراب: وش هو ذا ياخالتي...
ام محمد بضيق: وراك انتي بعد عاداك رجلك ناظريه عدك مكتوب فيه اسم بناتك التوئم .
ام يوسف كتمة ضحكتها بحيره وقالت بخاطرها( وانا وش يعرفني عنه توي جايه): طيب خالتي بس ......
ام محمد تقاطعها : روحي الله يحفظك نادي لي الخدامه....
ام يوسف: بس خالتي راح محمد يناديها لك....؟؟
ام محمد بملل: معليه روحي ناديها معاه.
ام يوسف ببتسامه:هههههههههههه انشالله يا خالتي من اعيوني بروح وفكك من وجهنا.
ام محمد بعناد: زين تسويين يابنتي.
أكتمة ضحكتها ببتسامه وقلبة الفستان بين يديها كان رايق مره روعه وناعم مكتوب عليه بتطريز راقي ريفان ورتاج لونه فوشي ومطرز بل اسود واومرسومه الورود عليه بشكل نايس مره....قامت وهي مبتسمه على ذوق خالتها وخياطها الي تفخر فيه على كبر سنها إلا ان اخياطتها من افضل مايكون ماتغيرة بل عكس تزداد فن وذوق كل مره تخيط فيها.



................



ركب ابو يوسف امه وراح يجيب رتاج من ام يوسف الي تحط الامسات الخيره من لبسها وتبوسها....
ابو يوسف: بسك تحبي فيها بتجيك احين امي وتنسيك اسمك
ام يوسف تضم بنتها وهي تضحك وتربط خيط افتل من الخياطه بأصابعها: والله مو قادره افارقها الله يهدي امك عنيده إلا تاخذها اقولها خليني اروح معاك مو سامعه تقول مو عدل تتم ريفان وحدها مع الخدامات ويوسف بيت خالته.
شال محمد بنته من يد ام يوسف: ماعليك بس في البدايه وبتتعب وتخليهم على قلبك بكره تلحين عليها تمسك وحده منهم ماتمسك...وبعدين وش هربطه الجديده تبين تثبتينه بس شكلك جبتي العيد عجب هاربطه.
ام يوسف تضحك: وش اسوي مستعجله المهم هي ربطه وثبتت(قصدها على الفستان كان الخيوط حقته من جها مفتوحه من داخل الفستان ورتبته بحوسه شوي).
ابو يوسف يضحك: اما اثبتت صدق مأظن تنفتح إلا يوم القيامه.
إلا ويسمعون اصراخ ام محمد: محمد الله لايعافي بليسك بيروح الموعد علينا....... وينك؟؟......
محمد يضحك وهو ينسحب من مرته: يالله عاجبك هذي هي اغسلتني.....بوديها وبروح لشركه قبل تفضحني ويجي بو ركان يكمل علي .
جلسة تضحك لما غاب زوجها عن نظرها....

..............



ام محمد : أقول ياولدي طول المكيف الحر شديد مره,,
سرافي: انشالله ماما انا طوال احين...
ام محمد: عفيه عليك....كاترا خذي رتاج مني وفتحي النافذه بعد ماينفع هالمكيف وجو الله ابرك لي من هالمكيفات الي تمرضني.
كاترينا: انشالله ماما...... سرافي افتح نافذه من عندك انا بيبي عندي...
لف اسرافي اعيونه عن جهة القياده ومانتبه لسياره الي كااانة تسرع مره وطالعه من النافذ اجلسة كاترينا تصرخ وام محمد تبي تاخذ رتاج منها لان من الواضح انها بحاله هستيريا .......
ام محمد تصرخ : لا إله إلا الله......عطيني البنيه عطيني......
فقد اسرافي قدرته على التحكم بل مقود ولفة السياره بقوه عنيفه وقويه وبصغر رتاج وبين اعيون ام محمد المفزوعه طارت من النافذه وكأنها غذيفه قبل
بثواني من تقلب السياره وشتعال النار فيها.......
........
..................

بين الصرخات الي تقوى وتزيد.......... وتتلاشي........... بحره ............بألم......... بمعانه ..................بجروح ............ودموع .....ودماء....

...............
تجمعو الناس حولي السياره والكل يصرخ بينما ماحد انتبه لطفله الي تبكي وهي بين كل لحضه والثانيه تفقد قوتها وقدرتها والمناعه من جسمها في ثواني بسبب صغر سنها في عالمها المجهول والي ارتمة من النافذ قبل تقلب السياره على الطريق العام
ومن الواضح ان الطفله رتاج بعيده عن السياره امتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ...........







"""""""""""""""""""""""""""






يوم الأربعاء
الساعه السابعه مساء"
رهام بين دموعها الحاره تكلمة بألم: امي كفايه لاتبكي وتزيديني المفروض توقفي معي انتي وزوجي وبوي....انا صحيح مات ولدي وليـــــــد بس الحمد الله اني شفته ورضعته من صدري وذاق حناني قبل يتوفى وتاخذه رحمة ربي....((((أخذة تشهق بحسره والم وتكلمت بين انفاسها المتقطعه))))
"وما ان تصيبكم من مصيبه إلا بما كسبة ايديكم"....لو ابوه يخاف ربه ويقابلنا زي باقي الناس ماصار الي صار خلاص انا متوكله على ربي وبدعي به وبتوجهله وبيرجع زوجي لي ويرزقني طفل ثاني , ويرزقه الهدايه وترك الرجال النجسين الي بعدوه عني.
ام رهام حاولت تخفف من دموعها وتخفف الم بنتها: يمه خلاص لاتبكي الله يصبرنا على بلوانا انشالله زوجك يرجع لك ويقسم لك الخير بطفل يسعدك على قد ماصبرتي على بلاواك....... قومي يمه اجل احسلك تنسين غسلي وروحي لجارتنا تعطيك العصيد تاكليها قبل يجي زوجك مافطرتي ولا كلتي شي وسولفي معاها تونسك.
رهام: يمه مالي نفس لشي مأبي اكل.
أم رهام: لايبنتي عشاني على الأقل انتي فقدتي من وزنك كثير لازم تعوضي.
رهام: انشالله.
قامة رهام تجفف دموعها وتسوي كلام امها الي اسرحة في حال بنتها توفى ولدها بعد ولادته بشهر جاته حالة تشنج وماجاء ابوه الله يحاسبه من الأستراحه على باله ان رهام تكذب تبيه يرجع البيت ومات في لحضتها بين يدين امه وشهقاتها ودموعها مر على الحادث 3 شهور ومانست المها وقفة تدريسها في الأبتدائيه بسبة حالتها النفسيه وهي تحاول تكتم المها عن امها في صدرها بينما هي تنهار في الساعه مليون مره.....أنتبهة من افكارها على دخلت بنتها الي تداري الضيق عنها لانها تعرف حالت ابوها المشلول والسكر فيها امها....
رهام: يمه اغتسلت بروح احين الجارتك وجيب العصيد صحي ابوي عشان ياكل معنا.
ام رهام: انشالله يابنتي روحي بحفظ الله..


>
>
>
>



أطلعة رهام وهي تطلق تنهيدات من قاع صدرها بوجع شافة العيال يلعبون وتمنة تشوف ولدها يلعب معهم دار براسها شريط الذكريات تذكرتة وهي تسقيه حنانها من صدرها....وتضمه في قلبها....وتغسله بين يديها......أستيقضة من ذكرياتها على صراخ وكأنه جاي من بعيد من قوة أستقراقها في الذكريات ....
-(ياعيال ياعيال شوفو وش لقية بنت ميته)...
ظنتهم يلعبون تابعة سيرها بهدوئ وعدم اهتمام إلا تحس ببنت اصغيره تمسك اطرف عبايتها...
-ياخاله...... ياخاله..
لفة نظرها على البنت: نعم حبيبتي..
-تعالي شوفي الأولاد صدق حصلو بنت صغيره......
حسة رهام برجفه أشملت جسدها وروحها راحة وراها تشوف الأولاد متجمعين حول قماش ابيض مايكاد يبين منه شي ...
رهام: ابعدو..... ابعدو اشوي حبايبي..
أبعدو عنها وقربة بتردد وخوف ورفعة القماش الي كشف عن طفله صغيره ووجه ملأكي مرسوم بدقه ونعومه ورقه والشعر كثيف متموج بين الكستنائي والأحمرء...أقفزة الذكريات ابوحشيه في بالها........أرفعة الطفله بخوف ماشافت فيها اي حركه ...(أشهقة وحطة ايدها على فمها بخوف ورعب ).....
رهام: يا.....ياربي............. رحمـــــــــــــــــــــــــتك.....
تحسسة نبض الطفلـــــــــــــه برتجاف...........وكتشفة انها على قيد الحياه بس مغمى عليها...أرفعتها بسرعه عن الأرض بخوف ووقفة سيارة تاكسي وعلى طوووووووووووول للمشفى بدون ماتفكر في العواقب.......وهي في الطريق حاولت تفتح امهاد الطفله وشافتها اصغيره ملاك تجنن باستها بنعومه وحنان لفة نظرها الفستان وناظرة المكتوب عليه (رتاج ......ريفان) !! كشرة مستغربه من الأسماء رتاج مألوف لها اشوي بس ريفان جديد حتى ماتفتكر معناه ابتسمة ابأمومه وضمة الطفله وهي تتذكر ولدها و تتمتم :أنشالله بهتم فيك احس انك بنتي بتكوني ابخير انشالله ^^^وتجاهلت كل وسواس واحساس بالأسماء المكتوبه وان لها ( اهل ).....


"
"
"
"
"
"

وقفة في صالة الأنتظار وراحة تكلم امها عشان تطمنها....
رهام: هلا يمه اسفه شاغبتك علي......
ماكملت رهام كلامها الأ تنحدر كلامات امها المرعوبه كالعاده: وينك يابنتي خفت عليك عسى رحتي لجارتنا...؟..... انتصلت عليها قالت ماجيتيها...! ....
وينك كنتي فيه سمعة ازعاج البزارين عسى مالعوزوك؟.....ولا مادليتي البيت....؟.....سمعي....
رهام تقاطع امها: يمه الله يهديك خفي علي اشوي اشوي انا بخير وبعافيه بس رحة اسوي شغله إذ جية علمتك السالفه احين مع السلامه حبية اطمنك بس
مأقدر اجيب العصيد بس اشوفك الساعه تسع انشالله.
ام رهام: طيب يابنتي الله يحفظك انتبهي لنفسك زين.
سكرة رهام جوالها وهي تحاتي نتائج البنت ودخلت إلا تشوف الدكتور طالع..
الدكتور: لو سمحتي أنتي ام الطفله صح..
رهام برتباك:.....إ....إيه .....أنا ام الطفله....انا امها.....
الدكتور بشك : وش اسمهــــــــــا.
رهام سوت نفسها عصبة: لو سمحة اسمها رتــــــــــــــاج انا مشغوله على بنتي خبرني كيفها.
لماناظر الدكتور نظرات الحنان في عيون رهام ودموع الي اوشكة تنزل تكلم ببتسامه تطمنها: أطمأني هي بخير بس بتعاني من مشكلة الخوف والروعه فتره لانها ارتاعة من شي وبتكون طبيعي هذي ردة فعل بس بتزول مع الوقت على حسب السبب الي خلاها تفقد الوعي.....ممكن تخبريني كيف....؟؟؟
رهام الي طرة اول فكره براسها: الكهرب انفجر في الغرفه الي كانت نايمه فيها.
الدكتور: أنشالله اجل تكون اكويسه بس قلتلك بتعاني من الخوف فتره.....عسى ماشتعلت نار.
رهام :لا .....الحمدالله.
الدكتور: اجل هي اكويسه ماعدا الأعرض الي علمتك عنها.
رهام براحه: الله يعافيك أقدر اخذها احين واروح.
الدكتور ببتسامه: طبعآ تقدرين بس مري في قسم المحاسبه وبعدها روحي على راحتك.



:::::::::::::::::::::::::::::

أشرة لسيارة اجرء وركبت بهدوى وهي تضم الطفله في صدرها أستقرت وجلسة تشمل الطفله بنظراتها كانت قمه قي البرائه والجمال أعيونها بسواد اليل جلسة تضحكها وتلاعبها وهي تمتص صبعها بشكل طفولي فتان...... صارة دوى للهموم الي حسة فيها رهام في ماضيها كله وغسلة كل وجع كان مر لها بوحشيه.....
عطة الرجال الأجره ونزلت البيت أفتحت امها الباب ولما شافتها تكلمة برعب :::::::وش.....؟...اقصد.... أقصد من هو ذا....
رهام ببتسامه وتردد: خليني اجلس وعلمك الحكايه...
...........لما أسمعة ام رهام السالفه كلها......ضلت ساكته وبعد لحظات تكلمة بهدوى......
أم رهام: طيب .....رهام حبيبتي ....وش بتسوين يمه؟؟....أنتي تعرفين ان هذي البنت مو.......مو لك ......و....وممكن أحين اهلها يدورون عليها يابنتي...؟؟؟
رهام كأن حد غرس سكين في قلبها تكلمت بألم ووحشيه: يمه لو اهلها يدورو عليها مارموها اصلآ البنت شكل ماعندها اهل ولا احد وهي كانت مرميه يعني احد يبي يتخلص منها.
ام رهام بتردد: طيب...... وش بتسوي.
رهام بتفكير: يمه انا حبية البنت ابيها وانا لسه صدري يدر الحليب منه مانشف ......يعني....يعني انا بربيها وبتبناها...هي مالها ذنب في الي اهلها سوو فيها او تخلو عنها.
ام رهام بعد صمت: طيب..... متى بتوديها................... الدار؟؟
رهام وهي تناظر البنت الي بدة تبكي وهي تهدهدها: مأدري بس يمكن بعد كم يوم...... ابي ارضعها لان هناك مو مهتمين فيها بيعطونها اصطناعي .
ام رهام: يمه طيب يمكن اهلها يدورو عليها.
رهام تجمعة الدموع في عيونها وتكلمة بألم: يمه اكثار الي ينرمون في اليوم مليون مره ......مستحيل احد يدور عليها.....وانا ....وانا بشوف الجرايد كل يوم....إذ شفة تسائل عن طفله انا بتصرف....بس احين البنت عندي مو معطتها احد.....انا بربيها بين يديني وبسقيها مثل ماسقيت ولدي.
أبتسمة ام رهام بأرهاق وباسة رتاج :ياربي تجنن هالبنت.
تنهدة وقامة بثقل: طيب...انا بروح أكلم ابوك عن الموضوع.
أطلعة ام رهام وظلت رهام تحاول في رتاج تسقيها من صدرها في البدايه قربت من صدر رهام ولما أستنشقة ريحتها بأحساس الطفل وتعوده على صدر الأم أبعدة وأخذة تبكي...تجمعة الدموع في مقلتيها وحاولت تسقيها مره ثانيه ظلت تبكي ساعه................. بعد فتره من المحاولات لتهدئتها وبعد ان استمد الجوع أبرتاج أستسلمة القدرها الي حرمها حنان الأم وأخذة صدر رهام بستسلام ......بين ابتسامة رهام الحنون الأموميه......


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

يوم الأربعاء
الساعه العاشره مساء"


ابو ركان بيأس وألم: ليه عطيني سبب واحد بس.
ام ركان بحده وتكبر: قلت لك طلقني بدون سبب وإذ ماطلقتني بطلع من البيت وعيش حياتي وحدي.
ابو ركان غلف الصدمه الي تلاقاها ببرود قاتل وبحدة السيف تكلام : لا .......طلاق مافي.
ام ركان: طلبتك تطلقني لاتألمني اكثر.
ابو ركان حاول يستخرج لمحه من الحنان: كيف المتك تكلمي...؟؟
ام ركان بصراااااخ وهستيريا: طلقني...... طلقني....... طلقني...... وماني معطتك اي سبب كفايه....( وبتحدي).... إذ عندك قليل من الكرامه والرجوله بتطلني....؟؟!
أبو ركان ببرودة الثلج: وعيالك الأربعه ....... مأظن يحتاجو منك تضحيه؟؟
ناظرته بتحدي وردة: كفايه ابوهم يضحي ليه اضحي انا بعد..
ماهتزة منه في الظاهر ولا شعره حتى ماتصلح في جلسته مسترخي ولا كأن حياته وحبيبته زوجته تطلب التخلي عنه...بس في داخله كان وهج من النيران يشتعل
لو تقرب منه حرقها.....ظل سااااااكت....لما قطع صوت السكون حنحنة ولده ركان لف نظره عليه......
رفع ركان راسه ونظراته نظرات انسان متفاهم للوضع ماكأنه طفل بو عشر سنوات تكلم بتردد: ابوي لوسمحة...اترك امي وحدها حتى تفكر في الي قالت ...
أبتسم ابو ركان لركان ابتسامه هاديه كأنه يستحسن الفكره ويطالب بأي تدخل يغير كلمت زوجته العنيده: اوكي حبيبي انابطلع عندي شغل يخص الشركه أنتبه لخوك نبراس زين وبندر ينتبه لدراسته وفارس الصغير حطه في عيونك وخل الخدامه تأكله وتنتبه له( وشدد بكلاماته) لساته صغير...على الأقل يتعود على حنان الخدامه .
باسه وتوجه للباب....وقف لماسمع صوت ام ركان تتكلم بغيظ: انا ماني ضمن الأثاث... انا سألتك تـــ....ط.....لـــ....قـــ....نــــ....ي...تفهم بهذي اللهجه لاتوليني ظهرك وتطلع رد....؟؟..
رد ببرود وسخريه: للأسف ياحياتي في عيلتي مافي طلاق ولا بيصير ابد..واضح..!!
ام ركان بقهر: صح مافي طلاق في استعباد.....
مانتظرها تكلم ومارد عليها لانه حس بيقلب عليها البيت إذ جلس ثانيه وحده.... شد على يدينه بضيق ويأس وطلع من الغرفه وهو يضرب بل باب بكل قوته.
ظلت نظرات ركان الطفوليه تلاحق ابوه مو مصدق بلي يصير....
أنفتح الباب وطل ابو ركان وقال بهدوء: اها افتكرت اقولك أنتي انسانه ......ماتستحق ابد الثقه ابد ابد.
وطلع بعد ماقلب عالم ام ركان فوق تحت....أدمعت عيون ام ركان وصرخت بكل قوتها ودموع تنساب على وجنتيها بحسره....رمت نفسها على الأرض وصرختــــ:....انا..... انا...... انا الي مأستحق الثقه انا طيب أتحداك وأقسم بشرفي ماتقرب مني ابد ابد ابد دامي عايشه.
حس ركان بجبل كأنه يرتمي على قلبه قرب من امه وحاول يهدي فيها بس كان سلاحها الوحيد البكاء وبس ضمته وبكت في حضنه وهي تشهق من قلبها..وهوضايع بمشاعر الطفوله
وافكاره الي تنســـــــــــج خيوطهــــــــــــا حوله.......





::::::::::::::::::::::::::::::::::



أرائكمــ

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
قديم 02-11-09, 11:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مبدع


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147004
المشاركات: 5,481
الجنس أنثى
معدل التقييم: Jάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2060

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Jάωђάrά49 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البداية ما توضح اشياء كثيرة لكن ونتمنى ان نقرأ لك الجزء الاول لنحكم على القصة دمت بود

 
 

 

عرض البوم صور Jάωђάrά49  
قديم 02-11-09, 11:31 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مبدع


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147004
المشاركات: 5,481
الجنس أنثى
معدل التقييم: Jάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2060

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Jάωђάrά49 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اسفة حطيت الرد مباشر مع الجزء ان شاء الله اقرا الجزء وارد

 
 

 

عرض البوم صور Jάωђάrά49  
قديم 02-11-09, 11:33 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عااااادي يالغلا

انتظركـ وكلي بشوق

:flowers2
:

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حرير بين ابر واشواك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية