لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-09, 07:41 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صباااااح الفل ياقمر

الباارتين روعه..يااحبني لك

حلووووه صله الرحم..وحلووو الترابط بين الاخوان

عجبتني شخصية هنادي..لانها تشبه شخصيه اعرفهااا>>يمكن الاسم له تأثير
ههههههههههه
اماا الشباب والموقف الي صاار لهم بالسوق>>ضحت عليه خخخخخ
ليتهم يبطلون مغااازل >>عندهم خواات

يسلموووو خيتووو
واصلي الابداااع..بانتظاارك..يااحبي لك

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل  
قديم 16-08-09, 05:35 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الليل مشاهدة المشاركة
   صباااااح الفل ياقمر

الباارتين روعه..يااحبني لك

حلووووه صله الرحم..وحلووو الترابط بين الاخوان

عجبتني شخصية هنادي..لانها تشبه شخصيه اعرفهااا>>يمكن الاسم له تأثير
ههههههههههه
اماا الشباب والموقف الي صاار لهم بالسوق>>ضحت عليه خخخخخ
ليتهم يبطلون مغااازل >>عندهم خواات

يسلموووو خيتووو
واصلي الابداااع..بانتظاارك..يااحبي لك

صبـآح الجوري ..

يسلمووو على تعليقك اختي احب اللــيل ...

صحيح حلوه صلة الرحم ... ولكن انظر حولك وستجد من قطع قي صلة الرحم ..

إذا عجبتك شخصية هنادي ... عسىا انشاء الله تعجبك الشخصيـآت الآخرى ..

لك محبتي وتقديري احب الليــل ... ولا تحرمنا من مرورك ..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 16-08-09, 05:46 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[الفصـــــــــل.. الثــآلث...]

...!!
بگــيت مِــنْ..
القــدر..!..وش عــآد..!!
أســوي...~!~



نــويت...الصــبر...!!
وَخـآنتني...~
دمــوعي....&









[ عند الحــريم ]

جااوا البناات والحريـــم...

ام خالد:"يا ام سلطان عسى جهزتي الحجوزات لعرس ولدك.؟"

ام سلطان:"أي والله يا ام خالد والله وكبرواا عيالنــآ..نربيهم ونتعب عليهم وعند الصبح يتزوجون.,,الله يستر عليهم وويوفقهم...."


[ عند البنااات ]

البناااات:"ههههههههههههههه.."

رحيل:"والله إنك مو صاحيه..."

هنادي:"ياختي رفعت ضغطي هالأستاذه..قلت ما فيه الاا اسفل فيهااا وأوقفها عند حدهاا..وبعدهاا الأبله خافت يوم شافتني ثرت عليهاا وسكتت مني..وانا بغيت انفجر من الضحك على شكلهــا...."

كيان:"والله ما يندرى وش ورى سكاتها...."

هند:"هههههههههههه وانتوا تضنون انهاا اول مره تسويها.."

ليان:"لا عارفينهااا زين..ودارسينهاا...."









[ مجلس رجــــآل ]




للحين كل اللي بـ المجلس...منصدمـــين...!

كــآن..هذآ..آخـــر توقعــآتهم...انهم يشوفوون..أبــو رآئد وعياله...!!

هم اللي كانوآ...يحــآولوون في ابو رائد..بأي طريقه حتى يكسبون رضــآ أخوهم..مع إن اهو الغلطاان...

ليه جــآي..؟ ووش معنى اليوووم...؟ أحنــآ يأسنا من رضآه علينــآ ووش اللي خلاه يجي بنفسه لناا...؟؟لايكوون صاار له شي من بعدناا وخلاه يضطر يرجع لناا.. و و و !

وأسئله كثــييره..كانت تدور...في باال اللي بالمجلس كلهم....

وابو رائد وعياله..ملاحظين..الصدمه على وجيههم..وماينلاموون على هالصدمه...لأنهم ماتوقعوا..أن ابو رائد براسه جااي..وهو اللي كاان راسه ياابس...!!

ابو رائد بـ أبتسامه:"وش فيكم بنوقف كذااا عند الباب..؟؟!"

ابو خالد:"مهو حنا اللي نخلي ضيوفناا عند الباب او حتى نطردهم..حتى لو كانوا عدوينا...!!"

ابو رائد عرف قصد اخوة قرب من نااحية أخوانه وعياله للحين وااقفين عند الباب ينتظرون وش آخر هالمقدماات...

ابو رائد:"اناا جايكم أدور رضااكم مثل ماكنتوا تدورون رضــآي..أدري اني غلطت فــي..حقكم كثييير...ولاتحسبوون إنه هااين علـــي اني بعيد منكم..ولا حن مثل أول...ولاهو هااين علي عيااالي اللي متعوودين عليكم,,,,,ومن الأخر اناا ابي رضااكم و......"

ابو متعب:"لاتزيد شي..احن مساامحينك..واحن حااسبين حسااب هاليوم اللي بتجي فيه تبي رضاانا واحنا..راضين عنك...وانت اخونا الغالي وللحين غاالي..."

ضمه ابو راائد بقوووة :"الله يخليك ياابو متعب..."

وبعدها فك اخوه وضم اخوة الثااني ابو خالد...فكه بعدين قال:"عسى منت ماخذ على خاطرك مني يابو خالد...؟"

ابو خالد:"وانا اقدر..."

ابورائد:"الله يطوول بعمرك...!!"

التفت ابو راائد على عياله..:"وانتوا شفيكم متنحين كذاا..تعالوا سلموا على أعمامكم..."

هيف:"ههههههههههه..اكييد مو مصدقين.."

وراح رائد وهيف يسلموون على عماانهم...والشباب راحووا يسلموون على عمهم بو رائد...وراحوا الشباب يسلموون على بعض..!!

وجلسواا..!

ابو خالد:"وشلوونك ياابو رائد من بعدنا...؟"

ابو رائد:"والله من بعدكم وحالي مب حــآل..بس الحمد الله على كل حال..."

ابو متعب:"اللي فات فات..وخلونا نعيش من اليوم.."

ابو خالد:"ههههههههههههههه..صدقت خلوا الماضي ورا..ظهورنااا.."

عبدالله يمزح:"لاا ياعم خل المااضي وراا ظهرك انت..موب حن.."

فهد:"ههههههههههههه.."

ابو خالد ناظر في فهد وعبدالله بنظرة تهديد ومنقهر من سخافتهم اللي مالها سنع...!

عبد الله:"آسف, أمزح معكم.."

أبومتعب:"خل مزحك وسخافتك لك..."

هيف:"خخخخخخخخخخ جمع وجهك..."

عبد الله يناظر في هيف بنص عيـن:"انت للحين على سماجتك ماتغيرت.."

هيف:"الاا تغيرت وصرت سخييف ههههههههههههههه.."

عبدالله:"هه هههه هههه باايخه ااابي اضحك.."

طلال:"بس عبدالله وش سالفتك..؟"

ابو رائد:"شفيكم على الولد خلوه يمزح على كيفه..."

عبدالله:"هذا العم ولا بلاش..انت الوحييد اللي فاهمني...ياليتك كبري بس كااان هبلناا فيهم.."

فهد:"انت وش فيك..كل ما جيت تكحلها عميتهاااا..."

:"هههههههههههههههههههههههههههههه.."





"×"×"


انتشر خبر تصالح الأخواان بالعايله..و عشااء ابو رائد في بيت ابو متعب...وعمْ الفرح والسرور بالعايله....والبناات والشباب فرحاانين..وخصوصاً الاخوااان....وأخيـــرا ًبيرجعوون مثل اوول..!

×"×"



في بيت ابو متعب\\الساعه8مساءً ..


اليووم ام رائد منقهره من تصرف رجالها...وراحت بيت ابو متعب غصباً عليها...وهددها ابو رائد لو تكلمت عن اي شي يخص اللي رااح بيرويها شغلها ..و قال تكلمي معهم عاادي وكأن ماصار شي ..


وصلواا [ عائله ابو خالد - عائله ابو سلطان"الله يرحمه" - وعائله ابورائد ] ..

العزيمه عائليه وبس..مافيه احد من برى..مايبونهااا رسميه..

البناات فرحاانين..والشباب بعد وأكثر...





[ مجلس الرياجيل ]




من جهة الشباب..

رائد:"وأخيـــراً تجمعنا مثل أول..وربــي أنــي فاقد هالجمعات...."

سلطاان:"أي ووالله الحمد الله اللي رجع اعماامي وتصالحواا..ولا احنا مالنا ذنب نفترق..."

طلال:"الحمد لله..."

فهد:"اقول انت ويااه لاتقعدون تسولنا فيهاا مسلسل...خلاص انتهت السالفه صاار لهاا أكثر من 8 سااعات.."

هييف:"ههههههههههههه...ياخي اسحب عليهم ..وخلناا في سوالفناا.."

فهد:"وانا كل ما جيت ابي اركز معك يرووح كل تركيزي معهم....هههههههههههههههه"

متعب:"هذا مو تركيزك هذي لقاافتك..."

عبدالله:"إذا تكلم الحليم انطرمواا.."

الشباب:"ههههههههههههههههههههههههههههههه...."

فهد وهو يضحك:"يااشيخ وش قااعد تخربط..."

عبدالله:"ياااخـــي..فيني نووم..متى تعشوون وتتوكلوون...."

طلال:"انت استح على وجهك..."

فهد:"متعووديـــن هذا اخوك..إذا جااه النوم ما يعرف امه اللي جابته...."

هيف:"ووين يناام,اليووم..السهره هناااا ...."

عبدالله:"اووهوووو...وانت ماجازت لك السهره الاا اليووم...."

رائد:"الاا انت ياسلطاان..متى عرسك...؟؟؟"

سلطاان يبتسم:"بعد ثلاااث اساابيع..."

رائد:"بالتوفيق..ومبروك مع انهااا متأخره..والثانيه انشاء الله في عرسك وأكون أول واحد يبارك لك..."

سلطاان:"ههههههههههههه الله يبارك فيك..عقبااالك.."

رائد:"الله يسمع منك...."

خالد:"ههههههههههه..الأخو يفكر بزوااج ( يغمز له ) من هي...نعرفهااا..؟"

راائد:"ههههههههههههه..للحين مو محدد.."



[عند البنـــــــاات ]

كياان:"أي بعد كملي.."

هناادي:"يااشيخه..قتلتي البنت من جاات مستلمتهاا اسأله..."

آسيل:"ههههههههههه خليها تسأل..من زماان عن بعض..."

كياان:"اي هي عاادي عندهاا انتي..وش دخلك...؟"

رحيل:"كيان خلاص هنادي صادقه..من جاات ما عطيتينا فرصه نتكلم معهااا..كأن حن بنااكلهاا..."

لياان:"ورحيل صادقه مــ...."

قاطعتها كياان:"يـووة يــووووة يــوووة...خلااااص كليتوني بقشوري..ما عاد عندي شي أقوله..طيرتوا كل اللي برااسي.."

هناادي بصوت عاالي:"بـــــــــــــعد عندك غير اللي قلتيهاااا.."

كيان تخرعت"يمه..وجع وش هالصراخ..امزح معكم.."

هند تكلم احلام:"وش اخبار فاارس معك ، ونواافو قلبي..؟؟؟"

أحلام تبتسم:"فارس الحمد الله زين...اماا نوااف يالله منه دلوووع بشكل ماتتخيلينه.."

هند:"ههههههههههه ياحليله.."

رحيل:"هو وينه...؟؟"

احلام:"قبل شوي موجود..بس راح للمجلس...عند خاله هيف..."

هنادي:"ووش معنى هيف بـالذات..؟؟"

احلام:"مو ما تعرفين هيف شلوون مدلعه...خرب ولدي علي.."

آسيــل:"حرام عليك مو لذي الدرجه..."



من ناحية الحـــريم....

كانت ام خالد وام سلطان وام طلال عاارفين طبع ام رائد...بس متحملينــها ويمْشوون نغزاتها...

ام خالد:"كيف حالك يا ام رائد..؟"

ام رائد بدوون نفس:"بخير...(بعدين التفتت على ام سلطان)الا سلطان متى عرسه..؟ ومين بيتزوج..؟"

ام سلطان:"عرسه بالصيف،وبيتزوج بنت اخوي مها.."

ام رائد:"اها..اكيد انتي حاجزة كل عيالك لأعيال اخواانك..ههههههههه..على العموم مبروك.."

ام سلطان منقهره من اسلوبها:"الله يبارك فيك..عقبال لعيالك..."












بعد مرور..أسبووووعيــــــــن وخلصت الأختبـــآرآت...والبنــاات..مو مصدقيــن..وأخيــراً خلصوآ...!
والحمد الله كانت درجااتهم..حلوة...رحيل بما انهاا بأخر سنه..وشدت حيلهاا..نسبتهااا 91%....
وهنادي وآسيل..كانت نتايجهم..حلــوة...



وعرس..سلطاان ومها...اليـــــوم....!!








\\في العــــــــرس..//

كاان العرس فخم بمعنى الكلمه...

وسلطاان مو مصدق ان اليـــــــــوم..عرسه..وأخيراً..

.ومهااا...مرتبكه بقوووة...


البناات..اشكاالهم روعه...

نبدأ بـ رحيــل..=لابسه فستااان...قصير من قداام...وطويل من ورا.. لونه اصفر فيه مسكاات من كل ناحيه بالوون الأسوود,,وشعرهااا منسدل بنعوومه على اكتافها وظهرهاا...وفيه من الجنب مسكه بالون الاصفر والااسود..كاان شكلهاا رووعه....!!

كيان=لابسه فستاان لونه بني مع بيج خياال...شعرهااا بماا انه قصير شوي..مسويته بف...

لياان=لون فستانهاا وردي وفيه مثل القصاات من تحت,,وشعرهااا مثل اختهااا مخليته بف...

آسيل=لابسه أحمر دااخل معه اسود.. شعرهاا مخليته مفتوح..ومسويته كيرلي من تحت...

أحلام=شعرهاا مسوويته تسريحه نااعمه ومدخله معه كرستاال بالون الذهبي..,ولبسهاا لبس حواامل لانها حامل ,لونه ابيض وفيه زي الكرستاال الذهبي..!

هند=لابسه اخضر فاتح..وشعرهاا مسويته كيرلي..!

هنادي=شعرهااا بما انه قصير مرة مخليته مفتووح...وزايده على قصتهااا وشعررها صاير حلوو....ولابسه ابيض قصير دااخل معه الأسوود..



اماا العرووس شكلهاا روعه....

مكياجهاا حلوو..بالوون الأسود مع البنفسجي....وفستانهاا مثل اي عروس....ابيض وطرحتهاا رووعه...فيه كرستاال البنفسجي الفااتح..!




زفووا العارووس...وكاانت مرتبكه ومتوتره...

راحوا لها البناات يباركوون لهااا...

ليان:"مبروك يا مهاا.."

مها بصوت واطي:"الله يبارك فيك.."

كيان:"مبرووك يا زوجة اخي العزيزة.."

مها ابتسمت بخجل:"الله يبارك فيك.."

جاوا البنات رحيل وهنادي واسيل واحلام وهند وباركوا لهاا وصورا معهااا..

وقاموا البناات يرقصوون قداامهاا وهي تبتســـــــم لهم...

وبعدهااا دخل سلطاان مع اعماامه و الشبااب..

عبدالله:"يــــآلله واخيرا احد تزوج....شوف شوف البناات.."

فهد:"انت هيه استح..لايشوفك عمي والله لا تصير سااالفه..."

ابو خالد:"يلاا ياشباااااااااب..."

عبدالله:"يااعم انت رروح وخل حن نجلس شووي.."

ابو خالد:"لاا وش راايك تجلس..وتتفرج على الحريم اذا كشفووا.."

عبد الله استانس:"يااليت والله.."

ابو خالد:"اقوول امشوا قداامي قداام يسير علم مهو يسر..."

مشوا الشباب وهيف واقف و سرحاان..

فهد يسحبه من إيده:"انت مطوول هنااا.....؟؟"

هيف انتبه:"هااه..ليه وش فيه..؟"

فهد:"هههههههههههه..لا سلامتك..بس الحريم ينتظروك تطلع..."

قبل لا يطلعوون الشبااب قالوا بنرقص,,

ورقصووا..هيف وفهد وعبد الله وهم متلثميـن..

رقصوا رقص خباال..!

بعد ما هبلوا فيهم..طلعوا...!!


وبعدهاا طلعووا سلطان ومهاا بعد ما تصوروا بالغرفه الخااصه...!









\\

بعد ثلاث اياام...

في بيت ابو سلطان \\ الظهر..

مهاا:"سلطاان يلا اصحى شوف الحين كم..الساعه...!!"

سلطاان<-في سابع نومه..!

مهاا:"سلطاان..يلا يا قلبي..أصحى.."

سلطاان وهو توة يستوعب اللي يصحيه من سااعه:"همممم وش فيك.."

مها:"يلا قووم الحين بيأذن الظهر وانت لسه ناايم.."

سلطاان:"طيب طيب...بس شوي بناام بعدين بصحى.."

مها ايأست منه:"خلاص انا بروح تحت على بال ماتصحى.."




نزلت مهاا عند ام سلطاان...

مها:"السلام عليكم.."

ام سلطاان+كياان:"وعلييكم السلاااام.."

مها:"كيفك خالتي..؟"

ام سلطان:"بخير يابنيتي..."

كييان:"ووين رجاالك الدلخ..؟"

مهاا:"حدك عااد...كل شي ولا سلطاان.."

كياان:"وينك ياسلطاان تشووف زوجتك تدافع عنك.."

مها:"هههههههههههههه,,,الاا ويــن لياان..؟"

ام سلطان:"والله للحين ناايمه..!"

كيان:" اذا شفتي العائله متجمعه وما حصلتيهاا اعرفي..انهاا نااايمه..."

مهاا:"ههههههههههههههههههههههه...ليه تحب النووم لهادرجه..؟؟؟!"

كياان:"تحبه وبس الاا تعشقـــه.."

ام سلطاان:"بس ياكياان موزين تتكلمين عن اختك كذاا.."

:"السلام عليكم.."

الكل:"وعلييكم السلام.."

باس راس امه وبعدين جلس جنب مهاا.....!!

سلطان:"وشلونك يمه.."

ام سلطان:"بخير الحمد الله..."

كيان:"كاان كملت نومتك...!!"

سلطاان:"وانتي وش دخلك اناام ما انام...؟"

كيان:"لا بس وش هالنوم انت واختك كله نووم..."

سلطاان:"مو انتي دجااجه تناامين من بدري وتصحين اول الناااس..واحناا ما ننام الا متأخر....!!"

كياان بمزح:"انا دجااجه..خلني سااكته احســن..لا اطلع فضاايحك قدام..مهووي..."

سلطاان يمسك يد مهاا..:"ااقول لا تقربين صووب زوجتي لا اوريك شغلك.."

انحرجت مهاا من سلطاان..وخصوصاً واهم قداام كيان وام سلطان..!

كييان تبي تحرج مها:"انت ما تتحمل اذاا صرتوا بروحكم..سوو اللي تبي...!!"

مهاا صار وجهاا أحمــــر من الأحرآج...!

ام سلطاان:"كياان وجع..وش هالكلام,,خلي الكلام الفاضي عنك..وروحي وصحي اختك.."

كيان:"يمه مو صاحيه لي..ماتعرفينها.."

ام سلطاان:"قلت لك روحي صحيهاا.."

كيان وهي ماده بوزها..:"طيـــب.."

راحت كيان تصحي اختها....

ام سلطان:" انا بروح اتجدد لصلاة الظهر ,,وانت ياسلطاان لا تتأخر يمه على الصلاه.."

سلطاان:"طيب يمه.."

التفت سلطان لـ مها....

ابتسم سلطان:"ليه ما نتظرتيني لين اصحى..؟"

مهاا:"قلت اروح تحت عند خالتي على بال ما تصحى...."

سلطاان:"اهااااا...!(وهو يقرص خدها..) لا تعيدينهاا مرة ثاانيه.."

مهاا ابتسمت..:"على امرك...بس مو كأنك تآخرت على الصلاه..؟"

سلطاان يناظر ساعته:"اف الاا بااقي ربع سااعه على بال ما اوصل للمسجد..,يلا تامرين شي"

مها:"سلامتك.."







:::::::::




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
**انتهــى...الفصـــــل الثــآلث...


مع تحيااتي..
&...آهــــوآگ...&
أو
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&

*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 16-08-09, 05:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[الفصـــــــل..آلــرآبـع...]




|~|

..\\>تعــآل وغطنـْي جفنگ
وأنــآ ج ـــفني يصير غطـآگ..!.!.!

..][..!!بفرش لـگ خفوقي
والضلــوع الــ ع ــوج مرگـآتگ}{..!.!

|~|


اليوم التفقوا العآئله..انهم يروحون للمزرعه يجلسوون فيهاا اليوم كله....!



في المزرعه...=العصر..

وصلوا..كلهم[..عائله ابو متعب-عائله ابو رائد-عائله ابو خالد-عائلة ابو سلطان]

عند الرجـــآل...!!
ابو رئد:"والله من زماان عن هالجمعاات...آآه الحمد لله اللي رجعنــآ..وش كثر اشتقت لـ هالمزرعه.."
ابو خالد:"الحمد الله اللي جمعناا وهذاا احنا الحين مجتمعيــن..عسى الله لا يفرقنا..قولوا آمــين.."
الكــل:"آميــــن.."

رائد:"شبااااااااب شرايكم نروح نسبح...والله اشتقناا للحمام سبااحه.."
سلطاان:"لا خلوها شوي.."
عبدالله:"انت تبي تجلس..أجلس..اما تبي تجلسناا آسفيــن.."
فهد"انت من تزوجت وانت متخدر.."
الشباااب:"هههههههههههههههههههههه.."


رآحـــوا الشباب..للحمـآم السبـآحه...
{..الحمام السبااحه كبيير ومحااوطه زجااج شفااف يعكس اللي يمروون من برى..وفيه غرفه بالزااويه للتبديل..
وحماام صغير للي يبي يسبح عالسريع...}
هيف وفهد وعبد الله..قاموا يصاارخون ويصفقوون..ومسووين لجـه بالحماام..!
خاالد:"انتوا هيه وش ساالفتكم..."
عبدالله:"يااخي احناا شباب ما نحب الهدووء...واذا انت ماا تحب الصراخ واللجه..(وهو يمد يده)تشوف الباب اطلع معه.."
خاالد:"لا والله تبي تطلعني...انا ارويك.."
ويجي خاالد من ورى عبدالله بسررعه ..ويدزة في البركه...طلع عبد الله رااسه...!!
عبدالله:"انت وش سوويت..اوريك..."
خالد:"هههههههههههههههههههههههههههه....تستااهل..."
عبدالله نااظر في هيف شاافه سرحاان...وبعدين ناظر في فهد وغمز له...!
فهد عرف وش يبي عبد الله,,,رآح من ورى هيف..ويدفعه بقووه...!!
الشباااب:"ههههههههههههههههههههههههههه.."
هيف طلع وهو يشهق:"من اللي الحيواان اللي مسوي هالحركه..."
فهد وهو يضحك:"هههههههههههههههه انا الحيواااااان هههههههههههه.."
عبد الله:"يلا شبااب متى رآح تسبحوون....؟؟"
متعب:"انا ماابي اسبح.."
طلال:"مو على كيفك..بتسبح غصبـاً عليك ولا ما سبحنااا..."
خالد:"أيه ماراح نسبح الا ليين تسبح.."
متعب:"ياالله منكم...غصب اهوو.."
سلطاان:"لا غصب ولاشي...بس احناا ما راح نسبح الاا اذاا سبحت..."
رائد:"متعب بلا هالحركاات ويلا خل نفلهاا اليوم.."
متعب:"الصراحه ما ينقدر عليكم...."
عبدالله:"وانت يافهد..متى تسبح..وش تنتظر..؟؟"
فهد:"وانت وش دخلــك..؟؟..وااقف فوق رااسك..."
عبدالله:"انطم بس..هذا جزاي اللي ابيك تسبح معنااا..."
فهد:"هههههههههههههه...وانت كل ما قلت شي عصبت..زين بسبح..."

وسبحووا الشبااب كلهم وكل وااحد مزحه اثقل من الثااني...!
عبدالله:"اقووول شباااب..وش راايكم نلعب بالمااي..؟"
ضحكوا الشباااب:"هههههههههههههههههههههههههههههه...."
هيف:"والله انك بزر.."
رائد:"وش شايفناا بزراان...متجمعين عندك..."
عبدالله:"اقوول لا يكثر انت ويااه...وش قلت انا نلعب..وما فيها شي لو لعبناا..بدال تفرااجنا على بعض.."
سلطاان:"طيب وش تبيناا نلعب...؟؟"
عبدالله:"شوفواا انا بعد لين ثلاثه..وبعدين كلكم تغطسوون بالمااي واللي يطلع اول واحد اهو الخسراان.."
متعب:"ووش نستفيد..من هالعبه.."
عبدالله:"نشووف من اطوول نسم فيكم..."
طلال:"اوكي يلآ نبداا...."
عبدالله:"1 2 3.."
واغطسووا الشباااب بالماااي...!
طلع هيف رااسه وشاافهم كلهم للحين غاطسين بالمااي..وقعد يرااقب....
وبعد ثوواني طلع فهد رااسه..ودخل هيف رااسه بالمااي...حتى ما يكشفوونه...!
وبعدين طلع راسه عبد الله وبعده متعب وبعده سلطان وبعده خالد وبعده طلال وبعده رائد..!
استغربوا وين هيف...
وبعدين طلع هيف رااسه وهو يلهث...
عبدالله:"والله منت هيين يااهيف.."
هيف:"ياالرجاال انكتمت..افففففففففف"

وقدر هيف انه يكذب عليهم..ولا المفروض الفاائز راائد....!












عند البناات....!

كانوا متجمعيــن..في مكاان روعه...المكاان اللي اهم فيه كاان كله مغطى بالعشب الأخضر الطبيعي...
و انوااع الورود والزهووور....!
وأصووات العصاافير..الطيوور اللي بالأشجار اللي محاوطه المكاان اللي اهم فيه...!
كيان:"بناات من اللي بتروح..وتجيب لناا العصااير والشكولاتات والشيبس..والغرااض الباقيه..."
ليان:"انتي لييه ما تروحين وتجيبينها.."
كيان:"يوووووة ماالي خلق المهم من اللي بيروح..؟"
هنادي:"انا إذا جلست لا احد يقيمني.."
كياان:"انتي عارفينك,,,امم بااقي رحيل,,وش راايك تروحين وتجيبينهاا..؟؟"
رحيل وهي وااقفه:"على العموم انا راايحه اجيب جواالي..وعلى طريقي اجيبهاا لكم.."
كياان:"يالبى قلبك يااليت هالخمه مثلك.."

رآحت رحيل ...تجيب الأغرااض وتجيب جواالها...!
وصلت للفله اللي بالمزرعه ورااحت للغرفه وأخذت جواالها اللي كان الطاوله..واخذت عزبتهم اللي كاان بكيسه كبيره شووي...
طلعت من الفله الا وتناديها ام سلطان:"رحيــل.."
التفتت رحيل وبأبتساامه:"هلا خــآلتي.."
ام سلطان:"ووين البناات...؟"
رحيل:"هنااك جاالسين..بالحديقه الصغيره.."
ام سلطاان:"اهاا..طيب حبيبتي كملي طريقك.."
وراحت ام سلطان..ورحيل كملت طريقهاا للبناات..!










عند الشبااب...
راائد:"شبااب متى تخلصوون..؟"
خالد:"وانت وش معجلك..؟"
راائد:"يااخي خلاص من سااعه واحنا موجودين..."
طلال:"طيب..احنا بنطلع بعد نص سااعه وانت اذا تبي تطلع الله يستر عليييك.."
راح رائد يبدل ملابسه بغرفة التبديل..بعد ما اخذ شاور سريع بالحمام الصغير(عزكم الله)...
وطلع من المسبح بأكمله...وهو يمشي متجه للقسم الرجال....
لفت نظره وحده تمشي وشايله كيس..بعمره بحيااته كلهاا ماا شااف جماال يسااوي جماالهاا..
كانت لابسه بنطلوون جنز وبلوزة سودااء كانت ضيقه على جسمهاا ويبين تقاسيم جسمهاا فيها كتابات بالأنجليزي بالون الأبيض بدوون اكمام توصل لفخذها..ولآبسه جاكيت خفيف بالون الأسود....!
ياالله وش هالجمااال....وسمع صوت وحده تناديهاا:"رحيـــــــل...."
وردت:"هلا خالتي.."
وبعدهاا بعد منهم لمكاان بروحه...!!
رحيـــل..؟؟! هذي رحيل بنت عمي ابو خالد..يالله وش غيرهاا ما كانت كذاا من زماان..
بس مو كل شي يتم مثل ما هووو...
بس وش هالجماال اللي عليهاا وش هاالجســم...!
استغفر الله..استغفر الله..اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم...
انا وش قااعد افكر هذي بنت عمي..وعيب علي افكر فيهاا كذاا..
استغفر ربه وراح للمكاان اللي كاان ناوي يروح له..وهو كل ما جا يبي يشيل رحيل من بااله غصب ترجع بذااكرته.....!!














وصلت رحيل للبناات...
كياان:"رحيل..رحيل هوه هوه.."
رحيل:"ههههههههههههههه..اللي بيسمعك الحين يقول معي كنز.."
كياان:"واغلى من الكنز.."
وقعدوا البناات يطلعوون المشروباات والشكولاته..والشبس...والفطااير....
هنادي:"بناات وش رايكم نسوي شي غريب.."
آسيل:"شلوون غريب.."
هنادي:"شي غريب.."
هند عصبت:"اي طيب مثل ايش غريــب.."
هنادي تفكر:"آممممممم..يعني مثل نسووي مقلب في الشبااب...نسوي تحدي يعني زي كذاا..."
ليان:"آهـآآآ...قولي كذاا من زماان.."
كيان:"طيب وش راايكم نسووي مقلب بالشباااب.."
رحيل:"لا بناات ما نبي مقالب بالشباب..نبي شي نسوويه بعييد عن الشباب.."
هند:"ورحيل صادقه...نسوي شي حلوو.."
هناادي:"يعني وش نسووي..."
لياان:"اممممممم..أقول وش راايكم نرااقب الشبااب اذا طلعووا من البركه ونروح لهااا.."
رحيل:"آنتي صااحيه شلوون نروح لهاا..وهي كل زجااجها شفاف.."
هند:"ياذكيه..فيها ستااير..نسكرهاا.."
كيان:"الحين خلوناا ناكل..وبعدين نفكر.."















طلعوا الشبااااب من الحمام السباحه...وراحوا لقسم الرجاال...
وهم يمشوون..
خاالد:"الصراااحه استانسنااا..."
طلال:"أي والله.."
متعب:"الا رائد ليه طلع...؟؟"
عبدالله:"يقوول انه طفش.."
فهد:"اهو اللي اقترح علينا ان حن نروح نسبح..."
هيف:"قالنا ما قالنا اساساً احنا بنروح من دوون مايقول.."
عبدالله:"ااقول لايكثر انت وخل ندخل.."
هيف:"انت وش سالفتك بس تكسح.."
عبدالله:"انااااا...؟؟!!!"
هيف:"لا اللي ورااك.."
فهد يستهبل:"اناا..؟"
هيف عصب من استهبالهم:"يوووووووووة منكم...ومن غبائكم..."
ودخل هيف مجلس الرجال ...
فهد وعبدالله:"هههههههههههههههههههههههههه.."
فهد:"هبلنا فيه..."
عبدالله:"ههههههههه شكله عصب مشيناا له ما تعرفه اذا عصب ما يرضيه الا الملك.."
فهد:"هههههههههههه اما الملك.."
دخلوا الشباب...وشاافوا هيف جاالس سرحان كالعاده..ومعصب..
جااه فهد..بدوون ما يحس هيف فيه...
فهد بصوت عالي:"يا هيـــــــــــــــف..."
فز هيف:" انتوا ووش ساااااالفتكم اليوم..تطلعوون فجأه بوجه الوااحد.."
فهد:"هههههههههههههههههههه.."
عبد الله:"هههههههه للحين زعلان علينا.."
هيف:"اناا...؟؟"
عبدالله:"لا اللي ورااك.."
فهد على استهباله:"اناا....؟؟"
هيف:"هههههههههههههههه انت وش سالفتك...كل ما قلنا شي قلت اناا..."
ابو متعب:"يااشباب وش فيكم.."
فهد:"سلامتك عمـــي..."


















عند البناات...

هنادي:"هااه وش قلتوا يابناات...؟؟؟"
رحيل:"لا بناات خلوا الشباب عنكم...وخلونا في حالنا عاد تعرفوون الشباب ماعندهم مزح.."
كيان:"يالله منك يارحيل لهدرجه خواافه.."
رحيل:"مو مسألة خواافه..بس الشباب انتوا ماتعرفونهم...ما عندهم شي اسمه مقالب.."
آسيل:"صح عليك يا رحيل..خلونا نتسلى بشي ثااني احسن.."
ليان:"اممممممم..طيب شرايكم نلعب.."
هند:"وش نلعب..؟"
ليان:"مثلاً..كلنا احنا يابنات نتخبى..ووحده منكم تدوّر علينا واول وحده تصيدها منا تكوون هي مكان اللي كان تدوّر علينا.."
رحيل:"بس من اللي تجلس واحنا نتخبا.."
ليان:"انا بعد عليكم الين 10 واللي اوقف عندها برقم عشره هي تطلع وتتخبى وبعدين اعيد من جديد واعد الين 10 واللي اوقف عندهاا اهي بعد تتخبى وهكذا وأخر وحده هي اللي تدور علينا...وبااقي اللعبه قلت لكم عنها...فهمتوا.."
البنات:"فهمنـــــــآ.."
ليان:"طيب يلا خل نبدأ.."
بدت لياان بالعد عليهم واول وحده طلعت هند وبعدهاا كيان وبعدها رحيل وبعدها آسيل....!
هنادي:"يــآسلام انا اللي اجلس وانتوا تتخبوون.."
ليان:"والله هذا قدرك.."
هنادي:"طيب تخبوا..ولكم عشر ثوواني...وبعدهاا بأبدا ادور عليكم.."
البناات:"يلا.."









كانوا احلام ومهاا..يتمشوون بالمزرعه...!
احلام:"ايوة عسى سلطاان ولد عمي تمام معك.."
مها:"الحمد لله تماام...بس كل شي عنده بسرعه..."
احلام:"هههههههههههه طالع على عمي الله يرحمه.."
مها:"الله يرحمه,,,(وهي تناظر بطنها) الاا انتي الحين بأي شهر..؟؟"
احلام:"بالشهر السادس...يعني ثلاث شهور انشاء الله ويشرف البيبي.."
مها:"هههههههههههههه...موفقه انشاء الله..ادري انك تحاتين الولاده.."
احلام بخووف:"يووة لا تذكريني احااول انسي روحي.."
مهاا:"انتي بس توكلي على الله..ولا تفكرين بشي.."











(في مجلس الرجـآل..)
الشياب يسولفوون ..

والشباب بعييد عنهم شوي,,,اللي يسولف....واللي مندمج في الساالفه...واللي سرحاان...واللي ساكت,,
طلال:"يااااااااااهوة.."
انتبه راائد:"هاااااااه..وش فيك..؟"
طلال:"سلامتك..بس من جينا من الحمام السباحه وانت سرحاان.."
رائد حس انه طوول الوقت سرحان:"هاه..لا بس ماافيني شي.."
طلال:"أكيد ماافيك شي..؟"
رائد:"ايه ما فيني شي يمكن صدااع خفييف وبيرووح..."
وسكت رائد وهو يفكر(انا من شفتك يارحيل وانا حالي موب حاال...)






كل وحده من البناات تخبت في مكاان...!
هنادي بدت تدوّر عليهم..
هنادي:"وش هالبنات فيراان مادري وينهم,,,انا بروحي خاايفه من هالأشجاار.."



تركض بسرعه ما تبي هنادي تشووفها..
وهي تركـــــــض..الآ وتصدم في جسم صلب...
تجمدت مكاانهـــــــــــا...
يااربي منو هذاا......؟!!!




*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*
انتهى الفصــــــل الرابع....!!


مع تحيااتي..!
&...آهــــوآگ...&
أو
&... صــاح’ـبي يــا ح’ــبني لــكـ ....&
*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 16-08-09, 05:50 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نزلت هالبارتين وانشاء الله تعجبكم ..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البـ 1+2 ـارت / ص 1, ارجوك جف دموعي لاتبكيني
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t116774.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-03-10 01:56 PM


الساعة الآن 05:45 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية