لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-10, 12:20 AM   المشاركة رقم: 491
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# مشاهدة المشاركة
   واو أنا الرد 500
توني انتبه
والله جات بالصدفة بس صدفة حلوة
مبروك الصفحة100 في مشوار الإبداع غير المتكرر


العذوبة المصفاة
شــــــارمـــــــي
سامحيني.. أدري تأخرت..بس أنتي عارفة إنك دائما على البال
بين سوسو والبيت وتفكيري الجاد بالعمل أبدو مشتتة نوعا ما


المهم
تطور الأحداث في ينابيع الراحلين أكثر أكثر من رائع
في كل بارت يمر تثبين أنك رهان لإبداع مختلف لا يمكن أن يتكرر


في بارت الطلاق الشهير البارت قبل الأخير
هل تعلمين تمنيت طلاق رابع معهم
أو حتى تقتصري على هذا الطلاق فقط
طلاق غالية وشاهين
فالوضع بينهم مزري ومهين وغير إنساني أبدا
شاهين حقير
وغالية ماعندها كرامة<<مع الاعتذار عن قسوة التعبير
وحقير مع معدومة كرامة أي تجمع هذا؟؟
العلاقة بينهما فاشلة أساسا ويحتاجان ربما لتدخل الأمم المتحدة ومجلس الأمن وتحالف الأطلسي لحل الالتباس


ونعود للطلاقات الثلاثة الأخرى
طلاق جراح ودلال
أعتقد أنهم بيرجعون لبعض
دلال وجراح أشبه بحلوى لذيذة شقية بس تبي اللي يضبط المقادير
أول مرة ماضبطت
بس المرة الثانية بتكون المقادير مضبوطة وبتطلع حلوى ولا أشهى


طلاق ناصر ومنار
أعتقد أنه نهائي
فناصر ومنار كلاهما مارس في حق الآخر أبشع أنواع الانتهاكات
التصالح مستحيل
لأن الحياة لا يمكن أن تسير بتلقائية بين روحين مثقلتين بالذنب والخطيئة هكذا


طلاق منار وغنام
فيه نظر
تدرين شارمي.. أعرف إنك ذكية
ومستحيل إنك زوجتي منار من غنام عشان يطلقها على طول
وحتى بدون هو ما يطلع ويشرح أسبابه للطلاق
يعني كأن حدث الزواج كله كان بدون أهمية في مجريات الأحداث
وهذا شيء أنا اعتقد أنك تصنعين عكسه
أعتقد أن هناك ما سيحدث في وقت العدة ليعيدها غنام بدون رضاها حتى


كثرت من التوقعات الهبلا ..صح؟؟
ماعليه يا بنت الحلال اخذي وخلي
وإلا تدرين خليهم كلهم لأني أدري أنك دايما تقلبين كل التوقعات


غاليتي شارمي
دام نبض قلمك المبدع
وفي انتظار دائم لحروفك المختلفة
.
.
.
.


الله يبارك في عمرج و يحفظ غاليج يا انفاس ... منوره بطلتج يا بنت قطر و معذوره و حضورج بأي وقت عذر كافي و هذي آخر مره تعذرين تعالي بأي و قت يناسبج و شاركي لو بسلام و هذا يكفيني ...

با النسبه لتعليقج عن علاقة غالية با شاهين نقلته حرفيا لأختي و ليتني ما نقلته سوت لي سالفه أولا أنفعلت وقالت لاااااا إلا غاليه و شاهين و لما حاولت أدهل معاها بنقاش أبتلشت لانها قالت أرد أقرأ حواراتهم و أرد عليج آخر شي قالت كافي طلاقات يعني مافي سبب إلا أني مصختها بسالفة الطلاق و الصراحه معاهم حق مو حلوه أهرب من وضع أنا نسجته أنا اللي رسمت لكم حقارة شاهين و ذليلة النفس غاليه و انا اللي لازم ألقى حل
.. شرايج أنفاس تعطينهم و تعطيني فرصه ؟

نورتي يا أم سوسو

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 12:23 AM   المشاركة رقم: 492
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااااااااام عليكم ...



اولا :: الحمد لله على السلااااااامة ...


شارمي أو ضحكتك باااااااااارت طويييييييل يعوض عن الغياب وأحداااااث تجنن عاد بارت اليوم صدق صدق يهبل ما في شيء يقهر وحتى لو في يغطي عليه كثر الحلى الموجود ... شكرااااا يا قلبي ..

اممممممممم خليني ابدأ مثل ما بديتي انتي ..

فيصل وتهاني :: أنا بديت أغير شوي من نظرتي لفيصل وحتى رأي تهاني بأنه انسان لا مبالي ما دخل مخي بالعكس انا اشوفه انسان حنون جدآآ وهذا لما كان بيخرج وحس ان تهاني تضايقت من خروجه وهو ما قال لها وين رايح رجع عشان يفهمها الموضوع زين مع ان لو واحد ثاني في موقفه بيتهم انحرق وأخوه منوم في المستشفى ما أضن انه راح يهتم بنبرتها انها اتغيرت او لا وحتى لو اهتم راح يطنش ويخرج مسرع يتلاحق على المشكلة الي عنده وحتى في موضوع دلال انا اشوف انه لما يبي يرجع دلال على جراح بغض النظر عن موضوع الكرامة انه امكن شاف مدى حب دلال وألمها من بعد جراح لها وشاف انه راحتها في رجوعها والبعد عن هالأب الدكتاتوري الي يمكن بعد ما تخلص دلال عدتها يجيب لها اي واحد من هالتجار الي يعرفهم واعتقد ان لو رجعها لجراح أكيد ان جراح راح يعرف كيف يراضيها بعد مدة وموضوعه مع تهاني انا اشوف انه يبغى يخرج من هالعائلة الي كل شيء فيها بأحكام وأوامر وتهاني بحكم قرابتها من والده امكن امر صعب عليها انها تتعدى اوامره لانه عمها اخو ابوها لكن زوجته الثانية هو كان عايش معها حريته الي مالقاها في داخل بيته والي كمان ما لقاها مع تهاني امكن انسب حل لهالاثنين انهم يخرجون شوي من اطار هالعائلة وينفصلون في بيت مستقل ارائهم وثقافتهم هي الي تديره ...
تهاني و كلامها لجراح وفكرة السفر ما اظن انها كانت قاصدتها عشان يبعد عن دلال لان احنا شفنا كيف بالبارت الي فات جهودها لتقريبهم من بعض امكن كانت تبي تقرب ما بينهم لان جراح الحين الكل قاعد يقنعه بالرجوع وما في احد اقنعه انه يطلقها ولو حصلت مشكلة ما بينهم ثانية كان قال اصلا انا ما ابيها وانتم الي ضغتوا علي لكن هنا تهاني قلبت الموضوع وهي الي قاعدة تقنعه بالهروب ...



شاهين :: فعلا ابوه عرف كيف ينتقم منه بأنه حكره في زاوية الحين بيبان ان كان شاهين يبي غالية بجد أولا انا اقول ان شاهين قاعد يكابر قلبه من البداية وحتى حبه لعليا ما كان أكثر من حبه للكلمات الي كانت توصله والي كانت من غالية ولما أكتشف هالموضوع توجه كل حبه لها بس بعد الموضوع الي صار ولانه انسان يخاااااااااف من كلام الناس قرر انه يضغط على قلبه ويمشي المركب بس عاد لما اتفقوا على هالحل امكن كان هو فرحان فيه أكثر من غاليه وظهر لنا اليوم انه هو الي راح يتجن ان غاليه ما دخلت بيته قريبا ما ادري احس ان هالغالية صحيح انها ما زالت تحبه بس برضوا الكرامة و كسرت النفس لها دور وما راح يقربهم من بعض الا نونو راح يكون في بطنها امكن تكون حامل وهذا الي يخليهم يستمرون .. شارمي عاد مو تقولين زوزو خرفت ترى الأفكار والدماغ هالأيام مااااااش عندي ما ادري وش فيني ما اقدر افكر تمااااام ..
اي وبعدين ما شاء الله ما في غيرك الي ينصح جراح وانت اخس منه صدق المثل الي يقول ×× لا تنهى عن قول وتأتي بمثله........ عار عليك ان فعلت عظيم ×× ...

عذوب وعزاااااااام :: عذوب ومشكلة الأكل تدرين شارمي مشكلة المتن عند كل البنات او بالأصح مو متن هو جسم عادي بس الكل يبي يكون نحيف ورشيق مثل الملكان عاد التلفزيونات والأغاني ما تعرض الا هذول البنات انا مو ضد النحف بس الحين ما صار نحف صارت مجاعة العظاااام تخوف وبارزة يعني الواحد يكون معتدل مو كذا ولا كذا اي والكلام ذا كله في العقل بس لكن الواقع شيء ثاني انا بنفسي لو زدت كم كيلو اسوي مثل عذوب خخخخخخخخخخخخخخ يعني انصح الناس وما انصح نفسي بس عذوب بجد يبغالها تنظيم في التغدية وزنها مو معقول زايد عن حده وبعدين هالجملة

اقتباس :-  
أني لا أكترث كثيرا لوزنها على الرغم أنني أريد أن تفقد بعضه فقط من أجل

صحتها ..

احب اقول لك يا عزام انك كذااااااااااب حتى مع نفسك هالأيام من مواصفات زوجة المتقبل الرشاااقة وموانت بس الشباب كلهم وعاد انت واحد من هالشباب وتصرفاتك وعقليتك اكيد مثلهم بدليل ان منار قالت انك عند جوال ثاني خاص بس للبنات يا ترى يا عزام هالجوال موجود للحين والا استغنيت عنه لانه لو للحين موجود اظن انه راح يخلق لك مشكلة كبيرة مع عذوب اي وبعدين وش هالوصف بجعة عاد ترى نحن الحريم ما ننظر للجانب الايجابي من الوصف دايم نطالع وش الي فيه سيء ونركز عليه ...


منار وغنام ومشاري :: خليني ابدأ بمشاري استاذ جامعي و يرتكب مثل هالأغلاط ويقوم بهذه الأفعال اجده لا يستحق هذا اللقب شارمي جد جد بارت عن الثاني استحقر مشاري حتى لو كان هذا حب انا اشوف اني غير قابلة به البثة ابدااااااا ابدااااااا لا تفكرين تقربين بينهم حتى لو خطوة وحدة منار اصبحت في اعالي النجوم ومشاري في قاع الارض مستحيل ان يلتقو وحتى لو التقوا انا ما راح اقبل ولا راح يكون لي الامر مقنع ....
منار مشاعرها وخوفها وتصوير نفسها لو انكشف امر مشاري وفضحت بجد اتفاعلت معاها وبجد ابدعتتتتتتتتتتتتتتي ابدعتي مرة تعمقتي في الوصف حتى وصل لنا بالشكل المطلوب او أكثر من المطلوب ما شاء الله تبارك الله ... منار وغنام شارمي بليز ارجوك اجمعيهم ورجعيهم في البارت الي جاي انا عارفة انهم راح يرجعوا لبعض لان من غير المعقول وجود غنام ان يكون عبث بس يتزوجها لعدة ايام ويطلقها بس انا ابغى اشوف بينهم مواجهة اخرى بالبارت الجاي وابي اشوف منار وهي تواجه غنام بأفعاله مع غالية مو بس هي مخطئة ترى الكل طلع مخطىء ..
غنام يا عيب الشوم عليك يا غنوم الحين انت الضابط المحترم تصدر منك هالأمور وبعدين حلو مشيك ورا منار خليك وراها بس وخلونا نشوف مواجهات أكثر ما اعرف كيف راح ترجعها بس امكن تكون امك السبب او ابو منار خلنا نشوف شارمي كيف راح ترجعكم ...

ابو مازن وناصر :: عاد البنات ما قصروا بالتوقعات وان ناصر راح يوصل لمزنة بس انا شاغلتني قضية ابو مازن هو كيف دخل للسجن بأي جريمة ..

ام ماجد وابو ماجد :: ظهرت الغيرة أخيرا اي انثى لو تخلت عن مكانها ومركزها وما وجد احد بدالها ما راح تبالي لكن لو وجد البديل راح تحاول ان تعاود الرجوع لمكانتها من جديد وما راح نستغرب لو ام ماجد رجعت علاقتها بأبو ماجد ...

سلطان ونجلا :: الغيرة وما ارداك ما الغيرة هي متعودة ان ام ماجد تسرق احبابها والحين عاد هذا سلطان مو حي الله أكيد راح تدافع عنه وبأستماتة بس يا نجلا ذي اخته الي ربته يعني بمقام امه خليك شوي أهدأ وفكري بطريقة احسن عشان تقدرين تستمرين بالحياة لأن مو معقولة الرجال يستغنى عن أهله عشان يرضيك ...

جراح ودلال :: جد جد جراح في هالبارت انخبل وصار أهبل الحين انت راضي انهم هم يرجعوها لك ما فكرت في مشاعرها وما فكرت في موقفها منك بعد كذا حراااااااااااااااااام عليك يا رجال وبعدين شفت عنادك وش سوى الحين البنت سمعت الي انت قلته وعاد حلني حتى لو رجعتها او هي رجعت ما راح تنساه بسهوله لان انت جبتها لها في الصميم ..

شاااااااااااااااارمي باااااارت بالفعل مرهق في كم كبير من المشاعر شكراااا انك فكرتي في البارت اول وشكرااااااااا انك عوضتينا عن هالغيااااب وشكراااااااااا على هالأبداع وتجاوزي عن كل افكاري وكلامي الي فوق عارفة انه ما يجي جنبك شيء بس هذا الي اقدر عليه ..

شارمي احبك في الله أخيتي والجلسة معك في المقلط ما تنمل ابدااا زورينا دائماااااااا ...

لك كل الود ...

زوزو ...




 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 12:32 AM   المشاركة رقم: 493
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت خالة أنفاس قطر مشاهدة المشاركة
   <<احم احم طق طق
<<<أنا على الباب
>>>اقلبي وجهج حييييييييل متاخرة
<<<< أدري قلبج أبيض أهون عليج وقفتي عند الباب واحنا الحين عند الظهر والشمس خرقت دماغي وسيحت مخي اللي هو أصلا قليل وشوي شمس تسيحه
>>>يالنصابة أي شمس والجو غيم
<<<< عديها واللي يرحم والديج وشيبانج وطوايف حارتكم كلها



شااااااااااااااارمي أناااااااااااااااا جيييييييييييييت أدري مالي وجه.. وأدري حيل متاخرة بس يأختي جو هالمدرسة خلو الجو مقلوب داخل نافوخي المغبر
البارحة ياطويل العمر جان أدخل المنتدى وألاقي بنت خالتي معلقة على قصتج قلت خلني أشوف وش كاتبة فيلسوفة زمانها أم سوسو.. أبي أشوف عاد فيه رجا في بروج عقلها وإلا طيرها هالولد الصياح... وجان ألقى طلاقات وعلوم توسع الخاطر وأنا خبرج أبي جنازة أشبع فيها لطم.. جان أنط لأول صفحة وأقرأ... ماسوت فيني بنت هالخالة خير من أمس وأنا على قعدتي حتى المدرسة عطيتهم طناش اليوم.. قلت اليوم حقي أنا وشارمي بس.. والبنات وخلصوا امتحاناتهم.. ماعندنا إلا هبال حفلات وخرابيط حق البنات




ماشاء الله ياشارمي تبارك الله تكونين استعرتي مخ اينشتاين عقب مامات.. وش هالعبقرية؟؟ وش هالرصف الزين للأحداث؟؟ وش هالشخصيات اللي تقول كل وحدة الزود عندي.. أبدعتي يا بنية.. وسيارتج طارت وغبرتها ثايرة <<< ترا كناية عن الاعجاب جعل امحق وصف... جد شارمي فديت عينج أبدعتي أبددددددددددددعتي.. أبدعتي... خلق هالسلسلة المعقدة من الشخصيات والأحداث وتداخلها مايسويها إلا عقل جبار ماشاء الله تبارك الله


شوفي شارمي أنا ودي أتكلم عن كل الشخصيات والله... بس الشايب الله يهداه قد له ساعة يصايح علي.. يبي يطلعنا نتقهوى لنا في روضة <<< حياج معنا فديت عويناتج
والمهم لين ذاك الوقت أضم صوتي لصوت أم سوسو وأقول طلقي غالية من شاهين يافقعه لكبدي شاهينوه ودي أفقع وجهه الشين بس... يافقع كبدي فقعاه

جواز شاهين من غالية باطل
يالله يا بنيات ليلاس لا هتنو رددوا وراي ولا تخيبوني وتبردون وجهي<<< حرام وجهي الموت الحمر يطيح وألقطه

جواز شاهين من غالية باطل
جواز شاهين من غالية باطل
جواز شاهين من غالية باطل
جواز شاهين من غالية باطل


ولا هنتي شارمي.. ولاهانت يمين كتبت وعقل فكر... جعلج دووووووووم في المرتبة العليا.. وإن الله أحيانا أرجع لج بالتعليق على البارت الجديد اللي بتنزلينه يالغلا


كح كح كح ... مغبره يا خوخه .. و لا بعد صايره ذربه و تعذرين ^_^ و آخر شي خربتيها وسويتي ثوره !

بس تبين الحق و الله لج وحشه .. جذيه عاد الوظيفة تبعدج عنا و إلا لقيتي غيرنا ..

و طلاق أنسيه ما عاد أنا مطلقه أحد و تحملي عاد غاليه و شاهين

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 12:54 AM   المشاركة رقم: 494
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك الف عاافيه شارمي بارت رائع

افتقدنا فيه غاليه بس الغريب في البارت

لهفت شاهين على غاليه وهي كلها شهر ومطلق او فتره

بلعكس المفروض يفرح بلعوائق الي صاارت

انا مستغربه من امل للحين جالسه مع مشاري

ولا طلعت شخص وقح زيه ماينعاش معه حتى لو في حب

على الاقل تطلع عند اهلها يالين تولد ويمكن يرجع لعقله

او تطلق وتتركه وهذا الحل الامثل لشخاص مثل مشاري

وانا مع زارا في توقعها ان ناصر يكون يوم من اليام زوج مزنه

ويقربها لبوهاا وبعد فتره يجي اعفاء ويشمل ابو مازن

مراقبت غنام لمنار راح يبين معدن منار ويكون سبب

في رجووعه لهاا ..

ننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 09-02-10, 02:44 PM   المشاركة رقم: 495
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67226
المشاركات: 262
الجنس أنثى
معدل التقييم: inay عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 98

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
inay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااام عليكم

هههههه شارمي لا تحتاري ولا شي مشروع مستقبلي للتمويه فقط ..

وبالنسبة للبارت الاخير رائع ويحمل الكثير ..الف الف شكر لك سلمت يمناك

غياب شاهين و غالية اعجبني ان شاء الله تكون فترةالراحة اللي تسبق العرس و متشوقة لمعرفة رد فعل غالية لو تعرف بتغييرات بيت ابو شاهين والله بالرغم من اني متعاطفة معها لكن اريد ان تتلقى اكبر قدر من الصدمات (المفروض ما تكون صدمات لانها تعرف نظرة شاهين لها ومشاعره) حتى تخليها تقتنع و تضع جدا لجنون حبها ...اما شاهين و اعتراضه اراه طبيعي ولا يدل بالضرورة على لهفته للزواج

منار ظهرتي اليوم باروع الصور كلامك عن عزام و حركات المراهقة حتى غنام و جاسم وكيف يخرج الرجل في مجتمعنا بصورة تختلف تماما عن المراة بعد اي خطا ..لكن من رايي يمكن يكون هذا محفزا للبنت حتى ما تغلط ابدا وخاصة في شرفها ..مكالمتها لغنام افرحتني فوق ما تتصوري شارمي متفائلة برجوعهم في زواج حقيقي بعدما نتخلص من مشاري اللي خلاص فقد السيطرة على نفسه وينه لما كان يشتكي من بنات الجامعة ومطارداتهم انقلبت الادوار و ربما ان لم يرى رادع له ممكن يتمادى ..
اما امل وضعها الاسوء ننتظر تحركها في اقرب وقت

عذوب وعزام وانا من راي الزائرة يعني لو بداها ب من اجل صحتها بعد كم سنة راح يطلب منها تنحف ويمكن يشترط هالشي والسمنة ممكن تخلق مشاكل بينهم مستقبلا لانه ما فيه ولا واحد ما يحب الرشاقة المهم .. موقف السيارة و تؤويلات عذوب متاكدة انها ستكرر بعد الزواج وتكون سبب في مشاكلهم عزام سيضجر و هي بسبب نقص الثقة في النفس وهنا لازم عزام يحتوي الوضع وامامه المفتاح شرط مهرها اللي يبين له تفكيرها ومواقفه مع منار لما كان يصطحبهم من الكلية ..ايه وما قالته منار صحيح ان بقيت تراقب وزنها بهذا الشكل لن تضعف كنت راح اقولك يا ريت يموت واحد تاني حتى تضعف مثل ما صار لها بعد وفاة امها هههههه المهم ننتظر جديييييدهم و زواجهم راح يكون مليئ بالاثارة

نجلا و سلطان بالبداية البارت اللي فات تصرفاتها قلت البنت اكيد الحمل اثر على مخها وفي النهاية قصدها كان واضح تريد ان تتقاسم معه مسؤولية الولد ..من رايي خليها تريح نفسها نسبة نجاحها لا تتعدى ال1 بالمية مع شخصية سلطان وتفكيره الذي يمثل اغلب الرجال

اما العمرة وام ماجد والله حاسه انك تدفعين ثمن ما فعلته به ايام ازمتكم المادية ههههه المهم ننتظر جديييدكم و يبدوا انك ستمتعينا بخرجاتك الجديدة حتى تولدين

اخييرااا نااااصر اتمنى لك كل التوفيق ..المهم تكون ابرار بعيدة عنك

و يعطيييييك العااافية مبدعتنا

دمتي بحفظ المولى

 
 

 

عرض البوم صور inay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الينابيع لشارمي ملكة الابداع, الف لا بأس على الوالد الله يقومة الكم بالسلامة (ارادة الحياة ), ينابيع الراحلين >> فيس مغرم جدااااااااااا, ينابيع الراحلين، ضحكتك في عيوني، شارمي، charmey, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:22 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية