لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-09, 07:24 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



[ الفصـــــــــل آلعـــــــآشر ]








لآ صرت [ جـنبي ] أعرف ترى مآ علي ضيـق ..


الضيق وَالله لآ آلتفت وَ[ فقدتــــــــگ ] ..










» // فـــــي بيت ابو رائد..


كــآن جالس بحديقة بيتهم و حـزين على رحيل اللي الحين بتكون قدام عيون سعــود وبيتهنى بشوفتهــآ...

"مــآني عارف شلون انساك يا رحيل..المفروض انساك يا رحيل و حرام اني افكر فيك لأنك الحيــن متزوجه غيري.."

دخل هيف بيتهم وشااف اخوة رائد جاالس بحديقة بيتهم وشكله مهموم...راح له هيف..

هيف:"رائد.."

رائد ناظر بأخوة وثم رجع نظره للمكان اللي كان موجه نظره له:"نـــعم.."

جلس هيف بجنب اخوة:"يا رائد انت من زمان وانت شكلك متضايق..وش فيك..؟"

رائد:"مافيني شي.."

هيف سكت شوي بعدين قال:"عشــان رحيل...؟!!"

رائد انصدم من اخوة هيف ،،، شلون عرف:"رحيـــــل ،،، وانا وش دخلني برحيل ؟"

هيف:"رائد قول هالكلام لغيري ،، انا ملاحظ عليك من عرفت ان رحيل بتتزوج وانت متضايق ومنت رائد اللي نعرفه ،،، يا رائد انا ادري انك تحب رحيل ،، لـكن هذي الحياه قسمه ونصيب ."

وقــام هيف...

رائد انصدم من اخوة ما توقعه بيكشفه..

لهدرجه انا مكشوف..ووش معنى رحيل بالذات ؟!

بس هيف شلون عرف ؟!












فتح سعــود البااب ودخلت رحيل وبعدهاا دخل سعــود اللي كان لاف بشته على إيده وسكر البااب...

راحت رحيل وقفت قدام الغنفه اللي قدام الســرير .. وهي مو عارفه شلوون تتصرف...

وسعــود كان يناظرها وشافها شلون مو عارفه تتصرف...ومنزله راسها...توجه لها سعود..بخطواته..الواثقه..وحط بشته الأسود على الغنفه..وقال...

سعود:"رحيل..."

رحيل رفعت راسهاا وشافت اللي ملك قلبهاا وشاافت عيونه اللي كانت تعشقها..

لاحظت رحيل ملامح الصدمه على وجهه..

سعود ما توقع رحيل بهالجمال..كان يشوف عيونها ،، انفها ،، شفايفها .. و الخجل اللي مقطي ملامح وجهها الطفولي،،

رحيل انحرجت من نظراته ونزلت راسها..

انتبه سعــود على نفسه...ونزل راسه وبعدين رفع نظره لهاا..

سعود:"مبــروك يا رحيل.."

رحيل:"..........الله يبارك فيك.."

سعود:"هذي غرفة التبديل قدامك إذا بغيتي تبدلين..واخذي راحتك.."

وطلع على باب يطلع على الصاله..

رحيل للحين مو عارفه شلوون تتصرف..شافت سعــود اللي تتمنى تشوفه من زمااان...وشافت ملامح وجهه من قريب..

"يــآليت امي معاي والله ماني عاارفه شلون اتصرف.."


جلس سعود..وهو مو عاارف وش يسوي...!

"الحين انا اللي في اي شي يصير لي اعرف اتصرف فيه...والحيـن مو عارف وش اسوي،،بس ما توقعت رحيل بهالجمال والنعومه..."


بعد ساعه عانتها رحيل مع فستانهااا..تحممت..وحيلهاا منهد تبي تناام بس مو عارفه شلون تتصرف الحين ،،، ومو عاارفه وش تلبس..

لبست لها قميص قصير يوصل لنص فخذها..ولبست فوقه روب حرير واغلقته بأحكام...

وطلعت لغرفتهاا..

بس اللي ارتاحت له ان سعود..ماكان موجود....بالغرفه..

"اففف..وش اسوي هالحين...اناام بس شلون اخاف سعود يشوفني ويقول انه متزوج له بزر ونامت على طول...طيب بس سعود قاال اخذي رااحتك يعني يمكن ماا يناام هنا.."


سعود من التعب ناام على الغنفه تعب من التفكير وصاير له يومين ما نام...عشان كذا ناام بدون ما يحس..

طلعت رحيل للصاله بشويش وشافت سعود ناام على الغنفه وعرفت انه تعباان من ملامح وجهه وعقدة حواجبه..

وراحت جابت له لحاف اللي بدولاب..ولحفته بدون ما يحس...

وراحت دااخل..وهي تعباانه تبي تناام...

تمددت على السرير..وهي تفكر بسعود وبحياتهاا معاااه...

ومع افكارها بـ سعود وشلون بتكون معاملته لها وحياتهاا معاها هل بتكون سعيده ام تعيســه....

نامت..!!











» // في بيت ابو خالد..




بعد ما رجعوا اهل ابو خالد..ام خالد من رجعت وهي بس تبكــي على بنتهاا الوحيد اللي تزوجت...

ام خالد وهي بين دموعهااا:"يااويلي علييك يا رحيل زوجناها وهي توها صغيره على الزوااج...لو تشوفهاا يابو خالد اليووم والله انهاا كسرت خاطري.."

ابو خالد:"ههههههههههههههههههههه الله يهداك يا ام خالد البنت مصيرها بتتزوج ،،، ورحيل مااهي بعيده منك كل ما اشتقتي لهاا...بيتهاا قريب ،، وخلاص رحيل كبيره وتعرف تتصرف..وانتي لا تشيلين همها.."

دخلوا خالد وفهد البيت وشافوا امهم تبكي :"السلام عليكم.."

ابوخالد وام خالد:"وعليكم السلام..."

خالد وهو يجلس جنب امه ويضمها من اكتافها:"وش فيها ام خالد تبكي...؟"

فهد وهو يناظر ابوة قال وهو يمزح ويسوي نفسه معصب:"لا يكون إنت إللي مزعلهاا...؟"

ابو خالد اللي يناظر فهد وعصب منه:"وشرايك تجي تضربني..."

خالد:"فهد خلاص ،، وش سالفتك ؟"

راح فهد باس راس ابوة:"وش فيك امزح معه ، الله يهدآك ،،،، المهم يمه وش فيك تبكيين..؟"

ابو خالد:"حزينه على رحيل ،، مو بس هي كلنا حزينين على فرقاها ."

خالد:"مصير البنت بتتزوج ،،، وانتي هدي نفسك وانشاء الله بكرة او بعده بتشوفينها ،،،والحين روحي ريحي من الصبح وانتي مرهقةٍ روحك..."

ابو خالد:"اي والله من اليوم وهي متعبةٍ روحها و الحين قومي عشان تنامين ."

فهد:"يلا يلا قومي بدون اي نقاش ."

قامت ام خاالد بدون اي كلمه لآنهم ما عطوهاا اي مجال تتكلم .

ابو خالد وهو يوقف بتعب :" يالله ،،، يلآ تصبحون على خيــر.."

فهد وخالد:"وانت من اهله...."

بعد ما راح ابو خالد..

قال خالد:"تصدق نويت اعرس ."

قام فهد:"ههههههههههههههههآي الصراحه احلا نكته سمعتها ،،، اقول تصبح على خييييير..."

وراح فهد...

خالد:"يالحيوان اتكلم معاه بجد يتكلم معي بمزح.."










اليـــــوم الثاني...




صحت رحيل السااعه 9 الصبح...

وهي تحس انها شبعت نوم مع انها ما نامت الا بعد صلاة الفجر...

راحت تحممت وطلعت من الحماام بروبها اللي يوصل لنص ساقها ..

اللي استغربت منه...أن سعود مااكان موجود بالغرفه..

نشفت شعرها بالمنشفه .. واستشورته عالسريع ..

بعد ما خلصت من شعرهاا..

بدت بـ مكياجها..حطت شدو وردي وكحلت عيونهاا...وحطت بلاشر وردي فاتح وختمت مكياجها بالروج الوردي على شفايفهاا..

ولبست تنورة توصل لنص ساقهاا لونهاا اسود فيهاا كتابات صينيه بلون الوردي..وبلوزة ورديه فيها كتابات بـ الون الأسود...وتعطرت...

وبعد ما خلصت ناظرت بشكلها بالمنظره .. وكان شكلها روعه...

ولبسهاا كان ضيق على جسمهاا ومبين رسمة جسمهاا ونحف خصرهاا..

وخصوصا اللون الوردي ،، معطيها طله ولا اروع ..

طلعت من غرفة التبديل...

رفعت شعرهاا اللي نازل على عيونهاا..ورفعت نظرهاا..وشاافت سعــود ينااظرها..ماعرفت معنى نظرته لهاا...

سعود صااحي بدري تحمم بدون ماتحس فيه رحيل..وبعدين طلع يدور له اي شغله حتى يشغل روحه عنهاا..

وبعدها رجع...ودخل للصاله وماشاف رحيل فيها..ودخل الغرفه وشافهاا طالعه من غرفة التبديل..

هو ما صدق ان اللي قدامه رحيل..اللي هذي ثالث مرة تسحره بجمالها ونعومتها..انتبه على روحه لأنه سرح في جمالهاا البريء..

سعود:"تعالي للصاله .. الفطور بعد شوي بيجي.."

وطلع ..

رحيل مستغربه منه ليه يكلمهاا كذا من ثاني يوم لهم..بس قالت يمكن هذا اسلوبه...ونفظت افكارها وراحت للصاله...

شافت سعود جاالس وساند ايده على فخذه وشابك ايدينه على بعض..ومنزل شماغه..

ناظر بـ رحيل وبعدين ناظر بـ التلفزيون ..

راحت رحيل وجلست بالكنبه ثانيه جنب الكنبه اللي جالس فيها سعــود..

سمع سعود صوت جرس الباب..

وراح يجيب الفطور..كان الفطور على عربه صغيره فيها صينية الفطور ..

بعد ما دخل سعود الفطور قال وهو للحين واقف :"انتي افطري وانا بروح اخلص لي كم شغله وبرجع بعد سااعه..وخلك جاهزة عشان بنرجع لبيتناا..."

وطلع بدون اي نقااش ثاني...

رحيل استغربت من تصرفاته معها..

"والله مستغربه من تصرفاتك يا سعود ،،، الحين يخليني افطر بروحي..بس يمكن فطر قبلي...طيب هو قالي بنرجع لبيتنا...يعني معقووله مانروح لشهر عسل...عسى مانروح لشهر عسل لأني ماابي ابعد من اهلي...ولأني مو متعوده على سعــود.."


اما سعود اللي طلع من رحيل..هو ماكان مشغول بس هو يبي يبعد عن رحيل...

"والله مدري وش مخبي لي القدر ،،، وما ادري وش ورى هالرحيل ،،، ياترى بتكون نفس رغد ؟ أو لا ،،، بتكون احسن منها ؟ أو لآ ؟ بس الحريم طبعهم واحد ،،، والله اعلم وش ورى رحيل ."











» // بيــت ابو متعب ..



دخل متعب البيت وهو ناوي يكلم ابوة بالموضوع...

الا ويلاقي ام طلال بالصاله...

متعب:"الســلآم عليكـــم ."

ام طلال:"وعليكم السلآم ،، هلا ياوليدي ."

متعب وهو يبوس راس ام طلال:"وشلونك يمه ."

ام طلال:"بخير يمه . "

متعب وهو للحين واقف:"الآ ابوي وينه ؟"

ام طلال:"ابوك بمكتبه ،، روحله لأنه موصيني عليك ."

متعب:"وانا بعد جاي عشان اكلمه ،،، يلآ انا رايح له ."

وراح لمكتب ابوة...

طق البااب وسمع صوت ابوة"تفضــل ."

دخل متعب وشااف ابوة ورى مكتبه :"السلام عليكم ."

ابو متعب اللي رفع نظره وناظر بمتعب:"وعليكم الســلآم ،، تعال يابوك ."

راح متعب باس راس ابوة:"وشلونك يبه ."

ابو متعب:"بخير الحمدالله ،، انت كيف حالك ."

جلس متعب على الكرسي اللي مقابل مكتب ابوة:"بخير الحمد لله ،،، آآ .. قالوا لي انك تبيني ."

نزل ابو متعب النظاره من عيونه وضعها على المكتب:"إيه ،،، ومن الأخر ابيك تشوف حالك وتتزوج ،،، و إلى متى وانت جالس كذا ؟"

متعب اللي ابتسم:"وانا جايك عشان هالموضوع ."

ابو متعب اللي رفع حاجبيه وابتسم:"اها ،،، أجل هذي السااعه المباركه.. وانا والله مابي اغصبك على شي انت مااتبيه ( اتسعت ابتسامته )..تبينا نختار لك أو تبي من اختياارك ."

متعب:"لا ابي من اختيااركم ."

ابو متعب:"اجل هالأشيااء نتركها لأم طلال وخواتك..."







..




صارت رحيل جااهزة ولابسه عبايتها وجالسه بالغرفه تنتظر سعود ...

بعد خمس دقايق شافت سعود دخل..

سعود:"السلام عليكم ."

رحيل:"وعليكم السلام ."

سعود:"هاا خلصتي ؟"

رحيل:"إيه خلصت ."

سعود وهو يعطيهاا ظهره:"يلا مشينا ."

تغطت رحيل .. وطلعت ورى سعود ...

،،
ركبت رحيل السياارة..وبعدهاا ركب سعوود...ومشووا متجهين لبيت ابو سعود...

رحيل مااهي عاارفه شلون بيستقبلوونهااا...ولاهي عارفه تتصرف...داايم امهاا تكون معهاا لاكن هالمرة اللي معها شخص غريب...

سعود:"اكييد انتي تتسائلين اذا احناا بنروح لشهر عسل او لا...بس حن ماراح نروح...وإذا اسألوك أهلك أو أهلي..قولي لهم ان سعود مشغوول ونشااء الله قريب بنروح...بس بالحقيقه انا ما ابي نروح شهر عسل حتى مانختلي لحالنا...وأكييد هالشي بيعجبك..."

رحيل ارتااحت لـقراره لأنهاا ماتبي شهر عسل وبنفس الوقت مستغربه انه مايبي يكونون بمكان بعيدين عن الناس...اماا سعود استغرب منهاا انهاا ما عااارضت..ورضت باللي يريحه..

..
بعد نص سااعه قضوهاا بالطريق بـ صمت يقتل..وصلوا لبيت "ابو سعود.."

نزلوا من السيااره...

سعود وهو يمد على بااب كبير شوي:"هذا مدخل الحريم ادخلي معه..."

راحت رحيل للبااب اللي قالها عنه سعود..وسعود رااح من مدخل الرجال...

دخلت رحيل...الا وتلاقي قداامهاا ام سعود و الريم..سلمت على ام سعود اللي ترحب وتهلي...وبعدهاا سلمت على الريم اللي طايره من الفرحه....

ام سعود وهي تمسك ايد رحيل وتمشي بهاا لداخل:"وشلونك يمه ووشلون سعود معك..."

رحيل:"الحمد الله خالتي كل شي تماام انتي كيفك وكيف صحتك..."

اجلسوا...

ام سعود:"الحمد الله تمااام .."

الريم اللي جلست جنب رحيل وتمسك يدهاا:"حي الله رحييل زوجت اخووي..."

رحيل وهي تضحك:"الله يحييك ويبقيك..."

ام سعود:"رحيل يمه افسخي عبااتك ما فيه احد..."

الريم وهي تضحك:"على فكره ترى سعود اخوي الوحيد.."

رحيل وهي توقف:"أدري هههههههههههه،،،الآ ووين احط عباتي...؟"

ام سعود:"يالريم روحي وصلي مرت اخوك لجناحهاا.."

قامت رحيل والريم...



» فـــي جناح سعود...


دخلوا رحيل و الريم...شافت رحيل صااله روعه لونهااا بني مع ذهبي..

الريم:"هذي الصاله..(وهي تمسك يدها وتسحبها معهاا)تعاالي ارويك باقي الجنااح.."

فتحت الريم بااب..الا ويشوفون مكتب فخم لونه بني ومكتبه فيهاا رفووف مصفوفه عليهاا كتب...

الريم:"هذا مكتب اخووي سعــود.."

رحيل:"مشاء الله حلووة.."

الريم:"عاد سعوود يحب يجلس هناا اكثر شي.."

سكروا البااب ورااحوا لبااب ثااني مسكر وفتحته الريم...

الريم:"وهذي غرفتكم..والحماام دااخل مع غرفة التبديل...وش راايك..؟؟"

رحيل انبهرت برووعة الغرفه اللي تعشق الواانهاا..

كاان السرير لونه ذهبي واللحاف لونه احمر والستااير الفخمه لونهاا احمر مع قطع السجاد ..

وباقي الغرفه لونها ذهبي...

رحيل:"الصراحه اللي مصممها عليه ذوق ."

الريم ابتسمت:"هذاا ذوق رجلك ،،، عاد وينك يااسعود تسمع حرمك تمدحك ."

رحيل ابتسمت رحيل لـ الريم ، قالت:"خليني افسخ عبايتي وانزل معك ..تأخرنا على خالتي..."

الريم:"طيب اخليك على رااحتك..ومتى ماخلصتي انزلي.."

رحيل:"لا لا تروحين ،، ترى ما أدل ببيتكم ."

الريم:"هههههههههههههه طيب انا بالصاله هذي.."

وطلعت الريم...

ورحيل فسخت عبايتها ،، وطلعت عطرها من شنطتها...

وتعطرت

ونااظرت شكلهاا بالمرايه وللحين شكلهاا مرتب ، همست :" الحمد الله "

وطلعت لـ الريم..

رحيل:"تأخرت عليك ."

الريم اللي تناظر رحيل بنظرة انبهار:"لا لا ما تأخرتي ،، وبعدين تبين تهبلين بـ سعود ،، لا شكل اخوي متهبل من زمـــــان ."

ضحكت رحيل بحرج:"ههههههههههههههه اقول مشينا لخالتي اللي تنتظرنا "

نزلوا البنات..

الا ويشوفون ابو سعود وسعود بالصاله..

رحيل مسكت إيد الريم:"الريم والله مستحيه ،، خلينا نرجع فوق"

سحبتها الريم من يدها وهي تضحك:"اقول تعالي بس ،،، مأذيتنا فوق تبينا ننزل والحين تقولين خلينا نرجع ،،، لا والله ما نرجع ."

دخلوا الصاله اللي فيها ابو سعود وَ ام سعود وَ سعود وَ الدانه إللي توهاا تنزل .

رحيل وَ الريم:"السلام عليكم ."

رحيل صاار وجهها احمر من الأحراج لأنهاا قدام ابو سعود وكاشفه..

مع انه شافها بالملكه وَ العرس ، بس للحين هي مو متعوده عليه..

وانحرجت من نظرات سعود اللي بتاكلها أكال ..

ونظرات الدانه اللي ما فهمت معناها..

الكل:"وعليكم السلام.."

وقف ابو سعود:"هلا والله ببنتي رحيل.."

راحت رحيل باست راسه:"وشلونك يا عمي..."

ابو سعود اللي يبتسم لها بحنان:"بخير يابنتي ،، انتي وشلونك ووشلون سعود معك.."

رحيل ناظرت بـ سعود اللي جاالس جنب امه ويناظرهاا:"بخير الحمد لله.."

لفت رحيل حتى تشوف لهاا مكان تجلس فيه وشافت الدانه واقفه عشان تسلم عليها لأنها للحين ما سلمت عليهاا..وكأنها بتسلم عليهاا غصب..

راحت رحيل سلمت عليهاا..بس الدانه كاان تسلم عليهاا ببرود..

وجلست رحيل جنب الريم...

ابو سعود:"شوفي ياابنتي هذاا اعتبريه بيتك واخذي رااحتك..ولا تعتبرين روحك غريبه.."

رحيل اللي بتمووت من الأحرااج:"تسلم ياعمي..."

ابو سعود اللي وقف وحس بأحراج رحيل:"يلا انا استأذن.."

سعود:"وين..؟"

ابو سعود:"والله ورااي كم شغله بخلصهاا...يلآ تامرون شي.."

ام سعود +سعود:"سلامتك...."

بعد ما طلع ابو سعود...التفت سعود على امه..

سعود:"هااه..يالغاليه..وشلونك الباارح عسى ما تعبتي...؟"

ام سعود:"وشلون اتعب واناا اشوف ولدي معرس..والله هذا اللي اتمنااه..وكنت اتمنى رحيل زوجة ولدي ،، وهذا اللي تمنيته وتحقق ،،، وجعلني اشووف عياال عيالكم.."

رحيل:"الله يخليك يا عمه.."

سعود ناظر بأمه وقعد يسولف عليهاا..ورحيل كاانت تناظرة وتشوف كيف صاير اسلوبه..وبعدين مسكتهاا الريم وقعدت تسولف عليهااا...

ام سعود اللي تناظر بـ رحيل اللي جاالسه جنب الريم وبعيدين شوي:"رحيل يمه تعاالي جنب زوجك ليه بعيده كذا ."

رحيل نااظرت بـ سعود اللي كان ينااظرهاا يبي يشوف معالم وجهها لما امه طلبت هالطلب منها..

سعود ما كان وده رحيل تجي جنبه ،،، لكن لازم يمثل قدام امه انه متقبل رحيل ..

قامت رحيل وهي منزله راسها خجلانه من سعود ،،، وجلست جنبه...

و ريحة عطرها تفوح منهاا..وعلى جلستهاا بجنب سعود،،سعود ارتبك...وتنحنح..وعدل جلسته..

الريم تمزح عشان تجّري رحيل عليهم:"لا والله وانا ماتبوني اجي جنبكم ( وقامت وجلست جنب رحيل من الناحيه الثاانيه )عشاان تعدلوون بينا ."

رحيل وهي تضرب إيد الريم بشويش:"ههههههههههههههه..."

رحيل وهي تضحك كتفهاا ضرب بكتف سعود لأنها تمايلت بجسلتهااا..

وانحرجت التفتت له وشاافته يناظرهاا من قريب..

قالت بصوت واطي ما يسمعه الآ سعود وبخجل:"آسفه..."

سعود ما رد عليها وناظر بـ أمه وكمل سوالف معها..

والدانه كاانت تناظر فيهم وسااكته ،، ومنقهره من رحيل .. وَ اسلوبها .. وَ رقتها ..

ناظرت الريم بـ الدانه اللي جالسه بعيد وساكته وبس تناظر فيهم:"الدانه وش فيك تعالي جنبي( وناظر بالمسااحه اللي جنبهاا وكانت شوي ضيقه ) ولا اقولك ماتكفيك هالمسااحه خلك بمكاانك..."

الدانه وهي توقف:"أقول بلآ سخافه..."

وراحت...

ناظرتهاا رحيل مستغربه من تصرفات الدانه..اللي ماكان بينهاا وبين الدانه شي...

وكملت سواالف مع الريم اللي اندمجت بسوالفهاا..

وسعود يسولف مع امه إللي تسولف عن العرس..

الريم وهي تتكلم بـ أذن رحيل بصوت واطي:"يلآ انا قاايمه شكلي رفعت ضغطك وخربت عليك ."

وقاامت ودزت رحيل بشويش لناحية سعود وراحت ...

ورحيل ظرب كتفهاا على كتف سعود من الجنب..وانحرجت رحيل مرة ثاانيه...

و سعود ارتبك من لمستهاا وريحة عطرهاا اللي تهب عليه على كل حركه منهاا..

قالت رحيل وهي تناظر بعيون سعود بخجل وهي تعض على طرف شفايفها:"آسفه.."

سعود انهبل على خجلها ، وحركاتها ، ونعومتها .. و على حركتهاا يوم عضت طرف شفايفها ،،وناظر آمه اللي كانت منشغله بـ شغاله اللي جاتهاا وتكلمهاا:"يـلآ يمه تامرين شي ؟"

ام سعود:"وين يمه ؟"

وقف سعود:"بخلص لي كم شغله وبرجع.."

ام سعود:"الله يستر عليك يا ولدي.."

وراح سعود..

قالت رحيل:"عن أذنك خالتي.."

وراحت رحيل ورا سعوود...

سعود حس فيها ،، وقف والتفت لهاا:"نعم بغيتي شي ؟"

رحيل اللي نزلت راسهاا:" آآآ ... لآ بس بشوف إذا تبي شي وما تبي تقوله قداام امك..أو أي شي..."

سعود اللي استغرب من تصرفاتهاا...

[ رغد ما سوت لي كذا تسوي لي ذي اللي اصغر منها بـ 8 سنين ،،، والله إنك غريبه . ]

رفع حاجبه:"لآ ما ابي شي..."

وطلع من البااب وهو مستغرب منها...

ورحيل رجعت عند ام سعوود...




،.،.،.



» // فــي جنـآح الدانه...

لمى:"انا اوريها اليوم اذا جينا للعشاء ."

الدانه:"بتجين ؟"

لمى بقهر:"اففف ايه بجي مع إني ماني متحملتها ."

الدانه:"اناا اللي اخته انقهرت منها وشلون انتي ."

لمى:"يووووووة يالدانه لآ تقهريني كثر ما انا منقهره منها ."










» // بيت ابو متعب..



هنادي وهي تنط:"صــــــدق والله متعب نوى يعرس .؟"

ام طلال:"اي والله..."

هند:"يــآالله ماني مصدقه ان متعب نوى يعرس .."

هنادي:"طيــب ماا قال من يبي يخطب...؟؟"

ام طلال:"لا والله ماا قال .. بس يقول نبي وحده من ذوقكم وانتوا تعرفونها ."

هنادي:"اممم من نختاار له..."

هند:"نختار امممم نور بنت ابو جاسم بنت جيرانا ."

هنادي:"لاااااا من جدك انتي هذي مخطوووبه.."

هند:"هههههههه و انا شدراني انهاا مخطووبهاا من زماان عنهم ."

ام طلال:"طيب نخطب له من بناات العاايله نعرفهم ونعرف طباايعهم..."

هند:"اي والله من بناات العايله ،، يلآ قدامنا آسيل وَ ليان وَ كياان ،، أختاروا ."

هنادي:"جات ام ناصر ."

ام طلال بأستغراب:"من ام ناصر ."

هنادي وهي تناظر هند:"الخطــآبه.."

هند:"ياسخييييييفه ،،، المهم انا اتكلم من جد ."

هنادي:"اختاروا له كيان ."

هند:"كيان ! من جد تتكلمين انتي هذي خبله ."

ام طلال:"هههههههههههههه حرام عليك.."

هنادي اللي وقفت وحطت يدهاا على خصرهاا:"هيه هيه هيه حدك عاد ،، كيان صديقتي ،، يعني تبين تختارين له لياان المخدره ولا اسيل اللي تذووب من ألسحى ،، ومتعب يبيله وحده حركيه ، مثل كياان ."

ام طلال:"وهي الصادقه هنادي ،، كيان ما فيها شي بنت عاقله ومايعيبها شي ."

هند:"هههههههههههههه طيب طيب .. كيفكم ."










» // فــي بيت ابو سلطان...



نزلت كيان الدرج وهي تغني بصوت عالي ..

كيان:"ويلاه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علـي ويـــلآآه .. نســآه طـ...."

قاطعتها اختها ليان:"يووووة انتي من زين صووتك...بقرةٍ تغني.."

كياان ناظرت بأختهاا:"وين امي..؟"

ليان ناظرتهاا مستغربه عارفه اختها وطبعها ماتمشي اي كلمه الا وترد عليها بعشر:"بالمطبخ ."

راحت كيان لـ أمها ،،،، الا و تلاقيها تحوس بهالفطااير اللي تزيّنها ..

جات كيان من ورى امهاا اللي ما حست فيها لآنها مندمجه بشغلهاا..

كيان:"يمااااااه.."

ام سلطان فزت من مكاانهاا:"وجع يوجع عدووك ،، نعم وش عندك ؟"

باست امها:"هههههههههههههههه مابي شي بس كذا ."

ام سلطان اللي كملت شغلهاا:"والله ما عندك سالفه..."

كيان وهي تناظر في اللي امها تحوس فيه:"اممم وش تسوين ."

ام سلطان:"تعرفين فاضيه قلت اروح اسوي الفطاير إللي تحبونها ."

كيان:"تبين مساعدة ؟"

ام سلطان:"عشان تقلبين علي المطبخ ،، روحي دوري لك اي شغله غير المطبخ.."

كيان وهي تطلع:"هههههههههههههههه من يحصله اصلاً كيان تعرض خدمااتهاا ويرفضون..."




في جنــآح سلطان..



دخل سلطان على مها اللي للحين نايمه...استغرب منهاا...

اول مرة تناام هالكثر وهالأيام وجهها مو عاجبه لونه صاير أصفر..

لآيكون تعباانه..

جلس على طرف السرير مقابلها ،، وناظر فيهاا شوي ، ملامحهاا البريئه ،، صغر شفايفها ومتنها ،،، وجهها الدائري ،،، كل شي فيها يعجبه..

باس جبينهاا بشويش ...

سلطان بهمس:"مهــا حبيبتي ،، وش هالنووم ،، يلآ إصحي ."

مها حست فيه وفتحت عيونها .. وجلست

رفعت شعرها من على عيونها ...

سلطاان:"وش هالنوم ؟ أول مرة تنامين هالكثر ،،، حاسه بشي ؟"

مها:"لا لا ما فيني شي ( رفعت اللحاف ) وهذاني قايمه ."

ودخلت الحمام ( عزكم الله )

وبعد عشر دقايق طلعت ...

راح لها سلطان ومسك وجهها بيدينه الثنتين ..

سلطان همس بحنان:"مها حاسه بشي ؟ قوليلي ؟ صاير لك كمٍ يوم وجهك صاير اصفر ."

مها:"لآ حبيبي ما فيني شي ."

سلطان:"بس انا حاس إن فيك شي ،،، واللحين روحي البسي عبايتك ،، عشان اوديك المستشفى.."

مها:"والله ما يحتااج مستشفى ،، شوية ارهاق وبيروح ."

سلطان:"لك خمس دقاايق إلبسي فيها عبايتك ،، وتعالي لي انا بالسيارة انتظرك ."

عرفت مها ان سلطاان اذا اصر على الشي لازم يتنفذ ،، قالت:"طيــب ."

بعد ما لبست عبايتها نزلت لـ سلطان اللي ينتظرها بالسيارة...

وبعد ربع ساعه قضوها بالطريقهم وصلوا للمستشفى...










» // بيت ابو سعـــود \ بعد صلاة العشــآء


ناظرت رحيل بالمنظرة اللي تعكس شكلها ..

كاانت لآبسه فستان ناعم يوصل لنـص ساقها ..

وضيق على جسمهاا وخصرها ،،، لونه ذهبي مع بني

وشعرهاا مخليته منسدل على اكتافها و ظهرها بنعومه ،، ورافعه شعرها من قدام ( قذلتها / المقدمه ) بـمسكه صغيره لونهاا ذهبي ..

بعد ما تعطرت طلعت من جناحها ..

إلآ وتلاقي في وجهها الدانه و وحده ما عرفتها اول مرة تشوفها...

رحيل عقدت حواجبهاا مستنكرة هالشخص اللي أول مرة تشوفها .

لمى بغنج:"آوة ( وهي تأشر على رحيل بسبابتها ) إنتــي رحيـل ولا ؟"

رحيل بأستغراب:"إيه رحيل ."

مدت يدها لمى وصافحتها

رحيل:"اهلين يـآ.....( وبأبتسامه ) آسفه ما عرفتك .."

لمى اللي القهر بااين بعيونها:"لمــى.."

وراحت لمى .. وراحت وراها الدانه بعد ما ناظرت بـ رحيل نظرة استحقار..

رفعت رحيل اكتافها بمعنى إنها مو فاهمه شي ..

ونزلت تحت...

الا وتلاقي ام سعود واختها ام لمى ( ام محمد ) وَ الريم ..

رحيل:"السلام عليكم ."

الكل:"وعليكم السلام ."

ام سعود:"هلا بـ رحيل زينة البنات ( وهي تعرف رحيل بـ ام محمد ) هذي اختي ام محمد ."

راحت رحيل تسلم على ام محمد:"كيفك خالتي .. وكيف صحتك ."

ام محمد:"بخير يا بنتي ، و إنتي وش اخبارك .. وشلون سعود معك ."

رحيل بخجل:"بخير الحمد الله.."

وجلست جنب الريم...

الريم اللي لابسه بنطلون وردي مع بيج قالت بهمس:"وش هالزين وش هالجمال تبين تخبلين فيناا وتهبلين بـ سعود ."

رحيل ناظرت بـ الريم اللي من اليوم وهي تحرجها..

وقالت ام محمد:"ما شاء الله تبارك الله وش هالزين يارحيل .. مشاء الله ،،، الله يوفقك يا بنيتي.."

رحيل:"الله يسلمك ياخالتي ،، وياك.."

ام محمد:"الا وين سعود ابي اسلم عليه وابارك له البارح ما قدرت اسلم عليه وابارك له لأني تعبت..."

ام سعود:"أي والله هو موصيني عليك اذا جيتي يبي يسلم عليك قبل ما احد يجي ( وناظرت رحيل وقالت )رحيل يمه دقي على سعود خليه يجي ،، قوليله ان خالته ام محمد جات وتبي تسلم عليه.."

رحيل توهقت .. سعود مو مخزن عندها بالجوال ،، وما عرفت وش تقـــول ؟!

رحيل:"آآآ ... خالتي جوالي ما فيه شحن.."

الريم اللي مدت جوالها على رحيل وماسكه ضحكتها:"امسكي و اتصلي عليه من جوالي ( وتغمز لها ) وأخذي رآحتك ."

اخذته رحيل بتردد..

وقاامت منهم وراحت لـ مدخل الحريم ... و دورت على اسم سعود ..

و أضغطت على الزر الأخضر و هي تاخذ نفس ..

رد سعود:"هلا والله ."

رحيل بصوتها الناعم:"هلا بك.."

سعود استغرب الصوت ،، الصوت ماهو صوت الريم ،، هذي صوتهاا ناعم..

والريم صوتهاا يخرع من دفاشتها ...

سعود بأستغراب:"من معـــي ؟"

رحيل بخجل:"انا رحيل "

سعود حس بشي بجسمه يجهله وقال ببرود واضح:"نعم ،، وش عندك ؟"

رحيل استغربت اسلوبه الجاف:"بغيت اخبرك ان خالتي ام محمد موجوده ،، وتبي تسلم عليك قبل لآ احد يجي ...."

سعود ينهي النقاش:"طيب طيب ،، هذاني قريب من البيت .. سـلآم "

وسكر بدون ما يسمع رد الطرف الآخر ..

رحيل مستــغربه اسلوبه معاها ،، وبرودته ...

انفضت افكارها وراحت للمنظرة اللي على الجنب في مدخل الحريم...وترتب شكلها اللي هو مرتب بس هي تبي تشوف شكلها..

وهي مندمجه بـ تسريح شكلهاا أنفتح البااب ودخل سعود منزل راسه ومـآ أنتبه للي واقفه قدامه

رحيل التفتت للباب...

الآ ويصدم فيها سعود وعلى صدمته فيها مسكها من ورا ظهرها..لأن صدمته فيها كانت قويه شوي...

رحيل كل خليه بجسمها ترجف ،، هي عارفه انه سعود لأنها شافته مو منتبه لها بس هي إذا شافت سعود ينشل لسانها ..

بعدها سعود بشويش لأنه للحين مو عارف من اللي صدم فيه بس عرفها من ريحة عطرها اللي استوعبه لما شاف ملامح وجهها...

سعود بـ أسلوب جاف:"انتي وش سالفتك هذي ثالث مرة تحاولين تصدمين فيني او تتقربين مني..حركاات المراهقين هذي ما تعجبني ولا راح تحرك شعره فيني .."

ورآح وتركها..

رحيل للحين ما استوعبت اللي صار..

وللحين على استغرابها من اسلوب سعود ...

تجمعت الدموع بعيونها .. مسحتها بأطراف المنديل ... تحاول انها تنسى الحركه اللي من شوي والكلام ..

و راحت ورا سعود عشان ما احد يشك..

دخلت الصاله..الآ وتلاقي سعود توة جالس ويسأل خالته عن حالها وصحتها..

سعود حس فيها لما دخلت بس ما اهتم لها..رحيل راحت لـ الريم وعطتها جوالها:"مشكورة يا قلبي..."

الريم:"العفوو.."

جلست رحيل بجنب الريم...وماهي مع سوالفهم للحين مو متعوده على سعود..وتستحي منه..ناظرت فيه رحيل..وهو مندمج بالسواالف مع خالته وأمه..حس ان رحيل تناظرة وناظر في رحيــل وانحرجت ونزلت عيونهاا وهي تتمنى الأرض تنشق وتبلعها...

سعود أستغرب نظراتها [ والله ما يندرى وش وراك ،، نظراتها وتصرفها ما شفتها من قبل ،،، بس هالحريم مظاهر..تصرفهم غير لكن الطبع واحد ،،، ويتظاهرون بالطيب ]

سعود:"الا وش اخبار محمد ،،، ووش أخبار دراسته ؟"

ام محمد:"والله الحمد الله ،،، والله ان الغربه تعذب الواحد ،،، وهو يتمنى انه يجي اليوم قبل بكرة ،،، بس هانت كلها أسبوع وجاي انشاء الله..."

سعود:"اهاا الله يوفقه ،،، وصدقتي الغربه تعذب الوااحد ،،، لكن الله يّهونها ( وقف ) يلآ انا رايح للمجلس قبل لا احد يجي ."

ام محمد:"الله معك يا ولدي مع ان الجلسه معك ما تنمل..."

سعود:"تسلمين يا خالتي..."

وطلع...

بعد ما قام سعود راحت معاه رحيل..

مشى سعود ولا حس فيها ...

الا ويشوف بوجهه وحده اللي باين عليها انها منصدمه لما شافت سعود انتبه لهااا...

سعود بقلبه :" الملامح هذي مو غريبه علي ،،، مين ..؟ "



*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

*انتهــــــى الفصـــــــل العــآشر...



مع تحيااتي..!
&...آهــــوآگ...&
او
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*


 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 12-09-09, 08:45 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57832
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: إماراتية*_* كول عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إماراتية*_* كول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين الصراااحة البااارت وااايد حلو
حرااام عليه سعود هذه المعامله لرحيل
ننتظر البارت الياي

 
 

 

عرض البوم صور إماراتية*_* كول  
قديم 14-09-09, 08:37 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57832
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: إماراتية*_* كول عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إماراتية*_* كول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أختي أريد أعرف عندج وقت لتنزيل البارت ؟؟؟
لأني الصراحو وااايد أندمج مع الرواية لا تطولي علينا.

 
 

 

عرض البوم صور إماراتية*_* كول  
قديم 23-09-09, 01:41 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية*_* كول مشاهدة المشاركة
   أختي أريد أعرف عندج وقت لتنزيل البارت ؟؟؟
لأني الصراحو وااايد أندمج مع الرواية لا تطولي علينا.



الروآيـه أنزلها مرتين بالأسبوع ..

ܓܨܓ و هـلآ وَ غلآ نورتي الروآيه يآعسـل ܓܨܓ

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 23-09-09, 01:45 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[ آلفصــــــــــل آلحــادي عشـر ]











أبي قلـــبگ يحس آنــہ فقد بمحبتـہ { آنسآن }



ملگتــہ من هدب عيـن وخسرت { رضاهـ } بأهمآلـگ ..!



















» // في بيت أبو رآئد \ المــغرب ..




صحى رآئد وأستغرب إنه صــاحي هالحزة أول مرة ينام لهالوقت..

نزل تحت إلا وتلفون البيت يرن .. وما احد يشيله ..

الأخلاق قــافله معَ رائد:" اففففف ووين هذولا يردون ( وراح يرد على التلفون )الـو .."

:"السلام عليكم ."

رائد:"وعليكم السلام . "

:"هلا رائد وش اخبارك .."

رائد:" هلا بـفارس ،،، انا بخير ،،، وانت وش اخبارك ؟ "

فارس طاير من الفرحه :" انا بخير دام جاني بنت مثل امها ..؟"

رائد ما استوعب الكلام ..

اوب اووب احلام حامل والله إني مدلخ ،،،، وشلون آنسى حمل اختي ..

رائد بفرحه باينه بـ صوته:"صــــــدق والله ! ،،، متى ولدت ؟"

فارس:"اليوم العصر ،،، وتو الدكتورة مخبرتني ."

رائد بعتااب:"طيب ليه ما قلت لنا ؟ محنا اهلها .."

فارس:"والله اني نسيت امي من خوفي على أحلآم ،،، ويوم خبرتني الدكتورة تذكرت إن مافيه احد يدري وَ أول من طرى على بالي انتوا ،،، يلا رائد انا بقفل بدق على الوالده اخبرها ،،، وَ إنت خبر الباقين ."

رائد:"على العموم مبروك ،،، وَ الحين بقول للكل ،،، ويلآ مع الســلامه ."

فارس:"مع السلامه ."

رائد فرح لأخته كثير ،،، ولآم نفسه لأنه نساها ،،، ونسى حملها ..

[ من يوم حبيتك يارحيل وانا ناسي الناس كلهم ،،، افففف انا وش قاعد افكر فيه البنت الحين متزوجه ولا داريه عني ،،، آستغفر الله .]












» //



مها وسلطان جالسين بـ صالة الأنتظاار ينتظرون نتائج التحاليل ..

مها بطفش:"افففف ،،، ماصارت تحاليل ذبيحه ذي ."

سلطان:"هههههههههههههههههههههه اما ذبيحه ( مسك يدها ) وبعدين وش هالعجله اللي جايتك ،،، انتظري شوي ."

وعلى كلام سلطان جات الممرضه الفلبينيه بلبسها الأبيض:"مبــروك مدام حامل ."

سلطان من الفرحه شوي ويشيل مها ..

بس شاف المكان عام ،،، قال ماله داعي للفاضيح ،،، اخلي هالأشياء بالبيت احسـن ..

سلطان والفرحه باينه بعيونه:"صدق ( نااظر بـ مها ) مها انتي حاامل ،،، ماني مصدق .. مبروك ياقلبي ."

مها:"هههههههههههه وانا بعد ماني مصدقه ،،، والله يبارك فيك ."









» // في بيت ابو سعود..


بعد ما قام سعود راحت معاه رحيل..

مشى سعود ولا حس فيها الا ويشوف بوجهه وحده..الملامح هذي مو غريبه عليه...اللي باين عليها انها منصدمه لما شافت سعود انتبه لهااا...سعود كمل طريقه لـ للمجالس...ولا اهتم للبنت اللي شافهاا..

اما هي رجعت لمكاان اللي جات منه..

رحيل شاافت البنت اللي سلمت عليها اليوم"لمــى"وهي شافت رحيل اللي كانت ورى سعود..

((شكل بينهم شي،وشكلها كانت تبي تقول له شي بس يوم شافتني سوت روحها انهاا مو داريه ان سعود مو موجود..استغفر الله انا وش قاعده اقوول..وليه اظلم البنت وهي مالها ذنب..يمكن مو داريه ان سعود موجود...))

ورجعت رحيل للحريم...وهي للحين تفكر باللي صـآر..!

ومن حركة لمـى المتعمده ..


\\



فــي جناح الدانه..



رجعت لمى لـ الداانه وهي بتطير من الفررحه..

لمى والفرح يشع من عيونها:"شفت سعود...قلت لك خطتي بتنجح.."

الدانه:"صدق شفتيه،طيب شلون علميني.."

لمى:"يوم طلعت منك وانا ناويه أني انفذ خطتي،سمعت صوت سعود يستأذن منهم،ونزلت الدرج مسرعه وهو طبعاً بينتبه للصوت لآن صوت الكعب عاالي(عزكم الله)،ولما نزلت رفع راسه وشافني ونزل راسه وكمل طريقه وشفت من وراه رحيل اللي شافت الموقف من أوّله،وانا رجعت لك،،هااه وش راايك...؟؟؟"

الدانه:"الصــرآحه خطييييرة،تلاقينها الحين محترقه من القهر..."

لمى:"للحيــن ماجاها شـــــــي...!!!!"



\\



وبعد ساعه...


جات ام خالد..واستقبلتها رحيل اللي ضمت امهاا وتبوس يدها وراسهاا..وامهاا بعد بادلتها الضم..

ام خالد:"وشلون سعود معك وانتي وش اخبارك.."

رحيل بأبتسامتهاا اللي تذوب:"الحمد الله كلشي زيــن..واخباري الحمد الله زينه.."

ام خالد:"الحمد لله،والله يوفقك..."

جات ام سعود:"هلا والله يا هلا بأم خالد..تو مانور البيت.."

ام خالد:"البيت منور بأهله.."

وسلموا على بعض..

ام سعود:"كيف حالك يا ام خالد عساك بخير.."

ام خالد:"بخير الله يسلمك يسرك الحال،انتي وشلونك ووشلون ابو سعود.."

ام سعود:"الحمد لله كلنا بخــير،تفضلي تفضلي.."

دخلوا الصاله وبدوا بالسلام.. والسؤال عن الحال...وبعد ربع ساعه جااوا جيراان ام سعود وبعض القرايب اللي يعرفونهم...وهم طبعاً انجنوا على رحيل وعلى اسلوبهاا معهم...

ورحيل صار وجهها احمر من كلامهم ومن الأحراج لأنهم احرجوها من نظراتهم لهاااا...وام خالد خايفه على بنتهاا اللي تقرا عليهاا..خايفه لاتصيبها عيــن...










» // في بيت ابو سلطاان



بالصاله كاانت فيها لياان وكياان..

ودخل سلطان ومهاا...وشكلهم فرحاانين..

سلطان:"سلاااام.."

كيان+ليان:"وعليكم السلام..."

كيان:"خيرر وش طااري هالفرحه...؟؟"


سلطان:"ليه لهدرجه أنا كئيب...؟؟"

كيان:"كئيب وبس...الا تجيب المرض.."

سلطان:"وووووش..؟؟؟؟"

كيان:"هاااه...لا لآ امزح معك وش فيك....(تضيع السالفه)المهم قولي وش فيك فرحاان...؟"

سلطان:"أي على باالي،طيب ووين امي عشان اقولكم الخبر مرة وحده.."

ليان قامت تنادي امها:"يماااااااه..."

ام سلطان اللي طلعت من الصاله الصغيره اللي كانت تصلي فيها:"نعــــم..."

ليان:"سلطان يبيك.."

راحت ام سلطاان للصاله..راح سلطان وباس راس امه:"بااركي لي،بيشرف حفيدك قرريب..."

كيان اللي فزت من مكانهاا وبصوت عاالي:"صــــــــدق،الله باصير عمــــــه ههههههههههههههه ونااسه.."

سلطان:"هههههههههههههه الله يشفيك بس هذا اللي تبينه..."

ام سلطان بفرحه:"صدق والله،،مبرووك ياولدي مبروك يا مها والله اني فرحت لكم من كل قلبي.."

مهاا:"الله يبارك فيك ويخليك لنا.."

لياان:"الله مااني مصدقه سلطاان يصير ابوو ماايليق هههههههههههههههههههه"

كيان:"هههههههههههههههههههههههه اي والله.."

سلطان:"هيه انتي وياها من يوم جيت وانتوا تعلقون وش هالأحترام اللي عندكم..."








في المستشفى..كانوا اهل احلام مو جودين وأهل فاارس اللي اهم امه وأخته الكبيره فاطمه اللي ما عليها الا بنت اسمها"شهد..وعمرها 19"وماكان عند فارس الا هالأخت وبنتهاا..

احلام وهي تحس بتعب:"الا وين هيف مااهو معكم..؟؟"

رائد وهو يضرب على جبهته:"اوووه نسيت لا اتصل عليه،بيقتلني اذا عرف انك ولدتي وما خبرناه..."

ابو رائد:"اتصل عليه..."

وهو يطلع جواله من جيبه:"هذااني متصل(وحط السمااعه عند اذنه وطلع من الغرفه)الووو.."

هيف اللي عنده صوت ازعااج:"هلااااا ووالله..."


انزعج رائد من الأزعااج اللي عند هيف:"أطلع اطلع..من المكاان اللي انت فيه..."

هيف:"ههههههههههههههههه وين اطلع الله يهداك،اناا بـ سيارة عبدالله،تبيني احذف روحي من الشبااك..؟؟"

رائد:"هههههههههههههههههههه ياليت.."

هيف اللي ما يسمع زيـن:"هاااااااه وش قلت.."

رائد:"يوووة فضيت اذني،تعالي لـ مستشفى الـ×××× احلام ولدت...سلااااااام..."

وسكر..:"افف من هالأزعااج.."

ووقف برى ينتظر هيف على بال ما يجي..ولأن شهد بنت فاطمه داخل ومايبي يحرجها ومن شوي هو ماطول بس بارك لأحلام وتذكر هيف وطلع..



\\



نواف اللي بس يبووس بـ أخته اللي للحين ما سموهاا..

أحلام:"بس ياانوااف واللى متى بتم تبوّس بأختك.."

نواف:"افففف حلام يأني(حرام يعني).."

أحلام:"وين هيف يجي ويفكني من هالنوااف.."

فارس وهو يمد يده لنواف:"تعال نوافو خالو هيف برى..."

نواف نط لحضن ابوة:"يلاااا بسلعه.(يلا بسرعه..)"

بعد ما طلع فاارس..قالت شهد:"الا للحين ما سميتوا الصغيره...؟؟"

احلام:"والله للحين ما سميناها،بس اشوف اسم نوف حلو.."

شهد:"ههههههههههههه نواف ونوف..."

فاطمه(ام شهد):"نوف حلو...ياليت تسمينها نوف عشان نواف ما يزعل هههههههههههههههه.."

احلام:"ههههههههههههههههههههه اي والله صدقتي..."

من الناحيه الثانيه كانت ام رائد وام فارس جالسين عالجنب ويسولفون..

ام فارس:"الآ رائد مانوى يعرس ؟؟ ..ماشاء الله عليه ما ناقصه شي..."

ام رائد:"اتمنى اشوفه معرس اليوم قبل بكرة لاكن كل همه الشغل(وناظرت بـ شهد اللي عاجبتها من زمان وتبيها لولدهااا..)واتمنى شهد لولدي رائد...."

ام فارس اللي يعجبها رائد لأنه إذا شاف الغلط ما يسكت عنه،مثلاً امه اذا غلطت يوقفها عند حدهاا لأنها تحده على هالشي..

صحيح رائد هادي ويمشي اشيااء غير مشاكله مع امه لـكن اذا شافهم تعدوا حدودهم يوقفهم عند حدهم..

ام فارس:"والله شهد ما راح تلاقي احسن من رائد..واتمناها لـ رائد..لآكن هي بنت بنتي يعني لازم رايها وراي اهلها...وفاطمه بنتي دايم تمدح فيه.."

ام رائد فرحت..لأنها تبي رائد لـ شهد واللحين لازم تنفذ اللي براسهااا....!!


\\


طلع فارس وهو شايل نواف...ويشوف رائد جالس وسرحان...

فارس:"ما اتصلت بـ هيف..؟؟"

رائد نـاظره :"الا اتصلت وقلت له ان احلام ولدّت بس ما سمعت رده لأني سكرت بوجهه.."

جلس فارس بجنب رائد:"ليــه..؟؟"

رائد:"ياااخي عنده ازعااج على مستوى.."

فارس:"هههههههههههههههه تلاقيه الحين مع الشباب.."








» // بـ سيارة عبد الله الشباابيه..

كانوا مطوليين على المسجل...وازعاج ومفتحين شباابيك السياارة ويمروون على هالمجمعاات والأشارات وما خلوا شاارع الآ وراحوا له..<-كالعاده..

بعد ما سكر رائد بوجه هيف...

هيف ما استوعب الساالفه..((اووف صح اختي حاامل..الله يقطع الشباااب نسوني اختي....))

هيف انزعج من هالأزعااج وينادي عبدالله اللي ما يسمعه ورفع صوته:"يـآ عبــــــــــــدالله..."

عبدالله تخرع من هيف وضرب المسجل الا والسيدي طالع من المسجل..

فهد:"ههههههههههههاااي كل هذا عشان تسمع الخبل..."

هيف:"تلايط انت(وناظر عبدالله)وانت روح مستشفى الـ.........."

عبدالله وفهد تخرعوا على بالهم ان احد من اهلهم فيهم شي..عبدالله قطع الأشاره الحمرااء،كل شي طرا على بااله..

فهد اللي راكب بجنب عبدالله من اليسار والتفت على هيف اللي راكب ورا:"انت من اللي بالمستشفى..؟؟احد صاير فيه شي..؟؟"

هيف اللي ضحك على اشكالهم...فهد وعبدالله انهبلوا من هاللي فااضي..وهم مو عارفين وش السااالفه..

هيف وهو للحين يضحك:"هههههههههههههههههههه وش فيكم عطوني مجاال اتكلم.."

عبدالله اللي وقف سيارته عالجنب و رفع علبة الماء صحه اللي عنده:"تكلم لا يجيك بجبهتك..( صرخ )تكـــلــم.."

ضحك هيف ، وحب يطول السالفه:"هههههههههههههههههه احلام في المستشفى وتعرفون حاامل فـَ مافيه غير المستشفى اللي يولدون فيه..وهي اليوم ولدت بـ مستشفى الـ××× ،ورائد من شوي كلمني وخبرني بالخبر المفرح ، فـ أبيكم توصلوني ..وهذي الساالفه ههههههههههههههههههههه.."

عبدالله وفهد اللي يناظروون ببعض..ماعرفوا وش يسوون بذاا اللي احر ما عندهم وابرد ما عنده..

عبدالله اللي للحين ماسك علبة الماء:"والله لو انك مو بسياارتي والله لا يجيك المااء بوجهك..وانت عاارفني.."

هيف:"هههههههههههه اقول لاتسوي فيها قوي سيارتي وسياارتي..من زينهاا سيارتك..والحين تحرك اختي بالمستشفى وانتوا فاضين..."

عبدالله:"اذيتنا انت واختك هذاني تحركت.."

\\


وصلوا هيف وَ فهد وَ عبدالله المستشفى..واتصلوا على رائد اللي وصف الدور وَ مكان الجناح..

بعد ما وصلوا للمكان اللي وصفه رائد شافوا الشبااب رائد وَ فارس وَ ولده نواف...

الشباب:"السلام عليكم...."

فارس +رائد:"وعليكم السلام..."

نواف يوم شاف خااله ركض له وضمه..هيف تورط مع هالنواف النشبه..وقال لـ رائد وفارس..

هيف:"هاا شلون احلام...؟؟"

فارس:"الحمد الله بخير...وابشرك جابت بنت..."

هيف:"صدق والله مبرووك..."

فارس:"الله يبارك بعمرك.."

فهد وَ عبدالله:"مبروك يا فارس..."

فارس:"الله يبارك فيكم..."

هيف:"مااني مصدق بصير خاال.."

فهد:"هههههههههههههههه صدق انك دلخ شلون تصير خال..و انت خاال من زمااااان.."

ضحكوا الشبااب على هيف...

وقال هيف:"هههههههههههههههههه يااخي وش اسوي نسيت اني خاال سابقاً.."

فهد:"و انا انشاء الله بصير خال قريب...الصراحه اغاار منك صرت خاال مرتين وانت اصغر مني...."

ضحكوا الشباااب على خباال فهد وهيف ..

بـأستثنـاء رائد اللي سرح بـ رحيل لأن فهد قال(("وانا انشاء الله بصير خال قريب"وحزن رآئد يوم تذكر رحيــل..وكيف طارت من إيده..))













» // فــــي بيت أبو متعب..




في غرفة هند وهنادي..




قالت هنادي اللي توهاا داخله الغرفه:"هنـــــــــــد.."

هند:"يااانعم.."

هنادي:"دريتي أن أحلام بنت عمي جاابت بــنت..."

هند اللي فزت من مكانهاا:"جـــــد.."

هنادي:"أي والله أجل اكذب عليك..."

هند:"الله ونااسه...طيب مو راايحين نزورهاا...؟؟"


هنادي:"أكيد...بس خليناا نجهز...لأن أمي سمعتهاا تقول لـ طلال يودينا للمستشفى..."

راحوا البناات يجهزون..

وبعد ربع سـآعه نزلت هند..الآ وتلاقي بوجهها امهاا لابسه عباتهاا وجالسه..

ام طلال:"على ووين انشاء الله..؟؟"

هند بضحكه:"معك.."

ام طلال:"يالله منكم..وأختك هنادي هذي وينهااا..؟؟"

هند:"تحووس فوق بين اغراضهاا(وتعلي صوتها)يااااااا هنــــــــآدي..."

سمعوا صوت هناادي تنزل الدرج:"طيب طيب..."

ام طلال وهي توقف:"يلا امشوا تأخرنا على طلال بالسيااره..."

وطلعوا البنااات...

وبعد نص سااعه بالطريق للمستشفى...وصلوا..واتصل طلال على رائد..حتى يعطيه مكان الدور والجناح..بعد ما سكر طلال من رائد التفت على أمه..

طلال:"يلا انزلوا تلاقونهم بـ الدور الرابع جناح رقم 404..."

ام طلال:"طيب منت بنازل معانا..؟؟"

طلال:"لآ والله الحين تلاقون زحمه ونااس..وانا مشغول ومتى ما خلصتوا اتصلوا علــي.."

ام طلال:"طيــب على راحتك،يلآ يا بنات.."

ونزلت ام طلال و هند وهنادي..



هند وهي تنقل نظرها بين ابواب الأجنحه:"ياالله ووين جناحهاا.."

هنادي:"يالهبله شوفي عبد الله والشبااب عند البااب ذاك أكيد جناح أحلام.."

انتبهوا للمكان اللي اشرت له هنادي..واتجهوا له...

هنادي شافت فهد يسولف مع عبدالله وهيف..وعورهاا قلبهاا((يالله اناا ليش كذااا،فهد ولد عمي حاله حال عيال عمي الباقين،بس كل ما شفته احس بهالشي"أكيد لآني أحبه..."لآ ما أبي احبه لأنه ما يفكـــر فيني...بس انا حاولت لاكن ما فيه فاايده أحس بشي يجذبني له..))

ام طلال:"السلام عليكم.."

الشبااب:"وعليكم السلام.."

ام طلال:"مبروك ياا فارس.."

فارس:"الله يبارك فيك يا خالتي.."

دخلت ام طلال والبناات.:"السلام عليكم.."

الكل:"وعليكم السلام.."

وقفوا الحريم يسلمون على ام طلال وبناتهاا...

ام طلال:"مبروك يـا أحــلام.."

احلام:"الله يبارك فيك خاالتي.."

هنادي:"مبروك.."

هند:"مبروك احلام.."

احلام:"الله يبارك فيكم.."

ام طلال وهي تجلس:"هاا وش سميتوا الحلــوة.."

احلام:"والله احنا متفقين نسميهاا نوف.."

هند:"نوف حلو.."

هنادي:"نوف وَ نواف.."

احلام:"ههههههههههههههه كلهم قالوا نوف حلو.."









» // فــــــي بيت أبو سعــود..

راحوا كــل المعازيم..وباقي أم محمد ولمى..

ام محمد:"الا انتي يا رحيل تدرسين..؟؟"

رحيل:"لا يا خالتي خلصت الثانويه وبجلس هالسنه بالبيت والسنه الثانيه انشاء الله بكمل.."

ام محمد:"اهاا..الله يوفقك..يابنيتي.."

لمى:"وليه ماتكملين هالحين...؟؟ولا عشانك تزوجتي خلاص تتركين كل شي.."

رحيل:"لا مو شرط بس انا قلت السنه الثاانيه بكمل،وانا وش مستعجله عليه.."

لمى ناظرت بـ رحيل من راسها الى رجولها..اما رحيل ما كانت مهتمه لـ لمى..

ام محمد:"يلا يا لمى السواق ينتظرنا برى.."

ووقفت ام محمد..

قالت ام سعود:"بدري يا ام محمد ما سولفنا مع بعض.."

ام محمد:"مرة ثانيه انشااء الله.."

لمى:"يمه تو النااس.."

ام محمد:"وش تو الناس الله يهداك..شوفي الحين الساعه كم.."

لمى:"طيب بناام هناا اليووم.."

الدانه:"اي والله يا خالتي خليهاا تناام عندناا اليوم..من زمان ما نامت عندنا.."

قالت الريم بهمس لـ رحيل:"اف وش تبي ذي اللزقه.."

رحيل ناظرت بـ الريم..( شكل بينهم شي..! )

ام محمد:"مرة ثانيه،يلا يا لمى السايق برى..يلا مع السلامه.."

الكل:"مع السلامه.."

طلعوا ام محمد و لمى..

ام سعود:"يالله والله اني داايخه ابي اناام.."

رحيل:"روحي ناامي يا خالتي.."

ام سعود:"انتظر ابو سعود.."

رحيل:"ههههههههههههههه للحين ما جا..شكله بيسهرك.."

الريم:"أمي اذا تأخر الوالد عليهاا تروح تنام وتخليه.."

الدانه وهي توقف:"تصبحون على خير.."

الكل:"وانتــي من أهله.."

وراحت الدانه..

وبعدهاا دخل ابو سعود:"السلام عليكم.."

الكل:"وعليكم السلام.."

ام سعود:"الا وين سعود ما اشوفه معاك.."

ابو سعود:"والله عنده وااحد من الشبااب للحين ما راح.."

ام سعود:"اهااا..ما ودك تناام.."

ابو سعود:"ههههههههههههه شكلي سهرتك.."

ام سعود:"والله توني بناام..بس حظك جيت قبل ما اناام.."

قام ابو سعود:"هههههههههههههههه يلا تصبحون على خيـر.."

الكل:"وانت من اهله.."

ام سعود:"يلا وانا بعد تصبحون على خيـــر.."

رحيل والريم:"وانتي من اهله.."

بعد ما راحوا ابو سعود وام سعود..

قالت الريم:"وانتــي منتي ناايمه ترى شكلك تبين تناامين..."

رحيل:"لا انا ما ابي انام إذا تبين تنامين انتي روحي ناامي..."

الريم و هي تسحب رحيل من إيدها:"اقول يلا قومي عشان تناامين.."

قامت رحيل:"هههههههههههههه يلا هذاني قايمه.."

ورقوا مع بعض فوق..

الريم:"يلا تصبحين على خير.."

رحيل:"وانتي من اهله.."

وراحت رحيل لـجناحها من جهه والريم من جهه ثانيه..

....


دخلت رحيل جناحهاا..وراحت لغرفة التبديل وطلعت لها بجامه برموده رماديه ..ودخلت الحمام( عزكم الله )وتحممت

وطلعت بعد ما حست انهاا تدور السرير من التعب..راحت للتسريحه ومشطت شعرهاا الأسود..ونشفته مرة ثانيه بالمنشفه عالسريع..وراحت للصاله اللي بجناحها..

شغلت التلفزيون..وجلست تقلب بين القنواات تنتظر سعود..

انفتح باااب الجناااح..ورحيل حست برعشه بجسمهاا..ودخل سعــود..

سعود وهو يناظر رحيل:"السلام عليكم.."

رحيل:"وعليكم السلام.."

ودخل سعــود الغرفه..

رحيل((ياربي أروح وراه اشوف يبي شي..بس اخااف مايبيني اجي وراه..يوة اجلس احسـن وانتظرة.. )

..

دخل سعود الحمام ( الله يعزكم )وتحمم بمويه باارده تهدي أعصاابه المتوترة..

وطلع ولبس بيجامه مريحه .. وطلع للصاله اللي جالسه فيها رحيل..

ناظرت رحيل بـ سعود اللي دخل عليهاا ونآظرت بشعره المبلل وخصلات قليله متناثرة حول جبينه..

ونزلت نظرها خجلانه منه..

جلس سعود بالكنبه الثانيه مواجهه لكنبة رحيــل..وناظر بالتلفزيون..

رحيل ماهي مع التلفزيون..متوترة..وسعود سرحان..والسكوت وتر رحيل زياده..تكــره السكوت..ناظرت بـسعود..

بس ماهي عارفه وش فيه...سعود بالنسبه لها غامض..ولا تعرف عنه شي...

سعود ناظر بـ رحيل اللي كانت سرحانه فيه:"وش فيك تناظريني كذا..؟؟"

رحيل اللي انتبهت على نفسها ونزلت نظرها وهي منحرجه..

سعود لاحظ انها انحرجت منه( هذا انتوا يالحريم تسوون انفسكم خجولين..لاكن الله أعلم.. )

سعود:"منتي بنايمه..؟؟"

رحيل:"وانت منت بناايم..؟؟"

سعود:"الا بناام جيبي لي لحاف بناام هنا..."

رحيل بأستغراب:"بتنام هنا،طيب نام داخل بـ السرير..الكنب بيتعبك و........."

قاطعها سعود وهو يتضرس:"قلت لك جيبي لي لحاف هنا،غصب هو أنام داخل.."

رحيل قامت وراحت داخل وهي ماهي عارفه ليه سعود ما يبي ينام بالغرفه( يعني ما يبي قربي،بس ما أحد غصبه على الزواج مني...! )

جابت رحيل اللحاف لـ سعود..وقالت:"تبيني اطفي(أغلق)التلفزيون..؟؟"

سعود وهو يستلقي جسمه على الكنبه:"يااليت.."

طفت رحيل التلفزيون..وراحت داخل..وهي تفكر بـ سعود..((والله انك غريب يا سعود..))






اليـــــوم الثــآني..



صحى سعود الساعه 8صباحاً..دخل الجناح شاف رحيل ملحفه كل جسمهاا وكأنها خايفه ومو بااين الا شعرها الأسود اللي منسدل بنعومه على مخدتهاا..ودخل الحماام(عزكم الله)وتحمم وطلع ولبس ثوبه وطلع من غرفة التبديل وشماغه بأيده..

وطلع من الجناح بعد ما أخذ معه مفاتيحه وجوالاته..

نزل تحت الا ويلاقي امه وأبوة واخته الدانه يفطرون..

سعود:"صباح الخيـــر.."

الكل:"صباح النور.."

سلم سعود على اهله وقال وهو يجلس بكرسيه:"وشلونكم يالغالين.."

ام سعود:"بخيــر ياولدي.."

ابو سعود:"وش مصحيك يا سعود هالوقت.."

سعود:"وش اسوي يالغالي وراي الشركه تااركها لهاا يومين ماجيتهاا.."

ابو سعود:"ياولدي الشركه لاحق عليهاا،وبعدين انت توك متزوج يعني ارتاح لك عالأقل اسبوع..مو من ثالث يوم تروح للشركه،و جاسم أكيد الحين حاطها فوق راسه"

سعود:"يايبه جاسم انا واثق فيه،بس انا ما ارتاح الين اشوف الشغل بعيوني.."

الدانه:"يبه خله على كيّفه،وانت تبيه يرتاح عشان الست رحيل يعني مو عشان ولدك.."

ابو سعود عصب من بنته:"الدااااانه،وش هالكلام اللي تقولينه..انا ابي راحت ولدي،ولاعاد اشوف قلة الأدب هذي مرة ثانيه.."


\\

صحت رحيل..تحممت..ولبست فستان قصير يوصل لنص ساقها لونه أخضر فيه ورود باللون الأبيض..بعد ما نشفت شعرها بـ الأستشوار..حطت شباصه صغيره باللون الأبيـض..ورشت رشه خفيفه من عطرهاا المفضل...بس ماحطت مكيااج لأنهاا ماتحتاج..

ونزلت..راحت لغرفة الطعاام اللي سمعت صوت يصدر منهاا..شافتهم متحاولين طاولة الطعام..ويفطرون بهدوء..وشافت من بينهم الشخص اللي تعشقه ونبض قلبهاا ينبض بعنف كالعاده إذا شافته..

رحيل:"صبـآح الخيــــر.."

ابو سعود وام سعود:"صباح النور.."

راحت رحيل باست راس ابو سعود:"كيفك عمــي.."

ابو سعود:"بخيــر يابنتي.."

وراحت باست راس ام سعود:"كيفك عمتي.."

ام سعود:"الحمدالله يابنتي بخير،روحي اجلسي جنب زوجك.."

سعود من دخلت رحيل وهو متنحي فيهاا كل يوم يشوفهااا تبهره بشكلهاا الأنوثي النااعم..كل شي فيهاا يعجبه..بس هو يحاول يبعدهاا عنه((مهو انا اللي تسحريني بشكلك يا رحيل،انا ما يهمني شكلك المغري،ولا تهميني كلك اصلاً،تزوجتك بس حتى اروي رغد أنهاا ماتهمني للحين..))

جلست رحيل جنب سعود بهدوء..ولفح سعود عطرهاا اللي يوتره..

سعود:"احم..احم.."

رحيل ناظرت في سعود ماهي عارفه وش فيه..

قام ابو سعود:"الحمد الله.."

وراح ابو سعود يغسل إيده..

وقف سعود:"الحمد الله.."

ام سعود:"يمه ما اكلت شي.."

سعود:"والله شبعت.."

وراح..وقامت وراه رحيل..

ام سعود:"ويــن يا رحيل.."

رحيل وهي تلتفت لأم سعود:"بروح بشوف سعود يبي شي ولا لا.."

وراحت..

ام سعود:"مشاء الله عليها رحيل،والله زين ما اخترت لك يا سعود.."

الدانه:"انتوا اصبروا عليها شوي وبتطلع على وجهها الحقيقي،مثل رغد يوم مدحتوها وثم طلعت على وجهها من الشهر الثاني.."

ام سعود:"الدانه،انتــي وش سالفتك..؟؟ من اليوم وانتي بس تتكلمين عن رحيل بذا الأسلوب.."

...

طلعت رحيل من غرفه الطعام..الا وتصادفها الخدامه معها الدخوّن(المدَخن)..

رحيل:"لميــن هذا..؟؟"

الخدامه:"لـ بابا سعــود.."

رحيل:"عطيني إياه انا بوديه.."

واخذت رحيل المدخن،وراحت لـلمدخل عند باب الحــريم..الا وتلاقي سعود قدام المرآيه ينسف شماغه بخبره ودقـه..

بعد ما خلص سعود حس في رحيل وناظر فيها،قربت رحيل منه..وهي مرتبكه..

رحيل:"خلني ادخنك.."

دخنته رحيل بهدوء وهي منحرجه من نظرات سعود اللي بتاكلها أكال..أخذ منها سعود المدخن بهدوء وهو يناظرها ولمس أطرآف إيدها الناعمه..

ودخـن شماغه..ولفح رحيل ريحة عود مميزة من شماغ سعود..بعد ما خلص سعود مد المدخن على رحيل وهم يناظرون بعيون بعض..

رحيل،سرحت بعيونه اللي تعشقها وتعشق كل رمش فيهااا...وتعشق رسمة حواجبه المعقوده..

سعود،ماهو عاارف ليه يناظر بعيون رحيل العسليه..ونسى كل شي حوله..

انتبهوا على انفسهم وابعدوا نظرهم عن بعــض..

سعود وهو طالع مع الباب:"مع السلامه.."

وسكر الباب بدون ما يسمع رد رحيل..









..




في أحد البيوت العاديه..كاانت جالسه بغرفتهاا تتذكر أيامهاا معاه..آه أنا الغبيه اللي طيرتك بيديني وبتفكيري..عطااني كل الحب وكل الثقه بس انا اللي ضيعتهاا..

وش استفدت هالحيــن جالسه بالبيت مطلقه..

استااهل..سعود كان معطيني كل الثقه بس بخيانتي له طيرته من إيدي..وتزوجت اللي خنت سعود معاه..بس مااكان يثق فيني..وعشت معاه 5سنين كلهاا شك ومشاكل..

يوم كنت عايشه عند سعود..معطيني الحب والأمان والثقه..وكل شي ابيه..

والحين تزوج غيري لأنه أكيد نسااني و حصل اللي بيثق فيها ويعطيها الحب اللي عطاني إياه...آه يا سعــود لو تشوف حياتي من بعدك صرت اقارن حياتي معاك وحياتي مع زوجي سعد اقصد طليقي سعد..

دخلت أمل على أختها رغد اللي صاير لها اسبــوع من تطلقت وهي حابسه روحها بغرفتها..

أمل:"رغد والى متى وانتي على هالحــال،قومي صلي لك ركعتين..وأدعي ربك يفرجهاا عليك..."

رغد بحزن وقهر:"آه يـآ أمل انا اللي ضيعت فرحتي بإيدي،ضيعت سعود مني وضيعت حبه لي وثقته لي...والحين صار لغيري.."

أمل وهي تربت على كتف أختها:"خلاص يا رغد اللي راح راح..ولا تفكرين باللي مضى فكري باليوم والمستقبل،الكلام هالحين ما يفيد(وبأبتسامه)يلا قومي غسلي وجهك وأنزلي كل مرة أجيك فيها الاقيك تبكين وأخليك لاكن هالمرة لا،ويلا استعجلي فواز ولدي يبيك اذااني.."

رغد بصوت رايح فيها من البكي:"طيــب.."

وطلعت أمل ونزلت تحت..

فواز:"هاااه ويـــن خاالتي..؟؟"

امل:"الحين جايه.."

(فواز ولد أمل عمره 23سنه،ولدها الوحيد وقريب من خالته رغـد..وأمل عمرها39سنه متزوجه ولد عمهاا وساكنه ببيت بجنب بيت اختهاا الوحيده رغــد..)

وبعد دقايق نزلت رغد ووجهها باين عليه البكي..

رغد:"السلام.."

فواز +أمل:"وعليكم السلام.."

قام فواز يسلم على خالته:"وشلونك خالتي.."

رغد:"تمام.."

فواز وهو يمسك وجه خالته بين يديه:"خاله الدنياا ما تسوى حتى تصيحين هالكثر...وهذي الدنيا يوم لك ويوم عليك.."

رغد ضمت فواز اللي تعشقه،صحيح هي خالته بس هو اصغر منها بـ 4سنوات يعني سنّه قريب من سنّهاا وهو أقرب واحد لهاا..










» // فـــــــــــي بيت أبو رائد..



دخل رائد البيت وأتجه لـ أصـآله..شاف أمه جالسه فيها بروحها..

رائد:"الســلآم عليكم.."

ام رائد فرحت يوم شافت ولدهاا جا لأنهاا تنتظره من ساعه:"وعليكم السلااام هلا والله بـ رائد وأخيرا جيت انتظرك من زماان أبي اسولف معاك.."

رائد رفع حواجبه مستغرب من أمه لأنها نادرٍ تكلمه بهالأسلوب:"صدق والله.."

ناظرت ام رائد بـ ولدها اللي للحين واقف وبااين على وجهه انه مستغرب منها:"شفيك وااقف تعاال أجلس"

أتجه رائد للمكان اللي جنب أمه وهو للحين مستغرب من تصرفات أمه،وجلس..

رائد وهو يناظر في أمه وباين عليه ألتعب..لأنه من البارح وهو صاحي:"وهذاني جلست،شكل عندك شي..؟؟"

أم رائد عرفت أن ولدها كشفها مثل كـل مرة ،وسئلها رآئد..

رائد:"الا وين اسيل ؟؟ ،مـاأشوفها جالسه بالصاله كالعاده.."

ام رائد:"و أنت نااسي أن أختك أحلام توها مولّده،فأكيد أختك بتكون عندهاا،لأنها البارح ماخلتني أجلس عند أختك.."

رائد:"اهااااا.."

ام رائد وهي تبي تبدي بالموضوع وتخلص:"الا انت يا رائد متى بتتزوج ابي اشوف عياالك مثل ما شفت عيال اختك،والحين انت منت صغير ولا انت اصغر من اختك بكثير،وأنا شفت لك بنتٍ سنعه ومنت بلاقي احسن منهااا ومن قرايبنا.."

رائد سرح في رحيل اللي الحين صارت لغيره((ما تدرين يايمه اني ناوي اتزوج من زماان،و حاط عيني على البنت اللي مو من ذوقك يا يمه،بس حظك يا يمه "طارت من إيدي"...))

ام رائد اللي استغربت شرود رائد:"هااه..وش قلت..؟؟"

رائد:"منهي بنته...؟؟"

ام رائد:"شهد بنت راشد اللي امها بنت ام فارس،عرفتهاا...؟؟"

رائد اللي عرف أبوها بس ما عرف البنت:"اهاااا.."

ام رائد اللي فرحت:"هااه وش راايك..؟"

رائد:"رايي في وش...؟"

ام رائد اللي طفشت من ولدهاا:"يووة يا رائد،البنت وش رايك فيهاا..؟"

رائد:"وانا اعرفها عشان اقول رايي فيهاا.."

ام رائد:"وانت ما شفتهاا بالمستشفى عند اختك..؟؟"

رائد تذكر البنت اللي واقفه ومنزله عيونهاا ونحيفه:"اي اتذكرها بس ما ادري وشلون صاير وجهها،شينه،زينه الله اعلم.."

ام رائد اللي انقهرت من رائد:"انا شفتها مافيه احلى منهاا.."

رائد:"و انتي وش معنى أخترتي ذي البعيده ولا اخترتي لي من بنات عمي القريبين..؟؟"

ام رائد اللي عصبت من ولدهاا:"بناات عمك لو تموت ماراح تاخذ منهم،والبنت اناا بكلم امها واخطبها لك.."

وقف رائد معصب:"نعــــــــم،والزواج عندك لعبه،يعني تبين تزوجيني بالغصب،إذا تبين تنفذين اللي براسك نفذيه،لآكن أنـــآ ماني متزوجها لو تنطبق السما على الأرض..."

وطلع من الصاله وهو ثااير،ورقى فوق على غرفته...

ام رائد انقهرت من ولدها((هيــن يا رائد بتتزوجها يعني بتتزوجها..))


\\

دخل رائد غرفته وهو للحين معصب ومنقهر من أمه اللي بس ما همها الآ انها تسوي اللي براسهاا،ولأنها تكره عمانه،تبي تزوجهم من ذوقها ولا تبيهم لآهل زوجها..

دخل رائد الحمام(عزكــم الله) وتحمم بماء بـآرد يروقه شوي ويهدي أعصابه..

تبين تزوجيني يا يمه،هه انا مااني متزوج غير رحيل اللي الحين صارت لغيري..

ومادامها صارت لغيري انا مااني متزوج طوول عمري..









» //فــي بيت أبو سلطان ..


"فــي غرفة كيان وليان.."

كانت جالسه كيان تكلم هنادي..

هنادي:"اممممم كيونه أبي أقولك شي.."

كيان بلامبالاه لآنها تعرف حركات هنادي:"وش..؟؟"

هنادي:"شكلك مو متهمته لشي اللي بقوله.."

كيان:"وانتي كأن غير عندك شي بتقولينه.."

هنادي:"يعني مو مصدقه اني بقول شي،ويخصك بعد.."

كيان:"هنادي،بلآ سخافه ترى حركااتك معروفه،أدري تبين تحمسيني وبالأخير تقولين أكذب عليك.."

هنادي:"أجــل انتظري بكره بتسمعين من غيري أن متعب بيخطبك.."

وسكرت هنادي التلفون بوجه كيان اللي للحين مو مصدقه كلام هنادي..

اما هنادي عصبت من الا مبالاه اللي عند كيان..

كيان((هنادي وش قاعده تخرف،متعب يخطبني اناا،،هههههه هذا اخر توقعاتي،ولأني أعرف حركاتك يا هنادي فـ ماني مصدقتك...))

دخلت ليان على كيان اللي قاعده تحوس بجوالهااا..

ليان:"وش عندك جاالسه..هناا..؟؟"

كيان:"ههههههههههههههه تصدقين وش تقولي هنادي من شوي يوم اتصلت علي.."

ليان ابتسمت من ضحك كيان:"وش تقول .. ؟"

كيان:"تقول أن متعب بجي بيخطبني.."

ليان بأستغراب:"يخطبك..؟؟!! وش معنى أنتي..؟؟"

كيان:"مدري.."

ليان:"بس متعب لو انه بيخطب يخطب وحده هاديه مثله مو مرجوجه مثلك.."

كيان عصبت:"وهو اصلاً يحصله وحده مثلــي.."

ليان:"ههههههههههههههه شفيك أمزح معك،بس تهقين هنادي صادقه.. ؟؟"

كيان:"من جدك انتي،هذي معروفه بالهياط اللي ماله داااعي.."






*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*



((فــــــي بيت أبو سعود=العصر..))




سعود من يوم طلع الصباح ما رجع لأنه مشغول كثييير..

رحيل جاالسه بروحها بالصاله تنتظر سعود،اما ابو سعود وام سعود ناموا بعد الغداء،والدانه جالسه بغرفتها لأنها تكره الجلسه مع رحيــل،والريم للحين نايمه..

صحت الريم..ونزلت ببجامتها الورديه،وشافت رحيل جالسه بالصاله شكلها طفشانه..

الريم:"مسااء الخير.."

رحيل اللي انتهبت على الريم:"مساء النور،وأخيراً صحيتي.."

جلست الريم:"وش أسوي ما نمت الآ الساعه خمس الفجر.."

رحيل:"اووف،ليه انتي مانمتي من بعد ما رحتي لجناحك وانا رحت لجناحي.."

الريم:"لا مانمت..البارح يوم شفت وجهك شلون تعباان قلت اخليك تروحين تريحين بالغصب،وانا رحت جلست عالنت .."

رحيل:"اهاااا.."

الريم:"اممم الا وش مجلسك هنااا..؟؟"

رحيل:"انتظر سعـود.."

الريم وهي تغمز لهاا:"تنتظرين الحبيب.."

رحيل تضيع السالفه:"الا انتي ما اكلتي شي..؟"

الريم وهي توقف:"لا،الحين رايحه للمطبخ تعرفين اغلى ما عندي بطني.."

راحت الريم،و ضحكت رحيل على الريم اللي حبتهاا من أول ما عرفتهاا،اما الدانه صحيح هي حبتها مثل الريم بس من بعد ما تزوجت سعود وهي متغيره عليها،بس رحيل مااهي عارفه وش سبب تغيرها...!

..

دخل سعود البيت وهو منهد حيله وتعباااان..ومايبي غير انه يرتااح..

شافته رحيل وقامت متجهه له..وقالت بأبتساامه:"اهلين سعــود،شفيك تأخرت..؟"

سعود بهدوء:"تعرفين الشغل اللي ما يتخلص.."

رحيل وهي ملاحظه التعب على ملامح وجهه:"شكلك تعبان.."

ناظرها سعود وهو مو متحملهاا:"واحد وجااي من الشغل وش تبين شكله.."


وراح وتركهاا وهي مو عاارفه ليش يكلمهاا كذا أو ليش يعاملهاا كذا..

والله مااني عارفه لك ياسعود،وليش تعاملني كذا،وش ذنبي إذا انا أحبه وهو يكرهني..

يكرهني..؟؟

!لآ ليش يكرهني وش سويت له حتى يكرهني،لا يمكن هو تعباان من الشغل واناا طلعت له..

رقت رحيل لـ سعود فوق... ودخلت الجنااح ما شافت أحد بالصاله ودخلت الغرفه ما حصلت سعود..

وجلست على الغنفه الصغيره الحمراء.. وبعد دقايق كاانت سرحانه فيه وتفكر في سعود..

طلع سعود من الحماام بهدوء وبدل ولبس بنطلون سبورت اسود وتيشيرت أبيض ضيق على جسمه فيها كتابات بالأنجليزي...

وطلع من غرفة التبديل وشاف رحيل سرحانه،وشعرها الأسود متناثر حول أكتافهاا،وشابكه إيدها مع بعض وسانده ذقنها عليها..

ناظر فيها سعود وهو يبي يعرف هي في وش سرحانه..؟!

انتهبت عليه رحيل ووقفت وناظرت فيه ونزلت نظرها،ماهي عارفه شلون تناظره،نظرات عيونه تربكها وتلخبط الكلام عندهاا..

طلع سعود منها.. واتجه لمكتبه..فتح الباب وفتح النور..وسكر الباب وراه..وجلس على مكتبه البني المطرز بالذهبي الفخم..

وشبك ايدينه ببعض وسند راسه عليها..وجلس يفكر بحيااته..

تزوجت رغد وحبيتهاا ووثقت فيهاا..وعشت معهاا سنتين كامله كلها خيانه فــي خيانه،

وبعدها طلقتهاا ووكملت حياتي مصدوم وفتحت الشركه حتى انساها مع الشغل وانسى حبهاا ومع الشغل تأقلمت ونسيت حبي لها ..،

وأمي تفاتحني أني أتزوج وأنا اصرفها بكم كلمه،ولآكن جا الجد وشفت أني لآزم أتزوج حتى اروي رغد أني مااني ميت على حبهاا،

وتزوجت رحيل اللي ما اعرف عنها أي شي ، بس تصرفاتها غير عن رغد،يا ترى بتكون احسن منها بالتصرف وبكل شي..

بس رحيل تعتبر صغيره،أصغر مني بـ 13 سنه تقريباً،يعني فرق كبير بالعقل وبالعمر،و عقلها عقل مراهقه وانا عقلي عقل رجل ناضج،

اففففف ماااني عاارف حتى أفكر،ولاااني عاارف شلون بكمل حياااتي معك يارحيل...

...

بعد صلاة العصر طلع سعود من مكتبه..وشاف رحيل جالسه بالصاله وكاشخه لابسه تنورة قصيره موف..أستغرب..؟

شافته رحيل ووقفت واجتهت له،وهي منزله راسها كالعاده إذا شافته..وهو للحين يناظرهااا..ماهو عارف شلون يشيل نظره عنهاا..

رحيل وهي تفرك إيدهاا ببعض وباين التوتر عليها:"سعــود..."

سعود وهو ملاحظ عليها التوتر:"نعم ."

رحيل:"أبي اروح بيت أهلي ( ورفعت نظرها له وهو يتمنى انها مارفعت نظرها ،، لآن نظراتها الخجوله تسحره ) عآدي ؟"

سعود مسك ضحكته

( صدق متزوج لي بزر الحين حالتها حاله و متوترة واللي يشوفها يقول مسويه جريمه وبالأخير طلعت بتروح بيت اهلها )

سعود:"إيه عادي.."

رحيل:"طيــب مين بيوصلني،انت أو اتصل على أحد أخواني أخليه يجي يوديني..؟؟"

سعود:"لا لا،،انا بوديك،جاهزة..؟؟"

رحيل:"أيه،بس البس عباتي.."

سعود:"طيب بغير لبسي وانتي البسي عبايتك ."

وراح سعود يبدل لبسه ،،، ورحيل راحت تلبس عبايتها....






*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

انتهى الفصــــــــل الحـآدي عشر




مع تحيااتي..!
&...آهــــوآگ...&
او
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البـ 1+2 ـارت / ص 1, ارجوك جف دموعي لاتبكيني
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t116774.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-03-10 01:56 PM


الساعة الآن 10:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية