لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-09, 07:03 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين عالبارت حبيبتي

سعود & رحيل

قلت لج من البداية ما عنده احساس.. شفتي حتى ما فكر يخليج تدافعين عن عمرج .. طلقج وروح .. خليه يولي بنعطيج الاخير منه.. خلاص خلصي العدة واخذي رائد

هند وخالد

واخيرا تعبت وانا اتريا عرسكم يلا بسرعة خلصوا سوالف الخطوبة ونبي العرس على طوول

فهد و هنادي

انته حشا ما تحس في البنت تعبت وهي تلمح اقول خلاص انا بيوزها الاخير عنك.. اقول شرايج في هيف واللع انه ريال غاوي

متعب وكيان
متى بتعرسون يلا عرسوا ابي اشوف متعب من جريب ابي اتعرف على شخصيته

الدانه

انتي وينج شفتي اخوج الاهبل شو سوى ... بسرعة روحي قولي له.. بس اخير شي انه طلقها وحليلها غامظتني تعبت وهي تحاول وياه.. انا بيوزها رائد عالاقل يحبها

لمى
دواج تستاهلين ما ياج.. عاد ان شاء الله اخوج يكسرج تكسير .. بس قبل لا يجتلج ابيج تعترفين انج انتي اللي اتبليتي على رحيل


نتريا حبيبتي لا تطولين علينا

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 15-12-09, 11:26 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74011
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: هـُدوء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هـُدوء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وه بس يا رحووول

 
 

 

عرض البوم صور هـُدوء  
قديم 19-12-09, 07:38 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




[ î .. الفصــــــل التـــآسع ع’ــشر .. î ]




يـآ رفيقي انتبه الى [ الإستمـاع ]
لـ/ المواقف دور في كشف جداً { شجـاع ..!


طعنتك فــي الظهر فعلاً كـانت إثبـات وَ دليـل ..
بيض الله وجهــك اللي سـآتره تحت القنــاع ..


و رايتك بيضــا معــاي وَ يـا عســى عمرك طويل ..
يعني أعطيــك الثقه وتردها بـ لوي الضراع ..!


يــآخي مشاء الله عليك أبدعت في رد { " الجميــل . . "


][ ..!









بعد ما رمى القنبله على رحيل ،، لف وطلع بسرعه ..
انهارت عَ الأرض ..
رحيل وهي تصرخ وما كـان لها رد غير صدى صوتها :" لااااااا ،، ليه انا مظلوومه ، ليه ظلمتنـي يا سعوووووود ، سعود والله احبك والله ، ليه طلقتني و إنت مو فاهم شي وحتى انا مو فاهمه شي ، يعني هذا نتيجه صبري ، صبرت وصبرت وفي النهايه ........"
رجعت تبكي ..
صرخت :" يمــــــه !!"
شهقت ورجعت تبكي وتبكي ، وقالت:"يمــــه ! إلـحقي علي ،، إلحقي على بنتك ( شهقت ) بموووت"
صارت تبكي القهر وَ الجرح اللي سببه سعود ،، وَ ظلمه لهــا ..
دخلت ام خالد وهي تركض :" يمه رحيل وش فيك ، وسعود وينه ؟ سعود فيه شي ..؟"
رحيل بـ بكـاء يقطع القلب وهي تضرب على صدرها :" اااااااااه يمه سعود طلقنـــــــي ،، طلقني ،، طلقنــي .."
شهقت ام خالد منصدمه ، ناظرت في بنتها اللي منهاره ع الأرض ، نزلت دموع ام خالد .
نزلت لمستوى بنتها وضمتها وخلتها تفرغ كل مافيها ..
رحيل وهي تضم امها اكثر :" يمه ليه يسوي فيني كذا ، انا وش ســويت فيه عشان يسوي لي كذا ، ليه وش سويت ،، وش ســــويـت ،،؟!!!"
ام خالد :" حسبي الله عليك ،، حسبــي الله عليـك يــا سعود !"
رحيل :" لا يمه لا تدعين عليه ، لا تدعين ."
ام خالد :" قومي يابنتي والله ماحد لعب فيك غير قلبك الطيب ، قومي خلينا نطلع من المجلس ، قومي يابنتي ."
وقفت رحيل بمساعده من امها ..
ومشت معاها .. وطلعت فوق ..
دخلت غرفتها وتمددت على سريرها ..
ام خالد وهي تمسح على شعر بنتها :" يابنتي ، اصبري ، والله ياخذ حقك إن كانه ظالمك ، الله ياخذ حقك .."
باست راس بنتها بحنــان ،، ولحفتها ،، وطلعت من عندهـا ،،
تبيها تفرغ كل ما فيها ..
اما رحيــل بعد ما طلعت امها من عندهـا .. رجعت لها نوبة البكــاء من جديد ..
ليه يــا سعود ما توقعتها منك ..؟ ما توقعتك غبي لهدرجه ..؟
طلقتني و إنت مو فـاهم ولا شي ..
آآآه يـاسعود ،، حظي هو إللي خــلاني احبـك ..
بس وش هالجـوال اللي معـاه ويقول إنه لي ..؟
وين حصله .. ؟
ومن إللي مرسل هالرسـايل ..؟
وكل الرسـايل تقصدني فيها .. والمشكلها كلها من [ حـــياتي ] ..؟
ميـن إللي بيسويهــا ...؟
تنهـدت ..
مـاقول غير حسبي الله على إللي كـان الســبب !
حسبي الله عليه ..















دخل البيـت وهو حـاس بهمــوم الدنيـا .. ويحس الدنيــا ضـايقه بعينه ..
رقـى الدرج .. وشـاف الدانه بوجهه وشكلهــا تنتظره ..
نــاظرها ..
ومشى ودخل جنــاحه ..
دخلت وراه الدانــه :" سعود وش فيك ...؟ "
ارتمى عَ الكنبه ..
غمض عيونه ..
رجعت عادت الدانه سـؤالها :" سعود وش فيـك ...؟"
سعود بدون مقدمـات ، ناظرها :" طلقت رحيــل ."
شهقت الدانه :" سعود ،، تتكلم جد !!"
سعود فتح عيونه :" اجل امزح معك ."
الدانه :"طيب ليه ..؟ حرام عليك "
سعود:" قلعتها هـ الخــاينه .."
الدانه :" إيــش ..؟! خـاينه ! "
سعود :" إيه خـاينه .. ( رمـى الجوال اللي كان بإيده على الطاوله ) شوفي فعايلها .."
اخذته الدانه بإيدين ترجف .. وشـافت الرسـايل .. وكل ما تفتح رسـاله ..
وكل ما تتوسع عيونهــا ..
نــاظرته وما تكلمت ..
سعود:" هــا صدقتي ..؟"
الدانه :" طيب .. شلـون حصلت هالجـوال ..؟"
سعود وهو يمد على المكـان اللي حصل فيه الجـوال :" هنــا .."
الدانه :" ورحيل لمـا قلت لها عن هالجوال وش ردهــا ..؟؟"
سعـود :" تبكي وتقـول إنهـا مو فاهمه شي من إللي اقوله ،، وعلى بالها إنـي بصدقها وبصدق دموعهـا المزيفه "
سكتت الدانه ..
فجـأه ..
تذكرت [ لمـى ]
تذكرت توعدها بـ رحيل ..
تذكرت لما طلعت الدانه من جنـاحها وشـافتها طالعه من جنـاح سعود .. وارتبكت لما شافتها ..
تذكرت الـيوم الصـباح يوم لمى اتصلت عليها وحست الدانه من كلامهـا إنها تبي تستفسر عن سعود وَ رحيل !
رفعت الدانه الجـوال إللي بإيدهـا بـتردد وراحت عند اسم [.. حـــياتي ..] وشـافت الرقم *******055 .
عقــدت حواجبهـا ..
طلعت جوالها إللي بجيبها ..
سعود وهو ينـاظرها بإستغراب :" وش قاعده تسـوين ..؟"
ماردت عليه .. وركزت نظرهـا بجوالهـا ..
طلعت رقم [ لمى 2 ] ،، رقم لمى القديــم ، إللي بدون اسم ..
شهقت ..
سعود :" وش فيك ..؟"
ناظرته بخـوف وَ خرعه ، قالت :" سعود ،، هالجــوال مو جـوال رحيل ."
سعود عقد حواجبه بإستغراب :" اجــل ..؟"
الدانه بتردد :"آآآآ ،، جــوال لمـى بنت خالتي ."
وقف :" وشووو ؟!!"
الدانه :" الرقم المسمى بـأسم حيـاتي هذا رقم لمى القديم وإللي ما صارت تفتحه الحين ، و أكيد إنها تدز الرسـايل على هالرقم منه ."
قال وهو يتضرس :" ووش إللي جاب الجوال هنـا ..؟"
الدانه :" البـارح لمى شفتها طالعه من جنـاحك ولما شافتني ارتبكت ، واكيد اكيد إنها هي السبب ( وبتردد ) لأنهـا تتوعد في رحيل .."
ناظرها بنظره تسـاؤل ..
الدانه بعد صمت قصير :"................. لأن لمى تحبك "
جلس على الكرسي وسند راسه بين إيدينه ، قــال :" الدانه ،،،، اتركيني لحــالي ."
طلعت الدانه بـ ولا كلمه ..
اما سعود مايدري وش يسوي ..
لهدرجه أنــا غبي لهدرجه بنت قدرت علي ..
قدرت عليك يا سعود ..
الرجـال يا سعود ما يقدرون عليك ،، قدرت عليك حرمه ، حرمه يا سعود ..
يا كبرهـا عند الله يا سعود .. يــاكبرهـا !
رفع راسه وهو ينــاظر بـالفضى اللي قدامه ..
ناظر بالكنبه اللي بجنبه .. وتذكر رحيل يوم كـانت تجلس عليها ..
تذكر كل لحظه صـارت له معَ رحيل ..
ليه يا سعود .. ليه ضيعت من إيدينك رحيل .. رحيل إللي ما راح تلاقـي مثلهـا ..
ولا اظـن إنهـا ترضى ترجع لي من جديد ونبدا حياتنا من جديــد ..
أنـا الغبي .. طلقتها وحتى ما عطيتها مجال تتكلم وتبري نفسها ..
طلقتها وهي اكيد الحين ما تدري وش هالجوال اللي رميته عليها واتهمتها إنه لها ..
قدرت علي رغـد وخـانتني ..
قدرت علي رحيل وعلى اهلي وخلتنا نحبها ..
قدرت علي لمـى وخلتني اشك في رحيل واطلقها ..
كلهم يا سعود قدروا عليــك .... كلهم ..
والمشكلـه كلهم حريم ..
هذي المشكله ..!














دخلت الجنـاح وهي حـاسه بالقهر من هالمـى إللي دمرت اخوهـا ..
حسبي الله عليــك يا لمى .. حسبي الله عليك ..
دمرتي اخوي الله يدمرك ..
شافت الريم اللي جالسه وتقرا مجلة ..
خـافت لا تعرف الريم لأنهــا عارفه إنها تغلي رحيل كثير ..
إذا الدانه حزنت كثير على رحيل ..
فمـا بالكم الريــم اللي تغليها اكثر من الدانه إللــي ما عرفت رحيل عدل ..
الريم وهي تناظر بـ الدانه إللي تناظرها :" وش فيك تناظريني لايكون معجبه ."
مشت الدانه بدون كلمه وجلست جنب الريم ..
الريم :" الدانه ،،، وش فيــك .؟"
الدانه :" ما فيني شي ."
الريم :" الدانه ، اخلصي وقولي وش فيك ..؟"
الدانه :" ما فيني شي .."
الريم :" مالت عليك ،،، أقـول رحيل وش قصتها شكل بيت ابوها عجبها ومو راضيه ترجع ."
الدانه حزنت من اختها إللي مو داريه عن اي شي :" ما أظن راح ترجع ."
الريم بخرعه :" فال الله ولا فالك ."
الدانه :" لا جد يالريم ، رحيل ما راح ترجع .."
الريم اخترعت :" الدانه إنتي وش قاعده تخبصين ..؟"
الدانه ورمت القنبله على الريم :" سعود ............ طلق رحيل "
وقفت الريم بخرعه وشهقت :"الدانه إنتي تتكلمين جد ..؟"
قالت الدانه بهدوء عكس الأنفجـار إللي بداخلهـا:" ايه اتكلم جد ، وإذا مو مصدقه روحي شوفي سعود ."
الريم والعبره بانت بعيونها :" طيب ليش طلقها ..؟"
الدانه :" إنتي هدي وانا اقول لك .."














دخلها البيت وهو يشد شعرها ، ويقول لها كلام مو مفهوم من كثر ما كان يصرخ فيها ..
جات لهم امهم وهي شبه تركض لسبب كبر سنها ، وتحاول تفكك بينهم:" محمد اهدا يا ولدي .. اترك اختك اتركها .."
محمد وهو يشد على شعر لمى :" انـا ماراح اهدا ولا اتركها إلا إلين اروي هـ××××× شغلها .."
ام محمد وهي تسحب لمى من بين ايدين اخوها :" خلااااص يا محمد قولي وش مسويه اختك .."
محمد وهو يصرخ بعصبيه وصوته يرن بالبيت بكبره :"بنتك الشريفه شايفها مع واحد بـالأستراحه وَ المشكله إن هالواحد يكون واحد من خوياي ، بنتك هذي إللي عطيتها كل الثقه تطلع في الأخير خاينه ، خانت اخوهـا وَ امهـا ، لكـن هين يا لمى ، أنـا اعرف كيف اربيك مع هالنذل .."
قرب يبي يرجع ويضرب لمى ، بس امه كـانت بوجهه ودزته على ورا :" يا محمد خلاااص اتركها ، سو إللي تبي ، احرمها من كل شي بس خلاااص يكفي الضرب إللي اكلته من شوي يكفي ،ارحموني وكفوني شركم .."
محمد وهو يناظر في لمى اللي متخبيه ورا امها وتبكي ، ناظرها بقهر واستحقار :" هين يالمى هيــن يا×××× .."
لف وطلع .. وصفق البـاب بكل قوته ..
وزاد بكـاء لمى ..
التفتت لها امها وتنـاظرها بنظرات عتاب ولوم على اللي سوته بنتها :" ما هقيتها منك يالمى ، ما هقيتها من بنتي الوحيــده ، وإللي توقعتها عاقله وشريفه وتحفظ اسم عايلتها وتحفظ سمعة اخوهـا ."
لمى وهي تبكي :" يمــــه سـامحيني ، الشيطـان لعب فيني، سامحيني ........."
قاطعتها :" انقلعي من وجهي "
لمى :" يمه ............"
قاطعتها مره ثانيه :" قلت لك انقلعي من وجهي ، ما أبي أشوفك ."
زاد بكـاء لمى .. وركضت فوق على غرفتها وبكاءُها يرن في اركـان البيت ..
مشت ام محمد وجلست ع الكنب وهي حاسه بهموم الدنيـا فوق راسها ..
ونزلت دموعهـا وهي للحين منصدمه من بنتها إللي جد ما توقعتها منهــا ..















بعد مـا طلعوا من الدوام مسك ابوه اللي كان طالع من الشركه ..
قال:" يبه .."
التفت له :" هـلا خالد ،، وش بغيت ؟"
خالد :" آآ .. وين رايح ..؟"
ابو خالد :" بروح عند جـار عمك ابو رائد ، عازمنا على الغدا ."
خالد:" ليه وعمي ..؟"
ابو خالد فهم قصد ولده :" اهــا ،، بس مو الحين ."
خالد بطفش :" اجــل ؟"
ابو خالد :" العصر ان شاء الله ."
خالد :" ياليلك الطويــل يا خالد . "
ابو خالد :" هههههههههه اصبر يا ولدي ، إن شاء الله بعد الغداء على طول اول ما نطلع نصلي العصر وثم نتوكل .."












جالسه بالصـاله إللي بـالدور الثـاني ..
حـاسه بضيقة بنتها ..
حاسه في بنتها ..
ماهي زينه بحق بنتهـا .. تطلقت في ثـاني ايام العيد ..
والله صغيره يـا رحيل على الهموم ..
للحيـن ما جربتي هموم الدنيــا ..
الله يعينـك يا بنتي على اللي صــار لك .. والله ما تستاهلين إللي صـار لك ..
طلع من غرفته توه صــاحي مطّطَ إيدينه .. وشـاف امه اللي دموعهـا على خدهـا ..
انهبـل !
ركض لها وجلس عند رجولهــا ..
فهـد :" يمه ! ،، وش فيك ؟!! ليـــــه تبكين ؟! تكلمي الله يخليـك ."
ام خالد وهي تمسح دموعها بـأطراف شيلتها :" اختك ."
فهد بخرعه :" رحيل ! ،، وش فيهــا ..؟"
ام خالد :" طلقهـا سعود ."
وقف فهد بصدمه :" وش ! يمه إنتي تتكلمين جد .."
ام خالد وهي تناظر بـ باب غرفة رحيل المسكره :" روح شوفهـا .."
مشى فهد مو مستوعب الكلام اللي سمعه ، وفتح بـاب رحيل بهـدوء ..
وشـافها متلحفه ..
دخل ..
وتوجه لنـاحيتها ..
شافها مسكره عيونها ومـلامحها مرتخيه وبـاين عليها إنها نـامت ..
شـاف وجهها شلـون صاير أحمــر من كثر البكي ..
عقد حواجبه بحزن علــى اخته الوحيـده وَ الصغيره ..
والله ماتستاهلين إللي صـار لك يا رحيل ..
وسعود ما يستاهل الثقه إللــي عطيناه إياها ..
جلس على السرير ومسح على شعر رحيــل .. وبـاس راسها ..
تنهد ، ووقف بهـدوء ...
وطلع .
شـاف امه بوجهه ..
ام خالد :" هـا شفتها ..؟"
فهد :" إيه نايمه ، إلا ابوي و خالد عرفـوا بـاللي صـار لـ رحيل ..؟"
ام خالد:" لا ."
مشى :" اجل بروح اتصـل على خالد اخبره بفاعيل خويه التبن ."
ام خالد مسكت إيده :" لحظه يا فهد ، إذا رجعوا قلنا لهم احسن ، مو تتصل عليهم وتقول لهم ."
فهد هز راسه اكثر من مره :" اي صح صدقتي ،، والله ماعرفت اتصرف من الخرعه .."
ام خالد :" خلهـا على الله يـا ولدي ،، والله يفرجهـا على اختــك ."














وقفت الريم ماتدري تبكي وش بتفيد الدمــوع .. تصرخ من إللي بيرجع الزمن ..
تتكلم وتعــاتب وش يفيد العتاب وَ الكـلام بعد فوات الآوان ..
[ إذا فـات الفـوت ما ينفع الصـوت ]
وَ انــا ازيد ماينفع لا صوت ولا كلام ولا صــراخ ولا دموع !
نـاظرت في اختها الدانه إللي تناظرها بحذر ..
لأنها خـايفه من انفجـار الريم .. ويمكن تنفجر بأي لحظه ..
الدانه :" الـ......"
قبل لا تكمل الدانه ركضت الـريم ودخلت غرفتها وصفقت الباب بكل قوتهـا ..
غمـضت الدانه عيونها وجلست ..
آهـ .. والله ماني عارفه كيف اتصرف .. حـاسه إني انا السبب في اللي صـار ..
يعني لو انـا يوم شفت لمـى طالعه من جنـاح سعود ..
من المفروض ادخل بعدهـا وافتش الغرفه ..
لأن إللي مثلها نتوقع منهـا أي شي ..
ولازم نـاخذ حذرنا منهـا ..
















» // 3:33 العصــر ..


قـال وهو يبتسم ويناظر بـ خـالد إللي بـاين عليه إنه خـايف :" والله هذي السـاعه المبـاركه اللي خالد خطب فيها بنتي ، وحنا نتشرف بـواحد مثل خالد "
خالد اللي فرح يوم سمع كـلآم عمه إللي طمنه وريِّحه كثير:"تسلـملي يا عمْ ."
ابو متعب ناظر بـ ابو خالد :" انـا رايـيّ ماهوب المهم ، الأهم راي البــنت "
ابو خالد :" اكيد رايها هو الاهم ، وافقت ولا رفضـت رايها محترمينه ، ولا راح ناخذ على خاطرنا منها "
تنهد خالد براحه وهو الحين ينتظر راي هند على نـار ..
[ الله يصــبرني ]















متمدده على سريرهـا وهي للحيـن تبكي .. وكل ما تتذكر الموقف إللي صـار لها يزيد بكاها ..
الله يستر منك يا محمــد .. والله ماني عارفه وش بتسوي بعد توعدك فيني ..
تذكرت محمد يوم شافهـا كيف بانت عليه علامـات الصدمه ..
ولمـا استوعب ، ما شافته الا يوم وقف قدامهم وطـاح ضرب في حمد ..
إلين جات لمى تحـاول تفكك بينهم ولو ما فككتهم كان محمد نساها ويمكن يقتل حمد .
مسكها محمد و ضربها بعد .. وركبها السياره ..
وكـان يهـاوشها بعصبيه ، خافت منه لمى كثير لأنها اول مره تشوف محمد معصب كذا .
رجعت لواقعها ..
يـا ترى محمد وش بيسوي فيني ..؟
وش التعذيب المناسب لـسواتي إللي سويتها ..؟








يتبع الجزء..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 19-12-09, 07:40 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 












دخل البيت مع ابـوه وفرحته مو سـاعيته ..
وطول الطريق يسولف ويضحك مع ابـوه ..
وابوه فرح لفرحته .. ومـلاحظ توتر ولده اليوم كله ، والحين شكله ارتـاح ..
خالد وهو يعلي صوته :" يـــــــا يمه .. وينك يـالغاليييييه..؟"
شـاف امه اللي نزلت و وراها فهد ..
راح وباس راسها :" باركي لي .."
ام خالد ناظرت في ابو خالد ثم ناظرت في ولدهـا :" خطبت .؟"
خالد هز راسه :" إيه و اخيـراً ."
ام خالد والحزن باين بوجهها :" مبروك يـاولدي ."
خالد بإستغراب نـاظر في فهد إللي ما تكلم ولا كلمه ولا علق وهو مو من عوايده، ناظر امه :" وش فيك يالغاليه ...؟"
ام خالد بهدوء :" إنت خطبت ، وأختك ..............تطلقت "
توسعت عيون خالد على كبرها :" إيــــــش .؟!"
ابو خالد بصدمه :" وش قاعده تقولين يامره ، متى صـار هالشي ..؟"
ام خالد بحزن :" اليـوم الصباح ، سمعت صوتها وهي تناديني وخفت عليها ،، كنت اسمع صوتها بالمجلس ،، ولمـا دخلت حصلتها جالسه عَ الأرض تبكي وقالت لي ، بس ما سـألتها ليش طلقهـا "
ابو خالد جلس على اقرب كرسي :" لا حول ولا قوة إلا بالله ( ناظر بـزوجته ) وهي وين .؟"
ام خالد :" نـامت .."
طلع خـالد فوق وهو يركض ويختصر كل ثلاث درجـات بدرجه ، وعلى طـول توجه لـغرفة رحيل .
دخل وحصلها نايمه ..
حـزن كثير على اخته ..
صغيره وما صار لها إلا شهرين ونص من تزوجت وتطلقت وبثـاني عيد وبيوم خطوبتي ..
وتطلقت من اعز صديق عندي ..
اااااهـ والله كثير .. كثيــــر ..
كثير علي وعليهــا ..
ما توقعتها منـك يا سعود .. والله ما توقعتها .. ما توقعتها من اعز صديـق لي ..
لف بيطلع لـكن سمع صوت مبحوح ويالله ينسمع ..
:" خـ ــ ـالد "
التفت وشاف رحيل اللي سـانده جسمها على ظهر السرير ..
ابتسم لها و معالم وجهه كلها حـزن في حـزن ..
مشى لها بهـدوء وهو ما شال نظره عنها ..
وجلس على اطراف السرير مقـابلها ..
رحيل :" عـ ـ ـرفت ؟"
هز راسه بـ ( إيـه ) ، قـال :" رحيل ، إللي صـار لك مكتوب ، ومكتوب قبل لا تتزوجين سعود ومكتوب من يومك ،، عشـان كذا وانا خوك لا تفكرين باللي صار لك ، لأن لا دموعك تنفع ولا تفكيرك باللي صار ينفع "
نزلت دموع رحيل اللي متحجره بعيونهـا :" كيف ما تبــيني ابكي وهو رامي علي جوال ومتهمني إنه لي وان كل الرسـايل لي واني انا خاينه ومدري ويش ، ويقول لي كلام اصـلاً انا ما سويته ( بانت العبره بصوتها ) وبعدها رمى علي الثـلاث كلامات اللي نهى فيها كل شي وإللي جرحتني كثير واللي تجرح كل مطلقه ."
عقد حواجبه وهو يسمع اخته تتكلم وباين الجرح بصوتها وبعيونها و بدموعها ، قال :" اي جـوال ..؟"
رحيل مسحت دموعها :" ما أدري ،، جات لي الخدامه وقالت لي إن سعود بالمجلس ، رحت له وشفته وبـاين عليه إنه معصب وبيثور من العصبيه ، ولما سـألته وش فيه ، قال لي اسألي نفسك يالخاينه وما ادري ايش ونسيت بعد وش قال لأن كلمته جرحتني ولأن كلامه مو مفهوم ، وثم رمى علي الجوال وشفت فيه راسـايل كلها تقصدني ، وبعدها اخذ مني الجوال ، وحاولت ابرر نفسي ، لـكن هو سبقني وطلقني وطلع ، وهذي هي كل السالفه "
سكت خالد وهو يحس إنه ثــاير من العصبيه ومن تصرف سعود إللي ما توقعه يتصرف هالتصرف ابداً ، وقف:"إنتي لا تشغلين بالك كثير ، صلي لك ركعتين واقري لك كم صفحه من القـرآن ، وإن شـاء الله بترتاحين بعدها ."
لف بيطلع ..
خافت رحيل لا يروح لسـعود وتصير سـالفه ، قالت بخوف :" وين بتروح ..؟"
ابتسم يهديها عكس البركان اللي داخله ، قال :" بروح اريح ، لا تشغلين بالك .."
طلع من عندها ..
وهي تقــول الله يستر ..
وقـامت مستجـابه بـاللي امرها اخوها فيه ..















نزل مستعجــل وشـاف اهله إللي جالسيـن ،، وكـل واحد فيهم سـاكت و يفكر ..
قـال وهو يوقف قدامهم وشكله مستعجل :" تـامرون عـلى شي .؟"
ابو خـالد:" ويـن يا ولدي..؟"
خالد وهو يحـاول يخبي على ابوه :" شوية شغل وراجع ،،، يــلا مع السـلامه "
طلع خالد بسـرعه حتى لا احد يوقفه ولا يخليه يروح وينفذ إللـي براسه ..
لاحظ فهد ارتباك خالد ، وخاف عليه كثير لأنه حس في اخـوه ،، وقف :" وأنـا بعد بطلع ، تـامرون بشي "
ام خالد :"أنتبه يا ولدي على نفسك . "
باس راسها :" تـامرين يالغاليه ، يـلا فمان الله ."
ام خالد :" فمان الكريم ."
طلع فهد بسرعه حتى يلحق على خالد .
شـاف سيـارة خالد إللي طلعت من البوابه ،، وكـان مسرعه مــره ..
خـاف عليه ، وحس إنه رايح لـ سعود ..
ركـض لسـيارته ... وعلى الطـريق إللي مسكه خـالد .













بعد مـا نزّل ابـوه في البيت ..
حرك وتوجه لـ بيت عمه .. وهو حـاس بالفـرحه وَ حـاس بنفس الوقت بـالحزنْ ..
فرح بـإللي سواه ابوه له .. و حزن إن ابوه بانيه لوحده مجهوله إلى الآن غير رحيل ..
حـزنْ إن هـ البيت رحيل موب فيه .. وموب بيتها وبيته ..
آهـ يـارحيل حـاولت انسـاك .. لكنك طلعتي لي مره ثـانيه والمشكله [ ضميتك ] ..
هالضمه جننتني كثر ما انا مجنــووون فيـك ..
تنهـد..
ما قـول غير .. خليها على الله .
وصـل بيت عمه بعد ساعه ..
ونزل ..
مشى بالحـوش إلـى ان وصـل للمجـالس ..
دخـل .. طلع جواله ودق عـلى خـالد .. بس ما رد عليه .
نفث ..
غريبه ما رد علي ..
وقف .. وتوه بيطلع شـاف العامل الهندي .
رائد:" بـابا خالد موجود ...؟"
سليم :" لأ ،، مافي موزود ( موجود ) .."
رائد:"طيب تعرف وين راح.؟"
سليم :" مافي مألوم .."
هز رائد راسه ...
وطلع من المجلس وركب سيـارته ..
ودق مره ثـانيه على خالد .. وهم ما رد ...
وبعدهـا حرك ...













صـحى ... وهو مستغرب من نفسه .. نـام بدون ما يحس في نفسه ..
غسل وجهه وتوضـأ .. وصـلى الصـلوات إللي فاتته ..
ونزل وهو يحـس راسه يـألمه بقـوووه .
شـاف امه جالسه وما كـان عندها احد ..
سعود:" السـلام عليكم ."
ام سعود:" وعليكم السـلام ."
باس راسها :" اخبـارك "
ام سعود:" طيبه ، وينك من الصـباح وإنت نايم .؟"
سعود :" وش اسوي تعبــان ."
ام سعود:" ما تشوف شـر ( وبـإستغراب ) إلا رحيـل وينها ما جـات اليـوم ..؟"
عقد حواجبه على طـاريها وتمنى إن اللي صـار له كله حلم .. يكفي اللي جاه يكفــي ، تمنى إنه ما طلقها ومن يوم عرف إنه ظالمها لآم نفسه كثيـــــر !
قـال بهدوء:" ........ ليه ما عرفتي .؟"
ام سعود بأستغراب وَ بتساؤل :" عرفت بإيش .؟"
سعود وهو يبعد نظره عنها وارتبك ،، وبلع ريقه أكثر من مره :"...........طلقـت رحيل اليوم ."
شهقت امه وهي تضرب على صدرهـا :" يـاااويلي ،، وليه ..؟"
سعود وهو يتهرب من سؤالها :" طلقتها وخـلاص ."
ام سعود وامتلت عيونها دموع :" طلقتها وخلاص ، وتقولها كـأنها شي عادي ، أنـا ماني بسـائلتك وش السبب لأني عارفه إنك ماراح تقول لي مثل رغد يوم طلقتها ............"
قاطعها:" يمه ،، أنا يوم طلقت رغد مانيب ندمان ، بس رحيل ..........." سكت ما قدر يكمل !
ام سعود نزلت دموعها غصب ، ما كانت تبي دموعها تنزل بس غصبـاً عليها ، حست إن ولدها ندمان على إللي سواه ..
وندمان على قد شعر راسه ، ما كانت تبي دموعها تنزل قدام سـعود لأن إللي فيه كافيه ..
ام سعود :" سعود .. قول لي إنت فيك شي ..؟ ، مريض ..؟ آآ............."
قاطعها مره ثانيه :" لا يمه ما فيني شي ولاني بمريض ، أنا من البدايه رافض هالزواج بس ما سمعتوا كلامــي ."
وبعدها وقف .. وطلع على طول ..
تـارك وراه امه اللي نزلت دموعها وصـارت تبكي بصـوت .. إللي ما عرفت ولدها ليش طلق الأولى والثـانيه .
حزنت على رحيل إللي طارت من إيد ولدها ،، حزنت على رحيل إللي ماراح تلاقي لولدها مثلها ..
صحيح هي اصغر من سعود بكثير ،، لكـن تحس من عقلها إنها كبيره وعقلها كبير ..
بس مهما تكلمت ومهما لآمت ولدها بيظل هالشي مقسـوم !







بعد مـا طلع من عند امه .. استنشق الهـواء .. حـاس بضيقه فضيعــــه !
وخصوصـاً وقت العصـر ، وقبـول وقتْ المغرب .. وندمـان كثير ..
وهو لا ندم على شي .. بيظل فتره طــويله ندمــآن ..
[ اجتمعت معَ بعـض ]
صحى من سرحـانه على السيـاره اللي دخلت حوش البيت ولا اهتم لأهل البيت اللي يمكن بأي لحظه يكونون بالحديقه ..
عرف سعود السـياره .. تنهد .. الله يعيني ..
هذا اللي ما فكرت فيه ..
ولا حسبت حسابه ،،
وقفت السيـاره قدامه ونزل منهـا خـالد وهو ينـاظر بـ سعود جميع نـظرات الغضـب .. وَ الإستحقـار !
مشـى إلا ان وقف امام سعود ... وجهـاً لوجه !
خالد بهمس :" ماهقيتها منك يا سعود ، ما هقيتها من صديقي إللي وثقت فيه وسلمته اختي وانا واثق إنه راح يحافظ عليها .. بيحـافظ على شي ثمين .. وبكل سهوله طلقتها وما كأن صـار شي ، ( رفع صوته شوي ) والمشكله إنك مطلقها عشـان جـوااااال ما تدري من وين مصدره ، أنـا اعرفك يا سعود ، ماتعرف تتصرف بحكمه ، تنهي كل شي على طـول و إنت مو فاهم ولا شي ، وتسوي نفسك فاهم "
دخل الحوش سيـاره ثانيه إللي هي سيـارة فهد ..
ونزل منها وهو يناظر فيهم بحذر ، خـايف من خالد لا يثور ..
قرب منهم ..
سعود:" خـالد ، إنت هدي الحين ، وخلنا ندخل نتفاهم ..........."
قاطعه بصوت عالي :" اي تفـاااااااهم اللي قاعد تتكلم عنه ، تعلمني كيف التفاهم ؟ ليه ما علمت نفسك بالأول ، انا ما جيتك عشان اترجاك ترجع اختي ......"
قاطعه سعود :" يا خالد خلنا نتفاهم .."
خالد :" انا ما عندي شي اتفاهم عليه ،، كل شي واضح ، أنــا جايك ابري اختي وبمشي .. "
قبل لا يتكلم خالد ، تكلم سعود :" لا تتكلم ولا تبريها ، أنـا فاهم كل شي ."
خالد وهو يمسك سعود من ياقة ثوبه :" فاهم كل شي ، ومطلقها ليش طيب ؟ ، تحاول تدور الزله عليها "
فهد كـان واقف ومو فاهم ولا شي من اللي قاعدين يتكلمون عنه ، قرب وبعد خالد عن سعود :" شبـاب هدوا ، ما يصلح تصلحون الأمور بذا الوضع .."
سعود :" انا طلقت اختك لأني مو فاهم شي ....."
خالد بسخريه:" هه قلتها طلقتها وانت مو فاهم شي ، كالعاده "
سعود كمل كلامه :" بس بعد ما طلقتها ، عرفت إني ظالمها واتهمتها بشي هي ما سوته .... ولو تعرف انا وش كثر انا ندمان الحين مالمتني يا خالد ."
خالد:" وش الفايده من هالكلام ،، يعني لو كنت تصرفت بحكمه ما كان صار إللــي صـار ، بس خلاص فات الأوان ولا عاد ينفع الندم الحيـن ."
سعود نزل راسه وتنهد ، رفع راسه ، نـاظر بـ فهد اللي هادي و ثم ناظر خالد ، قال وهو يبلع ريقه :" خالد ............. ابي ارجع رحــيل .."
خالد ضحك ضحكه قهر ، قال :" ما أظـنْ إنها بترجع لواحد مثلك يمكن يطلقها بـأتفه سبب .."
سعود:"طيب شوف رايها يمكن توافق .."
خالد :" مـا أظن .. ( هز راسه بمعنى " لا " ) ما أظن يـا سعود "
لف وركب سيارته وحرك ..
وراح فهد بدون ولا كلمه ، وركب سيـارته وحرك ..
اما سعود ، جلس على عتبة الدرج .. وهو خــلاص حـاس إن كل شي طاح فوق راسه ..
ما عاد في إيده شي ..
رحيل وما يظن إنها راح ترجع ..
خلاص وش عاد له بالحياه ..
دام رحيل إللي كانت قدام عيونه وملكه وما اهتم لوجودها طارت من ايده برمشه عين ..
وما عاد لها رجعه ..














طالعين من مـراكز قطر وهو حـاس بفرحه مو طبيعيه ..
يااااااربي ماني مصدق إني خطبتها بهالسرعه وجاني الرد ..
ماني مصدق إن امي نفذت اللي ابيه بهالسرعه ..
نـاظر بخالته اللي جالسه بجنبه ..
لو ماكان جالس يسوق كـان لصق بنجبها ويطيح فيها بوس بس عشانها توسطت له عند امه ..
رغد:" وش فيك تناظرني..؟"
فـواز:" ابد معجب ( نـاظر في سيـارة ابـوه اللي كان قدامه و كـان بعيد شوي منه ) اقـول رغوود .. ابوي وش عنده مستعجل عَ الريـاض ..؟"
رغد ناظرت في سيارة زوج اختها:" هههههههههه اكيد مستعجل عليها دامها ديرته ."
فواز قال وهو يسوي نفسه مصدقها :" والله ؟"
رغد ابتسمت من ورا غطوتها :" تستهبل ؟"
فواز :" لا ما استهبل اتكلم جد ."
رغد:" إنت من رجعنا وإنت بفرحـان ،، اكيد عشـانك خطبت وفـاء ."
فـواز تنهد :" يالبــى قلبها بس "
رغد ضربت إيده بخفه :" إنتبه لطريقك لا يسير لنـا شي بسبتك "
ضحك فـواز .. ونـاظر بطريقه ..
وللحــين البسمه مرسومه على شفايفه وتلمع بعيونه ..
و اختفت تدريجيـاً .










» // الســاعه 5:33 العصــر .



لبست عبـايتها .. وطلعت من جناحها .. ومرت على غرفة اختها إللي ما طلعت من غرفتها من يوم عرفت عـن رحيل ..
نزلت ..
مـافيه إلا إنها توقف لمـى عند حدهــا .. وتخليها تبعد عن اخوهـا وعـن حيـاته ..
شـافت امها جـالسه وبـاين عليها الحـزن ..
عرفت الدانه إنها عرفت بطـلاق رحيل ..
الدانه :" مسـاء الخير ."
ام سعود:" مسـاء النور ."
باست راس امها :" كيف حـالك ."
ام سعود :"اكيد بيكون حالي ضـايق دام سعود طلق رحيــل ."
الدانه جلست بجنبها :" يمه ،، سعود طلقها يمكن لأنه ما تفاهم معها .. أو يمكن لشي ثــاني ، وإن شاء الله يرجعون لبعض ( كملت وهي تسمع امها تقول "آمين" ) ،، المهم لا تفكرين بشي صـار وراح وأنتهى لأن حزنك ما راح ينفع ولا راح يرّجع الأيـام مثل قبل ( وقفت ) يـلا يمه أنا بروح لـ لمى .. وبرجع بعد ساعه بالكثير ... طيب ؟ "
هزت راسها :" انتبهي لنفسك ، وسلميلي على خـالتك "
الدانه وهي تطلع :" يوصل ، يلا مع السلامه .."
سمعت رد أمها ،، وطلعت وركبت معَ السـايق إللي قالت له يجهز السيـاره لها ..
وقـالت له يطلع على بيت ام محمد ..
سندت جسمها براحه وهي تناظر برى وتشوف السيـارات اللي واقفه عند الأشـاره وثم سرحت ..
سرحت بـ رحيل إللي جد ما عرفتها زيـن ..
ما عرفتها إلا لما طلقها سعـود ..
كله منك يالمى ، بتدفعين ثمن إللي سويتيه ..
فجـأه ، طلع لها محمد بسرحـانها ..
ما تدري ليه إذا سرحت ، تطلع من سرحـانه وتسرح فيه ..
يمكـن لأنه يحبها ويهتم لها ، صـار لها مثل الشـي .
يمكـن لأنه خطبها ورفضته ، وتخـاف تشوفه في أي لحظه .
ما تدري ليه ...
وصلـت لبيت خـالتها ، نزلت من السيـاره .. ودخلت حوش البيـت ..
شـافت بوجههـا إللي تمنت إنها ما تشوفه شـافته جالس على الكرسي اللي بالحديقه إللي قدام باب البيت على طول ،، ومدخل راسه بين كفوفه وبـاين عليه التعب من طريقه شعره المحيوس ..
عقدت حواجبها ..
وش فيه محمد ..؟
لايكون خالتي فيها شي ..؟
اخترعت لما فكرت هالتفكير كل شي ولا خالتهـا ..
ما حست نفسها إلا وهي واقفه قدآمه ..
الدانه بخوف باين بصوتهـا :" محمد .."
ما رفع راسه .. ( شكلي انجنيت من كثر التفكير فيها وصرت اسمعها تناديني .. )
خافت ( وش فيه محمد ما يرد علي ) ، علت صوتها شوي:" محمــد ! "
استغرب ( لا شكلي ما احلم ) رفع راسه ملهوف على شوفتها ، قال بلهفه :" الدانــه .."
هزت راسها :" وش فيك ..؟ خالتي فيها شي لا سمح الله ..؟"
محمد وقف وهو يناظرها بعيون ميته تعب وهم :" لا ما فيها شي ، انا اللي فيني ."
ارتبكت من نظراته ، لفت بتدخل ، لكـن وقفها صوته .
محمد:" مين تبين ..؟"
الدانه ناظرته بنظرات مستغربه :" من ابي بعد ،،، لمـى "
محمد ابتسم بسخريه :" لا "
الدانه :" وش لا ..؟"
محمد:"ما راح تشوفينها ."
الدانه :" ليه .؟"
محمد:" من اليـوم ما راح تشوفينها .."
الدانه ما فهمت على محمد ( وش يقصد ؟ ) :" ليـش.؟"
محمد تنهد :" بس يالدانه ."
الدانه :"طيب ليه .؟"
ناظرها ، سكت شوي ، وثم قال وهو يتنهد :" ............متى تحسين فيني يالدانه ،، متى ؟"
ارتبكت الدانه منه ، لفت وطلعت من بيت خالتها ونست لمى ..
وركبت مع السـايق ..
تاركه وراها محمد إللي يناظر بالفضى مهموم ..
انصدم بـأخته إللي يعشقها وما توقعها كــذا ..
والهم صـار مخيم على قلبـه من عقب ما رفضته الدانه ..
وربي حآس اني محتاجك انتي يالدانه بهاللحظه ،، بهاللحظه ،، ليه ماتحسين ؟
اخذ مفتـاح سيـارته ..
وطلع من البيت .. وهو حـاط براسه ينفذ إللي يفكر فيه ..











يتبع الجزء ..



 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 19-12-09, 07:42 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صاحبي يا حبني لك المنتدى : الارشيف
افتراضي

 














نزل من سيارته وهو يصفق باب السيــاره وراه بقوه .. ونـزل وهو ثـاير من العصبيه ..
وتوه بيمشي خالد مسكه فهد إللي يكلمه وما يرد عليه من إيده ..
وقف خالد وهو يغمض عيونه ..
فهد:" خالد،، وش فيك مكبر السـالفه عشان طلاق لا راح ولا جا ، مو رحيل الوحيده اللي تطلقت ، ترا السالفه ماتسوى........"
قاطعه خالد بصوت عالي ومعصب:" ماتســوى ! ،، ما هقيتها منك يا فهد ، توقعتك بتسوي اكثر من اللي سويته ، يعني أختك تطلقت وهي مظلومه ،، والأخ سعود إللي ظن فيها ظن ما هو زيـن توه يعرف ، وندمان على قد شعر راسه ، وجاي يقول لي بكل سهوله ابي ارجع رحيل ."
فهد وهو مصدوم ومو فاهم شي :" مظلومه ، وظن ما هو زين ..؟! ، ليه وش السالفه .؟ ترا أنا ما ادري وش السالفه يا خالد .. فهمني .."
خالد لف وعطى فهد ظهره ، قـال:" روح لغرفتي وانا جايك ، بروح لغرفة رحيل وبجيك ."
دخل خالد البيت ، تارك وراه فهد إللي اكبر علامة استفهام مرسومه فوق راسه ..
ودخل وراح غرفة خالد ..
اما خالد دخل على رحيل وشافها جالسه عَ السرير وماده رجلينها اللي عليها صينيه فيها اكل ، وسانده ظهرها ع السرير .
وكانت ام خالد تحـاول فيها إنها تـاكل بس رحيل رافضه ..
دخل ويحاول يرسم ابتسامه على وجهه ، ناظرته رحيل وعرف من نظراتها إنها ماتبي تـاكل .
خالد:" لا ما يصير يا رحيل ، لازم تاكلين ، يعني بتظلين كذا مو ما كله شي ."
رحيل اللي بدت العبره تبين بعيونها :" خالد ، لا تغصبوني على شي أنـا ما ابيه ."
خالد:" طيب اكلي عشان خاطري ."
رحيل اللي ماتبي تكسر بخاطر خالد ، بس وش تسوي هي مو مشتهيه :" طيب أنا مالي نفس آكل ."
ام خالد وقفت وهي تنفث ، قالت :" خالد ،تفاهم معها ، أنـا تعبت وانا احاول فيها ."
وطلعت من عندهم .
مشـى خالد وجلس مقابلها ، حط إيده على إيدها :"رحيـل ، امانه لا تسوين في نفسك كذآ ترا الدنيا ما تسوا ، هالشي مكتوب لك ، مو تجلسين كذا ما تاكلين شي ، ولا تحسسين نفسك إنك ندمانه ، ترا ما احد ندم قد شعر راسه غير سـعود ."
ابتسمت بسخريه :" ندمـان .؟ ،، ما أظن ، هو طلع وهو ظان فيني ظن ماهوب زيـن ، وين يندم ..؟"
خالد :" إلا ندمان ، والظن إللي ظنه فيك تمنى إنه ماظنه فيك ."
رحيل بإستغراب باين بملامحها الحزينه :" ليه .. وش يدريـك .؟"
خالد :" من شوي أنـا رحت له وبريتك ، بس هو طلع عارف إنك بريئه ( سكت شوي ونزل راسه ورفع راسه يناظر بـأخته اللي تناظره بملامح مرتخيه ، قال ) ويبي يرجعك .."
رحيل ارتاحت كثيـر لما سمعت الكلام من خالد ، اهم شي إن سعود حط براسه إنهـا شريفه وطلعت من بيت اهلها شريفه وبتظل طول عمرها شريفه ..
هذا اللي ريحها ..
رفعت راسها لأخوها ، وقالت :" يبيني ارجع له ..؟"
خالد هز راسه بحذر بـ" إيه "
رحيل سكتت شوي ، وخـالد ينتظرها ترد ، يبي يشوف ردها ..
يبي يشوف ردها بعد مـاظن فيها سعود هالظن .
رحيل هزت راسها :"لا ، مابي ارجع لواحد مثل سعود ، مابي ارجع لواحد كل شي يشك فيه ، أو يصدق أي شي ، انا خلاص عفته وعفت الحياه معه ."
ابتسم خالد لها ، وارتاح لردها .. صحيح سعود صديقه ووثق فيه بس خاب ظنه فيه .
اما رحيل بعد ما قالت ردها ما تدري وش صـار فيها ، هل هي ندمت على إللي قالته ، ولا ارتاحت ..
ما عرفت افكارها .. متلخبطه ..
قال خالد يبي رحيل تفرح شوي وتطلع من الحزن اللي هي فيه :" إلا ما قلت لك ..؟"
ابتسمت يوم شافته مبتسم ، قالت بهدوء :" بـإيش ..؟"
خالد :" اليوم خطبت هند بنت عمي .."
رحيل فرحت لكن مانست حزنها :" صدق ! طيب ليه ما قلت لي ..؟"
خالد:" وش اسوي نسيت .."
رحيل :" افـا نسيت هند ..؟"
خالد تنهد بهيـام :" لا والله ما نسيتها لحظه بس تعرفين ..........."
قبل لا يكمل كلامه ، انفتح البـاب بقوه وبدفـاشه :" ياااااااا سلام ، طقيتها سوالف يا بو الشبــاب ،، وأنا فديتني انتظرك على نـار .."
ابتسمت رحيل على ملامح اخوها فهد ، إللي يشوفه ينسى زعله وحزنه ، تحس إن ايامهم القديمه رجعت لهم ..
شـافت المزح اللي دايم فهد يسويه في خالد اللي يعصب من مزح فهد ..
زادت إبتسامتها يوم شـافت فهد يرفع حواجبه ويناظر بـ رحيل ويسوي نفسه إنه توه يشوفها :" رحووووول ، تصدقين نسيتك ... "
رحيل :" افـا نسيتني وانا ما نسيتك لحظه .."
فهد يسوي نفسه ذاب وهو يناظر بـ خالد ، قال وهو يمد على البـاب :" خالد ، إطلع برى ."
خالد عصب :" فـــــهد ! وجع وش هالكلام .؟"
فهد وهو يسوي نفسه طفشان من خالد :" اووه عصب الشـايب .. المهم اخلص علي تراك زودتها و انا عندي اشغال غيرك و إنت الصراحه واحد فاضي وانا مو فاضي اضيع وقتي مع واحدٍ مثلـك ."
تلفت خالد يمين وشمال يدور له شي عشان يحذف فهد به ، شـاف علبة كلينكس اخذها وحذفها بـ فهد إللي طلع قبل لا تصيده ..
وقام خالد وهو يقول:" هين اوريـــك ."
طلع وما حس إلا باللي سحبه من ثوبه التفت وشافه فهد إللي قال :" يااخي إنت ما تفهم احاول اطلعك من عندها بأشت الطرق وما منك فـايده شكل الجلسه عاجبتك ."
خالد:" طيب شتبي ..؟"
فهد وهو يناظر قدام:" هذا اللي بصكه كف يلف وجهه ( ناظر خالد ) نسيت وش ابي فيك ..؟"
خالد:" اهـا ، لا ما نسيت ، يلا مشينا لغرفتي ."
وسحب اخوه لغرفته .
اما رحيل شالت الصينيه وحطتها عَ الطاوله ورجعت تمددت على السـرير ..
وهي تفكر بـ سعود ..
ليش اتهمها بـأن الجوال لها .. وشلون عرف إنه مو لها .. وعرف إنها بريئه ..
السالفه كلها ما فهمتها و صـارت بالنسبه لها رمـوز وَ الغـاز ..!
نزلت دموعها من القهر نزلت دموعها بسبب إنها مو فاهمه ولا شي ..
واخذت دموعها مجراها على خدهـا ..













دخلت غرفتهــا وهي تفرك إيدينها ببـعض .. وصـاير وجهها آحمر ..
رفعت راسها وشافت اختها اللي دخلت ساكته وتفرك إيدينها ببعض:" وش فيـك ..؟"
مشت وجلست مقابلها :" خالد .........خطبنـي "
شهقت بقووه :" لااا تقوليييين ..؟"
هند:"والله .."
هنادي ضمتها بقوه :" الله وناسه يعني بتنقلعيـن ؟"
ضربتها هند على كتفها :" وجع ،، أجل برفض وبقعد على قلبك . "
هنادي:" وش فيك يا شيخه امزح معك ، بس جد وش ردك .؟"
هند تتكلم بخوف :" جاني ابوي بالصاله وانا جالسه مع أمي وقال لنـا إن خالد ولد عمي خطبني ،، وسـألني عن رايي إذا انا موافقه ولا لا ، و إن حتى لو رفضت ما راح يصير شي وعمي ما راح يزعل علي وصار يمدح في خالد ، وانا قلت له بعد طلعة الروح إني موافقه ، مدح خالد مره ثانيه ، وقالي ابوي إذا حسيتي إنك مو مرتاحه لهالزواج عـآدي اجيه وأقول اني رافضه خالد قبل لا يصير اي شي .. وبس خلصت الســالفه ."
هنادي :" يمــه ،، تصدقين ..؟ احس اني معك باللي صـار ،، يالله يارب انخطب واجرب الخوف اللي جربتيه .."
هند:" يا مجنونه ( وقفت ، وتنهدت وهي تتمدد على سريرها ، ورافعه نظرها للسقف ) تتوقعين كيف بتكون حياتي مع خالد ..؟"
هنادي وهي مسويه نفسها انها توصف :" حياه كلها هم ، وَ غم ، وَ مشاكل ، وَ.............."
صرخت :"إنتي هيييه ،، وش فيك تبين تدمريني .."
هنادي:" ههههههههههههه امزح معك ،، يعني هذا سؤال تسألينه ( كملت وهي تقلد هند ) تتوقعين كيف بتكون حياتي مع خالد .. سؤال غبي بس مو اغبى من صاحبته ."












وصـل للأستراحه ونزل من سيارته ودخل وهو يدور بعيونه اللي جاي عشانه ..
دخل دآخل وشـاف حمد اللي وجهه مزرق من كثر الضرب اللي جـاه من محمد ، وبجنبه راكان إللي بان على وجهه الخوف يوم شـاف محمد ..
خـاف لايكون جاي يكمل اللي سواه ..
نـاظره حمد ويتظاهر بـلامبالاه ويخفي وراها الفشيله من محمد إللي عمره ما غلط على واحد فيهم وما يستاهل إللـي جـاه ..
وقف حمد :" نعم ، وش عندك ..؟"
مشى محمد إلى إن وصل قدام حمد وراكان يناظر فيهم يبي يشوف وش آخر المقدمات .
نـاظر محمد في راكان ، عقد حواجبه راكان .. ما فهم على محمد من نظراته .
محمد:" ممكن تخلينا .."
وقف راكان وهو يشوف حمد إللي يناظره ويبيه يقعد ، بس طلع راكان ..
نـاظره محمد :" اسمعني زين ،، الغلطه إللي غلطتها بتصلحها إنت وياها .. فـاهم ..؟"
حمد :" وشو ! ، وش قصدك ..؟"
محمد :" قصدي واضح .. يعني تتزوجون ."
قال حمد وكـأنه متخرع :" اتزوجهـــا ! تتكلم من جد إنت ولا انجنيت ..؟"
محمد ارتفع درجة صوته شوي :" ليه وش شايفني جاي امزح معك ، تتزوجها يعني تتزوجها ، ولا بيصير شي عمره ما صـار .."
حمد:" بس أختك للحين بنت مثل ماهي ........"
قاطعه ببرود باين فيه القهر :" انا قلت تتزوجون واتركوا الفضايح عنا ."
حمد:" وإذا قلت لا .."
محمد :" أجـل انتظر إللي انا ناوي اسويه ويحدد مصيرك ، ولا تحسب عشانها اختي إني راح اسكت عنك ،، هه لا ما راح اتركك إنت وياه ،، وشوف وش بسوي ."
لف ومشى ..
اما حمد خـاف من محمد لأنه ما يدري محمد وش بيسوي ، لأنه عـارف محمد يسكت و يسكت ولاثـار يقلب الدنيـا عليهم .
حمد ما حس في نفسه إلا لما قال :" انا موافق اتزوجها ."
لف عليه محمد نـاظره وابتسم بقهر وتكلمت عيونه ( قدرت عليك يا حمد ) .
اما حمد حس إنه ندم لمـا قال إنه موافق لأنه شـاف نظرات التحدي بعيون محمد ، لكن خلاص ما يقدر يترآجع .. خلاص فـآت الآوان ..
وتحدد مصيره مع هالأنسـانه إللي هو كـان يقول الله يعين زوجها عليها ، والحين يقول الله يعيني عليهـا ..
محمد شـاف بعيون حمد الندم ، ذبلت بسمته بقهر ولف وطلع من الأستراحه ..















وقف :" وبس هذي هي السـالفه .."
وقف معه فهد ، قال بحزن :" اهـا ، والله حرآم إللي صـار لرحيل ، يعني عشانها طيبه صـار لها كذا ."
خالد :" لا تقول كذا ، اللي صار لها مكتوب وصـار وخلاص ،، وحنا نحـاول إن احنا ننسيها إللي صـار .. والحين ممكن ترويني قفاك ."
فهد:" افاا آ......."
قاطعه:" فهد ، اطلع تراني تعبان ، من البـارح مانمت ، اطلع خلني انام ."
فهد:" انا كان باطلع بكرامتي ، بس إنت لازم تسبق الأحداث .."
تمدد خالد ، وطلع فهد وصفق الباب بكل قوته تعمد منه وهو يسمع خالد اللي يتوعد فيه ..
ونزل تحت وطلع ، ورن جواله ، رد :" هلا هيف .."
هيف :" هلا بك ، علومك .."
فهد تنهد :" علومي ،، زفت والحمد لله .."
هيف:" افـا ، وش فيك ..؟"
فهد:" وش اقولك يا هيف .."
هيف :" فهد ،، تكلم ترا رجولي مسكتني .."
فهد:" رحيل ......"
هيف قاطعه بقوه :" وش فيهـاااا ...؟؟؟"
فهد:"..........تطلقت ."
هيف وهو يناظر بـ رائد اللي جالس بعيد عنه :" تطلقت ، لا تقول .. متى طيب ..؟"
فهد:" اليـوم الصباح . "
هيف :" اهـا ، الله يعينها ،، والله إنك خوفتني عليها ، والله ما تستاهل رحيل ."
فهد:" اي والله ( قال يغير السالفه ) إلا إنت في البيت .؟"
هيف :" ايه ،، ليه ..؟"
فهد :" لا طفشت ،، الحين جـايك .."
هيف :" حيـاك .."
فهد:" الله يحييك ،، يلا مع الســلامه .."
















بعد مـا سكر الجوال .. لف بيروح ,, لكن وقف يوم شاف رائد جا له ..
رائد :" هذا فهد ..؟؟"
هيف :" إيه ،، ليه .؟"
رائد:" ما سـألته عن خالد ..؟"
هيف:" لا ."
رائد:" اجل بتصل على خالد .."
هيف :" لا موب لازم .."
رائد وهو يرفع راسه عن الجوال ويناظر هيف بأستغراب :" ليه ..؟"
هيف ارتبك يبي يقول لـ رائد السالفه :" آآ ........"
رائد استغرب:" هيف .. وش فيــك..؟"
هيف:" .........رحيل "
عقد حواجبه قال بخوف وعيونه ما صارت ترمش :" رحيل وش فيها ..؟"
هيف نزل راسه :" تطلقت ."



*؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*؛؛*؛*؛*؛*

انتهى الفصــل التاسع عشــــر..~
انتظر ردودكم بكل شوق ،،




مع تحياتي ،،
&...آهـوآگ...&
أو
&... صــاحبي يــا حبني لـگ ....&





 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البـ 1+2 ـارت / ص 1, ارجوك جف دموعي لاتبكيني
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t116774.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-03-10 01:56 PM


الساعة الآن 03:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية