لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


همسات الجنون للسالكين <عكس الدروب

سلام عليكم أخواني الاعزاء .. حبيت انزل لكم روايتي واتمنى ان تنال اعجابكم .. معكم الكاتبه :: أماني المعيدي .. في روايه همسات الجنون

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-09, 08:56 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148501
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة الحاره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة الحاره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Creep همسات الجنون للسالكين <عكس الدروب

 

سلام عليكم أخواني الاعزاء ..

حبيت انزل لكم روايتي واتمنى ان تنال اعجابكم ..

معكم الكاتبه :: أماني المعيدي ..

في روايه همسات الجنون للسالكين عكس الدروب

تعتبر اول روايه لي
..للسالكين <عكسللسالكين <عكس

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 07-11-11 الساعة 05:34 AM سبب آخر: تعديل العنوان << المد مخالف
عرض البوم صور دلوعة الحاره  

قديم 09-08-09, 08:59 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148501
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة الحاره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة الحاره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة الحاره المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


همسااااااااات الجنون لـ لسالكين عكس الدروب

في البداية :
بسم الله خالق الأنس والجان ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..

مقدمة :
بين نبضات قلبي .. وذبذبات فكري ..
وإبداع قلمي .. انتثرت تلك الكلمات لتصوغ لكم .. رواية ..
يملؤها .. تلك المشاعر الرقراقة .. في تلك القلوب .. ..!!
بداية
:
:
:
أشكر الله الذي منحني تلك الموهبة موهبة الكتابة ..
ورزقني ذلك القلم ..
يعبر ..

ويسطر ..
ويرسم ..
أبدع الصور ..
وأجن ما تخيله الفرد ..
||
||
||

بين جنون أفكاري ..
وسعت تخيلاتي ..
..
..
..
عشت تلك الحياة بكل .. ما فيها..
""
""
""
""
لن يصدقني أحد ولكني أشعر أنها وقعت وبالفعل..
>>
>>
عندما كنت أكتب ..
بكيت .. وفرحت ..
وحزنت .. وطرت من الفرح ..
++
++
++
روايتي عاشت في سطورها كل المشاعر ..

..
..
..
..
أبطالي وضعتهم تحت الستار ..

ليظهروا لكم ..
بدون شعور ..
..

أقبل النقد الإيجابي .. لا أقبل السب .. والكلمات التي لا تجدي نفعاً
||
||
كونوا معنا نكن معكم .. كل حين ..

ولْتَرسم في الأفق عااااالياً
..((
حياة بلا يأس حياة بطموحاتنا نجعلها بإرادتنا حياة سا مية بالأخلاق الفاضلة
))..
لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
+++++++++++++++
لا أتمنى من أحد عدم قراءة مقدمتي.. فهي كلمات بسيطة ..



جداً جداً..
++



همسات الجنون .. لـ لسالكين ..عكس الدروب




همسة الجنووون الأولى


همســــ.......ـــة حـــ....ـــب





::||||..أدل بيتك دون وصف وعنوان وشلون أضيع سكتي وهي وسط قلبي..||||::



{{ بيـــ ــــ ـــــ ــ ــــ ــــت أبو بشـــ ـــ ـــ ــــار }}
سماهر: بابا بليز ودني عند ريماز
أبو بشار.(بنظره قويه ): سماااهر... قلت مافيه.. ما تسمعين ..!!
سماهر : وربي الخميس بعيد مالي مالي ابغي أروح اليوم
أبو بشار: أفّ. إنا لله وإنا إليه راجعون ورجع يناظر الجريده بطفش .
سماهر : و اذا قلت لبشار
ابو بشار:خلاص..بس فكيني

{{سماهر بنت دلوعه أموره ملامحها بريئه طولها 162شعرها لأخر الظهر سايح وهو لونه بني فاتح مخصل ثلجي }}

طلعت الدرج و وهي تغني ((لو الف الدنيا لوالف العالم مش ممكن زي غرامك اتلني غرامك )) و أناظر بشار بنظرات مسكت يد بشار وهو طالع
((بشار ::عمره 20 سنه داخل لغات اللغه العبريه ((لغة إسرائيل ))
شخص وسيم لدرجه .. طويل ومعه عضلات شوي ..
عيونه بني فاتح وشعره اسود ولون بشرته حنطي
..))

بشار:باين عليك تتمصلحين اخلصي [ وعلى وجهه ابتسامه ]
سماهر :تكفى قلبي أنت ودني بيت خالتي
بشار:خالتي أم يزن
سماهر : إيه إيه تكفى ودني
بشار[ وهو مبتسم ابتسامه شاقه حلقه ]: على حظك أنا رايح لهم ..
بشار: والله[بصوت عالي] ولا تقولي أفااااا يالدب انا اوريك ساعه وانا عند ابوي اترجاه واثرك رايح لهم
بشار: يالله البسي عبايتك وبلا قرقره فوق راسي
سماهر [تناظر شكلها بالبجامه ]:كذاا..!!
أقول ياللي هنا ,, خذلك مخده وناظر mbc2
بشار:[وهو يكمل طريقه ] شوفي ربع ساعه بعدها مافي طلعه سلام ياحلوه ,,
سماهر :لا تكفى لا تروح والله جايه ركض

((بيت أبو كامل ))
نديم جالسه إلا متربعة على طاوله اللي جنب الفرن محد يجلس في هالمكان بس انا جالسه فيه وش اسوي طفشت من الوقفة وتغني بهباله
العزوبيه العزوبيه ضاقت علي يا يمه ضاقت علي لالالالا..لالا لالا ,,لالالالا
طِفِشتُ والله طِِفِشتُ والله يا يمه أنا طفشانه
أبغى أتزاوج أبغى أتزوج يا يمه يا يمه
نديم :22سنه بس عقل ما فيه هبله وراعية هجوله بس عليها صوت نعومي عذاب وخاصه اذا غنت في بيتهم النظام ما فيه تحب يزن ,, ثالث جامعه طولها متوسط 160 سم بشرتها فاتحه وجسمها مليان شوي

دخلت علي رزان :يا دبه خربتي الأنشوده كل ذا حب لزواج
نديم :وش عليك .. يالملقوفه والله بالملعقه على ذا الراس
وكملت أخلط البشاميل وتذكرت المطبخ كيف محيوس والله لانذبح من امي
نديم بصراخ :رزااااااان
رزان وهي مفجوعه :خير عندك انا
رزان : اختها 14 سنه هي وياها قالبين البيت قلب
نديم :رتبي المطبخ وإلا والله ما تاكلين
رزان :حرام عليك أنا كذا ما اقدر
وتمسك كيس المكرونه المرمي على الطاوله
رزان :ليش ماشلتيه
وصخ شوفي بس الصلصه في كل مكان
نديم تصرخ مره ثانيه :رتبي المطبخ
رزان وهي طالعه : مابي وشوفي من بياكل معاك
جعلها البلا ماتبي تاكل وناظرت الصلصه البيضا معركده وحالتها حاله
خليتها ونسيت ما تطفي النار وهي صادقه رزان مو حلوه الصلصه
طلعت وكل شيء على النار المكرونه والصلصه والمطبخ مقلوب بس ما علي بسوي نفسي ما دريت
وطلعت من على الدرج وهي اناقز وعامر اخوي نازل مسكين مدنق راسه ويعنني مطول شعره ناعم وشديت شعره بقوه قاهرني اوريه
عامر : نديم يالدبه
واخذ يدي ولواها
نديم : اهههههههههه يـــــــــــــــــــــمه لحقي علي يــــــــــــــــــــــــبه
عامر : قلة ادب والله انك ما تستحين مسكت ايده وعضيتها
عامر: نديم يا##### فكي يدي
نديم :يمه يدي كسرها
عامر : انت ما تفهمين كم مره قلت لك روحي عني
عامر : 13 سنه أول متوسط نديم ورزان مسويين عليه حزب هو كمال وكل يوم مضاربه شعره ناعم ومطوله

جت رزان مسرعه بتنقذ اختها ذي السنه صاير عامر اقوى منهم رزان :عامر فكها جعلك البلا هي ما كانت تدري
عامر وهو يناظرها رافع راسه لأن رزان فوق الدرج وهو نديم في وسط الدرج : اي ما كانت تدري شدت شعري قاصده
رزان معصبه وكأنه ما سكها :وخر عنها والله انادي ابوي على بالك بنادي امي تصف معك والله انادي ابوي
رزان بصوت عالي : يـــــــــــــــــبه يبــــــــــــــــــــــه
نديم خلاص ما تحملت يدي بتنكسر اخذت ارفصه برجلي فكني
عامر يوم شفت نديم بدت دموعها تنزل فكيتها عارف لو ابوي يشوفها بالدموع انا الغلطان ما فيه مجال كملت طرقي
ونديم بدى لسانها
نديم :يا حمار يا معفن يا وقح عند ابوي والله لعمه ان ما وراك
نديم طلعت الغرفه اتأفف
غرفتي انا ورزان
نديم : ثور أعوذ بالله منه
رزان : تستاهلين محد قالك روحي له
قعدت على سريري اتحسس يدي محمره قلت بصوت عالي : ياحسرتي على ذا الأخو وحش
رزان :لالا وانت وشو اقول والله ما اوحش منه إلا انت
نديم :إلا وين اهلي
رزان :راحوا عند خوله من الظهر تعبانه
خوله : أختهم الكبيرة متزوجة وعندها ولدين سامر 4سنوات و رامز ثلاث شهور بس يبكي 24 ساعة

نديم :يتركونا في البيت لحالنا
رزان : ولا انك طفله ابكي ابكي أزين
نديم : سخيفه وربي
كمال ينادي من تحت : يا بنات مين اللي تطبخ
يا هو المطبخ حرق
نديم : نعم
كامل : الأكل مين كانت تطبخ
نديم :نازله نازله
وأخذت درجات السلم درجتين
نديم : ها وش صار
دخلت المطبخ القدر اسود حق الصلصه
و قدر المكرونه محروووق ما منه أمل طفيت النار بسرعة وركض على غرفة الشغالة
ما لي حل إلا الشغالة هي وجهها نايمه
نديم :زكيه يا زكيه المطبخ
ورحت ادق الباب طخ طخ زكيه افتحي المطبخ محيوس
فتحت الباب وشكلها معصبه بس ماعلي منها وكشتها نافشه هههههه
وبصراخ في وجهي : دا مامتك أيله لي استريحي تؤمي تزعقيني دنا تعبانه ما تفهميش يابت
نديم ناظرت لها واسوي نفسي معصبه : والله والله يازكيه لو المطبخ ما ينظف الحين لا تشوفي شيء عمرك ما شفتيه والله ها البيت ما تنامين فيه ابد لأوريك الراحة على أصولها
زكيه رايحه للمطبخ ودموعها في عينها تستاهل ليه جايبينها ليش مو عشان تشتغل مو تنام بس دموعها يا عالم تحزن بس مو على حسابي والله لو أمي تدري لأروح وطي
((بيت ابو بشار))
((سماهر))
رحت جناحي المعتق بلون الأصفر ركض على طول لغرفة الملابس \
طلعتلي بنطلون اسود برمودا وعليه بلوزه بلون الأحمر مكتب عليها بالإنجلش ((I’m happy ومنثور عليه بعض الحروف وحزام نفخت شعري من قدام وخلته بف وكيرلي من ورى مع الصبغة طالع مرره جنان.. ورشت عيها العطر رش نص العلبة
ولبست صندل كعب صغير
سماهر: خلصت..!!
وأخذت عبائتي وبـ انزل إلا وتذكر العدسات ناظرت ساعتها بقي 5دقايق في وقت ..اهي عارفه أخوها يسويها ويروح ما عنده مشكله
بسرعة لبست العدسات بلون عسلي ناظرت الساعة
سماهر:خلص الوقت ..حشى سندرلا على غفلة هههه
زي البرق نزلت ..طلعت الشارع وأنا راميه الطرحه على وجهي
انفاسها كانت متقطعه ..والله من الركض
فتحت الباب وركبت
إلا ..!!
( ؟_؟ ):[وهو يستهبل ] اخطأتي العنوان
ناظرته هذا مو صوت اخوي !!
طيراااااااااااان
ماشاف الا غبارها ركض على سياره بشار
بشار: ايش فيك تلهثين زي الكلب هههههههه كل ذا حماس ..
سماهر : اقول أمش بس
بشار: الاخلاق قافله //ويشغل اغنيه هنديه يعرف سماهر تموت على الاغاني الهنديه ..<<يتمصلح بس ليـــش ؟؟
بعد سكوت دام10دقائق بشار :الا اقول سماهر حنان بتجي
سماهر:مدري >>[تدور جوالها ما لقته ]يووه جوالي مو معااااي يالله اذا وصلت عند ريوم دقيت عليها =>توها تستوعب ..الا انت وش دخلك تسأل عنها
بشار:{توهق }هاهـ لا بس انتم دايما مع بعض ويشخط بالسياره
بشار:وصلنا
سماهر =>يصرف هع هع
جت بتنزل الا يقول لها :اسأليها اذ فيه احد من العيال
سماهر :اوكيشن
فتحت باب السياره وطلعت تدق الباب
الا تفتح لها الشغاله سرياتي


||""{فلـــ ـــ ـــ ــــ ــ ـــه أبو ســـ ـــ ــــــ ــ ــــأمي }""||
سماهر
في الحديقه تمشي مع سرياتي على الطريق اللي يوصل لباب الفله الداخلي
سرياتي :نعم ماما
سماهر : نعامه ترفسك قال ماما تخسين أكون أمك ..
سرياتي :ماماانت اش يقول
سماهر :وين ريوم
سرياتي:هزا ماما كبير يقول خلي ريماز يزاكر (بنفخه)
سماهر{مطنشتها } :المهم في عيال في البيت ؟
سرياتي:لا هزا يزيد في روح خيم بر وهزا يزن سافر دمام(ماهر)) انت يعرف هزا مع ........وبتكمل
سماهر :اقول ماقلت لك قصي لي
قصة حياتهم
سرياتي وهي تفتح باب الفلة الفخم بلونه البني مع الذهبي
سرياتي :تفضل ماما
سماهر ::هين من بعد الطره تفضل هه<<ايه صح نسيت بشار
طلعت سماهر:بشارالشباب مو موجودين
بشار||
وش رايك تنادين ريماز ونمر على حنو ونمر أي مول ..
سماهر :وااااااااااااااااااااااي فله دقايق بس


""||..{بــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــيت حنـــ ـــ ـــــ ـــ ـــــ ــــ ــــان}..||""

حنــان : أووووفّ ...أوووووفّ..
جنان :حنااانووو تعالي سوي كيك
حنــان : شغالة ابوك شايفتني..
جنان : أقول تعالي طفشانه ..
حنان وهي نازله : قالولك ارقوز على غفله ...
جنان : لا قالولي اختي ..
حنان من غير نفس: هاهاها حلوه بس لا تعيدينها ..
جنان: حنانـــــــــــــــــــــــو ..

سلمى (بيت ام مشبب )
صحت من النوم بتكاسل أمس راسها صدع من الموسيقى الصاخبة آهـ متى تنتهي من ذي الحياة اللي كلها مجون وفسوق ودي فيوم بس أمنع ذي المسخرة بس أنا عارفه كيف بنعيش من دونها لا أم ولا أب وحياة فقر الله يعين
سلمى سلمى :20سنه مع ريماز وحنان سماهر 3/ث صديقتهم في المدرسة ..

قمت من على سريري متكاسلة ياربي متى نغير ذا البيت كله طين الله يرحم أم مشبب ما همها إلا المرقص ازين شيء
مخلينا في ذا
البيت الطين المويا تنقط من كل مكان
أخذت لي دش ممكن يخف الصداع
وصليت الظهر والعصر بسرعة والله احلف لكم اني ما أدري وش قلت لو يحاسبنا الله باللي نسويه
لالالا طردت هالأفكار السخيفه من راسي ورحت أقوم غازي من النوم عشان يقوم ياخذ لنا بضاعة للمرقص
لزوم السكار اهو مواعد واحد يقابله الحين
فتحت باب الغرفه مع أنه ما يحق لي لا أنا أخته ولا هم يحزنون ما غير متربين مع بعض
غازي وأنا أطل براسي من الباب إلا اشوف ذيك البنت من بين أحضانه كرهت حياتي من هاالمنظر كل يوم مع وحده وربي إني في بعض الأحيان أخاف على نفسي منه بس الله يخلي
ام مشبب ما ماتت إلا وهي موصيه علي انه يهتم فيني بس تصدقون وقت الحاجه ألاقيه جنبي رجعت الباب وأخذت ادق عليه

غازي غازي يالله قوم الوقت تأخر وباقي انت ما صحيت
رد غازي من ورى الباب :ايوه سلمى وش تبين
سلمى :متى ناوي تروح للبضاعه
غازي :ايه خلاص الحين قايم
غازي : 24 سنه ,, ضايع ولا يدري وين ربي حاطه بس كل شيء
ولا سلمى يخاف عليها من التراب خلى سلمى تكمل دراستها مع الحاله اللي هم فيها بس ما عمره قصر عليها
مشيت بخطواتها للمطبخ تبي تطبخ شيء يتغدون فيه
بعد نص ساعه وانا احوس في المطبخ
دخل غازي المطبخ
غازي :صباح الخير
سلمى وهي تقطع البصل :إلا صباح الليل
توجه غازي لتلاجه بيشرب مويه
سلمى :إلا غازي اجلس أبيك بسالفه
غازي بعد ماشرب مويته :نعم
وجلس على الكرسي اللي حاطته سلمى في المطبخ اذا تعبت تجلس عليه
سلمى : هذي متى بتروح لاتقول لي بتتغدى معنى ترى مو حاسبتلها شيء
غازي : ادري صحيتها وبوديها بيتها في طريقي
سلمى : ما قلت لي وش اسمها
غازي بدون اهتمام :بنت #####
سلمى /قول والله
غازي :ليش
سلمى : لا بس شاكه اني اعرفها طيب اش اسمها وأنا اقول لك
غازي:اتوقع مها
سلمى : لا ليش ليكون اللي في مدرستنا
غازي: والله ما ادري عنها
سلمى : اهم شيء ما شافتني
غازي باهتمام : لا مستحيل أخليها تشوفك
غازي :يالله أنا رايح لها قبل ما تفضحنا
سلمى :ايه تكفى روح لها والله ما ني ناقصتها
طلع بإستعجال ماوده يشووه سمعة سلمى يا الله قدر يخليها تعيش زي بنات الناس ما هو مستعد فيوم من الأيام أحد يهدم اللي بناه من أجل سلمى ما عمرها اذته في شيء تحبه وتخاف عليه زي ما أكون أخوها على بالكم راضين في الحياه اللي عايشينها بس ما لنا غيرها دخل الغرفه وما زالت مها تلبس ملابسها ضمها من ورى بهدوء :حبيبتي مهوي ما ودها تروح البيت
مها بدلع ماسخ :هههه تتوقع فيه أحد يمل من الجلسه معاك
أخذ يبوس خدودها
غازي :والله أنت اللي ما احد يملك
يالله حبي أخاف اهلك الحين يدورون عليك
مها:ايه قالولك اهتموا
والله لو اغيب عشر ايام ما فكروا
غازي : مو لها الدرجه
مها :ودموعها بدت تنزل والله وأكثر من كذا اتمنى في يوم من الايام يحسون ان عندهم بنت يخافون عليها بالعكس بس يعطونا فلوس ولا هامهم وين رحنا وين جينا
غازي حس انها طولتها شوي
فحب بختصر :يالله مهوي ترى أنا بطلع ومارح يبقى أحد في البيت مو معقوله أخليك لحالك
أخذت تضربه على جنبه بدلع :تخاف علي
حوط بإدينه عليها :اذا ما خفت عليك أخاف على مين والدليل أنا بوديك بيتك
بنفسي شفتي كيف
مها :والله
غازي يستهبل :والله



||""{ ..عـــ ـــــ ــــــ ـــ ـــند ريمــ ــــ ــــ ـــــاز وسماهر..}||""

طبت عليها .. بشكل يخوف ..
سماهر : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريماز :"نطت نطه الله لا
يوريكم ولا نطت طرزان :بسم الله
سماهر وبضحكه لعوبه :ههههههههههههههههههه وش تسوين .. ترى بعلم !!!
ريماز : ياخذ إبليسك يالدبــــــــــه ههههههههه وش اسوي يعني أذاكر..!!
وبعد الصراااااخ والضم ..
سماهر : ياهو جايتلك بمفاجئه يطير عقلك منها ,,, \
ريماز :ياحمااااره وش جايبه معك هههههه ؟؟
سماهر : هذا بدااال ما تشكريني ؟؟!!
ريماز : والله لو أمي تدري عنك رحتي وطي .. هههههه
سماهر :: أيـــــــــه قالت لي الشغالة ..
سماهر : ماعليك يالله البسي جايبتلك طلعه يحبها قلبك ..
ريماز : ويــــــــــت ويت!!! بأستوعب تبين تطلعيني .. عشان أمي تقتلني الليلة يزينها من بشـــــــــارة هههههههههه
سماهر :لا تكفين على المشوره ذي وما تجين ياشيخه تكفـــــــــــــــــــين ..
وترى نبي حنان تجي معنا ..
ريماز :: يافالحه صدقتي ومن قالك ماني راااايحه دقايق بس..
سماهر وهي طالعه من الغرفه: يالله دقائق بس يا تلحقي يا ما تلحقي ..

رجعت وطلت براسها من الباب :: ايه ريماز اعطيني جوالك
..
ريماز وهي تفتح باب التواليت : خذيه على التسريحة
ريماز (( نبدأ بشعرها قاصته بووووي سبايكي دااايم عيونها عسلي شعرها أشقر وأطرافه صابغتها احمر وثلجي وبني .. طالع خيـــــــــــال بمعنى الكلمة نحيفة بس لها خصر جنان .. طولها162م شفا يفها صغار لونها وردي فاتح وعيونها متوسطه .. الجماال بشرتها برونزي فاتح .. ))
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
""{..نرجــــــــــــــــــــــــــــع لحـــــــــــــــــــنان..}""
جنان : حنانو ... جوالك
[قلبي اصيل وماضي الحب ماانساه والصاحب الغالي تشيله عيوني... ]<< جوال حنان
حنان : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا وووو..
سماهر : واااااااو كل هذا الترحيب لي مشكوره حبيتي كلك ذوق وأنا أستاهل
حنان : سمااااااااااهر
سماهر : yas سماهر ..
حنان : ياخايناااات متجمعين وما تقولو لي
سماهر : شوفوا ذي ترى ما نمرك ..
حنان : شسالفة ؟؟!!
سماهر : بشار
عازمنا على طلعة يحبها قلبك ..
جهزي حالك بنمرك ..
حنان بوناسه : والله والله ..
Ok .. .. بشوف أهلي ..سلام قلبو
سماهر : أجي وانتي جاهزه وإلا ترى نروح ونخليك ..
****
حنــــــــان .. ((بنت نعووومي لبسها كله
وردي ×وردي غرفتها وردي جوالها وردي .. لو عليها قلبت العالم وردي ..
بنت ملكه البراءة عليها عييون تخلي الصاحي مجنون .. ههههههههه
عيونها ناعسة ووسيعه .. ولونها رمادي وعليها رمووش كثيفة..
بشرتها بيضا على وردي شفايفها توتي ..
لا هي نحيفه ولا دبه جسمها مثااالي مع طولها160م شعرها فراااولة سااااايح ولونه اســــــود ))


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
{{عند ريماز وسماهر }}


ريماز
لبست لها برمودا جينز وعليه بلوزه ترك واز

نزلت ريماز و سماهر جالسه في الصالة ذات الون العنابي ومنثر عليها مخدات أصفر وأرجواني وأبيض بشكل حلو وانيق ماسكه الرمووت كنترول بيدها وتقلب في القنوات ..
وجالسه جلسه تسدح على الكنب ..

ريماز بنظره استغراب : وأنتي ليه ما دخلتي بشار
يالهبله ..
سماهر نظرت نظره تعجب لريماز :ليش ادخله أشوفك جهزتي ..؟؟ !!

ريماز : لا قصدي من أول ..
قامت سماهر وهي مطنشتها : يا الله ريمو مشينا ..

ريماز وهم طالعين من البيت : يــــــــــــوه حنينه نسيناها ..
سماهر: وهو بشاريقدر ينسااها ..أتحداني كل ذي الطلعه عشانها ..
ريماز : اذا حبها وراه طلعات .. عساه يدووم ويدوووم دووم مو يوم ..
سماهر وهي تفتح باب سيارة بشارالأمامي ذات اللون الأزرق اللامع :
وركبت ريماز من اللباب الخلفي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.. بشار: هلا وعليكم السلام ..
سماهر وهي مبتسمه ابتسامه لعوبه من تحت الطرحه يعنني بتستغل بشار
: بشار.. ترى الطلعه على حسابك ..
بشارببروده : لا من قال .. وحرك السياره بهدوووء
ريماز بـ لقافه وشويه ملح وبهارات : بصراحه سماهر قالت لي وقالت لحنينه على حسابك .. ولا خلتني أشيل بطاقتي ..

وهو يطلع على الطريق السريع وببروده باين انه يفكر بشيء ثاني : أجل على حسابها
سماهر بهجوم : يا الدب انا قلت بروح لريماز انت قلت لي خلينا
نروح شوبينق
بشار: لا ياكذابه انا ولا عمري قلت شوبيينق
سماهر : أنا كذابة هين .. وبرطمت ..
بشار: خلاص يا شيخه آسفين..
ريماز : خلاص سمهوره ولا عليك مادام إحنا في سيارته أجل على حسابه .. ولا منت رجااال ..
بشار: افاااا عليك ما مليت عينك ..
ريماز : لا بس مليت عيون بعض الناس ..
بشار: وهـ فديت اللي مليت عيونهم
هنا سماهر وريماز فطسو ضحك .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشاريعنني مستغرب : ليكون قلت نكته وانا ماادري
ومد يده يفتح الدرج ..
وطلع عطر .. وبخ في السيارة ..
البنات عيونهم بتطلع .وبصوت وااااحد :ليــــــــــــــــش ؟؟ !!
بشارأنحرج راح تفكيرهم بعيد !!=>لا بس قلت أجدد ريحه السيارة أشفيكم !!
سماهر : لا بس اليوم الصباح شفتك تبخرها عوده .. وش الطاري ألحين ..
بشار: ياشيخه سيارتي أش عليك أنتي

||""{{ بيـــ ــ ــ ــ ـــ ــت ريمــ ـــ ــــ ــــ ـــ ــــ ـــاز}}""||


دخلت أم يزن البيت وتنادي على بنتها داريه فيها أكيد للحين ما ذاكرت.. أم يزن :: ريماز يا ريماز ..

لا جوااااااااب ..
أم يزن :
ريماز ما تسمعين
ولا حياة لمن تنادي ..
أم يزن :: سرياتي سرياتي ..\
جت سرياتي ركض : .. نعم ماما ..
أم يزن :روحي نادي لي ريماز ..
سرياتي :ماما هازا مدام اسم سماهر فيه يجي ويأخز ماما ريماز وروح بس أنا ما أردي هي وين روح أنا قول لسماهر هزا ريماز زاكر بس هو مايفهم
أم يزن تحب سرياتي تعلمها بكل شيء في البيت حتى لو طلعت .. :
جلست أم يزن على الكنبه : هذا وأنا أقول بنت وخيتي تهتم بمصلحه صديقتها واثرها ما همها الا الوناسه وبنتي مخفه مع أي أحد قالها يالله قالت يالله الله يهديها ويصلح عيالي كلهم .........)) تكلم حالها .. تحزن ..


إلا ويخل يزيد بريحته ريحه الحطب .. والجمر ..
وثوبه مليان غبااااار ..
؟؟
طبعا جاي من الثمامه ..

استغرب أمه مين تكلم .. يزيد : السلام عليكم
أم يزن : وعليكم السلام هلا والله بولدي ..
حب رأسها:
يزيد : وش فيك يا الغالية ..؟؟
أم يزن : ريماز ..
يزيد وهو مبتسم عارف حركات أخته وتعلق أمه في ريماز : طلعت مع سماهر وانا أقول لها وراك مذاكره بس أنا أتكلم من هنا وهي تطلع من هنا
يزيد : ولا يهمك يا الغالية ألحين أدق عليها ..


||""{{ بيــــــ ــ ــ ـــ ـــ ــ ــت حنــ ـــ ـــ ــ ـان }}""||

من بعد ما جهزت .. الأخت واثقه راحت تقول لأهلها ..

بس برحمة رحيم وافق أبو أنس
جناااان : خيـــــــــــــــر بس أنا ما وافقت ..
حنان : تكفين جنو لا تخربين علي ..
جنااااان: كيفك دبريني ماعلي منك ..

حناااان بصرااخ وطفش .. : جنااااااااااااااااااان روحي بيتك خلاص ..
جناااااان بتهبل بأختها :: مااااااااااااابي مااااااااااابي مااااااابي !!
حنااان :طب روحي ألبسي تروحين معانا ..
جناان: ما أبي السوق ..
أبجلس معك ..
حنان : طيري عن وجهي ..
ما أبــــــــــــــــــيك ..
وجلست وهذي جلسه ماني رايحه عجبك ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
""||{{ في سيارة بشار}}||""


دخلت ريماز يدها في شنطتها بعد ماوصلوا عند بيت أبو أنس بالضبط أمام البيت ..
وهناك قلوب تطير فرحا ً ..
ريماز .. فتحت قائمه الأسماء وكتبت ..
وردي ×وردي .. لقب حنينه ..
وضغطت الزر الأخضر للاتصال ..

طوووووووط وطوووط طوووط ما ترد ..
ريماز بطفش : ما ترد !!
سماهر زي اللي تقول بلا دلاخه : دقي مره ثانيه .. !!

أعادت الاتصااال ..
طووط طوووط
حنان بزعل وضيقه : هلا ..
ريماز بتريقه : هلا بالزعلان .. وبصرااخ .. سنه أدق ما تردين ..

حنان : جنان عندنا وشكلها مهي مخليتني أجي معاكم ..

ريماز : وأنت اش عليك منها .. تعالي بس ..

كانت هناك إذن تسمع بشغف .. للكلام اللي تقوله ريماز ..

و بسرعه أخذت جنان الجوال : كذابه انا أقول لها روحي روحي وهي تقول من زينهم ما أبي أروح معا هم .. والله أجلس عند أختي حبيبتي أصرف لي من هم..

ريماز بضحكه :ههههههه صدقتك .. أنا أجزم أنها قالت العكس .. هههههههه

فيه عيون تبي تشوفها بسرعه ما تحمل القرقره الزايده .. عيونه ما بتشوفها لأنها تتغطى ..بس على الأقل وجودها تعني لذي العيون الشيء الكثير ..

بشار: قولي لها تسرع .. بمشي ..

ريماز بعجله : يا الله جنان قولي لها تسرع .. وبتريقة... فيه هنا ناس مستعجلة

جنان : وما انتم عازميني معكم
.. ..
ريماز :: أقول بس ما لت على اللي عازمنا بخيييل لدرجه

جنان : ميــــــــن .. ماعرفت .؟؟.

بشار
وهو منقهر .. بيطرطع ..

بشار: بتجي ولا نمشي ..

ريماز : يا ويلنا ....

سماهر:هع هع هع رايقه الأخت مررره ..

ريماز بابتسامه لعوب : قولي لها بشاريقول قولي لها تطلع طلعت روحها ..
بشارفتح فمه مي صاحيه ذي البنت ..

جنااااااااااان :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يقول بشارأطلعي طلعت روووحك ..
حنان : باين على الطلعة من أول تسد النفس ..

ريماز بتلعب فيه لعب : تقول حنان ما دام الطلعة فيها بشار
باين عليها تسد النفس ..

جنان : يا الدبة وش تخرطين ..

بشار
يناظر سماهر أنقذيني .. :تكفيـــــــــــــــن ..

جاتها الفزعه سماهر وفتحت الباب. وريماز معها ..

أول ماطلعو من السيارة ماتو ضحك ..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههههه

وربي هبلنا فيه هبال ..

\سماهر وهي تدق جرس البيت : شفتي العطر انا داريه عشان حنينه بس بهبل فيه ههههههههههههههه
ريماز : ادري يقطع ابليسنا وهي تمسح الدموع من كثر الضحك ..

ناظرت الجوال أثرها قفلت بوجه جنان من الضحك .. ..
ريماز :قفلته بوجهها هههههههههههههه
سماهر :ههههههههههههههههههه
انفتح الباب ودخلوا سلموا على جنان وبنتها .. وأم أنس ..

ريماز : وين حنان .؟؟.
جنان :طلعت فوق زعلانه هبلت فيها قبل ما تجون هبال موصاحي ..ههههههه
وريماز كملت ..ههه
وطلعو فوق ينادونها ..
وبعد جهد جهيد وافقت ..
والله من الدلع الزايد..

طلعت حنان و سماهر وريماز من بيت أبو أنس ..
رايحين لسيارة ..

فتحت سماهر الباب الأمامي ودخلت وبعدها ركبت ريماز دارت حنان حول السيارة وركبت في المقعد الخلفي لسائق ..

طبعا كلهم ماسلمو ا ..
إلا حنان أول ما
ركبت ..
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بشار
عسى ما أنحرم من ذا الصوت :
يا مرحبا ومسهلا وعليكم السلام و الرحمة ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
ريماز من أول يدق جوالها وحاطته صامت ما تغبى ترد بس يزيد زودها ما يفهم
أف أف ..
سماهر : أش فيك ..
ريماز : يزيد يدق ..
حنان : طب ردي
بشار: لهدرجه كارهته ما تبين تردين
ريماز : لا مو كذا ؟؟
وردت
ريماز بدون ما تعطي مجال للمتصل : يزيد بلا لقافه خلوني أطلع وربي زهق .. أنا أمي بتخنقني في البيت .. ذاكري يا بنتي ذاكري .. تقلد أمها ..مليت وربي بتجيني حاله نفسيه منها ..

أم يزن قاطعتها : أيا اللي ما تستحين انا بجيب لك حاله نفسيه .. وأنا اللي أقول أبي بنتي قد الدنيا ,, والله ..

قاطعتها ريماز متورطه :مامي أسفه والله ما أقصد ..
وبهدوء و دلع : بس والله المذاكرة ملل بعدين أنا خلصت ..

أم يزن : بس لما أقولك ما تطلعين يعني ما تطلعين ..
و إذا أنت خلصتي ليش ما أستأذنتي؟؟

ريماز : مامي مراح نطول ..!!
أم يزن : هالمره سماح بس المره الثانيه ..

ريماز : لا توبه معد أسويها ..

أم يزن : فمان الله ...

ريماز : مع السلامة

هنا بشارمات ضحك با الأول تضحك عليه ألحين جاء دوره ..
بشار: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخلي جخخخخخخخخخخخ والله وتستاهلين ياريماز اللي جاك ..

ريماز بقهر: ايزي أمي خايفه علي .. ما فيها شيء ..
أصلك مقهور محد سأل عنك ..

حنان تدافع : ليش ما أحد يسأل عنه قبل شوي وأبويه يسأل عنه ويسلم عليه ..

سماهر وهي لافه وجهها للورى :: أكييييييييييييد أبوك مو أحد ثاني ..

حنان : أكــــــــــــــــيد .. ليش من تتوقعي ..

سماهر : أحد ثاني ..!!

حنان ودها تصفقها بس لو يمديها ..

ما لهم داعي أبد ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

وصلوا السوق على أذان المغرب ..
بعد ما دخلوا على طول راحوا البنات المصلى وكذالك بشار..

بعد ما خلصوا صلاه بدوا دوران في السوق .. ومن محل لمحل ..

حنان من النوع اللي يختفي ..بسرعة يمكن ما تفهموني بس أقروا وأنتم تعرفون .

وهم يناظرون اكسسوارات للمدرسه ويختارون ...
لفت حنان برأسها للخلف وبدون ما تكلم البنات راحت ..

سماهر : حنان اش رايك نشتري زي بعض
وتلف الا حنان مو موجوده وين هي
سماهر : ريماز شفتي حنان ..\
ريماز :شوفي هنا .. ولفت لا وينها ..
طلعت سماهر بره المحل تقول لبشار..
سماهر :بشارما لقيناها ..
بشار: وش اللي ما لقيتوها ..
ريماز : حنــــــــــــــــــان

بشار: مو كانت معكم ..

سماهر: إلا

طلعت ريماز جوالها بتدق على حنان قال بشار:لا أنا شفتها نست جوالها في السيارة ..

سماهر كانت بتتكلم ودقتها ريماز بكتفها :ايه قالت لي بتطلع الدور الثاني وسحبت سماهر
وهم طالعين ..
ريماز :شفتي النذل ههه

سماهر :ليش ..

ريماز : جوالها معها ما شفتيه في المصلى ..

سماهر :الا بس ليش نذل ...
ريماز وهم ب الدرج الكهربائي ..
ريماز : ما شفتيها بمحل العطورات اللي تحت ..
سماهر : يقلعك انتي وياه ..
ريماز :هههههههههههههههههههههه

بشارأول ما شافهم أختفوا .. راح للمحل على طوووول

جاء من وراها بهدوء وبهمس : ليش ما قلتي للبنات أنك بتجين هنا خفنا عليك ..

حنان طرت من الخوف يوم أـلف الا وجهي مقابل وجهه استغربت بشارليش يسوي ها الحركة أو بالأصح استحقرته ..

حنان بصوت اشبه للإستحقار : نعم !!


°•| يـٍـٍدرٍي إن أسسبآبٍ ضـ[ع]ـفي نظٍرًتهـٍ

وخر عنها تكى على الطاولة :وش كنتي تسوين ؟؟

حنان بجفاء: بشتري عطر ..

ونادت على العامل عشان يطلع لها العطر ..

العامل وهو ماد الكيسه ..
أخذها بشار.. وراح حاسب وطلع هي بلمت أشفيه ذا غريب مره
..
وطلعت وراه : وين البنات ..

بشاربثلوجه :يدورون عليك ..
ارتبكت مرره و أنا أمشي جنبه ..
رجعت على ورى .. وطلعت الجوال الفوشي بتدق على البنات ..

بشارلف عليها : لالا
.. وبإندهاش :: ليش ..
بشار: لا ولا شيء بس الحين بنروح لهم أنا أعرف مكانهم ..
داروا في السوق لما تعبوا ومع اذان العشى طلعوا من المول


مضى أسبوووع بدأت الاختبارات النهائية لطلاب المدارس ..
بنوتاتنا الحلوات سماهر وريماز وحنان يدرسون في مدرسة واحدة ..
ومعهم بنات الشلة رشا وسلمى ..
{{ مدرسة الثانوية }}

في سيب المدرسة .. ريماز وحنان ..


ريماز : حنينه مصيبة صابتك أسرعي..
حنان وهي جايه تركض: حماره لا تدعين !!
ريماز : أمشي بس

ودخلوا القاعة (( قاعة الإختبار )) وهم في شدة التوتر


بدوا يختبرون بعد التسمية والأدعية ..
مرت والبنات يحلون
45 دقيقه .. وبدوا ياخذوان الأوراق من البنات

أول وحده طلعت من الإختبار حنان ..
تكلم نفسها .. :
أم حق شطاره طالعه الأولى ..

وجلست شوي تذكر أجوبتها وتقلب كتابها بتشوف إهي حلت صح أو خطأ استنت ولكن ولا وحد من فصلها طلعت
.. صراحه شكت في نفسها
قررت تروح
المقصف وشرتلها كروسون وعصير ..
أول مارجعت إلا سماهر طالعه

سماهر : هاااي حنينه حليتي ؟؟

حنان :ايه بس مدري صح وإلا غلط مع أني ذي السنه مجتهده

سماهر :ايه صدقناك ..أمس وين كنتي يوم أدق عليك ..

حنان : حرام عليك بس شوي رحت السوبر ماركت .. حتى ماطولت ..
(( سماهر وحنان وريماز وشلتهم عندهم عااده ما يذاكون إلا البقاله قداهم .. هههههه على قولتهم فشافيش .. بطاطس وعصير وشكلاته .. وبسكويت .. وعلوك ومصاصات .. يعني البقاله بكبرها ..خخخخخخخخ
))
سماهر :ههههههه أمزح عيك ..
حنان : ماعلينا كيف حليتي ..؟؟
وبعد ما طلعو البنات وكل وحده تسأل الثانيه عن الحل .
على الساعه (( 9:60))
حنان : بنات شدوا يا الله أنس جاء..

ريماز :: ههههههه ايه يا الله شدو شدينا..

وقبل مايطلعون طبعا .. الي تتكحل واللي تحط بل
بلاشر
وروج .. طبعا اليوم أخر يووم لهم في المدرسة ..
خلصوا دراسه الثنوي وباقي عليهم الجامعه والبنات في اشد حيرتهم اش يدخلوا أي قسم
حنان تكلم بنات شلتها :صبايا ترى بنروح مطعم من تجي معنا ..

سلمى أهي داريه أن ماعندها أم وفي أي وقت تبي تطلع ما عندها أحد تستأذن منه الحمد لله أن زميلاتها مايدرون قالت وقلبها يتقطع من الألم بهبال تخفي حياتها عن الكل : تخيلو والله نروح معكم والله أمي تسوي فيني .. حفله .. هههههههههه

وسلموا على البنات بعد الضم والبكي .. وداروا على بنات ثالث كلهم يسلمون عليهم ..

البنات لرشا وسلمى ودموعهم في عيونهم :: يا الله حبايبي مع السلامه ..

بعد ماجلسوا سلمى ورشا لحالهم
رشا : يا حظهم دائم مع بعض ..

مو حنا يا حسره ..

سلمى :ههههههه انت بس تتحسرين .. فارقي هناااك ..

رشا : والله وناسه لو رحنا معهم ..

سلمى من كل قلبها تتمنى ان الاختبارات ما تنتهي وترجع للمصخره اللي كل صيف على الاقل ايام الدراسه ما يجون ناس للمرقص كثير تضر تنظف بعدهم ترقص لهم وهي في اشد خوفها على نفسها..
: إلا أقول رشا وش علينا بكره ؟؟

رشا : هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
تسدحت ضحك ..إلا ماتت ضحك..
..يا حماااااره اليوم أخر يووووم .. خلصنا .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تكت سلمى راسها على الجدار وبدت دموعها تنزل الكل على باله انها ما ودها تفارق مدرستها وصديقاتها ,, وما يدرون على الهم اللي شايلته فوق راسها
{ سيارة انس }

ركبت ريماز أول وحده ..
ريماز سلمت بصوت يا ألله ينسمع : السلام عليكم
أنس وهو يناظر المرايه : وعليكم السلام إلا وين البنات ..؟؟
انس:عمره23سنه
ه في جامعة سعود قسم هندسه يحب ريماز وهي لاتدري عنه

ريماز وصوتها فيه بحه من كثر ما تبكي ..: الحين جاين ..

أنس جاء ب يتكلم .. إلا حنان تفتح الباب الأمامي ..

أنس بتريقه مع شوية عصبيه : كان طولتوا مو كأنكم جيتو بدري .
حنان :هههه سوري نسنوسي اليوم أخر يوم نشوف البنات ..
أنس يهدي نفسه ما وده يعصب
: بس مره ثانيه حاسبوا مني سواق عندكم ..
ولا قسم ما عاد اجيلكم ..

ريماز عصبت زياده على انها بتفقد بنات مدرستها ومدرساتها جاي هذا يهاوش مو بالعادة أحد يخاصمها إذا طولت :هي أنت تراك أذيتنا على ذي الجيه لو ادري كان قلت لأحد من إخواني أحسن منك ..
وبصوت أهدى :أعوذ بالله ..

أنس بدوره مارد .. من جد تقهر بس ما عليه هي شكلها من أول زعلانه ..

وبعد دقائق شاف أنس الجو متوتر فحب يتكلم : كيف الاختبار يا بنات إن شاء الله زين ..

حنان :لا الحمد لله حلو
أنس يستهبل :زييّ صح
سماهر :ههههه ايه وبقوه ..
أنس :وين تبوني أوديكم .؟؟
حنان :نبي ماك
سماهر :لا مو حلو
ريماز بصوت جامد :خلونا نروح البيت أزين ..
حنان :لا ابي اغير جو كل يوم أفطر في البيت ..
سماهر :يا غبية نفطر في الحديقة وعلى المسبح راح يصير شيء
كأن حنان اقتنعت
ودقت على البيت عشان يسولهم فطور ..
ريماز تكلم نفسها ما فهموني أنا قصدي يرجعوا كل وحده بيتها ,,
صراحه ضايق خلقي ..

{{ بيت أبو بشار}}
((((بشار)))
طالع من البيت أصفر بكل رواقه ..
واتصلت على صديق عمري مشاري ((ذا الصديق ولا بلاش يفهمني من غير ما أتكلم .. صحيح ان صداقتنا ما كملت سنتين بس حسيته يدخل القلب بكل سلاسة ))عشان نروح نهجول عند مدارس البنات .. من جد فله
وأصبحت من عادتي أنا و مشاري كل نهاية اختبارات الثانوي


..))

بفتح باب السيارة إلا أسمع أحد يناديني
أدرت برأسي بشوف من اللي يناديه إلا ولد جيراننا ((حسام ))
<وش يبي بعد ذا >رفعت صوتي : نعــــــــــــــم
حسام وهو يمشي جاي لي : أنعم الله عليك يا الحبيب ..
بشار: هلا والله
واخذوا يسلمون على بعض
بشار: سلامتك
حسام : الله يسلمك بس فيه أمانه بعطيك ..
بشاركنت مستغرب منه : وشو
حسام وباين عليه الارتباك : لا أختك مره كانت عندنا و نسية جوالها ...
وأعطاه جوال سماهر ..
بشار: مشكور وما تقصر ..
حسام : يا الله مع السلامة
بشار: مع السلامة
اخذ الجوال يدخلة داخل البيت
شوي وجوالي يرن ناظرت للجوال : مشاري يتصل بك ..
مشاري : وينك يا معود
بشار: قالب كويتي الأخ
مشاري : ما قلت لي وينك ؟؟
لايفوووتك بناااات إنما ايه ..
لأطه ..
بشار: جاي جاي طلعت من البيت وشغلت السيارة الزرقاء
وبسرعه جنونيه الى المكان اللي فيه خويي الصالح
وشوفوا أنواع الاستعراض و الا التفحيط
ما خافنا اننا في يوم من الأيام ممكن نصدم أي بنت وتروح في ذمتنا احنا ما خافنا على أنفسنا عشان نخاف على بنات الناس.. ضميري يؤنبني بس ما عطيته أي فرصه على طول طردت من راسي ها الأفكار اللي ما راح تفيدني ..
وانشغلت

بصراخ البنات
اللي تقول :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي
الي خايفه واللي عاجبها الوضع واللي تدعي علينا قلت بعدم اكتراث لكلامها :بس تنتظر من يستجيب لها .. ما خفنا من كذا ابد .. إنسانه تقول الله لا يوفقك وين ما رحت ,, إذا استجاب لها الله هل تتوقعون انه فيوم راح اتفوق في حياتي
لا والله أبدا طردت مره ثانيه ها الأفكار
وقفت على جنب
الا وحده من البنات :جـــــــــــــرح
الثانيه : الا عذاب
ابتسمت ابتسامه لعوبه بس اللي فجعني إن
وحده أخرى من البنات بصياح وبصوت عالي من حدته :جمس الهيئه يا ويلكم و يلاه
شخطت بسيارتي بسرعة وانا رايح
الا والمرور تلاحقني :وبصوت المكبر: يا صاحب السيارة الزرقاء وقف عل جنب
ولا عليّ منه حاولت اهرب منهم جنبت على إشارة توها تحمر وتعديتها بكل مهارة ومشيت ولا علي منهم ..
بشاروهو شاد على اسنانه : يا ابن ######
و قف في النهاية على جنب
ونزل رجل المرور من السيارة ووقف على درشة سيارة بشار
بشار:نعم أخوي وش بغيت
الشرطي :تراك فحطت وقطعت الإشارة
بشارب استهزاء :ويعني
الشرطي من هيأته تعرف انه في الأربعين من العمر : يعني يا شاطر انزل من السيارة وتعال تمشى معنى
بشاريستهبل : لا لا مشغول شوي
((يل## ابو اللي يتمشى معكم ))
الشرطي بدى يعصب : بتمشي والا نجرك جر الحمير
اخذوا بشارعلى الحجز واخذوا رقم ابوه عشان يدقوا عليه
و بعد ما حجزوا على سيارته
وقضوا عليه بسجن يومين بالتحديد

{{ بيت حنـــــــــــــــان .,, بيت أبوا أنس }}

وقف أنس السيارة في القراج ونزلوا البنات اللي هم ريماز وحنان و سماهر
وهم داخلين شافوا جنان أخت حنان الكبيره
((متزوجة وعندهها بنت اسمها رولا أما جنان شعرها لنص الظهر مدرجات اسود ومسويه خصل ثلجي ))\
أما رولا شعرها بني كيرلي وعيونها عسلية ))
بنات داخلين
جنان : هاااااي صبايا رولا ركض لخالتها
وتعطي خدها لحنان عشان تبوسها تهبل يا ناس
هع هع هع هع هع

حنان : وانا ما تبين تبوسيني
عاد رولا راحت ولا عليها .. أما البنات راحوا سلموا على جنان بعدها جنان اخذت رولا ودخلوا جوا الشمس كانت مرره حارة

الثلاثي كان يمشون تجاه المسبح
سماهر : شفتوا القهر يا بنات
أبوي ما يبغى يشتري لي جوال حاولت معه بس شكله ما فيه أمل
ريماز باستهبال : أحسن مين قال لك تركبين سيارات الناس ؟؟
سماهر : يا حماره وربي بالغلط
حنان : وولد جيرانكم ما رجع الجوال
سماهر : أصلا ما ادري هو ولد جيراننا ولا مو ولدهم
حنان : اذا كان أمين اضمني انه راح يرجعه
وفتحت حنان باب المسبح الزجاجي المظلل .. المكيف
والمجهز بأنواع الأجهزة الترفيهية ..
وجلسوا على أحد الطاولات حول المسبح
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
:::
:::::::::
:::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في مكاااااااااااااااااان آخر


بنت دلوووووعه حيل نعومه وجمال طلباتها ❣
أوأمر ذي السنه هي أخر سنه لها في الثانوية
تحصل دائما على المستوى الأول في مدرستها ..
متفوقة مجتهده تعب اهلها في تدليلها ..
جميله .. جمال رباني ..
عيونها النجلاوين ..
انفها مرسوم رسم جنان
طولها 165
جسمها .. خيال ..
على طولها ..
لا بطن وملامح أنثويه جميله ..
ومع هذا الجمال فهي برونزية فاتحه اللون
شعرها أسود لامع الى نهاية فقرات ظهرها
سايح الكل يحسدها عليه
((روابي ))
:::::::::::::::::::
طلعت من المدرسة
بعد ما ودعت زميلاتي وصدقاتي اللي عشت معهم أجمل أيام حياتي أيام لا تنسى .. كان يوم صعب علي حيل
من الابتدائي إلى الثانوي أيأم لا تنسى..
عشتها برفقة أجمل صديقة لي فرح نعم هي اسمها فرح وهي من أوجدت الفرح في حياتي ..
بتشتاق لها حيل ..
تصدقون عندي
إحساس يقول مستحيل راح اشوفهم بعدين ..
أشين لحظه اليوم مرة عليها يوم تجي البنت اللي تسوي نفسها معجبه فيني .. اعوذ بالله أنا ذي الحركات ابد ما تعجبني ..
بنت اسمها مرام آذتني في حياتي ..
جاءت اليوم بتضمني رديتها أنا عارفه حركاتها موزي البنات نيتها مو نظيفة ابد ..
قالت لي بكلمات أعوذ بالله من شرها
مرام : الحين حتى ما تبين تضميني وشو له البنات تضمينهم بس والله يا روابي لأسوى لك شيء تندمين عليه طول عمرك ..
ما هو في صالحك يوم ترديني
روابي : صراااحه أنا سفهتها تتكلم اللي يعجبها ..
إنسانه مثلها شاذة ما تهم ني بس عليها نظرات يا عالم تحرق
لبست عبايتي وطلعت لأخوي كان ينتظرني خارج المدرسة
ركبت مع أخوي بسام
بسام: كيف الاختبار يا حلوه.. ؟؟
روابي : لا الحمد لله حلوه
بس شوي ضاق خلقي في النهاية
بسام: لا ليش
روابي : تدري أخر يوم
بسام : ولا يهمك اذا على صديقاتك أي وقت تبين تروحين لهم قوليلي وانا اوديك
روابي : ما تقصر ..
بسام : يا حلوه عازمك اليوم ..
روابي : وين ؟؟
بسام :بوديك البيت اول تغيرين المريول بعدين أقول لك
يوم وصلوا البيت

نزلت البيت
[[
..بسام
...
دق جوااالي بسام برقم غريب استغربته
رفعت الجوال لأذني بهدوء ما ودي أرد بس شكل المتصل مصمم
وقلت برسميه :مرحبا
؟؟:مرحبا اخوي معي بسام ال........
بسام: هلا الله يحيك انا بسام
؟_؟ بكذب وخداع بكلمات تدل على اهتمامه : بما أننا في مجتمع أي شيء بسيط ينتشر واي حركه من بناتنا يسمع فيها اللي يسوى واللي ما يسوى
بسام مستغرب وش يخربط ذا: من الآخر ما فهمت عليك
؟_؟: أختك روابي
بسام بفجعه خفت والله عليها :وش فيها
؟_؟: أختك شفتها يوم في عماره الر#### و ربي يشهد أني ما قلت هذا الكلام إلا خوفا على بنتكم دخلت هي وشاب مشهور ب صياعته وملاحقته للبنات صراحه استغربت بنت ###### مو معقولة تسويها
بسام جمدت من الكلمات اللي نزلت علي كلمات مثل الصاعقة معقولة أخته اللي يحس كل براءة خلق الله فيها تسوي ذي الحركات وو و و مصعب ولد عمي اللي حبها من ك قلبه
يا ما حكا لي عن حبها ألحين كيف أقابله كيف أواجهه فعله زي كذا ما تستحق إلاّ الموت لازم تموت من ها الحياة هي ما تستحق العيش أبدا تنزل رأسهم اللي دايم مرفوع
؟_؟ بعد ما شاف انه ساكت وما تكلم ما سبه ما دافع عن أخته فأكيد انه صدق كمل الكذبه: الكلام كثر وكل اصحابي والناس اللي حولي بدوا الكلام عنها وانتم يا أهلها ما تحسون وبصوت ارفع يا ناس خافوا ربكم في بنتكم ربوها .. خفض صوته وقال تبي الصدق ما عمري فكرت اكلم ابوك ادري هو عصبي ولا راح يتعامل التعامل الصحيح معها اتمنى ما أكون اخطأت التصرف
بسام ما فيه مجال يكذبه خلاص الرجال له اسلوب فضيع في الإقناع ..

><><><><><><>><><><>>><><><><><>><><>
في البارت القادم :

محمر وعيونه بتطلع من مكانها ,.,.,..
بس الغريب حجم اليد اللي تلعب بشعري حجم مو يد بنت كبيره!!؟؟؟

بققت عيوني؟؟؟. وبصوت اشبه للهمس اتوقع جنن اللي واقف أمامي : ا....
صوت الأشجار كل ما لها تزيد سوت فيها رعب المشكلة بعد صلاة الظهر؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
يناظرني من مكانه نظرة تفحص..............!!
اخذ عذريتي أحدهم لم اعلم ذلك الحين حجم المصيبة.............!!
تصدقون مستحي احسها لاصقه بصدري..........!!

انتهى البارت الأول ..

توقعاتكم .. أرائكم .. انتقاداتكم ..
اقتراحاتكم ..

تعني لنا الشيء الكثير ..

معكم الكاتبة المبتدئه : أمانــــــي المعيدي ..

تقبلوا أجملـ العبارات .. مني .. في
روايتي |((

همســــ.....ـــــ.....ـــــات الجنــــ...ـــــــــــ....ــــــون
لـــلسالكين عكس الدروب
))

 
 

 

عرض البوم صور دلوعة الحاره  
قديم 09-08-09, 09:02 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148501
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة الحاره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة الحاره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة الحاره المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


{{""||البــــــــــــــــــــارت الثــــــــــــــــاني ""||}}

الفصل الأول
همسة الجنون الثانية
همسة ........................
كلمات تعزف نبرات الحزن
لتسقط تلك الدموع ..

هل لها من نهايه ..
أم هي البدايه ..

همسة عجل
[[ ..

اللذين يرمون المحصــــ..ــــــــــــ..ــــــــنات الغافـــــــــــ..ـــــــــــ..ــــــــلات

..]]


.. خفض صوته وقال تبي الصدق ما عمري فكرت اكلم ابوك ادري هو عصبي ولا راح يتعامل التعامل الصحيح معها اتمنى ما أكون اخطأت التصرف
بسام ما فيه مجال يكذبه خلاص الرجال له اسلوب فضيع في الإقناع ..
بسام : وش اسم الشاب
؟_؟ تورط مايدري وش يقول في النهايه قال : اسمه يزيد وعمره
23 سنه وكان متخرج ..(( ؟؟)) من جامعة سعود نظم حاسب وأي معلومات ثانيه انا في الخدمة
بسام: لو سمحت وين ساكن
؟؟ خاف يسأل عنه : مين ؟؟
بسام : يزيد
؟_؟ : نفس الحي اللي تسكن فيه
سكر منه مايدري اش يسوي يذبحها مو غبي ما هو رامي بنفسه للهلاك يزوجها بس هي ما هي بنت حسبي الله عليها ,,لازم أتصرف ومستحيل أخليها على قيد الحياة مستحيل ما فيه إلا حل واحد ارميها ايه ارميها ,, بس اذا رجعت ..!! ما علي إلحين برميها وبعلم أبوي اذا رجعت لاقبل ماترجع يكون أحسن وانامالي ابوي يتصرف معاها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
وأول ما نزلت ركض على فوق فرحانه ب أخوها اللي طول عمره يدلعها تحبه ايه تحبه هو اعظم أخ لها في الدنيا مو كفايه انه صديق حبيبها وولد عمها مصعب آه يا مصعب مشتاقه لك طول الاختبارات ودي اشوفك بس شكل مالي أمل فتحت باب غرفتها بهدوء رمت العباية على أقرب كنبه فتحت باب خزانتها وتدور وش تلبس ...

لبست لها تنوره سوداء تحت الركبه منفوشه وبلوزه أورنج ..
تموت بالأوان الفاقعه مع الأسود
تحسها تعطي فخامه ..
ولبسة حزام وكعب اورنج ربط على الساق ..
بعد ما خلصت ناظرت شكلها في المراءاة لبس مو صباحي بس تبي تلبس شيء يبهجها ويدل على فرحتها
وأخذت تحط واقي شمس وروج بسيط برتقالي و مورد خدود بعد برتقالي ,, صايره برتقاله اليوم هههههه

راحت تدور على أمها لقيتها في المقلط ..
سلمت عليها وضمتها ما تدري على فرحها اليوم الا ودها تضم أمها وما تفكها
أم بسام: اش فيك يا بنتي ولا اول مره تشوفيني
روابي : فرحانه فرحانه مووووت يا اغلى أم في الدنيا
أم بسام : الله يدوم سعادتك يا بنتي
وقالت لها بتروح مع بسام ..
أم بسام: الله ييسر لكم طريقكم مع السلامة
روابي : مع السلامة
ركبت السيارة بس الغريب بسام وجهه كأن احد مصفقه بكفووف ..
محمر وعيونه بتطلع من مكانها
روابي : اش فيك عسى ما شر ؟؟
شخط بالسيارة واهو ساكت
خافت عليه أول مره تشوفه كذا ما تدري اهو من تعب او من غضب
روابي : عادي والله اذا تعبان بلاش روحه ..
بسام بعصبيه وصراخ ما عمرها سمعته منه وعيونه حمراء : بتسكتين ولا لا ..
بلعت لسانها من الخوف
مروا من عند فلل كثيره استغربت ليه ما طلعنا من الحي بالعاده مايمرون ذالمكان على طول على الطريق السريع ..
تعرفوا الحدائق اللي في وسط الأحياء ويكون حولها بيوت ,, وممشى لاهل الحي
وقف .. عندها
وقال
بسام : انزلي ..
روابي وعلى فمها ابتسامه اخوها مو صاحي وش ذا المكان : بتوديني هنا
بسام ومازالت ملامحه تدل على العصبيه: قلت لك انزلي :: وبصراخ اكبر:: مااااااااتفهمين
ويوم فتحت الباب بتنزل وجسمها يرتجف أول مره يصارخ عليها كذا بس شكله بيسوي فيني مقلب يا ربي أرحمني
بسام : جوالك معك
وبصوت خافت يدل على خوفها : ايه
بسام بدون ما يتأكد حكم عليها يبي يعذبها ويحرق قلبها زي ماقلبه انحرق
بس والله ظلم المفروض يتأكد قال تعالى في سورة الحجرات أيه6 (( يا أيها اللذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))
بسام: هاتيه يا####
روابي :وش تبي في جوالي
بسام: ايه خايفه علشان ما اشوف فضايحك ياللي ما تربيتي
روابي : بسام اش فيك واذا على الجوال خذه مابيه ولا تقول علي ذي الكلمات ومدتله جوالها
اخذ الجوال بصراخ :فارقي
سكرت باب السيارة وقعدت واقفه في مكانها راح بسام وتركها غبي ما خاف علي ما خاف أحد يخطفني من جد شكل فيه شيء ياغبية بيسوي لك أكشن مقلب ايه مقلب ماعلي منه دخلت الحديقه وبدت تمشي فيها بس حرارة الشمس ما تحتمل جلست على احد الكراسي ظل الشجر عيها لأن الشمس اتعبتها في الحديقه مر هوى يداعب أوراق الأشجار يداعبها ولكنه أسقط بعض اوراقها سرحت في فكرها السنة ذي ابوها قال بيسافرون جزر المالديف اكيد بنستانس
ما عمري رحت لها و الحلو أن إحنا وعماني كلنا بنروح أنا جنى وسجى وبدور والشله كلهم والأهم بشوف مصعب بيكون معنا طول السفرة القهر ان اخر مره فرحت انه بيجي معنا بس ماراح يقولون انه قالهم عنده شغل وما أمداه صراحه انقهرت
كل أحلامي في النهايه ماراح قهر وظلت روابي تنتظر اخوها متى يجى وتحاول تراقب الشارع إذا فيه احد مر أو بالأصح اذا أخوها مر من جنب الحديقه ..
ما كان يخطر في بالها بته البته ان ممكن اخوها يتركها في ذا المكان كان تفكير بسام مو صحيح او بالأصح سلبي غير منطقي ولا يدل على الحكمة أبد ا

..
..
..
[[ منزل أبو أنس ]]

جلسوا البنات يفطروا وسوالف وتنكيت ولا احلى منها
بعد ما خلصوا سوالف جلست ريماز على العشب اللي من جهه وحده من المسبح حاطينها عشب وعليها الطاوله اللي جلسوا عليها كان مكان ولا اروع يدل على غنى اهل حنان :
ريماز : يا الله نلعب
سماهر بتحمس : ايه نبي لعبة الصراحه
ريماز : حنان روحي جيبي قارورة مووويه ببسي سفن أي شيء
حنان متسدحه على احد الكراسي : واااي ما فيني حيل أقوم مشوار صراحه
سماهر : بلا سماجه حنينه قومي
حنان :ريماز تبين قاروره
ريماز : اش رايك يا فالحه
حنان :شوفي باب المطبخ اللي يطل على الحديقة وادخلي منه
ريماز وعلى فمها ابتسامة تريقه :ايوه
حنان:واطلعي من الباب الثاني اللي على الصاله وارقي الدرج وادخلي جناحي يمين يسار فوق تحت وتلقي قاروره ديو جيبيها
ريماز : لا يا شيخه بالله عليك
ريماز : قومي اقول
حنان : كيف كم
ريماز : اروح وأمري لله
قامت ريماز من على العشب
::ريماز ::
ومشيت رايحه للفلا وأنا طالعة من على درجات الدرج أغني بصوتي العذب هههه اللي فيه شوية بحه :اشتاقلك كلي من اقصاي لاقصاك ويحن لك قلب المحبه بعذابك يا ما .... جت بأكمل بس فيه شخص واقف وراي يلعب بشعرها لالالالالالا هي يا الله مسويته سبايكي دقت على وحده من زميلاتها ولد خالتها في الكويت وعلمتها والحين يجي احد يلعب بشعرها لالالالالالالالالالالالالالالالا هذ شيء ماينسكت عليه بس الغريب حجم اليد اللي تلعب بشعري حجم مو يد بنت كبيره
طبعا وكل هذا وريماز مجمده في مكانها والمشكلة الثانية هي حتى طرحه ما شالت لها على بالها البيت فاضي أصلا ما اهتمت لفت بهدوء وملامحها عليها الغضب :نعم
بققت عيوني .. وبصوت اشبه للهمس اتوقع جنن اللي واقف أمامي : أنس
أنس ناظرني بإبتسامه : تدرين ان صوتك حلو
احراج و انفاسي سريعه خاصه من قربه مني وترني :انـ....ـت وش عليـ.....ك
أنس شكله حاس أن حركته شوي جريئه فرجع شوي على ورى وقالي وعلى صوتي يبين اهتمام : ليش زعلانه اليوم أو ليش متضايقه أحد
سوى لك شيء ؟؟
وحلقي جف إلا كل المويه اللي في جسمي جفت ابغى اهرب أتحرك ما قدرت :لا
وبجرئه ماكانت متوقعتها من نفسي : وانت اش دخلك يا الملقوف
.. يا ويلي اش قلت تمنيت اني اقدر اسحب كلمتي بس خلاص ملامحه بدت تتغير باين عليه تضايق
وتغيرت لاستحقار أتوقع استحقر نفسه يوم يهتم فيني
أنس :وش تبين طالعه فوق وكاله من غير بواب تدخلين على كيفك
هنا ما عرفت اجاوب
ريماز : بس بس حنينه هي قالت لي
أنس : وش قالت
ريماز :أجيب أجيب قاروره فاضيه
أنس: ههههههههههههه
وش تبين فيها
قهر ما عرفت ارد عليه
انا بالعاده سلام من بعيد لا أكثر إلحين هذا طاقها سوالف .. قررت ما ترد عليه وهذا حل بانسبه لها مره حلو
أنس :اذا على القاروره شو في الزباله راح تلقين فيها وطلع يضحك ..
يقهر يا عالم
الحين آف وش اسوي ماعلي منه بس تبون الصراحه ما توقعته جريء لهدرجه
وااااااااااااي لوشفتوا عيونه يوم يسألني اذا زعلانه رسمت على شفا يفي ابتسامة وكملت طريقي لجناح حنان
وانا أمر من عند الصاله اللي وسط البيت ما تتوقعون تذكر الأحداث وزعلت يوم يقول وكاله من غير بواب بيت عمي ويا كثر مامشت حنان في بيتنا اش معنى الحين يقولوا لي كذا وجهي كان عابس
: ريوم أمزح معك خذي ورمالها قاروره
ريماز مدت يدها و مسكت القاروره
ريماز بصوت جامد معرف اذا زعلت تتكلم با الصوت هذا :مشكور ونزلت ركض من الخوف والإحراج
أما أنس تنهد وتمدد على الكنبه اللي جالس عليها وبدى يدخل عالم الخيال يسرح مع حبيبته إلي حبها ولا قادر يقولها .. من اسلوبها خايف ترده تجرحه اهو يدري انه ماراح يقدر على صدها اذا جرحته راح ينهار ينجن حبها بالنسبه له جنون فظيع .. أخذت قلبه بكل مافيه ومن دون استئذان عرفت المفتاح وفتحت قلبه اللي ياما من الناس حاولوا يفتحوه وما قدروا

أما عن ريماز وصلت للبنات وجهها بندوره من الإحراج و انفاسها من الركض مسرعه جلست
سماهر :ههههههههههههههههه ريماز عسى ماشر
ريماز :ولا شيء
حنان :هذا وحنا بنلعب الصراحه تفقش علينا
ريماز : لا بس بيتكم هادي وانا مره خفت
سماهر تعايرها :: يا خوافه تخافين من الوحده هاااااااااه
ريماز : طيري بس
حنان : تجلس على الأرض يا الله بنات خل نلعب
جلسوا على الأرض وبدوا يلعبون سماهر : بصراحه و جراء و لا مكان للكذب
ريماز وحنان :officers
سماهر : حنان ما تحسين ان العلبه اللي جابتها ريماز علبة ببسي مو ديوا
ريماز : يوووووووه هذا اللي لقيته
حنان : انا ذا الأسبوع بالذات ماشربت ببسي
سماهر : من وين جبتيها ......................!!!!!!!!!!
تجاهلتهم
و دورت العلبه وحطت على حنان ..
ريماز :لا حياء ولا كذب
حنان :اش دعوه خيتي
ريماز : الدعوه دعوة زوااااج خيتو
وكأنها بتهجم عليها : من هو فااارس أحلأمك ..........!!!
حنان : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

حنان : بنات أنا والله كنت خايفه من ذا السؤال مابيه مابيه
ريماز :انا قلت لا حياء ولا كذب وكني شفتك وافقتي !!
حنان :تكفون بنات بليز بليز ..
سماهر : نوويييييييييه مستحيل وبصوت اعلى
انطقي
حنان : أمممممم صراحه انا ماني متأكده من شعوري .. بس
حنان بصراخ
: والله بنات ما أحب ,,
ريماز : يعني
سماهر :كذابه انا اشوف في عيونك
حنان :محد واللـــه اش فيكم ما تصدقون ..
وكملوا لعب بعد ما اذن الظهر حطوا لهم غدا ,, ملوا لهم الطاوله انواع المشاوي
و العصيرات مع انهم ثلاث بنات بس الدلع ,, كل وحده قالت لطباخ طلبات يبغون يزهقوه بما انه رجال ,, حبو يستهبلون عليه
وهم جالسين على طاولة الطعام ,,
سماهر : ريماز عطيني الشفاط
ريماز : شفطوا غرتك اللي مدري اش تبي بالحياه ,, قولي مصااااص
سماهر بتردها لها : مصو خشمك يالفاغره ,,
اعطيني اياه بلا تفلسف "" واخذته هنا حنان دوروا وينها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
سماهر : ضحكت من سرك بلا
حنان : يبلاك .. خير لا تدعين
وكملوا غدا لين جالهم يزيد ورجعهم بيوتهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ْْهمسات الجنون لـلسالكين عكس الدروب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أهل روابي
ابو بسام :
بسام : 20 سنه اول جامعه
روابي : 19 سنه ثالث ثانوي
سامي : 10 سنوات
مروج : 8 سنوات
يتقلب على سريره شاغل باله فكرة ان أخته تخونهم اهو ما فكر فيها فكر كيف يواجه ولد عمه وصديقة
اعز خلق الله عليه مصعب
,,توأم روحه مع انه يكبره بسنوات

حط موقفه انه يحب بنت عمه وتخونه كيف بيكون ردة فعله صراحه ما استحمل ابد كيف الناس بتناظر لهم ذيك الحزه والله لنروح سمعتنا في اسفل سافلين ,, حسبي الله على هالملعونه
قرر في النهاية
أدق على مصعب و اقول له هو خاطبها من زمان ولا واحد يدري بالسالفه
دقيت عليه المره الأولى ما رد ..
أعدت الكره وأعدت الاتصال مستحيل اخلي روابي ال##### تدمر علاقتي مع ولد عمي عشناها اللي ولا فكرت فينا يوم تخونا إلحين .. أهم شيء أبوي ومصعب اقول لهم وأستشير مصعب ان شاء الله يتقبل الامر ويستر على بنت عمه يارب
مو لازم يعزها بس على الاقل شوي يشيل العار عنا انا ممكن وش اسوي يمكن حركتي كلها غلط بس في الواقع انا بخليها لما العصر وبروح لها ابيها تتأدب وتحس اننا ممكن نتركها لو سوت او استمرت في العمل هذا.. وان شاء الله مصعب يحل الامر
رد علي مصعب من بعد ما قررت اقفل الخط شكله مشغول ,, انا عارف هوا دكتور وممكن عنده حالات طوارئ
رد علي مصعب: هلا بولد العم هلا بالنسيب .. حي الله أبو إبراهيم
قلت بصوت باين منه إني متضايق : هلا مصعب
شو عامل
مصعب: هلا فيك زود ياللبناني وش بلاه صوتك ..
حكيتله كل السالفه من طقطق لسلام عليكم ما رد علي قفل الجوال بدون أي ردة فعل وش ذا القهر ,, وربي ياعلم متفشل مووت ياربيه ,,

)) والسؤال اللي كتمته وما نطق فيه اللسان .., كيف أيدك أطعنتني و أنا أحسبها أمينه ,,,
هذا كان حال مصعب... غير ها الكلمتين ما اتوقع تعبر عن حالي غيرهم )((
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
حنان ))
بعد الهبالة اللي سويناه أنا والبنات جاء يزيد أخو ريماز وأخذ سماهر وريماز وراحوا ... وركض ل سريري بنام بعوض السهر اللي سهرته أيام
الاختبارات ..
.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟
,, روابي ))
أذن الظهر إلى الآن محد جاء لها صوت الأشجار كل ما لها تزيد سوت فيها رعب المشكلة بعد صلاة الظهر ,,وأنا جالسه في مكاني فيه غرفه في زاوية الحديقة طلع منها هندي أنا هنا أصابني الجنون والله ما أجلس ولا ثانيه وقفت على رجليني طالعه من الحديقه إلا اشوفه يناظرني من مكانه نظرة تفحص وع وعليه شكل لا إله إلا الله يقرف زي الوزره لا بسها ومن فوق مو لابس شيء .. لا أنا هنا مت من الخوف أسرعت خطاي لاحد جهات الحديقه اللي تطل على بيوت عل وعسى ألقى أحد ينقذني من ذي المصيبةحسبي الله عليك يا بسام كذا ترمي أختك أنا ما أدري زمان كيف كنت أثق اطلع معه بس هو اخوي بس قلت لنفسي خذيها درس ان شاء الله من اليوم وطالع معاد اروح معه ما حسيت الا الهندي جاي لي قعدت أصيح ودموعي تنزل ومع حرارة الجو الفظيعه لقيت لي واحد شكله وزوجته داخلين بيتهم أسرعت إليهم وشهقات صوتي مسموعه من كثر البكاء :لو لو سمحتم
التفت الرجال للي معه كأنه يسألها ارد عليها ولا انتي تردين لف علي مره ثانيه وعلى عيونه علامات تعجب :وش تبين
انا وباين من صوتي اني ابكي :أخوي تركني هنا بالحديقة وراح بس بس ما ادري وين راح
ماهر : والمطلوب
روابي : أبدق عليه يجي ..
جاء بيمد جواله قالت الحرمه اللي معه وهي تسحب يده شكلها خايفه اسرق جوال زوجها : ماهر خلنا ندخلها داخل تشرب ماي وتدق على هلها ..
ناظرها ماهر على قولتها وكأنه اقتنع باللي تقوله
الحرمه : تفظلي
ماهر : خلوني أعطي أمي خبر
وراح بعيد شوي عنا يدق بالجوال
الحرمة :وش اسمك ,, ؟؟
روابي رديت عليها بأسمي وعايلتي عشان ما تشك فيني :روابي الـ؟؟؟؟؟؟؟
الحرمة : تشرفنا أنا أسمي نجلاء الـ؟؟؟؟؟؟؟؟
كم عمرك ؟
روابي :19سنه
نجلاء :آها وصارت تناظر زوجها شوي ,,,
روابي : زوجك ؟؟
نجلاء : ايه
روابي : الله يسعدكم ..
نجلاء:أمين
بعد دقيقه تقربا رجع ماهر وباب البيت ينفتح ظهرت الحديقه باين عليهم أنهم أناس لهم قيمتهم في المجتمع بس مو أغنى من أهلي فله كبيره بعض الشيء مو زينا بيوتنا حنى وعماني وخوالي قصور,, بس كان تصميم البيت أو الفلةرائع يدل على ذوقهم ,, دخلنا انا ونجلاء معنا الخادمة وماهر توجه لملحق شكلهم حاطينه مجلس رجال لأنه كبير ,,
يسطر على البيت الهدوء فتحت الخادمة لنا الباب ودخلنا ,, من جد احراج احس ما لي وجه ادخل بيوت الناس اول ما دخلنا ولا واحد من الشباب .. شكله من اخوان ماهر ينزل ركض ويستهبل يرقص رقص اجنبي وااااااي يضحك ما تصدقون ما تحملتانا فطست ضحك :هههههههه وانا أمسك على بطني ... هههههههه أما نجلاء كانت مستحية ومحرجه من ضحكتي هههههههههبلت فيها
وقالت : سلام يا الرايق
يزن:
هلا والله بزوجة اخوي اسفرت وانورت وناظرني تفظلوا واشر على الصالة سحبتني نجلاء عشان نوخر من الطريق لأن شكله الشاب الرايق بيطلع بوصف لكم يزن .. ( فري في تصرفاته شعره اشقر صابغه وعيونه سماوي طبعا عدسات الاخ فالها ومسو برونز ودايم جنوز وبرمودات الثوب في اندر من النادر يلبسه وبعد بالغصب عمره 28 سنه دارس في كندا من يوم هو في الثانوي ))
شفت مره كبيره في السن بس مو عجوز مره
رفعت نجلاء نقابها وقالت : السلام عليكم
أم ماهر : وعليكم السلام والرحمة
وبدوري يوم شفت نجلاء رفعت نقابها كشفت
أم ماهر :وعلي وش فيها عيونك منفخه وشوله تصيحين
أما نجلاء تركت لنا الصاله وراحت
روابي :سلامتك مافي شيء بس جلست جنبي أم ماهر وقالت : حياك حياك واشرت لي على مكان اجلس فيه ياعمري يقول ماهر أخوك تركك
حسيت بصوتها الحنان فقلت وانا أجهش بالبكاء:
وقالت لها قصت اخوها ال مستغربه من فعلته
((أم ماهر)))
رحت أجيب لها ماي رجعت إلا رأسها متدلي شكله كأنها مايته
أم ماهر:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يابنت الناس وأخذت تضرب على خدها علّ وعسى تصحى ذي البنت
أم ماهر :إنا لله وإنا اليه راجعون ياذي المصيبه إلحين وش الحل يارب رحمتك
غرقت يدها وأخذت تمسح على وجه روابي وتسم بالله

:::::::::
دخل البيت وهو يصفر برواقه ما احد في العالم رايق زيه صح جو الرياض ما يهيئ بس تأقلمنا سمعت الوالده
أم ماهر بخوف : يارب انها تصحى يا نجلا وينك نجلا
ورجعت تضرب بخفيف على الملاك اللي على الكنبة
يزيد باهتمام من تكون ذي البنت :يمه وش السالفه
أم ماهر ماحسبت أحد يجي يشوف لها صرفه مع ذي البنت
أم ماهر : إيه يزيدوه تعال يا ولدي ماتت البنت وابتلشنا فيها لا إله إلا الله وناظرت في ولدها باقي واقف في مكانه أول مره يدخل على حرمه وما تطرده طرد الحمير ش الطاري أكيد شيء كبير أم ماهر :وجعاه سنه أتكلم قوم شيلها نوديها المستشفى
يزيد وهو مرتبك : يا الله يا الله

همسة جنون أخرا

إلى عالم آخر إلى عالمي عالم غرفتي التي حبست فيها نفسي وانطويت عليها عندما حدثت لي تلك المصيبة عنما فقدت عذريتي والكل لاهٍ عني في الصف الرابع وقتها كنت في العاشرة من عمري اخذ عذريتي أحدهم لم اعلم ذلك الحين حجم المصيبة التي وقعت فيها ولكنني من تلك الحادثه كرهت المدرسة لم اعد أطيقها لم يفكر أهلي في علاجي من تلك الحالة ولكنهم أصروا على أن أكمل دراستي رغم اعتراضي الشديد ورسوبي في بعض المواد أحضروا لي المدرسين والمدرسات الخصوصيين ولكن لا
جدوى .... أريد حل أنا لن أحرم الفرح من عيني من أجل ذالك المفترس لن أحرم نفسي من السعادة كلمه قالتها لي فتاة في المدرسة اعلم انها تصغرني بعدة سنوات و لكنها في نفس الصف الذي ادرس فيه فأنا مازلت في الصف الأول الثانوي سكرت دفتري السماوي تبع يومياتي وقعدت اتذكر وش قالت لي
((دعد بهدوء :يا صفو يا قلبي ليش الحزن ماعمري شفت احد يسبك يتكلم عليك
ما رديت عليها وأدرت رأسي للجهه الأخرى أهلي أجبروني على الدراسة ولكن محد يقدر يجبرني أتكلم معاه
دعد :عندك مشكله في البيت فضفضي وربي مع الكلام بتحسي نفسك أحسن بكثير
صفاء ردي
صفاء : أهو بالغصب ارد
دعد : طيب ابتسمي ’’ ليش حارمه نفسك من الابتسامة
رجعت مره ثانيه اسكت شكل ذي البنت لزقه
دعد: والله يا صفاء محد يستحق اللي تسويه أنا يوم أسأل البنات اللي درسوا معاك ماعمر وحده قالت لي إنك تكلمتي معاها ,, ليش كذا ليش حارمه نفسك
دعد : ما راح تردي على راحتك
وجت تمشي قلت وأنا أناظر قدام
صفاء: وربي اللي صار لي يا دعد مو سهل عشان بكل سهوله أقولك اللي صار
دعد :والله ما اعلم أحد بس انتي كثر الكتم يضرك شوفي جسمك والحبوب اللي فيه تتوقعي لو كنتي مرتاحه راح تطلع لك شوفي وجهك المسود صراحه أنا من كثر ما انتي سمرا توقعت أهلك عبيد بس يوم شفت أمك ومره شفت أبوك يوم يجيلك كلهم بشرتهم فاتحه .. ليش تحرقي نفسك بالهم
......... طيب لا تقولي لي أحكي لأي أحد تثقين فيه :: وربي مابي لك الا الخير
صفاء قمت من عندها ليش تفتح جروحي ليش تفتح ألام من زمان نسيتها ما قدرت أخليها تشوف دموعي ما قدرت أخليها تشوف ضعفي .. )
ابو صفاء :
متزوج 2
1: ـام صفاء ولم تنجب غيرها
2\ام صالح ,,,, ,,,,,,,,,,, لا تذكر في القصه
صفاء : عمرها .. 22 سنه.. تعرضت لحادث فقد لعذريتها ,., في الصف الرابع ..
صديقة صفاء ::
دعد :1\ث

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++
في شدة الارتباك ::
شلتها و ايدي ترتجف ما عمري شلت بنت ما اعرفها شلتها وعلى بالي بشيل جسم ثقيل دايم العب مع اخوياي واشيلهم ثقال بس تفا جئت بخفة الجسم اللي شايله لفيت فيها عشان امشي للباب تصدقون مستحي احسها لاصقه بصدري
أمي :يالله يزيد امش بلا
يزيد :مشيت وانا ساكت عارف أمي محتاسه بالبنت
مشى بها بخطوات يحسه طول وهو يمشي من الصاله لم السياره فتحت أم ماهر السياره ودخل البنت بكل هدوء ورقه ,, طول عمره دفش بس اليوم شالطاري فتحت باب السيارة وامي راكبه من زمان مع حرارة الا اني احس جسمي مجمد فيه بروده مو طبيعيه حركت السيارة بقمت الهدوء
أمي : يزيد أمش سم يسمك
يزيد توني استوعب لو ماتت وش ممكن نسوي لو حصل شيء اسرعت وأول مستشفى أهلي نزلنا فيها

(( بيت ابو كامل ))

نديم :يماه شوفي رزان تغش
رزان : نعم نعم والله يمه ما غشيت
نديم : كذابه وتوقف قدام امها شايفتها ما عطتهم وجه تناظر TV وتنطط قدام أمها
نديم: يما يما شوفيها والله المفروض أنا افوز
رزان : طيري هناك .؟..
وتغني وترقص مصري تبي تحر نديم :: وحده وحده وحده رزان من هو قده ,, هوهوهواو هوهوا
ما شافت الا نعله على ظهراها ,,
اااااااااااااه
وش ذا
ركضت نديم لدرج بسرعه ههههههههاي ترى ما تقهريني ,, موتي حره ,, وهاك يا مطارد نديم :: يباه الحق علي .. وركض من على الدرج الى غرفتهم الى غرفة كامل .. فتحت الباب بسرعه تدخل الا كمال توه طالع من الحمام متسبح و الفوطه رابطها على خصره بحيث جسمه كله طالع ألا شوي من الخصر لفوق الركبه ركض لبره الغرفه هنا استسلمت لرزان رزان وهي تشد شعرها
ولا معبرتها نديم
نديم: لا احراج وتضرب وجهها هنا رزان وقفت
ضرب تبي تستوعب اللي صار
رزان : وشفييييك جعلك مانيب قايله
,.,؟.,.,.؟,.؟,.؟.؟,.؟,.,..

صدمهـ .. تريد أنكارها ولكن سرعان ما ,, ]] يأتي .. من يثبت صحتها,, ؟؟!!؟؟!!!؟؟؟!!!؟؟؟؟!؟!!!؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟!!!!!


جالس على مكتبه بكل ضيقة الدنيا من كل كلمه قالها بسام وهو مو قادر حتى يتحرك من مكانه ,, حاول ينكر بس اذا اخوها قايل ذالكلام .. ما فيه شك أبد ..
سمعهم ينادون عليه ,., ..,,,, ..\
.. أولاد عم روابي
أبو مصعب :
مصعب :27 سنه خاطب روابي ومستنيها تخلص ثانوي من شان يتزوج
حازم :25 سنه رزين ابعد درجه لو احد تمشي على كيفه كان صرنا بخير بس
هنادي : 23سنه ثالث جامعه
ديما : 15 سنه ثالث متوسط
ياسر :9سنوات صديق سامي 24 ساعه مع بعض

النيرس : دكتور مصعب طوارئ ..
مصعب : مشى بكل صمت مايدري وش وكيف يتحرك بكل ضيقة الدنيا
أخذ يشوف المريضه اللي بين يدينه مو معقوله روابي بس ايش جابها وقبل ما يعطيها شيء طلع على طول يسأل مين اللي جابها ..ما شاف لا عمه ولا ولد عمه غريبه ؟؟
الدكتور مصعب : مين اللي جاين مع المريضه
تقدم يزيد وهو يقول : انا يا دكتور ,,
وبنفخه د:مصعب : ايه ومين انت ,,
قال يزيد بكل ثقه ,,:: يزيد ال,,,,
مصعب واخذ يشد ثوب يزيد : ولك وجه ياللي ما تستحي شيلها جعل ربي يشيلك من الدنيا انت وياها
ودخل الغرفه معصب شيلها ,,
يزيد بيأس دخل يشيلها اشفيها باقي مغمى عليها وذا الدكتور معصب من جد رفع ضغطه قلت حيا وذي البنت شو مسويه بعد هي وجهها .. اف ,,
يزيد وناظر الدكتور بعصبيه : اتوقع وظيفتك هنا يا دكتور تعالج المرضى مو تتنفخ عليهم ,, قلة حيا ,,
مصعب متوتر مره ما يدري بنت عمه الي خانته مع ذا .. كيف يقدر يخليهم يروحون ,,
مصعب ؟: وقسم ياللي ما تتسمى لو ما طلعت .. هيكون لي تصرف ثاني معاك ,, //
بنرفزه ::مصعب :: ورافع حاجب ويناظر
يزيد من فوق الى تحت بأشد الاستحقار ::
شال روابي من على السرير وهو في اشد الاستغراب وش يحس فيه ؟؟ ذا المجنون ..,
وطلع برى الغرفة يزيد
وهو يتمتم بعصبيه : سم يسمك ,, .. مجنون .. ولا شنو سالفته ..
وشايلها على يدينه .., ولا حاس فيها من خفتها :يمه يالله مشينا ما بقى الا ذي ,, عشان انذل عشانها ,,
ام ماهر : هو وشفيه الدكتور عسى ما انهبل بس ..نروح مستشفى ثاني ,, جعله ### ##
يزيد : والله ما اطبططب مستشفى غيره عساها ماتموت وتعفن ,,
وقعد يسب ويتحرطم وحده معصب مع ذي الشمس يازينه قبل شوي بس هو من النوع اللي ما يتحمل أحد يسبه ابد ولو بكلمات بسيطه يتنرفز بسرعه ,,
وامه خوفا على ولدها سكتت كلش لا يعصب يزيد ,, حبيبها ,,,,ودلوعها
وهو يمشي تجاه السياره .. رماها ورى وبسرعه على البيت ,,
يشوفون لهم اي صرفه مع ذي البنت
:::::::::::::::::::::::::::
عند سلمى : آه هذا اخر يوم الله يعينا على الشقى ,,
طلعت من غرفتها تدور لها اي شيء تاكله ,, من الجوع ,,
فتحت الثلاجه ,,ما فيها اي شيء ,, غير ماء ,,,
ياربيه غازي شكله ماشرى شيء ,,
شربت لها كوب ماء ,, وتوجهت للمرقص تنظفه من وسخ أمس او يالاصح من وسخ اربع اسابيع ,, اسابيع المراجعه وايام الاختبارات ,,, أخذت المفتاح من غرفتها وراحت فتحت بابه ياربيه ريحته خياس ,, مو متحمله الريحه راحت واخذت لها طرحه وتلثمت فيها .. شغلت اللمبات ,, واخذت زباله تشيل الاوساخ من الارض وهي تشيل قربت من الكنبه اللي لونها ازرق .. تحس بحركت أحد بس قالت يمكن اني اتوهم ,, وكملت تنظيف ,, شوي ما حست الا احد ,, ضامها من ورى هنا جن جنونها ,,, وبصوت عالي : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي غازي الحق علي ,, وأخذت ترفص برجلها عل وعسى يفكها ,, والشخص ساكت ولا كلمه ..غازي يييييييييييييييييييي غازيييييييييي لفها بقوه وقال : ما تشوفين انا غازي ,, يا سلمى غازي ,, بعيونه كانت لمحه غربيه بس هي ماعرفتها ,, طول وهو واقف يناظر عيونها وماسكها من كتوفها وكأنه يقول لها شوفي اقري اللي في عيوني بس هي من جد ما فهمت .. وش قصة ها النظرات الغريبه ..فكلها بقوه وكادت تطيح على الارض الحمد لله انها طاحت على الكنبه الصفراء استغربت من حركته شيحس فيه هذا يالعاده ذا الوقت يكون نايم وش اللي مصحيه الحين .. ياربيه والله خفت ,, خليته عساه ما يتنظف ليوم الدين ’’ صحيح اني لي شهر ما شفت غازي بس وش تتوقعون فيه احد زعله ,, متضايق ,, بس والله خفت تركت اللي انا فيه وركض لغرفتي سكرت على نفسي عارفته والله غازي مو صاحي ابد .. ممكن في اي لحظه يهجم علي ,, موب فاضيه اضيع شرفي,, كفايه اللي ضيع شرفهم ؟,, سكرت الغرفه وانا خايفه حدي من اللي بيصير ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
؟؟؟؟؟؟
بشار وهو مقطوط بالتوقيف .. من الاحراج ابد ماوده ابوه يدري .. يحسه حده متفشل من اللي سواه ..
متكي راسي على رجولي الا فيه رجال يدقني ..
؟_؟: سلامات يالخو ا
بشار رفعت راسي له بكل ضيق : الله يسلمك من كل شر ..
؟؟: شـ السالفه ..
بشار : ابد .. وقاله السالفه ..
ومن خوفه من ابوه خاصه .. وهو عارف لو يعرف راح يسوي له ,, سالفه
؟؟: بس
بشار : ايه
؟؟: علبالي عندك سالفه ياريال ,, وقعد يحرك راسه كأنه مستغرب ويقول : وين الريوله وين ما توقعج شذي حتى البنيات مايسون سواتج يالمايع واذا ابوج هاوشك انتهت الحياه لاما توقع ياخي خل
بشار لف وجههه لجهه الثانيه من يوم شاف كلام ذا ما عطاه نا وجه
المشكله ان الرجال مستمر في الكلام :مواهبك تنمو ليش تحرم نفسك منها يالياهل ..
ويكمل يرطن فوق راسه وانا عندي مجموعه وانا مفحط قد الدنيا ما اتوقع اللي نسويه شيء غلط وووووووكلمات لا اساس لها من الصحه تسير بالشخص الى الهلاك لا
الى النجاه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
المستشفى :
بعد ما طلعت روابي بسرعه أخذ مصعب الجوال بيكلم بسام ..
بس اللي استغربه ايده ترتجف ما هو قادر يدق عليه .. كيف بيتكلم في عاره .. كيف يقول انها مع يزيد .. نفس الشخص اللي قال عنه بسام الى هنا مايقدر .. جلس على الكرسي دقائق .؟. على الاقل يهدي نفسه في النهايه قرر يكتب له رساله . . ريقه جاف حتى الكلمه ماهي قادره تطلع
واخذ يكتب

بسام الحق علي روابي

ومسحها ماهو قادر يكتب شيء
بس في النهايه لازم يدري
على الاقل نربي هايزيد ال######

بسام ............................................................ ............................................................ ....................................؟؟!!
أنتظركم في الفصل الثاني من البارت الثاني
تحيتي لكم أعزائي

عنوان الفصل القادم

((ما أصعب ان تبكي بلا دمووع ))

كيف راح يكون حال ابطالنا ..

روابي ..؟؟؟!07

تتوقعون اش راح يصير لها

يزيد ..

والتهمه اللي اتهم فيها هل هي صحيحه ؟؟!!07

صفاء " راح يغيرها الزمن ولا راح تظل على حالتها ؟؟

سلمى .. وغازي .. ؟؟!! الى اين ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تحياتي . لكم سأنتظركم .. انتظروني
07
أماني المعيدي

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة فراشة الوادي ; 08-09-09 الساعة 01:27 PM سبب آخر: تصغير الخط
عرض البوم صور دلوعة الحاره  
قديم 09-08-09, 09:06 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148501
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة الحاره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة الحاره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة الحاره المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

{{**البـ ــ ـــ ـــارت الثانـــ ــ ــ ــ ـــي **]]

الفصل الثاني ..

همسـ ــــ ــــه .. أسقطتني ,, من بنيتها


ما أصعب أن تبكي ..بلا,,{.. دمـــــــــوع ..}


المستشفى :
بعد ما طلعت روابي بسرعه أخذ مصعب الجوال بيكلم بسام ..
بس اللي استغربه ايده ترتجف ما هو قادر يدق عليه .. كيف بيتكلم في عاره .. كيف يقول انها مع يزيد .. نفس الشخص اللي قال عنه بسام الى هنا مايقدر .. جلس على الكرسي دقائق .؟. على الاقل يهدي نفسه في النهايه قرر يكتب له رساله . . ريقه جاف حتى الكلمه ماهي قادره تطلع
واخذ يكتب

بسام الحق علي روابي

ومسحها ماهو قادر يكتب شيء
بس في النهايه لازم يدري
على الاقل نربي هايزيد ال######

بسام الحق على آختك جايبها يزيد المستشفى وهي مغمى عليها واكيد كانت في بيته لان امه جايه معه اسم عايلته ال$$$$$$

وبعد تردد كثير ايده ترتجف وهو يكتب بس راح يكون اقوى من كذا ,وفي النهايه قرر يرسل
الرساله

::::::::::::::::::::

في بيت ابو بسام

بسام على سريره يتمنى ينام بس ما اتوقع ينام بعد المصيبه اللي حلت فوق راسه ما عاد قدر يصبر اكثر من كذا
شوي الا نغمةالرسائل عنده
قرءاها وماهو مستوعب الى الان اهو ما يقدر يتصرف ولد ال$$$$$ يزيد ما غيره
فز من على سريره وركض لأبوه يعلمه بالسالفه أكثر من كذا يسكت مستحيل ..!!


رجعو ا البيت وعلامات الدهشه والاستفهام والحيره على وجوههم من البلشه اللي ابتلشوا فيها
اما روابي ما ند ري
اهي نايمه من تعب الاختبارات او مغمى عليها من الخوف اللي لاقته
وقف يزيد السياره في القراج
امه نزلت من السياره ومستنيته ينزلها صاير حمال للبنت ذي بس وش علينا نسوي خير لله
نزل من السياره متوجه للباب الخلفي .. وهي واصله عنده ..>> الأخ مطرطع
و اول ما فتح الباب الخلفي تنح .. البنت عبايتها مفتوحه ,,وسيقانها اللي طالعه ..عليها جمال .. ما عاد قدر يتحرك ذي البنت فتنه وربي فتنه تذكر وجهها على جسمها لا اهو في ذي الحاله .. غير كلمه انفتن ما اتوقع تنقال ..
ام يزن : يزيد ما ودك تنزلها
يزيد : طيب يمه جاي جاي
اخذ البنت على قولته حتى ما حاول يسأل عن اسمها نزلها من السيارة وحسب تعليمات امه طلعا غرفة ريماز ,,وهي بتحاول فيها ..
وبعد ماطلعها .. راح يتسبح في غرفته ؟؟ الىّ اذان العصر خلاص ما يمديه ابد يقيل
ونجلاء اللي طفشت لحالها في بيت عمتها ما حسبت وهم يجون يحاولون فيها حطوا بصل حطوا عطر بس روابي الى الان ما فيه شيء صحاها .. قالت نجلاء اهم شيء نتطمن انها حيه واكيد راح تصحا بعدين بس ام يزن ما قدرت تخليها اكيد .. البنت فيها مرض ولا ما صار زي كذا
[[ بيت ابو بسام ]] ..
:
بسام : 20 سنه اول جامعه وصديق ولد عمه مصعب مع ان مصعب اكبر منه بكثير
روابي : 19 سنه ثالث ثانوي
سامي : 10 سنوات
مروج : 8 سنوات

ما أصعب أن تبكي ..بلا,,{.. دمـــــــــوع ..}
..
::
ما أصعب بكاء الأب على ذريته .. أتحسبون انه بالأمر الهين كلا والله كلا ..

ابو بسام والدخان يطلع من راسه ,, اخذ يسب ويلعن وبنته وبيت $$$$$ وإنهم ما تربوا دمروا بنته و وطووا رأسه واللي فجر راسه او ما صدقه يوم يقول امه معهم معقوله شكلها مي امه احد ثاني بس ما احد راح يربيه الا ابوه
روابي ما غيرها بنتي
اشد شخص ,, كاد ينهار .. هو الاب ,,
بعد ما هدى شوي
ابو بسام با ين عليه كاتم غضبه : بسااااام انت متأكد
بسام : مو بس متأكد اسأل مصعب بعد ..
جابها يزيد الله يلعن جدفه ,, هو وامه المستشفى عندهم ..
واسمه يزيد ال$$$$
ام بسام :واهي تبكي كذابين وربي كذابين.. لا تصدقوا
بنتي ما تسوي كذا انا اعرفها روابي ..
والله ما تسوي كذا ,, انا عارفتها بنتي ضناي .
الكل صامت وخاصه الاب اللي ذي الكلمات تدور براسه .. بس اهو اقوى من انه يبكي
سامي ومروج الخوف كاسيهم اول مره يشوفون امهم القويه الحنونه بنظرهم تبكي ابوهم ,, اللي ما عمره عصب عليهم يعصب .. روابي اختهم وينها.. نايمه عند بنات عمها بس!! ابوهم يقول ما يدري وينها ,, وبسام يقول لالالا هنا ما هم مستوعبين وش يقصد بسام
ابو بسام : اهدي يا ام بسام ان شاء الله خير ,,
بسام قوم معي المكتب ,, وبإذن الله وبصوت اشبه للهمس بريئه بإذن الله ..
وبصوت اعلى قوم يالله بسام ..
وبعد مناقشات وتدوير للحقيقه .. وان عايله ال$$$$ اللي نفس الحي ما يعرف من عياله الا يزن وماهر .. وثاني يعرف منهم انس يعني ما فيه عندهم يزيد .. بس ما احد يدري قررو يروحون بعد العمارة اللي قال عنها .. فاعل الخير .., اللي حاقدين عليه ..
في النهايه ,, قال بسام وهو متوتر : يوبه انا ما قلت لك شيء
يوم عرفت بالسالفه؟.بتردد ,,آ..آآ...آآقسم بالله تصرفت من غير وعي
ابو بسام وباين فيه الغضب :وش سويت
بسام :اول مادريت رميتها في حديقه حينا عشان تتأدب وتعرف انا ممكن نتركها لو سوت مره ثانيه مثل ذا الشيء..
ابو بسام بيشوف وش نهايه .. بسام : ايه
ويوم جيت برجعلها الظهر دق علي مصعب وقالي ان يزيد جايبها المستشفى ,, مع اني شايل جوالها بس يزيد ما ادري كيف درى عنها
ابو بسام : تتوقع يزيد آهـ
يالله يالله قوم نرورح للعماره .. وطنش بسام معنه كان وده يضربه بس ليش يرمي روابي المفرض خلاها في البيت على الاقل يبروها يعلموها ان الله حق بس خلاص فات الفوت .. ابو بسام ما توقع ابد ابويزن ولا ابو انس معروفين عيالهم ونعم التربيه..
في بيت ابو يزن
كل البيت مستغرب من البنت اللي جت عندهم
مارضيت تصحى لهم ..
وابوهم .. مايدري من اهلها ..
والمشكله نجلاء نسيت اسم عايلتها كل ما حاولوا فيها طلعت لهم ميتين اسم كله .. في النهايه عصب ابوم يزن عليها وقعدت تصيح ياربي ناسيه .. والله ما اتذكر .. ابد ما اتذكر ..
قام ابو طارق( ماهر )اخذ بناته نهى وربى .. ومرته بما انه شافها داقه مناحه في بيت اهله
ابو طارق "ماهر" وهو معصب في السياره وهم رادين لبيتهم :اش ذا الصياح بيت اهلي فشلتيني الله يفشلك
نجلاء بصياح يفجر الراس : والله قول لبوك كيف يتكلم معي خير بنته انا ينافخ علي وهذا بيت اهلك لاعاد طبيته فأنا حماره ..

ماهر: تطيبنه وانت حماره فاهمه ولا قسم لأحبسك في البيت لا لأهلك ولا لأهلي
نجلاء : طيب اهلك كريهين وحتى ريمازوه ولا عمري جيت وفكرت تجلس معي دومها في غرفتها ولا لاجيت طلعت من البيت وامك كل ما اجي لبست عبايتها وللجيران حتى ما تتنازل تقول لي روحي معي واكثر من مره انت تشوفني اروح لهم والكل يخليني ويروح
تتوقع هذول ناس يحبوني انا ما قلت حبوني بس يحترموني ونهايتها جاي ابوك اليوم يصارخ علي بنته ولا بنته انا
ماهر وهو يحاول يكتم غضبه لأنه شايف البنات يناظروهم وهم خايفات
ربى ونهى :3سنوات توأم
ماهر: خلاص طيب (( : كأنه يسكتها ))

وهو شاد على اسنانه في البيت خلاص سكري فمك ..
سكتت وكملت بكي في السياره الحين ما وده بناته يشوفونه يتهاوشون يشوفونها تبكي كيف افهم ذي المره حريم الله لا يلوم اللي قال عنهم ناقصات عقل ودين .. لو انها مفكره متى تهاوش متى تتكلم جعلها وجلس يتحرطم في داخله من نجلاء اللي صياحهها عور راسه ..


بعد مضي ساعات .

الساعه 3 الليل ,,

صحت ريماز نايمه من الظهر صراحه طلعت كل النوم اللي ما نامته ايام الاختبارات صلت العصر والمغرب والعشاء جمع بس مو قصر ,,
وصلت الوتر يوم سلمت فيه زي الجسم على الكنبه الطويله اللي جنب التسريحه ..
هنا جن جنونها
مــــــ..!!؟؟
!!..ــيـــ..؟؟!!
!!..ـــن
على طول حتى من دون ما تفسخ المحرم (الجلال )
ورفعت الشرشف مين ذي البنت ولا عمرها شافتها
ولابسه عبايتها وهي نايمه بس الغريب ان البنت كأنها باكيه ..
وبعدين بعدت عنها بسرعه لاشكلها سكنيه ..
واخذت تقرى المعوذات بس ما اختفت هنا تأكدت انها انسي بس من تكون قربت منها ...
وتضرب على كتفها بخفيف ..روابي فتحت عيونها وهي منفخه ..
روابي :بسم الله ميييين وفزت وين انا مين انتي ..؟؟
ريماز :مين انتي مو انا اللي مين .. في غرفتي وفي بيتنا ومين انتي بعد والله حاله ..
روابي تناظر البنت منفجعه من البنت اللي شبّت في وجهها على طول ,,
جلست ريماز,,على الكنبه يوم شافت البنت مفجوعه قالت :يووه انتي في بيتنا انا كنت نايمه انتي مين ومتى جيتي عندنا
روابي ساكته بلا رد امداها تجلس عنهم اللي كانت منحرجه منه يوم تدخل بيتهم صار
دنقت براسها وبخوف حكت لها السالفه .. ريمازحزنت عليها بس الاكثر هي طاااااااااااارت من الفرح
ريماز : تصدقين كنت هامه اصحى الليل لحالي وااااي وقعت تنطط ساعه..>> اسعدت روابي ,,
ريماز صرااحه استانست بس قصتها حزنتني تخيلت اني مكانها
ريماز : خلاص تعالي خذي من بجايمي ولا عجبتك الجلسه بعبايتك ..
روابي : لا عادي انا كذا مرتاحه وفسخت العبايه ..
ريماز : واي تنورتك تجنن من وين شاريتها
روابي :من ****** تعرفيه
ريماز : اكيد فيه بنت في السعوديه ما تعرفه
بس حلو يعجبني انا والبنات
وجلسوا سوالف انبسطت روابي مره وخاصه ان ريماز نفس عمرها
صلوا الفجر وبدلت روابي ببجامه من بجايم ريماز برمودا موزع القلوب فيه بشكل حلوا البلوزه ساده وفيها قلب على جنب طالعه جنان عليها
ريماز : يالدبه طا لعه عليك جنان احلى منها يومها علي
: ثانكس
ريماز :موب ثانكس منتي جالسه جنبي بسير جيكره
:هههههههه طيري هناك
ريماز :اشرايك نروح نفطر حدي جوعانه ,, بموووت
:لا استحي
ريماز :"بالجزمه على وجهك امشي قدامي بس ,,
:ما عندك ابد خليكي ناعمه شوي
ريماز :ربي بلاني ببيت كله اولاد من وين اجيب النعومه
:هههههه
ريماز : وانتي فالحه بس تضحكين
نزلنا من الدرج وكان البيت هاااادي مررره
ريماز : غريبه ليش ما قصيتي الى الان شعرك ..
روابي : احبه كذا .. كنت فالته وطالع جنان
ريماز : الله يسعدك فيه
روابي : ليش تبيني اخليه زيك بوي
ريماز : لا هذا لوكي لا تقلدينه
روابي :اش اللي محببك فيه مع اني احسك ناعمه بس كلامك دفش شوي
حركاتك طبعك ..
دخلنا المطبخ وجلسنا نسوي لنا فطور اخذت لي توست وحطيت فيه مرتدلا وماينيز وشريحه جبن وخيار ,,
لفيت على ريماز محتاسه في التوست ولعبت في ابو جده
روابي : ريمو حرام عليك وش تسوين
ناظرت لي وباين عليها متوهقه ::هه ما اعرف تصدقين ..
روابي : يا حليلك كان علمتيني اسويلك
ريماز : اقووول سوي لي وانت ساكته
طلعت توست إلا واحد ناط عليهم من باب الحديقه ..
جلست أناظر الطاوله وموجهه له ظهري مستحيه وجهي محمر والدبه ريماز ما عرفت تتصرف
يزن hi girls:
يزن ماخذ راحته على الكامل :سماهر انتي من بيتنا ما تطفشين ..
ريماز : يزن وجه اطلع هذي مي سماهر
ومن غير اكتراث شال التوست حق روابي وطلع لصاله
:ريماز give me جوس
روابي تمنيت الارض تنشق وتبلعني وش ذا الاحراج
ريماز : خلاص روابي ما عليك منه
ريماز اخذت العصير وطلعت الصاله ليزن :تفضل
يزن : الا ما قلتي لي مين اللي عندنا
ريماز : هذي روابي
يزن : ميييين
ريماز : ما تعرف اش قصتها
يزن : وانا وش يدريني
ريماز : اللي جات عندنا الظهر
يزن : ايه اللي جات مع نجلاء
يزن وهو مخلص التوست من زمان ..
اخذ العصير وجلس يشربه بهدوء
:يزن تدري يا الدب انك اخذ توست روابي
يزن : وانا اقول ريماز تعرف تسويه غريبه
قولي لها يزن يقولك الف شكر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
{{بيت أم مشبب }} .. $$

مع شروق الشمس فتحت غرفتي اكيد الحين كلهم مفللين والبيت فاضي مشيت رايحه لباب المرقص شفت غرفة غازي ظلما اكيد الحين نايم مع وحده من ها ال****** ,, ادرت مقبض الباب و فتحت ريحته اف من زمان عنه ,, اللي نايم على الكنب واللي على الارض وحالتهم حاله ,, رحت لأول رجال عارفه الحريم ما منهم فايده الا اذا كان في الشنط ..لابس بنطلون زيتي فتشته وطلعت من بوكه ميتين خمسين خمس مئة ريالات وعشرتين خليتهم له بلا في شكله حتى الف كامله مهي معه ورحت لثاني لقيت الف يالله نعمه وجلست ادور عليهم واحد واحد وافتش جيوبهم وبوكاتهم في النهايه فيه ولد شكله صغير حزنّي جاي هنا ليه فتشته بعد ما معه شيء بس جواله يرن وحاطه على الصامت تركت البوك على الارض واشوف مين اللي يدق ههه يا حليله كاتب وزاره الداخلية ,, ارد هه بوهقه وجلست ساعه ارد ما ارد في النهايه قلت برد بس سكرت وزاره الداخلية ودق برقم ثاني العمده هه رديت وصوت رجال معصب : يا ############### وينك ,, واستمر يسب يالصايع والداشر وما فيه سبه في العالم الا سبه فيها وانا كله ساكته في النهايه قال لك لساعه 7 ياويلك لو ما تجي ثمن سكر ,, هه يضحك يحق له حاط على الصامت وهو جاي للاماكن ذي يقلعه جاي ولا قرش في جيبه اخذت الجوال ورجعت الشريحه وحطيتها في جيب بنطلونه الابيض البرمودا ببلاش يجي وانا طالعه لفتني واحد يا عليه جماال وسيم لدرجه وشكله منغنغ انا كيف فاتني ما فتشته ليقت معه6 الاف والله مو هين جلس ساعه اطالع في ملامحه يا ربيه يهبل الايخقق شوي وفتح عيونه على طول وقفت ثمن قال : شكلي عاجبك ركض للباب
وطلعت من الباب الصغير اللي يطل على بيتنا الطين
وسكرته بالمفتاح على طول خوفني
رحت لغرفتي اعد الفلوس اللي معي اليوم كسبنا 30 الف والله مو هينه بس قهر بالعاده ايام الصيف نكسب خمسين سبعين بس يا الله تونا في البدايه بس خوف لو ما لحقت على نفسي كان رحت وطي
وقعدت على كرسيها تصيح كل يوم تحمد ربها اللي نجاها ..
في كل حزه في كل ثانيه ,,,
بس قررت قرار رااح يكون معي لمثل هامواقف ********* ايه عشان يحميني ..
مالي الا كذا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::؟؟

بيت ابو يزن

يزيد بعد ما صلى جلس في المسجد يقرأ قرءان
وهو راجع مر المطبخ بيشرب ماء او ياخذ له لقمه قبل ما يرجع ينام
وهو داخل شاب بنت حاطه راسها على الطاوله مين ذي بيطلع بس رجوله ما تحركت يا عليها شعر اسود وطويييل وحرير يوصل لنهايه الكرسي وحاطه راسها على الطاوله مين تكون ,,..؟؟
بس تذكر ايه البنت اللي امس والله مو سهله اخيرا صحيت امس بالشتهم يزيد : لو سمحتي
روابي وهي مازالت على حركتها
رفعت راسها وتوها بتباعد الخصل اللي على وجهها رجال على طووول غطت وجهها بيدينها
يزيد>> يوه ما تستحي على خشتك يالثور
وطلع بدون اي صوت ..
روابي يووووه احراج ..
شكل من جد ما عندها اخوات ..
وين راحت بس انقهرت مره ليه ما اعطتني على الاقل جلال قهر

طلع يزيد وعلى الدرج على طول لا شرب ولا اكل ..
تقهر على اي اساس امس حمال واليوم حارمتني من الاكل بس يالله فدا للجميلة
ريماز شافته وهو طالع : صباح الخير يزيدوه
يزيد : صباح النور
وكمل طريقه
ريماز :يزيد ليكون رحت المطبخ
شكله اختبص :لالا مادخلته ليش
ريماز : لا سلامتك
الا مادريت عن البنت اللي جات امس
يزيد : ايه شوفي هي بنت مين عشان نرجعها لأهلها ,,
ريماز : استغربت صراحه >> بكمل كلامي
طلع وتركها وباين عليه سرح
اسغربت منه ماعلي ورحت للمطبخ عند روابي

>> ..صفاء .. >>

خلاص اليوم قراري ما اغيره ..
راحت لدولاب وطلعت لها بنطلون جنز ماسك
وطلعت لي بدي وردي ,, يوم لبستها ,, بسوي بروفات قبل ما اطلع لسوق جسمي مسود سواد اش ذا ليش بنت خالتي روابي مو مثلي .. نزلت دموعي قهر صادقه دعد يوم تقول اني سوداء كيف ماقد شفت نفسي ليش كذا حسبي الله على من كان السبب رحت لجوالي اللي معي من زمان بس ماعمري استخدمته دقيت على بنت جارتنا ليان هي اخبر في الحركات هذي ودقيت طوط طوط طوط بعد ثلاث دقات ردت
ليان : هلا عمري ياصباح الورد
صفاء: صباح الخير
ليان : لا انا كذا ما اتحمل صفاء داقه علي لا انا يبغى لي حفله اليوم
صفاء ضحكت ضحكه مجامله وباهته مره : ههه
ليان : امري عمري انا تحت الخدمه
صفاء :لا بس وحكيت لها سالفه جسمي ..
ياربيه يا ذي البنت حبوبه قالت بتروح معي اليوم لمركز تجميل الساعه 8 وان شاء الله مع العلاجات ازين وجالسه تقول واني حلوه وبتغطين علي بعدين ,, استحيت بس فرحت بقوووه
الله يسعدها من جد فرحتني ..
.......................
بيت ابو يزن

ريماز : هاي روابي نمتي
كانت روابي الى الان حاطه راسها على الطاوله ..
رفعت راسها بهدوء روابي : لا مانتمت الا انتي طولتي
جلسنا مع بعض البنت مرره طيوبه ..
حكت لي عن صديقاتها سماهر وهند وحنان وسملى
ثمن طلعنا انا ريماز لجناحها ..
ريماز على طول راحت لـTV
وشغلت على اغنيه مصريه
ريماز : اش رايك روميو نرقص عليها
روابي : هههههههه مره وحد روميو
ريماز | شاسوي مالك الا هالدلع
روابي : ماعلينا يا الله نرقص امووووت في المصري
واخذت طرحتها اللي على الكنبة
وربطتها على خصرها واخذت ترقص بمهاره

وش ذا الازعاج ريماز ما عندها لاجت بترقص تسحب على الكل
قمت من على السرير وأنا منزعج حدي طلعت من غرفتي واشوف باب جناحها مفتوح بتستغربون ليش ريماز جناح انا غرفه كان بإمكاني اخذجناح بس انا ما احب الزحمه كفايه علي غرفتي توني بتكلم إلا اشوف لك البنت اللي جايه لنا امس ترقص رقص مصري ولا فيفي خيال خقيت ابتحرك حرام يارجال ..
والبنت ولا حاسه فيني
شوي وسمعت صوت ريماز :قهر روميو بتخلص الاغنيه وانا ما جيت
روميو على قولت اختي قالت : ما عليك انا ارقص بدالك
ريماز : والله ما اخليك حسيتها خلاص بتجي رجعت للخلف ورحت لغرفتي فدى هاالكيكه اللي في بيتنا ننام على الازعاج
ما فيه مشكله

,,,,,,,

)) في منزل ابو انس ))..

طول الصباح وهي على النت تكلم بنت خالتها هند
وهي منسجمه في السوالف وما استنكرت تغير الاسلوب ..
هند صايره مره حزينه كأن هموم الدنيا كلها فوق راسها وفي جلسه وحده يا الله تقدر تطلع منها كلمتين وكله لبسها اسود في اسود بس في المسن شيء ثاني..
فرحت كثير من شانا

حنان كنت كاتبه
$$%%77 ))((())((!!! حنيـ***ــن ))(()))77%%$$

اما هند حتى نك نيمها غريب ..

روووحي تحبك I love you ^_*


>>
$$%%77 ))((())((!!! حنيـ***ــن ))(()))77%%$$
اقول هنوده حبيبه قلبي ليش ما تجين عندنا
اليوم ..؟؟
روووحي تحبك I love you ^_*
من عيوني وانا كم عندي حنين

$$%%77 ))((())((!!! حنيـ***ــن ))(()))77%%$$
هاها هاهاهاها وحده بس

روووحي تحبك I love you ^_*
فديت روحها
$$%%77 ))((())((!!! حنيـ***ــن ))(()))77%%$$
شوفي هندوره اليوم او اي وقت نتجمع فيه لازم نسوي مقلب في الشباب
روووحي تحبك I love you ^_*
ليش اش ناويه عليه
$$%%77 ))((())((!!! حنيـ***ــن ))(()))77%%$$
شوفي يوم الاستراحه ..........................................!!!............... ......!!!
>> وش راح تسوي حنان تتوقعون البنت النعومي حنان ممكن تسوي شيء ولا هي بس منظر ناعم وافكارها لا
ادري ماعرفتوني انا فهد ولد خاله حنان احبها اعشقها موووت
ودي اتعرف على شخصيتها بس بدون ما تدري
طب كيف ؟؟ انا اقول لكم اخذت اميل هند وكلمتها منه على بالها اني هند بس انا في الحقيقه فهد
اخاف تطيح من عيني هي قالت بتسوي مقلب في الشباب اللي هم انا واولاد عمتها واولاد خاله بنات عمتها

حنين ..
هند موافقه
روحي تحبك ؟؟
لا ماقريت بس موافقه مهما كان
حنين
يالله سي ياحلوه
هند
الله يحفظك مع السلامه ياقمر

رجعت اقرى وش كتبت مو صاحيه متأكدين هذي حنان .. ما توقعت
بس فرصه اشوفها هههههههههههههههه فطست ضحك صدق من قال ان كيدهن عظيم هههعهعههعهعهعهع

بعد صلاة الظهر

راح ابو بسام يصلي في المسجد اللي عند بيت ابو يزن من المعلومات اللي اخذوها امس ان يزيد ولد ابو انس بس الكل يمدحه فما حب يستعجل ..
بيسأل ولا هو مصدق ان الـ (اسم القبيله ))
يعرفهم من زمان مو اكيد بعد الصلاة سلم وعلى احد الرجال وسأله اذا يعرف ان اولاد ابو يزن وعلمه عليهم بس ما كان حاظر الصلاة الا يزيد جلس يناظره بكل حقد هذا اللي ضحك على بنته على حشاشة جوفه مو معقوله
راح بيتهور بس جلس يستغفر ويهدي من نفسه وراح متوجه لبيت ابو يزن
دق الباب مره مرتين بغا ايده تنكسر ..
لكبر البيت محد سمعه ومن الغضب اللي فيه نسي يدق الجرس دق ودق ولا احد رد هنا جن جنونه صار يتخيل يزيد مع روابي ومدري ايش مر عليه جارهم
الجار : اخوي سلامات >> شاف ابو بسام عيونه حمرااااء وكلمه غضبان قليله عليه
ويوم سأله قاله انك ماراح تلقاه الحين مايرجع اهو ويزن الا بعد صلاة العصر .. وهداه ببعض الكلمات ..
رجع البيت مشي نسى سيارته يسب ويلعن كيف يتحمل بنته عندهم بس ماله الا بعد العصر يتفاهم مع ابوه ويحلون المشكله دخل البيت ثاير ..
: وينك يا ام بسام يا اللي ما عرفتي تربين ومسكها وسحب فيها الارض ويشد شعرها ويرمي على البلاط اكيد انتي تدرين ومع صواعق الام جاء بسام وبالغصب فك امه من ابوه
قال وهو رافع امه من كتفها بحيث كأنها واقفه على رجوها وبسام مسندها بس لولا مسكته كان طاحت اللي ما فيها حيل توقف من الضرب
: يوم ما عرفت تحافظ على بنتك جاي تطقها ..ويأشر على امه بعد انت يبيلك طق على بالك ربيتها ,,
انتو الاثنين ضيعتوها انتوا الاثنين ما حافظتوا عليها
الحين شوفوا حل عشان ما توطي رؤوسنا باقي مروج من بيجيلها دام اختها كذا لو انتشرت السالفه محد راح يقبل فيني تدري ليش بيقولون اذا البنت صايعه وما تربتك كيف الولد نرمي بنتنا !! ..
طلع الاب معصب وراح غرفته اما بسام من كلامه امه ما عاد قدرت اغمى عليها على طول شالها ولدها و وداها المستشفى ..
دخل ابو بسام غرفته وهدى شوي وراح يقرأ قران عل وعسى تهدى سريرته الكلام ينعاد عليه ليه يا بسام كذا ليه ..
ليه يا روابي ليه ..
قلبه محروق بس الدموع مو راضيه تنزل مهما كان اهو في الأربعينات ما هو في عقله ابد انه يصيح ..من عمره 13 الى الان ولا في مره بكى ,, اهو قوي وراح يحل المشكله
ثمن حط راسه ونام ولا كأنه سوى شيء في مرته ,,
>>..
ومرت الدقائق تجر معها الساعات ..
ثلاث ساعات الضبط ..
استيقظ ابو بسام ..
وبسرعه يبي يروح بيت ابو يزن ,,
وهو نازل من على الدرج
شاف مروج وسامي يصيحون وما عندهم أحد
راح لهم وجلس على رجوله : حبايبي اش فيهم يبكون
قام سامي مسك مروج وزادوا صياح وكأنه خايف عليها
اقامت الصلاة الاولاد حزنوه بس فيه اللي جرح قلبه من جوى فيه اللي انقهر عشانها فيه اللي اهم من منهم طلع من البيت وهو ما يدري ان ام بسام في المستشفى ولاجاء على باله يسأل اصلا متفشل من كلام ولده : لااله الا الله
وتوجه للمسجد اللي عند الحديقه اللي يقرب لبيت ابو يزن
وهو يمشي
من من جنب الحديقه اللي من الجهه الثانيه يكون المسجد وعلى جهة اليمين من الحديقه يكون بيت ابويزن المسجد قريب مره من الحديقه مر من جنبه هندي يقول لفلبيني وكان الكلام يا الله ينفهم : بنت اجي حديقه بعدين انا كنت بأمسك ولحق فيه اجري وراح للبيت لون ترابي
ما اهتم للكلام على قولته كلام هنود بس ما يدرون ان ورى كلام الهنود مصايب >>
صلى وانتهت الصلاة وسلم اسرع متوجه لبيت ابو يزن دق الباب
ويزيد توه جاي من الصلاة :هلا وش بغيت عمي >> احتراما له
وبكل قوه عطاه ربي ضرب يزيد كف على وجهه لدرجه بغى يزيد يطيح : بغيت موتك يالحيوان والله زي ماسويت في لبنتي لوريك الويل
يزيد وهو يحاول يكتم غضبه :خير اصغر عيالك تطقني وبنتك هذي ما اعرفها
ابو بسام :بعد وش بعد ما لعبت عليها بعد ماضيعت شرفها اكيد بتقول ما تعرفها
يزيد هنا بلم واحد يجي يفتري عليه وبكل بجاحه يقول اني اخذت عذريتها وش يقول بنته بعد
وقفت السياره ونزل يزن و وابوه
ويزيد : يا حقير لا جيت لناس اعرف مين تحاكي ثمن كلامك يالمحترم
ابو يزن بصراخ مستغرب من ولد : يزيد
ابو بسام : تعال ياللي ماعرفت تربي عيالك نهايتها مدخل ولدك بنتي بيتك وانت بكل وقاحه ساكت عليه
ابو يزن تذكر البنت اللي امس وتوه بيتكلم مو حلوه قدام الناس : هد يارجال الله يرضى عليك وادخل نتفاهم شوف كيف الناس يطالعونا
مشى مدنق راسه مايبي يشوف يزيد ما وده يرتفع ضغطه مره ثانيه

بعد ما دخلوا الاباء البيت ظل يزيد ويزن في مكانهم
يزن ويأشر للباب يعني اللي دخل : وش فيه
يزيد وهو مكشر وضايق صدره : ما ادري عنه
جاء بيدخل بس يزن : وانت بتدخل عند امي ووجهك كذا تبيها تنجن
غير يزيد اتجاهه ومشى وهو ساكت
ما يدري وين يروح ..
اهم
شيء في حياته امه ما يحب يقلقها ابدا ...............................؟؟


انتظروني قريبا في الجزء الثالث من رواية همسات الجنون للسالكين عكس الدرووب

 
 

 

عرض البوم صور دلوعة الحاره  
قديم 09-08-09, 09:09 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148501
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: دلوعة الحاره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة الحاره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة الحاره المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ارائكم أخواني اخواتي

تبعث فيني روح التفائل ؟؟

تجعل روايتي بأجمل حله


فلا تحرموني منها

 
 

 

عرض البوم صور دلوعة الحاره  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العبط, اكشن, حزن, رومانسي, روايه, هبال, ولعض
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية